PDA

View Full Version : لغاليات اللواتي يلدن في شهــ شوال وذو القعدة وذو الحجة ــر عــ1433هـ ـام

الصفحات : [1] 2 3 4 5

ام سهيل
09-08-2012, 01:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مبروووك
كلمة تحب سماعها كل امرأة

تفرح كثيرا حينها ويقفز قلبها تود ان تخبر العالم كله

بأنها ستصبح أما لأجمل طفل

هنا بيتكم فاستمتعوا فيه بكل لحظة تمرون بها

MUM
09-08-2012, 01:59 AM
مبارك تجمعنا الجديد غالياتي
عله فاتحة خير ونسمع خبر الولادات بالسلامة تتوالى

ولنفتتحه بالحلويات ليكون حلو علينا

tawab
09-08-2012, 03:11 AM
مبروووووووووووووك التجمع الجديد يا بنات و إن شاء الله يكون بداية للأفراح و الأخبار الحلوة و لنطنطة العصافير بين أحضان أمهاتهم

مام بنت الكرم و الأصول شكرا على الضيافة الحلوة شهتني في الحرشة و الإسفنج مع كاس شاي يمييييييي

دندوشه1
09-08-2012, 03:15 AM
اهلين صبايا
كيفكم ؟
مبروك التجمع ويارب يكون وجه خير علينا ويولدوا فيه البيبيات

حسن الظن
09-08-2012, 04:16 AM
مبروووووووووووووووووووووك تجمعنا الجديد حبيباتي الله يجعلو تجمع الافراح والتهاني والتبريكات يارب!

مام ياحبيبتي على الصينية المغاربية ههههههههههههه عكرتيني في صباح العيد!!!! بوووووووووركت عقبال لحلويات سبوع ولي العهد!

دندوشه1
09-08-2012, 04:40 AM
ربي يفرح قلبك ام انس فرحتيني كلامك ملي بالفرح ويارب عطول

ورد الوجنتين
09-08-2012, 06:23 AM
احم احم .. مبرووك التجمع الجديد يابنااات .. وان شاء الله فاتحة خير علينا يارب .. تسلمي مام على الحلو كثير بيشهي وخصوصا بالصيام يميميم .. لميس منوره التجمع معنا .. وان شاء الله بتقضي وقت ممتع بالتجمع الباقي وينكم اليوم .. مافي حدا موجود اتسلى معاه ؟؟

ورد الوجنتين
09-08-2012, 06:45 AM
حسنننننن الظنننن
اظهري وباني عليك الأامان ..
كثير مشتاقه لك والله
تخيلي للحين وانا بقرا الردود بالصفحات السابقه
كثير فايتي كلام
والتجمع صاير نشيط ماشاء الله
عكس ايام زمان وقت كنا باول الحمل ..
سبحان الله فاتت شهور كثيره وتعودنا على بعض ..
الله يديم المحبه بيينا دائما ..

ندى2004
09-08-2012, 07:43 AM
الف الف الف مبروك التجمع الجديد الله يجعله فاتحة خير على الجميع و اكيد اكيد راح نسمع اخبار ولادات ان شاء الله وعلى قولة ورد التجمع صار نشيط و بدا يحلى سبحان الله مرت شهور و حنا مجموعين تعودنا على بعض الله يجمعنا في حوض النبي عليه افضل الصلوات بوسة كبيرة لاحلى ماماوات و انشط بيبيات

ندى2004
09-08-2012, 07:48 AM
تواب شكرا حبيبتي على النصيحة انا مند دخل رمضان ما اقدر انام في الليل مزياناتاخر في النوم لدلك افضل اسهر لما بعد الفجر لانو لو نمت قبل لن استطيع النهوض مرة تانية

ندى2004
09-08-2012, 07:52 AM
لبنى يمكن البيبي مستانس ببطنك و لا يريد الخروج الا لما يكمل التاسع ههههخليه على خاطره الله يجيبو بالسلامةالظاهر انو راح يجي اسبوع يكون فيه الزحام وكلشي يولد فيه بالتتابع

ندى2004
09-08-2012, 07:55 AM
انفاس الصبا سلامتك عزيزتي و ان شاء الله ما تولدي الا وانت في التاسع خليها على الله وارتاحي وطمنينا عليك ولا تطولي الغيبة

ورد الوجنتين
09-08-2012, 07:57 AM
مروه وندى شفتكم مولعين بألأاخضر :)
يالله اطلعوووا
المهم انا اخباري بخير .
.بس موضوع الدوالي كثير مضايقني
اول مااصحي من النوم اشوف اختفوا ولا لا ..
مروه ان شاء الله يختفوا على قولتك ..
ثواب تسلمي على الرابط كثير استفدت منه ..
قريت ان خل التفاح كثير مفيد للدوالى وبيخفيهم
لو ماراحوا ان شاء الله بجرب الخل ..
المهم اليوم طلعت انا وزوجي واشتريت ملابس العيد لبنتي
الحمد لله شي وارتحت منه
وعقبال مااجهز مستلزمات البيبي ..
وعندى موعد مع الدكتوره يوم السبت وراح اتاكد من جنس البيبي
وبعد العيد ان شاء الله بجهزله لأن الحين الأاسعار ناااار ..
وراح اعمل حملة تنظيف شامله للبيت بعد العيد كمان
لأن الحين مافي وقت ابدا وخصوصا مع الصيام كثييير تعب ..
يادووب الفطور واشياء بسيطه بالبيت اعملها ..
وبالنسبه للأسم حتى انا مش مقتنعه فيه ابدا ..
وان شاء الله بنسمي اسم يكون فيه معني وحلوا
تسلموا كلكم على النصيحه ..

مروه .. ان شاء الله بعد الولاده بترتاحي من الوجع
وانا مثلك مااصدق امتى اولد واروح لطبيبة الأسنان
وعلى فكره كثيير بستفيد من نصائحك وكلامك في الردود ..

ندى .. ليه بس تتعبي حالك بيوم واحد كثير صعب ومرهق عليك ..
مره ثانيه قسمي الشغل عل ىمراحل كثير بيسهل عليك ..
وان شاء الله ربي يسهل عليك والف مبرووك عليك التاسع ..

حسن الظنن .. حبيبتي والله مثل ماقالوا البنات اول سنه زواج كثيير صعبه
وتحتاج وقت حتى تعرفي طباع زوجك وهالست شهور هذه تعد السنه الاولى لكم مو السنه السادسه
فموضوع عادي لاتقلقي حبيبتي ..
وكيف انوسه اكيد بيرفس ماشاء الله
ربي يجيبه على خير ويملا البيت عليكم ويفرحك بيه يااارب ..
وصدقتي موضوع السوق بيحتاج وقت والتمهل في الشراء ..
والازواج ماعندهم وسعة البال الى عندنا هههههههه

لبنى .. ايييه يابت
لسه ماولدتي كنت افتكرتك الحين بالنفاس خخخخخ
امزح معك الله يسهل عليك وتقومي بالسلامه
وحتى انا عوشرت ببحملى الاول شي طبيعي
بس اتمنى انك تولدي قبل حتى تخفف عليك حماتك وتبقي اكثر وقت ..

انفاس .. الف سلامه عليك ياالغاليه ان شاء الله تكوني الحين بخير ..
من فتره وانتى بتقولي انك تعبانه ريحي حالك ياالغاليه على الاقل تضمني انك بالتاسع ..

ثوااااب .. ربي يسهل عليك مافضل الا القليل ..
والصراحه انا حاسه ان في وحده راح تفاجأنا وتولد قبلك انتي ولبنى ..
بس مااعرف من هي ؟؟؟؟؟؟؟
شاكه في ندى ومام ..

مام .. كيفك وكيف ميرا الف مبرووك التاسع
وعقبال الولاده الميسره ياارب وتطمنني على البيبي انه بخير ..

دندوشه .. متت من الضحك على المسج الحلو
اجا بوقته والله ..
وانتي بالثامن ياعمري ماشاء الله قربتي وتولدي ..

ام افنان .. منوره التجمع وان شاء الله اخر الغيبات ..
والحمد لله انك بخير ياقلبي
بوسي لي افنان الحلوه من بعييييد ..

فاطمه وبريتي ونانا والباقي اتمنى تكونوا بخير ياربي ..

ندى2004
09-08-2012, 07:58 AM
حسن الظن منورة التجمع بطلتك الحلوة ماشاء الله عليك مروة الحمد لله ان الم الاسنان خف والله كثير مزعج ومن الاحسن قلعهم بعد الولادة ان شاء الله و مبروك بداية الصيانة ههههمام و بريتي احنا قراب كثير على بعض يالا نشوف مين بتولد فينا الاول الله يسر ولادتنا جميعا ولا تنسي تطنينا عليك يا بريتي انجل

حسن الظن
09-08-2012, 08:41 AM
احم احم .. مبرووك التجمع الجديد يابنااات .. وان شاء الله فاتحة خير علينا يارب .. تسلمي مام على الحلو كثير بيشهي وخصوصا بالصيام يميميم .. لميس منوره التجمع معنا .. وان شاء الله بتقضي وقت ممتع بالتجمع الباقي وينكم اليوم .. مافي حدا موجود اتسلى معاه ؟؟
حبيبتنا وردة التجمع اهلآآآآآآآآآآا نورتينا بطلعتك! إن شاء الله كل امورك بخير حبيبتي

ربي يفرح قلبك ام انس فرحتيني كلامك ملي بالفرح ويارب عطول
يآآآآآآآآرب ياحبيبتي الله يكرمك ياربي ويجعل لك زوجك وذريتك قرة عين يارب! شكووووووووووورة على كلماتك الطيبة بدي آخذك بحضني اختي، تسلميلي!

حسنننننن الظنننن
اظهري وباني عليك الأامان ..
كثير مشتاقه لك والله
تخيلي للحين وانا بقرا الردود بالصفحات السابقه
كثير فايتي كلام
والتجمع صاير نشيط ماشاء الله
عكس ايام زمان وقت كنا باول الحمل ..
سبحان الله فاتت شهور كثيره وتعودنا على بعض ..
الله يديم المحبه بيينا دائما ..

حبيبتي انا كنت بالمسجد صليت التراويح الله يقبلنا كلنا يآارب! ولما عرفت إنهم بيبدؤو اعتكاف جيت انظف مطبخي....وارجع للمسجد برفقة اخوات رح يجو عندي للبيت لما اكلمهم...ومن ساعتين وانا بالمطبخ طلع مكركب عالآخر ههههههههههههه الحمد لله إن امي مش هووووووووون وإلا كانت رجمتني بكل اواني المطبخ ههههههههههههه اكتشفت إني ناسية اواني ثقيلة من يومين!!!!!!!!!!!!! يا الله!!!!! استروني وماتقولوها لحدى ههههههههههههههه هادي من مزايا الغربة لو كنت بالمغرب كان خبري انتشر في العائلة هههههههههههههههههههه

الف الف الف مبروك التجمع الجديد الله يجعله فاتحة خير على الجميع و اكيد اكيد راح نسمع اخبار ولادات ان شاء الله وعلى قولة ورد التجمع صار نشيط و بدا يحلى سبحان الله مرت شهور و حنا مجموعين تعودنا على بعض الله يجمعنا في حوض النبي عليه افضل الصلوات بوسة كبيرة لاحلى ماماوات و انشط بيبيات

حسن الظن منورة التجمع بطلتك الحلوة ماشاء الله عليك مروة الحمد لله ان الم الاسنان خف والله كثير مزعج ومن الاحسن قلعهم بعد الولادة ان شاء الله و مبروك بداية الصيانة ههههمام و بريتي احنا قراب كثير على بعض يالا نشوف مين بتولد فينا الاول الله يسر ولادتنا جميعا ولا تنسي تطنينا عليك يا بريتي انجل
النور نورك حبيبتي الله يحفظك ويعطيك مانويتي وتمنيتي فهاد الايام المباركة يارب! عرفتي بغيت زعما نمشي للمسجد ندير معاهم قيام الليل لقيت راسي دابا فيا شي وجيعات ( الله ينجيك) واقيلا نعتذر ونمشي نعس وخا ماغاديش يجيني النعاس...كنخاف غي صلاة الصبح كيف قلتي...سبحان الله...ولا نتشجع ونمشي نعس فالمسجد هههههههههههه على الاقل اضمن صلاة الصبح في جماعة ههههههههههه ( طبعا عارفين إني لوحدي وزوج بيفط ويتسحر بالشغل مابيرجع إلا في 6 الصبح)

حسن الظن
09-08-2012, 08:46 AM
حسن الظنن .. حبيبتي والله مثل ماقالوا البنات اول سنه زواج كثيير صعبه وتحتاج وقت حتى تعرفي طباع زوجك وهالست شهور هذه تعد السنه الاولى لكم مو السنه السادسه فموضوع عادي لاتقلقي حبيبتي ..وكيف انوسه اكيد بيرفس ماشاء الله ربي يجيبه على خير ويملا البيت عليكم ويفرحك بيه يااارب ..وصدقتي موضوع السوق بيحتاج وقت والتمهل في الشراء ..والازواج ماعندهم وسعة البال الى عندنا هههههههه ..

معك حق حبيبة قلبي! شايفة ماشاء الله شو صاير حلو التجمع بيكم كلكم ماشاء الله منورات الله يحفظكم ويديم اد المحبة ومثل ماقالت حبيبتن ندى الله يجمعنا بحوض سيدنا محمد يارب! مبروك عليها ملابس العيد ضوء القمر تلبسهم بالهنا والفرح حبيبتي...وعقبال ماتشتري لها ملابس تخرجها وزواجها إن شاء الله!

MARWAH
09-08-2012, 11:17 AM
سلام مبارك علينا التجمع الرابع يالل تعو نسميه تجمع الولادات والنفاس ان شالله بالسلامة يارب
ورد حياتي تسلميلي يارب انا صح بكون شاعلة الضو الاخضر بس ما بكون موجودة ما بحب اقعد على العتمة ههههههههه و ما بعمل تسجيل خروج والايباد مفتوح اربع وعشرين ساعة
الحمد لله انك بخير يارب
والحمد لله انكم كلكم بخير اشتقتلكم اليوم كل الليل ضرسي بيوجعني مع انو من اسبوع كان عاقل وما عاد وجعني ومبارح شافتو الدكتورة وقالتلي اتركيه لتولدي وترتاحي بس هلق مالي عارفة شو اعمل اخدت حبتين مسكن الم خف شوي بس مو على الاخير الحمد لله على كل حال

حسن الظن
09-08-2012, 12:51 PM
سلام مبارك علينا التجمع الرابع يالل تعو نسميه تجمع الولادات والنفاس ان شالله بالسلامة يارب
ورد حياتي تسلميلي يارب انا صح بكون شاعلة الضو الاخضر بس ما بكون موجودة ما بحب اقعد على العتمة ههههههههه و ما بعمل تسجيل خروج والايباد مفتوح اربع وعشرين ساعة
الحمد لله انك بخير يارب
والحمد لله انكم كلكم بخير اشتقتلكم اليوم كل الليل ضرسي بيوجعني مع انو من اسبوع كان عاقل وما عاد وجعني ومبارح شافتو الدكتورة وقالتلي اتركيه لتولدي وترتاحي بس هلق مالي عارفة شو اعمل اخدت حبتين مسكن الم خف شوي بس مو على الاخير الحمد لله على كل حال
سلامتك حبيبة قلبي الله يشفييك ويعافيكي يارب!

حسن الظن
09-08-2012, 12:53 PM
انا هلا دخلت من المسجد الحمد لله قدرت اقوم معاهم الليل...صلينا الفجر وجيت عالبيت! هلا انام وانا فرحانة! الله يتقبل منا ومنكم صالح اعمالنا...ويتقبل كمان معاناة كل وحدة فينا مع حملها...حبيبة قلبي مروة الاله يجعل كل المك في ميزان حسناتك ويكون عمورة سبب فرحتك في الدنيا والآخرة يارب!

MARWAH
09-08-2012, 01:05 PM
تقبل الله منا ومنكم حبيبة قلبي حسن الظن وتسلميلي على الدعوة الحلوة ان شالله تفرحي بأنوسة بين ايديك يارب ونوم العوافي ياحلوة

MARWAH
09-08-2012, 01:12 PM
ورد حبيبتي لا تخافي مشان الدوالي انا اجوني بحملي التاني بس كان لونهم احمر بس ولما ولدت ورجيتهم للدكتور وقلي اتركيهم بيروحو لانهم حمر مو زرق هي من تقل الحمل على الرجلين والركب ان شالله خير. ومباركين ملابس عيد بنوتك ان شالله تلبسهم بالهنا يارب
حتى انا مبارح جبت لبناتي لبس العيد بس عيد الاضحى (مجهزة ملابس العيد هاد من بداية التخفيضات الحمد لله )
لاني لما اولد صعب اطلع واشتري ولادتي بتكون قريب العيد الاضحى

MUM
09-08-2012, 02:41 PM
مبروووووووووووووك التجمع الجديد يا بنات و إن شاء الله يكون بداية للأفراح و الأخبار الحلوة و لنطنطة العصافير بين أحضان أمهاتهم

مام بنت الكرم و الأصول شكرا على الضيافة الحلوة شهتني في الحرشة و الإسفنج مع كاس شاي يمييييييي

تسلمين غلاتي
وتفضلي كلي اللي بدك ياه
ما كنت اعرف انها سفرة مغربية

اهلين صبايا
كيفكم ؟
مبروك التجمع ويارب يكون وجه خير علينا ويولدوا فيه البيبيات
ان شاءالله حبيبتي يقوم الجميع بالسلامة

مبروووووووووووووووووووووك تجمعنا الجديد حبيباتي الله يجعلو تجمع الافراح والتهاني والتبريكات يارب!

مام ياحبيبتي على الصينية المغاربية ههههههههههههه عكرتيني في صباح العيد!!!! بوووووووووركت عقبال لحلويات سبوع ولي العهد!
(عكرتيني؟؟؟؟؟)يعني شو؟؟؟
ههههههههههههههههه
تسلمي حبيبتي وعقبالنا كلنا نقوم بالسلامة

اي والله معك حق حتى انا مع اني انضميت متاخرة الا اني احس حالي اعرفكم من زمان سبحان الله

مروه وندى شفتكم مولعين بألأاخضر :)
يالله اطلعوووا
المهم انا اخباري بخير .
.بس موضوع الدوالي كثير مضايقني
اول مااصحي من النوم اشوف اختفوا ولا لا ..
مروه ان شاء الله يختفوا على قولتك ..
ثواب تسلمي على الرابط كثير استفدت منه ..
قريت ان خل التفاح كثير مفيد للدوالى وبيخفيهم
لو ماراحوا ان شاء الله بجرب الخل ..
المهم اليوم طلعت انا وزوجي واشتريت ملابس العيد لبنتي
الحمد لله شي وارتحت منه
وعقبال مااجهز مستلزمات البيبي ..
وعندى موعد مع الدكتوره يوم السبت وراح اتاكد من جنس البيبي
وبعد العيد ان شاء الله بجهزله لأن الحين الأاسعار ناااار ..
وراح اعمل حملة تنظيف شامله للبيت بعد العيد كمان
لأن الحين مافي وقت ابدا وخصوصا مع الصيام كثييير تعب ..
يادووب الفطور واشياء بسيطه بالبيت اعملها ..
وبالنسبه للأسم حتى انا مش مقتنعه فيه ابدا ..
وان شاء الله بنسمي اسم يكون فيه معني وحلوا
تسلموا كلكم على النصيحه ..

مروه .. ان شاء الله بعد الولاده بترتاحي من الوجع
وانا مثلك مااصدق امتى اولد واروح لطبيبة الأسنان
وعلى فكره كثيير بستفيد من نصائحك وكلامك في الردود ..

ندى .. ليه بس تتعبي حالك بيوم واحد كثير صعب ومرهق عليك ..
مره ثانيه قسمي الشغل عل ىمراحل كثير بيسهل عليك ..
وان شاء الله ربي يسهل عليك والف مبرووك عليك التاسع ..

حسن الظنن .. حبيبتي والله مثل ماقالوا البنات اول سنه زواج كثيير صعبه
وتحتاج وقت حتى تعرفي طباع زوجك وهالست شهور هذه تعد السنه الاولى لكم مو السنه السادسه
فموضوع عادي لاتقلقي حبيبتي ..
وكيف انوسه اكيد بيرفس ماشاء الله
ربي يجيبه على خير ويملا البيت عليكم ويفرحك بيه يااارب ..
وصدقتي موضوع السوق بيحتاج وقت والتمهل في الشراء ..
والازواج ماعندهم وسعة البال الى عندنا هههههههه

لبنى .. ايييه يابت
لسه ماولدتي كنت افتكرتك الحين بالنفاس خخخخخ
امزح معك الله يسهل عليك وتقومي بالسلامه
وحتى انا عوشرت ببحملى الاول شي طبيعي
بس اتمنى انك تولدي قبل حتى تخفف عليك حماتك وتبقي اكثر وقت ..

انفاس .. الف سلامه عليك ياالغاليه ان شاء الله تكوني الحين بخير ..
من فتره وانتى بتقولي انك تعبانه ريحي حالك ياالغاليه على الاقل تضمني انك بالتاسع ..

ثوااااب .. ربي يسهل عليك مافضل الا القليل ..
والصراحه انا حاسه ان في وحده راح تفاجأنا وتولد قبلك انتي ولبنى ..
بس مااعرف من هي ؟؟؟؟؟؟؟
شاكه في ندى ومام ..

مام .. كيفك وكيف ميرا الف مبرووك التاسع
وعقبال الولاده الميسره ياارب وتطمنني على البيبي انه بخير ..

دندوشه .. متت من الضحك على المسج الحلو
اجا بوقته والله ..
وانتي بالثامن ياعمري ماشاء الله قربتي وتولدي ..

ام افنان .. منوره التجمع وان شاء الله اخر الغيبات ..
والحمد لله انك بخير ياقلبي
بوسي لي افنان الحلوه من بعييييد ..

فاطمه وبريتي ونانا والباقي اتمنى تكونوا بخير ياربي ..

