PDA

View Full Version : الغاليات اللواتي يلدن في شهــ شوال وذو القعدة وذو الحجة ــر عــ1433هـ ـام

الصفحات : [1] 2 3 4 5

ام سهيل
24-09-2012, 12:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مبروووك
كلمة تحب سماعها كل امرأة

تفرح كثيرا حينها ويقفز قلبها تود ان تخبر العالم كله

بأنها ستصبح أما لأجمل طفل

هنا بيتكم فاستمتعوا فيه بكل لحظة تمرون بها

وشاركونا هنا

http://www.lakii.com/vb/a-70/a-784962/

MARWAH
24-09-2012, 12:56 AM
ماشاء الله يا بنات مبارك تجمعنا الجديد
وان شالله كلنا نقوم بالسلامة ومانخلل هههههه

حسن الظن
24-09-2012, 01:12 AM
مبروووووووووووك علينا تجمعنا الجديد يارب نكمل فيه مشوارنا بالف سلامة وبكل تيسيير إن شاء الله يارب!

fatima_oujdia
24-09-2012, 01:20 AM
مبروك علينا التجمع الجديد الله يجعله تجمع افراح ومسرات الله يسهل علينا يارب

انفاس الصبا
24-09-2012, 01:25 AM
مبروك التجمع الجديد وان شاء الله نسمع الاخبار الحلوة قريب

fatima_oujdia
24-09-2012, 01:34 AM
احبيبة حسناء اسم سفيان زوين بزاف يارب تكمل فرحتك وتحضني سفيان
دندوش انا اتفرجت على احتفالات العيد الوطني كل عام وانتو بخير بالازدهار والنماء والسعودية بامان
مروة الله عادي المخللات بتجمعنا صارت قاعدة ولا مفر من العاشر ههههههه الله يسهل علينا شكل الكتاكيت متفقين ضحكتيني لما قلتي عمورة عاجبو اوطيل 5نجوم الله فين راح يلاقي الامان الا برحم امه يخليك الو يارب

حسن الظن
24-09-2012, 01:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات ممكن مساعدة شان الدايبر عاوزة شتريهم وبدي اعرف كم العدد لي رح احتاجو للنيو بورن...لني بدي اشتريها اقتصادية يعني140 قطعة مش كثير للنيوبورن؟ ولا اشتري 1 علبة كبيرة؟.... احترت شو اعمل :[MM

ندى2004
24-09-2012, 01:54 AM
السلام عليكم حبيباتي و مبروك التجمع الجديد والله يجعله فاتحة خير على الجميع و نسمع المزيد من الاخبار الحلوة ان شاء الله
انا اسفة ما اقدر ادخل كثير انا بصحى الليل كلو و في النهار ما اقدر انام كويس وحاسة انو جسمي منهوك من قلة النوم والاكل لاني بعمل ريجيم لاتفادى الامساك راح احكيلكم لما الاقي وقت
انا هلا لازم نام شوية قبل ما تصحى ندوش ولاني لازم اصحى الصبح بكير علشان مدرسة عائشة و لازم اروح المستوصف لاول تلقيح لندى
في امان الله

MARWAH
24-09-2012, 02:01 AM
شوفي حسناء حبيبتي انا اخدت للنيوبورن كيس واحد بامبرز رقم ١ يعني اول قياس نيوبورن وعادة بعد أسبوعين بالكتير بحول لرقم اتنين وتلاتة
كمان بحسب ابنك كم حفاض لح يوسخ باليوم
هلق شوفي انتي اذا الدكتور قايلك البيبي حجمو كبير معناها جيبي رقم اتنين بوكس بيجي مكتوب عليه من حجم 4-7كيلو فغالبا بيكون ممتاز لحجم البيبي واحتياطا خدي كيس واحد تلاتين قطعة رقم واحد بيكون مكتوب عليه من 2,50 - 4 كيلو على ما اعتقد بتستعمليه للمشفى وبعدها بتستعملي رقم اتنين لعمر الشهر او الشهر ونص بيبقى عندك عادي

انفاس الصبا
24-09-2012, 02:09 AM
حسن الظن 140 كويس مااظن انها كثيرة لانو اذا كنتي ناوية ترضعي طبيعي مع كل رضعه البيبي رح يتبرز وتحتاجي تغيري يعني اقل شي كل ساعتين رح تغيري يعني احسهم رح يخلصوا معك قبل ماتحتاجي تغيري الرقم يعني مارح تخسريهم ،،،ندى الله يعينك حبيبتي فعلا البيبي الجديد بيعمل كركبة للنظام فالجسم يتعب من قل النوم

حسن الظن
24-09-2012, 02:55 AM
دندوش انا اتفرجت على احتفالات العيد الوطني كل عام وانتو بخير بالازدهار والنماء والسعودية بامان
مروة الله عادي المخللات بتجمعنا صارت قاعدة ولا مفر من العاشر ههههههه الله يسهل علينا شكل الكتاكيت متفقين ضحكتيني لما قلتي عمورة عاجبو اوطيل 5نجوم الله فين راح يلاقي الامان الا برحم امه يخليك الو يارب

فطومة حبيبة الله يبارك فيكي يجيب اميرتك بالف سلامة يارب!الحمد لله ملي عجبكم الاسم ههههههههههه

حسن الظن
24-09-2012, 05:43 AM
السلام عليكم حبيباتي و مبروك التجمع الجديد والله يجعله فاتحة خير على الجميع و نسمع المزيد من الاخبار الحلوة ان شاء الله
انا اسفة ما اقدر ادخل كثير انا بصحى الليل كلو و في النهار ما اقدر انام كويس وحاسة انو جسمي منهوك من قلة النوم والاكل لاني بعمل ريجيم لاتفادى الامساك راح احكيلكم لما الاقي وقت
انا هلا لازم نام شوية قبل ما تصحى ندوش ولاني لازم اصحى الصبح بكير علشان مدرسة عائشة و لازم اروح المستوصف لاول تلقيح لندى
في امان الله
سلامتك حبيبتي من الامساك والله يعينك على السهر ويقويكي....

حسن الظن 140 كويس مااظن انها كثيرة لانو اذا كنتي ناوية ترضعي طبيعي مع كل رضعه البيبي رح يتبرز وتحتاجي تغيري يعني اقل شي كل ساعتين رح تغيري يعني احسهم رح يخلصوا معك قبل ماتحتاجي تغيري الرقم يعني مارح تخسريهم ،،،ندى الله يعينك حبيبتي فعلا البيبي الجديد بيعمل كركبة للنظام فالجسم يتعب من قل النوم
ياسلام ههههههههههههه الرضاعة الطبيعيةسبحان الله...ياربي نقدرنرضع اولادنا طبيعي يارب....ومشكوووووورةعلى المعلومة حبيبتي

شوفي حسناء حبيبتي انا اخدت للنيوبورن كيس واحد بامبرز رقم ١ يعني اول قياس نيوبورن وعادة بعد أسبوعين بالكتير بحول لرقم اتنين وتلاتة
هلق شوفي انتي اذا الدكتور قايلك البيبي حجمو كبير معناها جيبي رقم اتنين بوكس بيجي مكتوب عليه من حجم 4-7كيلو فغالبا بيكون ممتاز لحجم البيبي واحتياطا خدي كيس واحد تلاتين قطعة رقم واحد بيكون مكتوب عليه من 2,50 - 4 كيلو على ما اعتقد بتستعمليه للمشفى وبعدها بتستعملي رقم اتنين لعمر الشهر او الشهر ونص بيبقى عندك عادي
ايه حبيبتي الله يرضى عليكي...معلومات مفيدة جزاك الله خيرا.

فطومة حبيبة الله يحفظك ويكمل فرحتك ببنوتك ... هاد الليلة صديقتي عاتبتني على اسم سفيان ههههههههههههه كان. خطيبها الاول اسمو سفيان وطلع بالاخر انسان مش كويس....ههههههههههههه يعني قالتلي ارجعي فكري بمروان و...

دندوشه1
24-09-2012, 06:18 AM
صباح الخير والبشاير
كيفكم ؟
مروى: طمنينا مافيه شي جديد تحسي بطلق ربي يقويك
ندى: ياقلبي ربي يكون معاك وكل المرضعات هاذا اكثر شايل همو بعد الولاده السهر والامساك
فطومي : ياقلبي وانتي بصحه وسلامه يارب بس ماقلتي لنا شو ناويه تسمي الكتكوته ؟
حسناء: انا من راي صديقتك بشوف مروان احلى كان ولد بعمري واتوفى وتشائمت من هالاسم
ورد: لانغيبي الدور علينا راح نكون تحت الانظار
انفاس : ماشاء الله تجاربك مع الاطفال زودتك خبره الله يصلحهم
ودعوووواتي للكل بولاده سهله وميسره

دندوشه1
24-09-2012, 06:41 AM
بنات توا اجاني خبر وحده من قريباتي ولدت وغرت منها هههههه خواتي اول ماسمعوا الخبر فكرروووني انا يلي ولدت

حسن الظن
24-09-2012, 09:03 AM
إيه دندوش انا كمان مرتاحة لمروان اكثر هههههههههه...مبروك على قريبتك وعقبالك !

نسيت اقولكم ان صديقتي لي كانت تتوجع من صباح السبت ولدت اخيرا قبل شي 4 ساعات!!!

حسن الظن
24-09-2012, 09:05 AM
بنات مالاحظتو علي شي جديد ههههههههههههه ولا لساتني مثل ما انا؟

دندوشه1
24-09-2012, 12:08 PM
يسلمووو قلبي حسناء والف مبروك لقريبتك
لاحظت انك دخلتي التاسع من كم يوم الف مبروك
قرب يشرف ولي العهد بالسلامه يااارب
بنات بدي مساعدتكن اذا عندكم خلفيه بهالموضوع
http://www.lakii.com/vb/a-9/a-786146/#post12974233

lobikate
24-09-2012, 12:26 PM
مبرووووك التجمع الجديد و ان شا الله نسمع فيه كل الاخبار الطيبه و الله يقومكم جميعا بالسلامه انتم و اولادكم يارب

lobikate
24-09-2012, 12:27 PM
مرره حبيبتي ان شا الله صرتي احسن بالنسبه للتخليل اضن لا مفر منه ههههه المهم الله يقومكم جميعا بالسلامه

lobikate
24-09-2012, 12:28 PM
دندوشه مبروووك لقريبتك و الحمد لله علي سلامتها و عقبالك يارب

lobikate
24-09-2012, 12:38 PM
حسنا حبيبه ديالنا اولا مبروووك لصديقتك علي سلامتها و عقبالك ان شا الله و علي الحفاض نصيحه متشريش بزاف بالاول خدي وحده حتي تجربي الحفاض ممكن ما يناسب جلد الحبيب الصغير و يضيعه الفلوس وعلي العموم انا اخت اربع بواكي كل وحده فيها 30 وحده يعني 120 و اتعملت تلات بواكي وحده لا لاني غيرت لرقم 2 هادوك ولاو مزيرين عليه لهذا احسن لا تكتري بالاول انا الان اصبحت اشتري الاقتصاديه فيها 120 وحده ولاكن لاني عرفتهم وافقو جلده ومزال كيجو قده اسفه طولت عليك
بالنسبه للاسم انا كيعجبني بزاااف اسم مروان لانه اسم زوجي هههههه لا بصح الاسما بجوج زوينين الله يجيب صاخب الاسم علي خيريارب  

دندوشه1
24-09-2012, 12:43 PM
الله يبارك فيك لوبي والله اليوم غرت حتى اني سويت تمارين لتسهيل ولاده وجعني
ظهري ومن الصبح احس بالم قوي بالرحم بس بفترات متباعده هههه بدي دعواتكم
ودي ارتاح من التفكير فيها حتى باليل انام وانا افكر بالولاده نفسي يجي هاليوم
مروى : حاسه انها بتولد ربي يقومك بالسلامه

lobikate
24-09-2012, 12:53 PM
ندي حبيبه الله يعينك صعب الاعتنا بجوج صغار الله يعينك ولاكن كلها فتره و تفوت و تشوفيهم احلي شابتين ان شا الله

lobikate
24-09-2012, 12:55 PM
دندوشه حبيبتي كلها ايام و ترتاحي ان شا الله يارب تسهل ولادتك و تعجل منها و يفرح قلبك يارب

lobikate
24-09-2012, 12:57 PM
انفاس كيفك و كيف اخبارك و ان شا الله يكون احساسك صح و ما تخللي لانه العدوي صابت الجميع بهاد التجمع ههههه

lobikate
24-09-2012, 12:58 PM
فاطمه حبيبه كيفك توحشناك و كيف دلوعة التجمع الله يفرحك بيها و تشوفيها بحضنك

MARWAH
24-09-2012, 01:53 PM
سلام كيفكم
انا بخير لسا مافي جديد غير نقطة الدم يلي اجتني مبارح وكل ساعة طلقة يعني بعيدة الطلقات بس عم حس فيها وتقريبا ساعة بين وحدة ووحدة بقا مو عارفة رح تقرب ولا تبعد ولا تختفي هههههههههههههه تشووووووويق
المهم هلق رفيقتي ولدت واجاها صبي وهي عندا بنتين مبارح كانت بتحاكيني وبتقلي تعبانة عدت موعدها باسبوع وعلى أساس عطوها موعد تحريض بكرة بس سبحان الله اجاها طلق وولدت اليوم

MARWAH
24-09-2012, 01:57 PM
دندوشة مبروك لقريبتك وعقبالك ومعلش حبيبتي صبرتي تسع شهور اصبري هالاسبوع ولا توتري حالك ريلاكس يعني

حسن الظن لو سميتي مروان بتكوني اخدي اسمي مع ارباح عليه ههههههههههههههه ربي يخترلك الخير
عمي اسمو مروان كان يلعب معي ويقلي عطيني نص اسمي وبيبقى عندك بس ( ة) هههههههههههههه

MARWAH
24-09-2012, 01:59 PM
لبنى تسلميلي يا غالية وانا حاسة بشعورك هلق اني مو مستعجلة على الولادة :) بالذات بكرة جاييتني هي البنت يلي قلتلكم تعملي واكس لجسمي وحف لوشي يعني اعتني بحالي شوي قبل ما اولد بس محتارة اعمل هاي لايت لشعري هلق ولا لاء ؟
فمابدي اولد قبل ما نضف حالي منيح مشان النفسية ههههههههه

MARWAH
24-09-2012, 01:59 PM
حسن الظن انا بدي قلك من مبارح مبروك على ( النجم البرونزي ) ان شالله عقبال المراتب العليا

MUM
24-09-2012, 02:05 PM
صباح الخير غالياتي
ومبروك التجمع الجديد عساه يكون تجمع خير يارب وتولدوا كلكم هنا حبيباتي

حسن الظن
انا بقى عكس الكل وحبيت اسم سفيان
ما بعرف يمكن لان وقت الجامعة كان معنا طالب غليظ اسمه مروان(رح تقتلني لبنى ومروة هلا))
ههههههههههههه لالا والله بجد كان غليظ فكرهني بالاسم
اما الحفاضات انا اشتريت لعلي باكيت تبع الحجم رقم 1 للنيوبورن وخلصته وهلا كمان اشتريت نفس الحجم مع انه وزنه هلا 4 كيلو لكن لسة مناسب له هالحجم
يمكن المرة الجاية ح غير
فاعتقد الباكيت اللي قلتي عليه رح يكون منيح
مروة
هي تباشير ولادة ربي يخفف عنك ان شاءالله
ومبارك فوزكم علينا يا مانشستر هههههههههههههه
زوجي كان زعلان خخخخ

بنات
انا بجد متضايقة شوي مشان هيك من امس بتابع اخباركن وما كتبت شي
وهلا كانت عندي الهيلث فيزتور قالتلي انو ميرا وزنها قليل بس ضمن المعدل الطبيعي ان شاءالله

MARWAH
24-09-2012, 02:11 PM
ام ميرا عادي انا حبيت الاتنين وسفيان اسم نادر يعني حلو يكون اسم ابنك نادر
سلامتها لميرا عادي تعرفي انا بناتي هيك ضعاف ونحاف بس انتي ادعميها بالفيتامين ولا يهمك الوزن طالما عم تاكل اكل مفيد بس فيكي مثلا لما تعطيها خضار مسلوقة مع سمك او دجاج تحطيلها شوية زبدة معاهم بتزيد الوزن شوي بس مو ضارة لانو الاطفال بيلعبو وبيحرقو فبحاجة دهون زيادة بس ما تكون دهون كتيرة
وحليب شربيها وخلص ما عليكي من وزنها المهم مالها مريضة بعيد الشر عنها

ليش زوجك زعلان على ليفربول حبيبتي مانشستر هنن الاصل ههههههههههههههههه خلص انقلو مانشستر وشجعو فريقها بيمشي الحال مع اني انا لا بتابع مباريات ولا بشجع حدا

وسلامتك من الضيق النفسي كمان لا تنسي آثار بعد الولادة

MARWAH
24-09-2012, 02:16 PM
تعرفو بنات انا متضايقة شوي بس كمان مبارح حماتي قعدت تناقشني مشان روح لعندا وقت النفاس وانا عم قلها صعب وما عم تستوعب انو صعب يعني والله مو قادرة اني جهز شنط وملابس وحفاضات وسلة البيبي وملابس الي وغياراتي
كلشي بحتاجو رتبتو ببيتي متل ما بحب يعني حطيت غياراتي بالحمام وبيجاماتي المريحة بالخزانة قريب مني وسلة البيبي بغرفة الجلوس وسريرو جنب سريري يعني حابة ارتاح
بناتي عودتهم ينامو بغرفتهم مو معقولة نيمهم جنبي على الارض ببيتها بحكم انو بس عندها غرفتين نوم
هي وجهة نظرا انو ما بتعرف بيتي ورح تتلبك قلتلها اي شي بدك ياه انا بدلك عليه وياستي لو مو مرتاحة لا تنامي عندي نامي ببيتك واطبخي ببيتك وجيبيلي معك بس يجي زوجي ياخدك ومشان الضيوف استقبليهم ببيتي عطيهم عنواني يعني مو مشكلة انا جهزت ضيافة وتوزيعات وهيك
حاسة حالي عم حاكيها وهية مو مستوعبة حاسة انها خايفة قرايبينها يلوموها ليش ما جابتني عندها
قلتلو لزوجي احكي مع امك رفض وقلي بدك تضلي ببيتك ضلي ما حدا مانعك قلتلو بس اشرحلها مشان ما تزعل ما رضي شو اعمل مو عارفة

دندوشه1
24-09-2012, 02:23 PM
دكتورتي ملخبطتني مرررره انا اصلا الحين بالاسبوع ال٣٨ وتقولي خلصتي التاسع
وانا احس ليساتني وماجهزت الشنطه وباقي لي اغراض مستنيه ابو الشباب يتحرك
بس مطنش ذبحني بروووده يقول لو اجيبها بيوم ولادتك عادي ربي يعنني وانا الحفايض
ماشتريها الا بنفس يوم الولاده لانو المستشفى بيجبوا وقت الولاده الى ان اخرج وبنفس المستشفى
فيه محلات بتبيع توزيعات وهدايا للام والمولود بنات لي اسبوع معي غثيان ودوخه لي اسبوع
وباخر زياره للدكتوره سالتني معك غثيان قلت لها ايوه وهزت براسها ونسيت اسالها هل هذا عادي؟؟؟
مع انه ماصابني باولادي قبل

MUM
24-09-2012, 02:31 PM
مروة
فعلا بيتك افضلك انا بشكر ربي اني ولدت هون لاني لو بليبيا كنت رحت لبيت حمايي لا محالة هههههههههههه
اما بالنسبة للاسم اي اسم سفيان نادر رغم انه بدى ينتشر في ليبيا كثير هالفترة
بتعرفي انو اسم ميرا كمان ما كان فيه منه بس هلا صرت اسمعه كثيرا عندنا

اما بالنسبة لوزن ميرا هي كمان قالتلي انو نشيطة ونبيهة وما تخافي عليها ونصحتني بالفيتامينات قالتلي بتلاقيهم عند ازدا
بس بالتها شو بنتصحني احس نوع شو ما رضيت طبعا بيخافوا يكون دعاية ههههههههههههه
انتي بتستعمليهم ؟واذا اي شو النوع اللي بتستعمليه؟؟؟

اما النفسية فاجتمعت كمن شغلة على بعض وانفجرت خلص
بكيت كثير من مباح لليوم بس لسة حاسة حالي بدي فش خلقي بالبكاء ومو قادرة

MUM
24-09-2012, 02:32 PM
دندوشة
كيف يعني هيك فرق اسبوعين؟؟؟؟؟

MARWAH
24-09-2012, 02:42 PM
طولي بالك حبيبتي بتعرفي هيك القصص كلها بتجي مرة وحدة ومعلش ابكي بترتاحي لا تحصريها جواتك وربي يفرج همك
في فيتامينات عند هولاند اند باروت اذا بتعرفيه على شكل دباديب وحلال مافيها جيلاتين والولد بيقدر ياكلها متل السويت كتير منيحة وسعرها معقول
وفي وحدة تانية بس مو متذكرة اسمها بتجي العلبة لونها برتقالي او فراولة بس النقط منها لانو الحب فيو جيلاتين
وكمان بالشور ستارت عندهم فيتامين من الحكومة بيجي ورخيص كتير نقط بتحطي خمس نقط منو بكاسة الحليب او العصير كمان هاد استعملتو فترة لبناتي
بس نحافتهم وراثة يعني ما بحسهم نحاف لدرجة مقرفة عندهم لحم بس جسمهم رفيع خصوصا اية

