PDA

View Full Version : helpppppppppppppppppppppppppppppp عندي نمل بالبيت

amani1
19-09-2012, 01:51 PM
السلام عليكم بنات
الموضوع باين من عنوانه

انا حطيته هون لان بيوتنا من خشششششششششششششششب مش زي البلاد انا الواجهه البره من بريكس بس الحيطان والدنا كلها خشب

ان اصار لي اسبوع غرقانه بالنمل

الموضوع بلش الاسبوع الماضي لقينا بيتين للنمل في جهه الشمال للبيت واليمين الجهه اليمين هون المطبخ والشمال هو اتجاه الحمام وغرف النوم
روحت علي هوم جيبو واشتريت دوا قوي للخارج بقدري تشمي الريحه علي بعد 100 مايل وقتله بس المشكله وين انحبس بالحيط وصار يدور علي اي خزق صغير ما يخطر علي بالك ويطلع يعني طلع من منفتاح او السويتش الذي بتطفي الضوه on or off او من زايه صغيره ما تشوفيها المهم امبيرح ليقه في الخززانه في زاويه السقف ونازل علي ملابس انجنيت طلعت الملابس والشناطي وعزلت الغرفه واليوم اكتشفت هلئ الساعه 5 الصبح في خزق صغيييير كتييييييير طالعين منه هو نمل اسود صغير وكبير مش fire ant
المهم زوجي اتصل علي واحج اول امبيرح وايجي بس رش هيك ما عجنبي شغله واليوم كمان بده يجي ما دفعنا له

شو الحل
مين عنده الحل انا صار لي 5 سنين عايشه بالبيت ما شوفت نمله بس هذا الاسبوع يا ساتر عمري ما شوفت زيه زي الافلام الامريكيه ان بقول هذا نق في حدي بنق عليي لا حول ولاقوه الابالله
او يمكن انا انجيت واتقروصت حتي قلت بس علي ايدي وانا بشيل الاغراض بس الحمدالله ما عندي الارجي منه كنت ميتت

mayaaa
19-09-2012, 04:35 PM
هلا اماني

انا فكرت نمل عادي بدي اقولك صارت معي مره وببيت جديد لنج براند نيو بس النوعيه اللي بتطلع للاكل الصغير وسهل ذبحته بسبريه من ولمارت بس هاد تبع حدائق وحرام بكره يطلع لاولادك بيبيات والله بيخوف ترى بيطلع عند اهلي لان بيتهم ارضي وبين الشجر وهيك بس مو بالشكل اللي بتقولي عنه
المفروض زوجك عارف شو يساوي لازم تبلغي صاحب البيت بيجيب شركه خصوصي مش مكسيكي جايب شغله من هوم ديبوت لانه اي فرد رح يجيب نفس اللي جيتوه بس شركه متخصصه غير وخلي صاحب البيت يتكلف عشان لو مازبط تقدروا تكسروا الليس وتطلعوا اما لو ماحس عليكم واتكلفتوا ببيته رح يغلبكم تا تطلعوا
طمنينا عنك

