PDA

View Full Version : الي بتعرف شغل الصوف

Em zaid
09-04-2004, 12:53 AM
اخواتي
انا محتاجيتكم في خدمة حابة اتعلم شغل الصوف الي في سنارتين و شريت كتاب لكن محتاجة اذا في سايت بالعربي بشرح

إيمان علي
09-04-2004, 01:37 AM
أم زيد في السوق ومن نفس مكان شرائك للأغراض، بتلاقي أيضاً شريط فيديو مع الكتيب وغيره، بيعلمك كل شيء خطوة بخطوة. وجدت مواقع تتكلم عن الحياكة ولكن أكثرها لبيع ما تحتاجينه وليس للتعليم.. أنصحك أن تشتري الشريط مع الكتيب، وتأخذي كتاباً من المكتبة يعلمك كل شيء :)

Em zaid
09-04-2004, 01:58 AM
ايمان ما كان عنده اشرطة كان ركن للكتب و الصوف و السنارات و ما شفت اشرطة المفروض على سعر الكتاب يكون معاه شريط !
و انا لاقيت سايت بالانجليزي بعلم لكن انا عم دور على عربي علشان يكون اسهل علي لانه مو متمكنة من اختصاراتهم و لمى سفت الاشغال خاصة للاطفال اتشجعت اتعلم اسرع
لكن شكرا لفتي نظري للشريط رح ارجع اسال مرة تانية لكن ممكن تحكيلي ايش المحل الي انت بتحكي عنه

ام اسماء
09-04-2004, 03:14 AM
ماالذي تريدين تعلمه ياأم زيد أنا أعرف التريكوا لكن يمكن اتوهي معايا لأن كل تعليمي فرنسي لكن لوحبيتي مواقع بالفرنسية أبحثلك لكن ردي عليا وقولي لي ـأنت انسجتي بالسنارة من قبل وإلا لا حابة تتعلمي شغل السنارة المنفصلةـوـأوـالمخصصة للنابرونات يمكن أبدأ معاكي ولوفهمتي شرحي أكمل

في انتظار ردك

Em zaid
09-04-2004, 03:49 AM
شكرا ام اسماء بارك الله فيك انا حابة اتعلم ال knitting
ما بعرف ايش هو بالعربي هو حياكة او تريكو
انا اتعلمت منك الكروشيه الله يسعدك و انا ما عمري اشتغلت فيه
هلا حابة اتعلم شغل السنارتين من البداية حتى اتعلم جميع الغرز
و هادي صورة الشغل

لاقيت مواقع انجليزي و فيها شرح صور لكن ما فهمت كويس عليهم
اذا فيكي اتساعديني بكون مشكورة

لموعة
12-04-2004, 07:10 PM
اخت ام زيد ,انا بحب اساعدك افتحي صفحةكروشيه بالفيديو هذا شامل لكل انواع الاشغال , على الجهة اليسرى من الصفحة اضغطي على كلمة knit بتظهر صفحة فيها شغل السنارتين اللي انتي بدك اياه بس بالاعلى في دائرة صغيرة مكتوب بجانبها videoوتحتها knit اضغطي عليها بفتح شاشه صغيرة اضغطي على الزر اللي عاشمال بتشوفي طريقة الشغل متحركة بتقدري تعملي زيها اذا بدك غرز تانيةللصوف بالجهة اليسرى من الصفحة كل الكلمات عن الصوف بس تضغطي على الكلمة بتظهر الدائرة الصغيرة وبتكرري مع باقي الغرز.