PDA

View Full Version : حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا ) - 2 -

الصفحات : [1] 2 3 4 5

mayaaa
15-07-2012, 05:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله حيهم الله حيهم اللي ما بتوسعه الدار بتوسعه عيوننا وقلوبنا الكم الصدر والي العتبه

كل اخت غاليه في امريكا لدينا كل ما يسرك حبيبتي بس انتي تعالي
هون الكل بيت ناصح وبيتساعد عشان تهون الايام وتهون الغربه اذا كنتي جديده حبيبتي واحترتي اسألي كثري اساله وقللي لف دوران الك اخوات بالله بيساعدوكي وبيخففوا عنك باذن الله

عزيزاتي الرجاء الاتزام بقوانين ولوائح المنتدى ما بدكم وصاه
عنوان الرابط القديم
http://www.lakii.com/vb/a-142/a-774455/

جايبتيلكم لاول مره في منتديات لكي وحصريا لبنات امريكا

وface painting للجميع وطبعا مسموح اصحاب الاطفال

الضيافه والبوفيه الدعم والتبرع من شركة
بلابيزو للسياحه والسفر
http://im23.gulfup.com/2012-07-15/1342361703454.jpeg (http://www.gulfup.com/show/Xs3liemd1d5cc4)

وهاد الناحيه التانيه من القاعه مافيه شي من الواجب دعم من شركة
خاروفي خاروف مشوي وملفوف لللذبح الحلال
http://im23.gulfup.com/2012-07-15/134236170311.jpeg (http://www.gulfup.com/show/X9d764h8pwiccw0)

هاد الاخ صمم الا يتصور بس هو طالع مش قاعد فخلي جيزانكم يتطمنوا الحفله للنساء فقط

حياكم الله حبوبات

pink_shadow
15-07-2012, 07:03 PM
الف الف مبروك التجمع الجديد .. الله يجعله تجمع خير وبركة يارب

مايا ضحكت على عنوان التجمع ياحلوك انتي وخفة دمك ههههههههه

طبعا جايه يديني فاضية بس قلت لامانع من تزيين التجمع ببالونات للاطفال ..

:-E:-Ews:-):-Y:-E:-E

mayaaa
15-07-2012, 07:29 PM
هلا هلا بنكوا انا قلت ابدن بيوصل البوفيه من هون وبنكوا بتكون قدامه وطلعتي عند ثقتي فيكي ملي صحنك والحقيني

mayaaa
15-07-2012, 07:30 PM
شهودوه فرقة حسب الله لو سمحتي الجماعه رح يوصلوا والفرقه لسه بالتفتيش ههههههههه انا متاكده ما معهم ممنوعات هالمره

ام مرام 22
15-07-2012, 08:18 PM
بنات اللي سنتين ماشفت اهلي ... بحس حالي خلاص مخنوقة والله مش عارفة كيف بيتحملو الي بيقعدوا سنوات في الغربة من غير مايشوفو اهاليهم .. احنا المكتب مش راضيين يعطونا تداكر ... الله المستعان ادعولي ربي يصبرني بس .

انسانه نادره
15-07-2012, 08:59 PM
مسموح لسيدات بريطانيا يجيوا؟؟؟؟؟؟
والا اشيل عفشي وبره

عبير الريحانه
15-07-2012, 09:27 PM
مبروك التجمع الجديد مش عارفه ابطل ضحك من العنوان قلت شوفتى فيلم وبتحكى عنه لقيتك فاتحه بيت جديد ان شاء الله يكون بيت السعد على الجميع ويفرج هم كل مكروب ان شاء الله

ماحبيت ادخل بايدى فاضيه اتفضلوا
125914

تعبت من الغربة
15-07-2012, 09:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله
الله يسعدك ياما على الأستقبال الحلو شو ها الحركااااااااات بتفتح النفس
كويس أني من أول الواصلين خخخخخخخخخ بالعادة بكون متأخرة كثييييير
الله يجعلة ملف عامر بالفائدة والمتعة مع أحلا أخوات بالغربة والله يجمعنا بخير الدنيا ونعيم الآخرة يارب

mayaaa
15-07-2012, 09:40 PM
تعبت من الغربه فيه فرقه عالطريق وحفله بس تا تخلص شهدوده بتفتش فيهم هههههههههههه اهلا بوصولك

ام مراك ياحبيبتي شكلك خلص استروحتي انا الي سنتين وعادي الحمدلله وهداك اليوم كانت خطبت اخوي اللي اتجوز قبله كمان اخو وماحضرت لحدى بس انا ما بقدر كل ما صار شي انط والا انا بالاردن فصابره الحمدلله ومتصبره الله يسهلك امرك يارب ويفرجها عليكم موفاهمه موضوع التذاكر كيف مو راضيين يعطوكم بس باذن الله ربي يسصبرك وبيسهلك امرك وبتشوفي اهلك

انسانه نادره ياقلبي ميت اهلا وسهلا بينور التجمع والبيت كله على حسابك بتنورينا والله

عبوره يا سلام ايش الشوخولاته الطيبه هادي يمي يمي اهلا وسهلا بنكوا الحقي شوكولاته .........شوفتي كيف طلع معي العنوان انا قعدت اعط عشان اشوف ايش جزء هاد بعدين قلت هو كيرز مهو سوب ابرا

pink_shadow
15-07-2012, 09:43 PM
كثر خيرك مايا .. ماعبيت صحني بالمرة ماحبيت اثقل من اول اليوم

البنات ماقصروا وجابوا شوكلاته

بعد مانظفنا المكان خذوا بردوا على قلوبكم

http://www.lakii.com/vb/smile/12_236.gif (http://www.lakii.com/vb/smiles/index.php)

انسانة نادرة .. حياالله اهل بريطانيا

هلا هلا .. كيف جوكم هالايام ؟؟

ام مرام .. ان شاء لله يكون بالامر خيرة .. ادعي ربك يسهلها ويصبرك يارب

تعبت من الغربة .. جايه بدري اليوم هههههههههه

متسننة
15-07-2012, 09:58 PM
سلام بنات مبارك التجمع الجديد الا ايش هالحركات والاطايب منك هوينة ياهومي عندك اسلوب رهيب تبارك الرحمن تنفعي كاتبة قصص وروايات مدري تاخذين من هالكتب اللي تقريها ولا ايش رايك اعترفي :-M

* شهدوده *
15-07-2012, 10:31 PM
مبروك البيت الجديد ألف مبروك

فين العفش بنات إنتوا جالسين على الأرض
لالالا مايا وين العفش يابنتي الله

ياهلا وميت مرحب بالحبايب
آسفة جدا الفرقة كانت في التفتيش وطلعت مزبوطة عالآخر

الله يديم عليكن الهنا يارب

استمتعوا بالحفلة ، نيالكن ميايا قامت بأكمل وجه

ياهلا وآسفة عالتأخير مرّة ثانية

mayaaa
15-07-2012, 10:51 PM
متسننه مواهب دفينه لسه ما حد اكتشفني ههههههههه بنكو قبل يومين عملوا صيانه للاير دونديشن ومن يومها واحنا بردانين بالبيت البيت صار متل الاسكيموا هههههههههه بدي ايس كريم صحه وهنا بعدين ايش تثقلي ما تثقلي >>>>>>>البنت استحت وانتي كل شوي تحاسبيها عاللقمه

شهدوده شكرا حبيبتي هيك تمام يسلموا دياتك حبيبتي

mayaaa
15-07-2012, 10:54 PM
شهدوده طار اسم الفرقه ياجماعه نقدملكم فرقة حسبالله والاجر على الله للرقص والفلكلور الشعبي والمش شعبي كمان

انسانه نادره
15-07-2012, 11:35 PM
انسانه نادره ياقلبي ميت اهلا وسهلا بينور التجمع والبيت كله على حسابك بتنورينا والله

مشكوره يامايا والنور نورك
انسانة نادرة .. حياالله اهل بريطانيا

هلا هلا .. كيف جوكم هالايام ؟؟
ياهلا فيك يابنك والجو رائع في لندن
ومتابعه معاكم يا امورات اميريكا

@@آخر العنقود@@
15-07-2012, 11:37 PM
وه بس وش هالزين يسلموا يدينك ميوش
استكمالا للموضوع السابق خخخ
اي والله كبير وعجوز كمان ههههههه عمره ثمان سنوات الله يصلحه بس حررررركي لدرجه منرفزه
ونبهتيني لنقطة انو ياكل بسرعه انا ابدا ما استعجله ونفسي طويل عند الاكل خخخخ بس هو ياكل بسرعه بسرعه يبغى يلحق ع التي في والا الايباد والا ....الخ
شكلي بحط وقت من كذا لكذا للأكل بلكي يركد شوي وملابسه يهتم بنظافتها ولا يوصخها بس وجه وكل الي حواليه ولازم لازم قانون عنده يكب شي بس اعجبتني فكرة اعطيه شوي شوي الله يسعدك شكلك ام مثاليه ماشا الله عليك..

العزيزه 1
15-07-2012, 11:38 PM
مبرووووووووك التجمع الجديد
ومعزبتنا مايا يااااسلاااااام يادي الهنا يادي الهنا >>>مايا ترا مو قصدي معذبتنا من التعذيب والتنكيل
لا قصدي يعني صاحبة التجمع والقائمه عليه واحلى معزبة بعد
انا من المدمنين على هالتجمع لازم يوميا اطل عليكم احيانا اتحمس ارد بس تحوم كبدي من هالايباد
يا كرهي له ساعة اكتب رد وما اعرف احط صور
فا اعذروني يعني جايه ادودل يديني
ام مرام22
لا تتركين المشاعر السلبية تسيطر عليك صدقيني ما فيه احد مرتاح بهالدنيا فتحي عيونك عالجانب الايجابي وغمضيها عن الجانب السلبي
الله يشرح صدرك و يفرحك بشوفة اهلك ويجمعك فيهم عاجلا غير اجل 

@@آخر العنقود@@
15-07-2012, 11:45 PM
يؤ نسيت اجيب شي بيدي تحمست مع سالفة ولدي خخخخ
تفزلوا
ترا الاخيره من يديني 

@@آخر العنقود@@
15-07-2012, 11:52 PM
يا هلا عزوزه وحشتينا يا بطه
انا حملت برنامج منتدى لك ع الجوال مررره مريح
والصور تطلع بكل سهوله ولا يعلق بس ما جربت احمله ع الايباد بس اتوقع نفس الحكايه لو تبغين انزل لك الطريقه بنزلها.

متسننة
15-07-2012, 11:56 PM
الله يقطع بليسك ياهومي ):K

اخر العنقود بسم الله على ابنك مثل ابني هههه يبلع الاكل بلع من عمرة سنة ونص للحين 6 سنوات وعلى نفس الموال ياابني اعلك االاكل قبل لاتبلعه بس مايفيد فيخلص اول واحد واصلا مايذكر شنو اللي اكله :rolleyes: الله يصلحهم ويحفظهم وصحة وهنا على قلوبهم

mayaaa
16-07-2012, 01:07 AM
متسننه واخر العنقود اعملوا مثلي بحطلهم طاولتهم عند التلفزيون بنتي الكبيره عمرها سبع ينوات وشوي يعني جيل ابنك اخر العنقود وعادي بتاكل عالطاوله الصغيره واذا بدها تلفزيون عادي بحطلها فيه شغلات انا ما بشد عليها بشوف امهات ممنوع تاكل والتيفي شغال ينقالك اخر الحياه انا بقول بكفي غربه وحبسه اغلب الايام خليها تسوي اللي بدها اياه طالما بترد علي وملتزمه بالقواعد اللي بحطها وكمان ما بخليهم يستنونا مرات ابوهم لسه ما اجا وجاعوا خلص بحطلهم اكل ومرات بسكبلهم قبلنا عشان يبرد اكلهم ومرات منجتمع سوا عند السفره يعني من كبر البيت ينقالك بياكلوا بطابق لحالهم
فيه قواعد انا راخيه فيها لانه رح تتغير مع تغير المكان والزمان ظروف البيت بتضطرني اغير ببعض القواعد وفيه اساسيات اللي اذاب الطعام وعدم الكلام والواحد تمه مليان هاي الشغلات بشد فيها بفهمها انه انا سمحتلك تاكلي وين ما بدك عالاقل قدري هالشي وتادبي بالاكل
هلأ ابنك جيبيله صحون اطفال صغيره بس عميقه شوي لان فيه صحون مسطحه بيقعدوا يلاحوا الرز وبالاخر بينكب من طرف الصحن فجيبي حجم صغير لو اوريكي صحونهم شو صغيره تبعون بيبيز والمعالق بجيب البلاستيك تبعون الحفلات وسط مو صغار بالمره ومش كبار والوان عشان ينبسطوا طبعا ما برميهم برجع بجليهم حتى يتكسروا الهدف بحب الطفل يعيش طفولته لاحق على اغراض الكبار بجيبلهم كلشي ملون ورسوم واطفال ومثل ما قلتلك المعلقه اذا صغيره نوعا ما ما رح تسيل اكل كثير فما رح يكب كمان جيبيله قصه عن ولد بياكل بسرعه وشرق وتعب واهله خافوا عليه وهل اتادب وصار ياكل شوي شوي وفهميه عشان يكبر لازم يمضغ الاكل والا مارح يصير قوي انا داري دهلزي على هالولد ههههههه والا هاتيه اوريكي شغله

العزيزه اتاري الحق عالايباد ما منشوفك يا بنتي بالنسبه للمعزب ياعمري الكلمه عنا اياها منستعملها المعزب المضيف صاحب الدار
اخر العنقود يسلموا عالشوخولاته والاشي الزاكي اللي من تحت دياتك مبين زاكي

محبوبته
16-07-2012, 01:22 AM
يعطيك العافيه مايا على البيت الجديد يسلمو الايادي والله ..
جعله بيت عامر بالطاعه شاهد لنا يوم القيامه مو شاهد علينا ياارب ..

اخر العنقود ..

ابنك كبير ماشاء الله ويفهم ويستوعب ..
المفروض انك تحطي له قوانين معينه وعقوبات مقابله لها ..
مثلا ..
وقت الاكل ياكل شوي شوي ولايوصخ مكانه ولاملابسه .. اذا سواها فما في ايباد ابدا اما اذا خلص وكل شي تمام تعطينه اللي يبغى اما يخرب فهو محروم من كل الاشياء اللي يستعجل عشانها ..
بصراحه الايباد للاطفال شي سيي جدا .. انا معارضه لها بقوه وبنتي تموت على هالتكنولوجيا ولما نروح عند احد وطفلهم عنده ايباد تجنن تجلس تطرد وراهم وكانها مسحوره حزنتيني جدا لما شفتها كذا وجبنا واحد لكن خليت له وقت معين ساعه او ساعتين فقط في اليوم باقي اليوم تلعب بالعابها تشوف التلفزيون او تسوي اي شي غير الايباد ..
الاطفال صاروا يعبدون هالشغلات اربع وعشرين ساعه عليها حتى الحركه اللعب صاروا مايتحركون وهذا اكبر خطر علي عيونهم وصحتهم ..

الله يصلحهم هالاطفال ويعيننا على تربيتهم بالشكل الصحيح ..

pink_shadow
16-07-2012, 03:17 AM
آخر العنقود ماشاء الله شكل الحلا يشهي

مايا مين بيرقص مثلا عالدبكة والفلكلور .. انا وانتي مكرشين

بنات بواااادي غايبه لها كم يوم .. عسى المانع خير

متسننة
16-07-2012, 03:31 AM
والله ياهومي انا ماني مشددة على هالاشياء كمان يعني ياكلوا باي مكان مابيهمني مافي عندي معارف وضيوف يعني لايش اخليلهم قوانين :[MM اكثر اللي عايشين برة الازواج يجون متاخرين من اشغالهم فحرام العيال ينطرون كل هالوقت على الاكثر نجتمع على العشا والصراحة بايام المدرسة يتعشون قبل ابوهم كمان.
وبالنسبة للالكترونيات انا كمان ماحب طول اليوم عيونهم تروح فيها ، مسموح بس ساعة وحده باليوم او اقل حسب اذا ناموا الظهر او لا لان الحين عطلة صيفية!

ابوي نظر عيني
16-07-2012, 04:34 AM
مساء المحبه والرضا والتفااااؤل....

ميوش....الف شكر يااعسل على فتح البيت الجديد والعنوان الرااائع :ss: وتسلم ايديك عالضياافه .....

اخبااركم يااصبااياا ان شاءالله وبخيير....

@@آخر العنقود@@
16-07-2012, 07:59 AM
ياحبي لكم كلكم نفره نفره

@@آخر العنقود@@
16-07-2012, 08:07 AM
ياحبي لكم كلكم نفره نفره

خخخخخ الرد هازا طار قبل ما اكمل
المهم فديييتكم كلللكم
متسننه
والله ما ادري اش مستعجلين عليه هههه الله يصلحهم

ميوش
تبغيني ارسله لك هههههه وه بس ياليتك جارتي
ترى مو عشان ارسله لك خخخخخ

محبوبته
هذا المشكله انه عجوز هههههه الله يصلحه
والله هو ذكي ونبيه ولطيف وودود بس عنيييد واحضنيني وبوسيني ودلعيني امشي معك استرايت بس امنعي عاقبي رح ازيد وقالها لي اكثر من مره وانا انبهه انو لا تتحداني هههههههه ولما امنعه من شي بكل بساطه يهرب للنوم<< ما رجع لي ابد خخخخ

بالنسبه للأجهزه
والله انا بس بالصيف قلت لهم يو آر فري خخخ
لان ما تيسرت لنا النزله وانا ادرس وابوهم مشغول ويحزنوني مرره

بنوكه
يسلموو يا قمر

انسانه نادره
16-07-2012, 12:23 PM
http://www.waraqat.net/2008/08/ramadan19.jpg (http://www.waraqat.net/850/)

تعبت من الغربة
16-07-2012, 03:41 PM
سلام ياقمرااات
آخر العنقود خوفتيني من تربية الأولاد خخخخخخخ سبحان الله طول عمري بحس أنو البنت أسهل بكثييير في التربية مدري لية
الله يخلي لك ولدك ويصلحة ويعينني على تربية ولدي التربية الصالحة

مايا يامايا هههههه يمكن أغنية مدري حبيبتي قرأت باللقاء اللي كان معاك أنو ماشاءالله طورتي لغتك من خلال القراءة
أنا نفسي أطور لغتي كثييير بس ماني عارفة كيييف فسؤال كيف طريقتك بالضبط ؟؟ لأني أوقات بقرأ بس لما الاقي اني مافهمت الفكرة بمل وبترك القراءة كلها ولما تواجهي كلمات جديدة كيف طريقتك لحفظها وعدم نسيانها؟؟معليش حبيبتي كثرت أسئلة بس عندي رغبة قوية بتطوير اللغة أكثر والمشكلة عندي مواقع كثيير حلوة ومفيدة بس من كثرتها حسيت أني شتت نفسي لأني مو عارفة أش اللي المفروض أعتمد علية
وياليت إذا عندك مواقع حلوة وأستفدتي منها شخصيآ تذكرينها
وسؤالي هذا موجة لكل البنات ياليت اللي عندها تجربة شخصية ناجحة تفيدنا فيها الله يسعدكم ويسهل للجميع

صاحبة الـ@ـسك
16-07-2012, 03:57 PM
ألف مبروك علينا التجمع يا بنات مشكورة مايا على فتح الموضوع
وحشتوووووونى كلكم
وأكيد مش هادخل وإيدي فاضية

صاحبة الـ@ـسك
16-07-2012, 04:00 PM
أم مرام : ما تزعليش حبيبتى قدر الله وما شاء فعل إن شاء الله تفرحى وتشوفيهم قريب وتسعدى بيهم

يا جماعة فينها بوادى؟؟؟؟ حد عنده خبر؟

بوادي اميريكا
16-07-2012, 05:03 PM
اصبحنا و اصبح الملك لله
والحمد له
لا اله الا الله وحده لا شريك لك
له الملك و له الحمد
وهو علي كل شئ قدير
يسعد صباحكن يا غاليات ..
لوووووووليش...مبارك عليكم البنت الجديد ..
ماي حركات داخله جو بقوه ..وما شاء الله عليك ما نسيتي شي .زكامل و كمل و ضيافه تماما ..وجو رائع
والفرقه اناشيدها تفتح النفس ..
خليهن ينشدوا يا الله ما لنا غيرك يا الله ..((سبيشل ركوست))
وبالمره ارحل ارحل يت بشار ..

مسوكه ..الف مبروك يا عسل ..علي الفستان الاخضر ...لابقلك يا حلوه ..
ربي يقدرك علي حمل الامانه ..انت و مشرفاتنا ويجعلها في ميزان اعمالكن يا رب

بنات اللي سنتين ماشفت اهلي ... بحس حالي خلاص مخنوقة والله مش عارفة كيف بيتحملو الي بيقعدوا سنوات في الغربة من غير مايشوفو اهاليهم .. احنا المكتب مش راضيين يعطونا تداكر ... الله المستعان ادعولي ربي يصبرني بس .
نفسيا حبيبتي ..
هلا انت ان برمجتي دماغك انه ما راح تشوفي اهلك ..وتخططي لمشاريع تربطك بمكان اقامتك عادي ..
كله بكون تمام
اما ان برمجتي حالك انه لازم تشوفيهن ..وقلتي لمخك هيك راح يزيد الشوق ..
قيسيها علي رمضان ..كان يسألوني موظفات لما كنت اشتغل بكفتيريا المدرسه كيف بتقدري تشمي الاكل و الطبخ و صايمه .
قلهن عادي خلص دماغي تبرمج انه اكل مافي ..ما بيجي بنفسي ابدا ..ولا حتي بحس بالجوع ..
بكون قدامي متل اي ماده تانيه لان المخ خلص ..تبرمج..فانت لاقي شي تشغلي نفسك وبرمجي جدولك علي شي يربطك هنا .وتهون الله يصبر قلبك

مسموح لسيدات بريطانيا يجيوا؟؟؟؟؟؟
والا اشيل عفشي وبره [/QUOT
يا هلا و سمهلا ببنات بريطانيا .وغيرها ..البيت الصغير بيوسع 100 محب ..ما بالك بيت مايا ..ما شاء الله ..ان ما شالتكن الارض نشيلكن برمش العين

[QUOTE=@@آخر العنقود@@;12884568]يا هلا عزوزه وحشتينا يا بطه
انا حملت برنامج منتدى لك ع الجوال مررره مريح
والصور تطلع بكل سهوله ولا يعلق بس ما جربت احمله ع الايباد بس اتوقع نفس الحكايه لو تبغين انزل لك الطريقه بنزلها.
يا ريت تقليلي كيف حملتيه علي اندرويد ..لان ما بيفاح معي ..بيفتح اول صفحه بعدين بختار التجمع بيفصل ..قاهرني لان الجوالاسهل دايما بيدي ..
ونفسي ادخل عن طريقه ..

آخر العنقود ماشاء الله شكل الحلا يشهي

مايا مين بيرقص مثلا عالدبكة والفلكلور .. انا وانتي مكرشين

بنات بواااادي غايبه لها كم يوم .. عسى المانع خير
كنت مشغوله مع ابني الله يصلحه ..سافر السبت علي ساوث دكوتا مع المخيم الكشفي ..واول مره راح يغيب اسبوع اللهم اني استودعتك و لدي فاحفظه لي ..
وكل كم ساعه بدخل النت اشوفه ..واطمن عليه ...
وكنا عم نعمل فوانيس رمضان ..وصورت و راح نزل الصور باذن الله..
رغم ما في القلب من حزن علي اهلي بسوريا ..لكن ابدا لا اسمح باي امر بالدنيا ان يعطلني ان اولادي يشعروا بالشهر الفضيل ..والفرحه فيه ..حقهن علي انهن يفرحوا برمضان ..وبقدومه ..وبالعيد ..هذه هي فرحه المسلمين ..ولا بد ان تدخل لقلب اطفالنا مهما كان السبب قاهر لاحوانا ..وكسر قلوبنا ..
اللهم فرج علي اهل سوريا و الوطن العربي قاطبه
اللهم خلصنا من بشار و اعوانه ..

https://lh3.googleusercontent.com/-Ghk6_Jv0yEE/T_hapX4oedI/AAAAAAAABxo/ojoY-cuCKY8/s773/IMG-20120629-WA0007.jpg

https://lh3.googleusercontent.com/-yp_8OGFnEOc/T_ZDa3iwjXI/AAAAAAAAB9w/Qt5YT0NlRe4/s0-d/2012-06-29%2B10.53.35.jpg

تفضلوا كل شغل ايدي ..من الجبنه للبنه للحمص للفلافل و المخلل..المخلل ما استوي كليا ..مستعجلين عليه ..اكلناه قبل ما يستوي ..ههههههه

العزيزه 1
16-07-2012, 07:26 PM
ربي ادخل شهر رمضان علينا
وأنت راضٍ عنا وإجعله شهراً تتبدل فيه
ذنوبنا الى حسنات
وهمومنا الى أفراح
وأحلامنا الى واقع
كل عام وأنتم الى الله أقرب

اللهم أغث شعب سوريا والمسلمين المستضعفين في كل مكان
حمـــص ,, يا طهــــر السمــا ء ,,,
هزتني نسمات الليالي , فـ تراءى بــ بالي طيف آلام مرير ,,
أبكتني صرخاتُ الأيامى , و أنينٌ تنامى حول قيد و أسير ,,
تكويني شهقات الثكالى , طعناتٌ توالى دمعة الطفل الغرير ,,
مُديني يا شراع الزمان , لـ ربوع الأماني لِــ مدىً زاهٍ منير ,,
يا حمصي يا نفائح نفسي , فيك ليلي و همسي و دعاء المستجير ,,
من يدري يا صبابة صدري , أرى ميلاد فجري يعقب الليل المغير ,,
عيناها , نزفها , مشتكاها , حزنها , و بكاها , مسجداها , و المسير ,,,

سألاها عن بقـايـا رؤاها , أين يرنوا مناها فــ أجابت لــ القديـــــــــــــــر ,,
من قلـبي يا حبيبةَ قلبي , بتُ ادعو لــ ربي أن يواسي و يجير ,,
من روحي يا رفيقة روحي , جئت كي لا تنوحي , أنتِ من روحي الكثير ,,

pink_shadow
16-07-2012, 07:34 PM
ياااااصباح السفرة الشهيه والفطور الروعة

احترت مدري وش اكل وش ابد فيه يمي يمي من زمان عن الفلافل مع الحمص .. بنات لو سمحتوا خلولي شوي من اللبنة للعصر مابيها الحين

مايا خليت لك حبتين فلافل وحدة لك ووحدة للبيبي والمخلل لانك تحبين الحوامض ):K

بوادي اشتقنااالك يالدبه .. واشتقنالك للمساتك اللي تخلينا نسعبل

وولدك لا تقلقين عليه استودعيه الله وخليه يحس بمسوؤلية نفسه ولا تكثرين اتصالات .. عشان مايحس انك خايفه عليه

وان شاء الله ربي خير حافظ ويرجعلك بالسلامة

سألت دكتورتي عن الصيام قالتلي مانصحك تصومين اكثر من 8 ساعات .. على بالها اني اقدر اوزع ساعات الصيام فلما شرحت لها انه صيام كامل من ساعه معينه للمغرب

قالتلي من الناحية الطبية اشوف انها بتضر البيبي تجلسين تقريبا 15 ساعة بدون اكل ولا سوائل .. قلت لها ان ديني يسمحلي بالافطار اذا كان فيه عذر يتعلق بصحتي وصحة البيبي ..قالت على الاقل تاخذين

وجبات خفيفه وسوائل .. حبيت اسألكم عن تجاربكم بالصيام ؟ ودي اصوم مرة وادعي ربي يسهله لكن خايفة اضر نفسي والبيبي

غير ان اكلي قليل وكل 3 ساعات احس بجوع لدرجة الجوع يصحيني من النوم فدايما مخليه بسكوت مالح وكاس عصير جنبي وانا نايمة

العزيزه 1
16-07-2012, 07:36 PM
اخر العنقود تسلمين حبيبتي ما يوحشك غالي
بحثت عن البرنامج وحملته ردي هذا منه كثيييير حلو فررررق بصراحه
كنت عارفه ان فيه برنامج لك بس رايح عن بالي ما فكرت فيه
يا حبي لك يا عسل تشكرات كثيراااات ...يالله من فضلك صور وحركتات
يلا تفضلوا مدوا ايدكم لا تستحون

مايا الايباد حدي اتصفح منه اذا جيت ارد اجلس ساعه وشغلته شغله بس بعد تحميل البرنامج... هه هه كأني بديت اتقبله
بس مافيه زي اللاب الله يرجع لي لابي حبيبي على خير

تعبت من الغربة
شوفي الموقع هذا روووعه روعه لتعلم الانجليزي
http://englishspeak.com/ar/english-lesson.cfm?lessonID=71
بديت اتعلم منه فتره بسيطه بعدين انشغلت اذا فضيت ان شاء الله ناويه أسنتر فيه

Oum Lina et Lilia
16-07-2012, 07:56 PM
سلام الله عليكن

اش هالعنوان
هههههههههههههه
دخلت و انا مافهمانة شئ
وفي الاخير اكتشفت و انه تجمع لكن مغتربات امريكا

ربي يجعله تجمع خير و بركة عليكن

رمضان كريم

mayaaa
16-07-2012, 08:15 PM
اخر العنقود انتي خلي العصبيه للحالات النادره عشان يخاف اذا تعود الطفل ان ابوه وامه دايمن معبين بيبلد ومابيهمه انتي لما يروح ينام ايش قوليله انا بامرك تروح تنام ههههههههههه شوفي اذا بينام ساعتها لما بيعمل اشي يدايقك زي يطنش العقاب وهيك لا تهتمي قوليله اصلا انا بدي اياك تعمل كذا هذا جزء من العقاب ....بس استعملي المكافئه افضل وكمان استعملي اسلوب البدل يعني لما يطلب منك شي اطلبي شي بالمقابل بده كيك مثلا اوكيه بعملك كيك بس بتنظف لما تخلص اذا ما نظفت مثلا مافيه تلفزيون (بتقولي بالعاده بيروح ينام) ضيفي مافيه تلفزيون ورح اخليك طول اليوم نايم عقوبة الك انا بنتي كانت مثلا تقعد تتنابر هي واختها لما اعاقبها اقوللها انا بامرك تتهاوشي انتي واختك عشان هي تكون البنت الشطوره هههههههه يالله الان ابدئي وبعمل حالي زعلانه يالهوي اولاد اخر زمن

تعبت من الغربه انا مستواي بالانجليزي كان متوسط يعني بحكي كويس بس بستخدم ابسط الكلمات يعني باختصار شديد وصعب اقعد مع بنت بجنبي اتسولف معها بامور الحياه بضل ساكته عشان بفهم بس ما بقدر اسهب زي اللي عندي عقده نفسيه هههههه وانا مش هيك بتلاقيني محروقه بدي ابربر مع حدى رح اموت اذا بضل ساكته
الكتابه بكتب شغلات بسيطه وحتى القراءه الي حدود وبحتاج المعجم كثير جدن برضه بيسك
لما بدات قراءه ما رحت على قصص الاطفال هادي الشغلات بفهمها بس كمان مارحت على مثلا قصص االطفال اللي شوي اصعب لا نطيت على الروايات المشهوره
اول ما بدات انزل القصه عالكمبيوتر مثل كندل بس عالكمبيوتر البي سي واي طلمع صعبه اكون فاتحه شباك ثاني للقوقل ترانسيليتر المترجم اوكيه هلأ احيانا اترجم كل الكلمات اللي بالفقره وبرضه بتلاقيني مش فاهمه اعيد القراءه شوي شوي لما احس اني تهت اعمل كوبي لكل الجمله واحطها لقوقل واكتب مثلا مامعنى كذا كذا عشان امريكا مليانه اجانب لقيت الكل بيسأل نفس اسئلتي وتقريبا بيكونوا مثلي بيقرئوا روايه واستصعب عليهم فهم شيء معين بالاخر اما بتطلع مثل بيعرفوه الاميركان واما بتطلع مقوله قديمه على قصه مشابهه احيانا بتطلع مقطع من فلم او اغنيه ولما الاقي انه مثل برجع ابحث اكثر عشان اعرف مناسبته ولايش بينقال وبرجع اسأل زوجي (عايش هون فوق العشرين سنه كله مع الاميركان)
هل احيانا كمان الكلمه بتكون قطعة اثاث او وضعيه قتال اسم حركه او رقصه او ملابس هاد بيبين بالصور بقوقل بحط الكلمه بالصور عشان اعرف ايش هي بالزبط لما بقرأ ما بطنش اي كلمه هي حسنت الروايات انك لما تتعلقي فيها بس بدك تعرفي كل كلمه شو يعني وبدك تكملي مو قادره توقفي

هل كيف بحفظ الكلمات من كتر ما بتتكرر بحفظها هل كل كاتب بتلاقيه مركز على مجموعه معينه من الكلمات ما بتخلصي الروايه والا انتي مطلعه عدد لا بأس فيه
كمان نقطه لازم تقرئي صح انا تعلمت الفونكس اول عشان اعرف اقرا فيه موقع بيسك بالفونكس اسمه starfall هاد الموقع بيعطيكي المبادي بس انا زدت عليه عدة دروس بعدين صرت الكلمه اللي ما بعرفها برضه بحطها بقوقل او عالنت بالديفينشن او معاجم انجليزي انجليزي وبيقرألي اياها
لنا تعرفي تقرئيها وتحكيها وايش معناها وايمتى تستعمليها رح تلاقي حالك بتستعمليها بالحياه اليوميه تلقائي
فالقراءه افضل طريقه لتحسين اللغه على اعتبار انك بقدرات متوسطه يعني ماشي حالك بس مش كثير

بوادي الله يردلك ابنك بالسلامه يارب متخيله وضعك ان شاء الله ما بيجيه غير كل خير
اما السفره اسم الله بتشهي ماشاء الله يسلموا هالايدين ومتشوقه اشوف فوانيس رمضان عندي كثير ورق كرافت نزليهم بكير خليني الحق اعملهم

بنكوا هو انا ما بيدير باله على كرشي وبطني غيرك يسلموا وبعدين مين قالك كرشي يمنعني عن اني اكون اثتف انا برقص وبدبك وبنض هي الوحده عند الاول ولالثاني بتلاقيها كانه معلق بخيط بعدين بالاحمال الثانيه سبحان الله بيصير الحمل حدث ثانوي مو اساسي بس الزوج ل بيضل يحس كل حمل كانه اول حمل يعني مبارح جوزي هاوشني عشان بطول من الخواين العاليه بدون السلم ويقولي اللي ببطنك بيقلب ومش عارفه شو بيجيه يقلب وين مهو قد خنصري .....

ام لينا السوب اوبرا هي مسلسلات امريكيه ما بتخلص خلص بيضل المسلسل ثلاثين سنه شغال والممثلين يكبروا فيه وبيموتوا والمسلسل شغال فبقولك كنت مو عارفه اي جزء هاد اللقاء فقلت خلص متل السوباوبرا

..

om alfahad
16-07-2012, 08:24 PM
مبروووك عليكم الشهر الكريم يا عسولات أمريكا ربي ايبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
بوادي تسلم ايدك يا غالية على هالأطايب تدرين أني قلت لزوجي اذا ربي يسر النا و رجعنا أمريكا انه اتوديني عند أختي بوادي
ضحك وقالي ما شالله اللستة كل ماياها تكبر
لا تنسو إخوانا في سوريا من دعاكم

تعبت من الغربة
16-07-2012, 08:54 PM
يمي يمي بوووادي حرام عليك تعذييييب السفرة من زمان مافطرت شغلات زي كذا
تسلم يدينك ماشاءالله عليك والله يحفظلك أولادك

العزيزة مشكووورة حبيبتي ع الموقع بأذن الله أستفيد منة هي المواقع كثييير وكلها اكيد لها فايدة بس الواحد بيتشتت بينها
بنك.. لاحبيبتي صومي عادي جدآ الا في حالة أنو أنتي بتعاني من شي معين أما إذا صحتك تمام أن شاءالله تقدري
أنا رمضان السنة الي فاتت كنت تقريبآ السابع ومثل ماتقول جوووع وعطش فظيييع كنت ماصدق على وقت الفطور بس أجلس أشرب موية والحمدلله صمت رمضان كامل لأنة من الناحية الصحية مابشكي من شي ولله الحمد وأبدآ ماتأثرت ولا البيبي كمان

مايا.. أنا لغتي ولله الحمد متوسطة تقريبآ ومثل ماقلتي قصص الأطفال لا خلاص بفهمها وسهلة جدآ بالنسبة لي والقراءة كويسة عندي بس مشكلتي الحفظ بنسى كثييير وكمان السبيكنق لازم اللي تعلمتة أمارسة بأستمرار وأنا بحاول قد ماأقدر أطلع وأتكلم مع الناس
وأن شاءاالله أنو أتقنها يارب مشكورة حبيبتي على إفادتك

بوادي اميريكا
16-07-2012, 09:22 PM
سلام يا حلوات ..ما شاء الله الحبايب طلوا
يا هلا و مرحبا ..منورين
انا غبت بس جبت غنايم ..توني منزله موضوعي للفوانيس
يلا كل وحده تروح تجيب ورق من عندها و طبق ..:)
اللغه بنات لازم ممارسه ..واحلي شي تتبرعين اما بالمدرسه او بالمكتبه االعامه..لان كلها حريم ..وناس مثقفه وعلي مستوي
وتعامل راقي
وبالعافيه علي قولوبكم ..
ويا هلا بكل يلي بزورنا بكانسس
بيتكم و مطرحكن ..
صدر البيت الكن و العتبه النا

ام مرام 22
16-07-2012, 10:11 PM
ماشالله بوادي سفرتك بتشهي ياريت طريق الفلافل والصوص اللي معها .. وهل انتي بتحطي بيكنج باودر مع الفلافل من شان تطلع هشة؟

متسننة
16-07-2012, 10:20 PM
ماشاء الله السفرة تجنن والجبنة شكلها خرافي تبارك الرحمن بس انتبهت الزيت ماتخلطيه بالزعتر؟ شفت الفلسطينيين يعملون كذا ، انا زوجي الا يخلطهم سوا انا الصراحة احب اخلي الزيت على اللبنة وفوقاه ارش الزعتر لان اذا خلطتهم سوا بياكل كثير زيت والكالوريز تروح بيها وانا ماماكلة شي !
صحيح بنات اي زيت زيتون شفتوه نوعيته كويسة وطيب ، انا جربت تبع كوسكو الحجم الكبير وسعره مناسب وطيب مرة يمكن زيت زيتون الكلامتا

mayaaa
16-07-2012, 10:43 PM
متسننه مافيه حدى بيخلط الزيت بالزعتر الا لما بدنا نعمل مناقيش جوزك شايف مقطع لعمل منقوشه وليس زيت وزعتر للتغميس حتى السندويشه مندهن الخبزه بزيت ومنرش عليها زعتر اما بخلطه مع بعض ويغمس منه مامر علي

بوادي طياره على موضوعك انا هل عملت فوانيس من النت دورت ولقيت وعملتلهم اكمن واحد بس و زهقت حالي شغله بتزهق صراحه
بدي اكمل زينه جاهزه بلا غلبه

بنكوا حبيبتي جربي حالك اذا حسيتي انك مش قادره كلي وامسكي عشان حرمة رمضان بس انا كمان اخر حمل الي مر علي رمضان بالسابع وكان متل هالايام طبعا وعادي صمته كله هو اول اكمن يوم دوخه ووجع راس وهيك بس بعدين والله اقل من عادي بعدين نامي بالنهار واسهري بالليل اشربي وكلي اعتبري حالك نمتي 11 ساعه ماعمرك نمتي واتاخرتي بالنومه طيب مو انتي نايمه وما بتاكلي ؟ نفس الشي اسهري بالليل واتسحري كويس خليكي صاحيه اقرئي قران بعد الفجر ونامي مثلا من الثمنيه الصبح للظهر صلس وارجعي كملي نومتك للعصر ومن العصر للمغرب مش فتره طويله سبحي واقرئيلك شوية قران لو فيكي حيل هو مثل ما بقولك اولها صعبه عالكل بعدين كله تمام ولا تستشيري طبيبتك رح تفكرك هالكه حالك وبتعذبي بحالك ومش عارفه شو ابيوز يعني انتي طبيبة حالك كلنا صمنا بس مثل ما بقولك مونه صيف والنهار طويل نامي اغلب النهار

amani1
16-07-2012, 10:57 PM
السلام عليكم
كيفكم يا صبايا
مبروك التجمع الجديد عقبال بقومتك بالسلامه يا مايا ونفتح لك بيت مباركه يارب
اسمعي صبايا بما انه الاولاد معطلين في مسابقه بقسم الريسيه للصغار خليهم يشاركوا فيها وخاصه البنات منها بتعلموا وبتشجعوا
http://www.lakii.com/vb/a-7/a-779440/

I am alone
16-07-2012, 11:00 PM
بنات حاباكم وبترجاكم بهل اليومين تدعولى لعل وحده فيكم يكون دعائها يرنفع لاول سماء وتنقبل. للاسف بعد ما سافرت بيومين نكد على زوجي لانه قرر يرحل لولايه لاخرى الله يسامحه ما صار لنا سنه مرحلين على هذه الولايه كل ما يتضايق من شغله بييجي النكد علينا. يعني الواحد مش مرحوم بهل ١٧ سنه رحلت اكتر من١١ مره والله حرام والله هل الاولاد تدمروا كل سنه بمدرسه جديده وبصف جديد والله حرام هالتيتم والله ما بدي مال ولا اصحاب وبيت ولا شئ بس بدي استقرار. بنات ادعولى من قلبكم بالغيب انه يبعد عنا الترحيل ويغير رايه من شان الله ما ضليلي الا انتوا بعد الله. والله خايفه احكي للاولاد راح يتحطموا نكد على سفرييتي ما بدي انكد عليهم. والله انا بامن انه تكون للخير بس امنت بالترحيله الى قبلها والان في اقل من سنه كمان ترحيله, لو لولايه قريبه يمكن احسن بس لا لولايه بعيده. بحلفكم بالله فرجوا عني بكربتي بدعاؤكم . الله يصرفه عن الترحيل وتغيير الشغل.

متسننة
16-07-2012, 11:18 PM
هههه والله ياهومي لو شايفة كيف يصير شكل الزعتر من يخلطه بالزيت مثل المعجون ويمكن ملعقة زعتر تاكل كاسة زيت :eek:شي 1000 كالوري

ابوي نظر عيني
16-07-2012, 11:19 PM
مساء الخير... كل عام والجميع بالف صحه وخير ....

بوادي وصاحبة المسك ......وحشتوني كثييييييير طمنوني عنكم ان شاءالله بخيرر.. بوادي تسلم ايديك يااارب على هالسفرة والفلافل شكلهاا يشهي ماشاءالله تبارك الرحمن ...

اختي ايم الون....الله يفرج همك وييسر امورك ياارب وصدقيني اختي مابعد العسر والضيق الا اليسر والفرج باذنه تعالى وعليك بسهااااام الليل فانها لا تخطىء والاستغفااار اختي والاهم التفااااااااؤل والله يكتبلكم الخير وييسره لكم يااارب ويجعل لكم من كل ضيق مخرجاً....

ام مرام ...الله يسهل امورك وييسرها ويبلغك شوفة اهلك يااارب ....

بااقي الصباايااا اخبااركم ان شاءالله بخييير ....

mayaaa
16-07-2012, 11:29 PM
ايم الون رديت عليكي بموضوع اماني توكلي على الله حاسيتك قيت بانيك ومرعوبه يابنت الحلال الله يعطيكم العمر والصحه والعافيه هاد هو الاستقرارالاستقرار بالروح والنفس مو بالاماكن حاولي تدعمي زوجك بالموضوع لاتخليه نقطة خلاف اذا زوجك عايف حاله بشغله لازم تلاقوا حل يرتاح

متسننه ذكرتيني واحنا صغار لما نغمس زين وزعتر وطبعا ما منخلصه من مره وحده نرجع نحط الصحون مره ثانيه عالعشا او ثاني يوم عالفطور اخواني من كتر ما يشيلوا زيت بخبزتهم الزعتر تلاقيه غرقان زيت لا نقدر نسيله متل العجين ولا نقدر نرميه والله شغله وماما دايمن تعملهم ياماما لا تكثرو عالخبزه زين وتقعد تنقط عشان مايغرق الزعتر بالزيت صعب يتغمس متل ما بتقولي بيصير متل العجين وبده معلقه مو خبزه هههههه

اما ني فكره حلوه انا اولادي دايمن بيعملوا اكلات وسناكات بيتفرجوا عالتلفزيون وبيعملوا رح اشارك بافكار

mayaaa
16-07-2012, 11:30 PM
انا جربت نوعيه زيت زيتون ايطاليه رائعه بيشبه زيتون بلادنا كثثثثثثثير وارتحت عليه بس ناسيه الاسم وخلص من عندي بس يجب زوجي وحده بصورلك اياها متسننه

Oum Lina et Lilia
17-07-2012, 12:32 AM
ام لينا السوب اوبرا هي مسلسلات امريكيه ما بتخلص خلص بيضل المسلسل ثلاثين سنه شغال والممثلين يكبروا فيه وبيموتوا والمسلسل شغال فبقولك كنت مو عارفه اي جزء هاد اللقاء فقلت خلص متل السوباوبرا

هههههههههههههههههههههه
هلا فهمت

لا حلوة منك

tuta.
17-07-2012, 05:44 AM
ﻣﺴاﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺄﻟﺨﻴﺮ,

ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻱ ﺍﻡ ﺍﻟﻮﻥ. . . ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻔﺮﺝ ﻋﻠﻴﻜﻢ و ﻳﻜﺘﺐ ﻟﻜﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺨﻴﺮ. ﻓﻬﻤﺖ ﻣﻦ ﻛﻠﺎﻣﻚ ﺍﻧﻪ ﺍﺳﺒﺎﺏ ﺭﺣﻴﻠﻜﻢ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﻋﺪﻡ ﺍﺭﺗﻴﺎﺡ ﺯﻭﺟﻚ ﺑﺸﻐﻠﻪ ﻣﻌﻴﻨﻪ ﺑﺘﺨﻠﻴﻪ ﻳﻜﺮﻩ ﺍﻟﻮﻟﺎﻳﻪ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﻓﻴﻬﺎ و ﺻﻌﺐ ﺍﻛﻴﺪ ﻋﻠﻴﻜﻲ و ﻋﻠﻰ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﺍﻟﺘﺄﻗﻠﻢ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻧﻬﻢ ﺗﻴﻦ ﺍﻳﺠﺮﺯ و ﻣﺎ ﺑﻴﺼﺪﻕ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﻳﻠﺎﻗﻲ ﻟﻴﻬﻢ ﺻﺤﺒﻪ ﻃﻴﺒﻪ ﻳﺮﺗﺎﺣﻮﺍ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻓﺼﻌﺐ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ و ﺍﻟﻠﺜﺎﻧﻲ ﻳﺪﻭﺭﻭﺍ ﺍﺻﺤﺎﺏ ﺟﺪﺍﺩ ﺍﺧﺮﺗﻬﻢ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻂﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻔﺴﻬﻢ و ﻳﺒﻂﻠﻮﺍ ﺍﻟﺎﺧﺘﻠﺎﻁ ﺑﺎﻟﻨﺎﺱ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﺷﻮ ﺍﻟﻔﺎﻳﺪﻩ ﻣﺮﺍﺡ ﻧﺮﺣﻞ ﺑﻜﺮﻩ ﻟﻴﻪ ﻧﻐﻠﺐ ﺣﺎﻟﻨﺎ. ﺯﻭﺟﻚ ﺑﺤﺎﺟﺔ ﺍﻗﻌﺪﻱ ﻣﻌﺎﻩ و ﺗﻔﻬﻤﻴﻪ ﺍﻧﻪ ﻗﺮﺍﺭ ﺭﺣﻴﻞ و ﺳﻔﺮ و ﺑﺪﺍﻳﻪ ﺣﻴﺎﻩ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﻣﺶ ﻗﺮﺍﺭ ﻓﺮﺩﻱ ﺑﻴﺘﺨﺬﻩ ﺑﻨﻔﺴﻪ ﺍﻧﻤﺎ ﻗﺮﺍﺭ ﺟﻤﺎﻋﻲ ﺑﻴﺮﺟﻊ ﺗﺎﺛﻴﺮﻩ ﺍﻟﺴﻠﺒﻲ و ﺍﻟﺎﻳﺠﺎﺑﻲ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ. ﺍﻥ ﻛﺎﻥ ﺍﺗﻀﺎﻳﻖ ﺑﻌﻤﻞ ﺑﺴﺘﻴﻦ ﺍﻟﻒ ﺩﺍﻫﻴﻪ ﻫﺎﻟﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﺧﻤﺴﻴﻦ ﺍﻟﻒ ﻣﻂﺮﺡ ﺛﺎﻧﻲ ﺑﻴﻘﺪﺭ ﻳﻌﻤﻞ ﻓﻴﻪ ﺯﻭﺟﻲ ﻛﻞ ﻛﻢ ﺷﻬﺮ ﺑﺸﺮﻛﻪ ﺷﻜﻞ ﺑﻴﻨﻄ ﻣﻦ ﻣﻂﺮﺡ ﻟﻤﻂﺮﺡ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ ﻛﻴﻔﻪ ﻣﺶ ﻓﺎﺭﻗﻪ ﻣﻌﻲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻳﻠﺎﻗﻲ ﻣﻂﺮﺡ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﻓﻴﻪ ﻟﻜﻦ ﻟﻤﺎ ﺟﺎﺀ و ﻗﺎﻝ ﻳﻠﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﻠﻮﺭﻳﺪﺍ ﻣﺜﻠﺎ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺭﺣﻴﻞ و ﺷﺠﻌﺘﻪ ﺑﺲ ﺷﺮﻃﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﺟﺮﺏ ﺍﻟﻮﻟﺎﻳﻪ ﻛﻴﻒ ﺟﻮﻫﺎ و ﻧﺎﺳﻬﺎ ﺭﺣﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ و ﻣﺎ ﺍﺭﺗﺤﺖ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ و ﺭﻓﻀﺖ ﺍﺭﺣﻞ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﺭﺍﺡ ﺗﻐﻨﻴﻨﺎ و ﻧﺼﻴﺮ ﻣﻠﻴﻮﻧﻴﺮﻳﻪ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﻳﺎﻫﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻐﻨﻲ و ﺍﻗﻨﻌﺘﻪ. . . ﻓﻬﻠﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺳﺘﺨﻴﺮﻱ ﺍﻟﻠﻪ و ﺧﻠﻴﻪ ﻧﻔﺴﻪ ﻳﺴﺘﺨﻴﺮ و ﺍﺟﻠﺴﻲ ﻣﻌﺎﻩ ﺑﺲ ﺗﺮﺟﻌﻲ ﻣﻦ ﺑﻠﺎﺩﻙ و ﺣﺎﻭﻟﻲ ﺗﻔﻬﻤﻴﻪ ﺍﻧﻪ ﻫﺎﻟﺤﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻨﺺ ﻛﻢ ﻣﺎ ﻋﺎﺩ ﻳﻌﻤﻠﻬﺎ ﻳﺒﻘﻰ ﻳﺤﺴﺐ ﺣﺴﺎﺏ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﺑﻘﺮﺍﺭﺍﺗﻪ ﺳﻔﺮ و ﺭﺣﻴﻞ ﺷﻐﻠﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺴﻴﻂﻪ و ﺑﻴﻠﺰﻣﻬﺎ ﻗﺮﺍﺭ ﺟﻤﺎﻋﻲ و ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺶ ﺭﺍﺿﻲ ﺑﺎﻟﺮﺣﻴﻞ ﻳﺎ ﺍﻣﺎ ﺑﻴﻘﺘﻨﻊ ﺍﻭ ﺑﻴﻘﻨﻌﻜﻢ ﺑﻮﺟﻪ ﻧﻆﺮﻩ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﺘﺐ ﻟﻜﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺨﻴﺮ و ﻳﻔﺮﺟﻬﺎ ﻋﻠﻴﻜﻢ.