tuta.
19-09-2012, 04:53 PM
ﻳﻴﻴﻴﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻌﻮﻧﻚ ﻣﺎ ﺳﺒﻖ ﻭﺍﺟﻬﺘﻨﻲ ﻫﺎﻟﻤﺸﻜﻠﻪ, ﻣﺮﻩ ﺯﻣﺎﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻛﺎﻥ ﻳﻂﻠﻊ ﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺠﻠﻰ ﻧﻤﻞ و ﻟﻤﺎ ﺭﺍﺡ ﻫﻮﻡ ﺩﻳﺒﻮﺕ ﻳﺠﻴﺐ ﺟﻮﺍﺀ ﻳﻘﺘﻠﻬﻢ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻟﻪ ﻟﻮ ﺗﻌﺮﻑ ﻓﻴﻦ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﻨﻤﻞ و ﺗﻘﺘﻞ ﺍﻟﻤﻠﻜﻪ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺍﺣﺴﻦ ﺣﻞ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﻨﻤﻞ ﺗﺎﺑﻊ ﻟﻠﻤﻠﻜﻪ ﺷﻮ ﻣﺎ ﺗﻘﺘﻞ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﻓﻲ ﻣﻠﻜﻪ ﻓﻲ ﻧﻤﻞ. ﻓﺎﺣﺴﻦ ﺣﻞ ﺗﻘﺘﻠﻮﺍ ﺍﻟﻤﻠﻜﻪ.
ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻤﻞ ﺭﻳﻤﻮﺩﻟﻴﻨﺞ ﻫﺪﻳﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﺎﻥ ﻳﺪﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻧﻤﻞ ﻣﻦ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺒﺎﻙ ﻳﺎﺭﺩ و ﺷﺒﺎﻙ ﺍﻟﻤﻂﺒﺦ ﺟﺎﺏ ﻭﺍﺣﺪ ﺭﺵ ﺷﻲ ﺍﺑﻴﺾ ﺯﻱ ﺍﻟﻆﺒﺎﺷﻴﺮ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﺭ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﻗﺎﻝ ﻟﻪ ﻛﻞ ﺛﻠﺎﺙ ﺷﻬﻮﺭ ﻟﺎﺯﻡ ﺗﺮﺵ ﻟﺘﻘﻂﻊ ﺭﺟﻠﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻋﺎﺩ ﺩﺧﻠﻮﺍ = ﻃﺒﻌﺎ ﺷﺒﺎﻙ ﺍﻟﻤﻂﺒﺦ ﻋﻤﻠﻮﺍ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﺸﻮ ﺍﺳﻤﻬﺎ و ﺍﻟﻠﻪ ﻧﺴﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻑ ﻟﺴﺎﻧﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﻌﺠﻮﻧﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﺑﻴﺾ و ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻔﺎﻑ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺘﺴﻜﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻔﺘﺤﺘﺎﺕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺨﺸﺐ ﺍﺳﺘﻨﻲ ﺍﺷﻮﺏ ﺍﻟﺘﻴﻮﺏ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻪ
sealer , adhesive caulk.
ﺍﻧﺘﻲ ﻫﻠﺎ ﻣﺸﻜﻠﺘﻚ ﺍﻛﺒﺮ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﻴﺪﻭﺭ ﺑﻲ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻳﺪﺧﻞ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻟﺎﻗﻴﻴﻦ ﺍﻛﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﻛﺴﺮﻩ ﺧﺒﺰ ﻓﺘﻔﻮﺗﻪ ﺑﺴﻜﻮﻳﺖ ﻣﺎ ﺳﺤﺒﺘﻬﺎ ﺍﻟﻔﺎﻛﻴﻮﻡ, ﺍﻟﺒﻴﻮﺕ ﺧﺎﺭﺝ ﺑﻴﺘﻚ و ﻟﺎ ﺑﺎﻟﺪﺍﺧﻞ?? ﺍﺫﺍ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻗﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻱ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻳﺠﻤﻌﻮﺍ ﺍﻛﻞ ﻟﺤﺘﻰ ﻳﻜﻔﻴﻬﻢ ﺑﺎﻟﺸﺘﺎ و ﺍﺫﺍ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﺎ ﻟﻬﻮﻱ ﻣﺼﻴﺒﻪ. ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻓﻲ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺑﺘﺤﻄ ﺍﺩﻭﻳﻪ ﺯﻱ ﺍﻭﺭﻛﻴﻦ و ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺍﻟﺎﻓﻀﻞ ﺗﺸﺘﺮﻛﻮﺍ ﻣﻊ ﺷﺮﻛﻪ ﻳﺮﺷﻮﺍ ﻟﻴﻜﻢ ﻛﻞ ﺍﻛﻢ ﻣﻦ ﺷﻬﺮ و ﺑﻴﻌﺎﻟﺠﻮﺍ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺍﻟﻨﻤﻞ ﺑﺮﺿﻪ.ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻟﺒﻴﻦ ﻧﺎ ﺗﺠﻴﺒﻲ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﻓﻲ
ant traps
ﺑﻠﺎﺳﺘﻴﻜﺎﺕ ﺻﻐﺎﺭ ﻓﻴﻬﺎ ﻓﺘﺤﺘﺎﺕ ﺑﺘﻠﺎﻗﻴﻬﺎ ﺑﻮﻟﻤﺮﺕ ﺗﺠﺬﺏ ﺍﻟﻨﻤﻞ ﻟﻴﻬﺎ و ﺑﻴﻨﻘﺘﻠﻮﺍ ﺑﺪﺍﺧﻠﻬﺎ.
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻨﻚ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﺍﻟﻤﻨﻆﺮ ﻓﻠﻢ ﺭﻋﺐ ﻛﺎﻥ ﺻﺮﺕ ﺳﺎﺣﺒﻪ ﺣﺎﻟﻲ و ﺷﺎﺭﺩﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﺣﻮﺩ و ﻧﻮﺩ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﺎ ﺍﻧﻘﻞ ﺑﻴﺖ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻤﻤﻤﻤﻪ ﻟﻴﻂﻠﻌﻮﻟﻲ.

amani1
19-09-2012, 04:54 PM
اهليم مايا صاحيه بدي شكلك
احنا شارين البيت يعني البيت لنا وهذه اول مره بشوف هيك بلاوي هو نمل صغير ومعه كبير وانا اشتريت دوا من عند هوم ديبوا بعد ما سالتهم لانه عندهم خبرا وهيك نصحوني بس هلئ مات من بره ما عاد اشوف شئ بس المشكله داخل البيت عم بلاقي في كل اماكن بس اذا رشيته ما عاد يطلع بس بدور علي مكان تاني علشان يطلع
زوجي اتصل علي واحد برش امريكي كنتري يعني تبع شركه بس هو ايجي ورش عادي وامس حكيت مع خبرا شكره تانيه قالت لازم ما ترش هم بستخدموا شئ اسمه dist في الشقوق وبرشوا الفاون ديشن يعني الاساس بس زوجي قالي بنتصل عليه مره تانيه علشان دافعنا له مصاري وهو اعطانا كفاله شهرين وانا مبلوشه من امبيرح غسلت الملابس لانه طلعتها بره خزانه زوجي بس والحرامات بس ما دخلتهم مكانهم خليتهم علي جنب نظاف حتي اشوف شو بصير
حانجلط والله