هههههههههههههههه صار قولك اني انا وندى هنديروها قبل الكل هههههههههه
ربك يستر خاصة امس جاني وجع ما يعلم بيه الا ربي
ومبارك ملابس العيد بالهنا ان شاءالله
وبالنسبة للدوالي حتى انا دكتورتي في ليبيا قالتلي ديري خل التفاح
بس راهوا قوي
يعني قالتلي ملعقة وحدة في مج ماء وادهني بيه
امبارح كانوا مع اللية يوجعن فيا كرعيا من ورا مكان الدوالي والله نين تميت نبكي

الحمد لله انك بخير يارب
الف سلامة يا قلبي
والله كلو الا وجع الضرس ان شاءالله توا احسن حبيبتي ؟؟؟

ورد حبيبتي لا تخافي مشان الدوالي انا اجوني بحملي التاني بس كان لونهم احمر بس ولما ولدت ورجيتهم للدكتور وقلي اتركيهم بيروحو لانهم حمر مو زرق هي من تقل الحمل على الرجلين والركب ان شالله خير. ومباركين ملابس عيد بنوتك ان شالله تلبسهم بالهنا يارب
حتى انا مبارح جبت لبناتي لبس العيد بس عيد الاضحى (مجهزة ملابس العيد هاد من بداية التخفيضات الحمد لله )
لاني لما اولد صعب اطلع واشتري ولادتي بتكون قريب العيد الاضحى
مبارك الملابس مروة ملبوس الهنا ان شاءالله

MARWAH
09-08-2012, 02:46 PM
ام ميرا يمكن قصدها فكرتيني هههههههههههههههه بس آخد عليها النوم هههههه
هلق مع المسكن صرت أحسن بس ضغطي لساه نازل وحاسة بدوخة ومو جاية عبالي اعمل شي ولا احكي الله يستر عملت هلق فول مع بصل وطماطم وتوم وحمض وشوية ملح كلهم اكلات تنفع مع الضغط النازل ان شالله
انت كيفك ؟

MUM
09-08-2012, 02:50 PM
انتبهي على روحك حبيبتي
والله انا كان عندي وجع امبارح مثل الدورة لكن قوييييييييييي
وكمان صارت رجليي من مكان الساق من ورا يوجعوني مع ان الدوالي مو كثير واضحين يعني عروق حمرا صغيرة
بس والله صرت ابكي من الوجع لحد ما راسي وجعني ههههههههههههههه

انتي شو صار معك بوجع سنك؟

MARWAH
09-08-2012, 02:59 PM
انتي انتبهي على حالك عملي بانيو مي سخنة وعدي فيه بتسترخي ان شالله وبيفيدك
انا أخدت حبتين المسكن هدي شوي عليي بس اذا رجع مرة تانية وجعني رح اتصل بالعيادة وروح اقلعو ان شالله ما رح اقدر اتحمل اكتر ما نمت اليوم منيح وهلق راسي تقيل ونعسانة وبرجف بس البيت صاير فوضى على الاخير بقا عم قوي حالي وي ورح آخد فيتاميني وشوف شو الله بيسر الجو اليوم حلوو كتير بس خسارة ما رح اقدر طلع البنات على الحديقة مو قادرة

انفاس الصبا
09-08-2012, 03:04 PM
في البداية مبروك التجمع الجديد وباشكر كل الاخوات اللي سألوا عني ودعوا لي انا فعلا محتاجه دعواتكم لان مع العلاج لساه فيه الم وبطني تتحجر والعلاج بيتعب كثير لذلك صاير مالي خلق اكتب شي بس دايما اقرا ردودكم واطمن عليكم وسلامتك مروى وكله باجره ان شاء الله مام ان شاء الله بيطلع كل شي شكوك ويكون البيبي بصحة وعافيه واتوقع انه طبيعي بس هم يكبروا المسائل لوبي كات وتواب الله يهونها عليكم نانا مختفيه صار لها فترة ان شاء الله مايكون فيها الا الخير ورد مشكورة حبيبتي بس حتى لو مااجهدت نفسي يضل الالم موجود والله يسمع منك اوصل للتاسع ولو يوم بس اضمن ان البنت رح تكون بخير وقت ولادتها كثير مزعجة فكرة الولادة المبكرة وموتره اعصابي جدا وكلما مر يوم اقول الحمدلله ان اللي مضى هاليوم على خير باقي البنات مانسيتكم بس نسيت الردود اعذروني بريتي وندى ودندوشه وام علولي وام افنان وحسن الظن دعواتي لكن بالصحة والعافيه جميعا وتقبل الله صيامكم وقيامكم

MUM
09-08-2012, 03:09 PM
مروة
والله من مبارح كان نفسي اعمل ساث دافي واقعد فيه بس شقتي هي ما فيها ساث فيها شاور بس
وفعلا الجو حلو اليوم بس ما قدرت اطلع لهلا يمكن رح استنى لتخلص الغسالى وانشر الغسيل
وساوي الفطور وبعدين اطلع براحتي مشان ما فكر في الطبخ وانا برا

انفاس
ربي يهون عليك وتقومي بالسلامة غلاتي
وان شاءالله منك لباب السما حبيبتي
اهي هانت الخميب الجاي رح ساوي الصورة

ندى2004
09-08-2012, 04:56 PM
اهلا بنات حسن الظن الله يتقبل منك التراويح انا للاسف ما رحت للمسجد و لا مرة هاد رمضان كل مرة اقول امشي ولكن احس نفسي ثقيلة بزاف خصوصا هاد الايام كما اني لا استطيع الوقوف كثيرا وبطني بتوجعني الله يغفر لي رمضان هدا احس اني مقصرة في العبادة و ما اقوم بالواجب كما ينبغي راح احاول كيف ما قلتي اتشجع واروح التراويح بالمسجد لاصلي في الاواخر ويارب اقدر والله يتقبل منا جميعا ونكون ممن عفا الله عنهم و اعتقهم من النار ورد ومروة مبارك ملابس البنات يتهانو فيهم ان شاء الله انا كمان من كم يوم خرجت و اشتريت لعائشة حداء للعيد وبالنسبة للملابس فعمتها جابت لها كثير ملابس من السعودية لما اجت ولسة ما لبست كم لبسة فقلنا بلاش نشتري لها فالعيد ممكن حتى يبتدى موسم البرد ان شاء الله يعني اكون قمت بالسلامة واقدر اخرج اشتري ان شاء الله بالنسبة لعيد الاضحى احنا ما نشتري ملابس للاطفال و نكتفي بالكبش ههههه ونلبسهم ملابس تقليدية مغربية كالقفطان و التكشيطةمروة سلامتك من وجع الاسنان الله يعينك حبيبتي والله حاسة فيك لاني كنت اعاني منهم في حملي الاول وما صبرت من الالم واضطريت لقلع السن و انا حامل في نهاية الثامن

ندى2004
09-08-2012, 05:00 PM
في البداية مبروك التجمع الجديد وباشكر كل الاخوات اللي سألوا عني ودعوا لي انا فعلا محتاجه دعواتكم لان مع العلاج لساه فيه الم وبطني تتحجر والعلاج بيتعب كثير لذلك صاير مالي خلق اكتب شي بس دايما اقرا ردودكم واطمن عليكم وسلامتك مروى وكله باجره ان شاء الله مام ان شاء الله بيطلع كل شي شكوك ويكون البيبي بصحة وعافيه واتوقع انه طبيعي بس هم يكبروا المسائل لوبي كات وتواب الله يهونها عليكم نانا مختفيه صار لها فترة ان شاء الله مايكون فيها الا الخير ورد مشكورة حبيبتي بس حتى لو مااجهدت نفسي يضل الالم موجود والله يسمع منك اوصل للتاسع ولو يوم بس اضمن ان البنت رح تكون بخير وقت ولادتها كثير مزعجة فكرة الولادة المبكرة وموتره اعصابي جدا وكلما مر يوم اقول الحمدلله ان اللي مضى هاليوم على خير باقي البنات مانسيتكم بس نسيت الردود اعذروني بريتي وندى ودندوشه وام علولي وام افنان وحسن الظن دعواتي لكن بالصحة والعافيه جميعا وتقبل الله صيامكم وقيامكمالله يشافيك اختي و يارب تولدي في التاسع انا كمان عندي تحجر ببطني بس لا اعرف شو معناه يعني لو تقدري تفيديني مين وين بيجي هالتحجر هل هو شئ عادي

ندى2004
09-08-2012, 05:04 PM
مام اظن ان و جع ا لرجلين شئ عادي حتى انا عندي دوالي صغيرة على شكل خطوط رفيعة و لونها احمر وكمان بحس بوجع لما افيق كل صباح حتى زوجي بيقولي شو في وبيخاف يكون وجع ولادة من كثرة صراخي وكل مرة ينتقل الوجع من مكان لمكان يعني اليوم كان في اصابيعي ومرات بيكون في ساقي او افخادي بيقولو انو نقص في الكالسيوم عند الحامل وانا الاحظ انو يزداد مع الاجهاد

ندى2004
09-08-2012, 05:07 PM
لبنى و تواب فين اخبار اليوم طمنونا عليكم لا نفتكر انكم ولدتو ولو البيبيات مش راضيين يخرجو قريبا راح نفكر في تبديل الادوار هههه

**أم أفنـان**
09-08-2012, 05:13 PM
السلام عليكم أخواتي العزيزات
مبارك علينا التجمع الجديد ان شاء الله نسمع فيه الاخبار الحلوة

MARWAH
09-08-2012, 05:24 PM
أنفاس سلامة قلبك ان شاءالله تولدي بالتاسع يارب وتكوني بصحة وسلامة انتي والبيبي بعرف في دوا بيعطوه ليوقف الطلق مع الراحة ربي يقيمك وكل التجمع بالسلامة

ام ميرا والله مشكلة انو ما في بانيو بالشقة صعب كتير انا احيانا ما بقدر وقف لاخد شور بجلس بالبانيو وبتحمم بطريقة تقليدية بالدلو ههههه مريح أكتر الي ربي يهونلك ياها يارب

ندى وام ميرا بالنسبة للالم بيكون عندكم نقص حديد وفقر دم انا كانت تصيرلي واتمنى شي تقيل يقعد على رجليي لارتاح وبعدين طلع عندي فقر دم شديد وكان وجع الرجلين لا يطاق اتغذو منيح لانو بعد الولادة في خسارة دم كتيرة ومعها بينقص الحديد اكتر ربي يشفيكم
ندى مشان وجع السن عم فكر اقلعهم وخلص ما عاد اتحمل لحد الان وجع قوي براسي ما كان يفك وتقل بعيوني الحمد لله على كل حال انتي لما قلعتيهم قديش وقت قعدو لتحسنتي انا خايفة من الم بعد القلع

MUM
09-08-2012, 07:07 PM
ندى ومروة
حبيباتي لا ما اعتقد ان مشكلتي نقص حديد او كالسيوم لان تحليلي من اسبوع كانت كتييييييييييييييير منيحة
وان مواضبة على فيتامينات الحمل مع هاد كله

pretty_angel
09-08-2012, 07:29 PM
السلام عليكم مبارك التجمع الجديد
حسن الظن تقبل الله والله وانا حابي اروح ع صلاة التروايح بس كان وقت جوزي ما بسمحلي ان من الاسبوع الجاي منشوف الله يسر
ندى و ام ميرا انا ما عندي دوالي بس بصير عندي تشجات بالساق كتيير وانا نايمة بس اتحرك ويييييييا الله شو مزعج وبوجع
خلص ان شا الله منشوف مين الشاطرة اللي بتكون الاولى انا او انتي او ام ميرا بس انا والله ما شكلي
بتعرفو اختي اللي معنا بالزبط كانت عند الدكتورة من يومين وقالت لها من هون للثلاثاء بتكون مولدة ان شا الله بس هي هدا البيبي 3 ان شا الله الله يهونها عليها وعلينا جميعا
مروة سلامة ضراسك اه احسن لازم ازا بقى في وجع تروحي ع العيادة انا الاسبوع الماضي بكسر من ضرسي شوي والله وصار في فراغ
بس والله عجبتني طريقة بالمحمام ههههههه والله وانا بقول بدي احط كرسي ههههههه
ورد سلامتك من الدوالي
انفاس الصبا حبيبتي ان شا الله بتولدي بالتاسع وانتي مطمئني بس انتي ما تتعبي حالك وبصير يصير في تقلصات تمدد ع طول
ام افنان كيفك وشو اخبارك
ندوش كيفك وكيف البيبي ان شا الله اميين يارب ويكون فاتحة خيير ع الجميع
تواب كيفك شو عاملي

pretty_angel
09-08-2012, 07:33 PM
اليوم كنت عند الدكتورة وعملتلي تخطيط الطلق ودقات القلب تبع البيبي والاستاد كان نايم قال لازم تجي نهار الاثنين عشان نشوف
بس لما عملت السكان قالت لا ما في شي الحمد لله بس البيبي كان نايم بتيجي ع الموعد الجاي بعد اسبوع
والرحم مسكر وراس البيبي تحت وكل شي الحمد لله تمام
بس انا بالحمل عطول عندي الضغط واطي

MARWAH
09-08-2012, 08:44 PM
ام ميرا سلامتك يمكن متل ما قالت بريتي تشنجات انا بتصير معي بالذات وانا نايمة من ركبتي وتحت من خلف رجلي وهي مالها سبب معروف الا الحمل والهرمونات ويمكن ضغط البيبي على الاعصاب

بريتي حبيبتي الحمد لله انك بخير وما تقلقي ان شالله بتولدي بالسلامة قريبا يمكن كلشي يصير فجأة وخلال ساعات قليلة ان شالله تولدو بالسلامة يارب وربي يسمعنا أخبار البيبيات واحد ورا واحد خلال ايام قليلة وان شالله اختك كمان تقوم بالسلامة يارب

MUM
09-08-2012, 09:18 PM
بريتي
من هون للثلاثاء يعني قربت ههههههههههههههههه
وخليه نايم الاخ مرتاح ما شاءالله الله يجيبه بالسلامة يارب

مروة
اي حبيبتي شد العضل هذا لحاله هههههههههههههههه الله يعيننا
هو سببه نقص البوتاسيوم لازمنا ناكل موز هههههههههههه

MARWAH
09-08-2012, 09:53 PM
لا تقوليلي على المووووووز موزت بهالحمل من كتر الموز برنامجي اليومي موزة الصبح واحيانا وحدة بالنهار اجت نفسي على الموز بحياتي ما اكلت هيك موز
بس بتعرفي لما بكون متضايقة وحالتي النفسية تعبانة باكل موز بصير ما احلاني متل القرد هههههههههههههههههههههه لانو بيحسن المزاج والهرمونات

tawab
09-08-2012, 11:43 PM
لبنى و تواب فين اخبار اليوم طمنونا عليكم لا نفتكر انكم ولدتو ولو البيبيات مش راضيين يخرجو قريبا راح نفكر في تبديل الادوار هههه
أنا هناااااااااااا لبنى لغايبة نتمنى تكون ولدت أما أنا عندي نص النهار لسه مصلية الظهر لا غياب ولا شيء

ورد الوجنتين
09-08-2012, 11:46 PM
ههههههههههههه
بنات ضحكتوني والله بكلامكم ..
بريتي وام ميرا ومروه حتى انا بيجيني تشنجاااااات كثير مؤلمه بالساق
احس وكأن رجلي راح تنقطع سبحان الله ودائما وانا نائمه لما اتكسل ..
سألت اختى قالت هذه من الحمل وتقريبا نقص ماغنسيوم الموز معلومه صحيحه
فيه نسبه من الماغنسيوم والبوتاسيوم مانستهين فيه ابدا ..
وانا ان شاء الله لما اروح لطبيبه بسألها عليه وراح اخبركم ..

بناااات انا اليوم اجاني اسهال قوي اكرمكم الله
وطلق كثير قوي في بطني بيروح ويجي على انتظام
خايفه يكون طلق ولاده ولاشي لأنه منتظم بعد كل ربع ساعه من اول مانهضت
وللحين بيجيني دعواااتكم حبيباتي
والى عندها معلومه للاتبخل علي
وانا متأكده ان دكتورتنا مروه عندها خلفيه مو شوي :)
وبالنسبه لملابس العيد الله يبارك فيكم
وعقبال كل الى لسه ماجهزواا ..
بس بتضحك بنتي من اول ماتفتح عيونها صارت تقولي بدي البسه
يعني من هنا للعيد وهيا كل يوم بتجرب وبتسلح
ذكرتني بأيام وانا صغيره كانت عندي هذه الحاله ههههههههه
الباقي اتمنى تكونوا بخير
لبنى وثواب العين عليكم وينكم يالا اطلعوا طمنونا عليكم ..

ورد الوجنتين
09-08-2012, 11:49 PM
اهلييين ثوااااب ..
الحمد لله انك طمنتينا عليكي ..
حاولى ان تتمشي كل يوم ولو ساعه حلووو
واكثري من التمر والأستغفار وقراءه سورة مريم
وادعية تسهلعليك الولاده واكتبيها في ورقه
وخذيها معك للمستشفى ..
وسبحان الله ان عندكم ظهر انا الحين عندنا مابعد العشاء ..
كثير فرق بالتوقيت ..

tawab
09-08-2012, 11:55 PM
مروة مبروك لباس العيد للعروسات و سلامتك من الضرس جربي وضع حبة القرنفل على الضرس بيقولو تسكن الألم

حسن الظن الله يتقبل منك ماشاء الله مجتهدة أنا هذا العام لم أذهب للمسجد رغم أنه قريب

بريتي الحمد لله أنك بخير كيف حال ميرا؟

مام كيف حالك اليوم و ميرا؟

ورد مبروك لبس العيد للعروسة و حراااام عليك ياست أنا في نصف التاسع وتردين للسه يبتدو في التاسع يولدو قبلي هههههههههأمزح كل بيده الله سبحانه و التي تريد أن تلد تجر رجليها حتى تجرنا ورائها و لا يغرك توقيعي إنه خاظئ من أربعة أيام و هو لاصق في رقم 19 و نت كيف حالك؟

أنفاس ألف سلامتك ارتاحي و لا تتعبي نفسك و إن شاء الله ربي يسر ولادتك في التاسع

أم أفنان كيف حالك؟ ولغائبات فينكم نانا و فاطمة والجميع

لبنى .......... عملتيها طمنينا عليك قبل ما أشتري قالب السكر و أجي لأبارك الله يسر ولادتك;)

tawab
10-08-2012, 12:01 AM
اهلييين ثوااااب ..
الحمد لله انك طمنتينا عليكي ..
حاولى ان تتمشي كل يوم ولو ساعه حلووو
واكثري من التمر والأستغفار وقراءه سورة مريم
وادعية تسهلعليك الولاده واكتبيها في ورقه
وخذيها معك للمستشفى ..
وسبحان الله ان عندكم ظهر انا الحين عندنا مابعد العشاء ..
كثير فرق بالتوقيت ..

ورد نت هنا لم أرى ردك إلا الآن و جزاك الله خيرا على النصائح أنا آكل التمر و المشي هو لأصبح مشكلة لا أستطيع أن أتمشى إلا نصف ساعة فقط و بخطوات بطيئة لأن مجرد ما أبدأ المشي تؤلمني مؤخرتي من جهة اليمين بشدة حتى أني أصبحت أخجل أتمشى في الشارع و رغم ذلك أضغط على نفسي أقول أحسن من لا شيء و الله يعينا و يسر لنا

ورد الوجنتين
10-08-2012, 12:02 AM
ههههههههه ثواب والله اجتنا هستريه من الولاده ..
كثير تعبنا خلاص وكل وحده فينا تتمنى تولد وترتاح
الله يسهلها علينا يااارب ونولد ورا بعض
وانا حاسه ان في كثير راح يولدوا بنفس اليوم لكن مااعرف مييين ..
كثير قريبين بالمواعيد ..

حسن الظن ماشاء الله برافووا عليك انك بتروحي تراويح بالرغم من التعب والثقل
لاتنسينا من الدعوات حبيبتي ..

باقي البنات وينكم ؟؟؟؟

ورد الوجنتين
10-08-2012, 12:07 AM
ثواااب اي ماشاء الله استمري على التمر
والمشي حتى نصف ساعه ماشي الحال ..
وعادي لو تحسي بأي احراج اتمشي بالبيت
انا بحملى الاول على الأغلب كنت بتمشي بالبيت ..
وحاولى تستغفري وتكبري وتسبحي وانتي عم تتمشي
ماراح تحسين بالوقت ..
وانت بديتي تخافي من الولاده ولا شجاعه مثل الحبيبه لبنى ..
انا هالأيام صرت افكر كثيير بالولاده وكيف كاتن ذيك الساعات
الله يهونهن علينا يااارب ..

tawab
10-08-2012, 12:09 AM
حبيبتي ورد لا تتعبي نفسك يمكن من التعب حصل كدا و إن شاء الله لما تولد وحدة يتبعها الباقي و نخلص قبل ذو الحجة و الله يسر ولادتنا جميعا

أنا الآن سأعمل تسجيل خروج في أمان الله و إن شاء الله تدخل لبنى تطمنا عليها

MARWAH
10-08-2012, 12:43 AM
ههههههههههههه

الباقي اتمنى تكونوا بخير

ورد انتي شو عم تستني روحي الدكتور واطمني ممكن يكون طلق عن جد وممكن تعب من الصيام بس لازم تتأكدي مو لعبة هلق بدينا بالجد ان شالله بس يكون تعب اعملي مغطس مي دافية اذا كان تعب كل الالم بيروح هدا حكي الدكتورة والميد وايف ولو كان طلق بيستمر ان شالله على الاقل تدخلي التاسع يارب

ومبارك لبس العيد تبع بنتك انا بنتي الكبيرة روحها من الدنيا خزانتها والفساتين طول الوقت بتفتح وبتتفرج عليهم ولما مبارح اشتريتلها فستان للعيد الكبير يعتبر خريفي شتوي قالتلي ممكن البسو قلتلها لاء هاد بس يجي البيبي بتلبسيه قلت اخلص من نقها هههههههههههههه وكل حديثها عن الفساتين والاميرات والحفلات وكيف تصير حلوة هههههههههه سيدة مجتمع من هلق ههههه الله يهديها يارب للطريق المستقيم

MARWAH
10-08-2012, 12:46 AM
مروة مبروك لباس العيد للعروسات و سلامتك من الضرس جربي وضع حبة القرنفل على الضرس بيقولو تسكن الألم

حسن الظن الله يتقبل منك ماشاء الله مجتهدة أنا هذا العام لم أذهب للمسجد رغم أنه قريب

ورد مبروك لبس العيد للعروسة و حراااام عليك ياست أنا في نصف التاسع وتردين للسه يبتدو في التاسع يولدو قبلي هههههههههأمزح كل بيده الله سبحانه و التي تريد أن تلد تجر رجليها حتى تجرنا ورائها و لا يغرك توقيعي إنه خاظئ من أربعة أيام و هو لاصق في رقم 19 و نت كيف حالك؟

لبنى .......... عملتيها طمنينا عليك قبل ما أشتري قالب السكر و أجي لأبارك الله يسر ولادتك;)

تواب ياروحي الله يبارك فيكي ويعمرك ويخليلك أميرتك وتقومي بالسلامة يارب مشكلة ضرسي وصلانة للعصب ومكسورة شقفة منه لتحت الجلد وما بتقدر الدكتورة تحشيه صعب عليها الله ييسرلي يلي فيه الخير هلق بجرب القرنفل انا كان عندي زيت القرنفل لهالشغلة كتير منيح متل المخدر الله يجزيكي الخير على النصيحة ورب يرزقك ولادة سريعة اسهل من العطسة يارب ههههه

lobikate
10-08-2012, 01:20 AM
مبرووووووك الف مبروووووك التجمع و ان شا الله نسمع اخبار حلوه في هاد التجمع ، انا ابني مسكين مو راضي يجي و يقعد لحاله حابب يتونس باولاده ، تواب استني اشوي لا تشتري الحلوه من الان لسي قدامي شوية وقت ، انا اليوم ما دخلت لاني كنت طالعه مع حماتي اشترت هدايه لبيت خالة زوجي لانها رايحه عندهم بكره و رح ترجع الاتنين الصبح سمعت انه الولاده لسي بعيده قالت تروح تشوفت هي تحايلت عليه كتير اروح معاهم انا مارضيت قلتلها اخاف اولد بالطريق هههههه بس الحقيقه اني حابه اقعد يومين انا و زوجي لحالنا ممكن تكون اخر يومين يومين نقعد لحاله لانه البيبي قرب يشرف و راح نشتاق لهاد الايام ، المهم طولت عليكم ان شا الله بكره يكون عندي وقت و ادخل ادردش معاكم شوي

