PDA

View Full Version : هل أنا حامل

زوجة حبي وليد
12-10-2012, 04:50 PM
W:W:االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عضوة لست جديدة وكنت اشارك في منتداكن المبجل عندما كنت صبية في ركن الاشغال اليدوية و الان وقد تزوجت و الحمد لله منذ شهر تقريبا اردت العودة وأثرت ان تكون عودتي لمنتداكن وجه السعد و ان يرزقني الله الذرية الصالحة التي تعز دينه وتحفظ كتابه العزيز.
سؤالي أخواتي لقد لاحظت تغيرات لم أعهدها من قبل على جسدي منها الالام شديدة في منطقة الصدر و الالام كالام الدورة الشهرية علما و ان دورتي قد انتهت منذ قرابة 12 يوما كما ان فمي و حلقي جافان جدا و حصلت لي تشنجات بقدمي جعلتني اتلوى من الالم .. لا اخفيكن سرا بحثت عن طريق الانترنات فافرح احيانا و احزن احيانا و لا اريد ان اخبر زوجي حتى لا احرج معه ..
فالرجاء ساعدوني....:[MM:[MM:[MM:[MM

ام مرمر و ليلو
12-10-2012, 05:19 PM
اهلا وسهلا بك اختي من جديد
ومبارك زواجك اختي اسئل الله ان يرزقك الحمل السليم
طالما دورتك خلصت من 12 يوم لسة بدري على عمل تحليل الحمل
ممكن تكون هذه الاعراض اعراض حمل وممكن تكون اعراض التبويض (الاباضة ممتازة )
لذلك غاليتي انتظري لو تاخرت الدورة عن نزولها اعمل اختبار حمل وان شاء الله تكوني حامل :)

..
بخصوص التشنج العضلي بالساق ممكن سببه جهد بدني قمتي به
او ممكن مشيتي لفترات طويلة ويسبب لك التشنج
او ممكن نقص بالكالسيوم لذلك زيدي كمية منتجات الالبان
والف سلامة عليك قلبي
طمنينا عنك

زوجة حبي وليد
12-10-2012, 07:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف شكر ليكي حبيبتي و انشاء الله امشي بنصيحتك واستنى تاخر الدورة ولو في حمل انشاء الله ابلغك انت الاولى

جوري 121
13-10-2012, 04:14 AM
وعليكم السلام

مبارك عليكي الزواج اختي...

ان شا الله تكوني حامل يا رب
انا أقولك علامة حمل لما يكون السايل بعد الجماع لا يخرج كله بل يخرج القليل فقط فهده علامة حمل وكدالك وجود نغزات تشبه نعز الابره في الحلمة الصدر وكدالك نغزات في عظمت الحوض من الجهتان و شعور بحراره في الجسم وضهور زوايد لحميه في الصدر او الرقبه.

هده العلامات يلي اعرفها أدا محتاجه اي استفسار انا في الخدمه حبيبتي.

شيمه الحب
13-10-2012, 04:43 AM
حبيبتى غالبا ممكن يكون تبويض متستعجليش ومتحطيش ببالك

CHEROUK
14-10-2012, 01:48 PM
حبيتي بما ان الدورة الها فقط 12 يوم ممكن تكون علامات تيويض و كما قالت الخت شيماء تبويض ممتاز فاستغليها لانو بدر شوي على مت تعرفي انك حامل او لا فلاغلب علامات تبويض و الله اعلم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقكي الحمل هذا الشهر و ان تفرحي انتي و كل مشتهية الحمل انه ولي ذلك و القادر عليه

أم يوسف2005
15-10-2012, 08:57 PM
انا من راي البنات
انتي في فترة تبويض ربنا يرزقني واياك بالحمل السليم المعافى عاجلا غير اجلا