*سهام الليل*
19-09-2012, 04:55 PM
اماني اذا كان البيت كراء فلازم تخبرو صاحب البيت ..اما اذا كان بيتكم ..ممكن تشيلى اي اكل من الكراج او تخبيه في علب مقفلة كويس .
النمل يتحرك في قنوات تحت ا البيت فاذا تنبه لوجود اكل خرج .هذا مجرد تخمين .
من فضلك يا اماني لا تستعملي المبيدات حبيبتي ..خاصة اذا كنت مخططه لحمل .
هذا ما وجدت لك جربي وان شاء الله خير

عادةً ما ينتشر النمل خلال فصل الصيف، حيث يزحف عبر الشقوق الموجودة في المباني مكوّناً لنفسه مسارات، يُمكنه من خلالها الوصول إلى داخل المنزل.
ولكن ليس بالضرورة أن يتم استخدام المبيدات الحشرية للقضاء على النمل، حيث يُمكن مواجهة هذه المشكلة ببعض الوسائل المنزلية البسيطة. وأوضح ديرك بيترزن من مركز استعلامات المستهلك بمدينة هامبورغ الألمانية بعض هذه الوسائل، بقوله :”يُمكن القضاء على النمل بواسطة الأعشاب ذات الرائحة النفاذة كأوراق اللافندر أو عصير الليمون أو زيت اللافندر؛ حيث تعمل رائحة هذه الأعشاب على اضطراب الشعور بالاتجاهات لدى النمل”.
وأشار الخبير الألماني إلى إمكانية استخدام بيكربونات الصوديوم وكربونات الأمونيوم أيضاً للقضاء على النمل؛ فإذا تم خلطهما مع كمية من السكر وتناولها النمل، سيؤدي ذلك إلى إصابته بانتفاخ حاد في معدته؛ ومن ثمّ إلى موته في الحال.
وأكدّ بيترزن على ضرورة سد الفتحات الموجودة في المنزل، كشقوق الجدران مثلاً، باستخدام مادة السيليكون أو غيرها، كي لا يتسنى للنمل الدخول إلى المنزل من الأساس، مشيراً إلى إمكانية سد المنافذ الناتجة عن النوافذ والأبواب باستخدام الحواجز اللاصقة والتي يُمكن شراؤها من المتاجر المتخصصة.

كذلك شغلي الرقية الشرعية ...مرة من المرات لاحظت وجود مجموعة من الزنابير بالقرب من نافذة الحمام وكان شكلها كبير ومخيف والغريب اننها كانت تدخل الى الحمام مع ان النافذة فيها فلتر وشفاطة الهواء كذلك ..وفي درجات الحرارة المنخفضة ..فخطر على بالي ممكن تكون ........ قد يبدو الامر غريبا لكن احد الرقاة نصح واحد ظهر له دود في بيته بقراة سورة البقرة والقران عموما فاختفى الدود نهائيا ...

الله يوفقك

amani1
19-09-2012, 04:57 PM
اهلين توتا كلامك صح لازم يقتلوا الملكه ما هوم ديبوا قالوا لي اشتري شئ سائل وحطيه علي خبزه وخلي النمل يوكل منه وبنقل الاكل للملكه الله يوخدها ان شاء الله خخخخخ من كتر ما انا مقهوره منها بس شكله عندي اكثر من ملكه لانه في جهيتين البيت
قصدك سيلنج علشان الفتحات ما هو لو سكرتي فتحه بلاقوا من تحت لارض واحنا مبلطين الغرف كلها ما عدا غرفه النوم تبعتي وتبعت احمد والحمام الماستر بس الباقي مبلط مع هيك بلاقوا مكان لهم

amani1
19-09-2012, 05:03 PM
صح لسانك يا سهام ما انا هيك مفكره لا متاكده انه في نق لما اشترينا البيت بالشتا يعني اصلا ما في حشرات بتعيش لقيت نمل بس صغير بمكان واحد ورشيت عليه وقتلته
بس هلئ يا لطيف
حسبي الله ونعم الوكيل طبعا زوجي ما بصدق بهيك حكي
والله عم بشغل الرقيه بالسياره والبيت هيك قلبي حاسس
تعرفي امبيرح قد ما رشيت دوا كنت مقهوره طب عليي تحممت وغيرت ملابسي بس والله من القهر يعني انا اشتغل فيه كان من الاول اتصلنا علي البفهموا من الاول
انا امس حكيت مع هدول بس قالت لي بغزوا شئ في الاساس البيت علشان يقتلوا وبرشوا شئ زي البودره في الفتحات بس ما برشوا سائل بالبيت ابدا او لازم نكون بره
Terminix | Pest Control | Schedule your FREE Evaluation (http://landing.terminix.com/guarantee/KillPests/msn?MarketingPartner=MSN&AdType=CPC&Keyword=ant+treatment&utm_source=MSN&utm_medium=cpc&utm_term=ant+treatment&utm_campaign=Kill+Pests_Ants&mm_campaign=8e0afed902adce9b465a55293c8cfe28&ovchn=MSN&ovcpn=Kill+Pests&ovcrn=sr3_136274449_ms+ant+treatment&ovtac=PPC&SR=sr3_136274449_ms)