MARWAH
10-08-2012, 01:28 AM
اهلا يا لبنى اشتقنالك اي معك حق استمتعي مع زوجك هاليومين لانو متل ماقلتي لح تشتاقو لهالايام الحلوةان شالله ربي يبعتلكم أيام أحلى مع السيد محمد يارب وان شالله تولدي بالسلامة بانتظارك بكرة باذن الله

انفاس الصبا
10-08-2012, 01:28 AM
ندى تحجر البطن معناته وجود طلق سواء حقيقي او كاذب اللي يكون تمهيد وتهيئة الرحم للولادة مروى الله يسلمك حبيبتي الدوا انا باستخدمه صار لي اسبوع وشوي بس مشكلة الحبوب تتعب الجسم كثير بس المهم انو ماتصير ولادة مبكرة فمتحمله الحمدلله رب العالمين والله يشافيكي ان شاء الله واذا ماخف الالم اقلعيهم احسن لك تحملي وجع يوم ولا كل يوم بريتي الله يسمع منك يارب والله يهون لك باقي ايامك ويسهل عليك تواب لسه قدامك وقت ورد سلامتك ان شاء الله وانتبهي ماتستهيني بالاسهال لانه بيفتح الرحم ويسبب لك ولاده وهذا كلام اكيد من اكثر من دكتورة لوبي كات ايوا انبسطي لك شوي مع زوجك بكرة يجي البيبي ماتلقوا نص ساعه تقعدوا مع بعض

MARWAH
10-08-2012, 01:48 AM
معلش انفاس اتحملي حبيبتي هانت ان شالله ويارب بجاه هالعشر الفضيل ما تولدي الا لتدخلي التاسع يارب

ندى2004
10-08-2012, 01:59 AM
السلام عليكم مبارك التجمع الجديدحسن الظن تقبل الله والله وانا حابي اروح ع صلاة التروايح بس كان وقت جوزي ما بسمحلي ان من الاسبوع الجاي منشوف الله يسرندى و ام ميرا انا ما عندي دوالي بس بصير عندي تشجات بالساق كتيير وانا نايمة بس اتحرك ويييييييا الله شو مزعج وبوجع خلص ان شا الله منشوف مين الشاطرة اللي بتكون الاولى انا او انتي او ام ميرا بس انا والله ما شكليبتعرفو اختي اللي معنا بالزبط كانت عند الدكتورة من يومين وقالت لها من هون للثلاثاء بتكون مولدة ان شا الله بس هي هدا البيبي 3 ان شا الله الله يهونها عليها وعلينا جميعامروة سلامة ضراسك اه احسن لازم ازا بقى في وجع تروحي ع العيادة انا الاسبوع الماضي بكسر من ضرسي شوي والله وصار في فراغبس والله عجبتني طريقة بالمحمام ههههههه والله وانا بقول بدي احط كرسي هههههههورد سلامتك من الدواليانفاس الصبا حبيبتي ان شا الله بتولدي بالتاسع وانتي مطمئني بس انتي ما تتعبي حالك وبصير يصير في تقلصات تمدد ع طول ام افنان كيفك وشو اخباركندوش كيفك وكيف البيبي ان شا الله اميين يارب ويكون فاتحة خيير ع الجميعتواب كيفك شو عامليالله يسر ولادة اختك انا وهي فرق نهار واحد يعني احنا ممكن نولد من ها الاسبوع و لا اعطاتها الطبيبة موعد للولادة القيصرية

ندى2004
10-08-2012, 02:03 AM
أنفاس سلامة قلبك ان شاءالله تولدي بالتاسع يارب وتكوني بصحة وسلامة انتي والبيبي بعرف في دوا بيعطوه ليوقف الطلق مع الراحة ربي يقيمك وكل التجمع بالسلامةام ميرا والله مشكلة انو ما في بانيو بالشقة صعب كتير انا احيانا ما بقدر وقف لاخد شور بجلس بالبانيو وبتحمم بطريقة تقليدية بالدلو ههههه مريح أكتر الي ربي يهونلك ياها يارب ندى وام ميرا بالنسبة للالم بيكون عندكم نقص حديد وفقر دم انا كانت تصيرلي واتمنى شي تقيل يقعد على رجليي لارتاح وبعدين طلع عندي فقر دم شديد وكان وجع الرجلين لا يطاق اتغذو منيح لانو بعد الولادة في خسارة دم كتيرة ومعها بينقص الحديد اكتر ربي يشفيكمندى مشان وجع السن عم فكر اقلعهم وخلص ما عاد اتحمل لحد الان وجع قوي براسي ما كان يفك وتقل بعيوني الحمد لله على كل حال انتي لما قلعتيهم قديش وقت قعدو لتحسنتي انا خايفة من الم بعد القلعانا قلعت السن بعد استشارة من الطبيب انا كنت خايفة من تاثير البنج على البيبي بس هو طمني وقالي عادي لهدا السبب قلعتو وتاثير عادي كاي سن يعني ما لاحظت انو في فرق

ندى2004
10-08-2012, 02:10 AM
ندى تحجر البطن معناته وجود طلق سواء حقيقي او كاذب اللي يكون تمهيد وتهيئة الرحم للولادة مروى الله يسلمك حبيبتي الدوا انا باستخدمه صار لي اسبوع وشوي بس مشكلة الحبوب تتعب الجسم كثير بس المهم انو ماتصير ولادة مبكرة فمتحمله الحمدلله رب العالمين والله يشافيكي ان شاء الله واذا ماخف الالم اقلعيهم احسن لك تحملي وجع يوم ولا كل يوم بريتي الله يسمع منك يارب والله يهون لك باقي ايامك ويسهل عليك تواب لسه قدامك وقت ورد سلامتك ان شاء الله وانتبهي ماتستهيني بالاسهال لانه بيفتح الرحم ويسبب لك ولاده وهذا كلام اكيد من اكثر من دكتورة لوبي كات ايوا انبسطي لك شوي مع زوجك بكرة يجي البيبي ماتلقوا نص ساعه تقعدوا مع بعضتسلمي عزيزتي على ردك يعني التحجر ممكن يكون من الطلق الله يعينك ويعطيك في ولادة في التاسع بادن الله

ندى2004
10-08-2012, 02:19 AM
مبرووووووك الف مبروووووك التجمع و ان شا الله نسمع اخبار حلوه في هاد التجمع ، انا ابني مسكين مو راضي يجي و يقعد لحاله حابب يتونس باولاده ، تواب استني اشوي لا تشتري الحلوه من الان لسي قدامي شوية وقت ، انا اليوم ما دخلت لاني كنت طالعه مع حماتي اشترت هدايه لبيت خالة زوجي لانها رايحه عندهم بكره و رح ترجع الاتنين الصبح سمعت انه الولاده لسي بعيده قالت تروح تشوفت هي تحايلت عليه كتير اروح معاهم انا مارضيت قلتلها اخاف اولد بالطريق هههههه بس الحقيقه اني حابه اقعد يومين انا و زوجي لحالنا ممكن تكون اخر يومين يومين نقعد لحاله لانه البيبي قرب يشرف و راح نشتاق لهاد الايام ، المهم طولت عليكم ان شا الله بكره يكون عندي وقت و ادخل ادردش معاكم شوياستمتعي عزيزتي بوقتك مع زوجك و استغلي كل دقيقة صمت ههههه لانو راح تنسي معنى الهدوء مع السي محمد الله يجيبو على خير

lobikate
10-08-2012, 02:56 AM
مروي و ندي حبيباتي شفتو معي حق ههههههه قولولي خمس سنوات و وجهكم فوجه بعض ما كفاتك ههههههههه بس حاسه كاني كنت فعطله و قربت تخلص ههههههه

lobikate
10-08-2012, 03:06 AM
انفاس الصبا انشا الله تولدي في التاسع لا تخافي حبيبتي رب العالمين معك و ان شا الله ماراح تولدي الا و البيبي في التاسع ان شا الله

fatima_oujdia
10-08-2012, 04:36 AM
السلام عليكم اخواتي
مبروك التجمع الجديد الله يجعله تجمع خير وبركة
اللهم سهل ولادتنا يارب
كيفكم بنات شايفة لسة ما ولدت ولا وحدة الله يسمعنا الاخبار الحلوة يارب
انا بخير الحمد لله بس حاسة انو بطني بضيقني من الجوانب ما اعرف انام شو يا بنات عادي ها الاحساس واليوم لما صحيت من النوم رجلي وجعتني كثير بعضم الورك ما قدرت اتمشى عليها
جابوني حبيباتي وادعولي

حسن الظن
10-08-2012, 05:26 AM
حبيباتي سامحوني مادخلت طول اليوم...كنت نايمة...ومن العصر وانا بالمطبخ اعددت فطور زوجي وكمان صديقة كنت عزمتها عى الافطار...هلا خلصت ولزم انظف مطبخي المكركب مشان اروح المسجد...فاتتني تراويح العشاء اكييييييد...بس يارب الحق الباقي قبل ما يجيني كسل وقعد بالبيت...انا بحاول استغل الفرصة مادام النونو مستخبي ....لاني السنة الجاية بإذن الله كلشي رح يتغير،...ومان محتاجة ادعي ربي يفرج همي وهم كل مومن ومومنة آمين!

بكرة ن شاء الله اكتب لكل اخت باسمها سمحووووووووووووووووووووووووني حبيباتي...الله يشفيكم من الاوجاع ويجعل كلو في ميزان الحسنات ويعوضو بالافراح إن شاء الله ويجعل كل اطفالنا من الميامين المحببوبين من الله وملائكته...والله بدي اكتب لكن وحدة وحدة بس خايفة الوقت يمر اكثر وما اقدر اخرج من البيت... (بدي بس اذكر لبنى وثواب استغلي العلاقة الحميمة مع زوجك لانها بتسهل الطلق!!!!)
سلامتكم من كل الام ومن كل سووووء استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه!

tawab
10-08-2012, 05:46 AM
حسن الظن حبيبتي روحي للمسجد و استغلي ما تبقى من رمضان و الله يتقبل منك و الحمد لله أنك بخير و لا تتعبي حالك و الله يكمل فرحتك على خير

ندى2004
10-08-2012, 05:50 AM
السلام عليكم اخواتي مبروك التجمع الجديد الله يجعله تجمع خير وبركة اللهم سهل ولادتنا يارب كيفكم بنات شايفة لسة ما ولدت ولا وحدة الله يسمعنا الاخبار الحلوة يارب انا بخير الحمد لله بس حاسة انو بطني بضيقني من الجوانب ما اعرف انام شو يا بنات عادي ها الاحساس واليوم لما صحيت من النوم رجلي وجعتني كثير بعضم الورك ما قدرت اتمشى عليها جابوني حبيباتي وادعولياهلا فاطمة الحمد لله طمنتينا عليك احنا ما زلنا ننتظر الفرج حتى يجي الدور علينا ان شاء الله والله النوم بيصير صعب مع كبر حجم البطن وهدا عادي ولا تسالي عن الالام الرجلين التجمع كلو بيعاني من نفس الاعراض لا تخافي الله يعينا و نولد بالسلامة استمتعي بوقتك مع احبابك ومرة مرة دخلي طمنينا عليك

دندوشه1
10-08-2012, 05:51 AM
بنات انا صايره احس نغزات بساقي وبطني وبحس بمراره بفمي وبس اوقف احسه البيبي نازل وبدي فوت على الحمام
يارب تمر الايام على خير نفسي اولد وارتاح شكلي شكل عجوزه ماحب البس الا اقمصه وارواب وشعري نفس الشكل وبس
شوف ملابسي بالدولاب بحزن على نفسي والجزم الكعب بالجزامه والاكسوررات ودايم بحلم اني لابسه بنطلون وبلوزه وشياكه زوجي يقول اشتقت اشوفك نشيطه وبنتي بتضحك بتقول ياماما لاتلبسي الاقمصه صايره قصيره وضيقه تضحك على شكلي هههههه كنت داخله بس شوي وبخرج بس فاضت الكلمات والاشجان

tawab
10-08-2012, 05:52 AM
[QUOTE]لبنى وثواب استغلي العلاقة الحميمة مع زوجك لانها بتسهل الطلق!!!!)
هههههههه في رمضان مع ضيق الوقت تصبح شبه مستحيلة ههههه و مع العشر الأواخر تصبح مستحييلة مع سبق الإصرار ههه
صلاة التراويح تنتهي على أبواب الساعة الواحدة و التهجد يبتدأ على الساعة الثانية
و ثقتنا في الله كبيرة بأن ييسر لنا و يسهل علينا و الله يفرح كل حامل بمولودها

tawab
10-08-2012, 05:54 AM
بسم الله الرحمان الرحيم دندوشة و ندى متى طلعتو كنت لوحدي هنا ههههه أقرأ و أرد عليكم بعد قليل بنتي تلعب برا لازم أروح أطل و أرجع و يا مرحبا بزوار الليل

ندى2004
10-08-2012, 05:56 AM
حبيباتي سامحوني مادخلت طول اليوم...كنت نايمة...ومن العصر وانا بالمطبخ اعددت فطور زوجي وكمان صديقة كنت عزمتها عى الافطار...هلا خلصت ولزم انظف مطبخي المكركب مشان اروح المسجد...فاتتني تراويح العشاء اكييييييد...بس يارب الحق الباقي قبل ما يجيني كسل وقعد بالبيت...انا بحاول استغل الفرصة مادام النونو مستخبي ....لاني السنة الجاية بإذن الله كلشي رح يتغير،...ومان محتاجة ادعي ربي يفرج همي وهم كل مومن ومومنة آمين!بكرة ن شاء الله اكتب لكل اخت باسمها سمحووووووووووووووووووووووووني حبيباتي...الله يشفيكم من الاوجاع ويجعل كلو في ميزان الحسنات ويعوضو بالافراح إن شاء الله ويجعل كل اطفالنا من الميامين المحببوبين من الله وملائكته...والله بدي اكتب لكن وحدة وحدة بس خايفة الوقت يمر اكثر وما اقدر اخرج من البيت... (بدي بس اذكر لبنى وثواب استغلي العلاقة الحميمة مع زوجك لانها بتسهل الطلق!!!!) سلامتكم من كل الام ومن كل سووووء استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه!اهلا حبيبة معليش غادي نتسناو حتى ترجعي من المسجد الله يتقبل منك وكلامك صحيح لما يجي البيبي خلاص مافي خروج للمسجد انا والله كل يوم اقول امشي اصلي والقى نفسي مش قادرة اليوم كلو اشغال من الظهر للمغرب وبعد الافطار مااقدر احرك رجلي من كثرة الثقل و التعب الله يسامحنا على التقصير ادعي لنا حبيبة في هده الاواخر والله يعطيك ما تمناي وبفرج همك

ندى2004
10-08-2012, 05:59 AM
بسم الله الرحمان الرحيم دندوشة و ندى متى طلعتو كنت لوحدي هنا ههههه أقرأ و أرد عليكم بعد قليل بنتي تلعب برا لازم أروح أطل و أرجع و يا مرحبا بزوار الليلهههههه ضحكتيني جينا نونسوك انا كنت ناوية انام شوية قبل الفجر لقيت الساعة قربت على 2 قلت خلاص مافي نوم وبيني و بينك اتلخبط نومي وصرتىانام لبعد الفجر

tawab
10-08-2012, 06:04 AM
بنات انا صايره احس نغزات بساقي وبطني وبحس بمراره بفمي وبس اوقف احسه البيبي نازل وبدي فوت على الحمام
يارب تمر الايام على خير نفسي اولد وارتاح شكلي شكل عجوزه ماحب البس الا اقمصه وارواب وشعري نفس الشكل وبس
شوف ملابسي بالدولاب بحزن على نفسي والجزم الكعب بالجزامه والاكسوررات ودايم بحلم اني لابسه بنطلون وبلوزه وشياكه زوجي يقول اشتقت اشوفك نشيطه وبنتي بتضحك بتقول ياماما لاتلبسي الاقمصه صايره قصيره وضيقه تضحك على شكلي هههههه كنت داخله بس شوي وبخرج بس فاضت الكلمات والاشجان

و الله كلنا نعاني عين و أصابتنا هههه بالنسبة للمرارة لا تنامي أو تسطحي بعد الأكل هذا يزيد الوضع سوءا
أما عن الشكل فلا تسألي كلنا محتاجين صيانة و ترميم على قولة مروة و لا تحملي هم إن شاء الله لما تولدي تستمتعي بملابسك و إكسسوراتك بس نتفك على خير و الله يسر لك ما تبقى من حملك و تقومي بالسلامة

tawab
10-08-2012, 06:09 AM
هههههه ضحكتيني جينا نونسوك انا كنت ناوية انام شوية قبل الفجر لقيت الساعة قربت على 2 قلت خلاص مافي نوم وبيني و بينك اتلخبط نومي وصرتىانام لبعد الفجر
أهلا ندى كيف حالك ؟ و عندك صح النوم يتلخبط مع قصر الليل و سبحان الله نوم الليل لا يعوض حتى لو نمنا في النهار ساعات مضاعفة أنا رمضان لفات كنت مثلك لا أنام إلا بعد الفجر و هذه السنة بما أنني لا أتسحر أنام مابين ساعة إلى ساعتين و أقوم لأصلي شوية قبل الفجر

ندى2004
10-08-2012, 06:12 AM
بنات انا صايره احس نغزات بساقي وبطني وبحس بمراره بفمي وبس اوقف احسه البيبي نازل وبدي فوت على الحمام يارب تمر الايام على خير نفسي اولد وارتاح شكلي شكل عجوزه ماحب البس الا اقمصه وارواب وشعري نفس الشكل وبس شوف ملابسي بالدولاب بحزن على نفسي والجزم الكعب بالجزامه والاكسوررات ودايم بحلم اني لابسه بنطلون وبلوزه وشياكه زوجي يقول اشتقت اشوفك نشيطه وبنتي بتضحك بتقول ياماما لاتلبسي الاقمصه صايره قصيره وضيقه تضحك على شكلي هههههه كنت داخله بس شوي وبخرج بس فاضت الكلمات والاشجانياصباح الخير دندوشة بالنسبة لكثرة دخولك للحمام هدا عادي بسبب نزول الجنين في الحوض و ثقلو على المثانة انا صرت اخاف اطلع من البيت لان هدا الاحساس لا يفارقني كل ربع ساعة لازمي دخول للحمام اعزك الله فاقول بلاش احسن لانو صار كثير صعب اصبر على الحمام وانا كمان احس بالنغز بس هدا من حركة البيبي اسفل الحوض والله ضحكتيني بنتك كمان لاحظت التغيير ياست لا تهتمي كثير بكلامهم راح نرجع احلى بعد الولادة ان شاء الله انا لا اسلم من تعليقات زوجي على بطني و شكلي واقلبها ضحك شو بدي اعمل ما انا عارفة انو على حق بس بالنسبة للباس في المنزل على العكس تمام انا صرت ما البس الا القصير و الخفيف لانو عندنا حر كثير فاشتريت بيجامات تليق بالاجواء لا تهتمي البسي ما بدا ليك اللي انت مرتاحة فيه بكرة تولدي بالسلامة و ترجع اناقتك زي قبل ان شاء الله

دندوشه1
10-08-2012, 06:15 AM
تسلمي ثواب لو ماتسطح بحس فيها اليوم بعدالسحورقمت اشتغل والحين معايا ربك بيعين
وعن ااشكل ناويه امر صيدليه واهتم بنفسي قبل الولاده وبعد ونفسي اجيب ماسكات وسكرب
وزيوت واوغراض لبيبي وجيب اغراض لنفاسي بس كله هذا بعد العيد الحمدلله الوقت مع رمضان
ضيق اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك والمدينه المنوره زحمه لاتطاق لدرجه الحرم وساحته
مافيه مكان بعد ٣ عصرا والله نفسك ماتخرجي من البيت

tawab
10-08-2012, 06:16 AM
ثواااب اي ماشاء الله استمري على التمر
والمشي حتى نصف ساعه ماشي الحال ..
وعادي لو تحسي بأي احراج اتمشي بالبيت
انا بحملى الاول على الأغلب كنت بتمشي بالبيت ..
وحاولى تستغفري وتكبري وتسبحي وانتي عم تتمشي
ماراح تحسين بالوقت ..
وانت بديتي تخافي من الولاده ولا شجاعه مثل الحبيبه لبنى ..
انا هالأيام صرت افكر كثيير بالولاده وكيف كاتن ذيك الساعات
الله يهونهن علينا يااارب ..

