PDA

View Full Version : كوفي شوب المغتربات- موضوع اليوم - تربية الأطفال بالغربة - 1 -

mayaaa
17-09-2012, 06:30 PM
اهلا اهلا بصديقاتي الغاليات كنت خايفه اكبر بالسن قبل ما افتحلكم موضوعنا المفضل الكوفي شوب

رح ارفقلكم المنيو بالاكل والمشروبات بعدين
129949
وكل ما اشتريتوا منطور المحل ومنصير نقدم مناسف وششربرك

طريقة محلنا حبيبايت كالتالي بيتم التصويت على عدة مواضيع مقترحه وبعدها يتم مناقشة الموضوع اللي حصل على اصوات اكثر التصويت منفتحه يوم او يومين مجرد صوتوا اربع بنات يتم اختيار الموضوع عشان ما ياخذ وقت طويل وان شاء الله ما منختلف ومناقش كل المواضيع اللي بتهمكم بالنسبه لدمة الموضوع زي ما بتحبو يكون دته يمكن من خلال التجربه والاقبال نحدد وقت بعدين للمواضيع
هل بطلب من شدوده واو سومريه عشان كل مره يغيروا العنوان ويرفقوا اخر موضوع وصلنا فيه عشان يلفت الانظار انه وين وصلنا بالداخل عشان اللي انقطعت ممكن يلفت نظرها الموضوع اللي يتم مناقشته

انا حابه ابدا بطرح موضوع وكل وحده عندها موضوع شايفه انه اهم تطرحه عشان نصوت
موضوع الدلع تبع الصغار بنتي مضت عليها فتره كلشي تبكي عليه وصايره ايموشنل وكل ما قعدنا معها نفهم فيها ابدن كل مالها بتزيد لحد ما بلشنا مانرد عليها وهي بتبكي شوي وجرب طريقة ابوي (الشبشب) بس لسه ما قررت ماشيه عالاقنور هل هل الدموع القريبه هادي مشكله بالجينات والا مكتسبه هي ماكانت هيك بس الها فتره امبلى كلشي بكا والاسباب مقارنه بينها وبين اختها اشمعنا اختي ومش انا وكله حكي فاضي الثنتين منعاملهم متل بعض

المايك معكم وتفضلوا القهوه

♥أم عبد الله♥
17-09-2012, 06:51 PM
السلام عليكم و رحمة الله
مايا جميل جدا الكوفي شوب و هادئ ماشاء الله مافيش صوت أولاد و لا لعب على الأرض ههههههه
الموضوع الي طرحتيه عانيت منه و تجي فترات و أرجع أعاني منه و لم أعالجه إلا بطريقة الإيقنور مثلك و كذلك أقول لإبني لا أفهم ما تقوله عندما تبكي أو لن ألبي لك طلبك ما دمت تبكي , لو بطل البكاء فخير و نعمة و لو لم يبطل أتوقف عن الكلام معه. و عجبتني طريقة أبوك هههههههههههههههه ضحكتني من قلبي

طيب لو ممكن أضع موضوع معك للتصويت وهو : هل تفكرين أختي في الرجوع للعيش في بلدك؟ لو نعم ماهي التحديات التي ستتعرضين لها هناك و ماهي أفكارك لواجهتها؟
بصراحة هذا الموضوع مأرقني و طامعة في أرائكم السديدة و نقاشكم المثمر

و هذه قهوة لأخواتي

mayaaa
17-09-2012, 06:57 PM
موضوعك حلو ام عبد الله انا بصوت معك مش مع حالي ههههههههههه موضوعك افضل ممممممم انا كمان مفكره بالعوده وفري اكسايتد وفكرت كثير بالوضع بس مش رح اقوللكم شو فكرت الا لما يتم التصويت(وجه بيرفع بحواجبه وبنزلههم=======>((K))((K))

♥أم عبد الله♥
17-09-2012, 07:03 PM
هههههههههههههه ضحكتيني يا أم حواجب هههه
بنتظار باقي الأخوات و إقتراحاتهم

:)

بوادي اميريكا
17-09-2012, 09:50 PM
http://www.colourbox.com/preview/2687509-173808-group-of-kids-playing-in-the-kindergarten.jpghttp://zionwebdevelopment.com/mykidsology/wp-content/uploads/2012/09/kids-group-isolated.jpg

مرحبا خالتو مايا ....
احنا اجينا ..

سلام يا احلي مايا...
يا سلام كتير حلو ..
كوفي شوب معتبر ..
ما بعرف علي اي اصوت ..
بس خلينا علي الثاني ..مع انه تبخرت فكره الرجوع للوطن ..يلا الله يكتب لنا الخير
ما بنعرف وين الله ميسر الامر ..
بنتك مايا حبيبتي السن ..اتوقع سنها هذا السن زمان اذكر توته تكلمت عن بنتها هيك و طنشتها و انعدل حالها ..
بنتي كانت 6-7 ماني فاكره نفس القرف ..طنشتا ..وعادي حتي ما اسألها ليش بتبكي ..وتزيد و تصرخ بزياده يعني متل بتقلي سمعتيني و لا لسه ..
انا امر من جنبا و احكي مع ابني و لا بنتي كأني مو سامعه منطرشه ..
عادي بطلت..واجت بعدا فتره تهددني ..ان راح احكي لبابا ..
صار بس يفوت ابوها من الباب ..طبعا عارف حكيت معه هاتفيا و خبرته ..
يجي تبلش تشكي ..
يسمعها و يقلها بس ماما صح ..ما بصير روحي بوسيها و اعتذري ..هههههه
ههو سن و كل طقل له طبع انا بس الصغيره عملت افلام نص كم معي ..
لولو المدلعه

يوه يوه اخدني الحكي
لروح لم ولادي ....
قبل ما يكسروا و يطبشوا

mayaaa
17-09-2012, 10:30 PM
بوادي شو هالدوشه اللي جايبيتها معك ينقال معهم اقلام بعرف شو رح يعملوا ببلشوا يبروا والبري عالارض هههههههه

بنتي عمرها سبعه وابوها بوادي بيتصرف زيي بالزبط مرات بيطول باله وبيقعد يشرحلها وهي تزيد عيط ومرات خلص بيقوللها فوتي كملي عياط بغرفتك بديش اسمع صوتك انتي عارفه انواع المشاكل كله عباره عن مقارنه مع اختها مثلا اذا بدهن يفرشن اسنانهن عاملات دور كل يوم مين يحط معجون اول وطبعا الصغيره بتروح بتسبق وبتحط معجون مش بدورها بتيجي تعيط: ولك ياحبيبي خلص حطت معجون قبلك شو صار عادي 00وهي تعيط او مشطت قبلي دوري امشك او دوري اليوم تدرسيني بالاول او اذا بتحل واجبها ومسكت اختها اساعدها بتنجن هسه دوري مش دورها بفهمها انه مش شغلك انا حره بوزع وقتي باللي بشوفه مناسب انا الام هون وانا ان تشارج وبدك تعيطي فيل فريه اند تيك يور تايم ......
والا قال شو لما جبتهن من المسجد كانت مبسوطه عالاخر بس سمعت انه وزعوا على صف اختها مصاص بلشت تعيطلي عالهاي ويه ولك شوبدك ...ليش ماوزوعوا علينا مصاص طيب خلص هسه منمر عالكازيه ومنتناول مصاص ..لأ بدي المعمله تعطيني وليش فيه ولد اشطر مني ...طيب اليوم بسمعلك وبخليكي تروحي شاطره لا بديش بدي اكون اشطر وحده ...قلتلها اسمعي ضلي عيطي وانا هسه بضيع وما منوصل البيت (بينجنن لما منضيع كذا مره اسهى واطلع على هاي ويه ثاني وتا اشغل النافيقيتر عشان نرجع ) فبتعرف انه لازم تضل ساكته بالسياره
هو انا طويلت بال ومنشان هيك بيمادوا بعض مرات بس بتطمن اذا بعرف انه فيه حدى مثلي

متسننة
18-09-2012, 01:51 AM
سلام للكدعات خخخخ انا والله شميت ريحة القهوة وجيت ولا انا مالي بالسوالف والنقاشات اخذت رايكن وافتحت اذاناتي وعيوني بلكي الله يطلق لساني بس للحين مافي شي مستجد ، فلا تزعلن وتقولن ايش هالجعيدية جاية تاكل وتشرب وتطلع :K)
اقول هومي انا شعر راسي وقف هههه مالي خلق هالاشياء بالمرة يعني الحمد لله اذا عندي طفل يعمل كذا من اول يوم اقوله اسمع ياقلبي انا ماعندي هالشغلات بالبيت عجبك ماعجبك هذي قوانين حمورابي خخخخ يعني الحمد لله ابدا ماامد ايدي على اي واحد فيهم بس بنبرة حادة ووجه serious يقطع الخميرة من البيت ، جربي طريقتي ولو تبين الصراحة too late خخخ لان ماشاء الله هالعمر صعب بعد تغيرين الطبع فيه.
وارجو ان تكون كلماتي خفيفة على اذنكن وطيبة على مسامعكم يااطيب بنات قصدي حريم خخخخ

mayaaa
18-09-2012, 03:15 AM
والله متسننه مو طبع فيها بس بيستغلوا طيبت الواحد بدهم اتنشن يعني كل واحد بده امه اله لحاله وانا اسم الله بدهم يصيروا على خير اربعه يعني يدوب يطلعلها بالحسبه ربع ام وطبعا الابوا لا تسالوا عنه اصلا شكله متنازل بس يسكتوا ولا حداش يعيط ههههههههه

اسمعي ا اليوم جد اجيتي ببالي وقلت ابصر ابصر متسننه شو بتساوي ولو تعرفي كيف اجيتي ببالي ؟؟؟؟؟؟؟؟

فكرتي كويس ؟
كنت اكل فول من هديك المره ما اكلت واليوم قلت بدي اكل افت مشتهيته ايش هاد وبتقولي كلوا ولا تحاسبوا قال يعني بدي وصاه

متسننة
18-09-2012, 03:33 AM
افا عليكي تذكريني بس من تاكلين فول خخخخ :-q~

ام مرام 22
18-09-2012, 05:14 AM
بنات اناعندي افتراح تاني كل وحدة فيكم تحكيننا كيف تعلكت اللغة الانجليزية هل عن طريق معهد اومدرسة اوكيف ؟لانه الدراسة عندهم جدا غالية هنا في امريكا ومش عارفة كيف احسن لغتي.. جيراني سود ومش قادرة احكي معاهم
ياريت هدا الموضوع تفتحوه بلكي استفيد شوية

*سهام الليل*
18-09-2012, 05:58 AM
طق طق ..السلام عليكم ..خلصت القهوة ولا اسا شوية ؟؟؟ اموت في القهوة انا وريحتها واذا مع الاحباب تبقى روعة ..
والله يا مايا الحال من بعضه ابني 3سنوات ونص مطلع عيني مدلع على الاخر ودموعه دايما جاهزة وتنط من عينه في جزء من الثانية .
في الاول اعتقدت انه بغار من اخته لكن الظاهر انها سلاح من الاسلحة الفتاكة ..لانه الي يشوفه في هذيك الحالة بعتقد انه مسكين بجد .
فتنا الان في مرحاة التطنيش من غير اي نتيجة :( والمشكلة انه اخته كوبي بايست عليه تنقل كل تصرفاته وعامله منه المثل الاعلى ...

نستنى مشاركات الخبيرات :)

tuta.
18-09-2012, 06:35 AM
ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺸﺮﺏ ﻟﺤﺎﻟه ﺑﻴﺰﻭﺭ. ﺑﺍﻟﻠﻪ ﻛﺎﺳﻪ ﻣﺎﻱ ﻣﻔﺮﺯﻩ و ﻛﺜﺮﻭﺍ ﺍﻟﺜﻠﺞ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻮﺍ ﺧﺦ.

ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻢ ﻫﺎﻟﺩﻳﺎﺕ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ. ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﻤﻠﻒ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﺎﻧﺮ ﺑﺎﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺍﻟﻬﺎﻣﻪ ﺍﻟﻠﺘﻲ ﺗﺤﻴﻴﺮ ﻛﻞ ﻣﻐﺘﺮﺑﻪ و ﺍﻡ و ﺯﻭﺟﻪ.

ﻫﻠﺄ ﺑﺲ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺿﻴﻒ ﻣﻌﻠﻮﻣﻪ== ﻫﺎﻟﻤﻜﺎﻥ ﻟﻠﻨﻘﺎﺵ ﺑﺤﺮﻳﻪ و ﺩﻳﻤﻘﺮﺍﻃﻴﻪ و ﺍﺑﺪﺍﺀ ﺍﻟﺮﺃﻱ ﺑﺪﻭﻥ ﺧﻮﻑ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻧﺤﺎﻭﻝ ﻧﺒﻌﺪ ﻋﻦ ﺣﺮﺡ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ و ﻧﺨﻠﻨﺎ ﺳﻠﻤﻴﻴﻦ ﺍﻛﺜﺮ.
ﻣﺶ ﺷﺮﻁ ﻳﻌﺠﺒﻨﻲ ﺭﺩ ﻭﺣﺪﻩ و ﺍﻫﺎﺟﻤﻬﺎ ﻫﻲ ﺣﺮﻩ ﺑﺮﺃﻳﻬﺎ و ﺍﻧﺎ ﺣﺮﻩ ﺑﺮﺃﻳﻲ. ﻣﺎ ﻓﻲ ﺷﻲ ﺍﺳﻨﻪ ﺍﻗﻨﺎﻉ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻗﻠﺘﻲ ﻓﻜﺮﺗﻚ ﺍﻋﺤﺒﺘﻨﺎ ﺍﻗﺘﻨﻌﻨﺎ ﻣا ﻋﺠﺒﺘﻨﺎ ﻣﺎ ﺍﻗﺘﻨﻌﻨﺎ ﻋﺎﺩﻱ, ﺍﺧﺘﻠﺎﻑ ﺍﻟﺮﺃﻱ ﻟﺎ ﻳﻔﺴﺪ ﻟﻠﻮﺩ ﻗﻀﻴﻪ.

tuta.
18-09-2012, 06:42 AM
ﺑﺎﻳﻦ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺑﺪﻳﺘﻮﺍ ﻧﻘﺎﺵ ﺑﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﺎﻳﺎ, ﻳﻠﺎ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺨﻠﺺ ﻣﻨﻪ و ﻧﺒﻠﺶ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻴﻦ ﺍﻟﺎﺧﺮﻳﻴﻦ ﺍﻟﻤﻂﺮﻭﺣﻬﺎﺕ. ﺍﻧﺎ ﺑﺮﺷﺢ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﻧﻲ, ﻟﺎ ﺗﺰﻋﻠﻲ ﻳﺎ ﺍﻡ ﻣﺮﺍﻡ ﺗﺮﻯ ﺑﻨﺨﻠﺺ ﺍﻟﻨﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺎﻭﻝ و ﺑﻨﺮﺟﻊ ﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻚ.

ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺍﻧﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﺎ ﻛﺎن ﺑﻜﺎﻫﺎ ﻏﻴﺮﻩ ﺍﻧﻤﺎ ﺩﻟﻊ ﺯﺍﻳﺪ ﻋﻦ ﺣﺠﻪ ﺑﺪﻫﺎ ﺍﺗﻘﻮﻝ ﻟﻠﺸﻴﺀ ﻛﻦ ﻓﻴﻜﻮﻥ. ﺍﻟﺘﻂﻨﻴﺶ ﻣﺎ ﺟﺎﺏ ﻧﺘﻴﺠﻪ ﻣﺒﻴﺮﻩ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻗﺪ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻘﺎﺏ و ﺍﻟﺤﺮﻣﺎﻥ ﻧﻔﻌﻨﻲ ﺍﻛﺜﺮ.

ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻳﺎ ﺳﻬﻮﻣﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺸﻜﻠﺘﻚ ﻣﺜﻞ ﺑﻨﺘﻲ و ﻟﺎ ﻣﺜﻞ ﺑﻨﺖ ﻣﺎﻳﺎ, ﺍﺫﺍﻣﺜﻞ ﺑﻨﺘﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺘﻂﻨﻴﺶ ﺟﺮﺑﻲ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﺘﻂﻨﻴﺶ و ﺑﺮﺿﻪ ﺟﺮﺑﻲ ﺣﻂﻲ ﻋﻘﺎﺏ ﺍﻭ ﺍﺣﺮﻣﻲ ﻣﻦ ﻟﻌﺒﻪ ﺍﻭ ﺷﻲ ﻣﻌﻴﻦ, ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﺫﺍ ﺭﺍﺣﻪ ﻣﺤﻞ ﺷﻮﺑﻴﻨﺞ ﺧﻀﺎﺭ ﺍﻭ ﺍﻟﻤﻮﻝ ﺑﻮﺻﻲ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻤﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﺠﻴﻦ ﻣﺎ ﺑﻴﻠﺨﺒﻂﻮﺵ ﺍﻟﻪ ﻣﻜﺎﻓﺄﻩ ﻳﺸﺘﺮﻱ ﺷﻐﻠﻪ ﺑﺳﻌﺮ ﻣﻌﻴن ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻐﻠﺒﻨﻲ ﻳﻨﺴﻰ ﺷﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﻣﻜﺎﻓﺄﻩ, ﻛﻨﺖ ﺑﺎﻟﺎﻭﻝ ﺍﺣﺮﻡ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﺭﺍﺱ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻲ ﺍﻧﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻧﻔﻠﻮﻳﻨﺲ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻀﺒﻄ ﻧﻔﺴﻬﺎ و ﻳﺪﻟﻬﺎ ﺷﻮ ﺗﻌﻤﻞ و ﺷﻮ ﻣﺎ ﺗﻌﻤﻞ ﺑﺲ ﺣﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺤﺮﻡ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺑﺴﺒﺒﻬﺎ و ﻣﺎ ﺟﺎﺑﺖ ﻧﺘﻴﺠﻪ ﻗﺪ ﺍﻟﻨﺘﻴﺠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﻤﺎ ﺍﺧﻠﻲ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻳﺸﺘﺮﻱ و ﻫﻲ ﻟﺄ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﺍﺗﺎﺭﻱ ﻟﻤﺎ ﺗﺤﺮﻣﻴﻬﻢ و ﻳﺸﻮﻓﻮﺍ ﺍﻧﻪ ﻏﻴﺮﻧﺎ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻤﻜﺎﻓﺄﻩ ﺑﻴﻌﻘﻠﻮﺍ و ﺑﻴﻬﺪﻭﺍ.
و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻓﻲ ﺣﺮﻣﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻲ ﻓﻲ و ﺣﺮﻣﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﻟﻮﺍﻥ و ﺣﺮﻣﺎﻥ ﻣﻦ ﺭﻭﺣﻪ ﺍﻟﻤﻜﺘﺒﻪ و ﺣﺮﻣﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻂﻠﻌﻪ ﻟﻠﺒﺎﺭﻙ.

ﻫﻠﺎ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻤﺸﻜﻠﺘﻚ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ, ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻨﺎﺗﻚ ﺟﺎﻳﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﺭﺩﻥ ﺷﻲ ﺧﺨﺨﺦ ﺍﺗﺼﻮﺭﻱ ﻛﺒﺎﺭ و ﺑﺸﻨﺒﺎﺕ و ﻳﻘﻮﻟﻮﺍ ﺷﻔﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺎﺕ ﻓﻠﺎﻥ ﻣﺎ ﺷﻔﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺎﺗﻧﺎ. ﻫﺎد ﺍﻧﺎ ﺑﺴﻤﻴﻪ ﻏﻴﺮﻩ و ﻋﻴﻦ ﻓﺎﺭﻏﻪ ﻣﻊ ﺍﺣﺘﺮﺍﻣﻲ ﻟﺒﻨﺘﻚ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻟﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺒﻌﻮﺙ ﻫﻮﻥ ﺷﻐﻠﺎﺕ و ﻫﻮﻥ ﺷﻐﻠﺎﺕ ﺑﺲ ﻋﻴﻦ ﻓﺎﺭﻏﻪ ﺑﺪﻫﻦ ﻛﻞ ﺷﻲ.

ﺑﻨﺘﻚ ﺑﺘﻤﺮ ﺑﻤﺮﺣﻠﻪ ﺍن ﺍﻫﻤﻠﺘﻴﻬﺎ ﺑﺘﺼﻴﺮ ﺍﺳﻮﺍﺀ ﺑﻜﺜﻴﺮ و ﺑﺘﻂﻠﻊ ﺍﻭﺕ ﺍﻭﻑ ﻫﺎﻧﺪ, ﺣﺼﻠﺖ ﻣﻊ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺷﺎﻓﺖ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻜﺒﺮﻫﺎ ﺑﺜﻠﺎﺙ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻋﻤﻠﺖ ﺷﻐﻠﻪ ﺍﺷﻤﻌﻨﻰ ﻓﻠﺎﻧﻪ ﻋﻤﻠﺖ و ﺍﺷﻤﻌﻨﻰ ﻓﻠﺎﻧﻪ ﺿﻌﻴﻔﻪ و ﺍﺷﻤﻌﻨﻰ ﻓﻠﺎﻧﻪ ﻟﺒﺴﺖ ﻛﻌﺐ و ﺍﺷﻤﻌﻨﻰ ﻓﻠﺎﻧﻪ ﻗﺼﺖ ﺷﻌﺮﻫﺎ, و ﻧﺤﺎﻭﻝ ﻧﻔﻬﻤﻬﺎ ﻫﻲ ﻛﺒﻴﺮﻩ و ﺍﻧﺘﻲ ﻟﺴﻪ ﺑﻨﺖ ﺍﺣﺠﺎﻋﺸﺮ ﺳﻨﻪ ﻧﺎ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻌﻨﻠﻪ ﺑﺲ ﻟﺄ ﺍﺑﺪﺍ و ﺗﺼﺮ ﻟﺤﺘﻰ ﺍﻣﻬﺎ ﺧﻠﺘﻬﺎ ﻟﺒﺴﺖ ﻣﻌﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﺠﺎﻋﺸﺮ ﺳﻨﻪ و ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺧﻠﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﺗﻌﻤﻠﻬﺎ ﺑﻬﺪﺍﻙ ﺍﻟﺴﻦ. ﻓﻠﻤﺎ ﺳﻤﺤﺖ ﻟﻬﺎ ﺍﺗﻤﺎﺩﺕ و ﺻﺎﺭﺕ ﺑﺠﻬﺎ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻣﺶ ﻣﻜﻔﻴﻬﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺠﺨﻞ ﻏﺮﻓﻪ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﻗﺑﻞ ﻣﺎ ﺍﺗﺰﻭﺟﺖ و ﺗﻘﻌﺪ ﺗﻘﻴﺲ ﻣﻠﺎﺑﺴﻬﺎ و ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻌﺠﺒﻬﺎ ﺗﺤﻂﻪ ﺑﺸﻨﻂﺘﻬﺎ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺣﻢ و ﻟﺎ ﺩﺳﺘﻮﺭ و ﻟﺎ ﺣﺘﻰ ﺳﺆﺍﻝ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﺘﺎﺧﺬ و ﺑﺘﻨﻜﺮ ﺳﺮﻗﻪ ﺻﺢ??? ﻭﺻﻠﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﻧﺺ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺍﻣﻬﺎ و ﻣﻬﺒﻴﺘﻪ ﺑﻐﺮﻓﺘﻬﺎ و ﺑﺘﺴﺘﻌﻤﻞ ﻓﺎﻭﻧﺪﻳﺸﻦ و ﺑﺎﻭﺟﺮ و ﻟﺎ ﺣﺪﻯ ﺩﺍﺭﻱ. ﺑﻂﻠﺖ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺗﻘﻮﻝ ﺍﺷﻤﻌﻨﻰ ﺍﺷﻤﻌﻨﻰ ﻟﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺘﻌﺎﻟﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻮﺍﻟﻴﻬﺎ و ﺗﻘﺎﻫﺮ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻧﺎ ﻟﺎﺑﺴﻪ ﺍﻧﺪﺭﻭﻳﺮ ﻓﻴﻜﺘﻮﺭﻳﺎﺯ ﺳﻴﻜﺮﺕ و ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻧﺎ ﺣﺎﻃﻪ ﻓﺎﻭﻧﺪﻳﺸﻦ و ﺍﻣﻲ ﺳﻤﺤﺖ ﻟﻲ و ﻣﻦ ﻫﺎﻟﺤﻜﻲ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻫﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﻤﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﻟﺤﺘﻰ ﺗﺒﻘﻰ ﺳﺒﻘﺘﻬﺎ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﻛﻴﻒ?? ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﻣﺴﻜﺘﻬﺎ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﻣﺘﻠﺒﺴﻪ و ﻗﻌﺪﺕ ﺍﻧﺎ و ﺍﻳﺎﻫﺎ ﻣﺤﺎﺿﺮﻩ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻋﺮﻳﻀﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺠﻮﺯ ﺗﻌﻤﻠﻴﻪ و ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﺠﻮﺯ ﻫﺎﺩ ﻛﻠﻪ و ﺍﻣﻬﺎ ﻳﺎ ﻏﺎﻓﻞ ﺍﻟﻚ ﺍﻟﻠﻪ.

ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺎﻭﻟﻲ ﻋﺎﻟﺠﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﻊ ﺑﻨﺘﻚ ﻣﻦ ﻫﻠﺎ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺗﺘﻂﻭﺭ. ﺍﺫﺍ ﻣﺜﻠﺎ ﺯﻱ ﻣﺎ ﺫﻛﺮﺗﻲ ﻣﻌﻠﻤﻪ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﺍﻋﻂﺘﻬﺎ ﻟﻮﻟﻴﺒﻮﺏ و ﻫﻲ ﺣﺮﺩﺕ ﺍﺷﻤﻌﻨﻰ ﻫﻲ و ﺍﻧﺎ ﻟﺄ ﺟﺎﻭﺑﻲ ﻗﻮﻟﻲ ﻣﻌﻠﻤﻪ ﺍﺧﺘﻚ ﺑﺘﻜﺎﻓﺌﻬﻢ ﺑﻠﻮﻟﻴﺒﻮﺏ, ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻌﻠﻤﺘﻚ ﺑﺸﻮ ﺑﺘﻜﺎﻓﺌﻜﻢ?? ﻳﻤﻜﻦ ﺳﺘﻴﻜﻴﺮ ﻳﻤﻜﻦ
PRAISING
ﺍﻟﺎ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻟﻠﻤﻜﺎﻓﺌﻪ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺍﺕ ﺍﺑﺮﻳﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎ و ﺗﺒﻂﻞ ﺗﺪﻗﻖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻳﺪ ﻏﻴﺮﻫﺎ.
ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻆﺄ ﻓﻲ ﻧﻆﺮﻱ ﺍﻧﻚ ﺗﺸﺘﺮﻱ ﻟﻴﻬﺎ ﺗﻌﻮﺿﻴﻬﺎ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻧﺎ ﺻﺢ ﻟﻬﺎ ﺳﺘﻴﻜﻴﺮ ﻓﻬﻞ ﺭﺍﺡ ﺗﺸﺘﺮﻱ ﺳﺘﻴﻜﻴﺮ ﻟﻠﺜﺎﻧﻴﻪ??? ﻃﺒﻌﺎ ﻟﺄ
ﻫﻠﺎ ﺑﺸﻐﻠﻪ ﻣﺜﻞ ﺣﺪﺍ ﺍﺗﻔﻮﻕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﻴﻜﻲ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﺣﻔﻆ ﺍﻟﺪﺭﺱ ﻣﻨﻴﺢ و ﺳﻤﻊ ﻟﺎﻣﻪ ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻟﺠﺎﻳﻪ ﻋﻨﺪﻙ ﺍﺳﻤﻴﻊ ﺗﺤﻔﻆﻲ ﻛﻮﻳﺲ و ﺍﺳﻤﻌﻠك ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺫﺍ ﺣﺎﻓﻆﻪ ﺍﻭ ﻟﺄ??
ﺷﻐﻠﻪ ﻣﺜﻞ ﻣﻌﺠﻮﻥ ﺍﻟﺎﺳﻨﺎﻥ و ﺍﻟﺘﻤﺸﻴﻄ ﻏﻴﺮﻱ ﻃﺮﻳﻘﺘﻚ ﻣﻌﺎﻫﻢ, ﺧﻠﻲ ﻛﻞ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺎﺧﺬ ﻭﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺤﻤﺎﻡ و ﺍﻧﺘﻮﺍ ﺑﻤﺮﺍﻣﻪ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﺧﻠﻲ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺳﻮﻯ ﻳﻔﺮﺷﻮﺍ ﺍﺳﻨﺎﻧﻬﻢ ﺻﺎﺭﻭﺍ ﻳﺘﻘﺎﺗﻠﻮﺍ ﻣﻴﻦ ﻳﺘﻤﻀﻤﺾ ﺍﻭﻝ, ﻓﺼﺮﺕ ﺍﺧﻠﻲ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺎﺧﺬ ﺭﺍﺣﺘﻪ و ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻳﻨﻂﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﻴﺨﻠﺺ ﺍﻟﺎﻭﻝ ﺑﺪﻭﻥ ﺩﻭﺭ و ﻟﺎ ﺷﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺣﺎﻫﺰ ﺍﻭﻝ ﺑﻴﺮﻭﺡ ﻧﺜﻠﺎ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺍﺑﻨﻲ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻩ ﻫﻮﻣﻮﺭﻙ ﺯﻳﺎﺩﻩ ﺑﻠﺸﺖ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﺧﺬﺕ ﺷﺎﻭﺭ و ﻓﺮﺷﺖ ﺍﺳﻨﺎﻧﻬﺎ و ﺟﻬﺰﺕ ﻟﻠﻨﻮﻡ. و ﺍﺣﻴﺎﻧﺎ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺗﺘﻔﺮﺝ ﻋﻠﻰ ﺍﻭﻟﻴﻔﻴﺎ و ﻏﻴﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻲ ﻓﻲ ﺑﻴﺒﻠﺶ ﺍﺧﻮﻫﺎ. ﻣﺶ ﻓﺎﺭﻗﻪ ﻋﻨﺎ ﻧﻴﻦ و ﺑﺪﻭﻥ ﺟﻮﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺠﻬﺰ ﺍﻭﻝ ﺑﻴﺒﻠﺶ ﺍﻭﻝ.
ﻫﻠﺎ ﻟﻠﺸﻌﺮ ﺍﺫﺍ ﻫﻲ ﻓﺮﺷﺎﻳﻪ ﻭﺣﺠﻪ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺍﺫﺍ ﻫﻲ ﻗﺪﻳﻤﻪ ﺍﺭﻣﻴﻬﺎ و ﺟﻴﺒﻲ ﺛﻨﺘﻴﻦ ﻟﻜﻞ ﻭﺣﺪﻩ ﺧﺎﺻﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﺻﻠﺎ ﻫﻴﻚ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﺗﻨﻘﻠﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮ ﻭﺣﺠﻪ ﻟﻠﺜﺎﻧﻴﻪ و ﺗﻀﺮﻳﻬﺎ ﺷﻮ ﻋﺭﻓﻚ?
ﻓﺎﻟﺘﻂﻨﻴﺶ ﻣﺶ ﺣﻴﺠﻴﺐ ﻧﺘﻴﺠﻪ ﺑﺘﺎﺗﺎ, ﻟﻜﻦ ﺣﻮﻟﻲ ﺍﻟﺎﻣﺮ ﻟﺎﻧﺘﻲ ﺷﻮ ﻓﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﺷﻐﻠﻪ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﻓﻠﺎﻧﻪ? ﻫﻮﻣﻮﺭﻙ ﻣﺜﻠﺎ ﺑﺠﻴﺘﻲ ﻣﻊ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻗﺒﻠﻬﺎ ﺍﺗﺲ ﺍﻭﻛﻴﻪ ﻓﻬﻤﻴﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻂﻮﺭﻩ و ﻣﺶ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﻟﻤﺴﺎﻋﺪﻩ ﺑﻴﻨﻤﺎ ﺍﺧﺘﻚ ﻟﺴﻪ ﺩﺍﺩﺍ ﻓﻴﻪ ﻓﻬﻲ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﻟﻠﻤﺴﺎﻋﺪﻩ, ﻛﺒﺮﻱ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﺗﺮﺿﻰ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎ. و ﺍﺫﺍ ﺑﻜﺖ ﺍﻭ ﺑﻠﺸﺖ ﺑﻜﻰ ﺍﺳﺤﺒﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺎ و ﺭﻭﺣﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻏﺮﻓﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ و ﻗﻮﻟﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﺣﻜﻲ ﻣﻌﻚ ﺑﺲ ﺗﺨﻠﻘﻲ ﺑﻜﻰ ﺧﺒﺮﻳﻨﻲ ﻟﺎﻋﺮﻑ ﺍﺣﻜﻲ, ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﺴﻤﻊ ﺍﻭ ﺗﻔﻬﻢ ﺷﻲ و ﻫﻲ ﺑﺘﺒﻜﻲ, ﺑﺲ ﻫﻴﻚ ﺍﺭ ﻳﻮ ﺭﻳﺪﻱ ﺗﺴﻤﻌﻴﻨﻲ?? ﺧﻠﺼﺘﻲ ﺑﻜﻰ?? ﻳﻠﺎ ﺧﻠﺼﻴﻨﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺧﻠﺺ ﻃﺒﻴﺦ ﺍﻭ ﺍﻃﻌﻤﻲ ﺍﺧﻮﻛﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ, ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺗﻐﺴﻞ ﻭﺟﻬﻬﺎ و ﺗﻬﺪﻯ و ﺍﺣﻜﻴﻠﻬﺎ ﺍﺧﺘﻚ ﺻﻐﻴﺮﻩ و ﻋﻘﻠﺎﺗﻬﺎ ﻫﺎﻟﻘﺪ ﺷﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﺣﻂﺖ ﻧﻌﺠﻮﻥ ﻗﺒﻠﻚ?? ﺍﺷﻮﻑ ﺧﺴﻴﺘﻲ ﺍﻳﺪ و ﻟﺎ ﻧﻘﺼﺖ ﻣﻦ ﺭﺟﻞ?? ﻟﺎ ﺍﻳﺪﻳﻜﻲ و ﺭﺟﻠﻴﻨﻚ ﻛﺎﻣﻠﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ و ﺑﺘﻔﻬﻤﻲ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﺑﺪﻝ ﻣﺎ ﺗﺒﻜﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺤﻂﻴﻠﻬﺎ ﻣﻌﺠﻮﻥ و ﺗﺤﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺗﺪﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﻚ ﻋﻠﻴﻬﺎ, ﺷﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻲ ﻣﺸﻂﺖ ﺍﻭﻝ, ﺑﻨﺠﺮﺏ ﺍﻟﺘﺴﺮﻳﺤﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺑﺘﻂﻠﻊ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﺣﻠﻰ ﺷﻮﻓﻲ ﺣﺗﻰ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﻘﻴﻠﻚ ﺍﺣﻠﻰ ﺑﻜﻠﺎﺕ و ﺍﺣﻂﻠك ﺍﻳﺎﻫﺎ و ﻣﻦ ﻫﺎﻟﺤﻜﻲ ﻣﻨﺘﻲ ﺷﺎﻃﺮﻩ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺗﺪﺑﺮﻱ ﺣﺎﻟﻢ ﺑﺲ ﻟﺎ ﺗﺘﺠﺎﻫﻠﻲ و ﺗﻘﻮﻟﻲ ﺑﻤﺮﻉ ﺑﺘﻮﻗﻒ ﻟﺎ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﺑﺘﺼﻴﺮ ﺍﺳﻮﺍء
ﺍﻥ ﻫﺎﻟﻂﺒﻊ ﺿﻞ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻟﻜﺒﺮت ﻳﻮﻭه ﻣﺼﻴﺒه ﻟﺎ ﺗﻔﺘﺤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻊ ﺑﺎﻟﻛﺒﻴﺮه ﺍﻟﺘﺰﻭﺟﻪ و ﺑﺘﻐﺎﺭ ﺍﻥ ﺣﺠﺎ ﺍﺗﻨﻔﺲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﺍﺣﺴﻦ!!!!!

ﺍﺳﻔﻪ ﻳﺎ ﺻﺒﺎﻳﺎ ﺍﻥ ﻛﺜﺮﺕ ﺣﻜﻲ,ﺍﻥ ﻫﺎﻱ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺗﺴﻤﻌﻮﻧﻲ و ﺗﻌﺮﻓﻮﻧﻲ ﺗﺮﺍﻧﻲ ﺑﺤﺬﺭﻛﻢ ﺑﺎﻟﻌﻪ ﺭﺍﺩﻳﻮ و ﺑﺠﻲ ﺣﺠﺎ ﻳﻀﻐﻄ ﻋﻠﻰ ﺍﺯﺭﺍﺭﻱ ﻟﺎﺳﻜﺖ ﺧﺨﺦ

@@آخر العنقود@@
18-09-2012, 08:11 AM
واااو ياحلوو الكفي شوب
واحد قهوه وديزرت بليييز:)

يسلموو ميوش
والله كل المواضيع انترستنق

موضوع بنتك البنات كفوا ووفوا ما عندي شي اضيفه

بالنسبه لموضوع العوده للبلد هذا اكيد لانوا احنا جايين للدراسه فقط ونرجع ان شا الله الله ييسر لنا ولكم يااارب

موضوع اللغة جدااا امبورتنت بالنسبه لي

توتا
اعتقد ميوش تقصد بنتها الوسطى اذا مو غلطانه مش الكبيره

ما تلاحظون انكم فتحتوا مواضيع كثيره وحلوه بالقسم يعني شو الحق عليه وشو ما الحق خخخخخ

* شهدوده *
18-09-2012, 12:17 PM
صباح الخير على أحلى البنات
فتحتوا الكوفي شوب وماتركتوا لي فنجان قهوتي وأنا اموت في القهوة

خير ما عملتوا نعم الكوفيهات شوب ربي يجعل فيه الخير

على ما أظن أوّل المواضيع آخذ الأغلبية وهو
** دلع الصغار والبكاء *

يعني رح اغيّر العنوان على حسبه وكلمّا غيّرت الموضوع نبهوني لتغيير العنوان

وفقكم الله وبارك فيكم ياآل المغتربات
لي عوة للتحدث على ابني زكريا آخ كان مغلبيني بحكاية البكاء دي والدلع

لما أحكي لكم عليه رح تخرجوا من الكمبيوتر عليه ضرب ههههه
بس هو الآن عمره 8 سنوات والحمد لله اتعدل..... كيف ؟؟؟

تابعوني في الحلقة القادمة ((K))

* شهدوده *
18-09-2012, 12:21 PM
لو مش عاجبكن العنوان أو أي اقتراح له جديد
أنا أنتظر سأغيّره فورا من عيوني

amani1
18-09-2012, 02:19 PM
صباح الخير انا عندي الساعه 6 الصبح بدي اروح اصلي وان شاء الله ارجع واشارك معاكم في موضوع مجنيني ليسا طازه والحق علي زوجي هو بزيد الدلع وبقلب نكد وبصير ما يحكي لبنتي ثلث الثلاثه قديش خخخخخخخخخ بس انا حازمه وخاصه لما اكون بسوق اول شئ بهدد بالعقل بقولهم انا بسوق وما بدي اعمل حادث واذا ماردوا بستخدم طريقه مايا خخخخخخخخخخخخ طريقه ستي بس بعدين عندكم بشلح فرده البوط الشمال لانه ما بستخدمها في السواقه وبهدد فيها وبحطها بالمقعد جنبي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
مايا انا شايفته فارطه علي حالك بس يختي البنات عنيدات ومبردوا غير بالعين الحمر حتي احمد مظلوم معاها خخخ

متسننة
18-09-2012, 03:55 PM
خخخخ اماني انتي فلم هندي موتيني ضحك من الصبح

mayaaa
18-09-2012, 04:55 PM
والله متسننه لو تعرفي كم مره بطول صحن الفول وبرجعه لما اتذكر اني قلتلك خلص ولا عاد اكل فول بيطلع 90
% من يومي وانتي ببالي ههههههههههههههههههه

سهام خشي برقلك اليمين يا حبيبتي القهوه كتير ان شاء الله بيضل عامر بوجودكم
ابنك بيلوي دراعك مريت بالمرحله واولادي صغار بيكونوا مزعجين وما بدك تسمعي عياط وبيعرفوا وهاتي عاد لوي ذراع وعدى اذا ابوه مدلعه بيحس على ابوه
انا اولادي علاقتهم بابوهم محيره جدن من ناحيه بيعرفوا انه ما بيقدر على زعلهم ومدلعهم وبيطلبوا منه وبيتامروا ولا بيحدووا وقت معين وياويله لو ماجاب وهو مهم عنده انه يوعد ويوفي وانا هلكت معاه وانا اقوله تعطيش وعود جيب وانت ساكت وابدن هو هيك مع الكل بيوعد وبيحدد موعد كمان وقت وتاريخ ومن ناحيه ثانيه بيخافوا منه لو غلطوا على انه بيضربش وهيك بس عشان الله معطيه طول وكبير بالحجم عني ههههههههه معبي عينهم انا عشان بتيت شكلهم مستهبليني على اني انا اللي بضرب لما اعصب بس باخذ وقت لحتى اعصب

توتا بناتي بيقارنوا بعض ببعض وبيعرفوا ايش مسموح يطلبا وايش مش مسموح يعني اولاد الاميركان مثلا عندهم كلاب هنه خلص عارفات مافيه وبس مثلا لما داوموا بالمدرسه شافوا مع الطلاب شنط ولنش باكس احنا ماعنا عشان مافيه مدرسه خلص جبتلهم لانهم بحاجه حتى لو هو يوم واحد فجبت شغلات ثانيه همه ذكيات بيعرفوا انه مو لازم وقديش طلبوا ميك اب عشان انا عندي وطبعا ل ممنوع انا كثير بهتم بالبرابر والمناسب للعمر وهيك مافيه عندي مزح بس همه بيختلقوا مشاكل من تحت الارض
يعني عنا فراشي شعر اشكال الوان وانواع الكومب مافيه بيت بيخلى او فيه مشط واحد بس خلص بيتهاوشن على نوعيه وحده جبت كمان واحد صاروا يضيعوا واحد ويتهاوشوا عالموجود لما صرت اركز بالمشاكل لقيت انهم بيختلقوها يعني مهما حليتي مافيه الا يطلعوا بغيره عشان هيك بقولك وقفت كلام ماعاد اقولها هي اصغر منك او انتي اكبر وعادي واتس اوكيه وصلت فييه اقوللها انا كنت ابكي بدي اخت وانا صغيره انتي عندك وحده لازم تكوني مبسوطه مافيه وبتفكري ما بيحبوا بعض بيموتن ببعض الواحده ما بتاكل الا الثانيه تحضر او بتخبيلها بس الهدف كله ازعاجي انا وتضييع وقت ودلع
انا لما تعيط خلص بقول بصير اقوللها يا ابكي قد ما بدك بتصير تقولي لا مش باكيه بقوللها بليز ابكي هههههههه اشي بيحير يا بنتي هو زهق انا عارفه لانه كمان احيانا خلص منقوم ومنطلع لما اشوفهم زادوها عارفه اذا فيه طلعه بقدرة قادر بيتفقوا عاللبس وعالدور والتمشيط هاد اذا مشطن بعض بس مو كل ما نكدوا بدي اطلع انا براسي تعبانه وورانا دراسه مرات بقوللهن اطلعن بره العبن شوي ......
وترى بيساون مثل بنتك كمان ان بدهن الشغله كن فيكون خصوصا الكبيره بتضل متذكره ولو بعد سنين ويالله ايمتى وحطيلي موعد عالرزنامه وبتحرض الصغيره تنق مثلها الله يهديهن ويكبرن بلكي بلكي بلكي ارتاح على اني بعرف ولا برتاح ولاعبالي كلمرحله بمشاكلها