ام مرام 22
17-07-2012, 05:57 AM
الله يسلمكم بنات وش تستعملو نو الصابون اللي يزيل البقع من الملابس ؟ لاني اغسل ملابس ولادي ولاكاني غسلتها لساتها موسخة هي هي مش عارفة اجيب اي نوع جبت صابون اسمه بيروكس بس مافيه فايدة يايت تقوقلي غلي صابون يزيل البقع ويكون رخيص هههه

تعبت من الغربة
17-07-2012, 06:05 AM
آم الون..أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج همك ويسهل أمورك ويكتب لك الأستقرار وراحة البال بالمكان اللي تحبية وترتاحي فية يارب

توتا ..أهلا وسهلآ نورتينا ياقمر كيفك وكيف أهلك أكيد أنبسطتي مايحتاج سؤال ترجعي وكل المسافرات بالف سلامة

tuta.
17-07-2012, 06:25 AM
ﺑﺪﺭ ﺍﻟﺒﺪﻭﺭ ==== ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻬﻞ ﻟﻚ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ و ﻳﻜﺎﺏ ﻟﻚ ﺯﻳﺎﺭﻩ ﺍﻟﺎﻗﺼﻰ ﺍﻧﺘﻲ ﺭﺣﺘﻲ و ﺍﻧﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻮﻝ. . .

ﻛﻴﻔﻜﻢ ﻳﺎ ﺻﺒﺎﻳﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠه ﺍﻧﻜﻢ ﺑﺨﻴﺮ? وﺻﻠﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ و ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﻬﻠﺎ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻟﺎﻗﻲ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻓﺎﺿﻴﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻔﻮﺕ ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺎﺗﻨﻲ ﺑﺠﻤﻌﺘﻜﻢ. . . ﺭﺣﻠﺘﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻠﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﺳﻬﻠﻪ و ﻧﺮﻳﺤﻪ ﺍﻟﻠﻬﻢ و ﺻﻠﺖ ﺭﺟﻠﻴﻨﻲ ﻛﻞ ﺭﺟﻞ ﺻﺎﺭﺕ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﺿﻌﺎﻑ ﺣﺠﻤﻬﺎ و ﻣﺘﻤﺪﺩﻩ ﺭﺍﻓﻪ ﺭﺟﻠﻴﻨﻲ ﻫﻠﺎ ﺻﺎﺭﻭﺍ ﺍﺧﻒ ﺍﻟﺪﻭﺑﻞ ﺑﺲ ﺧﺨﺨﺨﺦ

ﺍﺧﺮ ﺍﻟﻌﻨﻘﻮﺩ==== ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﺴﻮﺍﻝ ﻋﻦ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﻣﺎﻳﺎ ﺷﻮﻱ ﺑﺘﺒﺎﻟﻎ ﺑﺸﻐﻠﻪ ﺍﺷﻠﺢ و ﺍﻏﺴﻞ ﻟﺎ ﺍﻧﺎ ﺑﻘﻮﻝ ﻟﺎﻟﻮﻟﺎﺩﻱ ﻣﻌﻠﺶ ﺣﺼﻞ ﺧﻴﺮ ﺍﻟﻤﻲ ﺑﺘﻨﺸﻒ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻠﺎﺑﺲ و ﺍﻟﻮﺳﺦ ﺑﻴﻨﻐﺴﻞ ﺑﺲ ﺑﺎﻳﺪﻫﺎ ﺑﺸﻐﻠﻪ ﺍﻟﻠﻢ ﻣﺜﻠﺎ ﻛﺒﻮﺍ ﺭﺯ ﻣﺎ ﺑﺼﻴﺢ ﺑﻠﻢ و ﺑﻂﻠﺐ ﻣﻨﻬﻢ ﻳﻠﻤﻮﺍ ﻣﻌﻲ ﻟﺤﺘﻲ ﻳﺼﻴﺮﻭﺍ ﺍﻛﺜﺮ ﺣﺬﺭ ﻣﺶ ﻳﺮﻛﻨﻮﺍ ﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﺳﻴﺮﻳﻠﺎﻧﻜﻴﻪ ﺗﻠﻢ ﻭﺭﺍﻫﻢ. و ﺍﻟﺎﻛﻞ ﻣﻦ و ﻋﺮﻓﻮﺍ ﻳﺴﺘﻌﻤﻠﻮﺍ ﺍﻳﺪﻳﻬﻢ ﻋﻠﻤﺘﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻠﻌﻘﻪ و ﺍﻟﺸﻮﻛﻪ و ﻣﻦ ﻋﻤﺮ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺴﻜﻴﻦ ﻟﻴﻬﻢ ﺑﺲ ﻃﺒﻌﺎ ﺑﻠﺎﺳﺘﻴﻚ ﺟﺒﺘﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻳﻜﻴﺎ و ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺻﺎﺭﻭﺍ ﻛﺒﺎﺭ ﺑﻴﺴﺘﻌﻤﻠﻮﺍ ﻧﻔﺲ ﺷﻮﻛﻨﺎ و ﺳﻜﺎﻛﻴﻨﺎ ﺑﺲ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻟﺸﻮﻛﻪ و ﺍﻟﺴﻜﻴﻨﻪ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻭﻗﺎﺗﻬﺎ ﻣﺶ ﻛﺐ ﻳﻮﻡ ﺑﺤﺎﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺑﺎﻟﺎﺳﺒﻮﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻗﻞ ﺍﻧﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﻓﻴﻬﻢ ﻫﺎﺩ ﻏﻴﺮ ﻋﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻤﻂﻌﻢ. ﺑﺘﻠﺎﻗﻴﻨﻲ ﺑﺼﺤﺢ ﻟﻬﻢ ﻣﺴﻜﻪ ﺍﻟﺸﻮﻛﻪ و ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺍﻟﻘﻂﻊ و ﻛﺪﺍ ﻋﻠﻤﺘﻬﻢ ﻳﻤﺴﻜﻮﺍ ﺍﻟﺸﻮﻛﻪ ﺑﺎﻟﺸﻤﺎﻝ و ﻳﻘﻂﻌﻮﺍ ﺑﺎﻟﺴﻜﻴﻨﻪ ﺑﺎﻟﻴﻤﻴﻦ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻳﺤﻂﻮﺍ ﺍﻟﺴﻜﻴﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﺤﻦ و ﺑﻴﺪﻟﻮﺍ ﺍﻟﺸﻮﻛﻪ ﻟﻠﻴﻤﻴﻦ و ﻳﺎﻛﻠﻮا ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺑﻨﻲ ﺑﺎﻟﻤﻂﻌﻢ ﻣﺴﻜﻬﻢ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ و ﻟﻤﺎ ﺳﺎﻟﺘﻪ ﻗﺎﻝ ﺑﻮﻓﺮ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻲ ﺟﻬﺪ ﺍﻟﺘﺒﺪﻳﻞ ﺑﺲ ﻣا ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺧﺎﻃﺮﻩ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﻳﻌﻤﻠﻬﺎ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﻨﺎﺱ و ﻳﻀﺤﻜﻮﺍ ﻋﻠﻴﻪ و ﻳﺤﺰﻥ ﺍﺻﺮﻳﺖ ﻳﺮﺟﻊ ﻟﻂﺮﻳﻘﺘﻲ و ﻓﺮﺟﻴﻨﺎﻩ ﺍﻧﺎ و ﺍﺑﻮﻩ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺘﺒﺪﻳﻞ ﺳﻬﻞ ﺟﺪﺍ و ﻣﺎ ﺑﻴﺎﺧﺬ ﻭﻗﺖ. ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﺎﻛﻞ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻣﺎ ﻭﺍﺟﻬﺘﻨﻲ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻓﻴﻪ ﺑﻴﺎﻛﻠﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ ﻣﻬﻠﻬﻢ و ﻣﺎ ﺑﺎﻳﺪ ﺍﻟﺘﻲ ﻓﻲ ﺑﺘﺎﺗﺎ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺑﻴﺒﻂﻠﻮﺍ ﻳﻌﺮﻓﻮﺍ ﻛﻢ ﺍﻛﻠﻮﺍ و ﺍﻳﻤﺘﻰ ﺷﺒﻌﻮﺍ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﻳﺘﻌﻮﺩﻭﺍ ﻳﺮﺑﻂﻮﺍ ﺍﻟﺘﻲ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﺎﻛﻞ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﻤﺸﻮﺍ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﺑﻴﻀﺮ ﺑﺼﺤﺘﻬﻢ ﻟﻤﺎ ﻳﻜﺒﺮﻭﺍ ﻟﺎ ﺑﺴﻜﺮ ﺍﻟﺗﻲ ﻓﻲ و ﻣﺎ ﺑﻨﻔﺘﺤﻪ ﺍﻟﺎ و ﺍﺣﻨﺎ ﻣﻨﻆﻔﻴﻦ ﺍﻟﻂﺎﻭﻟﻪ و ﻳﻠﺎ ﻳﺪﻭﺏ ﺍﺟﻠﻲ ﺍﻟﺠﻠﻴﺎﺕ و ﺑﺴﺘﺤﻠﻪ و ﺑﺨﻠﻴﻬﻢ ﻳﺸﻮﻓﻮﺍ ﻟﻌﺒه ﻳﻠﻌﺒﻮﻫﺎ ﺍﻭ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﻳﻜﻤﻠﻮﻫﺎ.
ﻫﻠﺎ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﻴﻌﺎﻧﺪ ﺑﺸﻐﻠﻪ ﺍﻟﻌﻘﺎﺏ و ﺑﻴﺮﻭﺡ ﻳﻨﺎﻡ ﺍﻣﻨﻌﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻛﺠﺰﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻘﺎﺏ ﺣﺎﻭﻟﻲ ﺍﻟﺎﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺴﺮﻙ ﺗﻌﻂﻴﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻜﺎﻓﺎﻩ ﻣﺜﻠﺎ ﺧﻤﺲ ﺩﻗﺎﺋﻖ ﺯﻳﺍﺩﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻳﺒﺎﺩ ﺍﻭ ﻟﻤﺎ ﺗﺮﻭﺣﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻳﺨﺘﺎﺭ ﻧﻮﻉ ﺳﻜﺎﻛﺮ ﺑﺨﺎﻃﺮﻩ ﺍﻭ ﻟﻌﺒﻪ ﺻﻐﻴﺮﻩ.ﺑﻌﻤﻠﻬﺎﻣﻊ ﺍﻭﻟﺎﺩي ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺠﺒﻨﻲ ﺑﻴﺸﺘﺮﻱ ﺷﻐﻠﻪ ﻣﻦ ﺩﻭﻟﺎﺭ ﺍﻟﻰ ﻋﺸﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﻣﺰﺍﺟﻲ و ﺍﻟﻠﻴﻤﺎ ﻋﺠﺒﻨﻲ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻪ و ﺣﺒﻴﺖ ﺍﻋﻠﻤﻪ ﺩﺭﺱ ﺑﻴﻨﺤﺮﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﻓﻫﻴﻚ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﺸﺘﺮﻱ و ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻟﺎ و ﻣﻤﻨﻮﻉ ﻣﻨﻌﺎ ﺑﺎﺗا ﺍﻧﻪ ﻳﻌﻂﻮﺍ ﺑﻌﺾ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺷﺘﺮﻭﻩ ﺍﻟﺎ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ ﺍﺷﺘﺮﻭﺍ. ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻫﺎﻟﻂﺮﻳﻘﻪ ﺟﺎﺑﺖ ﻧﺘﻴﺠﻪ ﻣﻌﺎﻫﻢ. و ﻓﻴﻜﻲ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻟﺎﺑﻨﻚ ﺍﺫﺍ ﺭﺣﺖ ﻧﻤﺖ ﺭﺍﺡ ﺗﺮﺡ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﺸﻐﻠﻪ ﺍﻟﻔﻠﺎﻧﻴﻪ ﻣﺜﻠﺎ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻚ ﺑﻌﻤﻞ ﺣﻠﻮﺍ ﺍﻭ ﺭﺳﻤﻪ ﺍﻭ ﻫﻴﻚ ﺷﻲ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻌﻮﻧﻚ و ﺑﻌﻮﻧﻨﺎ ﺣﻤﻴﻌﺎ ﻧﺮﺑﻴﻬﻢ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﻪ ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﻪ.

ﺑﻴﻨﻚ ==== ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﺼﻴﺎﻡ ﺍﺑﻨﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺻﻤﺖ ﻋﺸﺮ ﺍﻳﺎﻡ و ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﺍﻛﻤﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺮﺍﻕ و ﺍﻟﺎﺳﺘﻔﺮﺍﻍ و ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻭﻟﺪﺕ ﺍﺑﻨﻲ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻌﻴﺪ ﺍﻣﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺻﻤﺘﻪ ﻛﺎﻣﻞ. ﻫﻠﺎ ﺑﻬﺎﻟﺒﻴﺒﻲ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻛﻴﻒ حيكون
ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺭﺍﺡ ﺍﺳﺎﻝ ﺑﻜﺮﻩ ﺑﻤﻮﻋﺪﻱ و ﺑﺸﻮﻑ ﻛﻴﻒ ﺣﻴﺒﻠﺶ ﻣﻌﻲ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻟﺎﻧﻪ ﻟﺴﻪ ﺍﻟﺎﺳﺘﻔﺮﺍﻍ ﻣﺎ ﻭﻗﻒ ﻣﻌﻲ و ﺍﻟﺤﺮﺍﻕ ﺍﻥ ﻣﺎ ﺷﺮﺑﺖ ﺯﺍﻧﺘﺎﻙ ﺑﺤﺲ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﻭﻟﻌﺖ ﻧﺎﺭ. ﺍﻣﺎ ﻋﻠﻰ ﺷﻐﻠﻪ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﻋﺎﺩﻱ ﻣﺎ ﺑﺪﺭﻱ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻛﻠﺖ و ﻟﺎ ﻣﺎ ﺍﻛﻠﺖ ﻫﻮ ﺍﻟﺸﺮﺏ و ﺍﻟﺤﺮﺍﻕ ﺍﻛﺒﺮ ﻫﻤﻲ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻦ.

ﺑﻜﺮﻩ ﻣﻮﻋﺪﻱ ﻟﻤﻌﺮﻓﻪ ﺟﻨﺲ ﺍﻟﺠﻨﻴﻦ و ﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﻨﻤﻮ ﻛﻴﻒ ﻫﻮ, ﻣع ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺧﻤﺲ ﺍﻳﺎﻡ ﻓﺤﺼﺖ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﻟﺮﻏﺒﻪ ﺍﻣﻲ ﺣﺒﺖ ﺗﺘﻂﻤﻦ ﻋﻠﻲ ﺑﺲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻮﺍ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻗﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻂﺎﻭﻟﻪ ﻗﻠﺖ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺍﺫﺍ ﺑﺎﻥ ﻣﻌﻚ ﺟﻨﺲ ﺍﻟﺠﻨﻴﻦ ﻣﺎ ﺗﻘﻮﻟﻴﻠﻲ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ و ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺘﺪﺑﺢ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﻟﺘﻌﺮﻑ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺲ ﻫﻤﻪ ﺗﻌﺮﻑ ﺷﻮ ﺑﺒﻂﻨﻲ و ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﺍﻧﺠﻨﺖ ﻛﺎﻧﺖ ﺭﺍﺡ ﺗﺪﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺗﺴﺎﻟﻬﺎ و ﻣﻨﻌﺘﻬﺎ ﺗﺪﺧﻞ. ﻳﺎ ﻧﺎﺱ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﻪ ﻣﻐﻠﺒﻴﻦ ﺣﺎﻟﻜﻢ ﺑﺤﻤﻠﻲ ﺍﻟﺸﺎﻃﺮ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺍﻧﻲ ﺑﻌﺮﻑ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﻟﻠﻘﻬﻢ و ﻟﺎ ﻓﻮﻕ ﻫﻴﻚ ﺍﻭﻟﺎﺩ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ و ﻣﻦ و ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻭﻝ ﺷﻬﺮ ﺑﻴﺤﺎﻭﻟﻮﺍ ﻳﺴﺤﺒﻮﻧﻲ ﺑﺎﻟﺤﻜﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻬﻢ ﺑﻌﺮﻑ ﺑﻂﻠﺖ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻮ ﺍﻧﺎﺩﻱ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺍﺫﺍ ﻗﻠﺖ ﻫﻮ ﺑﻴﻔﻜﺮﻭﺍ ﻣﻌﻲ ﻭﻟﺪ و ﺍﺫا ﻗﻠﺖ ﻫﻲ ﺑﻴﻔﻜﺮﻭﺍ ﺍﻧﻴﻌﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻬﺎ ﺑﻨﺖ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﺻﺮﺕ ﺍﻗﻮﻝ "ﻫﻲ ﺍﻭﺭ ﺷﻲ" و ﻣﺮﺍﺕ ﺍﻗﻮﻝ ﺍﺕ.
ﺷﻮ ﺭﺍﻳﻜﻢ ﻣﻴﻦ ﺑﺎﻳﺪ ﻣﻌﺮﻓﻪ ﺍﻟﺠﻨﺲ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻮﻟﺎﺩﻩ و ﻣﻴﻦ ﻣﺜﻠﻲ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﺨﻠﻴﻬﺎ ﻣﻔﺎﺟﺎﻩ? ﺟﺮﺑﺖ ﻫﻴﻚ و ﻫﻴﻚ و ﺑﺠﺪ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺄﻩ ﺍﺣﻠﻰ ﺑﻜﺜﻴﺮ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻟﻠﻲ ﻣﺜﻠﻲ ﻣﺎ ﺟﺮﺑﺖ ﺷﻌﻮﺭ ﺗﻌﺐ ﺍﻟﻮﻟﺎﺩﻩ و ﻟﺎ ﺣﺴﺖ ﺑﺎﻟﺍﻣﻮﻣﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺒﻠﺶ ﻣﻦ ﺷﻮﻓﻪ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺑﻴﻠﺰﻣﻨﻲ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻟﺎﺗﻌﻮﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﻧي ﺍﻡ ﻟﻤا ﺟﺒﺖ ﺍﺑﻨﻲ ﻓﻘﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﺞ ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﻓﻜﺮﻱ ﻳﻜﻮﻥ ﺟﻨﺒﻲ ﻗﻌﺪﻭﺍ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ و ﺍﺧﺘﻲ ﻳﻀﺤﻜﻮﺍ ﻋﻠﻲ ﻃﻴﺐ ﺷﻮ ﺟﺒﺖ و ﻟﺪ و ﻟﺎ ﺑﻨﺖ ﻓﺮﺟﻮﻧﻲ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﻣﺎ ﺷﻔﺘﻪ ﺍﻟﺎ ﺑﻌﺪ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﻳﺎﻡ و ﻟﻤﺎ ﺷﻔﺘﻪ ﻣﺎ ﺻﺪﻗﺖ ﺍﻧﻪ ﺍﺑﻨﻲ ﺳﺎﻟﺖ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﺎﻛﻪ ﺍﻧﻪ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻲ?

ﺍﻣﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻪ ﻣﻌﻲ ﺑﻨﺖ و ﻟﻤﺎ ﻭﻟﺪﺕ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﺑﻨﺖ ﺟﺎﻭﺑﺖ ﺍﻳﻪ ﺍﻳﻪ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﻳﻠﺎ ﺧﻠﺼﻮﺍ ﺍﻛﺒﺴﻮﻧﻲ و ﻟﻔﻮﻫﺎ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺮﻭﺡ ﻧﻨﺎﻡ ﺧﺨﺨﺦ

ﺑﻮﺍﺩﻱ ﻋﺠﺒﻮﻧﻲ ﻓﻮﺍﻧﻴﺴﻚ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴه ﻋﻤﻠﻨﺎﻫﻢ ﺍﻧﺒﺴﻂﻮﺍ ﻓﻴﻬﻢ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺯﻳﻴﻨﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ كل ﺳﻨﻪ ﺑﻨﺰﻳﻴﻦ ﻟﻠﻌﻴﺪ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﻪ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺑﻠﻜﻲ ﻫﺎﻟﻜﻢ ﻳﻮﻡ ﺑﺮﻭﺡ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﺭﺗﻲ ﺳﻴﺘﻲ و ﺑﺠﻴﻲ ﺯﻳﻨﻪ ﺍﺯﻳﻦ و ﺑﻨﻌﻣﻞ ﻛﻢ ﻓﺎﻧﻮﺱ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

tuta.
17-07-2012, 06:38 AM
ﺍﻡ ﻣﺮﺍﻡ === ﺍﻧﺎ ﺑﺴﺘﻌﻤﻞ ﺗﺎﻳﺪ ﺍﻟﺒﻮﺩﺭﻩ و ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﺮﺑﺖ ﺍﻟﺎﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺮﺧﻴﻪ و ﻣﺎ ﻋﺠﺒﻮﻧﻲ ﺗﺎﻳﺪ و ﺑﺲ و ﺳﻌﺮ ﺍﻟﻜﺮﺗﻮﻧﻪ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﻳﻤﻜﻦ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﺛﻨﺎ ﻋﺸﺮ ﺩﻭﻟﺎﺭ ﺑﻮﻟﻤﺮﺕ ﺑﺘﻘﻌﺪ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻬﺮ ﻣﺮﺍﺕ ﺷﻬﺮ ﺍﻟﺎ ﺍﺳﺒﻮﻉ. ﺍﻫﻠﻲ ﺑﻴﺤﻂﻮﺍ ﺍﻭﻛﺴﻲ ﻛﻠﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻠﺎﺑﺲ ﻣﻊ ﺍﻟﺘﺎﻳﺪ ﺍﻟﺴﺎﺋﻞ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺑﺸﻮﻓﻪ ﺻﺮﻑ ﻣﺼﺎﺭﻱ ﺯﻳﺎﺩﻩ و ﻣﺎ ﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ﺍﻟﻪ ﺑﺲ ﻫﻢ ﻫﻨﺪﻫﻢ ﺣﺴﺎﺳﻴﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻠﻮﺭ ﻟﻬﻴﻚ ﺑﻴﺴﺘﻌﻤﻠﻮﻩ ﺍﻧﺎ ﺑﺤﻄ ﺷﻮﻳﻪ ﻛﻠﻮﺭ ﻣﻊ ﺍﻟﺠﺮﺍﺑﺎﺕ و ﺍﻟﻔﺎﻧﻴﻠﺎﺕ و و ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻲ ﺍﻟﺎﺑﻴﺾ. ﺷﻮ ﻛﻤﺎﻥ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﺑﺘﺴﺘﻌﻤﻞ
dreft
ﻟﻤﻠﺎﺑﺲ ﺍﻭﻟﺎﺩﻫﺎ ﻣﻜﻠﻒ ﺷﻮﻱ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﺍﻋﻂﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﻣﻠﺎﺑﺲ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﺍﻟﺎ ﻛﻠﻪ ﻛﺎﻧﻪ ﺟﺪﻳﺪ ﻓﻲ ﺟﺪﻳﺪ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻣﻐﺴﻮﻝ ﻛﺬﺍ ﻣﺮﻩ.

ﺗﻋﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﺑﻪ==== ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻌﺪﻙ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻧﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ و ﺗﻮﺑﻪ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻧﺰﻝ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺗﻮﺑﻪ ﺧﻠﺎﺹ و ﺗﻮﺑﻪ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﻗﻌﺪ ﺑﺒﻴﺖ ﻣﺶ ﺑﻴﺘﻲ ﺧﻠﺎﺹ ﻧﻬﺎﻳﺌﺎ ﻣﺎ ﺍﺭﺗﺤﺖ ﻋﻨﺪ ﺍﻫﻠﻲ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﺑﻴﻨﺎﻣﻮﺍ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻔﺠﺮ و ﺍﻧﺎ ﻣﺘﻌﻮﺩﻩ ﺍﻧﺎﻡ ﺑﺪﺭﻱ ﺫﺑﺤﻮﻧﻲ و ﺍﻟﻠﻪ.و ﻋﻨﺪ ﺑﻴﺖ ﺣﻤﺎﻱ ﻗﻌﺪﺕ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺑﺲ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺭﺗﺤﺖ ﺑﻴﺘﻬﻢ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻟﻠﻜﻞ ﻛﻞ ﺩﻗﻴﻘﻪ و ﻭﺍﺣﺪ ﻓﺎﻳﺖ ﻗﻠﺖ ﻟﺰﻭﺟﻲ ﺷﻮ ﺭﺍﻳﻚ ﻧﺎﺧﺬ ﻟﻨﺎ ﺷﻘﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﻟﻠﺎﻳﺠﺎﺯﺍﺕ ﺟﺎﻭﺑﻨﻲ ﺍﻥ ﺟﺒﺖ ﺷﻘﻪ ﺑﺪﻙ ﺗﻘﻌﺪﻱ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻃﻮل ﻣﺶ ﺍﺟﺎﺯﻩ ﻟﻮ ﻟﻮ ﻟﻮ ﻟﻮ ﻟﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ

بوادي اميريكا
17-07-2012, 09:16 AM
الحمد لله علي سلامتك يا توته ...
امريكا نورت ..وتجمعنا بالاخص منور بعودتك
اخر الليل شو مصحيني ..
شربت قهوه و مو عارفه نام ..هههههه
حلو موضوعك عن معرفه جنس الجنين ..
صراحه انا ما بحب ..واولادي ما عرفت الا باخر وحده ..ومو انا سألت ..
زوجي كان معي ..وسأل الدكتوره بنت و لا ولد .قالت بنت ..
انا بحب الهديه تكون مفاجأه ..
بالنسبه للتحضير ..دايما بختار الوان محايده ..مو من النوع يلي بيتقيد بقاعده الامريكان ..الزهر للبنت و الازرق للصبي ..
بكرها ..وابني بلبسه زهر عادي ..وبيربل ..ما بهمني ..
انا حره ..مين قال ان الزهر للبنت ..مافي قاموس بالعالم حدد لون ..
والقهر الولد عيب بس البنت بتلبس كل الالوان ..ليش خير ..مين قال ..>>>طلعنا عن الموضوع ..هههه
فانا يلي استعملته مع ابني ..استعملته لبنتي ..ما بهمني ..
وكتير حلو انه الوحده تكون عم تولد و تنتظر المفاجأه ..بحس بيعطيها دافع حتي انها تساعد بالطلق ..والدفع للولاده ..
مو حلو تعرفي ..بتحسي يلا خلصوني طالعوا البنت ..ولا طالعوا الولد ..خخخخخخخ
بدي روح اتمدد يمكن تجي النومه..
عندي صلاه فجر ..يلا تصبحون علي خير
بكره ان ما جبت فطور ..جيبوا انتو ..خخخخخخ

I am alone
17-07-2012, 09:27 AM
والله ياما ايدته بس لهون وخلص يعني الاولاد كبروا وبطلوا يكونوا ما بيفهموا يعني بكفي مرمطه, زوجي من النوع الى شو بييجي بمخه بيعمله يعني ما بفكر ولا شئ وبعدين بتندم بس ما بتعلم وشكلها وصلت حدها معي . يعني ما بدى ارحل لو كانت هل الشغله بدها تخليني ملكه, مبسوطه بالقليل والحمد لله مادام اولادي مبسوطين, الله يصرفه عنها يبعد عنا الترحيل والله السنه الى فاتت كنت بنفس النكد والهم بسبب الترحيل يعني نفس االسبب بيتكرر . الله يهديه و يسكرها بوجه.

@خلود
17-07-2012, 09:51 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
مبروك التجمع الجديد..:cool:
شخباركم يابنات..والله وحشتوني..
امس رجعت من شيكاغو ..اشترينا اغراض رمضان الحمدلله..بس المشكله كانت انو نص الأغراض هو اللي راح يشتريهم المسكين:rolleyes: وانا جالسه بالسياره حوالي ٣ ساعات لأني مو قادره امشي الله يسهل علي وعلى كل الحوامل يارب..امشي ربع ساعه خلاص احس اني هلكااانه.. الحمدلله على كل حال..
المهم يابنات..اشترينا لحم ودجاج من المحلات العربيه..انا قلت لزوجي لا تشتري دجاج مايحتاج نشتريه من المدينه اللي عندنا..نظيف ومغلف وصغير..بس الله يرضى عليه اشترى..
المهم قلت خليني اريح وبكرى احطهم بالفريزر..قبل شوي بعد مانام زوجي وبنتي الله يحفظهم.. رتبت الشنط والبيت ..<<ماتعرف تنظف الا باليل !::HH::
قلت خليني ابداء بتقطيع الدجاج واللحم.. وبعد كذا ابداء في السمبوسه والخضار ..المهم اللحم كان مقطع الحمدلله.. طلعت اول دجاجه وقطعتها وكل شئ اوكيه..الثانيه:(*): !!!! الله لا يوريكم صرخت صرخه ان شاء الله الجيران ما اسمعوني..زين ما ولدت من الخوف..:eek:
يابنات طلعت الدجاجه وراسها فيه..يعني كأنها دجاجه كامله بس منتوفه!!
اول مره اشوف وجهها !! والله حسيت اني شريرة ومفترسه لمن شفت عيونها!:(
على طول شلت الكيس وحطيته في الفريزر لسببين..الأول اني مو قادره اقطعها وعيونها تطالع فيني!!:(
الثاني بعرف كيف ماتت؟؟ هل في ذبح اسلامي كذااا؟؟؟:confused:

tuta.
17-07-2012, 04:00 PM
ﺻﺒﺤﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ ﻳﺎ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ. . .

ﺧﻠﻮﺩ=== ﺧﺨﺦ ﻳﺎ ﺣﺒﻲ ﻟﻚ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻬﻞ ﻟﻚ و ﻟﺎﺩﺗﻚ ﻳﺎ ﻋﺴﻞ. ﺍﻟﺪﺟﺎﺝ ﺟﺒﺘﻮﻩ ﻣﻦ ﻣﺤﻞ ﻋﺮﺑﻲ? ﻓﻴﻦ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﺑﺎﻳﺎ ﻣﺪﻳﻨﻪ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ? ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺣﻠﺎﻝ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﺷﻔﺖ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺩﺟﺎﺝ ﺑﺮﻭﺱ ﻟﻜﻢ ﺍﻟﻆﺎﻫﺮ ﻟﻤﺎ ﺫﺑﺤﻮﻫﺎ ﻧﺴﻴﻮ ﻳﺸﻴﻠﻮﺍ ﺍﻟﺮﺍﺱ ﻣﻨﻬﺎ, ﺷﻮﻓﻲ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﻗﺮﻳﺒﻨﺎ ﻋﻨﺪﻩ ﻣﺤﻞ ﺑﻴﻊ ﺩﺟﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻂﺮﻳﻘﻪ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺘﺪﺧﻠﻲ ﺑﺘﻨﻘﻲ ﺍﻟﺪﺟﺎﺟﺔ و ﻫﻲ ﺑﺘﻨﻄ و ﺑﺘﺘﺤﺮﻙ و ﺑﺘﺮﻛﺾ و ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ ﺑﺪﻱ ﻫﺎﻱ و ﻫﺎﻱ ﺑﻴﺠﻲ ﺑﻴﺬﺑﺤﻬﺎ ﺑﺲ ﻛﻴﻒ ﻣﺎ ﺑﻴﺸﻴﻞ ﺍﻟﺮﺍﺱ ﺑﻴﻘﻂﻊ ﺍﻟﻮﺭﻳﺪ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺮﻗﺒﻪ و ﻫﻮ ﺑﻴﺴﻤﻲ ﻟﺎ ﺍﺳﺘﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻘﻂﻊ ﺑﻴﺤﻂﻬﺎ ﺑﻤﻜﻴﻨﻪ ﺧﺎﺻﻪ ﺑﺘﻠﻒ ﻟﻒ و ﺑﺘﻨﺘﻒ ﺍﻟﺮﻳﺶ ﻋﻨﻬﺎ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﻴﻘﻂﻊ ﺍﻟﻮﺭﻳﺪ و ﺑﻴﻌﻠﻘﻬﺎ ﺗﺼﻔﻲ ﺍﻟﺪﻡ ﺷﻮﻱ و ﺑﻴﻔﺘﺤﻬﺎ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﺑﻴﺸﻴﻞ ﺍﻟﺎﺣﺸﺎﺀ و ﺑﻴﺨﻠﻲ ﺍﻟﻜﺒﺪ و ﺍﻟﻘﻠﺐ و ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻳﺶ ﻓﻲ ﻛﻴﺲ و ﺑﻴﺮﺟﻌﻬﻢ ﻟﺪﺍﺧﻠﻬﺎ و ﺑﻴﻌﻂﻴﻨﺎ ﺍﻳﺎﻫﻢ و ﺍﻟﺮﺍﺱ ﻟﺴﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﺎﻧﻪ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﺑﺘﺤﺐ ﺍﻟﺮﻭﺱ. ﺻﺍﺭﺕ ﺍﻣﻲ ﺗﻂﻠﺐ ﻣﻨﻪ ﻳﻘﻂﻊ ﺍﻟﺪﺟﺎﺝ و ﻳﺸﻴﻞ ﺍﻟﺮﺍﺱ ﻟﺤﺘﻰ ﺗﺮﺿﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﺪﺟﺎﺟﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﺮﺍﺱ ﻣﺎ ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﺟﺎﺟﺔ ﻓﺮﻳﺶ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻫﻴﻚ, ﻓﻠﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻏﻤﻀﻲ ﻋﻴﻮﻧﻚ و ﺷﻴﻠﻲ ﺍﻟﺮﺍﺱ و ﻟﺎ ﺗﻨﺴﻲ ﺍﻟﻜﻴﺲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﺪﺍﺧﻞ ﺷﻴﻠﻴﻪ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻣﻮﺟﻮﺩ و ﻓﻴﻜﻲ ﺗﺮﻣﻴﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺶ ﻣﻌﺘﺎﺯﺗﻴﻪ ﺍﻭ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻧﻆﻔﺖ ﺟﺎﺟﺔ ﺑﺮﺍﺱ ﺟﺒﺖ ﻣﻠﻘﻂﻴن ﺍﻛﻞ و ﺳﻜﻴﻨﻪ و ﻣﺴﻜﺖ ﺍﻟﺠﺎﺟﺔ ﺑﺎﻟﻤﻠﺎﻗﻄ و ﺑﻠﺸﺖ ﺍﻗﻂﻊ ﺑﺲ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺎﺳﺎﻩ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﺟﺎﺀ ﻣﻦ ﺷﻐﻠﻪ و ﻗﻂﻌﻬﺎ ﻫﺎﻟﺤﻜﻲ ﻣﻦ ﻳﻮﻩ ﻳﻤﻜﻦ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺳﻨﻪ ﺍﻭ ﺍﻛﺜﺮ ﺧﺨﺨﺦ.

tuta.
17-07-2012, 04:07 PM
ﺑﻮﺍﺩﻱ === ﺍﻧﺎ ﻫﻴﻚ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺟﻬﺰ ﻧﻴﻮﺗﺮﺍﻝ ﻟﻴﺠﻲ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ و ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺑﺒﻠﺶ ﺍﺧﺺ ﻳﺎ ﺍﻣﺎ ﺑﻨﺎﺗﻲ ﺍﻭ وﻟﺎﺩﻱ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻋﻜﺴﻚ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﺑﺤب ﺍﻟﺎﻟﻮﺍﻥ ﺍﻟﻮﻟﺎﺩﻳﻪ ﻟﻠﻮﻟﺪ و ﻣﺴﺘﺤﻴل ﺍﻟﺒﺲ ﺍﺑﻨﻲ ﺯﻫﺮ و ﺑﻴﺮﺑﻞ و ﻓﺴﺎﺗﻴﻦ و ﺑﻨﺘﻲ ﻛﻠﻪ ﺯﻫﺮ ﺑﺰﻫﺮ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺮﺑﻞ ﺍﻟﻠﻮﻥﻳﻦ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻳﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺤﺒﺨﻜﻬﻢ ﻟﻠﺎﺛﻨﻴﻦ ﻫﻢ ﺍﻟﺎﺻﻔﺮ و ﺍﻟﺎﻭﺭﺍﻧﺞ ﺑﻴﻂﻠﻌﻮﺍ ﻳﻬﺒﻠﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺑﺸﺮﻩ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ. )ﺗﺮﻯ ﺣﻤﺎﺗﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻬﺎ ﻣﺜﻠﻚ ﺑﺘﻠﺒﺲ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺒﻨﺖ و ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻠﺒﺲ ﺯﻭﺟﻲ ﻓﺴﺎﺗﻴﻦ ﺣﺘﻰ و ﺷﻌﺮﻩ ﻟﺨﺼﺮﻩ ﺻﺪﻗﻴﻨﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺣﻠﻮﻩ ﺑﺤﻖ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻭﺻﻞ ﻟﻤﺮﺗﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺷﻮﻓﻴﻨﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺑﺘﻴﺠﻲ ﺍﻟﺴﻴﺮﻩ ﺑﻀﺤﻚ ﻫﻠى ﺯﻭﺟﻲ و ﺑﻀﻞ ﺍﺳﺎﻝ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﺍﻧﻚ ﻣﺶ ﻣﻦ ﺍﻳﺎﻫﻢ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻟﺎ ﺑﺲ ﻣﺰﺡ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺻﻮﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻮ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺶ ﺑﺎﻳﻦ ﻫﻮ ﻭﻟﺪ و ﻟﺎ ﺑﻨﺖ (
و ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﺠﻨﺲ ﺍﻟﺠﻨﻴﻦ ﺍﺣﻨﺎ ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ ﻣﺎ ﺑﺪﻧﺎ ﻧﻌﺮﻑ ﻫﻢ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺪﻫﻢ ﻳﻌﺮﻓﻮﺍ ﺑﺲ ﻧﺒﻬﺖ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﺭﺣﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻧﻪ ﻣﺎ ﻳﻘﻮل ﻟﻠﺎﻭﻟﺎﺩ ﻟﻤﺎ ﻧﺮﺟﻊ ﻟﻠﻔﺤﺺ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ. ﺣﺘﻰ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺑﺒﻨﺘﻲ ﺯﻭﺟﻲ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺣﺎﺑﺐ ﻳﻌﺮﻑ و ﺍﻧﺎ ﺗﻤﻴﺖ ﻟﻠﺴﺎﺑﻊ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﺲ ﻛﻨﺖ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﺍﻳﺎﻣﻬﺎ و ﺍﺧﺘﻲ ﺣﺎﻣﻞ ﻧﺜﻠﻲ ﺟﺒﻨﺎ ﺑﻔﺮﻕ ﺍﺭﺑﻊ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺳﺎﻓﺮﻧﺎ ﺭﺣﻨﺎ ﻓﺤﺼﻨﺎ و ﺟﺒﻨﺎ ﻭﺭﻗﻪ ﻟﻠﺴﻔﺮ ﻗﺎﻣﺖ ﺳﺎﻟﺖ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻬﺎ و ﻃﻠﻊ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭﻟﺪ ﺍﺗﺸﺠﻌﺖ ﺍﺳﺎﻝ ﻛﻨﺖ ﺣﺎﺑﻪ ﺍﺟﻴﺐ ﻭﻟﺪ ﻳﻠﻌﺐ ﻣﻊ ﺍﺑﻨﻲ ﻓﻂﻠﻊ ﻣﻌﻲ ﺑﻨﺖ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺧﺒﺮﺕ ﺣﺪﻯ ﻣﻦ ﺍﻫﻞ ﺯﻭﺟﻲ ﺿﻠﺖ ﻣﻔﺎﺟﺎﻩ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻫﻠﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﺩﺭﻳﻮﺍ و ﺯﻭﺟﻲ ﺑﺮﺿﻪ ﺑﺲ ﺍﻫﻠﻪ ﺍﺗﻔﺎﺟﺎﻭﺍ و ﻓﺮﺣﻮﺍ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻛﺜﺮ ﻧﺎﺱ ﺑﺎﻟﻌﻴﻠﺘﻴﻦ ﻓﻴﻬﺎ.

متسننة
17-07-2012, 04:29 PM
الحمد لله على سلامتك ام سامي التجمع كان ناقص من دونك ياقلبي
بالنسبة لالوان ملابس الاطفال ، ممكن اذا كانوا كثير صغار مابياثر بس صعبة من يبدي يفهم لان هو يتحسس من المحيطين peer pressure وين مايروح يرمون عليه كلام ونظرات ، صعب يتحملها الطفل وتبقى بمخه ، ببلادنا ماشفت العنصرية بالالوان لهلدرجة بس هنا كثير قوية ، فيه الوان محايدة على قولة ام سامي الاصفر الاورنج حلوة على الجنسين.