ههههههه أنا أكبر خواااااااااافة و لكن هذه المرة لا أفكر كثيرا في الولادة صحيح عندي خوف و لكن ليس مثل الأول لأننا كنا في الحمل الأول نستكشف كيف تكون هههههههه كانت حتى زيارة الطبيبة أحمل همها

دندوشه1
10-08-2012, 06:17 AM
يسلمو ندوش والله يقومنا بالسلامه وصحوه الحمام الصباح وانتي نايمه وبس تصحي يطير النوم وساعه
تتقلبي خليها على الله

tawab
10-08-2012, 06:18 AM
تواب ياروحي الله يبارك فيكي ويعمرك ويخليلك أميرتك وتقومي بالسلامة يارب مشكلة ضرسي وصلانة للعصب ومكسورة شقفة منه لتحت الجلد وما بتقدر الدكتورة تحشيه صعب عليها الله ييسرلي يلي فيه الخير هلق بجرب القرنفل انا كان عندي زيت القرنفل لهالشغلة كتير منيح متل المخدر الله يجزيكي الخير على النصيحة ورب يرزقك ولادة سريعة اسهل من العطسة يارب ههههه

اللهم آمييييين حبيبتي مروة ليا و لك و لكل الحوامل و الله يرزقك الصبر حتى تلدي و آنداك أزيليه و ارتاحي و أتمنى أن يكون خف الوجع

ندى2004
10-08-2012, 06:21 AM
أهلا ندى كيف حالك ؟ و عندك صح النوم يتلخبط مع قصر الليل و سبحان الله نوم الليل لا يعوض حتى لو نمنا في النهار ساعات مضاعفة أنا رمضان لفات كنت مثلك لا أنام إلا بعد الفجر و هذه السنة بما أنني لا أتسحر أنام مابين ساعة إلى ساعتين و أقوم لأصلي شوية قبل الفجراهلا الزين انا الحمد لله بخير ادا استثنينا اعراض الحمل العادية يعني الام في الظهر ومرة مرة الام الدورة و تشنجات الرجلين الله يعفينا جميعا عنك الحق نوم الليل ولو القليل منه لا يعوض مهما نمنا في النهار ولكن مو مشكلة هدا رمضان وهاهو فايت الله يقبل منا وعلى فكرة الساعة عندنا 3 يعني يالا نمشي نتوضى و نصلي شوية قبل الفجر تهلاي فراسك و بوسي لي الكتكوتة

tawab
10-08-2012, 06:29 AM
مبرووووووك الف مبروووووك التجمع و ان شا الله نسمع اخبار حلوه في هاد التجمع ، انا ابني مسكين مو راضي يجي و يقعد لحاله حابب يتونس باولاده ، تواب استني اشوي لا تشتري الحلوه من الان لسي قدامي شوية وقت ، انا اليوم ما دخلت لاني كنت طالعه مع حماتي اشترت هدايه لبيت خالة زوجي لانها رايحه عندهم بكره و رح ترجع الاتنين الصبح سمعت انه الولاده لسي بعيده قالت تروح تشوفت هي تحايلت عليه كتير اروح معاهم انا مارضيت قلتلها اخاف اولد بالطريق هههههه بس الحقيقه اني حابه اقعد يومين انا و زوجي لحالنا ممكن تكون اخر يومين يومين نقعد لحاله لانه البيبي قرب يشرف و راح نشتاق لهاد الايام ، المهم طولت عليكم ان شا الله بكره يكون عندي وقت و ادخل ادردش معاكم شوي

الحمد لله أنك بخير و فعلا استمتعي بوقتك مع زوجك لما يجي البيبي حتى مواعيد النوم تتغير و الخير فيما اختاره الله كل بأجله و إن شاء الله تولدي و تبشرينا

tawab
10-08-2012, 06:33 AM
السلام عليكم اخواتي
اللهم سهل ولادتنا يارب
انا بخير الحمد لله بس حاسة انو بطني بضيقني من الجوانب ما اعرف انام شو يا بنات عادي ها الاحساس واليوم لما صحيت من النوم رجلي وجعتني كثير بعضم الورك ما قدرت اتمشى عليها
جابوني حبيباتي وادعولي

أهلا فاطمة كيف حالك ؟
كل الأعراض هي عادية البيبي بيكبر و البنت بتملأ الجوانب أكثر من الوسط و ياما ستكتشفين حركات و رفس و ضرب الله يعينك و يكمل فرحتك

MARWAH
10-08-2012, 11:36 AM
ماشاء الله نشاط وحيوية الله يديمها يارب ولا يحرمنا منها
حسن الظن كنت بدي اكتبلها نفس نصيحتك لتواب ولبنى بس قلت الدنيا رمضان ومتل ما قالت تواب شبه مستحيلة هههههههههه يعني دوبو الرجال ياكل وبعد الاكل بيتعب ومالو خلق على شي الا الصلاة والراحة شوي هههههههههههه

لبنى صح الك خمس سنين انتي وزوجك بس هلق حالك حال اللي بدو يصوم وقت الفجر قرب بيحاول يشرب أكبر قدر من المي مشان ما يعطش ههههههه ربي يديمكم لبعض يارب وتكمل سعادتكم بمحمد باشا

فاطمة الوجع عادي بس انتي استعيني بالوسائد وحدة بين رجليكي ووحدة تحت بطنك ولا تبقي على جنب واحد نايمة اقلبي نفسك كل شوي مشان الدم يتحرك ان شالله ربي يشفيكي

ندى ما شاء الله على النشاط والحيوية مع اقتراب دخولك للتاسع ربي يزيدك أكتر واكتر وتولدي بالسلامة يارب

دندوشة عادي ضريبة الامومة حتى انا ماعاد لبست شي ووزني صاير ؟؟ وبنتي كمان بتقلي ماما بس أكبر بدي صير متلك وبطني يصير متل بطنك ههههههههه ومتل ما قلتي بلشي برنامج عناية بالبشرة حتى أنا جبنة سكراب وكريم ويمكن غير شعري شوي مالي متآكد والنغزات عادية بتجي نتيجة الضغط على الاعصاب والتمدد
بعدين تعي لهون شو هي دخلت شوي هههههههههه لازم تدخلي كتير وتتنشطي معانا هي آخر أيام الحمل لازم نقضيها باستمتاع مع بعض

تعرفو انا اليوم شفت بنامي اني ولدت وشفت خروج البيبي من بطني بتعرفو وشفت عفوا منكم العضو تبعو لما نزل من بطني وبقول الحمد لله أني ولدت وأخيرا
وشفت نفسي أني ببيت جدي القديم مخلية ابني بغرفة الضيوف ينام بروح لعنده بلاقيه فايق بحمله وبصير بدلعو وبغنيلو وأنا قلبي ملهوف عليه فقت من النوم مشتاقتله أكتر وأكتر بدي ياااااااااه ان شالله يارب نفرح كلنا بأطفالنا شعوووور لا يوصف مهما حكيييت

lobikate
10-08-2012, 01:43 PM
السلام عليكم اخواتي
اللهم سهل ولادتنا يارب
جابوني حبيباتي وادعولي

حبيبتي فاطمه انا ما عندي فكره بس اضن عادي من تقل الجنين الله يتمم لك بالخير و يفرحك ببنوتك ان شاء الله

lobikate
10-08-2012, 01:52 PM
حبيباتي سامحوني مادخلت طول اليوم...كنت نايمة...ومن العصر وانا بالمطبخ اعددت فطور زوجي وكمان صديقة كنت عزمتها عى الافطار...هلا خلصت ولزم انظف مطبخي المكركب مشان اروح المسجد...فاتتني تراويح العشاء اكييييييد...بس يارب الحق الباقي قبل ما يجيني كسل وقعد بالبيت...انا بحاول استغل الفرصة مادام النونو مستخبي ....لاني السنة الجاية بإذن الله كلشي رح يتغير،...ومان محتاجة ادعي ربي يفرج همي وهم كل مومن ومومنة آمين!

بكرة ن شاء الله اكتب لكل اخت باسمها سمحووووووووووووووووووووووووني حبيباتي...الله يشفيكم من الاوجاع ويجعل كلو في ميزان الحسنات ويعوضو بالافراح إن شاء الله ويجعل كل اطفالنا من الميامين المحببوبين من الله وملائكته...والله بدي اكتب لكن وحدة وحدة بس خايفة الوقت يمر اكثر وما اقدر اخرج من البيت... (بدي بس اذكر لبنى وثواب استغلي العلاقة الحميمة مع زوجك لانها بتسهل الطلق!!!!)

حبيبه سعداتك ممكن تروحي المسجد نحن حدانا واحد فقط و صغير ليس فيه مكان للنساء متل محل لبيع الملابس كاتبين عليه مسجد , بالنسبه للعلاقه و الله حبيبتي اني اطلب من رب العالمين بس ساعه كامله اشوف فيها زوجي لانه بشهر يوليو و غشت بيشتغل لح الساعه 12 بالليل حتى الفطار ما يفطر بالبيت الله يعينه , شوية صبر فات الكتير الله يسهل علينا جميعا يارب

MUM
10-08-2012, 01:54 PM
لا تقوليلي على المووووووز موزت بهالحمل من كتر الموز برنامجي اليومي موزة الصبح واحيانا وحدة بالنهار اجت نفسي على الموز بحياتي ما اكلت هيك موز
بس بتعرفي لما بكون متضايقة وحالتي النفسية تعبانة باكل موز بصير ما احلاني متل القرد هههههههههههههههههههههه لانو بيحسن المزاج والهرمونات
ههههههههههههههه بس انتبهي لا يجيكي امساك غلاتي خخخخخخخخخخخ والسمنة مش عايزين نتعب بالصيانة بعدين :S:
اي هو فعلا بيمد الجسم بطاقة ونشاط ويحسن المزاج سبحان الله

ههههههههههههه

الباقي اتمنى تكونوا بخير

والله يا ورد من الحمل صرنا مجهدين ومنهكين على الاخر
هذا ونحن بيننا بكريات وفيه اللي ثاني او ثالث بطن بس
امهاتنا جابوا 6 وجداتنا يمكن اكثر وما صار فيهم هيك الا بعمر متاخر ههههههههههههه
اما نحن جيل المواد الحافظة السلام علينا ههههههههههههه::L::

انا بخير توتو انتي كيفك؟وكيف النونو؟

ورد انتي شو عم تستني روحي الدكتور واطمني ممكن يكون طلق عن جد وممكن تعب من الصيام بس لازم تتأكدي مو لعبة هلق بدينا بالجد ان شالله بس يكون تعب اعملي مغطس مي دافية اذا كان تعب كل الالم بيروح هدا حكي الدكتورة والميد وايف ولو كان طلق بيستمر ان شالله على الاقل تدخلي التاسع يارب

ومبارك لبس العيد تبع بنتك انا بنتي الكبيرة روحها من الدنيا خزانتها والفساتين طول الوقت بتفتح وبتتفرج عليهم ولما مبارح اشتريتلها فستان للعيد الكبير يعتبر خريفي شتوي قالتلي ممكن البسو قلتلها لاء هاد بس يجي البيبي بتلبسيه قلت اخلص من نقها هههههههههههههه وكل حديثها عن الفساتين والاميرات والحفلات وكيف تصير حلوة هههههههههه سيدة مجتمع من هلق ههههه الله يهديها يارب للطريق المستقيم

يا رب يخليها لك كل البنات هيك سبحان الله
انا بنتي بتموت في المانيكير واذا لبست جديد تصير ترتب بحالها وتسالنا حلو؟؟؟
واذا شافت شي حلو بتصير تقول (الله يهبل )ههههههههههه

lobikate
10-08-2012, 02:00 PM
الحمد لله أنك بخير و فعلا استمتعي بوقتك مع زوجك لما يجي البيبي حتى مواعيد النوم تتغير و الخير فيما اختاره الله كل بأجله و إن شاء الله تولدي و تبشرينا

تواب حبيبه مهم جدا ان الواحد يستفيد من الايام الاخير قبل جيت النونو , و تعرفي سبحان الله لما احس الوقت قرب احس انه الاستعجال يروح تماما سبحان الله اقول لسى قدامي شوية وقت

lobikate
10-08-2012, 02:07 PM
لبنى صح الك خمس سنين انتي وزوجك بس هلق حالك حال اللي بدو يصوم وقت الفجر قرب بيحاول يشرب أكبر قدر من المي مشان ما يعطش ههههههه ربي يديمكم لبعض يارب وتكمل سعادتكم بمحمد باشا

تعرفو انا اليوم شفت بنامي اني ولدت وشفت خروج البيبي من بطني بتعرفو وشفت عفوا منكم العضو تبعو لما نزل من بطني وبقول الحمد لله أني ولدت وأخيرا
وشفت نفسي أني ببيت جدي القديم مخلية ابني بغرفة الضيوف ينام بروح لعنده بلاقيه فايق بحمله وبصير بدلعو وبغنيلو وأنا قلبي ملهوف عليه فقت من النوم مشتاقتله أكتر وأكتر بدي ياااااااااه ان شالله يارب نفرح كلنا بأطفالنا شعوووور لا يوصف مهما حكيييت

مروه حبيبتي و الله معك حق هدا هو التشبيه الصح متل الي قبل الفجر يحاول يشرب كل لامي الي بالعالم ههههههههههه , بالنسبه للحلم انا من اسبوع ايضا حلمت اني ولدت بس مو حلمت اني اولد حلمت ولدت خلاص وقاعدت العب معاه ممكن من شوقنا ليهم صرنا نحلم بيهم

MUM
10-08-2012, 02:52 PM
هههههههههههههه معك حق غلاتي
انا لما تزوجت ضليت سنة من غير حمل وكنت زعلانة
بس بعدين حسيتها ان وزوجي نعمة انو نحن ضلينا سنة مستمتعين ببعض من غير صراخ وصريخ هههههههههههه

ندى تحجر البطن معناته وجود طلق سواء حقيقي او كاذب اللي يكون تمهيد وتهيئة الرحم للولادة مروى الله يسلمك حبيبتي الدوا انا باستخدمه صار لي اسبوع وشوي بس مشكلة الحبوب تتعب الجسم كثير بس المهم انو ماتصير ولادة مبكرة فمتحمله الحمدلله رب العالمين والله يشافيكي ان شاء الله واذا ماخف الالم اقلعيهم احسن لك تحملي وجع يوم ولا كل يوم بريتي الله يسمع منك يارب والله يهون لك باقي ايامك ويسهل عليك تواب لسه قدامك وقت ورد سلامتك ان شاء الله وانتبهي ماتستهيني بالاسهال لانه بيفتح الرحم ويسبب لك ولاده وهذا كلام اكيد من اكثر من دكتورة لوبي كات ايوا انبسطي لك شوي مع زوجك بكرة يجي البيبي ماتلقوا نص ساعه تقعدوا مع بعض
ان شاءالله يلربي بفضل العواشر ما تلدي الا بالتاسع غلاتي
انتي بس انتبهي ع حالك ولا تتعبي ولا تتحركي واتبعي الدواء تبعك حبيبتي

السلام عليكم اخواتي
اللهم سهل ولادتنا يارب
جابوني حبيباتي وادعولي
اي هذا طبيعي حبيبتي انا كمان نفسي انام مرتاحة بس ما في خواص ههههههههههههه

ربي يتقبل منك حبيبتي والا تنسينا بالدعاء
انا للاسف ما اقدر اروح بسبب بنوتتي

lobikate
10-08-2012, 03:43 PM
Mum حبيبتي والله الايام تمر بسرعه انا احس الان الخمس سنين مرة كالسنه لاكن والله حلوه ذيك الايام لاكن البيببي اكيد راح يزيد المحبه يارب ، المهم كيفك و كيف الحمل و البنوته 

lobikate
10-08-2012, 03:55 PM
Mum حبيبتي والله الايام تمر بسرعه انا احس الان الخمس سنين مرة كالسنه لاكن والله حلوه ذيك الايام لاكن البيببي اكيد راح يزيد المحبه يارب ، المهم كيفك و كيف الحمل و البنوته 

MUM
10-08-2012, 04:00 PM
لبنى
اي والله الابام بتجري جري
واكيد البيبي بيخلي العلاقة بتفرق بيناتكم
بتزيد المحبة والود فبدل ما كنتي الحبيبة والزوجة بس
هلا حبيبة وزوجة وام النونو الغالي
وانا بخير والحمدلله اذا غضينا النظر عن
اوجاع الظهر وتيبس البطن ووجع الدورة
والثقل والحموضة هههههههههههههه

MARWAH
10-08-2012, 04:18 PM
صح سبحان الله الايام بتمر بسرعة انا الي ست سنين متزوجة كأنهم مبارح والله بس انا ما استمتعت متلكم حملت مباشرة بعد اولدورةمع انو كان عندي ارتفاع هرمون الحليب والدكتور قالي بدك علاج يمكن تتأخري بالحمل بس إرادة الله فوق كلشي الحمد لله

MARWAH
10-08-2012, 04:19 PM
ام ميراغضينا النظر عن الاوجاع يلي ذكرتيها هههههههههههه والحمد لله أنك بخير خبريني كملتي تجهيزاتك ؟

دندوشه1
10-08-2012, 04:51 PM
بنات ادعوا لي ربي يصلح ولدي ضربني على بطني زعل مني منشان ضربته
مايلبس الا بطلوع الروووح وكنت مستعجله بروح افطر عند الماما وهلا توجعني
بطني وظهري والله يستر مسطحه بالسرير

MARWAH
10-08-2012, 05:27 PM
سلامتك يارب حاولي رحي الطوارئ مشان تطمني ان شالله مافي شي يارب وطمنينا عليكي

ندى2004
10-08-2012, 06:11 PM
السلام عليكم بنات دندوشة الله يحرس اللي ببطنك و يحميه ويصلح لك اخوك هدا اكيد من الغيرة بنتي بتعمل نفس الشي معي الله يهديهم ارتاحي شوي وادا استمر الالم روحي شوفي الطبيب وابقى طمنينا عليك و ان شاء الله مافي الا الخيرمروة والله مثل ما قالت نانا الحامل لما تقرب منىالولادة بتصير زي العصفورة يعني في اشياء كثيرة لازم تنعمل و مافي وقت كثير والاشغال مو راضية تنتهي انا عم حاول اقسم وقتي هاد الايام كنت بحضر شوية حلويات للسبوع وحط بالفريزر زوجي رفض اني حضرهم بالبيت و قالي نشتريهم احسن بس شو اعمل انا كنت حابة اعملهم بنفسي لاني عندي رغبة في دلك مع انو الامر صعب شوية لانو ايدي وحدي ولكن الحمد لله المعين ما فاضل الا القليل واكمل واليوم اخدت راحة من الاشغال لارتاح زوجي بيقولي لو ضليتي على هاد الاجهاد راح تولدي قبل وقت

MARWAH
10-08-2012, 07:01 PM
ربي يقويك يا ندى وتجيكي ندى بالسلامة يارب قوليلي الحلويات اللي بتعمليها مغربية وكيف بتحفظيها بالفريزر ما بيصر الها شي ؟ لاني ناوية ساوي بيتفور وخايفة حطو بالفريزر يقوم يخرب

lobikate
10-08-2012, 08:07 PM
Mum حبيبتي اكيد الحمل بيزيد المحبه مو ينقصها علي قولك و الحمد لله انك بخير علي قولك اذا تغاضينا عن اعراض الحمل ، سبحان الله انا لا احس باي شي من هذه الاعراض حتي النوم صرت انام جيدا و انام الليل يمكن لهاذا مو مستعجله علي الولاده هههههههه

lobikate
10-08-2012, 08:10 PM
مروي حبيبتي الحمد لله انك حملتي بمجرد ان تزوجتي لانه عن تجربه تحملي بعد الزواج مباشره احسن ما تتنتظري كل شهر و ما في شي و كل شهر توهمي نفسك انك حامل و في الاخر تشرف الدوره الحمد لله انك ما جربتي هاذ الاحساس

lobikate
10-08-2012, 08:12 PM
دندوشه حبيبتي ان شا الله ما فيك الا كل خير و علي قول البنات هذه بس غيرة اطفال لاكن لو حسيت بوجع او شي روخي المستعجلات الله يحفضك انت و جنينك

lobikate
10-08-2012, 08:16 PM
ندي ما شا الله قربتي تدخلي التاسع ، الولاده قربت هههههههه و الله نفسي نسمع شي خبر ولاده في تجمعنا ، لا تجهدي نفسك كتيرا رغم ان الواحد لما يطبخ و يحط في الفريزر بيرتاح حتي انا كنت ساعمل نفس الشي لاكن الحمد لله ان حماتي موجوده و هي الي بتطبخ

lobikate
10-08-2012, 08:20 PM
مروي حبيبتي حطيها بالفريزر ما بيصير لها اي شي انا لما بكون راجعه من المغرب بجيب معي حلويات مغربيه و كل شي و احط بالفريزر ما بيصير له اي شي

MARWAH
10-08-2012, 08:43 PM
لبنى شكرا على النصيحة انا عم فكر هاليومين اعمل معمول وبيتيفور وان شالله يبقى لوقت الولادة ورح جرب فرزهم احسن مشان ما آكل منهم ههههههههههههه بيكفيني سمن الله يعيني كيف بدي نزلهم بعد الولادة
الله يخليلك حماتك ما شالله عليها انسانة طيبة
على فكرة بيت حمايي مسافرين بعد يومين لشهر تقريبا في عندهم زواج بأمريكا ومافي حدا منهم هون غير عيلة بنت خالة زوجي يلي رح تولد خلال الايام القادمة بقا ان شالله ما اولد قبل ما يرجعو والا ما في مين حط بناتي عندو وقت الولادة

MUM
10-08-2012, 09:42 PM
مروة
اي حبيبتي انا خلصت التجهيزات والحقيبة جاااااااااااااااااهزة ما بقى الا الطلق هههههههههههه
وان شاءالله يارب يرجعوا بيت حماكي قبل الولادة

ندى
الله يعينك حبيبتي

دندوشة
اذا حاسة بالالم او البيبي ما تحرك روحي طوارئ غلاتي
وان شاءالله م فيه الا الخير

لبنى
ههههههههههههه كويس الحمدلله
مبين انو الاخ مرتاح جوه وبدو يريحك مشان ما تستعجلي على طلوعوا

MUM
10-08-2012, 09:50 PM
بنات
اانا الحمدلله خلصت شنطة الولادة
وبلشت بتنظيف الشقة
يعني خلصت غرفة ميرا
واليوم بلشت بالثلاجة وكنت ناوية كمل المطبخ
بس طلعت قضيت شوية اشياء للمطبخ من السوق ولما رجعت ياااااااااااادوب طبخت الفطور
وبدي أسالكم
عن الكنبات
بصراحة اخاف افك الوجه الخارجي واغسلة يقوم القماش يكش
خاصة انو مكتوب عليهم انه يتم تنضيفهم بالمسح بس
فحابة استشيركم عن منظف كنب مستخدمينه يكون حلو
هلا هم ما فيهم بقع بس لونهم احمر فحتى نقطة المي لما تنشف تترك اثر
شو الحل؟؟؟؟

MARWAH
10-08-2012, 10:18 PM
مباركة الشنطة وان شالله بيجي صاحبها بالسلامة يارب قوليلي شو قررتي تسمي ان شالله
انا اليوم فتحت شنطتي وكنت بشوف شو ناقصني فيها الحمد لله جاهزة بس بدي عبي العلب الصغيرة شامبو ومستحضرات جمال ههههههه تركتها للنهاية بس لسا ما رتبت الشنطة الترتيب النهائي وبدي اكوي الاغطية واواعي البيبي

بالنسبة للكنب انا كنباياتي جلد لهيك مابدهم غسيل بس مسح وما شابه بس اذا تروحي هوم بارغن بتلاقي عندو فانش لتنظيف القماش بينفع وفيكي تستاجري آلة غسيل السجاد وتغسلي فيها الكنب كمان
كمان بستعمل مسحوق الغسيل نفسو معو شوية كونديشنر تبع الغسيل ونقطتين كلور ومخفف بالمي طبعا وبمسح فيها السجاد بالفرشاية والقماش بظن انها بتنفع للكنب ان شالله

دندوشه1
10-08-2012, 11:51 PM
الحمدلله انا بخير والبيبي كمان يتحرك اللهم لك الحمد ضل معي الالم ساعتين ورحت فطرت عند الماما
وشكت بوضعي ومقلت لها الا بعد ان تحسنت ادعوا لي معاكم

MARWAH
11-08-2012, 12:27 AM
الحد لله على سلامتك دندوشة ديري بالك على حالك ونبهي لابنك انو ما يعمل هيك حركات حتى لو اضطريتي تعاقبي بشي عقاب يناسبو طبعا مو قاسي بس والله فرحتيني انو البيبي عم يتحرك وبخير

MUM
11-08-2012, 01:01 AM
مروة
اي انا قبل هيك عملت مثل ما قلتي خلطت صابون وكونديشنر مع المي وباسفنجة احك وبقطعة قماش مبلولة انظف وراه وبعدين منشفة جافة
ونجحت بس كتيييييييييييير متعبة
بس رح اعمل هيك وخلاص الله غالب