انا اقتنعت بكلامهم بس هات اقنعي زوجي علي العموم كاستني لاشوف شو بده يعمل الزلمه اليوم وبعدين بتولع معي اذا لقيت شئ تانيه
الشركه بدهم 158 اول 3 اشهر وبعدين الزياره كل 3 اشهر التانيه لسنه بدهم 103 يعني حيجوا كل 3 اشهر بس زوجي مش مقتنع

tuta.
19-09-2012, 05:10 PM
Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

ﻫﺪﻭ ﺧﺒﻴﺮﻳﻦ ﺑﻤﻠﺎﻗﺎﺕ ﺍﻟﺸﻘﻮﻕ, ﻫﻲ ﺍﻟﺒﻴﻮﺕ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﻴﻪ ﻟﻤﺎ ﻳﺒﻨﻮﻫﺎ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻣﺎ ﺍﺣﻠﺎﻫﺎ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﺳﻨﻪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﻓﻴﻬﺎ
SETTLING
و ﺑﺘﺘﺤﺮﻙ و ﺑﻴﺤﺼﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻘﻮﻕ ﻣﻦ ﺛﻘﻞ ﺍﻟﺨﺸﺐ و ﺍﻟﺎﺳﻤﻨﺖ و ﻏﻴﺮﻩ ﺷﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﺪﺭﻱ ﺗﺘﻔﺎﺩﻳﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺎ ﻳﻠﺎﻗﻮﺍ ﻣﻨﻔﺬ ﺑﻴﺘﻔﻨﻨﻮﺍ ﻓﻳﻬﺎ. و ﺧﻠﺎﺹ ﺭﺟﻠﻬﻢ ﺍﺗﻌﻮﺟﺖ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺘﻚ ﻋﺮﻓﻮﺍ ﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﻣﺨﺰﻭﻥ ﺍﻛﻞ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻧﻆﻔﺘﻲ و ﺿﺒﻴﺘﻲ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺑﻴﻀﻠﻮﺍ ﻳﺪﻭﻭﺍ ﺗﻴﻠﺎﻗﻮﺍ ﺫﺭه ﺍﻛﻞ ﻳﺎﺧﺬﻭﻫﺎ. ﻫﺪﻭﻝ ﺟﻴﺶ ﻣﺶ ﺣﻴﺎ ﺍﻟﻠﻪ.ﺑﺲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺟﻴﺶ ﺍﻱ ﺍﺩﻣﺎﻳﺮ ﻟﺎﻧﻪ ﺣﺘﻰ ﻧﺼﺎﺑﻴﻨﻬﻢ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﺮﻛﻮﻫﻢ ﻣﺮﻩ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺩﻋﺴﺖ ﻋﻠﻰ ﻧﻤﻠﻪ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﻣﺶ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﻫﺪﻭﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﺯﻱ ﺍﻟﺜﻠﺎﺙ ﻛﺮﺍﺕ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺯﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻲ ﺗﻮﻡ و ﺟﻴﺮﻱ ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻱ ﺷﻔﻨﺎ ﻧﻤﻠﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺷﺎﻳﻠﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻬﺎ و ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺭﻛﺾ ﻓﻴﻬﺎ ﺧﺨﺨﺦ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺍﻟﺎﺧﺮﻯ ﻣﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﻣﻦ ﺭﺟﻞ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﺘﺴﺘﻤﺘﻊ و ﻫﻲ ﺗﺪﻋﺲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺧﺨﺨﺨﺦ

tuta.
19-09-2012, 05:15 PM

ﺍﻣﺎﻧﻲ ﺣﺎﻭﻟﻲ ﺍﻗﻨﻌﻴﻪ ﺑﺎﻳﺎ ﻭﺳﻴﻠﻪ, ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﺛﻨﺘﻴﻦ ﺑﺒﻴﻮﺕ ﻣﻠﻚ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﻣﺸﺘﺮﻛﻴﻦ ﺑﺸﺮﻛﻪ ﺍﻭﺭﻛﻦ ﻛﻞ ﺛﻠﺎﺙ ﺷﻬﻮﺭ ﺑﻴﺮﺷﻮﺍ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻜﺮﻭﻝ ﺳﺒﻴﺲ ﺑﻴﺮﺷﻮﺍ ﻓﻴﻪ و ﻣﺎ ﺍﻧﻀﺮﻭﺍ و ﻟﺎ ﺍﻭﻟﺎﺩﻫﻢ ﺑﺲ ﺣﺸﺮﻩ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻬﻢ ﻣا ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﺑﺘﺎﺗﺎ ﺣﺘﻰ ﻭﺣﺪﻩ ﻓﻴﻬﻢ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﺟﺎﻱ ﻋﻠﻰ ﻟﻴﻚ ﺗﺘﻮﻗﻌﻲ ﻳﻨﺘﻠﻲ ﺑﻌﻮﺽ و ﺣﺸﺮﺍﺕ ﺍﺑﺪﺍ و ﻟﺎ ﺷﻲ ﻫﻲ ﻣﺮﻩ ﻓﺘﺤﻮﺍ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺒﻴﺴﻤﻨﺖ و ﺩﻟﺨﺖ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻟﺎﻳﺪﻱ ﺑﻴﺞ ﻭﺣﺪﻩ و ﻣﺎ ﻇﻮﻟﺖ ﻛﺜﻴﺮ ﻟﻌﺒﻮﺍ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﻘﺘﻠﻮﻫﺎ ﺧﺨﺦ. ﺑﺲ ﻓﻌﻠﺎ ﻫﺎﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺑﻴﻤﻨﻌﻮﺍ ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ﺣﺘﻰ ﺿﺪ ﺍﻟﻌﻨﺎﻛﺐ و ﺍﻟﻔﻴﺮﺍﻥ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺘﺎﻉ ﻛﻠﻪ.

