PDA

View Full Version : SOAP OPERA AMERICA PART II ﻣﻠﻒ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﺎﺕ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﺣﻴﺎﻛﻦ ﺍ&a

الصفحات : 1 2 [3] 4 5

متسننة
21-09-2012, 03:47 PM
ياحبي للاشياء ال straight forward خخخخخ هذا دليل على اني عليمية زماني :D

بوادي اميريكا
21-09-2012, 05:32 PM
اصبحنا و اصبح الملك لله
والحمد لله
لا اله الا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد و هو علي كل شئ قدير
رب اسألك خير ما في هذا اليوم و خير ما بعده
واعوذ بك من شر ما في هذا اليوم و شر ما بعده

كيفكن يا الغاليات ..
اخباركم ..
عذرا ما لي جلسات كثيره علي النت ..
دوبني عم لحق شغل البيت ..وتوصيل و لاد ..صار 3 مدارس ..و6 طلعات بمواعيد مختلفه ..احس نهاري رايح
ويوميا امشي ..وابشركم نزلت تقريبا 7 باوند ..
باقي 23 باوند ..خخخخخخخ>>احلامها كبيره

بوادي اميريكا
21-09-2012, 05:33 PM
توته
احلي اسعار بتلاقيها ببارلنقتن فاكتوري ...
اي اغراض للبيبي لاحظت احلي سعر بتلاقيه عندهم بهذه الاشياء
العرابات الكار سيت ..الماشيات الأسره ..صراحه دورت كتير بين كل المحلات و اخر شي استقر عليه لان ارخص من غيره
جربيه

tuta.
21-09-2012, 05:46 PM
ﺻﺒﺤﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ.

ﻫﻠﺎ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻬﻠﻬﺎ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺑﻬﺎﻟﻤﺪﺍﺭﺱ و ﻳﻌﻴﻨﻚ. و ﻣﺒﺮﻭﻙ ﺍﻟﻨﺰﻝ ﺿﻠﻲ ﻫﻴﻚ ﻣﺘﺤﻤﺴﻪ ﺑﻴﺨﻒ ﺍﻟﻀﻐﻄ ﻋﻨﺪﻙ و ﺑﺘﺮﺗﺎﺣﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﺩﻭﻳﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

ﺑﻴﺮﻟﻨﻘﺘﻦ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﺳﻌﺎﺭﻫﻢ ﺣﻠﻮﻩ ﺑﺲ ﻟﻤﺎ ﺭﺣﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻜﺮﻳﺒﺎﺕ ﺣﺴﻴﺖ ﺧﺸﺒﻬﻢ ﺭﺧﻴﺺ ﻛﺜﻴﺮ و ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻌﻴﻨﺎﺕ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ ﻣﻜﺴﺮﻩ و ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺣﺎﻟﻪ ﻓﺼﺮﻓﺖ ﻧﻆﺮ ﻋﻦ ﻛﺮﻳﺒﺎﺗﻬﻢ ﺑﺲ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﺍﺟﻴﺐ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺍﻏﺮﺍﺽ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺒﻮﺑﻲ و ﺷﻮﻳﻪ ﻣﻠﺎﺑﺲ ﻟﻠﺒﻴﺒﻲ و ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻜﺎﺭﺳﻴت و ﺍﻟﻌﺮﺑﻪ ﺍﺫﺍ ﺩﺧﻠﻮﺍ ﻣﺰﺍﺟﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ. ﺍﻣﺎ ﻗﻨﺎﻧﻲ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﺻﺤﻳﺢ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻧﺘﺒﻬﻲ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻓﻲ ﺑﻴﺮﻟﻴﻨﺠﺘﻦ ﻫﺎﺩ ﺍﺫﺍ ﺑﺪﻙ ﺗﺠﻴﺒﻲ ﻗﻨﺎﻧﻲ و ﺗﺸﻴﺎﺀ ﺑﻠﺎﺳﺘﻴﻚ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻋﻠﻴﻬﺎ
BPA free
و ﺍﻟﺒﻠﺎﺳﺘﻴﻚ ﻣﺶ ﻣﺘﺄﻛﺪﻩ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻗﺼﺪﻱ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﺮﻳﺴﺎﻳﻜﻞ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺧﻤﺴﻪ ﻓﻤﺎ ﻓﻮﻕ ﻣﻨﻴﺢ ﺍﻗﻞ ﻣﺶ ﻣﻨﻴﺢ, ﻣﺎ ﺑﺤﺜﺖ ﺑﺲ ﺍﺑﺤﺚ ﻋﻨﻬﻢ ﺑﺮﺩﻟﻜﻢ ﺧﺒﺮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ. ﻫﺎﺩﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﺑﺎﻳﻜﻴﺎ ﺭﻓﻀﺖ ﺗﺠﻴﺒﻲ ﻛﺎﺳﺎﺕ ﺑﻠﺎﺳﺘﻴﻚ ﻟﺒﻨﺘﻬﺎ ﻗﺎﻝ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺭﻗﻢ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﻗﺎﻝ ﻣﺶ ﻛﻮﻳﺲ ﻛﺎﻥ ﻓﻜﺮﻱ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﺑﻴﺪﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻪ ﻣﻮﻳﺲ ﻟﻠﻂﺒﻴﻌﻪ و ﺑﻴﻘﺪﺭﻭﺍ ﺭﻳﺴﺎﻳﻞ ﺍﺕ و ﻟﺎ ﻟﺄ ﺑﺲ ﺍﻟﻆﺎﻫﺮ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺷﻲ ﺛﺎﻧﻲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﺒﺶ ﺑﻜﻔﻴﻨﻲ ﺑﺮﺑﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻟﺼﺒﺢ.

tuta.
21-09-2012, 05:56 PM
Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

YEP
ﻃﻠﻊ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﺭﻗﺎﻡ 2, 4, 5
SAFe
ﻟﻠﺎﺳﺘﻌﻤﺎل
ﺷﻮﻓﻮﺍ ﻫﺎﻟﺎﺭﺗﻴﻜﺎﻝ

http://ecovillagegreen.com/903/what-do-the-plastic-recycling-numbers-mean/

متسننة
21-09-2012, 07:23 PM
بوادي ايش هالاكل بسم الله عليكي :K) صحة وعافية ياقلبي.

انا فيه باص يودي عيالي ويجيبهم بس الله وكيلك احس نهاري يروح لان بانتظر كثير كيف لو كنت اوصل واجيب؟ الله يعينك

mayaaa
21-09-2012, 07:25 PM
بوادي الولايات بتختلف عنا بارلنقتون رخيص بس بالكوتات وبيجننوا احلى كوت ب100 دلر بس باقي الاغراض ولمارت هو ارخص شي ماحد بينافسه ابدن بس مرات بدها شوية تدوير لان اذا فيه تنزيلات ممكن تارقيت يكون عنده ارخص

بس شو بوادي صينية الفتح حاسه والمغرفه بالصينيه ما ضل علي غير امد صحني شو بتشهي شكلها زاكيه كثير

اما الوزن والله اذا نزلتي 7باوند بوادي بامشي استري الوزن اذا تزحزح خلص بيضل بنزول بس انتي لاتملي

توتا انا بعرف موضوع بي بي اي ولما بدور تقريبا 100 من القنانني ابروف كله عليه سبف حتى السبي كوب هو انا مابغير تقربا نفس النوعيه بضل اجيب لبيتيكس او نك فلما بوقف عند القناني والكايات كله ابروف السيفتي وانا من اساسه من بسخن لا حليب ولا بسخن اشي معوده اولادي بارد مابسخن لحدى اريحلهم

tuta.
21-09-2012, 07:37 PM
ﺷﻮ ﻓﺘﻪ ﺣﻤﺺ ﻣﺎ ﺣﻤﺺ ﻣﺶ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺍﺷﻲ ﺷﻜﻠﻬﻢ ﺧﻠﺼﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﺤﻦ ﻣﺎﻳﺎ و ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﺍﺥ ﺑﺲ لو ﻛﻨﺖ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﺍﻛﻞ ﻛﺎﻥ ﺑﺪﻳﺖ ﻓﻴﻪ ﺑﺪﻝ ﻣﺎ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺍﻧﻘﺮﺵ ﻋﻠى ﺗﻔﺎﺣﻪ ﺧﺨﺨﺨﺦ .
ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻧﺎ ﺑﺮﺿﻪ ﻣﺎ ﺑﺴﺧﻦ ﺍﺷﻲ و ﺍﺫﺍ ﻋﻤﻠﺖ ﺑﺎﺑﻮﻧﺞ ﺍﻭ ﻳﺎﻧﺴﻮﻥ ﺑﺨﻠﻴﻪ ﻳﺒﺮﺩ ﺑﻜﺎﺳﻪ ﺍﻭﻝ و ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﺤﻂﻪ ﺑﺎﻟﻘﻨﻴﻨﻪ ﺍﺣﺴﻦ و ﺍﺿﻤﻦ ﻟﻠﺒﻴﺒﻲ ﺑﺲ ﺧﻔﺖ ﻣﻦ ﺑﻴﺮﻟﻨﺠﺘﻦ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﺫﺍ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺑﻲ ﺑﻲ ﺍﻳﻪ ﻓﺮﻱ و ﻟﺎ ﻟﺄ ﻣﺎ ﻧﺒﺸﺖ ﺍﻏﺮﺍﺿﻬﻢ. ﺻﺤﻴﺢ ﻳﺎ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺍﻟﻤﻠﺎﺑﺲ ﻓﻲ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﺍﺭﺧﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﻕ و ﺗﺸﻴﺎﺀ ﺍﻏﻠﻰ ﺑﺲ ﺍﻟﺘﺤﻒ ﺍﻟﺒﺮﺍﺩﻱ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﻤﻂﺒﺦ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺍﺭﺧﺺ ﺍﻟﻤﻂﺒﺦ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺯﻱ ﻣﺎﺭﺷﻴﻠﺰ و ﺗﻲ ﺟﻲ ﻣﺎﻛﺲ و ﻫﻮﻡ ﺟﻮﺩﺯ ﺍﻟﺒﺮﺍﺩﻱ ﺍﺭﺧﺺ ﺑﺲ ﻧﻮﻋﻴﺎﺕ ﻣﺶ ﻣﻠﻬﺎ ﻛﻮﻳﺴﻪ. ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺒﻴﺒﻴﺎﺕ ﺍﻟﻌﺮﺑﺎﻳﺎﺕ ﻣﺎ ﺩﻗﻘﺖ ﻛﺜﻴﺮ ﺑﺎﻟﺎﺳﻌﺎﺭ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ ﻛﻨﺖ ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺷي ﻛﻠﺎ ﻳﻌﺤﺒﻨﻲ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺏ ﺳﺎﻳﺖ ﺍﺳﻌﺎﺭﻫﻢ ﺍﻏﻠﻰ ﻣﻦ ﻭﻟﻤﺮﺕ ﺑﺲ ﻋﺎﺟﺒﻨﻲ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺍﻟﺒﻮﺑﻲ ﺑﺜﻠﺎﺛﻴﻦ ﺩﻟﺮ و ﻫﻲ ﺑﺒﻴﺒﻴﺰ ﺍﺭ ﺍﺱ ﺑﺘﻘﺮﻳﺒﺎ ﺧﻤﺴﻴﻦ و ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺑﻮﻧﺲ ﺍﺑﻮﻥ ﺍﻳﻪ ﺗﺸﺎﻳﻠﺪ ﺑﻌﺸﺮﻳﻦ ﺑﺲ, ﻣﺎ ﺟﺒﻬﺎ ﻟﺎﻧﻪ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺷﻮ ﺍﻧﻛﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﺰﻭﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺟﺖ ﻣﻨﻪ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺍﻧﻴﻤﺎﻟﺰ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺩﺧﺎﻥ ﻏﺒﺮﻩ ﺑﺨﺎﻑ ﻣﻦ ﻫﻴﻚ ﺷﻐﻠﺎﺕ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﻣﺨﺪﻩ و ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻗﺮﻳﺒﺎ ﺟﺪﺍ ﻣﻦ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ و ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻟﻴﻬﻢ ﻗﺎﺑﻠﻴﻪ ﻳﺼﻴﺮ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺍﺯﻣﻪ ﺑﺍﻭﻝ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ و ﺣﻴﺠﻲ ﺑﺎﻟﺸﺘﻮﻳﻪ ﻓﻤﺎ ﺍﺑﺪﻱ ﺍﺯﻳﺪ ﺍﻟﻂﻴﻦ ﺑﻠﻪ ﺍﺟﻴﺐ ﻭﺣﺪﻩ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﺑﺘﻐﻠﻴﻔﺘﺔ ﺍﺣﺴﻦ

mayaaa
21-09-2012, 09:52 PM
توتا اللي موجود ببرلنجتون نفس الماركات اللي بره بالنسبه للقناني وهيك مش متاكده انا خلص اللي بولمارت بشيله يعني بجيب هاي الشغلات مع الاكل والشرب ما بروحش شوبنق عشانه لمحلات ثانيه اما السكند هاند ستف يعني فوق ماهي سكند هاند وكمان غاليه فكك جيبي كلشي يجديد او من حدى بتعرفيه حتى المخدات اذا مش اختك لا توخذي وترى انا جبتها وشبه ما اشتعملتها خليتها لمرت اخوي اشتريتها بالاردن وما ارتحتلها بس بعرفش عنك مدام بدك ترضعي صناعي شو بدك فيها ؟ جيبيله شغله ينبسط فيها مدامها ب30 دلر بتقدري تجيبي هزاز والا باونسر والله بيكيفوا عليها البيبيات ابني ضل يقعد بالنباونسر تا اكسرت واعطتك عمرها وهاد عندي مرجيحه بس الباونسر كانت موجوده فاستغليتها والا المرجيحه عندي مهمه جدن متل التخت جوزي طول شهر تا جابها وهو نفسه كان متدايق عشان ماعنا وجبت اخر مره بسليك يعني عالكهربا لما كانت تخلص البطاريات كنا ننقهر ما منستغني عن خدماتها انا وجوزي اللي مدمنين مو البيبي ....اما الازمه كل اولاد امريكا عندهم قابيله هو من الالرجي من الحيونات والا التكييف وطبيعته او السجاد ما بعرف بس اولادي نفس الاشي البنات غلبوني والولد انتبهت عليه وما خليته يمرض بالمره لان لو مرض مره بتتعلمله وهاتي يطيب حاولت ابعد عنه كل مسببات الحساسيه وما اظلعه بالهوا البارد وماحد يعديه وووو لانه جد قولتك سهل تمسكهم المرضه

@خلود
22-09-2012, 05:30 AM
بنات ابني تعبان فيه مثل الأزما من صار عمره شهر ليما الحين..
لمن يتنفس يطلع صوت من صدره وفيه كحه اكبر من عمره حبيبي..
رحت فيه المستشفى من اسبوعين واترقد ٣ ايام يسوون له بخار كل ساعتين خف شويه والحين رجع تعب..
بالله ايش اسوي؟؟

mayaaa
22-09-2012, 06:10 AM
خلود ارجعي خوذيه اذا بالمره تعبان وديه اميرجنسي خليهم يعطوه سترويد بيرتاح مبدئيا بعدين بيعملولك موعد قريب مع دكتورته وبتعطيكي جهاز للبيت مع الدوا ماله داعي يبات اولادي صارت معهم وهمه صغار البنتين مرضت وما طابت صرفتلي الدكتوره الجهاز للبيت بس كان معي تامين صراحه بعرفش عنك كيف بتدفعي بس فيه للبيت وبيصرفولك الدوا اللي بينحط فيه وطبعا بتحطيله الماسك حتى يخلص الدوا بس ارجعي فيه كل ماتعب عشان يعرفوا انه ماطاب ومانفع معه

tuta.
22-09-2012, 07:10 AM
ﺧﻠﻮﺩ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺑﻨﻚ ﻣﺎ ﺍﻟﻪ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻣﺨﺼﻮﺹ ﻟﻴﻪ?? ﺍﻛﻴﺪ ﻓﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻟﻴﻪ ﺑﺘﺘﺼﻠﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ و ﺑﺘﻌﻤﻠﻲ ﻣﻮﻋﺪ ﺑﻜﺮﻩ ﺍﻥ ﻓﺎﺗﺤﻴﻦ و ﺍﺫﺍ ﻣﺶ ﻓﺎﺗﺤﻴﻦ ﻳﺎ ﺑﺘﺎﺧﺬﻳﻪ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻟﻠﺎﻳﻤﻴﺮﺟﻴﻨﺴﻲ ﺍﻭ ﺗﺴﺘﻨﻲ ﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ.
ﻫﻠﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺟﻴﺒﻲ
humidifier
ﻟﻴﺮﻃﺐ ﺍﻟﺠﻮ ﺑﻠﻜﻲ ﺧﻔﺖ ﺍﻟﻜﺤﻪ ﺷﻮﻱ, ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﺸﺮ ﺍﻟﻆﺎﻫﺮ ﻣﻌﻪ ﺍﻟﺘﻬﺎﺏ ﺑﺮﻭﻧﻜﺎﻳﺘﺲ ﺍﻭ ﺍﺯﻣﻪ ﺍﺯﻣﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﻏﺒﺮﻩ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺻﻮﻑ ﺣﺎﻭﻟﻲ ﺟﺮﺑﻲ ﻏﻴﺮﻱ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﺎﻏﻂﻴﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻐﻂﻴﻪ ﻓﻴﻬﺎ و ﺷﻮﻓﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻨﻬﺎ.
ﻣﺎ ﻓﻴﻜﻲ ﺗﺠﻴﺒﻲ و ﻟﺎ ﺩﻭﺍ ﻋﻦ ﺍﻟﺸﻴﻠﻒ ﺗﻌﻂﻴﻪ ﺍﺍﻩ ﻏﻴﺮ ﺧﺎﻓﺾ ﺍﻟﺤﺮﺍﺭﻩ و ﻃﺎﻟﻨﺎ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺣﺮﺍﺭﻩ ﻣﺶ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﻟﻴﻪ. ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺭﺿﻌﻪ ﺑﺎﺑﻮﻧﺞ و ﺷﺮﺑﻴﻪ ﺍﻳﺎﻫﺎ ﺍﻟﺒﺎﺑﻮﻧﺞ ﺍﻥ ﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﺤﻠﻘﻪ ﺑﻴﺨﻠﻴﻪ ﻳﺨﻒ ﺷﻮﻱ. و ﺻﺤﻴﺢ ﺍﺫﺍ ﺯﻭﺟﻚ ﺑﻴﺪﺧﻦ ﺍﻣﻨﻌﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﺣﻮﺍﻟﻴﻦ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ و ﺍﺫﺍ ﺑﺘﻘﺪﺭﻱ ﻫﻮﻱ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻜﺮﻫﻮﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﺒﺴﻲ ﺍﺑﻨﻚ ﺟﺎﻓﻲ و ﻫﻮﻱ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺧﻠﻰ ﺍﻟﻬﻮﺍ ﻓﻴﻪ ﻳﺘﺠﺪﺩ و ﻳﺠﺨﻞ ﻫﻮﺍ ﻧﻆﻴﻒ ﻋﻠﻴﻜﻢ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﻔﻴﻪ ﻟﻚ و ﻳﺤﻤﻴﻪ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺷﺮ.

tuta.
22-09-2012, 07:18 AM
ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻟﺒﻮﺑﻲ ﻣﻨﻴﺤﻪ ﻟﺒﻌﺪ ﺍﻟﻋﻤﻠﻴﻪ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﺘﺮﺿﻴﻊ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺻﻨﺎﻋﻲ ﺑﺘﺴﺎﻋﺪ ﺗﺸﻴﻞ ﺛﻘﻞ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻂﻦ و ﺑﺮﺿﻪ ﻟﻤﺎ ﻳﻜﺒﺮ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺷﻮﻱ ﻓﻴﻨﻲ ﺍﺣﻂﻬﺎ ﺣﻮﺍﻟﻴﻦ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ و ﻫﺎ ﺟﺎﻟﺲ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﻳﻘع ﺷﺎﻳﻔﻪ ﻛﻴﻒ, ﻣﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺷﺮﻳﺖ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺲ ﺍﺧﺘﻲ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺑﺎﺑﻨﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﻔﺲ ﺟﻴﻞ ﺑﻨﺘﻲ و ﻛﺍﻧﺖ ﻣﺎ ﺗﺴﺘﻐﻨﻲ ﻋﻨﻬﺎ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﺘﺮﺿﻴﻊ و ﺿﻠﺖ ﺗﺴﺘﻌﻤﻠﻬﺎ ﻟﺼﺎﺭ ﻳﻘﻌﺪ ﻟﺤﺎﻟﻪ.
ﻫﻠﺎ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺣﺠﺎ ﺍﺷﺤﺪ ﻣﻨﻪ ﺍﻏﺮﺍﺽ ﺑﻴﺒﻴﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﺧﺘﻲ و ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﺲ ﻫﺪﻭﻝ ﻟﺴﻪ ﺑﺎﻭﻝ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺭﺍﺡ ﻳﺴﺘﻌﻤﻠﻮﻩ ﻟﺒﻴﺒﻲ ﺟﺪﻳﺪ و ﺍﻟﺜﻨﺘﻴﻦ ﺑﻴﺠﺮﺑﻮﺍ, ﻣﺎ ﺿﻞ ﺣﺪﺍ ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﺍﻭﻟﺎﺩﻫﻢ ﻛﺒﺎﺭ و ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﺗﺨﻠﺼﻮﺍ ﻣﻦ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺒﻴﺒﻴﺎﺕ.
ﺑﻴﺒﻲ ﺩﻳﺒﻮﺕ ﺍﺫﺍ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﺑﺮﺍﺽ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﻠﻢ ﻛﻢ ﺷﻐﻠﻪ ﺑﺲ و ﻟﺎ ﻣﺮﻩ ﺷﺮﻳﺖ ﻗﻨﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻧﺎ ﺑﺤﺴﻬﻦ ﻧﻆﺎﻑ ﺑﺠﻴﺐ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﻌﺎﺏ ﻟﻠﺒﻴﺒﻲ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺳﻐﻠﻪ ﻳﻨﺤﻄ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﻟﺎ ﺑﺠﻴﺐ ﺍﻟﻘﻨﺎﻧﻲ ﺍﻡ ﺍﻟﺪﻟﺮ ﻣﻦ ﻭﻟﻤﺮﺕ. ﺑﺲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺣﻤﻠﺖ ﺍﻋﻂﺘﻨﻲ ﻋﻠﺒﻪ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺑﺮﺍﻭﻥ ﻓﻴﻬﺎ ﺛﻠﺎﺙ ﻗﻨﺎﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺳﺘﻌﻤﻠﺘﻬﻦ ﻟﺒﻨﺘﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﻋﻘﻤﻫﻢ و ﺍﺳﺘﻌﻤﻞ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﺲ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﺍﺟﻴﺐ ﻭﺣﺠﻪ ﺑﺮﺿﻪ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺑﺮﺍﻭﻥ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺣﺠﻢ ﺍﺭﺑﻌﻪ ﺍﻭﻧﺺ ﻟﺎﻭﻝ ﺷﻬﺮ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻣﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺟﺮﺑﺘﻬﻢ ﺍﻟﻛﻞ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺑﻴﻬﻔﻒ ﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺗﻨﺸﻮﻑ ﻫﺎﻟﺘﺠﺮﺑﻪ ﺭﺍﺡ ﺗﺜﺒﺖ ﻣﻨﻌﻮﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ و ﻟﺎ ﺷﻮ ﻧﺘﻴﺠﺘﻬﺎ.

tuta.
22-09-2012, 03:58 PM
ﻭﺣﺪﺩﺩﺩﺩﺩﻭﻭﻭﻭﻭﻫﻬﻬﻬﻪ

ﻟﺎ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﺎ ﺍﻟﻠﻪ. . . .

ﻳﻤﻪ ﺑﺨﺎﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﻣﺎﻛﻦ ﺍﻟﻤﻬﺠﻮﺭﻩ ﺑﻴﺼﻴﺒﻨﻲ ﺗﻬﻴﺆﺍﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﺎﺭوﺡ ﺍﻃﻠﻊ ﻗﺒﻞ ﻳﻂﻠﻊ ﻟﻲ ﺍﺷﻲ خخخخ

بوادي اميريكا
22-09-2012, 04:12 PM
سبحان الله و بحمده
عدد خلقه ورصا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته
اللهم اسكنهم مساكنهم ..
يسعد صباحك توته ..
شو مهجور ما مهجور ..كش بره و بعيد ..
الله لا يغنينا عن جمعه الطيبات

بنات ابني تعبان فيه مثل الأزما من صار عمره شهر ليما الحين..
لمن يتنفس يطلع صوت من صدره وفيه كحه اكبر من عمره حبيبي..
رحت فيه المستشفى من اسبوعين واترقد ٣ ايام يسوون له بخار كل ساعتين خف شويه والحين رجع تعب..
بالله ايش اسوي؟؟
لا تساوي شي
حبيبتي ارجعي كلمي الطبيب ..واليوم السبت خديه للطوارئ
الازمه مو لعبه .يعني انا عندي ازمه ..عسوله كل الوصفات بتخفف بس ما بتروح مني بدون الدوا ..يعني ما خليت وصفه ..
والدوا انقطع اسبوعين من عندي ..كل التجارب و الحلول المنزليه خففت بس ما بتروح الحمد لله من يومين وصل الدوا ..

بس متل ما قالت توته ..في انواع مخدات ..او شراشف او اغطيه بتزيد الحاله ..احيانا الدخان اي كان ..
والحين الحاله اسوا ما تكون لان بدايه خريف و تساقط الورق للشجر ..والادهي الريح ..اقل شي يضرب بوجهي تجيني السعله و تقطع الصدر و الله
الله يعن ابنك ..
بس خديه للطبيب ..يلي يهدي اكثر شي البابونج
بخفف البلغم و الاحتقان في الصدر
يا رب يشفيه لك و يعافيه

بوادي اميريكا
22-09-2012, 04:16 PM
توته
انا بكره البلاستيك ...علي ان رقم 2 امن بس بحب قلك بشرط ما يتعرض لحراره المايكروويف
لان في ناس كتير بتحطه و هو مو سيف لهاد الشي رقم 5 اامن شي للمايكرووف ..5 و ما فوق
وعموما تسخين الحليب الصناعي من اكبر الاخطاء يلي ترتكبها الام
ممنوع منع بات لما درسنا عن الحضانات ..مضره جدا تسخينها
وحليب الام الطبيعي بتحطي ماء ساخن بوعاء و بتغطي القنينه فيه حتي يفتر ..
ممنوع يتسخن تسخين والقناني احلي شي منها الزجاج بحسه نظيف ...بس الناس ما بتحبه لان وزنه ثقيل و بينكسر

متسننة
22-09-2012, 04:18 PM
سلام ياالحبيبات
اول شي ايش هي الازمة قصدكم الربو؟
الله يشفي ابنك ياخلود انا ماعندي علم بس بالحساسية ، يعني ابنك مرشح وتطورت عنده ولا هو بالاصل عنده ؟ الله يعافيه ياقلبي

توتة ايش فيكي مصبحة مو على عوايدك خخخخ قصدي بالبيت مو تفرفرين ، انا اليوم عندي شوبنغ وبما انه ماعرف اسوق خخخ (خلص فهمنا) يا الرجال يروح لحاله يا بروح معه والعيال ورانا خخخ ياربي والله قمة الازعاج لان بدل مايخلص بساعة يمكن ثلاث ساعات واحنا بالولمارت!!
نرجع لمكينة الخبز صار مرتين اعمل فيها ومايرتفع كويس التوست يمكن السبب من الخميرة القشرة خخخ اجرب اجيب غيرها بس لارجعت ريمة لعادتها القديمة اكره هالحركة الخايسة من مايرتفع التوست :K)
بعد شو طبيخ ماني عارفة ايش اعمل مكسلنة على الاخر طبيخ كل الاسبوع واليوم والله ماني عارفة كارهة المطبخ .
عندي شوي تدريس العيال والله بيعين
انتوا ايش اخباركم يابعدي

بوادي اميريكا
22-09-2012, 04:20 PM
مايا
سالتي عن التنزيلات ...
يا لهوي التنزيلات رهيييييييييييبه بالمول ..لان بمشي بالمول 3 مرات بالاسبوع ..جسي بي جمبوري ديلردز ميسز ..
وكل المحلات عموما عاملين تنزيلات مو طبيعيه ..
شريت لبنتي وابني اليوم بدي روح ..بنتي تخيلوا اخذت حذاء من جسي بني تكرمون ب 2 دولار ..والثاني ب 5 دولار ..
حاطين جرابات للاولاد مجموعه من 3 ب 3 دولار ..
جمبوري اخدت تيشرتات لبنتي ب 4 دولار مع التاكس لان هي ب 3 و شوي ..
الليفنز اخدت مجموعه ببببببنتي الصغيره ب 4 دولار من جمبوري ..وب 5 دولار ..
كتير بحبهن تحت الملابس و الجينزات بالشتويه برد كتير عنا
وتشلدرن بليس
شو بدي عد لعد
وفي علي فكره الشتوي و الصيفي كله علي تنزيل ..اخذت شتوي لبنتي ..واسعار رخيصه

بوادي اميريكا
22-09-2012, 04:24 PM
سلام ياالحبيبات
اول شي ايش هي الازمة قصدكم الربو؟
الله يشفي ابنك ياخلود انا ماعندي علم بس بالحساسية ، يعني ابنك مرشح وتطورت عنده ولا هو بالاصل عنده ؟ الله يعافيه ياقلبي

توتة ايش فيكي مصبحة مو على عوايدك خخخخ قصدي بالبيت مو تفرفرين ، انا اليوم عندي شوبنغ وبما انه ماعرف اسوق خخخ (خلص فهمنا) يا الرجال يروح لحاله يا بروح معه والعيال ورانا خخخ ياربي والله قمة الازعاج لان بدل مايخلص بساعة يمكن ثلاث ساعات واحنا بالولمارت!!
نرجع لمكينة الخبز صار مرتين اعمل فيها ومايرتفع كويس التوست يمكن السبب من الخميرة القشرة خخخ اجرب اجيب غيرها بس لارجعت ريمة لعادتها القديمة اكره هالحركة الخايسة من مايرتفع التوست :K)
بعد شو طبيخ ماني عارفة ايش اعمل مكسلنة على الاخر طبيخ كل الاسبوع واليوم والله ماني عارفة كارهة المطبخ .
عندي شوي تدريس العيال والله بيعين
انتوا ايش اخباركم يابعدي
صباحو يا عسل
تعالي اشربي قهوه ..

http://www.blogcdn.com/www.slashfood.com/media/2011/04/pouring-coffee-mug-590.jpg

مبارح ما معي وقت ابدا ..عملت سباكتي ...سهله و ما بتاخد وقت
ولا لي اسبوع ..يوم محاشي و يوم ملفوف و يوم لازانيا ..مبارح قلت لزوجي مو عندي وقت اطبخ ...
ازمه توصيل..وانت عكسي بحب اطلع مع ولادي وابوهن ..
بس بننقسم فريق الرجال و فريق الحريم ..وبنلتقي عند نقطه معينه ..
ههههههه
بس بحس بونس ان في حد معي ابدا ما بحب التسوق لوحدي

متسننة
22-09-2012, 04:31 PM
تسلمي ياقلبي على القهوة يالطيف بس قهوة خخخخ فكي ايدك شوي يقطع بليسك :D

انا ولك بموت من الطلعة لوحدي يابنتي قصدي الشوبنغ مع ماشاء الله العيال كثير متعب لان ماينضبطون ابدا واخاف عليهم لايروح احد من عيني الله الحافظ .

ايش هالجي سي بني بالضبط ايش فيه مابعرف اذا فيه عندنا ولا لا؟ اسعاره كويسة؟
ياريت فيه تنزيلات هنا كمان بمر على جبموري (ابدا مارايحتله) بكرى ان شاء الله .
مشكورة ياعسل

بوادي اميريكا
22-09-2012, 04:31 PM
ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺣﻤﻠﺖ ﺍﻋﻂﺘﻨﻲ ﻋﻠﺒﻪ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺑﺮﺍﻭﻥ ﻓﻴﻬﺎ ﺛﻠﺎﺙ ﻗﻨﺎﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺳﺘﻌﻤﻠﺘﻬﻦ ﻟﺒﻨﺘﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﻋﻘﻤﻫﻢ و ﺍﺳﺘﻌﻤﻞ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﺲ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﺍﺟﻴﺐ ﻭﺣﺠﻪ ﺑﺮﺿﻪ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺑﺮﺍﻭﻥ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺣﺠﻢ ﺍﺭﺑﻌﻪ ﺍﻭﻧﺺ ﻟﺎﻭﻝ ﺷﻬﺮ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻣﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺟﺮﺑﺘﻬﻢ ﺍﻟﻛﻞ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺑﻴﻬﻔﻒ ﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺗﻨﺸﻮﻑ ﻫﺎﻟﺘﺠﺮﺑﻪ ﺭﺍﺡ ﺗﺜﺒﺖ ﻣﻨﻌﻮﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ و ﻟﺎ ﺷﻮ ﻧﺘﻴﺠﺘﻬﺎ.

قلك تجربتي مع اطفال الحضانه ..لما كان عندي حضانه ...
في طفل عندي امه ما تجيب الا ابو دلر من وول مارت ..عجزت فيها اقول لها ان تغير النوع ..ابد ..والغاوات ..والترجيع قرفني ابنها
باقي الاطفال صراحه
كانوا علي نوعين ..واحد بلايتكس يلي بتفرغي منها الهواء ..وهي انا استعملتا شخصيا مع ابني طبعا رضعت طبيعي بس لان انظف بسحب الحليب من صدري و تنزيله بالاكياس ..بيبقي معقم ..واعطيه ياه ..اضمن يعني
لا عقمي و لا بطيخ

كتير حلوين ..وعندي 2 من الاطفال بيستعملوا نفس النوع .وكتير حلوين صراحه و فعلا بخففوا الغاز
في وحده جابنت نوع بيمنع الغاز يلي بيجي في قطعه من داكتر براون ..
بس غسيل القنينه مزعج مزعج ..فيها 3 قطع بتعل...بس قلك صحيح بتنفع ..لان ابنها كان (كالك بيبي) بسهوله يصير عنده غازات الدكتور نصحها و فعلا روعه خف استفراغه بس الاقنينه نرفزتني بالتنظيف
فصحيح في فرق بين الدزاينات فعلا

بوادي اميريكا
22-09-2012, 04:34 PM
تسلمي ياقلبي على القهوة يالطيف بس قهوة خخخخ فكي ايدك شوي يقطع بليسك :D

انا ولك بموت من الطلعة لوحدي يابنتي قصدي الشوبنغ مع ماشاء الله العيال كثير متعب لان ماينضبطون ابدا واخاف عليهم لايروح احد من عيني الله الحافظ .

ايش هالجي سي بني بالضبط ايش فيه مابعرف اذا فيه عندنا ولا لا؟ اسعاره كويسة؟
ياريت فيه تنزيلات هنا كمان بمر على جبموري (ابدا مارايحتله) بكرى ان شاء الله .
مشكورة ياعسل
عنا لشوام ان انا جبت القهوه انت تجيبي الحلا...((K))
jcpenney - Women's Clothing, Men's Clothing, Boy's & Girl's Clothing, Furniture - jcpenney (http://www.jcpenney.com/dotcom/index.jsp?cm_mmc_o=7BBTkw*7j32VjRuubgbzkjmbfw*7j32 VjH0zgfjH2*Xg5wEEwY)

ما ادري ان عندكن منه

tuta.
22-09-2012, 04:46 PM
ﺑﻮﺍﺩﻱ == ﻛﻠﺎﻣﻚ ﺻﺤﻴﺢ, ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺴﺨﻦ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻲ ﺑﺘﺎﺗﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﺑﻨﻲ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﻣﻤﺮﺿﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺗﺸﻘﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﺳﺄﻟﺘﻨﻲ ﻛﻴﻒ ﺑﺘﺠﻬﺰﻱ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﻟﻴﻪ ﻗﻠﺖ ﻟﻬﺎ ﺑﻤﺎﺀ ﻓﻜﺮﻫﺎ ﻣﺎﺀ ﺣﻨﻔﻴﻪ و ﻋﻴﻨﻬﺎﻭﺍﺟﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻠﺘﺮ ﺑﺎﻟﻤﻂﺒﺦ ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻭﻋﻚ ﺗﻌﻂﻴﻪ ﻣﺎﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻠﺘﺮ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﻟﺎﺯﻡ ﺗﻐﻠﻴﻬﺎ ﻛﻢ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺑﺎﻟﺎﻭﻝ ﺻﺮﺕ ﺍﺿﺤﻚ ﻟﺎﻧﻲ ﺍﻧﺎ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺎ ﺑﺸﺮﺑﻬﺎ ﻟﻤﻴﻬﻮﺍﻟﻔﻠﺘﺮ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻋﻂﻴﻬﺎ ﻟﺎﺑﻨﻲ و ﻓﺮﺟﻴﺘﻬﺎ ﺟﻠﻦ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﺑﺲ ﻧﺒﻬﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﺍﺳﺨﻨﻪ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﺳﺨﻨﻪ ﺍﺳﺎﺳﺎ و ﺳﺄﻟﺘﻬﺎ ﺍﺫﺍ ﻋﻤﻠﺖ ﺭﺿﻌﻪ و ﻣﺎ ﺷﺮﺑﻬﺎ ﺷﻮ ﺍﻋﻤﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﺫﺍ ﺣﻄ ﺗﻤﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻂﺎﻭﻟﻪ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻥ ﻣﺎ ﺷﺮﺑﻬﺎ ﺧﻠﺎﺹ ﺍﺭﻣﻴﻬﺎ و ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺣﻄ ﺗﻤﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺿﻠﺖ ﻧﻆﻴﻔﻪ ﺣﻂﻴﻬﺎﻭﺑﺎﻟﺜﻠﺎﺟﻪ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺨﻠﻴﻬﺎ ﺍﺭﺑﻊ و ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺳﺎﻋﻪ و ﺳﺨﻨﻴﻬﺎ ﺑﻨﺎﻱ ﺳﺨﻨﻪ ﻣﺶ ﺑﺎﻟﻤﺎﻳﻜﺮﻭ ﻭﻳﻒ.

و ﺗﺮﻯ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﻣﺶ ﺗﻋﻤﻠﻮﺍ ﻏﻠﻂﺘﻲ ﻟﻤﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﻨﺖ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﺟﺘﻨﺎ ﺯﻳﺎﺭﻩ ﻣﻊ ﺍﺑﻨﻬﺎ و ﺳﺨﻨﻴﻠﻲ ﻫﺎﻟﺮﺿﻌﻪ ﻛﻴﻒ ﺍﺳﺨﻨﻬﺎ ؤﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﺮﺩ? ﻓﺶ ﻣﺎﻱ ﺳﺨﻨﻪ ﻗﺎﻝ ﺍﻏﻠﻲ ﻣﺎﻱ ﺑﺎﺑﺮﻳﻖ و ﺣﻂﻲ ﺍﻟﻘﻨﻴﻨﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺭﺣﺖ ﺟﺒﺖ ﺍﺑﺮﻳﻖ ﺍﻟﻘﻬﻮﻩ و ﺣﻂﻴﺖ ﻓﻴﻪ ﻣﺎﻱ و ﺣﻂﻴﺘﻮﺍﻟﻘﻨﻴﻨﻪ و ﻛﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﺧﺨﺨﺦ ﺫﺍﺑﺖ ﺍﻟﻘﻨﻴﻨﻬﺆ ﺣﻔﻴﺖ ﺍﻣﻲ ﻟﻠﻘﺖ ﻭﺣﺪﻩ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﺍﻳﺎﻣﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺜﻠﺠﻪ ﺍﻟﺜﻠﺞ ﻭﺍﺻﻞ ﻟﻠﺮﻛﺐ و ﺍﻟﻣﺤﻠﺎﺕ ﻣﺴﻜﺮﻩ ﺧﺨﺦ.

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ=== ﺧﺨﺨﺦ ﺷﻮ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﻟﺴﻬﻮﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﻣﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺴﻌﻪ ﻓﺶ ﻣﺤﻠﺎﺕ ﻓﺎﺗﺤﻪ ﺧﺨﺨﺦ
ﻧﺎﻭﻳﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻊ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﻟﻮﺣﺪﻧﺎ ﺯﻭﺟﻲ ﺷﻐﺎﻟﺜﺎﻟﻴﻮﻡ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺳﺎﻋﻪ, ﺑﺪﻱ ﺍﺧﺬﻫﻢ ﻋﻠﻰ ﻣﻂﻌﻢ ﺻﻴﻨﻲ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻳﺎ ﺍﻣﺎ
STIR crazy
ﺍﻭ
Pei mei
ﻟﺎﺷﻭﻑ ﺷﻮ ﺑﻴﺨﺘﺎﺭﻭﺍ ﺑﺲ ﻣﺶ ﻫﻠﺄ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺜﻠﺎﺛﻪ ﻫﻠﺄ ﻧﺎﻃﺮﻩ ﺑﻨﺘﻲ ﺗﻔﻴﻖ و ﺍﻧﻆﻒ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺷﻮﻱ. ﻋﺸﺎ ﻣﺶ ﻇﺎﺑﺨﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺍﻛﻠﻨﺎ ﺑﺎﺭﺑﻴﻜﻴﻮ و ﺑﻜﺮﻩ ﺑﻨﺮﺟﻊ ﻟﻠﻂﺒﻴﺦ.

ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻨﻚ ﺑﺎﻟﺸﻮﺑﻴﻨﺞ ﻣﻊ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﺍﻧﺎ ﺻﺮﺕ ﺍﻋﻤﻞ ﺣﻮﺍﺟﺘﻲ ﻣﻦ ﻛﻠﻪ و ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺑﺎﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﺍﺗﻐﻠﺐ و ﻣﺎﻭﺍﻗﻌﺪ ﺳﻨﻪ ﺍﺟﻳﺐ ﻏﺮﺿﻴﻦ و ﻃﻠﻌﺎﺗﻲ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺣﺘﻜﻮﻥ ﺷﻤﻪ ﻫﻮﺍ ﻫﻴﻚ ﻟﺎ ﺑﻴﺰﻫﻘﻮﺍ و ﻟﺎ ﺑﻴﺘﺬﻣﺮﻭﺍ و ﻟﺎ ﺑﻋﺼﺐ ﻋﻠﻰ ﺣﺪﺍ ﻓﻴﻬﻢ. و ﺑﺪﻧﺎ ﻧﻨﺰﻝ ﻣﺸﻮﺍﺭ ﻟﻠﻤﻜﺎﺑﻪ ﻧﺒﺪﻝ ﻛﺘﺒﻬﻢ ﺍﻥ ﺷﺎء ﺍﻟﻠﻪ.

متسننة
22-09-2012, 04:50 PM
خخخخ معقول الشوام عندهم هالعادة الحلوة خخخ ياربي والله ضحكتيني حاتم الطائي ماشاء الله

توتة ايش رايك تتبنيني خخخخخ

tuta.
22-09-2012, 04:52 PM
ﺑﻮﺍﺩﻱ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﺠﻴﺐ ﻣﻦ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺪﻟﺮ ﻣﻦ ﻭﻟﻤﺮﺕ ﺣﻠﻮﻳﻦ ﻣﺎﻟﻬﻢ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ و ﻟﺎ ﺑﻴﺮﺟﻌﻮﺍ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ و ﻟﺎ ﻳﺤﺰﻧﻮﻥ ﺍﻫﻢ ﺍﻟﺸﻲ ﻛﻞ ﺍﻭﻧﺼﺘﻴﻦ ﻳﺘﺪﺷﻮﺍ و ﺑﻴﻀﻠﻮﺍ ﻳﺎ ﻣﺎ ﺍﺣﻠﺎﻫم.
ﺩﻛﺘﺮ ﺑﺮﺍﻭﻥ ﻣﺨﻮﻓﻨﻲ ﺗﻨﻆﻴﻔﻬﺎ ﺑﺠﺪ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﺫﺍ ﻋﻤﻠﺖ ﺭﺿﻌﻪ ﺑﺎﻟﻴﻞ و ﻧﻤﺖ ﻳﺎ ﻭﻳﻠﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺷﻮ ﺑﻴﻨﻆﻒ ﺍﻟﺎﻧﺒﻮﺏ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻲ ﻋﻢ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﻳﺘﺤﺸﺮ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ و ﻳﺘﺠﻠﻄ ﻓﻴﻬﺎ و ﺗﻂﻠﻊ ﺭﻳﺤﺘﻬﺎ و ﺷﻜﻠﻲ ﺑﺮﻣﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺷﻬﺮ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻟﻨﺸﻮﻑ ﺷﻮ ﺑﻴﺤﺼﻞ. ﻓﻜﺮﺕ ﺑﻘﻨﺎﻧﻲ ﺍﻟﺯﺟﺎﺝ ﺑﺲ ﺧﻔﺖ ﺗﻘﻊ و ﺗﻨﻜﺴﺮ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻣﻴﻦ ﺑﺪﻩ ﻳﻠﻤﻠﻲ ﺍﻟﻜﺴﻮﺭ??? ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺣﺎﻟﻲ ﻋﺠﻮﺯﻩ و ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﺍﻧﺴﻲ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﺯﻣﺎﻥ. ﻣﻦ ﻫﻠﺄ ﻗﺴﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻟﺘﻜﻨﻴﺲ و ﺿﺐ ﺍﻟﺸﻮﺯﺍﺕ و ﺗﺮﺗﻴﺐ ﺍﻟﺎﺳﺮﻩ و ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻐﺒﺮﻩ و ﺍﻟﺠﻠﻲ ﺍﻟﺨﻔﻴﻒ ﺧﺨﺨﺦ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺼﻌﺒﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺗﺎﺧﺬﻫﻢ ﺣﻠﺎﻝ ﺯﻟﺎﻝ ﻋﻠﻴﻬﺎ خخخخ

tuta.
22-09-2012, 04:57 PM
ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ=== ﺷﻮ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﺨﻤﻴﺮﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺴﺘﻌﻤﻠﻴﻬﺎ??? ﺍﻧﺎ ﺑﺠﻴﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺯﻱ ﺑﻮﺑﺎﻱ ﻋﺎﻯﻓﺘﻴﻪ ﺫﺍ ﺳﻴﻠﺮ ﻣﺎﻥ, ﺑﺤﻂﻬﺎ ﻓﻲ ﺗﺒﺮﻭﻳﺮ ﺑﺎﻟﺜﻠﺎﺟﻪ ﺑﺘﻀﻠﻬﺎ ﺣﻠﻮﻩ

ﺧﺨﺨﺦ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻳﺎ ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﺑﺘﺒﻨﺎﻣﻲ ﻟﻴﺶ ﻟﺄ, ﺑﻌﻂﻴﻜﻲ ﺗﺸﻮﺭ ﺍﻟﻐﺴﻴﻞ ﺷﻮ ﺑﺪﻙ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﻫﻴﻚ??

بوادي اميريكا
22-09-2012, 05:05 PM
خخخخ معقول الشوام عندهم هالعادة الحلوة خخخ ياربي والله ضحكتيني حاتم الطائي ماشاء الله

توتة ايش رايك تتبنيني خخخخخ
يبعتلك الهنا و لوووه ..عم الف من عندي ..وبتقل دم منشان كلفك بطبق حلو ..
يا عيب الشوم منك ..تفضلي ..هي شغله حلوه

ﺑﻮﺍﺩﻱ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﺠﻴﺐ ﻣﻦ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺪﻟﺮ ﻣﻦ ﻭﻟﻤﺮﺕ ﺣﻠﻮﻳﻦ ﻣﺎﻟﻬﻢ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ و ﻟﺎ ﺑﻴﺮﺟﻌﻮﺍ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ و ﻟﺎ ﻳﺤﺰﻧﻮﻥ ﺍﻫﻢ ﺍﻟﺸﻲ ﻛﻞ ﺍﻭﻧﺼﺘﻴﻦ ﻳﺘﺪﺷﻮﺍ و ﺑﻴﻀﻠﻮﺍ ﻳﺎ ﻣﺎ ﺍﺣﻠﺎﻫم.
ﺩﻛﺘﺮ ﺑﺮﺍﻭﻥ ﻣﺨﻮﻓﻨﻲ ﺗﻨﻆﻴﻔﻬﺎ ﺑﺠﺪ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﺫﺍ ﻋﻤﻠﺖ ﺭﺿﻌﻪ ﺑﺎﻟﻴﻞ و ﻧﻤﺖ ﻳﺎ ﻭﻳﻠﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺷﻮ ﺑﻴﻨﻆﻒ ﺍﻟﺎﻧﺒﻮﺏ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻲ ﻋﻢ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﻳﺘﺤﺸﺮ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ و ﻳﺘﺠﻠﻄ ﻓﻴﻬﺎ و ﺗﻂﻠﻊ ﺭﻳﺤﺘﻬﺎ و ﺷﻜﻠﻲ ﺑﺮﻣﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺷﻬﺮ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻟﻨﺸﻮﻑ ﺷﻮ ﺑﻴﺤﺼﻞ. ﻓﻜﺮﺕ ﺑﻘﻨﺎﻧﻲ ﺍﻟﺯﺟﺎﺝ ﺑﺲ ﺧﻔﺖ ﺗﻘﻊ و ﺗﻨﻜﺴﺮ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻣﻴﻦ ﺑﺪﻩ ﻳﻠﻤﻠﻲ ﺍﻟﻜﺴﻮﺭ??? ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺣﺎﻟﻲ ﻋﺠﻮﺯﻩ و ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﺍﻧﺴﻲ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﺯﻣﺎﻥ. ﻣﻦ ﻫﻠﺄ ﻗﺴﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻟﺘﻜﻨﻴﺲ و ﺿﺐ ﺍﻟﺸﻮﺯﺍﺕ و ﺗﺮﺗﻴﺐ ﺍﻟﺎﺳﺮﻩ و ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻐﺒﺮﻩ و ﺍﻟﺠﻠﻲ ﺍﻟﺨﻔﻴﻒ ﺧﺨﺨﺦ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺼﻌﺒﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺗﺎﺧﺬﻫﻢ ﺣﻠﺎﻝ ﺯﻟﺎﻝ ﻋﻠﻴﻬﺎ خخخخ
بسم الله ما شاء الله لا تحسدي حالك ..
لان في اطفال ما شاء الله معدتهن ما الها ترجيع و غازاتو بيختلف بين طفل و التاني ..انا ابني قرفني ..بناتي تبارك الله ابدا ما غلبوني ..علما اني برضع رضاعه طبيعيه ..بس ابني قرفني بجد ..اقل شي باكله بينفخ او ان شويه انمغضت فورا يعمل عمايل من قرف و ترجيع ..وصراخ ..سبحان الله بناتي ابدا اكل كل شي و عادي ما يتاثروا ..
فبيرجع علي الطفل
بالنسبه للداكتر براون ..صراحه راح تعصبي ..وترميها ..لان راودني اكتر من مره اشتري قنينه علي حسابي منشان ما ابلش بقينينه الطفل هاد و كنت اعصب منها ..بس ارجع اخاف اقول امانه عندي بلاش ربي يعاقبني ..
فكنت اجبر حالي ..بس لا يمه لو بدي اصحي بالليل انظفها و لا تاني يوم ..برمي حالي من الشباك ..خخخخخخخخ بسم الله علي
انا عجازه اكتر منك ..
بتعرفي شريت قناني زجاج لولادي للمدرسه منشان الماء بس كتير عجبتني فكره في قاب ..مغلفينهم بتغليفه سيلكون ..كتير حلوه ..
كتير حبيت الفكره
لان صراحه كل حافظات الماء البلاستيك اوالالمنيوم بتعطي طعم بالماء ولادي بشكوا منها ..فعجبتني قنينه زجاج ومغطايه بسلكون بقاب
راح اجربها واشوف ..لان فعلا روعه لو انها ما بتنكسر بسرعه ممتازه بس بتعرفي ولادي كبار عموما يعني بينتبهوا

tuta.
22-09-2012, 05:11 PM
ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺣﻂﻴﻠﻲ ﻟﻴﻨﻚ ﺍﻟﻘﻨﺎﻧﻲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺟﻴﺐ ﻣﻨﻬﻢ ﻟﺎﻭﻟﺎﺩﻱ, ﻟﺎﻧﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﻠﻨﺶ ﺑﻔﺮﺯ ﻟﻬﻢ ﻣﺎﺀ ﺑﺤﺎﻓﻆﺎﺕ ﺑﻠﺎﺳﺘﻴﻚ و ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻗﺮﻳﺖ ﺍﻟﺎﻭﺗﻴﻜﻞ ﺑﻂﻠﺖ ﺍﺳﺘﻌﻤﻠﻬﻢ ﻛﻨﺖ ﺭﺍﺡ ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺳﺘﻴﻨﻠﻴﺲ ﻟﻴﻬﻢ.

و ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺍﺣﻴﺎﻧﺎ ﺍﺫﺍ ﻓﻴﻨﻲ ﺣﻴﻞ ﻛﻨﺖ ﺍﺣﻄ ﻣﺎﻱ ﺑﺎﻟﻘﻨﻴﻨﻪ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﻳﺘﺠﻠﻄ ﺍﻟﺠﻠﻴﺐ ﻓﻴﻬﺎ

متسننة
22-09-2012, 06:09 PM
خخخ بوادي ماطالعة من قلبك لان مافي صورة اكل يقطع بليسك بلاها مابدي خخخخخ

اقولك توتة مالقيتي غير الغسيل ولك انا بنزل بالبناية تحت وتعالي شوفي من يطلع كل الغسالات محجوزة ياربي تعالي شيليهن وارجعي الله يخلصني من هالبناية على خير طلعت روحي ماشاء الله مع العيال يومية الغسيل بيصير تلال وصعب جدا مافي غسالة بالبيت!

انا اكثر شي بكرهه تنظيف القناني مال حليب انا كان عندي زجاج احبها لان اشوف تتنظف اسهل من البلاستك بس انا ماحبوا عيالي القناني يعني تجربتي فيها زيرو مافيني افيدك ياقلبي.
الله يرزقك طفل هادئ مو كولك خخخ يمه يجيب السكتة الكولك مايسكت يصرخ من غير سبب وبسبب!

متسننة
22-09-2012, 06:11 PM
توتة الخميرة جبت من السوق العربي الحجم الكبير خلصت نصها وكان يطلع التوست مااحلاه مرتفع ويجنن بس الحين بدى يطلع للنص تقريبا ارتفاعه من وصلت نص الخميرة فما ادري مفكرة اجيب اللي حجمها اصغر من ولمارت واشوف اذا السبب كان منها

tuta.
22-09-2012, 06:42 PM
ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﺍﻧﺎ ﺑﺮﻳﺤﻚ ﻋﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻨﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻟﻐﺴﺎﻟﻪ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ, ﺿﺒﻲ ﺍﻏﺮﺍﺿﻚ و ﺗﻌﻲ ﺧﺨﺦ
ﺟﺮﺑﺖ ﺍﻟﻐﺴﺎﻟﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻣﺸﺘﺮﻛﻪ ﻳﻤﻪ ﺷﻮ ﻣﺮﺍﻗﻴﻦ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻟﻠﻲ ﻣﺜﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﺑﻨﻲ ﻟﺸﻴﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺟﻬﺔ و ﺍﻟﻐﺴﻴﻠﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺟﻬﺔ ﻟﻤﺎ ﺻﺎﺭ ﻓﺮﺻﻪ و ﺭﺣﻠﻤﺎ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﺮﻛﺖ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻏﺴﺎﻟﻪ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻌﻮﻧﻚ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ.
ﺍﻟﻬﻤﻴﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﻩ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﻬﺎ ﻓﺘﺮﻩ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﺑﺘﺒﻂﻞ ﺗﺠﻴﺐ ﻣﻔﻌﻮﻝ ﺯﻱ ﺍﻭﻝ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺑﺜﻠﺎﺛﺠﻪ ﺍﻧﺎ ﺍﻥ ﻋﺎﺵ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﻠﺴﻨﻪ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﻴﻜﻔﻴﻪ و ﺑﺠﺪﺩ ﺑﺲ ﻏﺎﻟﺒﺎ ﺍﻟﻜﻴﺲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﺑﻴﺨﻠﺺ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺴﻨﻪ و ﺍﺫﺍ ﺟﺒﺖ ﻛﺒﻴﺮ ﺑﻘﺴﻤﻪ ﺑﻴﻨﻲ و ﺑﻴﻦ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻭ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺧﻮﺍﺗﻲ.

ﻳﺎ ﺣﺮﺍﻡ ﺍﻟﺒﻴﺒﻴﺎﺕ ﺍﻟﻜﻮﻟﻜﻲ ﺑﺤﺰﻥ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﺎ ﺣﺠﺎ ﺑﺪﻩ ﺍﻳﺎﻫﻢ ﻛﻠﻬﺎ ﺍﺭﺑﻊ ﻟﺴﺖ ﺷﻬﻮﺭ و ﺑﻴﻬﺪﻭﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻨﺎ ﺑﺎﻟﻌﻴﻠﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﺣﺪﻩ ﻫﻴﻚ ﻣﺴﻜﻴﻨﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﻣﻬﺎ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﻣﺎ ﺗﺒﻜﻲ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺗﺮﻣﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮﻫﺎ و ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻳﺮﻣﻴﻬﺎ ﻟﺎﻣﻲ و ﺍﻣﻲ ﻣﺶ ﻗﺎﺩﺭﻩ ﻛﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺪﻫﻢ ﺍﻳﺎﻩ ﺣﺪﺍ ﻳﻠﻬﻴﻬﻢ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻣﺘﻮﺟﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺑﻂﻨﻬﻢ ﺑﺲ ﺍﻟﻬﻴﻬﻢ ﺑﻴﺴﻜﺘﻮﺍ ﺷﻮ ﻛﻨﺖ ﺍﺷﻔﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻫﺎﻟﺒﻨﺖ و ﻫﻠﺄ ﻣﻦ ﺍﻫﺪﺃ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻬﺎ ﻟﺎﻫﻠﻬﺎ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺯق ﻛﻞ ﺍﻟﺤﻮﺍﻣﻞ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻫﻴﻠﺜﻲ و ﺻﺤﺘﻬﻢ ﻛﻮﻳﺴﻪ ﻳﺎ ﺭﺏ.

tuta.
22-09-2012, 06:45 PM

ﺷﻮ ﻣﺎﻟﻚ ﻳﺎ ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﻣﺶ ﺑﺎﻳﻦ ﻟﻚ ﺳﺪﺭ ﺍﻟﺒﻘﻠﺎﻭﻩ??/ ﻟﻮ ﺑﻂﻴﻖ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﺷﻠﺖ ﺍﻟﺴﺠﺮ و ﺍﻛﻠﺘﻪ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺗﻴﺠﻲ ﻣﺎﻳﺎ و ﺗﺨﻠﺺ ﻋﻠﻴﻪ و ﺗﻘﻌﺪ ﺗﺒﻜﻲ ﺗﻘﻮﻝ ﻧﺼﺤﺖ و ﻧﺼﺤﺘﻮﻧﻲ ﺧﺨﺨﺦ

ﻟﺤﻆﻪ ﺍﺷﻮﻓﻠﻚ ﺍﻛﻠﻪ ﻃﻴﺒﻪ

tuta.
22-09-2012, 06:54 PM
130292

ام مرام 22
22-09-2012, 06:58 PM
توتا ... بالنسبة للتليفون الي حكيت عنه البيسك .. هل بيصير اعمل انا وزوجي ؟ يعني تلفون لي وتلفون لزوجي... وكيف اعبي الابليكشن وابعت الاوراق بالبريد؟
مشكورة كتير

tuta.
22-09-2012, 07:11 PM
ﺍﻡ ﻣﺮﺍﻡ == ﻟﺎ ﻣﺎ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻫو ﺍﻟﻐﺮﺽ ﻣﻨﻪ ﻟﻠﺤﺎﻟﺎﺕ ﺍﻟﻂﺎﺭﻳﺌﻪ ﻟﻬﻴﻚ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﻳﻗﺪﻣﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺗﻠﻔﻮﻥ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻓﻲ ﺍﺧﺘﻠﺎﻑ ﺑﺎﻟﺎﺳﺖ ﻧﻴﻢ.
ﻫﻠﺎ ﺍﻟﻮﺏ ﺳﺎﻳﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻂﻴﺘﻠﻚ ﺍﻳﺎﻩ ﺑﺘﻌﺒﻲ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺍﺫﻛﺮ ﻟﻤﺎ ﻋﻤﻠﺘﻬﺎ ﻋﺒﻴﺖ ﺑﺎﻟﻮﺏ ﺳﺎﻳﺖ ﺑﺎﻟﺎﻭﻝ ﻃﻠﺒﻮﺍ ﻳﺘﺤﻘﻘﻮﺍ ﺍﻧﻲ ﻓﻌﻠﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺕ و ﻃﻠﺒﻮﺍ ﺭﻗﻢ ﺍﻝ
CASE number
و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺗﻌﻠﻴﻤﺎﺕ ﻛﻴﻒ ﺍﻗﺪﻡ ﻛﺒﺴﺖ ﻋﻠﻰ ﻟﻴﻨﻚ ﻣﺪﺭﻱ ﻟﻴﻨﻜﻴﻦ و ﻋﺒﻴﺖ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺗﻲ و ﻋﻤﻠﺖ
Submit
و ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻆﺮﺕ ﺍﻟﻘﺒﻮﻝ ﺑﺎﻟﺒﺮﻳﺪ و ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻋﻂﻮﻧﻲ ﺍﻳﺎﻩ.

♥أم عبد الله♥
22-09-2012, 07:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله

أصبحنا و أصبح الملك لله

ماشاء الله توتا هذه وليمة رائعة تسلم الايادي :)

tuta.
22-09-2012, 07:53 PM
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﻚ ﻳﺎ ام ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ === ﺻﺪﻗﺖ ﺣﺎﻟﻲ ﻛﺎﻧﻲ ﻃﺎﺑﺨﻪ و ﻧﺎﻓﺨﻪ ﻟﻮﻝ

ﺷﺎﺭﻛﻮﻧﻲ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺍﺕ ﺑﻤﻮﺿﻮﻋﻲ

http://www.lakii.com/vb/a-13/65165-65187-65176-65198-65255-65166-65251-65254-65235-65268-65254-65255-65170-65262-65203-65242-65267-65166-65239-65198-65227-65258-a-786006/

@خلود
22-09-2012, 08:52 PM
خلود ارجعي خوذيه اذا بالمره تعبان وديه اميرجنسي خليهم يعطوه سترويد بيرتاح مبدئيا بعدين بيعملولك موعد قريب مع دكتورته وبتعطيكي جهاز للبيت مع الدوا ماله داعي يبات اولادي صارت معهم وهمه صغار البنتين مرضت وما طابت صرفتلي الدكتوره الجهاز للبيت بس كان معي تامين صراحه بعرفش عنك كيف بتدفعي بس فيه للبيت وبيصرفولك الدوا اللي بينحط فيه وطبعا بتحطيله الماسك حتى يخلص الدوا بس ارجعي فيه كل ماتعب عشان يعرفوا انه ماطاب ومانفع معه

هلا مايا..الجهاز عندي بالبيت وقاعده اسوي له من وقت لوقت.. واخذت موعد له مع دكتورته الأسبوع الجاي ان شاء الله عشان التطعيمه حقت الشهرين وعشان تشوفه..

@خلود
22-09-2012, 08:56 PM
ﺧﻠﻮﺩ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺑﻨﻚ ﻣﺎ ﺍﻟﻪ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻣﺨﺼﻮﺹ ﻟﻴﻪ?? ﺍﻛﻴﺪ ﻓﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻟﻴﻪ ﺑﺘﺘﺼﻠﻲ ﺍﻟﺼﺒﺢ و ﺑﺘﻌﻤﻠﻲ ﻣﻮﻋﺪ ﺑﻜﺮﻩ ﺍﻥ ﻓﺎﺗﺤﻴﻦ و ﺍﺫﺍ ﻣﺶ ﻓﺎﺗﺤﻴﻦ ﻳﺎ ﺑﺘﺎﺧﺬﻳﻪ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻟﻠﺎﻳﻤﻴﺮﺟﻴﻨﺴﻲ ﺍﻭ ﺗﺴﺘﻨﻲ ﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ.
ﻫﻠﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺟﻴﺒﻲ
humidifier
ﻟﻴﺮﻃﺐ ﺍﻟﺠﻮ ﺑﻠﻜﻲ ﺧﻔﺖ ﺍﻟﻜﺤﻪ ﺷﻮﻱ, ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﺸﺮ ﺍﻟﻆﺎﻫﺮ ﻣﻌﻪ ﺍﻟﺘﻬﺎﺏ ﺑﺮﻭﻧﻜﺎﻳﺘﺲ ﺍﻭ ﺍﺯﻣﻪ ﺍﺯﻣﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﻏﺒﺮﻩ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺻﻮﻑ ﺣﺎﻭﻟﻲ ﺟﺮﺑﻲ ﻏﻴﺮﻱ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﺎﻏﻂﻴﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻐﻂﻴﻪ ﻓﻴﻬﺎ و ﺷﻮﻓﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻨﻬﺎ.
ﻣﺎ ﻓﻴﻜﻲ ﺗﺠﻴﺒﻲ و ﻟﺎ ﺩﻭﺍ ﻋﻦ ﺍﻟﺸﻴﻠﻒ ﺗﻌﻂﻴﻪ ﺍﺍﻩ ﻏﻴﺮ ﺧﺎﻓﺾ ﺍﻟﺤﺮﺍﺭﻩ و ﻃﺎﻟﻨﺎ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺣﺮﺍﺭﻩ ﻣﺶ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﻟﻴﻪ. ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺭﺿﻌﻪ ﺑﺎﺑﻮﻧﺞ و ﺷﺮﺑﻴﻪ ﺍﻳﺎﻫﺎ ﺍﻟﺒﺎﺑﻮﻧﺞ ﺍﻥ ﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﺤﻠﻘﻪ ﺑﻴﺨﻠﻴﻪ ﻳﺨﻒ ﺷﻮﻱ. و ﺻﺤﻴﺢ ﺍﺫﺍ ﺯﻭﺟﻚ ﺑﻴﺪﺧﻦ ﺍﻣﻨﻌﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﺣﻮﺍﻟﻴﻦ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ و ﺍﺫﺍ ﺑﺘﻘﺪﺭﻱ ﻫﻮﻱ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻜﺮﻫﻮﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﺒﺴﻲ ﺍﺑﻨﻚ ﺟﺎﻓﻲ و ﻫﻮﻱ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺧﻠﻰ ﺍﻟﻬﻮﺍ ﻓﻴﻪ ﻳﺘﺠﺪﺩ و ﻳﺠﺨﻞ ﻫﻮﺍ ﻧﻆﻴﻒ ﻋﻠﻴﻜﻢ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﻔﻴﻪ ﻟﻚ و ﻳﺤﻤﻴﻪ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺷﺮ.
توتا صحيح راح بالي عن الأقمشه والغطي بغيرهم ان شاء الله..زوجي يدخن برا البيت..
طيب الحين لو بفتح الشباك برد مره..هل ممكن يضره البرد؟
امين يارب..

mayaaa
23-09-2012, 12:36 AM
خلود استمري عالدوا اذا الجهاز بالبيت خلص اعمليله اتوقع كنت ابخرهم اربع مرات ومافيه حل ثاني رح يعطوه نفس الدوا بالمستشفى وبدي اقولك كان القصبات تقفل عالاخر بصيروا يشاهقوا عشان النفس شيءمحزن بس لما كبروا اتحسنوا وراحت بطلت تيجيهم الازمه

توتا ايش الحلو هاد ايش اللي بيشهي يي ما اسكاه والله كله من اول السفره لاخرها اشياءات بتشهي شغلك؟ اذا بتقولي ايوه صراحه بتكوني بطلة الابطال جونقر يعني
وعلى قولتك انا طول نهاري اكل واعيط نصحت والله قد ما طلعت على هالميزان ابني طول نهاره يتوزن جوزي لما يشوفه بيقولي مثل امه بيوزن بحاله

mayaaa
23-09-2012, 12:41 AM
يي بنات فوتت اسألكم ونسيت

حدى جرب يشتري فو لذر اللي هو Faux Leather بيكون صناعي مو حقيقي انا ماعمري اشتريت لذر بحسه ثقيل ودايمن بيعجبني الصناعي بيجي اخف شوي زوجي ما بيرضى يشتري الا لذر من الاصلي فانا ببعد عنه بجيب الجوخ او البف
اليوم شفت هاد عجبني موديله وحابه اجربه بس قلت اسال الجلد الصناعي عموما حد جربه من هون
Faux Leather Zip Front Jacket (http://www.burlingtoncoatfactory.com/coat/Faux-Leather-Zip-Front-Jacket-154280520.aspx)

متسننة
23-09-2012, 02:50 AM
توتة يالدبة انتي طابخة هالاكل تبارك الرحمن ايش هالاطايب انا بالحلم ماطبخ هالطبخات ، الحين تجي تقول مرة اخوي طبخته خخخخخخ

هومي سكتي وخليها اليوم اكلت اثنين دونات مدري ثلاثة مثل المفجوعة الله وكيلك وميتة قهر :K)

mayaaa
23-09-2012, 03:46 AM
يا ام بطن روحي نظفي البريد الوارد عندك مليان جنكيات هههههههههههه اجيت ابعتلك رساله قالي متسننه بريدها مليان وماكله دونات تا مفلسه

اليوم كان فيه اجتماع الاهالي بالمسجد ووزعوا قهوه ودونات وعاملين بوفيه مفتوح وابني طول الاجتماع يغني بصوت عالي وانا بس اسكت فيه اروح اتمشى فيه وارجعه يسكت شوي ينسى الاغاني ويرجع يغنيلهم اي بي سي هههههههه اشي يقول هسسسسسسسسس واشي يضحك بالاخر نام والناس قامت تشرب قهوه وتاكل وابني نايم ومش قادره اقوم للسياره اجيب العربايه صفيت بعيد وبدي اشيله كل هالمسافه قلت خليهيكسر نعسته عشان يقوم يمشي وطبعا صحي ورحت عالسايره دايمن معي اكل واكلنا بالسياره ياكل ويغني ههههههه المهم اكلت سيريال بار وباكيت عصير والحمدلله نفذت من الدونات بس القهوه ضلت بنفسي تاروحت البيت

tuta.
23-09-2012, 03:50 AM
ﺧﻠﻮﺩ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﻔﻴﻪ ﻟﻚ,, ﺷﻮﻓﻲ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻟﺒﺴﻲ ﺍﺑﻨﻚ ﺩﺍﻓﻲ و ﻟﻔﻴﻪ ﻣﻨﻴﺢ و ﺧﻠﻴﻪ ﻳﺎ ﺑﺴﺮﻳﺮﻩ ﺍﻭ ﺑﻜﺮﺳﻲ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﻭ ﺑﻤﺮﺟﻴﺤﻪ ﺑﺲ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻦ ﻣﺠﺮﻯ ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ و ﺍﻓﺘﺤﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻗﻞ ﺷﺒﺎﻛﻴﻦ ﺷﺒﺎﻙ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻮﻥ و ﺷﺒﺎﻙ ﺑﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺮﺩ ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ ﻣﻨﻪ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ﻟﺤﺘﻰ ﻳﺪﺧﻞ ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ ﻣﻦ ﺟﻫﺔ و ﻳﻂﻠﻊ ﻣﻦ ﺟﻬﺔ ﺳﺎﺣﺐ ﻣﻌﻪ ﺍﻟﻐﺮﺑﻪ و ﺍﻟﺠﻮ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻫﻴﻚ ﺑﻴﺘﺠﺪﺩ ﺍﻟﺠﻮ ﺍﻭ ﺻﺤﻴﺢ ﻟﺒﺴﻲ ﺍﺑﻨﻚ ﻃﺎﻳﻘﻪ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﻳﺒﺮﺩ ﺭﺍﺳﻪ و ﻛﻞ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﺯﻣﺎﻥ و ﺳﻜﺮﻱ ﺍﻟﺸﺒﺎﺑﻴﻚ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﻫﻮﺍ ﻛﺜﻴﺮ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺑﻴﻜﻔﻲ
ﺍﻭﻩ و ﺻﺤﻴﺢ ﺯﻭﺟﻚ ﻟﻤﺎ ﻳﺤﺐ ﻳﺸﻴﻞ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺧﻠﻴﻪ ﻳﺒﺪﻝ ﻣﻠﺎﺑﺴﻪ ﺍﻭﻝ ﻟﺎﻧﻪ ﺭﻳﺤﻪ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﺑﺘﻌﻠﻖ ﺑﺎﻟﻤﻠﺎﺑﺲ و ﺑﺘﺰﻳﺪ ﺍﻟﻂﻴﻦ ﺑﻠﻪ, ﻫﺎﻟﻨﺼﻴﺤﻪ ﻧﺼﺤﻮﻫﺎ ﻟﻴﻨﺎ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻟﻤﺎ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻧﻪ ﺯﻭﺟﻲ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﻳﺪﺧﻦ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺍﻭ ﺣﻮﺍﻟﻴﻦ ﺍﻟﻮﻟﺪ و ﺍﻥ ﺣﺐ ﻳﺸﻴﻠﻪ ﻳﺒﺠﻞ ﻣﻠﺎﺑﺴﻪ ﻗﺎﻡ ﻳﻘﻞ ﻟﻠﻤﺮﺿﻪ ﺷﻮ ﺍﺑﺪﻝ ﻣﻠﺎﺑﺴﻲ ﻛﻞ ﺷﻮي ﺍﺑﺪﻝ ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺍﺗﺲ ﺍﻳﺰﻱ ﺩﺧﻦ و ﺍﺷﺒﻊ ﺩﺧﺎﻥ و ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺗﺮﺟﻊ ﺑﻴﺘﻚ ﺑﺪﻝ ﻣﻠﺎﺑﺴﻚ و ﺍﻏﺴﻞ ﺍﻳﺪﻳﻚ و ﺧﻠﺎﺹ.

ﻣﺎﻳﺎ و ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﻣﺶ ﺷﺎﻳﻔﻴﻨﻲ ﻛﺎﺗﺒﻪ ﻫﻠﺄ ﺑﺼﺪﻕ ﺣﺎﻟﻲ ﻛﺎﻧﻲ ﻃﺎﺑﺨﻪ و ﻧﺎﻓﺨﻪ. ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﻟﻴﻮﺍﻟﺨﻴﻞ ﺍﻃﺒﺦ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﻂﺒﺎﻳﺦ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻂﻠﻌﺶ ﻣﻌﻲ ﺷﻐﻞ ﻣﺮﺗﺐ ﺯﻱ ﻫﻴﻚ ﺍﺫﺍﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻤﻂﺒﺦ ﺑﻘﻌﺪ ﺳﺎﻋﻪ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻟﻴﻂﻠﻊ ﻣﻌﻲ ﻧﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺲ و ﺑﺤﻤﻠﻬﻢ ﺟﻤﻴﻠﻪ ﻓﻴﻪ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﺍﻟﺼﻮﺭﻩ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺍﺕ ﻣﻠﻂﻮﺷه ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺖ.

ﻣﺎﻳﺎ== ﺫﻛﺮﺗﻴﻨﻲ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺻﺎﺑﺘﻨﻲ ﺍﻟﻐﺪﻩ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﺗﻮﺯﻥ ﺍﻟﺎﻗﻲ ﺣﺎﻟﻲ ﺯﺍﻳﺪﻩ و ﺍﻧﺠﻠﻄ ﺻﺎﺭﻭﺍ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻳﻌﻤﻠﻮﺍ ﻣﺜﻠﻲ ﻣﺶ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻟﺎ ﻣﺮﻩ ﺍﻟﺼﺒﺢ و ﻣﺮﻩ ﺍﻟﻌﺼﺮ و ﻣﺮﻩ ﺍﻟﻤﺴﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﺎﻟﻪ ﻧﻔﺴﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺯﻥ ﻟﺮﺑﻲ ﻫﺪﺍﻧﻲ و ﺻﺮﺕ ﺍﺗﻮﺯﻥ ﺑﺎﻟﺎﺳﺒﻮﻉ ﻣﺮﻩ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ.

متسننة
23-09-2012, 03:50 AM
ها يالدبة انا ام كرشة :K) اي والله مافيني اقولك لا خخخخ بس ماشاء الله قاومتي هالاطايب هالدونات المحشية بالكريمة ومغطاية بالشوكليت خخخخخ وااااااااا يانفسي الامارة بالسوء خخخ ماكفتني وحدة اثنين مفترية مو اقولك اكل واحس بعقدة الذنب .
مسحت كل الرسائل خخخ بس بسرعة انملت ايش هاظ

متسننة
23-09-2012, 03:51 AM
خخخ عرفت مايطلع منك هالسوالف ياتوتة ابدا ماشكيت بالموضوع خخخخ

tuta.
23-09-2012, 04:12 AM
ﺻﺤﻪ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﻮﺑﻜﻢ ﺍﻟﺪﻭﻧﺎﺗﺲ و ﺍﻟﺴﻴﺮﻳﺎﻝ ﺑﺎﺭﺯ.
ﺍﻧﺎ ﺍﻛﻠﺖ ﻓﻲ ﺑﻲ ﻭﻱ و ﻃﻠﻊ ﺷﻌﺮﻩ ﻓﻲ ﺻﺤﻦ ﺍﺑﻨﻲ ﻭﻋﻌﻊ ﻗﺮﻓﻨﺎ و ﻗﻠﻨﺎﻟﻬﻢ ﺭﺍﺣﻮﺍ ﺍﻋﻂﻮﺍ ﺟﻴﻔﺖ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻌﺸﺮﻩ ﺩﻟﺮ ﺑﺪﻝ ﻋﻦ ﺻﺤﻨﻪ و ﻋﻤﻠﻮﻟﻪ ﺻﺤﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺍﺑﻘﻮﺍ أﺑﻠﻮﻧﻲ ﺍﺫﺍ ﺭﺟﻌﺖ ﺧﺸﻴﺖ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻭﻋﻌﻊ. و ﺑﻌﺪﻳﻨﺶ ﺭﺣﻨﺎ ﺗﺎﺭﺟﻴﺖ ﺟﺒﺖ ﺷﺎﻣﺒﻮ ﺣﺎﻃﻴﻦ ﺗﺮﻳﺰﻭﻣﻴﻪ ﺑﺜﻠﺎﺛﻪ و ﻧﺺ ﺩﻟﺮ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺳﻌﺮﻩ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺨﻤﺴﻪ ﺩﻟﺮ ﺟﺒﺖ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﺍﺳﺘﻐﻠﻴﺖ ﺍﻟﺘﺨﻔﻴﺾ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺑﻮﻟﻤﺮﻥ ﺍﺭﺧﺺ ﺑﺲ ﺗﺎﺭﻗﻴﺖ ﺟﻨﺐ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﻋﻨﺪﻫﻢ
elf
ﺟﺒﺖ ﻓﺮﺷﺘﻴﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﻟﺎﻳﻨﺮ و ﺣﺪﻩ ﻟﻠﺸﺎﺩﻭ ﻣﻬﻮ ﻛﻞ ﻣﻜﻴﺎﺟﻲ ﺍﻋﻂﻴﺘﻪ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﺧﻮﻩ ﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﻗﺪﻡ و ﻳﺪﻭﺏ ﺍﺳﺘﻌﻤﻠﺘﻪ ﻫن ﻋﺮﺍﻳﺲ و ﺑﻴﺴﺘﻔﻴﺪﻥ ﻣﻨﻪ ﺳﻨﻪ ﺯﻣﺎﻥ ﻓﻰﺍﺡ ﻛﻠﻪ و ﺑﺪﻱ ﺍﺭﺟﻊ ﺑﻴﻠﺪ ﻣﺎﻱ ﻛﻮﻟﻴﻜﺸﻦ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻟﻔﻴﻨﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺎﻳﺲ ﻛﺮﻳﻢ و ﺍﺗﻨﻘﻮﺍ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﺍﻳﺲ ﻛﺮﻳﻢ و ﺟﺒﺖ ﻟﻲ ﻋﻠﺒﻪ ﻣﺎﺟﻨﻮﻡ ﺍﻳﺲ ﻛﺮﻳﻢ ﻣﻴﻨﻴﺰ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻟﻮﺯ ﻃﻤﻌﺖ ﺑﺎﻟﻌﻠﺒﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺳﺖ ﺣﺒﺎﺕ و ﺣﺮﺟﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﻣﺎ ﺣﺠﺎ ﻳﻠﻤﺴﻬﺎ ﺻﺮﺕ ﻣﺎﻛﻠﻪ ﺣﺒﺘﻴﻦ ﺑﺠﻮﻥ ﻧﺎ ﺍﺷﻔﻮ ﻛﻢ ﻛﺎﻟﻮﺭﻱ ﻓﻴﻬﻦ و ﻣﻌﺪﺗﻲ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺑﺘﺮﻗﺺ و ﺑﺘﻐﻠﻲ ﻛﺎﻧﻫﺎ ﺍﺑﺮﻕ ﺷﺎﻱ ﺑﻴﻐﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻧﺎﺭ ﻫﺎﺩﻳﻪ ﻣﺎﺳﻜﻪ ﺣﺎﻟﻲ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﺳﺘﻔﺮﻍ ﻣﺎ ﺍﻛﻠﺖ ﺍﺷﻲ ﻏﻴﺮ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﻛﻞ و ﻫﺎﻟﺎﻳﺴﻜﺮﻳﻤﺎﺕ

ﻣﺎﻳﺎ ﻗﺒﻞ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﺟﺒﻨﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻮ ﻟﻴﺜﺮ ﺑﺎﺑﻨﻲ ﻣﻦ ﻛﺎﺭﺳﻦ ﻛﺎﻥ ﻣﺒﻂﻦ ﺑﺲ ﻟﻠﺴﻒ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺩﺍﻓﻲ ﻛﺜﻴﺮ ﻟﻴﻪ ﻛﻨﺖ ﺍﺧﻠﻴﻪ ﻳﻠﺒﺲ ﺳﻮﻳﺘﺮ ﺗﺤﺖ ﻣﻨﻪ ﻟﺠﺒﻨﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺒﻞ, ﺑﺲ ﺍﻟﺠﻠﺪ ﻛﺎﻥ ﻧﻮﻟﻴﺘﻪ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ و ﻋﻤﺮ ﺳﻨﺘﻴﻦ و ﺍﻋﻂﻴﻨﺎﻩ ﻟﺎﺑﻦ ﺍﺧﺘﻲ ﺑﻠﻜﻲ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﺠﺎﻳﻪ ﻗﺪﺭ ﻳﻠﺒﺴﻪ. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻟﺠﺎﻛﻴﺖ ﻛﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﺍﺑﻨﻲ و ﻟﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﻨﺖ ﻣﻔﻜﺮﻩ ﺍﺷﻨﺮﻳﻠﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻫﻴﻚ ﺑﺲ ﻓﻌﻠﺎ ﺍﻟﻠﻴﺬﺭ ﻛﺎﻥ ﻣﻤﺘﺎﺯ و ﻟﺎ ﺧﺪﺵ و ﻟﺎ ﺟﺮﺡ و ﻟﺎ ﺗﻤﺰﻕ.
و ﻗﺒﻞ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻟﻤﺎ ﺯﻭﺟﻲ ﻧﺰﻝ ﺍﻟﺒﻠﺎﺩ ﻫﻮ ﺑﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﻣﺎ ﺑﻴﻠﺒﺲ ﺟﺎﻛﻴﺖ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺍﺻﺮﻳﺖ ﻧﺠﻴﺒﻠﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﺮﺣﻨﺎ ﺑﻴﺮﻟﻨﺠﺘﻦ و ﺍﺧﺘﻴﺎﺭﻩ ﻛﺎﻥ ﻟﺠﺎﻛﻴﺖ ﻓﻮ ﻟﻴﺬﺭ ﺑﻴﺞ ﺑﺲ ﻣﺶ ﻣﺒﻂﻦ ﺣﻠﻮ ﻛﺜﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﺒﺲ ﻟﺒﺴﻪ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ و ﺭﺟﻌﻪ ﻣﻌﻪ ﻣﻠﻤﺴﻪ ﺣﻠﻮ ﻣﺶ ﻧﺎﻋﻢ و ﺧﻔﻴﻒ ﺟﺪﺍ ﻣﺶ ﺛﻘﻴﻞ و ﻟﺤﺪ ﻫﻠﺄ ﺟﺪﻳد ﻓﻤﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻟﻮ ﺯﻭﺟﻲ ﺑﻴﺒﻠﺴﻪ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﺸﺘﻮﻳﻪ ﻫﻞ ﺭﺍﺡ ﻳﻀﻞ ﺟﺪﻳﺪ و ﻟﺎ ﺑﻴﻬﺘﺮﻱ و ﻟﺎ ﺷﻮ ﺑﻴﺤﺼﻞ ﻓﻴﻪ ﺑﺲ ﻟﺤﺪ ﻫﻠﺎ ﻧﻮﻋﻴﺘﻪ ﻣﻨﻴﺤﻪ.
ﺍﻧﺎ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺤﺐ ﺍﺫﺍ ﻟﺒﺴﺖ ﺟﺎﻛﻴﺖ ﺑﻠﺒﺲ ﺍﻝ
WOOL
ﺟﺎﻛﻴﺖ ﻣﺎ ﺑﺤﺐ ﺍﻟﺠﻠﺪ ﻧﻬﺎﺋﻲ.

ﻣﺎ ﺍﺯﻛﺎﻩ ﺍﺑﻨﻚ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻆﻪ ﻟﻴﻜﻲ ﺑﻤﻮﺕ ﻓﻴﻬﻦ و ﻫﻦ ﺑﻬﺎﻟﺴﻦ ﺷﻮ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﻠﻤﻴﻪ ﺑﻴﻠﻘﻄ, ﺟﻴﺒﻲ ﻟﻪ ﺍﻟﻔﻠﺎﺵ ﻛﺎﺭﺩﺯ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﺷﻜﺎﻝ و ﺍﻟﻮﺍﻥ و ﺟﻴﺒﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﺍﺭﻗﺎﻡ و ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﺍﻟﺎﺑﺠﺪﻳﻪ و ﺑﻠﺸﻲ ﻣﺠﻤﻮﻋﻪ ﻣﺠﻤﻮﻋﻪ ﻛﻞ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻃﻠﻌﻲ ﺛﻠﺎﺙ ﻛﺮﻭﺕ ﺟﺪﻳﺪﻩ و ﻋﻠﻤﻴﻪ ﺍﻳﺎﻫﻦ و ﻛﺮﺭﻳﻬﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﻳﺤﻔﻆﻢ ﺯﻱ ﻛﺮﺟﻪ ﺍﻟﻤﺎﻱ و ﺑﻋﺪﻫﺎ ﺯﻳﺪﻳﻬﻦ ﻛﺮﺕ ﻛﺮﺗﻴﻦ و ﻫﻠﻢ ﺟﺮﻯ ﺳﻨﻪ ﺯﻣﺎﻥ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺟﺎﻫﺰ ﻟﻠﺒﺮﻱ ﺳﻜﻮل ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

ﻧﺴﻴﺖ
ﺍﻗﻠﻚ ﺍﻟﺠﺎﻛﻴﺖ ﻛﺜﻴﺮ ﻛﻴﻮﺕ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﺑﻴﺠﻨﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﺒﺲ, ﺑﺲ ﻧﺼﻴﺤه ﺍﺫﺍ ﺑﺘﻘﺠﺮﻱ ﺗﺨﻂﻔﻲ ﺭﺟﻠﻚ ﻟﻠﻤﺤﻞ ﺳﺎﻋﻪ ﺯﻣﺎﻥ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻭﻟﺎﺩ ﺭﻭﺣﻲ و ﺷﻮﻓﻲ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ ﺅﻗﻴﺴﻲ و ﻓﺮﺟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺠﺎﻛﻴﺖ ﺑﻠﻜﻲ ﻃﻠﻌﻮﻟﻚ ﺍﻳﺎﻩ ؤﻗﻴﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ, ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻟﻠﺒﺲ ﺍﻟﺎ ﺍﺫﺍ ﻗﺴﺖ و ﺟﺨﻞ ﻣﺰﺍﺟﻲ ﻏﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﺍﻟﺎ ﺍﺫﺍ ﺑﺲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻛﻴﻒ ﺷﻜﻞ ﺍﻟﻘﻂﻌﻪ ﻋﻠﻲ و ﻣﺠﺮﺑﺘﻬﺎ ﺑﻂﻠﺒﻬﺎ ﺍﻭﻧﻠﺎﻳﻦ و ﺑﺲ.

أميرة نزار
23-09-2012, 07:43 AM
شو هااااااااااااظ

غبت يوميت لقيت جرايد مكتوبة ...

المهم .. الرضاعات مابعرف فيهم كتير .. كنت استخدم زجاج لغاية ماصار 7 شهور وصار يكسرهم ف بطلتهم والبلاستك بجيب تعون الوال مارت ما احلاهم وبس تطلع ريحتهم ولا اناسهم ويعفنو ع طول ع الكب اريح ..

مايا .. ماشاء الله ع بطوط ابنك قلتيلي سنتين عمره .. يختي هاتيه يعلمك الي عندي .. معلق ع الكلمات ماما وبابا وكوكو ونمنم ونيني وبس هاي الاشياء .. بيفهم كل شي بس بالحكي ولا اشي .. الله يطلق لسانو يارب .. ويهديه ..

كنا ب سانت لويس من شوي روحنا .. رحنا six flags كان نايس الجو وبرد المسا كتير بس تغير من جو الدراسة ..

ع سيرة الدراسة .. حدا بيعرف موقع ممكن يساعدني بالكتابة .. القصة الي كتبتها كأفكار ممتازة بس جرامر كلها خطأ اخدت D+ وطبعا هاي درجة بتجلط .. اعطانا فرصة لاعادة كتابتها والتسليم الخميس ياريت اللي بيعرف شي يخبرني ..

mayaaa
23-09-2012, 02:55 PM
اميرة نزار دقيقه عندي واحد بس ما استعملته لان بضل اتاكد من ابوهم هو بيصحح القرقرمر لانه دراسته كلها انجليزي ياما كنت اتصل عليه عالشغل اشوف صح او فيه غلط او يترجملي اتعاجز افتح قوقل بتحجج بدي احكي معه شكلي...........
Check My Work (http://checkmywork.connectionsacademy.com/)
شوفي اذا بيفتح عندك لانه اظن برايفت بس شوفي بلكي يفتح
فيه هاد كمان وبرضه ماجربته جربيه انتي اذا ما لقيتي نصيحه اشتري برنامج بفلوس روحي اوفس ماكس والا اي محل واشتري برنامج بكون منيح

mayaaa
23-09-2012, 03:09 PM
اميره اه بالنسبه لابني ما بيحكي بس بتعرفي من الاغاني حافظ بس ايه بي سي وبعدين بيصير يخبص ام كيه جي حيالله شو بيطلع معه بيقول بعدين مهي الغنيه فيها كلام بيصير يخربط قاقا بنبن المهم اللحن زابط معه وفيه كمان اغنيه عربيه اسمها اي لوف يو ماما هاي كمان بيغنيها اللحن زابط بس الاحرف غلط بيجيب من عنده وباقي الطلام والله لا بيحكي ولا اشي لما بيجوع بيقعد يعيط وحتى حمام نظفته وما بيقول حمام بيروح بيوقفلي عند الباب وبيقعد يعيط لولا خواته بيقولن ماما بطوط بده حمام والا كثير بسهى ما بشوفه لانه صارت معي وكان يعملها بباب الحمام يعني كانه بيقولي حاولت اوصلها لاقرب مكان عاد دبروا حالكوا ............

توتا القاها منين والا منين هو اعلم خواته والا العربي والا القران طلعلتلي المدرسه تبعت السبت مليان واجبات عندهم ههههههههههه بس عارفه عادي مبسوطه انه بيردوا علي وبيقبلوا يحفضوا انا الي الله المهم همه مبسوطه انهم متقبلين كثرت الدروس عندي فلاش كارد كثير بدي اعطيه خلي خواته يقوللنله بيقبل منهن اكثر .............

بالنسبه للجاكيت موجود بالمحل هاد من كوت دوت كوم مش بارلنجقتون فقالولي موموجود بالمحل وفيه كمان واحد اطول كثير عجبني شكله وسعره بس هي نفس قصة الفو ليثر ماجربتها انا متلك بجيب الصوف او الجوخ وعندي الوان بس اخر مره جبت جاكيت جينز اللي هو بايك جاكيت وعاللبس عجبني كثير بيجنن مع فستان او تنوره وبلوزه يعني حامل وهيك ومع الجاكيت بطني مش مبين بينما الجاكيتات الاطول بتلاقي بطني طالع ومخلياتني كاني بشهري المهموكمان مبارح بالمسجد شفت وحده لابسه بايك جاكيت على عبايه راس ؟ متخيله الوضع طبعا هو يمكن غلط الفكره من العبايه انلغت مع الجاكيت بس طالع حلو عليها وهي كمان اموره البنت مبينه سعوديه وقرقرت اجيبلي كمان اثنين ثلاثه بمقاس ميديوم لان لسه بلبس ميديام ما بيسكر علي بس بيقرب على بعضه والكتاف ريحات فرح اجيب ميديام هل الفكره مو بالهريان الفكره بالشكل صراحه اذا شكله تشيب مابدي اياه بس اذا عادي جد تقليد منيح لاني كنت اجيب شغلات من الاردن يعني صيني ذابح حاله ويقعد عندي سنين طويله بتعرفي مامنهري متل الصغار او الرجال ايش كمان انا مابحب الجاكيت الثقيل يعني من زمان بحس الثقيل بيتعب الاكتاف بس الخفيف اريح وعادي بيدفي مش عارفه كيف الناس بتحشي حالها بالبفي والببل جاكيت بحبه للصغار وجوزي عشان بيطلع الفجر بالثلوج انا ما بطلع واذا طلعت من السياره دافيه للمحلت كمان دافي او عند صاحباتي فهيه عندي اول ما اجيت امريكا بفي جاكيت ما لبسته بالمره بس لسه موديله ماشي وبيجنن صراحه بلكي اطلعه السنه اشوف اذا لسه حلو علي لانه بتعرفي بينصحوا هدول الجاكيتات

اذا رايحه بارلنقتون شوفيلي اياه وفيه كمان عندهم جلد بني رائع عالصوره بس المقاسات اكس لارج فقلت بحالي اذا اللون راح معناته حلو وراحت المقاسات عرفتي انا بدي يومين لاقرر اذا اجيبه او لأ متردده بالنسبه للون بدي اشوف الاسود بلكي احلى ما بحب الابيض جلد لو صوف ممكن بس جلد خايفه ينصحني وعارفه باسوا الحالات باخذه هديه سعره مش غالي

tuta.
23-09-2012, 06:17 PM
ﺻﺒﺤﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ ﻳﺎ ﺻﺒﺎﻳﺎ

ﻣﺎﻳﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﻫﺎﻟﻴﻮﻣﻴﻦ و ﺑﺸﻮﻓﻠﻚ ﺍﻳﺎﻫﻢ ﺷﻮ ﺣﺎﺑﻪ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ و ﻟﺎ ﺍﺻﻮﺭﻟﻚ ﺍﻳﺎﻫﻢ??? و ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻫﺎﻟﺸﺘﻮﻳﻪ و ﻣﺶ ﺭﺍﺡ ﺗﺤﺘﺎﺟﻴﻪ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺘﻀﻌﻔﻲ ﺑﻌﺪ ﻟﺎ ﺗﻮﻟﺪﻱ ﻟﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻣﺎ ﺩﺍﻡ ﺳﻌﺮﻩ ﺣﻠﻮ ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺨﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻚ ﺟﻴﺒﻴﻪ و ﺍﺗﻮﻛﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ.

ﺍﻣﻴﺮﻩ=== ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻭﺏ ﺳﺎﻳﺘﺲ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻂﺘﻪ ﻣﺎﻳﺎ, و ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﺳﺄﻟﻲ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﺍﺫﺍ ﻓﻲ ﻋﻨﺪﻫﻢ
ذ
tutoring center
ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺴﺎﻋﺪﻙ و ﻳﻔﻬﻤﻚ ﺍﺧﻂﺎﺋﻚ ﺍﺫﻛﺮ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﺠﻮﺍﻧﺎ ﻛﺜﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﺑﺪﻫﻚ ﺑﺮﻭﻑ ﺭﻳﺪﻳﻨﺞ و ﺗﺼﺤﻴﺢ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﺴﺆﻟﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺶ ﻛﻨﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ و ﺍﻟﻔﻴﺰﻳﺎ و ﺍﻟﻜﻴﻤﻴﺎ ﺑﺲ ﺍﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺶ ﻛﺎﻥ ﻟﻴﻪ ﻣﺨﺘﺼﻴﻦ ﺛﺎﻧﻴﻴﻦ و ﺑﺮﺿﻪ ﺑﻴﺴﺎﻋﺪﻭﺍ ﺑﺎﻟﺒﻨﻜﺘﻮﻳﺸﻦ.
و ﺷﻮﻓﻲ ﻧﺼﻴﺤﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺼﺤﺘﻬﺎ ﻟﻤﺎﻳﺎ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻔﻠﺎﺵ ﻛﺎﺭﺩﺯ ﺟﻴﺒﻲ ﻟﺎﺑﻨﻚ ﻛﻤﺎﻥ و ﻋﻠﻤﻴﻪ. ﻫﻠﺎ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺎﺳﻔﻨﺠﻪ ﺑﻴﺴﺤﺐ ﻗﺪ ﻣﺎ ﺑﻴﻘﺪﺭ و ﻣﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﻣﻌﻪ.
ﻣﺎﻳﺎ ﻣﺎ ﺩﺍﻡ ﺑﻴﺘﻌﻠﻢ ﻣﻦ ﺧﻮﺍﺗﻪ ﻟﻴﺶ ﻟﺄ ﻧﺎﻭﻟﻴﻪ ﻛﺮﺗﻴﻦ و ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺸﻮﻓﻮﻩ ﻳﺒﻮﻟﻮﻟﻪ ﻫﺎﺩ ﺍﺧﻀﺮ ﻫﺎﺩ ﺍﺣﻤﺮ ﻧﻬﺎﺭﻳﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺣﻔﻆﻬﻢ ﺍﺫﺍ ﻣﺶ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ.

mayaaa
23-09-2012, 06:59 PM
هدول شفت كمان المحل انا رحتله فيه حلو بس مش رخيص يعني من 70 وفوق بس هدول حقهم مغري
Faux Leather Coat with Waist Belt (http://www.burlingtoncoatfactory.com/babydepot/Faux-Leather-Coat-with-Waist-Belt-162994183.aspx)
واو هاد مبارح ما كان فيه الا اكس لارج اليوم حاطين باقي المقاسات شكلي خلص رح اشتريه
Faux Leather Sherpa Lined Jacket (http://www.burlingtoncoatfactory.com/coat/Faux-Leather-Sherpa-Lined-Jacket-170902769.aspx)

mayaaa
23-09-2012, 07:00 PM
رح استنى لليل اشوف اذا بيصحلك تشوفيهم اذا ما صحلك عادي كلهن 40 دلر اذا مارجعته بخليه هديه بحالة ماعجبني

tuta.
23-09-2012, 07:09 PM
ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻧﺎ ﻣﺶ ﺭﺍﺡ ﺍﻗﺪﺭ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﻲ ﻓﺘﺒﻮﻝ و ﻣﻌﺰﻭﻣﻴﻦ ﻋﻠﻴﻜﻰ ﺍﻟﻔﻂﻮﺭ و ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻌﺒﻪ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﻗﺪﺭ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻳﺎ ﻣﻜﺎﻥ ﺑﺲ ﻛﻨﺖ ﻣﻔﻜﺮﻩ ﺑﻜﺮﻩ و ﻟﺎ ﺑﻌﺪﻩ ﺍﻭﺡ, ﺷﺰﻓﻲ ﺍﻟﺮﻳﺘﻴﺮﻥ ﺑﻮﻟﻴﺴﻲ ﻟﻠﺸﺮﺍﺀ ﺍﻭﻧﻠﺎﻳﻦ ﻫﻞ ﺑﻴﺴﻤﺤﻮﻟﻚ ﺗﺒﺪﻟﻲ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ ﺍﻥ ﻓﺮﺿﺎ ﺍﻟﻤﻘﺎﺱ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺻﺢ ﺍﻭ ﻣﺎ ﻋﺠﺒﻚ ﻋﻠﻴﻜﻲ?? ﺑﻴﺴﻬﻞ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﻛﺜﻴﺮ ﺑﺲ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﻟﻘﻴﺘﻲ ﺳﺎﻳﺰﻙ و ﻋﺎﺟﺒﻚ ﺍﺷﺘﺮﻳﻪ و ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﻨﻴﻜﻲ ﻓﻴﻜﻲ.

ﻫﻠﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﺷﻔﺖ ﻛﻠﺎﻣﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻡ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺍﺱ, ﺷﻔﺖ ﻛﺜﻴﺮ ﺻﺒﺎﻳﺎ ﺑﻴﻠﺒﺴﻮﺍ ﻋﺒﺎﻳﺎﺕ ﻋﺎﺩﻳﻪ و ﺑﻴﻠﺒﺴﻮﺍ ﺟﻴﻨﺰﺍﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺟﺎﻛﻴﺘﺲ ﻗﺼﻴﺮﻩ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﺑﻴﺠﻨﻦ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻟﻨﻔﺴﻲ ﻣﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺑﻠﻌﻬﺎ ﺍﻥ ﻟﺒﺴﺖ ﻋﺒﺎﻳﻪ ﺧﻠﺎص ﺍﻧﺴﻲ ﺍﻟﺒﺲ ﺷﻲ ﻓﻮﻗﻬﺎ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺑﺸﻮﻑ ﺣﺎﻟﻲ غريبه ﺣﺘﻰ ﺳﻮﻳﺘﺮ ﻣﺎ ﺑﻂﻴﻖ ﺍﻟﺒﺲ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻋﺰ ﺍﻟﺜﻠﺞ ؤﺍﻟﺒﺮﺩ و ﻟﺎﺑﺴﻪ ﻋﺒﺎﻳﻪ ﺧﻔﻴﻔﻪ و ﺗﺤﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺗﻲ ﺷﻴﺮﺕ و ﺟﻴﻨﺰ و ﻳﻌﻂﻴﻲ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﻪ

mayaaa
23-09-2012, 08:42 PM
توتا بشوف اذا اشتريت بقولك واذا رايحه شوفي الباقيات الي والك لانهن جد حلوات بكولز واحد بيشبه البني لسه البني احلى بكثير وسعره 70 وهو فو لذر
اما العبايه انا ما بلبس عبايات ما بحبهن بقولك بيطلعن عالسعوديات احلى مننا يا جلباب او تنوره وجاكيت او فستان وجاكيت بس الغالب جلباب هو الحمل اللي دايقني باللبس ماعندي اشي يوسعني وما بحب حدى يبعتلي زوقي صعب ومش اي اشي بلبسه اه بس جد شو حلو الجينز عالعبايه ههههه جربي بس مو العبايه اللي مفتوحه بكباسات لا اللي مسكره من قدام

طيف السراب
24-09-2012, 03:48 AM
طيف السراب انا ما بعرف اذا ابوالرسول بالجنه او بالنهار اظن مو شغلنا الله سبحانه وتعالى بيغفر لمن يشاء بس انا معك انهم لم يكونوا على ملة ابراهيم لان يفترض يكونوا مسيحيين او يهود حتى يكونوا على ملة ابراعيم همه كلهم كانوا كفار بيعبدوا الاصنام اللهم كان وجيه وكلمته مسموعه (الجد )

اختي مايا اسمحيلي بالرد ولو أنه مضى عليه صفحات ولكن دخولي حسب ما تسمح فيه ظروفي وواجبي كمسلمة احب توضيح بعض النقاط
بعد كلام الرسول عليه الصلاة والسلام والذي جاء بحديث صحيح ما لنا الا ان نقول سمعا وطاعة ونأخذه
على طول لأنه كما قال تعالى ( ما ينطق عن الهوى ، إن هو إلا وحي يوحى ) 2،4 سورة النجم
فعندما يخبرنا بشيء لم نكن نعرفه فالآن اصبحنا نعرفه يعني اذا اخبرنا أن اباه في النار يعني كلامه قطعي ما فيه نقاش وطبعا بعد اخباره بذلك من الله عز وجل ، ولو قلنا ان فلانة من الناس كانت تعمل وتعمل قبل موتها فنقول ان الله اعلم بها لأن الله يغفر لمن يشاء فأنا معك بذلك اذا كان امر لم يقطع به ولم يصلنا فيه قول من الكتاب او السنة بذلك فهنا لا نعلم هل هي بالجنة او بالنار وهنا هذا الموضوع لا يشغلنا ولكن ما قاله الرسول عليه السلام بهذا الموضوع او اي موضوع آخر هو شغلنا لأنه من امور ديننا والرسول عليه السلام ما ينطق او يفعل او يقر شيء الا ليعلمنا امرا ويكون فيه حكمة عظيمة وليس مجرد قول فقط وطبعا يجب علينا ان نفهم امور ديننا ولو كانت جانبية
الامر الآخر انا معك انهم لم يكونوا على ملة ابراهيم عليه السلام ولكن ملة ابراهيم لا تعني لا اليهودية ولا النصرانية لأن ابراهيم عليه السلام لم يكن يهوديا ولا نصرانيا انما كان حنيفا مسلما وقوله تعالى يثبت ذلك
( ما كان ابراهيم يهوديا ولا نصرانيا ولكن كان حنيفا مسلما وما كان من المشركين ) 67 آل عمران
فكفار قريش كانوا يؤمنوا بالله ولكنهم يعبدون الاصنام لتقربهم الى الله يعني وسائط بينهم وبين الله لذلك سموا مشركين لأنهم اشركوا في عبادة الله ... والفتاوي في هذه الامور كثيرة لمن ارادت زيادة المعرفة
وعفوا فردي الاول لم يكن الا توضيح وهذا الرد ايضا للتوضيح لأني اذا رأيت شيئا يخص ديننا وانا قادرة على توضيحه ولم اوضحه فأشعر بالذنب والتقصير وخصوصا انه مقروء للكل
مرة اخرى اختي العزيزة مايا اسمحيلي فما اردت الا الافادة والتوضيح ليس الا

tuta.
24-09-2012, 05:22 AM
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻜﻲ ﻳﺎ ﻃﻴﻮﻓﻪ, ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﻠﻢ ﺑﻬﺎﻟﺎﺣﺎﺩﻳﺚ ﻏﻴﺮ ﻣﻨﻚ ﺷﻜﺮﺍﻭﺍﻟﻠﻲ ﺯﺩﺗﻲ ﻣﻦ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺗﻲ, ﻛﻨﺖ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺍﺗﺤﻴﺮ و ﺍﻗﻮﻝ ﻧﻌﻘﻮﻝ ﻭﺍﻟﺪا ﺍﻟﺮﺳﻮﻝ ﻋﻠﻴﻬﻮﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﺣﻴﺪﺧﻠﻮﺍ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻟﺴﺒﺐ ﻋﺒﺎﺩﻩ ﺍﻟﺎﺻﻨﺎﻡ??
ﻫﻮ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻛﺎﻥ ﻣﺴﻠﻢ ﺑﺲ ﺷﻮﻓﻮﺍ ﻛﻢ ﺳﻨﻪ و ﺳﻨﻪ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﻟﻰ ﻧﺰﻭﻝ ﺍﻟﻮﺣﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ, ﺣﺘﻰ ﺟﺎﺀ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻣﻮﺳﻰ و ﻳﺮﻭﺳﻒ و ﻋﻴﺴﻰ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﺑﺲ ﻫﺪﻭﻝ ﻛﺎﻥ ﺍﻧﺒﻌﺎﺛﻢ ﻟﻔﺌﻪ ﻣﻌﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻟﻠﺒﺸﺮ ﺍﺟﻤﻌﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﻋﻠﻤﻲ ﺻﺤﺤﻮﻧﻲ ﺍﻥ ﺍﺧﻂﺄﺕ و ﺍﻫﻞ ﻣﻜﻪ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻛﻔﺮﻩ و ﻋﺒﺎﺩﻳﻦ ﺍﺻﻨﺎﻡ و ﺍﻟﺤﺠﺎﺝ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﺰﻭﺭﻭﺍ ﻣﻜﻪ ﻛﺎﻥ ﺣﺠﻬﻢ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﺎﺻﻨﺎﻡ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻋﻠﻢ.

ﻣﺎﻳﺎ== ﻣﺎﻟﻚ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﻟﺒﺲ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﺎﺕ ﺑﻴﺠﻨﻦ ﻛﺎﻧﻪ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﻃﻮﻳﻞ ﻣﺴﺘﺮ ﻭﻳﻦ ﻣﺎ ﺑﺮﻭﺡ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﻴﻘﻠﻲ ﻣﺎ ﺍﺣﻠﻰ ﻓﺴﺘﺎﻧﻚ ﻣﻊ ﺍﻧﻬﺎ ﺳﻮﺩﺍﺀ ﺳﺎﺩﻩ ﺑﺲ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻮﻳﻪ ﺧﺮﺯ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻛﻤﺎﻡ ﺑﺲ ﺑﺘﻀﻠﻬﺎ ﺣﻠﻮﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﺒﺲ, ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻟﺒﺲ ﺷﻲ ﻓﻮﻗﻬﺎ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺟﺮﺏ. ﺍﻥ ﺷﺮﻳﺘﻲ ﺟﺎﻛﻴﺖ ﻓﺮﺟﻴﻨﺎ, ﺍﻟﻴﻮﻡ و ﺍﻧﺎ ﺑﻨﺘﻆﺮ ﺯﻭﺟﻲ ﻳﺠﻬﺰ ﺍﺷﻲ ﺧﻠﺎﻧﻲ ﺍﻗﻴﺲ ﺟﺎﻛﻴﺘﻴﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺟﺒﺖ ﺳﺎﻣﻲ ﻃﻮﻳﻞ ﺟﻴﻨﺰ و ﺍﻛﻤﺎﻣﻪ ﻓﺮﻭ و ﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﺭﻩ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﻓﺮﻭ و ﺑﻴﻮﺻﻞ ﻟﻨﺺ ﺍﻟﺒﻂﺎﻁ و ﻭﺍﺣﺪ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻟﺮﻛﺒﻪ ﻭﻭﻝ ﺍﺳﻮﺩ ﻣﻦ ﻧﺎﻳﻦ ﻭﺳﺖ ﺟﺒﺘﻪ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺣﺒﻠﺖ ﺑﺠﻨﻴﻦ ﻛﺎﻥ ﻏﺎﻟﻲ ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ ﺣﻠﻮﻳﻦ ﺑﺲ ﺯﺍﺩ ﻭﺯﻧﻲ و ﺑﻂﻠﻮﺍ ﻳﻭﺳﻌﻮﻧﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﺴﻜﻮﺍ ﺑﻴﻀﻞ ﺟﺎﺏ ﺍﺑﻮ ﺧﻤﺴﻪ ﺳﺒﻌﻪ ﺍﻧﺶ ﻣﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺳﻜﺮﻫﻢ و ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎ ﻟﺒﺴﺘﻬﻢ ﺍﺗﺨﻴﻠﻲ ﺩﺧﻠﻮﺍ ﺑﺴﻬﻮﻟﻪ و ﻗﺪﺭﺕ ﺍﻃﺒﻘﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺾ و ﺯﻳﺎﺩﻩ!!! ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻲ و ﺣﻮﺍﻟﻲ ﺍﻱ ﺍﻡ ﻓﻴﺮﻱ ﺍﻛﺴﻴﺘﺪ ﺍﻧﻲ ﺧﺴﻴﺖ و ﺭﺍﺡ ﺍﺑﻂﻞ ﺍﻟﺒﻴﺒﺴﻲ ﻟﻠﺎﺑﺪ ﺣﺘﻜﻮﻥ ﻛﺎﺳﻪ ﻣﺮﻩ ﺑﺎﻟﺎﺳﺒﺮﻉ ﺯﻱ ﻣﺎ ﺑﻬﻤﻞ ﻫﻠﺄ ﻣﺎﻧﻲ ﻣﺼﺪﻗﻪ ﺍﻭﻟﺪ و ﺍﺷﻮﻑ ﻛﻢ ﺻﺎﺭ ﻭﺯﻧﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ و ﺍﺧﻴﺮﺍ!!!!,

بوادي اميريكا
24-09-2012, 07:39 AM
ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺣﻂﻴﻠﻲ ﻟﻴﻨﻚ ﺍﻟﻘﻨﺎﻧﻲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺟﻴﺐ ﻣﻨﻬﻢ ﻟﺎﻭﻟﺎﺩﻱ, ﻟﺎﻧﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﻠﻨﺶ ﺑﻔﺮﺯ ﻟﻬﻢ ﻣﺎﺀ ﺑﺤﺎﻓﻆﺎﺕ ﺑﻠﺎﺳﺘﻴﻚ و ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻗﺮﻳﺖ ﺍﻟﺎﻭﺗﻴﻜﻞ ﺑﻂﻠﺖ ﺍﺳﺘﻌﻤﻠﻬﻢ ﻛﻨﺖ ﺭﺍﺡ ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺳﺘﻴﻨﻠﻴﺲ ﻟﻴﻬﻢ.

و ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺍﺣﻴﺎﻧﺎ ﺍﺫﺍ ﻓﻴﻨﻲ ﺣﻴﻞ ﻛﻨﺖ ﺍﺣﻄ ﻣﺎﻱ ﺑﺎﻟﻘﻨﻴﻨﻪ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﻳﺘﺠﻠﻄ ﺍﻟﺠﻠﻴﺐ ﻓﻴﻬﺎ

Privacy Policy | Athleta (http://athleta.gap.com/browse/product.do?pid=159035&locale=en_US&kwid=1&sem=false&sdReferer=http%3A%2F%2Fwww.google.com%2Furl%3Fsa%3 Dt%26rct%3Dj%26q%3D%26esrc%3Ds%26source%3Dweb%26cd %3D1%26cad%3Drja%26ved%3D0CCYQFjAA%26url%3Dhttp%25 3A%252F%252Fwww.athleta.com%252Fproducts%252Fflip-top-cap-glass-bottle-by-lifefactory-P159035.jsp%26ei%3DK-FfUJnGJOaC2AW_o4DwCg%26usg%3DAFQjCNGweUmw_7vnxnnBs j85qeJkEob8Xw)

توته الموجودين بالمحل احلي كتير ..مافي الفتحات كلها مغطيه تقريبا ..الا من الاعليو الاسفل ..
وداخله مزاجي كتير ..
حاسه طعم الماي بكون فعلا افضل...
الستانليس ستيل عندي ابو طبقتين بخلي الماء فعلا بارد فتره بس بيطعم..
اكيد هي ما بتحفظ الحراره بس بهمني انها صحيه اكتر ..وتراها ارخص في المحل ..

توتة الخميرة جبت من السوق العربي الحجم الكبير خلصت نصها وكان يطلع التوست مااحلاه مرتفع ويجنن بس الحين بدى يطلع للنص تقريبا ارتفاعه من وصلت نص الخميرة فما ادري مفكرة اجيب اللي حجمها اصغر من ولمارت واشوف اذا السبب كان منها
متسننه ..
حطيته بنفس ..بس ما ذنبي ان عندك حوامل وام كرشات بشيلوا كل شي اسم الله عليهن بدقيقه ..
يعني مو الحق علي
الحق علي الكسلانه يلي اجت متأخره و هي تدلل لتنحنحت من مكانها و قامت ..>>>لازم طلعك غلطانه
انا اشتري الخميره من سامز ..
رخيييييصه..ورووووعه
اشيلها من العبوه ..احطها بمرطبان زجاج ..وحطها في الثلاجه بتعيش سنتين رووعه ..ما بيجيها شي و بتنفش الخبزه منها و كل شي..
جربيها وادعي لي ..
وعلي فكره فوريه ما بتحتاج تخمير ..وبستعملها مع اله الخبز ..
واخر مره بنتي سوت خبز مكثره شويه شكلها..فنفشت و طلعت بره القالب ..خخخخخخخ

باقي اخر صفحه ..نعست بروح انام و بكره بشوفها ..

متسننة
24-09-2012, 03:54 PM
خخخ انا اذا مو احد يجيبلي بايده مامد ايدي هبلنة حتى مايبقالي شي بالاخير .

بوادي ياقلبي مافي هنا سامز ،اسدحي اسمها حتى ادورها بغير محل بارك الله فيج

mayaaa
24-09-2012, 06:52 PM
متسننه انا جبت اللي بولمارت ولاحظت ان الخميره اذا قدمت عندك تأثيرها بيتغير حتى لو كانت جافه لما تكون جديده غير عشان هيك بتشوفيهم ساحبين الهوا منها وضاغطينها فلاتكثري اشتري على قد حاجتك مثلا اقل من سنه انا بجيب من ولمارت بس مش عارفه شو اسمها لاني بفضي البكيت بمرطبان عشان ما تنكب ومثل بوادي بخليها بالفريزر عشان احاول احفظها اطولمده هل مرات زوجي بيجيب بكيت كبير اذا لاحطت انها اتغيرت ومو عاجبني نفشتها برميها وبجدد

بوادي يا بنتي شو اخبارك واخبار اولادك شو عاملين وايش اللي شاغلك عنا بطلتي تطبخيلنا ولا تعمليلنا موتنا من الجوع كككككككككك

متسننة
25-09-2012, 03:31 PM
هومي ولمارت عندنا مافيه الحجم الكبير بس علبة زجاج صغيرة وانا استعمالي كثير للخميرة اذا مو يوميا بين يوم ويوم .

بوادي الله يسر امرك ويبارك بوقتك وترجعين تشاركين اكثر من قبل يابعدي

mayaaa
25-09-2012, 05:43 PM
عشان هيك خمرانه ونافشه نصيحه بلاش معجنات وخبز كثير متسننه انا الحجم الوسط بيقعد بالخمس سنين اخر مره طلبت من جوزي خميره مش عارف شو يعني بيقولي اوصفيها !! وبعدين بيقولي يعني ليش اول مره منجيبها اذا هي منيحه للمعجنات : انا بلهدت بقوله لانه عننا سطل ومن قبل خمس سنين ما رضيت اقوله انا بعملش كثير متل العالم .. فاخر مره جبت جديد اكتشفت متاخره جدن انه الجديده غير عن القيدمه حتو بالفريزر الجديده بتضل نفشتها غير فكمان دوري عالي معلبه باكياس صغيره كل كيس استعمال مره وحده هدول رائعات كانت ماما تجيب منهن بيضل كل عجنه بعجنتها فريش وبتنفش كويس

متسننة
25-09-2012, 05:59 PM
خخخ قصدك الخبز بينفخ عارفة انا اكثر شي احبه الكارب carbs اكثر المرات احدد الكمية بس مرات افقد خاصة ذيك اليوم من اكلت اثنين دونات خخخخ لاتذكريني بالاسى . انا اعمل توست دائما وتقريبا بين يوم ويوم فاحتاج الخميرة بس المعجنات مو كثير اعملها بس حبيبة الجماهير السنمون رولز خاصة اذا غرقانة بالكراميل خخخخخ

mayaaa
25-09-2012, 07:32 PM
والله متسننه جوزي بيجيب للبنات بالحبه مغلفه وبس لما بيطلبوا انا ماليش لا بطلب ولا باكل الا اذا بواقي من وراهم ومابعمله وهو عايفه لانه بالمحل لما بيجوعوا بياكلوا متل هيك دونات هني بنز وسنمن رولز واكليرز فبياكل بره كثير واذا عملته ولا بيتطلع عليه بالمره بده طبيخ واكل فمريحه راسي والتوست منجيبه جاهز اظن انه بدلرين يابنتي كيس بيقعد اسبوعين شو مغلبني

متسننة
25-09-2012, 09:02 PM
بسم الله عليكي كيس يقعد اسبوعين خخخخ انا ماشاء الله تبارك الرحمن يقعد يومين بطني خخخخخ صحة وعافية يارب لا احسد حالي لاعن جد انا احب التوست حتى بالسندويشات للغدا مش بس للفطور ، انا محرمة عليه اذا يبغى ياكل او للعيال مايدخله للبيت الحلو ابدا لان انا ماعندي مقاومة للحلويات زيروووووووو بس هذيك اليوم بيت اختي جاب دزن دونات ويمكن نص الصندوق بطني خخخ حتى مو بس ثنتين الله لايبلاك بمثل هالفجعنة :K)

بوادي اميريكا
25-09-2012, 09:16 PM
اختي مايا اسمحيلي بالرد ولو أنه مضى عليه صفحات ولكن دخولي حسب ما تسمح فيه ظروفي وواجبي كمسلمة احب توضيح بعض النقاط
بعد كلام الرسول عليه الصلاة والسلام والذي جاء بحديث صحيح ما لنا الا ان نقول سمعا وطاعة ونأخذه
على طول لأنه كما قال تعالى ( ما ينطق عن الهوى ، إن هو إلا وحي يوحى ) 2،4 سورة النجم
فعندما يخبرنا بشيء لم نكن نعرفه فالآن اصبحنا نعرفه يعني اذا اخبرنا أن اباه في النار يعني كلامه قطعي ما فيه نقاش وطبعا بعد اخباره بذلك من الله عز وجل ، ولو قلنا ان فلانة من الناس كانت تعمل وتعمل قبل موتها فنقول ان الله اعلم بها لأن الله يغفر لمن يشاء فأنا معك بذلك اذا كان امر لم يقطع به ولم يصلنا فيه قول من الكتاب او السنة بذلك فهنا لا نعلم هل هي بالجنة او بالنار وهنا هذا الموضوع لا يشغلنا ولكن ما قاله الرسول عليه السلام بهذا الموضوع او اي موضوع آخر هو شغلنا لأنه من امور ديننا والرسول عليه السلام ما ينطق او يفعل او يقر شيء الا ليعلمنا امرا ويكون فيه حكمة عظيمة وليس مجرد قول فقط وطبعا يجب علينا ان نفهم امور ديننا ولو كانت جانبية
الامر الآخر انا معك انهم لم يكونوا على ملة ابراهيم عليه السلام ولكن ملة ابراهيم لا تعني لا اليهودية ولا النصرانية لأن ابراهيم عليه السلام لم يكن يهوديا ولا نصرانيا انما كان حنيفا مسلما وقوله تعالى يثبت ذلك
( ما كان ابراهيم يهوديا ولا نصرانيا ولكن كان حنيفا مسلما وما كان من المشركين ) 67 آل عمران
فكفار قريش كانوا يؤمنوا بالله ولكنهم يعبدون الاصنام لتقربهم الى الله يعني وسائط بينهم وبين الله لذلك سموا مشركين لأنهم اشركوا في عبادة الله ... والفتاوي في هذه الامور كثيرة لمن ارادت زيادة المعرفة
وعفوا فردي الاول لم يكن الا توضيح وهذا الرد ايضا للتوضيح لأني اذا رأيت شيئا يخص ديننا وانا قادرة على توضيحه ولم اوضحه فأشعر بالذنب والتقصير وخصوصا انه مقروء للكل

بارك الله فيك يا الغاليه ..
اي فرصه نزيد اي معلومه عن دينا فهي ساعات بركه نقضيها ..
فشكرا لك و جعلها ربي بميزان اعمالك
وصحيح المشكرين غير الكفار و غير النصاري و غير اليهود ..
لغتنا العربيه فصيحه جدا فلكل حال كلمه ..وكل كلمه لها معنا ومقصد واضح
انا من المتابعين لفضيله الشيخ للسامرائي في ترجمه معاني الكلمات في القران ..والله اذهل احيانا بدقه المعان ..وتفصيلها ..ومقصدها ..وبلاغه لغتنا ..
سبحان الله رب العالمين..
وهم فهلا كانوا يعرفون رب العباد ..
لان كان حلفانهم برب الكعبه ..ويعرفون ان البيت بيت الله ..فيعرفون الله
لكنهم جعلوا اله اخر مع الله
واسموها باسماء من عندهم وذكر الله اسماءها في القران
اللات و مني و صقر وعزه..علي ما اذكرها...
مايا
مبارح كنا ممنوعين من قوقل نصره لنبينا الكريم صلوات الله و سلامه عليه
واليوم ..
عندي رابط
يا ريت يا غاليات تصوتون لان الاستفتاء بروح لاوباما
طبعا جاني من المسجد عنا ..يعني مو نصب ..
فعلا بياخذوا الاصوات و ترفع لرئيس امريكا باحترام الاديان و انها ليست حريه ان نسب دين احد
​Please pass it on to others, we are planning to get 100,000 signatures before we submit to President Obama and the Congress. Jazak-Allah Khair.ISGKC is sponsoring an online petition to establish a law against insulting one's religion. Please click the link below to sign the petition. Thank you so much for your support.

We urge you to sponsor a bill that outlaws any action that may insult one’s religion. (http://www.change.org/petitions/the-governor-of-mo-to-sponsor-a-bill-that-outlaws-any-action-that-may-insult-one-s-religion)

عسولات لما صوت كان 151
الحين ارتفع ..بحاجه لاصوات كثيره يا ريت تنشرونها
فان استطعنا سيكون قانون في البيت الابيض انه عدم السماح التعرض لاي ديانه بسوء

__._,_.___

طيف السراب
25-09-2012, 11:29 PM
اختي بوادي بارك الله فيكي ان شالله شوي وبروح اصوت فيه وفعلا انا من امس ما بستعمل قوقل ولا يوتيوب ونبهت كل اللي حوالي ما يستعملوه وبديل عنه استعملت بحث ياهو وعلى ما اظن ماله دخل ... ياريت تعطيني رابط الشيخ السامرائي حتي استفيد وافيد ولك الأجر بإذن الله
متسننة جبتي خميرة والا لسة انا من تجربتي احسن خميرة رد ستار ( red star ) بشتريه غالبا من كوسكو وبما انك بتستعمليها بكثرة فاشتري الباكيت الكبير وبيطول ما بخرب وبصراحة انا بحفظه بمرطبان خارج الثلاجة بسبب الضيق بالثلاجة وصدقيني انه بيبقى اكتر من سنة وهو نفس الفعالية بالنفش واكيد بالتلاجة او الفريزر متل ما ذكروا الاخوات بيكون افضل

tuta.
26-09-2012, 12:31 AM
ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﺰﺍﻛﻲ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺑﻌﺜﺖ ﺍﻟﺮﺍﺑﻄ ﺑﺎﻟﻤﺴﺞ ﻟﻜﻞ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ و ﺧﻮﺍﺗﻲ و ﺍﻭﻟﺎﺩﻫﻢ.

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ!!!!!! ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﺭﺣﻤﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﺷﻮ ﺑﺘﺨﻠﺼﻲ ﺍﻟﺨﺒﺰ ﺑﻴﻮﻡ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻫﻮﻝ ﻭﻳﺖ ﺑﺮﺿﻪ ﻣﺶ ﻛﻮﻳﺲ ﻋﺸﺎﻧﻚ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺍﺷﻲ و ﻣﻨﻪ. ﻋﻤﺮﻙ ﺳﻤﻌﺘﻲ ﺑﻬﺎﻟﻤﺜﻞ ﺍﻟﺰﺍﺋﺪ ﺍﺧﻮ ﺍﻟﻨﺎﻗﺺ?? و
A MIN ON THE LIPS FOREVER ON THE HIPS???

متسننة
26-09-2012, 12:33 AM
طيوف تسلمي ياقلبي اخر مرة رحت كوسكو مالقيت اي خميرة سالت الموظف قال ماتجي الا بمواسم معينة مدري بس كندا شغلها زي كذا :[MM

متسننة
26-09-2012, 12:35 AM
خخخخ ايش هاظ يابنات اتفقتوا عليه ماتاكلون توست ؟ طيب ايش تعطون عيالكم انا بيحبون التوست بالبينات باتر ونوتيلا خخخ واكيد انا اولهم ، طيب لو تعرفون كم رغيف خبز بجيب ماشاء الله ايش تعملون

tuta.
26-09-2012, 12:39 AM
ﻳﻴﻲ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﻌﺜﻠﻲ ﻟﻲ ﻣﺴﺞ ﺑﻴﺴﺄﻝ ﺷﻮ ﻫﺎﻟﻠﻲ ﺑﻌﺜﺘﻴﻪ ﺍﺗﺎﺭﻳﻪ ﺷﺎﻳﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ﻛﻢ ﻣﻦ ﺗﻌﻠﻴﻖ ﻭﺳﺦ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻔﻮﻝ ﺳﺎﻳﺖ ﻣﻦ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﺍﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺷﻮ ﻫﺎﻟﻘﺮﻑ!!!

و ﻗﻮﻗﻞ و ﻳﻮﺗﻮﺏ ﻭﻗﻔﻨﺎ ﺍﺳﺘﻌﻤﺎﻟﻬﻢ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﻳﺎﻡ ﺑﺲ ﺍﺣﻨﺎ ﻗﺮﺭﻧﺎ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺯﻣﺎﻥ ﺷﻮ ﻓﺎﺭﻗﻪ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﺍﺻﻠﺎ ﻣﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﻟﺴﻴﺮﺗﺶ ﺍﻧﺠﻴﻨﺎﺕ و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻓﻲ ﺟﻮﺟﻞ و ﻣﻘﺎﻇﻌﺘﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﺟﻮﺟﻞ ﻣﺮﺑﻮﻁ ﺑﻴﻮﺗﻮﺏ, ﺷﻮﻓﻮﺍ ﺍﻛﻢ ﻣﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺷﺘﻜﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻠﻴﺐ و ﻣﺎ ﺷﺎﻟﺘﻪ ﻳﻮﺗﻮﺏ.
ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﻛﻨﺎ ﻧﺘﻨﺎﻗﺶ ﻓﻴﻪ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﻜﻠﻴﺐ ﻣﻦ ﻳﻤﻜﻦ ﺳﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﻳﻮﺗﻮﺏ ﺷﺒﻪ ﻏﻴﺮ ﻣﺮﺋﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻴﺘﻴﻦ و ﺷﻮﻳﻪ ﻓﻴﻮﺯ ﺍﻧﺎ ﻣﻨﻲ ﺑﻘﻮﻝ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻴﻪ و ﺷﻮﻱ ﻣﻦ ﺻﺎﺣﺒﻮﺍﻟﻜﻠﻴﺐ = ﺳﺒﻖ ﺭﻓﻌﺖ ﻛﻠﻴﺒﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﻳﻮﺗﻮﺏ و ﺗﺎﺧﺬ ﺳﺘﻨﻲ و ﺳﺒﻌﻴﻦ ﻓﻴﻮﺯ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻟﻮﺣﺪﻱ ﺑﺲ ﻟﺤﺘﻰ ﺍﺷﻮﻓﻪ و ﺍﺗﺄﻛﺪ ﺍﻧﻬﻦ ﺍﺭﺗﻔﻌﻮﺍ ﺻﺢ و ﻋﺪﺍﺩ ﻳﻮﺗﻮﺏ ﻣﺶ ﺍﻛﻴﻮﺭﻳﺖ.

ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻓﻲ ﻗﻨﺎﻩ ﻋﺮﺑﻴﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻣﻦ ﻓﻴﻦ ﻧﺒﺶ ﺍﻟﻜﻠﻴﺐ و ﺣﻜﻰ ﻋﻨﻪ ﺻﺎﺭ ﺩﻋﺎﻳﻪ و ﻣﻨﻬﺎ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻜﻠﻴﻮﻧﻴﻦ ﻓﻴﻮﺯ. ﻛﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻳﻨﺎ و ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺟﻨﺖ ﻣﺮﺍﻛﺶ ﺍﻭ ﻧﻘﺖ ﻫﺪﻫﺪ ﻋﻠﻰ ﺧﺮﺍﺏ ﻋﺸﻬﺎ == ﺷﻮ ﻣﺎﻟﻲ ﺑﻬﺎﻟﺎﻣﺜﺎﻝ ﺍﻟﻴﻮﻡ.

tuta.
26-09-2012, 12:45 AM
ﺧﺨﺨﺦ ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﻟﺎ ﺑﻴﺎﻛﻠﻮﺍ ﺗﻮﺳﺖ و ﺗﻴﺮﻛﻲ و ﺟﺒﻨﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﺤﺒﻮﺍ ﺍﻟﺒﻴﻨﺖ ﺑﺘﺮ و ﻟﺎ ﺍﻟﻨﻮﺗﻴﻠﺎ ﻣﺰﺍﺟﻴﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺑﻐﺪﻳﻬﻢ ﺑﺄﻡ ﺍﻟﻌﻆﻞ ﺍﻛﻞ ﺑﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺒﻞ ﺑﺪﻭﻥ ﺗﻮﺳﺖ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻓﻴﻪ ﺭﺯ ﻏﺎﻟﺒﺎ ﺍﻣﺎ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﻘﻂﻌﻨﺎ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺳﻨﺪﻭﻳﺸﻪ ﻗﻂﻌﺘﻴﻦ ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﺮﻩ ﺑﺎﻟﺎﺳﺒﻮﻉ ﻣﺶ ﺍﻛﺜﺮ و ﺍﻧﺎ ﻧﻐﺴﻲ ﻣﺎ ﺑﺤﺐ ﺍﻟﺘﻮﺳﺖ ﻛﺜﻴﺮ ﺑﺎﻛﻞ ﺧﺒﺰ ﻋﺮﺑﻲ ﺍﺳﻤﺮ ﺍﻭ ﺭﺑﻊ ﺭﻏﻴﻒ ﺍﺑﻴﺾ ﺑﺲ ﺑﺪﻭﻥ ﺷﻲ ﺣﺎﻑ ﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﺟﺴﻤﻲ ﻣﺎ ﻋﻢ ﻳﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻠﺒﻨﻪ و ﺍﻟﻤﺮﺗﺪﻳﻠﺎﺕ ﺑﺎﻧﻮﺍﻋﻫﺎ و ﺍﻟﺎﺟﺒﺎﻥ و ﻛﺪﺍ.

mayaaa
26-09-2012, 12:50 AM
متسننه انا اولادي بياكلوا ساندويش واحد او كسيريال زبديه او بانكيك حبتين او وافل حبتين واحد من الاختيارات افطار وخلص بس فيعني بجيب باكيت وافل بكيت باكنيك باكيتين او 3سيريال لان كلنا مناكل والباكيت مافيه كثير وبيقعدوا كلهم يمكن اسبوعين واذا حدى اجا عنا اطفال بتعرفي يمكن يخلصوا بيوم فانا ما بحسب بس مش كلهن بيخلصن سوا مرات منجيب السيريال ومرات بيخلص البانكيك حسب وباقي اليوم مثلا سناك ممكن ياكلوا ام اند ام كلهم بباكيت واد الصغير ابو الدلر او باكيت شيبس كمان ابو الدلر للكل معهم بطوط طبعا بيطعموه وبيرجعوا مثلا بيطولوا فواكه خيار وخس جزر وبيتغدوا من البيت والعشا اما مثل الغدا او بعمللهم بطاطا مقليه بيغمسوها بكتشب او علبة يوغرت وموزه صدقي طول النهار ماشاء الله ايديهم بتمامهم بس متل ما بقولك نصه فواكه حليب عصير مع الغدى بكفي اما كله خبز لا مره وحده الصبح من اللي قلتلك يعني حتى مرات بعمللهم شوكولاته شاندويش بطلت اجيب نوتيلا منجيب من جيف تبعت البينت بتر حبيت الشكلت تبعتهم اكثر من نوتيلا دهنها اسهل بكثير سايحه شوي وايش كمان الخبز العادي منجيب بكل الشهر مثلا ربطتين 3 اللي فيهم اربع ارغفه او خمسه بيضللوا لللشهر كامل محلاني وانا خابزه بحس غلبه وماعندي العجانه اي انا منيح بطبخ مثل توتا يبوسوا ايديهم وجه قفا اذا لقوا طبخه بايته ..........

بنات ايش فيها قوقل ؟ شو المشكله مش فاهمه الي فتره ما بتابع اخبار بالمره مبارح زوجي بيقولي الاردم مقاطعه قوقل واليوتيوب بس فكرت انهم حجبوا الفيلم من البحث ما فكرت الناس مقاطعه من حالها ؟ شو الفكره

توتا مافهمت مسبات ايش اللي بتطلع لاخوكي كيف يعني؟

بوادي اميريكا
26-09-2012, 12:56 AM
اختي بوادي بارك الله فيكي ان شالله شوي وبروح اصوت فيه وفعلا انا من امس ما بستعمل قوقل ولا يوتيوب ونبهت كل اللي حوالي ما يستعملوه وبديل عنه استعملت بحث ياهو وعلى ما اظن ماله دخل ... ياريت تعطيني رابط الشيخ السامرائي حتي استفيد وافيد ولك الأجر بإذن الله
متسننة جبتي خميرة والا لسة انا من تجربتي احسن خميرة رد ستار ( red star ) بشتريه غالبا من كوسكو وبما انك بتستعمليها بكثرة فاشتري الباكيت الكبير وبيطول ما بخرب وبصراحة انا بحفظه بمرطبان خارج الثلاجة بسبب الضيق بالثلاجة وصدقيني انه بيبقى اكتر من سنة وهو نفس الفعالية بالنفش واكيد بالتلاجة او الفريزر متل ما ذكروا الاخوات بيكون افضل

جدول حلقات لمسات بيانية بحسب الموضوع (http://www.islamiyyat.com/lamasat/drfadel/lamasatfadel/2722-2009-04-18-16-55-14.html)

اسم البرنامج لمسات بيانيه ..انا متابعته كنت علي قناه الشارقه ..
الاعجاز تقشعر له الابدان ..وبتشعري قدر اللغه و كيفيه صياغه الخالق لكتاب محكم ..وفصلت اياته ..
عنجد يشعرك بالاعجاز في اللغه ..ليتنا نرجع نتكلمها

بوادي اميريكا
26-09-2012, 01:00 AM
متسننه انا صراحه بدون خبز ..ما بحس حالي اكلت ..بس عموما انا ما بكتر منه ..
وبحب طعم القمح وولادي نفس الشي..
هلا يلي بساويه بالماكينه صراحه عسولات روعه مو مثل يلي في السوق
شغل البيت اطيب ..
مع كوب شاي الصبح او فنجان قهوه ..خياااال ...ما تنلامين
بسانا بضيف عليه جوز و لوز ..وزبيب..واحيانا بساويه بالقرفه و النجبيل يعني بخبص ..شو في عندي بالخزانه مونه ..بمسك و برمي بالخبزه ...
منه خبزه و منه وجبه ..وبياكلوه مع الحليب
وعمري ما غيرت عن خميره سامز ..
وخليها دايما بالثلاجه ..والله سنه بتكمل و بتكون بتشهي و بتنفش عادي
اهم شي بتعرفي من حبيباتها تكون معزوله بالمرطبان ..وما جايها رطوبه ابدا ..بتكون حبيباتها مفرفطه .وناعمه ..مو مجبله علي بعضا ..>>ابوك يا الوصف

mayaaa
26-09-2012, 01:03 AM
توتا انا الاولاد من اول الشهر بعبيلهم الثلاحه مثلا اجبان بانواعها ومع تيركي سلايس وبرغر بالفريزر و عنا زيت وزعتر وبينت بتر وشوكولاته وكل اللي بتطلبه النفس لانه همه ما عندهم فيفرت بس هيك بيشتهوا بالشهر مره ببش مش كل شهر بجيب هدول الاشياء اللي بيخلص بس يعني البينت بتر والجلي بيقعدن بالشهور الجلي بخليه بالثلاجه لانه بيعفن وجهه اما البينت والشوكولاته بيضلن بره والزعتر بره الثلاجه بس خبز سلايش كيسين بالشهر انا وجوزي ما منوكل الا اذا بالمره الواحد مش ملاقي اكل يعني اخر خيار انا زمان كنت احمص هاد شوسمه بيقل واكل بس ما بجيبه الا لما اتذكره يعني مو دايمن عنا والبرغر بعمله بسلايس مرات بيصروا الا بخبر بنز فبقول لابوهم يتناول كيس صغير لانه رح ياكلوا مره وخلص بيضل بهالفريزر مضيق علي الدنيا لا انا باكل ولا ابوهم بيوكل ولاهمه بيرجعوا بيطلبوا من يوم صاروا يروحوا عالستردي سكول صرنا نجيب البنز قال الا بدهم برغر وتخيلي اصبح اشوي برغر وتنسيش الناقيت والفيش ستيك يعني من كل شغله مره مره بطلع جايبتيه بالشهرين مره وحده الله يخليهم والله همه صغار تلاقي الثلاجه فاضيه ولاعنا اشي همه ما بياكلوا غير بيشربوا هالحليب وبينقنقوا تشيريوز متل الجاج وانا مابرضى اجيب عشان ما اكل وزوجي اغلب اكله بره فبس بده رز وجاج عشان هيك كان سهل اعمل دايت بس لما كبروا قال صاروا يعرفوا الانواع ويطلبوا تقولي فاتحه دكانه بالبيت بس همه بيتطمنوا انه كله عنا والاكل قليل مو كثير بياكلوا انا متل توتا بفضل الخبز العادي البيتا بنتف من الرغيف اللي كله على بعضه 150 كالوري وبعمل سندويشة شو ما كان فول مثلا خخخخخخخخخخخخ

بوادي اميريكا
26-09-2012, 01:08 AM
ييي بوادي اخوي بعثلي لي مسج بيسأل شو هاللي بعثتيه اتاريه شايف على الكمبيوتر كم من تعليق وسخ فتحت الفول سايت من تلفوني اعوذ بالله شو هالقرف!!!

و قوقل و يوتوب وقفنا استعمالهم من يوم الخميس الماضي ثلاث ايام بس احنا قررنا اسبوع زمان شو فارقه معانا اصلا ما اكثر السيرتش انجينات و السبب في جوجل و مقاظعته لانه جوجل مربوط بيوتوب, شوفوا اكم من واحد اشتكى على الكليب و ما شالته يوتوب.
امبارح كنا نتناقش فيه طلع الكليب من يمكن سنه على يوتوب شبه غير مرئي عليه ميتين و شويه فيوز انا مني بقول يمكن ميه و شوي من صاحبوالكليب = سبق رفعت كليبات على يوتوب و تاخذ ستني و سبعين فيوز مني انا لوحدي بس لحتى اشوفه و اتأكد انهن ارتفعوا صح و عداد يوتوب مش اكيوريت.

المهم صاحب برنامج في قناه عربيه مش عارفه من فين نبش الكليب و حكى عنه صار دعايه و منها فوق الكليونين فيوز. كله من ايدينا و على نفسها جنت مراكش او نقت هدهد على خراب عشها == شو مالي بهالامثال اليوم.

صراحه توته ..ايوه له زمان ..
وللاسف المسلمين يل عملوا له قيمه ..وعملوا له رفع علي يوتوب
فانا ما بلوم قوقل و لا يوتوب ابدا ..
نحنا اصل البلا
بس تضامنا حتي فقط تعرف قوقل ان اليومين يلي اضربنا فيهم باثروا ..
يعني بدي بس انه الرساله تكون وصلت لقوقل...حبيت اني اكون جزء من هذه الرساله فقط
بس انا ابدا ما بلوم قوقل ..
نحنا يلي خربطنا الدنيا ..وانا رديت في موضوع لوحده علي المنتدي هذا في العام
نحنا السبب..
ونحنا يلي منسئ لنبينا صلوات الله و سلامه عليه بتصرفاتنا اللامسؤوله
ظنا منا انا نثير العالم و الراي العام ضد الغرب ..
عم نسئ لدينا و نبينا و لنفسنا قبل ما نسئ للغرب
يلي قام قيامته علي الغرب ..عجب ما حاكم العرب يلي نفذوا الفلم و مثلوه هم عرب ..
بس خلص ..واحد حاقد علي امريكا ..
لسبب ما ..
علي باله هيك الطريقه للانتقام ..
اللهم اهدنا و ارنا سواء السبيل
انا للامانه ما شفت المقطع و لا بدي اشوفه ..ولا مستعده حتي احطه بالبحث
انا اعلم من هو نبي ..واعلم ما هو ديني
ولست بحاجه لبشر ليقول لي
فقد اخبرني ربي في كتابه العزيز
انك لعلي خلق عظيم ..وهذا يكفي لاعلم ..لا اريد اراء البشر
فهذا قول الله اخذته و تمعنته ..
الحمد لله علي نعمه الاسلام

mayaaa
26-09-2012, 01:12 AM
بوادي دخيله لو يحطولنا اشي بكل الاكل مش زاكي خلينا نخفف هو ناقصني شغلات طيبه شوي وافقع

tuta.
26-09-2012, 01:18 AM
ﻣﺎﺍ ﺍﻟﺼﻔﺤﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻂﺘﻬﺎ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺍﺫﺍ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﺍﻛﺒﺴﻲ ﺑﺎﺧﺮ ﺍﻟﺼﻔﺤﻪ ﻋﻠﻰ ﻓﻮﻝ ﺳﺎﻳﺖ و ﺷﺰﻓﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﺗﺐ ﺍﻧﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﻓﺮﺽ ﺩﻳﺎﻧﺘﻲ ﻋﻠﻴﻜﻢ و ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺑﺘﺮﺩﻭﺍ ﺭﺍﺡ ﺍﻗﺘﻠﻜﻢ و ﻛﻤﺎﻥ ﻛﻢ ﺗﻌﻠﻴﻖ ﻣﺎ ﻋﺠﺒﻮﻧﻲ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ.

ﺍﻣﺎ ﺟﻮﺟﻞ ﻣﻘﺎﻃﻌﻴﻨﻪ ﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﻳﻮﺗﻮﺏ و ﺟﻮﺟﻞ ﺑﻴﺸﺘﻐﻠﻮﺍ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ, ﻳﻮﺗﻮﺏ ﻣﺎ ﺷﺎﻝ ﺍﻟﻤﻘﺎﻃﻊ ﻣﻨﻪ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺍﺟﺘﻪ ﺷﻜﺎﻭﻱ ﻛﺜﻴﺮﻩ ﺑﺎﻟﺎﻟﺎﻓﺎﺕ ﻟﻮ ﺷﻲ ﺗﺎﻓﻪ ﻛﺎﻥ ﺯﻣﺎﻥ ﺷﺎﻟﻮﻩ ﻣﺎ ﺑﺪﻧﺎ ﻳﻌﻤﻠﻮﺍ ﺑﻠﻮﻙ ﻟﺎ ﻳﺸﻴﻠﻮه ﻛﻮﻣﺒﻠﻴﺘﻠﻲ ﻣﻦ ﻣﺤﺮﻛﺎﺕ ﺑﺤﺜﻬﻢ. و ﺟﻮﺟﻞ ﻟﺎﻧﻪ ﻣﺮﺑﻮﻁ ﺑﻴﻮﺗﻮﺏ ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ ﺑﻴﺸﺘﻐﻠﻮﺍ ﺳﻮﻯ ﻟﻬﻴﻚ ﻣﻘﺎﻃﻌﻪ ﻟﻠﺎﺛﻨﻴﻦ

ﺍﺣﻨﺎ ﻋﻨﺎ ﺍﻛﻠﺎﺕ ﺯﻱ ﺍﻟﺘﺸﻴﻜﻦ ﻧﺠﺘﺰ و ﻫﺎﻣﺒﺮﺟﺮ ﻣﺎ ﺑﻨﺠﻴﺐ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﺑﺎﻟﺴﻨﻪ ﻣﺮﺥ ﺑﻨﺠﻴﺐ ﻧﺠﺘﺰ ﺍﻥ ﺍﺷﺘﻬﻮﻫﺎ ﺑﺲ ﺍﻏﻠﺒﻪ ﺍﻛﻞ ﻃﺒﺎﻳﺦ ﺍﺫﺍ ﻣﺶ ﻣﻢ ﻃﺒﻴﺨﻲ ﻣﻦ ﻃﺒﻴﺦ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺑﻴﺘﺴﻔﻘﺪﻭﻧﻲ و ﺑﻴﻨﺎﺩﻭﻧﻲ ﺍﻥ ﻋﻤﻟﻮﺍ ﺷﻐﻠﻪ ﻣﺘﻌﺒﻪ ﺯﻱ ﺍﻟﺸﻴﺸﺒﺮﻙ و ﻭﺭﻕ ﺍﻟﻌﻨﺐ و ﺍﻟﻤﻠﻔﻮﻑ و ﺍﻟﻤﺴﺨﻦ و ﻛﺪﺍ. ﻏﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﺑﻂﺒﺦ ﻃﺒﺨﺎﺕ ﺍﻡ ﺍﻟﻨﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻟﺴﺎﻋﻪ و ﺑﺰﻳﺪ ﻗﻂﻌﺘﻴﻦ ﺩﺟﺎﺝ ﻟﻠﻴﻮﻡ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ ﺟﺴﺖ ﺍﻥ ﻛﻴﺲ.

ﺑﻮﺍﺩﻱ و ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ, ﻫﻠﺄ ﻭﺻﻔﺎﺗﻜﻢ ﻣﺎ ﺑﺘﻨﻔﻊ ﺍﻟﺎ ﻟﻠﻤﻜﻴﻨﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻥ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺎﻛﻴﻨﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﺍﻋﺠﻨﻬﻢ ﺑﺎﻟﻜﻴﺘﺸﻦ ﺍﻳﺪ و ﺍﺣﻂﻬﻢ ﺑﻘﺎﻟﺐ و ﺑﺎﻟﻔﺮﻥ? ﺍﺫﺍ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﺣﻂﻮﻟﻲ ﻭﺻﻔﻪ ﺧﺒﺰ ﺯﺑﻴﺐ ﺣﻂﻴﺘﻮﻩ ﺑﺮﺍﺳﻲ و ﺩﺧﻞ ﻣﺰﺍﺟﻲ ﺑﺪﻱ ﻣﻨﻪ ﺧﺨﺨﺦ.

ام مرام 22
26-09-2012, 03:42 AM
مايا كيف بتعملي الوافل ممكن الطريقة؟

متسننة
26-09-2012, 03:45 AM
انا مثلك توتة مابجيب بالمرة ناكتس والبرغر والاشياء الجاهزة حتى الصمون نادرا ، لابانكيك ولا وافلز ، اعملها بالبيت ، التوست عندي والبيكل ضروري مثل القهوة خخخ لان الصبح بحبه كثير مع الكريم شيز او البيض او بينات باتر وكمان ولادي تعلموا نفس الشي ، ماحب افطر لبنة وجبنة وخبز عربي والعشا كمان نفس الشي! يصيبني ملل مو طبيعي ، والغدا طبيخ عادي بس انا احاول اقلل الرز واكل قطعة توست .
توتة ياقلبي انا مثلك ابغى طريقة مضمونة من بوادي انا ياتصيب ياتخيب :eek:

mayaaa
26-09-2012, 05:56 AM
ام امرام كل هالشرح وما عرفتي كيف بعمل الوافل

انا عجوزه ام مرام ما بعمل اشي غير الطبخه بالاسبوع مرتين ثلاث بجيب وافل مفرز وبسخنلهم اياه وبحطله سيروب خلال 30 ثانيه بيكون جاهز يعني جاهز ومطبوخ خالص مابده عمل

أميرة نزار
26-09-2012, 06:15 AM
متسننة .. هاد اسم خميرة سامز
Fleischmann's Instant Dry Yeast

بصراحة رائعة مثل ماقالت بوادي ..

مايا وتوتا .. بالنسبة للرايتنج لقيت برامج رائعة بصراحة بتساعد كتير شكرا ع الفكرة الحلوة .. وبالنسبة للسنتر لقيت عنا بالجامعة رايتنج سنتر ورحتلهم .. روعة بالتعامل بيقعدو مع الواحد وبزبطولك اخطائك وبقولك ليش ..

متسننة
26-09-2012, 03:43 PM
ام مرام الوافلز شوفي المكينة اللي عندك دائما بيجي معها كتاب وفيه اكثر من نوع مكتوبة الطريقة . انا كان عندي مكينة الوافلز عطيتها لاختي فكرت بتستعملها بس ماالظاهر كذا وكان معها كتاب فيه مكتوب كثير طرق. المشكلة بالمكينة ماحبيتها لان اللي عندي كانت كلها ثابتة ماتتفصخ يعني من استعملها مافيني اغسلها الا بس مسح وماحسيتها تنظف . بدور مكينة اصغر ومن النوع اللي بتطلع منه الصينية ان شاء الله.

هومي على اقل من مهلك على ايش متعبة روحك ياقلبي خخخخ الله يريحك دنيا واخرة .

امورة تسلمي حبيبتي بس للاسف ماعندنا هنا سامز .

بوادي اميريكا
26-09-2012, 04:06 PM
ﻣﺎﺍ ﺍﻟﺼﻔﺤﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻂﺘﻬﺎ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺍﺫﺍ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﺍﻛﺒﺴﻲ ﺑﺎﺧﺮ ﺍﻟﺼﻔﺤﻪ ﻋﻠﻰ ﻓﻮﻝ ﺳﺎﻳﺖ و ﺷﺰﻓﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﺗﺐ ﺍﻧﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﻓﺮﺽ ﺩﻳﺎﻧﺘﻲ ﻋﻠﻴﻜﻢ و ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺑﺘﺮﺩﻭﺍ ﺭﺍﺡ ﺍﻗﺘﻠﻜﻢ و ﻛﻤﺎﻥ ﻛﻢ ﺗﻌﻠﻴﻖ ﻣﺎ ﻋﺠﺒﻮﻧﻲ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ.

ﺍﻣﺎ ﺟﻮﺟﻞ ﻣﻘﺎﻃﻌﻴﻨﻪ ﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﻳﻮﺗﻮﺏ و ﺟﻮﺟﻞ ﺑﻴﺸﺘﻐﻠﻮﺍ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ, ﻳﻮﺗﻮﺏ ﻣﺎ ﺷﺎﻝ ﺍﻟﻤﻘﺎﻃﻊ ﻣﻨﻪ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺍﺟﺘﻪ ﺷﻜﺎﻭﻱ ﻛﺜﻴﺮﻩ ﺑﺎﻟﺎﻟﺎﻓﺎﺕ ﻟﻮ ﺷﻲ ﺗﺎﻓﻪ ﻛﺎﻥ ﺯﻣﺎﻥ ﺷﺎﻟﻮﻩ ﻣﺎ ﺑﺪﻧﺎ ﻳﻌﻤﻠﻮﺍ ﺑﻠﻮﻙ ﻟﺎ ﻳﺸﻴﻠﻮه ﻛﻮﻣﺒﻠﻴﺘﻠﻲ ﻣﻦ ﻣﺤﺮﻛﺎﺕ ﺑﺤﺜﻬﻢ. و ﺟﻮﺟﻞ ﻟﺎﻧﻪ ﻣﺮﺑﻮﻁ ﺑﻴﻮﺗﻮﺏ ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ ﺑﻴﺸﺘﻐﻠﻮﺍ ﺳﻮﻯ ﻟﻬﻴﻚ ﻣﻘﺎﻃﻌﻪ ﻟﻠﺎﺛﻨﻴﻦ

ﺍﺣﻨﺎ ﻋﻨﺎ ﺍﻛﻠﺎﺕ ﺯﻱ ﺍﻟﺘﺸﻴﻜﻦ ﻧﺠﺘﺰ و ﻫﺎﻣﺒﺮﺟﺮ ﻣﺎ ﺑﻨﺠﻴﺐ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﺑﺎﻟﺴﻨﻪ ﻣﺮﺥ ﺑﻨﺠﻴﺐ ﻧﺠﺘﺰ ﺍﻥ ﺍﺷﺘﻬﻮﻫﺎ ﺑﺲ ﺍﻏﻠﺒﻪ ﺍﻛﻞ ﻃﺒﺎﻳﺦ ﺍﺫﺍ ﻣﺶ ﻣﻢ ﻃﺒﻴﺨﻲ ﻣﻦ ﻃﺒﻴﺦ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺑﻴﺘﺴﻔﻘﺪﻭﻧﻲ و ﺑﻴﻨﺎﺩﻭﻧﻲ ﺍﻥ ﻋﻤﻟﻮﺍ ﺷﻐﻠﻪ ﻣﺘﻌﺒﻪ ﺯﻱ ﺍﻟﺸﻴﺸﺒﺮﻙ و ﻭﺭﻕ ﺍﻟﻌﻨﺐ و ﺍﻟﻤﻠﻔﻮﻑ و ﺍﻟﻤﺴﺨﻦ و ﻛﺪﺍ. ﻏﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﺑﻂﺒﺦ ﻃﺒﺨﺎﺕ ﺍﻡ ﺍﻟﻨﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻟﺴﺎﻋﻪ و ﺑﺰﻳﺪ ﻗﻂﻌﺘﻴﻦ ﺩﺟﺎﺝ ﻟﻠﻴﻮﻡ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ ﺟﺴﺖ ﺍﻥ ﻛﻴﺲ.

ﺑﻮﺍﺩﻱ و ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ, ﻫﻠﺄ ﻭﺻﻔﺎﺗﻜﻢ ﻣﺎ ﺑﺘﻨﻔﻊ ﺍﻟﺎ ﻟﻠﻤﻜﻴﻨﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻥ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺎﻛﻴﻨﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﺍﻋﺠﻨﻬﻢ ﺑﺎﻟﻜﻴﺘﺸﻦ ﺍﻳﺪ و ﺍﺣﻂﻬﻢ ﺑﻘﺎﻟﺐ و ﺑﺎﻟﻔﺮﻥ? ﺍﺫﺍ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﺣﻂﻮﻟﻲ ﻭﺻﻔﻪ ﺧﺒﺰ ﺯﺑﻴﺐ ﺣﻂﻴﺘﻮﻩ ﺑﺮﺍﺳﻲ و ﺩﺧﻞ ﻣﺰﺍﺟﻲ ﺑﺪﻱ ﻣﻨﻪ ﺧﺨﺨﺦ.
توته هو حاطين ليش الامر بهمك ..
بامكان اي منكن ان تحط رايها ..وممكن تحطه مو منشور انا اسمي ما نشرته صراحه ..
يعني تعليقي بقي مو علي صفحات النت ..
وهذا الشخص بمثل نفسه
ومتل ما في عندهن نفسيات مريضه تري و احنا عنا نفسيات مريضه
بدليل انه ارتفع اليوتوب ..لولا نفسيات مريضه ..ما ارتفع و كثرت مشاهداته
يلي ماغصني ..
كيف في مسلمين قبلوا ىعلي نفسهم يبحثوا يوتوب ..
ويشوفوا و يسمعوا الغلط علي نبيهن صلي الله عليه و سلم
بجد مو متخيله ..
الله يهدينا ..

بالنسبه للرابط ..اهم شي نحصل كفايه حتي يصير قانون يمنع التعرض للدين
قانون رسمي ..في الولايات المتحده الامريكيه

بوادي اميريكا
26-09-2012, 04:07 PM
اللهم اني اصبحت اشهدك و اشهد حمله عرشك
وملائكتك و جميع خلقك
انك انت الله لا اله الا انت
وحدك لا شريك لك
وان محمدا عبدك و رسولك

توته يا حلوه انت ..لا مو ضروري يكون عندك ماكينه الخبز ..
انا كنت ساويها بالقالب العادي ..
العجنه و الخلطه هي هي ما بتتغير ..بس انه الماكينه يلي عندي بتحطي كل شي فيها ..وهي بتعجنه و بتستوي كل شي
الاختلاف الوحيد يمكن يكون بقوام الخبز ..يعني بكون فيه فراغات اكثر ..
هلا انا مالي خلق ابدا علي الانتظار و العجن بس ان عندك كتشن ايد ..
بتعجني العجنه
وبتنتظري حتي تنفش كليا ..بترجعي بتعجنيها بالكتشن ايد
بعدين بتاخدي العجينه و بتحطيها بالقالب هاد
http://lh3.ggpht.com/-dmfp-CkEJ10/TV1lqnM39gI/AAAAAAAARus/9n_smAsim0I/toast-bread-with-teff%252520013.jpg

بتحطيها فيه و بتتركيها ترتاح لتنفش مره ثانيه بالقالب ..نص نفشه طبعا حطيها بمكان دافي او اكمري العجين كل مره ..(انا ما بكمر بحط داخل الفرن لان المكان دافي ما بحتاج كمر)
واخبزيها بتطلع بالضبط مثل الاله ..يعني صراحه لو اله الخبز ما جتني هديه من جارتي ما كنت ابدا شريتها ..لان كتشن ايد بسد

توته البلق لهي الحرمه رووووعه فعلا ..وعامله اشكال حلوه من الخبز
http://breadmakingblog.breadexperience.com/2011/02/toast-bread-with-teff.html

m600600
26-09-2012, 04:26 PM
صباح الخير على الكل
شكلي اقوم اعمل خبز شهيتوني بالعافيه على قلوبكم

بوادي اميريكا
26-09-2012, 04:49 PM
مايا
شوفي الخبز المضاف له جوز و لوز و زبيب وصاص التفاح و قرفه و غيره بكون افضل من الخبز العادي
لان هي مواد ضروريه جدا في الدايت ...
وما بتزيد الوزن بالعكس بتعطي شعور بالشبع لفتره ممتازه ..
فكتير هامه في الدايت
انا بشوف الخبز وجبه كامله ان اضفتي الها اي اضافات ..

♥أم عبد الله♥
26-09-2012, 06:45 PM
بارك الله فيك يا الغاليه ..
اي فرصه نزيد اي معلومه عن دينا فهي ساعات بركه نقضيها ..
فشكرا لك و جعلها ربي بميزان اعمالك
وصحيح المشكرين غير الكفار و غير النصاري و غير اليهود ..
لغتنا العربيه فصيحه جدا فلكل حال كلمه ..وكل كلمه لها معنا ومقصد واضح
انا من المتابعين لفضيله الشيخ للسامرائي في ترجمه معاني الكلمات في القران ..والله اذهل احيانا بدقه المعان ..وتفصيلها ..ومقصدها ..وبلاغه لغتنا ..
سبحان الله رب العالمين..
وهم فهلا كانوا يعرفون رب العباد ..
لان كان حلفانهم برب الكعبه ..ويعرفون ان البيت بيت الله ..فيعرفون الله
لكنهم جعلوا اله اخر مع الله
واسموها باسماء من عندهم وذكر الله اسماءها في القران
اللات و مني و صقر وعزه..علي ما اذكرها...
مايا
مبارح كنا ممنوعين من قوقل نصره لنبينا الكريم صلوات الله و سلامه عليه
واليوم ..
عندي رابط
يا ريت يا غاليات تصوتون لان الاستفتاء بروح لاوباما
طبعا جاني من المسجد عنا ..يعني مو نصب ..
فعلا بياخذوا الاصوات و ترفع لرئيس امريكا باحترام الاديان و انها ليست حريه ان نسب دين احد
​Please pass it on to others, we are planning to get 100,000 signatures before we submit to President Obama and the Congress. Jazak-Allah Khair.ISGKC is sponsoring an online petition to establish a law against insulting one's religion. Please click the link below to sign the petition. Thank you so much for your support.

We urge you to sponsor a bill that outlaws any action that may insult one’s religion. (http://www.change.org/petitions/the-governor-of-mo-to-sponsor-a-bill-that-outlaws-any-action-that-may-insult-one-s-religion)

عسولات لما صوت كان 151
الحين ارتفع ..بحاجه لاصوات كثيره يا ريت تنشرونها
فان استطعنا سيكون قانون في البيت الابيض انه عدم السماح التعرض لاي ديانه بسوء

__._,_.___

جزاك الله خيرا بوادي الغالية على وضع الرابط
تم التصويت
يا ريت تكتبي موضوع في ركن الحوار ليتم التصويت عليه, بارك الله فيك و في من قام بهذه المبادرة

بوادي اميريكا
26-09-2012, 09:30 PM
http://www.lakii.com/vb/a-113/a-786402/

نزلت موضوع بالعام ..
يا ليت من كل وحده ترسله للكل ..
يا رب نقدر نجمع اصوات و يتثبت قانون في الولايات المتحده

mayaaa
26-09-2012, 10:25 PM
بوادي بحس هل مو فترت قوانين التصويت لحاله ما بيعمل فرق طبعا اتمنى اتمنى من كل قلبي بس هل فعليا هاد الحكي بيمشي اللي بعرفه اي قانون لازم يوافق الكونجرس او يتم التصويت داخل امريكا اما عالنت يعني هيك نشرتيها بره امريكا ورح تيجي الاصاوت من بره امريكا بالملايين ؟؟؟ فبالنسبه للامريكان هادي الطريقه مش فير انف يعني هو قانون ببلدهم لما بيعملوا تصويت لشي الناس بتروح شخصي تصوت اما بالنت وينعمل قانون مش عارفه اشك على اني طبعا اتمنى اني اكون اكثر وحده غلطانه على وجه الكره الارضيه بس اظن انه فقط استفتاء للفت النظر فقط لاغير لانه همه حتى دينهم بيسبوه وبيمزحوا فيه مش بس جيسس الرب مش مجللينه ولا مكبرينه عالم ما بتخاف ربها ابدن فلما بده يصير قانون اظن الناس لازم تصوت شخصي لان كل ثانيه بتمر بيمزحوا فيها بجلال الله وعظمته يعني الاميركان اول ناس رح يروحوا المحاكم وانتي بتعرفي لما يصير قانون انا كل ما سمعت على شي بالتلفزيون عن عيسى بقدر اشتكي كانه بيهمني مثل الرسول عليه الصلاه والسلام .............

tuta.
26-09-2012, 11:07 PM
ﺑﻮﺍﺩﻱ ﻳﺴﻠﻤﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻠﻮﺝ ﺑﻌﺜﺘﺦ ﻟﻨﻔﺴﻲ ﺍﻳﻤﻴﻞ, ﻳﻬﻨﻲ ﺍﻱ ﻧﻮﻉ ﺧﺒﺰ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺿﻴﻒ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺪﻱ ﺍﻳﺎﻩ ﻣﻮ ﻫﻴﻚ???

ﺍﺟﻴﺖ ﻣﻦ ﺷﻮﻱ ﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﻟﺤﻮﺍﻟﺎﺕ ﺑﺪﻱ ﺍﺑﻌﺚ ﺣﻮﺍﻟﻪ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻟﺎﻫﻠﻲ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﺍﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻋﺮﺏ ﺍﻋﻂﻴﺘﻬﺎ ﺍﺳﻤﻲ و ﺍﺳﻢ ﺍﻣﻲ و ﺍﻟﻤﺒﻠﻎ ﺍﻟﺎ ﻫﻲ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﺒﻴﺮﻭﺕ ﺻﺢ??? ﺧﺨﺨﺦ ﻣﻦ ﻓﻴﻦ ﻃﻠﻌﺘﻴﻠﻲ ﺑﺒﻴﺮﻭﺕ ﻳﻣﻜﻦ ﻟﺎﻧﻲ ﺣﻜﻴﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻣﺪﻧﻲ ﻣﺶ ﻓﻠﺎﺣﻲ ﺻﺎﺭﻭﺍ ﺍﻟﻔﻠﺴﻂﻴﻨﻴﻪ ﻳﻨﻌﺮﻓﻮﺍ ﻣن ﻟﻬﺠﻪ ﺍﻟﻔﻠﺎﺣﻲ ﺑﺲ??? ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻟﻤﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻬﺎ ﺭﺍﻡ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﺨﺦ.