MARWAH
24-09-2012, 02:44 PM
دندوشة انتي خربطيني كيف هيك يعني انتي ما خلصتي التاسع
بسلما عطيتيني اخر دورة الك شفت اخر دورة الي لقيت في فرق خمس ايام بيناتنا يعني انتي قبلي وانا السونار عندي تماما متل توقيعي
بقا شوفي حالك ولا تتخربطي وشو مستنية اطلعي اليوم وجهزي امورك مافي وقت وربي يقيمك بالسلامة

MUM
24-09-2012, 02:45 PM
اي هي حكتلي خذي تبع النقط
اي شفتهم بنوتاتك جسمهم كويس وميرا كمان نفس الشي
بس كل اللي بيشوفها بيقلي تيني دول ههههههههههههه

اي انا فشيت خلقي بالبكاء بس ما عاد طالع معي بكا ثاني يمكن نشفت دموعي هههههههههههههه
بتعرفي كله شغل هرمونات حتى وجهي طالعلي فيه حب كثير هاليومين

MARWAH
24-09-2012, 02:48 PM
اسمعي في فيتامين من نفس شركة برغيناكير اسمو kidwell يمكن رفيقتي استعملتو لبنتها وقالتلي انو بتها اتحسنت عليه
بس تعرفي انا ما بحب البنات السمان والمعجعجين بحب النواعم كتير ميرا متل بناتي ناعمة ما شالله ربي يحميها

MARWAH
24-09-2012, 02:50 PM
تعرفي غسلي واتنشطي ولو اقدرتي تلعبي شوي رياضة العبي او اطلعي لو وقفت المطر روحي كوستا او اي كوفي شوب وخديلك فنجان قهوة مع شي حلو انتي وزوجك وغيري جو
انا هلق اتصلت برفيقتي باكستانية قلتلها اسمهم الولاد بالمدارس ولاول مرة لحالي امشي نشرب قهوة بكوستا قبل ما اولد وهلق طالعة عسى غير جو شوي

دندوشه1
24-09-2012, 02:59 PM
مروى حبيتي انا اخر دوره بالهجري ٢٣-١ يعني يوم ٨ من كل شهر بدخل شهرجديد واليوم توقعاتي
بالسونار اليوم ٨ ذو القعده وانا نفسي اولد ومستعجله عشان زوجي بدو يروح الحج بس نفسي ونفسو
اكون ولدانه الي شهر وللظاهر ليسا باقي لي احس بنشاط الحمدلله واليوم اللي رجعت لي التقلصات لي
اسبوع مامعي شي وبالنسبه لك مروى بيتك احسن شي انا مابرتاخ الا ببيتي فكرت اولد عند ماما بس لاقيتها
صعبه خصوصا عندهم ترميم بالبيت وخواتي بتحفيظ وكليات ومابيكونوا موجودين الا المغرب بس ربي يهونها
هما مو بعاد مره مسافه كيلوين وبالنسبه لتجهيز انا رايحه باذن الله لمجمع كبير اليوم ورح حاول اجيب كل شي ناقص
يارب تتيسر ومايغير رايو ابو الشباب

MUM
24-09-2012, 03:00 PM
والله المطر مو ناوية توقف ههههههههههههه من الليل وهي بتمطر ما وقفت لهلا
بس بتعرفي لازمني هيك طلعة خاصة انو نفسي في كيكة الليمون تبعهم كتير طيبة

MUM
24-09-2012, 03:05 PM
ييييييييييييييي يا مروة
من لخبطتي نسيت قلك تتهني بالطلعة غلاتي وصحة الكوفي مقدما

MARWAH
24-09-2012, 03:10 PM
الله يهنيكي يالله ان شالله توقف المطر وتطلعي شوي تغيري جو واذا مو اليوم بكرة المهم نفسيتك بتتحسن شوي

lobikate
24-09-2012, 03:12 PM
Mum حبيبي سلامتك هو الواحد بعد الولاده اصلا تكون نفيسته تعبانه بس الحمد لله و سلامتها ميرا مدام وزنها ضمن المعقول لا تشيلي هم الله يحفضها و يفض اخوها، هههههه بس ضحكتيني بالنسبه للايم ليش حبيبتي لانزعل بس الحق معك لما تعرفي حدا افعاله مو زينه تكرهي اسمه بسببه تعرفي انا عندي بنت عمي زوجخا اسمه سفيان مسكينه تركها و هي لسا والده الها شهرين و طول وقت الخمل كان يضربها مسكينه و طلع حشاش وهي ماتعرف و الحين الولد عنده 3 سنوات ولا شاف ابوه و لا طلقها المسكينه ولا شي تركها وراح و منه صرت اكره اسم سفيان بس الواحد بشخصه مو باسمه و ان شا الله يجعل ابن اختنا حسنا بعيد كل البعد علي هاللمتال يارب
مروه بالنسبه لاسم سفيان مو نادر بالمغرب و مروان كمان موجودين عندنا هالاسامي  

lobikate
24-09-2012, 03:20 PM
مروه خبيبتي ان شا الله تباشير ولاده بس الحق معك لما الوحده تكون مو مستعجله تضل نفسيتها منيحه و ينعكس عليها هشي بعد الولاده

lobikate
24-09-2012, 03:21 PM
زندوشه فرق اسبوعين كتير كبير بس انت علي كل حال حاولي تهلصي كل شي و كوني علي استعداد ممكن كان عندك تبويض مبكر

دندوشه1
24-09-2012, 06:14 PM
هههه مام انتي ومروى يبغالكم كفين وحده تقول اني ماعندي طوله بال والتانيه حاطه اعجاب
انا مستعجله على الولاده لانو زوجي بدو يروح الحج ومابدي عطلو على العموم سامحتكم
لانكم مو عارفات ظروفي وانا ابغا افتك من التفكير بالولاده ابغى اخوضها وارتاح يلا بتركم
عشان رايحه اخلص اغراضي مع السلامه

MARWAH
24-09-2012, 06:33 PM
ههههههههههههههههه دندوشة بس عنجد شكلك مالك صبورة ونزقة هههههههه ما تزعلي حلو احيانا تكون الوحدة حركة ونزقة بس مشان صحتك خففي على حالك وما تخافي كلها كم يوم وبتولدي بس لما تعصبي الرحم بيضل مسكر قيميها من بالك ولسا في شهر للحج ان شالله على خير وبعدين الحج عندكم اسبوع اكتر شي فحتى لو طلع زوجك من يوم التروية بيرجعلك بالعيد او بعد بيوم واهلك حواليكي

fatima_oujdia
24-09-2012, 07:54 PM
حسناء حبيبة الاسمين كثير حلوين انا عجبني سفيان ومروان حلو بس انتي عارفة بالمغرب بينادو مروان بوضع السكون فوق الراء اما المصريين والبعض بينادوه مروان بفتح الراء بيطلع حلو كثبر بالاخير اللي رح يكتابلو الله يفرحك بيه سليم معافى يارب وتنفكي على خير هذا هو الرجاء
لبنى حبيبتي الكتكوتة ناشطة مع راسها كيداير سيمو بدا كيدير اغ اغ ولا مزال تهلايلي فالصهر
دندوش لسة ما اختاريت الاسم اللي اقوله لزوجي بيقولي لا بدي بنتي يكون اسمها محترم البارح اقترحت عليه ايناس حبيتو كثير قالي لا شو هالاسم معلك ما بيطلع من التم بدي اسم سهل الو معنى حلو قلتلو خلاص سمي اللي بدك ياه وبكيت كثير الصبح قالي اذا عاجبك خلاص بس ما بحب ارغمو على شي مو عاجبو
مام شو اخبارك اذا كان ميرا وزنها معقول لا داعي للفيتامين بيسمنو
مروة الله يسهل امورك اطلعي بصحة وهنا وغيري جو مشان نفسيتك يا حلوة
ندى الله يعينك على تربية بناتك

ورد الوجنتين
24-09-2012, 09:43 PM
الف مبروووك التجمع الجديد وان شاء الله نسمع اخبار حلوه فيه ..

حبيباتي مروه وانفاس .. انا بالعكس مااتضايق من السؤال عن الولاده
الي يسأل عني معناها مهتم في وحاب يطمن علي ..
بس اتضايق لما اشوف الأستغراب والأسئله الكثيره والدهشه الى بالعيون وكأني بنص العاشر هههههههه..
وكأن الشي بأيدي ..
بس هيييك الى يضايقني .
امبارح اتصلت صديقتي واهلى واخوات زوجي وعمتي يعني يوم الأتصالات العالميه هههههه
لحتى يطمنوا علي ..

مروه .. ماشاء الله كثيير راح تغيري جو ..
ماشاء الله ومافي تقدم بعد هذييك النقطه هههههه
يالا الظاهر راح نخلل بجد ..
والف مبرووك لقريبتك وعقبالك انتي بعد ماتحتاجي تحريض ولاشي ..

مام .. اهلي قريبين مني الحمد لله بس كان في اختبارات وهيك ماقدرت اروح لعندهم
وان شاء الله الحين ارتحتي وهذه سببه من الضغط الى صارلك مع البيبي ومسؤلياته
بس كلها فتره وتروح ان شاء الله اهم شي ارتحتي من التفكير في الولاده ..

حسن الظن .. الأسمين حلوووين وربي يجيب الى فيه الخير الكم ..
والظاهر زوجي مثل زوجك مايتركني اختار على كيفــي ..وللحين ماعارفه شو راح نسمي
بس بخليها على الله راح يجي بأسمه ان شاء الله ..

انفاس .. حبيبيتي شو اخبار التقلصات الي معاااك
ان شاء الله تولدي قبل الموعد وتكسري قاعدة العوشره الى بالتجمع
انا حاسه انك راح تولدي قبلي انا ومروه ودندش ..

دندش .. ان شاء الله تولدي هاليومين
بس كيف حابيه تولدي ولسه ماجهزتي حتى الشنطه مافي وقت
يالا روحي اعملي كل ترتيباتك وكوني مستعده ..
والف مبرووك لقريبتك وعقبالك ياارب

لبنى .. حبيبتي والله حاسه فيييك
كثيير صعب السهر بالليل مع البيبي وكانت ايام لااانساها من التعب
والنفسيه بعدا تتعب بس حاولاي تطلعي وتغيري شوي جو ممكن راح ترتاحي

ندى .. منتظرينك حبيبيتي وكيف صرتي الحين وان شاء الله راحت الحمه

ثواب .. وينك كثير منشتقلك طلي علينا ولاتغيبي ..

ام يوسف كيفك حبيبتي وكيف صرتي بعد العمليه ان شاء الله خف الجرح ..

فاطمه .. خلي الأسم على الله وان شاء الله بيجي معاها الأميره اهم شي الصحه والعافيه ..

بناااات انا عملت تحليل دم وطلع لسه معي فقر دم ..
مع اني مافي شي وعملته ولا اشتراه لي زوجي ..
كثير تضايقت مااعرف ليش مابيرتفع ..
وحتى البول طلع معي التهابات وبكرا او بعده بروح للطبيبيه حتى بشوف شو بتقولي ..
مع ان مافي وقت الموعد كثيير قريب ياارب سهلها دعواتكم حبيباتي ..

MUM
24-09-2012, 10:13 PM
الله يهنيكي يالله ان شالله توقف المطر وتطلعي شوي تغيري جو واذا مو اليوم بكرة المهم نفسيتك بتتحسن شوي
تسلمي حبيبتي طيب ان شاءالله طلعتوا وانبسطتوا؟؟؟شو شربتي وشو اكلتي اعترفي هههههههه ليكون كيكة ليمون؟؟؟
الله يهديكي ضروري تحطي اعجاب ع كلامي وتخلي دندوشة تنتبه هههههههههههه

Mum حبيبي سلامتك هو الواحد بعد الولاده اصلا تكون نفيسته تعبانه بس الحمد لله و سلامتها ميرا مدام وزنها ضمن المعقول لا تشيلي هم الله يحفضها و يفض اخوها، هههههه بس ضحكتيني بالنسبه للايم ليش حبيبتي لانزعل بس الحق معك لما تعرفي حدا افعاله مو زينه تكرهي اسمه بسببه تعرفي انا عندي بنت عمي زوجخا اسمه سفيان مسكينه تركها و هي لسا والده الها شهرين و طول وقت الخمل كان يضربها مسكينه و طلع حشاش وهي ماتعرف و الحين الولد عنده 3 سنوات ولا شاف ابوه و لا طلقها المسكينه ولا شي تركها وراح و منه صرت اكره اسم سفيان بس الواحد بشخصه مو باسمه و ان شا الله يجعل ابن اختنا حسنا بعيد كل البعد علي هاللمتال يارب
مروه بالنسبه لاسم سفيان مو نادر بالمغرب و مروان كمان موجودين عندنا هالاسامي
هههههههههههههه اي معك حق غلاتي بس بمزح معكم
والله يعين بنت عمك المسكينة
لا هلا منيحة حكيت مع ماما ارتحت الحمدلله

هههه مام انتي ومروى يبغالكم كفين وحده تقول اني ماعندي طوله بال والتانيه حاطه اعجاب
انا مستعجله على الولاده لانو زوجي بدو يروح الحج ومابدي عطلو على العموم سامحتكم
لانكم مو عارفات ظروفي وانا ابغا افتك من التفكير بالولاده ابغى اخوضها وارتاح يلا بتركم
عشان رايحه اخلص اغراضي مع السلامه
ههههههههههههه هو انتي شفتي اللي كتباه؟؟؟؟
لا بمزح معك غلاتي لانك مخليه الهرمونات تلعب فيكي دائما زي ما لعبت فيني اليوم ننتظرك تفرحينا انك خلصتي تبضع وابو الشباب ما غير رايه

حسناء حبيبة الاسمين كثير حلوين انا عجبني سفيان ومروان حلو بس انتي عارفة بالمغرب بينادو مروان بوضع السكون فوق الراء اما المصريين والبعض بينادوه مروان بفتح الراء بيطلع حلو كثبر بالاخير اللي رح يكتابلو الله يفرحك بيه سليم معافى يارب وتنفكي على خير هذا هو الرجاء
لبنى حبيبتي الكتكوتة ناشطة مع راسها كيداير سيمو بدا كيدير اغ اغ ولا مزال تهلايلي فالصهر
دندوش لسة ما اختاريت الاسم اللي اقوله لزوجي بيقولي لا بدي بنتي يكون اسمها محترم البارح اقترحت عليه ايناس حبيتو كثير قالي لا شو هالاسم معلك ما بيطلع من التم بدي اسم سهل الو معنى حلو قلتلو خلاص سمي اللي بدك ياه وبكيت كثير الصبح قالي اذا عاجبك خلاص بس ما بحب ارغمو على شي مو عاجبو
مام شو اخبارك اذا كان ميرا وزنها معقول لا داعي للفيتامين بيسمنو
مروة الله يسهل امورك اطلعي بصحة وهنا وغيري جو مشان نفسيتك يا حلوة
ندى الله يعينك على تربية بناتك
الفيتامينات منشان حتى فيتامين دي لان هون ما عندهم شمس الا قليييييييييييييييييييييييييييييييل

الف مبروووك التجمع الجديد وان شاء الله نسمع اخبار حلوه فيه ..

حبيباتي مروه وانفاس .. انا بالعكس مااتضايق من السؤال عن الولاده
الي يسأل عني معناها مهتم في وحاب يطمن علي ..
بس اتضايق لما اشوف الأستغراب والأسئله الكثيره والدهشه الى بالعيون وكأني بنص العاشر هههههههه..
وكأن الشي بأيدي ..
بس هيييك الى يضايقني .
امبارح اتصلت صديقتي واهلى واخوات زوجي وعمتي يعني يوم الأتصالات العالميه هههههه
لحتى يطمنوا علي ..

مروه .. ماشاء الله كثيير راح تغيري جو ..
ماشاء الله ومافي تقدم بعد هذييك النقطه هههههه
يالا الظاهر راح نخلل بجد ..
والف مبرووك لقريبتك وعقبالك انتي بعد ماتحتاجي تحريض ولاشي ..

مام .. اهلي قريبين مني الحمد لله بس كان في اختبارات وهيك ماقدرت اروح لعندهم
وان شاء الله الحين ارتحتي وهذه سببه من الضغط الى صارلك مع البيبي ومسؤلياته
بس كلها فتره وتروح ان شاء الله اهم شي ارتحتي من التفكير في الولاده ..

حسن الظن .. الأسمين حلوووين وربي يجيب الى فيه الخير الكم ..
والظاهر زوجي مثل زوجك مايتركني اختار على كيفــي ..وللحين ماعارفه شو راح نسمي
بس بخليها على الله راح يجي بأسمه ان شاء الله ..

انفاس .. حبيبيتي شو اخبار التقلصات الي معاااك
ان شاء الله تولدي قبل الموعد وتكسري قاعدة العوشره الى بالتجمع
انا حاسه انك راح تولدي قبلي انا ومروه ودندش ..

دندش .. ان شاء الله تولدي هاليومين
بس كيف حابيه تولدي ولسه ماجهزتي حتى الشنطه مافي وقت
يالا روحي اعملي كل ترتيباتك وكوني مستعده ..
والف مبرووك لقريبتك وعقبالك ياارب

لبنى .. حبيبتي والله حاسه فيييك
كثيير صعب السهر بالليل مع البيبي وكانت ايام لااانساها من التعب
والنفسيه بعدا تتعب بس حاولاي تطلعي وتغيري شوي جو ممكن راح ترتاحي

ندى .. منتظرينك حبيبيتي وكيف صرتي الحين وان شاء الله راحت الحمه

ثواب .. وينك كثير منشتقلك طلي علينا ولاتغيبي ..

ام يوسف كيفك حبيبتي وكيف صرتي بعد العمليه ان شاء الله خف الجرح ..

فاطمه .. خلي الأسم على الله وان شاء الله بيجي معاها الأميره اهم شي الصحه والعافيه ..

بناااات انا عملت تحليل دم وطلع لسه معي فقر دم ..
مع اني مافي شي وعملته ولا اشتراه لي زوجي ..
كثير تضايقت مااعرف ليش مابيرتفع ..
وحتى البول طلع معي التهابات وبكرا او بعده بروح للطبيبيه حتى بشوف شو بتقولي ..
مع ان مافي وقت الموعد كثيير قريب ياارب سهلها دعواتكم حبيباتي ..

ورد ربي يخليلك هلك حبيبتي
انا توا احسن كلمت ماما وحكيت معاها لما سمعت صوتها تريحت

غريب ليش ما ارتفع مفروض تاخذي حبوب حبيبتي
عدي للدكتوة وطمنينا

MARWAH
24-09-2012, 10:22 PM
ام ميرا اي طلعت وكانت المطر شلال ما شالله بس رفيقتي معها سيارة ومشيت شوي صغيرة تحت المطر
انا شربت كابتشينو واكلت هي اللي بتجي متل بف بيستري فيها شوكولا انا بحبها كتير يعني غيرت جو واشتريت واكس مشان منطقة يلي ببالي بالك
انا ما حطيت اعجاب اصبعتي يلي كبست هههههههههههههه

فاطمة تسلميلي على دعواتك ومشاعرك الحلوة
ورد يخليلي ياكي لهلق ما في تقدم عندي بس طلقة كل ساعة عم تستمر لخمس واربعين ثانية تقريبا واحيانا عم تجي كل تلات ارباع الساعة وترد تطوول وفي وجع باسفل ضهري بقا يمكن معي لسا اسبوع ويمكن خلل ههههههه

MARWAH
24-09-2012, 10:23 PM
ورد معلش خدي حب الحديد مضاعف يعني تلات حبات باليوم انا وقت كان عندي فقر شديد عطوني تلات حبات يوميا
وان شالله بس تولدي بتغذي حالك اكتر وكلي الكبدة والعدس كتير مفيدين

MUM
24-09-2012, 11:11 PM
مروة
انا فكرت انتي طلعت اصبعتك ههههههههههههههه
صحة وهنا على قلبك وقلب رفقتك حبيبتي قصدك بتستخدمي لهالمنطقة واكس؟؟؟
وكيف الالم؟؟؟؟وشو النوعية اللي بتستخدميها
تحقيق من هول الصدمة هههههههههه

MARWAH
25-09-2012, 01:08 AM
لا لا عادة ما بستخدم واكس بس اليوم تشجعت وجبت استخدمت هلق شوي وما عاد اقدرت كمل لاني ما اقدرت طول منيح كملت بالموس وخلص
انا اليوم من بعد اخر بوست قربو الطلقات صارو كل نص ساعة فدخلت الحمام احتياطا وعملت بانيو مي سخنة وبعدها نضفت المنطقة منيح ما بحب الانكليز يشوفوني هيك وطلعت لو قربو الطلقات اكتر بروح على المشفى ولو خفو بعد هالحمام السخن بكون بس تشويق بس والله قواية حتى اني عم. اتنفس مشان خفف شوي الوجع الله يختار الخير مالي مستعجلة ههههههههههههههههه

MUM
25-09-2012, 03:14 AM
مرمر
ان شاءالله االله يقدم اللي فيه الخير
ونطمن علبكي بالي عندك يا غالية:-)

انفاس الصبا
25-09-2012, 04:51 AM
اي ورد انا هذا قصدي اللي تشوفي عليهم علامات التعجب ههههه اذا مااكلوكي بعيونهم وقالوا هي تكمل شهرها كامل بالنسبه الي حبيبتي الآلآم لساتها موجودة والحمام كل خمس دقايق ومرات اطلع وارجع مرة ثانيه بس بيني وبينك خلاص حاسه اني مارح ميز الطلق من كثر من الآلآم مرافقتني بس لسى ماشفت افرازازات او شي مابعرف بس يمكن هالشي من تاثير الدوا اللي كنت استخدمه منشان يوقف الطلق ،،،،مام الحمدلله ياللي تحسنت نفسيتك بالنسبه لميرا مدام وزنها في المعدل الطبيعي ماتخافي كثير اطفال هيك وزنهم قليل المهم صحتها ممتازة وماتشكي من شي ،،،،مروى خير ماعملتي انك طلعتي وغيرتي جو لانو الوحدة بهالفترة تكون نفسيتها مش ولابد مع وجود الألم بس الواكس في المنطقه مجازفة هههه انا جربت مرة ماعدتها جلدي تقشر انا اشيل بالسكر بس مع الحمل يصير اصعب وكل اسبوعين ارجع عيد عليه هههه منشان نفس السبب ماحب روح والمكان مو نظيفه