بالنسبة للاسم اذا ولد علي
واذا كانت بنت يا اما لينا او مايا

دندوشة
الحمدلله على سلامتك يا قلبي
وفطور الهنا حبيبتي

ندى2004
11-08-2012, 01:11 AM
ندي ما شا الله قربتي تدخلي التاسع ، الولاده قربت هههههههه و الله نفسي نسمع شي خبر ولاده في تجمعنا ، لا تجهدي نفسك كتيرا رغم ان الواحد لما يطبخ و يحط في الفريزر بيرتاح حتي انا كنت ساعمل نفس الشي لاكن الحمد لله ان حماتي موجوده و هي الي بتطبخاحس نفسي قربت ههههه لهدا السبب بغيت نكمل كلشي قبل ما اولد الله يخلي لك حماتك الظاهر انها امرة طيوبة سبحان الله ما في كثير منها تهلاي فيها راه قليل جدا اللي عندو حماة مثلها الله يطول في عمرها و يديم المحبة بينكم

MARWAH
11-08-2012, 01:13 AM
ايه عارفة انها متعبة بس مافي طريقة تانية الا المشين تبع السجاد تقدري تستأجريها من آزدا او بي اند كيو لاربع وعشرين ساعة انا قدامي مهمة تنضيف السجاد من لما صار عندي نزيف ببداية الحمل ما نضفتو صار بيقرف بالذات غرفة الجلوس هوفر وبس

MARWAH
11-08-2012, 01:14 AM
حلو اسم علي ما شالله حتى اسم لينا حلو يعجبني ان شالله بالسلامة يارب

MUM
11-08-2012, 01:15 AM
مروة
بازدا بيأجروها؟؟؟؟
كثير حلو

MUM
11-08-2012, 01:16 AM
تسلمي غلاتي
طبعا علي
لان بابا وحمايي اسمهم هم الاثنين علي
ههههههههههههه
اما مايا لان زوجي بدو يكونوا هم الاثنين بحرف الميم
اما انا بدي لينا لانه مذكور بالقرآن وميرا كمان مذكور

MARWAH
11-08-2012, 01:18 AM
اي انا وحدة قالتلي انو بازدا او ب بي اند كيو بس لاربع وعشرين ساعة انت اسالي وانا بتأكدلك ان شالله

MARWAH
11-08-2012, 01:20 AM
الصراحة اسم لينا أحلى من مايا او لاني انا كنت اسمع الولاد يسخرو من وحدة اسمها مايا ويقولولها مايعة هههههههههههه ضلت علاقنة براسي هالذكرى حتى وقت جبت بنتي التانية اقترحو عليي اسم مايا مشان يكون على وزن آية وأنا ما استظرفتو ههههه

MUM
11-08-2012, 01:21 AM
اي انا كمان مو حابة مايا
لانو مو متاكدة من معناه

ندى2004
11-08-2012, 01:23 AM
ربي يقويك يا ندى وتجيكي ندى بالسلامة يارب قوليلي الحلويات اللي بتعمليها مغربية وكيف بتحفظيها بالفريزر ما بيصر الها شي ؟ لاني ناوية ساوي بيتفور وخايفة حطو بالفريزر يقوم يخربالله يسلمك حبيبتي انا بعمل حلويات مغربية باللوز عن تجربة ما يصير لها شئ بس لازم تتغلف كثير منيح وتوضع في علب بلاستيكية ولا يجب باي سبب من الاسباب تتعرض لهوى الفريزر و الا راح تفسدها الرائحة بس مش كل الحلوى تصلح تتجمد ادا حبيتي تعملي المعمول لا تفنديه في السكر قبل وضعه بالفريزر

MARWAH
11-08-2012, 01:28 AM
انا بعرف معنى مايا اسم شعب من الشعوب اما بالهند او مكان تاني وبيقولو اسم غزال بس مالي متأكدة

ندى تسلميلي على النصيحة معمولنا نحنا ما منحكله سكر الا وقت التقديم بس شكرا على المعلومة والافادة على فكرة انا بحب الحلويات المغربية بتعملوها بطريقة حلوة تبقى مقرمشة ومعسلة ما شاء الله رفيقتي مغربية دايما بتعملهم ماشالله عليها

MUM
11-08-2012, 01:43 AM
مروة وندى
شهيتوني على الحلويات المغربية من قبل ما اذوقها غالياتي

مروة
انا كمان بعرف انو اسم شعب من شعوب الهند
بس كمان بيقولوا انو اسم للماء
حتى فيه اغنيه بطيور الجنة بيقولوا عالمايا عالمايا
وكمان يمكن اصله مو عربي
لهيك مو حاببتوا

lobikate
11-08-2012, 02:10 AM
مروه حبيبة قلبي لا تخافي من الوزن ان شا الله نخسره بعد الولاده حتي انا صار هو شغلي الشاغل انا زدت 11 كيلو كنت 59 والان 70 ما شا الله هههههه لاكن عندي امل كبير اني اخسرهم بعد الولاده ان شا الله
و ان شا الله ما تولدي الا و بيت حاكي يكونو راجعي ليهتمه بالبنات و بيك و الله يتمم لقاريبت زوجك بالخير و بقي خبرينا يوم تولد بالسلامه

lobikate
11-08-2012, 02:13 AM
Mum حبيبتي صدقتي و الله مسكين مو متعبني ان شا الله يضل هيك بعده خروجه للدنيا و الله يعين الي تعبانين بالحمل يارب، و مبروك الشنطه ان شا الله تستعمليها قريبا و ما تتاخري متلي ، بالنسبه للسجاد و الله ما عندي فكره و انا عندي جلد متل مروه لاكن ديما اشوف بالسوبر ماركت مسحوق عباره عن بخاخ للتنضيف اكيد مو نفس الاسم عندكم لاكن اكيد راح تلاقي عندكم متله

lobikate
11-08-2012, 02:18 AM
دندوشه الحمد لله انك بخير و ان حركة البيبي جيده الله يتمم لك بالخير و ما تشوفي شر ان شا الله

MUM
11-08-2012, 02:22 AM
لبنى
تسلمي حبيبتي ان شاءالله يارب ما اطول لاني تعبت بجد
وان شاءالله البيبي يكون هادي مثل ما هو هلا غلاتي
وبالنسبة للوزن اسكتوا لا تشكون اصير ابكي هههههههههههههه انا كمن زدت شي 11 كيلو بالحمل

اما بالنسبة للبخاخات تبع التنظيف اي بشوف كثير انواع بس كنت اسال اذا فيه وحدة مجربة نوعية وتكون بتنظف منيح غلاتي

يلا الحين تصبحون على خيييييييييييييييييييييير
يا احلى كروشات

lobikate
11-08-2012, 02:23 AM
ندي حبيبه الله يسهل لك و يكون احساسك صح و ما تتاخري انا من اول كنت حاسه اني سادخل العاشر ههههههههه الله يسهل ولادتنا جميعا يارب ، بالنسبه لحماتي هي فعلا امراه طيبه و مسكينه من يوم جات و هي طول اليوم بالمطبخ و لبارح طبخت لي كل شي و حطاته بالتلاجه يعني ما عليا الا التسخين و هي راجعه يوم الاتنين ان شا الله لاكن الحمد لله كتير ريحتني

lobikate
11-08-2012, 02:25 AM
Mum حبيبتي و انت من اهل الخير و لاتحلمي بالوزن و علي قولت مروه ان شا الله نتجمع بتجمع الريجيم ههههههه يلا نامي و خلي البيبي يرتاح

MARWAH
11-08-2012, 02:29 AM
ام ميرا حبيبتي الاغنية بلهجة من لهجات العرب البدو وهية المية بس كرمال اللحن بيقولو مايا لانها من الاغاني المعروفة عنا بسوريا ويمكن بالعراق والاردن
لبنى ماشاء الله ربي يهنيكي على حماتك وعلى فكرة البيبي اذا انتي هديتيه بيهدأ وبالذات مافي حواليكي عائلة كبيرة وازدحام لهيك عوديه يبقى بسريره وان شالله ما بيغلبك

MARWAH
11-08-2012, 02:32 AM
حبيباتي انتو وزنكم معقول لساه والله ما بزعل لو وزني بالسبعينات بس عديت التسعين بس لا تقولو لحدا هههههههههه

lobikate
11-08-2012, 03:14 AM
مروه حبيبتي ممكن تكون 70 معقوله لاكن لو الوحده طويله اما انا فطولي 1,61 فقط لهاذا صرت متل الكره اما انت فما شا الله طويله يعني ماراح يبين عليك الوزن و المهم الله يسهل ولادتنا و يجيب اولادنا علي خير و بعدها نبتدي الرجيم لاكن لازم نفضل متجمعين لنشجع بعض

MARWAH
11-08-2012, 03:26 AM
اي مو مبين عليي الوزن كتير بس تاعبني والله ركبي وضهري بس على الاكيد رح نبدا ريجيم يناسب الرضاعة انا جمعت كم وصفة ومنعمل جروب بعد الولادة كلنا وبناقش اي احسن ومنعمل سباق بركي منتشجع كلنا ومنرجع للوزن المثالي ان شالله

MARWAH
11-08-2012, 03:35 AM
صحيح بنات بدي أسألكم سؤال
شو رأيكم بالرضاعة الطبيعية بغض النظر عن فائدتها للبيبي بس بنظرك كإمرأة بتحبيها ولا لاء ؟
لاني اجتمعت بتنين نسوان قالولي انهم ما بيرضعو أبدا لانو ما بيحبو منظر الرضاعة وبيقرفو
وكمان بنت خالة زوجي قالتلي انها بس تجيب يمكن ما ترضع لانها ما بتحب انا تفاجأت لانو أحلى شي بالأمومة الرضاعة فهل هالشي عندي ولا شو ؟

ندى2004
11-08-2012, 04:26 AM
صحيح بنات بدي أسألكم سؤال شو رأيكم بالرضاعة الطبيعية بغض النظر عن فائدتها للبيبي بس بنظرك كإمرأة بتحبيها ولا لاء ؟ لاني اجتمعت بتنين نسوان قالولي انهم ما بيرضعو أبدا لانو ما بيحبو منظر الرضاعة وبيقرفو وكمان بنت خالة زوجي قالتلي انها بس تجيب يمكن ما ترضع لانها ما بتحب انا تفاجأت لانو أحلى شي بالأمومة الرضاعة فهل هالشي عندي ولا شو ؟مروة عن تجربة شخصية مافي مثل الرضاعة الطبيعية هي اكيد صعبة شوي وبدها سعة الخاطر بس والله انا كنت استمتع لما ارضع واحس ان بنتي مرتبطة بي ويارب يقدرنا على الرضاعة و يعطينا حليب كافي للبيبي وبالنسبة للوزن الزيادة راح تخسريه لو رضعتي هدي نصيحة الاطباء وعلى فكرة انا لما ارضع اخسر وزن كثير و اصير انحف من قبل الحمل تصوري !!!!! يعني لا تقلقي من خسارة الوزن ادا رضعتي ممكن يكون كافي وما تحتاجي ريجيم وكمان لو رضعتي طبيعي ما فيكي تعملي ريجيم اكل لانو على العكس لازم تتغدي منيح وبتقتصري على الرياضة حتى تفطمي البيبي ان شاء الله انا الحمد لله ما عندي مشكل السمنة مع الحمل و ما ازيد وزن كثير و اكلي كثير طبيعي مافي فرق عن قبل ....انا اخر مرة وزنت من 15 يوم كان وزني 70 كيلو وانا الان احس بثقل اكثر يعني اكون زدت كم كيلو بس انا مطمئنة لانو بعرف انو مع الرضاعة راح اخسر كل الوزن الي اخدتو في الحمل بس على الله يكون عندي حليب وعلى فكرة انا لاحظت انو هاد المرة صدري مو مليان و اخاف ما يكونش حليبي كافي وياريت احساسي يكون خاطئ

ندى2004
11-08-2012, 04:34 AM
ندي حبيبه الله يسهل لك و يكون احساسك صح و ما تتاخري انا من اول كنت حاسه اني سادخل العاشر ههههههههه الله يسهل ولادتنا جميعا يارب ، بالنسبه لحماتي هي فعلا امراه طيبه و مسكينه من يوم جات و هي طول اليوم بالمطبخ و لبارح طبخت لي كل شي و حطاته بالتلاجه يعني ما عليا الا التسخين و هي راجعه يوم الاتنين ان شا الله لاكن الحمد لله كتير ريحتنيماشاء الله لا قوة الا بالله الله يخليها لك ويجعل مجهوداتها في ميزان حسناتها سبحان الله انا ما اعرف لكن حاسة انو ممكن اولد اول سبتمبر بالكثير ويارب يكون احساسي صح لانو بعرف انو اواخر الحمل تكون كثير صعبة مع الثقل و قلة النوم ما شاء الله ادا انت ما عندك هاد الاعراض صافي خللي سي محمد حتى يجي عاى خاطرو المهم الله يجيبو بالسلامة و يفكك على خير

ندى2004
11-08-2012, 04:37 AM
مروة وندىشهيتوني على الحلويات المغربية من قبل ما اذوقها غالياتي ياريتك كنت قريبة مني كنت عازمتك تذوقي الحلويات المغربية و تعطي رايك فيها واكيد راح تعجبك لانها كثير طيبة

دندوشه1
11-08-2012, 05:39 AM
الله يسلمكم من النار وعذابها يارب وربي يتقبل مننا ومنكم صالح الاعمال
بالنسبه للوزن انا مايزيد وزني وقت الحمل هو الوقت الوحيد اكل براحتي هههه
حملت ووزني ٦٤ والان ٧٢ فقط ٨ كيلو واول ماولد توصل لل ٦٠ باذن الله لكن بندخل
تجمع وقت اطفالنا يعتمدون على الاكل وبالنسبه للرضاعه انا احب ارضعهم سنه وشويه
من صدري مع انه بيقل بعد ال٦ شهور صحيح هي متعبه واحيانا اغفي وانا ارضع وسهر
بس يستاهلون فلذات اكبادنا وانا عندي كثير يامروى من اللي قلتي عليهم يخافون تخرب صدورهم
الله يهديهن والصناعي بالنسبه لسهر اصعب تقوم تغلي الغلايه وتسخن الرضاعه وتساوي الحليب
وهذاك طبيعي وحار وخالي من المكيروبات ومايسبب غازات انا هذه وجهه نظري

ندى2004
11-08-2012, 06:12 AM
الله يسلمكم من النار وعذابها يارب وربي يتقبل مننا ومنكم صالح الاعمال بالنسبه للوزن انا مايزيد وزني وقت الحمل هو الوقت الوحيد اكل براحتي ههههحملت ووزني ٦٤ والان ٧٢ فقط ٨ كيلو واول ماولد توصل لل ٦٠ باذن الله لكن بندخل تجمع وقت اطفالنا يعتمدون على الاكل وبالنسبه للرضاعه انا احب ارضعهم سنه وشويه من صدري مع انه بيقل بعد ال٦ شهور صحيح هي متعبه واحيانا اغفي وانا ارضع وسهر بس يستاهلون فلذات اكبادنا وانا عندي كثير يامروى من اللي قلتي عليهم يخافون تخرب صدورهمالله يهديهن والصناعي بالنسبه لسهر اصعب تقوم تغلي الغلايه وتسخن الرضاعه وتساوي الحليب وهذاك طبيعي وحار وخالي من المكيروبات ومايسبب غازات انا هذه وجهه نظريانت مثلي يا دندوشة انا كمان ما بيزيد وزني كثير و في فترة الرضاعة اخسر كثير وزن هو صحيح الطبيعي متعب بس انا من رايك واحب ارضع من صدري وكمان لا تنسو يابنات انو فيها اجر كبير الله يحقق امنيتنا ونرضع طبيعي ان شاء الله

tawab
11-08-2012, 06:39 AM
شو رأيكم بالرضاعة الطبيعية بغض النظر عن فائدتها للبيبي بس بنظرك كإمرأة بتحبيها ولا لاء ؟
لاني اجتمعت بتنين نسوان قالولي انهم ما بيرضعو أبدا لانو ما بيحبو منظر الرضاعة وبيقرفو
وكمان بنت خالة زوجي قالتلي انها بس تجيب يمكن ما ترضع لانها ما بتحب انا تفاجأت لانو أحلى شي بالأمومة الرضاعة فهل هالشي عندي ولا شو ؟

أنا أحب أرضع, في بنتي رضعت عام و نصف بليل و النهار ههه هي مفيدة للمرأة تحمي من سرطان التدي و توفر ثمن حليب الأطفال و هو غالي عندنا هنا و كل مرة يجمعو نوع من السوق بدعوى أنهم اكتشفو بكتيريا فيه الواحد أصبح يخاف يشتري صناعي و مثل ما قالت ندى لا تحتاجي ريجم فقط تمارين خفيفة للبطن و نتخلص من الوزن الزائد و بالنسبة للبيبي سبحان الله في دراسة قرأتها أن البيبي لا يرضع الحليب فقط بل حتى الحنان

tawab
11-08-2012, 06:48 AM
السلام عليكم

مروة طريق السلامة لأهل زوجك إن شاء الله يرجعو قبل ماتولدي و بالنسبة للحلوى لو خفت من التفريز إنت بعد ما تعمليها تركيها تبرد ثم اعمليها في بلاستيك الذي يصدر الصوت لأنه يحافظ على طراوة الحلوى ثم اغلقي عليها في علب و اتركيها في مكان بعيد عن الرطوبة أو الحرارة و تبقى مدة طويلة لا يحدث لها شيء فقط اقفلي الكيس جيدا فموضة التفريز ظهرت في السنين الأخيرة و أمهاتنا و جداتنا كانو يعملو مثل ما قلت لك و لو لم تجدي بلاستيك لي يعمل خرششة ممكن بلاستيك عادي و لو لاحظت لما تشتري الكوكيز من السوق بيغلفوه في بلاستيك الخشن ليعمل الصوت أتمنى تكوني فهمتي حسيت بنفسي ثرثرث كثير ههههههه

tawab
11-08-2012, 06:49 AM
سلام للحلوات لفوق و شاعلين الشمع الأخضر

tawab
11-08-2012, 07:01 AM
لبنى كيف حالك و سيمو ؟ و ربي يخليلك حماتك و يديم المحبة أنا لما أنزل للمغرب كل مرة أبقى شهرين و لا يعزموني حتى على كوب شاي فتهلاي فيها و ربي يخليها لك

مام ماشاء الله مجتهدة و الله يعينك على الأشغال المتبقية و لا تتعبي نفسك كثير

ندى حاااادكة ماشاء الله نت في المغرب لازملك حلوى العيد و حلوى للعقيقة ممكن تدفعي لحد يعملها لك و تخففي عن نفسك لأنه متعب و الله يعطيك الصحة

دندوشة الحمد لله أنه لم يحصل لك شيء و يبقى طمنينا عليك

حسن الظن اليوم ما شفنا إعجاب أين أنت طمنينا عليك أم أنك اعتكفت في المسجد

حسن الظن
11-08-2012, 07:24 AM
حبيباتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشتقت لكن، اعذروني بحاول استغل الوقت...اليوم بحاول ان شاء الله اطبخ عشاء زوجي واخليه يوصلني على المسجد باذن الله....تعرفوا البارح ماقدرت اروح في النهاية هههههههه اتاخرت بالمطبخ لما صرت ماباقدر اتحرك...دخلت غرفة نومي وتمددت ولو انو ما ففيش نوم....اليوم كمان ماصليت الوتر بالمسجد اذا قدرت بارجع المسسجد....

حسن الظن
11-08-2012, 07:31 AM
حبيبتي والله تمنيت ما اخرج من المسجد لغاية يوم العيد هههههههه المسؤولية ياماما هههههههه احبكن في الله...سامحوني ماقدرت اكتب لكن واحدة منكن وما عرفت احط اعجاب ...مابانش ليا انا عل ااي باد....

MARWAH
11-08-2012, 11:52 AM
سلام يا حلوات يا مبطبطات يا بطاريق هههههههههههههه لانها صايرة حالتي هي بمشي منل البطة يا البطريق
المهم الحمد لله انه أموركم بخير
تواب وصلتني الفكرة ولا يهمك حتى أمي قالتلي أنها بتخبي المعمول سنة كاملة بمرطبان زجاز او علبة بلاستيك و كيس وما بيصرلو شي بارك الله فيكي وتسلميلي انتي وتعبيراتك بتجنن

حسن الظن حبيبتي الله يباركلك بوقتك انا من يوم جبت بنتي الاولى ما عاد رحت المسجد بقا استغلي منييييح مع الأطفال صعب الروحة وبتخافي الناس تتأذى ولا شي في عنا مساجد بقلب المدينة فيها غرف بيمسكو الأطفال وامهاتهم بتصلي وبتتعبد بس بعاد عني كتيييير

على فكرة حتى أنا بحب الرضاعة أصلا بعشقها تخيلو كان حلم حياتي أني رضع وتخيلو ولله الحمد بعد ولادة مؤلمة دامت اربع وعشرين ساعة أول ما قصو الحبل السري وعطوني بنتي قلتلهم بدي رضعها قالولي لو عندك قوة ليش لاء رضعي انا رضعت آية سنة وشهر بس لاني لما كنت برضع اكتشفت اني حامل بلجين وكان آية عمرها تسع شهور فاستمريت بالرضاعة تلات شهور الاولى بس وفطمتها وبلجين رضعت سنة وأربع شهور وفطمتها لاني كنت بعاني من فقر الدم كل فترة الرضاعة مع أنه حليبي كان منيح بس جسمي يلي تعب كتير
بس ندى تعرفي أنو طبيعة جسمي ما بينزل وزنو مع الرضاعة أبدا مع أنو أكلي بيبقى نفس الشي بس ما بعرف ليش من بعد الاربعين ما بينزل وزني أبدا لهيك بدي أعمل ريجيم مع الرضاعة بس يكون صحي ان شالله

الله يخليلي ياكم يا أحلى أخوات والله تعودت عليكم كتييير وما بدي هالتجمع يفرط لازم نلاقي تجمع تاني نقعد فيه إما تبع ريجيم وتغذية أو تبع الاطفال لعمر السنة

حسن الظن
11-08-2012, 12:17 PM
سلام يا حلوات يا مبطبطات يا بطاريق هههههههههههههه لانها صايرة حالتي هي بمشي منل البطة يا البطريق
المهم الحمد لله انه أموركم بخير
تواب وصلتني الفكرة ولا يهمك حتى أمي قالتلي أنها بتخبي المعمول سنة كاملة بمرطبان زجاز او علبة بلاستيك و كيس وما بيصرلو شي بارك الله فيكي وتسلميلي انتي وتعبيراتك بتجنن

حسن الظن حبيبتي الله يباركلك بوقتك انا من يوم جبت بنتي الاولى ما عاد رحت المسجد بقا استغلي منييييح مع الأطفال صعب الروحة وبتخافي الناس تتأذى ولا شي في عنا مساجد بقلب المدينة فيها غرف بيمسكو الأطفال وامهاتهم بتصلي وبتتعبد بس بعاد عني كتيييير

على فكرة حتى أنا بحب الرضاعة أصلا بعشقها تخيلو كان حلم حياتي أني رضع وتخيلو ولله الحمد بعد ولادة مؤلمة دامت اربع وعشرين ساعة أول ما قصو الحبل السري وعطوني بنتي قلتلهم بدي رضعها قالولي لو عندك قوة ليش لاء رضعي انا رضعت آية سنة وشهر بس لاني لما كنت برضع اكتشفت اني حامل بلجين وكان آية عمرها تسع شهور فاستمريت بالرضاعة تلات شهور الاولى بس وفطمتها وبلجين رضعت سنة وأربع شهور وفطمتها لاني كنت بعاني من فقر الدم كل فترة الرضاعة مع أنه حليبي كان منيح بس جسمي يلي تعب كتير
بس ندى تعرفي أنو طبيعة جسمي ما بينزل وزنو مع الرضاعة أبدا مع أنو أكلي بيبقى نفس الشي بس ما بعرف ليش من بعد الاربعين ما بينزل وزني أبدا لهيك بدي أعمل ريجيم مع الرضاعة بس يكون صحي ان شالله

الله يخليلي ياكم يا أحلى أخوات والله تعودت عليكم كتييير وما بدي هالتجمع يفرط لازم نلاقي تجمع تاني نقعد فيه إما تبع ريجيم وتغذية أو تبع الاطفال لعمر السنة

ياحبيبتي احنا كمان بنمووووووووووت فيكي يا حنونة إنتي! إي ه معاك حق حتى بهاد المسجد فيه بيبي سيتر بس للفوق سنتين...والامهات لي عندهم بيبيات بيصلو لحالهم بصالة خاصة هههههههههههه هي لي راح اكون فيها السنة الجاية مع انوسي اذا الله كتب...بيقولو كلها موسيقى ههههههههههه الله يحفظهم يارب!
إن شاء الله صرتي احسن حبيبة قلبي الله يخفف عليكي ويبعد عنك الالام يارب!