ﺻﺤﻴﺢ ﻣﺎﻳﺎ ﻟﻮ ﺑﻠﻴﻮﻥ ﻣﺶ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺻﻮﺗﻮﺍ ﻟﻠﻘﺎﻧﻮﻥ ﻣﺎ ﺑﻴﻔﺮﻕ, ﺑﺲ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺖ ﻟﺤﺘﻰ ﻳﻔﺮﺟﻮﺍ ﺍﻫﻤﻴﻬﻮﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻟﻤﺎ ﻳﺮﻓﻌﻮﻩ ﻟﻠﻜﻮﻧﺠﺮﻳﺲ ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﻛﺜﻴﺮ ﺑﻴﻬﻤﻬﺎ ﻟﻬﻴﻚ ﺑﺪﻧﺎ ﻧﻌﻤﻠﻪ ﻗﺎﻧﻮﻥ. ﺑﺲ ﺍﺑﺪﺍ و ﻟﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﻳﻌﻤﻠﻮﻩ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺑﻨﺒﺶ ﺑﻔﻮﻟﺪﺭ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﻌﻂﻴﻨﻬﻢ ﻭﺭﻗﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﻜﻮﻧﺴﺘﻴﺘﻴﻮﺷﻦ ﻣﻦ ﺿﻤﻦ ﺍﻟﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﺍﻭﻝ و ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﻓﺮﻳﺪﻡ ﺍﻭﻑ ﺳﺒﻴﺘﺶ و ﺛﺎﻧﻴﺎ ﻓﺮﻳﺪﻡ ﺍﻭﻑ ﺑﺮﻳﺲ و ﺛﺎﻟﺜﺎ ﻓﺮﻳﺪﻡ ﺍﻭﻑ ﻓﺮﻳﻠﻴﺠﻦ. ﻳﻌﻨﻲ ﺣﺮﻳﻪ ﺍﻟﻜﻠﺎﻡ و ﻧﺮﻳﻪ ﺍﻟﺼﺤﺎﻓﻪ و ﺣﺮﻳﻪ ﺍﻟﺎﺩﻳﺎﻥ ﺭﺍﺡ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺎﻋﺘﺮﺍﺽ ﺍﻧﻪ ﻣﺎ ﺣﺪﺍ ﻣﺎﻧﻌﻜﻢ ﻣﻦ ﻣﻤﺎﺭﺳﻪ ﺩﻳﻨﻜﻢ ﺑﺲ ﺍﻟﺒﻴﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻨﺼﻮﺕ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﺘﺘﻌﺎﺭﺽ ﻣﻊ ﺍﻟﻔﺮﻳﺪﻡ ﺍﻭﻑ ﺳﺒﻴﺘﺶ و ﻓﺮﻳﺪﻡ ﺍﻭﻑ ﺑﺮﻳﺲ.
ﻓﺎﻛﺮﻳﻦ ﻓﻠﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺢ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻤﻠﻪ ﻣﻴﻞ ﺟﻴﺒﺴﻮﻥ ﻟﺎﻧﻪ ﻓﺮﺟﻰ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ و ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺮﺭﻭﺍ ﻗﺘﻠﻪ ﻗﺎﻣﻮﺍ ﺍﻟﻘﻴﺎﻣﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺯﺍ ﻳﻮﻗﻔﻮﺍ ﺍﻟﻔﻠﻢ و ﻳﻤﻨﻌﻮﻩ.
ﺑﺲ ﺧﺮﺑﻮﺍ ﺳﻨﻌﻪ ﺍﻟﻜﺎﺗﺐ و ﺍﻟﻤﺨﺮﺝ ﺯﻱ ﺷﺒﻪ ﺍﺧﺮﺑﻮﺍ ﺑﻴﺘﻪ.

mayaaa
27-09-2012, 12:03 AM
بوادي فيه موقع اول ريسيبي Allrecipes - Recipes and cooking confidence for home cooks everywhere (http://allrecipes.com/) كلشي بدي اياه منه بس ابدن مالي بالمعجنات وباوصفات والاكلات نادر اجيب بشوفه رخيص وزاكي موجود بكروجر وولمارت زاكي كثير ورخيص........طبعا انتي اولادك اكبر وبيقدروا العمل المنزلي زائد حلو انك تعلمي بنتك يعني لو بناتي كبرا وبيساعدوني وممكن يتعلموا بعمل متلك بس مدام انا مشغوله بشي تاني وكلها خبزه بتنجاب من وين ماكان واستهلاكنا للخبز جدن خفيف يعني الفرنش بريد بجيب وحده بقطعها وبحطها بالفريزر بتضل شهر كامل ويادوب يلحقها الدور تا تخلص جوزي بيحبها اللي وذ افري ثنق بتكون ساخنه وطريه بعمله اياها متل سب ويه بس ايمتا يعني نادر هو بس مثل اولاده بيحب يكون موجود عشان لما يجي عباله ما اقوله ماعناش ... اما انا مايا يعني لو يفصى البيت من كلشي مافرقت معي بيكون احسن بقولكم سقالله ايام ما كانت الخزاين فاضيه لافيها جنك ولا بسكوت ولا شيبس ولا تلاقي عنا دهون بكل الدار يادوب اعمل طبخه ومناكل منها ونوع واحد سيريال يقعد شهر هههه وشو كمان جبنه الها شهرين بالفريزر وست بيضات بتلاقيني اقول لويش جايبهن هدول مين بيوكل بيض ههههههه جد فني .....الله يخلي الاولاد يارب ويهديهم وصحه وهنا على قلوبهم

mayaaa
27-09-2012, 12:08 AM
انا توتا بحس ماله اهميه نمنع الناس انها تحكي او تسب يعني لو معنى الاميركان يسبوا مارح نقدر بالبلدان التانيه اللي منقدر نعمله ننشر ديننا ونعلمه لاولادنا ونحافظ عليه اذا احنا مسكنا على ديننا الدين بخير وربي حافظ القران والرسول باعلى مراتب الجنه هاد رأيي بس ما بدي اظهر بمظهر اللي مش سائل عن دينه ...او مش هاممني الامر ...بالعكس بس حتى لو القانون كان ساري هون ما منقدر نهمنه بمكان ثاني بالعكس احنا قاعدين منتحدى الناس ومنحرضهم انهم يغيظونا ويلوو دراعنا........

متسننة
27-09-2012, 12:52 AM
ولك هومي راح تجنيني انتي ايش تاكلي خخخخخ والله اتمنى اعرف ايش تاكلي ، طيب البيض ايش فيه احسن شي غني بالبروتين والمعادن وطيب :[MM انا اطيب شي عندي الصبح البيض وعليه جبنة سايحة بنص البيكل او التوست خخخخ

mayaaa
27-09-2012, 02:18 AM
ههههههههمتسننه باكل بيض وباكل كلشي تقريبا مافيه اشي بيقرفني بس قبل يكبروا الاولاد اكلي كان بالمره خفيف وكنت نحيفه وماباكل اشي تلاقي الدنيا تليل يعني تصير ليل وانا لسه مش ماكله اشي زوجي شغله طويل وبيجي بالليل ولحتى يجي ويشاركني اكل كنا مثلا مافيه لا فطور ولا عشا نتعشى اي شي ونفطر اي شي اللي بالغالب نسكافيه وبس وعالغدى لما نعمل نواشف ممكن اعمل بيضه طيب وباقي البيضات هو الواحد كم مره بيعمل نواشف بالاسبوع مره فجد احتار بباقي البيض كنت احب الكريم كراميل بس مو دايمن فاعطيه لص احبتي حرام يخرب

هلأ لا عادي منجيب كلشي بس نفس النظام ما بعمل فطور ولاعشا منتغدى من طبخ البيت.. والبيض وهاي الشغلا اما مناكلها بيوم النواشف او بيطلبوا البنات بيكونوا مللوا الرز بتطلب سكرمبل ايقز على رأي بنتي
بس شو باكل انا مثلا سيريال افطار مع موزه ونيسكافيه شويتين برجع باكل تفاحه شويتين كمان نسكافيه شويتين بتلاقيني طلت فول وعالواقف اكلت لقمتين وانا بطبخ باخذ ساعتين بالطبخ مثلا بتكون صارت 12 منتغدى عال3 بتغدى مع جوزي الاولاد حسب مرات بياكلوا معنا ومرات بيطلبوا اشي ثاني بيض سنوديشات معرونا صراحه اكلهم اغلب الوقت غير لاننا ما منغير كثير عن الرز جوزي بيموت بالرز وهنه مش مجبورات بيزهقن فبعمللهم اللي بدهم اياه مع الطبخه بالغالب بيحبوا انواع المعكرونا او بطاطا مقليه او مثلاذره مسلوقه وجاج مشوي وكتشب المهم انا مرات باكل معهم ومرات مع جوزي طيب هينا اتغدينا برجع مثلا بعد ساعتين باكل تفاحه كمان مره او بردقانه او عصير بردقان وبكمل بالليل بين فواكه عصير نسكافيه للمره الرابعه او قهوه ساده بهيل هاد اكلي بيض باكل لو غدانا نواشف الجبن اذا مالقيت سيريال ولا فواكه باكل توسته مع جبنه بس بالغالب فيه فواكه انا بعرفش من غير الفواكه والتفاح

متسننة
27-09-2012, 03:00 AM
صحة وعافية على قلبك يابعدي ، نظامك صعب تحسبين فيه الكالوريز لان ماكلة من كل شي شوي يعني ماعندك وجبة محسوبة وكذا الصراحة سبب كبير بتنصحي ، انا اذا اعمل كذا اكل ماهب ودب ، فاحاول تكون وجباتي وقتها معروف بحيث مااكل بعدها ثلاث وجبات رئيسية واثنين سناك وخلصت ، السيريل كنت بحبه كثير بس بعدين مليته بشكل مايوصف لان اكثره حلو مرة وانا احب المالح الصبح ، الحلو احبه كسناك ، فاكل تمرتين بالجوز او نص بروتين بار ، انتي الحين نظامك مخربط لان حامل تبارك الله بس حاولي تنظمي جدولك بعد الولادة باذن الله ياقلبي

tuta.
27-09-2012, 04:21 AM
ﺍﻧﺎ ﻣﻌﺪ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ ﺑﻜﻠﺎﻣﻚ و ﺣﺘﻰ ﺍﺯﻳﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻪ ﻧﺤﻨﺎ ﻣﺶ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﺲ ﺍﻏﻠﺒﻨﺎ ﺑﻴﻠﻌﻦ و ﺑﻴﺴﺐ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﺎﻥ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ و ﺑﻨﺘﻬﻤﻬﻢ ﺑﺎﻟﻜﻔﺮ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻣﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺤﺪﺩ ﻓﻠﺎﻥ ﻛﻔﺮ ﺅﻓﻠﺎﻥ ﻣﺶ ﻛﺎﻓﺮ?? ﻣﺎ ﻓﻲ ﺣﺪﺍ ﺑﻴﻌﻠﻢ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ و ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺑﺲ ﻧﺤﻨﺎ ﻧﺎﺯﻟﻴﻦ ﻧﻜﻔﺮ ﻓﻲ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻐﺾ ﺍﻟﻨﻆﺮ ﻋﻦ ﺩﻳﺎﻧﺘﻬﻢ ﺑﺸﻮﻓﻬﺎ ﻋﻨﺼﺮﻳﻪ ﺻﺤﻴﺢ ﻣﺎ ﺳﺒﻴﻨﺎ ﻋﻴﺴﻰ و ﻟﺎ ﻣﻮﺳﻰ و ﻟﺎ ﺩﺍﻭﻭﺩ و ﻟﺎ ﻏﻴﺮﻫﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﻧﺒﻴﺎﺀ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ ؤﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﺭﻛﻦ ﻣﻦ ﺍﺭﻛﺎﻥ ﺍﻟﺎﺳﻠﺎﻡ ﺍﻟﺎﻳﻤﺎﻥ ﺑﻫﻢ, ﻓﻠﻮ ﻟﺎ ﻗﺪﺭ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺭﻛﻦ ﻛﺎﻥ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﺳﺒﻴﻨﺎ ﺑﻘﻴﻪ ﺍﻟﺮﺳﻞ و ﻛﻔﺮﻧﺎﻫﻢ ﻧﻔﺲ ﻣﺎ ﻫﻢ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﺍ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻳﻌﻮﺩ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﺸﺮﻳﻪ ﻫﻲ ﻫﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻣﺎﺭﻩ ﺑﺎﻟﺴﻮﺀ.
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﺒﻴﻞ ﻫﻲ ﻣﺶ ﺑﺲ ﻣﺶ ﺭﺍﺡ ﺗﻘﺠﺮﻱ ﻧﻔﺮﺿﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺑﺎﻛﻤﻠﻪ ﺍﻧﻤﺎ ﻣﺶ ﺭﺍﺡ ﺗﻘﺠﺮﻱ ﺗﻔﺮﺿﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻟﺎﻳﺎﺕ ﻛﻠﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻟﻘﻴﺘﻲ ﻭﻟﺎﻳﻪ ﺍﻭ ﻭﻟﺎﻳﺘﻴﻦ ﺍﻟﺴﻴﻨﺎﺗﻮﺭﺯ ﺗﺎﻋﻮﻧﻬﻢ ﻭﺍﻓﻘﻮﺍ ﻳﺮﻓﻌﻮﺍﻭﺍﻟﺒﻴﻞ ﻟﻠﻜﻮﻧﺠﺮﻳﺲ ﺑﺘﻀﻠﻬﺎ ﻣﺮﺑﻮﻃﻪ ﺑﺎﻟﻮﻟﺎﻳﻪ ﻓﺎﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﺑﺘﻘﺘﺼﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻟﺎﻳﻪ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻓﻘﻄ ﻟﺎ ﻏﻴﺮ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﻛﻴﻒ و ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺍﻳﺎ ﺑﻴﻞ ﻟﺎﺯﻣﻬﻤﺎ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻮﻧﺠﺮﻳﺲ و ﺑﺮﺿﻪ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﺎﺟﺮﺍﺋﺎﺕ ﺑﺲ ﻟﺤﺘﻰ ﻳﺼﻴﺮ ﻫﺎﻟﺤﻠﻢ ﺣﻘﻴﻘﻪ ﺑﺪﻫﺎ ﺗﻤﺮ ﺷﻬﻮﺭ و ﻳﻤﻜﻦ ﺳﻨﻴﻦ ﻟﻴﺮﺿﻮﺍ ﻳﻌﺮﺿﻮﺍﻭﺍﻟﻔﻜﺮﻩ ﻋﺮﺽ.

ﺑﺲ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻜﻲ. ﺣﺒﻴﺖ ﺍﻧﺒﻬﻚ ﻟﻠﻜﺎﻓﻴﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﻤﺴﻜﺎﻓﻴﻪ و ﺍﻟﻘﻬﻮﻩ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺶ ﻛﻮﻳﺴﻪ ﻟﻠﺒﻴﺒﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎ ﻧﻌﻨﻲ ﻋﻨﻬﺎ ﺑﺲ ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﻟﻚ ﻛﻮﺏ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﺎﻓﻴﻴﻦ ﺑﺎﻟﻨﻬﺎﺭ, ﻓﻠﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﺘﻮﺣﻤﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺴﻜﺎﻓﻴﻪ و ﻣﺎﻭﺑﺘﻘﺮﻱ ﺗﻮﻗﻔﻴﻪ ﺟﺮﺑﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﺫﺍ ﻓﻲ ﻛﺎﻓﻴﻴﻦ ﻓﺮﻱ ﻧﺴﻜﺎﻓﻴﻪ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻤﻴﻜﻲ و ﻳﺘﻤﻦ ﺣﻤﻠﻚ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ.
ﻳﺎ
صبايا ﻓﻲ ﺣﺪﺍ ﺳﺎﻣﻊ ﺍﻳﺎ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﻣﻦ ﺑﻨﻮﻛﻪ??? ﻃﻤﻨﻮﻧﺎ ﻋﻨﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﻜﻢ.

tuta.
27-09-2012, 04:24 AM

ﺑﺘﻌﺮﻓﻮﺍ ﻧﻔﺴﻲ ﻳﺨﻠﺺ ﺍﻟﻐﺴﻴﻞ ﺍﻧﻬﺪ ﺣﻴﻠﻲ ﻣﻦ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻏﺴﻠﺖ و ﺭﺗﺒﺖ و ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﻃﻠﻊ ﻟﻲ ﺍﻛﻮﺍﻡ و ﻗﻀﻴﺖ ﻟﻠﻮﺣﺠﻪ ﺍﻟﺼﺒﺤﺆ ﺍﻧﺎ ﺍﻋﻠﻖ و ﺍﻃﻮﻱ و ﻫﻴﻨﻲ ﻭﺭﺍﻱ ﻏﺴﻠﺘﻴﻦ و ﻭﺣﺪﻩ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺑﺘﻨﺸﻒ ﺍﻭﻑ ﺯﻫﻘﺖ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﻏﺴﻴﻞ ﺑﻐﺴﻴﻞ ﺍﻳﺶ ﻫﺎﻅ!!!

ﺍﻣﻴﺮﻩ ﻛﻴﻔﻚ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ?? ﻣﻨﻴﺢ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺳﺘﺪﻟﻴﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺭﺍﻳﺘﻨﺞ ﺳﻨﺘﺮ ﺍﺣﺴﻦ ﻫﻴﻚ ﺑﺘﻀﻤﻨﻲ ﻳﻜﻮﻥ ﻛﻞ ﺷﻐﻠﻚ ﻣﺮﺗﺐ و ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺑﻴﺤﺒﻮﻩ ﺍﻟﺎﺳﺎﺗﺬﻩ و ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺘﺴﺘﻔﻴﺪﻱ و ﺑﺘﺘﻌﻠﻤﻲ ﻛﻴﻔﻴﻪ ﺻﻴﺎﻏﻪ ﺍﻟﺠﻤﻞ ﺻﺢ و ﺗﺮﺗﻴﺐ ﺍﻟﻜﻮﻣﺎﺯ و ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ و ﻏﻴﺮﻫﺎ.

متسننة
27-09-2012, 05:02 AM
توتة ياقلبي
لقد كفر الذين قالوا ان الله ثالث ثلاثة
يعني رب العالمين قال عنهم كفار بالكتاب الكريم

انا هنا ماتطرقت لا لسب ولا لعن فقط تسميتهم بالكفار

mayaaa
27-09-2012, 05:24 AM
كزبوط كلام متسننه توتا همه كفار ومشركين هلأ الفكره انه بدنا نغصب الدنيا ما يسبوا او يحترموا ديننا بالقانون يعني كل واحد يسمع واحد يسب يسحبه عالمحكمه وهاد حكي فاضي حتى لو صار قانون بجوز الناس تلتزم قدام بعض لو فعلا صار قانون بس هي المشكله بس امريكا امريكا مساكين عاطيين حريه للكل حريه دينينه ماحد عطاها لحدى
طريقة القوانين ياتوتا انه الكونجريس بيعرضوا القانون للتصويت انتي عارفه فيه واحد عن كل ولايه بيكونوا بالاول مثلا عملوا انتخابات داخل الولايه عشان يرفعوا البيل لما ترجح الاصصوات بالولايه السيناتر تبعهم بيقدر يعرضها بالكونجريس هل معروف لما الكونجريس يكون ريببليكان كلهم بيوقفوا مع بعض بغض النظر شو بدها الناس بيوقفوا مع بعض ولما يكونوا اغلبهم ديموقراكيين بيوقفوا مع بعض هل بعد ما يصوتوا الكونجريس بتيجي موافقت الرئيس ممكن يوافق وممكن ما يوافق بس شوفي لما يكون الكونجريس من نفس حزب الرئيس بيكونوا متفقين مع بعض يعني رح يوافقلهم اكيد لما يكونوا من حزب ثاني بيجوز مايعجبه ويتعارض معهم متل لما اول ما استلم اوباما ماوافق عالميزانيه وضلوا يناطحوا ببعض لان الكونجريس كان ريببالك هو يشد من جهه وهمه من جهه تا وصلوا لحل وهيك اي قانون بس طبعا فيه قوانين ما بتوصل الكونجريس خلص جوا الولايه الماير بيكون من ضمن خطته مثلا اشيوز وبيدعوا الناس للتصويت عالاشيوز المطروحه فبيصيروا يعملوا دعايات فوت تو اشيو ون والا فوت تو اشيو تو وببلا بلا بلا
فبتلاقي كل ولايه قوانينها بتختلف بس اتوقع شغله بتعارض الديمقراطيه بتحتاج الكونجريس لانه بتتعارض مع الدستور وهيك (هاد تحليلي للقانون بس طبعا كلشي بارادة الله ومش غلط الانسان يصوت ويبدي رأيه مهي حرية تعبير برضه)

بالنسبه للاكل متسننه والله بعرف بس كريفنج مش قادره اوقف اكل بتلاقيني اهرش وجوعانه والله بصحى بنص الليل جوعانه بس بحتاول اتحمل للصبح مش كمان بدي اكل بنص الليل اليوم صبحت من الثمنيه صاحبه ما قدرتش اصبر اكثر صحاني الجوع كنت زمان اشبع نوم عالثمنسه وامدها للعشره هيك مش جاي عبالي اقوم هلأ من الجوع بقوم متل الشاطره عالثلاجه وما بتحمل اصبر اعمل شغله منيحه بتلاقيني عالسيريال وموزه والله بكون اكل بنص الموزه لبين ما يدفى الحليب بالمايكرويف وبقطع النص الباقي ههههههههه اشي بيضحك يابنتي

توتا انا خلي بناتي بصفطوا الغسيل علمتهم يرتبوه وماشاء الله متل ما بعمل بيعملوا وكلشي بيرجعوه مكانه والا صادقه ولاعمره بيخلص دايمن السله مليانه ولا مندل عليها بطوط بيروح بجيبهن بتلاقيهن مش مغسولات وبيجيبهن متل البسه بيلعب فيهن وبينام عليهن صرت اشيل ملابسه لانه ملابسنا عادي نظيفه واخليه يلعب فيهن بس ملابسه ما بضمن هههههههه .

اميره انا مع توتا اذا فيه يورجيكي غلطتك ويقولك ليش وايش الصح ترى احين من البرنامج بميت مره خلي حدى يساعدك بالمركز وبالتوفيق ياعمري ومتل ما قالت توتا البنكيويشن مهم للابحاث يعني حتى لو صح بالقرامر لازم يكون مرتب من ناحية البنكيويشن الترقيم بالعربي

tuta.
27-09-2012, 05:44 AM
ﻛﻠﺎﻣﻜﻢ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﻴﻦ ﻣﺸﺮﻛﻴﻦ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺤﻂﻮﺍ ﺗﻤﺜﺎﻝ و ﺑﻴﻨﺰﻟﻮﺍ ﻳﺘﻌﺒﺪﻭﺍ ﻓﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻪ ﻫﻮ ﺍﻟﺮﺏ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻗﺎﻝ ﺗﻤﺜﺎﻝ ﻋﻴﺴﻰ ﺍﻭ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﺍ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﺮﺏ, ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺧﺎﻟﻂﺖ ﻣﺴﻴﺤﻴﻴﻦ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻋﻦ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﺎﻥ ﺑﺲ ﺗﺎﻗﻠﻜﻢ ﻣﺶ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﻴﻦ ﺯﻱ ﺑﻌﺾ ﻫﻦ ﺍﺣﺰﺍﺏ ﻫﻴﻚ ﺯﻱ ﻛﻴﻒ ﻋﻨﺎ ﺍﻟﺸﺎﻓﻌﻲ و ﺍﻟﺤﻨﺒﻠﻲ و ﻫﻠﻢ ﺟﺮﻯ ﻫﻢ ﻋﻤﺪﻫﻢ ﺍﺭﺛﺠﻮﻛﺲ و ﺟﺮﻳﻚ و ﻛﺬﺍ ﻓﻔﻲ ﺑﻨﺎﺕ ﻛﻨﺖ ﺍﻋﺮﻓﻬﻢ ﻛﺎﻧﻬﻢ ﻣﺴﻠﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﻫﻮ ﺍﻟﻔﺮﻕ ﻛﺎﻥ ﺑﺎﻟﺨﻨﺰﻳﺮ و ﺍﻟﺨﻤﺮﻩ ﻣﺤﻠﻠﻴﻨﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻔﺴﻬﻢ ﺑﺲ ﻓﻌﻠﺎ ﻓﻌﻠﺎ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﺍﻧﻬﻮﻋﻴﺴﻰ ﺍﺟﺎﻫﻢ ﺑﺮﺳﺎﻟﻪ ﻟﺎ ﻫﻮ ﺭﺏ و ﻟﺎ ﺍﺑﻦ ﺭﺏ ﺣﺘﻰ ﻟﻬﻴﻚ ﺑﻀﻞ ﺍﻗﻮﻝ ﻣﻴﻦ ﺍﺣﻨﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﻘﻮﻝ ﻋﻦ ﺑﻘﻴﻪ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻔﺮﻩ و ﻣﺸﺮﻛﻴﻦ? ﻣﺎ ﻓﻲ ﺣﺪﺍ ﺑﻴﻌﻠﻢ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﻏﻴﺮﻩ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ و ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻟﻬﻴﻚ ﺑﻌﺎﺭﺽ ﻫﺎﻱ ﻫﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻘﺼﻪ.

ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻨﻚ ﺧﻔﻔﻲ ﻫﺎﻟﻌﺎﺩه, ﺍﻥ ﺑﻘﻴﺘﻲ ﺑﻜﺮﻯ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻧﺴﻲ ﺗﺨﺴﻲ ﺭﺑﻊ ﺑﺎﻭﻧﺪ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻧﻆﻤﻲ ﺍﻛﻠﻚ و ﺍﻋﻔﺮ ﻛﻢ ﺍﻛﻠﺘﻲ و ﻣﻮﺭﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻴﺠﻨﺎﻝ ﻣﺎ ﻋﻘﻠﻚ ﺍﻧﻪ ﻭﻗﻔﻲ و ﻭﻗﻔﻲ, ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﻀﻠﻲ ﺟﻴﻌﺎﻧﻪ و ﺑﺘﻨﻘﺮﺷﻲ ﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻚ ﻣﺎ ﺑﺘﺎﺧﺬﻱ ﻭﺟﺒﺎﺕ ﻛﺎﻣﻠﻪ, ﺣﺎﻭﻟﻲ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻭﺭﻯ ﺑﻌﺾ ﺧﺬﻱ ﺛﻠﺎﺙ ﻭﺟﺒﺎﺕ ﺭﺋﻴﺴﻴﻪ ﺷﻮﻓﻲ ﺑﻠﻜﻲ ﺍﻟﻨﻘﺮﺷﻪ ﺧﻔﺖ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺍﺣﺴﻦ ﺍﻟﻚ.

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ == ﻓﺎﻛﺮﻩ ﺯﻣﺎﻥ ﻟﻤﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﻛﻠﻴﺐ ﻋﻠﻰ ﻳﻮﺗﻮﺏ ﻋﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺴﻜﺖ ﺭﺟﻞ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ و ﻫﻮ ﺑﺒﻂﻨﻬﺎ, ﺗﺼﺠﻘﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﻨﺎ ﻓﻲ ﺑﺎﻧﻴﺮﺍ و ﺑﺎﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﺑﻂﻨﻲ ﺑﻴﺘﺤﺮﻙ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮه ﺿﺤﻜﺖ و ﻗﺎﻟﺖ ﺷﻜﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻌﻲ ﺑﻨﺖ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﺧﺮ ﺑﻴﺒﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺮﻛﺘﻬﺎ ﻧﻔﺴﻮﺍﻟﺸﻲ و ﺑﺎﺧﺮ ﺷﻬﺮ ﻛﺎن ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻳﻘﺪﺭ ﻳﻤﺴﻚ ﺭﺟﻞ ﺍﻟﺒﻨﺖ و ﻳﺒﺎﻥ ﺍﻟﺸﻴﺐ ﺗﺒﻌﻬﺎ ﺍﻧﻬﺎ ﺭﺟﻞ و ﻫﻮ ﻣﺎﺳﻜﻬﺎ و ﻭﺣﺪﻩ ﺳﻮﺭﻳﻪ ﺍﺗﻌﺮﻓﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺎﻧﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻌﺎﻧﺎ و ﻗﺎﻟﺖ ﺑﺎﺧﺮ ﻭﻟﺪ ﺟﺎﺑﺘﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺤﺲ و ﺗﺸﻮﻑ ﺭﻛﺒﺘﻪ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺮﻳﺐ ﻛﻴﺞ و ﺗﻘﻌﺪ ﺗﺪﻓﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﺘﺤﺖ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﺗﺘﻀﺎﻳﻖ ﻫﻲ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﻘﻮﻝ ﺍﻟﻜﻮﻉ ﺑﺲ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﺎﺧﺮ ﺷﻬﺮ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻳﻤﻜﻦ ﺭﻛﺒﻪ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﺫﻣﺘﻬﺎ ﻳﺒﺎﻥ ﻛﻮﻉ ﻣﺪﺭﻱ ﺭﻛﺒﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻂﻮﻳﻪ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻤﺎ ﺗﻂﻮﻱ ﺭﺟﻠﻚ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺮﻛﺒﻪ ﻛﻴﻒ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺷﻜﻠﻬﺎ?? ﻫﻲ ﻫﻴﻚ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺎﻳﻨﻪ و ﻭﺍﺿﺤﻪ.

ام مرام 22
27-09-2012, 07:16 AM
Mexican Food Tasting
http://www.eventkeeper.com/ek_images/ekb3_remind_me.gif (http://www.eventkeeper.com/code/remind.cfm?curOrg=NPL&curApp=events&curEvtID=2816487) http://www.eventkeeper.com/ek_images/ekb3_tell_a_friend.gif (http://www.eventkeeper.com/code/friend.cfm?curOrg=NPL&curApp=events&tEvt=2816487)

Contact: Amanda Lloyd http://www.lakii.com/vb/chrome-extension://lifbcibllhkdhoafpjfnlhfpfgnpldfl/numbers_button_skype_logo.png757-664-7328 x320

Nibble your way through Mexico! Degollado restaurant will bring samples of their popular home-style dishes to the Library. FREE and guaranteed to please your palate! (All Ages)

ام مرام 22
27-09-2012, 07:17 AM
بنات ترجمولي هدا لقيته مكتوب علي موقع المكتبة العامة هل فيه درس اكل مكسيكي ولاشنو؟

mayaaa
27-09-2012, 07:33 AM
ام مرام رح يجيبولكم اكل ببلاش سامبل من مطعم مكسيكي اسمه Degollado restaurant للتذوق يعني عينات تذوقوا اكلهم ببلاش وكاتبين كل الاعمار ممكن ياكلوا وبس

amani1
27-09-2012, 03:24 PM
صباح الخير يا صبايا وينكم طلع الصبح وانتو بعدكم نايمين >>>>>صاحيه قبل النوريه وبنتها <<<<<<
شو اخباركم
شو عندكم مواضيع بدكم تناقشوا فيها علشان نفتح لها تجمع منفصل
هو البنات كانوا بسالونا عن مواضيع تربيه الاطفال مش ما لاقوه لانه صار كل المواضيع فوق بعض فشهوده فصلت كل موضوع عن التاني حتي يكون سهل لهم

متسننة
27-09-2012, 03:32 PM
اليوم مشغولة جدا يعني يمكن ادخل بس اقرا ردودكم عندي غسيل وطبيخ وهلم جرا يعني الله المستعان ان شاء الله الاقي شي غسالة مو محجوزة!

توتة ياقلبي راجعتلك بالرد باذن الله بخصوص الكفار والمشركين لان عندك التباس بالموضوع ، عطيني فرصة اذا مو بالليل ان شاء الله بكرى .

tuta.
27-09-2012, 04:24 PM
ﺻﺒﺤﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮﺍﺕ.

ﺍﻡ ﻣﺮﺍﻡ=== ﺍﻧﺘﺒﻬﻲ ﻳﺎﻭﻋﻤﺮﻱ ﺍﻟﻤﻜﺴﻴﻜﺎﻥ ﺑﻴﺴﺘﻌﻤﻠﻮﺍ ﻛﺜﻴﺮ ﻣن ﻣﺸﺘﻘﺎﺕ ﺍﻟﺨﻨﺰﻳﺮ ﻓﻲ ﺍﻛﻠﺎﺗﻬﻢ, ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺍﻛﻠﻬﻢ ﻓﻴﺮﻱ ﻳﻤﻴﻲ, ﺍﻳﺎ ﺷﻲ ﺍﺳﺄﻟﻲ ﺷﻮ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﻠﺤﻤﻪ ﺍﺫﺍ ﺑﻮﺭﻙ ﺍﺑﻌﺪﻱ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﺛﺒﺮﺿﻪ ﺍﻝ
BLACK beans
ﺑﻴﺴﺘﻌﻤﻠﻮﺍ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﺤﻤﻪ ﺍﻟﺨﻨﺰﻳﺮ ﻣﺎ ﻣﺮ ﻋﻠﻲ ﻣﻂﻌﻢ ﻣﻜﺴﻴﻜﻲ ﻃﻮﻝ ﻗﻌﺪﺗﻲ ﺑﺎﻣﺮﻳﻜﺎ ﻣﺎ ﻓﻴﻪ ﺷﺤﻤﻪ ﺧﻨﺰﻳﺮ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﻙ ﺑﻴﻨﺰ ﺣﺘﻰ ﺗﺎﻛﻮ ﺑﻞ ﻓﻴﻬﻢ ﺷﺤﻤﻪ ﺍﺳﻤﻬﺎ
lard
و ﺍﻝ
TAMALES
ﺍﻗﻠﻴﻪ ﺟﺪﺍ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﻫﺎ ﺑﺠﻮﻥ ﻟﺤﻢ ﺍﻟﺨﻨﺰﻳﺮ ﻫﺪﻭﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﻴﺮﻓﻌﻮﺍ ﺍﺟﺮﺍﺱ ﺍﻟﺎﻧﺬﺍﺭ و ﺑﻘﻠﻚ ﺍﺑﻌﺪﻱ ﺑﺲ ﺑﻘﻴﻪ ﺍﻟﺎﺷﻴﺎﺀ ﺍﺳﺄﻟﻲ ﺷﻮ ﺣﺎﻃﻴﻦ ﻓﻴﻪ و ﺷﻮ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﻠﺤﻤﻪ.
ﺟﺮﺑﻲ ﺍﻝ
SALSA
و ﺟﺮﺑﻲ ﺍﻟﺠﻮﺍﻛﺎﻣﻮﻟﻲ ﺑﻴﺠﻨﻨﻮﺍ ﻋﻨﺪﻫﻢ.

ﺍﻣﺎﻧﻲ=== ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻧﺎ ﻋﺠﺒﻨﻲ ﺍﻟﺘﻘﺴﻴﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ, ﻫﻴﻚ ﺑﺤﺲ ﺣﺎﻟﻲ ﻣﺸﺘﺘﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﺎﻳﺎ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﺩﺧﻞ و ﺍﺗﺎﺑﻊ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﺑﻴﺴﻬﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻟﺮﺟﻮﻉ ﻟﻴﻪ ﻧﻮ ﺑﺮﻭﺑﻠﻮﻡ.
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻣﻮﺿﻴﻌﻴﻦ ﻳﻤﻜﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﻣﺶ ﻓﺎﻛﺮﻩ ﺷﻮ ﻫﻦ و ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺪﻱ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻧﺎﻡ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﻗﺪﺭﺕ ﺑﻌﺪ ﻫﻴﻚ ﺑﺸﺰﻓﻠﻚ ﺍﻳﺎﻫﻢ و ﺑﺮﺗﻬﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ== ﻧﺎﻃﺮﺗﻚ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻠﺎﻗﻲ ﻏﺴﺎﻟﺘﻴﻦ ﻣﺶ ﻏﺴﺎﻟﻪ ﺗﻐﻠﺴﻲ ﻓﻴﻬﺎ, ﺧﺨﺦ ﺫﻛﺮﺗﻴﻨﻲ ﺑﺎﻳﺎﻡ ﺯﻣﺎﻥ ﻟﻤﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﻧﺰﻝ ﻛﻞ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﺧﻮﻓﺎ ﺍﻧﻪ ﺣﺪﻯ ﻳﺮﻣﻴﻠﻲ ﻏﺴﻴﻠﺎﺗﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺸﺎﻓﻪ ﺧﺨﺦ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﻣﺶ ﻟﺆﺑﺘﺴﻮﻗﻲ ﻛﺎﻥ ﺷﻠﺘﻲ ﻏﺴﻴﻠﺎﺗﻴﻚ و ﺭﺣﺘﻲ ﺍﻟﻠﻮﻧﺪﺭﻭﻣﺎﺕ و ﺧﻠﺼﺘﻲ ﻓﻲ ﺳﺎﻋﻪ و ﻧﺺ ﺍﺣﺴﻦ ﻟﻚ???? ﻳﻠﺎ ﺷﺪﻱ ﺣﻴﻠﻚ ﺑﺪﻧﺎ ﻧﺴﻤﻊ ﺍﻟﺎﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﻂﻴﺒﻪ ﺍﺩﺭﺳﻲ ﻟﻠﺒﻴﺮﻣﻴﺖ ﺍﻣﺘﺤﺎﻧﻪ ﺳﻬﻞ ﺟﺪﺍ ﻭﻧﺲ ﻳﻮ ﻫﺎﻑ ﺍﺕ ﺧﻠﺎﺹ ﻗﻂﻌﺘﻲ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﺭﺑﺎﻉ ﺍﻟﻤﺸﻮﺍﺀ و ﺍﻟﺴﻮﺍﻗﻪ ﺍﻧﻆﺮﻱ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﺎﻧﻬﺎ ﺟﺰﺀ ﻣﻨﻚ و ﺑﺪﻩ ﻳﻂﻠﻊ و ﻳﺒﺎﻥ ﺯﻱ ﺍﻟﺘﻨﻔﺲ و ﺍﻟﻤﺸﻲ ﺍﻟﺴﻮﺍﻗﻪ ﻓﻲ ﺩﻣﻚ ﻟﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ.

بوادي اميريكا
27-09-2012, 05:45 PM
بوادي بحس هل مو فترت قوانين التصويت لحاله ما بيعمل فرق طبعا اتمنى اتمنى من كل قلبي بس هل فعليا هاد الحكي بيمشي اللي بعرفه اي قانون لازم يوافق الكونجرس او يتم التصويت داخل امريكا اما عالنت يعني هيك نشرتيها بره امريكا ورح تيجي الاصاوت من بره امريكا بالملايين ؟؟؟ فبالنسبه للامريكان هادي الطريقه مش فير انف يعني هو قانون ببلدهم لما بيعملوا تصويت لشي الناس بتروح شخصي تصوت اما بالنت وينعمل قانون مش عارفه اشك على اني طبعا اتمنى اني اكون اكثر وحده غلطانه على وجه الكره الارضيه بس اظن انه فقط استفتاء للفت النظر فقط لاغير لانه همه حتى دينهم بيسبوه وبيمزحوا فيه مش بس جيسس الرب مش مجللينه ولا مكبرينه عالم ما بتخاف ربها ابدن فلما بده يصير قانون اظن الناس لازم تصوت شخصي لان كل ثانيه بتمر بيمزحوا فيها بجلال الله وعظمته يعني الاميركان اول ناس رح يروحوا المحاكم وانتي بتعرفي لما يصير قانون انا كل ما سمعت على شي بالتلفزيون عن عيسى بقدر اشتكي كانه بيهمني مثل الرسول عليه الصلاه والسلام .............

توته و مايا ..علي السريع جواب ..
لا بصير قانون ...
لان dream act
كان من زمان شغال ..وبدأ التصويت عليه ..وبيعرض علي الكونجرس ..فلما ما حصل الا علي 47 من التصويت العام للجمهور ..
ما تم ..
في السنوات الاخيره تم رفع التصويت ..وانا شخصيا و بنتي و كل صاحباتها اتصلنا وقلنا نحنا معاه ..
السنه وصل لنسبه عاليه ..
فقام الرئيس اوباما بجعله قانونا رسميا ..
واتوقع سمعتوا فيه ..
ان اي مخالف دخل الولايات المتحده الامريكيه و هو طفل تحت سن الرشد واهله جابوه و له اكثر من ثلاث سنوات و حاصل علي السهاده الثانويه ..وحسن السيره و السلوك يحق له ان يكون مواطن قانوني
كان المفروض القانون يكون يحق له ان ياخذ الجنسيه
بس طبعا الرببلك (الحمهوريين) كالعاده ..لازم يكونوا شوكه بالحلق .زرفضوا قرار الديمقراطيين..فاخيرا توصلوا الي ان اوكي ما راح نعطيهن جنسيه الا ان اثبتوا جدارتهن ..فبنعطيهم ترخيص عمل و قريب كارد (الاخضر)
ويحق لهم كل شي ..
وان اثبتوا انهم كفؤ اذا هم ممكن يحصلوا علي الجنسيه
طبعا معروف ليش الرببلك ما عجبهن...
لان ما بدهن حدن ينافسهن علي رؤوس الاموال و العمل ..وطبعا مع القرار في شاب عمره 16 سنه كان عنده شغل بدر الملايين هلا صار قانوني ..وانقهروا جماعه جورج بوش ..
لان المنافسين الشباب كتار الان ..لان الكل عارف ان في مبدعين كتير بس غير قانونيين
الان فتحت لهم ابواب كبيره للمسقبل..وهذا جيل صاعد ..الكبار العجايز ما لهم علي منافسته...
واتوقع القرار يلي حارب لاجل تنفيذه اوباما انه يكون السبب في نجاحه دوره ثانيه للرئاسه
لان فلوريدا كاليفورنا وتكساس من اكبر الولايات تعدادا في منطقه الجنوب و الغرب تعد من الولايات يلي بتاثر علي التصويت ..
واريزونا صحيح ...اجاهن الفرج بعد ما كان حاكم اريزونا مضيق عليهن بالقوانين و الرخص..خلاص بيحق لهم يكونوا قانونيين و ياخذوا رخص غصب من عن عينه ..خخخخخخخخ
فاتوقع الاصوات راح تروح لاوباما..
وزيا رب ياخدها ..الثاني بيكره المسلمين ..وحقود ..الله يستر ..واعلنها بطريقه مخفيه في الكامبين بفلوردا لما عمل قيمه للديانات كلها الا الاسلاميه ما ذكرها و لا حتي دعي احد منهم
طلعت عن الموضوع ..
اسفه ..
بس حبيت ابين ايوه باثر تأثير كبير ..
وممكن يكون نافذ ان وصل لتصويت عالي

ام مرام 22
28-09-2012, 01:40 AM
يعني بوادي هلا ان ربح اوباما بيصير الولد الي اله 5 سنين موجود باميركا بياخدالجواز الامريكي ؟

ام مرام 22
28-09-2012, 01:43 AM
مشكورة توتا عالتنبيه انا ماراح اكل بس كنت بدي اعرف الترجمة

mayaaa
28-09-2012, 04:21 AM
بوادي الدريم اكت كله سياسه انتخابيه والرببلكن متل هيك قانون ضد سياستهم يعني اللي بده ينتخبرببلك بيبطل اوباما لم حوليه الطبقه الضعيفه اعطاهم تامين صحي وفود ستامب والبلد صارت لورى بطل حدى يشتغل ليش يشتغلوا والدوله بتصرف عالكل ومعروف لو يشتغل خلص مافيه مصروف وقانون الدريم اكت بيستهدف الماسيكان الرببلك بيشوفوا ان القانون رح يجبيلهم كمان اطفال من المكسيك يعني زمان كانت المكسيكيه تذبح حالها وتقطع الحدود عشان تولد بالشارع الامريكي ويصير ابنها امريكي هلأ مع هاد القانون مو بس رح تولد رح تجيب باقي العيله تقطعها الحدود هلأ الهيتر للمسلمين من الجهتين سواء ديمقراطيين والا رببلك بس السياسه بتختلف احنا اذا منستفيد بعروى الباقيين الاستفاده مو شخصيه معروف الديمقراطيين ماعندهم فروق دينيه ولا عرقيه ولا بيهمهم السياسه الخارجيه ولا الراس ماليه حالمين بزياده هي مجرد سياسه انا بشوف الاثنين متل بعض بالنسبه للاسلام وماتنسي ان اوميت مورمان مش مسيحي كاثوليكي والمورمن عامله متل الشيعه عنا بيغيرين بالمعتقد اللي سائد بين المسيحين وعاملين لحالهم نبي ثاني وكتاب ثاني بالاضافه للانجيل يعني هو براسههو ودينه عليها دويره حمره وجواتها اكس واللله الاميركان الهم فترتين بالحكم بيختاروا الاقل شرا بين الشرين ههههههههه يعني بين اوباما وسياسته الضعيفه وانه افريقي وبين اوميت المورمن مخالف لمعتقدهم اللي غالبا بيكونوا كاثوليكيين ومتعصبين للمسيحيه وهل الامريكي بيغني بين حانا ومانا ضيعنا لحانا

mayaaa
28-09-2012, 04:23 AM
توتا دايمن بشتهي التمالي المكسيكي بحسه اشي زاكي ههههههههه بس ما بسترجي اكل متل ما قلتي كله خنزير واني اعمله ما بعمل اشي بس عشان حالي عمره لا انكل اقعد ادور على ورق ذره والف رز ولحمه حاسه مارح يطلع زاكي معي

انتي اجمل حب
28-09-2012, 07:24 AM
انا ضيفه جديده هنا والله يعيننا ويعينكم ع الغربه

ابوي نظر عيني
28-09-2012, 04:26 PM
صبحكم الله بالخير ...اخباركم صبااياا ان شاءالله الجميع بخيير...

لاتنسوا اخواتي قراءة سورة الكهف وكثرة الصلاه على النبي صلى الله عليه وسلم والاستغفاار والدعااء للامواات ...

وكمان حابه اذكركم انه السبت والاحد والاثنين هما الايام البيض للي حاابه تصومهاا والله يكتب لي ولكم الاجر ويغفر ذنوبنا جمعياً ... والله ينصر اخواننا في سوريا وفلسطين وبورما يااارب .....

انتي اجمل حب..... حياك الله بينا اختي والله يهون الغربه علينا وعليك....

tuta.
28-09-2012, 07:24 PM
ﺻﺒﺤﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ.

ﺗﺎﻟﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﻜﻲ و ﻳﺟﺰﻳﻜﻲ ﺑﺎﻟﺠﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺗﺬﻛﻴﺮﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻬﻮﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﺑﺲ ﻧﺎﺳﻴﻪ ﻋﻦ ﻗﺮﺍﺋﻪ ﺍﻟﻜﻬﻒ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻌﺪﻙ.

ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺍﺣﻠﻤﻲ ﺍﻟﺪﺭﻳﻢ ﺍﻛﺖ ﻳﺒﻘﻰ ﻗﺎﻧﻮﻥ, ﺍﺻﻠﺎ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﻲ ﻧﻔﺴﻪ ﺿﺪﻩ, ﺍﻧﺎ ﻧﻔﺴﻲ ﺿﺪﻗﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﻧﻮﺕ ﻓﻴﺮ ﻟﻴﻨﺎ ﻧﺤﻨﺎ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﺎﻥ ﻟﺎﻧﻬﻦ ﻫﺪﻭﻝ ﺩﺧﻠﻮﺍ ﺗﻬﺮﻳﺐ و ﺍﻟﻠﻴﺠﺎﻝ و ﺩﺧﻠﻮ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺯﺍ و ﺑﻘﻮﺍ ﻏﻴﺮ ﻗﺎﻧﻮﻧﻴﻴﻦ و ﺍﻏﻠﺒﻬﻢ ﺑﻴﺸﺘﻐﻠﻮﺍ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﻂﺎﻭﻟﻪ ﺑﻴﺪﻓﻌﻮﺵ ﺿﺮﻳﺒﻪ ﻣﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﻧﻌﻂﻴﻬﻢ ﺣﻘﻮﻕ و ﻧﺴﻤﺢ ﻟﻬﻢ ﺑﺎﻟﻌﻠﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﺍﻟﻀﺮﺗﻴﺐ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻨﺪﻓﻌﻬﺎ و ﻧﺴﻤﺢ ﻟﻬﻢ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻪ و ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﻠﻴﺠﺎﻝ و ﺑﺮﺿﻪ ﺭﺍﺳﺘﻬﻢ ﺣﺘﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺏ ﺍﻟﻀﺮﺍﻳﺐ ﺍﺻﻠﺎ ﻣﺎ ﺧﺮﺏ ﺍﻟﺎﻳﻜﻮﻧﻮﻣﻲ ﻏﻴﺮ ﻫﺪﻭﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﻂﺎﻭﻟﻪ ﻟﺎﻧﻬﻦ ﻧﺎﺯﻟﻴﻦ ﺑﻴﻤﺘﺼﻮﺍ ﺍﻟﺮﻳﺴﻮﺭﺳﺴﺰ ﺗﺎﻋﻮﻥ ﺍﻟﺒﻠﺪ و ﻳﻂﻠﻌﻮﻫﺎ ﺑﺮﻯ, و ﺍﻧﺘﻲ ﻓﻜﺮﻙ ﺍﻟﺮﻳﺒﺎﺑﻠﻴﻜﺎﻧﺰ ﺳﺎﺋﻠﻴﻦ ﺑﻮﺍﺟﺪ و ﻟﺎ ﺍﺛﻨﻴﻨﻲ ﻋﻤﻠﻮﺍ ﻛﻢ ﻣﻠﻴﻮﻥ?? ﻟﺎ ﺍﺑﺪﺍ ﻫﺪﻭﻟﻮﺍﻟﻤﻠﺎﻳﻴﻦ و ﻟﺎ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻲ ﺑﻴﺘﻌﺎﻣﻞ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﻳﻴﻦ. . . ﺍﺫﺍ ﺑﺘﻠﺎﺣﻆﻲ ﻛﺜﺮﻭﺍ ﺍﻟﻤﻠﻴﻮﻧﻴﺮﻳﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻠﻴﻮﻧﻴﻴﺮ ﺑﻬﺎﻟﺎﻳﺎﻡ ﻗﺎﺭﻧﻴﻪ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﻣﻌﻪ ﻣﻴﻬﻮﺍﻟﻒ ﻗﺒﻞ ﻋﺸﺮ و ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺳﻨﻪ و ﺍﻛﺜﺮ ﺷﻮﻱ و ﻟﺎ ﺷﻲ. ﺍﺫﺍ ﺍﻟﺒﻴﻮﺕ ﻭﺻﻞ ﺳﻌﺮﻫﺎ ﻟﻠﻤﻠﻴﻮﻥ ﺷﻲ ﺧﺮﺍﻓﻲ ﺻﺢ ﺑﺲ ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﻳﺎﺩﻭﺑﻚ ﺛﻠﺎﺙ ﻏﺮﻑ ﻧﻮﻡ و ﺣﻤﺎﻣﻴﻦ ﻣﺶ ﻗﺼﺮ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺑﺘﺘﺨﻴﻠﻲ.
ﻟﺎ ﺍﻟﺪﺭﻳﻢ ﺍﻛﺖ ﺍﺳﻤﻪ ﺩﺭﻳﻢ ﻟﺎﻧﻪ ﺣﻠﻢ و ﺣﻴﺒﻘﻰ ﺣﻠﻢ.

mayaaa
28-09-2012, 09:44 PM
انا زي توتا بشوف طريقة الزواج للحصول عالاوراق فير انف للكل لانه لما بيتزوجوا بيكونوا مسؤولين عن بعض لما تزوجت زوجي كان مسؤول عني 3سنين لبين ما اخذت القرين كارد ودبون ما يدفع تاكس ما بيقدر اصلا يعملي اوراق وكنا ندفع بدل علاج وبدل كلشي كاش لانه كافلني صراحه اي كانت برودكت اذا بيصير قانون او لأ بس اذا صار ما بيصير الا لما يكون مدروس يعني متل ما قالت بوادي اللي بس ناجح وبيستحق هلأ ايش بيضمن للباقيين انهم يوافقوا عليهم وما يرحلوهم فوالله ما عارفه كيف رح يتعاملوا مع الوضع لان بعض الاولاد مجرمين من صغر هاد لويش بدهم يعطوه اوراق هو والا اهله عاله عالبلد وبس شغل مشاكل لكن كمان عشان اكون فير انف الرببلك بتهتم بالموارد الانسانيه يعني لما يكون شب مبدع وووووو امبلى بوادي بيعطوه مميزات وبيدعموه ما اتوقع يغاروا منه ويخافوا على حالهم منه لو الاميركان هيك ما استقطبوا عقول العالم لعندهم قاعدين بيجبوا هدول العقليات من بلدها وبيصرفوا عليها ومنشاة الله ضلك وخليك واتوقع اوردي فيه منح لهدول الناس المبدعين بيعطوهم جوازات سفر ومن زمان سواء مهرب والا مقدم من بلده على طول بيجيبوه وانتي بتعرفي الفيز سهله للتجار واصحاب رؤوس الاموال والمبدعين سواء بالفنون والا بغيره بيفوتوا البلد وبيطلعوا على كيفهم فلاتخافي المبدعين ماخذين حقوقهم شوفي الرياضيين من كل بلاد العالم قاعدين بيعطوهم جنسيه بس العب عنا ..........

@خلود
28-09-2012, 10:22 PM
بنات لمن اسوي حليب صناعي ومايشرب الا شئ بسيط منه البيبي كم من الوقت يكون صالح اني اعطيه ليه مره ثانيه..
لأنو احيان ينام وهو يشرب ويطلع عيني على مايكمل..انا عارفه انو يتعب حبيبي وينام عشان كذا بسأل كم الفتره اللي يصلح اني اعطيه له مره ثانيه..

mayaaa
28-09-2012, 11:45 PM
خلود مو كتير لازم بنفس الربع ساعه لا تعطيه حليب قديم حتى لومن الثلاجه فاعمليله شوي على قد ما بيشرب هو على جنب العلبه بيكونوا كاتبين كل عمر كم اونس بيشرب فحاولي تشربيه كامل الكميه المطلوبه كنا لما البيبي ينام قبل ما يكمل نفرك خشمه عشان يصحى او كمان ممكن القنينه صغرت عليه وفتحتها متعبه فحسب كم عمر ابنك لان القناني ستيجز فيه ستيج ون لمثلا لحد 3 شهور بعدين بتحتاجي ستيج 2 بتكون فتحتها اكبر وبتنزل حليب اسرع فبيخلص بدون ما يتعب اهم شي انه ما يكون بيشرق وملحق عالحليب بيشرب اول باول خلص منيحه انا اذا بتحسيه بطئ ونام ولسه ما كمل المطلوب منه لا بحيبتي غيري القنينه لنوعيه تناسبه حرام هيك ما بيلحق يرضع ........

ابوي نظر عيني
29-09-2012, 06:20 AM
مساء الخير...

بنات حابه اسألكم ايش افضل بليندر استخدمتوه وسعره يكوون معقول ؟؟لانه اللي عندي احترق اليوم :K)وفكرت ارجع اشتري مثله لكنه بصراحه غالي على بلاش يعني ماحسه يستاهل قيمته...

tuta.
29-09-2012, 06:40 AM
ﻫﻠﺎ ﺗﻠﻮﺵ, ﻣﻦ ﺗﺠﺮﺑﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻟﺒﻠﻨﺪﺭ ﺑﻠﺎﺳﺘﻴﻚ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﺑﻴﺨﺮﺏ ﺑﺴﺮﻋﻪ و ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺑﻴﻤﺘﺺ ﺍﻟﺮﻭﺍﺋﺢ و ﺑﺘﻀﻠﻬﺎ ﻓﻴﻪ ﻣﺜﻠﺎ ﻟﻮ ﻓﺮﺿﺎ ﻋﻤﻠﺘﻲ ﺣﻤﺺ و ﻛﺜﺮﺗﻲ ﺛﻮﻣﻪ = ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺑﻮ ﻧﺺ ﺭﺍﺱ ﺛﻮﻣﻪ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺯﻭﺟﻲ ﺑﻴﻌﻤﻞ و ﻏﺴﻠﺘﻴﻬﺎ و ﻧﺸﻔﺘﻴﻬﺎ و ﺗﺮﻛﺘﻴﻬﺎ و ﺟﻴﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺮﺍﺋﺤﻪ ﻭﻋﻌﻊ و ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺣﻨﻔﻴﻪ ﺧﺨﺦ ﺗﺎﻋﻮﻥ ﺍﻟﺴﻤﻮﺛﻴﺰ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻛﻒ ﺑﺘﻌﻤﻠﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺳﻤﻮﺛﻲ و ﺑﺘﻔﺘﺤﻲ ﺍﻟﺤﻨﻔﻴﻪ ﺗﻌﺒﻲ ﺍﻟﻜﺎﺳﺎﺕ ﺑﺪﻝ ﻣﺎ ﺗﺮﻓﻌﻲ ﺍﻟﺒﻠﻨﺪﺭ و ﺗﺼﺒﻲ ﺍﺧﺘﺮﺍﻉ ﻓﺎﺷﻞ ﺑﻜﻞ ﻣﻌﻨﻰ ﺍﻟﻜﻠﻤﻪ و ﺍﻥ ﻧﻘﻂﻪ ﺍﻛﻞ ﺑﻘﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺧﻠﺎﺹ ﺍﻧﺴﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻐﺴﻠﻴﻬﺎ ﺑﻜﻠﻮﺭ ﺑﺘﻀﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺭﻳﺤﻪ ﻋﻔﻦ. ﻓﺎﻓﻀﻞ ﺷﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺯﺟﺎﺝ و ﺑﺘﻘﺪﺭﻱ ﺗﻔﻜﻲ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﻩ و ﺗﻐﺴﻠﻴﻬﺎ. ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺣﺪﻩ ﺷﺮﻳﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺳﻨﻪ ﻣﻦ ﺗﺎﺭﺟﻴﺖ ﺑﺲ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺶ ﻓﺎﻛﺮﻩ ﺳﻌﺮﻫﺎ ﺧﻤﺴﻴﻦ و ﻟﺎ ﺳﺘﻴﻦ ﺭﻭﻋﻪ ﺑﺘﺠﻨﻦ ﺍﻟﺨﻠﺎﻁ ﺯﺟﺎﺝ و ﺑﻌﻤﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺳﻤﻮﺛﻴﺰ و ﺣﻤﺺ و ﻟﺒﻦ ﻛﺸﻚ ﺟﺎﻣﺪ ﺟﺮﺑﺖ ﺍﻟﻠﺒﻦ ﺍﻧﻘﻌﻪ و ﺑﺘﺨﻠﻂﻪ ﺑﺴﻬﻮﻟﻬﺆ ﺟﺮﺑﺖ ﻣﺮﺗﻴﻦ و ﺍﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﻋﺠﻞ ﺣﻂﻴﺖ ﺍﻟﻠﺒﻦ ﻓﻴﻬﺎ و ﻫﻮ ﻟﺴﻪ ﻗﺎﺳﻲ و ﻣﻔﺮﺯ و ﺑﺮﺿﻪ ﻗﺎﻣﺖ ﺑﺎﻟﻮﺍﺟﺐ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻞ ﺧﺬﻟﺘﻨﻲ ﻟﺤﺪ ﻫﻠﺄ و ﻫﻲ ﻟﺤﻆﻪ ﺍﺷﻮﻓﻠﻚ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺗﻮﻧﻪ =ﺧﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﻜﺮﺗﻮﻩ ﻟﺤﺘﻰ ﺍﻥ ﻧﺎ ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ ﺍﺭﺟﻌﻬﺎ و ﻟﺤﺪ ﻫﻠﺄ ﻋﻨﺪﻱ ﺧﺨﺨﺦ =

BLACK and decker powerful 475 watt die-cast blender.

mayaaa
29-09-2012, 06:56 AM
شوفي انا اشترين من ولمارت واحد هاند بلندر ب20 دلر طبعا انا متعوده على برون من عند اهلي وبرون بيطحن اشي مو طبيعي بس هاد شوي بيغلبني لما بيطحن حبوب او اذا مافيه سوائل كثير بده كل شوي تنظفي الفراشه تبعته عشان تاخذ كمان لبين ما يصير سائل وتمشي كويس لكن بدي اقولك انها مساعديتني وحبيتها اكثر من البلندر تبع الابريق مابحبه هداك تنظيفه ديزازتر ونفس الشي لو مافيه كميه منيحه وسوائل ما بيمشي لسه هاد على انه مو متل برون بس احسن بكثير من الابريق
دقيقه اوريكي اياه
Hamilton Beach 2-Speed Hand Blender - Walmart.com (http://www.walmart.com/ip/Hamilton-Beach-2-Speed-Hand-Blender/15758914?findingMethod=rr)
الفول والحمص بيجننوا فيه واي شي متل الشوربه روعه روعه بسرعه بيعملك اياهم بس اذا مثلا شغله نائفه متل الجوز المفروض بيعملهم عادي لا هاد شوي بيغلبني هلأ انا يمكن بتدلع عليه وشوي اطلب منه يطحن بن بس بالنسبه للخلاط تبع الابريق لا وين هاد نعمه فرق السما والارض

tuta.
29-09-2012, 06:57 AM
ﺧﻠﻮﺩ == ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﺍﺫﺍ ﺷﺮﺏ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻂﻔﻞ ﺧﻠﺎﺹ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﺤﻄ ﺑﺎﻟﺜﻠﺎﺟﻪ ﺑﻴﻀﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻂﺎﻭﻟﻪ ﺍﻭ ﺍﻟﻜﺎﺛﻨﺘﺮ ﻟﻤﺠﻪ ﻟﺎ ﺗﺰﻳﺪ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻣﻦ ﺳﺎﻋﻪ ﻣﺎ ﻋﻤﻠﺘﻪ ﻓﺮﺿﺎ ﻋﻤﻠﺘﻪ و ﺷﺮﺏ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﻋﺸر ﺩﻗﻠﺌﻖ ﺑﺲ ﻳﻮﻗﻒ ﺷﺮﺏ ﺑﻌﺪﻫﺎ ب ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺑﺮﻣﻴﻪ.

ﺑﺲ ﺷﻮﻓﻲ ﻧﺼﻴﺤﻪ ﻧﺎﻳﺎ ﻋﻦ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﺮﺍﺱ ﻟﻠﻘﻨﻴﻨﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﺴﺘﻴﺞ ﻭﻥ ﻛﺜﻴﺮ ﺧﻔﻴﻔﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﺮﺑﻲ ﺍﻟﺴﺘﻴﺞ ﺗﻮ.
و ﺑﺮﺿﻪ ﺗﺮﻳﻚ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺗﻌﻤﻠﻴﻬﺎ و ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺑﻴﺸﺮﺏ ﺧﻠﻲ ﺍﺻﺒﻌﻚ ﺍﻟﺸﺎﻫﺪ ﺗﺤﺖ ﻟﺤﻴﺘﻪ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﻮﻗﻒ ﺭﺿﻪ و ﺗﺸﻮﻓﻴﻪ ﺑﻂﻞ ﻳﻤﺘﺺ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﺣﺮﻛﻲ ﺍﺻﺒﻌﻚ ﺗﺤﺖ ﻟﺤﻴﺘﻪ ﻋﻠﺮﻓﻪ ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ﺯﻱ ﻛﺎﻧﻚ ﺑﺘﺪﻓﻌﻲ ﺑﻔﻜﻪ ﺍﻟﺎﺳﻔﻞ ﻟﻴﻀﻐﻄ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻨﻴﻨﻪ ﺯﻱ ﺣﺮﻛﺘﻪ ﻟﻤﺎ ﻳﻤﺘﺺ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻋﻤﻠﻴﻬﺎ ﻣﺮﻩ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻟﻠﺒﻴﺒﻲ ﺭﻳﻔﻠﻴﻜﺴﺴﺰ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﺑﻴﺮﺟﻊ ﻳﻤﺘﺺ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺳﻪ ﻧﺎﻳﻢ ﺟﺎﻳﻤﺎ ﺑﻌﻤﻠﻬﺎ ﻫﺎﻟﺤﺮﻛﻪ ﻧﻊ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻋﻠﻤﺘﻨﻲ ﺍﻳﺎﻫﺎ ﻣﻤﺮﺿﻪ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻟﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﺑﻨﻲ ﻳﺒﻠﺶ ﺷﺮﺏ و ﻳﺘﻌﺐ و ﻳﻨﺎﻡ و ﻳﻔﻴﻖ ﺑﻌﺪ ﻋﺸﺮ ﺟﻘﺎﺋﻖ ﺑﺪﻩ ﺣﻠﻴﺐ ﻓﻔﺮﺟﺘﻨﻲ ﺧﺎﻟﺨﺮﻛﻪ و ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺻﺎﺭ ﻳﺨﻠﺺ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﻛﻠﻪ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺮﺿﻌﻪ.
ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺑﻨﻚ ﻟﺴﻪ ﺿﻐﻴﺮ ﻓﻠﻤﺎ ﺗﺸﻮﻓﻴﻪ ﺧﻠﺺ
2
ﺍﻭﻧﺺ ﺣﻠﻴﺐ ﻭﻗﻔﻲ ﺷﻮﻱ و ﺩﺷﻴﻪ =ﻳﻌﻨﻲ ﻃﻠﻌﻲ ﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﻣﻧﻪ و ﺍﻟﻂﺮﻳﻘﻪ ﺑﺮﻓﻊ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻙ ﺑﺤﻴﺚ ﺍﻟﺮﺃﺱ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺘﻒ ﻋﻨﺪﻙ و ﺑﻠﺸﻲ ﺑﻜﻔﻚ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﺿﺮﺑﺎﺕ ﺧﻔﻴﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻆﻬﺮ ﻟﺤﺘﻰ ﻳﻂﻠﻊ ﻣﻨﻪ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺘﺪﺷﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻫو ﺍﺧﺮﺍﺝ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﺧﺨﺦ ﺍﺑﻮﻙ ﻳﺎ ﺍﻟﻮﺻﻒ ﺑﺲ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻛﻠﻤﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ
BURPING

و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻛﻤﻠﻲ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻧﺎﻳﻢ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺗﻀﻤﻨﻲ ﺍﻧﻪ ﺷﺒﻊ و ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﻔﻴﻖ ﻟﻚ ﻛﻤﺎﻥ ﺳﺎﻋﻪ ﺟﻴﻌﺎﻥ.
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻆﻠﻚ ﺍﻳﺎﻩ و ﻳﺤﻤﻳﻪ

mayaaa
29-09-2012, 06:59 AM
ههههههههه توتا انتي مثلي دايمن بخلي الكراتين والريسيت والمانيوال قال بدي ارجع كلشي ولا كاني فتحتها وبتلاقيني بهري الغرض وهدول بعدهم عندي زوجي بيقولي شغل تلمي زبايل خخخخخخخخخخخ بس والله استفاد كثير من هوايتي ياما رجعنا شغلات

ابوي نظر عيني
29-09-2012, 07:03 AM
توتاا وماياا...الله يخلييكم ويعطيكم العافيه ياارب....

مايا...اي والله الهاند بلندر هذا يجنن وكذا مره خااطري اجيبه خصوصاً في رمضان احسه منقذ حتى للبشاميل والشوربات ...

@خلود
29-09-2012, 07:38 AM
ﺧﻠﻮﺩ == ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﺍﺫﺍ ﺷﺮﺏ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻂﻔﻞ ﺧﻠﺎﺹ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﺤﻄ ﺑﺎﻟﺜﻠﺎﺟﻪ ﺑﻴﻀﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻂﺎﻭﻟﻪ ﺍﻭ ﺍﻟﻜﺎﺛﻨﺘﺮ ﻟﻤﺠﻪ ﻟﺎ ﺗﺰﻳﺪ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻣﻦ ﺳﺎﻋﻪ ﻣﺎ ﻋﻤﻠﺘﻪ ﻓﺮﺿﺎ ﻋﻤﻠﺘﻪ و ﺷﺮﺏ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﻋﺸر ﺩﻗﻠﺌﻖ ﺑﺲ ﻳﻮﻗﻒ ﺷﺮﺏ ﺑﻌﺪﻫﺎ ب ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺑﺮﻣﻴﻪ.

ﺑﺲ ﺷﻮﻓﻲ ﻧﺼﻴﺤﻪ ﻧﺎﻳﺎ ﻋﻦ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﺮﺍﺱ ﻟﻠﻘﻨﻴﻨﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﺴﺘﻴﺞ ﻭﻥ ﻛﺜﻴﺮ ﺧﻔﻴﻔﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﺮﺑﻲ ﺍﻟﺴﺘﻴﺞ ﺗﻮ.
و ﺑﺮﺿﻪ ﺗﺮﻳﻚ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺗﻌﻤﻠﻴﻬﺎ و ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺑﻴﺸﺮﺏ ﺧﻠﻲ ﺍﺻﺒﻌﻚ ﺍﻟﺸﺎﻫﺪ ﺗﺤﺖ ﻟﺤﻴﺘﻪ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﻮﻗﻒ ﺭﺿﻪ و ﺗﺸﻮﻓﻴﻪ ﺑﻂﻞ ﻳﻤﺘﺺ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﺣﺮﻛﻲ ﺍﺻﺒﻌﻚ ﺗﺤﺖ ﻟﺤﻴﺘﻪ ﻋﻠﺮﻓﻪ ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ﺯﻱ ﻛﺎﻧﻚ ﺑﺘﺪﻓﻌﻲ ﺑﻔﻜﻪ ﺍﻟﺎﺳﻔﻞ ﻟﻴﻀﻐﻄ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻨﻴﻨﻪ ﺯﻱ ﺣﺮﻛﺘﻪ ﻟﻤﺎ ﻳﻤﺘﺺ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻋﻤﻠﻴﻬﺎ ﻣﺮﻩ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻟﻠﺒﻴﺒﻲ ﺭﻳﻔﻠﻴﻜﺴﺴﺰ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﺑﻴﺮﺟﻊ ﻳﻤﺘﺺ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺳﻪ ﻧﺎﻳﻢ ﺟﺎﻳﻤﺎ ﺑﻌﻤﻠﻬﺎ ﻫﺎﻟﺤﺮﻛﻪ ﻧﻊ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻋﻠﻤﺘﻨﻲ ﺍﻳﺎﻫﺎ ﻣﻤﺮﺿﻪ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻟﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﺑﻨﻲ ﻳﺒﻠﺶ ﺷﺮﺏ و ﻳﺘﻌﺐ و ﻳﻨﺎﻡ و ﻳﻔﻴﻖ ﺑﻌﺪ ﻋﺸﺮ ﺟﻘﺎﺋﻖ ﺑﺪﻩ ﺣﻠﻴﺐ ﻓﻔﺮﺟﺘﻨﻲ ﺧﺎﻟﺨﺮﻛﻪ و ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺻﺎﺭ ﻳﺨﻠﺺ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﻛﻠﻪ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺮﺿﻌﻪ.
ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺑﻨﻚ ﻟﺴﻪ ﺿﻐﻴﺮ ﻓﻠﻤﺎ ﺗﺸﻮﻓﻴﻪ ﺧﻠﺺ
2
ﺍﻭﻧﺺ ﺣﻠﻴﺐ ﻭﻗﻔﻲ ﺷﻮﻱ و ﺩﺷﻴﻪ =ﻳﻌﻨﻲ ﻃﻠﻌﻲ ﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﻣﻧﻪ و ﺍﻟﻂﺮﻳﻘﻪ ﺑﺮﻓﻊ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻙ ﺑﺤﻴﺚ ﺍﻟﺮﺃﺱ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺘﻒ ﻋﻨﺪﻙ و ﺑﻠﺸﻲ ﺑﻜﻔﻚ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﺿﺮﺑﺎﺕ ﺧﻔﻴﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻆﻬﺮ ﻟﺤﺘﻰ ﻳﻂﻠﻊ ﻣﻨﻪ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺘﺪﺷﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻫو ﺍﺧﺮﺍﺝ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﺧﺨﺦ ﺍﺑﻮﻙ ﻳﺎ ﺍﻟﻮﺻﻒ ﺑﺲ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻛﻠﻤﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ
BURPING

و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻛﻤﻠﻲ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻧﺎﻳﻢ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺗﻀﻤﻨﻲ ﺍﻧﻪ ﺷﺒﻊ و ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﻔﻴﻖ ﻟﻚ ﻛﻤﺎﻥ ﺳﺎﻋﻪ ﺟﻴﻌﺎﻥ.
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻆﻠﻚ ﺍﻳﺎﻩ و ﻳﺤﻤﻳﻪ
هلا توتا.. فهمت طريقة الأصبع راح اجربها ان شاء الله بس كيف احط اصبعي؟ على الــــChin?
او تحتها ؟
ونوع الرأس مافهمت كيف اعرف الأستيج ون او تو؟
انا بعطية من ماركه AVENT الصغير لحد 4 oz
التدشي=تغره عندنا::HH:: هههههه انبسط لمن اتعلم فوكاب جديد
ههههههههههههه ضحكتيني وانتي تحاولي تفهميني بالأخير كتبتيها بالأنجليزي هههههههههههههههههههه
ذكرتيني لزميله مغربيه لا تقدر تفهم كلامي ولا اقدر افهمها وتصر الجلسه كلها ايش ..مافهمت..كيف..ههههه صرنا نتكلم English اسرع:III:

* شهدوده *
29-09-2012, 09:26 AM
طبياتكن اوامر شاركون أفكاركن لتطوير الملتقى

هنا :
أفكارم , اقتراحاتكم , تطوير للملتقى و طلباتكم قيد التنفيد ماعليكم سوى كتابتها هنا (http://www.lakii.com/vb/a-142/a-786639/)

()

mayaaa
29-09-2012, 03:29 PM
خلود حبيبتي تحت الشن اظن توتا بتقصد تحتالمنطقه الطريه قبل الحلق شوفي القناني عليهم حبيبتي مكتوب عليهن وكمان مرات الحلمه لحالها بتنباع يعني فيش داعي تغيري القناني غيري الحلمه لستيج 2 انا عمري ما وصلت 3 لاني على طول بروح للسبي كوب عالست اشهرجيبي السبي كوب اللي متل القنينه وعوديه عليها وبلا قناني بلا هم

tuta.
29-09-2012, 05:19 PM
ﺻﺒﺣﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ.

ﻛﻴﻔﻜﻢ ﻳﺎ ﺻﺒﺎﻳﺎ.
ﺳﻴﻦ ﺳﺆﺍﻝ= ﻣﻦ ﺑﺎﻟﺒﺎب? ﺧﺨﺦ ﻟﺎ ﺑﺠﺪ ﺳﺆﺍﻟﻲ ﻫﻮ ﻣﻴﻦ ﻓﻴﻜﻦ ﺟﺮﺑﺖ ﺗﻌﻤﻞ ﻣﺴﺎﺝ ﺣﻤﻞ و ﻫﻲ ﺣﺎﻣﻞ و ﻫﻞ ﺳﺎﻋﺪﻫﺎ ﺑﺎﻟﺎﻡ ﺍﻟﺴﻴﺎﺗﻴﻜﺎ
SCIATICA?

ﻣﺎﻳﺎ = ﺍﻧﺎ ﺑﺨﻠﻲ ﺍﻟﻜﺮﺗﻮﻧﻪ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﺑﺲ ﺍﺟﺮﺏ ﺍﻟﻏﺮﺽ و ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺫﺍ ﻓﻴﻪ ﺧﺮﺍﺏ و ﺑﻌﺩﻫﺎ ﺑﺮﻣﻲ ﺍﻟﻜﺮﺗﻮﻧﻪ ﺑﺨﻠﻴﻬﺎ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻟﺤﺘﻰ ﺍﺭﻣﻴﻬﺎ و ﻣﺎ ﺍﻧﺴﺎﻫﺎ ﺑﺲ ﺑﻜﺘﺸﻒ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﻪ ﺯﻭﺟﻲ ﻣﺨﺒﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﺨﺮﺍﺝ ﺧﺨﺨﺦ ﻗﺎﻝ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﻟﺎ ﻧﺴﺘﻌﻤل ﺍﻟﻐﺮﺽ ﺳﻨﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﺟﻌﻬﺎ ﺑﺲ ﻛﺮﺗﻮﻧﻪ ﺍﻟﺒﻠﻨﺪﺭ و ﻛﺮﺗﻮﻧﻪ ﺍﻟﻮﻱ ﻣﺨﺒﻴﻠﻲ ﺍﻳﺎﻫﻢ ﺑﺨﺰﺍﻧﻪ ﺍﻟﺠﺎﻛﻴﺘﺲ ﺑﻀﻞ ﺍﻧﺴﻰ ﺍﺷﻴﻠﻬﻢ و ﺍﺭﻣﻴﻬﻢ ﻳﻠﺎ ﺑﺴﻴﻂﻪ. ﻫﻮ ﺍﻫم ﺷﻲ ﻛﺮﺕ ﺍﻟﻮﺍﺭﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﺴﻨﻪ ﻫﺎﺩ ﺑﻌﺒﻴﻪ و ﺑﺒﻌﺜﻪ ﺑﺎﻟﺒﺮﻳﺪ ﻟﺤﺘﻰ ﺗﺘﺴﺠﻞ ﺑﺎﺳﻤﻲ و ﺍﻥ ﺻﺎﺭ ﻣﺎ ﺻﺎﺭ ﺑﺘﺼﻞ ﻓﻴﻬﻢ و ﺑﺨﺒﺮﻫﻢ.
ﻫﻠﺄ ﺍﻟﻬﺎﻧﺪ ﻣﻴﻜﺴﺮ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻂﻴﺘﻴﻪ ﺑﺘﻌﻤﻠﻲ ﻓﻴﻪ ﻓﻮﻝ و ﺣﻤﺺ?? ﻓﻜﺮﻩ ﺣﻠﻮﻩ و ﺍﻟﻟﻪ ﻛﻨﺖ ﻧﻔﻜﺮﻩ ﺍﺟﻴﺐ ﻭﺍﺣﺪ ﻗﺒﻞ ﺭﻣﻀﺎﻥ و ﻛﺴﻠﺖ ﺑﺿﻞ ﺍﻗﻮﻝ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﻠﻨﺪﺭ و ﻣﺶ ﺭﺍﺡ ﺍﺣﺘﺎﺟﻪ ﺑﺲ ﺑﺠﺪ ﺑﺠﺪ ﻧﻔﺴﻲ ﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻟﺸﻮﺭﺑﻪ ﺍﻟﻌﺪﺱ ﺑﻴﻘﻂﻊ ﻣﺪﻩ ﺍﻟﻂﺒﺦ ﺍﻥ ﻫﺎﻟﻒ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﺎ ﺑﺨﻠﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻧﺎﺭ ﻫﺎﺩﻳﻪ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ و ﻧﺺ ﻟﺘﻨﻬﺮﻱ ﺍﻟﺤﺒﺎﺕ و ﻳﺼﻴﺮ ﻛﺎﻧﻪ ﻣﺨﻠﻮﻁ ﺑﺎﻟﺨﻠﺎﻁ ﺑﺲ ﻫﻴﻚ ﻓﻜﺮﻩ ﺍﻟﺨﻠﺎﻁ ﺍﺳﻬﻞ.

ﺧﻠﻮﺩ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﻓﻮﻕ ﺍﻝ
CHIn
و ﺗﺤﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻀﻐﻄ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﻋﻆﻤﻪ ﺍﻟﺘﺸﻦ ﺑﺲ ﺑﺸﻮﻳﻮﺵ ﺑﻀﻞ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻥ ﺣﻂﻴﺖ ﺿﻐﻄ ﻛﺒﻴﺮ ﺍﻛﺴﺮﻟﻪ ﺍﻳﻬﺎ ﺧﺨﺦ ﺑﺲ ﺷﻮﻱ ﺣﺮﻛﻴﻬﺎ ﻣﺮﻩ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺑﺤﺮﻛﻪ ﺍﻟﺎﻣﺘﺼﺎﺹ ﺑﺘﺒﺎﻗﻲ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﻠﺶ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﺸﻮﻓﻴﻪ ﻭﻗﻒ ﺍﻋﻂﻴﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻳﺎﺧﺬ ﻧﻔﺲ و ﺍﻋﻤﻠﻴﻬﺎ.
و ﺍﻟﺴﺘﻴﺞ ﻣﺎ ﺳﺘﻴﺞ ﺍﻟﻘﺼﺪ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺍﺱ ﺑﺲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﺍﻟﺮﻭﺱ ﺑﺘﻨﺒﺎﻉ ﻟﻮﺣﺪﻫﺎ و ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻋﻤﺮ ﻛﺬﺍ ﻟﻜﺬﺍ ﺟﻴﺒﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻦ ﺛﻠﺎﺙ ﺷﻬﻮﺭ ﻟﺴﺘﻪ و ﺟﺮﺑﻴﻬﺎ.

ﻣﺎﻳﺎ ﺷﻮ ﻣﺎﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺷﻮ ﺳﻴﺒﻲ ﻛﻮﺏ ﻣﻦ ﻫﻠﺄ ﺣﺎﺭﻡ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻟﺴﻪ ﺷﻬﺮ ﻣﺎ ﻛﻤﻞ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻆﻪ ﻟﻴﻬﺎ و ﻳﺤﻔﻆﻠﻚ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ.

ام مرام 22
29-09-2012, 08:32 PM
بنات ممكن تحطولي صورة السيبي كب لانه بنتي عمرها سنة وايش احسن شي ل هالعمر

mayaaa
29-09-2012, 10:16 PM
ام مرام شوفي لو بنتك كانت ترضع بالباتل القنينه جيبيلها اي نوع سيبي كوب من عمر ست اشهر وفوق او ستيج ون دقيقه اوريكي شكل بس عارفه هي الاشكال كثيره وانا جربت كل النوعيات وكله حلو بحب يكون عندي كثير عشان بيضيعهن وتا الاقي وحده لولاهن كثار والا بيجيبلي الدور وانا ادور عليهن
http://www.walmart.com/ip/NUK-Silicone-Spout-10-oz-Active-Cup-Ladybug/20449588?findingMethod=rr
او ايش شكل بيشبها يكون التم طري او الباب تبعها سيليكون عرفتي يعني اشي بيشبه القنينه بس ترى شوي يعني يادوب بيتدرب اسبوعين زمن بعدين جيبي هاد النوع صحي اكثر عشان الاسنان واصلا السيليكون او السوفت كاب بيمزعها بسنانه وبيصير شرلك حليب بالدار
جيبي هادبعد الاولاني ستيج تو
Gerber Graduates Toddler Cups - Walmart.com (http://www.walmart.com/ip/Gerber-Graduates-Fun-Grips-10-oz.-Toddler-Cups-4-Pack/15539766?findingMethod=rr)
هل بعدين شو بتعملي بتجيبله بكيت عصير ابو مصاصه اللي بالسترو وبتعلميه يسحب بالسترو او بالمصاصه بتضغطي عالعصير عشان يطلع وبس يكتشف شلون يسحب بتجيبله هاي الكاسه
Gerber Graduates - 9-oz Insulated Straw Cup, Frog, BPA-Free, 2pc: Feeding : Walmart.com (http://www.walmart.com/ip/Gerber-Graduates-9-oz-Insulated-Straw-Cup-Frog-BPA-Free-2pc/20449590)
هدول المنيح فيهم ما بيتبطح وبيقعد يشرب وهو نايم لازم يكون قاعد وهو يشرب وهاد صحي اكتر وبتعوديها عليها اخر اشي وبتاخذي منه العاديه بس مثلا بالليل اذا مابدك يعمل بالكاسه متل القنينه يرضع وهو نايم بتجيبي الستروا
وفيه منهم بيتسكروا عشان اذا بدك تطلعي فيها وتسكريها

توتا البلدنر رائعه اول اشي غسيلها سريع جدن تحت الحنفيه شوي والا هي نظيفه وبتقدري ترميها بالجلايه وبعدين ايش بتخفقي بنفي الوعاء بالطنجره بالصحن وابون بعمل فيها حمص وفول ومايونيز(نادر) الشوربات عدس والفريكه بخفقها بس ما بنعمها بتقدري تنعمي وبتقدري تخليه خشن واذا اشتريتي الطقم اللي فيه العلبه اللي بتقطع بصل لسه صراحه هديك اروع واروع بس ما كان فيه بالمحل الا بالنت ووقتها ماكنت بشتري اونلاين فجبت هاي والا الثانيه لسه بتجنن للبصل واللحمه تومه (اللحمه بتنعميها او اذا صدور جاج عادي بتطحنها طحين

توتا ناسيه كم عكر ابنها بس شهر حرام تعطيه ستيج 2 انا بقول بس تغير نوع القنينه فيه قناني شوي درهم احسن من قناني تانيه انا مره شفت حمة اخوي بترضع ابن اخوي وعارفه الولد كل شوي يشرق ومو عارفه بالمره ترضعه(متعوده عالطبيعي) على طول حكيتلها خالتوا القنينه مش نافعه خلينا نجيب نوع تاني وبالفعل الحمدلله ارتاح ابن اخوي صار يرضع براحته كاينه تدر كثير فياعمري حمة اخوي تقولي انا عارفه عن هالجيل يعني هل حتى القناني صارت الها اعمار هههههههههه فدايمن اسألوا بنات بتلاقيها الشغله مغطيه بقشه بس مين بيعرف اللي مجرب جيبي قناني nuk موجودات بولمارت لما جبتهم لابني ما اضطريت اغير الراس بالمره التدفق تبعهم كان مناسب بس انا بقولك بسرعه بنتقل للسيبيكوب يكون بالاول حاطه فيها شوية مي وبخليها للعب وبعدين بس يندل خلص منشوت القنينه بالشلوت بلا قنينه بلا هم بتعمل ادمان ههههههتالا حبيبتي اذا بتقدري تدفعي جيبي من برون موجوده ببيد باث اند بيوند ورائعه بتقعد العمر كله وسريعه بتطحن الحجار بس اذا ميزانيتك محدوده والله هادي منيحه كثير بل انها ممتازه بالنسبه لبلندر الابريق اصلا صار اختراع فاشل

mayaaa
29-09-2012, 10:20 PM
اه توتا سالتي عن المساج جربي انا الحمدلله ما عندي مشاكل بهاد الحمل بالمره الي اكمن مره الصبح بكون كسلانه وشبه مورننج سيكنس بس مو كتير شوي وبيروح وغير هيك ما بشكي الحمدلله فانتي جربي اذا ارتحتي خليكي عليه واللي بعرفه انه السباحه للحامل منيحه عشان الاوجاع وهيك انا هاي اول مره ما بيصيبني موضوع الزرزره والله كنت من الرابع تلاقي حوضي فاصل عن رجلي وكلشوي ابكي مش قادره اقوم ولاقادره اقعد ان قعدت بقومش وان نمت بقومش سولافه بس هاي المره الحمدلله الله ساتر علي ما بشكي والا وراي ميت شغله الصحيح

-جنان-
29-09-2012, 10:45 PM
غالياتي ... زورونا هنا ربي يبارك فيكم
وجودكم شرف لنا

http://www.lakii.com/vb/a-87/a-785612/

pink_shadow
30-09-2012, 01:46 AM
السلام عليكم خواتي وحبيباتي والله وحشتووووووووووووني يادبب

جزاكم الله كل خير على دعواتكم لامي وابشركم الحمدلله طلعت الفحوصات والتحاليل كلها سليمة

طلع معها خراج بان معاهم بعد ماسووا لها اشعة صبغية يعني مافي شي يخوف الحمدلله والقرار الان انه تشيل الخراج والا لا ،

كيفكم انتوا طمنوني عنكم وحدة وحدة بوادي ومايا وتوتا ومتسننة واميرة وتالا وخلود وام ٦٠٠ والباقين كلكم

والكروشات بالاخص خخخخ توتا اي اسبوع صرتي انتي ومايا انا صرت بالاسبوع ٢٨ الله يتمم لي ولكم بخير يارب

بديت احس بالثقل والتعب لما امشي كثير ورجولي منفخة حتى شوزاتي ماصارت مريحة احس لسه بدري على التعب

pink_shadow
30-09-2012, 01:56 AM
بنات السعودية لاتعبون انفسكم بالمشتروات للبيبي كل شي فاتح بالسعودية

حتى pottery barn فاتح بالرياض صار لة فترة يعني مافي شي غريب بس خسارة شحن اني جبت من امريكا

صح الاسعار زيادة تقريبا ١٠ الى ٢٠ دولار بس احسبيها قيمة شحن

عقباااال ماترجعون لبلادكم بسلامة وصحة وعافية يارب ، بنات من جد حاسه بنعمة وجودي بين اهلي وناسي

ونعمة سماع الاذآن ونعمة الستر والراحة النفسية والامااااان ان شاء الله ماتنحرمون هالاحساس والشعور يارب

زوجي لازال بامريكا وكل يوم يغريني ارجع خخخخخ وانا اقوله ده بعدك مالحقت انسى الطفش والوحدة طول النهار

هو باقيله ٢٠ يوم ان شاءالله ويجي السعودية والله يستر بعدها ايش يصير !!!

ممكن يمدد عمله ست شهور ثانية ومحتارة ارجع معاه والا لا مع العلم اني بكون لسه ماولدت لكن عندي ايمان قوي ان الله بيختار لنا الخيرة الحسنة وبيسهل علينا ويرضينا باللي يقسمه لنا

ابوي نظر عيني
30-09-2012, 02:07 AM
مساءالخيير...

بنووكه ...وحشتينا والله ايش اخبارك ان شاءالله بخيير وكييف السعوديه وحشتني :K).. والحمدلله على سلامة امك وياربي لك الحمد انه تحاليلها سليمه والله انه قلوبنا كانت معهاا....والله يهون علييك حبيبتي الحمل ويقومك بالسلاامه ياارب انتي ومايا وتوتااا ...

mayaaa
30-09-2012, 02:17 AM
اهلااااااااااااااااااان بالدبه اجيتي تدحلي؟
ماشاء الله بنكو الف سلامه عالوالده الحمدلله ربي طمنك عليها وايون اتبغددي بالعز واكل الوز هل الكل بيدلع استني بس يصيروا اولادك اربعه عشان بالشلوت ههههههه
انا بالاسبوع ال24 كانه والله ما بحسب بس هي قبل اسبوع يعني قالت اني بال23 فعشان هيك هاي المره بعرف وين صرت
التنفخ انا رجلي متنفخه بس تنفيخ طبيعي الحمدلله لسه بلبس نفس النمره ومش مرتاحه بدي اكبر شوي بس اذا مشواري مش طويل عادي ما بتدايق زمان كانت تتنفع 3نمر يعني بتصير رجل زلمه والصلاه عالنبي
ممممم انا ما بحب ادفع فلوس حق شحن يعني بدبر اموري بالوسع اللي معي لان متل ما حكيتي بتطلع هاي بهاي وما بيطولك غير وجع القلب
اما زوجك والله ياقلبي شوفي شو بنفسه واعمليله لان ست اشهر يعني والله مش مده ابدن يعني بجوز هسه اذا بدي اقرر انام انام ست اشهر ههههههههه>>>>بس بلاكذب
ست اشهر مو كتير لو شايفه انه قعدتك بالسعوديه اريح لزوجك خليكي ولو وجودك معه بيريحه ارجعي معه والله ست اشهر فتح غمض والا همه رايحين بس الرجال اذا ما ارتاح صدقي يوم واحد ما بيعرف يقعد مو متلنا احنا على ضعفنا اصبر واقدر وحدتنا بتتحمل تقولي المرءه الحديديه اما همه رهيفين يختي ما بيتحملوا

pink_shadow
30-09-2012, 02:48 AM
هلا والله تالا السعوووودية مشتاقتلك بعد بس ايش زحمة شي مو طبيعي خاصه الرياض تكرهين نفسك اذا بتطلعين بالليل زحمة سيارااااات كنك بسباق الفورملا ون كلن طاااير ومستعجل والله صرت اخاف على نفسي وماطلع بالليل
خصوصا ان سواق اهلي تحفة له ٧ شهور ولسه ماتعلم الشوارع كويس فلو نغفل عنه شوي ضيعنا

مايا هههههه والله زايدة ٣ كيلو من اوقست الحمدالله راحة ودلع مع اني احب اتحرك هنا وهنا مااحب اتأمر كثير

احاول انا اسوي لنفسي اللي ابيه الا الاشياء اللي تحتاج مجهود وشيل لا طبعا ماحرك شي

وزوجي من ثاني يوم رحت بدا موال الطفش عنده فتشوفيني فرحانة انه حس شوي بطفشي خخخخ بقوله اخيرا حسيت فيني لما كنت اقولك طفشاااانة وزهقانة غير انه فقد الاكل بالبيت وملابسه النظيفه والبيت المرتب

لما يصورلي البيت تشوفينه خرابة مو بيت حتى علبه الكولا لما تنكسر تقعد ايام مايكنسها خخخخ شي غريب

فانا حابه اكثر شي انه حاس بقيمتي ووجودي بالبيت وفقدني وفقد الونيس معاه بالبيت

وبالنسبة للرجعة لسه ماتأكد شي بس طبعا هو مصر انه اذا تأكدت الرجعه لازم اكون معاه وانا ماحييت اتناقش بهالموضوع قبل اوآنه ... اما رهيفين قصدك كسالى وعجازين يبغون يرجعون البيت يلقون احد يستقبلهم ويريحهم ويجهز اكلهم ويسولف معاهم مو حابين شغلة يجي البيت فاااااااضي ويستوحش لحاله

فأنا مبسووووطة مرة انه يغسل ملابسه ويجهز الاكل ههههههههه ويتشكى انه الشغل والغسيل والتنظيف متعب والطبخ ممل وياخذ وقت

دايما اذكره فيني اقوله هاه شفت الحين كيف كان شعوري وقتها !! ( صدق اني نذلة ) هههههههههه

متسننة
30-09-2012, 03:20 AM
ﻛﻠﺎﻣﻜﻢ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﻴﻦ ﻣﺸﺮﻛﻴﻦ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺤﻂﻮﺍ ﺗﻤﺜﺎﻝ و ﺑﻴﻨﺰﻟﻮﺍ ﻳﺘﻌﺒﺪﻭﺍ ﻓﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻪ ﻫﻮ ﺍﻟﺮﺏ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻗﺎﻝ ﺗﻤﺜﺎﻝ ﻋﻴﺴﻰ ﺍﻭ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﺍ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﺮﺏ, ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺧﺎﻟﻂﺖ ﻣﺴﻴﺤﻴﻴﻦ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻋﻦ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﺎﻥ ﺑﺲ ﺗﺎﻗﻠﻜﻢ ﻣﺶ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﻴﻦ ﺯﻱ ﺑﻌﺾ ﻫﻦ ﺍﺣﺰﺍﺏ ﻫﻴﻚ ﺯﻱ ﻛﻴﻒ ﻋﻨﺎ ﺍﻟﺸﺎﻓﻌﻲ و ﺍﻟﺤﻨﺒﻠﻲ و ﻫﻠﻢ ﺟﺮﻯ ﻫﻢ ﻋﻤﺪﻫﻢ ﺍﺭﺛﺠﻮﻛﺲ و ﺟﺮﻳﻚ و ﻛﺬﺍ ﻓﻔﻲ ﺑﻨﺎﺕ ﻛﻨﺖ ﺍﻋﺮﻓﻬﻢ ﻛﺎﻧﻬﻢ ﻣﺴﻠﻤﻴﻦ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﻫﻮ ﺍﻟﻔﺮﻕ ﻛﺎﻥ ﺑﺎﻟﺨﻨﺰﻳﺮ و ﺍﻟﺨﻤﺮﻩ ﻣﺤﻠﻠﻴﻨﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻔﺴﻬﻢ ﺑﺲ ﻓﻌﻠﺎ ﻓﻌﻠﺎ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﺍﻧﻬﻮﻋﻴﺴﻰ ﺍﺟﺎﻫﻢ ﺑﺮﺳﺎﻟﻪ ﻟﺎ ﻫﻮ ﺭﺏ و ﻟﺎ ﺍﺑﻦ ﺭﺏ ﺣﺘﻰ ﻟﻬﻴﻚ ﺑﻀﻞ ﺍﻗﻮﻝ ﻣﻴﻦ ﺍﺣﻨﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﻘﻮﻝ ﻋﻦ ﺑﻘﻴﻪ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻔﺮﻩ و ﻣﺸﺮﻛﻴﻦ? ﻣﺎ ﻓﻲ ﺣﺪﺍ ﺑﻴﻌﻠﻢ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﻏﻴﺮﻩ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ و ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻟﻬﻴﻚ ﺑﻌﺎﺭﺽ ﻫﺎﻱ ﻫﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻘﺼﻪ.

.

السلام عليكم ياقلبي اسفة كثير على التاخير ، راح اكتبلك توضيح للالتباس اللي عندك واذا عندك اي شك او سؤال لايردك شي يابعدي .

باختصار الكفر اوسع من الشرك وكلاهما في النار بنص القران والسنة واجماع الامة ، المشرك هو من اتخذ مع الله شريك ، الكافر هو من لم يؤمن بالله مطلقا. فمن لمن يكن مشركا ولم يؤمن بالله وحده وبمحمد صلى الله عليه رسولا فيبقى كافرا ولو وحد الله ولم يؤمن بشريعة محمد صلى الله عليه وسلم الخاتمة وناسخة لما قبلها من الشرائع والرسالات. فمن لم يؤمن بمحمد صلى الله عليه وسلم رسولا وخاتما للرسل فهو كافر بنص القران.
وأنزلنا إليك الكتاب بالحق مصدقا لما بين يديه من الكتاب ومهيمنا عليه . يعني القران ماحيا لما قبله من الكتب والرسالات والشرائع وهو السبيل الوحيد الى الجنة. وقصة عمر رضي الله عنه في فتح خيبر مشهورة ومعروفة عندما وجد بقايا من صحف موسى عليه السلام فاخذ يقرأها فغضب النبي صلى الله عليه وسلم غضبا شديدا وقال والله لو كان موسى حيا ماوسعه الا ان يتبعني .وعيسى عليه السلام عندما ينزل يحكم بشريعة محمد صلى الله عليه وسلم.

متسننة
30-09-2012, 03:24 AM
انشغلت عنكم بديت بالغسيل من نزلت كان مافيه احد الحمد لله بس بعد ماطلعتهم من النشافة كانوا مبللين :K) وريحتهم كمخة من الرطوبة وتعاجزت ارجعهم مرة ثانية فخليتهم ناشرين على الاثاث بالشقة يمكن الرطوبة كانت 200% خخخخ عندي بالشقة الله المستعان، لك توتة تبغيني اتعلم سياقة حتى اودي الغسيل للندرومات مدري ايش اسمها يقطع بليسك انا اشوف الناس دائما بهالمحلات واقول ياربي ليش يجون هنا خخخخ.

خليني اقرا بقية الردود وارجعلكم

متسننة
30-09-2012, 03:27 AM
بنات ايش قصدكم بالبلندر؟ خلاط الكاس؟ انا عندي وحدة قديمة بس ماحبها بالمرة ماتطحن شي كله يتكوم بالاسفل، احب الفود بروسيسر اكثر اسهل وتطحن احسن .

توتة السياتكا انا عانيت منه كثير بالحمل ومراح مني ابدا للحين يجيني بين فترة والثانية ، رحت لطبيب العظم يقولي ماله علاج اذا تبغين كورتزون ابرة بعطيكي كل فترة انا رفضت ، يعني الله يعينك بدك ترتاحي لان عدو السياتكا الوقفة الله المستعان.

متسننة
30-09-2012, 03:33 AM
هومي كيفك يالدبة خخخ ادري فيكي تحبين هالتسمية قصدي غزال ههههه ياحبني الك ، ماشاء الله ردودك يبغالها تفصيص والحين عيني نص مسكرة ونص مفتوحة ولو متعشاية حمص وبطني راح تنفجر خخخ اشوى مو فول مثلك ;)

بنكو يحقلك يابعدي الله يخليلك اهلك ويهنيكي بشوفتهم بس لاتتعودين على الكسل ارجعي لامريكا والكرف هههه الله المستعان اليوم يخلص والشغل مايخلص.

الا كل هالغيبة وبوادي ماكو وينك ياوجه السعد

amani1
30-09-2012, 02:15 PM
صباح الفل علي صبايا النشيطه
شكلكم نايمين
انتو زعلتوا لما فصلنا المواضيع
بناء علي طلب البنات كانوا بسالوا علي مواضيع لما كانوا مع بعض بس ما عرفوا وين هم فاضطرينا ان نفصله
بنات في اخت بدها مساعده وياريت تجاوبوها المسكينه بنالكم الثواب ان شاء الله
http://www.lakii.com/vb/a-142/a-786731/

mayaaa
30-09-2012, 04:55 PM
متسننه البلندر blender or mixer الفول بروسسر ما بتنفع اول اشي الحجم مش كبير تبعها وبعدين ممكن الاكل اذا فيه سيوله يطلع من الغطا من فوق وشغلتها فاشله اكثر من الخلاط تبع الكاس او الابريق اللي بتسميه هاد غير انك لازم تجليه وبيعبيلك الدنيا وسخ

وبالنسبه للوجع خذي حبة البركه كليوم متسننه والله متتازه للرجلين واهتمي بالكالسيوم اكثر وبالفيتامينات فيه نوعيات خاصه بالعظام والجوينتس

اما انا ودبدبتي اصلا ماحدى دب غيرك هههه بتعرفي الفول خلص من اخر مره قلتلك اكلت وماجبنا لسه انا مارحت شابنق من زمان وجوزي بيضل ينسى وانا ما دققت بيني وبينك هلكني الفول
وشغله تانيه بطلت العشا مبارح تعشيت عصير بردقان جمدتها بالفريزر طبعا ما بتجمد عالاخر بتضل متل السلشي وباخذ وقت وانا امزمز عليها وخلص رحت انطميت بكير بس شو نمت رمتاحه الصحيح على اني بتعشى بكير عن النوم بس مافكرت اني اقدر ما اتعشى غير عصير فكرت اصحى بنص اليل جيعانه اليوم زوجي جايب ميلكي وي اكلت نص وحده مع حليب 000انا ما بقلق من الشوكولاته لان نادر اكل بس ما لقيت سيريال ولا سيريال بار مافيه غير بانكيك ووافل وانا بوكليش هاي الشغلات واتعاجزت اعمل سندويشه والا شغله ديسنت خلص بس بدي اسكت جوعي وهيني هل بدي اعمل كمان نسكافيه اللي لله الحمد عنا حليب فات فري نادر ما يجيبلي الكازيات بالغالب ما بيكون عندهم الفات فريه عشان القهوه

متسننة
30-09-2012, 09:43 PM
لاه لاه ياقلبو تتعشين كاسة عصير كله من ورى كلمة دبة خخخخ قولي كذا من الاول يابنت الحلال :D ، انا اليوم ماطابخة شي قلت مالنا غير الفول مافي اطيب منه خخخخ عن جد والله زوجي بيحبه مرة ، وعندنا صار فترة عاملين recall على اللحمة الحمرا فما بعمل غير البقوليات والدجاج لان السمك مابينوكل غير بالويكند!

سامعة كثير عن حبة البركة موجودة بالاسواق الاجنبية؟ ايش اسمها طيب؟ ولا بس بالاسواق العربية؟ ومين جرب الكراوية ايش طعمتها؟ طيبة بالتوست ولا لا؟ اسمع كثير عنها بس ماجربتها ولا مرة.
مشكلتك ياهومي ماتاكلي وجبة كاملة وصحية مقضيتها على ال nibbling حاولي تغيري نظامك خاصة بعد الولادة باذن الله. واذا تحبي السيريل جربي كاشي عندهم نوعية عالية بالبروتين وصحي مو بس سكر وكاربز.
البلندر ماحبيتها يمكن لان نوعيتها اللي عندي ابدا مو كويسة ماتطحن شي بالمرة ، الفود بروسيسر مالي غنى عنها خاصة بالحمص وعمل الكبة طيب كيف تعملين بالبلندر عجينة الكبة ولا الحمص؟ ينطحن كويس؟ عيبها الوحيد مثل ماقلتي اذا فيه سائل بيطلع منها بس انا مابستعملها للسوائل ، الشوربات اطحنها hand blender سهلة ومايبغالها غسل كثير وماتسوي حوسة .

mayaaa
30-09-2012, 10:06 PM
حيلك يابنتي لو بعرف ما فتحت تمي هههههههههه

اسمعي انا بجيبها من المحل العربي بس صراحه ما بعرف اذا فيه بمحلات الاميركان بلكي بوادي بتعرف المهم انا لما بحس بحاجتها بحطها بكل شي بالزعتر بحطلهم شوي بالبيض برش عليه وبتلاقيني لاحقيتهم بس هدول وبقنع فيهم يبلعوا هل جوزي ما بيغلبني خلص بس اقوله كل بياكل الاولاد شوي بتلاقيني لاحقيتهم وبقنعهم يبلعوها بلع غير عن البيض والجبنه الكريم شيز متسننه رشيلهم بالساندويش يي مسكاها باللبنه هيك رشي عالوجه يعني اقرفيهم بعيشتهم ههههههههه بس هو بالطب النبوي اظن سبع حبات عالريق بيكون علاج لكل داء الا الموت .........

الفول والله زاكي بس احنا بالبيت ما منحب اللحمه برمضان جوزي جاب خاروف صغير اقسم بالله ما صدقت ويخلص قد ما اتذمرت جاب نص خاروف بعدها وعارفه هو نفسه بالاخر بيقولي والله انك صادقه اشي بيقرف يختي دهون كثير كثير بيكون الاكل وهو بارد كله دهن ملزق انا من الناس ما بحب اللحمه باكلها بس قليل جدن يعني بالسنه مره بيكفي وبحبها بس شوي هش ونش بعرفش ايش بتقولوله باربكيو اسياخ وبس العجل بحبها مخلوطه شوي مع خاروف وتنعمل كباب او كفته وبس بحب نكهة لحم الخاروف عالصلصات بس ماتكون 100% بلحمه ومع ذلك يعني بتقبلها مفرومه اكثر من قطع اتفقنا هاد الشهر بس يجيب مفروم للمحاشي وللمعكرونا والصلصات وخلص لايجيب قطع الحمدلله عالنعمه لو تشوفي بالاردن شو بيحبوها ما بتصدقي
الجاج بحب المسحب فقط بيجيبلي افخاذ وصدور مسحبه بدون جلد وبدون عظم بموت عليها مرات ما بيلاقي بيجيب عادي بس ما باكل وبقوله يعني اني ما اكلت عشان ما يطنش ويصير يجيب عادي ما بحبها بالمره لما تكون بعظمها وجلدها .................

والله متسننه بدون ما تقولي دبه انا عارفه حالي لسه ملابسي كلها سمول ماعندي لارج غير شوي من ما نصحت وانا مو راضيه اعمل شابنق كامل هارهه النمره ومتامله ارجع انحف وكل ما اجرب شغله وتطلع صغيره اقول يارب ايمتا بس

mayaaa
30-09-2012, 10:11 PM
متسننه اذا عندك هاند بليندر ممتاز انا عندي فود بروسسر طبعا ما بستغني عنها بفرم عليها كلشي مو بس كبه وبصل لو سن توم واحد بحطه فيها بس الميكسر تبع الابريق هاد من زمااااااااااااااااااااااااااان ماما بطلت تجيبه قبل ما اتزوج يمكن بخس سنوات اول ما طلعوا الهاند بليندر وخلص نسينا تبع الكاس لما اجيت هون ماكان عندي نت ادور وزوجي مو عارف عن ايش بحكي ودورنا بالمحلات ماكان فيه فجبن ابو الابريق المشكله ابو الابريق كان ممتاز وخدمني سنين بس مقهوره من شغلت تنظيفه وكمان اذا الكميه شوي صغيره ما بتوصل السكين او الفراشه وما بيخلط الا اذا عالاقل الفراشه كانت مغموره واذا الشغله ساخنه كثير لازم استنى حتى تبرد بينما الهاند عادي بنزله بالطنجره وبخلط والشغله تغلى غليان وصراحه نقاط كثيره الهاند ميكسر احسن من الابريق

متسننة
30-09-2012, 10:33 PM
انا ابدا ماجيب لحم قطع على قولتك من الدهون والله شي بيخوف خاصة لحم الخروف ، والصراحة لحم الخرفان اللي هنا مو طيبة ابدا وماتستوي مو مثل البلاد ، انا مابجيب غير اللحمة المفرومة تبع الكبة وهي نفسها استعملها للمحاشي وللمعكرونة وبجيب دجاج ومابستعمل الجلد بالمرة بالطبخ ، الصراحة انا عيلتي كلها عندنا امراض القلب والشرايين المتصلبة يعني تعقدت يوصل الواحد من عندنا عمر الاربعين وامراض الدنيا كلها فيه ومن مستشفى لمستشفى ! طيب ليش بلاش هاللحمة والسمنة اللي ماتجيب غير السكتة خخخخ .

لاتعقدي حالك للدرجة هذي خلصي حملك على خير ياقلبي وابدي شوي شوي بالدايت والرياضة ، يعني انا ماصدق راح يجي يوم اقدر اكل فيه على كيفي اقولك احسب كل اكلي لان مالي خلق اسمن واعمل دايت وادخل السايكل تبع الرجيم .
انا لهسبب ماحب البلندر الكاس لان الشفرة صغيرة وماتفرم كويس وبس اللي بالاسفل ينفرم والبقية مايوصله الدور ، وتنظيفها شغلة مرته ، فما حبيتها ابدا غير بس السموذي بالصيف اساويه فيها.

متسننة
30-09-2012, 10:35 PM
اتصلت بزوجي الحين يجيبلي حبة البركة مع الفول خخخخ من العربي وربي يجعلها سبب الشفاء باذنه . اجرب اخليها بالتوست من اعمله اكيد تطلع طيبة شهيتيني

tuta.
01-10-2012, 03:25 AM
ﻣﺴﺎﻛﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ ﻛﻴﻔﻜﻢ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﻳﻦ???

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺑﻬﺎﻟﺸﺭﺡ ﻣﻊ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺳﺘﻮﻋﺒﺖ ﻛﻠﺎﻣﻚ ﻛﻠﻪ ﺑﺪﻱ ﺣﺪﺍ ﻳﻘﻌﺪ ﻣﻌﻲ و ﺍﺳﺄﻟﻪ و ﻣﺎﻟﻲ ﻏﻳﺮ ﺍﻟﻮﺍﻟﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻪ ﺷﻬﺮ ﺯﻣﺎﻥ و ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﻴﺒﻬﻢ ﺑﺎﻟﺴﻠﺎﻣﻪ.

ﺑﻨﻮﻛﻪ== ﺣﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﺎﻣﻪ ﺍﻟﻮﺍﻟﺪﻩ و ﻃﻤﻨﺘﻴﻨﺎ ﻋﻨﻚ. . ﻳﻌﻨﻲ ﺯﻭﺟﻚ ﺑﻴﻌﻴﺪ ﻣﻌﺎﻛﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ, ﺑﺲ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﺣﺴﺒﻴﻬﺎ ﺍﺋﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﻠﺪﻱ ﻛﻤﺎﻥ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﺷﻬﺮ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﻋﻨﺪ ﺍﻣﻚ و ﺗﻘﻀﻲ ﺍﻟﺎﺭﺑﻌﻴﻦ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻛﻤﺎﻥ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻣﺮ ﺍﺭﺑﻊ ﺧﻤﺲ ﺷﻬﻮﺭ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﻠﺤﻖ ﺯﻭﺟﻚ ﻳﺮﻭﺡ ﺍﻟﺎ ﻫﻮ ﺭﺍﺟﻊ ﻟﻠﺴﻌﻮﺩﻳﻪ. ﻓﻜﺮﻱ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻨﻮﺍﺣﻲ و ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻟﺎﺧﻒ ﻋﻠﻴﻜﻲ و ﻋﻠﻰ ﺟﻨﻴﻨﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻜﻲ ﻟﻠﻲ ﻫﻮ ﻛﺎﺗﺒﻪ ﻟﻴﻜﻢ.

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ== ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺗﺴﻌﻔﻴﻨﻲ ﺑﺤﻞ ﻟﻠﺴﻴﺎﺗﻴﻜﺎ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻋﻤﻠﺘﻲ ﺑﺎﻟﺘﺸﺎﺭﻟﻴﺰ ﻫﻮﺭﺱ, ﻳﻌﻨﻲ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﺘﻀﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ و ﺍﻟﻠﻪ ﻗﻬﺮ ﻟﺎﻧﻲ ﺍﻥ ﺟﻠﺴﺖ ﻧﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﻗﻮﻡ و ﺍﻥ ﻗﻤﺖ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻣﺸﻲ ﺻﺎﺭﻭﺍ ﻳﺴﻤﻮﻧﻲ ﺍﻟﺒﻂﺮﻳﻖ ﺭﺍﺡ و ﺍﻟﺒﻂﺮﻳﻖ ﺭﺟﻊ ﻣﻦ ﺷﻜﻠﻲ. ﺭﺍﺡ ﺍﺟﺮﺏ ﺍﻟﻤﺴﺎﺝ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺳﻤﺢ ﻟﻲ ﺑﻠﻜﻲ ﺧﻒ ﺷﻮﻱ.
ﺍﺳﻤﻌﻲ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﻴﻌﻤﻞ ﺍﺗﺠﺴﺘﻤﻨﺲ ﻟﻠﻲ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺳﻴﺎﺗﻴﻜﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﻋﻠﺎﺝ ﻣﺆﻗﺖ ﺑﺲ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺑﺮ ﻛﻮﺭﺗﺰﻭﻥ و ﺑﺸﻮﻑ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺑﺘﺮﺗﺎﺡ ﻛﺜﻴﺮ ﻟﻤﺎ ﺗﻌﻤﻞ ﺍﻟﺎﺩﺟﺴﺘﻤﻨﺖ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻋﻦ ﺣﺒﻪ ﺍﻟﺒﺮﻛﻪ ﺑﻴﺮﺳﺎﻧﺎﻟﻲ ﻣﺎ ﺑﺤﺐ ﻃﻌﻤﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ و ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻛﻠﻬﺎ ﻟﻮ ﺷﻮ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ.

ﻣﺎﻳﺎ ﺻﺤﻪ و ﻫﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻚ ﺍﻟﻌﺼﻴﺮ. ﻭﺻﻔﻚ ﻟﻠﻔﻮﺩ ﺑﺮﻭﺳﻴﺴﺮ ﺧﻠﺎﻧﻲ ﺍﺷﻚ ﺑﺤﺎﻟﻲ ﺧﺨﺨﺦ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﺒﺮﻭﺳﺴﺮ ﺭﻭﻋﻪ ﺣﺘﻰ ﺑﻌﻤﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺳﻴﺮﻳﺐ و ﺳﻤﻮﺛﻴﺰ و ﻛﻨﺎﻓﻪ و ﻋﺠﻴﻨﻪ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ و ﻟﺎ ﺑﺘﻂﻠﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﻧﻘﻂﻪ ﻣﺎﺀ و ﺗﻨﻆﻴﻔﻬﺎ ﺳﻬﻞ ﺟﺪا ﻣﻨﻬﺎ ﺻﻌﺒﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻗﺼﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺧﻴﺼﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﻤﻴﻪ ﻫﺪﻭﻝ ﺍﻳﺪﻙ و ﺍﻟﺰﺑﺎﻟﻪ و ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻜﺮﺍﻣﻪ ﺣﺮﺑﺘﻬﺎ ﻣﺮﻩ ﻃﺤﻨﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﻮﺯ و ﻣﺎ ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﻠﻮﺯ ﻣﻜﺴﺮ ﺗﻜﺴﻴﺮ ﺣﺒﻴﺒﺎﺕ ﺻﻐﻴﺮﻩ و ﺍﻧﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﻳﺎﻩ ﻳﻨﻂﺤﻦ ﺑﻮﺩﺭﻩ ﻓﺒﻌﺪ ﺍﻟﺒﺤﺒﺸﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺖ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻦ ﻛﻮﻳﺰﻳﻨﺎﺭﺕ ﺟﺒﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺻﺤﻨﻴﻦ ﺻﺤﻦ ﺍﺛﻨﺎﻋﺸﺮ ﻛﺎﺳﻪ و ﺻﺤﻦ ﺍﺭﺑﻊ ﻛﺎﺳﺎﺕ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ ﺟﺪﺍ و ﺑﻨﺼﺢ ﺍﻟﻜﻞ ﻓﻴﻬﺎ و ﻟﻮ ﺍﻧﻪ ﺳﻌﺮﻫﺎ ﻏﺎﻟﻲ ﺷﻮﻱ ﺑﻤﻴﺘﻴﻦ و ﺧﻤﺴﻴﻦ.
ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺍﺣﻤﻊ ﺷﻐﻠﺎﺕ ﻣﻂﺒﺦ ﺣﺎﺳﻪ ﺑﺎﻗﻴﻠﻲ ﺍﻟﻬﺎﻧﺪ ﻣﻴﻜﺴﻴﺮ و ﺍﻟﻬﺎﻧﺪ ﺑﻠﻨﺪﺭ و ﻳﻜﺘﻤﻞ ﻣﻂﺒﺨﻲ ﻟﻮ ﻟﻮ ﻟﻮ ﻟﻲ.