MARWAH
25-09-2012, 10:32 AM
بنات رجع الطلق تباعد وعم حس فيه وبقوته بس تقريبا منتظم كل ساعة مرة
كمان حسيت بوخز متل الابر من تحت بين رجليي واسفل ضهري تقيل كتير واليوم شفت بمنامي اني ولدت وكانت ميسرة ان شالله
انا متمنية انو بعد هالطلق يقولولي انو الرحم مفتوح وجاهز للولادة بس هههههههههه (شوفو احلامي )
بس بالفعل انا بآية ولجين أجاني الطلق وضل بعيد وما قرب الا بالتحريض بس كان خمس دقتيق او عشر دقايق بين الطلقة والطلقة بس هلق ساعة فرق يعني لسا معي وقت بظن هاد عمورة شايفني مطنشة وعم يحمسني بس ههههههه مشان ما طنش

MARWAH
25-09-2012, 10:36 AM
انفاس سلامتك يارب والله عم ادعيلك بولادة سهلة تنسيكي وجعك كلو ان شالله يارب العالمين
انا عادة ما بشيل بالسكر بخاف بس مرة او اتنين جربت من فوق بالحلاوة بس بس النتيجة مرضية وبقي فترة طويلة نضيفة لهيك انا فكرت جرب هالمرة بس بالواكس الجاهز الصراحة ما قدرت لاني مو قادرة شوف وفي وجع متل ما قلتي والجلد طري فكملت بالموس وقلت برجع بعيد مرة تانية اذا ما ولدت قبل ما روح المشفى
تعرفي انا قبل ما روح المشفى اول شي بعملو اني نضف حتى لو موجوعة بحب اترك انطباع حلو عنا بالذات عند غير المسلمين

MUM
25-09-2012, 12:41 PM
مروة
انا قلت يمكن تكوني ولدتي لاني مبارح دخلت من نقال وكتبت الرد عالسريع وهلا قلت خليني شوف يمكن ولدت ههههههههه

انفاس
اي معك حق حتى انا اقول المهم صحتها منيحة الحمدلله

بس يا بنات
انا كمان كنت اشيل بالحلاوة وبالفعل النتيجة مرضية مثل ما قالت مرمر
لين وحدة من صديقاتي خبرتني انو الرسول عليه الصلاة والسلام اوصى بنتف الابط وحلق العانة
وانو اخر الدراسات اثبتت انو فيه نو من البكتريا في الابط لا بذهب الا بالنتف واخرى بالعانة لا تذهب الا بالحلق
ومن يومها وانا انظف المنطقة بالحلق بس انا استخدم الالة البراون في معها طرف للحلق يخلي المنطقة ناعمة هو صحيح ما بيطول بس بعملوا مرة كل اسبوعين

MARWAH
25-09-2012, 12:48 PM
لالا صاااااااامدووووووووووون حتى اللحظة الاخيرة ههههههههههههههههه
بس تعرفي هلق قرفصت لجيب علبة من الارض واجاني وجع من تحت متل ضرب الكهربا وطلقة صرخت من الوجع لاني ما توقعت صار جوزي يقلي شو صار شي فكر نزل البيبي ههههههههههههههه

MUM
25-09-2012, 01:31 PM
هههههههههههههههههه
حلوة فكر نزل البيبي هههههههههههه

من كام يوم شفت برنامج اي ديدنت نو اي واز برجنانت
المرا ولدت بغرفتها وهي ماتدري على حالها الا والبيبي يبكي انصدمت هي وزوجها هههههههههههه
قلت ببالي هي ولادة اسهل من العطسة خخخخخخخخخخ

MARWAH
25-09-2012, 01:53 PM
يارب والله انا اليوم حاسة باحساس الولادة بس مافي طلق قوي وبعيد كتير لساه بس جسمي دايب متل يوم الولادة ان شالله كل هالشي يكون الرحم فاتح وما بيبقى غير العطسة ههههههههههه

MUM
25-09-2012, 01:55 PM
ههههههههههههههه
بتعرفي احس ان الوحدة مرات تحس انها ولادة حتى قبل الاوجاع
انا قبل ولادتي بيوم كنت احس ريحتي مثل النفسة لا تالوني كيف ؟؟؟ بس هيك حسيت خخخخخخخخخخ

MARWAH
25-09-2012, 01:59 PM
ههههههههههههه اي احساس انا هيك حاسة بس يمكن احساسي غلط ان شالله ايمتى ما اجا يجي بس على خير يارب

fatima_oujdia
25-09-2012, 06:31 PM
مروة ان شاء الله يتتحقق الحلم وتكون ولادتك سهلة عمورة الله يحفظو عاملنا عنصر التشويق كلنا اتشوقنا الله يجيبو سليم معافى
مام كيفو الامور ان شاء الله بيخليك ترتاحي
حبيباتي اليوم حسيت بالم اسفل بطني وعم ادخل الحمام كثير اعزكم الله شو بيكون البيبي غير وضعو؟ بس لسة عم بحسي بحركات بالجانب

MARWAH
25-09-2012, 08:23 PM
فطمة تسلميلي ان شالله وولادتك تكون سهلة
وممكن تكون قلبت مو شرط تحسي بالحركة من الجوانب احيانا بيكونو ايديها او رجليها عم يدورو ان شالله تقلب وتولدي طبيعي

حسن الظن
25-09-2012, 08:24 PM
في امان الله
الله يعاونك. حبيبة ويجعل لك هاد البنوتة قديمات الخير ان شاء الله

ايه حبيبتي ان شاء الله ناوية ارضع طبيعي...مشكووورة على المعلومة لله يهونها عليك وتولدي ولادة سهلةو ميسرة

شوفي حسناء حبيبتي انا اخدت للنيوبورن كيس واحد بامبرز رقم 1 يعني اول قياس نيوبورن وعادة بعد أسبوعين بالكتير بحول لرقم اتنين وتلاتة

مروى حبيبنتي مشكوووورة على المعلومات المفيدة....

فطونتي شكرا الزين...حتى نتي الله يسهل عليك وتشوفي اميرتك في احسن صورة اامين

كل عام وبلدكم بخير وجميع بلاد المسلمين وياررب فرحىاخواننا فسوريا بانتهاء الظلموحلول الامان

[QUOTE=MARWAH;12974377]حسن الظن انا بدي قلك من مبارح مبروك على ( النجم البرونزي ) ان شالله عقبال المراتب العليا

ههههههههههه الله يبارك فيكي حبيبة قلبي وتشوفي اولادك في اعلى للمراتب يارب يعني فرحت بالخاتم البرونزي لاني سنتين وانا باكتب هههههعهه

دندوشة مبروك لقريبتك وعقبالك ومعلش حبيبتي صبرتي تسع شهور اصبري هالاسبوع ولا توتري حالك ريلاكس يعني

حسن الظن لو سميتي مروان بتكوني اخدي اسمي مع ارباح عليه ههههههههههههههه ربي يخترلك الخير
عمي اسمو مروان كان يلعب معي ويقلي عطيني نص اسمي وبيبقى عندك بس ( ة) هههههههههههههه

ايه والله يشرفني اسرق اسمك ههههههههههه اصالا اا بحب اسم مروى...بما انو زوجي حرمني اسمي عمر...صارت كل الاسماء عندي سواء .... تصوري عائبتي وصحباتي كلهم متاكدين لح اسمي عمر ايهي ايهي

لبنى تسلميلي يا غالية وانا حاسة بشعورك هلق اني مو مستعجلة على الولادة :) بالذات بكرة جاييتني هي البنت يلي قلتلكم تعملي واكس لجسمي وحف لوشي يعني اعتني بحالي شوي قبل ما اولد بس محتارة اعمل هاي لايت لشعري هلق ولا لاء ؟
فمابدي اولد قبل ما نضف حالي منيح مشان النفسية ههههههههه

ماشاء الله عليكي يا حلوة... واكثر شيء محليكي انك بتشاركينا كلشՊء حلو بتعمليه....تمنيييييييت لو كنتي جنبي كنتي شجعتيني اعل حاحات كثير....بحب البنات لي مثلك...بالصحة والراحة الهايلايت انا رحقولك اعمليه لاني بموت في التغيير

صباح الخير غالياتي
ومبروك التجمع الجديد عساه يكون تجمع خير يارب وتولدوا كلكم هنا حبيباتي

حسن الظن
انا بقى عكس الكل وحبيت اسم سفيان
ما بعرف يمكن لان وقت الجامعة كان معنا طالب غليظ اسمه مروان(رح تقتلني لبنى ومروة هلا))
ههههههههههههه لالا والله بجد كان غليظ فكرهني بالاسم
اما الحفاضات انا اشتريت لعلي باكيت تبع الحجم رقم 1 للنيوبورن وخلصته وهلا كمان اشتريت نفس الحجم مع انه وزنه هلا 4 كيلو لكن لسة مناسب له هالحجم
يمكن المرة الجاية ح غير
فاعتقد الباكيت اللي قلتي عليه رح يكون منيح
مروة
هي تباشير ولادة ربي يخفف عنك ان شاءالله
ومبارك فوزكم علينا يا مانشستر هههههههههههههه
زوجي كان زعلان خخخخ

بنات
انا بجد متضايقة شوي مشان هيك من امس بتابع اخباركن وما كتبت شي
وهلا كانت عندي الهيلث فيزتور قالتلي انو ميرا وزنها قليل بس ضمن المعدل الطبيعي ان شاءالله

ههههههههههههههه حبيباتي انتو عاوزيني اخلي الراجل من غير اسم ولا ش هههههههههههههه طبعا باضحك معاكم هههههههههههه يني كلما نتفق انا وزوجي على اسم لاقي واحد عمل عمايل وهو لابس السم هههههههه اغير...

احببت كل نلاحظاتكم ومشاركتم حبيباتي...بس والله تعبت من البحث لاني ما في اسم محبوب على قلبياكثر من عمر....يعني بس باعمل لزوي اكرو....والله لو اعرف انو ماراح يعمل لنا مشاكل العناد بالاسم ماكنت استسلمت...وعن جد بافكر يوم الولادة عمل حالي ما باعرف زوجي ههههههه وا سمي عمر هههههههههههه

مام سلامة ميرا حاولي تحطيلها لبة باكلها كثيييييييير حلوة...ولا يهمك نحافتها صديقتي لما كنا صغار كانت نحبفة وصغيييييرة مرة ولما صرنا بالاعدادي صلرت اطولنا واعرضنا هههههههههه وهي الحين طبيبة عقبال بنتك....وعندها بنوتة نحييييفة ولما يكونو اولاداخواتها مج اجمعين وبيلعبوا ابو صديقتي بيجيب لهل بنتها وبيقولها ( يا ايها النمل ادخلوا مساكنكم لا يحطمنكم سليمان وجنوده ) ههههههههههه

لوبي الله يخليلك سي مروان وانا نسرق ليكم سمية هههههههههه

00000حبيباتي انا صبيت قهوة على كميوتري وهلا لساتو مابيكتب كل الحرووووف انا الحين اكتب من ااي بيدزوجي...... تحياتي

ورد الوجنتين
26-09-2012, 12:04 AM
حبيباتي كيفكم اليوم ..
انا توني روحت من عند الطبيبه ..
طبعا بعد ماانتظرت كثيير ساعات ..:(
والحمد لله كل شي بخير ..
بس خبرتني لو تاخرت عن موعدي يوم اروح لها ..
وطلع معي التهابات في البول وترسبات ..
والدم ارتفع نسبه بسيطه ..
واعطتني مضاد حيوي للأتهابات ..
وان شاء الله خير ..

ونصحتني بالمشي كثيير ..
وللحين مافي اعراض ولاده ولاشي

ندى2004
26-09-2012, 12:21 AM
السلام عليكم حبيباتي
انا ادخل لشوف مين ولدت ومين لسة و الاقي انو الكل ناوي يعوشر سبحان الله
حتى بنت عمي ولدت بعدي بيوم قالت لي انها فاتت موعد ولادتها باسبوع كامل
مروة و انفاس من كلامكم اظن انو الدور عليكم وقربت ولادتكم ويارب تكون ميسرة للجميع
وعلى فكرة انا ما كان عندي طلق الا بيوم الولادة و كان في الصبح مرة ينتظم مرة لا
يعني مو شرط يكون منتظم لاخر اليوم وكمان كان عندي طلق بدون افرازات و حتى المية مانزلت علي
والقابلة اضطرت تقوم بالعملية بنفسها حتى تسرع الولادة لاخر ساعات قبل ما ادخل غرفة الولادة
يعني لا تستنو تكون جميع الاعراض عندكم ادا انتظم الطلق كل عشر او خمس دقائق لمدة اكثر من ساعة روحو للمستشفى

حسناء انا بيعجبني اسم مروان اكثر لكن القرار الاخير بايديك و ايد زوجك لازم تتفاهمو و تتفقو على الاسم بيكون افضل
انا بعشق اسم ادم و بحسو يليق اكثر للناس اللي بالغربة لانو نطقه اسهل للجميع والطفل ما بيلاقي حرج في ذكر اسمه وبيكون مفتخر فيه امام زملاؤه
ادا ربي اعطاني ولد اسميه ادم ان شاء الله بحسها خفيفة على اللسان
ولا تخافي ابنك غادي يجي معاه اسمو ان شاء الله وكيف ما قلت من الافضل تختارو اسم يعجبك ويعجب زوجك في نفس الوقت

ندى2004
26-09-2012, 12:23 AM
حبيباتي كيفكم اليوم ..
والحمد لله كل شي بخير ..
وان شاء الله خير ..

ونصحتني بالمشي كثيير ..

ورد الحمد لله انك بخير حبيبتي المشي كثير مفيد بالايام الاخيرة بيساعد البيبي ينزل بالحوض و بيقوي عضلات الرحم و تصيري اكثر استعدادا للدفع ان شاء الله و لا تنسي التمر
وكمان اريد قوا شئ لجميع البنات اقرؤوا سورة الزلزالة لما يجي الطلق بتسهل الولادة بادن الله

ندى2004
26-09-2012, 12:31 AM
بنات انا اسفة لتقصيري في الرد على الجميع انا متبعة كل اخباركم واقرا جميع الردود ولكني ارد كلما استطيع
السبت الجاي ان شاء الله سبوع ندى و انا اقوم بجميع الاستعدادات في النهار وفي الليل ما انام كويس
وموضوع التلقيح اجلوه لي للغد يعني لازم اقوم بكير مرة ثانية و امشي للمستوصف و عندي موعد في منتصف النهار مع الطباخة و امراة ثانية نسميوها في المغرب النقاشة او الحناية لتعملي نقش بالحناء في ايدي و رجلي
وراح ندبح الكبش وعائشة ماراح تمشي للمدرسة لانها متحمسة تشوف الخروف هههه
لبنى و فاطمة راح انزل صور ندى ان شاء الله على الفايس بوك قريبا
بوسة للجميع
في امان الله

حسن الظن
26-09-2012, 05:02 AM
حبيباتي كيفكم اليوم ..
والحمد لله كل شي بخير ..
وان شاء الله خير ..

ونصحتني بالمشي كثيير ..

حبيبتي سلامتك الله يشفيكي شفاء لايغادر سقما وهذا هو الحمل ضروري التهابات بولية...الله يجعل كلشي باجرو ان شاء الله...نصيحة الطبيبة هي النصيحة العالمية ههههههههههه المشييييييييييييييييييي الله بولية...الله يسهل علينا كلنا يارب

السلام عليكم حبيباتي
انا ادخل لشوف مين ولدت ومين لسة و الاقي انو الكل ناوي يعوشر سبحان الله
حتى بنت عمي ولدت بعدي بيوم قالت لي انها فاتت موعد ولادتها باسبوع كامل
مروة و انفاس من كلامكم اظن انو الدور عليكم وقربت ولادتكم ويارب تكون ميسرة للجميع
وعلى فكرة انا ما كان عندي طلق الا بيوم الولادة و كان في الصبح مرة ينتظم مرة لا
يعني مو شرط يكون منتظم لاخر اليوم وكمان كان عندي طلق بدون افرازات و حتى المية مانزلت علي
والقابلة اضطرت تقوم بالعملية بنفسها حتى تسرع الولادة لاخر ساعات قبل ما ادخل غرفة الولادة
يعني لا تستنو تكون جميع الاعراض عندكم ادا انتظم الطلق كل عشر او خمس دقائق لمدة اكثر من ساعة روحو للمستشفى

حسناء انا بيعجبني اسم مروان اكثر لكن القرار الاخير بايديك و ايد زوجك لازم تتفاهمو و تتفقو على الاسم بيكون افضل
انا بعشق اسم ادم و بحسو يليق اكثر للناس اللي بالغربة لانو نطقه اسهل للجميع والطفل ما بيلاقي حرج في ذكر اسمه وبيكون مفتخر فيه امام زملاؤه
ادا ربي اعطاني ولد اسميه ادم ان شاء الله بحسها خفيفة على اللسان
ولا تخافي ابنك غادي يجي معاه اسمو ان شاء الله وكيف ما قلت من الافضل تختارو اسم يعجبك ويعجب زوجك في نفس الوقت

مبروووك السبوع ديال الامورة وبصحتك وراحتك الحنينة....الله يجعل لك هاد البنية مرضية وحنينة وتشوفيها في اعلى المراتب...ايه حتى انا اميل لمروان اكثر غي خاصو يتزوج حتى هو بشي بنوتة اسمها لبنى ههههههههههه

حسن الظن
26-09-2012, 05:15 AM
بنات سامحوني ما اقدر اعمل تعديل للرد...لقيت شي كلمات ماعرفت منين جاءت هههههههههههه معذرة

ندى انا كمان احب اسم اادم لكن المغاربة ليفي امريكا وكندا كلهزمسميين اادم وريان هههههههههه 70 في المئة....يعني غادي يولي عندنا جيل كلو اسمو اادم ريان لانهم كيشبهو لاسماءالنصارى....وانا اظن اناولادنا لازم يعتزوا باسماءهم العربية الاصييييلة هههههههههههههه شفتي شحال معكسة انا هههههههههههه وانت الله يفرحك بوليد غزال بحال ماماه وتسميه اادم ان شاء الله...

مام ان شاء الله مرواني رح يعجبك هههههههههه ومارح يكون تخين هههههه

مروى الحقي نص اسمك صار بامريكا وانت نايمة هههههههههههههه شكلك بتولدي انت ودندوشة اليوم......

انفاس الصبا
26-09-2012, 07:00 AM
مروى تسلمي لي حبيبتي وانتي كمان الله يرزقك ولادة سهلة وسريعة يارب ،،،ندى مابعرف يمكن اكون مثلك وماشوف علامات يعني انتي ماشفتي افرازات مخاطيه او افرازات مخلوطة بدم لانو انا حاطه في بالي مااشغل نفسي بالالم لانو ماشفت شي وربي يسرها ان شاء الله الي ولباقي البنات ومبروك اسبوع ندى ،،،،ورد الحمدلله اللي ارتفع الدم والالتهاب ان شاء الله يروح وهانت مابقى شي ،،،،حسن الظن ماشاء الله على خفة دمك كثير ضحكتيني بلايحطمنكم سليمان عجبني التشبيه ظريف ،،،،لبنى تواب مام بريتي كيفكم وكيف البيبيات ،،،دندوشة وينك يكون عملتيها وولدتي ،،ام افنان طمنينا عنك اذا كنتي متابعه اخبارنا،،بنات شاغلتني نانا مادخلت وطمنتنا عنها وعن ابنها يارب يكون تحسن ويعملوا له العمليه ويطلع بالسلامة وتفرح فيه

حسن الظن
26-09-2012, 07:28 AM
مروى تسلمي لي حبيبتي وانتي كمان الله يرزقك ولادة سهلة وسريعة يارب ،،،ندى مابعرف يمكن اكون مثلك وماشوف علامات يعني انتي ماشفتي افرازات مخاطيه او افرازات مخلوطة بدم لانو انا حاطه في بالي مااشغل نفسي بالالم لانو ماشفت شي وربي يسرها ان شاء الله الي ولباقي البنات ومبروك اسبوع ندى ،،،،ورد الحمدلله اللي ارتفع الدم والالتهاب ان شاء الله يروح وهانت مابقى شي ،،،،حسن الظن ماشاء الله على خفة دمك كثير ضحكتيني بلايحطمنكم سليمان عجبني التشبيه ظريف ،،،،لبنى تواب مام بريتي كيفكم وكيف البيبيات ،،،دندوشة وينك يكون عملتيها وولدتي ،،ام افنان طمنينا عنك اذا كنتي متابعه اخبارنا،،بنات شاغلتني نانا مادخلت وطمنتنا عنها وعن ابنها يارب يكون تحسن ويعملوا له العمليه ويطلع بالسلامة وتفرح فيه

تسلمي حبيبتي انفاس بارك الله فيك ويسر لك ولادتك باذن الله ههههههههههههه ايه شفتي النمولة بنت صديقتي ههههههههههههه ايه الله يحفظها ويحفظ كل اوولادكم وبناتكم...