خلود حبيبتي والله ضحكتيني يجوز بقى راسها معلق :eek: منظر مرعب بصراحه بس الحين انتي جمدتيها كيف راح تقطعيها هههههه

mayaaa
17-07-2012, 06:41 PM
هلا هلا توتا يا بنتي ما لحقتي يدفى تحتك صرتي راجعه مرتي على فلسطين والا بس الاردن؟ وكيف كانت الرحله يارب تكوني انبسطتي!! اما التنفخ من الطياره ياعمري صارت معي كثير ولا راح التنفخ ضليت منفخه طول الحمل >>>>>>>>>بتبشر فيكي

اما اولادي والبقع بحس احسن شي عملته لانه صاروا ينتبهوا وريحوني بالغسيل هو بالاول بتكوني كل شوي تشلحيهم بس بعدين بيصيروا ينتبهوا كثثثثير ماشاء الله متل الكبار وانظف وكمان بتضل الملابس كانها جديده البقعه اذا بتطولي عليها بتصير بدها معامله خاصه وبجوز خلص تخرب بينما لما تكون هسه بقعت وفركتيها بتنظف تماما بدون غلبه وكمان ما بحب يحسوا انه عادي وشو يعني بقعه بكره الملابس المبقعه صراحه بحس الولد مش نظيف برود ههههههه

المهم هي التربيه سبحان الله اساليب وبالنسبه للتلفزيون مرات انا ما بنتبه انه شي مهم بالنسبه الهم وبكون حطيت اكل فبيصير اما ياكلوا عن مسلسلهم او ماياكلوا التلفزيون مو عند السفره ماله داعي نطفيه بيكون بعيد وداير وجهه بحزن عليهم لما بيكون اشي مهم وانا احرمهم منه خصوصا انه بيسمعوا الكلام ومش كثير مع التلفزيون اني ويه +اكلهم مش بزياده بحس وهمه يتفرجوا بيخلصوا اكلهم على قلته بينما لو وراهم شغله مارح ياكلوا وبيضلوا زعلانين ويقولولي يور فولت هههههههه على ايش خلص كلوا واتفرجوا بس مو انها عاده مثل ما بقولك اذا ميتين عالشغله وخايفين تروح عليهم وهيك

ايم الون انتبهي تدعي اشي تندمي عليه بعدين الله يرضى عليكي ويهديكي لا تقولي يسكرها بوجهه انا ما بتشاطر عليكي والله يا بنتي دعيت دعوه هيك زمان من القهر مثلك وربي استجابلي واكلت حالي ندم قولي الله يهديه ويفتحها بوجه ويسخره النا ويحنن قلبه ايوم الون لا تخلي الضغط يفقدك عقلك روقي وفكري على مهملك ماحد بيعرف جوزك قدك سواء زادها او تفكير سليم فكري بحجه منيحه واقنعيه عالاقل يستنى تا ترجعوا او استخيري واذا بعدك مش مرتاحه قوليله استخرت وقررت انه ما نرحل قرري وقولي بدناش مش رايحه احيانا الرجال لما يشوف زوجته عندها موقف ثابت بيرد بس خلي عندك مرونه لا تخلي الموقف لا سمح الله يعمللكم مشكله حتى لو هو عصب وقام الدنيا وحطها انتي خليكي هاديه استعيني بالمولى مثل ما بقولك اذا ربي كاتبلك اشي كل الدنيا ماغيرته الزلمه لما يشوف مرته خلص جد وتيست معها بيرخي بس بقولك مرات لاني بعرفش جوزك انتي ادرى فيه اذا عمرك ماوقفتي بوجهه جربي هالمره مارح تعرفي تا تجربي ولا تقوليله لو ولايه قريبه اوكيه بس هاي بعيده هيك انتي متردده يعني انا بقولك اللي راحل على قريب والا بعيد مهو راحل ومتغلب شو فرقت بس لو تقوليله من محلي مش راحله ولأ يعني لأ باسلوب عاقل مش باسلوب زعل باسلوب مره مقتنعه باللي عندها مو من التعب والزهق ووووو يعني تعطيهوش اسباب مرات الجدال بيكون بلا فايده

بس بدي اياكي بينك وبين حالك تستقبلي كل الاحتمالات لا تنهاري وخصوصا قدام الاولاد وخليهم يحكوا مع ابوهم لو بيسمع منهم يوروه انه حتى همه مش مبسوطين بالرحيل بس الله يرضى عليكي لا تلقنيهم ايش يقولوا خلي قراراتهم تطلع منهم واسبابهم همه

والله اني بدعيلك وما مبارح ما نسيتك وان شاء الله ما بنساكي ابدن

خلود راس الجاجه معلق تماما الرقبه كامله مش مقصوصه لان هيك مش اسلامي لازم العروق تكون مقطوعه يعني ذبح من العرق فبيكون معلق من الجلده نص مقطوع هيك اسلامي صحيح نصيحه اذا بعدها معلق الراس كامل ارجعوا وروها لصاحب المحل لان هيك بيضحكوا عالناس حرام لو امريكي منقول اتس اوكيه ما وعدونا يكون حلال بس محل عربي وذبح اسلامي لأ
اما خفتي من الراس هههههههههه موتت ضحك يا احنا شايفين روس اصلا زمان بالاردن كانوا يذبحوها ويخلوا الراس هاد دليل الذبح الاسلامي وفيه ناس بتخليهن للبسه ههههههمتل واحنا صغار نكيف يجي راس الجاجه نرميه للبسه بره ولو شوفتي راس الزغلول ابن الحمامه الا تولدي عنجد عيونه بترعب رعب مش طبيعي كنت اخوف فيه اخواني واكيف لما ينرعبوا (لسه بتفكري حالك مجرمه) اشيلها واقعد اطير فيها واخوفهم

وكمان كنا نشوفهم يذبحوا خرفان جاج بس يالله محزن بشكل غير طبيعي ما بدي اوصفلك كونك بتخافي

بوادي وتوتا انا ما بقدر اصبر للولاده تا اعرف يادوبني اصبر حالي للرابع والا الخامس ما بحب المفاجات بالمره حتى احيانا لما بقرأ كتب جديده بقرا السبويل بالاول وبحب اعرف شو بده يصير اللي بتعرف بعلم النفس تقولي ايش التفسير العلمي ولما حد يخرب القصه علي عادي بكمل قراءه ما بتخرب فعليا بيدون دافع اكبر اني اعرف بنفسي باقي التفاصيل
هل البيبي لما يجي حتى لو بعرف الجنس بيضل اعرف كيف شكلك وبالمره ما بصبر حتى اشوفه بتذكر ببنتي الاولى ودلت بعمليه وماجابوها دغري بس صحيت ياربي قد ما نقيت ورجوني اياها ورجوني اياها ومن التعب والوجع مو قادرع ارفع راسي اشوف فماكانوا قادرين يلاقوا زاويه اشوف منها منيح ماما ماسكه بنتي وبتدير بوجهها وانا اقوللها مش شايفه كويس بدي اعيط يتقولي اذا بقلبها ياماما بأذيها اصبري ساعه تا تقدري تقومي
ما بنسى الموقف وهمه يحاولوا يلفوا بالبنت وانا مو عارفه اشوف كويس من التخت دان عليه ريل او هاد اللي عالاطراف متل سرير الاطفال
واخواني الله يخليهم كثار كل واحد بده يشيل وانا قال واقفه عالدور معهم اضل اقوللهم هاي الي ترى الي الي ما مشاركه يعني ههههههههه لازم انا اكتر وحده اشيلها ......
بالنسبه للاولوان انا مثل بوادي ومش بس بيلبس اواعي خواته حتى الداخلي اشتريلتله بناتي المنقط واللي عليه وردات صغار بس مشكلتي مو اللون مشسكلتي لما يكون عليه كلمات للبنت برنسس والا ورده ورسمت بنات ما بحب قدام الناس بالبيت عادي اما بره لأ خلص بيلبس لبس اولاد اللون بحد ذاته مو مشكله المشكله القصه والاشياء التانيه اللي بتميز ولد وبنت اما البس ابني فستان مستحيل حرام ما شفتوا الولد اللي امه ملبسيته برنسس وخلص بده يصير بنوته كثير بيجي وقال شو هو بده
هل الشباب عادي بيلبسوا زهر ونهدي احمر مافيه مشكله بالاوان متل زمان

بوادي اميريكا
17-07-2012, 07:08 PM
اصبحنا علي فطره الاسلام
وعلي كلمه الاخلاص
وعلي دين نبينا محمد صلي الله عليه و سلم
وعلي مله ابينا ابراهيم
حنيفا مسلما و ما كان من المشركين

والله ياما ايدته بس لهون وخلص يعني الاولاد كبروا وبطلوا يكونوا ما بيفهموا يعني بكفي مرمطه, زوجي من النوع الى شو بييجي بمخه بيعمله يعني ما بفكر ولا شئ وبعدين بتندم بس ما بتعلم وشكلها وصلت حدها معي . يعني ما بدى ارحل لو كانت هل الشغله بدها تخليني ملكه, مبسوطه بالقليل والحمد لله مادام اولادي مبسوطين, الله يصرفه عنها يبعد عنا الترحيل والله السنه الى فاتت كنت بنفس النكد والهم بسبب الترحيل يعني نفس االسبب بيتكرر . الله يهديه و يسكرها بوجه.

اللهم اكتب لها الخير في الدنيا ..ونعيما في الاخره ..
اللهم اصرف عنها السوء ..ويسر امر زوجها لما تحب و ترضي
اللهم ان كان في امرها خيرا فيسره و ان كان شرا فاخره و ابعده عنها
واله اختي ربي يكون بعونك ..هو المفروض قرار جماعي ..لكن في النهايه هي ارزاق ميسره من رب العباد
يعني زوجي كان فتره مقرر يرحل من الولايه ..اول الامر دخلت بجدال عقيم ..بعدين صار يقول يوم شيكاغو ..وانا قول اوكي ..ويوم كاليفورنيا قلت ماشي ..توكل و يوم تكساس
قلنا متل ما بتحب..ويوم فلوريدا .زقلنا علي راحتك ..
تركته ..ما جادلت و كنت ادعي ربي يصرف لي الخير ..
كنت جدا هاديه معاه ..وفعلا سافر علي ولايتين و شاف الوضع ..وما سألت حتي كيف بنرحل ما بنرحل .
بكل هدوء استقبلته بابتسامه و كأن شيئا لم يكن ..
بعد اسبوع من سفره ما قال الا ..ما عجبني شي ..وسبحان الله فلوريدا كان عازم عليها اكيد و سألت .وردورت علي بيت و كل شي..
استخار ليله يلي بيسافر ..وما ارتاح ابدا ..وانقبض..والغي السفره بعد ما كان مرتب كل شي مع زميله ..فسبحان الله
هي في النهايه من الله ..ونصيحه بدل الجدل العقيم ..والشيطان يدخل بينكم ..تضرعي الي الله..هو وحده يكتب لك الخير ..
اساليه و تجابي باذنه تعالي فما رد الله عبدا دعا بصدق قط الا ان كان لا خير فيما دعاه ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
مبروك التجمع الجديد..:cool:
شخباركم يابنات..والله وحشتوني..
امس رجعت من شيكاغو ..اشترينا اغراض رمضان الحمدلله..بس المشكله كانت انو نص الأغراض هو اللي راح يشتريهم المسكين:rolleyes: وانا جالسه بالسياره حوالي 3 ساعات لأني مو قادره امشي الله يسهل علي وعلى كل الحوامل يارب..امشي ربع ساعه خلاص احس اني هلكااانه.. الحمدلله على كل حال..
المهم يابنات..اشترينا لحم ودجاج من المحلات العربيه..انا قلت لزوجي لا تشتري دجاج مايحتاج نشتريه من المدينه اللي عندنا..نظيف ومغلف وصغير..بس الله يرضى عليه اشترى..
المهم قلت خليني اريح وبكرى احطهم بالفريزر..قبل شوي بعد مانام زوجي وبنتي الله يحفظهم.. رتبت الشنط والبيت ..<<ماتعرف تنظف الا باليل !::HH::
قلت خليني ابداء بتقطيع الدجاج واللحم.. وبعد كذا ابداء في السمبوسه والخضار ..المهم اللحم كان مقطع الحمدلله.. طلعت اول دجاجه وقطعتها وكل شئ اوكيه..الثانيه:(*): !!!! الله لا يوريكم صرخت صرخه ان شاء الله الجيران ما اسمعوني..زين ما ولدت من الخوف..:eek:
يابنات طلعت الدجاجه وراسها فيه..يعني كأنها دجاجه كامله بس منتوفه!!
اول مره اشوف وجهها !! والله حسيت اني شريرة ومفترسه لمن شفت عيونها!:(
على طول شلت الكيس وحطيته في الفريزر لسببين..الأول اني مو قادره اقطعها وعيونها تطالع فيني!!:(
الثاني بعرف كيف ماتت؟؟ هل في ذبح اسلامي كذااا؟؟؟:confused:
ههههه يمه تخيلت شكلها ..خلي زوجك يشيل الراس..وانت كملي ..انا صراحه ما اقدر ..الخاروف لما اخر مره شراه زوجي مخلي الرقبه ارتعبت منه ..وقلت له مره ثانيه شيلها ..شكله راسه بيطلع و يكلمني ..يوووه

بوادي === انا هيك ناويه ان شاء الله اجهز نيوترال ليجي البيبي على خير و ساعتها ببلش اخص يا اما بناتي او ولادي بس انا عكسك تماما بحب الالوان الولاديه للولد و مستحيل البس ابني زهر و بيربل و فساتين و بنتي كله زهر بزهر على بيربل اللونين الوحيدين اللي بحبخكهم للاثنين هم الاصفر و الاورانج بيطلعوا يهبلوا على بشره اولادي ما شاء الله. )ترى حماتي الله يخليها مثلك بتلبس الولد مثل البنت و كانت تلبس زوجي فساتين حتى و شعره لخصره صدقيني منها حلوه بحق الولد خصوصا اذا الخبر وصل لمرته في المستقبل شوفيني كل ما بتيجي السيره بضحك هلى زوجي و بضل اسال متأكد انك مش من اياهم خخخخخ لا بس مزح بسبب الصور اللي هو فيها مش باين هو ولد و لا بنت (
و بالنسبه لجنس الجنين احنا الاثنين ما بدنا نعرف هم الاولاد اللي بدهم يعرفوا بس نبهت اخر مره رحت فيها عند الدكتور انه ما يقول للاولاد لما نرجع للفحص اليوم ان شاء الله. حتى بتعرفي ببنتي زوجي ما كان حابب يعرف و انا تميت للسابع ما بدي اعرف بس كنت بالبلاد ايامها و اختي حامل نثلي جبنا بفرق اربع ايام المهم قبل ما سافرنا رحنا فحصنا و جبنا ورقه للسفر قامت سالت عن نفسها و طلع معاها ولد اتشجعت اسال كنت حابه اجيب ولد يلعب مع ابني فطلع معي بنت بس ما خبرت حدى من اهل زوجي ضلت مفاجاه ليهم اهلي كلهم دريوا و زوجي برضه بس اهله اتفاجاوا و فرحوا يمكن اكثر ناس بالعيلتين فيها.
لا توته مو لهدرجه صراحه ..انا ما البسه لبس بنات مستحيل ..
ولا الوان موديل بنات ..بس في قكيص زهر من رالف لورين كتير حلو شريته و هو جربه وعجبه و طلع اللون كتير حلو عليه ..شريته ابوه عملي عرس و حفله ..وانت بتخنثيه ..مع انه القميص رجالي ميه الميه..:(

اخدت مخطط زهر ..والثاني بيربل..وجبرني ارجعه رجعته و شريت برتقالي ..
ومثلا في بوط النايكي الجديد طالع لونه احمر ..كتير عجبه ..وابوه خلاه لحتي راح من الغرفه ..وقال مستحيل يكون ولادي ..وحلفت يمين انه اخذه من القسم الرجالي مو الولادي بس..لان ما شاء الله حجم رجليه رجالي صار ..
ابدا ما صدق حتي قرأ القياس ..وشاف بالمجله انه رجالي ..
علما ان شكله رجالي ..
هلا المضحك..انه بنتي الصغيره قرفانه من البنك و البيربل ..وكل الابواط فيها اللونين ..راحت اخدت من الولادي بوما ..وما صدق انه من قسم الولادي ..قال هاد بناتي ميه الميه ..هههههههه
http://www.ralphlauren.com/graphics/product_images/pPOLO2-12952097_lifestyle_v360x480.jpg

http://www.ralphlauren.com/graphics/product_images/pPOLO2-12669524_lifestyle_v360x480.jpg
وهاد الشوز يلي اخده ..ما بعرف ليش ابوه عمل قصه منها
http://store.nike.com/us/en_us/product/lunarglide-4-id-running-shoe/?piid=27146#?pbid=9487170

بوادي اميريكا
17-07-2012, 07:25 PM
بالنسبة لالوان ملابس الاطفال ، ممكن اذا كانوا كثير صغار مابياثر بس صعبة من يبدي يفهم لان هو يتحسس من المحيطين peer pressure وين مايروح يرمون عليه كلام ونظرات ، صعب يتحملها الطفل وتبقى بمخه ، ببلادنا ماشفت العنصرية بالالوان لهلدرجة بس هنا كثير قوية ، فيه الوان محايدة على قولة ام سامي الاصفر الاورنج حلوة على الجنسين.

صراحه انا ما بشجع الشي الشاذ ..مثلا ان حسيت كتير شكله بناتي ..ما برضي ..او كتير ولادي ما برضي ..
بنتي مثلا بتشتري من قسم الولادي تيشرتات ..السبب ان الكم الولادي ساتر ..لعند الكوع اما البناتي طالع لفوق ..وهي ما بتحب حتي لو بالبيت بتخجل من ابوها و اخوها ..
فبتقلي معليش بشوف التيشرتات ..شكلهن مو باين و محير ليش لأ ..
عندي قاعده مهمه بالنسبه الهن ..دايما بعزز ثقتهن بنفسهم ..يعني بنتي الصغيره اخدت بوط بوما من اخوها ..البوط ولادي و بناتي بالمحلات بينباع الفرق القياسات فقط ..
والبناتي عليه الماسات علي الجانب ..والولادي لا..
لبسته و خايفه ان حد يزعجها قلت ما حد راح يعرف ..واسبوع و انا قلا ماما حبيبتي مو مهم العالم شو بتفكر و لا شوبهما اهم شي انت مقتنعه و حابه تلبسيه و ما فيه شي عيب ..ولا مرفوض..
وبالاخير قلت براحتك خلاص لا تلبسيه و فعلا شريت لها غيره ..هي وحدها لبسته و سويت روحي مو شايفه ..
اجت وحدها من المدرسه بتقول ..ما همني شو يفكروا ..انا عاجبني ..وحبيته و مريح ..وما بهمني انه كان لاخي ..وعم تحكي كأنها انتصرت ..هههههههه
فالحمد لله اهم شي الثقه بالنفس للطفل و تعزيزها بان مافي شي اسمه لون .في صح و غلط و ان مافي شي غلط مو مهم يحكوا العالم ليشبعوا
فحاليا هي نقطه الحمد لله ما بعاني ابدا منها ..واثقين من نفسهم ..وما بهمهن حد الا الله

بوادي اميريكا
17-07-2012, 07:28 PM
.•°≡ صوتوا معنا لأفضل مشاركة في مسابقة المعرض السياحي للقارات ≡ °•. (http://www.lakii.com/vb/a-60/a-780796/)

يا ليت تصوتوا بامانه علي الموضوع..

pink_shadow
17-07-2012, 07:37 PM
هلا وغلا توتا .. حمدلله على سلامتك .. اشتقنالك والله

كيف السفرة ان شاء الله انبسطتي ؟؟ ياحبيلك اتخيل عيالك كيف كانوا مبسوطين فيك ولاصقين فيك طول الوقت مو مصدقين انك جيتي

بالنسبة لجنس البيبي .. انا متحمسة مرة اعرف نفسيا ودي اعرف جنس البيبي لاني طول الوقت بفكر ولد والا بنت .. مع اني اشتريت الوان محايدة ليموني وتفاحي وابيض بس ماكثرت

بنتظر الفحص وابدا اتقضى .. يمكن لانه اول بيبي حابه اشتريله شغلات خاصه للبوي او القرل

متسننة
17-07-2012, 07:49 PM
i am alone مريت بتجربتك ياحبيبتي بس كان مو سفر كمان قرار مصيري والرجال يسوي اللي براسه مهما جادلتي ومهما عملتي بس يجيكي دوخة راس وحالة نفسية مزرية، ادعي الله يكتبلكم الخير وين ماكان ويسر امركم ياقلبي الله يعينك ويصبرك ويفتحها بوجهك .

بوادي ياقلبي تعرفي انا كمان تعجبني تي شيرتات الاولاد والرجال اكثر لان اشوفها مسترة مو مثل البناتية ملصقة وتفضح اكثر مما تستر ، الله يحفظ اولادك حبيبتي ويقر عينك فيهم

محبوبته
17-07-2012, 09:00 PM
اخر العنقود والعزيزه ..

شو هو البرنامج حق الايباد اللي للكي ؟
هل هو موجود في الابل ستور؟ مالقيته طول امس ادوره مالقتيه ؟

mayaaa
17-07-2012, 09:43 PM
بوادي جوزك زايدها صراحه هو زمان كان بالاردن عيب الولد يلبس زهر وحتى بجوز اصفر عيب واحمر هل ينزل عالاردن ويشوف كيف العالم تفتحت انا شفت على اخوي بدله رمادي وعليها قميص زهر بيجنن وحتى عارفه اللون الوردي اللي بيجنن بنوتي بيبلسوه على بدله رمادي بيطلع بيجنن عالشباب طبعا ين العشرينات والتين ايجز يمكن ثلاثين لو الجسم حلو اما كرشه وقميص وردي ابصر كيف قايل وكمان اللون التركوازي البحري اللي بيقولوله تيل بيجنن مع البدلات مش بس تيشرتات مدام القصه رجالي عادي خلي هالاولاد تلبس جوزي عادي عنده اي شي بقسم الاولاد بيجبه هو بيشتري لبطوط بيجيبله احمر اصفر اللي موجود بيجيبه وبيغير بالاوان ومرات بلبسه من خواته بالبيت شغله عليها وردات وماعمره علق مش نقطة خلاف صراحه وكنت اجيب للبنات من قسم الاولاد عادي بنطلون رياضه رمادي شرتات احيانا متل ما بتقولي قمصان اللي بيعجبني بجيبه احيانا بدي اشكل وخلص باخذ من البناتي من كل شكل قطعه وليه حابه اشكل فبمر عالولادي بشوف شو عندهم مره جبت لبنتي جاكيت كرودرويد من اولد نيفي قسم الاولاد كان بيجنن وماحد علق او سألني وبشوف الاميركان بماتهم لابسيت ولادي عادي يمكن همه الاطفال مرات بيستغلوا اي نقطه عشان يقهروا بعض فالافضل الواحد يعزز اثقة الطفل والله لما يتسلطوا على طفل بيقرفوه حاله الا ما يلاقوا فيه غلطه الوايق من نفسه ماحد بيتجرأ يسمعه كلام يو قديش لبست من تيشيرتات وبلايز اخواني حتى جاكيتاتهم واروح فيها عالشغل فكرت هاد الشي بيصير بكل البيوت عادي الموضوع

ابني لما كان بيبي جهزتله تفاحي وانا عارفه انه ولد بس اللون كان بيجنن بالمحل فاخذت البطانيه واكمن قطعه تفاحي فلما يشوفوه النسوان بيقولولي ابنك مبين زي البنات والليموعارفين انه ولد يفكروه بنت فالموضوع نفسي التفاحي للجنسين انا ما بهتم

ابوي نظر عيني
17-07-2012, 10:00 PM
مساءالخير..اخباركم جميعاً ان شاءالله بخيير...

توتاا....نور المنتدى والله....الحمد لله على سلاامتك طمنينا عنك ان شاءالله بخيير.........

mayaaa
17-07-2012, 10:02 PM
والله بوادي هل شفت البوت بيشبه بوت زوجي بس مو كله احمر عليه خط احمر وواحد تاني عليه اورانج وواحد الصح شعار نايكي لونه نهدي يمكن لو تخلي زوجك يروح مع ابنه يشتري ويشوف بنفسه انه للاولاد البناتي بيكون عليه لميع سباركل او ترتر والماسات

mayaaa
17-07-2012, 10:03 PM
محبوبته شوفي الاب ستور موجود بس انا طلع عندي الكلام مقطع فشطبته

العزيزه 1
17-07-2012, 11:48 PM
توتا الحمد لله على سلامتك
خسارة ما رحتي للأقصى لكن خيرها بغيرها إن شاء الله

محبوبته
حبيبتي شوفي هالرابط
http://www.lakii.com/vb/a-5/lakii-app-733383/

http://itunes.apple.com/us/app/lakii-app/id436647869?mt=8
حملي منه
الشي اللي ما عجبني اني ما اقدر افتح الروابط اللي يحطوها البنات اذا دخلت من البرنامج لكن اهم شي عندي سهولة الرد وتنزيل الصور

mayaaa
18-07-2012, 12:10 AM
بنات نزلنا زينة رمضان بموضوع بوادي اللي بتحب تشوف شغلنا انا وعيالي

طيف السراب
18-07-2012, 03:23 AM
كيفكم شو اخباركم ان شالله تكونوا الجميع بدون استثناء بخير وعافية وما تتصوروا قديش اشتقتلكم كان صعب كتير اني ادخل باستمرار لضيق الوقت بس الحمدلله اطمنت عليكم
ماشاءالله فاتحين بيت جديد جعله الله بيتا سعيدا بذكر الله وطاعته وجمعنا على محبته في الدنيا والآخرة وان شالله يا مايا دوم بيتك عامر وعلى فكرة العنوان كتير حلو وملفت للنظر كلك ذوق
اختي قوتة ربي يسهل دربك وتجتمعي باهلك واحبتك على خير يا رب وانبسطي على قد ما تقدري ولا تنسينا من الدعاء انتي سافرتي واحنا رجعنا
انا الي اكمن يوم راجعة بس تعبانه من السفر كتير غير التعب النفسي عند لحظات الوداع وخصوصا امي لانها مريضة ربي يشفيها ويعافيها وصرت متل بالع الموس بحدين ما بدي اترك اهلي وبنفس اللحظة بدي ارجع لأولادي وجوزي اللي كتييييييييير مشتاقيتلهم والحمدلله على كل حال وطبعا على طول عالنت عشان اطمن عليكم واشوف اخباركم بس عالسريع قراءة وبس لاني لسة مسطلة وهيني بديت اصحصح الحمدلله .... حكيت قصة حياتي خخخخخخخخ
بعد ايام قلائل راح يطل علينا شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك وكل عام وانتم الجميع بخير
اللهم بلغنا رمضان على خير واحفظنا واحبتنا من كل شر واجعلنا فيه من الفائزين وانصر الاسلام والمسلمين في مشارق الارض ومغاربها
وانصر اللهم اخواننا في سوريا انك قادر على كل شيء
اللهم فرج كرب اختي I am alone واختار لها ولعائلتها الأفضل
الحمدلله على السلامة توتا نورتي المنتدى بطلتك ويا هلا فيكي

@@آخر العنقود@@
18-07-2012, 03:57 AM
مرحبا صبايا

تعبت من الغربه
انتي الحين زي القمر ما تطلين علينا الا مره بالشهر من الكتكوت خليه يكبر وتشوفين العجب العجاب خخخخخخ << ما تبغى تخوفك ابدا
المهم الناس طبايع والله اخوه الكبير ما تعبني مره بس الناس اجناس سبحان الله
والله يخلي لك الكتوكت ويعيننا ع تربيتهم ياارب

بوادي
انا جوالي ايفون يا عسل ما اادري عن الاندرويد نفس الشي والا لا بس راح انزل الطريقه بالصور ان شا الله

مايا وتوتا
استفدت منكم كلكم رغم اختلاف الاساليب بس ما يطلع منكم الا درر ماشا الله الله يسعدكم

العزيزه
الله يسلمك حبيبتي

محبوبته
التطبيق اسمه lakii
ومشكلته انه ما يفتح الروابط الي يحطون البنات بس اذا ابغى اضغط ع المزيد و تطلع لي افتح ع سفاري وبعدين افتح من هناك
وتوتا تطلع ردودها مربعات اسوي اقتباس لردها يطلع لي في خانة الرد عادي بعدين اسوي الغاء

ام الون
الله يريح قلبك حبيبتي ويكتب لكم الي فيه الخير وسعي صدرك والله دعوتك هزتني يختي ما تدرين وين الخير فيه قولي له استخير وتوكلي ع ربك هو الي يدبركم ..

طيف السراب
نورتي امريكا يا عسل
الحمد لله ع سلامتك

@@آخر العنقود@@
18-07-2012, 04:19 AM
بنات نسيت اسألكم
زوجي بكره عنده بوتلك وخططت اسوي فتة الباذنجان بس عندي بكره كلاسات مهمه ولازم اكون مخلصه من الاكل ع ١٢:٣٠وانا اخلص ١٢:٣٠ بس قلت مو مشكله بقول للتيتشر واطلع بكير السؤال هل اقدر اسوي شي من الليله واحطه بالثلاجه من دون ما يخرب زي الخبز اقليه الليله بس اخاف يخرب بالثلاجه وخلطة الزبادي وتقطيع الخس والباذنجان والبطاط بليز الي عندها فكره تسعفني الله يسعدكم والا اذا عندكم طبق مميز غيره قولوا لي..

pink_shadow
18-07-2012, 06:48 AM
طيف السراب حمدالله على سلامتك حبيبتي .. والله يقر عينك بشوفة الوالدة وهي بصحة وعافية

اخر العنقود ممكن تقلين الباذنجان وتحطينه بالفريزر والخبز مايخرب ابد بالثلاجة انا دايما اقلي كمية واخليه بالثلاجة للفتوش والحمص اسلقية الليلة وبالثلاجة

الصوص خليه لبكرة احسن

@@آخر العنقود@@
18-07-2012, 06:59 AM
يا حبي لك بنكوو الله يسعد قلبك قولي آمين..

tuta.
18-07-2012, 03:46 PM
ﺻﺒﺤﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ. و ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﻜﻢ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﻣﻨﻮﺭ ﺑﻮﺟﻮﺩﻛﻢ. ﻃﻴﻒ ﺍﻟﺴﺮﺍﺏ === ﺣﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﺎﻣﺘﻚ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﻨﻮﺭﻩ.

ﺍﻱ ﺍﻡ ﺍﻟﻮﻥ==== ﺍﺭﻣﻲ ﺣﻤﻠﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ و ﻫﻮ ﺑﻴﺘﻮﻟﺎﻛﻢ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﺑﻴﻨﻔﻌﻜﻢ, ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺯﻭﺟﻚ ﻣﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻘﺒﻞ ﺍﻟﻨﻘﺎﺵ ﻣﺎ ﺍﻟﻚ ﺍﻟﺎ ﺗﻨﺼﺤﻴﻪ ﺑﻂﺮﻳﻘﻪ ﻏﻴﺮ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﺍﻟﻆﺎﻫﺮ ﺍﻧﻪ ﻟﻴﻪ ﻣﻌﺎﺭﻑ ﻛﺜﻴﺮ ﺑﺎﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻭﻟﺎﻳﻪ و ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﺷﻲ ﺑﻴﻤﻴﻞ ﻋﻠﻰ ﺣﺪﻯ ﻓﻴﻬﻢ و ﺍﻛﻴﺪ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﺍ ﻟﻴﻪ ﺗﻌﺎﻝ ﻋﻨﺎ ﺍﺣﺴﻦ : ﺷﺎﻛﻪ ﺍﻧﻪ ﻣﺜﻞ ﺯﻭﺟﻲ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻌﻮﻧﻚ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﺍﻟﺎ ﺍﻟﻂﺮﻳﻖ و ﺍﻟﻨﺼﺢ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﻣﺒﺎﺷﺮ, ﻋﺎﻧﺪﻱ ﺑﻴﻌﺎﻧﺪ ﺍﻛﺜﺮ ﻟﻜﻦ ﺍﻃﻠﺒﻲ ﻣﻨﻪ ﻳﺘﺮﻭﻯ ﻟﻴﻦ ﺗﺮﺟﻌﻲ و ﺍﺗﺤﺠﺠﻲ ﺑﺎﻭﺭﺍﻕ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻟﺎﻳﻪ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﺗﺨﻠﺼﻴﻬﺎ ﺍﻭ ﺍﻏﺮﺍﺽ ﻣﺎ ﺑﻴﻌﺮﻑ ﻳﻀﺒﻬﺎ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻔﺮﺝ ﻫﻤﻚ و ﻳﻔﺘﺤﺔﺍ ﺑﻮﺟﻬﻜﻢ و ﻳﺮﺯﻗﻜﻢ ﻟﻤﺎ ﻳﺤﺐ و ﻳﺮﺿﺎﻩ.

ﻣﺎﻳﺎ=== ﺍﻳﻮﻩ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﻀﻔﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺎﺣﺪ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ و ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻟﺼﻮر ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻂﻴﺘﻬﺎ ﻟﻠﺒﻰﻗﻮﻕ و ﺍﻟﺎﺟﺎﺹ ﻣﻦ ﺣﺎﻛﻮﺭﻩ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻪ و ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺗﻴﻦ ﺑﺲ ﺣﻮﺍﻟﻴﻪ ﺷﻮﻙ و ﻳﺎﺩﻭﺏ ﻃﺎﻟﻊ ﺻﻐﻴﺮ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﺎﻛﻞ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﺘﻪ و ﻛﻨﺘﻲ ﺳﺎﻟﺘﻲ ﻋﻦ ﺍﺳﻜﻲ ﺩﻧﻴﺎ ﻟﺎ و ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﻪ ﺑﺮﻗﻮﻕ ﺍﻟﺎﺳﻜﻲ ﺩﻧﻴﺎ و ﺍﻟﻠﻮﺯ ﺑﻴﻨﺰﻟﻮﺍ ﺳﻮﻯ ﺑﺎﺧﺮ ﺧﻤﺴﻪ و ﺷﻬﺮ ﺳﺘﻪ ﻟﻤﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺤﺒﺎﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﺤﻤﻪ ﻣﺤﺘﺮﻗﻪ و ﻣﻨﺘﻬﻴﻪ ﺍﻟﺼﻠﺎﺣﻴﻪ ﺧﺨﺨﺨﺦ.

ﺑﻮﺍﺩﻱ === ﺍﻳﻮﻥ ﻓﻬﻤﺖ ﻗﺼﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻟﻮﺍﻥ, ﻫﻲ ﺣﻤﺎﺗﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺘﻤﻨﻰ ﺑﻨﺖ ﺯﻭﺟﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﺧﺮ ﺧﻤﺲ ﺍﻭﻟﺎﺩ و ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺑﻨﺘﻴﻦ ﻛﺒﺎﺭ ﻣﺘﺰﻭﺟﺎﺕ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﺍﺗﻤﻨﺖ ﺑﻨﺖ ﺑﺰﻭﺟﻲ و ﻃﻠﻊ وﻟﺪ ﻓﺪﻟﻌﺘﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺭﺑﻊ ﺳﻨﻴﻦ ﻟﻴﻦ ﺭﺑﻲ ﺍﻋﻂﺎﻫﺎ ﺑﻨﺖ.
ﺍﺑﻨﻲ ﺯﻣﺎن ﻛﻨﺖ ﺑﺎﻟﺎﻭﺗﻠﺖ و ﺷﻔﺖ ﺍﺑﺮﻭﻛﺮﻭﻣﺒﻲ ﻋﺎﻣﻞ ﺳﻴل ﺩﺧﻠﺖ ﺍﺩﻭﺭ ﺷﻮ ﻓﻴﻪ ﻟﻘﻴت ﺗﻨﺰﺭﻳﻠﺎﺕ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺜﻠﺎﺙ و ﺍﺭﺑﻊ ﺩﻟﺮ ﺩﻭﺭﺕ و ﻟﻘﻴﺖ ﺍﺻﻐﺮ ﻗﻤﻴﺺ ﻭﻟﺎﺩﻱ ﻋﻨﺪﻫﻢ و ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻛﺎﻥ ﻟﻮﻧﻪ ﺯﻫﺮ ﺑﻴﺒﻲ ﺑﻴﻨﻚ ﺑﻴﺠﻨﻦ ﺑﺲ ﺍﺑﺘﻲ ﺭﻓﺾ ﻳﻠﺒﺴﻪ ﻗﺎﻝ ﻫﺎﺩ ﻟﻠﺒﻨﺎﺕ و ﻣﻴﻪ ﺣﻴﻠﻪ و ﺟﻤﻴﻠﻪ ﻟﻔﺎﺳﻪ و ﻃﻠﻊ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻪ و ﻟﺤﺪ ﻫﻠﺎ ﻣﺎ ﻟﺒﺴﻪ. و ﻣﺮﻩ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻋﻴﺪ ﺍﺗﻔﺮﻓﻨﺎ ﻧﺪﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﻣﻠﺎﺑﺲ ﺍﻟﻌﻴﺪ ﺍﺧﺌﺖ ﺍﻟﺒﻧﺖ و ﺯﻭﺟﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺪﻭﺭ ﻟﻠﻮﻟﺪ و ﻟﻨﻔﺴﻪ ﻋﺎﺩ ﻛﻨﺖ ﺟﺎﻳﺒﻪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺑﺪﻟﻪ ﺳﻮﺩﺍﺀ و ﻭﺻﻳﺖ ﺯﻭﺟﻲ ﻳﺠﻴﺐ ﻗﻤﻴﺺ ﻳﺎ ﺍﺑﻴﺾ ﻳﺎ ﺍﺯﺭﻕ ﺳﻤﺎﻭﻱ ﺭﺍﺡ ﺟﺎﺏ ﺑﻴﺮﺑﻞ ﻓﺎﺗﺢ ﺟﺪﺍ ﻣﻊ ﻛﺮﻟﻔﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻴﺮﺑﻞ و ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻫﻮ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻪ ﺭﻓﺾ ﻳﻠﺒﺲ ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﻪ و ﺑﺎﻟﺮﺷﻮﻩ ﺗﻠﺒﺴﻪ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻌﻴﺪ. و ﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﻣﻊ ﻫﺎﻟﺎﻟﻮﺍﻥ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺮﺱ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﻦ ﻛﻢ ﺳﻨﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﺎﻣﻠﺘﻪ ﺑﺴﻴﻄ و ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻜﻴﺖ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻣﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺎﺩﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﺧﺘﺎﺭﺕ ﻟﻠﺒﻨﺎﺕ ﻓﺴﺎﺗﻴﻦ ﺍﺑﻴﺾ و ﻓﻮﺷﻴﺎ ﺑﻴﺠﻨﻨﻮﺍ ﺑﻨﺘﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﻛﻠﻪ ﻓﻮﺷﻴﺎ ﺑﻴﺠﻨﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻗﻤﺖ ﺟﺒﺖ ﻟﺴﺎﻣﻲ ﺑﻨﻂﻠﻮﻥ ﻟﺴﻮﺩ و ﻗﻤﻴﺺ ﺍﺳﻮﺩ و ﻃﻠﺒﺖ ﻟﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺖ ﻛﺮﺍﻓﻪ ﻓﻮﺷﻴﺎ ﻟﺤﺘﻰ ﻳﻠﻴﻖ ﻣﻊ ﺍﺧﺘﻪ ﺑﺭﺿﻪ ﻃﺎﺭ ﻋﻘﻠﻪ ﻟﻤﺎ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺍﺗﺲ ﻓﻮر ﺟﻴﺮﻟﺰ و ﻟﺒﺴﻬﺎ ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﻪ ﻣﺎ ﺩﺭﻳﺖ ﺍﻟﺎ ﻟﻤﺎ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻛﺎﻳﻦ ﺍﻟﺎﺥ ﻣﻐﺎﻓﻠﻨﺎ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭﻩ و ﺑﻮﺯﻩ ﺷﺒﺮﻳﻦ ﺷﺎﻟﺢ ﺍﻟﻜﺮﺍﻓﻪ و ﺩﺍﻋﺲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺮﺟﻠﻪ ﺧﺨﺨﺨﺨﺨﺦ ﺍﺧﺘﻪ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ و ﻠﺒﺴﻬﺎ ﻣﻊ ﻗﻤﻴﺺ ﺍﺑﻴﺾ و ﺗﻨﻮﺭﻩ ﻛﺮﻭﻫﺎﺕ ﺯﻫﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻴﺾ و ﺍﺳﻮﺩ.

ﺷﻮ ﻛﻤﺎﻥ? ﺍﺧﺮ ﺍﻟﻌﻨﻘﻮﺩ ﺳﻮﺭﻱ ﻳﺎ ﻋﺴﻞ ﺟﻴﺘﻚ ﻣﺘﺎﺧﺮﻩ. ==== ﻗﺎﻝ ﻳﻌﻨﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻓﻴﺪﻙ ﺑﺎﻟﺎﻛﻞ .

ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﺒﻴﺒﻲ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺍﻟﻔﺤﺺ ﻃﻠﻊ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺍﻭﻛﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺷﻜﻴﺖ ﺷﻮﻱ ﻟﻤﺎ ﺭﻛﺰﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻠﺐ و ﻃﻮﻟﺖ و ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺷﺎﻑ ﺗﻘﺮﻳﺮﻫﺎ ﻃﻠﺐ ﺍﻋﻤﻞ ﻓﻴﺘﺎﻝ ﺍﻛﻮ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﻟﺎﻧﻪ ﻋﻨﺪﻙ ﻫﺎﺷﻴﻤﻮﺗﻮﺯ ﺍﻟﺎﺣﺘﻴﺎﻁ ﻭﺍﺟﺐ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ و ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺠﻨﻴﻦ ﺑﻜﻞ ﺻﺤﻪ و ﻋﺎﻓﻴﻪ. ﺯﻭﺟﻲ ﻣﺼﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻪ ﺷﺎﻑ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺠﻨﻴﻦ ﻭﻟﺪ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻟﻤﺎ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺘﻘﻴﺲ ﺍﻟﺎﻳﺪﻳﻦ و ﺍﻟﺮﺍﺱ و ﺍﻟﻌﻤﻮﺩ ﺍﻟﻔﻘﺮﻱ و ﻣﺎ ﺷﺎﻑ ﺍﻟﺮﺟﻠﻴﻦ و ﺍﻧﺎ ﺧﻤﻨﺖ ﺑﻨﺖ ﻣﻦ ﺷﻮﻓﻪ ﺍﻟﺮﺟﻠﻴﻦ ﺧﺨﺦ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺻﺢ و ﻳﺮﺯﻗﻨﺎ ﺑﻤﺤﻤﺪ ( ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ و ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ) ﺍﻭ ﺍﻛﻮﻥ ﺻﺢ و ﻳﺮﺯﻗﻨﺎ ﺑﻤﺮﻳﻢ.

tuta.
18-07-2012, 03:52 PM
ﺍﻟﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﻋﻢ ﺣﺎﻭﻝ ﺍﻣﺴﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﺨﺍﺻﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﺻﻨﺪﻭﻗﻲ ﻣﻠﻴﺎﻥ و ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻣﻌﻴﻨﻪ ﺑﺎﻟﺎﻧﺪﺭﻭﻳﺪ??? ﻟﺎﻧﻪ ﺟﻬﺍﺯﻱ ﻣﺎ ﺍﺗﺼﻠﺢ ﻟﺴﻪ.

ﺍﻩ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺑﻴﻘﻮﻟﻲ ﺣﺮﺍﻡ ﺗﺼﻮﻣﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻜﺎﻟﻚ ﺣﺮﻡ ﺍﻋﻂﺎﻙ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺧﺎﻃﺌﻪ ﻣﺶ ﺣﺮﺍﻡ ﺟﺎﻭﺑﻨﻲ ﺣﺮﺍﻡ ﺗﻀﺮﻱ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺻﺢ? ﺻﻴﺎﻣﻚ ﺗﻘﺮﻳﺐ ﺍﻟﺴﺘﻪ ﻋﺸﺮ ﺳﺎﻋﻪ ﻓﻴﻪ ﻣﻀﺮﻩ ﻟﻠﺒﻴﺒﻲ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻧﻪ ﻣﻌﻚ ﺩﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﻝ و ﺍﻟﺘﻬﺎﺏ ﺣﺎﺩ و ﺑﺤﺎﺟه ﺗﻀﻠﻲ ﺗﺸﺮﺑﻲ و ﺗﺎﻛﻠﻲ. ﻗﻠﺖ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻲ ﻟﻴﺨﻠﺺ ﺍﻟﺎﻧﺘﻲ ﺑﻴﻮﺗﻴﻚ ﺭﺍﺡ ﺍﺑﺪﺃ ﺑﺎﻟﺼﻮﻡ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

العزيزه 1
18-07-2012, 06:29 PM
صباح الخير والفل والياسمين

طيف السراب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على سلامتك ومن جد اصعب اللحظات لحظات الوداع والفراق مؤلمة بشكل الله يحفظ لك الوالده ويشفيها

i am aloneالله يفرجها عليك حبيبتي والله يشرح صدرك وييسر لك امرك ويكتب لك الخير حيث كان ويصرف عنك الشر حيث كان

بنات انا متفائله جدا جدا لشعب سوريا الفرحه مو سايعتني كل الاخبار تبشر بخير وان النصر قريب بإذن الله
يارب ارحم موتاهم وأسكنهم جنة الفردوس الأعلى وعجل بنصرهم يا كريم

متسننة
18-07-2012, 06:41 PM
يارب بلغهم فرحة شهرك الكريم بالنصر

تعبت من الغربة
18-07-2012, 07:10 PM
السلام عليكم ياقمرات
توتا ..ألف الحمدلله على سلامتك نورتينا ياقمر

بنات فرحااااانة كثيييير اليوم لأخواننا السوريين يارب تتم عليهم نصرهم وفرحتهم على قبال هذا الشهر الكريم يارب تنتقم من كل ظالم وتنصر كل مظلوم

pink_shadow
18-07-2012, 09:41 PM
الله كريم ان شاء الله النصر قريب .. يارب يجينا خبر قتل بشار ونصر الشعب السوري يارب لايعجزك شي بالسموات والارض

توتا ذكرتيني الانتي بايوتك .. سبب لي غثيان استغفر الله انا مستغربة انه بامريكا يصرفونه عادي للحامل ..

mayaaa
19-07-2012, 12:56 AM
توتا رحتي على بيت اهلك يوم واحد ؟ليش ما قعدتي اسبوع مهي مره بالاكمن سنه ودافعه فلوس وتعبانه بالطريق حسستيني اني لبده هههههههههه لما كنت اروح على البيت بعمان اقعد اسبوع وهو تقريبا بيت عزابيه يعني مش مريح مكركبينه عالاخر وعادي ارتب واقعد اسبوع والسفره اقل من 3اشهر مابرجع لو ايش لما اروح عند حماتي ابات ثلاث اربع تيام ههههههههههههه وين ما بروح بنام ايش هاد حسستيني اني لبده

المهم انك انبسطتي والله حبيت الحاكوره كثير وترى الشوك والعشب اليابس كلنا هيك اراضينا كبيره وما منقدر عليها كلها شو بده ينظفها هل بدي اسألك امك مثل امي بتقعد تعمل حرايق عشان تحرق العشب اليابس والتعشيب ههههههههههه اكثر اشي بيقهرني حرايق امي بتكيف على ريحة النار وانا بحس ماحد خزق هالاوزون غيرها
وحلوه اسمي اولادك انا نفسي اجيب واسمي احمد ما بعرف اذا زوجي بيرد علي او مابيرد اذا بيجيني اولد او مابيجي
بنتي بدها الكمبيوتر برجع اقرقر بعدين

tuta.
19-07-2012, 01:58 AM
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻃﻠﻊ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﺭﺣﺖ ﺟﺒﺖ ﺯﺍﺑﺘﻴﻔﻲ و ﺭﻛﺒﺘﻪ و ﺷﻔﺖ ﺍﻟﺎﺧﺒﺎﺭ ﻳﺎ ﻟﻂﻴﻒ ﺍﻟﻂﻒ ﺑﻌﺒﺎﺩﻙ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻓﺮﺝ ﻫﻢ ﺳﻮﺭﻳﺎ و ﺍﺯﺡ ﻋﻨﻬﺎ ﺍﻟﻂﺎﻏﻴﻪ ﻫﻲ ﺳﻮﺭﻳﺎ ﺧﻠﺎﺹ ﻋﻠﻤﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺣﺮﺏ ﺍﻫﻠﻴﻪ ﻟﻤﺼﻠﺤﻪ ﺟﻬﺔ ﻣﻌﻴﻨﻪ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﺫﻛﺮﻫﺎ و ﻫﻴﻚ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺣﺪﻯ ﻳﺘﺪﺧﻞ ﻓﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﺑﺮﻯ و ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﺳﻮﺭﻳﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻏﺎﺯ ﺍﻭ ﻧﻔﻄ ﺍﻭ ﻣﺮﻭﺍﻧﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﺗﺮﺍﻛﻀﻮﺍ ﻗﺎﻝ ﻳﺤﻤﻮﺍ ﺷﻌﺒﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﻋﻴﺒﻬﺎ ﻣﻮﻗﻌﻬﺎ ﺑﺎﻟﺨﺮﻳﻂﻪ ﺍﻭﻟﺎ و ﺛﺎﻧﻴﺎ ﺍﻛﺘﻔﺎﺋﻬﺎ ﺍﻟﺬﺍﺗﻲ ﻣﺎ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺣﺪﻯ ﻳﻀﻐﻄ ﻋﻠﻰ ﺑﺸﺎﺭ ﺍﻭ ﻳﻠﻮﻱ ﺫﺭﺍﻋﻪ. ﻳﺎ ﺭﺏ ﻓﺮﺟﻚ ﻋﻠﻴﻬﻢ.

ﺑﻴﻨﻚ=== ﺍﻟﺎﻧﺘﻲ ﺑﻴﻮﺗﻴﻚ ﻓﻲ ﻧﻮﻋﻴﻦ ﺳﻴﻒ ﻟﻠﺤﺎﻣﻞ ﻣﻨﻪ ﺍﻣﻮﻛﺴﻴﺴﻴﻠﻴﻦ و ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﺎﻛﺮﻭﺑﻴﺪ ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ ﻣﻌﺮﻭﻑ ﻣﺎ ﺑﻴﻀﺮﻭﺍ ﺍﻟﺤﺎﻣﻞ و ﻟﺎ ﺍﻟﺠﻨﻴﻦ ﺑﺲ ﺑﻮﺻﻔﻪ ﻟﻠﻀﺮﻭﺭﻩ ﺍﻋﻂﻮﻧﻲ ﺍﻳﺎﻩ ﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﻣﻌﻲ ﺍﻟﺘﻬﺎﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﻝ ﻭﺍﺻﻞ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﺍﻟﺠﻢ و ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻟﺎﻧﻲ ﻗﻀﻴﺖ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺳﺘﻪ ﺗﻮﻗﻴﺖ ﺑﻠﺎﺩﻧﺎ ﻟﻮﺻﻠﺖ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺗﻘﺮﻳﻴﺎ ﺛﻤﻨﻴﻪ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺗﻮﻗﻴﺖ ﺍﻟﺒﻠﺎﺩ و ﺍﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﻟﺘﺮﻳﻦ ﻣﻲ و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﺪﻱ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ و ﺍﻧﺘﻮﺍ ﺑﻜﺮﺍﻣﻪ ﺑﻜﺜﺮﻩ ﻋﻨﺪ ﺍﻫﻞ ﺯﻭﺟﻲ و ﺑﺎﻟﻂﻴﺎﺭﻩ و ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺴﺮ ﺑﺤﺲ ﻋﻴﺐ ﻛﻞ ﺳﺎﻋﻪ ﻓﺎﻳﺘﻪ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻋﻨﺪ ﺣﻤﺎﺗﻲ ﻫﻴﻚ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺣﺎﻣﻞ و ﻟﺎ ﻣﺶ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﻴﺤﺼﻞ ﻣﻌﻲ ﺟﻔﺎﻑ و ﺍﻟﺘﻬﺎﺏ.