ﺍﻣﺎﻧﻲ=== ﻟﺎ ﺍﺑﺪﺍ ﻣﺎ ﺯﻋﻠﻨﺎ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻓﻀﻴﻨﺎ ﻏﻠﺒﻨﺎ ﺍﻛﻴﺪ ﻟﺎﻧﻪ ﻭﻳﻚ ﺍﻧﺪ. ﺑﺮﻭﺡ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻂﻴﺘﻴﻪ ﻛﻤﻠﻦ ﺷﻮﻱ.

mayaaa
01-10-2012, 05:42 PM
توتا بروسسير صحن 12 كاسه وحقها فوق الميه لازم تطحن قهوه وتعمل بوشار ههههههههههههههه لا والله اللي عندي حتى اظن يادوب 4 كاسات ومثل ما بقولك الهاند ميكسر بيغني عنها بس امبلى نفسي بالكبيره لانها اذا قويه ممكن تعجن كمان صح (مصره انها طياره مش بروسسير)
مبارح زوجي بيقولي بلكي ماقدرنا تنزلوا وتشتروا بيت ياربي هيك صفنت كثير يعني على اني دايمن متحضره انه ربنا ممكن يختارلنا غير اللي بدنا اياه واكيد الخيره فيما اختاره الله بس هيك النوشن ماكان ببالي عنجد قلت الله يجيب اللي فيه خيره الي وللاولاد يارب...لاني كل شوي بفكر ايش بدي اشتري وايش احط بالبيت وهيك بحلم يعني هههههههه.

mayaaa
01-10-2012, 05:57 PM
على سيرة اللاندري عندي حرامات كبيره والكومفورترز جداد خايفه احطهن بالغاساله تمرطهن حجمها متوسط مو كبير زي باقي البيوت منيحه للملابس خايفه اجازف باللحاف انا كنت اغسل بالباث تاب بس بالصيف يعني لو ما نشف 100 % اطلعه ساعة زمان يقحمش بره هسه بتشتي وبره مش دافيه هوا نوعا ما بارد فاسبوع ما بينشفن وهو بس كل الخوف لانهن جدد ههههههههه مش ساخيه احطهن بغسالتي بدي وحده حجمها كبير
متسننه لغسالات الللي بره بالايجار بيكون كبار اول اشي وبعدين بيتصلحن بفترات قريبه مو مثل اللي بالبلدنج نفسه اذا ما نشفن غسيلاتك وطلعت ريحه معناته بدها مينتننس بتكون مليانه لنت انا اول ما اتزوجت كان فيه بالببيسمنت غساله للكل والشقق يادوب سته كان زوجي يغسل يخاف علي انزل تحت وانا اكيف قال تا انزل اغسل هههههه بس كانوا مزوقين كثير لما بدهم يستعملوا الغساله او النشافه وفيها غسيل كانوا يطلعوهم عالسله كل واحد يكون حاطط سلته بباب الغساله عالارض ومثلا الواحد بينسى الغسيل او حدى بيكون يستنى فبيحطوا الغسيل بالسله صراحه والمينتننس عايش بنفس العمره بالبيسمنت فتحت الطلب طول اليوم بس الواحد يدق الباب يجي يصلح اخر دلع صراحه والايجار 400 دلر ههههههههههههه وباحسن مناطق كليفلند اوهايو والله عز ماعرفته الا لما غيرت المدينه كلها الاف الاميال ال400 دلر بيجبوش استوديو بالهود خخخخخخخ

tuta.
01-10-2012, 06:43 PM
ﻣﺎﻳﺎ ﺑﺘﻂﻴﺮ ﻛﻤﺎﻥ ﺗﺸﻮﻓﻲ??? ﻫﻲ ﺑﺘﻌﺠﻦ ﻋﺠﻨﺎﺕ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﻜﻔﻲ ﺑﻴﺘﺰﺍﻳﻴﺘﻴﻦ و ﻓﻴﻬﺎ ﺗﻂﺤﻦ ﻟﺤﻤﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻗﺮﻓﺎﻧﻪ ﺍﺣﻄ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﺤﻤﻪ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻋﻤﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺧﻀﺎﺭ ﻣﺶ ﺭﺍﻛﺒﻪ ﺑﺮﺍﺳﻲ و ﺑﺘﺸﺮﺡ و ﺑﺘﺒﺸﺮ و ﺑﺘﻘﻂﻪ ﺷﻮ ﻣﺎ ﺑﺪﻙ ﺑﺘﻌﻤﻞ.

ﺍﻟﻜﻮﻧﻔﺮﺗﺮﺯ ﺍﺫﺍ ﺯﻭﺟﻚ ﺑﻴﻔﻀﻰ ﻳﻘﻌﺪ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﺯﻣﻦ ﺷﻴﻠﻴﻬﻦ و ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻟﻠﻮﻧﺪﺭﻭﻣﺎﺕ ﺑﺘﺨﻠﺼﻴﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ﺑﺴﺎﻋﻪ ﺳﺎﻋﻪ و ﻧﺺ ﺑﺎﻟﻜﺜﻴﺮ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﻣﺼﺮﻩ ﺗﻌﻤﻠﻴﻬﻢ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺍﻋﻤﻠﻴﻬﻢ ﻭﺍﺡ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺣﺴﻦ. ﺍﻧﺎ ﺑﺤﻄ ﺍﻟﻜﻮﻳﻠﺘﺲ ﺗﺎﻋﻮﻥ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺳﻮﻯ و ﺑﺤﻄ ﺍﻟﻜﻮﻣﻔﺮﺗﺮﺯ ﺳﻮﻯ ﺑﺲ ﺍﻟﻜﻮﻣﻔﺮﺗﺮ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﻓﻴﺎ ﺑﺤﻂﻪ ﻟﻮﺣﺪﻩ و ﻫﺪﻭﻝ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﺑﺎﻟﺴﻨﻪ ﺑﻐﺴﻠﻬﻢ ﺑﺲ ﺍﻟﺸﺮﺍﺷﻒ ﺍﻟﺨﻔﻴﻔﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﻛﻞ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﺑﺎﻟﻜﺜﻴﺮ ﺍﻥ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻣﻌﻲ ﻭﻗﺖ ﺑﺤﻂﻬﻦ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﻊ ﻭﺟﻮﻩ ﺍﻟﻤﺨﺪﺍﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻨﺎﻣﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ. و ﺑﺮﺿﻪ ﺑﻐﺴﻞ ﻣﺨﺪﺍﺕ ﺍﺑﻨﻲ و ﺯﻭﺟﻲ ﺑﺎﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺑﺎﻟﻐﺴﺎﻟﻪ ﺑﺤﻂﻬﻢ ﺛﻨﺘﻴﻦ ﺛﻨﺘﻴﻦ و ﻋﺎﺩﻱ ﺑﻴﻂﻠﻌﻮﺍ ﺯﻱ ﺍﻟﻔﻞ )ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﺍﻏﺴﻞ ﻣﺨﺪﺍﺕ ﺑﺲ ﺷﻮ ﺍﻋﻤﻞ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﺑﻴﻨﺎﻡ ﺗﻤﻪ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺧﺨﺦ ﺑﺨﺎﻑ ﻳﺼﻴﺮ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺍﻟﺘﻬﺎﺏ ﺍﻟﺎﺫﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻜﺘﻴﺮﻳﺎ ﻓﻬﺪﻭﻝ ﺑﺎﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﺎﺻﻊ ﻋﻨﻬﻢ و ﺳﻨﻪ ﺯﻣﺎﻥ و ﺑﺠﻴﺐ ﺟﺪﻳﺪ.

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﺗﺼﺪﻗﻲ ﻣﺎ ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﺍﻧﻲ ﻗﺮﻳﺖ ﻛﻠﺎﻣﻚ ﻋﻦ ﺍﻟﻐﺴﻴﻞ ﻧﻊ ﺍﻧﻲ ﻗﺮﻳﺘﻪ ﺧﺨﺦ ﻏﻴﺮ ﺑﺲ ﻣﺎﻳﺎ ﺟﺎﺑﺖ ﺳﻴﺮﻩ, ﺍﺗﺼﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﻗﻮﻟﻲ ﻟﻬﻢ ﺍﻟﻨﺸﺎﻓﻪ ﺧﺮﺑﺖ ﻏﺴﻴﻠﻲ و ﻃﻠﻌﺖ ﺭﻳﺤﺘﻪ ﺻﻠﺤﻮﺍ ﺍﻟﻨﺸﺎﻓﻪ ﻟﺤﺘﻰ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻏﺴﻞ ﺯﻱ ﺍﻟﻨﺲ ﺗﺮﻯ ﺍﻟﻤﻠﺎﺑﺲ ﺍﻥ ﺿﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺭﻃﻮﺑﻪ ﻧﻬﺎﺭ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺲ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﺗﻨﺸﻒ ﺑﺘﻂﻠﻊ ﺭﻳﺤﺘﻬﺎ ﻣﻌﻂﺒﻨﻪ و ﻣﻀﺮﻩ ﻛﻤﺎﻥ ﻟﻬﻴﻚ ﺍﻥ ﻣﺎ ﻧﺸﻔﻮﺍ ﺍﺭﺟﻌﻲ ﺍﻏﺴﻠﻴﻬﻢ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﻴﻨﻚ.

بوادي اميريكا
01-10-2012, 07:40 PM
عسولات يا حلوين كيفكن
حبايبي
قاطت قوقل نهائي
لقيت
بحث التافيستا كتير حلو ..وموفي بالغرض ..قوقل مو اميز منه يعني الحمد لله ممتاز
هلا مشكلتي مع المنتدي
طفشني علي اكسبلورر
بيجمد كل رد ..وما بخليني رد علي حد الا بقلي ركفر ..طفشت و جابلي الحمي و الضغط
وقوقل كروم ..قوقول ما حابه استعمله
شو بدل البراوزر ..
بليز
ماني قادره الا اتصفح بدون رد ..ما بدي عيد و يزد الرد 20 مره

في مقاطعه تانيه لمده 10 من الان للعيد
لان خساره قوقل كانت كبيره جدا ..
واصلا اجت و الله جابها انا من زمان بدي احذف شي اسمه يوتوب نهائي ...والحمد لله خلصت منه وولادي ابدا ما بروحوا عليه
بس باقي الكروم
عطوني بديل ..طفشت

متسننة
01-10-2012, 07:41 PM
من جدكم يصلحون الغسالات هالمينتننس تبلدوا اذا اتصلت فيهم على شي يخرب بالشقة يجي بعد اسبوع او مايجي !
الحين فهمت لان بشوف عالم شايلة اللحافات والحرامات للندرومات يمكن لان ماتكفي غسالات البيت!

توتة كيف بتنشف المخدة؟ عجبتني الفكرة خخخ عن جد والله لان دائما اقول كيف المخدة ماتنغسل الا ماتتوصخ .

هومي من جدك 400 دولار ايجار ؟ تعرفي ايجاري كم؟ وانا ساكنة بضاحية مو بالمدينة، 1200 دولار وهذي غرفة وحدة ! عندي سولاريام لان مافيه بالكون ومسويته للعيال مثل الغرفة :[MM ها دوختكم وياي خخخخ ، الغلا بكندا ابدا مو طبيعي .

متسننة
01-10-2012, 07:43 PM
حياكي بوادي انا كمان قاطعت كوكل خليت bing بدالها ولو مو كثير كويسة بالخيارات بس احسن من لاشئ . طيب ليش الاكسبلورر كمان تابعة لكوكل ماني فاهمة؟
وايش بتستعملوا بدل يوتيوب الاقشر؟ خاصة انا ماعندي دش ولا كيبل وافتح لابني كرتون عربي عن طريقه ايش البديل الله يجزيكم الخير

متسننة
01-10-2012, 07:52 PM
نسيت اقولكم البارحة من جابلي ابو العيال حبة البركة وانا الذكية مو اقولكم مو بيدي فتحته واخذت بايدي كمية وخليتها بفمي واكلتها :K) والله مدري ايش اقول بالعة فلفل اسود على شي مر مدري ، شفت هومي تخليها بكل شي قلت اكيد مالها طعمه خخخخ وماصدقت خبر وبلعتها :D

بوادي اميريكا
01-10-2012, 07:53 PM
لاه لاه ياقلبو تتعشين كاسة عصير كله من ورى كلمة دبة خخخخ قولي كذا من الاول يابنت الحلال :D ، انا اليوم ماطابخة شي قلت مالنا غير الفول مافي اطيب منه خخخخ عن جد والله زوجي بيحبه مرة ، وعندنا صار فترة عاملين recall على اللحمة الحمرا فما بعمل غير البقوليات والدجاج لان السمك مابينوكل غير بالويكند!

سامعة كثير عن حبة البركة موجودة بالاسواق الاجنبية؟ ايش اسمها طيب؟ ولا بس بالاسواق العربية؟ ومين جرب الكراوية ايش طعمتها؟ طيبة بالتوست ولا لا؟ اسمع كثير عنها بس ماجربتها ولا مرة.
مشكلتك ياهومي ماتاكلي وجبة كاملة وصحية مقضيتها على ال nibbling حاولي تغيري نظامك خاصة بعد الولادة باذن الله. واذا تحبي السيريل جربي كاشي عندهم نوعية عالية بالبروتين وصحي مو بس سكر وكاربز.
البلندر ماحبيتها يمكن لان نوعيتها اللي عندي ابدا مو كويسة ماتطحن شي بالمرة ، الفود بروسيسر مالي غنى عنها خاصة بالحمص وعمل الكبة طيب كيف تعملين بالبلندر عجينة الكبة ولا الحمص؟ ينطحن كويس؟ عيبها الوحيد مثل ماقلتي اذا فيه سائل بيطلع منها بس انا مابستعملها للسوائل ، الشوربات اطحنها hand blender سهلة ومايبغالها غسل كثير وماتسوي حوسة .

هلا ريحانتنا..
اسم حبه البركه
Black Sesame Seedوتنباع في المحلات يلي بتلاقي عندهن اكل اسباني و ياباني و صيني يعني مثلا عنا 2 وول مارت واحد في منطقه فيها جاليات مغتربه متوفر و الباقي ما عندهن حسب
Morton & Basset Sesame Seeds, Black, 2.3-Ounce (Pack of 3): Amazon.com: Grocery & Gourmet Food (http://www.amazon.com/dp/B004K6B6W6/ref=asc_df_B004K6B6W62204009?smid=ATVPDKIKX0DER&tag=pg-641-86-20&linkCode=asn&creative=395097&creativeASIN=B004K6B6W6)

Buy Badia - Organic Black Sesame Seed - 2.5 oz. at LuckyVitamin.com (http://www.luckyvitamin.com/p-207061-badia-organic-black-sesame-seed-25-oz?utm_source=pricegrabber&utm_medium=CPC&utm_term=Badia-OrganicBlackSesameSeed-2.5oz.&utm_content=112221&utm_campaign=pricegrabber&site=www.pricegrabber.com&mr:referralID=c21e466d-0be7-11e2-97b3-001b2166becc&)

وكيف طعمها ..يا ستي طعمها فيه نكه مثل المسكه العربيه ..بعدين بتحسي في حروره خفيفه مثل الزنجبيل ..
اهل الضفه الغربيه بيعملوا اكله مثل الهريسه بكون لونها اسود ..لان هي من حبه البركه
للي مو متعود علي طعما ما بحبا (اول الامر ابدا ما قدرت اكلها)
بعدين يااااي بتتعودي علي النكهه ..وبيعملوا منها معمول كمان بالتمر ..فتخيلي الفايده حبه بركه و تمر ..يا سلام
بتحسي بتشعط الحلق شويه ..

بوادي اميريكا
01-10-2012, 07:54 PM
نسيت اقولكم البارحة من جابلي ابو العيال حبة البركة وانا الذكية مو اقولكم مو بيدي فتحته واخذت بايدي كمية وخليتها بفمي واكلتها :K) والله مدري ايش اقول بالعة فلفل اسود على شي مر مدري ، شفت هومي تخليها بكل شي قلت اكيد مالها طعمه خخخخ وماصدقت خبر وبلعتها :D
هههههههههههههههههههه..يا حبيلك
جا ردي متأخر ..خخخخخخخخ

بوادي اميريكا
01-10-2012, 08:00 PM
حياكي بوادي انا كمان قاطعت كوكل خليت bing بدالها ولو مو كثير كويسة بالخيارات بس احسن من لاشئ . طيب ليش الاكسبلورر كمان تابعة لكوكل ماني فاهمة؟
وايش بتستعملوا بدل يوتيوب الاقشر؟ خاصة انا ماعندي دش ولا كيبل وافتح لابني كرتون عربي عن طريقه ايش البديل الله يجزيكم الخير

انا عيالي علي هذه السايت غالبا
مايا وميقيل وارثر
PBS KIDS: Educational Games, Videos and Activities For Kids! (http://pbskids.org/)

او نيكولوديان مباشره ..
ما بتابعوا يوتوب
وان تابعوا كرتون ياباني عند بنتي موقع من عندهم ما اعرف اسمه ..
تحط لهم ..
فاصلا ماله استخدام عندي كثير

الاكسبلورر مو قوقل ..بس يطفش مع المنتدي كل ما اكتب رد قام يقول
recover
q)

وصراحه اكون تعبانه علي الرد ..اعصب ..واطلع ما ادخل المنتدي
الحين انا ارد بس انا علي قوقل كروم ..:(
بالنسبه لبنق فاشل
جربي هذا
Yahoo! Search - Web Search (http://www.altavista.com/)

حسيته حلو يعطيك خيارات وافيه بالعربي ..ويصحح الاملاء ..روعه صراحه ..ويعطيني بالبحث كل شي اماكن التسوق الموقع الخريطه اي شي عن بحثي..واشياء مشابهه كتير قريب لقوقل

متسننة
01-10-2012, 08:23 PM
خخخخ يطعمك حجة والناس راجعة بعد ايش اقولك بلعت كمية منها ولع حلقي نار خخخخخ .

الحمد لله خلصتيني من بنغ ماحبيتها بالمرة ، ماعندك للكارتون العربي شي؟ انتي كريمة واحنه نستاهل :D

mayaaa
01-10-2012, 09:00 PM
بوادي استعملي فاير فوكس انا مابحب الكروم بطئ عندي بس نزلته هيك زمان تا اجربه وما شطبته بس بستعمل فاير فاكس بس الصحيح للبحث القوقل غير مريح بس الياهو كمان رائع ماله داعي تتخربطي ترى والله كله اخو بعضه بس هو الواحد بيون متعود عالبحث عالقوقل تعويد مو انهم احسن اشي والبراوزر نزلي اخر اشي فاير فوكس وتوكلي عىل الله بيجنن وسريع

متسننه لا ياعمري بقولك هاد زمان بكليفلاند ولا غرفتين كنت مسكره وحده انا هل بغرفتين ب800 يعني متوسط مو غالي لانه شقه مو بيت

برجع بكمل سوالف لاني كمان بغسل مخداتنا دايمن وبعمل شغله تانيه للمخدات مو بس بغسلهم جايكم بالسر

mayaaa
01-10-2012, 10:09 PM
نرجع للمخدات

انا بغسل المخدات بالباث توب لان الغساله بتمرمط ام المخده لما بتطلع بحزن عليها بيكون الشيب تبعها خرب ولازم افتحها وافنشها وازبطها انا ماعندي مانع بس مابحسها بتنظف كويس بالغساله بقصد القالب فعندي طريقتين اما بطلع البوليستر اللي جوا وبشمسه والقالب او البيلو كيس بغسله والمره اللي بعدها بغسلها كلها بالباث تاب بنقعدها منيح وبحط شوي هايبكس عشان التعقيم وبعدين بخلي المي تنزل والمخدات بفردهم عالسله بالباث تاب وهي مقلوبه لبين ما تتماصى تماما من المي وتبطل تنقط بعدين بحطها بالغساله تجفيف بس هلأ لما تخلص غسيل اما بنشرها بره اذا عز الصيف او بحطها بالنشافه لحالها بتنشف عادي
هل مرات القالب خلص بيبقع وبيصير حالته حاله ما بعرف شو السبب مع انه داخلي وفوقه قالب ثاني فبالسنه مره بغير القالب كله بيكون عندي بيلو كيس من طقومه تانيه بكون مليتهم وخبيتهم لان لسه جدد فبستعملهم لبيلو كيس داخلي وبخيطه على ايدي بقطبه مرتبه واذا ماعندي بشتري الجوز بالغالب بيكونوا بخمسه دلر مو من احسن نوعيه لانه داخلي وبرجع بلبسها كيس ثاني اكيد وانا بخيط الثاني برضه ما بحب يضل لبس المخده مشرتح وطالعه المخده وبينه من جوا
وطبعا بيلزم دايمن ترجع تتنفش المخده وتتشمس من جوا بترجع فلفي المخدات والله عندي دايمن بلشانه فيهن كل فتره بفتحهم وجوزي بيكون مستغرب بيقولي اول مره بعرف بهالشغله خلص ارميهن ومنجيب غيرهن بس لما بفتحها البوليستر ابيض ابيض بيجنن ماماله اشي ليش نرميها
بس عندي مخدان ريش هدول بخاف افتحها ينتلي البيت ريش نفسي افتحها مرات بقول خليني افضيها بكيس بلاستيكوبعدين اجيبلها كيس بس الكيس تبعها مبين نوعيته خاصه لان الريش بيطلع من القماش العادي القماش تبعها ضد العفونه والحشرات وضد الرطوبه خايفه افتحها اخربها بس لون الكيس تبعها بطل ابيض ولاعاد رجع ابيض مهما غسلتها بكلوركس بتضل على بيج

متسننه انتي متاكده ان اللي عندك حبة البركه ؟ حبة البركه مش حاره مثل ما بتقولي انا خايفه يكون فلفل اسود هههههههههه والله جد هو شكله متل السمسم وبيكون عالجبنه البيضا مافيه حروره هو طعمه مش زاكي بس مش سيء وبعدين كم اكلتي الواحد ما بيحتاج باليوم اكثر من معلقة الشاي اللي بالمره صغيره اصلا الرسول محدد 7حبات وهدول لو يكون الفلفل مش بس حار ولو بيكهرب ما بحس فيهم بخاف تكوني بتتدلعي علينا يابنت مش فاضيينلك ههههههههههه......

الكرتون العربي عندي قناه اسمها نواعم حطيها فيها فيديو كرتون حلقات كثيره وصراحه حلوين
فيه كمان هاد الموقع بس بيحولك على فور سير اعملي اشتراك وكلمة سر بيطلبوا منك بس الايميل وكلمة سر وحطي اي اسم اونيك نيم الموقع كثير ممتاز انا بنزل عنه كتب للقراءه والموفي بتقدري تتفرجي مباشره او تحمليه داولود
جربي
موقع الكرتون العربي (http://www.cartoonarabi.com/)
انا بحب حكايات عالميه لان اللغه تبعته فصحى وعشان ذكريات وانا صغيره كنت احبه كثير بضل اقول للاولاد وانا صغيره كنت احضره بيكيفوا

tuta.
01-10-2012, 10:38 PM
ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺟﺮﺑﻲ ﻫﺎﻟﺤﺮﻛﻪ, ﺍﻧﺴﺨﻲ ﺭﺩﻙ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ و ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺣﺪﺛﻲ ﺍﻟﺼﻔﺤﻪ و ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺑﻴﺴﺖ و ﻣﻦ ﺛﻢ ﺍﺭﺳﻠﻲ ﺍﻟﺮﺩ ﻛﺎﻥ ﺯﻣﺎﻥ ﻳﻌﻠﻖ ﻣﻌﻲ ﻫﻴﻚ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﻟﻔﻴﺮﻓﻮﻛﺲ ﺑﺲ ﻫﺎﻟﺤﺮﻛﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺨﻔﻆ ﻟﻲ ﺭﺩﻱ و ﻣﺎ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻛﺘﺐ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺑﺎﻟﻨﺎﺩﺭ ﻛﻨﺖ ﺍﻧﺴﻰ و ﻳﻂﻴﺮ ﻛﻞ ﺷﻲ و ﺍﻧﻘﻬﺮ ﻋﻠﻴﻪ.

ﻣﺎﺳﻨﻨﻪ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻣﺘﺨﻴﻠﻪ ﺷﻜﻠﻚ ﺍﻛﻠﺘﻴﻪ و ﺟﺒﻞ ﺑﺘﻤﻚ و ﺻﺮﺗﻲ ﺗﻜﺤﻲ ﻣﻨﻴﺢ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺷﺮﻗﺘﻲ و ﺭﺣﺘﻲ ﻓﻲ ﺧﺒﺮ ﻛﺎﻥ ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﺸﺮ ﻋﻨﻚ, ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻫﻠﻲ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﺨﻠﻂﻮﻩ ﺑﺎﻟﻌﺴﻞ ﻟﻠﺨﻮ ﻟﺎﻧﻪ ﻋﻨﺪﻩ ﺭﺑﻮ و ﺍﻣﺮﺍﺭ ﺑﺰﻳﺖ ﺍﻟﺰﻳﺘﻮﻥ و ﻳﻌﻂﻮﻩ ﻣﻠﻌﻘﻪ ﻣﻧﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻛﻢ ﺣﺒﻪ ﺑﺲ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺑﻴﺨﻠﻂﻮﻩ ﺑﺸﻐﻠﻪ ﻋﻤﺮﻫﻢ ﻣﺎ ﺍﻋﻂﻮﻩ ﺍﻳﺎه ﺳﺎﺩﻩ ﻫﻴﻚ ﻓﻤﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻓﻴﺪﻙ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﺮﺑﻲ ﺍﻟﻌﺴﻞ ﺑﻴﺨﺒﻲ ﺍﻟﻂﻋم ﺍﻧﺎ ﺟﺮﺑﺘﻪ ﻣﺮﻩ ﻭﺧﺪﻩ ﺑﻌﺴﻞ و ﻣﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﻋﺪﺗﻬﺎ ﺍﺳﺎﺳﺎ ﻣﺎ ﺑﺤﺐ ﺍﻟﻌﺴﻞ ﻛﻴﻒ ﻋﺎﺩ ﻣﺨﻠﻮﻁ ﺑﺸﻲ ﺍﺳﻮﺩ ﺷﻜﻠﻪ و ﻟﺎ ﺍﻟﺘﺸﺒﻴﻪ ﺯﻱ ﺍﻟﻨﻤﻞ ﺍﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ.

ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻤﺨﺪﺍﺕ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻣﺎﻳﺎ ﻣﺘﻌﺒﻪ ﺍﺗﻌﺒﺖ و ﺍﻧﺎ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﺑﺪﻙ ﺍﻳﺎﻧﺎ ﻧﻂﺒﻖ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ ﻳﻴﻴﻴﻲ ﺩﺧﻴﻠﻚ ﻣا ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺻﺪﻗﺖ ﺑﻴﺘﻲ ﻧﻆﻒ و ﻣﺎ ﺿﻞ ﻓﻴﻪ ﻏﻴﺮ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻴﻨﺘﻨﺎﻧﺲ ﻃﻘﺎﻃﻴﻖ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺧﺨﺦ ﺑﺲ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﺤﻂﻬﻢ ﺛﻨﺘﻴﻦ ﺛﻨﺘﻴﻦ ﺑﺎﻟﻐﺴﺎﻟﻪ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺗﺎﻋﻮﻥ ﺯﻭﺟﻲ و ﺍﺑﻨﻲ ﻫﺪﻭﻝ ﺑﺸﻜﻞ ﺍﺳﺒﻮﻋﻲ ﺑﻴﻨﻐﺴﻠﻮﺍ ﺍﻣﺎ ﺍﻧﺎ و ﺑﻨﺘﻲ ﺑﻐﻂﺮﺵ ﻋﻨﻬﻦ ﺷﻬﺮ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎﺷﻲ ﺍﻟﺨﺎﻝ ﻟﻴﻬﻢ. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﺑﻔﺘﺢ ﺍﻟﻐﺴﺎﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﻟﺎﺭﺝ ﻟﻮﺩ و ﻣﺎﻱ ﺳﺨﻨﻪ و ﺑﺤﻄ ﺍﻟﺘﺎﻳﺪ و ﺑﺨﻠﻴﻪ ﻳﺬﻭﺏ و ﻳﺮﻏﻲ ﻟﺎﻧﻲ ﺑﺴﺘﻌﻤﻞ ﺍﻟﺒﺎﻭﺩﺭ ﻣﺎ ﺑﺤﺐ ﺍﻟﺴﺎﺋﻞ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻟﻤﺎ ﺗﺼﻴﺮ ﻧﺺ ﺍﻧﺘﻠﺎﺀ ﺑﺠﻴﺐ ﺍﻟﻤﺨﺪﺍﺕ و ﺑﺤﻂﻬﻢ ﺑﺎﻟﻌﺮﺽ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻜﻮﻧﻮﺍ ﻭﺍﻗﻔﺎﺕ ﺑﺎﻟﻌﺮﺽ ﺑﺲ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻋﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﺪﺣﺸﻬﻦ ﺩﺣﺶ ﺑﻴﻀﻞ ﺍﻟﺸﻴﺐ ﺯﻱ ﻣﺎ ﻫﻮ و ﺑﺘﺼﻴﺮ ﺍﻟﻐﺴﺎﻟﻪ ﺗﺮﻗﺺ و ﺗﺪﻭﺭ و ﻫﻦ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻴﺐ ﺯﻱ ﻣﺎ ﺷﺮﺣﺖ ﻣﺎﻳﺎ ﻛﻴﻒ ﺑﺘﺤﻂﻬﻦ ﺑﺎﻟﺒﺎﻧﻴﻮ و ﺑﺘﺤﻄ ﺍﻟﺪﻭﺀ و ﺑﺘﺒﻠﺶ ﺗﺸﺨﺮﻕ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﺑﺲ ﻃﺮﻳﻘﺘﻲ ﺍﺭﻳﺢ و ﺑﺘﻠﺎﻗي ﺍﻟﻤﺨﺪﺍﺕ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻣﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻧﻘﻂﻪ ﻣﺎﻱ و ﺑﺤﻂﻬﺎ ﺑﺎﻟﻨﺸﺎﻓﻪ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺸﻜﻞ و ﺑﺨﻠﻴﻬﺎ ﺗﻠﻔﻠﻬﺎ ﺍﺑﻮ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﺯﻣﺎﻥ ﺑﻳﻂﻠﻌﻦ ﻓﻠﺎﻓﻲ و ﺑﻴﺠﻨﻨﻮﺍ.
ﺑﺲ ﺍﻓﻀﻞ ﺷﻲ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺍﻏﺴﻞ ﺍﻟﺸﺮﺍﺷﻒ و ﺍﻟﻤﺨﺪﺍﺕ ﺑﻜﻮﻥ ﻋﻤﻠﺖ ﻟﻲ ﻟﻮﺩ ﻛﻠﻮﺭﻛﺲ ﻟﺤﺘﻰ ﺗﻘﺘﻞ ﺍﻟﺒﻜﺘﻴﺮﻳﺎ ﺑﺎﻟﻐﺴﺎﻟﻪ و ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﻩ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺧﻠﻴﺘﻲ ﺍﻟﻐﺴﺎﻟﻪ ﻣﺴﻜﺮﻩ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﺗﺠﻤع ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻜﺘﻴﺮﻳﺎ ﺑﺲ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻣﻔﺘﻮﺣﻪ ﺑﻴﻦ ﻏﺴﻠﻪ و ﻏﺴﻠﻪ ﻟﺘﺘﻬﻮﻯ و ﺗﻤﻮﺕ ﺍﻟﺒﻜﺘﻴﺮﻳﺎ.
ﺑﺲ ﺷﻮ ﺍﻟﻒ و ﻣﻴﺘﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﻪ و ﺑﺮﻧﺪﻩ ﻗﺎﻟﺒﺘﻴﻬﺎ ﻏﺮﻓﻪ ﻛﻴﻒ ﻫﺎﻟﺸﻘﻪ ﻭﺍﺳﻌﺘﻜﻢ ﺗﻮ ﻣﺘﺶ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺶ ﻣﺮﺑﻮﻃﻪ ﺩﻭﺭﻱ ﺑﺤﻮﺍﺭﻱ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺍﻟﺎ ﺗﻠﺎﻗﻲ ﺩﻳﻞ ﺍﺣﺴﻦ. ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻘﻪ ﻏﺮﻓﺘﻴﻦ و ﺣﻤﺎﻣﻴﻦ و ﻓﻴﻬﺎ ﻏﺸﺎﻟﻪ و ﻧﺸﺎﻓﻪ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺷﻔﺘﻲ ﺑﻴﺘﻲ ﻟﻤﺎ ﻋﻤﻠﺖ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺘﻨﻆﻴﻒ ﺑﺎﻟﻌﻨﺎﺑﻲ ﻣﻊ ﻛﺮﺍﺝ ﺑﺮﺿﻪ ﺑﺎﻟﻒ و ﻣﻴﻪ و ﺳﺒﻌﻴﻦ و ﻫﻴﻚ ﺍﻏﻠﻰ ﻣﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻨﺎ ﺑﻤﻨﺎﻃﻘﻨﺎ. ﺟﻴﺒﻲ ﺍﻟﺠﺮﻳﺪه و ﺍﻓﺘﺤﻲ ﺍﻟﻜﻠﺎﺳﻴﻔﺎﻳﺪﺯ ﺍﻟﺎ ﺗﻠﺎﻗﻲ ﻏﺮﻓﺘﻴﻦ ﻣﺰﺑﻂﺎﺕ ﺍﻭ ﺣﺘﻰ ﺛﻠﺎﺙ ﻏﺮﻑ ﺑﺎﻟﺎﻟﻒ و ﻣﻴﺘﻴﻦ.

ﻣﺤﺮﻛﺎﺕ ﺑﺤﺚ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ
yahoo
MSN
ﺑﺮﺍﻭﺯﺭﺍﺕ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ
Firefox
OPERA
SAFARI

ﻣﻮﻗﻊ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻴﻮﺗﻮﺏ=
METACAFE

ﺍﺗﺄﻛﺪﻭﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺒﻴﻠﻴﻨﺞ ﻟﺎﻧﻲ ﺑﻜﺘﺐ ﻟﻜﻢ ﻣﻦ ﺭﻭﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻴﺎﻧﻲ.

ﺩﻳﻠﺰ
ﺭﺍﻟﻒ ﻟﻮﺭﻳﻦ ﻋﺎﻣﻠﻳﻦ ﺗﺨﻔﻴﺾ ﺧﻤﺲ و ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺑﺎﻟﻤﻴﻪ ﺍﻭﻑ ﺑﻮﺏ ﺳﺎﻳﺘﻬﻢ و ﺑﺎﻟﻤﺤﻠﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﻓﻴﻬﻢ.

ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﺘﺎ و ﺑﺮﺿﻪ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ ﺗﺨﻔﻴﺾ ﺧﻤﺲ ﺩﻭﻟﺎﺭ ﻣﻦ ﻋﺸﺮﻩ ﺷﻮﻓﻮﺍ ﺍﻟﻮﺏ ﺳﺎﻳﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ.

ﺷﻮ ﻛﻤﺎﻥ. . ﺍﻣﻤﻢ ﺑﺲ ﺍﻓﺘﻜﺮ ﺑﻜﺘﺐ ﻟﻛﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

متسننة
01-10-2012, 11:16 PM
هومي من جدك انتي تعملي كذا وتقولين انتي عجازة ماشاء الله تبارك الرحمن والله هذا اللي ناقصني اجيب مخدة ولو انام بلا مخدة ماعملت كذا خخخخ يمه انا الغسيل اشيل هم كيف مخاديد !! منك صاحية يابنت خخخخ .
اقولك انا لا اتدلع ولا ابد انا ابدا مو كذا طبعي بس انا اخذت كمية وقرطتها بسناني خخخ حسيت بلسعة حرارة كانه ماكله فلفل اسود .

توتة اجيتي تكحليها عميتيها خخخ الحين اشوفه مثل النمل يابنت الحلال بس الفكرة مع العسل كويسة لان هو حار مع العسل يعطيه شوي حلاوة ، انا احب الميبل سيراب اكثر من العسل جربيه يجوز بتحبيه مثلي .
احنة عندها الايجارات نار كثير غالية على غير سنع ، كلشي هنا اغلى بس الدفع اقل خخخخ ماشين عكس الدنيا :[MM الله يسر امرنا وامر الجميع ونحظى بمكان مريح ويوسعنا .
ماشاء الله كل هذول محركات بحث يسلموا ايديكي

mayaaa
02-10-2012, 02:51 AM
توتا متسننه شكلها ساكنه داون تاون يعني بتروح وبتيجي بدون سياره صح هيك؟لان مش معقول عندكوا سياره وماجربتي تطلعي فيها وتتعملي....احنا يعني لو هو قلن حليب بلا سياره ما منقدر نجيبه ساكنين سبرب وكلشي بده سياره ويعني كذا مره بالحياه عطلت السياره ومارضيت تشغل نتصل على اصحابنا تعالوا اعطونا جمب وجوزي يروح يركض عالديلر يشوف مال امها لانه بلا سياره لا يوجد حياه ماتعودنا نطلب تكاسي على انه صارت مره كمان بالحياه زوجي طلب تاكسي لانه كان بكير جدن يتصل على حدى ............
عشان هيك انا بفضل السيارات الجديده بهالبلد مهما كانت دفعتها ما بقدر اتخيل حالي بسياره عطلانه في مكان ما .........

المهم متسننه بالنسبه للمخده انا عندي اوبسست بالنسبه للمخدات يعني لما بسافر بشيل مخدتي معي اذا بدك تعذبيني وترهبيني خذي مخدتي صارت معي مره ورحت انام ببيت عمي اهل زوجي وماكنت جايبه مخدتي ماكنت ناويه ابات لاني عادي بستحيش اشيل مخدتي وياربي هذيك الليل والله عمتي شو حزنت علي وهي تعرض علي مخدات وانا بقوللها مخدتي ريش وهي عندها ريش بس يختي لما حطيت راسي عليها غير كانت واطيه بالمره انا بحب الطريه بس تكون مناسبه ولو تشوفيني وانا اجرب مخدات لازم انام وافرد حالي واحطها تحت راسي واقعد اتقلب وبعدين بعطيهم اياها وبقول ما اشتغلت معي ههههههههه اشي جد بيضحك بس اعطيني ثلاث ساعات احاول انام ومش قادره من المخده واقعد اعيط بكون ميته نعس ومش قادره اغمض وبيصيبني صداع فكله ولا المخدات يختي واذا عليها اشي بقعه والا كاني ماني مابخليها ثانيه بالدار يعني كنت اجي من امريكا عالاردن بعد غياب سنتين اقعد ادور على مخدتي ههههه وانا عند اهلي بنت وتلاقيها انتقلت لذمة واحد ثاني وباخذها عينك عينك انا مامتت عشان تورثوني وكوني ضيفه حزين اللي اخذها يعني بيضل ساكت المهم رضاكي خيه هههههههه بعد يومين هيك بس اصير قديمه بتلاقيه يقول مالني انا بلا عقل اعطيتك مخدتي؟
المهم شو بدك بعمل اكثر من هيك كله ولا المخدات
توتا مزبوط انا كنت اعمل متلك احط مخدتين يعملوا بالنس بالغساله بس والله يختي احيانا الا تقعد ترقص هي بترقص والله بتمشي بدها تطلع من الغرفه تبعتها تلاقيني اقوللها بدك تغسليهم وانتي تضحكي .......بس بعدين لاحظت القالب ما بينظف متل مابدي فبغسله لحال ومش دايمن البوليستر بده غسيل بكفي تشميس وانا صحبه مع الابره والخيط ابرتي ملظظمه دايمن وعندي كل عدة الخياطه ما بترك زر راخي ولا شغله لو نتفه مفروطه ولا بردايه ولا شغله بخيط كلشي وعندي كل الوان الطيف من الخيطان بحب كلشي بيرفكت

توتا يعدين ولك شو نمل ما نمل حيشا نعمة الله هههههههه ولكوا ما اله هالطعمه اللي بتقولوا عنها جربتيه متسننه بالجبنه او عالبيض جربي بس مو كثير رش خفيف كانه سمسم

متسننة
02-10-2012, 03:07 AM
ولك هومي انتي ماتقرين بس تقرقين خخخخخ اقولك انا ساكنة بالضاحية مو بالمدينة اقولك لا اجي ولا اروح زوجي معه السيارة لان مستحيل تعيشي من غير سيارة هنا مثل ماقلتي بس انا قاعدة بالبيت ماطلع بالمرة الا معه مو اقولك فالحة فتحتي عليه المواجع يعني فكرك لو اتعلم سياقة حجيب سيارة خخخخ لا يختي مااظن اذا على هالوضع ولله الحمد والمنة. الشوبنغ كله بالويكند اروح مع زوجي من نخلي العيال بمدرسة العربي وماعندي بعد محل ثاني اروحله الله وكيلك مااذكر اخر مرة اشتريت فيها شي لنفسي مالي حتى نفس اروح ادور بالاسواق اكرها بشكل مو طبيعي.

الحين عملت فلافل بالفرن ورشيت منها على الوجه قبل لااخبزها بالفرن والله طلعت طيبة مرة حتى انا بحب ريحتها لان ذكرتني بالجبنة العربية :[MM مااظن راح اتركها بعد بلكي يروح مني عرق النسا خخخخ . الله يبارك فيكي ياقلبي اتذكرك كل مااكل حبة البركة مثل ماتذكريني بالفول خخخخ

متسننة
02-10-2012, 03:10 AM
تعرفي انا من انام مثل الحجرة ماتحرك خخخ يعني عقدتي من زوجي ينام لان يبقى عشر دقايق يزعجني والله لو بيدي اخذ سرير الي بس انا وبطبوطي الصغير خخخخ ، نومتي صعبة جدا يعني اذا طارت بعد ماترجع وتشتغل كوابيسي واتعقد من اسمع الشخير وانا مايجيني نوم ! ذكرتيني بالاسى الحين انتي ومخدتك !

tuta.
02-10-2012, 05:08 AM
ﺧﺨﺨﺦ ﻣﺎﻳﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻤﺨﺪﻩ ﻓﻴﻬﺎ ﺗﺸﺮﻳﻄ ﺍﻧﺎ ﺑﺲ ﺑﺸﺮﻁ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺎﺳﻴﻪ و ﻣﺶ ﻃﺮﻳﻪ ﻛﺜﻴﺮ ﺍﻟﻂﺮﻳﻪ ﺑﻌﺮﻓﺶ ﺍﻧﺎﻡ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﻋﺎﺩﻱ ﺷﻮ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻧﻮﻋﻬﺎ و ﺷﻜﻠﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﺴﺄﻝ ﺑﺲ ﻳﺎﻭﻳﻠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺼﺤﻴﻨﻲ ﺧﺒﺎﺹ ﺑﻘﻌﺪ ﻣﻨﻜﺪﻩ و ﺑﻌﺮﻓﺶ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻧﺎﻡ ﺑﻀﻞ ﺍﺗﻘﻠﺐ و ﺍﺗﻘﻠﺐ و ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻳﻤﻜﻦ ﺑﻮﺻﻞ ﺑﺎﻟﺎﺳﺘﻐﻔﺎﺭ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﻩ ﺭﺍﻳﺢ و ﺟﺎﻱ و ﺳﺘﻴﻞ ﺑﻨﺎﻣﺶ. . و ﺍﻟﻀﺤﻜﻪ ﺯﻭﻳﺞ ﻋﺎﺭﻑ ﻫﺎﻟﺸﻲ و ﻣﺤﺮﺟﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺫﺍ ﺷﻔﺘﻨﻲ ﻣﺮﻣﻴﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﺭﺽ و ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺍﻭﻋﻚ ﺗﺼﺤﻴﻨﻲ ﺑس ﺷﻮ ﺍﻟﻀﺤﻜﻪ ﺑﻴﺼﺤﻴﻨﻲ و ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺗﻮﺗﺎ ﻗﻮﻣﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﺧﺨﺦ ﺧﻠﺎﻕ ﺑﻘﻌﺪ و ﺑﺠﺪﺩ ﺳﻬﺮﺗﻲ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺭﻛﺐ ﺟﻨﺤﺎﻥ و ﻃﺎﺭ.

ﺣﺒﻪ ﺍﻟﺒﺮﻛﻪ ﺍﺑﺪﺍ ﻣﺎﻧﻲ ﻣﺴﺘﺴﻴﻐﺘﻬﺎ ﺑﻌﺮﻓﺶ ﻟﻴﻪ ﺣﻨﻰ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﺑﺸﻴﻠﻬﺎ و ﺑﻐﻠﻴﻬﺎ ﻣﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻗﻞ ﻟﺘﺮﻭﺡ ﻃﻌﻤﺘﻬﺎ ﻣﻨﻬﺎ, ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﺍﻟﻤﻴﺒﻞ ﺳﻴﺮﺍﺏ ﺯﻱ ﺍﻟﺒﺎﻧﻜﻴﻚ ﺳﻴﺮﺍﺏ ﺗﻘﺮﺑﺎ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﻪ و ﻓﻴﻪ ﺷﻮﻱ ﻣﻦ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻂﻌﻢ, ﺍﻧﺎ ﻫﺪﻭﻝ ﺍﻟﺎﺷﻴﺎﺀ ﻣﺎ ﺑﺘﺤﻤﻞ ﻃﻌﻤﻬﺎ و ﺑﺒﻌﺪ ﻋﻨﻬﺎ ﻣﺸﻲ ﺷﻬﺮ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻘﻂﺮ ﺑﺤﺒﺶ ﻳﻜﻮﻥ ﺛﻘﻴﻞ و ﻟﺎ ﺑﻜﺜﺮ ﻣﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺣﻠﻮﻳﺎﺗﻲ.

ﺷﻮ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ ﺷﻜﻠﻚ ﻣﺶ ﻛﺎﻳﻨﻪ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﻣﻬﻲ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺑﺘﻌﻴﻄ ﻣﻦ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺎ ﺍﺗﻌﻠﻤﺖ ﺗﺴﻮﻕ و ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺗﺴﻮﻕ و ﺗﺒﻂﻞ ﺗﻨﻂﺮ ﺯﻭﺣﻬﺎ ﻳﺎﺧﺬﻫﺎ ﺗﺘﺤﻮﺝ, ﺷﻮﻓﻲ ﻳﺎ ﺭﻳﺤﺎﻧﻪ ﺍﺗﻌﻠﻤﻲ ﺳﻮﻗﻲ ﻳﺨﺘﻲ ﺷﻮ ﺑﺘﺴﺘﻨﻲ, ﻟﺎ ﺗﺘﺤﺠﻲ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻟﻮ ﺍﺗﻌﻠﻤﺖ ﻣﻦ ﻓﻴﻦ ﻟﻲ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻟﺎ ﺍﺑﻘﻲ ﻭﺻﻠﻲ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻟﺸﻐﻠﻪ و ﺧﺬﻱ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ و ﻓﺮﻱ ﻛﻨﺪﺍ ﻓﺮ, ﻳﺨﺘﻲ ﻫﻴﻚ ﺍﻭﻝ ﺧﻤﺲ ﺳﻨﻴﻦ ﺯﻭﺍﺝ ﻛﻨﺖ ﺍﻋﻤﻞ ﻟﺮﺑﻲ ﻓﺮﺟﻬﺎ و ﺟﺒﻨﺎ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﺑﺲ ﺟﺎﺕ ﺍﻟﺤﺰﻳﻨﻪ ﺗﻔﺮﺡ ﻣﺎ ﻟﻘﺖ ﻟﻬﺎ ﻣﻂﺮﺡ ﺑﻌﺪ ﻛﻢ ﺷﻬﺮ ﺍﺗﻜﺮﺑﺠﺖ ﺍﻟﺎﻭﻟﻰ و ﻭﺩﻋﻨﺎﻫﺎ ﺑﻂﻠﺖ ﺗﻨﻔﻊ ﺧﺨﺨﺦ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻛﻨﺖ ﺯﻭﺟﻲ ﺍﻭﺻﻠﻪ ﺻﻴﻒ ﺷﺘﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﻳﺢ ﻃﻠﻮﺯﻩ ﻟﻴﻞ ﺍﻭ ﻧﻬﺎﺭ ﻣﺎ ﺍﺳﺄﻝ ﻳﺨﺘﻲ ﻳﺮﻛﻨﺰﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ و ﻳﻂﻠﻊ ﺷﻐﻠﻪ و ﺍﻧﺎ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺍﺧﺒﻄ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻟﺤﻴﻄ?? ﺩﻩ ﺑﻌﺪه, ﻣﺎ ﺧﻠﻴﺖ ﺧﺰﻕ ﻓﻲ ﺷﻴﻜﺎﺟﻮ ﺍﻟﺎ ﺩﺧﻠﺘﻪ و ﻟﺎ ﺧﻠﻴﺖ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺎ ﺳﻘﺘﻪ ﻳﻴﻴﻴﻲ ﺷﻮ ﻧﺎ ﺍﺧﻠﻰ ﺳﻮﺍﻗﻪ ﺍﻟﻬﺎﻱ ﻭﺍﻱ, و ﺍﺗﺨﺬﻧﺎ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﻳﻮﻡ ﻃﺸﺎﻥ و ﺷﻤﺎﺕ ﻫﻮﺍ ﺑﺪﻝ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺧﺬﻧﻲ ﺍﺷﺘﺮﻱ و ﻭﺩﻳﻨﻲ ﺍﺟﻴﺐ. ﺑﺘﺘﺮﻳﺤﻲ ﻧﻔﺴﻴﺎ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ و ﺑﺘﺮﻳﺤﻲ ﺯﻭﺟﻚ و ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﺠﺮﺩ ﺍﻧﺖ ﺍﺭﺗﺤﺘﻲ ﻧﻔﺸﻴﺎ ﻛﻞ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﺟﻮﻫﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﺨﺘﻠﻒ و ﺭﺍﺡ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻘﻮﻟﻲ و ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻮﺗﺎ ﻗﺎﻟﺖ. ﻓﺎﻧﺘﻲ ﻫﻠﺄ ﺷﻮ ﺗﻌﻤﻠﻲ و ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﺑﺎﻟﻤﺮﺩﺳﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ ﺟﻴﺒﻲ ﺍﻏﺮﺍﺿﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﺸﻮﺑﻴﻨﺞ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺧﻠﻲ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﺗﺪﺭﺑﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﻳﻂﻠﻌﻮﺍ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﻟﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﺳﻬﻠﻪ ﺟﺪﺍ ﺟﺪﺍ. ﻳﺎ ﺭﻳﺘﻚ ﻋﻨﺪﻱ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻤﺘﻚ ﺑﺎﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﺯﻣﺎﻥ.

tuta.
02-10-2012, 05:12 AM
ﺻﺎﺩﻗﻪ ﻳﺎ ﻣﺎﺍ ﺍﺣﻨﺎ ﺟﺮﺑﻨﺎ ﺍﻟﻤﺴﺘﻌﻤﻞ ﻧﺺ ﻋﻤﺮ و ﺟﺮﺑﻨﺎ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ و ﺟﺮﻟﻨﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺮ ﺍﻧﻔﺎﺳﻬﺎ ﺑﺲ ﺑﺮﺿﻪ ﻧﻮﻋﻴﻪ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺑﺘﻔﺮﻕ, ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻨﺎ ﻧﻴﺴﺎﻥ ﺍﻟﺘﻴﻤﺎ ﻧﺺ ﻋﻤﺮ ﻣﻦ ﺳﻨﻪ ﺍﺭﺑﻌﻪ و ﺗﺴﻌﻴﻦ ﻋﺎﺷﺖ ﻋﻨﺎ ﻟﻠﺎﻟﻔﻴﻦ و ﺳﺒﻌﻪ و ﺍﻋﻂﺘﻨﺎ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﺑﻌﺪ ﻟﺎ ﺧﺮﺑﻬﺎ ﺍﺑﻨﻲ ﺑﺲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ و ﻣﺎ ﺧﺮﺑﺖ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﻏﻴﺮ ﻣﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺴﺎﻋﺪ ﺍﻟﺎﻫﺘﻤﺎﻡ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺍﻟﺰﻳﺖ ﺑﺎﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻆﻪ ﻋﻠﻰ ﻧﻆﺎﻓﻪ ﺍﻟﻤﻮﺗﻮﺭ و ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻲ ﻟﻲ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻞ ﻓﺘﺮﻩ و ﻓﺘﺮﻩ ﺑﻴﺸﻴﻚ ﻟﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺴﺒﺎﺭﻙ ﺑﻠﺠﺰ ﻏﻴﺮﻟﻲ ﺍﻳﺎﻫﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻳﻚ ﺍﻧﺪ و ﺻﺎﺭﺕ ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻔﻞ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻬﺎ ﻣﻊ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺶ ﺟﺪﻳﺪﻉ ﻗﺪﻳﻤﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻴﻦ و ﺛﻤﻨﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﺣﻨﺎ ﺍﻭل ﻧﺎﺱ ﺳﻘﻨﺎﻫﺎ و ﺣﺎﻓﻆﻨﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﻟﺎ ﺣﻮﻝ و ﻟﺎ ﻗﻮﻩ ﺍﻟﺎ ﺑﺎﻟﻠﻪ ==== ﻭﺣﺪﻩ ﺧﺎﻓﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﺧﺨﺨﺨﺦ

متسننة
02-10-2012, 05:15 AM
الله توتة خليتيني احلم بس مو تعطيني كفين بحجة تعلميني خخخخ يمه خفت والله ، اقولك انتي مثل هومي ايدها والكف خخخ مو بلله هومي؟
ايش بلاكي يابنت الحلال صايرة مو معانا عالخط تمشين عدل مدل لو توتة تعدلك خخخخ
خليني اطلع قبل لاتصير عركة وانا اروح فيها خخخخ
استحملوني ماكلة فلافل هههه

tuta.
02-10-2012, 05:22 AM
ﺻﺤﻪ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻚ ﺍﻟﻔﻠﺎﻓﻠﺎﺕ. و ﻟﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﺍﺑﺮﺩ ﻣﻦ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﻣﺎ ﻓﻴﻪ و ﻃﻮﻝ ﺑﺎﻝ ﻣﺎ ﺣﺪﺍ ﻋﻨﺪﻩ ﻗﺪﻱ. .