MARWAH
11-08-2012, 12:32 PM
تسلميلي يا حسن الظن الله يتقبل منا ومنكم
الحمد لله انا افضل بس ضغط الدم ما عم يطلع للطبيعي مع اني عم آخد أشياء لضغط الدم بس الظاهر انا تعبانة ما عم ارتاح ونام منيح بفضل لجين الخانم كل شوي بالليل بتجي لعندي وانا برجعها لسريرها والصبح بتفيق أول وحدة بدها تاكل وحليب وافلام كرتون وقصة طويلة ما بتخلص هههههههههههههه الله يحميهم يارب
وان شالله السنة الجاية بتصلي التراويح مع أنوسة ياريت يكون عندي مسجد قريب حابة عود بناتي على جو المساجد
المساجد يلي قريبة لباكستانيين وصغيرة جدا وما فيها نشاطات حلوة للصغار

MARWAH
11-08-2012, 12:33 PM
يابنات انا قاعدة من الصبح بقرأ بالنت فلقيت هاد الرابط بمنتدانا يمكن يفيدكم
http://www.lakii.com/vb/a-70/a-309954/

حسن الظن
11-08-2012, 12:44 PM
تسلميلي يا حسن الظن الله يتقبل منا ومنكم
الحمد لله انا افضل بس ضغط الدم ما عم يطلع للطبيعي مع اني عم آخد أشياء لضغط الدم بس الظاهر انا تعبانة ما عم ارتاح ونام منيح بفضل لجين الخانم كل شوي بالليل بتجي لعندي وانا برجعها لسريرها والصبح بتفيق أول وحدة بدها تاكل وحليب وافلام كرتون وقصة طويلة ما بتخلص هههههههههههههه الله يحميهم يارب
وان شالله السنة الجاية بتصلي التراويح مع أنوسة ياريت يكون عندي مسجد قريب حابة عود بناتي على جو المساجد
المساجد يلي قريبة لباكستانيين وصغيرة جدا وما فيها نشاطات حلوة للصغار

الله يسهلك اورك حبيبتي...والله تعرفت على بنات هون بهاد السجد عقبال مايكونوا بناتك مثلهم يارب! كلهم مولودين هون بامريكا يعني امريكيات مسلمات ماشاء الله...لان هذا لي جنبي م بس مسجد هو كمان مركز الشباب الامريكي المسلم...واغلبهم بيجوا في السيارات او في الباس...يعني لما الاميرات يكبروا شوي يمشوا تاخذيهم على شي مركز مثل هاذا...الله يكرمك بهم يارب!

MARWAH
11-08-2012, 12:47 PM
الله يبارك فيكي يا حبيبتي
ان شالله انا ول مشروع الي بعد الولادة اني آخد شهادة قيادة السيارة بصير سهل عليي اني اتنقل مع الأطفيل ههههه

lobikate
11-08-2012, 01:00 PM

حبيبتي انا بطلب رب العالمين بالليل و النهار انه يكون عندي حليب كافي للبيبي حتى ما اعطيه صناعي انا احس انه الرضاعه هي اللي تحثك فعلا انك ام يارب تحقق حلمي و اقدر ارضع ابني طبيبعي

lobikate
11-08-2012, 01:13 PM
ماشاء الله لا قوة الا بالله الله يخليها لك ويجعل مجهوداتها في ميزان حسناتها سبحان الله انا ما اعرف لكن حاسة انو ممكن اولد اول سبتمبر بالكثير ويارب يكون احساسي صح لانو بعرف انو اواخر الحمل تكون كثير صعبة مع الثقل و قلة النوم ما شاء الله ادا انت ما عندك هاد الاعراض صافي خللي سي محمد حتى يجي عاى خاطرو المهم الله يجيبو بالسلامة و يفكك على خير

حبيبتي ان شاء الله تولدي في الاسبوع 37 او الاسبوع 38 بالكتير
انا احمد لله ما عنديش اعراض الحمل الصعبه حتى البطن لسى صغير لي كيشوفني يقول عندي خمس او سته اشهر بالكتير و الحمد لله حتى النوم انام جيدا و لما اجي انام انسى نفسي اني حامل لا اتدكر الى لما اصحى الصبح ههههههههههه فقط عندي الم كالم الدوره يجي و يروح لاكن ليس مزعجا لهدا اقول خليه ببطني يكمل نموه و ازيد ارتاح شوي ههههههههههه

lobikate
11-08-2012, 01:28 PM
لبنى كيف حالك و سيمو ؟ و ربي يخليلك حماتك و يديم المحبة أنا لما أنزل للمغرب كل مرة أبقى شهرين و لا يعزموني حتى على كوب شاي فتهلاي فيها و ربي يخليها لك

مام ماشاء الله مجتهدة و الله يعينك على الأشغال المتبقية و لا تتعبي نفسك كثير

ندى حاااادكة ماشاء الله نت في المغرب لازملك حلوى العيد و حلوى للعقيقة ممكن تدفعي لحد يعملها لك و تخففي عن نفسك لأنه متعب و الله يعطيك الصحة

دندوشة الحمد لله أنه لم يحصل لك شيء و يبقى طمنينا عليك

حسن الظن اليوم ما شفنا إعجاب أين أنت طمنينا عليك أم أنك اعتكفت في المسجد

تواب حبيبه ولا يهمك (يشده الشاي ديالهم عندهم ) هههههههههههه
و انا كنبقي شهرين في المغرب 11 و 12 لاكن هاد العام ساضل شهر بالكتير فقط لانك عارفه البيبي و الحقن و مواعيد الدكتور يعني ما يمكنش اقعد شهريين

MUM
11-08-2012, 05:24 PM
ندي حبيبه الله يسهل لك و يكون احساسك صح و ما تتاخري انا من اول كنت حاسه اني سادخل العاشر ههههههههه الله يسهل ولادتنا جميعا يارب ، بالنسبه لحماتي هي فعلا امراه طيبه و مسكينه من يوم جات و هي طول اليوم بالمطبخ و لبارح طبخت لي كل شي و حطاته بالتلاجه يعني ما عليا الا التسخين و هي راجعه يوم الاتنين ان شا الله لاكن الحمد لله كتير ريحتني
ربي يخليكم لبعض يا الغاالية

Mum حبيبتي و انت من اهل الخير و لاتحلمي بالوزن و علي قولت مروه ان شا الله نتجمع بتجمع الريجيم ههههههه يلا نامي و خلي البيبي يرتاح
ههههههههههه اي بس مع الرضاعة رح رجع وزني ان شاءالله

ام ميرا حبيبتي الاغنية بلهجة من لهجات العرب البدو وهية المية بس كرمال اللحن بيقولو مايا لانها من الاغاني المعروفة عنا بسوريا ويمكن بالعراق والاردن
لبنى ماشاء الله ربي يهنيكي على حماتك وعلى فكرة البيبي اذا انتي هديتيه بيهدأ وبالذات مافي حواليكي عائلة كبيرة وازدحام لهيك عوديه يبقى بسريره وان شالله ما بيغلبك
اها هلا فهمت مشكووورة يا قلبي

انا من مناصري الرضاعة الطبيعية مو بس لفوائدا للام والبيبي
ولكنها مضمونة اكثر للبيبي من حيث التعقيم والنظافة كمان اسهل بالليل ههههههههههههه
واذا عالطلعة برا وكيف بدي رضع برا هي سهلة
انا اشفط الحليب واحطه بزجاجة الرضاعة بيضل لخمس ساعات عادي مثل ما حكتلي الميدوايف
على فكرة انا وزني بالثمانينات هههههههههههههههه

ياريتك كنت قريبة مني كنت عازمتك تذوقي الحلويات المغربية و تعطي رايك فيها واكيد راح تعجبك لانها كثير طيبة
تسلمي حبيبتي انتي بس عطينا طريقة وحدة وانا رح طبقها اذا بقى فيي حيل هههههههههه
وبالنسبة للحليب والرضاعة الطبيعية رح اكتبلكم خبرتي في اني خلي حليبي ما ينقص ان شاءالله

الله يسلمكم من النار وعذابها يارب وربي يتقبل مننا ومنكم صالح الاعمال
بالنسبه للوزن انا مايزيد وزني وقت الحمل هو الوقت الوحيد اكل براحتي هههه
حملت ووزني ٦٤ والان ٧٢ فقط ٨ كيلو واول ماولد توصل لل ٦٠ باذن الله لكن بندخل
تجمع وقت اطفالنا يعتمدون على الاكل وبالنسبه للرضاعه انا احب ارضعهم سنه وشويه
من صدري مع انه بيقل بعد ال٦ شهور صحيح هي متعبه واحيانا اغفي وانا ارضع وسهر
بس يستاهلون فلذات اكبادنا وانا عندي كثير يامروى من اللي قلتي عليهم يخافون تخرب صدورهم
الله يهديهن والصناعي بالنسبه لسهر اصعب تقوم تغلي الغلايه وتسخن الرضاعه وتساوي الحليب
وهذاك طبيعي وحار وخالي من المكيروبات ومايسبب غازات انا هذه وجهه نظري
كيفك دندوشة اليوم؟
وفعلا انا معك100%

حبيباتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشتقت لكن، اعذروني بحاول استغل الوقت...اليوم بحاول ان شاء الله اطبخ عشاء زوجي واخليه يوصلني على المسجد باذن الله....تعرفوا البارح ماقدرت اروح في النهاية هههههههه اتاخرت بالمطبخ لما صرت ماباقدر اتحرك...دخلت غرفة نومي وتمددت ولو انو ما ففيش نوم....اليوم كمان ماصليت الوتر بالمسجد اذا قدرت بارجع المسسجد....
ربي يقدرك ويكتب لكي الاجر غلاتي

MARWAH
11-08-2012, 09:10 PM
لبنى ما تخافي ان شالله الحليب بيجيكي وبيكون كافي للبيبي لا تشغلي بالك مادام بتاكلي اكل صحي وحتشربي حليب ومكسرات والحلبة بتكتر الحليب حطي منها بالاكل او اشربيها اذا بتقدري ربي يجبر بخاطرك وتشوفي محمد بين ايديكي يارب سليم معافى ويرضع طبيعي

ام ميرا حتى انا بحب الرضاعة الطبيعية لعدة أسباب بس أهمها الشعور بالامومة ما بتخيل اني ما رضع البيبي ولا بفكر بأنانية بس اتفاجأت لما سمعت بعض النسوان ما بيحبو يرضعو اما متل ماذكرت دندوشة حتى ما يخربو صدرهم او لانهم بيقرفو او لأسباب تافهة ما بحسهااولى من البيبي الله يهديهم ياارب صعب لما الام بتفكر بأنانية
مبارك دخولك التاسع قرأت بالتوقيع يالله صفي على الدوووور قربتي ههههههههههههه

دندوشه1
11-08-2012, 10:22 PM
بنات ياريت اللي معاها الجدول تحطه يوميا منشان نعرف الدور على مين ومين دخل التاسع
انا اليوم دخلت بالاسبوع الاتنين والتلاثين يارب سعل حملنا وولاداتنا

MUM
12-08-2012, 01:00 AM
لبنى ما تخافي ان شالله الحليب بيجيكي وبيكون كافي للبيبي لا تشغلي بالك مادام بتاكلي اكل صحي وحتشربي حليب ومكسرات والحلبة بتكتر الحليب حطي منها بالاكل او اشربيها اذا بتقدري ربي يجبر بخاطرك وتشوفي محمد بين ايديكي يارب سليم معافى ويرضع طبيعي

ام ميرا حتى انا بحب الرضاعة الطبيعية لعدة أسباب بس أهمها الشعور بالامومة ما بتخيل اني ما رضع البيبي ولا بفكر بأنانية بس اتفاجأت لما سمعت بعض النسوان ما بيحبو يرضعو اما متل ماذكرت دندوشة حتى ما يخربو صدرهم او لانهم بيقرفو او لأسباب تافهة ما بحسهااولى من البيبي الله يهديهم ياارب صعب لما الام بتفكر بأنانية
مبارك دخولك التاسع قرأت بالتوقيع يالله صفي على الدوووور قربتي ههههههههههههه
الله يبارك فيكي غلاتي
وفعلا فيه ناس تفكيرهم غريب مع ان اخر الدراسات اثبتت انو مو الرضاعة هي اللي بتخرب شكل الصد انما هو الحمل ههههههههههههه
وفعلا بتحسي باخساااااااااااس رائع بالامومة والرضاعة رغم التعب بس كل شي بضريبة

pretty_angel
12-08-2012, 01:45 AM
السلام عليكم
كيفكو جميعا شو اخباركو
حبيبات عم تحكو عن الرضاعة ميرا بنتي ما رضعت لانو ما اجى الحليب الا متأخر وقليل بالمستشفى بس ولدت ما قبلت صدري ما كان في حليب
ف اعطوها حليب صناعي وانا صرت اشفط وكان يقولو ما تحطيها ع صدرك ليصير في حليب كتيير وهدا كان غلط لانو الحليب بيجي مع الرضاعة
مش الشفط وبعدين ميرا تعودت ع القنينة بتعطيها كتييير وبسرعة وبقيت اشفط للاربعين والتهب صدري مرتييين وكتيييييييير حرارة وحجر والحلمة
مشقق كتيييير خلص قالت لي الميدوايف خلص ازا ما قادرة فيكي توقفي والدكتورة كمان ولما اشفط ما كان يطلع الا 60 مل قلت خلص ما الها رزقة
بس ان شا الله هاي المرة ما ح خليهن يعطو حليب صناعي وان شا الله تكون رزقته منيحة يارب

رغيييييييت كتيييير تحملوني

pretty_angel
12-08-2012, 01:46 AM
ام ميرا كيفك اليوم وميرا كيفها
ان شا الله ما بتعزب زي اللي عندي ههههه

ورد الوجنتين
12-08-2012, 01:59 AM
مرحبا بالجميع ..
حسنن الظن .. تقبل الله منك ولاتنسي اوخياتك من الدعوات ..
يالله ننتظرك تردي علينا لما تطلعي من المطبخ ..
وتسلمي حبيبتي على كلامك وخوفك ..
وانا اليوم الحمد لله احسن
الظاهر انها نزله معويه بس ..

لبنى .. واااو معقول ماتحسي انك حامل لما تنامي ..
من جد غريبه يابت ... شكل سي محمد مطول وعاجبه الجو
الله يحفظه ويملا عليكم البيت ..

مروه ..تسلمي على كلامك وان شاء الله بروح للطبيبه بكرا
لأن اليوم مافي مواعيد طلع ..
والحمد لله انا الحين بخير تسلمي ياعمري ..
وانا من مؤيدين الرضاعه الطبيبعيه
مافي اروع منها من حيث الفائده ومن حيث انها تقوي العلاقه
بين الام والطفل ومن ناحيه انها تخفف الوزن كثييير ..
ان شاء الله بنرضع اطفالنا كلنا رضاعه طبيعيه ..

مام .. بالنسبه لأسم مايا اعتقد اصله مسيحي
وعادي لو كان مو عربي بس اهم شي يكون اسلامي ..
وبالنسبه لأسم لينا اعتقد بيختلف عن لينه الموجوده بالقراءن بفتح الياء ..
حبيت اقولك هالمعلومات وانتي اتأكدي ممكن يكونوا غلط حبيبتي ..
وان شاء الله البيبي يجي بأسمه لاتخافي ..

دندوشه راح احط الجدول بتوقيعي ولو ماضبط راح احطه بالرد
وبعدين انتي خزنيه عندك ..
بس كيف دخلتي لأسبوع 32 اليوم وراح تولدي قبلي بخمس ايام
وانا اليوم دخلت للأسبوع 33 .؟؟؟

ثواب .. كيف احوالك مافي اعراض ولاشي
يالله خلونا نسمع اخبار حلوه
والله يسهل ولادتك ويخليها مثل العطسه
على قولة مروه ههههه

ندى .. حبيبتي حتى انا مثلك سبحان الله
بنقص كثير بالرضاعه مع اني مااعمل ريجيم ولاشي
بس الظاهر اغلب الاكل بيجي على الحليب سبحان الله
اهم شي نحافظ على وزننا بعدها ..

الباقي وينكم اتمنى تكونوا بخير ..

ورد الوجنتين
12-08-2012, 02:06 AM
على فكره مام .. عجبتني طريقتك بالشفط لما تكوني بمشوار ..
تخيلي انا بتعذب كثير واضطر ارضعها والبس ملابس خاصه للرضاعه
وبالأفراح يصير الوضع محرج ..
حلووه فكرتك كثيييير
اقدر احطها عند اهلى او زوجي لو عندى مشوار واشفط الحليب
بس خبريني كيف بتشفطي وامتى بديتي تعطين لها الزجاجه
انا بنتي حبيت ادخل لها الحيب الضناعي بعد ست شهور من الولاده
لكن رفضت وماحبت الا صدري ..
فياريت تفديني حبيبتي انتظرك ..

بريتي .. منوره التجمع ..
الله يحفظ البنوته من كل شر
كيفك مع الحمل وانتي بتصيمي ولاتفطري ؟؟
احس اغلب التجمع فاطريين :(

ورد الوجنتين
12-08-2012, 02:11 AM
دندوشه .. حبيبتي مارضى يطلع معي بالتوقيع
الظاهر حجمه كبير ..
راح احطه لك هنا بالرد واتمنى تستفيدي منه ..

أســم الحامل

جنس المولود

اسم المولود

تاريخ الولاده المتوقع

lobikate

ذكر
محمد
15-8-2012

tawab

25-8-2012

MUM

ذكر

علي

9-9-2012

ندى2004
انثى
ندى
12-9-2012

ورد الوجنتين
انثى

29-9-2012

مروه
ذكر
عمر
30-9-2012

ام افنان
انثى
افنان
8-10-2012

انفاس الصبا
انثى

8-10-2012

حسن الظن
ذكر

انس

19-10-2012

فاطمه
انثى

3-11-2012

نانا نونا
ذكر

دندوشه1
قيقو
ذكر
ذكر

24-09-2012

pretty_angel
12-08-2012, 02:20 AM
تسلميلي ورد الله يخليلك منور بوجود الجميع
الحمد لله بخيير بس والله بتزهق لحالها بدا مين يلعب معها
انا لا والله ما عم بصوم

بس وييين انا بالجدول:K)

ورد الوجنتين
12-08-2012, 02:26 AM
هههههههه بريتي ولايهمك حبيبتي
اكتبي معلوماتك وراح اضيفك ياعمري ..

وبنوتك مثل بنتي كثير بتحس بالفراغ لحالها
الله يأخويهم عن قريب ياااارب ..

lobikate
12-08-2012, 02:32 AM

ç

ان شاء الله حبيبتي الله يسمع منك و نرضع كلنا طبيعي و على قولك الرضاعه تخلي الوحده تحس فعلا انها ام

ورد الوجنتين
12-08-2012, 02:39 AM
لبنى ..اهلا وسهلا فيكي ..
منوره .. بس على فكره مازلنا ننتظرك تنزلي الصور ..

:(

lobikate
12-08-2012, 02:39 AM
السلام عليكم
كيفكو جميعا شو اخباركو
حبيبات عم تحكو عن الرضاعة ميرا بنتي ما رضعت لانو ما اجى الحليب الا متأخر وقليل بالمستشفى بس ولدت ما قبلت صدري ما كان في حليب
ف اعطوها حليب صناعي وانا صرت اشفط وكان يقولو ما تحطيها ع صدرك ليصير في حليب كتيير وهدا كان غلط لانو الحليب بيجي مع الرضاعة
مش الشفط وبعدين ميرا تعودت ع القنينة بتعطيها كتييير وبسرعة وبقيت اشفط للاربعين والتهب صدري مرتييين وكتيييييييير حرارة وحجر والحلمة
مشقق كتيييير خلص قالت لي الميدوايف خلص ازا ما قادرة فيكي توقفي والدكتورة كمان ولما اشفط ما كان يطلع الا 60 مل قلت خلص ما الها رزقة
بس ان شا الله هاي المرة ما ح خليهن يعطو حليب صناعي وان شا الله تكون رزقته منيحة يارب

حبيبتي ما في مشكل في كتير امهات ما بيكون عندهم حليب لهادا ادعو رب العالمين اني اقدر ارضع طبيعي و ان شاء الله انت ايضا هده المره تقدري ترضعي طبيعي

lobikate
12-08-2012, 02:47 AM

ههههههههههههه حبيبتي و الله ضحكتيني بس و الله ما بحس اني حامل لما اكون نايمه حتى اني ما بصحى طول الليل لغاية ميقوم زوجي ليروح للشغل و بنسى اني حامل ههههههههههه الحمد لله ماتعبي الاستاذ محمد لله الحمد و الشكر لهادا ممكن ما استعجلت على الولاده يارب يجعل ولادته سهله متل حمله و يسهل عليكم جميعا يارب

lobikate
12-08-2012, 02:53 AM
لبنى ..اهلا وسهلا فيكي ..
منوره .. بس على فكره مازلنا ننتظرك تنزلي الصور ..

استني سانزلهم الان ما عندي شي الان هههههههه

ورد الوجنتين
12-08-2012, 03:06 AM
حلووو كثير لبنى ..
فرحتيني انك بتنزليهم ..
بس بطلع الحين وبرجع بعد شوي .
وان شاء الله القاك منزلتهم ..