ﻣﺎﻳﺎ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻧﺎ ك ﻧﺰﻟﺘﻲ ﻗﻀﻴﺘﻬﺎ ﻣﻊ ﺍﻫﻠﻲ ﻣﺎ ﻗﻌﺪﺕ ﻋﻤﺪ ﺣﻤﺎﺗﻲ ﻏﻴﺮ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ و ﺍﻟﺎﺣﺪ ﺑﻴﺘﺖ ﻟﻴﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ و ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺎﺣﺪ ﻫﻠﻰ ﺍﻟﻤﻴﺪ ﻧﺎﻳﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻫﻢ. ﺍﻫﻠﻲ ﺑﺎﻟﺎﻭﻝ ﻗﻌﺪﻧﺎ ﻟﺜﻤﻨﻴﻪ ﺳﺒﻌﻪ ﺑﺸﻘﻪ ﻣﻔﺮﻭﺷﻪ ﺑﻌﻤﺎﻥ ﻟﺨﻠﺺ ﺍﻟﻌﺮﺱ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻧﺰﻟﻨﺎ ﺍﻟﻀﻔﻪ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺍﻟﺎﺣﺪ بﺍﻟﻠﻴﻞ وﺻﻠﻨﺎ ﺍﻟﻀﻔﻪ ﻟﺘﺸﻮﻓﻴﻨﺎ ﺑﻌﻤﺎﻥ ﺗﻌﺒﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﻛﻞ و ﺍﻟﺸﺮﺏ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻠﻨﺎ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻧﺎ و ﺑﻨﺖ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﺳﻨﻪ و ﻛﻢ ﺷﻬﺮ ﺑﺲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺍﻟﻀﻔﻪ و ﺟﺒﻨﺎ ﺑﻴﺘﺰﺍ ﻃﺎﺑﻮﻥ و ﻣﻨﺎﻗﻴﺶ ﺯﻋﺘﺮ ﻃﺎﺑﻮﻥ و ﺣﻤﺺ و ﻓﻠﺎﻓﻞ ﻧﻌﻨﺸﻨﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺣﺎﻟﻲ ﻣﻔﺠﻮﻋﻪ ﺧﻠﺼﺖ ﻧﺺ ﺍﻟﺒﻴﺘﺰﺍ ﻟﺤﺎﻟﻲ ﺧﺨﺦ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺒﻴﺒﺴﻲ ﻛﺎﺭﻫﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺣﻤﻠﺖ ﺑﺲ ﻫﻨﺎﻙ ﻃﻌﻤﻪ ﻏﻴﺮ. ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ و ﻟﺎ ﻣﺮﻩ ﻧﺰﻟﺖ و ﺩﺧﻠﺖ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺮﺍﺣﻪ ﻋﺠﻴﺒﻪ و ﻟﺎ ﻛﺎﻧﻲ ﻣﺘﺰﻭﺟﻪ و ﻋﻨﺪﻱ ﻫﻤﻮﻡ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ. ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺤﺎﻛﻮﺭﻩ و ﺍﻟﺤﺮﻕ ﺍﻣﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﺤﺮﻕ ﻓﻲ ﺩﻭﺍﻟﻲ و ﺗﻴﻦ و ﺑﺮﻗﻮﻕ و ﺟﻴﺮﺍﻧﻨﺎ ﻗﺮﺍﻳﺒﻨﺎ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺷﺠﺮ ﺑﺮﺿﻪ ﺍﺭﺿﻬﻢ ﻟﺰﻕ ﺑﻠﺰﻕ ﺑﺎﺭﺿﻨﺎ ﻟﺎ ﻟﺎ ﻣﺎ ﺑﻨﺤﺮﻕ ﺍﺑﺪﺍ, ﻣﺮﻩ ﺯﻣﺎﻥ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺟﻴﻨﺎ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﺍﻣﻲ ﺟﺎﺑﺖ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻬﺎ و ﺻﺎﺣﺒﻪ ﻳﻨﻆﻔﻮﺍ ﺍﻟﺸﻮﻙ و ﻳﻘﻠﻤﻮﺍ ﺍﻟﺸﺠﺮ ﺭﺍﺣﻮﺍ ﻋﻤﻠﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻮﻙ ﺣﺮﻳﻘﻪ ﺍﺷﺠﺎﺭﻧﺎ ﻣﺎ ﺍﻧﻀﺮﺕ ﺑﺲ ﻗﺮﺍﻳﺒﻨﺎ ﺳﻮﺭ ﻛﺎﻣﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﻭﺍﻟﻲ ﻋﻨﺐ ﺍﺗﻐﻴﻴﺮ ﻟﻮﻧﻬﺎ و ﺻﺎﺭ ﺍﺻﻔﺮ ﺍﻣﻲ ﻟﻤﺎ ﺷﺎﻓﺘﻬﻢ ﺍﻏﻤﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺟﺒﻨﺎ ﺧﺎﻟﻲ ﻳﻌﻂﻴﻬﺎ ﺍﺑﺮﻩ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻗﺮﺍﻳﺒﻨﺎ ﺑﺎﻣﺮﻳﻜﺎ ﺑﺲ ﺑﺘﻀﻞ ﺍﻟﺩﺍﻟﻴﻠﺖ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻋﺸﺮﺍﺕ ﺍﻟﺴﻨﻴﻦ و ﺣﺮﺍﻡ ﺗﺮﻭﺡ ﻓﻲ ﻏﻤﻀﻪ ﻋﻴﻦ. و ﻓﻲ ﺍﻟﺎﻓﻴﻦ و ﺗﺴﻌﻪ ﺍﻣﻲ ﺩﻓﻌﺖ ﻟﻠﻤﺴﺘﺎﺟﺮﻳﻦ ﻳﻨﻆﻔﻮﺍ ﺍﻟﺤﺎﻛﻮﺭﻩ ﺭﺍﺣﻮﺍ ﺷﺒﻮﺍ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺑﺎﻟﺸﻮﻙ و ﺍﻟﺸﺠﺮ ﺗﺤﺖ ﺑﻴﺘﻨﺎ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﺴﻪ ﺑﻨﺒﻲ ﻓﻴﻪ ﻳﻮﻣﻬﺎ ﻛﻨﺖ ﻫﻨﺎﻙ و ﺻﺎﺑﺘﻨﻲ ﺟﻠﻂﻪ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺮﻧﺪﻩ ﺑﺴﺘﻨﻰ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺗﻐﻴﻳﺐ ﻣﺎ ﺍﺣﻠﻰ ﺍﻟﻐﺮﻭﺏ ﻣﻦ ﺑﺮﻧﺪﺗﻨﺎ ﻟﻘﻴﺖ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻭﺭﺍﻧﺞ و ﺩﺧﻨﻪ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺭﻛﺾ ﺑﺪﻭﻥ ﺣﺠﺎﺑﻲ و ﺣﺎﻓﻴﻪ ﺍﺻﻴﺢ ﺍﻧﺤﺮﻗﺖ ﺩﺍﺭﻧﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﺎ ﻳﻌﻴﺪ ﻫﺪﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ. ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺘﺮﻫﺎ و ﺳﺤﺒﻨﺎ ﻣﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺮ و ﻃﻔﻴﻨﺎﻫﺎ )ﺍﻟﻤﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻘﻂﻮﻋﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻘﻂﻊ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﺴﻤﻮﺍ( ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻟﺎ ﺍﺑﺪﺍ ﻣﺎ ﺑﻨﺤﺮﻕ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺑﻨﺮﻣﻲ ﺑﺎﻟﺤﺎﻭﻳﻪ و ﺍﻧﺘﻮﺍ ﺑﻜﺮﺍﻣﻪ و ﺑﻴﺎﺧﺬﻭﻫﺎ ﺑﻌﺪ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ.

tuta.
19-07-2012, 02:05 AM
ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﺑﻪ ==== ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﻚ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ, ﺷﻮ ﺍﺧﺒﺎﺭﻙ و ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻠﺶ ﻳﻘﻠﺐ و ﻳﻤﻜﻦ ﺑﻴﺴﻨﻦ ﻫﻠﺎ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ.

ﻳﻮﻩ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﻓﺎﺗﺤﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺗﻮﻥ ﻋﺮﺑﻲ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻳﺎﻡ ﻣﺎﻟﺪﻳﺶ ﻗﺮﺭﻭﺍ ﻳﻐﻴﺮﻭﺍ ﺍﻟﺼﺤﻦ و ﻃﻠﺒﻮﺍ ﻣﻨﺎ ﺛﻠﺎﺙ ﻣﻴﻪ ﺩﻭﻟﺎﺭ ﻗﻂﻌﻨﺎﻩ ﺻﺎﺭ ﻟﻨﺎ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺧﺒﺎﺭ او ﺑﺮﺍﻣﺞ. . . ﺍﺣﻠﻰ ﺷﻲ ﻗﻨﺎﻩ ﻓﺘﺎﻓﻴﺖ, ﺍﺩﻣﻨﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻣﻂﺒﺨﻨﺎ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﺗﺮﻯ ﺍﻟﺸﻴﻒ ﻣﻦ ﺣﻠﺐ و ﺍﻛﻠﺎﺗﻪ ﺭﻭﻋﻪ ﺑﺘﺠﻨﻦ.

ﺍﻩ
ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻭﺍﻋﺪﺍﻛﻢ ﺍﺻﻮﺭ ﺑﻮﻇﻪ ﺭﻛﺐ ﺑﺲ ﻳﻮﻡ ﻧﺰﻟﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﻡ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻨﺖ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ و ﺑﺴﺘﻔﺮﻍ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ و ﻣﻘﻀﻴﺎﻫﺎ ﺷﻮﺭﺑﻪ و ﺑﺎﺑﻮﻧﺞ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﻧﺰﻟﻮﺍ و ﺟﺎﺑﻮﺍ ﻟﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺻﻮﺭﺗﻬﺎ ﻟﻴﻜﻢ و ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻮﺍﻟﺪ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﻋﻨﺪﻫﻢ و ﺍﻛﻠﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﻔﺴﺘﻖ ﺣﻠﺒﻲ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺻﻮﺭﺕ ﺍﺳﺘﺤﻴﺖ و ﻫﻮ ﻣﻌﻲ. ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻟﻠﺒﻮﻇﻪ و ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺎﺕ ﻟﻤﺮﺣﻠﻪ ﺍﻟﺎﻧﺘﻆﺎﺭ ﻟﻠﺒﺎﺹ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺧﺬﻧﺎ ﻧﺠﻴﺐ ﺍﻟﺸﻨﻄ و ﻧﺮﻭﺡ ﻋﻤﺎﻥ, ﺗﺮﻯ ﺯﻣﺎﻥ و ﺍﻧﺎ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻛﻨﺖ ﺍﻓﻜﺮ ﺭﺣﻠﻪ ﻋﺒﻮﺭ ﺍﻟﺠﺴﺮ ﺳﻬﻠﻪ و ﺑﺴﻴﻂﻪ ﺑﺲ ﺑﻨﻂﻠﻊ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩ ﺑﻨﻮﺻل ﺍﻟﺎﺭﺩﻥ ﻟﻜﻦ ﻟﻠﺎﺳﻒ ﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﺳﺖ سﺍﻋﺎﺕ ﺍﺫﺍ ﻣﺶ ﺍﻛﺜﺮ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺶ ﻓﺎﻛﺮﻩ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺑﺎﻟﺘﻜﺴﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺳﺒﻌﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻗﻌﺪﻧﺎ ﺳﺎﻋﻪ ﺑﺎﻟﺘﻜﺴﻲ ﻧﺴﺘﻨﻰ ﻳﻌﻂﻮﻧﻲ ﺭﻗﻢ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺤﻜﻲ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺎﺳﺘﺮﺍﺣﻪ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺴﻠﻂﻪ ﺍﻟﻔﻠﺴﻂﻴﻨﻴﻪ و ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺸﻨﻄ و ﺿﺮﻳﺒﻪ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﺍﻧﺘﻆﺮﺕ ﻟﻠﺴﺎﻋﻪ ﻋﺸﺮﻩ و ﻧﺺ ﻟﻮﺻﻠﻮﺍ ﻋﻨﺪ ﺭﻗﻤﻲ ﻛﺎﻥ
1421
و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺎﻟﺒﺎﺹ ﻭﺻﻠﺖ ﻋﻨﺪ ﻧﻘﻂﻪ ﺗﻔﺘﻴﺶ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩ و ﺑﻌﺪ ﺍﺑﻮ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﺻﻠﺖ ﻋﻨﺪ ﺍﻧﺘﻆﺎﺭ ﺍﻟﺒﺎﺹ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ ﺍﻧﺘﻆﺮﺕ ﻳﻤﻜﻦ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ و ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺑﺎﻟﺒﺎﺹ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺸﻨﻄ (ﺗﺮﺍﻫﺎ ﺭﺍﺣﺖ ﺗﻔﺘﻴﺶ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﺒﺮﻭﺳﻴﺲ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﻨﺎﺧﺬﻫﺎ) و ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺎﺹ ﺛﺎﻟﺚ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﻨﻘﻂﻪ ﺗﻔﺘﻴﺶ ﺍﻟﺎﺭﺩﻥ و ﺍﻧﺘﻆﺎﺭ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻟﻮﺻﻠﻮﺍ ﻟﺮﻗﻤﻲ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺳﺎﻋﻪ ﻛﺎﻣﻠﻪ ﺍﻧﺘﻆﺎﺭ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﻟﺴﺒﺐ ﺍﻣﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ (ﺑﺤﻜﻴﻠﻬﻢ ﻓﻜﺮﺕ ﺍﻟﺎﺷﻜﺎﻝ ﺑﻴﺤﺼﻞ ﻟﻠﻲ ﺧﺎﻃﻔﻪ ﺍﻭﻟﺎﺩﻫﺎ و ﻫﺎﺭﺑﻪ ﻓﻴﻬﻢ ﻣﺶ ﻟﻠﻲ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﺑﺪﻭﻧﻬﻢ) ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﺘﻆﺮﺕ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺧﻠﺼﺖ و ﺩﻓﻌﺖ ﺿﺮﻳﺒﻪ ﺩﺧﻮل ﺍﻟﺎﺭﺩﻥ و ﺟﺒﺖ ﺍﻟﺸﻨﻄ ﻳﻤﻜﻦ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﻟﻠﻘﻴﺖ ﺗﻜﺴﻲ و ﺑﺎﻟﺘﻜﺴﻲ ﺍﺧﺬﺗﻨﺎ ﺍﻟﻂﺮﻳﻖ ﺗﻘﺮﻳﺐ ﺳﺎﻋﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﻛﻊ ﺭﻛﺎﺏ ﺍﺧﺮﻳﻦ و ﻭﺻﻠﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ﻟﺒﻴﻮﺗﻬﻢ و ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﻟﺎﺧﻴﺮﻩ و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻋﻂﺎﻧﻲ ﺍﻳﺎه ﺍﻧﻪ ﺳﺎﻛﻦ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺤﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻪ ﺑﻴﺖ ﺣﻤﺎﻱ. ﻭﺻﻠﺖ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺜﻨﺘﻴﻦ ﻭﻧﺺ.

تعبت من الغربة
19-07-2012, 02:21 AM
توتا.. الله يسعدك أنا الحمدلله طيبة وأبني صحتة ماشاءالله تمام وبيقلب على طول الصالة روحة ورجعة خخخخخخ وطلعت لة سنتين تحت
بس اللي قالقني الى الآن مابيحبي نهائي هو خلص ثمانية شهور وأسبوع وكل البنات اللي بقابلهم بيحسسوني أنة ولدي غريب خخخخخخخخخ بيقولو معقولة مابيحبي فمادري هل هذا شي طبيعي ولا لا

أيوة تذكرت شغلة ياليت اللي عندة خبرة تفيدني بالنسبة لقطرة فايتمين دي وقطرة الحديد صديقتي بتقول طبيب أبنها أعطاها وقال تحط يوميآ برضعتة
وأنا لماسألت طبيبة ولدي قالت لا مولازم صحتة كويسة والحليب فية كل الفايتامينات ومابيحتاج بس قرأت أن كل الأطفال لازم يتناولو فيتامين دي أضافي أحترت والله هل أترك ولدي كذا ولا أشتري من الصيدلية وأستخدمة بدون كلام الطبيبة

tuta.
19-07-2012, 02:39 AM
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ. ﺷﻮﻓﻲ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻟﺎﻃﻔﺎﻝ ﺑﺘﺤﺒﻲ ﺳﺎﻋﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﻜﻮﻧﻮﺍ ﺟﺎﻫﺰﻳﻦ ﻣﺎ ﺗﺎﺧﺬﻱ ﻛﻠﺎﻡ ﻓﻠﺎﻧﻪ ﻋﻦ ﺍﺑﻨﻬﻮ ﻛﻤﻘﻴﺎﺱ و ﻣﻘﺎﺭﻧﻪ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﺣﺒﻰ بس ﺍﺗﺎﺧﺮ ﺑﺸﻐﻠﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﺳﺘﻌﻤﺎﻝ ﺍﻟﻴﺪﻳﻦ و ﺍﻟﺮﺑﻄ ﺑﻴﻨﻬﻢ, ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﺍﻧﻪ ﺻﺤﺘﻪ ﻛﻮﻳﺴﻪ و ﺩﻛﺘﻮﺭﺗﻪ ﻣﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﺷﻲ ﻳﺴﺘﺪﻋﻲ ﺍﻧﻚ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﺍﻭ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﺍﺗﺎﺧﺮ. ﺍﻭﻟﺎﺟﻲ ﺑﻴﻘﻠﺒﻮﺍ ﻫﻠﻰ ﺍﻟﺴﺒﻊ ﺷﻬﺮﻭ و ﺑﻴﺤﺒﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﺣﺪﻯ ﻋﺸﺮ ﺷﻬﺮ و ﺑﻴﻤﺸﻮﻯ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﺭﺑﻊ ﺗﻌﺸﺮ ﺷﻬﺮ. و ﻓﻲ ﺍﻭﻟﺎﺩ ﻣﺎ ﺑﺘﺤﺒﻲ ﺑﺘﻤﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ. ﺍﺗﺮﻛﻲ ﺍﺑﻤﻚ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺣﺘﻪ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻣﺎ ﻳﻀﻞ ﺑﺎﻟﺤﻀﻦ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻴﻮﻡ. ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻔﻴﺘﺎﻣﻴﻨﺎﺕ ﺍﺑﻨﻲ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﻌﻂﻮﻩ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ و ﻃﻠﺒﻮﺍ ﻣﻨﻲ ﺍﺟﻬﺰ ﻟﻪ ﻋﻠﺒﻪ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻂﻠﻊ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺯﻳﺎﺭﻩ ﻟﻴﻪ ﻋﻨﺪ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ ﺳﺎﻟﻨﻲ ﺷﻮ ﺑﻴﺸﺮﺏ و ﺍﻟﻜﻤﻴﻪ و ﻗﻠﺖ ﻟﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﻔﻴﺘﺎﻣﻴﻨﺎﺕ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺍﻭﻗﻒ ﺍﻟﻔﻴﺘﺎﻣﻴﻨﺎﺕ ﻓﻮﺭﺍ ﻟﺎﻧﻪ ﻣﺶ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﻟﻴﻬﺎ. ﻣﺎ ﺩﺍﻡ ﺻﺤﺘﻪ ﻛﻮﻳﺴﻪ ﺧﻠﺎﺹ ﻣﺶ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﻟﻔﻴﺘﺎﻣﻴﻨﺎﺕ ﺍﻟﺎ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﻪ ﺑﻴﻤﺮﺽ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺮﺷﺢ و ﺍﻟﻔﻠﻮ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺍﺳﺎﻟﻲ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﻔﻴﺘﺎﻣﻴﻨﺎﺕ ﺑﺘﺴﺎﻋﺪﻩ ﻳﻘﻮﻱ ﺍﻟﻤﻨﺎﻋﻪ. ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻟﺤﺪ ﻫﻠﺎ ﻣﺎ ﺑﻌﻂﻴﻬﻢ ﻓﻴﺘﺎﻣﻴﻨﺎﺕ و ﻣﺮﺿﻬﻢ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ ﺧﻤﺲ ﻣﺮﺍﺕ ﺑﺎﻟﺴﻨﻪ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﺍﺧﺰﻱ ﺑﻴﻌﻂﻲ ﺑﻨﺎﺗﻪ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺣﺒﻪ ﻣﻊ ﺍﻧﻬم ﻛﺒﺎﺭ ﻣﺶ ﺻﻐﺎﺭ و ﻣﺮﺿﻬم ﺭﺷﺢ ﺧﻔﻴﻒ ﻣﺮﻩ ﻟﻤﺮﺗﻴﻦ ﺑﺎﻟﺴﻨﻪ. ﻫﻠﺎ ﺍﺗﺒﻌﻲ ﻧﺼﻴﺤﻪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ و ﺭﻳﻠﺎﻛﺲ ﻣﺎ ﺗﻘﺎﺭﻧﻲ ﻃﻔﻠﻚ ﺑﻂﻔﻞ ﻏﻴﺮﻙ و ﺑﺎﻥ ﻓﻠﺎﻧﻪ ﻣﺸﻰ و ﺍﺑﻦ ﻋﻠﻨﺘﺎﻧﻪ ﺑﻴﺤﻜﻲ و ﺍﺑﻦ ﻋﻠﺎﻧﻪ ﺑﻴﺮﻗﺺ, ﺍﻧﺘﻆﺮﻱ ﻟﻴﻦ ﻳﻜﻤﻞ ﺍﻟﺴﻨﺘﻴﻦ ﻟﺴﻨﺘﻴﻦ و ﻧﺺ ﺑﺘﻠﺎﻗﻴﻪ ﻟﺤﻖ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻓﺎﺗﻪ (ﺍﻥ ﻣا ﻟﺤﻖ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺷﻐﻠﻲ ﺍﻟﺎﻧﺬﺍﺭﺍﺕ و ﺑﻠﺸﻲ ﺑﺎﻟﺒﺎﻧﻴﻚ.) ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻪ ﻟﻚ و ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺘﻠﺤﻴﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭﻳﻦ.

ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﻩ ﺑﻬﺎﻟﺴﻦ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻗﺎﺑﻠﻴﻪ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﺑﺪﻱ ﺑﺎﻟﺎﺑﺠﺪﻳﻪ و ﺍﻟﺎﺭﻗﺎﻡ و ﺍﻟﺎﺷﻜﺎﻝ و ﺍﻟﺎﻟﻮﺍﻥ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺣﻜﺎﻫﺎ ﺍﺳﺎﻟﻴﻪ ﻓﻴﻦ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﺍﻟﺎﺣﻤﺮ و ﺍﺷﺮﻱ ﻋﻠﻴﻪ. ﺑﺎﻟﺘﻜﺮﺍﺭ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﻳﺎﺷﺮ ﺑﻨﻔﺴﻪ و ﺑﻴﺒﻠﺶ ﻳﻂﻠﻊ ﻟﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺎﺣﻤﺮ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ و ﻳﺎﺷﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻡ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ.

ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺎﻟﺮﺩ ﺍﻟﺎﻭﻝ ﺭﺍﺡ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﻫﻮﻥ. 126197126198126199126200

tuta.
19-07-2012, 02:43 AM
ﺍﺳﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﺧﻂﺎﺀ ﺍﻟﺎﻣﻠﺎﺋﻴﻪ ﺗﺼﻠﻴﺤﻬﺎ ﺻﻌﺐ ﺑﺎﻟﺠﻮﺍﻝ و ﺍﺳﻔﻪ ﻟﻜﺜﺮﻩ ﺍﻟﺒﺮﻡ. ﺍﺷﻮﻓﻜﻢ ﺑﻜﺮﻩ ﺍن ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

mayaaa
19-07-2012, 03:00 AM
تعبت من الغربه عادي يا قلبي انا ابني حبى حولين الثمنيه والسبب انه على طول بالعربايه اللي بتنط ما كنت احطه عالارض اخاف اخوانه يأذوه وابنك واضح انه مرتاح عالتقلب يعني لما بده شي بيقلب حتى يوصله صح؟ فاصبري عليه والللي بتقولك غجيب لانه يمكن ما مر عليها فمش لازم الكل يعرف كلشي
هل نقطى فايتامين دي مزبوط مهمه وبالفعل بتقوي رجلين وعظام الاطفال هل اللي اولادهم بالشمس وبيطبعوا بره بتلاقيهم بيمشوا بكير صحيح الكلام فانتي اما بتعطيه فيتامين دي على عاتقك لا تخافي واما بتطلعبه عالشكس كل يوم ربع ساعه وبيكون جلده معرض للشمس طبعا بوقت تكون فيه مش حاميه قبل ما تحمى الضهر مثلا دكتورتك ابصر مال امها بالعاده بيعطوها للكل ما بتضره بس ممكن تفيده
فيه اولاد بيحبوش نهائي بيمشوا على طول هدول اللي دايمن بالعرباي المشايه بالبيت اذا بيتك امان جيبيها ممتازه لتقوية الاجرين اذا مو امان جيبي الثابته بيضل ينط فيها وبيقوي رجليه لا تضلي طول اليوم نايم او عالارض لازم يحرك اجريه

توتا امي شاطره بتحرق ببرميل يا قلبي احنا اللي عنا شجر بس ساكنين بمنطقه متدمنه يعني ارضنا كبيره بس باقي الجيران بيوت يادوب مع مترين حولين الدار زمان كانت اراضي هل راحت وتوزعت بين الناس فيعني ماحد في خطر غيرنا وبترحق لان فيه مكان ووسع مو انها بيحرقوا العشب بارضه لا بيلموه ببرميل وبيحرقوه وبتلاقيها فرحانه عالاخر طبعا بتقدر تحطه بالحاويه بس بقولك هوايه

الصور بتجنن ماشاء الله اكتبي اسم المكان
اما سوريا سمعتهم يتحدسون اليوم بالتلفزيون بس ما ركزت هل بدي اروح اشوف شو الاخبار وشو صاير

tuta.
19-07-2012, 03:34 AM
ﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺷﻮ ﺍﺳﺎﻭﻱ ﻫﺎﻱ ﺑﻨﺘﻲ ﺳﻨﻴﻨﻬﺎ ﺍﻟﺎﻣﺎﻣﻴﺎﺕ ﺑﻴﺘﺨﻠﺨﻠﻮﺍ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﺒﻠﺎﺩ و ﻗﻠﺖ و ﺍﻧﺎ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻛﻴﺪ ﺑﻴﻨﺨﻠﻌﻮﺍ و ﻟﺎ ﺑﻴﻬﻤﻮﻧﻲ ﺑﺲ ﺭﺟﻌﺖ و ﻫﻦ ﻟﺴﻪ ﻣﻂﺮﺣﻬﻦ ﻫﻠﺎ ﺣﻂﻴﺖ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻛﻞ ﻣﻦ ﺳﻨﺎﻧﻲ ﻟﻤﺴﺘﻬﻢ ﻳﻤﻪ ﻳﻤﻪ ﻳﻤﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﻮﻗﻌﻮﺍ ﻣﻦ ﻣﻂﺮﺣﻬﻢ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺷﻮ ﺍﻋﻤﻞ ﻟﻴﻬﺎ? ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﺳﺤﺒﻬﻢ و ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻧﺎﻳﻢ ﺣﻴﻔﻴﻖ و ﻫﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻳﻘﻌﻮﺍ و ﺗﺸﺮﻕ ﻋﻠﻴﻬﻢ و ﻫﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺷﻮ ﺍﻋﻤﻞ. ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻛﺎﻥ ﻳﺠﻴﺐ ﺍﻟﺴﻦ و ﻳﻘﻮﻝ ﻣﺎﻣﺎ ﺷﻮﻓﻲ ﻭﻗﻊ ﺳﻨﻲ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺟﺮﺍﺗﻪ ﺗﺸﻴﻠﻪ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎ ﺧﻮﺍﻓﻪ و ﺟﺒﺎﻧﻪ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻟﺎﻣﻬﺎ.

ﻣﺎﻳﺎ=== ﺷﻮ ﺑﺪﻱ ﺍﻋﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺍﻡ ﺍﻡ ﺍﻡ ﺍﻭﻝ ﺻﻮﺭﺗﻴﻦ ﺑﺒﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻨﺒﻪ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﺍﻟﻐﺮﺑﻲ. و ﺍﻟﺼﻮﺭﺗﻴﻦ ﺍﻟﺎﺧﻴﺮﺗﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﺗﻘﻂﻪ ﺍﻓﺘﻴﺶ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺒﺎﺹ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﺭﻳﺤﺎ.

mayaaa
19-07-2012, 05:13 AM
توتا بنتي بتطقهم لحالها عارفه بيطلع صوت هيك كانهم معلقين بس تفريغ هوا يعني متل ايش هممممممممم متل الجلده اللي منلزقها عالمرايه ومنعلق عليها شغلات انتي شو بدك فيهم خلص اتركيهم بيقعوا لحالهم ذكرتيني بمره وقع سن بنتي بصحن البانكيك وهي توكل والا بتقولي مش انا بقولك تحطيليش جبنه استغربت ما حطيت جبنه (بحط مرات جبنه بيضا فتفيت بحسه زاكي متل القطايف ) لما تطلعت والا هو سنها الهبله بقول منيح ما بتحبي الجبنه
اول واحد انخلع كان يادوب يادوب معلق كنت بالاردن وابن عمي عنده عياده اتصلت فيه والا هو لسه بالعياده بده يسكر واقوله دخلك عندي حاله خاصه هسه جاي واركض فيها لو تشوفي وجهي لما شاله بطرف طرف اصبعه شوي واغيب من الخجل بالمره شغله تافهه

فخلي هل شربيها حليب عشا وبكره بيصبحن مخلوعات اذا بالمره متدايقه بمحرمه امسكيه وامعطيه شو اقولك والله انا خوافه اكثر منك الله جابلنا الكبيره قلبها قوي خلعتهم لحالها وهلأ بتخلع لاختها بناديها بتطقه بببرود ههههههههههههه
احنا منتخيل انه يمزع اللحم صح هو بيكون مش ماسك باللحم ابدن اضعف من انه يطلع اشي معه

tuta.
19-07-2012, 05:46 AM
ﺧﻠﺎﺹ ﻣﺸﻲ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﺍﻛﻠﺖ و ﺑﻘﻴﻮﺍ ﻣﻂﺮﺣﻬﻢ. ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻪ ﺍﻥ ﺳﺤﺒﺘﻬﻢ ﺑﻴﻂﻠﻌﻮﺍ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺗﺴﺤﺒﻬﻢ و ﺍﻧﺎ ﺷﺎﻳﻔﻪ و ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻐﻤﻰ ﻋﻠﻲ ﻫﺪﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﻛﻢ ﺷﻬﺮ ﺷﻔﺖ ﺣﻠﻢ ﺧﻴﺮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﺍﺗﻔﺴﺮ ﺑﺒﻨﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺟﺎﻳﻪ ﺗﻔﺮﺟﻴﻨﻲ ﻃﺎﺣﻮﻧﺘﻬﺎ ﻣﻌﻠﻘﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﺳﻨﺎﻥ ﺑﻨﺘﻲ و ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﻲ ﺍﺳﺤﺒﻴﻬﺎ ﻟﺎ ﻳﺎ ﺷﻴﺨﻪ ﻣﺎ ﻟﻘﻴﺘﻲ ﻏﻴﺮﻱ ﻣﺎ ﻓﻴﺶ ﺷﻮﻱ ﺍﺧﻮﻱ ﺳﺤﺒﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﺤﺮﻣﻪ ﺍﻳﺰﻱ. ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻟﺎﺳﻨﺎﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﻘﺪﻩ ﻣﻤﻬﻢ ﺑﻤﻮﺕ ﺧﻮﻑ ﻣﻨﻬﻢ و ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﺳﺤﺒﻬﻢ ﺑﻜﻴﺮ ﻛﺜﻴﺮ ﻟﺎ ﻳﻮﻗﻌﻮﺍ ﻟﺤﺎﻟﻬﻢ ﺍﺣﺴﻦ ﻫﻴﻚ ﺑﺤﺲ ﺍﻟﺴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﺭﺍﻩ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﺑﻤﻂﺮﺣﻪ و ﻣﺎ ﺑﻴﻨﻌﻮج ﻳﻤﻴﻦ و ﺷﻤﺎﻝ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﺘﻲ ﺳﺤﺒﺘﻬﻢ ﻋﻨﺪ ﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﺎﺳﻨﺎﻥ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﺴﻮﺳﻴﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﻣﻨﻬﻢ و ﻃﻮﻟﻮﺍ ﻟﻂﻠﻌﻮﺍ ﺑﺲ ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻋﻮﺝ و ﺑﺪﻫﻢ ﺗﻘﻴﻴﻢ.
ﺍﻣﺎ ﺑﻨﺎﺗﻚ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻬﻢ ﻫﻴﻚ ﺍﺑﻨﻲ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻮﻟﺎ ﺳﻦ ﺑﻴﺠﻲ ﻳﻘﻮﻝ ﺷﻮ ﺍﻋﻤﻞ ﺑﺎﻟﺴﻦ ﺑﺠﺎﻭﺏ ﺍﺭﻣﻴﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻠﻜﻮﻧﻪ و ﺍﺩﻋﻲ ﻳﺎ ﺭﺏ ﺧﺬ ﺳﻦ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ و ﺍﻋﻂﻴﻨﻲ ﺳﻦ ﺍﻟﻐﺰﺍﻝ و ﺑﺲ ﺧﻠﺼﻨﺎ.

ابوي نظر عيني
19-07-2012, 06:55 AM
اخباركم صباياا ان شاءالله الجميع بخيير....... يوم واحد وتبدا احلى ثلاثين يوم بالسنه ......

توتاا...يااقلبي على بنتك الله يخليها لكي ياارب عااد تصدقين يضاايق جداً لماا يجلس يتخلخل السن حاولي تخلعينه لها بخيط مايوجع ترى امي كانت تسوي لنا كذا :D ......

@خلود
19-07-2012, 08:52 AM
ﺻﺒﺤﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ ﻳﺎ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ. . .

ﺧﻠﻮﺩ=== ﺧﺨﺦ ﻳﺎ ﺣﺒﻲ ﻟﻚ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻬﻞ ﻟﻚ و ﻟﺎﺩﺗﻚ ﻳﺎ ﻋﺴﻞ. ﺍﻟﺪﺟﺎﺝ ﺟﺒﺘﻮﻩ ﻣﻦ ﻣﺤﻞ ﻋﺮﺑﻲ? ﻓﻴﻦ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﺑﺎﻳﺎ ﻣﺪﻳﻨﻪ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ? ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺣﻠﺎﻝ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﺷﻔﺖ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺩﺟﺎﺝ ﺑﺮﻭﺱ ﻟﻜﻢ ﺍﻟﻆﺎﻫﺮ ﻟﻤﺎ ﺫﺑﺤﻮﻫﺎ ﻧﺴﻴﻮ ﻳﺸﻴﻠﻮﺍ ﺍﻟﺮﺍﺱ ﻣﻨﻬﺎ, ﺷﻮﻓﻲ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﻗﺮﻳﺒﻨﺎ ﻋﻨﺪﻩ ﻣﺤﻞ ﺑﻴﻊ ﺩﺟﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻂﺮﻳﻘﻪ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺘﺪﺧﻠﻲ ﺑﺘﻨﻘﻲ ﺍﻟﺪﺟﺎﺟﺔ و ﻫﻲ ﺑﺘﻨﻄ و ﺑﺘﺘﺤﺮﻙ و ﺑﺘﺮﻛﺾ و ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ ﺑﺪﻱ ﻫﺎﻱ و ﻫﺎﻱ ﺑﻴﺠﻲ ﺑﻴﺬﺑﺤﻬﺎ ﺑﺲ ﻛﻴﻒ ﻣﺎ ﺑﻴﺸﻴﻞ ﺍﻟﺮﺍﺱ ﺑﻴﻘﻂﻊ ﺍﻟﻮﺭﻳﺪ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺮﻗﺒﻪ و ﻫﻮ ﺑﻴﺴﻤﻲ ﻟﺎ ﺍﺳﺘﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻘﻂﻊ ﺑﻴﺤﻂﻬﺎ ﺑﻤﻜﻴﻨﻪ ﺧﺎﺻﻪ ﺑﺘﻠﻒ ﻟﻒ و ﺑﺘﻨﺘﻒ ﺍﻟﺮﻳﺶ ﻋﻨﻬﺎ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﻴﻘﻂﻊ ﺍﻟﻮﺭﻳﺪ و ﺑﻴﻌﻠﻘﻬﺎ ﺗﺼﻔﻲ ﺍﻟﺪﻡ ﺷﻮﻱ و ﺑﻴﻔﺘﺤﻬﺎ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﺑﻴﺸﻴﻞ ﺍﻟﺎﺣﺸﺎﺀ و ﺑﻴﺨﻠﻲ ﺍﻟﻜﺒﺪ و ﺍﻟﻘﻠﺐ و ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻳﺶ ﻓﻲ ﻛﻴﺲ و ﺑﻴﺮﺟﻌﻬﻢ ﻟﺪﺍﺧﻠﻬﺎ و ﺑﻴﻌﻂﻴﻨﺎ ﺍﻳﺎﻫﻢ و ﺍﻟﺮﺍﺱ ﻟﺴﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﺎﻧﻪ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﺑﺘﺤﺐ ﺍﻟﺮﻭﺱ. ﺻﺍﺭﺕ ﺍﻣﻲ ﺗﻂﻠﺐ ﻣﻨﻪ ﻳﻘﻂﻊ ﺍﻟﺪﺟﺎﺝ و ﻳﺸﻴﻞ ﺍﻟﺮﺍﺱ ﻟﺤﺘﻰ ﺗﺮﺿﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﺪﺟﺎﺟﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﺮﺍﺱ ﻣﺎ ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﺟﺎﺟﺔ ﻓﺮﻳﺶ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻫﻴﻚ, ﻓﻠﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻏﻤﻀﻲ ﻋﻴﻮﻧﻚ و ﺷﻴﻠﻲ ﺍﻟﺮﺍﺱ و ﻟﺎ ﺗﻨﺴﻲ ﺍﻟﻜﻴﺲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﺪﺍﺧﻞ ﺷﻴﻠﻴﻪ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻣﻮﺟﻮﺩ و ﻓﻴﻜﻲ ﺗﺮﻣﻴﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺶ ﻣﻌﺘﺎﺯﺗﻴﻪ ﺍﻭ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻧﻆﻔﺖ ﺟﺎﺟﺔ ﺑﺮﺍﺱ ﺟﺒﺖ ﻣﻠﻘﻂﻴن ﺍﻛﻞ و ﺳﻜﻴﻨﻪ و ﻣﺴﻜﺖ ﺍﻟﺠﺎﺟﺔ ﺑﺎﻟﻤﻠﺎﻗﻄ و ﺑﻠﺸﺖ ﺍﻗﻂﻊ ﺑﺲ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺎﺳﺎﻩ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﺟﺎﺀ ﻣﻦ ﺷﻐﻠﻪ و ﻗﻂﻌﻬﺎ ﻫﺎﻟﺤﻜﻲ ﻣﻦ ﻳﻮﻩ ﻳﻤﻜﻦ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺳﻨﻪ ﺍﻭ ﺍﻛﺜﺮ ﺧﺨﺨﺦ.
هههههههه زين مو بس انا يا توته ..
صار كلامك صحيح..قلت لزوجي شوف اذا في شئ برقبتها..وفعلا الحمدلله كانت مذبوحه اسلامي.. خليته يقطع الرأس وانا كملت الباقي..

خلود حبيبتي والله ضحكتيني يجوز بقى راسها معلق :eek: منظر مرعب بصراحه بس الحين انتي جمدتيها كيف راح تقطعيها هههههه

هههههههه طلعتها مره ثانيه..

@خلود
19-07-2012, 09:01 AM
خلود راس الجاجه معلق تماما الرقبه كامله مش مقصوصه لان هيك مش اسلامي لازم العروق تكون مقطوعه يعني ذبح من العرق فبيكون معلق من الجلده نص مقطوع هيك اسلامي صحيح نصيحه اذا بعدها معلق الراس كامل ارجعوا وروها لصاحب المحل لان هيك بيضحكوا عالناس حرام لو امريكي منقول اتس اوكيه ما وعدونا يكون حلال بس محل عربي وذبح اسلامي لأ
اما خفتي من الراس هههههههههه موتت ضحك يا احنا شايفين روس اصلا زمان بالاردن كانوا يذبحوها ويخلوا الراس هاد دليل الذبح الاسلامي وفيه ناس بتخليهن للبسه ههههههمتل واحنا صغار نكيف يجي راس الجاجه نرميه للبسه بره ولو شوفتي راس الزغلول ابن الحمامه الا تولدي عنجد عيونه بترعب رعب مش طبيعي كنت اخوف فيه اخواني واكيف لما ينرعبوا (لسه بتفكري حالك مجرمه) اشيلها واقعد اطير فيها واخوفهم

وكمان كنا نشوفهم يذبحوا خرفان جاج بس يالله محزن بشكل غير طبيعي ما بدي اوصفلك كونك بتخافي

مايا والله كنت مجرمه وانا صغيرة كنت اساعد اخوي وامسك له الخروف ..((K))
لكن سبحان الله احس كل مانكبراو عشان صرت ام..احس لو نمله تموت قدامي ابكي واسوي لها عزاء:K)
بس والله طفوله شريرة يامايا..ترمون الرأس للبسه :eek: وتنبسطي لمن تخوفين اخوانك ههههههه !! وايش هذا الزغلول جالي طلق بس من اسمه:(*):

هههههههههههه بوادي خروف براسه مره وحده:(*):!! يارحمن!!

@خلود
19-07-2012, 09:19 AM
توتا والله كسرت خاطري بنتك.. سبحان الله شقد تربيه الطفل صعبه من يطلع للدنيا لحتى يكبروا ويتزوجوا وحتى يخلفون..ونظل نخاف ونداري عليهم..يارب احفظهم من كل سوء.. الحين نحس في الوالدين شقد كانوا يتعبون عشاننا..ربي ترحمهم وتغفر لهم وتحفظهم..

tuta.
19-07-2012, 04:44 PM
.•°≡ صوتوا معنا لأفضل مشاركة في مسابقة المعرض السياحي للقارات ≡ °•. (http://www.lakii.com/vb/a-60/a-780796/)

يا ليت تصوتوا بامانه علي الموضوع..

ﺩﺧﻠﺖ
ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﺻﻮﺕ. . .

بوادي اميريكا
19-07-2012, 05:01 PM
توتا.. الله يسعدك أنا الحمدلله طيبة وأبني صحتة ماشاءالله تمام وبيقلب على طول الصالة روحة ورجعة خخخخخخ وطلعت لة سنتين تحت
بس اللي قالقني الى الآن مابيحبي نهائي هو خلص ثمانية شهور وأسبوع وكل البنات اللي بقابلهم بيحسسوني أنة ولدي غريب خخخخخخخخخ بيقولو معقولة مابيحبي فمادري هل هذا شي طبيعي ولا لا

أيوة تذكرت شغلة ياليت اللي عندة خبرة تفيدني بالنسبة لقطرة فايتمين دي وقطرة الحديد صديقتي بتقول طبيب أبنها أعطاها وقال تحط يوميآ برضعتة
وأنا لماسألت طبيبة ولدي قالت لا مولازم صحتة كويسة والحليب فية كل الفايتامينات ومابيحتاج بس قرأت أن كل الأطفال لازم يتناولو فيتامين دي أضافي أحترت والله هل أترك ولدي كذا ولا أشتري من الصيدلية وأستخدمة بدون كلام الطبيبة

حبوبه ...ربي يحفظه لك و يخليه
ان الطبيبه ما قالت لا تردي كثر الحديد في اكل الطفل بيسوي امساك بالبطن ..
والطفل عاده ما يحتاج اي فيتامين ابدا ..حتي عيالي الكل يسأل بتعطيهم فيتامين عمري ما عطيت حد فيتامين ..بنتي قبل كم سنه عطيتها فيتامين لان التحليلات لها كانت مو بزود ..والطبيبه من السؤال عن نوعيه اكلها اقترحت فيتامين ..هذه الكبيره و كانت وقتها 15 سنه و وزنها قليل جدا علي عمرها ..
والحمد لله ما شاء الله عليها عطيتها بسلمده شهرين ..والحين تبارك الرحمن ..تحسنت باختيار الاكل و تشمل كل المجموعات ..تدرين فتره المراهقه كل شي ما احبه و ما باكله ..الحين بتاكل كل شي تقريبا..
الحبي ابني ما حبا ابدا ..
ولا يعرف الحبي ..
مشي فورا .زكان ان يبي شي مثل ولدك يقلب لين يوصل ..او يرافس و يصيح لين ياخذه
وينزل الدرك علي موخرته ..يعني يجلس جلوس علي الدرجه ..ويرمي نفسه علي بعدها ..
فمو قاعده ..اول ما بدأ بدأ يوقف علي رجوله و يمسك و يمشي ما زحف ابد
فلا تعيري اهتمام ابد لكلام الحريم ..يا حبهم للتعليق ..هم ما يبون يخوفون بس يبون يورونك ان ابني اشطر ....ههههه
الله يخلي لكل ام ولدها

هههههههههههه بوادي خروف براسه مره وحده:(*):!! يارحمن!!
لا يمه يمه ..الراس مو معاه ..كنت بصيبني جلطه ..بسم الله علي..هو شايل الراس ..وما جابه ..منبهه عليه ما ابي اشوف راسه ..بس مخلي الرقبه ..وانقهرت ..لان شكلها يخوف من غير الراس..
فقلت مره ثانيه شيل الرقبه الطالعه بوجهي ..كنها تقول قطعتي راسي..ههههههه

ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺩﺧﻞ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﻴﻔﺘﺢ ﻟﻲ ﺑﺎﻟﺒﺮﺍﻭﺯ و ﻣﺶ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﺷﻲ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻜﻠﺎﻡ ﻣﻘﻂﻊ و ﺑﺎﻟﻤﻘﻠﻮﺏ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﺎﻳﺎ ﻗﺴﻢ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﻟﺤﺘﻰ ﺍﺩﺧﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﺏ ﻟﻚ ﻟﺤﺘﻰ ﺍﻋﺮﻑ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﻦ ﺭﺟﻠﻴﻨﻲ ﻓﻴﻪ??
هههههه..الله يسعدك ..الموضوع في القسم السياحي مسابقه القارات

tuta.
19-07-2012, 05:04 PM
اخباركم صباياا ان شاءالله الجميع بخيير....... يوم واحد وتبدا احلى ثلاثين يوم بالسنه ......

توتاا...يااقلبي على بنتك الله يخليها لكي ياارب عااد تصدقين يضاايق جداً لماا يجلس يتخلخل السن حاولي تخلعينه لها بخيط مايوجع ترى امي كانت تسوي لنا كذا :D ......

ﻣﻌﻘﻮﻝ ﺑﻴﺎﻟﻤﻬﺎ?? ﻛﻨﺖ ﻣﻔﻜﺮﻩ ﺍﻧﻬﺎ ﺑﺘﺘﻀﺎﻳﻖ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﻗﻠﺐ ﺍﺳﺤﺒﻬﻢ ﻟﺎ ﺑﻤﺤﺮﻣﻪ و ﻟﺎ ﺑﺨﻴﻄ ﺧﻠﻴﻬﻢ ﻟﻴﻂﻠﻌﻮﺍ ﻟﻮﺣﺪﻫﻢ. ﻫﻠﺎ ﺍﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ و ﺳﺎﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﺘﺤﻜﻲ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﻣﺎﻱ ﺗﻮﺙ ﻛﻴﻢ ﺍﻭﺕ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﺗﺮﻛﺾ ﺧﺨﺨﺦ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﺒﻴﻀﻪ ﺗﺸﻴﻠﻬﻢ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻫﻮﻥ.