اخر العنقود امبلى الكبيرخ يختي وهي فترات فترات مو دايمن لما جبت اخوهن بجوز اخذن سنه وشوي هاديات التهن فيه بقولك شكله ملل وزهق وكمان لما كنت بالاردن ماكانوا يعملوا مشاكل بالمره التهوا بالناس وباهلي وانا بطلع كثير بالاردن مو متل هون خليه لموضوع النزله الكلام هاد خلينا هلأ بامريكا

اماني قال فطستيني اقسم بالله موتت ضحك انا عبالي لما تنزلي بتشلحيلهم اللي باجرك اما بالسياره مشكله لا تودي اولادك بداهيه والله بيوخذوهم منك وانتي تتفرجي قال شو شلحت بوطي اهدد ......انا مرات بهددهم انه الشرطه بتاخذ اللايسنس وبيعرفوا شو يعني ما معي لايسنس لاني قعدت فتره بدون سياره لما جبت ابني وتا رقت ورحت قطعت وحده ثانيه خسرتها وانا بالاردن خلصت مدتها ولما اجيت اعمل غيرها قالوا لازم امتحان لانه راحوا فترة الست شهور عشان ارجع اجددها بدون امتحان ويي امتحنت اربع مرات تانجحت يعني لو مش الي 11 سنه بسوق فتعذبوا تا طلعت الرخصه وصرت اهدد انه بيوخذوها مني واذا ازعجوا عالاخر بيوخذوا السياره كمان ...

بناتي يا عالم كثير عاقلات ومشاكلهن قليله بس سبحان الله الانسان كل ما اعطيتيه طمع بحس كل العالم بيتوقعوا منهم يكونوا بيرفكت زوجي اهلي صحباتي بيتعجبوا كثير لما بيعملوا مشكله هههههههههه وحتى انا بالمره مش طايقه منهم اي حركه ناقصه بحس مابيصير او اب تو نورمال....

اصبروا اشوف بطوط شو بده يعمل فييه من هسه افلام ناقصه

*سهام الليل*
18-09-2012, 06:07 PM
يا اهلا بالغوالي :)

مرة سهرت 2 لبصبح حتى شفت فيديوهات سوبر ناني روعة روعة
المنتدى يمنع هذي الفيدبوهات بس انتم روحو ليوتوب والحثوعلى سوبر ناني في 45حلقة شافية وكافية
مرات تحسي انهم قاسين على الطفل لكن لما تشوفي النتيجة بعد مدة تتشجعي ..وانا شو الي خرب اودنا غير الدلع الزايد

فيه كذلك فيديوهات للشيخ الدكتور ميسرة الطاهر روعة ومفيدة جدا

2Y4leLevuMM&feature=related
الجزء الاول

ejAxEkW6x2Y&feature=relmfu
الجزء الثاني

9YOHDdIfEuU&feature=relmfu
الجزء الثالث

mpKmwEYOivQ&feature=relmfu
الجزء الرابع

كذلك الدكتور الخليفي والدكتور جاسم المطوع لهم محتضرات قيمة في تربية الاولاد

amani1
18-09-2012, 09:34 PM
هههههههه عجبكم التعليق
لا عن جد انا بهدد بس ما بضرب وانا بسوق وخاصه لمااكون علي الهاي ويي وبسوق بسرعه ما بعملوا شئ
يسلموا ايديكي سهومه علي المحاضرات والله زوجي الازم يحضرهم وبده شويت تدريب كيف يخلي قلبه حجر خاصه علي البنات هههههه
لي رجعه ان شاء لله

tuta.
19-09-2012, 05:11 AM
ﻳﺴﻠﻤﻮﺍ ﺍﻳﺪﻳﻜﻲ ﻳﺎ ﺷﻬﺪﻭﺩﻩ ﻋﻠﻰ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ, ﺑﺎﺭك ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻜﻲ.

ﺿﺤﻜﺘﻴﻨﻲ ﻳﺎ ﺍﻣﺎﻧﻲ, ﻣﺎ ﺑﺘﺨﺎﻓﻲ ﻳﻘﻮﻟﻮﺍ ﻟﻠﻤﻌﻠﻤﻪ ﺍﻣﻲ ﺑﺘﺪﻫﺎ ﺗﺿﺮﺑﻨﺎ ﺑﺎﻟﺸﻮﺯﺍﺕ???
ﺑﻨﺘﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺷﻔﺖ ﺭﺿﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﺑﺴﺄﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﻫﺎﻱ?? ﻗﺎﻝ ﺟﻮﺍﺑﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺭﻣﻴﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﻗﻨﻴﻨﻪ ﺍﻟﺜﻠﺞ ﺑﺘﺘﺒﻠﻰ ﺗﺒﻠﻲ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻘﻨﻴﻨﻪ ﻣﺎﻧﺖ ﻓﺎﺿﻴﻪ ﺑﺎﺭﺩﻩ ﺻﺤﻴﺢ ﺑﺲ ﻓﺎﺿﻴﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﻤﻞ ﺍﻟﻌﻠﺎﻣﻪ و ﺭﻣﻴﺘﻬﺎ ﻟﺎﻧﻲ ﺑﻨﺎﺩﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﻗﺎﻝ ﻫﻲ ﻣﺴﺘﻤﺘﻌﻪ ﺑﻜﺘﺎﺑﻬﺎ ﻣﺶ ﺳﺎﻣﻌﺘﻨﻲ ﺑﺲ ﻟﻔﺖ ﺍﻧﺘﺒﺎﻩ ﻳﻌﻨﻲ ﺧﺨﺨﺦ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺑﻠﺒﺴﻬﺎ ﺟﻴﻨﺰﺍﺕ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﺧﻮﻑ ﺗﺒﺎﻥ ﺍﻟﻌﻠﺎﻣﻪ و ﻳﺴﺄﻟﻮﻫﺎ ﻣن ﺷﻮ ﺧﻔﺖ ﻳﺤﻂﻮﺍ ﻋﻠﻲ ﻧﻠﺎﺣﻆﻪ ﻫﻴﻚ و ﻟﺎ ﻫﻴﻚ ﺍﺻﻠﺎ ﺍﻧﺎ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﻪ ﻟﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻘﻌﺪ ﺗﺒﻜﻲ و ﺗﺼﺮﺥ و ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ و ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﺯﻱ ﺍﻟﺘﻤﺜﺎﻝ ﻣﻂﻨﺸﺘﻬﺎ ﺧﻮﻑ ﺍﺻﻴﺢ ﻓﻴﻬﺎ و ﻳﺸﻮﻓﻮﻧﻲ و ﻫﻦ ﻋﻴﻮﻧﻬﻢ ﻣﻔﻨﺠﻠﻪ ﻋﻠﻲ ﻗد ﻓﺘﺤﻪ ﺍﻟﻔﻨﺠﺎﻥ ﺑﻴﺴﺘﻨﻮﺍ ﺍﺿﺮﺑﻬﺎ ﻳﺎ ﻟﻬﻮﻱ. ﻳﺎ ﺭﺏ ﻳﻤﺮ ﻫﺎﻟﺎﺳﺒﻮﻉ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ و ﺗﺮﻭﺡ ﺍﻟﻌﻠﺎﻣﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﻓﻲ ﺩﺍﻫﻴﻪ.

mayaaa
19-09-2012, 05:19 AM
يي توتا لو تشوفي بناتي قديش فيهن زراق وخضار وضربات بيلعبوا وتعالي ساأليهن بيقولن بعرفش من وين دايمن بحقق معاهن هاي وين وقعتيها يا شاطره (يعني انتي بترديش وبتضلي تشاكسي شوفي شو ساويتي بحالك) وبتنكر قال لحالها طلعت

tuta.
19-09-2012, 05:23 AM
Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

ﻟﺎ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﺑﻨﺘﻲ ﺑﺘﺤﺒﺶ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬا ﻋﻠﺎﻣﺎﺕ ﺍﻥ ﺿﺮﺑﺖ ﺑﺎﻟﺒﺎب ﺑﺘﻴﺠﻲ ﺗﺴﺎﻟﻨﻲ ﺍﻛﻢ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺗﺎﺗﺮﻭﺡ ﻋﻨﻲ? و ﺍﺫﺍ ﺻﺤﺖ ﻟﻬﺎ ﺿﺮﺑﻪ ﻣﻦ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﺘﻲ و ﻟﺎ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﻮﻱ ﻳﺎ ﻭﻳﻠﻬﻢ ﺑﺘﻘﻌﺪ ﺗﻫﺎوﺵ ﻓﻴﻬﻢ ﻟﻮك ﻭﺍﺕ ﻳﻮ ﺩﻳﺪ ﺗﻮ ﻣﻲ ﺧﺨﺦ ﻫﻲ ﺍﻧﺎ ﺷﺎﻛﻪ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﻳﻚ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻟﺰﻗﺘﻬﺎ ﻓﻴﻨﻲ ﻓﺨﻠﺎﺹ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﺪﻱ ﻫﺎﻟﺎﺳﺒﻮﻉ ﻋﻠﻰ ﺧﻳﺮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

* شهدوده *
19-09-2012, 10:49 AM
صباخ الخير ياغاليات

شفا سوبر ناني جيت على طول

انا من متابعين حلقات سوبر ناني كلّها بالفرنسية والإنجليزية
هي من علمتنا تطنيش الأطفال أثناء البكاء الزائد
والعقوبة بالدقائق هههههه حتى ابني صار يجلس في عقوبته وأمام ساعة

بنات عندي فكرة ممكن إحداكن تطرحها في ركن الأمومة والطفولة
حلقات عن عقاب الأطفال الخفيف فقط الكثيرات مساكين تعبانين مع أولادهم
رح تلاقوا هناك مدخلات كثيرة والله وتفيدكن في الموضوع أكثر

الله يوفقكم يارب
~

amani1
19-09-2012, 01:54 PM
لا انا ما بضرب انا بهدد بس بعدها بسكتوا اذا بالبيت ببعتدهم عند بعض وببعت كل وحده بغرفه ما شاوف وجه حدي منهم وممنوع التلفزيون او الكمبيوتر لوقت وهم بعدين بيجيوا لوحدهم يعتذروا
ان ابعض الاحيان بيني وبين نفسي بعذرهم هم محبوسين وما في مكان يروحوا عليه وبتفششوا ببعض وبعض الاحيان بلون معاهم او لما اعمل عجين بحبوا يساعدوني او يعملوا معي كيكه وبكافئه بشئ زاكي والحمدالله انا اولادي مش مشاغبين زي اولاد البلاد لا شاطرين بس بطلع لهم افلام
وان ابنتي بتزيجها لما يكون ابوها بالبيت وهي عارفه وين تروح اي شئ ضد الرووول بتنادي ابوها علشان يعطيها اياه

mayaaa
19-09-2012, 04:46 PM
والله يا اماني كل اولاد امريكا هبايل (عاقلين كككككك) اتوكلي على الله بس لو تشوفي جيالهم بالبلاد كيف (بينجس المرق) بيكونوا يسولفوا زي الختايره وما بتعرفي كذبهم من صدقهم وبيمثلوا كويس

توتا لازم تفهمي بنتك انه روحي قولي ماما عملت هيك وبياخذوكي عند ام ثانيه وانا ببطل امك خليها تعيطلها شوي هاي مش لعبه يا حبيبتي ساوتها بنت وحده بعرفها بالابو عارفه دفشها عالصبح قد ما غلبته دفشها دفشه صغيره من كتفها عارفه كيف لما الواحد ماشك حاله بدهوش يضرب عالصبح وراحت تعيط عند المعلمه بابا ضربني ومش قادره احرك كتفي وتعبانه ووووو اخذوها تعملولها اثزامنيشن ونادوا الام صاحبتي شوي وتموت من القهر وقالت للمعلمه ايش اللي صار وصراحه بصعوبه حتى سكتوا المعلمات ولا بتعرفي ماخلت البنت مشكله الا قالتلها ومن ضمنها انه بيغصبوني اتعلم عربي بس المديره وقفت مع الام وهزئت البنت قالتلها احنا منتمنى نتعلم لغتين وماما بتدفع فلوس عشان تعلمك وغير اولاد بيجوا مشي بابا جابك بالسياره وبتشكي منه كمان بس قلق ووجع راس وهي نفس البنت لقت انه الكل طنشها وانه راح ياخذوها وانهبلت كان درس متل العمى الكل خاف ففهميها انه روحي اشكي وخليهم يجيبلوك ام ثانيه وانا الشركه تاخذني او ما يخلونيش اشوفك انا من زمان قايله القصه لاولادي بس مو تهديد لما بيركضوا وبيعلم بجنابهم بقوللهم هسه اذا صار دم بناخذك عالمستشفى وما بيسدقوا انط وقعتي وبياخذوكي على ام ثانيه وانسي تشوفي ماما غصبن عنك بتروحي فعارفين انه اي شي يصيرلهم رح يلزقوها فييه ومابدهم هيك يصير

tuta.
19-09-2012, 05:35 PM
ﻟﺎ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻥ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﻴﻚ ﺑﺎﺏ ﺍﺻﻠﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﺼﺪﻕ ﻫﻲ ﻗﺎﺗﻠﻪ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺑﺪﻫﺎ ﺍﺧﺘﻲ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻣﻬﺎ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﺸﻮﻑ ﺍﺧﺘﻲ ﺗﻘﻠﻬﺎ ﺧﺬﻳﻨﻲ ﻋﻨﺪﻙ و ﺯﻭﺝ ﺍﺧﺘﻲ ﺑﺘﻠﺰﻕ ﻓﻴﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻭﻟﺎﺩﻩ ﺍﻧﺖ ﺻﺎﺣﺒﻲ ﺗﻘﻠﻪ و ﻫم ﺑﻴﻤﻮﺗﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﺎﻧﻪ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﺧﻠﺎﻕ و ﻣﺮﺑﻴﻪ و ﻣﺆﺩﺑﻪ ﻣﻌﺎﻫﻢ و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﻌﻂﻮﻫﺎ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺑﺪﻫﺎ ﺍﻳﺎﻩ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺸﺮﻳﺮﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺤﺮﻣﻬﺎ ﺧﺨﺨﺦ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﺮﻭﺡ ﺗﺘﺒﺮﻉ ﺗﺒﺮﻉ ﻋﺎﺭﻓﺘﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﺼﺪ ﺗﻀﺮﻧﻲ ﺍﻭ ﺗﺠﻴﺐ ﺳﻴﺮﻩ ﺯﻱ ﻫﻴﻚ ﻟﺎ ﻫﻲ ﺑﺲ ﺍﻥ ﺳﺄﻟﺘﻴﻬﺎ ﺑﺘﺠﺎﻭﺏ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻣﺎ ﻛﺬﺑﺖ ﺑﺲ ﺍﺑﺼﺮ ﻛﻴﻒ ﻟﺰﻗﺖ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺮﺿﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻨﻴﻨﻪ, ﺗﻮﺑﻪ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﺭﻣﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﻲ.