MUM
26-09-2012, 01:52 PM
ههههههههههههه اي احساس انا هيك حاسة بس يمكن احساسي غلط ان شالله ايمتى ما اجا يجي بس على خير يارب
ان شاءالله وفعلا ما رح يجي الا بوقته عساها ساعه سهلة حبيبتي

مروة ان شاء الله يتتحقق الحلم وتكون ولادتك سهلة عمورة الله يحفظو عاملنا عنصر التشويق كلنا اتشوقنا الله يجيبو سليم معافى
مام كيفو الامور ان شاء الله بيخليك ترتاحي
حبيباتي اليوم حسيت بالم اسفل بطني وعم ادخل الحمام كثير اعزكم الله شو بيكون البيبي غير وضعو؟ بس لسة عم بحسي بحركات بالجانب
الامور بخير بس قوليلوا يخليني نام شوي هههههههههههههه انتي كيفك غلاتي؟؟؟

ههههههههههههههه حبيباتي انتو عاوزيني اخلي الراجل من غير اسم ولا ش هههههههههههههه طبعا باضحك معاكم هههههههههههه يني كلما نتفق انا وزوجي على اسم لاقي واحد عمل عمايل وهو لابس السم هههههههه اغير...

احببت كل نلاحظاتكم ومشاركتم حبيباتي...بس والله تعبت من البحث لاني ما في اسم محبوب على قلبياكثر من عمر....يعني بس باعمل لزوي اكرو....والله لو اعرف انو ماراح يعمل لنا مشاكل العناد بالاسم ماكنت استسلمت...وعن جد بافكر يوم الولادة عمل حالي ما باعرف زوجي ههههههه وا سمي عمر هههههههههههه

مام سلامة ميرا حاولي تحطيلها لبة باكلها كثيييييييير حلوة...ولا يهمك نحافتها صديقتي لما كنا صغار كانت نحبفة وصغيييييرة مرة ولما صرنا بالاعدادي صلرت اطولنا واعرضنا هههههههههه وهي الحين طبيبة عقبال بنتك....وعندها بنوتة نحييييفة ولما يكونو اولاداخواتها مج اجمعين وبيلعبوا ابو صديقتي بيجيب لهل بنتها وبيقولها ( يا ايها النمل ادخلوا مساكنكم لا يحطمنكم سليمان وجنوده ) ههههههههههه

لوبي الله يخليلك سي مروان وانا نسرق ليكم سمية هههههههههه

00000حبيباتي انا صبيت قهوة على كميوتري وهلا لساتو مابيكتب كل الحرووووف انا الحين اكتب من ااي بيدزوجي...... تحياتي
حسن ههههههههههههههه لالا ليه القهوة عالكمبيوتر
سلامته ان شاءالله هههههههههههههههه
اما الاسم فالاسمين حلوين بس انا بحب سفيان لانه نادر عندنا
بس شو اللبة اللي قلتيلي احطها الميرا بالاكل؟؟؟يمكن ملخبطة بالكتابة انتي صح ؟؟؟ههههههههه

حبيباتي كيفكم اليوم ..
والحمد لله كل شي بخير ..
وان شاء الله خير ..

ونصحتني بالمشي كثيير ..

ااااااااااااااخ من الانتظار كنت نموت منه انا
المهم انه دمك ارتفع حبيبتي يعني توا عطاتك حديد ولا شنو قالتلك هكي كويس؟؟؟
وبالنسبة للاتهابات حبيبتي اشربي مية خلي كاس او شيشة مية جنبك واشربي هتتعذبي في دخول الحمام بس معليش عشانك وعشان النونو
وامشي المشي كويس يعطيك لياقة عشان يساعدك وقت الولادة والتمر كويس للولادة وللدم حبيبتي

انا بخير والاولاد كمان حبيبتي
انتي كيفك هلا وكيف الحلوين؟

بنات سامحوني ما اقدر اعمل تعديل للرد...لقيت شي كلمات ماعرفت منين جاءت هههههههههههه معذرة

ندى انا كمان احب اسم اادم لكن المغاربة ليفي امريكا وكندا كلهزمسميين اادم وريان هههههههههه 70 في المئة....يعني غادي يولي عندنا جيل كلو اسمو اادم ريان لانهم كيشبهو لاسماءالنصارى....وانا اظن اناولادنا لازم يعتزوا باسماءهم العربية الاصييييلة هههههههههههههه شفتي شحال معكسة انا هههههههههههه وانت الله يفرحك بوليد غزال بحال ماماه وتسميه اادم ان شاء الله...

مام ان شاء الله مرواني رح يعجبك هههههههههه ومارح يكون تخين هههههه

مروى الحقي نص اسمك صار بامريكا وانت نايمة هههههههههههههه شكلك بتولدي انت ودندوشة اليوم......
هههههههههههههههه لالالا انا لما قلت غليظ ما كان قصدي تخين
كان قصدي انه دمه ثقيل
بس اكيد كل شخص وطبعه ولوتشابهت الاسماء
فكم من اسمه محمد وهو لا يستحق الاسم للاسف
انا بس بضحك معاكم لاني اول ما قريت الاسم خطر ببالي هههههههههههه
وعموما
سبحان الله
لما يجي العريس رح يجي اسمه معه يعني مرات تتفاجئ انه يكون عمر ومرات لا يكون عمر ولا سفيان ولا مروان
ويتغير باسم ما خطر ببالكم كليا هههههههههههههههههه

MUM
26-09-2012, 01:52 PM
مروة
شو وينك ما طليتي بهالصبحية مو عوايدك لتكوني ولادة؟؟؟؟

انفاس الصبا
26-09-2012, 02:28 PM
مام انا الحمدلله بخير تسأل عنك العافيه حبيبتي اليوم دورت شوي في النت عن تاثير اليوتبار لاني شاكه انه رح يطول معي الوجع بدون مايفتح الرحم منه لقيت رد وحده تقول انه بعد ماتتركيه ممكن يطول الطلق يومين ثلاثه ويمكن اسبوع ههههههه انا ماعندي مشكلة بس اهم شي مااحتاج الصناعي وانا كمان استغربت انو مروى مادخلت من مبارح قولتك حمي معها الطلق وراحت المستشفى

MUM
26-09-2012, 02:36 PM
انفاس
ان شاءالله ما تطولين غلاتي
ومثل ما بتقول حماتي ما رح ينزل الا بوقته الي كاتبة رب العالمين

مروى والله شاكة انو حمي معها الطلق بس اتوقع اذا هيك كان خبرتنا
المهم يكون المانع خير ان شاءالله

انفاس الصبا
26-09-2012, 02:46 PM
مابعرف والله بس ممكن ماتقدر تخبرنا لوحمي معها الطلق فجأه تعرفي لحظتها الوحدة ماتعرف شوتعمل بالنسبه الي مو شايله هم ولا مستعجله بالعكس احمد ربي اني وصلت للتاسع بعد الحالة اللي كنت فيها ولسه مو مستعجله كل يوم تضل فيه مدام ماتاخرت عن موعدي بيكون افضل الها ولسه باقي ١٢يوم انا عندي اثنين جبتهم بالاربعين اسبوع يعني واحد اخذت يوم منه وواحد يومين

MARWAH
26-09-2012, 02:54 PM
لا لا انا ما ولدت مازلت صامدة والطلق لساه بارد
رحت الميدوايف وقالتلي عادي ممكن يستمر هيك وبعدين يقرب وعطتني موعد يوم الاربعا الجاية لو ما ولدت
بس قالتلي راس البيبي تحت كتير بس لسا ما نزل بالحوض
اعذروني كتير تعبانة ونفسيا بالذات صار عندي شغلة هزتلي بدني واليوم عم فش قلبي بالتنضيف
لو ارتحت شوي برجع بحاكيكم ادعولي الله يفرج

انفاس الصبا
26-09-2012, 02:57 PM
سلامتك مروى معليش ماتضايقي نفسك كل شي ولاصحتك والله يهونها عليكي يارب وان شاء الله ليوم الاربعاء تكوني ولدتي

**أم أفنـان**
26-09-2012, 04:20 PM
السلام عليكم أخواتي
أنا كتيييييييييييييييييييييييييييييير آسفة ع تقصيري معكم و الله ما باليد حيلة المهم انتو كيفكم رآآح ارجع اقرأ ردودكم جميعآآآ ان شاء الله
ع فكرة مبارك علينا التجمع الجديد يارب نسمع فيه أخبار حلوة
بالنسبة لاخباري لسة باقي ع موعد ولادتي 11 يوم يعني 8 أكتوبر امبارح كنت عند القابلة قالت لي الرحم مفتوح 1 سم و عطتني آخر أجل لحتى أولد يوم 5 أكتوبر ان شاء الله و لو ما صار أروح ع المستشفى لحتى يعطوني طلق صناعي ربي يسهل علينا كلنا و نولد طبيعي
بنات أنا هلا بالاسبوع 39 + 2 يوم

دندوشه1
26-09-2012, 05:00 PM
سلام
ازيكم ؟
انا ماولدت بس مادخلت عشان مازعجكم
موعدي فات يومين عليه وانا بالاصل مايجني طلق
ببنتي طلق صناعي ياااارب ماجربه مره تانيه بحياتي
وبولدي كان مفتوح وتحريض مدري احس ماراح يجي طلق لوحده
محتاره يارب سهلها من عندددو

MUM
26-09-2012, 05:10 PM
مابعرف والله بس ممكن ماتقدر تخبرنا لوحمي معها الطلق فجأه تعرفي لحظتها الوحدة ماتعرف شوتعمل بالنسبه الي مو شايله هم ولا مستعجله بالعكس احمد ربي اني وصلت للتاسع بعد الحالة اللي كنت فيها ولسه مو مستعجله كل يوم تضل فيه مدام ماتاخرت عن موعدي بيكون افضل الها ولسه باقي ١٢يوم انا عندي اثنين جبتهم بالاربعين اسبوع يعني واحد اخذت يوم منه وواحد يومين
لا هيها اجت هههههههههههههه وربي يهون عليكم كلكم غالياتي

لا لا انا ما ولدت مازلت صامدة والطلق لساه بارد
رحت الميدوايف وقالتلي عادي ممكن يستمر هيك وبعدين يقرب وعطتني موعد يوم الاربعا الجاية لو ما ولدت
بس قالتلي راس البيبي تحت كتير بس لسا ما نزل بالحوض
اعذروني كتير تعبانة ونفسيا بالذات صار عندي شغلة هزتلي بدني واليوم عم فش قلبي بالتنضيف
لو ارتحت شوي برجع بحاكيكم ادعولي الله يفرج
اي ان شاءالله تولدي قبل الاربعاء غلاتي
وما تشوفي شر ان شاءالله غيري جو وشغلي قران غلاتي وبتصيري احسن ان شاءالله

السلام عليكم أخواتي
أنا كتيييييييييييييييييييييييييييييير آسفة ع تقصيري معكم و الله ما باليد حيلة المهم انتو كيفكم رآآح ارجع اقرأ ردودكم جميعآآآ ان شاء الله
ع فكرة مبارك علينا التجمع الجديد يارب نسمع فيه أخبار حلوة
بالنسبة لاخباري لسة باقي ع موعد ولادتي 11 يوم يعني 8 أكتوبر امبارح كنت عند القابلة قالت لي الرحم مفتوح 1 سم و عطتني آخر أجل لحتى أولد يوم 5 أكتوبر ان شاء الله و لو ما صار أروح ع المستشفى لحتى يعطوني طلق صناعي ربي يسهل علينا كلنا و نولد طبيعي
بنات أنا هلا بالاسبوع 39 + 2 يوم
طيب ليش تحريض قبل موعدك غلاتي انتي قلتي موعدك 8 ورح يعملولك تحريض يوم 5 ليش؟؟؟

سلام
ازيكم ؟
انا ماولدت بس مادخلت عشان مازعجكم
موعدي فات يومين عليه وانا بالاصل مايجني طلق
ببنتي طلق صناعي ياااارب ماجربه مره تانيه بحياتي
وبولدي كان مفتوح وتحريض مدري احس ماراح يجي طلق لوحده
محتاره يارب سهلها من عندددو

ربي يسهلك حبيبتي ولا تحتاجي طلق صناعي ولا حت تحريض ان شاءالله

fatima_oujdia
26-09-2012, 06:10 PM
ندى الحمد لله انك بخير والامورة مبروك السبوع والحنة الله يدوم عليك الافراح ويخليلك بناتك وعقبال ما تفرحي بيهم عرايس شهيتيني فسلو واخا عندي كنحماق على ديال النفيسات تخيلي دابا قمت اكل منها ههههههههههههه شهيتيني مين حكيتي على السبوع باقي الوحم خدام
مروتي لا ضايقي نفسك حبيبتي الله يسهل عيك وتقومينا بالسلامة يارب
دندوشة وانفاس الله يرزقكم ولادة سهلة
مريومة ان شاء الله تولدي وما تحتاجين تحريض وتحضني افنان وتفرحي فيهاان
مام الله يعينك على التربية ياريت غاليتي شفت ردك على الاخت اللي سالت على التلقيح انا الدكتور ما قالي شي وهل في تلقيح للحامل؟ انا ما عملت اي حقنة ؟

tawab
26-09-2012, 06:59 PM
السلام عليكم يا غاليات
هو لسه مفيش حد ولد الله يسهل عليكن
مام كيف حالك الآن و علي و ميرا لا تقلقي من وزنها أنا بنتي مثل القصبة و المشكلة أنها طويلة تخيلي لا ألبسها الفساتين بالحزام هههههههههه و أعتقد أن حسن الظن قصدها الحلبة بس ح اختفت ههه

مروة حبيبتي سلامتك ألف سلامة حطي القرآن مثل ما قالت مام النفسية هي أهم شيء و إن شاء الله خير

حسن الظن حتى أنا جا دوري و أقول لك أنا أعرف واحد اسمو سفيان ههه مختلف عن السفيانات لحكو عنهم البنات هههه يحب أمه كثيرا و محافظ على صلاتو ماشاء الله في المسجد لا ينقصه إلا الزوجة الصالحة بس لا أعرف لماذا لم يتزوج لحد الأن:[MM سفيان هذا هو أخي هههههه
هو كلا الاسمين حلوين بس أحس سفيان ثقيل شوية في النطق و حتى أنا كان عندي نفس اقتراح ندى لماذا لا تفكري في أسماء أخرى مثل ياسر أو طه المهم هو تثومي بالسلامة و الله يوفقك للإسم ليعجبكم

tawab
26-09-2012, 07:10 PM
أنفاس الله يقومك بالسلامة و الحمد لله أنك وصلتي لتاسع ما بقا إلا القليل نت معك ولد و لا بنت

دندوشة لا تزعلي حبيبتي يمكن حسابك نت هو الصح و موعدك لسه ما وصل و الله يرزقك طلق طبيعي و يسهلها عليك

ندى مبروك سابع لندى و الله يعينك على التحضيرات و بصحتك الحنة

فطومة كيف حال الضغنونة خليها تركل و ترفس و أنا لما قلت لك أكل صحي حتى لا يأتي البيبي كبير

ورد أنا هون تشتاقلك الجنة غاليتي بس هاد اليومين كانو المدارس معطلة و بسملة تقول لي نت ليش متزوجتي ههههه تخيلو تعبت أشرح لها و في الآخر قالت هي تريد الزواج بأسيل ههههه ربنا يستر و لا تهتمي بالطلق هو ممكن يجي فجأة و الله يسر لكم و يقومكم بالسلامة جميعا

لبنى فينك أعتقد أن أمك ستأتي عندك هذا الأسبوع صح الله يوصلها على خير

أم أفنان الله يقومك بالسلامة و لما تولدي طمنينا

رقية كيف حالك الآن و شو سميتي طمنينا

ناردينا و أم يوسف و نانا و بريتي طمنونا عليكم

fatima_oujdia
26-09-2012, 07:11 PM
اهلا اختي تواب كيدايرة توحشناك كيف الامورة كبرت شوية لسة
الله يخليلك اخوك ويرزقه الزوجة الصالحة اللي يستاهلها حتى انا عجبني سفيان

MUM
26-09-2012, 07:18 PM
ندى الحمد لله انك بخير والامورة مبروك السبوع والحنة الله يدوم عليك الافراح ويخليلك بناتك وعقبال ما تفرحي بيهم عرايس شهيتيني فسلو واخا عندي كنحماق على ديال النفيسات تخيلي دابا قمت اكل منها ههههههههههههه شهيتيني مين حكيتي على السبوع باقي الوحم خدام
مروتي لا ضايقي نفسك حبيبتي الله يسهل عيك وتقومينا بالسلامة يارب
دندوشة وانفاس الله يرزقكم ولادة سهلة
مريومة ان شاء الله تولدي وما تحتاجين تحريض وتحضني افنان وتفرحي فيهاان
مام الله يعينك على التربية ياريت غاليتي شفت ردك على الاخت اللي سالت على التلقيح انا الدكتور ما قالي شي وهل في تلقيح للحامل؟ انا ما عملت اي حقنة ؟
ان شاءالله حبيبتي اجمعين
انا حبيبتي ما بعمري سمعت عنه انو يعطى للحامل تلقيح وهيك رديت عليها
انا باخذ حقنة بالخامس بس لان فصيلتي Oسالبة
وهي كمان بدول العربية ما بيعطوها خلال الحمل يعطوها بعد الولادة مباشرة بس
بس هون ببريطانيا بيعطوها خلال الحمل وبعد الولادة مباشرة
هي الاخت تسال عن تلقيح التيتانوس قالت بمصر بيعطوه للحامل

السلام عليكم يا غاليات
هو لسه مفيش حد ولد الله يسهل عليكن
مام كيف حالك الآن و علي و ميرا لا تقلقي من وزنها أنا بنتي مثل القصبة و المشكلة أنها طويلة تخيلي لا ألبسها الفساتين بالحزام هههههههههه و أعتقد أن حسن الظن قصدها الحلبة بس ح اختفت ههه

مروة حبيبتي سلامتك ألف سلامة حطي القرآن مثل ما قالت مام النفسية هي أهم شيء و إن شاء الله خير

حسن الظن حتى أنا جا دوري و أقول لك أنا أعرف واحد اسمو سفيان ههه مختلف عن السفيانات لحكو عنهم البنات هههه يحب أمه كثيرا و محافظ على صلاتو ماشاء الله في المسجد لا ينقصه إلا الزوجة الصالحة بس لا أعرف لماذا لم يتزوج لحد الأن:[MM سفيان هذا هو أخي هههههه
هو كلا الاسمين حلوين بس أحس سفيان ثقيل شوية في النطق و حتى أنا كان عندي نفس اقتراح ندى لماذا لا تفكري في أسماء أخرى مثل ياسر أو طه المهم هو تثومي بالسلامة و الله يوفقك للإسم ليعجبكم
ههههههههههههههه شكلها الحلبة زي ما قلتي ربي يجزيكي الخير
تعرفي كنت اعطيها الها وما اثرت فيها هههههههههههه
ههههههههههههههه ضحكتيني على قصة القصبة
بتعرفي انا لما كنت صغيرة كنت دبدوبة لحد ما صرت بعمر المدرسة صرت مثل القصبة على قولتك وما سمنت شوي الا لما دخلت جامعة صار جسمي معقول
وبعد الزواج صار جسمي ووزني مثالي
وبعد الحمل اصير دووووووووبة لكن بالرضاعة والرياضة رجع جسمي مثالي بعد ولادتي بميرا
وهلا كمان بهالحمل رجعت دووووووووبة وهلا بلشت رياضة مع الرضاعة للشد

fatima_oujdia
26-09-2012, 07:26 PM
أنفاس الله يقومك بالسلامة و الحمد لله أنك وصلتي لتاسع ما بقا إلا القليل نت معك ولد و لا بنت

دندوشة لا تزعلي حبيبتي يمكن حسابك نت هو الصح و موعدك لسه ما وصل و الله يرزقك طلق طبيعي و يسهلها عليك

ندى مبروك سابع لندى و الله يعينك على التحضيرات و بصحتك الحنة

فطومة كيف حال الضغنونة خليها تركل و ترفس و أنا لما قلت لك أكل صحي حتى لا يأتي البيبي كبير

ورد أنا هون تشتاقلك الجنة غاليتي بس هاد اليومين كانو المدارس معطلة و بسملة تقول لي نت ليش متزوجتي ههههه تخيلو تعبت أشرح لها و في الآخر قالت هي تريد الزواج بأسيل ههههه ربنا يستر و لا تهتمي بالطلق هو ممكن يجي فجأة و الله يسر لكم و يقومكم بالسلامة جميعا

لبنى فينك أعتقد أن أمك ستأتي عندك هذا الأسبوع صح الله يوصلها على خير

أم أفنان الله يقومك بالسلامة و لما تولدي طمنينا

رقية كيف حالك الآن و شو سميتي طمنينا

ناردينا و أم يوسف و نانا و بريتي طمنونا عليكم
يسول فيك الخير
الصغنونة بخير كتلعب و تفركل الله يحفظلنا اولادنا يارب يمكن بسملة قاصدة انها هي اللي تكون امها وتعتني فيها وتربيها بتقول مابتصير امها الا لما تتزوج بظن هيك هي فاهمة ومو فاهمة ههههههه

fatima_oujdia
26-09-2012, 07:35 PM
مشكورة مام على الشرح ريحتي بالي الله يريح بالك فكرت انو في حقنة ضروري والطبيب ما قالي ادعيلي حبيبتي تكون بنتي سليمة معافاة وجميع ابناء المسلمين انا الطبيب وصفلي الحديد قالي ما اوقفه حتى بعد الولادة عندي فقر دم 9 وبالسادس وصفلي فيتامينى اسمو اديتيفا ملتي فيتامين وقالي مدة 15 يوم بس انا وقفته ورجعت اخذه شو حبيبتي اكمل ولا اوقفه؟
انا فصيلة دمي 0+ تشرفنا هههههههههه
ياريت البنات كل وحدة تقول فصيلة دمها ههههههه

ورد الوجنتين
26-09-2012, 08:32 PM
اهليين حبيباتي ..
حسن الظن.. تسلمي حبيبتي وان شاء الله انتي ماتشوفي شر بعد ..
وكيف حال تجهيززاتك خلصتي ولالسه ؟؟

ندى .. تسلمي حبيبتي على كلامك وحتى انا بتمشى
بس تعرفي مع الثقل كثير صعب ..والله يعدي هالأيام على خير
احسها اصعب ايام مرت بالحمل مع الأنتظار والقلق والتعب والتجهيز ..
وانا ان شاء الله ناويه اقراء الزلزله بإذن الله تسلمي على التنبيه ..
والف مبروك السبوع والحنه وعقبال ماتشوفيها عروس ..