بوادي اميريكا
19-07-2012, 05:04 PM
اللهم اني اصبحت اشهدك و اشهد حمله عرشك
وملائكتك و جميع خلقك
انك انت الله لا اله الا انت
وحدك لا شريك لك
وان محمدا عبدك و رسولك

اللهم فرج علي سوريا و اهلها
اللهم خلصها من الظالم و اعوانه
اللهم اكتب الفرحه لهم مع هلال رمضان انت القادر علي كل شئ
اللهم نسألك بعظمتك و جبروتك ان تجبر قلوبهم و ترحم حالهم و تأمن بلادهم و تحمي شبابهم
يا رب ..يا رب ما لنا غيرك نصير
ان تذكرتن اخواتكن في سوريا عند السجود لا تنسوهن من الدعاء
اللهم اني استودعتك اهلي فاحرسهم بعينك التي لا تنام و اكتب لهم النصر القريب

tuta.
19-07-2012, 05:21 PM
ﺧﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺦ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺷﻮ ﺭﺍﻳﻚ ﻧﻌﺰﻣﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻛﻠﻪ ﻛﺮﺷﺎﺕ??? ﺑﻴﺠﻴﺒﻮﺍ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﺭﺑﻊ ﺭﻭﺱ و ﺑﻴﻂﺒﺨﻮﻫﺎ و ﺑﻴﻘﻌﺪﻭﺍ ﺑﺎﻟﺸﺎﻛﻮﺵ ﻳﻜﺴﺮﻭﺍ و ﻳﺎﻛﻠﻮﺍ و ﺍﻟﺸﺎﻃﺮ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺸﻴﻞ ﺍﻟﻠﺴﺎﻥ و ﺑﻴﺎﻛﻠﻪ و ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﺘﺸﻴﻞ ﺍﻟﻌﻴﻦ و ﺑﺘﺎﻛﻠﻬﺎ ﻧﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﻧﺎ ﺑﺘﺼﺮﺻﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺑﺘﻔﺮﺝ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻣﺎ ﺑﺎﻛﻞ ﻟﺎ ﻛﺮﺷﺎﺕ و ﻟﺎ ﺍﻳﺎ ﺷﻲ ﺑﻴﻠﻤﺴﻬﺎ. و ﺍﻟﺮﻗﺒﻪ ﺑﻴﺠﻴﺒﻮﻫﺎ ﻧﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﻣﺠﻤﻮﻋﺎﺕ و ﺑﻴﺸﺆﻫﺎ ﺷﻮﻱ ﺑﺎﻟﻔﺮﻥ و ﺑﻴﺎﻛﻠﻮﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺫﻣﺘﻬﻢ ﻟﺰﻳﺰﻩ ﺟﺪﺍ ﺍﻣﻲ ﺑﺸﺎﻭﺭﻱ ﺟﺎﺑﺖ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﺭﻗﺒﻪ و ﻋﻤﻠﺘﻬﻢ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻧﺰﻟﻮﺍ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻮﻓﻴﻪ ﺧﻠﺼﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﻢ هﻢ و ﻭﺭﻕ ﺍﻟﻌﻨﺐ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

ﺍﻟﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﻫﺎﺩ ﻛﻨﺖ ﺯﺍﻳﺮﻩ ﺑﻴﺖ ﺣﻤﺎﻱ و ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﻳﺘﺼﻠﻮﺍ ﺍﻫﻠﻲ ﺍﻳﻤﺘﻰ ﺭﺍﺟﻌﻪ ﺍﻳﻤﺘﻰ ﺭﺍﺟﻌﻪ و ﺑﺎﻟﺎﺧﻴﺮ ﺍﻟﺘﻘﻴﺖ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺑﻤﻂﻌﻢ ﻣﺎ ﻋﺠﺒﻨﻲ ﺷﻜﻠﻪ و ﻛﺎﻥ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ ﺑﺲ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻛﻠﺖ ﺳﻨﺪﻭﻳﺸﻪ ﻣﺮﺗﺪﻳﻠﺎ و ﻟﺒﻨﻪ ﺧﺨﺨﺦ ﻛﺎﻥ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻛﺮﺷﺎﺕ ﺑﻠﺒﻦ و ﻛﺮﺷﺎﺕ ﻣﺸﻮﻳﻪ و ﻟﺤﻤﻪ ﺭﻟﺲ ﺑﻠﺒﻦ و ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻟﻴﻬﻢ ﺭﻳﺤﻪ ﺑﺘﺎﺗﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺤﺐ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻤﻂﻌﻢ ﺑﺠﻴﺒﻪ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﻱ و ﻓﻲ ﻣﻂﻌﻢ ﺍﻟﻤﺤﻴﻄ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﻣﻜﻪ ﺭﻭﻋﻪ ﻟﻠﺴﻤﻚ ﺑﻴﺸﻬﻲ و ﺍﻟﺨﺪﻣﻪ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ و ﻣﻂﻌﻢ ﻭﺭﺩ ﺍﻟﻘﻌﺪﻩ ﻓﻴﻪ ﺑﺘﺮﺩ ﺍﻟﻠﺮﻭﺡ و ﻛﻮﻓﻲ ﺷﻮﺏ ﻟﻴﻤﻮﻥ ﻣﺶ ﺑﻂﺎﻝ ﺑﺲ ﻓﻴﻪ ﺍﺭﺍﺟﻴﻞ و ﻣﺎ ﺍﺭﺗﺤﺖ ﻟﺸﻮﻓﻪ ﻣﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺎﺭﺟﻞ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻭﻛﻲ ﺑﺲ ﻧﺴﺎﺀ ﻣﻮ ﺣﻠﻮﻩ ﺻﻮﺭﻫﻢ ﺑﺎﻟﻜﻤﻴﺮﺍ و ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﺟﻴﺒﻬﺎ ﻟﻠﺠﻮﺍﻝ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﺗﺮﻛﻜﻢ ﻣﻊ ﺍﻟﻜﺮﺷﺎﺕ و ﻛﻨﺎﻓﻪ ﺣﺒﻴﺒﻪ

126226126227126228126229

pink_shadow
19-07-2012, 07:43 PM
اعلنوا بالعربية عن رؤية هلال رمضان وان بكرة هو اول يوم برمضان

مبارك عليكم الشهر وتقبل الله صيامكم وقيامكم يارب

وكل عام وانتوا بخير وصحة وسلامة

ملكةالرومانسيه
19-07-2012, 08:09 PM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/hs120.ash2/39342_417410816790_667851790_5292301_6095712_n.jpg

تعبت من الغربة
19-07-2012, 10:10 PM
مبارك عليكم الشهر الكريم الله يتقبل منا ويجعلنا من عتقائة يارب

توتا..مايا..بوادي
الله يوفقكم ويسعدكم طمنتوني كثير وأفدتوني أكثر بخبراتكم الله يحفظ لكم أطفالكم ويبلغكم فيهم غاية أملكم

I am alone
20-07-2012, 01:09 AM
الحمد الله على السلامه يا توتا وكل البنات الى رجعوا, كيف الحمل معكم يابنات .والله كاني واحد ضربني على راسى, اليوم الله يهدي زوجي المصون حكالى انه خلص قدم استقالته وراح يرحل. والله كان الخبر زي الصاعقه على واضطريت احكى للاولاد ومن ساعتها وهما يبكوا حتى غفيوا وناموا. ياريتني ما نزلت على عمان وكنت هناك نكد علينا بالضبط متل السنه الى فاتت. بنات بس حبيت افضفض, رمضان كريم عليكم للاسف راحت فرحته الله يعوضنا خير

tuta.
20-07-2012, 01:26 AM
و ﻋﺴﻰ ﺍﻥ ﺗﻤﺮﻫﻮﺍ ﺷﻴﺌﺎ و ﻫﻮ ﺧﻴﺮ ﻟﻜﻢ. . . . . ﻣﺎ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺭﺑﻲ ﺷﻮ ﻣﺨﺒﻲ ﻟﻴﻜﻢ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﺣﺼﻞ و ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﻱ ﺍﺭﻣﻲ ﺣﻤﻠﻚ ﻋﻠﻴﻪ و ﻭﺍﺳﻲ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ و ﺍﺣﻤﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻚ ﻣﻨﻚ ﺟﺪﻳﺪﻉ ﺑﺎﻣﺮﻳﻜﺎ و ﺣﻴﻜﻮﻥ ﺍﻟﺘﺎﻗﻠﻢ ﻟﻴﻜﻲ ﺑﺎﻳﺎ ﻭﻟﺎﻳﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺍﺳﻬﻞ ﻣﻦ ﺍﻧﻚ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﺣﺪﻳﺜﻪ ﺍﻟﻌﻬﺪ ﺑﺎﻣﺮﻳﻜﺎ. ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﻟﺴﻪ ﺻﻐﺎﺭ ﺍﺗﻮﻗﻊ ﺟﻮﻧﻴﻮﺭ ﻫﺎﻱ ﻟﺴﻪ ﺻﺢ? ﻛﻠﻬﺎ ﺳﻨﻪ ﺍﻭ ﺳﻨﺘﻴﻦ و ﺑﻴﻂﻠﻌﻮﺍ ﻫﺎﻱ ﺳﻜﻮﻝ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻴﻚ ﻫﻴﻚ ﺑﺘﺘﻐﻴﺮ ﺻﺤﺒﺘﻬﻢ. ﺣﺎﻭﻟﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﺍﻟﺎﻳﺠﺎﺑﻴﻪ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﻪ ﺍﻟﺠﺎﻳﻪ و ﺑﻠﺎﺵ ﺗﺪﻗﻘﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻠﺒﻴﺎﺕ. . . ﺍﻟﺭﺟﺎﻝ ﺍﻥ ﺧﻠﺺ ﻛﺮﻩ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺣﺮﺍﻡ ﺗﻐﺼﺒﻴﻪ ﻳﺒﻘﻰ ﻓﻴﻪ, ﻫﻠﺎ ﺷﻴﻠﻲ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺑﺎﻟﻚ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﺍﻧﺴﻴﻬﺎ ﻛﻮﻣﺒﻠﻴﺘﻠﻲ و ﻟﺎ ﻛﺎﻧﻬﺎ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ و ﻣﺘﻌﻲ ﻋﻤﺮﻙ ﺑﺴﻔﺮﺗﻚ ﻟﺎﺣﻘﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻜﺪ ﻟﺗﺮﺟﻌﻲ ﺑﻴﺒﻘﻰ ﻳﺴﻬﻠﻬﺎ ﺭﺑﻚ. . . . . ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﻜﻮﻥ ﺯﻭﺟﻚ ﻣﺎ ﻓﻜﺮ ﻣﻴﻪ ﻣﺮﻩ ﻓﻴﻜﻢ و ﺑﻤﺼﻠﺤﻪ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﺧﻂﻮﺍﺗﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺧﻂﺎﻫﺎ ﺑﺲ ﺍﺑﻘﻲ ﺣﺎﻭﻟﻲ ﺗﺤﺴﺴﻴﻪ ﺍﻧﻪ ﻫﺎﻟﻌﺒﺀ ﺍﻟﻠﻲ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻪ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻳﻨﺸﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻚ ﺍﻧﺘﻲ و ﺍﻳﺎﻩ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺍﻟﺤﻴﺎﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺘﻮﺍ ﻋﺎﻳﺸﻴﻨﻬﺎ ﻋﺎﻳﺸﻴﻨﻬﺎ ﺳﻮﻯ و ﻣﺘﻌﺎﻳﺸﻴﻨﻬﺎ ﺳﻮﻯ و ﺗﺎﺛﻴﺮﺍﺗﻬﺎ ﺑﺘﻴﺠﻲ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺳﻮﻯ ﻣﺶ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺎﻳﺠﺎﺏ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻟﻠﻜﻞ و ﺍﻟﺴﻠﺒﻲ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﻮﺣﺪﻩ ﺑﻠﺸﻲ ﺷﻮﻱ ﺷﻮﻱ و ﺑﺨﻂﻮﺍﺕ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺗﺤﺴﺴﻴﻪ ﺍﻧﻚ ﻗﺎﺩﺭﻩ ﺗﺸﻴﻠﻲ ﻣﻌﺎﻩ ﻣﺴﺆﻟﻴﻪ ﻗﺮﺍﺭﺍﺕ ﺟﻤﺎﻋﻴﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺘﺨﻔﻔﻲ ﻋﺘﻪ ﺍﻟﺤﻤﻞ و ﻣﻨﻬﺎ ﺑﻴﺒﻠﺶ ﻳﺸﺎﺭﻛﻚ ﺑﺎﻟﻘﺮﺍﺭﺍﺕ و ﻳﺴﺘﺸﻴﺮﻙ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻮ ﻣﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻜﻮﻥ ﻋﻮﺿﺎ ﻋﻦ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﺘﺨﺬ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﻟﻮﺣﺪﻩ. . . ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻠﺎﻣﻲ ﺍﺳﺘﻨﺘﺎﺟﻲ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺣﻴﺎﺗﻜﻢ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﻛﻴﻒ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﺤﻠﻴﻠﻲ ﺧﻂﺄ ﺑﺘﻜﻮﻧﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺎﻣﻲ ﺍﺫﺍ ﺑﻴﻔﻴﺪك ﺍﻭ ﻟﺎ ﻟﺎﻧﻚ ﺍﺩﺭﻯ ﺑﺒﻴﺘﻚ و ﺑﻂﺒﻊ ﺯﻭﺟﻚ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻬﻠﻬﺎ ﺑﻮﺟﻬﻜﻢ.

ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻛﺮﻳﻢ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺘﻘﺒﻞ ﻣﻨﻜﻢ ﺍﻟﺼﻴﺎﻡ و ﺍﻟﻂﺎﻋﻪ. ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﺴﻪ ﺍﺫﺍ ﺑﻜﺮﻩ ﺻﻴﺎﻣﻨﺎ ﺍﻭ ﻟﺎ ﺭﺍح ﺍﻧﻂﺮ ﻟﻴﻦ ﺻﻠﺎﻩ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ و ﺑﺘﺼﻞ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻊ ﺍﺗﺎﻛﺪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

126263

mayaaa
20-07-2012, 01:29 AM
ايم الون الله يعوضكم خير يارب الله يعوضك خير مش عارفه شو اقولك والا شو اقترح عليكي بس هاي ايام مباركه الله يجعل دعائنا مستجاب مندعيلك بلكي ربنا ييسرلكم الخير حزنتيني على الاولاد لو ماحكيتيلهم واستنيتي شوي ياقلبي اليوم فرحة رمضان كنتي خليتيهم ملتهيين شوي بالله بكره راضيهم ونسيهم وربك بيصلحلك زوجك وبيهديه ياقلبي انا كان عندي شغله متل شغلتك ببوقت معين من السنه وكل سه نتناكد انا وزوجي ومابعرف شو صار وراحت الشغله والله نسيت بس اتوقع هيك تعاتبنا واخذت منه وعد لا يتصرف بدون ما يقولي ويشاورني ومايجبرني على اشي

توتا اخر علمي بالكرشات طعمها لا يطاق بس اشتهيتها وهي بالصحون (شغلتي الجديده التشهون) وزمان اصلا ما كنت اكل اشي كنت اكره ثلاث ارباع الاكل اسالي عن اسم المطعم بخليه ببالي ما بحب بلشة الكرشات والروس ولا بحب اطلبهن من حدى جريمه صراحه اللي ممكن اطبخه اللسانات بحبهم كثير جدن مع محاشي او ورق دوالي

mayaaa
20-07-2012, 01:33 AM
بنات عندي زيتون قديم زاكي طعمه ما ماله اشي بس زوجي مل منه ايش بتقترحوا علي اغير بشكله مثلا افرمه مع بندوره والا خيار وجزر ماما مره حكتلي بتفرمه وبتعمله سلطه مخلل بس مو صاحلي احكي معها ومابعرف اذا عندكم افكار

mayaaa
20-07-2012, 05:24 AM
بنات شو بكره رمضان اكيد صح؟

متسننة
20-07-2012, 05:45 AM
شو ياهومي ياقلبي بوحدك هون مايعطيني قلبي اتركك ايوى بكرى رمضان الله يعينا على صيامه وقيامه ويتقبل فيه صالح اعمالنا
انا زوجي راح على التراويح الله يتقبل منه وبقيت وية العيال الظاهر ماني صايمة بكرى للاسف

محبوبته
20-07-2012, 05:49 AM
مبروك علينا وعليكم رمضان يا صبايا الله يكتب لنا ولكم فيه العمل الصالح ويتعبنا وإياكم ووا لدينا من النار يا ارب يا كريم

يرأب يفرج على أهلنا في سوريا وينصرهم نصرا قريبا مبينا يا أقدار يا كريم

متسننة
20-07-2012, 05:51 AM
اي ام الون الله يرزقك راحة البال ياقلبي وادعي ربك يفتحها بوجهكم ويرزقكم خيره ويبعد عنكم شره ، خليكي على يقين هالشي مكتوب ومقدر فلا تزعلي ولاتنكدي على حالك ياحبيبتي الله يكتبلكم فيها الخير بحق لا اله الا الله

tuta.
20-07-2012, 06:20 AM
ﻣﺎﻳﺎ === ﻋﻨﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻜﺮﻩ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻊ و ﺍﺗﺎﻛﺪﺕ ﺍﺗﺼﻠﻲ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻊ ﺣﻮﺍﻟﻴﻜﻢ و ﺍﺗﺎﻛﺪﻱ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻐﺎﻟﺐ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﻜﺮﻩ ﺍﻟﺼﻴﺎﻡ ﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﺷﻴﺦ ﺟﺎﻣﻌﻨﺎ ﺑﻴﺘﻘﻴﺪ ﺑﺎﻟﻨﻮﺭﺙ ﺍﻣﻴﺮﻳﻜﺎ ﺍﺳﻠﺎﻣﻴﻚ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺑﻘﻴﻪ ﺍﻟﺎﺳﻢ و ﻛﺎﻥ ﺯﻣﺎﻥ ﻳﺤﺼﻞ ﺧﻠﺎﻑ ﺍﻧﻪ ﻣﺜﻠﺎ ﺍﻟﺪﻭل ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﺗﺼﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﺷﻮﻓﻪ ﺍﻟﻘﻤﺮ و ﻳﻜﻮﻧﻮﺍ ﺑﺎﻣﺮﻳﻜﺎ ﻣﺶ ﺷﺎﻳﻔﻴﻨﻪ ﺑﺎﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﺒﻨﺼﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﺷﻮﻓﺘﻪ و ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺰﻋﻞ و ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺼﻮﻡ و ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻔﻂﺮ ﺣﺘﻰ ﻣﺮﻩ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻌﻴﺪ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ و ﻫﻦ ﻣﺎ ﺷﺎﻓﻮﺍ ﺍﻟﻬﻠﺎﻝ ﻓﺼﻮﻣﻮﻧﺎ ﻧﻬﺎﺭ ﺯﻳﺎﺩﻩ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﻛﻠﻨﺎ ﺭﻓﻀﻨﺎ ﻧﺼﻮﻡ ﻣﻌﺎﻩ ﻣﺎ ﻋﺪﺍ ﻭﺍﻟﺪي ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻪ ﻋﻴﺪﻧﺎ و ﻫﻮ ﺻﺎﻳﻢ و ﺍﺫﻛﺮ ﺍﻧﻪ ﻗﺎﻝ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﺗﺒﺎﻉ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻤﻨﻂﻘﺘﻨﺎ ﻣﺶ ﺑﻘﻴﻪ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻟﺎﻧﻪ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺣﻖ و ﻧﺎﺧﺬ ﺍﺛﻢ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺧﻂﺄ ﺑﻴﺎﺧﺬ ﺍﺛﻤﻨﺎ ﻣﻌﺎﻩ.

ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺑﺎﻟﻮﺏ ﺳﺎﻳﺖ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﺸﻴﻮﺥ ﺣﺎﻃﺖ ﺷﺮﺡ ﻟﺸﺮﻭﻁ ﺍﻟﺎﻓﻂﺎﺭ ﺑﺮﻣﻀﺎﻥ ﺑﺎﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺰﻱ و ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺮﺧﺼﻪ ﻟﻠﺤﺎﻣﻞ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻁ ﺗﻂﻌﻢ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ و ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﻣﺎ ﻓﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻗﻀﺎﺀ ﺍﻭ ﺗﻨﺘﻆﺮ ﻟﺒﻌﺪ ﺍﻟﻮﻟﺎﺩﻩ و ﺍﻟﺮﺿﺎﻋﻪ و ﺗﻘﻀﻲ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﻗﺪﺭ ﺍﺻﻮﻡ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺴﻮﺍﺋﻞ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﻟﻴﻬﺎ و ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺮﻳﺪﻱ ﻫﺎﻱ ﺭﻳﺴﻚ ﻣﺶ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺑﺘﺴﻠﻢ ﺗﻠﺠﺮﻩ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﻗﻀﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻨﻔﺎﺱ ﻟﺎﻧﻲ ﻣﺶ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﺿﻊ ﺍﻥ ﻋﺸﻨﺎ ﻟﺘﻠﻚ ﺍﻟﺎﻳﺎﻡ ﺑﻘﺪﺭﺓ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺣﺪ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻮﺏ ﺳﺎﻳﺖ ﺍﻥ ﺣﺒﻴﺘﻮﺍ ﺗﻂﻠﻌﻮﺍ ﻋﻠﻴﻪ
http://www.mosquefoundation.org/Articles/articleType/ArticleView/articleId/398/Rulings-of-Permissibility-to-Break-the-Fast.aspx

ﻣﺎﻳﺎ === ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﺰﻳﺘﻮﻥ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺧﺒﺮﻩ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺑﻴﺘﺰﺍ و ﺣﻂﻴﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﺧﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﺴﻠﻂﻪ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻪ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺤﻂﻲ ﻣﻨﻪ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺴﻤﻚ ﺍﻭ ﺍﻟﺪﺟﺎﺝ ﺍﻟﻤﺸﻮﻱ. ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺑﻨﺠﻴﺒﻪ ﺍﻟﺎ ﺑﺮﻣﻀﺎﻥ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﻴﺴﻤﻦ و ﺑﻨﺘﻲ ﺑﺘﻤﻮﺕ ﻋﻠﻴﻪ. ﺍﻣﻲ ﺯﻣﺎﻥ ﺯﻣﺎﻥ ﻟﻤﺎ ﻛﻨﺎ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ و ﻧﺠﺪ ﺍﻟﺰﺗﻮﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻌﻤﻞ ﺍﺭﺑﻊ ﺧﻤﺲ ﺗﻨﻜﺎﺕ ﺯﻳﺘﻮﻥ ﻟﻠﺎﻛﻞ و ﻛﺎﻧﺖ ﻟﻤﺎ ﺗﻂﻮل ﻟﺘﻔﺘﺢ ﺗﻨﻜﻪ ﻟﻤﺎ ﺗﻔﺘﺤﻬﺎ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺍﻟﻤﺎﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺗﺤﻄ ﻟﻴﻤﻮﻥ و ﻣﻠﺢ و ﻓﻠﻔﻞ ﺟﺪﻳﺪﻳﻦ و ﻳﺼﻴﺮ ﻛﺎﻧﻪ ﺯﻳﺘﻮﻥ ﺟﺪﻳﺪ. ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﻔﻴﺪﻭﻛﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻨﻲ.

متسننة
20-07-2012, 06:24 AM
متاكدة ياتوتة قلبي من الفتوى ؟ اعتقد فيه ثلاث اقسام اذا الحامل خافت من مشقة على نفسها او خافت على ولدها او خافت على نفسها وولدها اقصد الجنين اللي في البطن يعني كل واحد اله حكمه والله ناسية الفتوى لان اتذكر احتاجيتها من كنت حامل الله يقومك بالسلامة

tuta.
20-07-2012, 06:34 AM
و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ يا ﻋﻤﺮﻱ ﺟﻬﺎﺯﻱ ﻋﻂﻠﺎﻥ و ﺑﺎﻟﺠﻮﺍﻝ ﻣﺎ ﻓﻴﻨﻲ ﺍﺑﺤﺚ ﺑﺎﻟﺒﺮﺍﻭﺯﺭ ﺑﺎﻟﻌﺮﺑﻲ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﻣﻘﻠﻮﺏ و ﻣﺶ ﻣﻔﻬﻮﻡ. ﻫﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﺗﺐ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﻣﺶ ﺣﺎﻃﺖ ﺍﺳﺒﺎﺏ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﺤﺎﻣﻞ ﺑﺎﻣﻜﺎﻧﻬﺎ ﺍﻟﺎﻓﻂﺎﺭ ﺍﻧﻤﺎ ﺑﺲ ﺷﺎﺭﺡ ﺷﻮ ﺗﻌﻤﻞ ﻟﻮ ﺍﻓﻂﺮﺕ. ﺍﺫﺍ ﺑﻘﺪﺭﻱ ﺗﺒﺤﺜﻲ ﻋﻦ ﺍﻟﻔﺘﻮﻯ ﻣﻦ ﻣﺼﺪﺭ ﻣﻮﺛﻮﻕ و ﺗﻨﺴﺨﻴﻬﺎ ﻟﺤﺘﻰ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﻣﻨﻪ ﻣﻬﻢ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻲ ﻭﺯﻥ ﺟﻨﻴﻨﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻣﻤﺘﺎﺯ ﻣﻊ ﺍﻧﻲ ﺑﺴﺘﻔﺮﻍ و ﺍﻧﺘﻮﺍ ﺑﻜﺮﺍﻣﻪ ﺑﻌﺪ ﻛﻞ ﻭﺟﺒﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻘﻌﺪ ﺑﻠﺎ ﺍﻛﻞ ﻣﺎ ﺑﻴﻬﻤﻨﻲ ﻫﻮ ﺑﺲ ﺷﺮﺏ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺑﻬﺪﻟﻨﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﺘﻬﺎﺏ ﺣﺎﺩ و ﺩﻡ ﺑﺎﻟﺒﻮﻝ ﻟﻬﻴﻚ ﻛﻨﺖ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﺍﻓﻂﺮ ﻟﺎﺧﻠﺺ ﺍﻟﺎﻧﺘﻲ ﺑﻴﻮﺗﻚ و ﺑﻌﺪﻩ ﺍﺻﻮﻡ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻜﻠﺎﻡ ﺑﺎﻟﻮﺏ ﺳﺎﻳﺖ ﺍﺭﺗﺤﺖ ﺷﻮﻱ ﺍﻧﻪ ﻣﺭﺧﺺ. ﺑﺎﻧﺘﻆﺎﺭﻙ ﺍﻭ ﺍﺣﺪﻯ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺗﺤﻄ ﻟﻨﺎ ﺍﻟﻔﺘﻮﻯ.

متسننة
20-07-2012, 06:37 AM
الحين قريتها اذا افطرت الحامل خوفا على نفسها وجنينها او خوفا فقط على جنينها فعليها القضاء مع اطعام مسكين عن كل يوم ، اما اذا افطرت خوفا على نفسها فعليها القضاء لان حكمها مثل المريض واعتقد هذي هي حالتك ياقلبي والله تعالى اعلم
طهور لابأس عليكي

tuta.
20-07-2012, 06:56 AM
ﻳﺴﻠﻤﻮﺍ ﺍﻳﺪﻳﻜﻲ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺭﻳﺤﺘﻴﻨﻲ ﺷﻮﻱ ﺩﺧﻠﺖ ﻳﻮﺗﻮﺏ و ﻟﻘﻴﺖ ﻛﺬﺍ ﺷﻴﺦ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﻧﻔﺲ ﻛﻠﺎﻣﻚ ﺍﻧﻪ ﺍﺫﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻮﻡ ﻣﺸﻘﻪ و ﺍﺟﻬﺎﺩ ﺗﺪﺧﻞ ﻓﻲ ﺧﺎﻧﻪ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ و ﺑﺘﻘﺪﺭ ﺗﻔﻂﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻓﻴﻪ. ﺍن ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ.

mayaaa
20-07-2012, 07:55 AM
شكرا توتا ومتسننه بكرا صيام ان شاء الله الله يقدرنا على صيامه يارب انا وضعي طبيعي الحمدلله ولا بستفرغ ولا شي بس دايمن عطشانه عشان هيك خايفه بس اني اقعد اغلب باللي حولي او اضل نايمه ومرتميه
من المغرب وانا نازله اشرب مي زوجي بيقولي االيله بتنامي بالحمام لاتنفلقي ههههههههه فانشاء الله اني بقدر حابه كثير اصوم بلكي اخفف وزن او مازيدش هاد الشهر زدت خمسه باوند من وقتها طاير عقلي ميته خوف

اما الزيتون توتا زيتون اخضر زاكي طعمه حامض وحار بس ماحد بيوكله غيري وقليل انا قلت بلكي اعمله خلطه مع اشي تاني يتشجعوا يوكلوه بناتي بيحبو اللي مبزر منجيبه وبغير المي وبزيده ليمون كثير وقلقل حار بس مابكثر وبيحبنه كثير بس هاد عادي ببزره فكرت افرمه مع خيار وجزر وزيت زيتون مثلا؟ بخليه تا اسال امي كيف بتعمله لان متل امك بترصع كثير وبالاخر بيملوه وما بياكلوا فبتغير شكله انا ماعمري لحقت الطريقه ولاذقتها اتعلمتها وانا متجوزه بس على قولتها بيخلصوا عليها

بوادي اميريكا
20-07-2012, 07:56 AM
مبارك عليكن الشهر يا عسولات
كانسس صايمين الحمد لله بكره ..
يا رب .زيا رب تفرج هم اهلي بسوريا ..وتحميهن و تحرسهن
قلبي متل النار ..كل شويه من جهاز لجهاز..
علي امل اسمع منهن كلمه ..واطمن ..
الحمد لله مبارح اختي بخير .زبس يا رب تسلمهن
طبعا القصف ما زال علي الميدان و كفر سوسه و ادلب ..وقدسيا ..وسبينه..وكل ضواحي دمشق..
معظم اهلي بالميدان و سبينه و قدسيا ...يا رب تحميهن و تنصرهن ..وتقبل امواتهن شهداء ..
صلاتهن للتروايح بتفتح النفس ...ياااارب تقبل منهم و ارحمهن

غالياتي ام كروشات ..
ان الله يحب ان تأتي رخصه ..كما تأتي عبادته ..
يعني ما بصير تجوري علي نفسك لاجل الصيام ..
الدين يسر لا عسر ..
ولو ما حد بيفطر لما بكون معه رخصه ..من بيطعم المساكين ؟؟
سبحان الله في عدله و حكمته ..اعطي رخصه ..حتي ينعم المسكين بالرخصه ..
فلا تحرمي المسكين ..وتؤذي نفسك ..
توته هاي رسك ..الجفاف بسرع الطلق يا عمري ..بيعمل ولاده مبكره ..وانت اصلا اخذتيثبيت ..انتبهي ..
والبكريه بنوكه ..تري ان شعرتي بتعب لا تعاندي ..لانك بضري بنفسك ..
لو كانت صحتك لوحدك تحدي نفسك ..واجبري نفسك ..لكن لا تنسي ان هناك روح داخل جسدك .مسؤوله منك .فان شعرت اي منكن بتعب وجب افطارها ..
ما يجوزتأذي نفسك
الله يقيمكن بالسلامه و يقدركن علي القضاء يا رب

Faiza abdi
20-07-2012, 08:07 AM
Salaam alaykum sisters I am faiza from Sheffield in the Uk.. Loved this site, it's raining 24/7 in the uk or in Sheffield at least .never seen the sun for more than few hours ...alhamdulilaah...looking forward to be in hot sunny country ...

طيف السراب
20-07-2012, 09:49 AM

كل عام وانتم الى الله أقرب وعلى طاعته أدوم

نسأل الله أن يبلغنا رمضان ويرزقنا فعل الخيرات والمداومة على الطاعات

pink_shadow
20-07-2012, 09:50 AM
بوادي ان شاء الله الفرج قريب والنصر لسوريا الاحرار يارب

مدري انا اصوم بكرة والا لا .. سهرانة للحين ناوية اتسحر كم تمرة واشرب موية واصلي وانام

بس المشكلة من قبل البارح رجعلي الغثيان وامس واليوم ماسك معاي طول الوقت حتى مو قادرة اكل وجبة .. اقرمش بسكوت مالح والا توست

يارب يسهلها علي وعليكم .. انا مو خايفه عالبيبي ان شاء الله مافيه ضرر لكن مدري كيف بتحمل الغثيان من غير ماشرب موية واخذ بسكوتة

pink_shadow
20-07-2012, 09:51 AM
هلا فيك اخت فايزة .. الله يجعلها امطار خير يارب

حياك الله بيننا وكل عام وانتي بخير

@خلود
20-07-2012, 10:16 AM
مرحبا بنات..مبارك عليكم الشهر..
بوادي كلامك صحيح اليوم دكتورتي قالت لي قل شرب المويه يجيب الطلق وممكن تولدي قبل الموعد..بس ان شاء الله راح اصوم واذا حسيت اني مو قادره او مثل ماقالت اختي بنك اذا زاد الغثيان ان شاء الله راح افطر..
الله يبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين..ويعز المسلمين في كل مكان..

@@آخر العنقود@@
20-07-2012, 10:45 AM
سلام عليكم
مبارك عليكم الشهر حبايبي
وكل عام وانتوا بخير يارب
اللهم اعنا فيه ع الصيام والقيام..

mayaaa
20-07-2012, 11:17 AM
بنكوا الله بيعين جربي حالك لو استفرغتي حاولي تمسكي ما قدرتي افطري ياقلبي انا من راي بوادي الرخصه موجوده

فايزه حلوه بريطانيا يمكن اجواءها متل كندا شو بدي اقولك اللي عنده حر looking forword for the rain واللي عنده شتا تعب منه الحمدلله على كل حال انا بقول شتا 24 ساعه =اجواء ربيعيه وخضار ومناظر جميله الشتا نعمه بينما heat = hurricane
والاهم الصحه والعافيه حياكي الله بينا

بوادي ماشاء الله اعجبني كلامك وربنا يطمنك على اهلك ويجعل ما اصابهم تكفير عن ذنوبهم ويتقبل الله شهدائهم ويغفرلهم مغفره واسعه وري يجعل قدوم رمضان بدائة الخير والنصر القريب

mayaaa
20-07-2012, 11:44 AM
ايش تسحرتوا انا برتقالتين واكمن حبو تمر وكوب حليب وبدي اشرب مي

tuta.
20-07-2012, 11:58 AM
ﻳﺎ ﻧﺎﻳﻢ ﻭﺣﺪ ﺍﻟﺪﺍﻳﻢ . . . . ﺗﻦ ﺗﻚ ﺗﻚ ﺗﻚ (ﻃﺒﻠﻪ ﺧﺨﺦ) . . . . و ﻟﺎ ﺩﺍﻳﻢ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻠﻪ . . . ﺗﻦ ﺗﻚ ﺗﻚ ﺗﻚ , ﻳﺎ ﻧﺎﻳﻢ ﻭﺣﺪ ﺍﻟﺪﺍﻳﻢ. . . ﺗﻦ ﺗﻚ ﺗﻚ ﺗﻚ . . . و ﻟﺎ ﺩﺍﻳﻢ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻠﻪ. . .

ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻓﺮﺝ ﻋﻦ ﺍﻫﻞ ﺳﻮﺭﻳﺎ و ﺗﻘﺒﻞ ﺷﻬﺪﺍﺋﻬﻢ و ﻃﺎﻋﺘﻬﻢ. ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺣﻤﻲ ﺍﻫﻞ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺳﻮﺀ. .
ﺍﻟﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﻩ ﻣﺶ ﻭﺍﺻﻠﻪ ﻋﻨﺪﻱ و ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻟﻲ ﻳﺒﺎﻟﺴﺒﻮﺭﺕ ﺑﺜﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺎﻳﻞ ﺳﺎﺕ ﺍﻧﻀﺮﺏ ﻫﻞ ﻳﺎ ﺗﺮﻯ ﻭﺍﺻﻠﺎﻛﻢ ﻳﺎﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﺩﻳﺶ ﻧﺘﻮﺭﻙ?? ﻣﻠﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﺍﺏ ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺑﻴﻌﻠﻖ و ﻣﻦ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻟﻨﺺ ﺍﻟﻠﻴﻞ و ﻫﻮ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺑﺚ ﻟﺤﻤﻴﻊ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺷﻜﻠﻲ ﺑﺮﺟﻌﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ و ﺍﺷﻮﻑ ﺭﻳﺴﻴﻔﺮ ﺑﺼﺤﻦ ﺍﺣﺴﻦ.

ﺑﻮﺍﺩﻱ=== ﺍﻧﺎ ﺷﻔﺖ ﺑﺎﻟﻴﻮﺗﻮﺏ و ﺗﺮﻯ ﻣﺎ ﺗﺎﺧﺬﻭﺍ ﺑﻜﻠﺎﻣﻲ ﻟﺎﻧﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﻮﻑ ﻫﺎﻟﺸﻴﻮﺥ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﺑﺤﺚ ﺯﻱ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺤﺎﻣﻞ ﺑﺎﻟﺸﻬﻮﺭ ﺍﻟﺎﻭﻟﻰ و ﺑﺎﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺎﺧﻴﺮ ﻳﺠﻮﺯ ﻟﻬﺎ ﺍﻟﺎﻓﻂﺎﺭ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﻐﺜﻴﺎﻥ و ﺍﻟﺎﺳﺘﻔﺮﺍﻍ و ﻟﺎﻧﻪ ﺧﻂﺮ ﺍﻟﺎﺟﻬﺎﺽ ﺍﻭ ﺍﻟﻮﻟﺎﺩه ﻋﻠﻴﻬﻦ ﺍﻛﺒﺮ ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﻮﺳﻄ ﻣﺜﻠﻲ ﺍﻥ ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﻓﻘﻄ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﺶ ﺗﻌﺐ ﺧﻔﻴﻒ ﻟﺎ ﺗﻌﺐ ﺷﺎﻕ ﻛﺎﻟﻠﻲ ﻣﺶ ﻗﺎﺩﺭه ﺗﺴﻨﺪ ﻃﻮﻟﻬﺎ و ﺻﺎﺑﺘﻬﺎ ﺩﻭﺧه ﺍﻭ ﻭﺟﻊ ﺭﺍﺱ ﺍﻭ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺳﻜﺮﻱ ﺍﻭ ﺿﻐﻄ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﻫﺪﻭﻝ ﺩﺧﻠﻮﺍ ﻓﻲ ﺧﺎﻧﻪ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ و ﻳﺠﻮﺯ ﺍﻟﺮﺧﺼﻪ.ﻓﻴﺎ ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺭﺍﻛﻲ ﺛﻠﺎﺙ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺒﻂﻨﻚ ﺍﻥ ﻛﺎﻥ ﺻﻴﺎﻣﻚ ﺣﻴﺨﻠﻴﻜﻲ ﻣﺮﻣﻴﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﺧﺮﻛﻪ و ﺗﻬﻤﻠﻲ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﻋﻨﺪﻙ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﻳﺠﻮﺯ ﻟﻚ ﺍﻟﺮﺧﺼﻪ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻋﻠﻢ.
ﺍﻧﺎ ﺑﺎﺑﻨﻲ ﺻﻤﺖ ﺗﻘﺮﻳﺐ ﺍﻟﻌﺸﺮ ﺍﻳﺎﻡ و ﺍﻓﻂﺮﺕ ﺍﻟﺒﺎﻗﻲ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﺑﻠﺶ ﻣﻌﻲ ﺍﻣﺴﺎﻙ ﻛﺎﻥ ﺍﺳﺎﺳﺎ ﻃﻠﻖ و ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺧﺒﺮ و ﻛﻨﺖ ﺑﺎﻟﺴﺎﺩﺱ و ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻜﻢ ﺑﻌﺪ ﻟﻴﻠﻪ ﺍﻟﻘﺪﺭ ﻗﻀﻴﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻠﻴﻞ و ﺗﺎﻟﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻌﺪ ﺻﻠﺎﻩ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺣﻮﻟﻮﻧﻲ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ و ﻭﻟﺪت ﺍﺑﻨﻲ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻌﻴﺪ ﻓﺎﻧﺘﺒﻬﻦ ﻟﺎﻧﻔﺴﻜﻦ ﻳﺎ ﺻﺒﺎﻳﺎ ﻛﻞ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺩﺭﻯ ﺑﻤﻘﺪﺭﻩ ﺟﺴﺪﻫﺎ ﻟﺎ ﺗﻮﺻﻠﻮﻩ ﻟﻔﻮﻕ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﺤﻤﻞ. ﺍﻣﺎ ﺑﺒﻨﺘﻲ ﺻﻤﺖ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻗﺼﻴﺮ و ﺗﻌﺒﻲ ﺧﻔﻴﻒ.

ﻣﺎﻳﺎ === ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺍﺳﻤﻚ ﺿﺎﻭﻱ ﺑﺎﻳﻨﺘﻚ ﺑﺘﻲ ﺑﺎﻟﺤﻤﺎﻡ ﺧﺨﺨﺨﺦ .
ﺳﺤﺮﺕ ﺍﺑﻨﻲ ﻫﻠﺎ ﺧﻠﺺ ﺑﺲ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﺶ ﺭﺍﺿﻴﻪ ﺗﺤﻄ ﺷﻲ ﺑﺘﻤﻬﺎ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻛﻴﻒ ﺣﺘﺼﻮﻡ ﻟﻠﻆﻬﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﻴﻦ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﺤﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﻟﻴﻠﻪ ﺗﺘﺴﺤﺮ ﺑﻠﻜﻲ ﺑﻴﻮﻡ ﺍﺗﺸﺠﻌﺖ و ﺍﻛﻠت.

ﻓﻴﻮﺯ ﻳﺎ ﻋﺴﻞ ﻫﻠﺎ ﺑﻴﻜﻲ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ ﺑﺲ ﺗﺮﺙ ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﻩ و ﻣﺶ ﻃﺮﺩ ﻣﻦ ﻣﻠﺘﻘﺎﻧﺎ. ﻓﻲ ﻣﻠﺘﻔﻰ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﺮﻳﻂﺎﻧﻴﺎ ﺍﻟﺎ ﺗﻠﺎﻗﻲ ﻓﻴﻪ ﺻﺒﺎﻳﺎ ﺑﻨﻔﺲ ﻣﻨﻂﻘﺘﻚ ﺍﻭ ﻗﺮﻳﺒﻴﻦ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺑﻴﻔﻴﺪﻭﻛﻲ و ﺗﻔﻴﺪﻳﻬﻢ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﻪ ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ و ﺍﻟﻤﺤﻠﺎﺕ و ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺎﺕ و ﻏﻴﺮﻩ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

ﻳﻠﺎ ﺗﺼﺒﺤﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﻫﻨﻴﺌﺎ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﺤﻮﺭ.

tuta.
20-07-2012, 12:01 PM
ﻣﺎﻳﺎ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﺗﺴﺤﺮ ﺣﻤﺺ و ﺯﻳﺖ و ﺯﻋﺘﺮ و ﻋﺼﻴﺮ ﻣﻴﺮﺍ ﺣﻠﻮ ﺍﺳﻢ ﻣﻴﺮﺍ ﺑﻠﻜﻲ ﺩﻟﻌﺖ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻥ ﺟﺘﻨﻲ ﺑﻨﺖ ﺑﻤﻴﺮﺍ ﺑﻴﻠﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﻳﻢ ﺻﺢ??? ﺍﻧﺎ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺑﺎﻛﻞ ﻫﻠﺎ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺧﻠﺎﺹ ﻓﺎﺕ ﻣﻮﻋﺪ ﺍﻟﺴﺤﻮﺭ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﻛﻞ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﺑﻨﻲ ﺑﻜﺮﻩ و ﻫﻮ ﺻﺎﻳﻢ ﻣﻊ ﺍﻧﻲ ﺧﺒﺮﺗﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺶ ﺣﺎﺻﻮﻡ ﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺜﻠﺎﺙ ﺑﺲ ﺣﺮﺍﻡ ﺍﻛﻞ و ﻫﻮ ﻳﺘﻔﺮﺝ.
ﺻﺠﻪ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻟﺘﻤﺮ و ﺍﻟﺒﺮﺗﻘﺎﻝ. . ﺑﻠﻜﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻧﺰﻟﺖ و ﺍﺗﺤﻮﺟﺖ ﻟﺮﻣﻀﺎﻥ ﻧﻔﺴﻲ ﻓﻲ ﺷﻮﺭﺑﻪ ﺧﻀﺎﺭ ﻛﻮﺳﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﻂﺎﻃﺎ ﻋﻠﻰ ﺟﺰﺭ و ﺷﻌﻴﺮﻳﻪ.

@@آخر العنقود@@
20-07-2012, 12:14 PM
انا توي ما تسحرت
بس بتسحر مكبوس لحم وسلطه حاره وموز ومويه << هذا الدايت والا بلاش خخخخخخ

pink_shadow
20-07-2012, 12:58 PM
بالعافيه اخر العنقود

مايا .. الحمدلله الدين يسر وبشوف نفسي كيف بكرة بحاول انام للظهر .. و جالسه اكل توست وحليب بارد ..

وانتظر تجي الساعه 5 تماما اصحي زوجي يشرب موية لانه اكل عالساعه 2 ونام

طيف السراب
20-07-2012, 03:17 PM
الف صحة وعافية عليكم ومطرح ما يسري يمري
انا عملت لاولادي بيض وبطاطا مفركة ولبنة وزيتون وسطحت بندورة
اما انا فاتسحرت جبنة بيضا وخبزة وشاي وشربت ماي
صحيح على طاري الجبنة البيضا انا جبت معي كمية من البلاد وحطيتها بالفريزر من اول ما وصلت وطبعا ماخدة محل
فهلا بينفع اغليلها مي وملح طبعا مستكة ومحلب ولا لأ ما بينفع بعد ما حطيتها بالفريزر ؟ انا من قبل اجاني جبنة وغليتلها مي وعطول خزنتها وحطيت على وجهها شوية زيت فما كانت مفرزة وضلت عندي شهور ما احلاها بتجنن بس هلا خايفة تخربلي بعد ما فرزنتها وبنفس اللحظة ممكن يتغير طعمها مع الأيام بالفريزر فياريت اللي بتعرف او جربت من قبل تحكيلي وجزاها الله خير ..... وعلي فكرة انا بسأل لأنهم ماشاءالله تلات نصيات لا واحدة ولا تنتين  

متسننة
20-07-2012, 03:53 PM
بنكو ومايا حبيباتي ايش برتقالة ولا توستة بالسحور لازم تاكلون شي يسند بطنكم ، انا من كنت اتسحر جبنة ولا لبنة ولا بيض والله بعد ساعة اقوم ميتة جوع مدري حالة نفسية ولا ايش :[MM حابة اجرب برمضان هذا السحور اسويه شوي ثقيل على الاقل للظهر ابقى شبعانة مو معقول اقوم من الصبح ولاكانه ماكلة شي :D ، حمص كمان فكرة كويسة للسحور مثل مامسوية توتة لان بروتين يبقى فترة بالمعدة الخاوية ههههه واذا فول احسن شي حتى ابقى مسطلة للفطور خخخخ

ابوي نظر عيني
20-07-2012, 05:12 PM
هَا قد طلّ عَلينا صبـآح أول يِومٍ مِن رمضَان
اللهُم لَك الحَمد أن جَعلتنا نَتنفس نَسمات الفجر اﻷ‌ول مِن هذا الشهر الفضِيل،
اللهُم كما بَلغتنا إياها ﻻ‌َ تحرمنَا نَسمات ليلة القدر يِآرب
اللهُم أعِنا عَلى صِيامه و قِيامه ، و ﻻ‌َ تُخرجنا مِن شَهرك الفَضِيل إﻻ‌ و قد غَفرت لنَا و رحمتَنا و عَفوت عَنا يَا آرحم الراحمين...

بوادي...الله يحفظ اهلك واهل سوريااويفرج عنهم ياارب ويفرحهم بالنصر القريب ....

مايا....سحورنا كان فواكه ومويه :D ...... والله يهون الصيام عليكي انتي وبنوكه وتوتاا....

باقي الصباياا اخباركم ان شاءالله الجميع بخيير....

tuta.
20-07-2012, 05:25 PM
ﺍﺧﺮ ﺍﻟﻌﻨﻘﻮﺩ == ﺍﻳﻮﻥ ﻫﻴﻚ ﺍﻟﺪﺍﻳﺖ و ﻟﺎ ﺑﻠﺎﺵ ﻫﺎﺗﻴﻠﻚ ﺻﺤﻦ ﻟﺒﻨﻜﻮ و ﻣﺎﻳﺎ ﺑﺎﻳﺪﻙ.