،،

،،،

lobikate
12-08-2012, 03:36 AM
12760312760412760512760612760712760312760412760512 7606127607

lobikate
12-08-2012, 03:44 AM
ورد حبيبتي انا من الصبح قاعده احمل و شوفي في الاخير شنو طلعلي عصبني , ما علينا لان حان و قت النوم ان شاء الله اعيد المحاوله بكره و تضبط

دندوشه1
12-08-2012, 04:19 AM
هاي صبايا
ورد : انا عطيتك تاريخ اخر دوره بالهجري وانتي كذا عطيتني بالميلادي هههه
انا ماشيه على كلام السونار بالاسابيع
لبنى : حمستيني الحين كل شويا ادخل اشوف والف اسم الله انك ماتحسي بالحمل وانا والله
طول اليل واتقلب واليوم عندنا تنين بكريات ولدوا قيصري اتاخروا بالولاده وجابوا ولاد سبحان الله
من هن صغيرات صحاب واتزوجو خوان بعض ولدوا بنفس اليوم وقيصري وجابوا ولاد

ورد الوجنتين
12-08-2012, 04:29 AM
لبنى .. من جد انقهرت .. اهي اهي بس ننتظر بكرا ان شاء الله تضبط معك ..:( دندوشه .. مادري كيف مع اني حسبتها صح .. المهم بيننا اسبوع تقريبا .. وسبحان الله على هذه القصه.. متشابهين بكل شي .. الله يخليهم لبعض ويصبحوا اولادهم اصحاب ايضا ..

lobikate
12-08-2012, 12:47 PM
هاي صبايا
لبنى : حمستيني الحين كل شويا ادخل اشوف والف اسم الله انك ماتحسي بالحمل وانا والله
طول اليل واتقلب واليوم عندنا تنين بكريات ولدوا قيصري اتاخروا بالولاده وجابوا ولاد سبحان الله

سبحان الله العظيم الله يبارك لهم فاولاهم و يفرحنا احنا ايضا بشوفت اولانا يارب

lobikate
12-08-2012, 12:49 PM
لبنى .. من جد انقهرت .. اهي اهي بس ننتظر بكرا ان شاء الله تضبط معك ..:( دندوشه .. مادري كيف مع اني حسبتها صح .. المهم بيننا اسبوع تقريبا .. وسبحان الله على هذه القصه.. متشابهين بكل شي .. الله يخليهم لبعض ويصبحوا اولادهم اصحاب ايضا ..

حبيبتي ساعيد المحاوله اليوم ان شاء الله تضبط

lobikate
12-08-2012, 01:10 PM
127618127619127620

lobikate
12-08-2012, 01:17 PM
127621127622127623

lobikate
12-08-2012, 01:27 PM
127626127627

lobikate
12-08-2012, 01:34 PM
127628127629127630127631

lobikate
12-08-2012, 01:40 PM
127632127633127634

MARWAH
12-08-2012, 01:42 PM
عم تابعك لبنى

lobikate
12-08-2012, 01:48 PM
127636127637127638

lobikate
12-08-2012, 02:06 PM
127644127645127646127647

lobikate
12-08-2012, 02:12 PM
127649

lobikate
12-08-2012, 02:19 PM
بنات انا حابه تعطوني رأيكم بالملابس لاني ما اشتريت ولا قطعه كان ايما زوجي يعطيني فلوس يقولي روحي اشتري ملابس للبيبي و كل مره اروح و ما اجيب شي هههههه في مره طلع معايا و بربع ساعه كان شاري كل شي هههههه , اه في لسى قطع ملابس شاريهم من فتره لسى مو صورتهم و المه اصورهم و انزلهم اليوم او غدا ان شاء الله , اه و في لسى جهاز تعقيم البيبرونات لسى ما اشتريته لانه الغاليه مروه قالت لي احاول ما اعطي البيبرون في الاول لهادا قلت بعدين و اشتريه

MARWAH
12-08-2012, 02:28 PM
حلوين كتير تجهيزاتك لبنى والملابس حلوة كتير انتو عندكم كمان محل برايمارك لاني انا كمان اخدت منه اشياء حلوة كتير
بس في شغلة اشتري السليب سوت شي تلاتة او ستة لانو افضل شي للبيبي باول اشهر وما بيضايقو وبدك ملابس كم قطعة أصغر شوي لانهم قياساتهم كبيرة شوي عليه
بس الصراحة كلشي مذوق ما شالله يلبسهم بالهنا يارب

MARWAH
12-08-2012, 02:51 PM
السلام عليكم
كيفكو جميعا شو اخباركو

تعرفي حبيبتي عادة ما بيجي الحليب اول يوم بيكون بس سائل لزج ابيض شفاف الحليب بيجي بين اليوم التالت والسابع بعد الولادة هالمرة لا تسمحيلهم يعطوه حليب صناعي حتى لو ما في حليب اتحملي بيجي هنن باوربا ما بيطمنو ليشوفو البيبي بيرضع واذا شقق صدرك استعملي زيت اللوز وغسليه بمي فاترة مشان الاحتقان يروح
وكلي الاشياء يلي بتدر الحليب واهمها التمر والصنوبر خديهم معاك على المشفى

ان شالله تقومي بالسلامة

MARWAH
12-08-2012, 02:54 PM
مرحبا بالجميع ..

مروه ..تسلمي على كلامك وان شاء الله بروح للطبيبه بكرا
لأن اليوم مافي مواعيد طلع ..
والحمد لله انا الحين بخير تسلمي ياعمري ..
وانا من مؤيدين الرضاعه الطبيبعيه
مافي اروع منها من حيث الفائده ومن حيث انها تقوي العلاقه
بين الام والطفل ومن ناحيه انها تخفف الوزن كثييير ..
ان شاء الله بنرضع اطفالنا كلنا رضاعه طبيعيه ..

مام .. بالنسبه لأسم مايا اعتقد اصله مسيحي
وعادي لو كان مو عربي بس اهم شي يكون اسلامي ..
وبالنسبه لأسم لينا اعتقد بيختلف عن لينه الموجوده بالقراءن بفتح الياء ..
حبيت اقولك هالمعلومات وانتي اتأكدي ممكن يكونوا غلط حبيبتي ..
وان شاء الله البيبي يجي بأسمه لاتخافي ..

دندوشه راح احط الجدول بتوقيعي ولو ماضبط راح احطه بالرد
وبعدين انتي خزنيه عندك ..
بس كيف دخلتي لأسبوع 32 اليوم وراح تولدي قبلي بخمس ايام
وانا اليوم دخلت للأسبوع 33 .؟؟؟

ثواب .. كيف احوالك مافي اعراض ولاشي
يالله خلونا نسمع اخبار حلوه
والله يسهل ولادتك ويخليها مثل العطسه
على قولة مروه ههههه

ندى .. حبيبتي حتى انا مثلك سبحان الله
بنقص كثير بالرضاعه مع اني مااعمل ريجيم ولاشي
بس الظاهر اغلب الاكل بيجي على الحليب سبحان الله
اهم شي نحافظ على وزننا بعدها ..

الباقي وينكم اتمنى تكونوا بخير ..

صدقيتي حبيبتي تعرفي اضحكي عليي انا بموت على صوت البيبي وهو بيمص صدر أمو بتحسي صوت مميز و بس يصير اربع شهور بيصير يبدأ يمسح عليه ياللله شعور لا يوصف والاحلى بناتي كانت لما تجي الدرة تبع الحليب يتركو صدري ويعدو يتفرجو عليه ههههههههههه وشوفي حمام السعادة بالحليب والملابس ووجههم ههههههههههههههه حتى ريحة البيبي بالرضاعة الطبيعية تجي حلوة غير
يارب تفرحنا بشوفتهم يارب

lobikate
12-08-2012, 02:59 PM
حلوين كتير تجهيزاتك لبنى والملابس حلوة كتير انتو عندكم كمان محل برايمارك لاني انا كمان اخدت منه اشياء حلوة كتير
بس في شغلة اشتري السليب سوت شي تلاتة او ستة لانو افضل شي للبيبي باول اشهر وما بيضايقو وبدك ملابس كم قطعة أصغر شوي لانهم قياساتهم كبيرة شوي عليه
بس الصراحة كلشي مذوق ما شالله يلبسهم بالهنا يارب

مروه حبيبتي فيهم كتير قطع نيو برن الصيفيين كلهم نيو برن و اكبر قطع لستة اشهر بس مع الصور يبيينون اكبر لسى في قطع ما حيتهم اصورهم و احطهم, بس شنو هم السليب سوت هههههههههههه

MARWAH
12-08-2012, 02:59 PM
على فكره مام .. عجبتني طريقتك بالشفط لما تكوني بمشوار ..
تخيلي انا بتعذب كثير واضطر ارضعها والبس ملابس خاصه للرضاعه
وبالأفراح يصير الوضع محرج ..
حلووه فكرتك كثيييير
اقدر احطها عند اهلى او زوجي لو عندى مشوار واشفط الحليب
بس خبريني كيف بتشفطي وامتى بديتي تعطين لها الزجاجه
انا بنتي حبيت ادخل لها الحيب الضناعي بعد ست شهور من الولاده
لكن رفضت وماحبت الا صدري ..
فياريت تفديني حبيبتي انتظرك ..

بريتي .. منوره التجمع ..
الله يحفظ البنوته من كل شر
كيفك مع الحمل وانتي بتصيمي ولاتفطري ؟؟
احس اغلب التجمع فاطريين :(

ورد حبيبتي ابدأي علميها على الرضاعة على الشهر مو أكتر بعد هيك الولاد بيرفضوها غالبا حتى لو ما حطيتيلها حليب حطي بالرضاعة مي بس اهم شي بالاول تتعود على صدرك وما تتلبك بين الاتنين
اشفطي الحليب بالشفاطة المخصصة من عند الصيدلية او محل مستلزمات البيبي وحطيهم بالرضاعة او بالاكياس الخاصة حتى فيكي تفرزيهم لوقت الحاجة ما بيصرلهم شي

MARWAH
12-08-2012, 03:03 PM
مروه حبيبتي فيهم كتير قطع نيو برن الصيفيين كلهم نيو برن و اكبر قطع لستة اشهر بس مع الصور يبيينون اكبر لسى في قطع ما حيتهم اصورهم و احطهم, بس شنو هم السليب سوت هههههههههههه

صح مبينين كبار ههههههههههههه فيهم بركة ان شالله السليب سوت هنن متل يلي انتي آخدة منهم مخمل وعليهم صور بس بيجو قطن ورقاق شوي بيتسكرو من قدام بينفعو كتير باول فترة لانو البيبي بيجي رقيق بتحسيه بدو شي يريحو فانا دايما بلبسهم لبناتي وقت ما بيكون في ضيوف
بس نزل تجهيزاتي بعد كم يوم بتشوفيهم أنا آخدة منهم

MARWAH
12-08-2012, 03:06 PM
هاي صبايا

سبحان الله وما شالله مبارك ما اجاهم ان شالله بيديم ربي المحبة بيناتهم يارب ويحميلهم أطفالهم
حتى انا دندوشة ما عم نام كل الليل عم اتقلب هوه على فكرة بعد اول بيبي ما عاد عرفت نام ساعتين متواصلين لازم اصحى كذا مرة بالليل ولله الحمد

lobikate
12-08-2012, 03:10 PM
127654127655127656127657

lobikate
12-08-2012, 03:12 PM
127658127659127660

MARWAH
12-08-2012, 03:13 PM
حلوين كتير وخصوصي يلي فيه لون أحمر

lobikate
12-08-2012, 03:16 PM
صح مبينين كبار ههههههههههههه فيهم بركة ان شالله السليب سوت هنن متل يلي انتي آخدة منهم مخمل وعليهم صور بس بيجو قطن ورقاق شوي بيتسكرو من قدام بينفعو كتير باول فترة لانو البيبي بيجي رقيق بتحسيه بدو شي يريحو فانا دايما بلبسهم لبناتي وقت ما بيكون في ضيوف
بس نزل تجهيزاتي بعد كم يوم بتشوفيهم أنا آخدة منهم

ايه مروه حبيبتي بلييييييز نزليهم في اقرب وقت و يريت الي بدات تجهز تنزل الصور مشان يشوف الواحد شنو ناقصه ليروح يشتريه بس نزلوهم بسرعه ما عني كتير وقت للتسوق هههههههه

MARWAH
12-08-2012, 03:35 PM
بس خلينا ناخد آراء الجميع عن تجهيزاتك وبعدين وحدة وحدة بتنزل تجهيزاتها لحتى تستوفي حقها من الآراء انا بنزلهم بعد يومين بس الكل يشوفو تجهيزاتك ويعطوكي رأيهم

ندى2004
12-08-2012, 04:55 PM
السلام عليكم بنات لبنى بسم الله ماشاء الله كلشي غزال مبروك حبيبتي التجهيزات و الله يجعلهم قد النفع ويجيب السي محمد على خير ان شاء الله

دندوشه1
12-08-2012, 05:09 PM
اهلين صبايا
كيفكن ؟
انا راسي بيوجعني من الخلف وعيوني كمان الله يستر وحلقي ناشف
لبنى: يلبسهم حمودي بالهنا يارب وغرفته بتجنن بس احس مره كثير من غير هدايا الزوااار
وبيت الطفل ماشفتوا عندنا بالسعوديه نسميه كوفله مريح تشيلي الطفل فيه ولازم له بطانيه للبرد
والف مبروووك وربي يقومك بالسلامه ويهون عليك

MUM
12-08-2012, 05:49 PM
ورد
تسلمي غلاتي ورح اتاكد من الاسماء ان شاءالله
وبالنسبة للشفط خليني ارتاح هلا وان شاءالله بكرة بالكثير رح نزل موضوع بركن الامومة عنه

بريتي
ميرا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اااااااااااااااااخ منها
والله بتعذبني كثير بس الاغلب لانها بتزهق لحالها وبدها العب معها وانا مالي خلق هلاايام
وابوها بيحاول بلعبها بس مع الصيام والدكتوراه صعب شوي

MUM
12-08-2012, 05:59 PM
هاي صبايا
سبحان الله ربي يخليلهم الاولاد يتربوا بعزهم

لبنى
ما شاءالله تجهيزاتك بتجنن
ربي يفرحك ويقر عينك بشوفته يارب

lobikate
12-08-2012, 06:20 PM
ندي حبيبه ربي يخليك الله يفرحك حتي انت بشوفت ندي يارب

lobikate
12-08-2012, 06:34 PM
دندوشه حبيبتي تسلميلي عيونك الحلوين ، بس ممكن تحطيلنا صوره لهاذا الي تشيله فيه البيبي لنستفيد انا اشتريت مهد لاحط فيه البيبي لما اكون في الصالون اتفرج او شي و بانيو الاستحمام لسي ماجبتهم و بالنسبه لملابس البرد و البطانيات ما اشتريتهم لان اهلي اشتروهم

lobikate
12-08-2012, 06:40 PM
Mum حبيبتي تسلميلي الله يخلي لك ميرا و يفرحك بشوفت اخوها يارب

MARWAH
12-08-2012, 06:46 PM
لبنى ولا يهمك انا شارية هاد الشي يل قالتلك عليه دندوشة وان شالله بتشوفي بصور تجهيزاتي

MUM
12-08-2012, 06:52 PM
لبنى
دندوشة بتقصد اللفة تبع البيبي غلاتي
نحن بنقول عليها قماط بس انتو اعتقد لفة بتقولولها

lobikate
12-08-2012, 07:18 PM
مروي حبيبتي مستنيه تجهيزاتك مشان تغششيني لو لازمي شي ههههههههه

lobikate
12-08-2012, 07:21 PM
Mum شكرا علي التفسير و احنا ايضا بنقول قماط هو جابتو لي حماتي معاها بس بيناتنا انا مو ناويه اقمط قلت اخليها تفرح بحفيدها و بعد ما تروح ما عدت اقمط احسه يخنق البيبي هههههه

MUM
12-08-2012, 07:39 PM
انا كمان ما كنت الفها لميرا كلها
كنت بس الف من تحت ايديها وما اشده الها
واخلي يديها حررررة هههههههههههه
لان كان يساعدني اشيلها بسهولة ويدفيها كمان
لكن هون بيبيعوه بمذر كير شكله كثير حلو ومرتب بس غااااااااااااااالي الصراحة
مقارنة بمدة استخدامه يعني فلوسة اشتري بيهم شي ثاني افضل
انا استخدم قطعة قماش قطنية والفها بنفس طريقة اللفة في الصورة الثانية
بس ما تخليه يرقد بيها بالليل حبيبتي

http://s7ondemand6.scene7.com//is/image/MothercareASE/ly1566_1?&$dw_extralarge_mc$
وفي هي كمان
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=33635213

lobikate
12-08-2012, 08:18 PM
Mum حبيبتي ايه نفسه الي بنقوله القماط انا جابته لي حماتي ممكن اخليها تقمطه بس تروح ممكن ما اقدر اقمطه

MARWAH
12-08-2012, 08:19 PM
شكرا أم ميرا انك وضحتيلها للبنى نحنا منسميها قماط او اندائة اسم غريب هههههههههه بس على فكرة كتير مفيدة للبيبي باول شهر طبعا مو بطريقة أهلينا بس لازم تلفي البيبي ليحس بالأمان وينام لانو لما يطلع من بطنك بيكون متعود على جو الرحم فلهيك كتير مواليد بيبكو والحل انك تلفيه لفة خفيفة بدون ما يضايق فيها
حتى في أنواع كتير جاهزة حلوة انا أخدت واحد من تيكي ماكس أرخص بكتير من مذر كير كان ب 10 £ اذا بدك شوفي عندهم كمان استعملت لفات قطنية عادية

لبنى خلي البنات كلهم يدخلو يشوفو تجهيزاتك وبعدها مباشرة رح نزل صوري مجهزتهم من فترة بس كنت بستناكي انت الاول

MUM
12-08-2012, 09:00 PM
تسلمي غلاتي مروة
ما اعتقد رح اشتريه لاني بكتفي بالقطع القطنية
خاصة مثل ما قلتي هي بس اول ايام ليتعود النونو عالجو الجديد والمكان الواسع هههههههههههه

MUM
12-08-2012, 09:00 PM
غالياتي لعيونكن
ولعيون ورد الوجنتين كتبت هالموضوع
شرفوني فيه حبيباتي
اتمنى لكن الاستفادة

http://www.lakii.com/vb/a-9/a-783008/ (http://www.lakii.com/vb/a-9/a-783008/)

MARWAH
12-08-2012, 09:35 PM
موضوعك كتير مفيد وعجبني وذكرني بالخطوات المتبعة بالشفط انا عندي شفاطة يدوية كنت استعملها بلجين لاني لما روح بيت حمايي اتلبك وين بدي رضعها ولا كيف وبالذات في رجال بالعيلة بيطلعو وبيفوتو بدون اذن فالشفط ساعدني ببنتي آية ما كان عندي علم فيها ابدا لهيك كانت مأساة :( ههههههههههه

MUM
12-08-2012, 09:58 PM
تسلمين مروة
اي الخطوات هي من كتالوج الشفاطة وكمان من نصائح الميد وايف
اتمنى البنات يستفيدوا حبيبتي

ورد الوجنتين
12-08-2012, 10:48 PM
لبنى .. ماشاء الله كثييير حلوات تجهيزاتك ..
عجبتني الغرفه كثيير والوانها من جد روعه
اهنيك على ذوقك ..
وبالنسبه للملابس ..حلوات بس مثل ماقالت مروه حسيت انهن كبار شوي ..
ممكن لما يكون شهور راح بيلبسهن ..
اما القطع الى بالصفحه الثانيه كثير بيجننو
ومناسبين لعمره ..
وفي كمان الملابس الداخليه الى تكون متكامله مع بعض
مااعرف لو موجوده بالصور لأن في كم صوره طلعت نصفها بس ..
هذه الملابس كثير استفدت منها خصوصا بالشتاء ..
بتدفي البيبي ومابيطلع جسمه من عليها ..
وكمان الجوارب الطويله كثير مهمه ..
وفي المشايه مااعرف انتو شو بتقولولها الى بتعلم الطفل على المشي
بس فيك تشتريها بعدين ..
ولو اتذكرت شي ثاني راح اخبرك عليه ..
بس من جد ذووق كثير راقي ..
الف مبرووك لمحمد ويلبسهن بالهناء يارب ..

MARWAH
12-08-2012, 10:49 PM
انا الكاتلوج ضايع مني بس ذكرتيني اني كنت اشفط كمان وانا عم رضع بنتي بتعرفي لما تجي الدرة كانت تترك صدري فكنت آخد الحليب واحتفظ فيه وقت جيب الرضاعة جنبي هههههههه( اقتصاد )

ورد الوجنتين
12-08-2012, 11:03 PM
mum .. تسلمي حبيبتي عالموضوع ..
من جد رووعه بارك الله في وقت ياعمري ..
افدتيني كثير ..
بس من جد غريب
عندنا ماشفت وحده ببتستعمل هذه الطريقه ..
ماتعرفين السبب !!!

ورد الوجنتين
12-08-2012, 11:10 PM
مروه شو هيا الدره ؟؟؟؟؟

:)
وتقصدي انك بتشفطي وانتي عم ترضعي ..
يعني من الجهه الثانيه
بس مافي الم تحسي وقت الشفط ؟؟؟

انا راح اجرب اعطي للبيبي من الشفط
مثل ماقلتي لي بعد مرور الشهر ..
حتى يتقبل الببرونه بعدين ..