-بلسم الجروح-
15-10-2012, 09:04 PM
اختى الف مبارك زواجك

عندى احساس كبير انك حامل باذن الله

الام الصدر بالحمل الاول تكون واضحة وظهور عروق زرقاء
لتكوين الغدد اللبنية

وتشنج اصابع القدم علامة كبيرة للحمل

والله اعلم

على كلن انت ما زلت عروسة

وما يكتبه الله فهو بخير باذن الله

زوجة حبي وليد
17-10-2012, 01:11 PM
حاضر اختي الحبيبة انا كمان حابة ادردش معك

زوجة حبي وليد
18-10-2012, 12:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الحبيبات اليوم هو اتعس يوم في حياتي وما حصل لي اشبه بكابوس ...نزلت دماء الحيضظظظظظ نعم ولم أفهم شيأ ....المفروض اني احيظ2012/10/27 و المفروض انو ايام اباضتي 12 أو 13 أو14 أو 15 و المفروض اني احسست باعراض الحمل و كمان بديت احس بغثيان شديد و دوخة مصاحبتني من الصباح الى المساء و لكن ماذا حصل اليوم 2012/10/18 .......نزل لي دم الحيض ؟؟؟؟؟ ارجوكن افدنني هل يمكن ان تتقدم الدورة بـ 9 أيام يا إلاهي ســــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدني.....كما ن ماهي هاته الاعراض التي كنت احسها

جوري 121
19-10-2012, 08:46 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي لا تقلقي قدره الله وما شا فعل .

ربما ليست دوره ،،، هل هيا دماء كتيره ام قليله .أنتضري قليلا اذا كانه الدم قليل ربما يكون حمل اما اذا كانه كتير فهوا دم دوره ،
الله يرزقك بالحمل السليم المعافه عاجلا ان شا الله .

وكدلك انا انصعقت امس لما شوفت الدوره ، مع انو كانت عندي كل أعراض الحمل ولكن لم تنزل كامله بعد ، الدم قليل وانا لسه بستنه نزولها كامله .

الله يعين.
الله يرزقنا ويرزق كل مشتهيه يا رب

زوجة حبي وليد
19-10-2012, 02:20 PM
أمين يارب

~ زاد المعاد ~
21-10-2012, 07:24 AM
أختي أنا مر في هيك أنا متزوجة من سنة و5 أشهر

السنة الأولى شفت العجب العجاب

الدورة تغيب أسبوعين وتأتي ومرة تغيب أسبوع فأظن أني حامل وأحس بأعراض الحمل ـ وهو حديث نفس ـ فلا تلبث أن تأتي

شفت حاجات غريبة السنة

حتى أكرمني الله بالحمل بعد عام

يعني طبيعي كل هالشئ حتى الطبيبة أخبرتني أن تقدم الدورة وتأخرها بهذا الشكل أمر طبيعي ولا يعد مرضاً

jihane maroc
26-10-2012, 01:31 PM
عادي أختي يمكن دورتك تلخبطت خليكي مستريحة والتفكير في الحمل كمان بيلخبط الهرمونات خلي نفسيتك مستريحة
الله يرزقك الحمل عاجلا غير اجل

الراجعة لربها
09-11-2012, 12:32 AM
السلام عليكم اختي. انا متلك لسا متزوجة هادي تلات اشهر الحمد لله. بتمنى ان الله يرزقني بالذرية الصالحة حالي حال كل البنات. لا تستعجلي الامور استرخي و ارتاحي و ابتعدي على كل مجهود ممكن يسببلك اعصاب و ريحي حالك عالاخر و كولي كويس و اهتمي بصحتك و بجمالك و ادعي الله و الله اكيد سيستجيب. الله يرزقنا و اياكم الذرية الصالحة ذرية لا لاتمل من الدعاء.
اتمنى يصير حمل عندي هالشهر فانا و زوجي رتبنالو كلشي و بالله نستعين.

خلينا على اتصال حتى ادا صار حمل عندك و لا عندي نخبر بعض و نستفيد من بعض.