ﺍﻣﺎ ﺑﻨﺖ ﺻﺎﺣﺒﺘﻚ ﻫﺎﻱ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻛﻴﻒ ﻟﻮ ﺗﻌﺮﻑ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺎﻳﻦ ﻭﺍﻥ ﻭﺍﻥ??? ﺑﺘﺠﻴﺐ ﻟﺎﻫﻠﻬﺎ ﻣﺼﻴﺒﻪ.

ﺍﻣﺎﻧﻲ == ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻣﺎ ﺑﺘﻀﺮﺑﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﺘﻬﺪﻳﺪ ﻧﻔﺴﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺨﻮﻓﻨﻲ. ﺍﻛﺒﺮ ﺗﻬﺪﻳﺪ ﺑﻌﻂﻴﻪ ﻟﺎﻭﻟﺎﺩﻱ ﺍﻧﻪ ﺍﺫا ﻧﺎ ﻭﻗﻔﺘﻮﺍ ﻗﺘﺎﻝ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﺭﺍﺡ ﺍﺣﺮﻣﻜم ﻣﻦ ﺷﻐﻠﻪ ﻣﻌﻴﻨﻪ.
ﻫﻠﺎ ﻛﻨﺖ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺪﻭﺵ ﻳﻤﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﻗﻮﺍﻧﻴﻨﻲ ﻳﻂﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ و ﺍﻭﻗﻒ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ و ﺍﺗﺤﺪﺍﻫﻢ ﻳﻂﻠﻌﻮﺍ ﺑﺲ ﻗﻠﺒﺖ ﺿﺪﻱ ﺍﻟﻔﻜﺮﻩ ﺻﺎﺭ ﺍﺑﻨﻲ ﻳﺘﺤﻤﺲ ﺍﻭﻩ ﺍﻭﻣﻲ ﺍﻱ ﻭﻳﻞ ﺟﻮ ﻳﻋﻨﻲ ﻣﺶ ﺳﺎﺋﻞ ﺑﻘﻮﺍﻧﻴﻨﻲ و ﻟﺎ ﻣﻬﺘﻢ. و ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﻠﻴﻪ ﻳﻂﻠﻊ. ﻫﻠﺎ ﺍﻥ ﻓﻌﻠﺎ ﻋﺼﺒﻮﻧﻲ و ﺍﻧﺎ ﺳﺎﻳﻘﻪ ﺑﻮﻗﻒ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﺐ و ﺑﻘﻠﻬﻢ ﺧﻠﺼﻮﺍ ﻗﺘﺎﻟﻜﻢ و ﺻﻴﺎﺣﻜﻢ و ﺑﺲ ﺗﺨﻠﺼﻮﺍ ﺧﺒﺮﻭﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﺑﻴﺴﻜﺘﻮﺍ ﻟﺎﻧﻪ ﻣﺎ ﺑﺪﻫﻢ ﻳﺘﺎﺧﺭﻭﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺸﻮﺍﺀ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﺫﺍ ﺟﻴﻌﺎﻧﻴﻦ ﺍﻭ ﺭﺍﻳﺤﻴﻦ ﻳﻠﻌﺒﻮﺍ ﺍﻭ ﻫﻴﻚ ﺷﻲ.

ﺷﻬﺪﻭﺩﻩ === ﺳﻮﺑﺮ ﻧﺎﻧﻲ ﺣﻠﻘﺎﺗﻬﺎ ﻛﺜﻴﺮ ﺣﻠﻮﻩ ﺍﻧﺎ ﺣﻀﺮﺕ ﺍﻛﻢ ﻣﻦ ﻭﺣﺪﻩ و ﺍﺧﺬﺕ ﻛﺬﺍ ﻓﻜﺮﻩ ﻟﻠﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺑﻨﺘﻲ و ﺩﻟﻌﻬﺎ ﺍﻟﺰﺍﻳﺪ. ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺪﻩ ﻣﺘﺎﺑﻌﻪ و ﺟﻬاﺯ ﻛﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ==ﺣﺠﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﻓﺘﺢ== ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﺧﻮﺍﺕ ﺗﻔﻀﻲ ﺣﺎﻟﻬﺎ و ﺗﻔﺘﺤﻪ.

mayaaa
19-09-2012, 07:38 PM
توتا معقول ترضى حدى يوخذها منك ومن اخوانها وهيك والله لو بنتي غير تموت عياط من غير اشي بتلاقيها تفكر اني ممكن اموت او اتركهم وبتقعد تعيط خايفه علي او خايفه على اختها حدى يوخذها بعرفش اولادي بينجنوا جنان اذا ببعد عنهم او مثلا امرض بيفكروا رح اموت واتركهم الوسطى خصوصا بتلاقيها مرات هيك بدون اشي تيجي تقولي لا تموتيش ترى بطوط بيقعد يعيط وبتلاقي دموعها معبيه عيونها بتحزني بس لما تزيدها بعوف حالي يا بنتي حلي عني انتي وافكارك واذا بقوللها ان شاء الله بموتش بتقول لأ بروميس كيف بدي اوعدها مش عارفه مرات الله يسامحني بقوللها خلص روحي مش ميته وبقلبي بقول ان شاء الله بس تحل عني
فاظن انتي مش فاهمه بنتك هي قصدها عشان تلعب مش عشان بدهاش اياكي وخصوصا فيه بيبي جاي ما اظن تتمنى تتركك جربي قوليلها خلص خلي خالتك تيجي توخذك وانا ببطل امك ولاتحكي معي وشوفي مستحيل تكون عنجد بدها على طول بتكون بس قصدها لما بتزعل منك او لما ما تعطيها على كيفها على بالها خالتها احن

بنت صاحبتي مشاكسه كثير ونوعا ما انتقاميه وعارفه مو متل اولاد الاميركان ذكيه متل اولاد البلاد ولما بتكذب ما بتعرفيلها وبتمشي امورها شخصيتها جدن قويه جد الله يساعدها عليها يارب ويهديها على انها شاطره واموره وهيك بس ما بتنفع لامريكا بنتفع للبلاد ماحد بيفتل معها خيطان كيف طلعت معها هيك مابعرف وترى صغيره يدوب 8سنوات

@@آخر العنقود@@
20-09-2012, 01:35 AM
ميووش

لا انا خلاص اخذت فكره عن الكبيره انها عاقله ماشا الله فأي شكوى تشكينها منهم ع طول بلزقها بالصغيره ههههههه سبحان الله مفيش احد كامل يختي خليها تغلط اسم الله عليها الله يخليها لك وهو دايم الكبير يحب يحصل ع كل شي بالدموع انا عجزت افسر هذي الظاهره كل الكبار( الطفل الأكبر) الي اشوفهم كذا

بالنسبه لعيال امريكا كلهم عاقلين هههههههههههههه فرطت ضحك عليها يختي والله احيانا احس عيالي فيهم شي لمن اشوف عيال اقاربنا مع ان عيالي ولدوا بالسعوديه وتربوا فتره بالسعوديه بس تأثروا بالبيئه هنا وصاروا الي بالسعوديه سابقينهم بمراحل خخخخخخ

وبنتك يا توتا تجنننن اسم الله عليها تبارك الله
يا حبي للبنوتات الي يحافظون ع جمالهم..

بنات انا عندي موضوع بعد ما تخلصوا من المواضيع هذي خخخخ
حابه استشير ذوات الخبره والحكمه..

tuta.
20-09-2012, 01:47 AM
ﻳﻴﻲ ﻣﺎﻳﺎ ﺟﺮﺑﺖ ﻣﺮﻩ ﻗﻠﺖ ﻟﻬﺎ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﻂﻠﺘﻲ ﺑﻨﺘﻲ = ﻛﻨﺖ ﺯﻋﻠﺎﻧﻪ ﻟﻴﻪ ﻣﺶ ﺭﺍﺿﻴﻪ ﺍﻃﻌﻤﻴﻬﺎ= ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺭﺩﻫﺎ ﻛﺎﻥ
YAY
ﻫﺪﻳﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﻨﺖ ﺍﺣﻜﻲ ﻣﻊ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﺎ ﺑﻘﻠﻪ ﺷﺰ ﺭﺃﻳﻚ ﺗﺎﺧﺬﻟﻲ ﺟﻨﻴﻦ ﺗﺮﺑﻴﻬﺎ ﻧﻊ ﺑﻨﺎﺗﻚ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﺮﺑﻴﺎﺕ ﺑﺠﺪ و ﻫﺎﺟﻴﺎﺕ ﺟﺎﻭﺑﻨﻲ ﻗﺎﻝ ﺍﻣﻀﻲ ﻋﻠﻰ ﻭﺭﻗﻪ و ﻣﺎ ﺍﻟﻚ ﻋﺒﺎﻗﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ﻃﺒﻌﺎ ﻫﻮ ﺑﻴﻤﺰﺡ ﻗﻠﺖ ﻟﺒﻨﺘﻲ ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﺗﻌﻴﺸﻲ ﻋﻨﺪ ﺧﺎﻟﻮﺍ ﺟﺎﻭﺑﺖ
ﺍﻧﺪ ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ ﺍﻧﺪ ﺍﻣﺎﻧﻲ ﺑﻲ ﻣﺎﻱ ﺳﻴﺴﺘﻴﺮﺯ?? ﻗﻠﺖ ﻟﻬﺎﻭﺍﻳﻮﻩ ﻫﻴﺼﺖ و ﻳﻠﺎ ﻧﺠﻴﺐ ﻣﻠﺎﺑﺴﻲ و ﻳﻠﺎ ﺍﻳﻤﺘﻰ ﺑﺪﻱ ﺍﺭﻭﺡ ﻣﻌﻚ?? ﺧﺨﺦ
ﺑﺲ ﺑﻌﺮﻓﻬﺎ ﻳﻤﻴﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﺑﺘﺮﺟﻊ ﻟﻲ ﻟﻜﻦ ﻓﻜﺮﻩ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﺒﻌﺪ ﻋﻨﻲ ﻣﺶ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻦ ﺑﺎﻟﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﺼﺪﻕ.

ﺍﺧﺮ
ﺍﻟﻌﻨﻘﻮﺩ==- ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻆ ﻟﻚ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ. ﻫو ﺍﻧﺎ ﻧﻔﺴﻚ ﻓﻜﺮﺕ ﺍﻟﻮﺳﻂﻰ ﺑﺲ ﻟﻤﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﺳﺒﻊ ﺳﻨﻴﻦ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻬﻮﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﻮﺳﻂﻰ ﻣﻦ ﺟﻴﻞ ﺑﻨﺘﻲ.
ﺑﺲ ﻣﺶ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺎﻛﺒﺮ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺒﻜﻲ ﺍﻭ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺑﻨﻲ ﺣﺎﻟﻪ ﺷﺎﺫﻩ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺑﺸﻮﻓﻪ ﻛﺜﻴﺮ ﻋﺎﻗﻞ ﻳﻤﻜﻦ ﺣﻤﻠﺘﻪ ﺍﻟﻤﺴﺆﻟﻴﻪ ﺑﺪﺭﻱ ﻣﻦ و ﻫﻮ ﺛﻠﺎﺙ ﺳﻨﻴﻦ ﺑﻴﻨﺘﺒﻪ ﻟﺎﺧﺘﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﻧﺸﻐﻠﺖ و ﺍﻭﺻﻴﻪ ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﻚ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺧﺨﺦ ﻳﻤﻜﻦ ﻛﺒﺮﺗﻪ ﻗﺒﻞ ﻭﻗﺘﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ.

ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻭﻟﺎﺩ ﺍﻟﺒﻠﺎﺩ ﻏﻴﺮ ﺑﺘﺤﺴﻴﻬﻢ ﻋﺠﻮﺯﻳﻦ ﻣﻦ ﻣﺜﺮ ﺍﻟﻠﺖ و ﺍﻟﻌﺠﻦ و ﺍﻟﺨﺮﺍﻑ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﻩ و ﺍﻟﺤﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﻫﺎ ﺑﺲ ﺑﺤﻤﺪ ﺭﺑﻲ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺍﺗﺮﺑﻮﺍ ﻫﻮﻥ ﺍﻓﻀﻞ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﻌﺸﺮ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻋﻠﻰ ﻧﻴﺎﺗﻪ و ﺑﺮﻳﺀ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﻣﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻧﻪ ﻳﻌﺮﻑ ﺷﻐﻠﺎﺕ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﺴﺖ ﺳﻨﻴﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﺑﻴﻌﺮﻓﻬﺎ ﺑﻠﺎﻭﻱ ﻳﺨﺘﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻤﻲ ﺍﻭﻟﺎﺩﻧﺎ ﻣﻨﻬﺎ.