mayaaa
19-09-2012, 10:17 PM
اماني اقرئي بالبيت اذا عين والا اشي بيروح وانا سمعت كثير ان النمل بيسمع من البني ادم يعني بتقرئي قران وبتحكي معه بيروح ساوند كريزي بس جربي شو خسرانه انتي

كمان اتوقع المشكله مش بالاكل المشكله انه سكرتي عليه الطريق اللي بره فاضطر يفوت من جوا هي بيوت النمل بتكون شبطه كبيره تحت الارض وخصوصا هاد الكبير شبكته كبيره لتحت البيت لما شكرته عليه من بره انجبر يفوت من جوا ويدور على مخرج
بس غير شركه متخصصه مافيه زوجك من النوع ما بيروح عالبروفيشنال غير تايخسر مصاريه عند ايات واحد يعني لو من اول مره جاب ناس متخصصين ووفر على حاله بس ان شاء الله انه تستفيدوا من الفلوس ويخلصكم منهم والله شغله قال موتوا الملكه مهي الجبانه متخبيه وين بدكم تطولوها :D

ندية الغروب
19-09-2012, 10:18 PM
.

الله يعينك حبيبتنا،
وتنحل مشكلة النّمل من عنْدك.

amani1
20-09-2012, 02:21 PM
انا بشغل الرقيه بالبيت وامبيرح فقدت صوتي ولما اكح صدري بوجعني يمكن عنديالتهاب الحلق وطعم تمي مر يمكن من الدوا او الزعل الصابي حانجن والله
لا خلص بدي اتصل علي الشركه المتخصص بس ما عندي صوت بشوف اليوم شو بصير معي انا قلت لزوجي بحرق كل شئ لو لقيت نمل امبيرح لقيت يفي جوارير المطبخ تبع الفوط كبيتهم بالحديقه عبال ما اغسلهم حانجلط يمكن هيك مرضت

mayaaa
20-09-2012, 04:16 PM
طولي بالك اماني عالزلمه بيتصرف بس انتي اصبري يعني اذا موتي فكرك النمل بيطلع من الدار اصبري هي شغله بتقهر بس انتي اصبري

amani1
20-09-2012, 10:17 PM
انا اتصلت فيهم وبكره ان شاء الله حيجوا شكلي حاكتب تجربي في القضاء علي النمل هذا اذا هو ما قضي عليي ههههه

mayaaa
21-09-2012, 10:38 PM
ايون اماني جركم النمل والا لسه صامدين مين انتصر بالمعركه ؟؟؟؟؟؟;)

amani1
22-09-2012, 01:44 PM
اهلين مايا كيفك لا بعدنا صامدون ههههه
بس تعبانه طلع عندي التهاب روحت عن الطبيب اول امبيرح وكان صوتي رايح >>>اول وكيلك كاني كنت بزغرط <<<<<:)
المهم طلع عندي التهاب في صدري وما بعرف شو خلي صوتي يروح بح واعطاني مضاد حيوي ودوا كحه بوصف واجلها الشركه التانيه لانه امبيرح ما قيت الحمدالله ولا نمله وزوجي قالي بلاش دوا لانك مريضه كنت المبيدات مش كويس والطبيب اقل من كثر ما شميت دوا اثر عليي بس هلئ احسن صوتي رجع بس بعدني بكح زي السياره العم بتقطع

Ibtissem
22-09-2012, 02:49 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،
لا بأس عليك أختي أماني، بالنسبة للوسائل الطبيعية لمكافحة النمل، يمكنك استخدام الملح، عصير الليمون أو قشور البيض المطحونة في الأماكن الموجود بها..
بالتوفيق إن شاء الله..()

mayaaa
22-09-2012, 03:23 PM
اماني هههههههههههههههههه متأنده ان الملكه ما بتستعمل ضدكم اشي يعني كونها سحبت القوات تبعتها وهي انتي مريضه بخاف رشتلكم اشي هيك والا هيك ههههههههه