ﺑﻴﻨﻚ === ﺍﻟﺎﻣﺴﺎﻙ ﻋﻨﺪﻛﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻤﺴﻪ?ﺍﻱ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻓﻂﺎﺭﻛﻢ? ﻣﺎ ﺟﺒﺖ ﻭﺭﻗﻪ ﺍﻟﺎﻣﺴﺎﻙ ﻟﺴﻪ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻭﺏ ﺳﺎﻳﺖ ﺍﻟﺠﺎﻣﻊ ﺣﺎﻃﻴﻦ ﺻﻠﺎﻩ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻝ
3:58
و ﺍﻗﺎﻣﻪ ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ ﺑﻌﺪ ﺍﻝ
4:20
ﻫﻠﺎ ﺍﻳﺎ ﻓﻴﻬﻦ ﺗﻠﺎﻣﺴﺎﻙ? ﻟﺎﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺗﺤﻠﻴﻠﻲ ﺍﻗﺎﻣﻪ ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ ﺑﺲ ﻟﻠﻲ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﺼﻠﻲ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻊ ﺑﻴﻌﻂﻮﻩ ﻓﺮﺻﻪ ﻳﺘﻮﺿﻮﻯ و ﻳﺼﻞ ﺍﻟﺠﺎﻣﻊ و ﻳﺼﻠﻲ ﺟﻤﺎﻋﻪ ﻓﻤﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺗﻔﺴﻴﺮﻱ ﻳﻤﻜﻦ ﺧﻂﺎﺀ و ﻟﺎ ﺷﻮ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﺣﺪﻯ ﻳﺸﺮﺣﻠﻲ.

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ==== ﺧﺨﺨﺦ ﻫﺪﻭﻝ ﺭﺍﺡ ﻳﺼﺤﻮﺍ ﻋﺼﺎﻓﻴﺮ ﺑﻂﻨﻬﻢ ﺑﺘﺼﻮﺻﻮ. ﻟﺎﻧﻲ ﺍﺗﺴﺤﺮﺕ ﻣﺎﻛﻠﻪ ﻫﻮﺍ ﺑﻴﻂﻨﻲ ﺑﻴﺘﻘﻠﺐ ﺑﺲ ﻟﺴﻪ ﺑﺎﻗﻲ ﻟﻲ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻟﺎﻗﺪﺭ ﺍﻛﻞ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺪﻭﺍﺀ و ﺍﻟﺎﻳﺎﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﺴﺤﺮ ﻓﻴﻬﺎ و ﻟﺎ ﺑﺪﺭﻱ ﻋﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ و ﺑﻘﻌﺪ ﻟﺒﻌﺪ ﺍﻟﺎﻓﻂﺎﺭ ﺑﺴﺎﻋﻪ ﻟﺎﻛﻞ ﻣﻮ ﺑﺮﻭﺑﻠﻢ (ﺑﺮﺿﻪ ﺑﺴﺒﺐ ﺩﻭﺍﺀ ﺍﻟﻐﺪه ﻣﻤﻨﻮﻉ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺧﻠﺎﻝ ﺳﺎﻋﻪ ﻣن ﺷﺮﺑﻪ( ﻟﻜﻦ ﻛﻠﺎﻣﻚ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻟﺒﺮﻭﺗﻴﻦ ﺑﻴﺘﻤﺒﺎﻟﻤﻌﺪﻩ ﻓﺘﺮﻩ ﺍﻃﻮﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻮﺳﺖ و ﺍﻟﻌﺼﻴﺮ ﻣﺜﻠﺎ ﺧﺒﺰﻩ ﻫﻮﻝ ﻭﻳﺖ ﻣﻊ ﺟﺒﻨﻪ و ﺑﻴﺎﺽ ﺑﻴﻀﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﻀﺮ ﺣﺪﺍ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺎﻣﻠﻪ ﺩﺍﻳﺖ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻣﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺣﺎﻣﻞ ﺍﻟﺪﺍﻳﺖ ﻧﻮ ﻧﻮ ﻟﻠﺤﺎﻣﻞ ﻣﻠﺤﻘﻪ ﻋﻠﻰ ﺗﻨﺰﻳﻞ ﺍﻟﻮﺯﻥ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ (و ﻟﺎ ﻛﺎﻧﻲ ﺻﺮﺕ ﻧﺎﺯﻟﻪ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺑﺎﻭﻧﺪ و ﻟﺎ ﻛﺎﻧﻲ ﺑﻐﻴﺾ ﺣﺪﺍ ﺑﺲ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﻣﺶ ﺳﺎﻋﺎﻧﻲ ﻋﻢ ﺷﻮﻑ ﺍﺭﻗﺎﻡ ﺑﻮﺯﻧﻲ ﻣﺎ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺳﻨﻴﻦ ﻋﺪﻩ و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺣﻤﻠﻲ ﻣﻊ ﺍﻧﻲ ﻟﺎ ﺩﺍﻳﺖ و ﻟﺎ ﻳﺤﺰﻧﻮﻥ ﺑﺎﻛﻞ ﻫﻴﻠﺜﻲ و ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﻲ ﺑﺮﺟﻊ ﻛﻞ ﺍﻛﻠﻲ) .ء.

متسننة
20-07-2012, 05:32 PM
الله يعينكم على غثيان الحمل كله بأجره والله يقر عينكم بشوفة اطفالكم سالمين تامين الخلقة لازيادة ولانقصان.
يابنتي توتة انا اقولك توستة ماتسند بطني لا هول ويت ولا ابيض هههه يالطيف black hole خخخخخ لا والله يمكن حالة نفسية لاني من النوع اللي اكل كل ساعتين وقليل جدا فما عرف كيف اسكر بطني مدة طويلة احسن شي الفول مين يايدني؟ههههه الله وكيلكم من اكله احس شاربة حشيشة حتى اسمي ماعرفه ):K

tuta.
20-07-2012, 05:33 PM
ﻃﻴﻒ ﺍﻟﺴﺮﺍﺏ === ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﻣﻜﺒﻮﺳﻪ
و ﻟﺎ ﻟﺎ? ﺍﻣﻲ ﺑﺘﻜﺒﺴﻬﺎ و ﺑﺘﻔﺮﺯﻫﺎ ﺑﺎﻛﻴﺎﺱ ﺯﻳﺐ ﻟﻮﻙ و ﺑﺘﻀﻠﻬﺎ ﻣﻨﻴﺤﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻟﻤﺎ ﻧﺸﻴﻠﻬﺎ و ﻧﻐﻠﻴﻬﺎ ﺑﺘﻂﻠﻊ ﻛﺎﻧﻬﺎ ﻓﺮﻳﺶ. ﻓﺎﺗﻮﻗﻊ ﺍﻥ ﺷﻠﺘﻴﻬﺎ ﻣﻢ ﺍﻟﺘﻔﺮﻳﺰ و ﺧﻠﻴﺘﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﺜﻠﺎﺟﻪ ﺗﻔﻚ و ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻏﻠﻴﺘﻲ ﻣﺎﺀ و ﻣﺒل و ﻣﺴﺘﻜﻪ و ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﻣﺤﻠﺐ و ﺣﺒﻪ ﺳﻮﺩﺍﺀ ﺍﻏﻠﻴﻬﺎ ﻣﻨﻴﺢ و ﺑﺲ ﺗﺒﺮﺩ ﺣﻆﻴﻬﺎ ﺑﻤﺮﻃﺒﺎﻧﺎﺕ و ﺭﺟﻌﻲ ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﺘﺎﺧﺬ ﻭﺳﻂﻬﺎ ﺍﻟﻂﺒﻴﻌﻲ. ﺍﻣﺎ ﺍﺫﺍ ﻣﺶ ﻣﻜﺒﻮﺳﻪ ﺍﺳﺎﺳﺎ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺗﻜﺒﺴﻴﻬﺎ و ﺗﺴﻘﻂﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﺎﻟﺤﻪ و ﻫﻲ ﺑﺘﻐﻠﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﻣﻠﻒ ﺍﻟﺎﻃﺒﺎﻕ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻤﻠﺘﻪ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺣﺎﻃﻪ ﻓﻴﻪ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺍﻟﻜﺒﺲ. ﺑﺲ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﻟﺎﺯﻡ ﺗﺨﻠﻴﻬﺎ ﺗﻔﻚ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻳﺎ ﺿﺮﺭ ==ﺑﺮﺿﻪ ﺍﻧﺘﻆﺮﻱ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺗﻔﻴﺪﻙ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﺧﺒﺮﻩ ﺑﺎﻟﺎﺟﺒﺎﻥ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

ﺗﺄﻟﺎ
====== ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻣﻴﻦ.

tuta.
20-07-2012, 05:41 PM
الله يعينكم على غثيان الحمل كله بأجره والله يقر عينكم بشوفة اطفالكم سالمين تامين الخلقة لازيادة ولانقصان.
يابنتي توتة انا اقولك توستة ماتسند بطني لا هول ويت ولا ابيض هههه يالطيف black hole خخخخخ لا والله يمكن حالة نفسية لاني من النوع اللي اكل كل ساعتين وقليل جدا فما عرف كيف اسكر بطني مدة طويلة احسن شي الفول مين يايدني؟ههههه الله وكيلكم من اكله احس شاربة حشيشة حتى اسمي ماعرفه ):K

ﺧﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺦ ﻟﺎ ﺍﻟﻔﻮﻝ ﺣﺮﺍﻡ ﺑﺮﻣﻀﺎﻥ ﺑﻴﻤﻠﻰ ﺍﻟﺒﻂﻦ ﻏﺎﺯﺍﺕ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﺑﺘﺘﻌﺒﻲ. . . ﺑﺲ ﺣﺸﻴﺸه ﺣﻠﻮﻩ ﺣﻠﻮﻩ. . ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﻫﻮﻝ ﻭﻳﺖ و ﺟﺒﻨﻪ و ﺑﻴﺎﺽ ﺑﻴﻀﻪ. . .
ﻳﻠﺎ ﺑﺘﻬﻮﻥ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ و ﺑﺘﺘﻌﻮﺩ ﻣﻌﺪﺗﻚ ﻫﻠﻰ ﺍﻟﺼﻴﺎﻡ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﻮ ﺍﻭﻝ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺻﻌﺐ ﺑﺲ ﺍﻟﺒﺎﻗﻲ ﻫﻴﻦ. . . ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺑﻂﻨﻚ ﺑﻴﻮﺟﻌﻚ و ﺑﺘﺘﺎﻟﻤﻲ ﺟﻮﻉ ﻓﻜﺮﻱ ﻛﻢ ﻣﻦ ﻋﺒﻴﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻘﻌﺪﻭﺍ ﺑﺎﻟﻢ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﻟﻴﻞ ﻧﻬﺎﺭ ﺑﺪﻭﻥ ﺻﻮﻡ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻗﻠﻪ ﺍﻟﺎﻛﻞ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻨﻚ و ﻳﻌﻴﻨﻨﺎ و ﻳﻌﻴﻦ ﻛﻞ ﺟﻮﻋﺎﻥ.

mayaaa
20-07-2012, 06:30 PM
توتا والله تغلبت بالمره عالحمام رايحه جيه

وبالنسبه للضغار صحيتهم تسحروا وافل وباكيك (اللي طلبوه) ورجعوا ناموا والصغيره صبحت تصحيني بجوز بعديها ب3 ساعتين قال شو موعد افطارها الطبيعي قولتلها منتي اكلتي وانا مفتحه نص عين والغضب يملؤها فلت ولا رجعت ورتني وجهها اتاري اختها حاطيتلها سيريال الله يرضى عليها يارب وهيها بتوكل قدامها بلا مراعاه بس انا فهمتها بتقدر تاكل شوي وتكمل اذا تعبت

متسننه فول هم اذا انتي من النوع اللي ما بيعطش والله الفوا زاكي كثير شهيتيني وانا بديش اطلب فول (مش عارفه انا شو ما بشتهيش )
صحه وهنا انا مع الحمل ما بيشبعني توستايه على قولتك بس زمان عادي ممكن اقرمش توسته وحده مع نسكافيه هلأ لأ بجوع كثير الجوع بيقرصني كاني من يومين مش ماكله وانا دوبني ساعتين ثلاث طبعا بروح باكل مش مقصره والا من وين بيزيد الوزن
اما اليوم صبحت عطشانه بس الحمدلله مو كثير اصلا ماعرفتش انام من العطش بعد السحور بكره رح ابكر بالسحور اكثر واشرب مي اكثر

متسننه شو اوكل لعاد؟ عندي حمص افتح علبه فكرك ما بتعطشني انا كنت افكر باشي ما يعطشني عرفتي التمر كتير منيح سكريات والحليب بروتين
خلص ولا تزعلي بكره صحن حمص وبيضه اللي عندها اقتراح تحطلي اياه بس بالدور عنا 28 ليله باقيه هههههه منشوف احسن سحور بيسد الجوع بس حاسه لو اكل جاجه بصبح صاحيه جيعانه والله حاله

اخر العنقود سلطه حاره مارح تعطشي ؟ انا لو حاكل رك بيكون مع لين بس ماعمري اتسحرت هيك السحور عنا متل وجبة الافطار
توتا عنا الفجر عالساعه 4:48 صلاة الفجر الامساك بيكون قبل ربع ساعه من الفجر بيعني الاستعداد للصيام يعني لو حابه شربة مي قبل الاذان ومتاكده معك دقيقه عادي اشربي المغرب عنا عال8:48

طيف السراب انا متل توتا بحطها بالزيب لاك وبعملها مسطحه بجيث ما تاخذ وسع اما اذا بدك تغليلها مي وملح؟ بتخافي تخرب ملوحتها مشعارفه انا بيهمني درجة الملوحه ما باكل مالح كثير واذا مش مالح كفايه بتخرب اذا ما بيهمك زيديها ملح طوشة البيضه وحطيها بمرتبانات هل انك طلعتيها عالفريزر ما بيضرها لانها مملحه ولا بيتغير طعمها طالما انها مقفله تماما اتخيلي انك بدك تعملي ميه نفس اللي طلعت منها انا ما باكلها بملحها اما بغليها بمي او اذا معي وقت بنقعها طول الليل ما بطيق المالح بالمره

ماشاء الله الدنيا نازله شتا ورحمه هلأ

tuta.
20-07-2012, 06:54 PM
ﻣﺎﻳﺎ= ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺘﻚ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻤﻞت ﻓﻴﻨﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻤﻮﺍﻝ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻣﺎ ﺍﺗﺴﺤﺮﺕ و ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﺎﻛﻠﻪ ﺳﻴﺮﻳﺎﻝ و ﺳﻨﺪﻭﻳﺸﺘﻴﻦ و ﻫﻲ ﻓﺎﻳﻘﻪ ﻣﻦ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﺑﺲ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺣﺎﻟﻪ ﻧﻔﺴﻴﻪ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻟﺎﻧﻲ ﺑﻀﻞ ﺍﻗﻠﻬﺎ ﻫﻠﺎ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﻌﺪ ﻫﺎﻟﺴﻨﺪﻭﻳﺶ ﺑﺪﻙ ﺗﺼﻮﻣﻲ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﺍﻟﺎﻛﻞ و ﺍﻟﺸﺮﺏ ﻟﻠﺴﺎﻋﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺲ ﻫﺎﻳﻬﺎ ﺑﺘﺼﺮﺥ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻗﺎﻋﺪ و ﺳﺎﻛﺖ ﺳﺎﻟﺘﻪ ﺷﻮ ﺑﺘﺤﺐ ﺗﻔﻂﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺷﻮ ﺍﻋﻤﻠﻚ ﺟﺎﻭﺏ ﺑﺎﺳﻢ ﻣﻂﻌﻢ ﺑﻮﻓﻴﻪ ﻋﻨﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﺰﻭﺟﻲ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﻣﺸﺘﻬﻲ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺮﻭﺡ ﻋﺸﺎﻧﻪ ﻫﺎﺩ و ﺍﺣﻨﺎ ﻟﺴه ﻓﺎﻳﻘﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ.

ﻓﻜﺮﻩ ﻟﻠﺴﺤﻮﺭ ﺗﻮﺳﺖ ﻫﻮﻝ ﻭﻳﺖ ﻣﻊ ﺑﻴﻨﺖ ﺑﺘﺮ ﺑﻴﻤﻠﺎ ﺍﻟﺒﻂﻦ ﻓﺘﺮﻩ ﻃﻮﻳﻠﻪ و ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ ﺗﻔﺎﺣﻪ و ﺧﻴﺎﺭﻩ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﻌﻮﺿﻮﻛﻲ ﺑﻤﻴﺘﻬﻢ ﺍﺷﺮﺑﻲ ﻛﻮﺏ ﻣﺎﺀ ﻣﻊ ﺍﻟﺎﻛﻞ و ﻛﻮﺏ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺎﻛﻞ و ﻛﻮﺏ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﺎﺫﻥ ﺍﻟﻔﺠﺮ.

ﻟﻌﺎﺩ ﺍﻣﺴﺎﻙ ﺍﺑﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺎﺭﺑﻌﻪ ﻛﺎﻥ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ. ﺑﻴﺴﺎﻟﻨﻲ ﻋﻦ ﺻﻠﺎﻩ ﺍﻟﺘﺮﺍﻭﻳﺢ ﻛﻴﻒ ﻫﻲ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﻪ ﻣﺎ ﺻﻠﻰ ﻣﻌﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻊ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﺍ ﺛﻤﻨﻴﻪ و ﻟﺎ ﻋﺸﺮﻳﻦ و ﻟﺎ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﻗﺎﻡ ﺟﺎﻭﺏ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ!!!" ﺍﻱ ﺩﻭﻧﺖ ﺛﻴﻨﻚ ﺭﺍﺡ ﺍﻗﺪﺭ ﻗﻞت ﻟﻪ ﻟﺎ ﺗﺨﺎﻑ ﺑﺘﻘﺪﺭ ﺗﻮﻗﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺜﻤﻨﻴﻪ و ﺍن ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻘﺒل ﻣﻨﻚ.

ﻣﺎﻳﺎ
=== ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﺍﻟﻤﻜﺒﻮﺳﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﺎﻟﺤﻪ و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﻠﺢ ﺑﻴﺤﻤﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻔﻦ ﻟﻬﻴﻚ ﺍﻥ ﻣﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺎﻟﻔﺮﻳﺰﺭ ﻣﺎ ﺑﺘﺪﻭﻡ ﺑﺎﻟﺜﻠﺎﺟﻪ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ و ﺧﻠﺎﺹ ﺍﻧﺘﻬﺖ ﺻﻠﺎﺣﻴﺘﻬﺎ و ﺑﺮﺍﻩ ﺍﻟﺜﻠﺎﺟﻪ ﺑﺪﻫﺎ ﻣﻠﺢ ﻳﺤﻤﻴﻬﺎ ﺍﺣﻨﺎ ﺑﻨﻐﻠﻴﻬﺎ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻟﺘﻮﺻﻞ ﺩﺭﺟﻪ ﻣﻠﻮﺣﻪ ﻣﻘﺒﻮﻟﻪ ﻧﻘﺪﺭ ﻧﺎﻛﻠﻬﺎ و ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺑﻨﻐﻴﻴﺮ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻐﻠﻴﻬﺎ ﺍﺭﺑﻊ ﻣﺮﺍﺕ ﺑﺲ ﺷﻮ ﻃﻌﻤﻬﺎ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﻗﺮﻳﺐ ﻟﻠﻤﻮﺯﻭﺭﻳﻠﺎ. ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﻓﻴﻬﺎ و ﻫﻲ ﺳﺨﻨﻪ و ﻣﻐﻠﻴﻪ ﺑﺘﺒﻘﻰ ﺗﻤﻄ ﻣﻄ و ﻃﻌﻤﻬﺎ ﺍﺯﻛﻰ ﻣﻦ و ﻫﻲ ﺑﺎﺭﺩﻩ ﻫﻮ ﺍﻟﺘﺤﻜﻢ ﺑﺎﻟﻤﻠﻮﺣﻪ ﺑﻴﺠﻲ ﺑﺎﻟﻐﻠﻲ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﻫﻴﻚ ﻫﻲ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻣﻂﻤﻨﻪ ﺍﻧﻪ ﺟﺒﻨﺎﺗﻬﺎ ﻳﻘﻌﺪﻭﺍ ﺳﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻗﻞ ﺗﺎﻛﻞ ﻓﻴﻬﻢ.
ﺍﺧﻠﻴﻜﻲ ﺗﺘﺸﻬﻮﻧﻲ??/ ﺟﺮﺑﻲ ﺑﻂﻴخ ﺣﻠﻮ ﻣﻊ ﺟﺒﻨﻪ ﻣﺎﻟﺤﻪ ﻳﻤﻴﻴﻴﻲ.

متسننة
20-07-2012, 07:19 PM
هومي يابنت الحلال التمر سكر يعني بثواني تكوني جيعانة اكثر مما شبعانة والحليب استعملي لبن افضل واللبنة بعد اغنى بالبروتين انا كنت طول عمري سحوري لبنة وبيض وجبن وزيتون من هالاشياء الخفيفة بس ماعرف احس من الصبح افيق ولاكانه ماكله شي هههه مفجوعة بعيد عنكم يعني حابة استبدلها باشياء اثقل على المعدة مثل البلوكة خخخخخ كالفول ومادراك مالفول مع راس بصلة وياسلام ههههه استهبلت علاخر :rolleyes: الحمص بطحينة كثير كويس وياليت خروف على دجاجة على كبسة :-M والله جديات مو مزح بس فكرك انا الشاطرة النادرة راح افيق بنص الليل اعمل كذا؟ :cool:
الا وين بوادي مختفية الظاهر بالمطبخ ((K))

العزيزه 1
20-07-2012, 07:38 PM
اصبحنا واصبح الملك لله
مبارك عليكم الشهر
اللهم أعتق رقابنا من النار في هذا الشهر الفضيل
البنات اللي يتسحرون ويجوعوا لاحظت اني لما اتسحر اجوع... بالذات لما اتسحر وجبة دسمه زي كبسه اضمن خلاص
اني بكره مارح اجوع الى المغرب وأتفاجأ اني هذاك اليوم بالذات عصافير بطني بتزأزأ من اول ما أصحى
واكتشفت ان كل العائلةة زيي يقولون نفس الكلام
مره نتناقش في الموضوع قالت لنا وحده انتم تفكرون ان هذا جوع لكن اللي يصير ان المعده تهضم سحوركم فتحسون بإحساس زي الجوع
واتوقع ان تفسيرها منطقي لاني فعلا اذا تسحرت شي ثقيل اجوع ولما يكون سحوري شي خفيف ما احس بالجوع ابدا
انا اغلب الايام اذا تسحرت سحوري لبن وتمر
تووووووووووتا >>>اقولها بصوت عالي
مالي دخل فيك دبري لي جبنه مالحه وبطيخ احمر(نسميه حبحب)
من وين اجيب جبنه مالحه ابغى نفس حقتكم >>فيس يتلمض

متسننة
20-07-2012, 08:05 PM
ايش هذا يالعزيزة الحين تبغين تسحرينا تمر ولبن :K) يعني معقول حتى الكبسة تجوع طيب كيف بالايام العادية تكبس على القلب ليش برمضان تنهضم خخخخخ والله حيرة يعني فكركم ارجع على اللبنة والجبنة :[]L

tuta.
20-07-2012, 08:07 PM
ﺍﻟﻌﺰﻳﺰﻩ===--- ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻃﻴﺐ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﻜﺴﺎﺱ ﻣﻮ? ﺍﻛﻴﺪ ﻓﻲ ﻣﺤﻠﺎﺕ ﻋﺮﺑﻴﻪ ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﺟﺒﻨﻪ ﻣﻜﺒﻮﺳﻪ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺍﺛﻨﺎ ﻋﺸﺮ ﻗﻂﻌﻪ ﺑﺎﻟﻜﻴﺲ و ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﺒﻪ ﺍﻟﺒﺮﻛﻪ ﻣﻦ ﻣﺎﺭﻛه ﺯﻳﺎﺩ ﻣﺪﺭﻱ ﺯﻳﺪﺍﻥ ﻣﺶ ﻓﺎﻛﺮﻩ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻟﻘﻴﺘﻴﻬﺎ ﺍﻏﻠﻴﻬﺎ ﻣﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﺣﻂﻲ ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﻣﺜﻞ ﻧﺎ ﻫﻲ ﺑﻤﺎﺀ ﺑﺎﺭﺩ و ﺧﻠﻴﻪ ﺗﻴﻐﻠﻲ ﺩﻗﻴﺘﻴﻦ و ﺷﻴﻠﻲ ﺍﻟﺤﺒﻨﻪ و ﺍﻗﻂﻌﻴﻬﺎ ﻓﻮﻕ ﺻﺤﻦ ﺑﻂﻴﺦ ﻧﻜﻌﺒﺎﺕ و ﺍﻧﺠﻮﻱ و ﺍﺫﺍ ﻧﺎ ﻓﻲ ﺣﻮﺍﻟﻴﻜﻢ ﺷﻮﻓﻲ ﺟﺒﻨﻪ ﺍﺳﻨﻬﺎ ﺩﺍﻧﺎ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻞ ﺩﺍﺋﺮﻱ ﻫﺎﻱ ﻣﺎ ﺑﺘﻨﻐﻠﻰ ﺑﺘﺘﺎﻛﻞ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ و ﺍﺫﺍ ﻋﺠﺰﺗﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺑﺎﻟﺴﻮﺑﺮ ﻣﺎﺭﻛﺖ ﺟﺒﻨﻪ ﺍﻟﻔﻴﺘﺎ ﺍﻗﺮﺏ ﺷﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﺤﻪ.
ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺛﺎﻧﻲ ﻟﻠﻌﺼﺎﻓﻴﺮ, ﺍﻝﻟﻲ ﻫﻮ ﺑﺘﺎﻛﻠﻲ و ﺑﺘﻨﺎﻣﻲ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﺘﻬﻀﻢ و ﺍﻧﺘﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ و ﺑﺘﺸﻮﻓﻲ ﻛﻮﺍﺑﻴﺲ. ﻫﻠﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺨﺼﻞ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﻌﺪﻩ ﺣﺎﻫﺎ ﺍﻛﻞ و ﻫﻀﻤﺘﻪ ﻓﺼﺎﺭ ﻛﺎﻧﻪ ﻓﻂﻮﺭ ﺻﺒﺎﺣﻲ و ﻳﺘﺒﻊ ﺑﺎﻟﻐﺪﺍﺀ ﻓﻠﻤﺎ ﺗﺼﻮﺻﻮ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺗﻂﻠﺐ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻟﻬﻴﻚ ﺑﻘﻮﻝ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﺴﺤﻮﺭ ﻫﻔﻴﻒ ﺟﺪﺍ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻨﺎﺿﻴﻪ ﺍﻋﻤﻞ ﺳﺤﻮﺭ ﻟﻠﻌﻴﻠﻪ و ﺍﻗﻌﺪ ﺍﺷﺮﺏ ﻣﺎﻱ ﺑﺲ و ﻟﺎ ﻣﺮﻩ ﺻﻮﺻﻮﺕ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﺍﻟﺎ ﺑﺎﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻛﺎﻥ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﻏﺎﺻﺒﻨﻲ ﺍﻛﻞ ﺳﻨﺪﻭﻳﺸﻪ ﻟﺒﻨﻪ ﺑﻤﺮﺗﺪﻳﻠﺎ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺣﺮﻣﺖ ﺍﻛﻞ. ﺧﻠﺎﺹ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﻤﻌﺪﻩ ﺗﺮﺗﺎﺡ ﻟﻴﻦ ﻣﻮﻋﺪ ﺍﻟﺎﻓﻂﺎﺭ. ﺑﺲ ﺗﺮﻯ ﺍﻟﺤﺎﻣﻞ ﺑﺪﻫﺎ ﺗﻐﺬﻳﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻠﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻂﻮﺭ و ﻛﻠﻮﺍ ﻭﺣﺒﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻔﻂﻮﺭ و ﺍﻧﻬﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﺴﺤﻮﺭ ﻫﻴﻚ ﺑﻴﺒﻘﻰ ﺛﻠﺎﺙ ﻭﺟﺒﺎﺕ ﻛﺎﻣﻠﺎﺕ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺑﺘﻨﻀﺮﻭﺍ بس ﻛﺜﺮﻭﺍ ﺳﻮﺍﺋﻞ ﻣﻬﻤﻪ ﺟﺪﺍ.

pink_shadow
20-07-2012, 08:30 PM
وش مصحيكم بدري ؟؟؟ جالسه اشوف الساعه ومستغربة من الصباح ماشاء الله

شكلكم نايمين من اول الليل .. انا صحيت زوجي شرب موية وحليب وصلينا ..توتا الامساك عندنا الساعه 5:13 والافطار 8:33 ورجعت نمت للساعه 11 ونص وزعلانة ماودي لو قمت الحين

متسننة ودي اتسحر شي ثقيل بس انغث وتجيني حموضة يادوب اول النهار اتغدا كم ملعقة كبسة وايدام والا مكرونة وسلطة وبالليل خلاص تلاقيني عالبسكوت والتوست

عندنا بالسعودية لازم نتسحر شي ثقيل وطبخ كبسة والا برياني والا اي نوع رز مع سلطة ولبن لكن بامريكا العام سويت وقام زوجي مو قادر ياكل فيه نوم ولا يشتهي ياكل .. سويتها مرتين بعدين بطلت لاني

ماشتهي اكل لحالي .. قلبناها فواكه وبطيخ وشمام عشانها مليانة موية .. جربي التمر والموز لانها غنية بالبوتاسيوم .. اتسحري الفول قبل السحور بساعه واختميها بموزة والا تمر وبتحسي انك فل خلاص

tuta.
20-07-2012, 08:38 PM
ﻳﺎ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻔﻞ ﻳﺎ ﺑﻨﻜﻮﺍ. ﺍﺣﻨﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺴﺤﻮﺭ و ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ ﻧﻤﻨﺎ و ﻓﻴﻘﺘﻨﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻝ
8:45
ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺎﻛﻞ و ﺧﻠﺎﺹ ﻣﺎ ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻧﻤﻨﺎ ﻫﻠﺎ ﻗﺎﻋﺪﻩ و ﺯﻫﻘﺎﻧﻪ ﻃﻠﻊ ﺯﻭﺟﻲ و ﺍﺑﻨﻲ ﻟﺼﻠﺎﻩ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ و ﺍﺗﻨﺪﻣﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺭﺣﺖ ﻧﻌﺎﻫﻢ. ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺍﻗﻠﺐ ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺰﺍﺏ و ﻣﺶ ﻟﺎﻗﻴﻪ ﺷﻲ ﻳﻌﺠﺒﻨﻲ ﺍﻟﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﻣﺴﻠﺴﻞ ﺍﻟﻔﺎﺭﻭﻕ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺎ ﻗﻨﺎﻩ و ﺍﻱ ﺳﺎﻋﻪ ﺑﻴﺠﻲ??? ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻮﻧﺮﻭﻓﻴﺮﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﺗﺠﺴﻴﺪ ﻋﻤﺮ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ ﺑﺲ ﺑﺎﻳﻦ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻞ ﺍﻟﻮﻳﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺩﻳﺴﻨﺖ ﻫﺎﻟﺴﻨﻪ و ﻣﺶ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﺣﻜﻲ ﻓﺎﺿﻲ و ﺣﺒﻨﻲ و ﺣﺒﻴﺘﻪ ( ﺗﺮﺍﻧﻲ ﻣﻘﺎﻃﻌﻪ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻠﺎﺕ ﻣﻦ ﺳﻨﻴﻦ ﻟﻬﺎﻟﺴﺒﺐ ﺑﺲ ﻣﺘﺸﻮﻗﻪ ﺍﺷﻮﻑ ﺳﻴﺮﻩ ﺍﻟﻔﺎﺭﻭﻕ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ), ء

بوادي اميريكا
20-07-2012, 09:29 PM
اصبحنا و اصبح الملك لله رب العالمين
اللهم اني اسألك خير هذا اليوم
فتحه و نوره وبركته و هداه
واعوذ بك من شر ما فيه و شر ما بعده

للحين ما سمعت من الاهل ..يا رب تربط علي قلوبهم وتصبرهن و تنصرهن

Salaam alaykum sisters I am faiza from Sheffield in the Uk.. Loved this site, it's raining 24/7 in the uk or in Sheffield at least .never seen the sun for more than few hours ...alhamdulilaah...looking forward to be in hot sunny country ...
حياك بينا يا عسل ....اما غلطانه بالعنوان ..او فعلا جايه لزيارتنا ..لان عندكم القوم نيام ..
ربي يجعلها امطار غير يا رب ..
الله يعينك انا ان طولت الدنيا بلا شمس ..وغايم دايما و امطار يصيبني اكتئاب ..
السنه الماضيه مر علينا اسبوع ما شفنا الشمس ..والله اني صابني احباط ..وحشتني الشمس
السنه بالعكس ..يا ريت ينزل مطر ..اشتقنا للغيم و المطر سبحان مسخر الرياح و الامطار

صحيح على طاري الجبنة البيضا انا جبت معي كمية من البلاد وحطيتها بالفريزر من اول ما وصلت وطبعا ماخدة محل
فهلا بينفع اغليلها مي وملح طبعا مستكة ومحلب ولا لأ ما بينفع بعد ما حطيتها بالفريزر ؟ انا من قبل اجاني جبنة وغليتلها مي وعطول خزنتها وحطيت على وجهها شوية زيت فما كانت مفرزة وضلت عندي شهور ما احلاها بتجنن بس هلا خايفة تخربلي بعد ما فرزنتها وبنفس اللحظة ممكن يتغير طعمها مع الأيام بالفريزر فياريت اللي بتعرف او جربت من قبل تحكيلي وجزاها الله خير ..... وعلي فكرة انا بسأل لأنهم ماشاءالله تلات نصيات لا واحدة ولا تنتين
ما شا الله توته ما قصرت ..متل ما قالت لك ..عادي ما بتخرب ..

بنكو ومايا حبيباتي ايش برتقالة ولا توستة بالسحور لازم تاكلون شي يسند بطنكم ، انا من كنت اتسحر جبنة ولا لبنة ولا بيض والله بعد ساعة اقوم ميتة جوع مدري حالة نفسية ولا ايش :[MM حابة اجرب برمضان هذا السحور اسويه شوي ثقيل على الاقل للظهر ابقى شبعانة مو معقول اقوم من الصبح ولاكانه ماكلة شي :D ، حمص كمان فكرة كويسة للسحور مثل مامسوية توتة لان بروتين يبقى فترة بالمعدة الخاوية ههههه واذا فول احسن شي حتى ابقى مسطلة للفطور خخخخ
لا اياك تسويها ..الحمص و الفول بيبقي بالمعده بس بصيبك عطش مو طبيعي ..
كان المفروض مبارح حط افضل سحور لاول يوم ..
البيض المسلوق ..
البيض المسلوق يبقي فتره طويله مشبع للانسان ..وما بسب العطش ابدا ..
فتسحرنا بيض مسلوق ..وجبنه و بطيخ ..لا بد منها ..الصيف من قضيه جبنه و بطيخ بس الجبنه مو مالحه لان شغلي بالبيت ما ملحتا
سلطه البيض المسلوق او بيضه ورغيف و شرحات طماطم ..
جربوها ..فعلا صحيحه
https://lh6.googleusercontent.com/-d_CA0naOF0o/T-JCwx8lADI/AAAAAAAACFQ/2Nh07JWaanE/s0-d/K.jpg

اصبحنا واصبح الملك لله
مبارك عليكم الشهر
اللهم أعتق رقابنا من النار في هذا الشهر الفضيل
البنات اللي يتسحرون ويجوعوا لاحظت اني لما اتسحر اجوع... بالذات لما اتسحر وجبة دسمه زي كبسه اضمن خلاص
اني بكره مارح اجوع الى المغرب وأتفاجأ اني هذاك اليوم بالذات عصافير بطني بتزأزأ من اول ما أصحى
واكتشفت ان كل العائلةة زيي يقولون نفس الكلام
مره نتناقش في الموضوع قالت لنا وحده انتم تفكرون ان هذا جوع لكن اللي يصير ان المعده تهضم سحوركم فتحسون بإحساس زي الجوع
واتوقع ان تفسيرها منطقي لاني فعلا اذا تسحرت شي ثقيل اجوع ولما يكون سحوري شي خفيف ما احس بالجوع ابدا
انا اغلب الايام اذا تسحرت سحوري لبن وتمر
تووووووووووتا >>>اقولها بصوت عالي
مالي دخل فيك دبري لي جبنه مالحه وبطيخ احمر(نسميه حبحب)
من وين اجيب جبنه مالحه ابغى نفس حقتكم >>فيس يتلمض
صحيح..لما تتسحري بتجوعي هاد اكيد لان المعده بتتحرك ..بس هو الاصل ان تنامي بعد التراويح ..
وتصحي للفجر ..وتبقي صاحيه ..والاكل يلي اكلتيه بعينك علي عناء االنهار .
لذا قال نبينا المصطفي تسحروا فان في السحور بركه و البركه بان نكسب صلاه الفجر ..ونقوم لاعمالنا بنشاط
نحنا صحينا و بقينا لصلاه الفجر و قراءه القران علي الساعه 8 صباحا نمنا ..زوجي طبعا تيسر علي شغله الساعه 5 و نص الفجر ..
فلما تقومي بعد الثمانيه بتلاقي عادي مافي جوع ..ودوبك تصلي الظهر ..وتقرئي شويه في القران و تحضري الطبخه الا الاذان مأذن ..بعد العصر عاده اتمدد شويه .احس مرهقه خلاص
بس سحور الطبيخ و الاكل احس يصيب الانسان بالعطش بالنهار
الجبنه روحي الملف حق الطبخ انا مسويتها ..هذه هي جنتنا المالحه ..يلي مصاحبه للبطيخ ..هههه

بوادي اميريكا
20-07-2012, 09:33 PM
ﻳﺎ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻔﻞ ﻳﺎ ﺑﻨﻜﻮﺍ. ﺍﺣﻨﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺴﺤﻮﺭ و ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ ﻧﻤﻨﺎ و ﻓﻴﻘﺘﻨﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻝ
8:45
ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺎﻛﻞ و ﺧﻠﺎﺹ ﻣﺎ ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻧﻤﻨﺎ ﻫﻠﺎ ﻗﺎﻋﺪﻩ و ﺯﻫﻘﺎﻧﻪ ﻃﻠﻊ ﺯﻭﺟﻲ و ﺍﺑﻨﻲ ﻟﺼﻠﺎﻩ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ و ﺍﺗﻨﺪﻣﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺭﺣﺖ ﻧﻌﺎﻫﻢ. ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺍﻗﻠﺐ ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺰﺍﺏ و ﻣﺶ ﻟﺎﻗﻴﻪ ﺷﻲ ﻳﻌﺠﺒﻨﻲ ﺍﻟﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﻣﺴﻠﺴﻞ ﺍﻟﻔﺎﺭﻭﻕ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺎ ﻗﻨﺎﻩ و ﺍﻱ ﺳﺎﻋﻪ ﺑﻴﺠﻲ??? ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻮﻧﺮﻭﻓﻴﺮﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﺗﺠﺴﻴﺪ ﻋﻤﺮ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ ﺑﺲ ﺑﺎﻳﻦ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻞ ﺍﻟﻮﻳﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺩﻳﺴﻨﺖ ﻫﺎﻟﺴﻨﻪ و ﻣﺶ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﺣﻜﻲ ﻓﺎﺿﻲ و ﺣﺒﻨﻲ و ﺣﺒﻴﺘﻪ ( ﺗﺮﺍﻧﻲ ﻣﻘﺎﻃﻌﻪ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻠﺎﺕ ﻣﻦ ﺳﻨﻴﻦ ﻟﻬﺎﻟﺴﺒﺐ ﺑﺲ ﻣﺘﺸﻮﻗﻪ ﺍﺷﻮﻑ ﺳﻴﺮﻩ ﺍﻟﻔﺎﺭﻭﻕ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ), ء
مبارح علي السحور قلبت بالقنوات لان تعرفين كان صلاه الظهر للجمعه مباشر من مكه لفت نظري مسلسل وحرب اسلاميه علي قناه قطر ..
وقفت ..
تابعت كم دقيقه ما عجبني لقطه منه ..بعدين عرفت ان المسلسل الفاروق..
السخافه مسلمه ..وحامله رايه الجهاد و تنادي الله اكبر ..وشعرها طالع بره ..اي مسلمه هذه ..؟؟؟
قرفت من المنظر ...قززني ان اري وحده تصور امراه مسلمه تنادي بالجهاذ و كشتها بره ..وتقول الله اكبر ..الله اكبر عليها يا شيخه ..خليني ساكته لاجيب العيد ..
ما بقي الا يعرضوا السخافه و ينسبوها للاسلام البرئ منهم و من اعمالهم..
وهي المفروض زوجه احد .ما ادري ..سمت بدني ..ورفعت ضغطي ..رحت للشارقه للنقل الحي المباشر من المسجد النبوي و تابعت الخطبه و صلاه الظهر....ابرك

mayaaa
20-07-2012, 09:41 PM
توتا الجبنه منطلبها ملحها قليل بس مناكلها بسرعه منخلصها بسرعه ما بتطول عنا ولما بتحطيها بالفريزر خلص ما بيجيها اشي حتى لو مملحه فانا بطول قطعه وبغليها وباكلها شندوشه مع بندوره قطع ادمان ادمان الملوحه بتقلب معدتي ما بقدر اكل مالح زياده بقصه الزعق زي المخللات والجبنه والمكسرات لازم الملح يكون مقبول عادي يعني
طبعا ولاسكر زياده قطر وحلويات كثير اغلب حلوياتي كيك وبسكيت لما يكون قطر وهيك ما بقدر اكل بتقلب معدتي

متسننه صادقه والله عندي البان عاديه وبنكهه نسيتها اليوم ان شاء الله باكل لبن عالسحور وصراحه بدي اطلب فول بس يروح عالمحل العربي بدي اخليه يجيبلي فول خلص
لحد هل عادي انا دايخه شوي وعطشانه بس لو اقوم اشتغللي شغله بلتهي عادي

بينك شادوا عندي صدور جاج مسحبه بس الصدر مش فيليه عادي كامل بدي اعمل بروستيد متلك بالفرن اشرحيلي حبيبتي كيف بتقطعيه عشان ما يكون ناشف وكيف بتدهني الصينيه زيت ؟ مابدي يدخن الفرن علينا من الزيت! وكمان عنجد بتكون طيبه مش ناشفه ماعندي ثايز بس بريست والله منا عارفه شو اطبخهن يعني خلص بدي اعمل شوربة فريكه بس الجاج هاد شو اساوي فيه انصدمت لما ضوفت انه بريست جوزي ما بحب البريست انا عادي باكل الحجار ما بيهمني بس هو والاولاد مش عارفه شو اعملهم يطلعوا طرايا وطيبين
توتا فكرك بيزبط اعمل جزء صينية بصل بالسماق ؟ خايفه ينشفن بالفرن لانه مافيه جلد عليهن
والا اعملهم صلصة خضار مع رز ؟واقطعهم صغير
لو مفرمة البصل لسه على قيد الحياه كنت عملتهم كفته والا ميت بول بس الله يرحمها

توتا انا بنتي بمنعها تاكل اذا شفت انه مالحقت تجوز مافيه اكل بعدين بخليها تفكر بشي صحي متل خياره بندوره خسه همه من الملل بيطلبوا مش من الجوع الكبيره بالمره مابتاكل بدون جوع الصغيره كل شوي ناطه بوجهي بغير رمضان بدي اكل شو توكلي بتقعد تختار شغلات يا مليانه سكر او مليانه دهون مابعطيها تطير بدها شغله صحيه فواكه خضار تكرم غير هيك تستنى للغدى وتتغدى وبعدين تنقرش هي اول ما طلعت القرار انصدمت وكل شوي تون على راسي بدي بدي بعدين خلص صارت تسايرني وتطلب خضار هي بتحب اكثر اشي الخيار بس عادي مرات بتاكل خس بندوره

اما البينت بتر بحبها مع موز ساندويش بس خايفه تكون بتعطش يا بنتي من الصبح بيكون حلقي ناشف بس بجرب اكل معلقه لانه بالفعل بيشبع
حلويات اليوم ماعندي ناقصني سميد للقطايف مبارح سويت شوية عوامه وطلعن طريات مازبطن ماعندي نشا فكركم الا ولازم نشا هو اللي خلى عوامتي طريه؟ الاولاد اكلوها كيفوا عليها هههههه بس بحاول اسويها مره هيك لما يجيب نشا

mayaaa
20-07-2012, 09:43 PM
انا مع بوادي بالنسبه للمسلسل بيجيبوا اهمل خلق الله يسولفوا بسيرة اطهر الخلق خير ان شالله على مين بيضحكوا اصلا مين حرر القصه ومين جمعها ومين وافق عليها ؟ تتوقعي ناس ثقه والا ناس ابعد ما يكون عن الثقه

tuta.
20-07-2012, 09:48 PM
مبارح علي السحور قلبت بالقنوات لان تعرفين كان صلاه الظهر للجمعه مباشر من مكه لفت نظري مسلسل وحرب اسلاميه علي قناه قطر ..
وقفت ..
تابعت كم دقيقه ما عجبني لقطه منه ..بعدين عرفت ان المسلسل الفاروق..
السخافه مسلمه ..وحامله رايه الجهاد و تنادي الله اكبر ..وشعرها طالع بره ..اي مسلمه هذه ..؟؟؟
قرفت من المنظر ...قززني ان اري وحده تصور امراه مسلمه تنادي بالجهاذ و كشتها بره ..وتقول الله اكبر ..الله اكبر عليها يا شيخه ..خليني ساكته لاجيب العيد ..
ما بقي الا يعرضوا السخافه و ينسبوها للاسلام البرئ منهم و من اعمالهم..
وهي المفروض زوجه احد .ما ادري ..سمت بدني ..ورفعت ضغطي ..رحت للشارقه للنقل الحي المباشر من المسجد النبوي و تابعت الخطبه و صلاه الظهر....ابرك

ﺍﻱ ﺳﻲ. . . ﻛﺎﻥ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﺍﻗﻌﺪ ﻣﻊ ﺍﺑﻨﻲ و ﻧﺘﻔﺮﺝ ﻋﻠﻴﻪ ﺳﻮﻯ ﻟﺎﻧﻲ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﺷﺮﺡ ﻟﻊ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﻤﺮه ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﻟﻘﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﺎﻡ ﺑﻲ ﺳﻲ ﻓﻠﻢ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﻪ و ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻨﻘﻂﻊ ﺑﻌﺪ ﻓﺘﺢ ﻣﻜﻪ ﻧﺎﺩﻳﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻌﺎﻝ ﺷﻮﻑ ﺍﻟﺮﺳﻮﻝ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﺭﺍﺡ ﻳﺪﺧﻞ ﻳﻜﺴﺮ ﺍﻟﺎﺻﻨﺍﻡ ﻣا ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﻓﻴﻨﻪ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺪﻟﻴﻞ ﺍﻟﻌﺼﻰ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﺟﻴﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻣﺨﻴﻠﻪ ﻣﺜﻠﻨا ﺯﻣﺎﻥ ﺷﻔﻨﺎ ﻓﻠﻢ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﻪ و ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﺷﺎﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﻧﻄ ﺍﻛﺴﻴﺘﺪ ﻧﻘﻮﻝ ﻫﺎﺩ ﻓﻠﺎﻥ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻴﻮﻥ ﺻﻌﺐ ﻳﻌﺮﻓﻮﺍ. ﻳﻠﺎ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﻠﺎ ﻣﻨﻪ ﺍﺳﺎﺳﺎ ﺍﻟﺰﺍﺏ ﺑﻴﻀﻞ ﻳﻌﻠﻖ و ﻳﻘﻮﻝ ﺑﻔﻴﺮﻳﻨﻖ و ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺑﺚ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﻩ ﻣﻘﻂﻮﻋﻪ ﺻﺎﺭ ﻟﻬﺎ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻳﻤﻜﻦ ﻳﺮﺟﻌﻪ ﺯﻭﺟﻲ ﺍﻟﻴﻮﻥ و ﺍﺧﻠﺺ ﻣﻨﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﻣﺶ ﻣﻘﺘﻨﻊ ﻓﻴﻪ ﺑﺘﺎﺗﺎ ﺗﺎﺷﻮﻑ ﺑﺲ ﻳﺮﺟﻊ ﺍﻟﺒﻴﺖ.

mayaaa
20-07-2012, 09:52 PM
توتا الزاب مجربينه مش بطال غيرب طيب ليش ما تتصلي بالاول بالتكنشن سبورت بلكي شغلته بسيطه وبيزبط

mayaaa
20-07-2012, 09:55 PM
وكمان توتا فيه فيلم روعه كرتون عن الرسول وريه لاولادك انا كل سنه بفرجيهم اياه دقيقه اشوف شو اسمه
http://www.youtube.com/watch?v=gr4C0n2AjyU&feature=related
http://youtu.be/gr4C0n2AjyU

محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء Muhammad The Last .part01

tuta.
20-07-2012, 10:03 PM
ﻣﺎﻳﺎ=== ﺩﺍﻥ ﺭﺍﺡ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﻓﺮﻳﻜﻪ ﺍﻃﺒﺨﻲ ﺍﻟﺼﺪﻭﺭ بالشورﺑﻪ و ﺷﻴﻠﻴﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺍﺧﻆﺤﻂﻲ ﺍﻟﻔﺮﻳﻜﻪ ﻓﻴﻬﺎ و ﺍﺫﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺮﻭﺳﺘﺪ ﻣﺎ ﺟﺮﺑﻴﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﻏﻂﻴﻬﺎ ﺑﻂﺤﻴﻦ و ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﺒﻴﺾ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﺒﺮﻳﺪ ﻛﺮﻣﺒﺰ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻂﻠﻊ ﻃﺮﻳﻪ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﻣﻂﺒﻮﺧﻊ ﻧﺺ ﻃﺒﺨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻗﻞ. ﺍﻣﻣﻤﻢ ﻟﻠﺼﻴﻨﻴﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﺑﺮﻭﺳﺘﺪ ﺣﻂﻴﻬﺎ و ﺣﻂﻲ ﺍﺿﺎﻓﺎﺗﻚ و ﺯﻳﺪﻱ ﻣﻐﺮﻓﺘﻴﻦ ﻣﻦ ﻣﺎﺀ ﺍﻟﺴﺒﻖ و ﻏﻂﻴﻬﺎ ﺑﻘﺼﺪﻳﺮ و ﻣﺎ ﺗﻂﺒﺨﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺣﺮﺍﺭﻩ ﻋﺎﻟﻴﻪ. ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻛﻴﻒ ﺍﻓﻴﺪﻙ ﻣﺎ ﺑﺎﻛﻠﻬﻦ ﺑﺲ ﺍﻭﻝ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻛﻨﺖ ﺍﺣﻄ ﺍﻟﺠﺎﺝ ﺑﺎﻟﺼﻴﻨﻴﻪ و ﺍﻋﻤﻠﻬﺎ و ﺯﻭﺟﻲ ﻳﻌﻠﻖ ﺍﻧﻪ ﻧﺎﺷﻒ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺎﻭﺭﺍﻙ ﺗﻂﻠﻊ ﻧﺎﺷﻔﻪ و ﻣﺮﻩ ﺍﻛﻠﻨﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺎﺕ ﺑﺎﻟﺼﻴﻨﻴﻪ ﺳﺎﻟﺘﻬﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﺍﺳﻠﻘﻲ ﺍﻟﺠﺎﺝ ﺍﻭﻝ و ﻏﻂﻴﻪ و ﻫﻮ ﺑﺎﻟﻔﺮﻥ ﻣا ﻋﺎﺩ ﻳﺘﺬﻣﺮ و ﻟﺎ ﻳﻘﻮﻝ ﻧﺎﺷﻒ.

ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻤﺴﻠﺴﻞ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﻂﻠﺖ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺷﻐﺖ ﺍﻟﺒﺮﻭﻣﻮ ﻟﻴﻪ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ و ﻋﺠﺒﻨﻲ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﻛﻟﺎﻡ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺑﻂﻠﺖ ﻋﻨﻪ ﺷﻮ ﺑﺪﻱ ﺍﻋﻠﻢ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻧﻪ ﻋﻠﻰ ﺯﻣﻦ ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﻪ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻣا ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺘﺴﺘﺮ و ﻫﻠﺎ ﻓﺮﺽ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﺘﺴﺘﻴﺮ ﺷﻮ ﺭﺍﺡ ﻳﻔﻜﺮ? ﻣﻦ ﻓﻴﻦ ﻃﻠﻌﺘﻮﺍ ﺑﺎﻟﺘﺴﺘﻴﺮ ﺻﺢ? ﻟﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻐﻨﻲ ﺑﺴﺘﻨﻰ ﻳﻨﺰﻟﻮﺍ ﺍﻟﺼﻴﻒ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ و ﺑﺪﺧﻠﻬﻢ ﻛﺎﻣﺐ ﺗﺤﻔﻴﻆ ﻗﺮﺍﻥ و ﺧﻠﺼﻨﺎ.

tuta.
20-07-2012, 10:08 PM
ﻣﺶ ﻋﺎﻯﻓﻪ و ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ ﺷﻮ ﻣﺎﻟﻪ ﺣﻜﻰ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺯﻭﺟﻲ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ (ﻗﺎﻝ ﻳﻌﻨﻲ ﻟﺎﻧﻬم ﻋﺮﺏ ﺑﻴﺤﻤﻴﻨﻲ ﻧﻦ ﺍﻧﻪ ﺍﺣﻜﻲ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻟﺮﺟﻮﻟﻪ ﺍﻟﻤﻬﻢ) ﺣﻜﻴﻮﻟﻪ ﺍﻧﻪ ﻏﺮﻳﺒﻪ و ﺑﻨﺒﺪﻟﻚ ﺍﻳﺎﻩ ﺑﺲ ﺷﻮ ﺍﻧﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﺿﻞ ﺍﺑﺪﻝ? ﺟﺒﺘﻪ ﻣﺨﺼﻮﺹ ﻟﻠﻜﺮﺗﻮﻥ و ﻟﺎﺣﻆﺖ ﺍﻧﻪ ﻏﺎﻟﺒﻴﻪ ﺍﻡ ﺑﻲ ﺳﻲ ﺛﺮﻱ و ﻛﺎﺭﺗﻮن ﻧﺘﻮﺭﻙ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﻲ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﻛﺮﺗﻮﻥ ﻣﺎ ﺑﺴﻤﺢ ﻟﺎﻭﻟﺎﺩﻱ ﻳﺸﻮﻓﻮﻩ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﻌﺮﺏ ﺣﺎﻃﻴﻨﻬﻢ ﻟﻌﻤﺮﻫﻢ ﺍﺗﻌﻠﻤﻮﺍ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ و ﻟﺎ ﻳﺸﻮﻓﻮﺍ ﻫﻴﻚ ﻛﺮﺗﻮﻥ. ﻳﺘﻔﺮﺟﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺤﺪﺩ و ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻪ ﻧﻇﻴﻒ ﻣﻦ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻟﻤﺦ ﺍﺣﺴﻦ ﻟﻲ ﻓﺼﺎﺭ ﺑﺲ ﻟﻠﻌﺮﺑﻲ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ و ﺍﻧﺎ ﺷﺨﺼﻴﺎ ﻣﺎﻧﻲ ﺻﺤﺒﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻠﺎﺕ ﻧﻘﻀﻴﺎﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﺘﺎﻓﻴﺖ و ﻫﻲ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ﻓﺯﻭﺟﻲ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺷﻮ ﺭﺍﻳﻚ ﻧﺮﺟﻌﻪ و ﻧﺠﻴﺐ ﻛﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ﺟﺪﻳﺪ ﺍﺣﺴﻦ ﻟﻚ? ﻓﻜﺮﻩ ﺣﻠﻮﻩ ﺍﻛﻤﻨﻲ ﻗﺮﻓﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺼﻔﺢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ خﺧﺨﺦ

و ﻓﻠﻢ ﻣﺤﻤﺞ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ و ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﺮﻳﺘﻪ ﺳﻲ ﺩﻱ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻃﻠﻊ ﺑﺲ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻭﻟﺎﺟﻲ ﺻﻐﺎﺭ ﻣﺎ ﻓﻬﻤﻮﺍ ﺷﻲ ﻣﻨﻪ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﺣﻂﻪ ﺫﻱ ﻟﻮﺯ ﺍﻧﺘﺮﻳﺴﺖ و ﺑﻴﻠﺘﻬﻮﺍ ﺑﺸﻐﻠﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ. . ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺟﺮﺏ ﻫﺎﻟﺎﻳﺎﻡ ﺍﻃﻠﻌﻪ ﻟﻴﻬﻢ ﺑﻠﻜﻲ ﻏﺠﺒﻬم. . و ﺫﻛﺮﺗﻴﻨﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻛﺘﺎﺏ ﻗﺼﺺ ﺍﻟﺎﻧﺒﻴﺎﺀ ﺑﺎﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺰﻱ ﺟﺒﺘﻪ ﻣﻦ ﻛﻢ ﺳﻨﻪ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻃﻠﻌﻪ ﺑﻠﻜﻲ ﺍﺑﻨﻲ ﻗﺮﺍﻩ و ﺍﺳﺘﻔﺎﺩ ﻣﻨﻪ.

mayaaa
20-07-2012, 10:12 PM
الكرتون توتا حطيلهم سبيستون للساعه 12 كله سيف والمسا بيكون توم اند جيري

وكمان فيه براعم رائعه وامان ان شاء الله دوري عليها هاد موقعهم baraem.TV.براعم (http://www.baraem.tv/)

mayaaa
20-07-2012, 10:14 PM
طيب توتا مدام بدك بس كرتون ليش ما تخليكي عالدش نتوورك واطلبي سبيستون وبراعم وخلص انا متلك بالمره مابشوف عربي ولا اجنبي هههههههه ماليش بالتلفيون لما يجي زوجي بيحضر اخبار ومسلسل بتفرج معه كنوع من المشاركه ونس يعني بس انا وهو مش متابعين شي الموجود منحضره ساعة زمن وخلص بيخلص نهارنا

tuta.
20-07-2012, 10:19 PM
ﺳﺒﻴﺲ ﺗﻮن ﻣﺶ ﻟﺎﻗﻴﺎﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺯﺍﺏ و ﺑﺮﺍﻋﻢ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺎﺭﺑﻌﻪ ﺑﺘﺴﻜﺮ ﻣﺎ ﺍﺳﺘﻔﺪﺕ ﺷﻲ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺎﺭﺑﻌﻪ ﻣﺴﻤﻮﺡ ﺍﻟﺘﻲ ﻓﻲ ﺑﻴﻠﺘﻬﻮﺍ و ﺍﻧﺎ ﺑﺠﻬﺰ ﺍﻟﻌﺸﺎ. . ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺪﻳﺶ ﻧﺘﻮﺭﻙ ﻧﻔﺴﻬﻢ ﻗﻂﻌﺘﻪ ﺯﻣﺎﻥ ﻟﺎﺳﺒﺎﺏ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻠﺎﺕ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﻪ و ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺐ ﻓﻠﺎﻧﻪ و ﻓﻠﺎﻧﻪ ﺣﺒﺖ ﻓﻠﺎﻥ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻟﻤﺎ ﻃﻠﺒﻮﺍ ﻣﻨﻲ ﺛﻠﺎﺛﻤﻴﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﺍﺭﺑﻊ ﻣﻴﻪ و ﺧﻤﺴﻴﻦ ﺟﻮﻟﺎﺭ ﺗﺠﺪﻳﺪ ﺍﻟﺼﺤﻦ ﻫﻴﺮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﻴﻦ ﺣﺐ ﻣﻴﻦ? ﺍﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻫﻠﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻴﺒﻞ ﺑﻴﺘﻔﺮﺟﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺳﺒﺮﺍﻭﺕ و ﻋﻠﻰ ﻧﻮﺟﻴﻦ و ﺍﻣﺮﺍﺭ ﻋﻠﻰ ﻧﻴﺘﻔﻠﻴﻜﺲ ﺑﺤﻄ ﻟﻬﻢ ﻓﻠﻢ ﺿﺎﻣﻨﻪ ﻧﻆﺎﻓﺘﻪ .

متسننة
20-07-2012, 10:21 PM
صح مثل ماقالت هومي قناة براعم حلوة انا ماعندي دش ولا كيبل بس سويت اشتراك على النتفليكس بس مشان الكارتون احب بس بيرنستين بيرز وافتح العربي على الكومبيوتر فيه كارتون من براعم او كارتوناتنا القديمات جزيرة الكنز وريمي وسندباد وسالي فيه كثير على اليوتيوب ياقلبي

متسننة
20-07-2012, 10:23 PM
اي والله صحيح ياتوتة انا تطلع روحي لاشوف شي مناسب للعيال كلهه صايرة مسخرة والناس ولافرقانة معاهم طيب ايش راح يتعلم الطفل برامج غير هادفة سخيفة حشاكم والا هالتركي اللي الناس هبلانة فيه ياربي يامثبت العقل والدين

tuta.
20-07-2012, 11:06 PM
ﺧﻠﺎﺹ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﺍﻧﻪ ﻳﺮﺟﻊ ﺍﻟﺰﺍﺏ و ﻃﻠﻊ ﻫﻮ و ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﻳﺮﺟﻌﻮﻩ.
ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ == ﺍﻧﺎ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺍﻭﻟﺎﺟﻲ ﺍﻧﻪ ﻳﻠﺎ ﻳﺪﻭﺏ ﻓﺎﻫﻤﻴﻦ ﺍﻛﻢ ﻣﻦ ﺟﻠﻤﻪ و ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﻫﺎ ﺑﺲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺳﻤﻌﻴﻬﻢ ﻓﺼﺤﻰ ﺑﻴﺒﻠﺸﻮﺍ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺷﻮ ﺣﻜﻮﺍ ﺷﻮ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﺷﻮ ﻋﻤﻠﻮﺍ ﺍﺳﺎﺱ ﺧﻠﻘﻲ ﺿﺎﻳﻖ و ﻣﺶ ﻣﺘﺤﻤﻠﻪ ﻫﺪﻭﻣﻲ ﺍﺯﻳﺪ ﺍﻟﺎﺳﺌﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﻴﻪ. و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺗﻨﺪﻣﺖ ﻟﻴﻪ ﻫﺎﻟﺴﻨه ﻣﺎ ﻧﺰﻟﻮﺍ ﻧﻌﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﺗﻌﻠﻤﻮﺍ ﻋﺮﺑﻲ ﺑﺮﺯﻳﺎﺩﻩ و ﻓﻮﻕ ﻫﻴﻚ ﻛﺎﻥ ﺩﺧﻠﺘﻬﻦ ﻛﺎﻣﺐ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺍﻭﻟﺎﺩ ﻋﻤﺎﻣﻬﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺴﻦ ﺍﺑﻨﻲ ﺣﺎﻓﻆﻴﻦ ﺳﻮﺭﻩ ﻳﺲ و ﻏﻴﺮﻫﺎ و ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻦ ﺣﻴﻞ ﺑﻨﺘﻲ ﺣﺎﻓﻆﻴﻦ ﻛﻞ ﻗﺼﺎﺭ ﺍﻟﺴﻮﺭ و ﻛﻠﻪ ﺑﻔﺘﺮﻩ ﻫﺎﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺎﺕ ﺧﻠﺎﺹ ﻧﻮﻳﺖ ﺍﻥ ﺭﺑﻲ ﺭﺍﺩ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﺠﺎﻳﻪ ﻧﺎﺯﻟﻪ ﻓﻴﻬﻦ ﺛﻠﺎﺙ ﺷﻬﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻗﻞ. .

متسننة
20-07-2012, 11:24 PM
طيب فيه عندكم مدارس للعربي والدين بالويكند؟ انا شفت ثلاث ارباع الطلاب بالصف مايعرفون عربي بس ماشاء الله حفظوا وتعلموا ، انا جربتها بالبيت والله يطلع روحي ومايحفظ كلمة بس من يشوفون طلاب بعمرهم غير شكل يصير يسهل عليكي المهمة لابعد ماتتصورين ياقلبي .

pink_shadow
21-07-2012, 12:43 AM
بنات ماقدرت اكمل الصيام .. الغثيان مرة حايسني اضطريت اكل بسكوت مالح وشربت شوي مويه

يالله الحمدلله .. كلمني ابو زوجي وهو ماشاء الله شيخ دين كنه حاس فيني يقولي افطري يابنتي الدين يسر ولا تحملين نفسك مشقة

ماايا حبيبي .. الصدور بتجي لينة اذا تبلتيها اقل شي 8 ساعات بالثلاجة .. قطعيها صغيرة زي النقتس وجربي تنقعينها بحليب وملح وفلفل وليمون وثوم وشوي كمون وخل

وغمسيها ببيض وطحين وبعدين بقسماط او بريد كرمبس وحطيها بصينية بايركس مع نقطة زيت تدهنين فيها الصينية دهن فقط لاتكثرين .. وتكونين محمية الفرن على 350 قبلها بربع ساعه عشان ماتصير يابسه .. حطي الصينية بالفرن بدون قصدير ولا غطا وخليها 20 دقيقة على كل جهه وبعدين اقلبيها وبعد ماتخلص غطيها بقصدير حتى ماتنشف والافضل تنأكل على طول

pink_shadow
21-07-2012, 12:46 AM
توتا جربي ال atn رسيفر عربي فيه اكثر من 400 قناة .. بس يحتاج هاي سبيد انترنت اقل شي 20 ميقا بايت

قنوات المجد قران ومجموعة الام بي سي والجزيرة والعربية والسعودية عشان التروايح .. هذي اهم شي اركز عليها

تقدرين تختارين كم قناة تبغين وكم مدة الاشتراك احنا مشتركين سنة .. ماعرف لبرامج الاطفال بس اتوقع فيه براعم وطيور الجنة وغيرها والله يستفيدون ويتعلمون عربي

طيف السراب
21-07-2012, 01:55 AM
مشكورات حبيباتي مايا وتوتة وبوادي على الرد انا فعلا حاطيتهم باكياس الزاب لك بشكل فلات وما باخدوا محل لوكانوا شوية بس همة كتار وطعمهم بيشهي مو متغير بالفريزر بس خايفة اذا طولوا يتغير الطعم عشان هيك حابة اغليلهم مية وملح وطبعا مو هون مشكلتي فأنا الحمدلله بعجبكم بغلي الجبنة لاني دايما بجيب الجبنة المكسيكية وبغليها عطريقة بلادنا وبتطلع اطيب من جبنة البلاد الاصلية بشهادة الكل والكل هون عنا صار يعملها بهالطريقة اريح ما نعملها من الحليب واوفر كمان وبتذكر من سنتين لما اجا اخوي زارني من الاردن واكلها عندي كتير عجبته وحكالي ما بتفرقيها عن تبعت البلاد وحتى اطيب منها
ماشاءالله عليكي بوادي ست بيت معدلة الجبنة طريقتها عندك روعة بس غلبة شو رايك تجربي الجبنة المكسيكية في الغلي ؟!
اما سؤالي عشان اوضحه اكتر .. معليش اتحملوني شوي .. انا من قبل اجتني جبنة وغليتها على طول بدون ما احطها بالفريزر وكانت روعة لمدة شهور ما تغيرت بس هاي الفرق اني فرزنتها قبل اسافر ولما وصلت عطول عالفريزر كمان فعشان هيك بسأل هل التفريز بيأثر عليها بالغلي يعني ممكن تتفتفت او تخرب بسرعة ؟ واذا غليتها على طول عالماية السخنة والا اخليها برة الفريزر لتاخد حرارة الغرفة ؟((K))

mayaaa
21-07-2012, 02:45 AM
يسلموا بنكوا خلص بجرب بكره اليوم راح الوقت وبنقعهم من الليل متل ما بتقولي

توتا ولادي تعلموا من الكرتون عربي فصيح بس بالاردن هون عشان بيختاروا بيلبوا على كيفهم وما بيحبوا العربي ما بيحبوا يغلبوا حالهم عرفتي
وبالفعل لو تنزليهم مع الاولاد بينجبروا يتعلموا بناتي حافظات قصار السور من الاردن اللي قدرت اعمله انهم ما ينسوهم بس مافيه تقدم صراحه

طيف السراب ما بيجيها اشي ياعمري بتغليها او بتخليها بالفريزر بتضل متل ماهي باذن الله انا مجربه امي ما بتخليها بالتنكه على طول بتحطها بالفريزر ومنطول من الفريزر ومنغلي هي ما بتكون يابسه منتي عارفه لو بالفريزر شوي طلعيها وبتكون جاهزه للاكل بس اذا ماعندك وسع عادي طلعيها واغليلها مي وملح اغليها على طول انا بقولك بغليها للاكل وبتكون صامده عادي بس لاتطولي عليها لانها مبستره بس انتي بدك تتعقم
وحبيبتي انا بدي اعرف الجبنه المكسيكيه اذا اقل غلبه بموت بالراحه الله يريح بالك بس اكتبي اي جبنه شو اسمها ومن وين اجيبها والطريقه روقي واكتبي شوي شوي

متسننة
21-07-2012, 03:10 AM
الله يخليكم فهموني ايش جبنة وغلي عربي ومكسيكي ماشفت مثل كذا بالسوق ! تجيبيون جبنة من البلاد وتفرزون؟ طيب كيف ماتنتزع بالسفر والطريق الطويل ويدخلوها المطار عادي؟ هنا ممنوع اي شي فيه منتوجات الحليب على حسب علمي يمكن من جنون البقر ، انا كل علمي بالجبنة هاذي الشيدر والموتزاريلا اجيبها وخلص :rolleyes:

العزيزه 1
21-07-2012, 03:27 AM
متسننه ياقلبي هذا احسن سحور عندي تمر ولبن او تمر ب أقط اتوقع اهل الشام يسمونه جميد اللي هو أقط مطحون يخلط مع تمر سكري ويكور وياعيني على الطعم احب اكله مع القهوه على الفطور او مع مويه بارده في السحورالكبسات والاشياء الدسمه حتى لو صلحتها ما اكل منها الا اذا كنا معزومين على السحور عند احد من قرايبنا عاد غصب اكل
توتا
الله يذكرك الشهادة نااااسيه ان اليوم الجمعه رايح عن بالي بالمره انتبهت لما قلتي راحوا ابنك وزوجك لصلاة الجمعه كانت بتفوتنا الصلاة وانا جالسه اتلمض على الحبحب والجبنة المالحه بشوف طريقة بوادي او بدر البدور ان ما قدرت اعملها جبت من اللي قلتي عليهم مشكوره يا سوكر
استغربت انك تسألين عن مسلسل الفاروق العالم عاملين حملات لمقاطعته كل ما دخلت منتدى لقيتهم يتكلمون عنه قد مره شفت مسلسل عن يوسف عليه السلام
محرفين فيه ومخترعين اشياء من عندهم استغفر الله تركته ماكملته

بوادي
ياليت والله ننام بعد التراويح اتمنى اجرب ما ننام الابعد صلاة الفجر ونسحبها نومه الى الساعه ١١او الظهر
وان شاء الله رح احاول اجرب طريقتك في الجبنة المالحه او طريقة بدر البدور

بنات الان اخر ساعه من يوم الجمعه و صايمين ادعوا باللي تحبونه ولا تنسون تدعون لشعب سوريا بالنصر
وان دعيتوا لي بعد ان الله ييسر اموري ماني قايله لا >>فيس مستحي

mayaaa
21-07-2012, 04:39 AM
هههههههههه متسسنه يختي انتي ما اسكاكي كلشي بيخربطك

عادي هل مش الجبنه بتكون مكبوسه بمي وملح منشيلها ومنحطلها بكياس ومنفرغها من الهوا وحتى لو الجبنه بتطول حتى تخرب حتى لو بره المي لانها مملحه هل اما بتحطها بافريزر او بترجعي تغليلها مي وملح وبتحفظيها وكان شيءا لم يكن
الجبنه المكسيكيه اخبارها عند طيف السراب انا متلك مش فاهمه

اه بالنسبه كيف منفوتها عادي بيسألونا معكم اكل منقول لأ ههههههههههههه بس هو مش ممنوع بس انا عشان ما اغلب حالي بنكر شو اساوي
الممنوع الورقيات الفريش والخضار الفريش مطبوخ مخلل اكل حلويات عادي

@@آخر العنقود@@
21-07-2012, 06:27 AM
سلام صبايا
اخباركم مع اول يوم
ابشركم كتاكيتي كملوا صومهم بسلام الحمد لله
سؤال ع التاير
الجلي الي بوال مارت وعليه حرفk
تتوقعون فيه خنزير؟

ميوش
لسلطه الحاره تعطش والله بس ما كثرنا فيها سويتها لان مالي خلق اقطع سلطه خضرا خخخخخ
ترى جبت لك انتي وبنكو صحنين بس كلتها توتا خخخخخخ

بوادي
اعطيني طريقة سلطة البيض خليني اسويها لكتاكيتي..

mayaaa
21-07-2012, 06:30 AM
اخر العنقود مافيه بيكون نباتي حبيبتي منشتريه دايمن زاكي بس تبع بلادنا اسكى يمكن سكر اللي هون خفيف ماشاء الله ايش اعمار اولادك بنتي الكبيره سبع سنين صامت لنص النهار واكلت اصبع جبنه بعدين كملت صيام لقبل الاذان بربع ساعه وخلص صارت بدها تبكي جاعت فحطيتلها شوربه تتصبر فيها وصراحه مبسوطه كثير عليها الاصغار ست سنوات صامت من العصر لقبل المغرب بربع ساعه مع اختها اتصبرت بشوربه

البيض المشلوق مابعرف كيف بوادي بتعمله بس اهلي بيعملوه مع بندوره وبصله صغيره وفلفل اسود وزيت زيتون يمكن بتقدري تشكلي بين البندوره وخيار وخس والبيض بيكون مسلوق جاهز
انا بحبه بدون شي بس زيت زيتون وملح وفلفل اسود وبيناكل بخبزه البندوره بحبها تكون مقطعه على جنب

اما صحنين الكبسه صحه على كرشة توتا مفطرات هي وبنكوا تلاقيهن ياغافل الك الله لهطنهن ونا ياحبة عيني صايمه كككككككككككك

mayaaa
21-07-2012, 06:34 AM
مابعرف قلتلكم اليوم كان الصيام شهل جدن علي الحمدلله هو انا هيك دايمن لما بخاف من شغله بتكون سهله ولما بعمل ابو الغضنفر بفشل فشل ذريع زي سولافة الرخصه مش نحجت بالمره الرابعه لا اعادها الله من سولافه طبعا زمان الحمدلله بس اتذكرت الموضوع كمثال على شغلات بكن شاطره فيها وبفشل بامتياز

mayaaa
21-07-2012, 06:37 AM
كمان سؤال بالله هل اطباقنا اللي منعملها برمضان وين نحطها بموضوع الاطباق القديم والا بموضوع رمضان واطباقه مع قطايفات بوادي شو رايكم

@@آخر العنقود@@
21-07-2012, 07:25 AM
فديتك ميوش يعني ناكله وحنا مطمنين
انا خذيت من العربيه برضوا بس طلبوا بنكهة البرتقال وما لقيته الا بوالمارت
اعمارهم ١٠ و٨
والله الصغير يحب ياكل كل شوي بس اليوم جاني بالمطبخ يقول جوعان قلت تبغى تفطر قال لا وكمل بسلام الحمد لله والكبير ما فرقت معه هو ما بياكل خير شر الا نادرا
والبيض انا دايم اسوي طريقتك بس شكل سلطة بوادي مشهيه ..

@@آخر العنقود@@
21-07-2012, 07:26 AM
ايه من جد وين نحط اطباقنا << مسويه بقلاوه وتبغى تشوفونها خخخخخخ

@@آخر العنقود@@
21-07-2012, 07:30 AM
الا تروا صلحت فوانيس طلوا عليها بموضوع بوادي 

متسننة
21-07-2012, 03:21 PM
يلله يالطيبات ورجونا اطايبكم صحة وعافية على قلوبكم .
انا البيض مابحب اخلي فيه طماطم وبصل وهالاشياء احبها على جنب كمان مثل هومي بس احب اخلي زعتر وزيت وملح وعصرة ليمون يطلع كثير طيب ، انا ماكل خيار لا مع بيض ولا دجاج ولا سمك احس يعطي زفارة :rolleyes

tuta.
21-07-2012, 08:16 PM
ﺻﺒﺤﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ.

ﻛﻴﻒ ﺍﺻﺒﺤﺘﻢ ﺍﻟﻴﻮﻡ??? ﺍﻧﺎ ﺻﺒﺤﺖ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﺯﻱ ﺍﻟﻤﻀﺮﻭﺏ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻣﻮﺍﺱ ﺑﺎﻳﻦ ﺣﺪﺍ ﺣﺴﺪﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻲ ﻣﻔﻂﺮﻩ ﻣﻊ ﺍﻧﻲ و ﺍﻟﻠﻊ ﻃﻮﻝ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻳﺤﻪ ﺗﻮﺳﺖ ﻭﺣﺪﻩ ﻧﻊ ﻣﻠﻌﻘﻪ ﺑﻴﻨﺖ ﺑﺘﺮ ﻋﺸﺎﻥ ﺣﺒﻪ ﺍﻟﺪﻭﺍ ﻟﻤﻮﻋﺪ ﺍﻟﺎﻓﻂﺎﺭ.

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ==- ﻓﻲ ﻋﻨﺎ ﻣﺪﺭﺳﻪ ﺑﺲ ﺑﺘﻔﺘﺢ ﺑﺴﺒﺘﻤﺒﺮ ﺑﺎﻳﺎﻡ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻪ و ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﻪ ﻣﺮﺕ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﺎﺳﺒﻮﻉ ﺑﺎﻟﻤﺪﺍﺭﺱ و ﺑﻴﺮﺟﻌﻮﺍ ﺳﺎﻋﻪ ﺭﺍﺣﻪ و ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻪ و ﺳﺎﻋﻪ ﻋﺸﺎﺀ و ﺑﻴﻨﺎﻣﻮﺍ ﺣﺴﻴﺘﻬﻢ ﻣﻀﻐﻮﻃﻴﻦ ﺷﻮﻱ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﺑﻨﻲ ﻓﻘﻠﺖ ﺑﻠﺎﺵ ﺍﻟﺴﺒﺖ و ﺍﻟﺎﺣﺪ ﺧﻠﻴﻬﻢ ﻟﻠﻌﺐ ﺑﻠﺎﺵ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﺟﺴﺎﻣﻬﻢ ﺷﻮ ﺑﺪﻫﺎ ﺗﺘﺤﻤﻞ ﻟﺘﺘﺤﻤﻞ. ﺑﺸﻮﻑ ﻫﺎﻟﺴﻨﻪ ﺯﻭﺟﻲ ﻧﺎﻭﻱ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺶ ﻣﺘﺸﺠﻌﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﺑﺎﻟﺮﺍﺑﻊ و ﺑﺘﺰﻳﺪ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻪ ﻋﻠﻴﻪ.

ﺑﻴﻨﻜﻮﺍ ﻣﺸﻜﻮﺭﻩ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﺲ ﺧﻠﺺ ﺍﻧﺎ ﺻﺮﻓﺖ ﺍﻟﻨﻆﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ .

ﻣﺘﺴﻨﺔ ==== ﻋﺎﺩﻱ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﻨﺠﻴﺐ ﺟﻤﻴﺪ و ﻣﻠﻮﺧﻴﻪ ﻧﺎﺷﻔﻪ و ﻭﺭﻕ ﻋﻨﺐ ﻓﺭﻳﺶ و ﺟﺒﻨﻪ و ﺳﻤﻨﻪ ﺑﻠﺪﻳﻪ و ﺯﺑﺪﻩ ﺑﻠﺪﻳﻪ ﺑﺲ ﻟﻤﺎ ﻳﺴﺎﻟﻮﺍ ﺷﻮ ﻣﻌﻜﻢ ﺍﻛﻞ ﺑﻨﻘﻮﻝ و ﻟﺎ ﺷﻲ. ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﻛﺎﻥ ﻣﻌﻲ ﻟﺒﻦ و ﺯﻋﺘﺮ و ﻭﺭﻕ ﻋﻨﺐ و ﻗﻬﻮﻩ و ﺳﻤﻨﻪ و ﺑﻘﻠﺎﻭﻩ ﻟﻤﺎ ﺳﺎﻟﻮﻧﻲ ﺟﺎﻭﺑﺖ ﺑﺲ ﻣﻌﻲ ﻗﻬﻮﻩ ﻣﻂﺤﻮﻧﻪ و ﺣﻠﻮﻳﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻂﺎﺭ و ﻣﺮﻗﻮﻧﻲ ﻋﺎﺩﻱ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺍﻟﻮﺭﻕ و ﺍﻟﺠﻤﻴﺪ و ﺍﻟﺎﺟﺒﺎﻥ و ﺍﻟﺴﻤﻦ ﻛﻠﻪ ﻣﻤﻨﻮﻉ. ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻨﺪﺧﻞ ﻣﺠﺎﺯﻓﻪ ﻣﺮﻩ ﺩﺧﻠﺖ ﻣﻌﻲ ﻣﺮﺗﺪﻳﻠﺎ ﺳﻨﻴﻮﺭﻩ ﺯﻭﺟﻲ ﻣﺘﺸﻬﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﻣﺮﺕ ﻋﺎﺩﻱ ﻟﻮﺻﻠت ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﻃﻠﺒﻮﻧﻲ ﺍﻓﺘﻴﺶ و ﺭﻣﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﻘﻤﺎﻣﻪ.
ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﺍﻟﻤﻜﺴﻴﻜﻴﻪ ﺳﻤﻌﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﺜﻴﺮ و ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﺍ ﻛﺎﻧﻬﺎ ﻋﺮﺑﻴﻪ ﺑﺲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺩﻭر ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺷﻮ ﻫﻮ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﺑﺘﻠﺎﻗﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﻤﺤﻠﺎﺕ ﺍﻟﻤﻜﺴﻴﻜﻴﻪ ﻓﻘﻄ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻌﺮﻓﻪ.

tuta.
21-07-2012, 08:28 PM
ﺍﻟﻌﺰﻳﺰﻩ ==== ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎ ﺷﻔﺖ ﻣﺴﻠﺴﻠﺎﺕ ﻓﻜﺮﺕ ﻫﺎﻟﻤﺴﻠﺴﻞ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻧﺜﻞ ﻣﺴﻠﺴﻞ ﻋﻤﺮ ﺑﻦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻤﻠﻪ ﺯﻣﺎﻥ ﻧﻮﺭ ﺍﻟﺸﺮﻳﻒ ﻓﺎﺗﺤﻤﺴﺖ ﻟﻪ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﻓﺎﻛﺮﻩ ﺍﻧﻪ ﻣﺤﺮﻑ و ﻣﺪﺳﻮﺱ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﻫﻴﺌﺎﺕ ﺗﺎﺭﻳﺨﻴﻪ و ﺩﻳﻨﻴﻪ ﺑﺘﺮﺍﺟﻊ ﻫﻴﻚ ﺍﻋﻤﺎﻝ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻋﻤﻠﻮﺍ ﺑﻔﻠﻢ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﺧﺮ ﺍﻟﺎﻧﺒﻴﺎﺀ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻂﺘﻪ ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻳﺎﻣﻬﺎ ﻛﺜﻴﺮ ﺍﻧﺎﻗﺪﻭﻩ و ﻓﻜﺮﻭﺍ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺼﻮﺭﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﺪﻋﺎﻳﻪ ﻫﻮ ﺍﻟﺮﺳﻮﻝ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻓﺤﻜﻤﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻠﻢ ﻣﻦ ﺻﻮﺭﻩ و ﺣﺎﻭﻟﻮﺍ ﻳﻤﻨﻌﻮﻩ ﻟﻬﻴﻚ ﻣﺎ ﺍﻫﺘﻤﻴﺖ ﻟﻠﻲ ﺍﻧﺘﻘﺪﻭﺍ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻗﻠﺖ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻟﺎ ﻓﻴﻪ ﺣﻘﺎﺋﻖ ﺗﺎﺭﻳﺨﻴﻪ و ﻣﻴﻦ ﺍﺣﺴﻦ ﻋﻤﺮ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ ﺍﺩﺧﻠﻪ ﺑﻴﺘﻲ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻋﻠﻲ. ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻔﻠﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻦ ﻳﻮﺳﻒ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻫﻮ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﻋﻦ ﻳﻮﺳﻒ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺍﻳﺎﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﺨﺮﺝ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻪ ﻳﺤﻴﻰ ﺍﻱ ﺍﺛﻴﻨﻚ ﻣﺶ ﺣﺎﻓﻆﻪ ﺍﺳﺎﻣﻲ ﻗﺎﻝ ﻓﻲ ﻣﻘﺎﺑﻠﻪ ﺍﻧﻪ ﺍﺧﺬ ﻣﻦ ﻗﺼﻪ ﻳﻮﺳﻒ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﺍﻟﺎﺳﺎﺳﻴﺎﺕ ﺗﺘﻜﻮﻥ ﺍﻟﺒﻴﺲ ﻟﻠﻔﻠﻢ ﻣﺶ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﻤﺜﻞ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺍﻭ ﻗﺼﺘﻪ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ ﺑﺲ ﺍﻟﺎﺳﺎﺱ ﻛﺮﻩ ﺍﻟﺎﺧﻮﻩ ﻟﺒﻌﺾ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻠﺎﻣﻪ ﻛﺎﻥ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺎﻧﺘﻘﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﺍﺟﺔﺍ ﻓﻘﺎﻟﻪ ك
SAVING face
ﻓﻲ ﺍﻓﻠﺎﻡ ﻛﺮﺗﻮﻥ ﻋﻦ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﻣﻮﺳﻰ و ﺳﻴﺪﻧا ﻋﻴﺴﻰ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﺑﺎﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺰﻱ ﻣﺎﺧﺬﻳﻨﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻮﺭﺍﻩ و ﺍﻟﺎﻧﺠﻴﻞ ﺍﺗﻔﺮﺟﻨﺎ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﻊ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ و ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻘﺼﺺ ﻗﺮﻳﺒﻪ ﺟﺪﺍ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﺍﻧﺬﻛﺮﺕ ﺑﺎﻟﻘﺮﺍﻥ ﻛﻨﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻔﻮﺍﺭﻕ ﻧﺸﺮﺡ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻧﻪ ﻣﺶ ﻫﻴﻚ ﺑﺎﻟﺼﻞ ﺣﺼﻞ و ﺍﻧﻤﺎ ﻛﺬﺍ ﻛﺬﺍ. ﻛﺜﻴﺮ ﺍﺳﻞ ﺷﻔﻨﺎ ﺍﻧﻪ ﻳﺘﻔﺮﺟﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﺎﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺶ و ﺳﺎﻋﺪﻭﻧﺎ ﻧﺮﻭﻱ ﺍﻟﻗﺼﺺ ﺍﻛﻤﻨﻪ ﺍﻟﺠﻴﻞ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻣﺎ ﻋﺎﺩ ﻳﻘﻌﺪ و ﻳﺴﻤﻊ ﻗﺼﺺ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻛﻨﺎ و ﺍﺣﻨﺎ ﺻﻐﺎﺭ ﺑﺪﻫﻢ ﻳﺴﺎﻟﻮﺍ ﺧﻤﺴﻴﻦ ﺳﻮﺍﻝ ﻛﻴﻒ ﻛﺬﺍ و ﻛﻴﻒ ﻛﺬﺍ ﺍﺳﺌﻠﻪ ﺍﺣﻨﺎ ﺍﻧﻔﺴﻨﺎ ﻣﺎ ﺑﻨﻌﺮﻑ ﺟﻮﺍﺑﻬﺎ ﻓﺎﻟﺎﻓﻠﺎﻡ ﺳﺎﻋﺪﺗﻨﺎ ﻛﺜﻴﺮ ﺗﻮﺻﻴﻞ ﺍﻟﻤﻌﻨﻰ.

mayaaa
21-07-2012, 08:34 PM
وك توتا الله يصلحك مين بده يحسدك عالافطار سلامتك حبيبتي يمكن من قلت الاكل ليش ماتاكلي كويس زي اول بقصد ماتغيري نظامك وبلكي كان برد بالليل وبردتي انتبهي على حالك خذي بابونج والا ميرميه

بالنسبه لابنك والله توتا لحقيه ووديه عادي ينضغط بالدراسه بيلتهي عن التفكير بشغلات تانيه وهادي اكتر فتره لااولاد فيها نشيطين وبيتحملوا استغلي هالنشاط بشغلات مفيده يعني لوراح مبلم ورجع مبلم الا ما يستفيد احسن من البلاش وعاملي ابنك انه زلمه وبيتحمل رح تلاقيه متل ما بتعامليه
توتا الاجبان مش ممنوعه انا ترجمت لوحده اخر مره بالمطار وكان معها شنته مليانه جبنه اسمها بيكان حتى فكرت انه جوز بقوللها جوز بتقولي لا الجبنه اسمها بيكان ختياره مسكينه منسالها شو معك اكل بتقول بيكان تخيلي وعادي مشوها انا مره كان معي بلاوي نعنع ملوخيه دوالي وكميات محترمه وزيت زيتون منحمده بالفريزر اسبوع لما منوصل بيكون دوبه ذايب لما وصلنا عند التفتيش ايش قولت معي بس بيبي فود للبيبي والا بدهم يفتحوا الشنطه يشوفوا البيبي فود ورمولي كل االاكل ومن يومها جوابي :نو فود حتى مش مثلا بتطلبي من عامل يحملك الشنط وهي ترمي الاغراض تكلم الاخ اخيرا والا بيقولي ليش تقولي معي اكل قولي مامعي انا كنت شايطه ومعصبه ولهجته عراقيه قلتله الله يصلحك هسه جاي تقولي ليش من اول مانظقت فكره ماكسيكان والزلمه لاحقني وبس ساكت لني من اول متحيره اقول معي والا مااقول
ويومها عصبت عالموظفه وهي ترمي بالاغراض قولتلها اي ونت اول ذات(بدي اياهم) بتقولي لازم تدفعي قولتلها اوكيه قالت نو وساعتها قولتلها (ياسلام وكذابه كمان)

mayaaa
21-07-2012, 08:35 PM
حطيت طبق بمطابخنا الصغيره بلاش يروح موضوع اطباق رمضان هاد بيضل دايمن موجود علاقل طول السنه

متسننة
21-07-2012, 08:41 PM
انا مفطرة هالايام بس مالي نفس اكل يمكن لان جو البيت كله صيام تحسي مالك نفس تاكلي ان شاء الله مافيكي الا العافية حبيبتي بس انا اتفق مع هومي على مدرسة العربي لاتخافي الاولاد بهالعمر مابيحسوا بالتعب مثل الكبار عندهم طاقة ماشاء الله جربي هالسنة ماخسرانة شي يتعلموا فيها ياقلبي تسهل عليكي المهمة بالمرة .
الله يرضى عليكي ياتوتة جايبة محل السمانة كله وجاية تبارك الرحمن هههه والله ضحكتيني انا من نزلت جبت بس الزيتون :rolleyes: لا ويسالوني وانا ميتة خوف من يطلعون بالشاشة ههههه.

tuta.
21-07-2012, 09:08 PM
ﻣﺎﻳﺎ=== ﻫﻬﻬﻪ ﻛﻨﺖ ﺍﻣﺰﺡ ﺑﺲ ﺍﻟﻆﺎﻫﺮ ﻣﻦ ﺍﻛﻞ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﻮﻓﻴﻪ و ﻣﺎ ﺍﻛﻠﺖ ﺍﻟﺎ ﺳﻠﻂﻪ و ﺭﺍﻧﺶ و ﻣﺎﺷﺪ ﺑﻮﺗﻴﺘﻮﺯ ﻧﻔﺴﻲ ﺷﺎﻟﺖ ﻋﻦ ﻛﻞ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻣﺨﺒﺺ و ﻟﻤﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﻋﻤﻠﺖ ﻗﻂﺎﻳﻒ ﻫﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﺗﻀﺎﻳﻘﺖ ﻟﺎﻧﻲ ﻏﺼﺒﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻋﻠى ﺍﻛﻠﻬﺎ ﻓﻤﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺷﺮﺑﺖ ﺑﺎﺑﻮﻧﺞ و ﺍﻛﻠﺖ ﺭﺑﻊ ﻛﻤﺎﺟﻪ ﻟﺒﻨﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﺪﻭﺍ ﺑﺲ ﻟﺴﻪ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﺣﺎﺳﻴﺘﻬﺎ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ.
ﺍﻣﺎ ﺍﺑﻨﻲ و ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﺧﺘﻠﺎﻁ ﺑﺎﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﺍﻟﻌﺮﺏ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺗﺮﺩﺩ ﺍﺑﻌﺜﻪ ﻫﺪﻭﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻏﻠﺒﻬﻢ ﺍﻫﺎﻟﻴﻬﻢ ﻣﺶ ﺳﺎﺋﻠﻴﻦ ﻓﻴﻦ ﺭﺍﺣﻮﺍ و ﺷﻮ ﻋﻤﻠﻮﺍ ﺳﻨﻬﻢ ﺧﻂﺮ ﺷﻮﻱ ﺑﺨﺎﻑ ﺑﺎﻟﺒﺮﻳﻚ ﻳﻔﺘﺤﻮﺍ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻋﻠﻰ ﺷﻐﻠﺎﺕ ﻣﺎ ﺑﻴﻌﺮﻓﻬﺎ ﺑﻜﻔﻲ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻪ ﺍﺟﺎﻧﻲ ﻣﺮﻩ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺟﻨﻴﻦ ﻫﺎﺯ ﺑﻮﺑﺰ ﻫﺎ ﻧﻌﻢ ﺷﻮ ﻗﻠﺖ??? ﻓﻬﻤﺘﻪ ﺍﻧﻪ ﻫﺎﻟﻜﻠﻤﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﺣﻠﻮﻩ ﺗﻨﻘﺎﻝ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻋﻦ ﺍﺧﺘﻪ و ﻋﺎﺩﻱ ﺍﻧﺖ ﻋﻨﺪﻙ ﺻﺪﺭ و ﻫﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎ و ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ و ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺷﻮ ﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﻴﻀﺤﻚ ﻓﻲ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻴﻨﺖ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺻﺪﺭ?? ﺟﺎﻭﺏ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻫﻴﻚ ﻗﺎﻟﻮﺍ و ﺿﺤﻜﻮﺍ. و ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺳﺎﻟﻨﻲ ﺷﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﺟﺎﻱ? ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻲ ﻟﻮﻃﻲ ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﻟﻴﻪ ﺑﺘﺴﺎﻝ? ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻋﺪﻩ ﺍﻭﻟﺎﺩ ﻋﺮﺏ ﺳﺎﻟﻴﻨﻪ ﺍﻧﺖ ﺟﺎﻱ و ﻣﺠﺎﻭﺏ ﻟﺎ ﻣﺒﻂﻠﻴﻦ ﻳﺤﻜﻮﺍ ﻣﻌﻪ و ﺑﻴﻘﻮﻝ ﻋﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻴﻬﻢ ﻭﻳﻦ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻪ ﺍﻧﺎ ﺟﺎﻱ ﺍﻧﺎ ﺟﺎﻱ. ﻓﻬﻤﺖ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻜﻠﻤﻪ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻌﻨﻴﻴﻦ ﺍﺻﻠﺎ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻫﺎﺑﻲ و ﻣﺒﺴﻮﻁ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺣﺪﺍ ﺑﻴﺴﺘﻌﻤﻞ ﻫﺎﻟﻤﻌﻨﻰ و ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺑﻴﺴﺘﻌﻤﻠﻮﻫﺎ ﻟﻠﺸﻮﺍﺫ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻦ ﺿﺪ ﺍﻟﻂﺒﻴﻌﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺧﻠﻘﻬﺎ ﺭﺑﻲ ﻫﻞ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﺎﻳﺪ ﺗﻜﻮﻥ ﺿﺪ ﻃﺒﻴﻌﻪ ﺍﻟﺨﻠﻖ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺑﻲ ﺧﻠﻘﻚ ﻓﻴﻫﺎ ﺟﺎﻭﺏ ﻟﺎ و ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻪ ﻗﺎﻝ ﻫﺎﻟﻮﻟﺪ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﻂﻠﺖ ﺍﺣﻜﻲ ﻣﻌﻪ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺍﻭﻟﻬﺎ ﻛﺎﻥ ﺯﻋﻠﺎﻥ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﺎ ﺑﻴﺤﻜﻲ ﻣﻌﻪ.
ﻓﻬﻮ ﺧﻮﻑ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﻧﻪ ﻳﻔﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻋﻠﻰ ﺷﻐﻠﺎﺕ ﻫﻮ ﻣﺶ ﻓﺎﻫﻤﻬﺎ و ﺍﻗﻊ ﺑﻤﺼﻴﺒﻪ ﻣﻨﻬﻢ ﻛﻴﻒ ﺍﺗﻔﺎﺩﻯ ﺷﻐﻠﻪ ﻣﺜﻞ ﻫﻴﻚ و ﺍﺣﻂﻪ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ و ﺍﻛﻮﻥ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ???