ﺍﻃﺮﺣﻲ
ﻣﻮﺿﻮﻉ و ﺑﻨﺨﻠﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻴﺴﺘﻪ ﻟﺒﻌﺪ ﻫﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻋﻴﻦ ﺑﻠﻜﻲ ﺧﻠﺼﻨﺎ ﻣﻨﻬﻢ ﻗﺑﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺠﻨﻌﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﻳﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺘﻨﻂﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺷﻲ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺯﻣﺍﻥ ﺍﻭ ﺍﻗﻞ. ﺑﺲ ﻧﺸﻭﻑ ﺍﺫﺍ ﺧﻠﺼﻨﺎ ﻣﻦ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻭ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺿﻞ ﺣﺪﺍ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﺿﺎﻓﺎﺕ ﺯﻳﺎﺩﻩ ﻟﺤﺘﻰ ﻧﺒﻠﺶ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ.

mayaaa
20-09-2012, 02:29 AM
مزبوط توتا ترباية هون غير وصدقيني الوحده بتقدر تربي على كيفها وين ما كانت ماما كانت هيك مربيتنا غير شكل بس على وقتها مو متلنا مابتعرف بالتربيه الحديثه وهيك يعني على قد ما تقدر كنا على ايدها بس والا مالنا اكلنا قتل تا فلسنا هو برائيها هيك اتربيه الحديثه بهداك الوقت وخصوصا انا يي شو اكلت قتلات منها بس طبعا هلأ كلنا عاملينها نكت على دور اخر اخوين الي كانت تحضر برضه عالتلفزيون عن التربيه وغيرت اسلوبها وبطلت تضرب هههههههه بدي اقولك ياهي دلعتهم دلع يعني برضه مش مناسب اللي هو ربنا ساعدها وبقدر اقول انها نجحت الحمدلله عنا وازع ديني ومنحب بعض كتير علاقتنا منيحه كتير ببعض
بالنسبه لبنتمك هي بتحس هيك لانه ما الها اخت وشايفه انه بنات خالها مع بعض مكيفات وبيلعبن طول اليوم وشعارفه انك اراوند عشان هيك بدهاش اياكي جربي قوليلها بتروحي عند ناس ثانيين منعرفهمش وبتبطلي بنتي وبيطل خالك خالوه ووووووو (رح اعقدلك اياها للبنت)
بالنسبه لبنتي غير ابنك اول اشي ابنك اكبر ثاني اشي الثنتين بنات على روس بعض بيتنافسن انتي عارفه مرات اذا فيش مشاكل بتقولي اتطلعت علي او ضحكت شكلها بتضحك علي !! طبعا واثقات من حالهن انه فيش اشي بيضحك بس شو تقولي شكل للبيع ابنك مثل وانا بين اخواني فاضل حاله عن البنت ومكبر راسه عرفتي انا كنت هيك مهمه اولاد مشاكلهم لحالهم بتعرفي مرات اخواني بيحكولي عن ذكريات ايام زمان مع بابا والله مابعرف عنها بتلاقيني مش ناسيه بس كوني بنت ما كنت مهتمه

انا بقول بالنسبه للتربيه بيكفي اليوم خليه اخر يوم اتوقع الكل كان فيه فرصه يشارك خلينا بكره نشوف موضوع العوده الى الوطن بين مميزاتها وعيوبها او تعلم اللغه شوفوا شو بدكم

بوادي اميريكا
20-09-2012, 03:45 AM
لو مش عاجبكن العنوان أو أي اقتراح له جديد
أنا أنتظر سأغيّره فورا من عيوني

صباخ الخير ياغاليات
سلمت يداك يا الغاليه وبارك الله فيك و بوقتك و جعل كل ما تفعلينه بميزان حسناتك
شفا سوبر ناني جيت على طول

انا من متابعين حلقات سوبر ناني كلّها بالفرنسية والإنجليزية
هي من علمتنا تطنيش الأطفال أثناء البكاء الزائد
والعقوبة بالدقائق هههههه حتى ابني صار يجلس في عقوبته وأمام ساعة

بنات عندي فكرة ممكن إحداكن تطرحها في ركن الأمومة والطفولة
حلقات عن عقاب الأطفال الخفيف فقط الكثيرات مساكين تعبانين مع أولادهم
رح تلاقوا هناك مدخلات كثيرة والله وتفيدكن في الموضوع أكثر

الله يوفقكم يارب
~
ههههههه..الله هذه ابصم لك عليها ..صدقتي الف بالميه
نحنا معاناتنا في تربيه الاطفال اسهل بصراحه من بلادنا ..
علي ان المفروض يكون العكس لانا في مجتمع غربي ..يختلف بالعادات عنا ..
لكن سبحان الله..
يلي بخليه صعب هو مقارنه الاهل و الاصدقاء و تدخل الجميع ..والانفتاح الغريب عند بعض العائلات
وزياده للاسف انتباه المراه الشرقيه الي اللبس و الاناقه و الزيارات اليوميه ..زوانشاغلها الشديد عن ابناءها
فاصبخت الخادمه ام بدل خادمه و كثير من الامهات اما لهوا بين الصديقات و الاسواق و الموضه
او انها تعمل خارج المنزل ..وتعود منهكه مثل المرأه الغربيه ..ما فيها حيل لشي ..
والاطفال يدفعون الثمن في الحالتين ..
وتشوفي الام جت تشكي ..
خرجت عن الموضوع
بس فعلا امهاتنا بحاجه الي دورات مكثفه عن الامومه ..وطريقه التعامل مع الطفل ..وفهم عالم الطفل البسيط

صاحبة الـ@ـسك
20-09-2012, 06:56 PM
إزيكم يا حلوين ..... والله أنا شايفة التطنيش حلو بالذات مع السن الصغير يعنى حتى ٥ سنوات ... ابنى بدأ يرمي نفسه فى الأرض ويضرب ويغضب بأحاول أمسك نفسى وما أكلمهوش وساعات بأفلت و أضربه
أما الكبار ف الشبشب سلاح ذو حدين خخخخخخخخخخ

* شهدوده *
20-09-2012, 08:54 PM
ماشاء الله عليكم بنات أنهيتن الموضوع بشكل حلو كثير والله طلعت معاكم بنتائج
بس برضو أكرر طلبي افتحو هذه الفكرة فكرة بكاء الأطفال والتطنيش في ركن الأمومة والطفولة لمزيد من الخبرات

وعلى بركة الله

من عيوني مايا غيّرت العنوان
وإلى الموضوع الجديد

كوفي شوب المغتربات- موضوع اليوم :العوده للوطن بين السلبيات والحسنات- متجدّد (http://www.lakii.com/vb/a-142/a-785493/)
ننتظر أحلى النقاشات من أروع الرائعات
حول العودة للوطن بين السلبيات والإيجابيات من ذوي الخبرة

~
..

متسننة
20-09-2012, 10:20 PM
مسوكة واماني وحنة ياربي على لهجتكم تجنن وكلامكم العسل خخخخ تضحكوني بالقوة

يابنات ياكثر قرقكن ايش هاظ ماخلص هالموضوع خخخخ اروح انام مرة ثانية وارجعلكم W:

mayaaa
21-09-2012, 01:35 AM
متسننه مشاركه وما بتشاركي شو اللي مزعجك نخلص قرقره والا ما نخلص والله دار ابونا واجت متسننه تطردونا ههههههههههههه

لا ونايمه مرتين كمان

♥أم عبد الله♥
21-09-2012, 02:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله

مايا :هل فكرت في الهوم سكول لما تاخذي الأولاد للأردن, هناك من إستعمل k 12 لتدريس أولادهم في الخليج, هل برأيك ممكن تعملي ذلك مع أطفالك في بلدك؟

سامحوني مشغولة الآن لكن إن شاء الله أرجع غدا لمناقشة هذا الموضوع الي محيرني بصراحة خاصة من ناحية دراسة الأولاد

mayaaa
21-09-2012, 02:20 AM
ام عبد الله ايش قصدك انسب اولادي لمدارس امريكيه ان لاين اتمنى صراحه بس مكلفه ماديا مش مكلفه مهلكه بالنسبه الي غاليه همه شرطهم عشان يدروسوا الاولاد ببلاش تكوني مقيمه بامريكا اذا انتي انترناشيونال رح يعطوا حصص كامله وبهيك رح تكون بفلوس بدهم 4500 بالسنه بالنسبه الي كثير ما بقدر كنت حطيتهم بمدرسه اسلاميه اما اذا قصدك مدرسه هوم سكول بالاردن اول شي ماعنا هالاوبشن بيزبطش معنا كاردنيين احنا يادوب نروح عالمدرسه ويمشي حالنا ههههههههههه وبعدين انا هدفي اولادي يروحوا مدارش مع مسلمين اولاد بلدهم وصراحه شفت مدرستين بيلتقوا مع طموحي وكمان شفت شقق وفكرت بنواحي كثيره كانت بالنسبه الي غايه بالتعقيد بس لما نويت حسيت الامور بتنحل اول باول الماده مو مهمه المهم القناعه انا استقر شو بدي بالزبط؟ انا وزوجي حاطين اولادنا اولويه قبل كل شي وعلى هالاساس فكرنا ايش نعمل ......وطبعا احنا ستزن هون يعني معناجوازات سفر فالرجعه سهله لو ضلت امريكا فيها امل من اساسه انا اللي شايفيته يادوب الحق حالي والملي قرشين اشتري بيت والا ادبر اموري استقر قبل ما ينهار الاقتصاد .......هاد كله بعمله الغيب الله اعلم يكن الواحد ما يطلع عليه نهار ينام ما يصبح كله باذن الله يعني حتى البسه اولادي قرروا يشتروا بسه مش داريين ان بره بالاردن بسس اكثر من البني ادمين

@@آخر العنقود@@
21-09-2012, 02:44 AM
موضوع محير يا مايا
لي باك ان شا الله

متسننة
21-09-2012, 04:23 AM
الله يشفي ابنك ياسهومة ويعينك على تعليمه وربي يقر عينك فيه ياحبيبتي ويرزقنا السكن بجوار الحرم او الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم

بوادي اميريكا
21-09-2012, 05:39 PM
يوه الموضوع بده فضاويه ما بلحق اقرأ كل شي..
لي عوده باذن الله
عندي حصه مشي...وفنجان قهوه

mayaaa
21-09-2012, 05:45 PM
مسوكه عندي صديقات مصريات من يوم ما رحل مبارك لا بارك الله فيه وياحرام صار عندهم امل يرجعوا وصاروا يحلموا متلي

انا ما بفضل العوده لاي بلد على اني بحب السعوديه بس بحس الواحد ببلده غير يعني مو متخيله احس براحه الهدف اللي منزلني اهلي فاذا كل اهلي بيروحوا عالسعوديه بتصير السعوديه بلدي متل ما قالت توتا بالزبط

وانا زيك مسوكه ما بحب حدى يحكي اشي هيك والا هيك عن الاردن واللي لفت نظري لهالنقطه بنت مصريه فيكم عشق لمصر وكانها الجنه وهي تقريبا كانت جهنم على دور مبارك فهاد لفت نظري وقلت لازم احبب اولادي ببلدهم واوجيهم علمهم والخريطه وهيك لازم يعرفوا وين اهلهم لو حدى سالهم وما ببالغ لو اقوللكم كل الدنيا بتعرف اننا فرم جوردان مبرح بيقولوا لدكتورة الاسنان وي قنا باي ا كات ان جوردان خخخخخخخخخخخخ المصيبه اني مش ناويه اشتري ناويه اوريهم اياها بره عند القاربيج تراش

mayaaa
21-09-2012, 06:08 PM
ام عبد الله كلامك حلو وربي يفرجها عليكم وبلدكم تصير احلى بلد انا قليله معلوماتي عن تونس بس كنت اسمع انه الناس بتروح المساجد ببطاقه قال عشان كل واحد يروح على مسجده بس كنت افكرها نكته او مبالغه مستحيل ويين ضارت ؟ فمعلوماتنا قليله جدن احنا لأ الاختلاط نادر حتى المدارس الخاصه مافيها اختلاط يمكن عمان فيها عدد من المدارس المختلطه بس المفصوله متواجده وبكثره وبنفس المستوى يعني الوضع نوعا ما جيد وكمان انا من نزلاتي قررت اني بقدر عالعيشه لاني يعني لولا اشتاق لزوجي والا مالي خاطر ارجع اللي كان مغلبني انه مو بيتي وانضل انا واخواني نتهاوش عالاغراض وياحبيبي مع اولادي الهوشه كبرت ههههههههههههه فقلت لزوجي بدنا بيت ما بيصير صرنا كثار

♥أم عبد الله♥
21-09-2012, 06:20 PM
أهلين مايا, مسألة الكارت هذه كانت إشاعة و غير صحيحة , الحمد لله الآن المساجد دائما مفتوحة و تحسنت الأمور كثيرا و لله الحمد ,و يا رب كل بلاد المسلمين تتحسن و ربي يفرج الكربة في فلسطين و سوريا و بورما و ينصر كل مسلم مستضعف
مسألة أنه يكون عندك بيت لحالك أمر مهم جدا, الواحد يعيش حر في بيته مع أولاده, و ربي ييسرلك ذلك يا غالية

ملكة بنقابي~
21-09-2012, 06:37 PM
~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاءلله دخل الشتاء ودخلت المواضيع الحلوة و
راح أرجع لركني الحبيب

موضوعكم رائع وراح استفاد من خبارتكم

ليا عودة لقراءة ردودكم بتمعن

في الاول تفضلو القهوة

والف عوافي عليكم

برجع ان شاءلله

متسننة
21-09-2012, 07:20 PM
شوفي ياهومي ياحبيبتي انا ماحبيت النزلة بالمرة انا بحب اهل زوجي واعتبرهم اهلي لكن من رحت حسيت حالي مهمشة جدا اولادي مالي سيطرة عليهم بالمرة وانا مو من النوع اللي اواجه احد واقول رايي بقوة لا ابدا انا مسالمة الى ابعد الحدود والناس تاخذه بغير طريقة!! يعني من اروح والله اشبع قهر لارجع ، يعني انا عندي اولادي بالدنيا كلها من رحت حسيت الوقت اللي بقضيه معهم لاشئ مافيه اي تقارب بيني وبينهم ، زوجي نفس الشي بعد عني كثير ، صار مافي وقت نتسامر ونحكي ونشكي همومنا لبعض يعني بين قوسين ضعفت العلاقة جدا وهذا بمنظوري ولا بالنسبة لزوجي مافارقة معه ابدا لان بنص اهله واصدقائه لذلك حسيت بوحده قاتلة كنت اتصل باختي وابكي واشكي همومي لله لان مافي عندي احد هناك!!! شفتي ليش تعاطفت مع توتة هذا وانا ماعندي غير اخت هنا كيف لو كان عندي عيلة كبيرة اسم الله مثلها ربي يخليهم عزوة ليها؟؟؟
لبنان مافيها شغل بالمرة يعني اذا نروح كيف بدنا نعيش؟ الحالة المادية هنا ماشية ولله الحمد يعني مستورة بس كيف هناك؟ كل اخوانه مسافرين لان ماتوفقوا بحياتهم ، البلد حلو اذا كان عندك فلوس كافية تروحين وتجين والا خليني اقولك كل مانزل ماشوف شي قاعدة بيت اهله الله وكيلك بين اربع جدران اسمي بلبنان!! فهمتي علي؟
انا ماعندي تحيز لاي دولة عربية حتى زوجي نفس الشي يعني مافي عندنا الوطنية اللي عندكم لان كل المسلمين وبلاد المسلمين خير وبركة واحب بلاد الحرمين لان الاسباب تغني عن ذكرها! يعني مستحيل راح اعيش بغربه وانا هناك هذا احساسي!

