انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

المحاديثة بين ورد الوجنتين و om janaanno

25 رسائل الزوار

1. الف الف مبروووووووك الشوايه ..... وسبحان الله نفس شعور من اسبوع تقريبا عملنا شواء ......وعقبااااال ماتكون عائلتك كبيييره ياااااارب وتتمنى لو يوم رااااااااااااااااحه وهدوء
  2. أهلا وسهلا بيك حبيبتي .. ما تنشغلي على غالي يااارب .. تسلميلي حبيبتي ومشكووورة على سؤالك ..

والله غيابي كنت رايحة أشتري شواية كهربائية .. من مدة كانت في المخطط .. وأخيييراً اشتريتها .. تجديها في موضوع المشتريات ياعسل ..

وبعد ما رجعنا لاااازم نجربها عملنا المساء حفلة شواء عائلية على أساس العائلة كبيرة ههههههه ( أنا وأبو جنى )

محبتي لك ياغالية ومشكووورة على سؤالك
  3. افتقدتــك اليـــــــــوم ,,,,, ياغاليه ان شاء الله خير يــاطير.....!!!!
  4. مساء الورد حبيبتي ورد ..

تعالي ألطشيلك لطشة ههههه

http://www.lakii.com/vb/a-7/a-808438/
  5. ماشـــأااء الله لاقوة الا بالله ..... والله فرحتيني عليــك الحمـــــد لله والشكــر ....كثير صعبات اللوزات انا مااتحملهم اسبوع فمابالك فتره طويله ....والله فرحتيني ياغاليه استمري عالوصفه وان شاء الله تروح نهائي وترتاحي ........واحسن شي تفكيتي من العمليه .....ربي يحفظك ويعطيك الصحه دائمااااااا .....محبتي لك ....
  6. تسلميلي ياغالية .. وما تنشغلي على غالي يااارب .. والله اليوم من الصبح كنت في عيادة أنف أذن وحنجرة .. كان مقرر لي إجراء عملية لوز ..<br><br>بس الحمد لله كان العلاج مع استخدامي للزنجبيل والزبادي خف الالتهاب 60% .. وتم إلغاء العملية نهائي والحمد لله ...
  7. يســعدلــي هالطله يــارب .....افتقدتك اليــوووم ....ربي مايحرمني منك ابداااا...
  8. الله يبــــــــــــارك بعمرك واهلك يــــاااارب .....لالالالا ماندمتش ابداااااا ....رووووعه من الاخير .....الله لايحرمني من صحبتك ومحبتك يااااااااااارب ....وقريبا رح نزل الصور بّإذن الله .....احبك دائما ً .وابدا ً ..
  9. ألف ألف ألف مبروووووك .. تتهني بيه يااارب .. تستاهلي كل خير يااارب .. وإن شاااء اله عجبك بعد ما أستعملتيه وما ندمتي إنك اشتريتي نوع ثاني ..

ومنتظرة صورك على نااار ياغالية .. محبتي لك
  10. اهلــيييين بالقمر ...كثير اسعدتني رسالتك ياغاليه .....والحمد لله الموبايل اشتريته من اسبوعين (s2) حببتيني فييييه....وبصور وان شاء الله راح نزل صوري بالمشتريات وحتى التجهيزات ...محبتي لك يااحلى ام جنانوووو احبك كثيييير .....
يتم عرض رسائل الزوار 11 إلى 20 من 25
لكِ | مطبخ لكِ