انفاس .. تسلمي حبيبتي وارتفع الدم نسبه بسيطه
وحتى انتي ان شاء الله يرتفع معاااك عليك بالجرجير والكبده وفيتامينات الحديد
وحتى البنجر كثيير قريت عليه ان بيرفع الدم ..

مام .. حبيبه والله قالت لي في تحسن شوي بس لسه ماوصل للمعقول
يعني خبرتني اهتم بالغذاء خبرتها اني بتغذى كثثثثير حلو ومافي شي ولااكلته حتى يرتفع دمي
بس قالت عليك بالفيتامينات حتى بعد الولاده
سألتها عن ابر الحديد قالت لي مادمك تاخذي بفيتامينات الحديد معناها مايحتاج
وبالنسبه للميه انا لما اشرب كثيير معدتي بتتعب واحس حالي حابه ارتاح
بس لازم غصب نفسي واشرب تسلمي على النصيحه
وكيفك انتي مع الأتهابات ان شاء الله راحوا وكيف عملت معااك بالولاه ماتعبتك ؟؟

مروه .. الف سلامه عليك وان شاء الله تكوني احسن
شغلتي بالي عليك ِ اول ماتكوني بخير طلي وطمنينا عنك ..
وان شاء الله الاسبوع الجاي بنكون شايلين اطفالنا بين ايدينا
يالا مافضل الا القليل ..

ثواب .. تسلمي حبيبتي ..وشفتي كييف لسه ماولدنا
الظاهر اجتنا عدوه جماعيه هههههه
واطفالنا بياخذوا القدوه من الى قبلهم :)
وكثيير ضحكتني بسمله سبحان الله الأطفال وبراءتهم
احلى شي بالدنيا ..

لبنى .. ام يوسف .. ام افنان .. فاطمه .. ناردينا .. نانا ..
والكل اتمنى تكونوا بخير وادخلوا طمنونا عنكم ..

ورد الوجنتين
26-09-2012, 08:37 PM
فاطمه .. حبيبتي لاتخافي كل دوله بتختلف لقاحاتها عن الثانيه ..
احنا عندنا بعد الولاده على طول وبعدها بعد ست شهور وبعدها بعد سنه وهييك
بيعطونا كاتالوج فيه مواعيد القاحات ..

وبالنسبه لفصيلتي A+
تشرفنا فيك حبيبتي :)

fatima_oujdia
26-09-2012, 08:40 PM
مروة لا تغيبي علينا طمنينا عنك يا غالية

fatima_oujdia
26-09-2012, 08:41 PM
ورد حبيبتي انا موجودة ما شفتيني ههههه تسال عليك الجنة

MUM
26-09-2012, 08:44 PM
فاطمة
حبيبتي مادامها حبوب فيتامينات اعتقد عادي تاخذيها انا كنت اخذها لين ولدت وهلا بدي جيب فيتامينات ثانية للرضاعة لاني حسيت حالي بديت احس بدوخة رغم اني اكل منيح كثير
انا كنت استخ
مهم من ماركة اسمهاpregnacareوهي فيه منها للحوامل وفيه منها للمرضعات
كثير كثير حلوة

ورد
حبيبتي نحن نحكي عن لقاح خلال الحمل ههههههههههههه مو لقاحات الاطفال شكلك دايخة وما عصرتيش كويس
كويس مادام تاخذي في حبوب حديد وياريتك تلقي الفيتامينات اللي قلت علبها لفاطمة بجد روعة
هي فيه منها في ليبيا بس الفترة الاخيرة نقصت شوية وكانت غالية بس ممكن توا توفرت شوفيها حلوة حتى وقت الضاعة ما نستغني عنها انا
اما الالتهابات فارتحت منها الحمدلله ولان ما عندي خياطة ارتحت اكثر بالنسبة للشعور اللي حكيت عنه من فترة كشفت الميدوايف وقالتلي كل شي تمام
ووما عدت حس بشي انا

MARWAH
26-09-2012, 10:43 PM
بنات الله يخليلي ياكم يارب ومشكورين على سؤالكم عليي
ان شالله بكرة بصير أحسن وبدخل وبحكي معكم ادعولي بس والله مخنوقة شوي ومالي نفس اكتب

دندوشه1
27-09-2012, 01:50 AM
صباحو صبايا
تواب : انا بعطي نفسي اسبوع قدام اذا ماولدت بروح اكشف بس يالله
الناس طفشوني باسالتهم ولمزاتهم قبل شوي ولد اخوي يقول كل ماشفت
اسعاف اقول اكيد عمتو وامس رحنا انا وزوجي نكمل الاغراض الناقصه
قالوا بدها تولد واتصالات لاتنتنهي واخوان زوجي استغربوا فين رايحين
اذا ولدت راح بشر الكل بأذن الله
ورد : يارب يقوم الكل بالسلامه فصيلتي مثلك هههA+
مروى : اتعوذي من الشيطان مع الانتظار والقلق كلنا كذا
فطوم : اش رايك باسم تولين كثير عجبني بس طلع معاي ولد وهو اسم زهره
حسناء: وينك ؟
انفاس : الله يقومم بالسلامه

قيقو
27-09-2012, 10:57 AM
السلام عليكم

اخباركم

ندى2004
27-09-2012, 11:52 AM
السلام عليكم بنات
مروة حبيبتي استغفري الله كثيرا و استمعي لسورة البقرة وسورة يوسف بتفرج همك ان شاء الله
والله يكشف الغم عنك

ندى2004
27-09-2012, 11:54 AM
دندوشة الحق معاك الناس بتزيد الهم همين باسالتهم و تعجباتهم ولكن ولا يهمك حبيبتي كلو باجله
الكل عوشر و اخد اسبوع ورا موعد الولادة و ما صار شئ
المهم يجي المولود بالسلامة و تنفكي على خير ان شاء الله

ندى2004
27-09-2012, 11:55 AM
قيقو احنا بخير والحمد لله ايش اخر اخبارك

ندى2004
27-09-2012, 11:58 AM
بنات انا عندي الم بالورك الايمن اعلى الفخد ما ادري ليش والبارح ما نمت كويس بسبب الالم كلما اتقلبت
حتى اني صرت اعرج من كم يوم و ما اقدر اطلع الدرج
زوجي بيقولي روحي للطبيب و انا ما عندي وقت اروح هلا
يمكن اروح بعدين
انا وصيتو يجيب لي مرهم فولتارين ليخفف الالم شوية
شو رايكم و مين مرت من هاد المشكلة

ندى2004
27-09-2012, 12:00 PM
فاطمة حتى انا فصيلة دمي O+ ws:-)

fatima_oujdia
27-09-2012, 01:15 PM
مروة سلامتك الله يريح بالك ويهدي قلبك بس لما تروقي ادخلي مانقدر نستغني عنك يا حنونة
دندوشة شفتي انتي ورد ثنائي بالفصيلة رح نشوف انا ومام بالنسبة للاسم كثير حلو رح اقترحو على زوجي
مام شكرا على المعلومات غاليتي فعلا لما انسى اخذ الفيتامين احس بدوخة مارح وقفو

fatima_oujdia
27-09-2012, 01:21 PM
ندى الله يشفيك فولتارين بس المرهم ولا تاخذي الحبوب الا بذن الطبيب لان الوالد كان بياخذ فولتارين حبوب للروماتيزم ونصحوح يتركها وانا كمان سمعت ببرنامج انها لها الضرار كيفها ندى
قيقو شو اخبارك احنا بخير طمنينا عنك

fatima_oujdia
27-09-2012, 01:32 PM
دندوش انا وندى كمان عندنا نفس الفصيلة

MUM
27-09-2012, 01:34 PM
بنات انا داخلة عالسريع بس قريت كلام ندى عن الوجع اللي معها
حبيبتي لازم تروحي للطبيب ما تسكتي عن حالك خاصة انك وراك مسؤوليات
لا تتهاوني
بتعرفي انا حاسة انو اسناني بيوجعوني كل ما شربت مي
بدي كمان روح لطبيب الاسنان لكن مشكلتي اني بخاف من اطباء الاسنان ههههههههههههههههه

fatima_oujdia
27-09-2012, 03:06 PM
بنات ياريت تجاوبوني انا من يومين معي افرازات بيضاء واحس نفسي مبللة من الصبح حسيت بشوية الم في اسفل الظهر وومرة مرة الم خفيف بالجانب الايسر والان دخلت الحمام اكرمكم الله ولقيت افرازات بيضاء مخلوطة بافرازات وردية تميل للاحمر الفاتح خفت كثير شو بنات للي صاير معي هل عادي او ضروري اروح الطبيب مع العلم اني باقيلي يومين اكمل الاسبوع 34

MARWAH
27-09-2012, 03:34 PM
سلام بنات
فاطمة لازم تروحي الطبيب حالا بعيد الشر يكون صاير شي لازم تنتبهي
الطبيب بيطمنك اكتر شي وطمنينا عنك بسرعة ان شالله خير يارب العالمين لاتخافي

MUM
27-09-2012, 03:38 PM
فاطمة
لازم تروحي للطبيب غلاتي وما تسكتي
اعتقد انها علامات لتمدد الرحم وانتي بالاسبوع 34 لسة بدري شوي

MARWAH
27-09-2012, 03:38 PM
كيف حالكم انا اليوم أحسن الحمد لله بس القصة انو في وحدة من معارفي جرحتني بكلام مبني على اعتقادها وعلى اساسو عم تنصحني على اساس وما بدها تقبل انو هالشي يلي عم تحكي مو صحيح هيك راسها يابس وشايفة حالها ومفكرة انها بتقدر تحكي مع الناس كيف ما بدها متكبرة كتير والله لو صحيح يلي شايفتو وعم تنصح ما بزعل بس انا بقلها لا مو هيك وهي بتقلي لا لا مبلى صحيح ما بقدر احكي تفاصيل بالمنتدى اسفة بس عنجد اول مرة بحس حدى بيجرحني لهالدرجة وفوقها عندها كبر
والله ما نمت بالليل من قهري منها ووقت نمت صرت شوف كوابيس وترتني الله يسامحها اعذروني ومشكورين على نصايحكم وسؤالكم عليي

MARWAH
27-09-2012, 03:40 PM
انا فصيلة دمي o+

انفاس الصبا
27-09-2012, 04:36 PM
ندى ممكن عندك نقصىكالسيوم حمل بعدها رضاعه وان شاء الله موشي بيخوف،،،،مام سلامتك وروحي حتى لو بتخافي لايزيد عليكي الوجع،،،مروى كثير ناس على شاكلة الاخت اللي ضايقتك تبني احكام على تصورات هي شايفتها وبالاساس مالها اصل فلاتعطي كلامها ذرة اهمية وماتستاهل تضايقي نفسك عشانها،،،فطوم ممكن بدا الرحم يفتح ولو كان هيك ماتخافي انا الدكتورة خبرتني اذا ٣٤اسبوع تعديتي مرحلة الخطر والبيبي مابيحتاج حضانه ممكن بس ملاحظه ويخرج معك والله يتمم لك حملك على خير يارب ،،،دندوشة لفتت انتباهي كلمة الك وهي حتى ماتملوا مني بالعكس مابنمل منك وان شاء الله تولدي من دون ماتحتاجي طلق صناعي امشي كثير حتى لو حسيتي انك متضايقه منشان ينزل البيبي الحوض اكثر وترتاحي،،،ام افنان نورتي بس ليش يعملوا لك تحريض قبل موعدك انتي معي ،،،لبنى تواب بريتي سلامي الكم وبوساتي للبيبيات

MUM
27-09-2012, 04:55 PM
مروة
معك حق تتنرفزي بالاول بس الناس اللي هيك عقليتها ما بشيلها من ارضها غلاتي
قولي حسبي الله ونعم الوكيل
انتي ادرى بنفسك
واصلا شو دخلها هي ؟؟؟؟
حاسة حالي بدي اضرب انا ههههههههههههههه
طولي بالك انتي ولية حامل وعلى وش نفاس مش كويس ليكي

انفاس
اي حبيبتي بتعرفي هو خوف وكما الجو مو مشجعني هههههههه بتحجج
بتعرفي بحس كل اسناني كانوا فيها كهرباء
اعتقد مشكلة باللثة والله اعلم

MARWAH
27-09-2012, 05:00 PM
انفاس وام ميرا الله يخليلي ياكم المشكلة طريقة الكلام كلها تجريح يعني مو مناقشة وأسئلة واستفسار والمشكلة التانية انها مفكرة حالها الها حق تنصح وانا قلتلها اكتر من مرة اسكتي انتي ما بتعرفي الحقيقة وما بيهمني تعرفي بس اسكتي وهي تحكي وتقلي انا متل أختك لا مو متل أختي نرفزتني على الآخير وخلتي ابكي وانا بحاجة ارتاح هالفترة
وطبيعتي ما برد على حدا بنفس طريقتو حاولت سكتها بلباقة وقلتلها بدي نام عن اذنك قالتلي ما أنا فقت من نومي لاحكي معك حسبي الله ونعم الوكيل فيها وناوية احكي معها على الطويل كتير

MARWAH
27-09-2012, 05:02 PM
ندى مشان ضهرك يمكن من التقل والدفع هلق برد الوجع وبديتي تحسي فيه ارتاحي واستعيني بالكالسيوم والمساج بزيت الزيتون لبين ما تشوفي دكتور وكيس مي سخنة حطي على جنبك

أم ميرا كمان هي من آثار الطلق على ما أعتقد والرضاعة جيبي معجون أسنان تبع الأسنان الحساسة وأنت بتعرفي أنو علاجك لسنة مجانا استغلي الفرصة

fatima_oujdia
27-09-2012, 06:28 PM
شكرا الكم قريت ردودكم انا مارحت على الطبيب الافرازات وقفت بس لما اتمشى احس ظهري يتشد والضرس المتني كثير ادعولي بدي نام شوي وارجع

lobikate
27-09-2012, 09:45 PM
بنات انا اسفه علي تقصيري لاكن و الله ما قادره كلم حدا بابا مريض و انا بالي كله مشغول فيه بس حبيت ارد علي مروه و فاطمه
مروه اختي لا تزعلي حالك في كتار ناس من عينة هاي بس انا بهالحالات دايما استخدم مقولت لو نطق السفيه فيخير من اجابته السكوت و لاتستاهل تفكري بكلامها و لا دقيقه و علي فكره فصيلة دمي ودمك وحده وانا o+ و ايضا محمد ابني  

فاطمه حبيبه انا من راي البنات الاحسن انك تشوفي الطبيب لترتاحي اكتر انا كنت كل ما اشوف نقطة دم اروح جري المستعجلات احسن الوحده تطمين الله يجيبلك الي فيه الخير و يحفظك انت و الدلوعه ديالنا و يجيبها علي خير يارب

تواب حبيبه انا ماما لن تاتي بسبب مرض ابي وتانيا لاني قريب نزل المغرب و هي ستاتي معي بعي العيد ان شا الله

حسن الظن
27-09-2012, 10:00 PM
انفاس وام ميرا الله يخليلي ياكم المشكلة طريقة الكلام كلها تجريح يعني مو مناقشة وأسئلة واستفسار والمشكلة التانية انها مفكرة حالها الها حق تنصح وانا قلتلها اكتر من مرة اسكتي انتي ما بتعرفي الحقيقة وما بيهمني تعرفي بس اسكتي وهي تحكي وتقلي انا متل أختك لا مو متل أختي نرفزتني على الآخير وخلتي ابكي وانا بحاجة ارتاح هالفترة
وطبيعتي ما برد على حدا بنفس طريقتو حاولت سكتها بلباقة وقلتلها بدي نام عن اذنك قالتلي ما أنا فقت من نومي لاحكي معك حسبي الله ونعم الوكيل فيها وناوية احكي معها على الطويل كتير

مرواااااااااااااااا ليش حبيبتي تخلي حدا يخربط مشاعرك ويبكيكي ويحرمنا من حيويتك وعطاءك.....سبحان الله....احببت كلمة ما باشيلهم من ارضهم لي قالتها اختي مام....انتيمروى خلوقة وحساسة وبتحترمي الناس كثير, لو ماكنت هيك ماكنت اعطيتيها فرصة تكمل كلامها لي هز لك بدنك وكنت سمعتيها كلام اقوى منو ونمتي....بس لانك طيوبة وصافية كلامها كلو تغلغل فيكي وعل فيك هيك...الله يسامحها...لكني ماحبيتها منك تعملي في حال ك هيك وفي عمورة حبيبي جوا....احكي لها انك ما رح تقبلي منها مثل هالشيئ مرة ثانيةحبيبتي وريحيلي حالك يا احلى ام عمر.

حسن الظن
27-09-2012, 10:06 PM
شكرا الكم قريت ردودكم انا مارحت على الطبيب الافرازات وقفت بس لما اتمشى احس ظهري يتشد والضرس المتني كثير ادعولي بدي نام شوي وارجع
حبيبتي لاباس عليك واذا كان ممكن روحي شوفي الطبيب ولاعلى الاقل ارتاحي من الوقووووووووف بالمطبخ...الله يشافيك وخا انا رايي من راي الاخوات لا تستهيني بتلك القطرة ولوانها توقفت...لن يحس بك احد اكثر من نفسك...الله يحفظك من كل سوء ويوصل سفينتك لبر الامان...

حسن الظن
27-09-2012, 10:09 PM
بنات انا اسفه علي تقصيري لاكن و الله ما قادره كلم حدا بابا مريض و انا بالي كله مشغول فيه بس حبيت ارد علي مروه و فاطمه
مروه اختي لا تزعلي حالك في كتار ناس من عينة هاي بس انا بهالحالات دايما استخدم مقولت لو نطق السفيه فيخير من اجابته السكوت و لاتستاهل تفكري بكلامها و لا دقيقه و علي فكره فصيلة دمي ودمك وحده وانا o+ و ايضا محمد ابني  

فاطمه حبيبه انا من راي البنات الاحسن انك تشوفي الطبيب لترتاحي اكتر انا كنت كل ما اشوف نقطة دم اروح جري المستعجلات احسن الوحده تطمين الله يجيبلك الي فيه الخير و يحفظك انت و الدلوعه ديالنا و يجيبها علي خير يارب

تواب حبيبه انا ماما لن تاتي بسبب مرض ابي وتانيا لاني قريب نزل المغرب و هي ستاتي معي بعي العيد ان شا الله

حبيبة الله يشفي باباك شفاء لايغادر سقما والله ييسر لك النزول للمغرب في اقرب وقت متخافي والو حبيبة احنا لما نكون بعاد كلشي كياثر فينا...ان شاء خير وتوصلي عند باباك تفرحيه بالكبيدة ديال الكبيدة هههههههههه

حسن الظن
27-09-2012, 10:28 PM
ندى حبيبة لاباس عليك الله يشفيك هاداك عياء الحمل...والاجهاد....لكنني ارجوووووووك تمشي للطبيبة لان زوجة عمي كان حصلها هيك بعد الولادة وماانتش عندها وقت تروح للطبيب....هي الان بخير لكن تعذبت لانها ماشافت الطبيب بدري...الله يحفظك وان شاء الله ماعندك غير الخير ولكن احسن نخافو وما يكون حتى شيئ....

حبيباتي سلمحوني اذا مارديت عليكم وشكرا لسؤالكم عني اخواتي الحبيبات الله يخليلي اياكم يارب...

ثواب الله يحفظ خاك سفيان ويسهل امرو ويختار له الزوجة الصالحة ويرزقك بشي وليد بحالو ان شاء الله...وشكرا لتوضيحك على الحلبة ههههههههههههه بوسيلي الاميرات.

مام الله يشفيك من الم الاسنان بس ما تسكتيش عليهم...عالجي اسنانك ياخوافة هههههههههههه انا بخاف من فحص طبيب النساء اكثرررررررررر من طبيب الاسنان ههههههههههههه وبقول ياربي ليش ماخلقتني احمد ولا حسن هههههههههههه

دندووووووووش يادلوعة انتي لما يتعبك سؤال الناس على معد ولادتك....شو تعمل المسكينة لي مابتحمل وكل شهر يسالوها....اصبري حبيبتي هذا اهتمتم يشرفك...وكمان هذا شوق ليشوفو زين الشباب لي مخبياه هههههههههههه الله يقومك بالسلامة

انفاس الله يتمم لك بخير ويوصل سفينتك لبر الامان ان شاء الله وتفرحي بملودكفي ابهى صورة وانت بصحة يارب....

ورد سلامتك الحبيبة الله يقويكي ويجيب الامير بالسلامة يارب...خليكي بتاكلي عدس....الله يقويكي...انا فصيلتي a+ وزوجي o+ ماباعرف الصغير رح يطلع لي ولا لابوه....يارب تمام الخلق وهون الطلق لنا جميعا....