MARWAH
12-08-2012, 11:25 PM
حبيبة قلبي ورد الدَّرة هية لما يجي الحليب أثناء الرضاعة فجأة بيصير متل صنبور المي لمدة ثواني أو دقيقة
كيفك وكيف حملك ؟

tawab
12-08-2012, 11:35 PM
دعواتكم لأمي بالشفاء جزاكن الله خيرا

MARWAH
12-08-2012, 11:53 PM
تواب حبيبتي الله يشفيها لأمك يارب شفاء لا يغادر سقما
خبرينا شو صاير معها ؟

MUM
13-08-2012, 12:22 AM
تواب
ربي يشفيلك الوالدة ويطمن قلبك عليها ان شاءالله
اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما

ورد
والله مش عارفة حبيبتي
بي انا طبعا قالتلي عليها الميدوايف هنا
واستعملتها بالمطارات لما مشيت ليبيا كان عمر ميرا اقل من شهرين
ولما جيت ليبيا كان عرس خالي يوم الحنا مشيت للمرج الحناء وخليتها مع عمتي ومعها رضعتين لين ارجع
وكنت لما يكون في لمة حتى ولو ببيتنا بس لبستي ما تسمح اجهزلها رضعة
وبصراحة في ليبيا عندهن اعتقاد ان الشفاط بيخرب شكل الصدر
مع انه بالعكس والله عن تجربة ما خربت شكله ولا شي
وكمان قالتلي الميدوايف الرضاعة واللهاية فيكي تبندي فيهن بعد اسبوعين الى ثلاثة من تعود الطفل على الرضاعة الطبيعية
يعني لما تحسي البيبي تعود على الرضاعة من صدرك ابدي دخليله الرضاعة شوي شوي
بس ما تخليه يعتمد عليها لان رح يلقاها اسهل ويتعود عليها طبعا

وبالنسبة لحفظ الحليب مثل ماذكرت بالموضوع غلاتي

واي سؤال يا عيوني انا جاهزة
لاني بصراااااحة استفدت جدا من الميد وايف هنا

دندوشه1
13-08-2012, 01:15 AM
هاي صبايا
كيفكن ؟
لا بنات مو القماط لا عندنا بيقولوا لها لفه بنتي كانت ماتنام لين الف بيها ترتاح وتنام
اقصد بيت الطفل تحطي النونو فيه وتسكري عليه بالسوسته وتضمني انه مايطيح

دندوشه1
13-08-2012, 01:17 AM
انا ليسا مو بالكمبيوتر على جوالي والا اوريكم الصوره
اليوم رحت للصيدليه واشتريت عده للصنفره ههه وحبدا
باعاده الصيانه ههههه

lobikate
13-08-2012, 01:49 AM
Mum حبيبتي مشكوره علي الموضوع و انا احس انه الشفاط كتير مهم ممكن مرات تكوني بس تاخدين دش و البيبي عم يبكي فابوه يحطه الحليب بالببرون و يرضعه و كمان متل ما قاله البنات لو كانت الوحده بره او كانه عندك ضيوف لهاذا انا من اول الاشيا الي اشتريتها الشفاط و اكياس حفض الحليب في التلاجه انا نزلت صورهم

lobikate
13-08-2012, 01:55 AM
ورد حبيبتي مشكوره بالنسبه للملابس اخدت نيو برن و تلات اشهر و ستة اشهر لانه الكل يقولي لا تكتيرين لانه البيبي يكبر بسرعه بتلنسبه للمشايه احس انه لسي بدري عليها شوي ان شا الله اول ما يحتاجها اشتريها باذن الله وشكرا علي النصايح

lobikate
13-08-2012, 01:58 AM
تواب حبيبة قلبي الله يشفي امك يارب شفا لا يغادر سقما الله يحفضها لكم و يطمن قلبكم عليها يارب ، ادخلي طمنينا عليك و عليها

lobikate
13-08-2012, 02:00 AM
دندوشه مبروك بداية اعادة الصيانه انا ان شا الله الاقي وقت بعد الولاده اما الان ما عندي خلي للصيانه هههه

ندى2004
13-08-2012, 03:04 AM
السلام عليكم بنات تواب الله يشفي الولدة و يخليها ليكم مالها ياك لاباس رجعي طمنينا عليها

ندى2004
13-08-2012, 03:09 AM
انا ليسا مو بالكمبيوتر على جوالي والا اوريكم الصوره
اليوم رحت للصيدليه واشتريت عده للصنفره ههه وحبدا
باعاده الصيانه ههههه

مبروك عدة الصيانة ههههه تتهني فيهم ان شاء الله و عقبالنا

ندى2004
13-08-2012, 03:10 AM
مام مشكورة عزيزتي على موضوع الشفط كثير رائع الله يرزقك الجنة

ندى2004
13-08-2012, 03:13 AM
حبيبة قلبي ورد الدَّرة هية لما يجي الحليب أثناء الرضاعة فجأة بيصير متل صنبور المي لمدة ثواني أو دقيقة
كيفك وكيف حملك ؟

فكرة رائعة عجبتني كثير مثل ما قلتي للاقتصاد يعني حرام يضيع الحليب

حسن الظن
13-08-2012, 04:28 AM
السلام عليكم حبيباتي

اشتقت لكن كثيرا...البارح ماقدرت اكتب لاني 6 ساعات وانا وقفة بالمطبخ بعدها جاتني دوخة فضيعة وصرت اشوف الضيوف ببقع سوداء على وجوههم هههههههههه اعتذرت ورحت انام...زوجي جابلي تمر وعصير قالي ممكن سكر نازل...بعدها سار عندي الام براسي ( الله يحفظكم وماتشوفوا شر) خذت دواء وصرت احسن بعد الفجر... باعتقد لان كمان ابن جارتي اتعبني كانت راحت المستشفى تطمئن على جنينها إجاها نزيف خفيف...الحمد لله هي بخير بس من بعد الافطار حتى السابعة صباحا ووهي بالمستشفى...هذا نظامهم هون بنيويورك بنتدمي لو رحت المستعجلات بتصيري في المستعطلات هههههههههههه...المهم حبيبي ابنها ماشاء الله عليه شووووووووووووووووووووووو متعببببببببببببببببببببببببببببببببب عمرو 4 سنوات الله يخليلها ياه...صرت اقول ياربي مايكون ابني كمان بهاد الازعاج هههههههههههههه بس والله خفت اقوله شي كلمة او ازعلو ويبقى يفتكرني بيها لما يكبر...قعدت اطعم فيه بشكلاتة وكل لي بدو بس مشان مايخرب لي الكميوترات واوراق شغل زوجي...صرت اخوفو بزوجي مشان ابقى انا حلوة هههههههههه قلتلو حبيبي إذا عمو اجا ولقا الدنيا مكركبة او كميوتر خربان رح يزعق لنا...والله ما هدي إلا لما صرخت في وجهو لانو ضربني على بطني ضربة كانت تؤلمني طول الليل...خفت كثيييييييييييييييير لكن الحمد لله بعدما راحت الدوخة والام الراس صحيت لقيت البيبي بيتحرك الحمد لله...نام بجنبنا وماصحي طول اليوم جات امو سالتني كيف كان ؟ قلتلها ما حلاه هههههههههههه مش ممكن اقولها مزعج ولو إني باكذب...بس لو كانت صديقتي قريبة كنت قلتلها الحقيقة...والله اشفقت لحالو وكان حيبكيني لما شاف زوجي وصار هاديء ابتديت اقول ياربي لا تحرم طفل من والديه...لاني شفتو كيف بيعمل معاهم...

مرحبا بالجميع ..

تسلميلي حبيبتي ورد الله يتمم لك بكل خير يارب ويبعد عنك الآلام وعن كل البنات يارب! واخباري هانا كتبتها لكم جميعا...ان شاء الله نسمع عنك دائما اخبار حلوة يارب!

بنات انا حابه تعطوني رأيكم بالملابس لاني ما اشتريت ولا قطعه كان ايما زوجي يعطيني فلوس يقولي روحي اشتري ملابس للبيبي و كل مره اروح و ما اجيب شي هههههه في مره طلع معايا و بربع ساعه كان شاري كل شي هههههه , اه في لسى قطع ملابس شاريهم من فتره لسى مو صورتهم و المه اصورهم و انزلهم اليوم او غدا ان شاء الله , اه و في لسى جهاز تعقيم البيبرونات لسى ما اشتريته لانه الغاليه مروه قالت لي احاول ما اعطي البيبرون في الاول لهادا قلت بعدين و اشتريه

تبارك الله ماشاء الله! يلسبهم حبيبي محمد بالسلامة وبالفرحة إن شاء الله يارب! داكشي زويييييييييييييييييين تبارك الله على ذوقكم احبيبة...الله يكمل فرحتكم يارب! شكرا لمشاركتنا معك فرحتك...مابقى الا نشوفو الامير لابسهم بالهناء ان شاء الله!

دعواتكم لأمي بالشفاء جزاكن الله خيرا

حبيبتي سلآآآآآمتها ماماك الف سلامة! الله يخليها لك ويحفظها من كل سوء يارب! (((اللهم اذهب الباس رب الناس. اشفها وانت الشافي ، شفاء لا يغادر سقما)))

مروى، ندى، مام، بريتي، فاطمة، انفاس، دندوووووش، ولي ماذكرت اسمها تسمحلي والله بحس بدو'ة وانا باكتب كان بدي اكتب كمان وكمان لكل واحدة باسمها...

ندى2004
13-08-2012, 07:28 AM
السلام عليكم حبيباتي

اشتقت لكن كثيرا...البارح ماقدرت اكتب لاني 6 ساعات وانا وقفة بالمطبخ بعدها جاتني دوخة فضيعة وصرت اشوف الضيوف ببقع سوداء على وجوههم هههههههههه اعتذرت ورحت انام...زوجي جابلي تمر وعصير قالي ممكن سكر نازل...بعدها سار عندي الام براسي ( الله يحفظكم وماتشوفوا شر) خذت دواء وصرت احسن بعد الفجر... باعتقد لان كمان ابن جارتي اتعبني كانت راحت المستشفى تطمئن على جنينها إجاها نزيف خفيف...الحمد لله هي بخير بس من بعد الافطار حتى السابعة صباحا ووهي بالمستشفى...هذا نظامهم هون بنيويورك بنتدمي لو رحت المستعجلات بتصيري في المستعطلات هههههههههههه...المهم حبيبي ابنها ماشاء الله عليه شووووووووووووووووووووووو متعببببببببببببببببببببببببببببببببب عمرو 4 سنوات الله يخليلها ياه...صرت اقول ياربي مايكون ابني كمان بهاد الازعاج هههههههههههههه بس والله خفت اقوله شي كلمة او ازعلو ويبقى يفتكرني بيها لما يكبر...قعدت اطعم فيه بشكلاتة وكل لي بدو بس مشان مايخرب لي الكميوترات واوراق شغل زوجي...صرت اخوفو بزوجي مشان ابقى انا حلوة هههههههههه قلتلو حبيبي إذا عمو اجا ولقا الدنيا مكركبة او كميوتر خربان رح يزعق لنا...والله ما هدي إلا لما صرخت في وجهو لانو ضربني على بطني ضربة كانت تؤلمني طول الليل...خفت كثيييييييييييييييير لكن الحمد لله بعدما راحت الدوخة والام الراس صحيت لقيت البيبي بيتحرك الحمد لله...نام بجنبنا وماصحي طول اليوم جات امو سالتني كيف كان ؟ قلتلها ما حلاه هههههههههههه مش ممكن اقولها مزعج ولو إني باكذب...بس لو كانت صديقتي قريبة كنت قلتلها الحقيقة...والله اشفقت لحالو وكان حيبكيني لما شاف زوجي وصار هاديء ابتديت اقول ياربي لا تحرم طفل من والديه...لاني شفتو كيف بيعمل معاهم...
تسلميلي حبيبتي ورد الله يتمم لك بكل خير يارب ويبعد عنك الآلام وعن كل البنات يارب! واخباري هانا كتبتها لكم جميعا...ان شاء الله نسمع عنك دائما اخبار حلوة يارب!
[/CENTER]

تبارك الله ماشاء الله! يلسبهم حبيبي محمد بالسلامة وبالفرحة إن شاء الله يارب! داكشي زويييييييييييييييييين تبارك الله على ذوقكم احبيبة...الله يكمل فرحتكم يارب! شكرا لمشاركتنا معك فرحتك...مابقى الا نشوفو الامير لابسهم بالهناء ان شاء الله!

حبيبتي سلآآآآآمتها ماماك الف سلامة! الله يخليها لك ويحفظها من كل سوء يارب! (((اللهم اذهب الباس رب الناس. اشفها وانت الشافي ، شفاء لا يغادر سقما)))

مروى، ندى، مام، بريتي، فاطمة، انفاس، دندوووووش، ولي ماذكرت اسمها تسمحلي والله بحس بدو'ة وانا باكتب كان بدي اكتب كمان وكمان لكل واحدة باسمها...

اهلا عزيزتي والحمد لله انك بخير شفتي الاولاد بسلامتهم شحال فيهم الصداع ولكن مع دلك لهلا يحرم شي حد من هده النعمة خاصهم طول بال وسعة صدر ماشاء الله على ابن جارتك الواضح انو ولد نشيط هههه وفيه الحركة كثيرة يمكن داكشي اللي جاب ليك الدوخة... ريحي نفسك ادا حسيتي بالعياء ولا تطولي بالمطبخ والله يدير اللي فيها الخير

حسن الظن
13-08-2012, 12:27 PM
اهلا عزيزتي والحمد لله انك بخير شفتي الاولاد بسلامتهم شحال فيهم الصداع ولكن مع دلك لهلا يحرم شي حد من هده النعمة خاصهم طول بال وسعة صدر ماشاء الله على ابن جارتك الواضح انو ولد نشيط هههه وفيه الحركة كثيرة يمكن داكشي اللي جاب ليك الدوخة... ريحي نفسك ادا حسيتي بالعياء ولا تطولي بالمطبخ والله يدير اللي فيها الخير

هههههههههههه ايه بحال والو هو لي دوخني بسلامتو ولكن بقى فيا بزآآآآف وبقيت كنقول آحياني ماكاينش لي يستحمل الطفل اكثر من امو! الله يحفظ وليدت لمسلمين...عرفتي بكاني الصباح ملي قلتلو البيبي ديال ماماك راه ما ماتش شافو الطبيب كيتحرك...ميمتي على فريحة فعويناتو وضحآك مسيكين...( حيت جارتي كان جاها توقف حمل في 3 اشهر...وملي كان يسولها فين البيبي قالت ليه مات...دابا ولا كيقوليها مات البيبي اماما...) الله يكمل حملنا كلنا بالسلامة ولا يهرس فرحة شي مسلمة يارب!

عندك الحق احبيبة راه الوقووف كيردن بحال المعاقة هههههههههههه كلشي كيضرني...لكن الحمد لله اليوم الرآآآآآاحة التامة...الفطور ديال البارح بقى لي منو الفطور ديال اليوم...ان شاء الله نتي بخير احبيبة ونسيت نقولك مبروووووووووووووووك دخولك التاسع ماشاء الله الله يكمل ليك بالف خير يارب!

حسن الظن
13-08-2012, 12:30 PM
اختي ميرا كمان دخلتي التاسع الف مبرووووووووووووووووووك الله يتمم فرحتك حبيبتي!

lobikate
13-08-2012, 12:39 PM
السلام عليكم حبيباتي

[/CENTER]

حبيبه ربي يخليك و الله يفرحك بشوفت انوس
بالنسبه لجارتك انا خايفه بما انك قلتي لها ان ولدها ضريف تولي كل مره خارجه فيها تجيب لك الولد هههههههههههه حبيبه رضي البال لراسك الله يفكك علي خير

lobikate
13-08-2012, 12:46 PM
ندى وMUM مبروك الف الف مبروك دخولكم التاسع ما شاء الله صرنا اربعه في التاسع ,بس انا يوم و اكون بالعاشر هههههههههههه يارب نسمع خبر ولاده قريبا و نفرح يارب

حسن الظن
13-08-2012, 01:15 PM
حبيبه ربي يخليك و الله يفرحك بشوفت انوس
بالنسبه لجارتك انا خايفه بما انك قلتي لها ان ولدها ضريف تولي كل مره خارجه فيها تجيب لك الولد هههههههههههه حبيبه رضي البال لراسك الله يفكك علي خير
والله إيلا عندك الحق هههههههههههههه إيوا الله لا يحشمنا...تبارك الله عليك هانتي قريييييبة الله يكمل عليك ويسمعنا خبر الخير! ونشوفو سيدي محمد لابس دوك الحويجات الغزالين!

lobikate
13-08-2012, 02:34 PM
حسن الظن حبيبه الله يسمع منك و الله مكرهت نولد و نشوف البيلي ديالي هو فعلا انا لست مستعجله لاكن ايضا حابه اشوف البيبي الي انتضرته تسعة اشهر انا كل يوم زوجي و اهلي كيسولوني انت مزال مبغيت تولدي كنقول لهم انا كرهت البيبي لي مازال مولف ان شا الله انت مديريش بهالي و تولدي فاول التاسع او نصفه و يارب كل البنات ما يتاخرو و يفرحونا بخبر ولادتهم يارب

دندوشه1
13-08-2012, 03:00 PM
لبنى متى اخر مره رحتي الدكتوره وكشفتي ؟
احنا بالتاسع عندنا كل اسبوع

MUM
13-08-2012, 03:00 PM
Mum حبيبتي مشكوره علي الموضوع و انا احس انه الشفاط كتير مهم ممكن مرات تكوني بس تاخدين دش و البيبي عم يبكي فابوه يحطه الحليب بالببرون و يرضعه و كمان متل ما قاله البنات لو كانت الوحده بره او كانه عندك ضيوف لهاذا انا من اول الاشيا الي اشتريتها الشفاط و اكياس حفض الحليب في التلاجه انا نزلت صورهم
اي والله صحيح معك حق غلاتي

مام مشكورة عزيزتي على موضوع الشفط كثير رائع الله يرزقك الجنة
العفة حبيبتي
ويزقنا الجنة اجمعين ان شاءالله

السلام عليكم حبيباتي

[/CENTER]

ههههههههههههههههههههه والله الاولاد متعبين لما يكونوا هيك
يلا كل شئ باجره غلاتي
انا تمام انتي كيفك ؟

اختي ميرا كمان دخلتي التاسع الف مبرووووووووووووووووووك الله يتمم فرحتك حبيبتي!
الله يبارك فيكي وعقبال الكل

ندى وMUM مبروك الف الف مبروك دخولكم التاسع ما شاء الله صرنا اربعه في التاسع ,بس انا يوم و اكون بالعاشر هههههههههههه يارب نسمع خبر ولاده قريبا و نفرح يارب
اي ان شاءالله تولدي اليوم لكان وما تعوشري حبيبتي

حسن الظن حبيبه الله يسمع منك و الله مكرهت نولد و نشوف البيلي ديالي هو فعلا انا لست مستعجله لاكن ايضا حابه اشوف البيبي الي انتضرته تسعة اشهر انا كل يوم زوجي و اهلي كيسولوني انت مزال مبغيت تولدي كنقول لهم انا كرهت البيبي لي مازال مولف ان شا الله انت مديريش بهالي و تولدي فاول التاسع او نصفه و يارب كل البنات ما يتاخرو و يفرحونا بخبر ولادتهم يارب
ان شاءالله حبيبتي ونفرح بالحلوين والحلوات وهم بين ايدينا

MUM
13-08-2012, 03:01 PM
دندوشة
مبارك عدة الصيانة غلاتي

lobikate
13-08-2012, 04:06 PM
دندوشه حبيبة قلبي انا اخر مره كنت عند الطبيب كان يوم 8/8 و موعد الجاي يوم 16/8 انشا الله و احنا ايضا بيكون موعد كل اسبوع يقعد الواحد هناك اكتر من ساعه يعملولك تخطيط قلب الجنين و تخطيط الطلق و الاسبوع الماضي قالولي انه ما في اتر للطلق ههههههه و فعلا معهم حق ان شا الله االموعد الجاي نسمع اخبار تفرح يارب

lobikate
13-08-2012, 04:08 PM
Mum حبيبتي الله يسمع منك و نفرح قريبا باولادنا يارب

MUM
13-08-2012, 04:09 PM
لبنى ان شاءالله المرة الجاية يكون فيه طلق
انا كمان عندي موعد للسكان يوم 16/8
ومروة كمان عندها موعد بنفس اليوم
ربي يفرح قلوبنا

MARWAH
13-08-2012, 05:30 PM
سلام حبيباتي الحلوين الحمد لله قريت الصفحات اللي فاتت واطمنت عليكم
حسن الظن حبيبتي سلامتك بعدين متل ما قالتلك لبنى بكرة بتصيري البيبي سيتر تبع ابن جارتك لانو ابنها ظريف ههههههههههه
عادي بالغربة كوني صريحة ولا تستحي كتير مشان ما الناس يستغلو طيبتك وبعدين بكرة انتي بتولدي وبتصيري بتخافي على البيبي منو اذا اجا وقعد عندك الولد هيك فترة
ربي يشفيكي ويقويكي يارب
بس زعلتيني على جارتك ربي يعوضها خير يارب
دندوشة مبروك عدة الصيانة انا اليوم اجتني مرة عملتلي فتلة لوجهي واخدت منها موعد تجيني بس صير بنص التاسع يعني بعد شهر تجي تعملي شعري هاي لايت وواكسينغ لايدي ورجلي مشان كون نضيفة وقت النفاس هههه وعروس هههههههههههههه

MARWAH
13-08-2012, 05:33 PM
هاي صبايا
كيفكن ؟
لا بنات مو القماط لا عندنا بيقولوا لها لفه بنتي كانت ماتنام لين الف بيها ترتاح وتنام
اقصد بيت الطفل تحطي النونو فيه وتسكري عليه بالسوسته وتضمني انه مايطيح

اي عرفتو بس لما شرحت ام ميرا فكرت حالي غلطانة
انا عندي موسس باسكت وعندي هاد البيت جاية مع العربة بتقدري تنتقلي فيه من مكان لمكان بسهولة

ندى2004
13-08-2012, 05:35 PM

الله يبارك فيك الزين احنا صرنا خمسة كاينة بريتي انجل ايضا تبارك الله بقيتي معطلة حتى لحقنا عليك هههههه بركة عليك وعلى السي محمد الله يسهل الطلق و الولادة في هاد اليومين وتجي تفرحينا ان شاء الله

MARWAH
13-08-2012, 05:38 PM
ندى انت وأم ميرا وبريتي دخلتو التاسع ما شاء الله مبارك يالله خلال هالاسبوعين رح نبدأ نسمع الأخبار السعيدة بإذن الله تعالى

ندى2004
13-08-2012, 05:42 PM
هههههههههههه ايه بحال والو هو لي دوخني بسلامتو ولكن بقى فيا بزآآآآف وبقيت كنقول آحياني ماكاينش لي يستحمل الطفل اكثر من امو! الله يحفظ وليدت لمسلمين...عرفتي بكاني الصباح ملي قلتلو البيبي ديال ماماك راه ما ماتش شافو الطبيب كيتحرك...ميمتي على فريحة فعويناتو وضحآك مسيكين...( حيت جارتي كان جاها توقف حمل في 3 اشهر...وملي كان يسولها فين البيبي قالت ليه مات...دابا ولا كيقوليها مات البيبي اماما...) الله يكمل حملنا كلنا بالسلامة ولا يهرس فرحة شي مسلمة يارب!

عندك الحق احبيبة راه الوقووف كيردن بحال المعاقة هههههههههههه كلشي كيضرني...لكن الحمد لله اليوم الرآآآآآاحة التامة...الفطور ديال البارح بقى لي منو الفطور ديال اليوم...ان شاء الله نتي بخير احبيبة ونسيت نقولك مبروووووووووووووووك دخولك التاسع ماشاء الله الله يكمل ليك بالف خير يارب!

الله يثبت حمل جارتك و يفرحها بمولودها سبحان الله الاولاد كيتمناو يكون عندهم اخواتهم انا بنتي مع انو الغيرة قاتلاها الا انها كتفرح مللي نقوليها راح قرب يجي البيبي الوقوف في المطبخ هو الاجهاد والم الظهر الحمد لله انو اليوم عندك راحة من المطبخ انا اليوم عكسك تماما البيت مقلوب ومزال خاصني نطيب الفطور

ندى2004
13-08-2012, 05:48 PM
ندى انت وأم ميرا وبريتي دخلتو التاسع ما شاء الله مبارك يالله خلال هالاسبوعين رح نبدأ نسمع الأخبار السعيدة بإذن الله تعالى

الله يبارك فيك عزيزتي و عقبالك و كل البنات والله احس نفسي خلاص مابقى الا القليل ان شاء الله و اشوف النونو اتمنى ما اطول ...واولد اوائل شوال يارب .... الظاهر انو راح نسمع اخبار ولادات بالتتابع لانو اولاد لبنى وتواب مو راضيين يخرجو حتى يتونسو باولادنا هههه

MARWAH
13-08-2012, 06:25 PM
ان شالله تولدي وما تطولي يارب انت بعائشة ولدتي بالاول او بالآخر ؟ غالبا الولادة التانية بتكون متل الأولى تقريبا