MARWAH
21-09-2012, 07:40 PM
ما شالله حلوة الكوفي شوب تبعكم والمواضيع ممتعة
هاتولي قهوة وسط مع بقلاوة شكرا سلفا

MARWAH
21-09-2012, 07:47 PM
انا عني اقامتي هون مافيها رجعة لبلدي زوجي من بريطانيا وشغلو وبيتو وعيلتو هون لهيك ما فيني فكر بالنزلة لسوريا الا زيارة بس
هلق زوجي بيقلي بيتمنى يعيش ببلد إسلامي وبيفضل المدينة المنورة ياريت
بس مبدئيا مافي أمل وبالاصل أنا مرتاحة هون بربي ولادي على كيفي وكيف ما بدي والحياة سهلة حواليي والأسواق والمدارس وكلشي قريب مني

هلق السلبيات اني ماعندي علاقات اجتماعية بحكم الناس صعب تختلطي فيهم كتير بتجي منهم مشاكل ( حطوه على الدور موضوع للمناقشة بس يجي دورو ( العلاقات الاجتماعية ببلاد الغربة ))
كمان موضوع اللغة قالقني بشكل مع اني بحاول دايما احكي بالعربي مع ولادي واعمل كتير أشياء بس خلص لغتهم هي الانكليزية حتى لو فهمو العربي
كمان موضوع الشوق لاهلي كتير صعب من سنتين وتلات شهور ما شفتهم وهنن كمان اشتاقو لولادي لاني انا اول بنت عندهم بتزوج واخواتي لهلق ما اتزوجو فبناتي اول احفاد الهم ربي يجمعني فيهم

اذا اتذكرت شي تاني بقلكم عليه

♥أم عبد الله♥
21-09-2012, 10:37 PM
أختي مروى نورت الكوفي شوب و هاي القهوة و البقلاوة

MARWAH
21-09-2012, 11:39 PM
مايا زوجي بريطاني من اصل باكستاني بيحكي عربي فصحى وبيفهمها ما شالله وهو اتزوجني لانو كان بيدور على وحدة دارسة شريعة وبتعرف عربي لحتى تدرسو ههههههه مدرسة خصوصي ببلاش ومنحكي مع بعض عربي فصيح الحمد لله متل شي مسلسل تاريخي او مكسيكي
بس مشكلتي انو بيحاكي البنات بالانكليزي بحكم انها لغتو ونادرا عربي حتى أردو ما بيعلمهم الا نادرا وكلمات خفيفة وحماتي بتضل تنق عليه ليعلمهم بس هو مو بايدو متعود انكليزي الا معي بالفصحى

MARWAH
21-09-2012, 11:40 PM
ام عبد الله تسلم ايديك على الضيافة المعتبرة الكوفي شوب منور بوجودك

mayaaa
22-09-2012, 12:06 AM
مروا ذكرتيني بصاحبتي باكستانيه ونفسها تحكي عربي جد بتحسدنا لانها لغتنا همه بيقرئوا عربي لان نفس الاحرف وتقريبا نفس الاصوات اتوقع بس الحروف المغلظه ماعندهم متل الظا والضاد مو بيحكوا انه احنا لغة الضاد صعب عليهم يحكوه المهم هي الها صاحبه سوريه متلك ومره السوريا ايش بتحكيلها انه هنه السوريات حكياتهم حلوين والكل بيتمنا يتزوج سورياهههههه فبدها تتاكد مني فحكيتلها مزبوط لسانهم حلو ولهجتهم حلوه بس يعني موشرط يكون كل رجل بده شاميه بس بالغالب خلينا نحكي فيه منه ههههههههه يومها شو كانت مقهوره صاحبتي قليلة عقل شو اقولك انتي متجوزه وانا متجوزه وهي متجوزه ليش زعلانه انتي خليها تتفشخر ........ بس بدي اقولك لازم تعلميه عربي واحكيله كلرجال الوطن العربي بيتمنوا وحده تقعد تتدلع عليهم بالشامي وتقوله ابن عمي تئبرني وتؤبشني لازم لازم المعلومه توصل لزوجك والاولاد شوفي زوجك مادخله الرجال مااله تأثير كبير تاثير كله للام ما بتشوفي اللسي امها شاميه بتحكي شامي واللي امها اجنبيه بتحكي انجليزي والا بلغة امها المفروض اولادك يتأثروا ويحكوا بلغتك انتي مو لغة ابوهم هو المشكله بيستسهلوا الانجليزي يعني نفس الشي صاير معنا بس شفت صبايا كثير بالنسبه للحكي العادي بيحكوا عربي كويس يعني ولو بعد حين بياخذوا من الام وعنا كثير شباب متزوجين روسيات الاولاد بيحكوا روسي مو دايمن بس امبلى متأثرين واخذوا اللغه

MARWAH
22-09-2012, 12:14 AM
هههههههههههههه صحيح ليش مقهورة ههههههههه
تعرفي انا ما بغير لغتي مع البنات حتى انهم بيفهمو عليي بس بيحكو مخلوط مع انكليزي انا بقول الا ما يلقطوها ولو بعدين متل ما قلتي وان شالله تهدا الاوضاع بالشام انا جاية عبالي انزل فترة بس مو هلق يعني بس يكبرولهم شوي تانية اقعد فترة ست شهور مثلا خليهم يختلطو بالناس ويتعلمو عربي والباقي بعلمهم ياه هون وان شالله اقدر حطهم بمدرسة عربية بعدين
ولزوجي بعلمو عربي بس هو بيقلي ( لقد خربتم لغتكم الجميلة أنا أكره العامية ) هههههههههه وما شالله عندو مكتبة كاملة اغلبها كتب قديمة واللغة تبعها صعبة يعني لازم متقنين يفهموها وبيقعد بيقرأ كتير ما شالله وبيحسن لغتو وبيسالني وكنا اوقات نقعد ندرس مع بعض الحمد لله

MARWAH
22-09-2012, 12:16 AM
بس تعرفي الموضوع مو موضوع شامية ولا سورية ولا فلبينية الموضوع تربية اي والله في سوريات بيشيبو الراس ولسانها طولو سبع متار مع زوجها يعني مو شرط بس السمعة انو لساننا حلو ومندلل الرجال كتير ههههههه

متسننة
22-09-2012, 01:43 AM
هومي ياقلبي بدك اطلع بلبنان لحالي خخخخخ من سابع المستحيلات يمه والله انجلط اخاف جدااااااااا وانا طبيعتي متعلقة باولادي جدا يعني اذا فارقوني من يروحون للمدرسة تجيني انواع الكابة الله المستعان!
الوضع معقد اكثر مما تتخيلين يعني الحمد لله انا وزوجي مرتاحين هنا الله يرزقنا ونخلي الاولاد بمدارس اسلامية هذا عندنا اهم شي والباقي ربك بيسره .
انا اعترف ماعندي جراءة بالمرة للاسف اخاف من كلشي :K) بلكي من اتعلم السواقة شوي تصيرلي جراءة واطلع واجي باذن الله.
تسلمي ياقلبي على كلامك ورايك على العين والراس

tuta.
22-09-2012, 03:19 PM
ﻋﺪﺓ ﻣﻠﺎﺣﻆﺎﺕ:::

ﺍﻟﻠﻲ ﺧﺎﻳﻔﻴﻦ ﺍﻭﻟﺎﺩﻫﻢ ﻣﺎ ﻳﺤﻜﻮﺍ ﻋﺮﺑﻲ ﺑﻘﻠﻜﻢ ﻣﻦ ﻭﺍﻗﻊ ﺗﺠﺮﺑﻪ ﺍﻭﻟﺎﺩ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ و ﻟﺎ ﻛﻠﻤﻪ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﺤﻜﻮﻫﺎ ﺑﺲ ﻟﺒﻌﺪ ﺍﻟﺨﻤﺲ ﺗﻌﺸﺮ ﺳﻨﻪ ﺑﻠﺶ ﻳﻂﻠﻊ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺑﻨﺤﻜﻴﻪ ﻗﺪﺍﻣﻬﻢ و ﺑﻨﺮﺩ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻓﻴﻪ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﺍﻧﻪ ﻳﻔﻬﻤﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻨﻘﻮﻟﻪ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺑﻴﺮﺳﺦ ﺑﻌﻘﻮﻟﻬﻢ, ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻓﻬﻤﻭﻩ ﺍﻧﺴﻮﻩ ﻳﺘﻌﻠﻤﻮﺍ ﺣﺮﻑ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﻣﻨﻬﻢ ﻣﺜﺎﻟﻴﻦ.

ﺛﺎﻧﻳﺎ== ﺍﻣﺎﻧﻲ ﺫﻛﺮﺗﻲ ﺧﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻠﺎﻁ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﺑﺎﻭﻟﺎﺩ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻋﻠﻴﻬﻢ, ﺑﺲ ﺑﻴﺮﺟﻊ ﻋﻠﻲ ﺗﺮﺑﻴﻪ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻴﻦ, ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺜﻠﺎ ﺍﻧﺎ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻳﺮﺑﻮﺍ ﻣﻊ ﺍﻭﻟﺎﺩ ﺍﻋﻤﺎﻣﻬﻢ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺮﺑﻴﻪ و ﺍﺧﻠﺎﻕ ﺑﻴﻜﻔﻲ ﺍﻧﻬﻢ ﺣﻔﻆﻪ ﻟﻠﻔﺮﺃﻥ و ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺑﺘﺼﻴﺮ ﺛﻠﺎﺙ ﺗﻌﺸﺮ ﺳﻨﻪ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺑﺘﺘﺤﺠﺐ و ﺑﺘﻠﺒﺲ ﺟﻠﺒﺎﺏ ﻋﻦ ﺍﻗﺘﻨﺎﻉ ﺗﺼﺪﻗﻲ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﻣﻊ ﻭﺣﺪﻩ ﻓﻴﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻣﻚ ﻏﺼﺒﺘﻚ ﺍﺑﻮﻛﻲ ﺷﺪ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﺑﺪﺍ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻬﺎ. ﻓﻴﺎ ﻟﻴﺖ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺑﻴﺴﻤﺢ ﺑﻨﻨﺰﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻳﺮﺑﻮﺍ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺑﻴﻨﺎﺗﻬﻢ.
ﻣﺎﻱ ﺑﻮﻳﻨﺖ ﺍﻧﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻴﻜﻮﻧﻮﺍ ﻣﻘﺮﺑﻴﻦ ﻟﺎﻭﻟﺎﺩﻙ ﺍﺧﻠﺎﻗﻬﻢ ﻛﻮﻳﺴﻪ ﻟﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﺨﻠﻖ ﺍﻟﻤﻨﻴﺢ ﺑﻴﻌﺪﻱ ﺑﺴﺮﻋﻪ و ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﺨﻠﻖ ﺍﻟﻌﺎﻃﻞ ﺑﻴﻌﺪﻱ ﺑﺴﺮﻋﻪ. و ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺩﺭﻯ ﺑﻆﺮﻭﻓﻚ. . . ﻧﺼﻴﺤﻪ ﺍﻧﺰﻟﻲ ﻟﻚ ﺷﻬﺮ ﺯﻣﺎﻥ ﺷﻤﻪ ﻫﻮﺍ و ﻗﻴﻤﻲ ﺍﻟﻮﺿﻊ و ﺷﻮﻓﻴﻪ ﻛﻴﻒ ﻫﻮ.

ﺧﺮﻭﺝ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻭ ﺍﻳﺎ ﻭﺣﺪﻩ ﺣﺎﺑﻪ ﺗﻔﻴﺪﻧﺎ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻋﻤﻞ ﻛﻮﺑﻲ و ﺑﻴﺴﺖ, ﻳﺎ ﻟﻴﺖ ﺗﺮﺟﻌﻲ ﻟﺎﻭﻝ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ و ﺗﺮﺗﺒﻲ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺍﻟﻤﻂﺮﺣﻪ ﻟﺤﺪ ﻫﻠﺄ ﻓﻲ ﻧﻘﺎﻁ و ﻧﻀﻞ ﻧﺮﻓﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﻧﻨﺴﻰ ﺍﻳﺎ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻟﺎ ﻋﻤﺪﺍ و ﻟﺎ ﺳﻬﻮﺍ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺗﺎﺧﺬ ﺣﻘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻘﺎﺵ.