اختنا نانا ان شاء الله تكوني بخير انت وصغيرك...والله ندمت لاني ما اخت تلفونك....الله يسمعنا عنك اخبار الخير يارب

بريتي انجل وام علولي ان شاء الله انتو والصغار بخير.....اتمنى ما اكون نسيت حدااااا

دندوشه1
27-09-2012, 11:27 PM
بنات اليوم خرجت لغير جو عند امي واختي جايه من بعيد
وخارجه من البيت ونفسيتي زفت اول ماوصلت سمعت كلام
يهز البدن اللي يقول بكره بدك تولدي واللحظه الحاسمه والموت
قريب منك عبالهم انهم بيعجبوني واللي يقول كل ماشفت اسعاف
بتذكرك فيه واللي يدق ويقول ليساتك يالله يعينك واللي يقول تحلمت
فيك تولدي ومعك حدا عن جد ماني طايقه نفسي وانا خارجه بغير جو
وبشيل تفكير الولاده من راسي وهمن بدل مايوسعوا صدري بيزيدوني
الله يسامحهم معليش ازعجتكم بس حبيت افضفض لكم انتم اعرف الناس
بحالتب

MUM
27-09-2012, 11:28 PM
حسن الظن
ههههههههههههههههه لالالا هاخذ موعد بكرة ان شاءالله ههههههههههه
طيب ليش احمد وحسن بالذات ؟؟؟ليش مش محمد او علي هههههههه

MUM
27-09-2012, 11:29 PM
دندوشة
طولي بالك وشيلي كل هالحكي من راسك
واللي يحكي معك قوليله كل شئ بيد الله فان اراد شيئا يقل له كن فيكون
ومارح ينزل البيبي الا باذنه

دندوشه1
27-09-2012, 11:42 PM
ندى: هذا الالم عادي من الثقل هالالم معي الحين ومع كل صباح خاصه لاتهملي نفسك روحي الدكتور
فطوم: حبيبتي لازم تشوفي الدكتور احسن لك وطمنينا عليك
مروى : طنشيها هاذي عقلها صغير ومابتستاهل انا مابرد ادا احد زعلني عشان ماقول كلمه اندم عليها
ودايم اذا حدا زعلني بيندم ضعفين عشان مارد عليهم وبيدقوا يعتذروا هاذا ادا في قلبها مشاعر هههه
انفاس :ياحبيبتي وربي يخليك واضح انك طيوبه لا حبيبتي انا فات على موعدي ٣ ايام وماعندي احساس
انه بيجيني طلق والناس مو تاركتني براحتي بانتظر اربع ايام اذا ماجاني طلق بروح المستشفى وربك ييسر

مام : وتقولي ماعندي طوله بال ياخوووافه طولي بالك وروحي المستشفى
حسناء : انتي صادقه بس المتاخره عن الحمل ماوراها وضع وطلق وتعب جسدي وهمن يزيدو تعب نفسي
ويااااارب نولد ومرتاح زوجي يقولي حاسس انه ولادتي راح تكون سهله وربي بيهونها
لبنى: ربي يشفي ابوك ودعواتي له ويارب ييسر سفرتك للمغرب

دندوشه1
27-09-2012, 11:54 PM
هههههه مام ومروى حتى زوجي توه قالي انتي بهالحمل ماعندك طوله بال ولاعبه فيك الهرمونات
قبل بحملك بالبنوته وتلولد مطنشه كل شي ضحكت لمن قالها تذكرتكم ههههه

انفاس الصبا
28-09-2012, 02:20 AM
دندوشة هونيها وتهون وانتي كثري مشي حتى لو حسيتي نفسك تعبتي وبالنسبه للكلام اللي تسمعيه طنشيه انتي تعطيهم مجال انهم يضايقوك والبيبي مارح يطلع للدنيا الا في الوقت اللي الله كاتبه له بالدقيقة والثانيه بس انتي ساعدي نفسك بالمشي والتمر كمان العلاقة الحميميه بتنفع خصوصا لو كان معك الام لان السائل المنوي يحتوي على مادة مفعولها مثل الطلق الصناعي وخلي بالك انو ولادتك سهله باذن الله ورح تتسهل اتمنى ماكون كملت عليك وازعجتك بس حبيت اخفف عنك شوي

انفاس الصبا
28-09-2012, 02:24 AM
لبنى الله يشافي والدك ويطمن قلبك عليه يارب ،،،حسن الظن تسلمي قلبي ولك بمثل مادعيتي لي واكثر ان شاء الله انا الحمدلله وصلت لبر الامان بس باقي نشوف البنوتة ونفرح فيها ان شاء الله دعواتكم انو ربي يسهل امورنا على خير يارب

انفاس الصبا
28-09-2012, 02:27 AM
مروى برضو اقول لك اسمعي من هون وكبي من هون وانتي باخر التاسع المفروض تكون نفسيتك منيحة ومعنوياتك مرتفعه ماتخلي كلامها يهمك او يهزك وانتي على وجه ولادة اهتمي بنفسك وصحتك وقيمي كلامها من بالك وكانك ماسمعتي شي

MARWAH
28-09-2012, 02:37 AM

ربي يشفي والدك شفاء لا يغادر سقما يارب طمنينا عنه دايما لا تقطعينا من اخبارك

تسلميلي حتى انا بسكت عادة وبطنش بس في كلام لازم ينرد عليه حتى زوجي وقت قلتلو قلي لا تكوني غبية وتجاوبي اتركيها بس انا ما عاد رديت وهي بعتتلي الكلام بالمسجات هدا يلي ضايقني وبتقلي لا تزعلي مني بس انا متل اختك ههههههه

مرواااااااااااااااا ليش حبيبتي تخلي حدا يخربط مشاعرك ويبكيكي ويحرمنا من حيويتك وعطاءك.....سبحان الله....احببت كلمة ما باشيلهم من ارضهم لي قالتها اختي مام....انتيمروى خلوقة وحساسة وبتحترمي الناس كثير, لو ماكنت هيك ماكنت اعطيتيها فرصة تكمل كلامها لي هز لك بدنك وكنت سمعتيها كلام اقوى منو ونمتي....بس لانك طيوبة وصافية كلامها كلو تغلغل فيكي وعل فيك هيك...الله يسامحها...لكني ماحبيتها منك تعملي في حال ك هيك وفي عمورة حبيبي جوا....احكي لها انك ما رح تقبلي منها مثل هالشيئ مرة ثانيةحبيبتي وريحيلي حالك يا احلى ام عمر.
يخليلي ياكي يا حبيبتي حسناء تسلمي لقلبي على كلامك المريح

انا رح خلي العلاقة معها على الطويل لانها من قرايبين زوجي بس لو كانت صاحبة لقطعتها وريحت راسي

بدي قلك انا بعكسك ما بخاف من الفحص النسائي بس بستحي بخاف من دكتور الاسنان اكتر بس دايما بخلي يحفر ويحشي بدون ابرة تخيلي اعة من برا وخويفة من جوا بس يوم قلعت ضرسي خليتها تضرب ابرة البنج والحمد لله بعد ما فك البنج ما وجعني ضرسي كتير او صار مضاعفات

ندى: هذا الالم عادي من الثقل هالالم معي الحين ومع كل صباح خاصه لاتهملي نفسك روحي الدكتور
فطوم: حبيبتي لازم تشوفي الدكتور احسن لك وطمنينا عليك
مروى : طنشيها هاذي عقلها صغير ومابتستاهل انا مابرد ادا احد زعلني عشان ماقول كلمه اندم عليها
ودايم اذا حدا زعلني بيندم ضعفين عشان مارد عليهم وبيدقوا يعتذروا هاذا ادا في قلبها مشاعر هههه
انفاس :ياحبيبتي وربي يخليك واضح انك طيوبه لا حبيبتي انا فات على موعدي ٣ ايام وماعندي احساس
انه بيجيني طلق والناس مو تاركتني براحتي بانتظر اربع ايام اذا ماجاني طلق بروح المستشفى وربك ييسر

مام : وتقولي ماعندي طوله بال ياخوووافه طولي بالك وروحي المستشفى
حسناء : انتي صادقه بس المتاخره عن الحمل ماوراها وضع وطلق وتعب جسدي وهمن يزيدو تعب نفسي
ويااااارب نولد ومرتاح زوجي يقولي حاسس انه ولادتي راح تكون سهله وربي بيهونها
لبنى: ربي يشفي ابوك ودعواتي له ويارب ييسر سفرتك للمغرب

دندوشة عادية تعليقات الناس بهالفترة طنشي والحمد لله يلي عم تنتظري خير لهيك ريحي بالك واتركيهم يعلقو وينبسطو شوي بكرة رح تصير هالايام ضمن الذكريات الحلوة صدقيني

دندوشة هونيها وتهون وانتي كثري مشي حتى لو حسيتي نفسك تعبتي وبالنسبه للكلام اللي تسمعيه طنشيه انتي تعطيهم مجال انهم يضايقوك والبيبي مارح يطلع للدنيا الا في الوقت اللي الله كاتبه له بالدقيقة والثانيه بس انتي ساعدي نفسك بالمشي والتمر كمان العلاقة الحميميه بتنفع خصوصا لو كان معك الام لان السائل المنوي يحتوي على مادة مفعولها مثل الطلق الصناعي وخلي بالك انو ولادتك سهله باذن الله ورح تتسهل اتمنى ماكون كملت عليك وازعجتك بس حبيت اخفف عنك شوي

انفاس بدي اسالك قلتلي العلاقة بتجيب الطلق لو في الم بالاصل طيب اليوم بعد اللي صار واللي جرى صار عندي طلق منتظم وقوي كل النهار وقلت ما رح مسي غير ولدانة وهلق كلو برد ورجع طلق بارد بس شو تفسيرها هي ؟

انفاس الصبا
28-09-2012, 03:00 AM
مابعرف بس انا بالبكر ماطولت لان كان معي وجع خفيف وماكنت عارفه انه طلق بعدها جد زاد الالم وانتظم انتي اصبري وشوفي شو يصير معك ممكن يرجع ينتظم من جديد اي صح وكان نازل قبلها بيوم افرازات بدم تعرفي كلما ادخل الحمام شيك يمكن شوف نقطة دم شي خفت انعدي وعوشر ولو اني ولامرة صارت معي

انفاس الصبا
28-09-2012, 03:02 AM
اي وعم تحصل معي شغله غريبه وقت اكون في البيت تجيني الالام بس اطلع واروح مكان ثاني لو يوم كامل مافي اي وجع مابعرف شو تفسيرها وبس ارجع البيت يرجع الالم من جديد هههههه

MARWAH
28-09-2012, 03:09 AM
والله مو عارفة حتى اني اليوم كل الوقت عم حس بوخز من بين رجلي من جوا وتقل وقول يمكن رح تطق مية الراس وبعدها عادي بس الطلق قاعد بارد الي على هالحالة اسبوع تقريبا وما عم يقوى بس ان شالله يطلع الرحم فاتح بالاخير واولد بسرعة يارب

MARWAH
28-09-2012, 03:09 AM
يمكن لما عم تكوني بالبيت عم تفكري كتير وبس تطلعي مزاجك بيكون رايق وبيروح التوتر

MARWAH
28-09-2012, 03:11 AM
كانو عيبنا على ام ميرا وندى وبريتي قام شوفي شو صار فينا انا وورد ودندوشة وهي انتي انفاس لاحقتينا ههههههههههههههههه
قال من عاب ابتلى ههههههه

انفاس الصبا
28-09-2012, 03:12 AM
ههههه ممكن انا كمان يجيني وخز من تحت ووخز وشد في الافخاذ من جوه نفس الاعراض تقريبا مرات تنقزني

انفاس الصبا
28-09-2012, 03:13 AM
هههههههه الله لايقولها مااتوقع انا على الغالب احساسي يقول لي لو طولت اخذ يوم يومين من الاسبوع الاربعين ويارب مايخيب احساسي بجد رح يكون رعب بالنسبه الي

انفاس الصبا
28-09-2012, 03:16 AM
تعرفي مروى بالعكس انا كنت احن عليهم واقلق عليهم لان تعرفي مع دخول العاشر ممكن تتكلس المشيمه وممكن ينشف الماي فيضطروا للطلق الصناعي وهو عذاب الله لايذوقه لاحد فجد كنت افكر فيهم وادعي انهم مايطولوا

MARWAH
28-09-2012, 03:19 AM
عارفة حتى انا كنت اقلق بس حبيت قولها من باب المزح لان عنجد خللنا وانا جاية عبالي جرب الطلق الطبيعي من الاول للآخير ومو حابة الاصطناعي بس يلي بيجي من الله خير انا بصبر حالي بقول بالكتير عشر ايام والبيبي بيكون معي ان شالله وان شالله كلنا نقوم بالسلامة ونولد ولادة سهلة يارب

انفاس الصبا
28-09-2012, 03:21 AM
الله يسمع منك يارب وان شاء الله تجيكي ولادة بطلق طبيعي وترتاحي

MARWAH
28-09-2012, 03:35 AM
انتي جربتي طلق البنات وطلق الولد حسيتي فرق بيناتهم ولا لاء ؟

قيقو
28-09-2012, 06:28 AM
الحمدلله ندى وفاطمه

اتمنى تتسهل علي الولاده ويفرجها ربي

انفاس الصبا
28-09-2012, 08:04 AM
اي مروى طلق البنات بارد ويطول الرحم ليفتح مابعرف يمكن منشان الماي تنزل قبل الطلق عندي في البنات اما الاولاد الطلق قوي ويفتح الرحم بسرعه لذلك احس طلق الاولاد مع انه قوي الا انه اريح لان يجنبني الطلق الصناعي نشوف هالمرة ان شاء الله يكون الطلق من البداية قوي وحار ،،، قيقو مبروك التاسع الحمدلله وان شاء الله يارب تكون ولادتك سهله

MARWAH
28-09-2012, 11:30 AM
ان شالله ربي يسهل ولادتنا جميعا انا حسيت من كلام الناس انو ولادة الصبي اسرع
قيقو مبروك التاسع وعقبال الولادة

MARWAH
28-09-2012, 11:32 AM
اليوم انا أحسن نفسيا الحمد لله بس جسديا تعبانة وكل الليل عندي غثيان وشعور بالقئ
زوجي بقي بالمنطقة يلي راح عليها كان تعبان ما قدر يرجع بالليل فراجع بعد شوي وانا كنت قلقانة يصير شي بالليل واتلبك بس الحمد لله مضت على خير

MUM
28-09-2012, 01:46 PM
لبنى
ربي يشفي الوالد شفاء لا يغادر سقما
ان شاءالله صار احسن هلا؟؟؟
طمنينا غلاتي

دندوشة
هههههههههههههه شفتي مو انا ومرمر بس حتى زوجك
اما انا ما ادري ليش خايفة رغم اني عارفة انو مشكلتي باللثة رح تكون
ويمكن يعملي تنظيف بس

مرمر
الحمدلله انك هلا احسن طنشي غلاتي
خذيلك حمام دافئ ونعنشي وغيري جو

انفاس
كيفك حبيبتي وان شاءالله ماتطولي وتولدي وترتاحي

حسن الظن
28-09-2012, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي جمعة مباركة ويارب يسر اموركم ويشرح صدوركم لكل خير....

احنا هلا بنركب سيارة النونو شو اسمها بالعربية ياربي ااه العربة...شعور جميل سبحان الله يعني هلا ابتدينا نصدق ان معانا بيبي هههههههههههه فرحتني هالعربة بدي اخرجو من بطني واركبو خخخخخخخخخ مجنونة طالما حلمت يكون عندي بيبي واخرج ومعايا عربة فيها ابني ولابنتي...خصوصا لما كنت بالمغرب...لان ماشاء الله صديقاتي واغذب البنات لي في عمري كانوا خلاص عندهم اطفال وانا كنت لساتني باستنى التحق بزوجي واسقر ببيت و....الحمد لله ياربي...بعد 6 سنين زواج اخيرا...هي الخمس سنين لي قبل ما اجي على بيتي غير محسوبة ههههههههههه ياالله على الصبر شو بيخلي كلشي يمر ويعدي...

صابحة باتفلسف انا هذا الصباح. هههههه لكنني فرحانة حبيباتي لاني اخيرا باصيرماما و شايفة زوجي كمان فرحان....يارب كمل فرحتنا وفرح كل مشتهي يارب...

يارب كل من هي بعيدة من زوجها اجمع شملهم ويالف بين قلوب جميع ازواج المسلمين ويزرع السكن والرحمة في بيوتهم يارب...وكل من ينتظر اولاد ياربي فرحو يارب...

حسن الظن
28-09-2012, 02:23 PM
اليوم انا أحسن نفسيا الحمد لله بس جسديا تعبانة وكل الليل عندي غثيان وشعور بالقئ
زوجي بقي بالمنطقة يلي راح عليها كان تعبان ما قدر يرجع بالليل فراجع بعد شوي وانا كنت قلقانة يصير شي بالليل واتلبك بس الحمد لله مضت على خير

سلامةتك مرمر الحمد لله ان نفسيتك صارتمنيحة هذا اهم. شيئ حبيبتي وان شاء الله كلشي بيمر بخير حبيبتي.

وانا كمان صايرة مابانام الليل ومن اسبوع هلا طووول الليل طلق واوجاع...باقول رح اولد هلا هههههههه

ورد الوجنتين
28-09-2012, 04:39 PM
مروه ..مثل ماقالوا البنات ماتخليها تهز شعره منك ..
وماعاش الي يزعلك حبيبتي ..
كثير مزعج هالأحساس فاهمه عليك ومجربه ..
وهيا اكيد غيرانه منك من شي وحابه تضايقك ..
دائما حصني نفسك وتجنبيها كل بعد شوي
حتى تكون في مسافه كبيره بينكم ..
وان شاء الله اخر الزعلات يااارب ..

ندى .. سلامتك حبيبتي من الوجع
ممكن من اثر الولاده مثل ماخبروك
لو ماراح الوجع روحي للطبيبيه لحتى ترتاحي ويطمن بالك وخذي مسكنات
وابقي طمنينا عنك ..

مام .. هههههههه صدقتي الظاهر اني ماعصرت كويس
دخلت بلقاحات الأطفال هههههههه
لأني كنت بفكر فيهن هاليومين اول مااولد عندنا على طول تطعيم وافكر مع مين اطعم البيبيي

وماشاء الله الحمد لله انك ارتحتى من الأتهابات كثير مزعجه هي ..
والوجع الى عندك رااح بس ماعرفتي شو سببه ؟؟
شفتي كيف عملوا بقاتل القذافي .. اسروه شهرين بعدها قتلووه
كثيير وجعني والله ..الله يرحمه ويتقبله مع الشهداء يااااارب

انفاس .. حبيبتي يعني انتي بتشوفي في دم هاليومين
معناها ماشاء الله قربتي تولدي حبيبتي ..
وان شاء الله ماتعوشري وترتاحي ..

لبنى .. الف سلامه على الوالد مايشوف شر ياارب
وكيف صار الحين ياريت تطمنينا عنه بأقرب وقت ..
واحنا عاذرينك لاتشيلي هم ..يكفي مسؤلياتك الجديده والسهر
ربي يهوون عليك ..

حسن الظن .. ماشاء الله تبارك الله الف مبرورروك العربه
يركبها البيبي بالعافيه ..ويفرح قلبك فيه
كثير فرحت لما شفتك مبسوطه ..

دندوشه .. لاتضايقي حالك بالناس ..
حتى انا كنت مثلك بس الحين خلاص مايهمني احد
اهم شي اني افكر في نفسي وولادتي
والناس ماتريح حدا بحاله
شوفي لو ماانخطبت البنت يضلوا يسألوو ..
ليه لسه ماانخطبتي ولو انخطبت البنت متى الفرح
ولو تزوجت متى تحملي ولو حملت شو الى عندك
ولو ولدت متى بتجيبيله اخ ..
ومافي شي بالطريق ..ومتى تولدي كثير طولتي ...الخ
كثييير تنرفز هالأسئله ههههههههه
بس شو نعمل هذا هو حال الناس ماتترك حد بحاله ..
الحمد لله اننا نحمل ونولد ومثل ماقالت حسناء شو هو شعور الى ماتحمل
او لي لسه ماتزوجت اكييد تعبانه نفسيا كثيييييييير ..
الله يعطي كل محروووم ياارب بالي يتمنى ..

فاطمه .. شغلتيني عليكي والحمد لله انك بخير ..
ممكن يكون عندك التهاب في البول وطلع معاك دم ..
لو تكرر لازم ماتسكتي على الوضع وتطمني ..

ثواب ..الام الحنونه كيفك مع الاميرات الله يحفظهن لك من كل شر
لاتنسي تطمنينا عنك ..

ام يوسف .. ادخلي طمنينا عنك وعن عبد الرحمن ..
ان شاء الله تكوني بخير والجرح برى ..

نانا .. كيف صار ابنك ومتى تعملوا العمليه كثير مشغولين عليكي ..

ناردينا .. نانوس .. وينكم اتمنى تكونوا بخير ..