بوادي اميريكا
02-10-2012, 05:28 AM
بوادي استعملي فاير فوكس انا مابحب الكروم بطئ عندي بس نزلته هيك زمان تا اجربه وما شطبته بس بستعمل فاير فاكس بس الصحيح للبحث القوقل غير مريح بس الياهو كمان رائع ماله داعي تتخربطي ترى والله كله اخو بعضه بس هو الواحد بيون متعود عالبحث عالقوقل تعويد مو انهم احسن اشي والبراوزر نزلي اخر اشي فاير فوكس وتوكلي عىل الله بيجنن وسريع

متسننه لا ياعمري بقولك هاد زمان بكليفلاند ولا غرفتين كنت مسكره وحده انا هل بغرفتين ب800 يعني متوسط مو غالي لانه شقه مو بيت

برجع بكمل سوالف لاني كمان بغسل مخداتنا دايمن وبعمل شغله تانيه للمخدات مو بس بغسلهم جايكم بالسر

مايا
البحث مو مشكله
ولادي ما عاجبهن قوقل اصلا من فتره غيروا ل
Search (http://www.searchnu.com/406)

بس فاير فاكس كيف بتغيري الهوم بيج لغير قوقل ما عرفت ابدا ..طقيت وانا ادور ما عرفت ..اوووف علني ..
لان فورا بيطلع علي صفحه الهوم بيج قوقل ..
:(

mayaaa
02-10-2012, 05:37 AM
بوادي حبيبتي عالسريع بتروحي للتولز يعدين اوبشنز بعدين بيفتحلك شباك صغير بتختاري جنرال ومن جارال بتحطي عنوان الصفحه اللي بدك اياها هوم بيج زأكدي فوق الهوم بيج تختاري شومي ماي هوم بيج ون فاير فاكس ستارتيد
انا متعوده عالياهو صراحه بحب اخبارهم وعشان انا بتعامل مع الياهو ميل دايمن عامله ساين ان وعلى طول عالايميل وبناتي بيشوفوا الجو قال صنعة الناس

اشي ثاني بس قولي لاني الي سنين بستعمل بس فاير فاكس مابحب غيره القوقل بعمل بحث عليه صح بس حاكله التول بار تبعه مو الهوم بيج ما بحب الهوم بيج تبعتهم وكونكم مقطعين وانا مقاطعه اصلا مو مهم عندي الياهو كمان كويس كنت زمان عالياهو هي شغلت تعويد عيني تعودت عالقوقل مش انه احسن

mayaaa
02-10-2012, 05:46 AM
متسننه والله مرات بكون بقرا باجي ارد عاللي قراته وبصبرش اخلص قراءه وبعدين بنشغل وببعت الرد وخلص بنسى اني ما كملت قراءه عشان هيك برجع بشيك وبطلع مثل اللي رايحه الحج والناس راجعه

توتا انا ماعندي سياره لحالي بس زوجي دوامه المسا لنص الليل فمعي يعني للاربعه اروح وين مابدي واسلم المفاتيح هو كان عنا طرطيره يسوقها هو بس لما اخذت الرخصه او جددت الرخصه وخلص نويت اطلع هديك خلفت يمين منا ماشيه هههههههههههه وانا اقوللها قولي وغيري الك سنه ماشيه اشمعنا هسه وعادي راحت عالجنك يارد وهينا شير بسياره وحده واذا ما سافرت الصيف الجاي حسب احلامي هل بيلزمنا فان او سياره ثانيه لان بتعرفي بنتي سبعه ونص ما بتركب من قدام والرابع وين يعقد هاد ؟؟

tuta.
02-10-2012, 06:13 AM
و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ, ﺑﺘﺤﺘﺎﺟﻲ ﻓﺎﻥ ﻓﻌﻠﺎ, ﺟﺮﺑﻲ ﻛﺮﺍﻳﺴﻠﺮ و ﻧﻴﺴﺎﻥ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻓﺎﻧﺎﺕ ﺷﺒﻪ ﺍﻟﺎﺱ ﻳﻮ ﻓﻲ ﻛﺜﻴﺮ ﺣﻠﻮﻳﻦ و ﻣﺶ ﺩﻓﺸﺎﺕ ﺯﻱ ﺍﻟﻔﺎﻥ.
ﺍﺣﻨﺎ ﻧﻮﻳﻨﺎ ﻧﺄﺟﻞ ﺷﻐﻠﻬﻮﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻋﻨﺎ ﺛﻨﺘﻴﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﻟﺤﻤﺞ ﻟﻠﻪ ﻣﺎﺷﻴﻪ ﻣﻨﻴﺢ و ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺑﻂﻘﻂﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺯﻭﺟﻲ و ﻛﻞ ﻣﺎ ﺧﺮﺑﺖ ﺑﻴﺼﻠﺤﻬﺎ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﺲ ﺗﻤﺸﻴﻪ ﺗﻮﺻﻠﻪ ﺷﻐﻠﻪ و ﻳﺮﺟﻊ ﻓﻴﻬﺎ و ﻗﻠﻨﺎ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺨﻠﺺ ﺩﻓﻌﺎﺕ ﺍﻟﺎﻭﻟﻰ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺩﺍﻣﻬﺎ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﺑﻨﺒﺪﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﺧﺮ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻟﻮﺣﺪﻩ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﺑﻠﺎﺵ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺩﻓﻌﺎﺕ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻟﻤﻴﺰﺍﻧﻴﻪ ﺑﺘﺤﻤﻠﺶ ﺩﻓﻌﺘﻴﻦ و ﺍﻳﺠﺎﺭ ﻓﻮﻕ ﺗﺤﻮﻳﺶ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﺑﻴﻨﺠﻠﻄ ﺍﻟﺰﻟﻤﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﺳﻨﻪ ﺯﻣﺎﻥ و ﺭﺑﻲ ﺑﻴﻔﺮﺟﻬﺎ و ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﺍﻣﻪ ﺍﻟﺒﻴﻴﻲ ﻳﺠﻲ ﺑﺎﻟﻮﺳﻄ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﻣﻦ ﻫﻠﺄ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺑﻴﺘﻘﺎﺗﻠﻮﺍ ﻣﻴﻦ ﺑﺪﻩ ﻳﺸﺮﺏ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺍﻟﺤﻠﻴﺒﺎﺕ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺧﺨﺨﺦ ﺍﺑﺼﺮ ﺷﻮ ﺭﺍﺡ ﻳﻌﻤﻠﻮﺍ ﻓﻴﻪ و ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻔﻘﺎﻧﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻭ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺤﺰﻳن/ة ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻴﺸﻮﻓﻪ ﺧﺨﺨﺨﺨﺦ و ﺍﻟﻠﻪ ﻧﺪﻣﺎﻧﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺷﻮ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻌﻲ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻣﻠﺎﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻮﻟﻮﻣﺒﻮﺱ ﺳﻴﻞ و ﻣﻴﺘﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻮ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﻟﺎﺧﻠﺺ ﻓﺮﺩ ﻣﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺴﻮﻩ و ﺑﻠﻜﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ ﺟﺒﻨﺎ ﺍﻟﻜﺮﻳﺐ و ﻧﺰﻟﺖ ﻣﺰﺿﻮﻋﻲ ﺍﻟﺤﺰﻳﻦ ﺍﻟﻠي ﺩﺍﻳﺮ ﺑﻴﻠﻒ ﺑﺮﺍﺳﻲ و ﻣﺶ ﻟﺎﻗﻲ ﻣﺨﺮﺝ ﺧﺨﺨﺨﺦ.

mayaaa
02-10-2012, 05:09 PM
توتا انا حاطه ابني ورا الباسنجر سيت لانه اما انا بقعد فيه وانا بقرب الكرسي لقدام فبيكون فيه مكان ووسع والاولاد خلص الوسط بجنب اخوها لانه لساتها على البوستر سيت وهاد ما بيزبط نحطه من بره بيصير صعب فوتت الكبيره من غير بوستر وذي ار فاين وذ ذات بتحسي الثنتين بيطولن اخوهن وبيشوفنه بس بدي اقولك اوعك تعطي حدى يشرب حليب افرضي شرق وانتي سايقه لاسمح الله مش شغله عرفتي اعطيه لهايه بس لبين ما يشرب حاله اريح لراسك واخف مشاكل لا يقعدوا يتهاوشوا قانون الولايه عنا البيبي بيضلوجهه لورى للسنتين يعني توني لفيت ابني لعنا ياحبيبي طولن اجريه وماكان يوسعه الكرسي ووجه لورى توه ارتاح ولفينا الكرسي
بالنسبه للفان هو بين الفان واي بو في انا بحب الاس يو في لانه مافيش فان حلو الا نيسان كويست والنيسان خلص تغير شكلهن السنه هادي صارت من علبة العصير الله لا يجبر بلايشهم على هالمنظر هاد لو قررنا نغير اللي عنا بس اتوقع احسن حل نجيب طرطيره ثانيه لجوزي وعادي منروح سيارتين لو بدنا نطلع كلنا لانه اذا هل باخذهمش كلهم معي الصغير بخليه عند ابوه او بخلي الكل وبطلع لحالي او بخلي البنات وباخذ الولد هو بيضل خايف التهي واسهى عن الصغير لان الكبار اسم الله بيقوللهم ديروا بالكوا على ماما بيضلن بجنبي وبيسمعن الدايركشن يعني ممنوع يسبقن اي مكان ممنوع ينزلن من السياره غير لما انا انزل ممنوع يتركوني باي مكان منروح سوا نتفرج عاالاغراض واللله مره صاحبني تركت بنتهاخمس دقايق معي هربت مني وراحت تتخبى ورى الملابس طار عقلي ايش قلت الادب هاي وايش الجنان هاد اترك 3اطفال واروح ادور عليكي انا وامانه برقبتي طار عقلي بقولك ............
توتا لاتكثري ملابس بس هي فرصه انه تشتري للسنه الجايه لوعارفه بنت او ولد مره ثانيه بتردي علينا وبتشوفي البيبي بلى مفاجئه بلا بطيخ ههههههه بس نصيحه تكثريش ملابس السوق مش طاير على اول السنه بتشتري شتوي للسنه الجايه لاحقه عالاواعي والمشترى تخافيش والله انا اخر همي الملابس بس ضل علي كار سيت وسرير لبطوط وخلص مو شايله هم ايش بس رح اجيب داخلي لاني بحبهن جداد مع شوية اكسسوارات كفوف خابر عندي بس هسه شو بده يطولهن ابصر وين مدفوسات وعلى طاقيه تريكوا عندي قطن كثير وبيضلن بتحركن اما بينزلن على الوجه او بيوقعن لورى وشو كمان قناني حليب شفاط حليب بس هيك مو مشكله وتنسيش جاي عالتاكس ريتيرن عشان هيك بالعه بطيخه شو كبرها ومريحه راسي رزقه بيجي برجليه ان شاء الله .........

متسننة
02-10-2012, 06:03 PM
ايش هالقانون الاغبر الى عمر السنتين الطفل يبقى جالس داير راسه لورى؟؟؟؟؟؟؟؟ والله يمكن لو هنا كذا كان صرعونا بالبكي ، طيب رجلين الطفل تكبر كيف تكفي بالعكس يجلس، فيه شي غلط يا انا فهمت غلط :confused:

طرطيرة قصدكم مطرطعه ؟ :D

mayaaa
02-10-2012, 09:39 PM
متسننه هو الصحيح قانون منيح لمصحلة الاولاد انا ما بمانع ابدن لان لاسمح الله اذا صار حادث الاطفال البيبي اذا وجه مو لورى ردة الفعل بيطير هو وكرسيه فهيك أامن اله يعني حتى لو بيتدايق شهرين زمان بس بامان من الله ....وما بيكون متدايق بالمره يعني نوعا ما لما يغفى بيكون راسه مائل ورجليه مكفوفات
هل الباقيين بيضلوا عالبوستر لسن ثمن سنين اويوصلوا طول 58 انش الكبيره وصلت الطول ما وصلت العمر فبدون البوستر اما الصغره عمرها سته لسه عالبوستر سيت طبعا الفكره لان الحزام مارح يكون بالموضع الصح لانه مقاسه للادلت مش للاطفال فممكن يخنقهم وقت الحادث لاسمح الله وهاد لمصلحتهم انا ماعندي اعتراض بس يعني ماصدقت وهو يكبر حبيبي والفله وجه هو بيضل ساكت اني ويه عمره ما بكى معي لانه الافضل ما يشوفني بس بيقدر يشوف خواته لانهن معاه ورى وعنده العابه واكله فعلى ايش يبكي ...وطبعا ممنوع الاطفال اقل من 12 يعقدوا قدام لان الاير باق لو صار حادث وطلعن بيخنقنهم على طول لا سمح الله فمش مزحه قوانين السيارات كلها ماطلعت الا من ورى حوادث وتجارب غيرنا

يعني هديك اليوم عالهاي ويه شاحنه خبطت بشاحنه ثانيه واقفه على جنب الطريق كانوا شغالين كونستركشن وانخلع نص الشاحنه اللي ماشيه وانا وراها على طول الحديد لحاله اللي طار بيكسر السياره يارب لك الحمد والشكر ربي حمانا هو ماكان فيه سرعه لان لما بيشتغلوا بتتغير السرعه ومنخفف بس كوني دايمن بخلي مسافه بيني وبين الشاحنات محرزه لحقت اوقف واللي وراي يوقفوا والا كان الحديد نزل علينا وعاللي ورانا فانا اما بتجاوز عن الشاحنه حتى لو بتجاوز السرعه وبخلص منها او بضل بعيده بخاف يوقع منهن اشي والا يكون تعبان ويعمل حادث
لما وقفنا على طول اجت الشرطه يعني كنا مخالفين من ناحية المقاعد كان اشتغلوا فييه وباولادي فخليته درس للاولاد اول شي شوفتوا ياماما ياللي بيقرا دعاء السفر الله بيحميه!! لانهم دايمن بيسالوني ليش نحكي الدعاء ؟ وثاني شي مرات بيعترضوا عالسيت بلت وان الشرطي مو شايفنا فقلتلهم شوفتوا لو احنا مخالفين هي الشرطه شافتنا كان اخذوكم على ام تانيه يي شو انبسطوا انهم تمام وان ربنا حمانا بيقولوا قاد قارد اس لانهم انرعبوا من منظر الشاحنه والعمال هجموا عالشاحنه يصرخوا خافوا على زميلهم الحمدلله ماصار اشي الا الشاحنات اتكسرت غير هيك مافيه شي وعشان كنت اول وحده وراها الاولاد شافوا كلشي وخافوا وعلى طول ذكرتهم يشكروا الله وانه عشان هيك احنا منقرا الدعاء...

اظن نفس المعنى متسننه وكله بيعني سياره اي كلام عجلها والجنك يارد ههههه

متسننة
02-10-2012, 09:47 PM
انا معك احب الالتزام بقواعد الامان بس عجزت تدخل مخي طفل لعمر السنتين يبقى راسه عكس ؟ طيب انا شفت من كل اولادي من يوصلون عمر 6 اشهر يصير مو مريح بالعكس لان رجليه تدق بكرسي السيارة ومافي محل الا يثنيها ، انا ابني للحين بوستر سيت وهو راح يصير 7 ماشاء الله بس هو ناعم بعد قلبي .
الله لطف فيكم ياستير ايش هالحادث الحمد لله الذي عافاكي مما ابتلاه فيه

mayaaa
02-10-2012, 10:27 PM
يي متسننه لو تشوفي بالاردن لما كنت اوقف عالاشاره عشان اروح الشغل الصبح اشوف سيارات الناس ومن ورى سبعه ثمن روس اطفال بلا سيت بلت بلاهم بس اقولك عنا الشوارع مافيها مجال للسرعه صح بتصير حوادث بس ما بتوصل للموت داخل المدينه يعني الحوادث الخطيره بين المدن خارجيه بتكون فبتلاقي النسوان بالكرسي القدماني وبترضع هههههههه والا بحظنها اثنين ومن ورى خمسه ههههه والله شغله انا لما بنزل بضل ملتزمه عشان ما يهيصوا اولادي خلص باخذ السيتات معي وكل واحد يسكر حزام الامان ويقعد ساكت خصوصا لما بروح بيت عمي بعيد عنا نص ساعه سفر فاذا ما بربطهم بيهيصولي ورى ...يعني مكيفه على شغلة الكراسي اول مره نزلت بنتي الصغيره ومعها كار سيت بيت عمي كانوا مستغربين كيف ثبتتها بس كثير انبسطوا لما شافوا الاختراع اللي بالسياره وانها مثبته ...

بعدين انتي ما ترحمي هالقولون اشي فلافل واشي حمص وفول (الها زمان مش ماكله متفجرات)

متسننة
03-10-2012, 01:24 AM
خخخ ذكرتيني من نزلت البلاد والله كنت ميتة خوف لان ابني يقعد بحضن جده من يسوق وتعالي شوفيني اموت خوف وهذا اللي يطلع راسه من الشباك بس شفت السياقة بالاردن ولبنان صعبة جدا لك يمرقون مرق بين الشحون ! الله يحفظ المسلمين بكل مكان.

ابشرك اليوم عملت فاصوليا بيضا خخخخ

mayaaa
03-10-2012, 04:22 AM
هههههههههههه متسننه وصلت البشاره يا بنتي انتي قاصده عمدن هيك بتطبخي بخاف بتنتقمي من هالزلمه حزين خفي عنه بقوليات
اليون عملت باكيت ماش بوتيتوا كان جايبه جوزي من قبل رمضان وانا بيني وبينك الماش بوتيتوا ما بتعتبره اكل ولاعمري جربته ولا اكلته لما بيطلبوا مني الاولاد بهرسلهم بطاطا مع سن تومه وشوية ملح وطيروا عن صباحي بلا ماش بوتيتوا بحليب وزبده بلاهم اليوم عملته جهز ب3 دقايق ييوالله زاكي ما مال امه اشي فرح اخليه يجيب كمان الباكيت تبع شركة ايداهو بوتيتوا وعليه يو يعني حلال وبيجهز ب3دقايق يعني والله حلو لهالصغار وقت يشتهوا لانه كنت اتغلب وقال ماش بوتيتوا اقعد اهرس واسلق بطاطا والله القلي اسرع .........

tuta.
03-10-2012, 05:34 AM
ﺣﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﺎﻣﺘﻜﻢ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ. . ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺳﺘﻌﻤﻞ ﺣﺎﺩﺙ و ﺍﺧﻮﻑ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ و ﺍﻗﻮﻝ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﺣﻂﻴﺘﻮﺍ ﺳﻴﺖ ﺑﻠﺖ ﻫﻴﻚ ﺭﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﺨﺎﻑ ﻳﺘﻌﻘﺪﻭﺍ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺘﻌﺎﻗﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻨﻲ ﺍﻋﻘﺪﻫﻢ ﻟﺎ ﻳﺨﺘﻲ ﺧﻠﻴﻬﻢ ﺑﺮﺍﺣﺘﻬﻢ ﺍﺣﺴﻦ ﻟﻲ ﺑﺲ ﺑﺸﺮﻁ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﻤﻤﻮﻉ ﻧﺘﺤﺮﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺼﻒ ﺍﻟﺎ و ﺍﻟﻜﻞ ﻣﺮﻛﺐ ﺍﻟﺴﻴﺖ ﺑﻠﺖ.
ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻌﺮﻓﻪ ﺍﻧﻪ ﻟﺴﻦ ﺳﻨﻪ ﺍﻭ ﺣﺘﻰ ﺳﺖ ﺷﻬﻮﺭ و ﻓﻴﻜﻲ ﺗﻘﻠﺒﻲ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺗﺎﺭﻭﺡ ﺍﺩﻭﺭ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﻭﻟﺎﻳﺘﻨﺎ و ﻋﻨﺎ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ﺍﺫﺍ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ ﺧﻤﺴﻴﻦ ﺑﺎﻭﻧﺪ ﻟﺎﺯﻡ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﺒﻮﺳﺘﺮ, ﻣﺮﻩ ﻭﻗﻔﻮﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻋﻪ ﺑﻨﺘﻲ ﺑﺒﻮﺳﺘﺮ و ﺍﺑﻨﻲ ﻟﺄ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﺸﺮﻛﻲ ﺳﺄﻝ ﻟﻴﺶ ﻫﻮ ﻣﺶ ﺑﺎﻟﺒﻮﺳﺘﺮ?? ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺧﻤﺴﻴﻦ ﺻﺢ??? ﺟﺎﻭﺏ ﺻﺢ ﻛﻢ ﻭﺯﻧﻪ ﻗﺎﻟﺖ ﺛﻠﺎﺛﻪ و ﺳﺘﻴﻦ ﺳﻜﺖ و ﻣﺎ ﺣﺪﻯ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﺗﺄﺩ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﺑﻠﻜﻲ ﺍﺗﻐﻴﺮﺕ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﺍﻟﺤﻮﺍﺩث ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻤﻴﻨﺎ ﺟﻤﻴﻌﺎ.

tuta.
03-10-2012, 05:41 AM
ﻳﻮﻩ ﻳﻮﻩ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﻋﺮﻑ.
ﻃﻠﻊ ﺍﻭﻝ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻓﻲ
rear facing seat
ﺍﻭ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻮﺯﻥ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺑﺎﻭﻧﺪ و ﻃﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺑﺘﻘﻠﺒﻴﻪ ﻟﻔﺮﻭﻧﺖ ﺳﻴﺖ.
و ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﻟﺴﻦ ﺍﺭﺑﻊ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻓﻲ ﻓﺮﻭﻧﺖ ﺳﻴﺖ.
و ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺎﺭﺑﻊ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻟﺜﻤﺎﻧﻴﻪ ﻓﻲ ﻓﺮﻭﻧﺖ ﻓﻴﺴﻴﻨﺞ ﻛﺎﺭ ﺳﻴﺖ و ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺜﻤﻨﻴﻪ ﻟﺎﺛﻨﺎﻋﺸﺮ ﻓﻲ ﺑﻮﺳﺘﺮ ﺳﻴﺖ.
ﻫﻠﺄ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﻟﺒﻮﺳﺘﺮ ﺳﻴﺖ ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻂﻔﻞ ﻳﻮﺯﻥ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﺑﺎﻭﻧﺪ ﺍﻭ ﺍﻛﺜﺮ ﺑﺲ ﻣﺶ ﻣﺤﺪﺩ ﺑﻮﺏ ﺳﺎﻳﺘﻬﻢ ﻛﻢ ﺍﻟﻮﺯﻥ ﻟﻴﻂﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻮﺳﺘﺮ ﻛﺎﺗﺒﻴﻦ ﺍﻧﻪ ﻳﺴﻤﺢ ﻟﻠﻂﻔﻞ ﺍﻧﻪ ﺳﺘﺨﺪﻡ ﺍﻝ
SEat belt or lap belt
ﻓﻲ ﺣﺎﻟﻪ ﻭﺯﻥ ﺍﻟﻂﻔﻞ ﻭﺻﻞ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﺑﺎﻭﻧﺪ ﺍﻭ ﺍﻟﻂﻮل ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺐ.

بوادي اميريكا
03-10-2012, 06:13 AM
هههههه
يا كثر هرجتكم ..
مايا حبيبتي انت ..
خلص يسلموا ..ضبطه و صار فاير فاكس علي التافيستا من ياهو..عجبني كتير ..مريح و فيه كل السايت يلي بدي ياه ..
وبيعطيني نتائج مرضيه ..
ولادي حطوا شاق ..يوه عليه بحم البال ..ما عجبني ..
اهم شي
الفاير فاكس ما عم يفرز الرد فيه ..هههه
عم رد علي كيفي ..
بس لسه ما بعرف شلون احفظ المفضله ..وهيك شي شويه و يتعلم عليه ..
ويسلموا يا عسل

توته ..
انصدمت ..معقوله ما بتعرفي انه وجه الطفل لورا لمده سنتين
متسننه
لا يا قلبي ..مانت بتقولي بيضايق بس عادي الطفل ما بيضايق ابدا ..انا كل ولادي خليتهن للسنتين ..عادي ..بينبسطوا علي طرق رجلينهن بكرسي الساره و بيلعبوا باصابع رجليهن ..وبشلحوا الحذاء ..وحاله ..وهو الكار سيت فيه من القاعده بتحركيه يلي يبعد و يصير في مجال ..مو مثل حق الرضع لا ..
الهارنس فيه بيعمل تغيير وبكون مريح و بحبوه الاولاد ..
بذكر لما كنا نسافر نحب نام علي الشباك الخلفي لان المنظر غير و انت متمدده و الشباك الخلفي بالوجه ..خخخخخخ
يا الله شور حلو .ليتني ارجع طفه و اوسع ..وكنا سفرنا طويل طبعا نمر بالعراق و احيانا السعةديه و طول الليل اتامل بالسما و النجوم ..يا الله

ميوش ..
شكلك عمرك مو حاطه ملعقه حبه بركه وبالعتيها ..الا حاره فيها حروره الزنجبيل ..خخخخخخخ
جربي و ارجعي قوليلنا ..وفيها مرار الحلبه ..وفيها طعم مثل المسكه العربيه كله مخلوط مع بعضه خخخخخخ

mayaaa
03-10-2012, 06:29 AM
توتا انتي مافهمتي علي انا مابلومهم انه لانه انتوا مو لابسيت سيت بلت سوينا حادث لانه اصلا مابسوق بدون مايحطوه بس انا وجيتهم كيف السيت بلت مسكهم عشان مايوقعوا ولا يطيروا من مكانهم وعشان لما اجا الشرطي يتطمن علينا شافهم لابسين تمام ......انا دايمن بعاملهم انهم بيفهموا الكونسكونسسز

الاولاد بعد الثمنيه بيكونوا وصلوا الطول المناسب ان السيت بلت يكون عالكتف وما الهم بوستر توتا هلأ قرات قوانين الينويس زي عنا

بوادي انا حاطيته بالبورتبيل سيت مو الانفنت سيت فشوي الكرسي قاعد مو مايل لما لفيته ارتاح الولد يمكن انا اللي ارتحت هو مشداري عنحاله

ومبارك الفاير فاكس الحفظ بيكون عن طريق البوك مارك بتختاري بوكمارك ذس بيج او النجمه اللي بالادرس بار اضغطي مرتين عشان تختري وين تحفظي الصفحه وعادي بتعمليلها بوك مارك

حنة33
03-10-2012, 06:52 AM
ازيكوا يابناتيت يارغايين

متسننة
03-10-2012, 03:56 PM
الله يستر انا خليت ابني الكبير بالبوستر من عمر 4 سنوات والحين تقريبا 7 سنوات وبنتي عمرها 4 سنوات بالبوستر وابني الصغير 2 ونص بالكارسيت ، الصراحة ماتكفي السيارة بالمرة اثنين كارسيت يعني يادوب حاشكيهم بالبوسترات خخخخ بس والله مابعتقد هنا كمان الطفل لعمر سنتين rear facing ؟ الحمد لله تعدوا هالعمر ومشت بسلام الله الحافظ.

انا بالضبط طلع طعمها مثل ماوصفتي يابوادي خخخ الحين تطلع هومي هي اللي نايمة بالعسل ;)

هومي ايش اطبخ والله محتارة اللحم اخاف اجيبه لان صار فترة عندنا في recall على كل لحم البقر وانا بجيب من محلات الحلال واخاف يطلع من نفس المكان يجيبونه ، والسمك مافيني اعطيه للشغل ولا العيال للمدارس طيب ايش اللي فضل؟ الدجاججججججججججججججج كرهته ماعاد فيني اشوفه :K) والبارحة مانمت من النفخة لان فوق الفاصوليا البيضا على الغدا عملت حمص على العشا :D
الماشت بوتيتو مجربه اللي قلتي عنها صح ماتسوى واحد يسويها بالبيت بس تعتبر طبق جانبي لان بس كارب :[MM ذكرتيني عندي كيسين صارلهم دهر بالخزانة :eek:

حنة ياقلبي ذكرتيني بالحنة خخخخ صارلي سنين مخليت على شيباتي ((K))

mayaaa
03-10-2012, 04:10 PM
متسننه الجاج او التيركي شوي باكلات تانيه بيطلع طيب يعني انتي عامله بقول عشان البروتين مو لازم بروتين من البقول الحليب والاجبان واللبن والبيض فيهم بروتين وعالغدى اعملي مسقعه بيتنجان قلاية بندوره بطاطا بلفرن مع توم او مفركة بطاطا صلصة بطاطا مع شوي جاج يعني الفاصوليا انتي هسه عامليتها بجون الجاج مثلا ؟ المعكرونات طيبه اعمليها بالخضار انا ما بحب البقول بحب الخضار اكثر اليوم اتفقنا نجيب بيتزا وعالعشا بعمللهم نواشف بيض وبطاطا وشوربه الاكل انواعه كثير انا نادر ما اطب جهة البقول يادوب عدس
طيب كمان ايش رايك بالفريكه والبرغل والله زاكي مع بازيلا وجاجا جيبي المفروم او تيركي مفروم مع بصله وبرغل وجبنها لبن وسلطه بيجنن حزنت عليكوا وانتوا نازلين بقول بقول الاوكزوزست رح ينخزق يابنت ديري بالك كككككككك.

حنه اهلا زمان عنك اي دونت فيل اوفندد بحب ارغي والحمدلله هون برغي بيكفي ماحد بيقاطعني ولا بيسجتني تيجي انتي تسكتيني بدال ما ترغي معنا هههههههه

متسننة
03-10-2012, 04:32 PM
البيض والجبن للفطور الصبح
البقوليات والدجاج للغدا
اللبنة للعشا

مو اقولك لازم بروتين بكل وجبة لان العلة بالكارب تصير كلها شحم :eek:

البرغل حتى يصير فيه كمية وافية من البروتين لازم استعمل معه عدس خخخخ مو اقولك مافي مفر
المسقعة وقلاية البندورة والبطاطا هذي كلها اطباق جانبية خخخخ مافيه بروتين
للحين مااعرف ايش راح اساوي غدا :(*):

mayaaa
03-10-2012, 05:03 PM
والله متسننه انتي مقعده حالك ياما كان غدانا قلاية بندوره وبجنبها بطاطا مقليه وبس موكل يوم بقوليات بعدين القمح والرغل غذاء كامل مو محتاج شي اعمليه مع خضار وجاج انا عندي اكل جاج كل يوم اهون البقوليلات وترى ما بحسب لكل واحد قطعه كامله لأ نتفه البنات مو كل مره بياكلوا جاج ولا جوزي بس نكهه بمعنى مصدر البروتينات عنا اما لحوم جاج او حليب ومنتجات الالبان البقول شهوات

tuta.
03-10-2012, 05:20 PM
ﻫﻠﺎ ﻳﺎ ﺣﻨﻪ ﺷﻮ ﺍﺧﺒﺎﺭﻙ ﻳﺎ ﻋﺴﻞ.

ﺑﻮﺍﺩﻱ= ﺍﻧﺎ ﺑﺠﺪ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﺩﻭﺭﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﺑﺲ ﺗﻠﺪﻛﺘﻮﺭ ﺑﺎﺑﻨﻲ ﺳﺄﻟﺘﻪ ﻛﺎﻥ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻃﻮﻳﻞ و ﻗﻠﺖ ﻟﻪ ﺻﺎﺭ ﻳﺘﻀﺎﻳﻖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﻟﺮﻳﺮ ﻓﻴﺴﻴﻨﺞ ﻗﺎﻟﻠﻠﻲ ﻭﺯﻧﻪ ﻫﻠﺎ ﻣﻨﺎﺳﺐ و ﺑﺪﻟﻴﻪ ﺑﻔﺮﻭﻧﺖ ﻓﻴﺴﻴﻨﺞ ﻛﺎﻥ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻌﺸﺮﻳﻦ ﺑﺎﻭﻧﺪ, ﻓﻌﻠﻰ ﻫﻴﻚ ﻣﺎﺷﻴﻪ.

ﻣﺘﺳﻨﻨﻪ == ﺍﻧﺎ ﻣﺜﻠﻚ ﻣﺤﺘﺎﺭﻩ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ ﺟﺒﻨﺎ ﺗﻴﻚ ﺍﻭﻱ ﻣﻦ ﺑﺎﻱ ﻭﻱ ﺗﺸﺎﻳﻨﻴﺰ ﺍﺻﺤﺎﺑﻪ ﻋﺮﺏ. و ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﻣﺶ ﺟﺎﻱ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻲ ﺍﻟﻂﺒﻴﺦ ﻟﻘﻴﺖ ﻧﺺ ﻗﺎﻟﺐ ﺟﺒﻨﻪ ﺑﺎﻟﺜﻠﺎﺟﻪ ﻋﻤﻠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﻂﺎﻳﺮ ﺟﺒﻨﻪ و ﻫﻮﺕ ﺩﻭﺝ و ﺯﻳﺖ و ﺯﻋﺘﺮ و ﻣﺸﻴﻨﺎ ﺍﻟﺨﺎﻝ ؤﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺶ ﺩﺍﺭﻳﻪ ﺷﻮ ﺍﺳﺎﻭﻱ ﻣﻔﻜﺮﻩ ﺍﺿﻐﻄ ﻋﻠﻰ ﺣﺍﻟﻲ و ﺍﻋﻤﻞ ﻣﻘﻠﻮﺑﻪ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎ ﻋﻤﻠﺘﻬﺎ ﺑﺸﻮﻑ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻣﻬﻮ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺎﺧﻂﺒﻮﻁ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺒﻂﻨﻲ ﻧﺎﺯﻝ ﻓﻴﻨﻲ ﺿﺮﺏ و ﺷﻠﺎﻟﺎﻳﻄ ﺫﺑﺤﻨﻲ و ﺑﻴﺤﻠﺎﺵ ﺍﻟﻀﺮﺏ ﺍﻟﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﺛﺎﺭ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﺘﺐ ﻟﻨﺎ ﺍﻟﺎﺟﺮ.

ﻣﺎﻳﺎ
ﻛﻞ ﻣﺎ ﺑﻘﺮﺃ ﻛﻠﺎﻣﻚ ﺑﻔﺮﻁ ﺿﺤﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻌﺪﻙ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ.

tuta.
03-10-2012, 05:23 PM
ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ. . ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﺘﻐﺪﻱ ﻣﻌﻲ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺒﻂﺎﻃﺎ ﺣﻠﻮﻩ ﻣﻘﻠﻴﻪ و ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺟﺒﻨﻪ ﺑﺮﻣﻴﺠﺎﻥ و ﻣﻠﺢ و ﺑﻌﻂﻴﻜﻲ ﻛﺎﺳﻪ ﺣﻠﻴﺐ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﺒﺮﻭﺗﻴﻦ و ﻟﺎ ﻳﻬﻤﻚ. خخخ

بوادي اميريكا
03-10-2012, 05:47 PM
اللهم اني اصبحت اشهدك و اشهد حمله عرشك
وملائكتك و جميع خلقك
انك انت الله لا اله الا انت
وحدك لا شريك لك
وان محمدا عبدك و رسولك

يسعد صباحكن يا غاليات ..
كيفكن
مايا الله يبارك بعمرك يا رب ..مبسوطه علي فاير فاكس ..حلو ..واكتشفت النجمه و حطيت منتدي لك فيها ...خخخخخخ>>علي بالها مكتشفه اختراع
يعني اتوقع اسبوع و اتاقلم واعرف اجول فيه ..
هي شغله تعويد
وBig Like
للاكلات يلي حطيتيهن ..المفضله عند ولادي صراحه

متسننه يا قلبي ..في احد يسوي عملتك ..مادتين تنفخ في يوم واحد ..يا ربي ..الله يحميك ..ههههههه
يا طويله العمر لي شهر بدون لحمه ..والحمد لله عادي ماشيه اموري
مو من الريكول لا لان ما اتري لحوم الا ان زوجي ذبح ..وللحين ما فضي يروح المزرعه ..وانا من النوع ابدا ما احب الزن و لا اضايقه ان روح روح ..عادي ..
مشيه اموري بدون لحمه
قلايه بدوره ...مع راس فلفل حد ..مقليه بزيت زيتون ..
ولادي عندهم احسن من خاروف محشي
مناساوي قلايه بطاطه (او مفركه بطاطا ) مع صحن لبن زبادي ياااي احلي غدا عن عيالي
ملوخيه ورق بالخبزه مع صنوبر و لوز مقلي علي الوجه ..عندهم العيد جاه..يموتوا فيها
الكشري او المجدره يا سلام ..
ولما استاقوا للمنسف قبل يومين ..
سويت لهم ...

^
^
^
مايا ...تشعاشيل ...
يووووه هيصوا عليها ..
وعملوا استفتاء بعدها ان لازم تعملي الاكله هي اسبوعي ..خخخخخخخخخ
وساويت سمك مرتين ..
دجاج نفسنا شايله عنه ..ما بعرف ليش ..ولادي ما عاد حبوه ..الا شاورما او ستيك
وعندك اكلات بدون لحمه بعملها مثل
الالفريدو ..
المعكرونه بالبشاميل من غير لحم عادي
واللازانيا عملتا من غير لحوم ..بس الصاص و الجبنه ..بس الخضار موجوده بالصاص
ما خليت شي الا حطيته بس لان الكبيره عندي بتقول ان ما شفته باكل بس ما بدي شوفه..
لان ما باكله
فحطيت مشروم و جزر وبصل و ثوم والزيتون الاسود عادي بتاكله مقطع معها ..وبقدونس ..وفليفله كلها بالصلصه ..
مع الجبن و اللازنيا وجبه كامله ماله داعي يكون لحم فيها ..
خيارات كثيره ..
اللحم ابد مو اساسي عندي بالطبخ ..
المعكرونه اساسيه
اكله ثانيه فول مقلي مع كزبره و ثوم ...مع صجن لبن زبادي ..يا سلاااام
كشكه ..ياااي ..ولادي بحبوها كمان
جوزولبن زبادي مع جميد مع برغل ..وزيت علي الوجه يا سلام
وهي طبق لعيونك
https://lh6.googleusercontent.com/-FGcrPZLXORQ/T5TCLe_YVcI/AAAAAAAAAFw/9InpoOiH_gI/w337-h253-n-k/kljh%2B001.JPG
بتغمس غماس بالخبز يا حلوه ..تفضلوا

متسننة
03-10-2012, 06:01 PM
:[MM :eek: :(*): :confused:

خخخخخ كل هالتعابير بوجهي الحين ، ياجماعة الخير انا مو شرط اللحم عندي بس شرط البروتين بالوجبة خخخخ سامي عقد ( لك توتة ماعرفتيه للحين مين سامي عقد) ، شهيتيني مقلوبة بس المصيبة كلها رز وبطاطا :D

tuta.
03-10-2012, 06:05 PM

ﻃﺒﻌﺎ ﺑﻮﺍﺟﻲ ﺍﻛﻠﺎﺗﻚ ﻣﺎ ﻓﻬﻤﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻲ ﺧﺨﺨﺦ ﺷﻮ ﻫﻲ ﺍﻟﺘﺸﻌﺎﺷﻴﻞ?? ﺍﻛﻴﺪ ﺷﺮﺣﺘﻮﻫﺎ ﻗﺒﻞ ﻫﻴﻚ ﺑﺲ ﻟﺎ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺷﺮﺡ ﺑﺪﻱ ﺗﻂﺒﻴﻖ ﺑﺼﻮﺭ ﺍﻥ ﻗﺪﺭﺗﻲ ﺍﻟﻪ ﻳﺴﻌﺪﻙ.

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﻟﺎ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺳﺎﻣﻲ ﻋﻘﺪ. ﺑﻌﺮﻑ ﺳﺎﻣﻲ ﺍﺑﻨﻲ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﺧﺨﺨﺨﺦ.
ﻳﺨﺘﻲ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﻣﻘﻠﻮﺑﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ و ﻟﺎ ﺗﻜﺜﺮﻳﺶ ﺍﻛﻞ ﺭﺯ, و ﺗﺤﻂﻴﺶ ﺑﻂﺎﻃﺎ ﺣﻂﻲ ﺯﻫﺮ ﻣﺸﻮﻱ ﺑﺎﻟﻔﺮﻥ و ﺑﺎﺫﻧﺠﺎﻥ و ﺟﺰﺭ و ﻓﻴﻜﻲ ﺗﺤﻂﻲ ﻓﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺟﻪ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺗﺤﻂﻲ ﺍﻟﺮﺯ و ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﺑﺘﺤﻄ ﺑﺎﺯﻳﻠﺎ
BE creative.
ﺍﻧﺎ ﻣﺸﺘﻬﻴﺘﻬﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﺒﻂﺎﻃﺎ ﻫﺎﻟﻴﻮﻣﻴﻦ ﺑﺘﺸﻬﻮﻥ ﺑﻆﺎﻃﺎ و ﺷﻮﻛﻮﻟﺎﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﺮ ﻟﺎ ﻳﺰﻳﺪ ﻭﺯﻧﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻓﺮﺣﺖ ﺑﺎﻟﺨﺴﺴﺎﻥ

متسننة
03-10-2012, 07:59 PM
ضحكتيني الله يسعدك ، تشبهين الثرى بالثريا حرام عليكي شوفي كيف هو سامي عقد اول خخخخ لاتروحي تتعقدي انتي كمان مثلي :D
الله يخليلك سامي ويحفظه لعين ترجيه

لؤلؤ و مرجان
03-10-2012, 08:15 PM
بنات بعرف كتير متاخر عندكم بس حبيت منكم دعوه بعد كم ساعه عندي عمليه حبيت استودعكم وتحليلوني. وادعولى انها تتوفق وارجع لاولادي قادر ربنا وكريم, السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهبعرف ردي متاخر..
بس ان شاء الله تكوني بخير وسلامة

mayaaa
03-10-2012, 09:14 PM
اه والله الله يجزاكي خير يا لولو ومرجان ان شاء الله ايم الون تكون بصحه وسلامه يارب ولا طمنتنا عن حالها

توتا اتس ذا بلان انك تضحكي هههه وبعدين قانون الكراسي تغير قبل 3سنين وانا حامل ببطوط مو من ايام ابنك زمان كان بس للسنه وبتقدميه وماكان فيه بوستر بعد سبع سنوات فكله جديد هالحكي وانا عشان عندي حمل وهيك حكولي البنات وبعتولنا تكست ميل من العياده بس يعني هل بنتك لساتها عالبوستر الولد خلص كبير تسع سنوات اظن وصل الطول المناسب بس فيه اطفال قصار الحزام بيكون على رقبتهم هدول لا الا بوستر بيخنقهم الحزام وقت الحادث لاسمح الله

بوادي خفت اقوللها شعاشيل يجيها اشي من الاسم مش شايفيتها كيف عامله من الفول اتدمرت المره ههههههههه والله متسننه ومن احنا صغار الشعاشيل اكله شو اقولك متل ما عملوا اولاد بوادي لسه لهلأ اطيب اكله عندي بضل انساها وارجع اتذكرها فقليل اعملها على انها سهله مابده اشي
بس ماعرفت اخر اكله جوز ولبن اول مره بسمع فيها منين جايبيتها والله عندي المكونات كلها شكلي رح اجربها اذا اولادك حبوها معناته زاكيه عرفت من الشعاشيل وعلى سيرة الزين نفسي بلوبيا بزيت بس من وين (بحزن)

توتا بدك متسننه تصير كريتيف هسه بتخلط حمص وفول وبتسوي مسبحه وبتقول اخترعت اشي جديد (بتعرفي المسبحه متسننه؟)
وبدي اقولك سنسون احنا ما منحط بالمقلوبه بطاطا منعملها بزهره او بيتنجان او فول جزر وبازيلا بطاطا مش مقلوبه هاي دخيله حتى الجزر والفول دخيلات الاصل بيتنجان او زهره او فول فبتقدري تحطي اللي بتحطيه المهم كلوا اشي ثاني منشان الله يمره ..........ههههههههه(جلدي بيحكني بدي قتله)

متسننة
03-10-2012, 09:51 PM
خخخخ حلوة اسم الدلع سنسون بعينك خخخخخ يرضى عليكي يادبدوبة :D

كيف ماعرف المسبحة زوجي بيحب الفول مع الحمص نفس الوقت يخلطهم بس انا مادخلت مزاجي احب كل شي لوحده ، بس بهالمناسبة الكريمة في نوع بقوليات صارلي فترة ماعاملته خخخخ black beans خلص عرفت الغدا ايش ولو متاخر!
من كل عقلك اساوي مقلوبة ايدي مغلولة من ناحية الرز والبطاطا ، ياريتكم جنبي الكم احلى عزيمة بقوليات :D بس الفول والتسقية (فتة الحمص) على بوادي خخخ طيب ايش اللي فضل!

متسننة
03-10-2012, 10:49 PM
تعالوا ياحبيبات قلبي سويتلكم اطيب بامبكن كيك بالكراميل والجوز !

131009

طيف السراب
04-10-2012, 12:20 AM
الله يا متسننة شو هالكيكة شكلها بيشهي بما اني اول واحدة شفتها الي نصها طيب ؟ وبتركلك نصها حرام لانك تعبتي عليها
بوادي جزاكي الله خير على الموقع فعلا روعة ان شالله في ميزان حسناتك
بالنسبة لفاير فوكس عندي من سنين حاطيته روعة وما بستغني عنه والبحث عندي من يوم المقاطعة حطيت ياهو والحمدلله ممتاز وما رجعت لقوقل وان شالله بستغني عنه
شو هالاكلات الزاكية اللي حطيتوها يلا اعطيتونا افكار للطبخ وبعدين مو ملاحظين انه الكل بيحب قلاية البندورة وطبعا ولادي بيموتوا فيها .... على فكرة انا كمان بحب التشعاشيل وعلى ما اعتقد هي اكلة بس معروفة عنا اهل اربد
مايا الحمدلله على سلامتكم وما تشوفوا شر ان شالله  
توتا كملتي شغل الكروشيه كتير عجبني يعطيكي العافية وملبوس الهنا يا رب اذا كمل حطيه نشوفه

mayaaa
04-10-2012, 08:22 AM
كيفك طيوف ايش الاخبار حبيبتي زمان عنك ؟صرتي ماكله نص القالب الله يصلحك بس ههههههه اصلا شكله مش زاكي كثير بس شوي

متسننه انتي بتزاكري من ورانا يابنت مين هاد الشخص اللي فوق وعليه جوز ابدن ماعرفتك((K)) بس خلي المزح على جنب شكله بياخذ العقل ولا كمان محتفظه بعلبة الكيك انا متلك بخبي علبو الكيك قال عشان لما اعمل كيك احطه بالعلبه واغطي عليه وطبعا ولامره حطيت فيه اشي بيضل يكوش عندي وبالاخر برميه او بجيب بعده اربع خمس كيكات جاهزه هههههه وبتكثر العلب وبرميهم كلهم

pink_shadow
04-10-2012, 12:12 PM
متسننة وش الحركات هذي ماشاء الله

انا متأكدة انها لي بمناسبة اطلالتي الحلوة عليكم خخخخخ ( انتقلت العدو من مايا لي )

اشوفكم تتشهون عالطبخات بس علموني وشي قلاية البندورة ؟؟ احنا نسويها مع بصل وبيض او ممكن بدون بيض

بصل وطماط يتكشن بزيت زيتون شوي وعليه ملح وفلفل اسود وناكلها مع النواشف فطور او عشاء

مايا المقلوبة نحط لها بطاط وباذنجان سوا عشان كل واحد ياكل اللي يحبه

سعبلت من طاري الاكل عندنا الساعه ١٢ وربع الظهر بتوقيت السعوديه قرب وقت الغدا

متسننة
04-10-2012, 04:11 PM
طيوف يالدبة اخذتي نص الكيكة شبقيتي لينا خخخخخ ، كلنا عل حسابك ياقلبي

هومي كشفتيني انا احب هالعلب لان تقعد بالثلاجة ومابيصير شي بالكيكة من بقية الغراض ، ايش ماتصدقين انا عملتها :[MM اتحداكي تعملي كيكة من صنع ايدك خخخخ يلله شمري عن سواعدك وورجينا :D

بنكو حياكي الله وينك يالقاطعة اختفيتي اقولك اجيتي متاخرة مابقى الك شي يلله خيرها بغيرها خخخخخ ها سعبلتي الله يعوضك يابعدي ((K))

بوادي اميريكا
04-10-2012, 04:55 PM
اصبحنا واصبح الملك لله
والحمد لله
لا اله الا الله وحده لا شريك له
له الملك و له الحمد وهو علي كل شي قدير

يسعد صباحكن يا غاليات
شكلي داخله المطبخ ..خخخخخخ
مايا ..
حرام عليك بموت باللوبيا بالزيت و بضح علي حالي بساوي الفاصوليا الخضرا
سألني زوجي شو هاي قلتله لوبيا بزيت ..
عطاني هديك النظره ..
وضحك ..اكيد قال اني انهبلت
هلا زوجي كتير بحب اكلات الزيت و التغميس الخبيزه اللوبيه الفول الاخضر بالزيت مقلي
مفركات بانواعها ..
فلحمد لله ما عندي مشكله

الاكله الاخيره يا ستي اكله سوريه
اسمها كشكه
وهي عباره عن لبن زبادي لما يبلش يحمض او بتخليه بره ليفور و يحمض بتحطي فيه البرغل بشد طبعا
بتفرمي بصله خضرا ناعمه وجوز بتفرميه و بتخلطيه معها و بتركزي ملحها
ما بدا حمض طبعا لان اللبن فيه حموضه ..
بتحطي زيت علي وشا ..وياااااي ما اطيبا جربيها
تعالي بس بيني وبينك ..هو لازم اللبن يلي بحمضوه بنشفوه بالشمس بس انا هاد المتوفر عندي
بكون جميد بس قبل ما يجمد كتير (جميد طري يعني )

توته
الله يسعدك التشعاشيل انا سويتها بالصور و طبقتا بس المصيبه ان كل ملفاتي علي قوقل ..وما عم استعمله
بنتي قالت في فوتو بكت ..بس الكسل ما عندي استعداد اتعلم شي جديد ..لسه توني علي الفاير فاكس ..والتافيستا
حبه حبه عليا
بعدين صراحه مقهوره لان البلاق تبعي علي قوقل ..ما بعرف في برنامج تاني انزل بلاق بنفس الطريقه
فيدوني الله يسعدكم ؟؟؟؟

متسننه
الاكلات يلي ذكرتا في منها في جوز و برغل ..اكتر من هيك بروتين ..
ولا تزعلي ساوي جز مز بتعرفيه ؟؟؟
ولا عرفك عليه او اسألي زوجك شو هاد الجز مز
يمكن يعرف
بنات السعوديه ..هذه بنت عم الشكشوكه :)

متسننة
04-10-2012, 05:07 PM
والله دائما اسمعه يضرب الامثال بالجز مز خخخخ وانا فكرت هذي شي مصطلح خنفشاري :[MM

اقولك هالكشكة نفسها الكشك؟ مرة اهل زوجي بعثوا مع واحد من اصحابه كيس فيه شي اسمه كشك المهم انا ماحبيت الريحة بالمرة وزوجي هو اللي طبخ منه قلى بصلة على ماعرف ايش ماقدرت اكل لقمة :(*): بعدين من راح على الشغل انا الصراحة رايحة جاية على هالكيس ايش هالاكلة الغريبة خليني اتخلص من الكيس لامن شاف ولا من درى خخخ واقولك الكيس مليان وبالقوة دخله صاحبه لان لبن وممنوع بالمطار ! كبيته خخخخ الجمل بما حمل شاطرة وذكيه بسم الله علي ، بس ايش والله زعل ابو العيال بعدها الله يعوضه :eek: شريرة مو بيدي يابنت الحلال ايش هاظ ماحبيتها ماطقت الريحة بالبيت من يسويها :K)

نجي على اللوبيا بزيت قصدك green beans؟ اقوله لزوجي ابن الحلال هذي فاصوليا خضرا وهو راكب راسه لا هذي لوبيا لاتعاندين وتعلمين العيال غلط ! ومشت عندنا بالبيت لوبيا بزيت اعملها تقريبا مرة كل اسبوع اكلتي المفضلة بس مو وحدها لازم صحن حمص على جنب لزوم البروتين ياقلبي خخخخخ :D

بوادي اميريكا
04-10-2012, 05:08 PM
هي قلايه بندوره مع بروتين لعيون متسننه
https://lh4.googleusercontent.com/-6Fe2DzeYZPY/T5TCJ6CIj_I/AAAAAAAADjE/hvcwRcF9MYI/s640/dst+011.JPG

بوادي اميريكا
04-10-2012, 05:12 PM
والله دائما اسمعه يضرب الامثال بالجز مز خخخخ وانا فكرت هذي شي مصطلح خنفشاري :[MM

اقولك هالكشكة نفسها الكشك؟ مرة اهل زوجي بعثوا مع واحد من اصحابه كيس فيه شي اسمه كشك المهم انا ماحبيت الريحة بالمرة وزوجي هو اللي طبخ منه قلى بصلة على ماعرف ايش ماقدرت اكل لقمة :(*): بعدين من راح على الشغل انا الصراحة رايحة جاية على هالكيس ايش هالاكلة الغريبة خليني اتخلص من الكيس لامن شاف ولا من درى خخخ واقولك الكيس مليان وبالقوة دخله صاحبه لان لبن وممنوع بالمطار ! كبيته خخخخ الجمل بما حمل شاطرة وذكيه بسم الله علي ، بس ايش والله زعل ابو العيال بعدها الله يعوضه :eek: شريرة مو بيدي يابنت الحلال ايش هاظ ماحبيتها ماطقت الريحة بالبيت من يسويها :K)

نجي على اللوبيا بزيت قصدك green beans؟ اقوله لزوجي ابن الحلال هذي فاصوليا خضرا وهو راكب راسه لا هذي لوبيا لاتعاندين وتعلمين العيال غلط ! ومشت عندنا بالبيت لوبيا بزيت اعملها تقريبا مرة كل اسبوع اكلتي المفضلة بس مو وحدها لازم صحن حمص على جنب لزوم البروتين ياقلبي خخخخخ :D

يبعتلك الهنا ...
الكشك لا غير ..الكشك لبن زبادي مخمر مثل الجميد بسبختلف بانواع العشب يلي بنحط عليها ..ههههه
فهي بتنعمل منه ..بس الله يسامحك حدن بكب كشك..
هي ريحتها يمكن ما تعجبك بس طعمها بتتعودي عليه ..
بدين اللوبيا مو هي الفاصوليا لا ..اللوبيه اطيب ..فيها نكهه اطيب من الفاصوليا
بنكون طويله و رفيييييعه ..مو دبه مثل الفاصوليا
اضحك الله سنك يا شيخه ما زعلت الا علي يلي جايب الكشكات راح تعبه علي الفاضي بالمطار خخخخخخخخ
صدق انك شرشبيله

الذكرى
04-10-2012, 05:18 PM
السلام عليكم

كيفكم يا حلوين..

انا جاية جديد على مدينة بومنت بتكساس

زوجي كان من فترة ساكن لحاله ..

انا لما جيت وشفت الثلاجة مااااعجبتني ..):

مش زي بيتنا الاول ..!

هي صحيح تبرد ، لكن باب الثلاجة مافيه حدايد اللي تمسك القوارير

يعني رف بدون حديدة.. ان شا الله فهمتوني

يعني ما بقدر احط شي ع الباب لاني لو حطيت بطيح كل مافتحت الثلاجة

ولما افتحها لازم اشد بقووة عشان ينفتح بابها..!!

ونورها خربان .. يعني جوا ظلمة:(

ودروجها برضه بالقوة تنسحب وبالقوة تتقفل

يعني وضعها صعب ومأساوي..!!

عمرها مو اقل من ثلاثين سنة..!!

كرهتها ..

مو عارفه ارتب فيها الاكل وماحبيتهاااا<<< مسكينة الثلاجة..!!

فما ادري .. هل لو كلمنا المكتب بغيرونها بسهولة ولا بقولون دامها شغالة تمام ما نغيرها..!!!؟؟؟

متسننة
04-10-2012, 05:50 PM
ذكرى ياقلبي انا كانت ثلاجتي نفس الشي كلمتهم وماغيروها خخخخ بشارة :eek: بس ضبطوا الباب يعني جابوا الحديدة اللي بتمسك الغراض بالرف ، وبدلوا الضو فيها يعني ماتاخذ منهم غير دقايق سهلة مرة ، بس اذا كانت تكب موية على الارض او شي خربان احتمال كبير يبدلوها الك.

متسننة
04-10-2012, 05:52 PM
لك عيني نحولت على هالقلاية تشهي ماشاء الله صحتين وعافية !

وفكرك ناسي الكشك للحين بعد عشر سنين ويذكرها خخخخ عجزت احبها فصار ياكلها من ينزل عند اهله بالعشر سنين مرة :D

الذكرى
04-10-2012, 06:09 PM
الله يعطيك العافية يامتسننة ع الرد

طيب كذا حلو
احسن من الحالة هذي ����

شكراً ع الافادة ياقمر

pink_shadow
04-10-2012, 06:52 PM
لالالا يابوادي قلاية البندورة شكلها غير عن الشكشوكة

كثير المرق فيها كيف تسوينها اشتهيتها مررررة ان شاء الله تردين علي الليله اشتهيتها عشاء خخخخ

اللوبيا تختلف عن الفاصوليا صادقة بوادي اطيب بكثير ومتوفرة عندنا كثير نسويها مع الخضار يدام

كيف تسوونها بالزيت ؟؟؟ احب الطبخات اللي فيها تغميس يمي يمي

متسننة اكتبي لنا طريقة الكيكة يابعدي

ريمي111
04-10-2012, 09:17 PM
بنات بسالكم عن شغله
فيه بنات بالمعهد يقولون تقدرين تجيبين عند في البيت امريكيه من اللي مشردين بالشوارع
تعيش معاك بدون مقابل شي بس اهم حاجه السكن والاكل

من فين اجيبهم وانا خايفه منهم هل تتوقعون انهم خطر

متسننة
04-10-2012, 09:28 PM
ريمي انتي من جدك لو تمزحين :eek:

والله طيرتي العقل من راسي يابنت الحلال الحين ينصحوكي تجيبين هومليس تخليها معك بالبيت خخخخ يقطع بليس هالنصيحة المهببة اللي تودي بابو زعبل لك يابنتي ايش مشردة والله لاتقتلك بليلة سودا بسم الله عليكي ، وايش تتعلمين منها هذي محششين يمكن يومها كله مقضيته بالنوم الله لايبلانا.

متسننة
04-10-2012, 09:30 PM
تامرين امر يابنكو بس ان شاء الله اعطيني مجال يا بالليل يا بكرى الصبح بأذن الله بكتبها ليكي ياقلبي ، الحين انا دخت من سؤال الاخت ريمي :(*):

ابوي نظر عيني
04-10-2012, 10:17 PM
مساءالخير...اخباركم صبايا ان شاءالله الجمييع بخيير....

متسننه....تسلم ايديك الكيكه ماشاءالله تباارك الرحمن شكلهاا يشهي .... ننتظر الطريقه يااعسل...