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ=== ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﺜﻠﻚ ﺍﺫﺍ ﺑﻂﻠﻊ ﻣﻦ ﺩﺍﺭ ﺍﺑﻮي ﺑﻀﻴﻊ, ﺻﺤﻴﺢ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﺍﻫﻠﻲ ﻳﻌﺘﻤﺪﻭﺍ ﻋﻠﻲ و ﻳﺘﺮﻛﻮﻧﺎ ﻟﻮﺣﺪﻧﺎ ﺑﺲ ﻛﻨﺖ ﺍﻋﺮﻑ ﺛﻠﺎﺙ ﻣﺸﺎﻭﺭﻳﺮ. ﻣﺸﻮﺍﺭ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ, ﻣﺸﻮﺍﺭ ﺍﻟﺨﻀﺮﻩ, ﻣﺸﻮﺍﺭ ﺑﻴﺖ ﺳﻴﺪﻱ و ﺧﺎﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﻢ و ﺑﺲ ﻏﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﺍﺿﻴﻊ.
ﻓﻨﺼﻴﺤﻪ ﻗﻮﻱ ﻗﻠﺒﻚ ﻟﺒﻨﺎﻥ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﺧﻮﻑ و ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺴﺄﻝ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﻮﻩ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ, ﺍﻃﻠﻌﻲ ﺑﺘﻜﺴﻲ و ﻗﻮﻟﻲ ﺧﺬﻧﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻔﻠﻠﻨﻲ و ﻟﻔﻲ ﻟﺘﺸﺒﻌﻲ و ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﻟﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﻬﻤﺎ ﺗﺪﻟﻌﻬﻢ ﺳﺘﻬﻢ و ﺗﻠﺎﻋﺒﻬﻢ ﻋﻤﺎﺗﻬﻢ و ﻳﺤﺮﺿﻬﻢ ﺟﺪﻫﻢ ﺍﻧﻪ ﺗﺮﺩﻭﺵ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻜﻢ ﺧﺨﺨﺦ ﻋﺎﻯﻓﻪ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﻫﺎ ﻣﻦ.ﺣﺐ ﺍﻟﻂﻔﻞ ﻣﺶ ﻋﻤﺪﺍ ﻓﻴﻜﻲ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﻫﺎﺩﻱ ﺷﻐﻠﺘﻬﻢ ﻳﻨﻔﺴﻮﺍ ﻋﻦ ﺍﻟﻂﻔﻞ ﺷﻮﻱ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻋﻠﻲ, ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﻣﺼﻴﺮﻫﻢ ﻳﺮﺟﻌﺰﺍ ﺑﺤﻀﻨﻚ و ﺟﻠﺴﺘﻚ ﻣﻨﻬﺎ ﺩﺍﺋﻤﻪ. ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺳﻜﻨﺘﻲ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻚ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﺹ ﻓﻴﻜﻲ ﺑس ﺑﺪﻙ ﺗﻘﻮﻱ ﻗﻠﺒﻚ ﺷﻮﻱ ﻋﻨﺪ ﻛﺴﺮ ﺍﻟﻘﻮﺍﻧﻴﻦ و ﺗﻆﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻮﺍﻟﻴﻜﻲ ﺍﻧﻪ ﻟﺎ ﻳﺴﺎﻋﺪﻭﺍ ﻭﻟﺎﺩﻙ ﻳﻜﺴﺮﻭﻫﺎ.
ﻫﻠﺄ ﺍﻧﺘﻲ ﺯﻱ ﻣﺎ ﻧﺼﺤﻨﺎﻛﻲ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻱ ﺷﻮﻱ ﺍﺑﻌﺪﻱ ﻋﻦ ﺯﻭﺟﻚ و ﺍﺳﺘﻘﻠﻲ ﺑﺸﺨﺼﻚ و ﺑﺤﺮﺿﻚ ﺗﺘﻌﻠﻤﻲ ﺗﺴﻮﻗﻲ ﻛﻤﺎﻥ, ﺑﻤﺠﺮﺩ ﺣﺼﻠﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺧﺼﻪ ﻣﺸﻮﺍﺭﻙ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﺳﻬﻞ ﺟﺪﺍ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺧﻠﻲ ﻗﻠﺒﻚ ﺣﺪﻳﺪ و ﻟﺎ ﺗﻴﺄﺳﻲ ﺍﻭﻟﺎ ﺑﻴﺤﻤﺮ ﻭﺟﻬﻚ ﺧﺠﻞ و ﺑﺘﺤﺴﻲ ﻛﻞ ﺟﺴﻤﻚ ﺑﻴﻐﻠﻲ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﺘﺘﻌﻮﺩﻱ ﻟﻤﺎ ﺗﻘﺎﺑﻠﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ و ﺗﺘﻌﺮﻓﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﺎ ﺗﺨﻠﻲ ﺍﻭﻝ ﻋﻘﺒﻪ ﺍﻭ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﻠﺎﻗﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﺗﻌﺠﺒﻚ ﺍﻭ ﺗﺘﻀﺎﻳﻘﻲ ﻣﻦ ﻧﻆﺮﻩ ﺍﻭ ﻛﻠﻤﻪ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻛل ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻫﻴﻚ ﻟﺎ ﺍﻟﺎ ﻣﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻄ ﺑﻂﺮﻳﻘﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺮﺗﺎﺣﻲ ﻟﻬﺎ.
ﺷﻮ ﻛﻨﺖ ﺑﺪﻱ ﺍﻗﻮﻝ, ﺍﻳﻪ ﻫﺎﻟﺸﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺮﻳﺤﻲ ﺯﻭﺟﻚ و ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻋﺸﺎﻧﻚ ﺍﻧﺘﻲ.
ﺭﻭﺣﻲ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻭﻝ ﻃﺮﻳﻘﻚ ﺍﻟﺮﺧﺼﻪ ﺣﺼﻠﻴﻬﺎ و ﻛﻞ ﺷﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻫﻴﻦ ﺍﻥ ﺷﺘﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

متسننة
22-09-2012, 04:24 PM
ﻫﻠﺄ ﺍﻧﺘﻲ ﺯﻱ ﻣﺎ ﻧﺼﺤﻨﺎﻛﻲ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻱ ﺷﻮﻱ ﺍﺑﻌﺪﻱ ﻋﻦ ﺯﻭﺟﻚ و ﺍﺳﺘﻘﻠﻲ ﺑﺸﺨﺼﻚ و ﺑﺤﺮﺿﻚ ﺗﺘﻌﻠﻤﻲ ﺗﺴﻮﻗﻲ ﻛﻤﺎﻥ, ﺑﻤﺠﺮﺩ ﺣﺼﻠﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺧﺼﻪ ﻣﺸﻮﺍﺭﻙ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﺳﻬﻞ ﺟﺪﺍ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺧﻠﻲ ﻗﻠﺒﻚ ﺣﺪﻳﺪ و ﻟﺎ ﺗﻴﺄﺳﻲ ﺍﻭﻟﺎ ﺑﻴﺤﻤﺮ ﻭﺟﻬﻚ ﺧﺠﻞ و ﺑﺘﺤﺴﻲ ﻛﻞ ﺟﺴﻤﻚ ﺑﻴﻐﻠﻲ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﺘﺘﻌﻮﺩﻱ ﻟﻤﺎ ﺗﻘﺎﺑﻠﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ و ﺗﺘﻌﺮﻓﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﺎ ﺗﺨﻠﻲ ﺍﻭﻝ ﻋﻘﺒﻪ ﺍﻭ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﻠﺎﻗﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﺗﻌﺠﺒﻚ ﺍﻭ ﺗﺘﻀﺎﻳﻘﻲ ﻣﻦ ﻧﻆﺮﻩ ﺍﻭ ﻛﻠﻤﻪ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻛل ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻫﻴﻚ ﻟﺎ ﺍﻟﺎ ﻣﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻄ ﺑﻂﺮﻳﻘﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺮﺗﺎﺣﻲ ﻟﻬﺎ.
ﺷﻮ ﻛﻨﺖ ﺑﺪﻱ ﺍﻗﻮﻝ, ﺍﻳﻪ ﻫﺎﻟﺸﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺮﻳﺤﻲ ﺯﻭﺟﻚ و ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻋﺸﺎﻧﻚ ﺍﻧﺘﻲ.
ﺭﻭﺣﻲ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻭﻝ ﻃﺮﻳﻘﻚ ﺍﻟﺮﺧﺼﻪ ﺣﺼﻠﻴﻬﺎ و ﻛﻞ ﺷﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻫﻴﻦ ﺍﻥ ﺷﺘﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

my new year resolution :D

مشكورة ياقلبي

بوادي اميريكا
22-09-2012, 04:48 PM
اممممممممممممممم....
وحده حاسه حالا ضايعه !!!!!::L::
كيف مواضيعكن بتطلع و بتروح لهنيك ولهون:[MM

tuta.
22-09-2012, 05:06 PM
ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺍﻛﻤﻨﻚ ﺿﺎﻳﻌﻪ ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﺗﺮﺗﺒﻲ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺍﻟﻤﻂﺮﻭﺣﻪ??? ﻓﻲ ﺍﻛﻢ.ﻣﻦ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻋﺠﺒﻮﻧﻲ و ﺣﺎﺑﻪ ﻧﻨﺎﻗﺸﻬﻢ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺍﻭﻟﺪ ﺑﻠﺎﺵ ﻳﻀﻴﻌﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ.

. تيوليب***
22-09-2012, 11:29 PM
السلام عليكم

ألف مبروك إفتتاح الكوفي شوب
جزاك الله خيراً أختي مايا على فتحه وعلى الضيافه
لي عودة للمشاركة بإذن الله
حياكم الله

mayaaa
23-09-2012, 09:10 PM
اليوم بنات رح يكون اخر يوم بموضوع العوده للوطن وبكره منبدا الموضوع التالي وانا رح احاول توتا اعمل سكان للمواضيع المقترحه واحطها على جنب وكل ما وحده اقترحت موضوع بيصف عالدور للمناقشه بلاش نضيع وقت بالتصويت الموضوع بطيئ واتوقع نلحق كل الافكار بدون تصويت انتوا شو رأيكم؟ >>>>>>>>مش دكتاتوريه والله

tuta.
24-09-2012, 05:07 AM
ﺍﻳﻪ ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻧﺎ ﻣﻌﻚ ﻟﺎﻧه ﻳﻤﻜﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﺴﺘﻌﺠﻠﻪ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﻟﺤﻞ ﺳﺮﻳﻊ و ﺭﺃﻱ ﺍﻟﺎﻏﻠﺒﻴﻪ ﺭﺍﺡ ﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺛﺎﻧﻲ ﻓﻬﻴﻚ ﻛﻞ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺑﻴﺠﻲ ﻫﻠﻴﻪ ﺩﻭﺭ و ﺑﻴﺎﺧﺬ ﺣﻘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻘﺎﺵ.
ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺍﻭﻝ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻠﻐﻪ ﺻﺢ و ﻟﺎ ﺍﻧﺎ ﻏﻠﻂﺎﻧﻪ? و ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﻓﻲ ﻣﻮﺿﻮﻋﻴﻦ ﻣﻦ ﺿﻤﻦ ﻧﻘﺎﺵ ﺍﻟﺼﺒﺎﻳﺎ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻋﻠﻢ, ﺑﻠﻜﻲ ﺑﻜﺮﻩ ﻓﻀﻴﺖ ﺷﻮﻱ و ﻧﺒﺸﺖ ﻣﻌﻚ ﻫﻠﺄ ﻭﺭﺍﻱ ﻏﺴﻴﻞ.

mayaaa
24-09-2012, 02:55 PM
ايون توتا صحيح الدور على موضوع اللغه الانجليزيه كيف تعلمتيها ياريت يا شهدوده تغيريلنا العنوان انتي او سومريه انا طالعه هلأ من صباح الله بالخير يارب مايكون فيه ترافيك كثير انا بس اشوف صواو البريكات عالهاي ويه بتعقد على قد ماكان جوزي زمان يقولي لا تدعسي بريك بلا داعي بتعمليلنا مصيبه .............

صاحبة الـ@ـسك
24-09-2012, 03:44 PM
طيب وأنا كنت حجزت موضوع للنقاش وهو موضوع النزول للزيارة الأهل فى بلدكم يبقى بعد موضوع اللغة لو فتحتوا موضوع اللغة إيه رأيكم ... الموضوع محيرنى وحابة أشارككم فى الديبيت "Debate" اللى فى البنت عندنا :)... وإوعوا تقولوا أنا غلطانة خخخخخ المفوض إنكم تبعى موش تبع زوجى

صاحبة الـ@ـسك
24-09-2012, 03:56 PM
يا جماعة الخير إدخلوا هنا أعطونا رأيكم
السفر عبر الخطوط الجوية ,ايجابيات وسلبيات ...تجاربكم يا مغتربات ومبتعثات (http://www.lakii.com/vb/a-142/a-785860/)

متسننة
24-09-2012, 03:57 PM
انا معك مسوكة بالموضوع

MARWAH
24-09-2012, 05:33 PM
وانا حطييت موضوع علاقتك مع الناس بالغربة من عرب او اجانب حطوه بالقائمة

mayaaa
24-09-2012, 06:45 PM
طيب خلينا نتناقش بموضوع اللغه بعدها موضوعك مسوكه وابدئي انتي فيه عشان انا مش فاهمه ايش اللي محيرك بالموضوع
مروا ترضي بعد موضوع مسوكه والا مستعجله اتوقع لكانا خوات وماحد بيزعل لو حد مستعجل بموضوع معين
واللي ذكرت موضوع ونسيناها ياريت تراسلني او تذكرنا

MARWAH
24-09-2012, 07:05 PM
لا حطيه بالقائمة ايمتى ما اجا دوري عادي المهم نتناقش بمواضيع تهمنا ان شالله

amani1
25-09-2012, 02:17 PM
طبعا لا تسجلي ولا شئ دغري عليه واختاري جزء معين وادخلي عليه وخودي وقتك

* شهدوده *
25-09-2012, 03:26 PM
السلام عليكم بنات

يتم حاليا نقل ردودكم إلى مواضيع مستقلة على شكل حلقات كوفي شوب

كي تاخذ كل فكرة حقها من النقاش وتبقى مرجع للمشتركات الجدد معانا في الملتقى

وسنفتح موضوع جديد مثبت توضع فيه كل أفكاركن لطرحها مستقبلا إن شاء الله

أي ملاحظة او استفسار طلباتكن أوامر غالياتي

تقبلوا مروري ~

متسننة
25-09-2012, 03:28 PM
لك هومي هذا بطوط بوسيلي مو بس قرعته اجريه كمان ماشاء الله ربي يحفظه

* شهدوده *
29-09-2012, 09:43 AM
طلباتكن اوامر شاركون أفكاركن لتطوير الملتقى

هنا :
أفكارم , اقتراحاتكم , تطوير للملتقى و طلباتكم قيد التنفيد ماعليكم سوى كتابتها هنا (http://www.lakii.com/vb/a-142/a-786639/)

()