بنااات اخر اخباري ان بتجيني طلقات كثير قويات
بس متباعدات ..
مابعرف متى تنتظم

وانا من الوزن الزائد صار عندي احتكاك
بين الرجلين لحتى صار في اسوداد في مكانهم ..
مين تعرف طريقه تشيله ..
قريت ان الليمون كثير حلوا ..شو رأيكم ؟؟؟

MUM
28-09-2012, 05:11 PM
حسن الظن
يالله عليكي عيشتيني بالجو معك وحسيت حالي فرحانة معك
ربي يتمم لكم على خير ويقر عينكم بشوفته ويتربى بعزكم ان شاءالله

ورد
اي والله وجعني المسكين رب يتقبله من الشهداء ان شاءالله ويصبر اهله
اما بالنسبة للوجع قالتلي من قوة الدفع المنطقة لسة تعبانه
وهلا بس طلعت من عندي الميدوايف
والحمدلله كل شي تمام اما البواسير قالتلي احجزي موعد بالمستوصف مشان يعطوني كريم
رح احجز ان شاءالله موعدين واحد مشان البواسير وواحد مشان الاسنان

انفاس الصبا
28-09-2012, 05:17 PM
هههه ورد لا لسه ماشفت شي بس كنت اقول لمروى اني كلما ادخل الحمام اشوف في دم والا لا وان شاء الله ينتظم الطلق عندك وتولدي على خير يارب ،،،مام نفس اللي صار معي والحمدلله انو راح الوجع وان شاء الله تخلصي من الم البواسير والاسنان كمان ،،،مروى الحمدلله على سلامة زوجك والحمدلله انو نفسيتك احسن ،،،حسن الظن مبروك عربية البيبي وعقبال ماتطلعي من المستشفى وهو فيها وربي يتمم لكم فرحتكم بخير يارب

MUM
28-09-2012, 05:33 PM
انفاس
تسلمي حبيبتي اي هلا حكيت مع المستوصف مشان المواعيد
واخذت موعدين واحد يوم 8 للاسنان والثاني يوم9 للبواسير
والله يعين
مافي قبل هيك اي موعد

دندوشه1
28-09-2012, 05:57 PM
بنات اليوم معاي انقباضات. تروح وتجي بالظهر وتحجر الجنين ومن اسفل المنطقه
بس لمن رجع لي بعد شويا بدات اخاااف ههههه لسى مو منتظمه ربي ييسر على خير

حسن الظن
28-09-2012, 06:18 PM
ورد شكرا حبيبتي الله يفررحك انت كمانبحضن ابنك وييصلح لك بنوتك ويكونو لك قرة عين.

مام حبيبتي عشتي معايا بالجو وفرحت لان قلبك رقيق وبتحبي الخير للناس والحمدلله انكمهيكوهذا الشيء بيخلينا نتكلم باريحية وصراحة عما نحسه لاننا نعرف ان عقولا وقلوبا صافية في الاستماع....الله يخليلي اياكم حبيباتي

انفاس حبيبتي بارك اللهفيكويسر امرك وشرح صدرك ياحنونة....

دندوووووش يالله شد لحيل مهونة ان شاء الله وكلش. يمر ميسر باذن الله.....

MUM
28-09-2012, 08:07 PM
دندوشة
حسيت بطني وجعني لما حكيتي هههههههههههههه
ربي يسهل لك ويجعلها سهلة منسية يااارب

حسن الظن
تسلمي غلاتي من ذوقك بس

fatima_oujdia
28-09-2012, 08:23 PM
مروة الحمد لله انك بخير
لبنى الله يشفي الوالد ويخليكم لبعض ان شاء الله خير بس البعد هو اللي يخليك تقلقي وتتمني لو الك جوانح لطيري تشوفي اهلك انا حاسة فيكي مجربة هذا الاحساس
انفاس الله يسهل عليكي
ورد شكرا حبيبتي لسؤالك علي الان لحمد لله
حسن الضن مبروك التجهيزات والعربة الله يكمل فرحتك بشوفة ابنك يارب

دندوشه1
28-09-2012, 08:40 PM
ههههه كالعاده راح كل شي وقمت نظفت البيت وخليته يلمع عشان اذا ماصار شي بكره
بجهز ملابس عيالي يجلسون عند امي وبجهز ملابسي وحده من قريباتي توقعاتها بعدي
توها راحت مستشفى بتولد ربي يسهلها وللجميع يارب

fatima_oujdia
28-09-2012, 08:59 PM
بنات شكرا على نصائحكم انا الان بخير والحمد لله لسة داخلة البيت ذهبت للمستشفى وفحصتني المولدة الحمد لله و الرحم مغلق و نبض البيبي تمام اللهم لك الحمد بس قالتلي انو البيبي بالعرض بس خفت لما اجت طبيبة صينية تشوفني قلت رح تولدني وطلبت مني اعمل ايكو الاسبوع الجاي للاطمئنان

MARWAH
28-09-2012, 09:27 PM
حسن الظن مبروكة العربة والله فرحتلك وعقبال باقي التجهيزات
ورد حتى انا عندي انقباضات من الساعة تلاتة لهلق كل سبع دقايق كتير قواية عم جهز حالي لشوف لو استمريت رح اتصل بالمشفى بركي انا وانت ودندوشة وانفاس بيوم واحد منولد

فاطمة لا تخافي ان شالله بتقلب طبقي النصايح يلي قلتلك ياها ويارب يكون خير عليك والحمد لله انك بخير يارب

بنات ادعولي يمكن روح المشفى افحص بعد شوي لانو الانقباضات منتظمة بس مافي افرازات دم ولا شي شو اعمل ؟
بس الطلقة لما عم تجي عم تخليني اتجمد من الوجع

دندوشه1
28-09-2012, 10:36 PM
ربي يسسر لك مروى وشكلي الدبل تبعك هههه معي تقلصات بس مو قويه
واحيانا تكون بس بالظهر والبيبي نازل تحت احيانا اوقف ومقدر اتحرك

انفاس الصبا
28-09-2012, 11:12 PM
الحمدلله مروى انو ابتدت تنتظم الانقباضات والله يسهل عليكي وتولدي وترتاحي انا اليوم ماحسيت بشي بس ثقل لما مشيت وشوي شد بالافخاذ ،،،دندوشة ان شاء الله تكون ولادة وترتاحي هههه واهم شي تخلصي من تاثير الهرمونات ،،، فطوم الحمدلله اللي كل امورك تمام والله يكمل لك على خير يارب

MARWAH
28-09-2012, 11:59 PM
أنا بالمشفي هلق ولسا عم يفحصو فحوص روتينية بس ضغط الدم عالي عندي
ادعولي

دندوشه1
29-09-2012, 12:07 AM
ربي يقومك بالسلامه وماتنسين كل ماتجيك طلقه التنفس واقرائي قران وطمنينا عليك وادعيلنا

MARWAH
29-09-2012, 12:29 AM
الرحم مفتوح ٢ سم بس وخيروني بين أبقا عندهم او روح للبيت
شو رأيكم ؟

fatima_oujdia
29-09-2012, 01:07 AM
مروة الله يسهلك حبيبتي وتولدي وتقومي بالسلامة طمنينا

دندوشه1
29-09-2012, 01:10 AM
اذا بيتك قريب روحي واتحممي وكلي تمر وامشي احسن من الجلسه بالمستشفى بتضيق الروح
واذا بعيده عنك لا اجلسي ربي يسر لك

tawab
29-09-2012, 01:10 AM
الرحم مفتوح ٢ سم بس وخيروني بين أبقا عندهم او روح للبيت شو رأيكم ؟ الله أكبر و الله فرحتلك من قلبي أنا رأيي أرجعي للبيت و اشربي قرفة و ارسلي بناتك لعند حماتك و الله يسهل عليك و يرزقك ولادة مثل العطسة ياااااارب لو قعدت في المستشفى لن تكوني مرتاحة كل شوية يكلموكي لن يتركونكي تركزي في قراءة القرآن و الدعاء و طمنينا عليك ياااااارب تولدي بسرعة و يجعل ولادتك و طلقك خفيف

MARWAH
29-09-2012, 01:19 AM
رجعت البيت قلت احسنلي عم عبي البانيو مي سخنة اجلس فيها وقلت بتمشى وبنام شوي احسنلي ورح اشرب قرفة ان شالله ما طول بالطلق
يخليلي ياكم كلكم حبايبي
قالولي لو صار اي شي اتصلي بالاسعاف بيجيبوكي لهيك ارتحت
ادعولي امانة اخلص على خير

tawab
29-09-2012, 01:19 AM
دندوشة الله يقومك بالسلامة و إن شاء الله تولدي بكرة و الله يسهل عليك و الناس هذا طبعها لا تحملي في بالك

tawab
29-09-2012, 01:22 AM
رجعت البيت قلت احسنلي عم عبي البانيو مي سخنة اجلس فيها وقلت بتمشى وبنام شوي احسنلي ورح اشرب قرفة ان شالله ما طول بالطلق
يخليلي ياكم كلكم حبايبي
قالولي لو صار اي شي اتصلي بالاسعاف بيجيبوكي لهيك ارتحت
ادعولي امانة اخلص على خير
الله يقومك بالسلامة و يجعل الطلق بردا و سلاما و يجعل ابنك كامل الخلقة ياااااااارب خلصها يااارب
قلوبنا و دعواتنا معك يا غالية

tawab
29-09-2012, 01:26 AM
لبنى أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي والدك و يمتعه بالصحة و العافية و طمنينا عليه و عليك

فطومة الحمد لله أنك رحت طمنتي نت الآن قربت التاسع أي شيء يحصل روحي لطبيب هو حتى الصينيين جاو يزاحمونا في بلادنا

انفاس الصبا
29-09-2012, 01:31 AM
كثير فرحت لك مروى بس انا شوي رايي غير عن البنات لو بقيتي في المستشفى منشان يراقبوا لك الضغط افضل اما اذا نزل وصار عادي قبل ماتطلعي من المستشفى فشي حلو ربنا يقومك بالسلامة انتي وعمر وان شاء الله ماتطولي ونسمع خبر ولادتك

tawab
29-09-2012, 01:45 AM
مام يا بتوع الرشاقة الحمد لله أن وزنك يرجع مثالي في ناس تجد صعوبة أنا أغلظ بسرعة و أنحف بسرعة
تعرفي بنت أخت زوجي كانت نحيفة و ماتاكل كثير و لما وصلت لسن البلوغ ماشاء الله أصبحت دبدوبة فاتت أمها لهذا أنا لست قلقانة على بنتي كثير و إن شاء الله ميرا تتخم شوية و يرتاح بالك

حسن الظن مبروووك العربة و الأغراض الوحدة بترتاح نفسيا لما تحضر حاجياتها و الله يقومك بالسلامة حتى نت قربت لازم تدخلي كل يوم هذا بند في التجمع ههه

أنفاس حبيبتي يالاه شدي الهمة و خلينا نفرح بالبنوتة و ماذا تنوي تسميتها و الله يفرحك بها

قيقو غاليتي وينك مدة ما دخلت طمنينا عليك قربت ولا لسه

ورد يا عمري كيف حالك و اشربي الحديد مع عصير لفيتامين س و ابعدي عن المعجنات و العجائن و الحليب و مشتقاته قبل شرب الحديد بساعتين و بعده بساعة حتى يمتصه جسمك و الدور عليك

tawab
29-09-2012, 01:48 AM
ندى إن شاء الله يمر سابع ندى مثل ما تتمني

دندوشه1
29-09-2012, 02:06 AM
مروى انتي كيف تحسي بالطلق ؟
قوي والا عادي مثل الم الدوره ؟ انا احسه خفيف بس معي كل شوي
واشربي حليب بالقرفه واقرائي على نفسك الرقيه الشرعيه وربي يقومك
بالسلامه

MARWAH
29-09-2012, 02:14 AM
عملت مغطس مي سخنة وطلعت اعملت كوب قرفة وهلق قاعدة بشربو
دندوشة لا الوجع قوي لدرجة بطني بيتحجر لدقيقة وبيرجع بيرتخى وحتى مؤخرة عمورة بارزة من بطني من قوة الطلق هههههه
ادعولي ما لي عارفة رح يقوى ولا رح ابقى ايام هيك ربي يسهللي
صديقتي نصحتني بشرب المي كتير ودخول الحمام الله يعزكم

tawab
29-09-2012, 02:59 AM
صحيح يا مروة اشربي الماء و حاولي تدخلي الحمام مرة كل ساعة و تمشي في بيتك و إن شاء الله تولدي قبل ما يطلع النهار عندك
هي الساعة كم عندك أنا عندي خامسة مساء

MARWAH
29-09-2012, 03:07 AM
صحيح يا مروة اشربي الماء و حاولي تدخلي الحمام مرة كل ساعة و تمشي في بيتك و إن شاء الله تولدي قبل ما يطلع النهار عندك
هي الساعة كم عندك أنا عندي خامسة مساء

الساعة وحدة بالليل
تعبانة كتير وجسمي بيوجعني كله وبدي نام
يارب تهونها علينا كلنا
تواب مشكورة علي نصيحتك حبيبتي ربي يحفظلك الاميرتين

tawab
29-09-2012, 03:11 AM
مروة الله يهون عليك يارب روحي نامي حبيبتي ساعتين ولا ثلاثة حتى ترتاحي شوية

tawab
29-09-2012, 03:16 AM
و لو حسيتي بنفسك تعبتي كثير ارجعي للمستشفى و خليهم يولدوك
ياااااااااارب يفرجها عليك

ورد الوجنتين
29-09-2012, 03:35 AM
مررررررروه ..ماشاء الله تبارك الله ..
كثيير فرحتلك ياقلبي ..
ربي يسهلك وسهون عليك الطلق ياااارب
وترتاحي وتحضني عموره بين ايديك ..
ربي معااك ان شاء الله
بس اقرئي اسورة الزلزله وكلي تمر ..
واتمشي ..وان شاء الله مايجي الصبح الا ولدتي ..
بس ليش نصحتك صديقتك بشرب الميه والحمام
بيزيد الطلق مثلا ؟؟؟

سبحان الله كنت حابه انام
بس عقلي بالتجمع ماقدرت اتحمل لبكره لحتى شوف اخر الأاخبار
وكأني حاسه فيك ..
يالله حبيبتي كلها ساعات او لحظات وترتاحي ..
لاتنسينا من دعواتك ..

MARWAH
29-09-2012, 04:44 AM
الطلق قوي كتير رجلي رح تنقطع من الوجع عم فكر ارجع المشفى ادعولي بس حبيت خليكم اون لاين

MARWAH
29-09-2012, 06:31 AM
بنات أنا صار الرحم مفتوح ستة سم

دندوشه1
29-09-2012, 06:32 AM
ربي يقويكي مروى انا بولادتي بولدي رحت اول مره ٢ سم
ورجعت البيت ومشيت ومشيت وشربت حليب ودعيت ربي
واخذت يوم بعدو رجعت طلع ٤ سم وعلى طول يادوب ٣ ساعات
طلق حامي ةولدت وربي يقومك بالسلامه

دندوشه1
29-09-2012, 06:33 AM
خلاص مروووه قربت ياعمري

دندوشه1
29-09-2012, 12:05 PM
اكيد مروى ولدت الف مبررررروك ويتربى بعزك عمورره
انا نمت نوم عميق الحمدلله وراح كل شي حتى ماتقلبت بالنوم
امبارح هههه عاجبو الوضع البيبي

lobikate
29-09-2012, 12:10 PM
بنات اختنا مروه ولدت بالسلامه
عقبالكم جميعييييا يارب
مروه حبيبتي يتربي يعزكم و دلالكم و الحمد لله علي سلامتكم
يلا من الدوبل بتاع مروي ههههه الله يقومكم جميعا بالسلامه

حسن الظن
29-09-2012, 01:20 PM
مروة الحمد لله انك بخير
لبنى الله يشفي الوالد ويخليكم لبعض ان شاء الله خير بس البعد هو اللي يخليك تقلقي وتتمني لو الك جوانح لطيري تشوفي اهلك انا حاسة فيكي مجربة هذا الاحساس
انفاس الله يسهل عليكي
ورد شكرا حبيبتي لسؤالك علي الان لحمد لله
حسن الضن مبروك التجهيزات والعربة الله يكمل فرحتك بشوفة ابنك يارب

تسلميلي حبيبتي فاطمة وانت كذلك الله يكمل عليك فرحتك يارب...

أنا بالمشفي هلق ولسا عم يفحصو فحوص روتينية بس ضغط الدم عالي عندي
ادعولي

بنات أنا صار الرحم مفتوح ستة سم

ماشاء الله لاقوة الا بالله...الله يقويكي حبيبتي وتشوفي عموري باحلى صورة وترتاحي يارب...

اكيد مروى ولدت الف مبررررروك ويتربى بعزك عمورره
انا نمت نوم عميق الحمدلله وراح كل شي حتى ماتقلبت بالنوم
امبارح هههه عاجبو الوضع البيبي

يارب تكون مروى بخير يارب..وانت حبيبتي منيح انك ارتحتي وان شاء الله نفرح بيكي بعد مروى...

بنات اختنا مروه ولدت بالسلامه
عقبالكم جميعييييا يارب
مروه حبيبتي يتربي يعزكم و دلالكم و الحمد لله علي سلامتكم
يلا من الدوبل بتاع مروي ههههه الله يقومكم جميعا بالسلامه

الله ماشاء الله لاقوة الا بالله الحمد لله على سلامتها حبيبتنا مروى الله يبشرك بالخير لوبي...الف الف مبروووووووووووووووووك لحمامة المنتدى قدوم الامير عمر....يربى بعزك ودلالك وتشوفي فيه كل لي حلمت بيه يارب...

ثواااااب نورتينا ياحنونة كيفك وكيف الاميرات الغزالات الله يحفظهم لك ياارب...اللهيبارك فيك الحبيبة...انا الجمعة رحت موعد السونوغرام بتاع وزن البيبي...ما شاء الله وزنو 7 باوند وزيادة...كن للاسف راسو فوووووووق ومش راضي ينزل...قلتللطبيبة بدي بس اشوف وجهو...قالت لي كلميه حبيبتي هو مخبي وجهو...انقلبت على جنبي وقام هو غطى وجهو بايدو...ابتديت انا وزوجي نكلمو والدكتورة تحرك بطني هههههههههه يالله مروان...في لحظة قلت لزوجي ساناديه بعمر ولو وراني وجهو يعني راحت عليك ههههههههه ابتديت اقول يا عمر ياعمر حبيب ماما والله استدار وورانا وجهو ههههههههههه لكن لهلا زوجي بيقولي هي بس صدفة ههههههههه وانا والله من صغري اسم ابني عمر...وبالمسجد كان الامام بيحكي في السيرة النبوية وابو بكر ينادي ياعمر...ياعمر...والله جنيني كان بيضرب بقوووووووة وهو يسمع عمر ههههههههه يالله خير...المهم احاول مع زوجي يقتنع بالسمواحاول مع ابني يقتنع بالنزول وعدم تعريضي للقيصرية...ادعولي حبيباتي...

دندوشه1
29-09-2012, 03:45 PM
بنات فات موعدي خمس ايام وش تنصحوني فيه
مابغا اروح المستشفى مابغا طلق صناعي

MUM
29-09-2012, 04:35 PM
وااااااااااااااااااااااااااااو الف الف الف مبروك مرمر
الحمدلله على سلامتك وسلامة النونو
يتربى بعزكم ان شاءالله وتشوفيه عريس يارب

MUM
29-09-2012, 05:20 PM
بنات هنئوا مرمر

http://www.lakii.com/vb/a-70/marwah-786678/#post12983236

ورد الوجنتين
29-09-2012, 06:03 PM
الف الف مبرووووووووك مروه ..
واخيرا ارتحتي من الوجع ..
من امبارح وانا بفكر فييك شو صار معاااك
ماشاء الله ولدتي على خير وسلامه ..
(انتم السابقون ونحن اللاحقون )
وراح نشوف مييين بيكون الدبل ..؟؟

حبيبتي بإنتظارك لتطمنينا كيف صرتي ..
وكيفه عموره الحلوو ..

تسلمي لبنى على البشاره الحلوه ..

دندوشه اعتقد ان موعدك لسه ماجا
حسب اخر دوره لك ..
انصحك ننتظري ولاتستعجلي ..

بنااات باركولــي اليوم دخلت العاشر ههههههههه

MARWAH
29-09-2012, 06:35 PM
الله يخليلي ياكم يا أحلى أخوات
أنا بخير وماعندي خياطة الحمد لله
ولدت التسعة ونص الصبح بدي نام وكل ما عم نام عم يجو يفيقوني ليسألوني أسئلة ومعلومات هههه جنيت منهم
عمورة بخير الحمد لله بس اتدلل شوي لبين ما نزل
ان شالله بس ارتاح بطمنكم أكتر

ورد الوجنتين
29-09-2012, 06:53 PM
اهليييين بأم عمر ..
كيفك ياالغاليه
الحمد لله على سلامتك..
والحمد لله انك بخير وعموره بخير
ريحي نفسك ونامي
وخلي زوجك يبقى مع الأولاد لبين ماترتاحي ..
واحلى شي ان ماعملولك خياطه ..
ماشاء الله ..
يالله نحن بإنتظارك ..