سلامتك ياعمري انا صبح حلقي ملتهب بس بيدايقني وانا نايمه لما بشرب اشي برتاح شوي اولادي الهم اسبوعين مريضين وزوجي هاد الاسبوع مرض حاسه الدنيا كلها فايروسات اشوى هطيك اليوم اخذت الشات فلو بلكي تعطيني مناعه شوي بس تطيبي خذي الفلو شات ناويه اخذ الاولاد ياخذوها كمان

tuta.
22-09-2012, 03:54 PM

ﺳﻠﺎﻣﺘﻚ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ و ﺍﻣﺎﻧﻲ.
ﺍﻣﺎﻧﻲ ﺷﻮ ﺍﻟﺮﺵ ﺍﻟﻲ ﻛﻨﺎﻱ ﺗﺮﺷﻴﻪ ﻣﺜﻞ ﺭﻳﺪ ﻣﺜﻠﺎ??? ﺍﺫﺍ ﺍﻳﻮﻩ ﺍﻛﻴﺪ ﺣﺎﻟﺘﻚ ﺑﺘﺴﻮﺍﺀ ﻟﻤﺎ ﺗﺴﺘﻌﻤﻠﻴﻪ.
ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﺍﻟﺮﺵ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺤﻂﻮﻩ ﻣﺎ ﺑﺘﺤﺴﻲ ﻓﻳﻪ ﺍﻟﺎ ﺍﺫﺍ ﻗﺎﻟﻮﻟﻚ ﻏﻴﺮ ﻫﻴﻚ و ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻧﺎ ﺭﺍﺡ ﻋﻦ ﺑﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻨﺎﺑﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻮﻟﻤﺮﺕ ﺑﺲ ﺑﺘﻔﺘﺤﻴﻬﺎ و ﺑﺘﻂﻠﻌﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﺎﺕ و ﺍﺭﺟﻌﻲ ﻫﻮﻱ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﺧﻠﺎﺹ ﺑﻴﻘﺘﻠﻮﺍ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺘﻠﺎﻗﻴﻬﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﺒﻴﺪﺍﺕ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺍﻟﺜﻨﺘﻴﻦ ﺍﻭ ﺍﺛﻠﺎﺛﻪ ﺑﺜﻤﻨﻴﻪ ﺩﻟﺮ
FOGGER
ﺍﻭ ﺷﻲ ﺯﻱ ﻫﻴﻚ ﺍﺳﻤﻬﻢ.

ﺧﺮوﺝ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ=== ﻣﺎﻳﺎ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﺍﻟﻔﻠﻮ ﺷﻮﺕ و ﺑﺘﻔﻜﺮﻱ ﺭﺍﺡ ﺗﻂﻴﺒﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﺣﻠﻤﻲ ﺍﻟﻔﻠﻮ ﺷﻮﺕ ﺭﺍﺡ ﺗﻤﺮﺿﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﺯﻣﺎﻥ. ﺍﻧﺎ ﺑﺮﺿﺎﺵ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﺍﻭ ﺍﻋﻂﻴﻬﺎ ﻟﺎﻭﻟﺎﺩﻱ, ﻣﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﻋﻂﻴﺘﻬﺎ ﻟﺎﺑﻨﻲ ﺑﻨﺼﻴﺤﻪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻪ ﺑﺮﻳﻤﺎﺗﻮﺭ و ﻣﻌﻪ ﺍﺯﻣﻪ ﺻﺎﺑﺘﻪ ﺣﺮﺍﺭﻩ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﺸﺮ ﻋﻨﻜﻢ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻛﺎﻣﻞ ﻟﺎ ﺑﻴﻮﻛﻞ و ﻟﺎ ﺑﻴﺸﺮﺏ و ﺍﻥ ﺑﻠﻴﺘﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﺒﻞ ﺷﻮ ﻫﻮ ﻳﺎ ﻋﻴﻨﻲ ﺷﻮ ﻫﻮ ﺧﺨﺨﺨﺨﺦ
ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻳﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺎﺧﺬﻭﻫﺎ ﺍﻣﻲ و ﺍﺑﻮﻱ و ﺑﻴﺎﺧﺬﻭﺍ ﻧﻮﻣﻮﺗﻴﺎ ﺷﻮﺕ ﻟﺎﻧﻬﻢ ﻛﺒﺎﺭ ﺑﺎﻟﺴﻦ ﻓﺮﺷﺢ ﺧﻔﻴﻒ ﻳﺼﻴﺒﻬﻢ و ﻟﺎ ﻳﺮﺷﺤﻮﺍ ﺭﺷﺢ ﻛﺎﻣﻞ و ﻳﺮﻭﺣﻮﺍ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﺸﺮ ﻋﻨﻬﻢ.

. تيوليب***
22-09-2012, 11:34 PM
ألف سلامة عليك أماني حبيبتي
ماشاء الله الأخوات قالوا تجاربهم المفيدة بس أنا للأسف مليش تجربة معاه لأني ساكنة في شقة مش بيت
بس جاية لقافة :D
وكمان علشان ادعي معاكم على الملكة :)
الله يخلصك من النمل ومن الملكة قااااااادر يا كريم :)