بوادي....اشتهيتهاا هالاكله ماشاءالله شكلها يشهي ولانها ذكرتني بامي كمان كاانت تحب تعملها لنا عشاء اكثر شيء لكن احنا نسميها السلطه المفوره ولاااااااااازم لما تنعمل يكون جنبها خبز تنور او عصيده عشان يناكل معهاا ....

ريمي...يؤ يؤ يؤ الله يهديك اختي ولا تفكررررررررررررررررين تدخلينهم بيتك لاي سبب كااااااان ...

تعبت من الغربة
04-10-2012, 10:48 PM
السلام عليكم
كيفكم ياحلوات والله وحشتوني كلللللكم احس صارلي زماااان عنكم بس اليومين اللي فاتت تعب ولدي شوي زكام خفيف
وبعدة بكم يوم خلعت ضرسين العقل اللي فوق خخخخخخخخخخخ يعني طار العقل خلاص الله المستعان

قلاية البندورة يمييييي ذكرتوني فيها أمي الله يحفظها كانت تسويها لنا وزي ماقالت تالا تكون عشا بالنسبة لنا بس أحنا نسميها كشنة هههههههههه
متسننة ماشاءالله منظر الكيكة يفتح النفس تسلم يدينك تدرين دايم أشوفها كيكة البمبكن بس ماني متخيلة طعمها أجل ننتظر طريقتها منك ياقمر
الكروشات الحلوات كيفكم مايا توتا بنوكة الله يقومكم بالسلامة

ريمي
معليش البنات اللي قالو لك الكلام هذا يا أما بيمزحوا معك يا أما نيتهم سيئة أستغفرالله
حبيبتي كيف تسكني مشردة معك وعشان أيش؟؟؟؟؟؟؟؟ اللغة !!!! فية الف طريقة وطريق تكسبي فيها اللغة ولا تفكري بحاجة زي كذا أنتي بكذا تجيبي مصيبة لبيتك ونفسك الله يحفظك

mayaaa
04-10-2012, 11:43 PM
مممممممممم بوادي اولادي بيموتوا عالقلايه بس انا بشويها وبخليها بدون مي ما بحب اللاشياء تسبح او بعملها بمقلى واسع دوائر وبخليها تا تتحمر من تحت وتنشف ميتها
وما بحط عليها بصل بس بثوم وفليفله حلوه او حاره عشان الصغار مابحطلهم حاره بحط حلوه بس

متسننه انا مابعرف الكشك بس ذقته كثير طيب وزاكي ريحته جميد عادي متعودين عليه بس ترى كان زوجي يطلب زعتر اسمه زعتر فارسي من الاردن يلموه من الجيب يعني يدوروا عليه دواره وانا يالله شو بكره ريحته ما بطيقه بالمره فلما كانوا يبعتوه اعمل سولافه واكبه بس ما اعترف خخخخخخخ احطها بالاولاد والا اقول انكب لحاله وتوسخ بس طبعا اخليه يشرب منه وبس يصير نصه خلص اقول بكفي صحتي بالدنيا ههههههه وارميه
بوادي بدي اجربها فكرك لو اخلط شوي جميد مع اللبن بينفع يعني ناويه اخلي شوي على جنب يحمضن عشان اعملهن بس بصير ازيدلي معلقة جميد سائل ؟
متسننه بالغالب الرجال ما بيعرفوا انواع الخضار بيعرفوا بس يوكلوا زوجي هلكني تاعلمته اياها كزبره وايا البقدونس بيضل يقولي زي بعض بس هسه لا خبره ماشاء الله وكمان كان يغلبني بالكوسا يضل يجيبها كبيره والبيتنجان يكون لونه فاتح واضل اقوله الغامق بيكون بلا بزر الفاتح احتمال كبير يكون مر وفيه بزر ولا موتت وانا اقنعه ان مقلوبت الفول الحب بيكون اخضر ومبزر مش ناشف ولونه بني وهو يقولي امي كانت تعمله بالناشف وانا اكلت عند امه مقلوبة فول الف مره فول اخضر بس بدون القشر بزر لحاله هلكني منسال حماتي بيقولي هي ناسيه قال ...

المهم اللوبياء بتكون متل الفاصوليا بس مافيها بذور بالمره رفيعه ولونها غامق وبطرف العرق سسواد والحبه نفسها فيها نقطه سودا هو انا بقدر انساكي يالوبيا

mayaaa
05-10-2012, 12:02 AM
ريمي هومليس تعلمك لغه هممممممممممم؟ زي ماقالت متسننه اذا طلع عليكي ضو وانتي معها وطبعا بعد ما تحمميها وتعطيها مخدراتها عشان تصحى معك شوي ....

ياعمري انتي كويس انك سالتي لا طبعا هي سايبه الدنيا تجيبي متشرد بالبيت مره كنيسه عملوا اكل للمتشردين واجوهم الشرطه لانه ممنوع تطعميهم لانه بجوز يمرضوا كيف بدك تضبيها افرضي فشصت عندك اغلبهم عالمخدرات وعالسكر وامراض نفسيه وعقليه والا شو بيخليه متشرد والدوله بتوفرلهم مساكن بيتركوها وبيسكن بكرتونه بيذبحوا بعض فاللي قالتلك انتي هلأ ممكن تعرفي نيتها واي اشي بيخطر ببالك اسالي بالله عليكي تسالي عن كلشي كل دقيقه وكل كبيره ترى الامور هون بتكون مختلفه جدن عن بلداننا واتاكدي من كلشي منا صدقيني البنات ما بيقصروا ليل نهار بيحاولوا يجاوبوا على كل سؤال ...وترى منحب المزح كثير ما تاخذي الامور بحساسيه كلنا اجينا وفيه كثير ناس هيك بيحبوا يصحكوا عاللي ما بيعرف انا زوجي لما تزوجته كان اله عشرين سنه وكان فيه بنت تضل تسولفلي سوالف ما تخش العقل لما اسال زوجي ينجن بيقولي بتقوليلها انا اذا بصدق مو اني غبيه بس بفكرك بني أدمه وبتفهمي وقطعت علاقتي فيها كل مره تحكيلي قصه عجيبه نقص فيها بشخصيتها وضربتها الف شلوط ...

العزيزه 1
05-10-2012, 12:42 AM
ما شاء الله أختي الله يزيدك ؛؛؛ إستفدت من ردك جزاك الله خير
الكلام الللي لونته بالأحمر أنا مثلك؛؛؛ أتفق معك تمامآ فيه
بوادي أمريكا
الله يجزاك كل خير على موقع إسلاميات راااائع ؛؛؛
تـــوتــا
ما شاء الله حلو شغلك ؛؛؛ قد شفت في المنتدى هنا صورة حلوه
عجبتني بس قلت ولا في الأحلام أقدر أعمل مثلها لكن من ردودك حسيت فيه أمل

يعني كنت اجي من امريكا عالاردن بعد غياب سنتين اقعد ادور على مخدتي ههههه وانا عند اهلي بنت وتلاقيها انتقلت لذمة واحد ثاني وباخذها عينك عينك انا مامتت عشان تورثوني وكوني ضيفه حزين اللي اخذها يعني بيضل ساكت المهم رضاكي خيه هههههههه بعد يومين هيك بس اصير قديمه بتلاقيه يقول مالني انا بلا عقل اعطيتك مخدتي؟

هههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك ميوش دمك شربات
عندي أمي مثلك على رايك ما تخلي زر راخي ؛؛ الأبره والخيط عندها من أساسيات الحياة أنا طالعة عكسها تمامآ دايمآ الأزارير عندي تدودل

العزيزه 1
05-10-2012, 01:58 AM
تــوتـــا
الله يعطيك العافية على الموقع METACAFE
بس عيبه ما يبحث بالعربي لازم البحث يكون بلإنجليزي

ريمي
ما قصروا البنات
إنتبهي ولا تصدقين أي أحد خليك دائمآ حذره الله يحفظك

ابوي نظر عيني
05-10-2012, 02:06 AM
هذا فيديو يشرح طريقة السجود الصحيحه
ظƒظٹظپظٹط© ط§ظ„ظ†ط²ظˆظ„ ط§ظ„ظ‰ ط§ظ„ط³ط¬ظˆط¯ ط¨ط§ظ„طµظ‘ظˆط±. ظ„ظ„ط´ظٹط® ط§ط¨ظ† ط¹ط«ظٹظ…ظٹظ†.wmv - Safeshare.TV (http://www.safeshare.tv/w/roELaaoYPS)

وهذا الفيديو روووعه ان شاءالله يعجبكم
http://ia601209.us.archive.org/30/items/BB28D0FF0B/b0238.3gp

ام مرام 22
05-10-2012, 03:55 AM
بنات كيف اتعرف علي امريكية مسلمة تعلمني اللغة ونسولف عشان اتعلم يعني اقوللها تعالي زوريني بالبيت وتغدي عندي ..عجزت اتعلم اغة نفسي اصير ويكم توتا ومايا وبوادي وادردش انجليش الي تلات سنين بامريكا وماحسيت حالي اتعلمت اغلب وقتي بالبيت مع الاولاد

ابوي نظر عيني
05-10-2012, 04:17 AM
ام مرام.... شوفي هالموقع ممتااااااااااااز جداً جداً ان شاءالله يفيدك ...
Learn American English Online (http://www.learnamericanenglishonline.com/)

طيف السراب
05-10-2012, 04:54 AM
كيفكم يا حلوين اشتقلكم جميعكم بلا استثناء
مايا حبيتي انا بخير من الله واتمنى ادخل دايما بس شو نسوي الحياة ومشاغلها الله يعيننا عليها يا رب وماشالله عليكي دايما معطاءة وفيكي الخير ان شالله.. احم احم بما انك خبيرة لوبيا شوفي الصورة اللي تحت هل هي لوبيا والا لأ ؟؟؟؟
متسننننننننننة شو يعني بعد ما لانت اخذوها ما عليه باخد بس قطعة بيكفي حزنتوني وصحة وهنا على قلوبكم بعدين كيف بتكبي الكشكات اي بطلوع الروح تا يصحلنا اشي متل هيك مع انه يمكن الكشك عنا بختلف لانا بنعمل منه فطاير يمي يمي واكيد مايا وبوادي بيعرفوه لانه معروف باربد ومن مكوناته البرغل او الجريش مع اللبن والجميد ...

اه صحيح متسننة الحبة السودا متل ما حكت بوادي طعمها وفي منها زيت كمان كتير اله فوائد بس ما بعرف اذا اللي اسمها
Black Sesame Seed وموجودة بكثرة بمحلات الصينيين ورخيصة بالسعر بشوفها كانها سمسم اسود وطعمها بيختلف عن الحبة السودا واعتقد انه اسمها بس black seed وغالبا موجودة عند المحلات العربية
جبت هاي الصورة للوبيا من النت وهي موجودة عنا بكثرة بمحلات الخضرا وانا بشتريها طيبة كتير بس احكولي هل هي اللوبيا او لأ ؟
http://kenanaonline.com/photos/1238054/1238054402/large_1238054402.jpg?1285353717
تعبت من الغربة .. اجر وكفارة ان شالله الله يشفيكم ويعافيكم
منورة حبيبتي العزيزة ونفع الله بك الامة الاسلامية
ريمي ... ما شاءالله ما قصروا البنات احذري كل الحذر منهم عن جد بيخوفوا وفي مجالات كتير لتعلم اللغة والله ييسر لك الصحبة الصالحة
تالا يا عمري جزاكي الله خيرا وفي ميزان حسناتك ان شالله .. روعة الفيديو اللي حطيتيهم
اختي ام مرام اعتقد احسن طريقة تتعرفي فيها على امريكية مسلمة هو المسجد اكيد بتلاقي طلبك والله ييسر لك اياها يا رب
صحيح مو شايفة توتا عسى المانع خير بس لتكون راحت تولد الله يطمنا عليها يارب

طيف السراب
05-10-2012, 04:56 AM
بنات حد بيعرف اذا قوتة ( بدر البدور ) رجعت والا لأ والله مفتقديتها لعل المانع خير ان شالله وبنات كتير غايبيين ان شالله ربنا يطمنا عنهم

mayaaa
05-10-2012, 06:23 AM
هلا طيف الصوره مش مبينه شايفها ويله بزياده ولنها فاتح شوي بس شوفي اذا بتشبه الفاصوليا ومافيها بزر او بزرها بالمره صغير وطعمها حلو اذا اكلتيها نيه اه لوبيا قطعيها وقليها بببصل وزيت زيتون تغميس

اه والله بدوره مش مبينه عل المانع خير يارب زمان الها وايم الون كمان هيك انشغل بالي عليها

@@آخر العنقود@@
05-10-2012, 06:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله
وحشتوني كلياتكم كثيييييييير
ماشا الله اشوف مواضيع بالقسم كل موضوع يقول انا الأحلى

متسننه
يمييييييي تسلم الايادي ياربي

تعبت من الغربه
سلامتك انتي وكتكوتك
وع القلايه توني ادري انها الكشنه ههههههه
ع بالي يحطوا عليها بيض

ممممم عندي اسئله كالعاده خخخخ
ودي اخذ لعيالي جاكيتات تدفي وتكرف وحلوه وكول شي خخخخ
وش افضل مكان هذاني اتجول من موقع لموقع كلها ما احسها حلوه تتوقعون باقي تنزل اشياء احلى؟
ولو خليتها ع البلاك فرايداي - لانو عندهم من السنه الي راحت لسا جديده ما لبسوها الا شهر ع اخر البرد بس- تتوقعون راح الاقي قود ديل ؟؟

اخر سؤال خخخ
وش احسن ماركة بجايم رجالي ونسائي << فيس يغمز لبوادي خخخخخ اذكر مره قلتي عن ماركه رجاليه كويسه..

mayaaa
05-10-2012, 08:04 AM
اخر العنقود انا كل سنه بجيب للبنات من اولد نيفي صراحه بيعجبوني ودافيات حشوتهن خميله بشتريلهن اللي بوف دقيقه اشوف اذا منزلين منهن السنه
بيشبه هاد بس بتختلف الكولتيد اللي عليه يعني طريقة الخياطه بس نفس المتيريال ونفس الموديل المهم لا تشتري اونلاين روحي شوفيهن Oldnavy.com | Old Navy (http://oldnavy.gap.com/browse/product.do?cid=60050&vid=1&pid=475945002)
واخوهم عنده من ايام بنتي الكبيره كمان نفس الاشي جاكيت بف بس شو بيجنن لونه خمري وخميل كثير ومن جوا فرو صناعي ناعم بيجنن شو دافي
السنه اللي فاتت بعد البلاك فرايدي ميسز عمل تنزيلات على الجاكتات البف يعني تقريبا نفس الموديل وبعتت زوجي يجيب منهن عجبوني وحلوين وكلشي والوانهم روعه بس حشوتهم اخف شوي هل انا ما بتفرق معي صراحه اخف والا غيره لانه ما بيروحوا مدارس اولادي وطلعاتنا على اماكن دافيه وجد بطلعهم يلعبوا بالثلج فيهن بس بحس الثلج دافي مكفيات وموفيات فالسنه مافيه جاكيتات لانه اللي جبناهم من ميسز عملت حسابي وجبتهن كبار للسنه هادي فالصغيره عندها ثلاثه واحد جوخ واثنين بف الكبيره واحد فاذا صحلي بشتريلها كمان واحد اكبر نمره يخدم السنه هادي والسنه الجايه المشكله بناتي حاطات حالهن منافسه بس بحاول اجيب لاختها اشي غير الجاكيت
ابني بدي اجيبله جاكيت خفيف لانه عنده ثقيل وبتعرفي بسن سنتين شو بده يهري ؟ بكفيه واحد ثقيل وواحد خفيف يطير عني الواحد مش لاحق شرا شرايط

mayaaa
05-10-2012, 08:07 AM
ام ممرام مافيه طريقه ياعمري اذا وقفتي معها سلمي عليها ابعتيلها نوع حلو بس شوفي همه بس الختيارات اللي بيروحوا وبيجوا الصغار بالعمر اقل من خمسين بيكونوا موظفات بالغالب ما بيعملوا علاقات اجتماعيه واذا اصغر بيكون عندها صاحباتها او صاحبها فيادوب تلحق علاقاتها الضروريه
لازم تطلعي من البيت وتعملي اكتيفيتي بره البيت ولازم يكون عندك اراده تتعملي وتشتغلي على حالك صح جيبي كتب واقريب وتابعي عالسيدي تبع الكتاب وطلعي معاني كلمات هاي الطريقه الصحيحه يعني ما بتقدري تعملي للغه داونلود بعقلك بدون تعب عليها ...........

ابوي نظر عيني
05-10-2012, 04:36 PM
صبااح الهدوء والأجواء الجميله... صباحكم سعاده ورضا من الرحمن ....

لاتنسوا اخواتي قراءة سورة الكهف وكثرة الصلاه على النبي صلى الله عليه وسلم والاستغفاار والدعااء للامواات ...

والله يكتب لي ولكم الاجر ويغفر ذنوبنا جمعياً ...وتذكروا الدعااء لاخواننا في سوريا وفلسطين وبورما اللهم انصرهم وفرج كربهم وهمهم يااارب .....

@@آخر العنقود@@
05-10-2012, 04:42 PM
يسعد لي صباحكم يارب:)

يا حبي لك ميوش الله يسعدك
انا نفسك اخذت لهم السنه الماضيه من اولد نيفي بف مرره حلوه وكان عليها كليرنس حلووو بس مارح تكفيهم لآخر البرد فودي بشي مرتب و فورمل كتغيير يعني..

ع طاري بدر البدور من زمان عنها لها وحشه والله ياليت تطمنا عليها..

@@آخر العنقود@@
05-10-2012, 04:44 PM
ابوي نظر عيني

وصباحك فل يا عسل الله يذكرك بالشهاده و يجزاك خير يارب..
بس اي أجواء جميله خخخخ الحراره تحت الصفر والسناو يتساقط بس مش توو ماتش البرد كشر عن انيابه بسرررعه سبحان الله امس الاول مشغله المكيف البارد واليوم لبس شتوي وهيتر وحوسه خخخخ

متسننة
05-10-2012, 04:54 PM
هومي انا مابتذكر شكل اللوبيا بس اسمع الناس تقول هالكرين بينز هي فاصوليا قمت اقول فاصوليا ( مع الخيل ياشقرا) عكس زوجي مصمم هي لوبيا :(*):

تعرفي ولامرة مجربة مقلوبة الفول بس شفت شكلها بالصور على الانترنيت رهيبة ! الله يهديني واعملها في يوم من الايام في فترة من فترات الزمان :D

ام مرام انا مابحب ادخل مع الاجانب بالعميق يعني عزايم ودخلة وخرجة لان الصراحة شعب مايتامن بالمرة بتضحك بوجهك بس الله العالم ايش نيتها ، انا هذا رايي ونصيحتي اسمعي راديو ، شوفي شي برنامج بتحبيه وخاصة اذا عندك closed captioning على التلفزيون تطلع الكتابة حتى اذا شي مافهمتيه تقدري تطلعي معناه

طيوف خليتي صورة اللوبيا مشكورة ياعسل هذي انا شايفتها يكتبون لوبيا صينية بس شو جبت منها مرة ومو طيبة طلعت بالزيت :eek: حبيت الفاصوليا الخضرا اكثر بالزيت خخخخ
اقولك الكشك هو برغل ولبن حامض على جميد ماحبيته يابنت الحلال وريحته ابد مادخلت عقلي بس انا الفهيمة كبيته وقلتله بصراحة كبيته مالفيت ودرت بالموضوع مثل هومي خخخخ من تكب الشي وترميها براس العيال ;)
ابوي نظر عيني ، تعبت من الغربة ، اخر العنقود ايش بلاكن على الكيكة ياعمي خلصت مابقالكن ولا قطعة المفجوعات خلصنها خخخخ ، انتظروا راح اكتب الطريقة بالاسف بعد الردود ياحبيباتي

ابوي نظر عيني الله يجزيكي الخير على التذكير كل جمعة بتذكرك قصدي كل يوم مو بس يوم الجمعة خخخ الله يحفظك يابعدي

توتة اختفيتي يابنتي وينك وين دروبك اكلتي المقلوبة وطسيتي :D

بدر بدور رجعت من السفر ولا لسه؟ الله يحفظها وين ماكانت

مقادير الكيكة
1 كوب سكر
1 كوب زيت
3 بيضات
3 كوب طحين
1ملعقة صغيرة بيكنغ صودا
1 ملعقة صغيرة بيكنغ باودر
1 ملعقة صغيرة قرفة
1 ملعقة صغيرة هيل (انا بدلت nutmeg بالهيل)
نصف ملعقة صغيرة ملح
15 اونس (مقدار كوبين تقريبا) pure pumpkin pure انا جبت علبة جاهزة يصير مكثف جدا مافيه مي
تخلطين السوائل بكاسة وتخلطين النواشف بكاسة بعدين بتضيفين الناشف على خليط السائل وتخلطين شوي شوي don't over mix وتخليها بفرن مسخن مسبقا على 350 درجة مئوية مدة 50 الى 60 دقيقة او الى ان تدخلين فيها tooth pick او ماشابة وتطلع نظيفة .
انا عملت عليها كراميل لان احب الكراميل مع كيك البامبكن والتفاح ، وكمان احب الجوز او pecans معها ، اذا ماحبيتوا كراميل فيكي تخلين choclate chips وتطلع طيبة جدا وصحية.
تنجح الكيكة اذا تبغين تستعلمين نصف كمية الطحين اسمر ونصفه ابيض. هذا اللي انا سويته.

وان شاء الله تعجبكم

طيف السراب
05-10-2012, 05:07 PM
ابوي نظر عيني الله يصبحك بالخير والبركة ويذكرك بالشهادة والله توني خلصت قراءتها الحمدلله والله يتقبل منا ومنكم
الله يعينكم اختي اخر العنقود عالجو احنا الحمدلله متل جو الربيع ماشاءالله روعة
مايا هي صح متل ما وصفتي بالضبط وفعلا زاكية نية حتى عنا اليمنيين بيقدموها بجنب الاكل متل ما بنقدم البصل الاخضر بجنب المنسف وانا بعملها بالزيت والبندورة تغميس ومرات مع لحمة وجنبها رز يمي بس كنت مو متأكدة هي والا لأ لانه المسميات بتختلف مرات باختلاف الدول فخلص هلا تاكدت انها اللوبيا من كلامك

طيف السراب
05-10-2012, 05:14 PM
تسلمي متسننة ان شالله بجربها قريب بس اجيب ال pumpkin  

mayaaa
05-10-2012, 05:20 PM
اخر العنقود نفس اولد نيفي عندهم جاكيتات جوخ وشوفي تارقيت او جيسي بني او كولز او بيرلنقتون الكوتات تبعت الاولاد كلها متل بعضها انتي لما تمسكيه بتحسي انه كويس او لأ بس لما يكون حقه بين 15-30 بيكون تقريبا بكل المحلات نفس الجوده غاليا كله منيح اذا بدك ماركه رح يطلع اغلى وطبعا جودته افضل انا بفضل الماركه للي اولادها ورى بعض وبيلبسوا من بعض مو بنتين مثلي لان جد ما بيلحق بنهرى من شتويه حتى لو رخيص بنتي الكبيره عندها جاكيتات فرو غاليه بدي اقولك جوزي لما خلفتها انهبل مو من الفرحه لا كنت اشك جد انه صارللزلمه اشي بعقله جابلها ملابس بتتوزع على بلد وكله غالي وماركات لما جبت اختها ما اجوا بنفس المواسم ورد رجع اشترى للثانيه ماقدرت استفبد من ملابس اختها ووزعت كثير من ملابسها الله يجعل فيه الاجر وفيه شغلات خليتها عشان اذا جبت بنت بتعرفي ماحد عالم وهيهن بالخزانه مركونات اشي فرو واشي جوخ واشي مخمل وحتى شمواه الجاكيت قد الكف وحقه مافتح ورزق قال قلت عقل جيبيلهم اللي يكفيهم سنت زمان وصدقي بيخدم وبيقعد بخلقتك وبتشحديه تعالي شوفي خزاين الاولاد

بوادي اميريكا
05-10-2012, 05:34 PM
اصبحنا علي فطره الاسلام
وعلي كلمه الاخلاص
وعلي دين نبينا محمد صلي الله عليه و سلم
وعلي مله ابينا ابراهيم
حنيفا مسلما و ما كان من المشركين
يسعد صباحكن يا حلوت ..
اخباركن ..
يوه اخر العنقود ..ثلوج ..اليوم سمعت في حد بامريكا عنه ثلوج ..الله يعينكن
نحنا عنا برد اليوم ..وغيم ..بس من غير ثلوج
ودوبها الشمس بدت طل علينا ..يا زينها

لالالا يابوادي قلاية البندورة شكلها غير عن الشكشوكة

كثير المرق فيها كيف تسوينها اشتهيتها مررررة ان شاء الله تردين علي الليله اشتهيتها عشاء خخخخ

حيا الله بنوكه ..احبارك يا عسل ..
لا لا الشكشوكه نحنا بنسميها جز مز ..
هي اسما تكه عند الاتراك و بعد الشوام ان كان فيها لحمه او دجاج ..واسمها قلايه بندوره عنا و بنساويها بدون اللحم و الدجاج
بس زيت اليزتون اساسي فيها لان هو بيعطي الغمسه طعم لذيذ

بنات بسالكم عن شغله
فيه بنات بالمعهد يقولون تقدرين تجيبين عند في البيت امريكيه من اللي مشردين بالشوارع
تعيش معاك بدون مقابل شي بس اهم حاجه السكن والاكل

من فين اجيبهم وانا خايفه منهم هل تتوقعون انهم خطر
ريمي ..صا رفيني مثل متسننه ..خخخخخخ
طاروا عيوني ..وجالسه افكر بس بالموضوع ..هههههههه
عسوله الهوملس في امريكا امريكا بلد فيها مساعدات للعالم
ما بالك مساعدتها للشعب..
يعني الحكومه مأمنه كل شي للشعب من بيوت و اكل و شرب و ملجأ
ابدا مافي شي مو متوفر
السبب ان في هوملس او ناس مشردين
لان يتعاطون مخدرات او عندهم مشكله بالكحول
وفي هذه الحاله لا طبعا الحكومه ما بتلمهم لان بتطلب منهم يدخلون برامج الاصلاحيه يلي تساعدهم يبطلون البلاوي
لان من شروط العنايه و صرف الاكل و الملبس و المكان للسكن ان يكون خالي من الادمان ..وطبعا هم ما يتقدمون لان عارفين بينكشفوا
فارجوا ان تكون الصوره واضحه
ولا تعطيهم ان طلبوا مال او شفتيهم علي زوايا الشوارع لا تعطيهم مال ..لان بيشترون منكر هم مو بحاجه
الله يحميك يا رب

مممممممممم بوادي اولادي بيموتوا عالقلايه بس انا بشويها وبخليها بدون مي ما بحب اللاشياء تسبح او بعملها بمقلى واسع دوائر وبخليها تا تتحمر من تحت وتنشف ميتها
وما بحط عليها بصل بس بثوم وفليفله حلوه او حاره عشان الصغار مابحطلهم حاره بحط حلوه بس

بوادي بدي اجربها فكرك لو اخلط شوي جميد مع اللبن بينفع يعني ناويه اخلي شوي على جنب يحمضن عشان اعملهن بس بصير ازيدلي معلقة جميد سائل ؟

المهم اللوبياء بتكون متل الفاصوليا بس مافيها بذور بالمره رفيعه ولونها غامق وبطرف العرق سسواد والحبه نفسها فيها نقطه سودا هو انا بقدر انساكي يالوبيا
مايا يا حلوه ..كنت نشفها ..
وما بحط عليها بصل ..هي ما عليها بصله..طماطم و زيت زيتون وفليفله ..
وهي مو علي اصولها تري ..
اولا ما نشفتا لان بنتي الكبيره بس بتغمس الغبزه بالميه البندوره
والفليفله كبيره لان انا بس و بنتي الصغيره بناكلها فبساويها كبيره منشان التانيين يشيلوها بسهوله
بدنا نرضي جميع الاذواق ..شو بدنا نعمل ..ههههههه
اللبن ايه انا بغشه بالجميد صراحه ..
بس هي الاكله لازم بصله خضرا مفرومه عليها ..ما بتنفع بلا بصله ..وافرمي جوز والبرغل تري اغسليه و خليه شويه يتنقع بالجميد او باللبن .يعني يفور مع اللبنات

بنات كيف اتعرف علي امريكية مسلمة تعلمني اللغة ونسولف عشان اتعلم يعني اقوللها تعالي زوريني بالبيت وتغدي عندي ..عجزت اتعلم اغة نفسي اصير ويكم توتا ومايا وبوادي وادردش انجليش الي تلات سنين بامريكا وماحسيت حالي اتعلمت اغلب وقتي بالبيت مع الاولاد
ما بتعرفوا و لا عربي متزوج امريكيه ؟؟؟
او جاره ..انا عني الجارات بشوفهم كلهن بره عمري ما دخلتهن بيتي ..يعني بطالع كاسه شاي بره و كل ما مرت جاره بعزمها تجلس علي الدرج و تشاركني كوب شاي ..

كيفكم يا حلوين اشتقلكم جميعكم بلا استثناء
مايا حبيتي انا بخير من الله واتمنى ادخل دايما بس شو نسوي الحياة ومشاغلها الله يعيننا عليها يا رب وماشالله عليكي دايما معطاءة وفيكي الخير ان شالله.. احم احم بما انك خبيرة لوبيا شوفي الصورة اللي تحت هل هي لوبيا والا لأ ؟؟؟؟
متسننننننننننة شو يعني بعد ما لانت اخذوها ما عليه باخد بس قطعة بيكفي حزنتوني وصحة وهنا على قلوبكم بعدين كيف بتكبي الكشكات اي بطلوع الروح تا يصحلنا اشي متل هيك مع انه يمكن الكشك عنا بختلف لانا بنعمل منه فطاير يمي يمي واكيد مايا وبوادي بيعرفوه لانه معروف باربد ومن مكوناته البرغل او الجريش مع اللبن والجميد ...

اه صحيح متسننة الحبة السودا متل ما حكت بوادي طعمها وفي منها زيت كمان كتير اله فوائد بس ما بعرف اذا اللي اسمها
Black Sesame Seed وموجودة بكثرة بمحلات الصينيين ورخيصة بالسعر بشوفها كانها سمسم اسود وطعمها بيختلف عن الحبة السودا واعتقد انه اسمها بس black seed وغالبا موجودة عند المحلات العربية
جبت هاي الصورة للوبيا من النت وهي موجودة عنا بكثرة بمحلات الخضرا وانا بشتريها طيبة كتير بس احكولي هل هي اللوبيا او لأ ؟
http://kenanaonline.com/photos/1238054/1238054402/large_1238054402.jpg?1285353717

هلا و مرحبا زمان الامر ما بان ..
اللوبيا مو شكلها لوبيا شكلها شي تاني ..
لان اللوبيا طرفها التاني غير
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/261349_126766860739860_100002196410175_191181_3194 811_n.jpg

بنات حد بيعرف اذا قوتة ( بدر البدور ) رجعت والا لأ والله مفتقديتها لعل المانع خير ان شالله وبنات كتير غايبيين ان شالله ربنا يطمنا عنهم

ان شاء الله نسمع عنها الاخبار الطيبه

متسننة
05-10-2012, 07:21 PM
لك بوادي انا هذي اللوبيا شايفة منها بالبلاد ياربي قد ايش طيبة ولو ناسية طعمها خخخخ مسطلة مو بيدي !

هومي ذكرتيني بالسنو سوت بعدني للحين مامشترية للعيال ، انا اجيب دائما اكبر من عمرهم ومقاسهم حتى يلبسوه اكثر من سنة لان حرام سعره غالي مرة ، يمكن البرد عندنا اكثر منكم وينلبس اكثر الله يجعل هالشتوية اقل برودة مليت من منظر البياض يجيب شلل الاطفال والله مرات من اشوف البياض اللي برى عيوني تقوم تزهرق خخخخ :(*):

mayaaa
05-10-2012, 07:51 PM
متسننه اول سنه اجيت كان شهر تسعه ومو صابره بدي اشوف الثلج ونازله على رأي الاميركان سكويكنج ثلج ثلج وهي سنه وحده وبعدين زهقت عمري هو زوجي قلي انبسطي السنه رح تكرهيه بعدين وبالفعل عوفت حالي المدينه اللي كنت ساكنه فيها بجنب بحيره على حدود كندا وبتتجمد البحيره وشو بتجيب برد عظامي يبست والله اكون بالتخت وابكي بردانه زوجي حطلي دفايه زياده بالغرفه وكل يوم يسخنلي قربه فيها مي ساخنه احطها عند رجلي وبالاخر رحلنا عشاني للمنطقه اللي احنا ساكنين فيها هلأ جوها متل الاردن يختي ماقدرت اعيش بالبرد وهاد بطلعش بره بالمره ماتحملت اللي ساعد شغله ماكان مستقر فسهل موضوع الرحيل .......

بوادي انتي فاهمه موضوع الهومليس غلط لا امبلى الهم اماكن يباتوا فيها وبدون ما يتعالجوا اغلبهم مجانين بلا عقل من المخدرات ومن وضعهم يعني مشاكلهم الصحيه معقده كثير وبعضهم مشاكلهم نفسيه بس عشان هيك بتلاقيهم فيه منهم امل وبيتحسنوا بعد وقت بس الغالب لا حالتهم معقده مش ريهاب وبس بس همه بيفضلوا الكرتونه عالشلتر لانه بيذبحوا بعض جوا يعني كل واحد حالته معقده غير عن الثاني وبيباتوا بنفس المكان انا شفت فيلم مره كيف بيكون الشلتر اله عدد معين من الاسره بيستوعب عدد معين فبيكونوا الهومليس صافين عالدور بيضلوا يوخذوا تا يتعبى والباقي خلص عالشارع او بيكون بدنيا ضعيف بيقدرش يدافع عن حاله او حالها فبتختصر وبتعيش بالشارع بعض الهومليش عايشين بسيارات وبيشتغلوا بس هدول قلال شوي وبيتحسن وضعهم بتساعدهم الدوله وزي ما قلتي بيكون عندهم مشكلة ريهاب وبيحاولوا يحلوا مشكلت السكن بدون علاج ومابدهم شلتر فبيضل بالسياره ويطقطق شغل او بيصيروا حراميه ووووووووووو قصه طويله الحمدلله اللذي عافانا فمتل ماقلتي الهم اكل وشرب ومكان يناموا فيه بس اما ما بدهم بيقتلوا بعض او ما بيلحقوا الدور تبع السكن برامج الريهاب بالغالب الكل بيدخل ريهاب وبيتعالجوا وبتقعد الدوله تنجر فيهم وبيرجعوا يعيشوا بالشارع وعالمخدرات الله لا يبلانا يارب بس الدوله ما بتشترط انهم يتعالجوا عشان يروحوا شلتر همه ما بدهم مريضين يختي واحد قعله مش شغال وبكامل حريته شو بدك تترجي منه .......

واظن الصوره بوادي اللي حطتها طيف لوبيا لانه الفاصوليا ما بتطول هالقد وبتضل رفيعه اظن انها من انواع اللوبياء

بوادي ضحكتيني على بنتك الكبيره لما كنا صغار صح ماما كانت تعملها بمي كثير وما تحمرها عشان ما مناكل بندوره منبل الخبزه بالمي وبس وانا بتذكر كنت اقرف من قشر البندوره اذا بلاقي قشره بقوم عن الاكل وماما مو مهتمه توكلي ما توكليش دبري حالك فاعمل متل بنتك اغمس بالمي واضل نفسي كاشه خايفه تطلعلي قشره اخوي الثاني لابده مي ولا بده بندوره بيدور عاللحمه وماما تكون حاطيتها مفرومه بالمره صغير يعني لايمكن الحصول عليها لحالها فبتلاقيه يقول فيش فلتر بندوره بده يصيد لحمه لحالها ولما نعمل باميا بالمبندوره بيكره الباميا تلاقيه يقول فيش فلتر باميا ههههه يعني موافق يوكل بندوره ويضحي بحياته بس لا تطلعله باميا لما تخلص اكل تلاقي الباميات بالصينيه مغسولين غسل من البندوره واللحمه ههههههههههه هلأ اسم الله بياكلوا الحجار والحمدلله اولادي مش هيك بياكلوا كلشي ماما اكثر وحده بتكيف على قد ما عملنا فيها واحنا صغار ..............تلاقيها ايوا تيتي كلي شطوره اصلا انا بطبخ منشانك والا الباقيين يولوا انا ما بطبخلهم بس انتي وبنتي مكيفه وبتاكل متل الشطوره

ابوي نظر عيني
05-10-2012, 08:21 PM
مساءالخير .... اخباركم صبايا ان شاءالله الجمييع بخيير....

اخر العنقود....الله يعينكم بدا عندكم السنو .....انا والله احب السنوو لكن في ميزوري يااربي تتكون طبقه جليد عالارض خطييييييييره الله يكفينا شرها والله العاام طحت عشررين مره وسيارتنا زحلقت كذا مره لكن ربي ستر ..... اما جونا اليوم رووووعه من قمت الفجر على صوت الامطار لذلك كتبت صباح الاجواء الجميله ههههههههههههه..

متسننه..... تسلم ايديك عالوصفه وان شاءالله اجربها قريب....

طيوفه .... الله يسلمك ويبقيك يااعسل ويكتبلك الاجر....

قوت...يااربي تطمنا عليها والله انا ارسلتلها خاص كذا مره لكن ماردت والله يحفظها وين ماكانت وييسر امورها ....

توتاا.... طمنينا عليكي ان شاءالله انك بخيير....

ميوش... تصدقين انا مثلك اقرف من قشر الطماطم والى اليوم مستحييييييييل اكلها بقشرها حتى في السلطه لازم اقشرها ..

tuta.
05-10-2012, 08:27 PM

ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺻﺒﺎﻳﺎ ﻛﻴﻔﻜﻢ??

ﺍﻟﻌﺰﻳﺰﻩ = ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﺭﺩ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﻟﻲ
ERROR
و ﺣﺮﻭﻑ ﺍﻟﻆﺎﺀ ﺧﺨﺨﺦ ﻳﻤﻜﻦ ﺻﻨﺪﻭﻗﻚ ﻣﻠﻴﺎﻥ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ.

tuta.
05-10-2012, 09:14 PM
ﻳﺎ ﺟﻤﺎﻋﻪ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻣﻨﻴﺤﻲ ﻫﻴﻨﻲ ﺯﻱ ﺍﻟﺤﺼﺎﻥ ﺍﺳم ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻲ. ﺷﻮ ﻣﺎﻟﻜﻢ ﺣﺴﺴﺘﻮﻧﻲ ﺍﻧﻲ ﻏﺎﻳﺒﻪ ﺩﻫﺮ ﻣﺶ ﻳﻮﻡ, و ﻟﺎﺩﺗﻲ ﻟﺴﻪ ﻣﻂﻮﻟﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﺣﺘﻜﻮﻧﻭﺍ ﺍﻭﻝ ﻣﻦ ﻳﺠﺮﻯ ﻓﻴﻬﺎ =ﻓﻴﺲ ﻳﻐﻤﺰ=

ﺗﺎﻟﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺬﻛﺮﻙ ﺑﺎﻟﺸﻬﺎﺩﻩ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ.

ﻃﻴﻮﻑ == ﺍﻟﺎﻓﺠﺎﻥ ﻟﺴﻪ ﻣﺎ ﺧﻠﺺ ﺻﺮﺕ ﻓﻲ ﺍﺧﺮ ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻃﺒﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻮ ﺑﺘﻘﻮﻟﻮﻟﻬﺎ ﺧﻠﺼﺖ ﺧﻤﺴﻪ و ﻫﻴﻨﻲ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﺴﺎﺩﺳﻪ و ﺑﺪﻱ ﺍﺟﻴﺐ ﻛﻤﺎﻥ ﻭﺍﺣﺠﻪ ﺍﻋﻤﻞ ﺑﻮﺭﺩﺭ و ﻃﺎﻗﻴﻪ ﺑﺲ ﻭﻗﻔﺖ ﺷﻮﻱ ﻟﻤﺎ ﺑﻠﺶ ﻧﻌﻲ ﻭﺟﻊ ﻇﻬﺮﻱ ﻟﺎﻧﻲ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﺘﺤﻤﻠﻪ ﺍﻗﻌﺪ و ﺍﻋﻤﻞ ﺷﻲ ﻃﻮﻝ ﻭﻗﺘﻲ ﻣﺘﻤﺪﺩﻩ ﺍﻟﻪ ﻳﻜﺘﺐ ﻟﻨﺎ ﺍﻟﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﺤﻤﻞ.

ﺍﻟﻌﺰﻳﺰﻩ== ﻓﻜﺮﺕ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﻧﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺴﺤﺖ ﻛﺬﺍ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﺑﺲ ﺑﺮﺿﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﺑﻌﺚ ﻟﻚ, ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﺒﻨﺖ ﻟﺘﻴﺠﻲ ﻋﻨﺎ و ﺣﺎﻳﺎﻫﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻨﻔﻴﺪﻫﺎ ﻟﻜﻦ ﺍﺣﻄ ﺭﺩ ﺳﻮﺍﺀ ﺧﺎﺹ ﺍﻭ ﻋﺎﻡ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﻌﻨﺎﺑﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻬﻮﺍﻟﺒﺮﺍﻭﺯﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺎ ﺑﻴﺴﺎﻋﺪﻧﻲ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﺍﻟﻜﻠﺎﻡ ﻣﺨﺮﺑﺶ ﺑﺒﻌﻀﻪ و ﻣﺎ ﺑﻴﻀﺒﻄ و ﻏﻴﺮ ﻣﻔﻬﻮﻡ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺣﻄ ﻟﻬﺎ ﺭﺩ ﺑﺎﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺶ ﺑﺲ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﺎ ﺗﻔﻬﻢ ﻋﻠﻴﻪ.
و ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻜﺮﻭﺷﻴﻪ ﻛﺜﻴﺮ ﺳﻬﻞ, ﺻﺪﻗﻴﻨﻲ ﺟﺮﺑﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﺴﺘﻤﺘﻌﻲ ﻓﻴﻪ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﺎﻣﻠﻪ ﺍﺳﻜﺎﺭﻓﻴﻦ و ﻃﺎﻗﻴﻪ و ﺑﻠﺸﺖ ﻭﺭﺷﻪ ﺳﻮﻳﺘﺮ ﻟﺒﻨﺘﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻆﻬﺎ و ﻫﻲ ﻣﺒﺘﺪﺃﻩ و ﻣﺒﺴﻮﻃﻪ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ.

ﺳﺎﻣﻌﻪ ﻗﻠﺎﻳﻪ ﺑﻨﺪﻭﺭﻩ و ﺷﻜﺸﻮﻛﻪ و ﺟﺰ ﻣﺰ و ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺷﻮ, ﺑﺘﻌﺮﻓﻮﺍ ﺑﺘﻨﻔﻊ ﻣﻊ ﺍﻟﻠﺤﻤه ﺍﻟﻌﺼﺎﻓﻴﺮﻱ و ﻫﺎﻱ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺮﻭﺗﻴﻦ ﺍﻟﻘﻲ ﺍﻟﻠﺤﻤﻪ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﺭﺑﺎﻉ ﺍﺳﺘﻮﺍﺀ و ﺯﻳﺪﻭﺍ ﺍﻟﺒﻨﺪﻭﺭﻩ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺷﻮ ﺯﺍﻛﻴﻪ.
ﺍﻟﻘﻠﺎﻳﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﻤﻠﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺯﻭﺟﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻌﻤﻠﻬﺎ ﺑﻴﺤﻄ ﺭﻃﻞ ﺑﻨﺠﻮﺭﻩ و ﺍﻟﺎﺧﻴﺮ ﺑﻴﻐﻤﺲ ﺍﻟﺴﺎﺋﻞ ﺑﺲ ﻓﺼﺮﺕ ﺍﻣﻨﻌﺎ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺷﻮ ﺗﺮﻭﺡ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﺒﻨﺠﻮﺭﻩ ﺣﻴﺎﻧﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻓﻴﻦ ﺍﺣﻨﺎ ﻣﻦ ﻋﻘﺎﺏ ﺍﻟﻠﻪ? ﺍﻟﺒﻨﺪﻭﺭﻩ ﻏﺎﻟﻴﻪ و ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺶ ﻟﺎﻗﻴﻪ ﺗﺎﻛﻞ, ﺑﺲ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﺎﺧﻴﺮﻩ ﺍﻛﺘﺸﻔﻨﺎ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺝ ﺑﻴﺤﺒﻮﻫﺎ ﻓﺼﺮﻧﺎ ﻧﻌﻤﻠﻬﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺎﻟﺸﻬﺮ ﻣﺮﻩ.

ﺷﻮ ﻛﻤﺎﻥ ﺑﺘﻨﻔﻊ ﻣﻊ ﻛﻮﺳﺎ ﺟﺮﺑﻮﻫﺎ ﻳﻤﻴﻴﻲ ﻳﺎ ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻤﻮﺳﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻨﺤﺸﻴﻬﺎ ﺑﺘﻌﻤﻠﻮﻫﺎ ﻧﻜﻌﺒﺎﺕ و ﺑﻴﻨﻘﻠﻮﺍ ﺷﻮﻱ و ﺑﺘﻨﺤﻄ ﺍﻟﺒﻨﺪﻭﺭﻩ ﻓﻮﻗﺔ ﺑﺘﻀﻴﻊ ﺍﻟﻜﻮﺳﻴﺎﺕ ﺑﺎﻟﺒﻨﺠﻮﺭﻩ و ﻟﺎ ﺑﻴﺪﺭﻭﺍ ﻋﻨﻬﺎ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ و ﺑﺮﺿﻪ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﻳﻨﺤﻄ ﻓﻴﻬﺎ ﺯﻭﻛﻴﻨﻲ ﺷﻮ ﺯﺍﻛﻴﻪ ﻣﻊ ﻧﺺ ﻗﺮﻥ ﻓﻠﻔﻞ ﺑﺲ ﺍﻟﺰﻭﻛﻴﻨﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﺨﺘﻔﻲ ﺑﻴﻀﻞ ﻇﺎﻫﺮ و ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺨﻠﻴﻪ ﺯﺍﻛﻲ.
و ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺯﻱ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺻﻮﺹ ﺍﻟﻨﻔﺘﻮﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻨﺤﻄ ﻓﻴﻬﺎ ﺣﻤﺺ و ﻧﺎﺱ بﺗﺤﻄ ﻛﻮﺳﺎ ﻣﻜﻌﺒﺎﺕ ﻛﺒﻴﺮﻩ و ﻧﺎﺱ ﺑﺘﺤﻄ ﻗﺮﻉ ﻣﺪﺭﻱ ﻳﻘﻂﻴﻦ ﺟﺮﺑﻮﺍﻫﺎ.

و ﺟﺮﺑﻮﻫﺎ ﻧﻊ ﻛﻔﺘﻪ ﻛﻤﺎﻥ. . . ﻳﺘﻂﻠﻊ ﻳﻤﻲ. و ﻛﻔﺘﻪ ﺑﺒﻴﺾ ﺑﺪﻭﻥ ﺑﻨﺠﻮﺭﻩ ﺑﺮﺿﻪ ﺑﻴﺤﺒﻮﻫﺎ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ

tuta.
05-10-2012, 09:22 PM
ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ === ﻳﺴﻠﻤﻮﺍ ﺍﻳﺪﻳﻜﻲ ﺷﻜﻞ ﺍﻟﻘﺎﻟﺐ ﺑﻴﺸﻬﻲ.

ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻂﻤﻨﻨﺎ ﻋﻦ ﺑﺮﻭﻩ و ﻋن ﺍﻳﻢ ﺍﻟﻮﻥ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻤﺎﻧﻊ ﺍﻧﺸﻐﺎﻝ ﺑﺲ و ﻳﺮﺟﻌﻮﺍ ﻟﻴﻨﺎ ﺑﺎﻟﺴﻠﻠﻤﻪ.

ﻫﻲ ﺍﻟﺴﺘﺮﻳﻨﺞ ﺑﻴﻨﺰ ﻛﺎﻳﻨﻪ ﻟﻮﺑﻴﺎ ﺧﺨﺨﺨﺨﺦ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﻨﻌﻨﻠﻬﺎ ﺣﻮﺱ ﺍﻣﻲ ﺑﺘﻌﻤﻠﻬﺎ ﺯﻱ ﺍﻟﺒﺎﺯﻳﻠﺎ ﺑﺘﻘﻂﻌﻬﺎ ﻣﻜﻌﺒﺎﺕ ﻣﺠﺮﻱ ﻣﺴﺘﻂﻴﻠﺎﺕ و ﺑﺘﺤﻂﻬﺎ ﺑﺸﻮﺭﺑﻪ ﺑﻨﺠﻮﺭﻩ ﻣﻊ ﻟﺤﻤﻪ ﻏﺎﻟﺒﺎ و ﺍﻣﺮﺍﺭ ﻣﻊ ﺩﺟﺎﺝ ﺑﺲ ﺍﺯﻛﻰ ﻣﺮﻗﻪ ﺍﻟﺒﻨﺠﻮﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﻟﺤﻤﻪ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﺤﺒﻬﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﻛﻞ ﺍﻟﺮﺯ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺮﻗﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻟﺨﻀﺮﻩ و ﺍﻟﻠﺤﻤﻪ. ﺑﻠﻜﻲ ﺍﻥ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﺟﺮﺑﺘﻬﺎ ﺑﺰﻳﺖ و ﺑﺼﻞ ﺑﺲ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﺯﻳﺖ ﺯﻳﺘﻮﻥ ﻣﺎ ﺑﺤﺒﻪ ﻣﻂﺒﻮﺥ ﺍﻟﻪ ﻃﻌﻤﻪ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﺷﻮﻱ ﺷﻮ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺴﺘﻌﻤﻟﻮﻩ ﺍﻟﺰﻳﺖ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﺑﺤﺴﻪ ﺑﻴﺘﻐﻴﺮ ﻃﻌﻤﻪ ﻟﻤﺎ ﻳﺴﺨﻦ ﻓﻲ ﻧﻮﻉ ﺛﺎﻧﻲ ﺍﺣﺴﻦ??? و ﺷﻮ ﻛﻤﺎﻥ ﺑﻴﻨﺤﻄ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺰﻳﺖ و ﺍﻟﺒﺼﻞ????

tuta.
05-10-2012, 09:41 PM
ﺍﺧﺮ ﺍﻟﻌﻨﻘﻮد ﻣﺎ ﻗﺼﺮﺕ ﻣﺎﻳﺎ, و ﺍﺿﻴﻒ ﺟﺎﻛﻴﺘﺎﺕ ﺟﻴﺲ و ﺟﺎﺏ ﻛﺜﻴﺮ ﺣﻠﻮﻳﻦ و ﺑﻴﻌﻤﺮﻭﺍ ﺑﻴﻠﺒﺴﻮﻫﻦ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺳﻨﺘﻴﻦ و ﺑﻌﻂﻲ ﺟﺎﻛﻴﺘﺎﺕ ﺍﺑﻨﻲ ﻟﺎﺑﻦ ﺍﺧﺘﻲ و ﻫﻮ ﺑﻴﻠﺒﺴﻬﻢ ﺳﻨﻪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻛﻤﺎﻥ ﻣﺜﻴﺮ ﺣﻠﻮﻳﻦ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺟﺎﻛﻴﺘﺎﺕ ﺟﻴﺲ.
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﺒﺠﺎﻳﻢ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻧﻮﻉ ﻣﻌﻴﻦ ﺑﻨﺠﻴﺐ ﻣﻦ ﺗﺎﺭﺟﻴﺖ و ﻭﻟﻤﺮﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻗﻞ ﻣﻦ ﻋﺸﺮﻩ ﺑﻴﻌﻴﺸﻮﺍ ﻋﻨﺎ ﺳﻨﻪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﺯﻣﺎﻥ. ﻓﻤﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﺍ ﺍﻓﻀﻞ ﻧﻮﻉ ﻏﻴﺮﻫﻢ.

mayaaa
05-10-2012, 10:09 PM
تالا انا هشه باكل الحجار وما بقشر البندوره ههههههههههه اولادي بيحبوها بقشرها عادي وانا كمان باكلها عادي بس زمان كنت اتقرف من كلشي

توتا انا جبت بجامات كثير من ولمارت تبعون ديزني تحلى بعيون الاولاد عشان الصوره حقها ييجي 11 او 12 دلر قال ومش قطن وشو تتبهدل وتصير مزبله بعيد عنك عشان هيك ولمارت بجاماتهم بيقرفوا جربت تبعون كولز بيجننوا حتى لو مش قطن 100% بيختلفوا يختي عن تبعون ولمارت وتيجيماكس اخر مره جبت بجامه كالفن كلاين قطن بتجنن ب9 دلر بس شو عشان ماعليها صوره كراكتر ماحدى عجبوا بالاول بعدين لبسوهن وهنه يظحكن وكمان اولد نيفي بجايمهم بتسطل البنات مو كل لبسهم بجايم بيناموا مرات بشورتات وتيشيرتات تلبيق او بناطيل قطن وتيشرت تلبيق من هالمحلات بجيبلهم عالسيل كولز والا اولد نيفي والا تيجيماكس بخمخم وبيناموا فيهن وبيلعبوا فيهن مش الا بجامات

tuta.
05-10-2012, 10:36 PM
ﻛﻨﻲ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺻﺒﺢ ﺭﺩ ﻟﺎﺑﻮﻱ ﻧﻆﺮ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﻫﻠﺄ ﻣﺶ ﻟﺎﻗﻴﺎﻩ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﺍﻧﻪ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﺗﻌﺐ و ﻟﺎ ﺍﻧﺎ ﻏﻠﻂﺎﻧﻪ??? ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﻔﻲ ﻟﻚ ﻭﻟﺪﻙ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺴﻴﻂﻪ ﻫﻮ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺍﻟﺠﻮ ﻋﻠﻴﻪ.

ﺧﻠﻮﺩ=== ﻃﻤﻨﻴﻨﺎ ﺷﻮ ﺻﺎﺭ ﻣع ﺍﺑﻨﻚ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﻟﻜﺤﻪ ﻣﻨﻪ??/

ﺭﻳﻤﻲ === ﻣﺎ ﻗﺼﺮﻭﺍ ﺍﻟﺼﺒﺎﻳﺎ.. ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﻮﻣﻠﻴﺲ ﺍﻧﻪ ﻳﻜﻮﻧﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻣﺨﺪﺭﺍﺕ ﺍﻭ ﻣﺪﻣﻨﻴﻦ ﻛﺤﻮﻝ و ﺍﺣﺪﻯ ﺍﻟﺎﻳﺎﻡ ﺑﺘﻔﻴﻘﻲ ﺑﺘﺜﺎﻗﻴﻬﺎ ﺳﺎﺭﻗﻪ ﻓﻠﻮﺳﻚ و ﻣﺶ ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻏﺮﺍﺽ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺗﺒﻴﻌﻬﺎ و ﺗﺸﺘﺮﻱ ﺍﺩﻣﺎﻧﻬﺎ. ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺍﻛﻴﺪ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﺍﻟﺎ ﺟﺎﺭ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺰﻣﻦ و ﻣﻨﻴﺤﻪ ﺑﺲ ﺻﺪﻗﻴﻨﻲ ﻣﺶ ﺣﺘﻠﺎﻗﻲ ﻟﺎﻧﻪ ﻫﺪﻭﻝ ﺑﻴﻠﺠﺄﻭﺍ ﻟﻠﻤﺴﺎﻋﺪﺍﺕ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻴﻪ ﻓﻤﺶ ﺑﻴﻜﻮﻧﻮﺍ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ.

ﺍﻡ ﻣﺮﺍﻡ == ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﺑﻴﺤﻜﻮﺍ ﺍﻧﺠﻠﻴﺶ و ﺑﻴﺮﻭﺣﻮﺍ ﻣﺪﺍﺭﺱ??? ﺍﺫﺍ ﺍﻳﻮﻩ ﺍﺣﻜﻲ ﻣﻊ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ و ﺍﺗﻌﻠﻤﻲ ﻣﻨﻬﻢ و ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﻋﻨﺪ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﺎﺟﺘﻤﺎﻋﺎﺕ و ﺣﺘﻰ ﻟﻤﺎ ﺗﻮﺻﻠﻴﻬﻢ و ﺣﺎﻭﻟﻲ ﺍﺑﺪﻱ ﺑﺎﻟﺎﺑﺘﺴﺎﻣﻪ و ﻫﻠﻮ و ﺍﻟﺠﻮ ﺑﺮﺩ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻭ ﺣﻠﻮ و ﺑﻠﺸﻲ ﻣﺤﺎﺩﺛﻪ ﺑﺴﻴﻂﻪ ﻣﻊ ﺍﻡ ﺍﺣﺪﻯ ﺍﺻﺪﻗﺎﺀ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻴﺴﺮ ﻟﻚ ﺍﻟﺼﺤﺒﻪ ﺍﻟﻂﻴﺒﻪ.