Fatila
29-09-2012, 07:02 PM
السلام عليكم غالياتي كيفكم
الف الف مبروك للغالية مروى
الحمد لله على سلامتك وسلامة عمورة
الله يجعله من الصالحين يارب
وعقبال البقية ان شاء الله

fatima_oujdia
29-09-2012, 07:04 PM
مروة حبيبتي واخيرا ارتحتي الف الف مبروك يتربى بعزك وتشوفيه عريس الله يقومك بالسلامة

fatima_oujdia
29-09-2012, 08:28 PM
تواب توحشناك كيدايرة اسولة العسولة

tawab
29-09-2012, 10:19 PM
تواب توحشناك كيدايرة اسولة العسولة

أهلا فطومتي الحلوة توحشك الجنة و نعايمها و أسولة بتسلم عليك و تقول لك بوسيلي صديقتي أنا أنتظرها على أحر من الجمر;)
و نت كيف حالك ؟ و كيف حماتك معك الآن ؟ الله يحنن قلبها عليك و يقومك بالسلامة

tawab
29-09-2012, 10:22 PM
أأأأأأأأأأأأأألللللللللللللففففففف مبروووووووووووك حبيبتي مروة و الحمد لله على سلامتك و سلامة عمورة و حسيت من كلامك أنك تعدبتي شوية الله يجعل تعبك في ميزان حسناتك و بقا طمنينا عليك و على البيبي

tawab
29-09-2012, 10:34 PM
ثواااااب نورتينا ياحنونة كيفك وكيف الاميرات الغزالات الله يحفظهم لك ياارب...اللهيبارك فيك الحبيبة...انا الجمعة رحت موعد السونوغرام بتاع وزن البيبي...ما شاء الله وزنو 7 باوند وزيادة...كن للاسف راسو فوووووووق ومش راضي ينزل...قلتللطبيبة بدي بس اشوف وجهو...قالت لي كلميه حبيبتي هو مخبي وجهو...انقلبت على جنبي وقام هو غطى وجهو بايدو...ابتديت انا وزوجي نكلمو والدكتورة تحرك بطني هههههههههه يالله مروان...في لحظة قلت لزوجي ساناديه بعمر ولو وراني وجهو يعني راحت عليك ههههههههه ابتديت اقول يا عمر ياعمر حبيب ماما والله استدار وورانا وجهو ههههههههههه لكن لهلا زوجي بيقولي هي بس صدفة ههههههههه وانا والله من صغري اسم ابني عمر...وبالمسجد كان الامام بيحكي في السيرة النبوية وابو بكر ينادي ياعمر...ياعمر...والله جنيني كان بيضرب بقوووووووة وهو يسمع عمر ههههههههه يالله خير...المهم احاول مع زوجي يقتنع بالسمواحاول مع ابني يقتنع بالنزول وعدم تعريضي للقيصرية...ادعولي حبيباتي...

[/QUOTE]هههههههههههه أسلوبك حلو في الحكي وربي يخليك هكذا و سبحان الله يمكن يكتاب و تسمي عمر في آخر لحظة و زوجك هو ليقولك نسميه عمر و بالنسبة لوضعية البيبي نت الآن لا تقلقي ما زال أمامك الوقت و إن شاء الله يتقلب أو طلبي من الطبيب يعمل لك مساج يقلبو و الله يبعد عليك القيصري و على جميع الحوامل و يهون عليك الطلق
و الأمورات بخير الحمد لله و بيسلمو عليك
أنا سأناديك بأم عمر;)

دندوشه1
29-09-2012, 11:56 PM
التجمع صاير فاضي!!!!!!!!

fatima_oujdia
30-09-2012, 12:14 AM
[QUOTE=tawab;12983768]

أهلا فطومتي الحلوة توحشك الجنة و نعايمها و أسولة بتسلم عليك و تقول لك بوسيلي صديقتي أنا أنتظرها على أحر من الجمر;)
و نت كيف حالك ؟ و كيف حماتك معك الآن ؟ الله يحنن قلبها عليك و يقومك بالسلامة[/QUOT
ربي يخليك الزين الله يحفظلك اسيل اكيد واخذة الحنان والطيبة من ماماها حتى انا البارح قالتلي القابلة البيبي بالعرض ادعيلي الله يسهل علي
بالنسبة لحماتي لاحظت انها قلبها حن معاملتها تغيرت المهم انها ما عادت ضايقني مثل اول بس انا كنت دايما اعاملها كويس
شكرا على الدعيوات

دندوشه1
30-09-2012, 02:02 AM
بنات الباقي ماولدوا بالتجمع انا وورد وانفاس وفطوم وحسناء بس ؟؟؟

fatima_oujdia
30-09-2012, 02:55 AM
ايه حبيبتي الله يسهل علينا ويرزقنا ولادة سهلة

دندوشه1
30-09-2012, 03:21 AM
بنات عندي حاجه محرجه جدا جدا بس قرأت بالمنتديات انها تاثر على الجنين وخفت
والصراحه المستوصف اللي اراجع عندهم زوجي يشتغل هناك عشان كذا احراج بالكشف
على الرحم واحراج هالموضوع ومدري اش اسوي اليوم اكتشفت انو معاي ديدان اعزكم الله
ومعاي حكه بصراحه خجلان منكم مررره ومدري اش اسوي ومابغا اروح المستشفى
اش تنصحووني ؟؟؟؟!!!!!!!!

حسن الظن
30-09-2012, 09:37 AM
اش تنصحووني ؟؟؟؟!!!!!!!!

حبيبتي٫٫٫عليكِـ،،،،بالثوم،،،خذي،،،فص،،،ثوم،،،قشريه ،،،وحطيه،،،في،،،زيت،،،زيتون،،،دافئ،،،وادخليه،،،مثل ،،،التحاميل،،،لي،،،بنعمل،،،للاطفال،،،انا،،،في،،،صغ ري،،،عانيت،،،منها،،،واهم،،،مسبباتها،،،استهلاك،،،ال سكريات،،،بكثرة،،،الله،،،يشفيكي،،،حبيبتي،،،سامحيني، ،،،كمبيوتري،،،صار،،،بلا،،،كيبورد،،،شبع،،،من،،،القه وة،،،لي،،،صببتها،،،عليه،ههههههههههههههههه

دندوشه1
30-09-2012, 02:26 PM
مسكوره حسناء بس اخاف تضر الجنين بالعكس ماكل حلى كثير بس لي يومين
اشرب بيبسي دايم ماحبه بس زوجي جابه واحنا مانحبه مررره لاانا ولاصغاري
بس قعدت اشرب منو هههه لانه محد شرب منو خخخ

MUM
30-09-2012, 02:42 PM
ربي يقومكم بالسلامة حبيبتي

اش تنصحووني ؟؟؟؟!!!!!!!!

والله مالي فكرة غلاتي
بس رايي تروحي للمستوصف واذا خجلانة روحي لمستوصف ثاني
ما تسكتي على حالك اهم شي صحتك انتي والبيبي

MARWAH
30-09-2012, 03:17 PM
كيفكم اشتقتلكم كلكم وحدة وحدة
صعب الدخول من الموبايل بيلبك بالكتابة
حبيت سلم عليكم
دندش لا تسكتي على حالك حبيبتي انتي على باب ولادة والتوم متل ما قالتلك حسنا ما بيضر البيبي أبدا ان شالله خير يارب

MUM
30-09-2012, 04:52 PM
مرمر
هنا؟؟
كيفك حبيبتي؟؟؟وكيف عموري؟
انتي لساتك بالمستشفى الظاهر
كيف البنات وشو شعورهم خاصة لجين

MARWAH
30-09-2012, 05:24 PM
اي لساني بالمشفى عمورة ما نيمني الليل بس من لما صار الصبح نام ولهلق نايم ههههههه بالضد يعني
البنات شعورهم عادي لسا بس آية خائفة عليي وطول الوقت بتسالني انت بخير البيبي بخير هههههههه مفكرتنا بالمشفى يعني مرضانين هههه
بس ارجع البيت بكتبلكم تفاصيل ان شالله
ياللا الباقيين شدو الهمة وأولدو :)

دندوشه1
30-09-2012, 05:54 PM
بنات شكلي بسوي تجميله الثوووم وتوكلت على الله
والحمدلله على سلامتك مرمر وعقبالي انا مايجيني طلق
افكر بعد بكره اذا ماجاني طلق اشيل نفسي واروح المستشفى
زوجي عندو دوره تانيه اليوم وبكره بمشي واكلي راح يكون
ملينات فقط اليوم اكلت اناناس سمعت انه يفتح الرحم
ودعواتكم لي ربي يفرجها

دندوشه1
30-09-2012, 05:56 PM
البنات اللي ولدوا اش عندكم نصائح عملتوها وحسيتم انها افادتكم

MARWAH
30-09-2012, 07:36 PM
دندوشة استغلي ابو الشباب أنا قبل ما يجيني الطلق صار يلي صار وبعدها أجاني طلق قوي كتير وبعدها راح وتاني يوم نفس الشي بس استمر عملت حمام سخن زاد الطلق ولما رجعوني علي البيت لأني لسا ٢ سم جلست بمي سخنة وشربت فنجان قرفة وزنجبيل بعدها بساعة حمي الطلق
هي يلي صار معي وانا اول مرة بيجيني الطلق لحالي جربي وربي يهونها عليك يارب

MARWAH
30-09-2012, 07:40 PM
بنات يلي عندها خبرة تقلي
عمورة جسمو صار فيه حبوب حمرة بكل مكان ولسا ما بعتولي طبيب عم استناهم
بس قولولي طبيعي ولا لاء ؟

MUM
30-09-2012, 07:55 PM
مرمر
اعتقد عادي انا كمان علي طلعلوا حبوب حمرا بالوجه وشافته الميدوايف قالتلي عادي
وفعلا ظل شي اسبوع وراح

دندوشة انا ما ساويت شي غير القرفة بس ساويتها وانا معي طلق يعني لما اتاكدت ان الرحم فاتح والدليل وجود طلق وافرازات فيها دم
فساويت كاسة وبعدها سباعتين رحت للمستشفى

حسن الظن
30-09-2012, 08:03 PM
بنات يلي عندها خبرة تقلي
عمورة جسمو صار فيه حبوب حمرة بكل مكان ولسا ما بعتولي طبيب عم استناهم
بس قولولي طبيعي ولا لاء ؟
حبيبة،،،قلبي،،،ماتخافي،،عمورة,,،بنت،،،عمي،،،لما،،، أتولدت،،،كانت،،،كلها،،،حبوب،،،خفنا،،،عليها،،،ووأخذ ناها،،للطبيب،،،قالنا،،عادي،،،ٱعطانا،،،جل،،،فيه،،،ك حول،،،مخفف،،،معقم،،يعني،،،صارث،،،ماشاء،الله،،،،وهي ،،،طلعت،،،آحلى،،،،وأجمل،،،بيبي،،،بالعائلة،،،وبكل،، الحارة،ههههههههههه،،،قلبي،،،وعقلي،،،معاك،،،حبيبتي، ،،الف،،،الحمد،،،لله،،وعقبال،،،كل،،،البنات٪

MARWAH
30-09-2012, 08:44 PM
أجاني الطبيب وقلي معاه حساسية من شي لازم نتأكد لهيك أنا بقيانة بالمشفى اليوم لختى يعملوله تحليل

pretty_angel
30-09-2012, 09:02 PM
مسا الخير كيفكو
الفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الف مبروك وحمد لله ع سلامتك وسلامة عمورة يا مروة الله يبارك لك فيه وبااخواتو يارب ان شا الله بتكون حساسية عادية وما تخافي
خليكي المشفى والله بترتاحي بساعدوكي شوي بعموري لترتاحي
يلا ان شا الله عقبال الجميع يارب يقومو بخير وسلامة

ندوشة حبيبتي سلامتك وما تسكتي عن حالك بس والله ما عندي معلومات عنها الله يشفكي يارب

حبيباتي كل البنات اللي ولدو واللي لسا كيفكو شو اخباركو وحدة وحدة

انا صدري ملتهب وحرارة وبردية والله بعدني عم بعمل حلمت صدري ع الليزر لتسكر لانها كانت كتيير مشققة وتعزبت بس الحمد لله اتحسنت التهب صدري
ما بعرف انا ليه هيك بتعزب بالرضاعة وبس قلت لامي بتقولي خلص افطمي وبلا ما يبقى صدرك يلتهب ان شا الله بكرا رايحة عند الدكتورة ويمكن عنجد افطمو لاني عنجد تعبت كتيييييييير

MUM
30-09-2012, 09:58 PM
مرمر
حساسية معقول ؟؟؟
ان شاءالله لا يكون حساسية ولا شي حبيبتي
لا تنسي تطمنينا

بريتي
لاااااااااااااا حرام تفطميه
تعرفي انا اليوم كمان صدري جهة اليمين متحجر والحليب مش راضي ينزل حتى ي=بالشفاط واذا عطيته يرضع كثير بتالم
والمرة تالماضية صار معي نفس الشي بجهة الشمال بس لما ساويت مساج تحت المي الدافية وشفطت ارتحت
بس هالمرة مو راضي يتحسن ده حتى موجعلي تحت الابط وجزء من ايدي

pretty_angel
30-09-2012, 10:55 PM
والله يا حبيبتي يا ام علي انا ما هاين عليً اني افطمو بس والله من اول ما ابتديت الرضاعة وانا تعباني
واسا عندي التهاب ويوم ميرا صار عندي مرتين بصير احمممممممممممر ومحجر وبتعرفي الالتهاب بضر

انتبهي ازا في احمرار لازم تروحي عند الدكتورة

MUM
30-09-2012, 11:09 PM
اي حبيبتي في احمرار
بس المرة الماضية نحلت بسرعة معي لكن هلا من مبارح بيوجعني هلا انا لبكرة ماراح رح اتصل عليهم

pretty_angel
30-09-2012, 11:14 PM
المهم بس ترضعي او تشفطي بردي وراها يعني حطي لبنة او ازا عندك ملفوف(كرمب) حطي الورقة بالفريزر وبعدين حطيها ان شا الله بخف الاحمرار
بس لازم تروحي عند الدكتورة بكرا ان شا الله

MUM
30-09-2012, 11:17 PM
اي حبيبتي
كمان البطاطا مفيدة هيك قريت بمواضيع الدكتورة شروق الهتيمي
اعمليها شرائح وانقعيها بمي بارد وكل شوي خذي مجموعة وحطيها وبكل شوي بدليهم

وانا عم رضع منوا واشفط فعلا
وحسيتوا بدا يخف شوي الوجع

MARWAH
30-09-2012, 11:50 PM
أنا خائفة عليه كتير عم ادعيلو ما يكون عندو شي
وكمان لهلق ما عمل بول وانا قلقانة والدكتور حاططله قطنة لحتى يتأكد ولساها ناشفة

MARWAH
30-09-2012, 11:57 PM
130801

هي صورة مبدئية لعموري جربت نزلها من الموبايل لهيك مو واضحة كتير

دندوشه1
01-10-2012, 12:06 AM
ياقلبووو ربي يخليه لك اسم الله ويارب يعملها ويريح بالك وتخرجين من المستشفى مبسوطه

pretty_angel
01-10-2012, 12:15 AM
مــا شا الله عنوووو الله يحميييي مهضوم الله يباركلك فيه يارب

البول عادي حبيبتي انا احمد كمان كنت اغير البمبرز نظيف اولها قالولي هاي يعني ما عم بوكل منيح

MUM
01-10-2012, 12:34 AM
يقبرني عمر حسيتوا علي هههههههه
ربي يطمن قلبك عليه حبيبتي لاتنسي تطمنينا

ام سهيل
01-10-2012, 01:38 AM
والله يا حبيبتي يا ام علي انا ما هاين عليً اني افطمو بس والله من اول ما ابتديت الرضاعة وانا تعباني
واسا عندي التهاب ويوم ميرا صار عندي مرتين بصير احمممممممممممر ومحجر وبتعرفي الالتهاب بضر

انتبهي ازا في احمرار لازم تروحي عند الدكتورة

اعذريني لتدخلي

لكن حاولي انك ما ترضعي قدام احد و
واقراي على نفسك
وارقي نفسك وصغيرك

ضعي يدك على مكان الالم واقراي سبع مرات سورة الفاتحه

وارقي نفسك انت كمان

ام سهيل
01-10-2012, 01:39 AM
مروة ربي يسعد لك ابنك

احب الاطفال في هذاالعمر
ربي يحميهم .

اقول لك على شغلة
ممكن تعطي ابنك نقط ماء حتى يتبول
وربي يعينك ويطمنك عليه .

انفاس الصبا
01-10-2012, 01:41 AM
مروى سلامتو لعمر بس ان شاء الله مافيه الا العافيه وكثير مواليد تطلع الهم هالحبوب كمان اولادي وتروح عادي بس مابيضر لو تكادتي وان شاء الله ماتكون حساسيه وان شاء الله تطلعوا من المستشفى مبسوطين يارب هههه من ردك مروى على دندوشة يعني نفس ماقلت لك فادت معك والحمدلله اللي اجاكي الطلق طبيعي كثير فرحت لك ،،،مام وبريتي سلامتكم ،،،دندوشة الموضوع عادي جدا ليش تنحرجي من الدكتورة بس مابعرف اذا الديدان تضر الجنين اولا

fatima_oujdia
01-10-2012, 02:16 AM
مروة ماشاء الله حبيتو كثير الله يحفظلك ياه بالنبة للاحمرار عادي ما تشغلي بالك كثير حكولي بيصيرمعهم هيك بس الدكاترة عندكم بيحبو يتاكدو من اي شي لا تخافي اقرئي عليه المعوذات

MARWAH
01-10-2012, 02:29 AM
أم سهيل عندنا يا مرحباً نورتي رح جرب اعطيه مي بس الدكتور هون حذرني من أني شربو مي
حتى أنا بموت على البيبيات التازة هههههههه
أنفاس اي نفع معي بس بعد التكرار هههههههه كنت بدي اكتب برد دندوشة انو هي نصيحتك ونسيت ههههههههههههههه
باقي البنات تسلمولي على تعليقاتكم الحلوة ربي يفرحكم ويسعدكم

دندوشه1
01-10-2012, 12:06 PM
بنات انا البارح طوول اليوم معي طلوق خفيفه واتحممت وماراحت وقمت شربت حليب بالزنجبيل
واتحمست وبعد ماستمرررت 6 ساعات وقفت ونفسيتي اليوم زفت مدري متى اتخلص من هم الولاده
هل الطلوق الكاذبه تفتح الرحم ؟

MUM
01-10-2012, 12:58 PM
ام سهيل
هنا ؟؟؟وانا اقول التجمع منور ليه بس

مرمر
شو صار مع عموري طمنينا عنكم
انا صحيت من الصبح دخلت من النقال ادورلك على رد جديد

MARWAH
01-10-2012, 01:03 PM
تسأل عنك العافية أم ميرا
بالنسبة لعمورة اليوم فاق مبلول هههه كشفت الحفوضة لقيت تبول الله يعزكم
بس عم أستنى الدكتور ليعملو تحليل دم مشان الحساسية وعلي أساسها بيقرر اما نبقى او نخرج

MUM
01-10-2012, 01:04 PM
دندوشة
طولي بالك حبيبتي كله بوقته واللهوهيك هيك رح تولدي ههههههههههه لا تخافي

بريتي
كيفك اليوم؟؟؟انا الحمدلله تحسنت كثير وراح كل الوجع وحتى البقع الحمراء راحت الحمدلله
اصلي مبارح قضيت اليوم وانا كل شوي اسوي تدليك في اتجاه الحلمة ودخلت للحمام تحت المي الدافية دلكته
وشوي اشفط وشوي اخلي علي يرضع منه
طبعا بالشفط لانه متحجر كان ينزل قطرات فكنت حاطة الشفاط وكل شوي اشفط شوي واريح وبعدين اشفط
مشان ما تتعب الحلمة وكنت ادهنها بالكريم

باقي النفسات
كيفكم وكيف الحلوين؟؟؟

لبني
كيف البابا هلا ان شاءالله تحسن؟؟؟طمنينا عنكم وعن محمد

والكروشات المخللات
كيفكن مع الثقل؟؟
ربي يسهل عليكم ويقومكم بالسلامة
يلا بقى عشان نعمل تجمع بركن الالعاب والترفيه نتلاقى فيه ونتبادل شكاوينا من الاطفال بدل الحمل ههههههههههه

اممممممممم يا بنات بتعرفوا من امس وانا افكر في نانا نونا والله من امس وهي ببالي افكر في ابنها ومش عارفة انسى الموضوع
ياريت تدخل تطمنا

دندوشه1
01-10-2012, 01:04 PM
بنات افكر اروح المستشفى ادعوا لي ما اخرج الا وابني بيدي ومرتاحه نفسيتي

MUM
01-10-2012, 01:05 PM
مرمر
طيب الحمدلله
طمنتيني والله بتعرفي صحيت الصبح على طول مديت ايدي للتليفون ودخلت شفت ما لقيت رد خرجت وهلا رجعت من الكمبيوتر

MARWAH
01-10-2012, 01:19 PM
كتبت لدندوشة رد وطار ههههههه
المهم دندش لا توتري حالك مشان الرحم ما يشد وقت تعصبي استرخي حبيبتي والحليب بيبرد الطلق اعملي مغطس مي سخنة واسترخي
روحي المشفى وطمنينا رب يقيمك بالسلامة
يمكن حساب الدكتورة غلط لا تنسي هالنقطة

fatima_oujdia
01-10-2012, 01:59 PM
مروة الحمد لله انك بخير وعمورة الله يسمعنا الاخبار الكويسة عنك وتطلعي على بيتك اكيد البنات مشتاقين لاخوهم الله يحفظلك اولادك بس لا تنسي ان لقيتي فرصة انا بانتظار التفاصيل المملة عن ولادتك

lobikate
01-10-2012, 02:56 PM
بنات اشكركم كلكم وفرحوني دعواتكم لبابا
المسكين بعد التحاليل تبين انه عنده مشكل بالكلي وحده صارت كتير ضعيفه الله يشفيه ويشفي جميع مرضي المسلمين
انا كتير مشتاقه لكم
كيف الامهات يلي ولده وكيف البيبيهات
والي لسي ماولده الله يسهل ولادتكم ويفرحكم بشوفت اولادكم يارب

lobikate
01-10-2012, 03:01 PM
بنات محمد رفض لي البيبرون تماما حتي لما احط فيها حليبي مو راضي يمسكها يعني المشكل بالببرون مو بالحليب مع انه كان يمسكها بالاول الان صرت احطه بفمه يصرخ ويبكي ارجوكم شو اعمل ليرجع يمسكها والله ما عدت اقدر اطلع من البيت اخاف يجوع ويبكي بالشارع شنو اعمل