ماتنسي تطمنينا على صحتك الله يعافيك وما تشوفي شر يارب

mayaaa
23-09-2012, 02:43 AM
وك توتا قولي وغيري شو امرض ما امرض كنت منيحه الي اسبوعين منيحه والاولاد غرقونا معاطسه همه وابوهم مساكين اكلوها بس انا هيك حلقي بس بالفعل شكلي مسكتلي شغله انتي عارفه توتا مع الحمل دايمن حرانه الدنيا بردت وانا بنام وانا فاتحه الشباك شوي مبارج جوزي نام بالصالون عشان بردان بيقولي بديش اسكر الشباك تتدايقي وبنفس الوقت خايف امرض مش مقتنع انه هيك انا مرتاحه طبعا الخوف مش علي انا قبل كان يشوتني شلوت بس عشان الفيل اللي ببطني هههههههههههههههههههه
القنايل العنقوديه تبعت الصراصير بسمع عنها بس طيب الاكل لازم يتخبى صح؟ الحمدلله ماعندي نهائي اللهم هالهسهس قبل شهر موتني ولما بردت الدنيا راح أتيعه

tuta.
23-09-2012, 04:25 AM

ﻣﺎﻳﺎ ﻫﻲ ﺍﻟﻔﻠﻮ ﺷﻮﺕ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻓﻴﺮﻭﺳﺎﺕ ﺭﺷﺢ ﺷﻮ ﻣﻔﻜﺮﻩ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﺿﻌﻴﻔﻪ ﺷﻮﻱ ﻏﺮﺿﻬﺎ ﺍﻟﺠﺴﻢ ﻳﻌﻤﻞ ﻣﻨﺎﻋﻪ ﺿﺪﻫﺎ ﻟﻴﻬﻚ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﺑﺘﺘﻌﺐ ﻭﺭﺍﻫﺎ و ﻧﺲ ﺑﺘﻜﻮﻥ و ﻟﺎ ﻛﺎﻧﻬﺎ ﻣﺎﺧﺬﺗﻬﺎ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﻛﻞ ﺳﻨﻪ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﺎﺧﺬﻫﺎ و ﻟﺎﺑﻴﺘﻌﺐ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻣﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﻪ ﺑﺲ ﺭﺷﺤﺖ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻧﺎﻣﺖ ﺑﺎﻟﺴﺮﻳﺮ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻓﻜﻠﻪ ﺑﻴﺮﺟﻊ ﻟﻠﻤﻨﺎﻋﻪ ﺑﺎﻟﺠﺴﻢ.
ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻜﻲ و ﻋﻠﻰ ﺟﻨﻴﻨﻚ ﺷﻮ ﻓﻴﻞ ﻣﺎ ﻓﻴﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻔﺮﺣﻚ ﻓﻴﻪ ﺍﻭ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

ﺍﻟﻘﻨﺎﺑﻞ ﺍﻟﻤﻔﺮﺽ ﻳﺘﻐﻂﻲ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﻛﻠﻪ و ﺍﻟﻤﻔﺘﻮﺡ ﻳﺘﺴﻜﺮ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﺑﺘﻟﺎﻗﻲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻠﺒﻪ.

بوادي اميريكا
24-09-2012, 03:58 AM
اماني ..لا تشتري و لا تجيبي حدن ..
روحي علي لوازم المطاعم بالنت ..
وان زوجك بيعرف حد عنده مطعم في ماده شفافه مثل الزيت ..
بيكرها النمل..وبيستعملوها فقط بالمطاعم زوجي زمان صار عندي نفس الشي ..وكان يشتغل بونديز (المطعم)
واستأذن من المنجر و عطاه شويه بعلبه ..وحطيته علي داير كل شي ممكن يخطر علي بالك ..وما عاد اجا
انت غلطي انك هربتيه من الحديقه ..
عاده العكس
المفروض حميتي البيت و هربتيه لبره
الصيف هاد شفت نمل بلش يطلع بالمطبخ
قلت لازم احوله لجهه ثانيه و فعلا صرت احط اكل بجانب بعيد عن سور البيت ..وراح ..بس كنت عم نظف يوميا بالكلوركس امسح الشباك اطرافه من جوا و من برا
والنمل بيكره ريحه الفلفل الاحمر الناشف ..
بنجن منها و بيهرب
الله يعنك ..وانتبهي من الغسيل تري بيقضم القماش و المطاط

amani1
27-09-2012, 03:20 PM
والله كلامك صح يا بوادي النمل دخل البيت بدل ما يظله بره بس هلئ الحمد الله ما عندي ما شوفت غير وحده بالحمام ما بعرف من وين جاي
طيب شو اسم الماده علشان ادور عليها
للاسف زوجي ما بعرف حدي عنده مطعم واذا بعرف ما بطلب منه بس قولي لي علي اسمها بركي لقيتها
طيب الفلفل الاحمر يعني بابريكا او شيلي قصدك ؟
بودره ولا مطحون او بيجي علي شكل قطع كبيره مجففه
ان اانشغلت اليومين لانه احمد مرض شكله انعدي مني عم بكح زي ما كنت بكح شكلي بدي اروح ازور الطبيب

توتا كلامك صح زوجي كل ما يوخد فلو شت بمرض لانه زي ما قلتها عباره عن فيروسات بحقنوها بالجسم وبخل يالجسم ينتج مضاد لها
مايا الف سلامه علي اولادك ديري بالك علي حالك انت حامل والمناعه بتكون ضعيفه بجسمك

tuta.
27-09-2012, 04:32 PM
ﺍﻟﻒ ﺳﻠﺎﻣﻪ ﻟﺎﺑﻨﻚ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺴﻴﻂﻪ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻟﺎﺭﻳﻨﺠﺎﻳﺘﺲ ﺑﺎﻟﺠﻮ ﻣﺎ ﺍﻟﻪ ﺟﻮﺍﺀ ﺑﺲ ﺗﺮﻳﺤﻲ ﺣﺎﻟﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻜﻲ و ﻛﻠﻲ ﺍﻳﺲ ﻛﺮﻳﻢ.

ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﻗﺼﺪﻫﺎ ﺭﻳﺪ ﺑﻴﺒﺮ ﻓﻠﻴﻜﺲ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻛﻮﻥ ﻏﻠﻂﺎﻧﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻂﺮﻳﻬﺎﻭﻟﺘﻴﺠﻲ و ﺗﺮﺩﻟﻚ ﺧﺒﺮ. و ﺑﺮﺿﻪ ﺳﺎﻟﺖ ﻟﻚ ﺷﻮ ﺑﻴﺤﻂﻮﺍ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﺑﺘﺤﻄ ﻫﻮﻡ ﺩﻳﻔﻴﻨﺲ ﺣﻮﺍﻟﻴﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﻦ ﺑﺮﻯ ﻏﻴﺮ ﻋﻦ ﺍﻟﺎﻭﺭﻛﻦ ﻣﺎﻥ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺑﺘﻘﻮﻡ ﺗﺮﺵ ﺍﻟﻤﺪﺍﺧﻞ ؤﺍﻟﺸﺒﺎﺑﻴﻚ, ﻋﻠﻰ ﺫﻣﺘﻬﺎ ﻛﺎﻳﻦ ﻳﻂﻠﻊ ﻧﻤﻞ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺣﻨﻔﻴﻪ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﺸﺒﺎﻙ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ و ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻜﺮﺍﻣﻪ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺑﺲ ﺭﺷﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻬﻮﻡ ﺩﻳﻔﻨﺲ ﺭﺍﺡ.
ﻛﻨﺖ ﺑﺪﻱ ﺍﻗﻮﻝ ﺑﻬﺎﻟﺎﻳﺎﻡ ﺑﻠﺶ ﻳﺪﺧﻞ ﺍﻟﺒﺮﺩ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ﺗﺘﺨﺒﻰ ؤﺗﻬﺎﻳﺒﺮﻧﻴﺖ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻜﺴﺎﺱ ﺻﺢ? ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﺫﺍ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﺍ ﻫﺎﺑﻴﺮﻧﻴﺸﻦ ﻋﻨﺪﻛﻢ ﻛﻤﺎﻥ و ﻟﺎ ﻟﺄ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﻭﻟﺎﻳﻪ ﺩﺍﻓﻴﻪ ﻧﺳﺒﻴﺎ.

بوادي اميريكا
27-09-2012, 05:20 PM
والله كلامك صح يا بوادي النمل دخل البيت بدل ما يظله بره بس هلئ الحمد الله ما عندي ما شوفت غير وحده بالحمام ما بعرف من وين جاي
طيب شو اسم الماده علشان ادور عليها
للاسف زوجي ما بعرف حدي عنده مطعم واذا بعرف ما بطلب منه بس قولي لي علي اسمها بركي لقيتها
طيب الفلفل الاحمر يعني بابريكا او شيلي قصدك ؟
بودره ولا مطحون او بيجي علي شكل قطع كبيره مجففه
ان اانشغلت اليومين لانه احمد مرض شكله انعدي مني عم بكح زي ما كنت بكح شكلي بدي اروح ازور الطبيب

توتا كلامك صح زوجي كل ما يوخد فلو شت بمرض لانه زي ما قلتها عباره عن فيروسات بحقنوها بالجسم وبخل يالجسم ينتج مضاد لها
مايا الف سلامه علي اولادك ديري بالك علي حالك انت حامل والمناعه بتكون ضعيفه بجسمك

سلامه قلبه الف سلامه ..
شكله دور علي الكل السنه الكل سمعت انصاب برشح و نزله صدريه ..الجو السنه مو طبيعي
الله يحمينا
الببر الفليكس مثل ما قالت توته ..
يلي بيجي مع البيتزا لما تطلبيها ..بيكون ناجف و حبيبات ..النمل بشمه من بعيد و بهرب
ام الدوا
ant killer terro
Amazon.com: Pic Orthoboric Acid Roach & Ant Killer 16 oz: Patio, Lawn & Garden (http://www.amazon.com/Pic-Orthoboric-Acid-Roach-Killer/dp/B001A7BLOG/ref=pd_sim_lg_1)

Amazon.com: Boric Acid Roach & Ant Killer: Patio, Lawn & Garden (http://www.amazon.com/Boric-Acid-Roach-amp-Killer/dp/B0016J1MZG/ref=sr_1_7?ie=UTF8&qid=1348755494&sr=8-7&keywords=ant+killer+terro)

ما عندي فكره الفرق بينهم ..بس انا كان عندي البيضا

amani1
27-09-2012, 08:08 PM
رد سريع ولي رجعه ان شاء الله يسلموا ايديكي يا بوادي اعطني اسم اقدر انادي عليكي شو بتحبي انادي عليكي شو اسم ابنك الله يخليلك ايه يارب
توتا قالي انه فايروس وعمل له خزعه الحمد الله ما لاقي شئ بس صوت قحته قويه قالي راقبيه احسن ما يصير عنده جرووب كاف
بس ان شاء الله اودي بنتي وارجع من الصبح وانا بره هلئ دخلت بسرعه علي المنتدي قبل ما غير ملابسي