ﻣﺘﺳﻨﻨﻪ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻣﺤﻞ ﺳﻤﺎﻧﻪ ﺻﺤﻴﺢ ﻧﻴﺴﺖ ﺍﺫﻛﺮ ﺍﻟﺒﺰﺭ و ﺍﻟﻤﺨﻠﻮﻃﻪ و ﺍﻟﻤﻠﺒﺲ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ و ﻗﻀﺎﻣﻪ ﺑﻤﻠﺒﺲ و ﺍﻟﻠﺴﻠﻲ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﺟﺒﺘﻪ ﻛﻠﻪ.

ﻣﺎﻳﺎ === ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻪ ﻗﻬﻮﻩ ﻟﺎﻧﻪ ﺭﻳﺤﺘﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻔﺤﻔﺤﻪ و ﻃﺎﻟﻪ ﻟﻮ ﻟﻨﻜﺮﺕ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺑﻔﺘﺢ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺘﻔﺘﻴﺶ و ﺍﻟﺤﻠﻮ ﻛﺎﻥ ﺑﻜﻴﺲ ﺑﺎﻳﺪﻱ ﺻﻌﺐ ﺍﻧﻜﺮﻫﻢ ﻏﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﺸﻮﻓﻮﻫﻮﺵ ﻣﺎ ﺑﻴﻀﺮﻫﻢ. ﺍﻧﺘﻲ ﻋﻤﻠﺘﻲ ﺯﻱ ﻭﺣﺪﻩ ﻋﺠﻮﺯ ﺟﺎﻳﻪ ﻣﻦ ﻋﻤﺎﻥ ﺗﺮﺍﻧﺰﻳﺖ ﻟﻔﻠﻮﺭﻳﺪﺍ ﺑﻬﺪﻟﻮﻫﺎ و ﻛﺎﻥ ﺍﺧﻮﻱ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﺑﺎﻟﻤﻂﺎﺭ و ﺟﺎﺑﻮﻩ ﻳﺘﺮﺟﻢ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺒﻜﻲ و ﺗﻘﻠﻪ ﻃﻨﻴﺐ ﻋﻠﻰ ﻭﻟﺎﻳﺎﻙ ﻟﺎ ﺗﺨﻠﻴﻬﻢ ﻳﻜﺒﻮﺍ ﺍﻟﺰﻳﺖ ﻟﺎ و ﺟﺎﻳﺒﻪ ﻓﻮﺍﻛﻪ و ﺧﻀﺮﻩ ﺷﻜﻠﻪ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﺣﺎﻛﻴﻠﻬﺎ ﻣﻞ ﻓﻴﺶ ﻓﻮﺍﻛه ﺯﺍﻛﻴﻪ ﻟﺎ و ﻓﻮﻕ ﻫﻴﻚ ﻃﻴﺎﺭﺗﻫﺎ ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻡ و ﺍﺳﺘﻠﻤﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺩﺑﺮﻧﻲ ﺧﺬﻧﻲ ﻋﻨﺪ ﺍﻣﻚ ﻭﻳﻦ ﺍﺧﺬﻙ و ﻣﻌﻚ ﺑﻨﺖ ﺻﺒﻴﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﺬﻟﻬﻢ ﻏﺮﻓﻪ ﺑﻔﻨﺪﻕ وﻣﺴﻜﺖ ﻓﻴﻪ ﻟﺎ ﺗﺘﺮﻛﻨا ﻟﻮﺣﺪﻧﺎ ﻣﺴﻜﻴﻨﻪ ﺷﻔﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺧﻠﻰ ﺍﻣﻲ و ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﻳﺒﻴﺘﻮﺍ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﺎﻟﻔﻨﺪﻕ ﺑﺲ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻗﻴﻞ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﻬﺎ ﺑﺎﻟﻂﻴﻠﺮﻩ ﻟﻔﻠﻮﺭﻳﺪﺍ ﺍﺧﺬ ﺭﻗﻢ ﺗﻠﻔﻮﻥ ﺍﺑﻨﻬﺎ و ﺍﺗﺼﻞ ﻓﻴﻪ و ﺍﻋﻂﺎﻩ ﺑﻬﺪﻟﻪ ﻣﻌﺘﺒﺮﻩ ﻛﻴﻒ ﻳﺘﺮﻙ ﺳﺖ ﻛﺒﻴﺮﻩ و ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺻﺒﻴﻪ و ﻣﺎ ﺑﻴﻌﺮﻓﻮﺍ ﺍﻧﺠﻠﻴﺶ ﻳﺘﻤﺮﻣﻂﻮﺍ ﺑﺎﻟﻤﻂﺎﺭﺍﺕ.

@@آخر العنقود@@
21-07-2012, 09:16 PM
متسننه
انا مثلك ما احب الخيار احطه في شي احب اكله كذا

توتا
سلامتك يا عسل

غريبه بوادي ما طلت من امس؟

وبالنسبه لمسلسل عمر الي اعرف ان من الي دقق ع النص الشيخ سلمان العوده ومشايخ موثوق بهم لكن كيف سيكون التمثيل والاخراج الله اعلم؟

@@آخر العنقود@@
21-07-2012, 09:22 PM
وااو توتا اش هالولد الله يصلح عيالنا ويحميهم يارب والله انا ادرس عيالي بالبيت بس الي يساعدني ان لغتهم العربيه كويسه يعني ما جينا هنا الا وهم يتكلمون العربي فلونتلي ولو تبدأين معه بالبيت حبه حبه صدقيني ماهي صعبه..

pink_shadow
21-07-2012, 10:01 PM
سلامتك توتا .. انا حاسه الشغله نفسية عندي رجعت اخذ زنتاك مع الفجر وملعقة من ايمترول للغثيان

وصحيت عالوحدة من الغثيان اضطريت اخذ ملعقة ثانية ايمترول وشربت موية .. جالسه اكتب بنوتة صغيرة عندي اني افطرت اول وثاني يوم

ماحسيت برمضان والله .. بس الحين حاطه صلاة التراويح عالقناة السعودية ماشاء الله زحمة الله يتقبل منا ومنهم

توتا سلامتك والله .. لاتكثرين حلا يغث مرة خليك عالموالح احسن .. بروح اشوف اطباقكم الجديدة وارجع

amani1
21-07-2012, 10:12 PM
السلام عليكم
كيفكم يا صبايا وكيف رمضان معاكم كل عام وانتم بالف خير
انا نزلت موضوع بقسم الاشغال اليدويه بقي زورني هنا
:-M

http://www.lakii.com/vb/a-17/a-781297/

http://www.lakii.com/vb/a-17/a-781297/

pink_shadow
21-07-2012, 10:14 PM
بنات وش القصة .. ماني شايفه موضوع بوادي حق فوانيس رمضان ؟؟

ولا البقلاوة اللي نزلتها اخر العنقود

؟؟

تعبت من الغربة
21-07-2012, 10:28 PM
كيفكم ياحلوات مع الصيام تقبل الله من الجميع يارب

متسننة..أن زيك فاطرة من أول يوم:K)
بالنسبة للبيض عجزت أحبة وااااو حاولت بكل الطرق بساوية مسلوق مقلي ولا حبيتة مررة بحس بيضهم فية ريحة غريبة موزي بيض السعودية خخخخخخخخ
توتا سلامتك ماتشوفي شر سبحان الله المعدة مع الحمل بتكون حساسة أنا أكثر شي تعبني في حملي معدتي والحموضة واااو تذكرتها

mayaaa
21-07-2012, 11:14 PM
بنكوا ياعمري موضوع بوادي انتقل للاشغال اليدويه
واخر العنقود ما ظنيت نزلت شي هي بس بتشاور لشه مادخلت مرحلة التقريرهههههههه انا متلك بستنى فيها تقوم عن مروتها وتورينا البقلاوه

ابوي نظر عيني
21-07-2012, 11:23 PM
مساءالخير.. اخباركم صباياا ان شاءالله بخير...

توتاا ....سلامتك حبيبتي وماتشوفين شر ياارب...والله يهون وييسر الصوم عليكي انتي وبنوكه وماياا ....

متسننة
21-07-2012, 11:36 PM
انا مالومك صح شفت اكثر الناس هنا ماسائلين بولادهم الا من رحم ربي ومرة اجى ولدي من المدرسة وقالي نفس كلمة ابنك ياتوتة مال بوبز وجاوبته مابتضحك كلمة عادية ماتستحق كل هالمسخرة كل الناس عندها صدر فنساها والله شايلة هم اليوم اللي يجي يقولي هالكلمة كي! وهنا الناس ثلاث ارباعهم شواذ الله المستعان ويحفظ العيال من ولاد الحرام.

تعبت من الغربة والله انك صادقة اكثر البيض عندهم فيه ريحة مو طبيعية ماعرف ليش كذا ، بس فيه كم ماركة خاصة اللي اوميغا 3 او فري رينج جربي الى ان ترتاحي لماركة معينة انا هلكت يومية مجربة شي .
الله يتقبل صومكم حبيباتي ويسر حملكم ووضعكم ورضاعكم (لام كريشات)

tuta.
21-07-2012, 11:55 PM
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﻜﻢ ﻳﺎ ﺟﻤﺎﻋﻪ.
ﺍﻫﺮ ﺍﻟﻌﻨﻘﻮﺩ === ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﻋﻠﻢ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﺻﻠﺖ ﻣﻊ ﺍﺑﻨﻲ ﻟﺣﻔﻆ ﺍﻟﻜﻮﺛﺮ و ﺍﻟﺎﺧﻠﺎﺹ و ﺍﻟﻔﻠﻖ و ﺍﻟﻨﺎﺱ و ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺎﺑﺠﺪﻳﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻋﺎﺭﻓﻬﺎ و ﺑﻠﺶ ﻳﺮﻛﺐ ﻛﻠﻤﺎﺕ و ﻳﻘﺮﺍﻫﺎ ﺑﺲ ﺍﻟﺼﻌﻮﺑﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﻓﻲ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﻘﺮﺍ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﻣﺶ ﻓﺎﻫﻤﻬﺎ و ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻛﺴﻠﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻳﻠﺎ ﻳﺪﻭب ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ و ﺍﻟﺎﺧﻠﺎﺹ و ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﺨﺮﻑ ﺍﻟﺼﺎﺩ ﺑﺎﻟﺎﺑﺠﺪﻳﻪ و ﺍﻟﺎﺭﻗﺎﻡ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﺣﺎﺳﻪ ﺷﻐﻠﻲ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻛﺎﻓﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺪﻫﻢ ﺗﻔﻬﻴﻢ و ﺍﻧﺎ ﻣﻴﺢ ﺑﺎﻟﺘﻔﻬﻴﻢ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻃﻮﻟﻪ ﺑﺎﻝ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻛﺮﺭ و ﺍﺣﻔﻆ ﺍﻭﻛﻲ ﺑﺲ ﺍﻓﻬﻢ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻟﻴﻬﻚ ﻭﻗﻔﺖ و ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺑﺎﻟﻂﺮﻳﻖ و ﺣﻴﻜﻮﻥ ﺷﻐﻠﻲ ﺍﺻﻌﺐ ﺑﺲ ﻟﺎﺣﻆﺖ ﺍﻧﻪ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﻫﺎﻟﺎﻛﻢ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺰﻟﻮﻫﺎ ﺍﺳﺘﻮﻋﺒﻮﺍ ﺍﻟﻠﻐﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻨﺤﻜﻴﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻲ ﻣﺶ ﻓﺼﺤﻰ ﻟﻠﺎﺳﻒ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺑﻴﻔﻬﻤﻮﺍ و ﺑﻴﺘﺠﺎﻭﺑﻮﺍ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻟﺠﺍﻳﻪ ﻳﺘﺤﺪﺛﻮﻫﺎ ﺑﻂﻠﺎﻗﻪ.

ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺯﻭﺟﻲ ﺑﻴﻘﻠﻠﻲ ﻓﻲ ﺷﺐ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﻣﺶ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻪ ﻓﻘﻴﺮ ﻫﻮ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻪ ﺣﺪﻯ ﻫﻮﻥ ﻋﺰﺍﺑﻲ و ﻟﻮﺣﺪﻩ و ﺑﻴﻔﻂﺮ ﺑﺎﻟﻤﻂﺎﻋﻢ ﺑﻴﺤﻜﻴﻠﻲ ﺷﻮ ﺭﺍﻳﻚ ﺗﺰﻳﺪﻱ ﺍﻟﻂﺒﻴﺦ ﻧﺺ ﺟﺎﺟﻪ و ﻧﻌﻂﻲ ﺍﻟﺸﺐ ﻳﻔﻂﺮ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ ﻟﺎ ﺍﺟﺮ ﻋﻦ و ﻟﺎﺩﻧﺎ ﺑﺲ ﻫﻠﺎ ﺑﻔﻜﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﻫﻞ ﻳﺎ ﺗﺮﻯ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﺍﺣﺴﺒﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﻃﻌﺎﻡ ﻣﺴﻜﻴﻦ و ﻳﺴﻘﻄ ﻋﻨﻲ ﻗﻀﺎﺀ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺍﻧﻊ ﻣﺶ ﻓﻘﻴﺮ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﻣﺶ ﻟﺎﻗﻲ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻂﺒﺦ ﻟﻪ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ, ﺷﻮ ﺭﺍﻳﻜﻢ?//

pink_shadow
22-07-2012, 12:49 AM
توتا اللي اعرفه .. ان القضاء مايسقط عنك حتى لو فطرتي صائم ومسكين

يعني لو كنتي مفطرة عشان خةفك عالبيبي وعلى نفسك بتقضي الايام اللي افطرتيها وبتفطري مسكين الاثنين سوا

اما اذا كان افطارك لتعب ومشقه عليك فتعتبرين مثل المريض يكون عليك قضاء فقط

طيف السراب
22-07-2012, 12:52 AM
توتا .... سلامات ما تشوفي شر ان شالله
توتا ... مايا ...
جزاكم الله خير على الرد لانكم شجعتوني عن جد كنت محتارة فيهم بس خلص قررت بمساعدتكم اني اغلي جزء واخلي جزء عشان المحل بالفريزر مع انه عندي فريزر الحجم الكبير غير فريزر التلاجة بس احنا يا العرب ما اشطرنا بالدحش كأنه بده يصير حرب او زلزال لا سمح الله
بالنسبة للجبنة المكسيكية في نوعين همه احسن شي مجرب واحدة اسمها بانيلا والتانية اسمها كاسيرو وهدول همه نفسهم ياللي بنستعملهم بالحلويات العربية متل الكنافة والقطايف مع خلطهم عكاوي او موزاريلا فرش حسب الرغبة وطبعا موجودين في كل المحلات تقريبا انا بجيبهم من كوسكو الحجم كبير وسعره ارخص
من عيوني يا مايا راح انزل الطريقة في ابداعاتنا الكبيرة ولا يهمك
متسننة ... الحمدلله في ناس متلي انا كمان ما بحب الخيار مع اللحوم والبيض بشعره زنخ
بالنسبة الي انا كمان ما خليت اشي بالاردن الا جبته سمنة وزبدة وجبنة وجميد ولبنة لانه كله بلدي غير عن اللي هون وشو كمان اه بزر وتنكة زيت زيتون وحلويات بقلاوة وكنافة ومن وسلوى وشوكلاتة وزعتر دقة وورق وبهارات وقهوة حتى العلكة العربية جبتها والحمدلله ما كبوا اشي سالوني معك اكل قلت اه سالوني شو هو قلتلهم دراي فود وبهارات وحلويات وزيت زيتون ما حكوا اشي دخلوني بس كنت خايفة يفتشوا لاني ما ذكرت لهم السمنة والزبدة واللبنة وطبع بنمر اعزكم الله من جنب كلب عشان يشم الشنط وكنت خايفة يشم السمنة والزبدة والله يا حلوات واقرأ الآية
( وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون ) والله انه ضله داير وجهه ولا طل علينا
بس كان معي قنينة مية زمزم بالاردن والامارات دخلوها بالكاري اون داخل الطيارة عادي بس هون رفضوا يدخلوها بالطيارة الامريكية مع اني حكيتلهم هولي وتر ما رضيوا فقلت استنوا شوي وافتحها واشربها انا وبنتي وما كملناها لانها كبيرة فكبوا باقيها

متسننة
22-07-2012, 12:52 AM
ياحبيبتي توتة مابيسقط عنك قضاء اليوم حتى لو تطعمي مسكين حسب علمي ، اذا افطرت الحامل خوفا على نفسها عليها القضاء لان حكمها مثل المريض ياقلبي ، واللي تفطر خوفا على جنينها عليها القضاء والاطعام يعني مابيسقط القضاء بالحالتين والله اعلم ، بس لاشك الك اجر افطار صائم ياقلبي ولاينقص من اجره شئ باذن الله

mayaaa
22-07-2012, 01:04 AM
توتا متل ماقالت متسننه بوث ياقلبي اما صاحبكم فطريه كل يوم بيكون كمن افطر صائم لانه مش مسكين المسكين اللي مو ملاقي ياعمري يمكن لو تبعثي للمسجد اكل بيكون فيه مساكين وخصوصا اللي بالحارات الفقيره والاطعام اظن لا يستبدل بالمال يعني اطعام بيعني اكل ما بيصير نعطي الناس فلوس ويشتروا لحالهم اكل (مش متاكده)

mayaaa
22-07-2012, 01:05 AM
طيف السراب من اخر مره كبوا االكل ولاعدت جبت خبزه بالناقص اشي بعمله متل بوادي واشي مستغنيه عنه صراحه

ام مرام 22
22-07-2012, 01:37 AM
مايا وتوتا ... اللي حوامل هل جربتو الجدول الصيني شو بيطلعلكم ... لاني بدي اعرف هل هدا الجدول صح ولا خرابيط ..زهو جدول الكتروني بتحطي مواليدك والشهر اللي حصل فيه التلقيح مش الحمل يعني الشهر اللي تلقخت فيه البويضة وهو بيحسبللك .. Chinese Baby Calendar to Predict Baby Gender by Chinese age and woman conception month (http://www.chinesefortunecalendar.com/PredictSex.htm)
خلونا نتسسلي لانه بنعرف هو الله سبحانه وتعالي بيحدد جنس الجنين

mayaaa
22-07-2012, 05:07 AM
له ام مرام اكيد كذب الارحام علمها عند الله بيكون شايفينه باللتراساوند واحتمال يكون مش صحيح بدك جدول ينطبق عالبشر كلهم مستحيل حكي فاضي كذب المنجمون ولو صدقوا بلاش ندخل بالشرك كله ولا الشرك انا بره التسلايه بلاش احسن

@خلود
22-07-2012, 05:51 AM
مرحبا بنات..
اليوم كنت اشوف وحده بموقع تجهز شنطه الولاده.. المهم من ضمن الأشياء كان معها كرتونه صغيرة وتقول انها cord blood contains stem cells
رحت بحثت عنها بس مو فاهمه ..هي اشياء تتعلق بالحبل السري..ياليت تفهموني لأنو اول مره اعرف هالشئ!!

mayaaa
22-07-2012, 06:11 AM
حبيبتي فيه ناس هون بيتبرعوا وبيحتفطوا بالخلايا الموجوده بالحبل السري لانه اله هممم ايش بدي اقولك بيقولوا ان بيعالج كثير امراض وبيقدروا من هالخلايا البدائيه يعالجوا كثير من الامراض الوراشيه مت اللوكيميا وبعض السرطانات لانه هادي الخلايا ممكن تتشكل لاي نوع من الخلايا
+انه ممكن تتوفر من اي انسان وتنعطى لاي واحد تاني وفيه هون بنوك خاصه لدم الحبل السري المهم هي شغله مو مهمه طالما الحياه مستمره وفيه ولادات كل يوم زمان كانوا يفكروا ان كل عائله لازم تجمع الدم عشان لا سمح الله بالمستقبل اذا صار شي بالاولاد هاد الدم بيفيدهم بالعلاج بس بعدين اكتشفوا انه مو لازم من نفس العائله عادي من اي حدى بينفع
ون كتير بيهتموا لهاموضوع وبيحتفظوا فيه ببنك وبيدفعوا فلوس عشان وقت الحاجه يكون موجود ويمكن هادي المره محتاجه هاد الدم لابنها الجاي او من ابنها لابن تاني لو تبعتي الرابط نفهم ايش بدها فيه لان مش شغله ضروريه الله لا يحيجنا

tuta.
22-07-2012, 06:59 AM
ﺑﻴﻨﻚ == ﻣﺎﻳﺎ === ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ === ﺍﻧﺎ ﺧﻠﺎﺹ ﺍﺗﺨﺮﺑﺶ ﻣﺨﻲ. ﺍﻭﻛﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺻﺎﺣﺐ ﺯﻭﺟﻲ ﻣﺶ ﻣﺴﻜﻴﻦ, ﺍﻭﻛﻲ ﻓﺮﺿﺎ ﺑﻌﺜﺖ ﻟﻠﺠﺎﻣﻊ ﺑﺎﻟﺎﻛﻞ و ﻛﺎﻥ ﻣﻴﻦ ﺑﻴﺤﺘﻠﺠﻪ ﻫﺎﺩ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﺻﺢ. ﻫﻠﺎ ﺍﻟﻠﻴﻨﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻂﻴﺘه ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺑﻘﻠﻢ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻛﻔﺎﺡ و ﻫﻮ ﺷﻴﺦ ﻣﻮﺛﻮﻕ ﻋﻨﺎ ﺑﺸﻴﻜﺎﺟﻮﺍ ﻣﻊ ﻛﻠﺎﻣﻜﻢ ﺍﺗﺨﺮﺑﺸﺖ ﺷﻮﻱ, ﻟﺎﻧﻪ ﺷﺎﺭﺡ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺤﺎﻣﻞ ﺑﺎﻟﻌﺎﺩ ﺑﺘﺮﺿﻊ ﻓﺎﻥ ﺍﻓﻂﺮﺕ ﻟﻠﺤﻤﻞ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﻠﺸﺖ ﺗﺮﺿﻊ و ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﺗﻘﻀﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺍﺟﺎ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﺗﺎﻧﻲ و ﺑﺮﺿﻪ ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﺗﺼﻮم = ﻳﻔﺘﺮﺽ ﺍﻧﻬﺎ ﺑﺘﺮﺿﻊ ﻟﺴﻨﺘﻴﻦ و ﻓﺮﺿﺎ ﺣﻤﻠﺖ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﻘﻀﻲ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﺻﻌﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺗﻘﺼﻲ ﺭﻣﻀﺎﻧﻴﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﻟﻬﻴﻚ ﻓﻴﻬﺎ ﺗﻂﻌﻢ ﻣﺴﻜﻴﻦ و ﻣﺎ ﺗﻘﻀﻲ ﻟﻜﻦ ﻛﻠﺎﻣﻜﻢ ﻏﻴﺮ و ﻋﻜﺲ ﺑﺘﻘﻮﻟﻮﺍ ﺍﻧﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻘﻀﺎﺀ و ﺍﻃﻌﺎﻡ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﻪ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻨﻴﻦ و ﺍﺫﺍ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻫﺎ ﻓﻘﻄ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺗﻘﻀﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻟﺎﻃﻌﺎﻡ. ﻃﻴﺐ ﺍﻧﺎ ﺷﻮ ﻫﻠﺎ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺍﻓﻂﺎﺭﻱ ﻣﻨﻪ ﺧﻮﻑ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻧﻤﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻨﻴﻦ ﺍﻛﺜﺮ و ﻟﺸﺮﺏ ﺍﻟﺪﻭﺍﺀ و ﺑﻌﺪﻋﺎ ﺣﺒﻠﺶ ﺑﺎﻟﺼﻮﻡ ﺍﻥ ﻗﺪﺭﺕ ﺍﻥ ﺷﻠﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻬﻠﺎ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﻛﻠﺎﻣﻜﻢ ﺻﺎﺭ ﻋﻠﻲ ﻗﻀﺎﺀ و ﺍﻃﻌﺎﻡ ﺳﻮﻯ? ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻥ ﻗﻀﻴﺎ ﺑﻀﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻃﻌﺎﻡ?? ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻱ ﺍﻡ ﺳﻮ ﻛﻮﻧﻔﻴﻮﺯﺩ ﻟﻤﺎ ﻛﻨﺖ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺎﺑﻨﻲ و ﺍﻓﻂﺮﺕ ﺛﻠﺛﻴﻦ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﺣﻜﺎﻟﻲ ﺍﻧﻪ ﻋﻠﻲ ﻗﻀﺎﺀ ﻓﻘﻄ و ﻗﻀﻴﺖ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ.

ﺍﻡ ﻣﺮﺍﻡ === ﻛﻞ ﺷﻲ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﻴﺪ ﺍﻟﻠه ﺗﻌﺎﻟﻰ, ﻣﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺠﺪﻭﻝ ﺑﺲ ﻛﻨﺖ ﻭﺍﻟﺪﻩ ﺍﻟﺮﻳﺪﻱ ﺍﺑﻨﻲ و ﺑﻨﺘﻲ و ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺴﺒﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺴﺒﺘﻬﺎ ﺍﺑﻨﻲ ﻃﻠﻊ ﺻﺢ و ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻛﺎﻧت ﻭﻟﺪ و ﻫﺎﻟﺒﻴﺒﻲ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﺍﻧﻪ ﺑﻨﺖ ﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻟﺠﻨﺲ ﺻﺮﺍﺣﻪ ﻣﺎ ﻃﻠﺒﻨﺎ ﻧﻌﺮﻑ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ و ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻨﻪ ﻳﺎ ﻣﺎ ﺍﺣﻠﺎﻩ.

tuta.
22-07-2012, 07:08 AM
ﺧﻠﻮﺩ === ﻣﺎ ﻗﺼﺮﺕ ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻟﺪم ﺍﻟﻠﻲ ﻧﻮﺟﻮﺩ ﺑﺠﺎﺧﻞ ﺍﻟﺤﺒﻞ ﺍﻟﺴﺮﻱ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﺳﺘﻴﻢ ﺳﻴﻠﺰ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﺍ ﺍﺑﺤﺎﺙ ﻟﺴﻪ ﻋﻠﻴﻪ و ﻓﻲ ﺍﻛﺘﺸﺎﻓﺎﺕ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﺸﻔﻲ ﺍﻣﺮﺍﺽ ﻋﺪﻳﺪﻩ ﻫﻠﺎ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺤﺎﻭﻟﻮﺍ ﻳﻮﺻﻠﻮﺍ ﻟﻨﺘﻴﺠﻪ ﻓﻴﻪ ﻫﻮ ﻋﻠﺎﺝ ﺍﻟﺴﺮﻃﺎﻥ. ﺍﺫﺍ ﺑﻌﻴﻠﺘﻜﻢ ﻟﺎ ﻗﺠﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻣﺮﺍﺽ ﻣﺜﻞ ﻟﻠﻠﻲ ﺫﻛﺮﺗﻬﺎ ﻣﺎﻳﺎ ﻳﺤﺒﺬ ﺍﻧﻚ ﺗﺤﺘﻔﻆﻲ ﺑﺎﻟﺪﻡ ﻓﻲ ﺑﻠﻮﺩ ﺑﺎﻧﻚ ﻟﺨﻴﻦ ﺍﻟﺤﺎﺟﻪ ﻟﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﻣﺶ ﻧﻮﺟﻮﺩ ﺍﻳﺎ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﺎﻣﺮﺍﺽ و ﺑﺎﻟﻔﺤﻮﺻﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻤﻠﺘﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﻴﻦ ﻣﻌﻚ ﺍﻳﺎ ﺍﻣﺮﺍﺽ ﻭﺭﺍﺛﻴﻪ ﺧﻠﺎﺹ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺶ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﻟﺤﻔﻆﻪ. ﻛﻢ ﺑﺎﻗﻲ ﻋﻠﻰ ﻭﻟﺎﺩﺗﻚ? ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻘﻮﻣﻚ ﺑﺎﻟﺴﻠﺎﻣﻪ.

دانه الجنوب
22-07-2012, 07:45 AM
مساء الخير على الجميع مبروك عليكم شهر رمضان
دعواتك لي ان ما ينتهي رمضان الا وانا حامل ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

توتا حبيبتي لاتدوري فتوى هنا اسألي شيخ لانه ممكن يعطيك الجواب بناء على حالتك احنا نعطيك اجوبه عامه

@خلود
22-07-2012, 07:58 AM
ﺧﻠﻮﺩ === ﻣﺎ ﻗﺼﺮﺕ ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻟﺪم ﺍﻟﻠﻲ ﻧﻮﺟﻮﺩ ﺑﺠﺎﺧﻞ ﺍﻟﺤﺒﻞ ﺍﻟﺴﺮﻱ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﺳﺘﻴﻢ ﺳﻴﻠﺰ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﺍ ﺍﺑﺤﺎﺙ ﻟﺴﻪ ﻋﻠﻴﻪ و ﻓﻲ ﺍﻛﺘﺸﺎﻓﺎﺕ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﺸﻔﻲ ﺍﻣﺮﺍﺽ ﻋﺪﻳﺪﻩ ﻫﻠﺎ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺤﺎﻭﻟﻮﺍ ﻳﻮﺻﻠﻮﺍ ﻟﻨﺘﻴﺠﻪ ﻓﻴﻪ ﻫﻮ ﻋﻠﺎﺝ ﺍﻟﺴﺮﻃﺎﻥ. ﺍﺫﺍ ﺑﻌﻴﻠﺘﻜﻢ ﻟﺎ ﻗﺠﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻣﺮﺍﺽ ﻣﺜﻞ ﻟﻠﻠﻲ ﺫﻛﺮﺗﻬﺎ ﻣﺎﻳﺎ ﻳﺤﺒﺬ ﺍﻧﻚ ﺗﺤﺘﻔﻆﻲ ﺑﺎﻟﺪﻡ ﻓﻲ ﺑﻠﻮﺩ ﺑﺎﻧﻚ ﻟﺨﻴﻦ ﺍﻟﺤﺎﺟﻪ ﻟﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﻣﺶ ﻧﻮﺟﻮﺩ ﺍﻳﺎ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﺎﻣﺮﺍﺽ و ﺑﺎﻟﻔﺤﻮﺻﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻤﻠﺘﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﻴﻦ ﻣﻌﻚ ﺍﻳﺎ ﺍﻣﺮﺍﺽ ﻭﺭﺍﺛﻴﻪ ﺧﻠﺎﺹ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺶ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﻟﺤﻔﻆﻪ. ﻛﻢ ﺑﺎﻗﻲ ﻋﻠﻰ ﻭﻟﺎﺩﺗﻚ? ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻘﻮﻣﻚ ﺑﺎﻟﺴﻠﺎﻣﻪ.

والله شئ جميل سبحان الله توني اعرف::HH::.. ودي احتفظ فيه لكن لمن ارجع السعوديه كيف هههه اشيله معاي الطياره! الله يحفظنا ولا يحيجنا له..
ان شاء الله ولادتي على حسب كلامهم في رابع العيد..بس انا في ولادتي الأولى اخذت من التاسع اسبوعين بس..وخواتي كلهم كذا..يعني ما استغرب لمن اولد اولد بعد اسبوعين:rolleyes:
وانت توتا متى ان شاء الله؟ وبنك؟؟ وباقي الكروشات متى؟؟

@خلود
22-07-2012, 08:01 AM
دانه الله يرزقك الذريه الصالحه .. الله الله بالأستغفار في شهر الرحمه..

محبوبته
22-07-2012, 11:27 AM
بوادي من كم يوم وهي خايفه على اهلها الله يحفظهم وينصر السوريين على بشار الكلب حسبي الله عليه ..
ياارب يورينا فيه عجايب قدرته ياكريم ..

يارب عجل بفرجهم واجعل بشار عبره لمن بعده من الطغاه يارب .. الله يجعل بشار يتمنى الموت ولايشوفه ياارب

@@آخر العنقود@@
22-07-2012, 01:42 PM
خخخخخ. بنكو ع قولة مايا كنت بشاور بس لسا ما نزلتها حنزلها بعد شوي لعيونك

@@آخر العنقود@@
22-07-2012, 01:44 PM
دندونه
يارب يرزقك حمل سليم معافى في هالشهر ياقمر وكل مشتهيه يارب..

بوادي
طلي علينا يا قمر لك وحشه آد الدونيا..

mayaaa
22-07-2012, 08:02 PM
خلود حبيبتي متل ما بقولك لاسمح الله لو احتجتي اي حامل والده بتعطيكي بس توتا البحوث اظن اثبتت على مرض هاد الله يكفينا اياه مممممنسيت اسمه مرض البحر الابيض المتوسط اللي بيغيروا دم دايمن بنت جيراننا هيك حملت عشان بنتها كان عندها هاد المرض الله يشفيها وبس مابعرف شو صار بعدين
ايون اسم المرض تلاسيميا بياخذوا من الخلايا وبيحقنوها بالنخاع الشوكي
واذا بالمره حابه خلود فيه ثلاجات عادي بيعطوكي اياه بثلاجه بس بدك تلاقي بنك بالسعوديه يستلمهن منك او يبعتوهن بالبريد من امريكا للسعوديه بيبعتها بثلاجه بمعرفتهم والله لا يحيجك ولا يحيجنا امين

توتا هل انتي بوضعك مارح ترضعي وبالغالب اللي بترضع عادي بتصوم بالشتا يعني الشيخ اعطاكي حل للي مو قادر بالمره يعني رح تهلك اذا قضت وهاذا الشيء مستبعد للمرءه الطبيعيه ولما ما تكون طبيعيه وضعيفه بحيث انه حتى بالشتا وهي ترضع رح تهلك ساعتها ماعليها قضاء صح؟ فانتي طالما توقعاتنا انك رح تقدري فاقضيهم واطعام المسكين هل احلى وقت ياتوتا ابعثي الاكل عالمسجد مارح تلفي البلد وتشحدي مسكين يا محسنين نطعميه ميسره ان شاء الله

بوادي الله يحمي اهل شوريا كلهم ويجعل نصرهم من حيث لا يحتسبون

pink_shadow
22-07-2012, 08:21 PM
يارب عجل بنصر احرار سوريا وابطالها واحفظهم وارحمهم وشل منهم من كان جبار .. بتويتر الاخبار مطمئنة الحمدلله

دانة .. اكثري من الاستغفار والله يرزقك الذرية الصالحة يارب

اخر العنقود حبيبتي تسلمين على البقلاوة .. اشوا انك نزلتيها والا كان حلمت فيها واانا نايمه ههههههههه

وش ناوين تسوون اليوم عالفطور ..

بوادي اميريكا
22-07-2012, 09:42 PM
سلام يا احلي مغتربات
كيف الصيام معكن
الحمد لله ما متعبنا لسه اليوم عم يمر بطريقه حلوه ..
وسهله
ابشركم ..
بنتي الصغيره 8 سنوات يا عمري صامت اول يومين كامل تبارك الله
وفرحانه كتير بحالا ..
وبسرعه اول ما يقول الله اكبر بتركذ علي فانوسها بتشيل ورقه و يتركد لابوها ..بابا ..i did it
والله فرحانه فيها كتير يا عمري لان النهار طويل ..
واول يوم ما صلت لان حاطه مناكير علي ما رحت شريت اسيتون منشان تشيله
السنه سهله معها ..السنه الماضيه مللتني و ما حبيت اضغط عليها السنه ماشيه تبارك الرحمن لوحدا من غير ما تجنني ..

ماشاءالله عليكي بوادي ست بيت معدلة الجبنة طريقتها عندك روعة بس غلبة شو رايك تجربي الجبنة المكسيكية في الغلي ؟!
اما سؤالي عشان اوضحه اكتر .. معليش اتحملوني شوي .. انا من قبل اجتني جبنة وغليتها على طول بدون ما احطها بالفريزر وكانت روعة لمدة شهور ما تغيرت بس هاي الفرق اني فرزنتها قبل اسافر ولما وصلت عطول عالفريزر كمان فعشان هيك بسأل هل التفريز بيأثر عليها بالغلي يعني ممكن تتفتفت او تخرب بسرعة ؟ واذا غليتها على طول عالماية السخنة والا اخليها برة الفريزر لتاخد حرارة الغرفة ؟((K))
والله هاتي اسما او شكلا لاني ما بعرفا لان زوجي قال في وللمارت شبيه للعربيه لان بشوفني بتغلب بالفطاير ..ما عرفت اي نوع ..في انواع كتيره
افيدني جزاك الله خير ..
والجبنه بتبقي 6 شهور بالفريزر ما بجيها شي ابدا
اهم شي لا تحطي بجنبا قهوه و لا بهار و لا ثوم او شي لان ممكن تطعم

سلام صبايا
اخباركم مع اول يوم
ابشركم كتاكيتي كملوا صومهم بسلام الحمد لله
سؤال ع التاير
الجلي الي بوال مارت وعليه حرفk
تتوقعون فيه خنزير؟

ميوش
لسلطه الحاره تعطش والله بس ما كثرنا فيها سويتها لان مالي خلق اقطع سلطه خضرا خخخخخ
ترى جبت لك انتي وبنكو صحنين بس كلتها توتا خخخخخخ

بوادي
اعطيني طريقة سلطة البيض خليني اسويها لكتاكيتي..
ايه حبيبتي يلي مكتوب عليه k كوشر بدون خنزير توكلي علي الله
والسلطه طماطم زيت زيتون ضروري ملح و فلفل اسود
بصله خضرا عصير ليمون
انا بحبا سلطه او ممكن تكون بيضه و رغيف لما بكون الكسل ضارب عندي ..متل ماي ما بحط الا زيت و ملح و فلفل و خلصنا ..
اهم شي اسلقيلهن بيض ...بعبي البطن و ياكلوه براحتهن

كمان سؤال بالله هل اطباقنا اللي منعملها برمضان وين نحطها بموضوع الاطباق القديم والا بموضوع رمضان واطباقه مع قطايفات بوادي شو رايكم
راي انه تروح لاطباق رمضان ..لان رمضان غير ..

بوادي اميريكا
22-07-2012, 09:58 PM
مايا وتوتا ... اللي حوامل هل جربتو الجدول الصيني شو بيطلعلكم ... لاني بدي اعرف هل هدا الجدول صح ولا خرابيط ..زهو جدول الكتروني بتحطي مواليدك والشهر اللي حصل فيه التلقيح مش الحمل يعني الشهر اللي تلقخت فيه البويضة وهو بيحسبللك .. Chinese Baby Calendar to Predict Baby Gender by Chinese age and woman conception month (http://www.chinesefortunecalendar.com/PredictSex.htm)
خلونا نتسسلي لانه بنعرف هو الله سبحانه وتعالي بيحدد جنس الجنين[/QUOTE
خليك بعيده لان مثل ما قالت مايا دخول بالشرك و العياذ بالله
في طريقه الغذاء نوعا ما ممكن تكون صحيحه لسبب واحد ان الرحم يستقبل الحيوان الذكري بشكل افضل مع اغذيه معينه
بس مافي شي مضمون الضمان الله..هو الضي يعلم ما في الارحام

[QUOTE=@خلود;12893648]مرحبا بنات..
اليوم كنت اشوف وحده بموقع تجهز شنطه الولاده.. المهم من ضمن الأشياء كان معها كرتونه صغيرة وتقول انها cord blood contains stem cells
رحت بحثت عنها بس مو فاهمه ..هي اشياء تتعلق بالحبل السري..ياليت تفهموني لأنو اول مره اعرف هالشئ!!

دراسات حديثه...
وفري فلوسك يا الغاليه ..لان سبحان الله له في خلقه شؤون
الدراسات الحديثه اظهرت ان ضرس العقل فيه نفس السيلز الموجوده في الحبل السري
يعني ان احتاج الانسان بعد الولاده ممكن يستخدم الاضراس..
وان شال اضراسه في اضراس حد من اهله يعني مافي مشكله ..
ان الله بعباده رؤوف رحيم
فوفري فلوسك ..والطب دائما يتقدم ..ويكتشف اشياء و حلول افضل

بوادي اميريكا
22-07-2012, 10:07 PM
بوادي من كم يوم وهي خايفه على اهلها الله يحفظهم وينصر السوريين على بشار الكلب حسبي الله عليه ..
ياارب يورينا فيه عجايب قدرته ياكريم ..

يارب عجل بفرجهم واجعل بشار عبره لمن بعده من الطغاه يارب .. الله يجعل بشار يتمنى الموت ولايشوفه ياارب

اااخ يا رب ما لنا غيرك يا الله
ما سمعت منهن خبر ..
ولا بعرف شو عم بصير ..
كل يلي بعرفه انه حكومه ضاله خالف ..
وكل الشعب صام يوم الجمعه و الحكومه و التلفزيون ابدا ما صاموا و اعلنوا الا السبت
العلوي الضال الذي يخالف السنه لا بارك الله فيه
لا نملك الا الدعاء ان ينصرهم يا رب ..يا رب عجزت البشر و لكنه لن يعجزك اللهم خلصنا منه بالقريب العاجل
يقال ان زوجته هربت لتركيا ..
اللهم شتت اهله و من معه
ربي يسمعنا اخبار طيبه

ولدي رجع من المخيم الكشفي مبارح الساعه 1 ليلا..
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
بلغوني انه تصوب راسه من اثر وقوع علي الصخور ..وقلبي مثل النار ..
وكنت خايفه بس مبارح لما شفته حمدت ربي ..
الوقعه ماكنه و سيئه..
وراسه داخل بين صخرتين ..
منفوج من الجبه في الوسط و من الجانب ..
ولولا ستر الله و لطفه لكانت عواقبها وخيمه جدا ..
والطبيب بقلي كان محظوظ لان الضربه عاده بتنزل علي العيون و تحت العين من القوه و بصيبها سواد شديد .ز
وانا اقول لولاك يا ربي و لولا انك حفظته لي يوم استودعته لديك لما عاد لي سالما ..
الحمد لله رب العالمين
بكره باذن الله راح روح في للدكتور بس عباره عن تشيك واطمن عليه ..الحمد لله اليوم صايم ..ونشاطه ممتاز ..
بس الاحتياط واجب ..
يا رب لك الحمد عاد لي بالسلامه...

pink_shadow
22-07-2012, 10:52 PM
الحمدلله على سلامته بوادي .. مايشوف شر ان شاء الله

كل شي مكتوب سبحان الله مهما وصيتي وحرصتي .. الحمدالله ان الاصابة مو خطيرة .. الله يحفظه واخواته وتقر عينك فيهم يارب

tuta.
22-07-2012, 11:52 PM
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻤﻲ ﺍﻫﻠﻚ ﻳﺎ ﺑﻮﺍﺩﻱ و ﺗﺴﻤﻌﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﻟﺎﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﻂﻴﺒﻪ ﻫﻠﺎ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﺗﺼﺎﻟﺎﺕ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﺯﻭﺝ ﺍﺧﺘﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻣﺶ ﻗﺎﺩﺭ ﻳﻜﻠﻢ ﺧﻮﺍﺗﻪ و ﺍﻭﻟﺎﺩﻫﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻔﺮﺟﻬﺎ ﻋﻠﻴﻬﻢ و ﻳﺰﻳﻞ ﺍﻟﻂﺎﻏﻴﻪ. ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ ﻋﻠﻮﻱ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻌﺮﻓﻪ ﺍﻧﻪ ﺑﻌﺜﻲ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻗﻮﻟﻪ ﺳﺘﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﺫﺍﻧﻲ و ﻫﺎﻱ ﺫﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﻔﺮﻗﻮﺍ ﻋﻦ ﺑﻌﺾ ﻛﺜﻴﺮ ﺍﻟﻠه ﻳﻜﻮﻥ ﺑﺎﻟﻌﻮﻥ.
ﺣﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﺎﻣﻪ ﺍﺑﻨﻚ ﻳﻴﻲ ﻣﺶ ﻗﺎﺩﺭﻩ ﺍﺗﺼﻮﺭ ﺣﺎﻟﺘﻚ و ﺍﺭﺗﻴﺎﺣﻚ ﻟﻤﺎ ﺷﻔﺘﻴﻪ ﺭﺑﻚ ﺳﺗﺮ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺳﻮﺍﺀ ﻣﻦ ﻫﻴﻚ. ﺷﻮ ﻣﻮﻗﻒ ﺯﻭﺟﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻛﻴﺪ ﺣﻄ ﺍﻟﻠﻮﻡ ﻛﻠﻪ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﻃﺒﻌﻬﻢ ﻫﻴﻚ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﻐﻴﺮ و ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺧﻂﺎﺋﻬﻢ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺑﻴﺘﻔﺸﺸﻮﺍ ﺑﻂﺎﻭﻟﻪ ﻳﻜﺴﺮﻭﻫﺎ و ﻟﺎ ﺑﺎﺏ ﻳﻬﺪﻭﻩ. ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻳﺎ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﺑﻨﻚ ﺍﻟﺤﻴﻠﻪ و ﺍﻟﺴﻴﻠﻪ ﺧﻠﺎﺹ ﺧﻠﻴﻪ ﻗﺪﺍﻡ ﻋﻴﻨﻴﻚ ﻣﺎ ﻳﻐﻴﺐ ﻋﻨﻚ ﻟﻴﻠﻪ ﺍﻭﻛﻲ ﺻﺤﻴﺢ ﻗﺪﺍﻡ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﺍﻥ ﺭﺑﻲ ﺭﺍﺩ ﺷﻐﻠﻪ ﺗﺤﺼﻞ ﺑﺘﺤﺼﻞ ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﻚ ﺑﺲ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﻔﻲ و ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻳﺎ ﺭﻳﺘﻨﻲ ﻣﺎ ﺑﻌﺜﺘﻚ ﻟﻠﻜﺎﻣﺐ و ﻟﺎ ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ ﻟﻮ ﻋﻤﻠﺖ و ﻣﺎ ﻋﻤﻠﺖ. ﻋﻨﺪﻱ ﻫﻴﻚ ﺍﻋﻤﻞ ﻣﺎ ﺑﻮﺳﻌﻲ ﺗﻮ ﺑﺮﻳﻔﻴﻨﺖ ﺍﻟﻀﺮﺭ ﺣﺘﻰ ﺍﻥ ﺣﺼﻞ ﻗﻀﺎﺀ و ﻗﺪﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺎ ﺍﺗﺮﻛﻬﻢ ﺑﺪﻭﻥ ﺷﻲ و ﺍﻗﻌﺪ ﺍﻟﻮﻡ ﻧﻔﺴﻲ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻤﻳﻪ ﻟﻚ ﺳﻨﺪ و ﻇﻬﺮ ﻟﻴﻜﻲ و ﻟﺨﻮﺍﺗﻪ

ﻣﺎﻳﺎ === ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﺰﻭﺟﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﻳﺴﺎﻝ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻴﻪ ﻣﺶ ﺩﺍﻫﻠﻪ ﻣﺨﻲ ﺷﻐﻠﻪ ﺍﻧﻪ ﻗﻀﺎﺀ و ﺍﻃﻌﺎﻡ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻧﺎ ﺍﺳﺎﺳﺎ ﻣﺶ ﻣﻔﻂﺮﻩ ﻋﻤﺪ ﺍﻧﻤﺎ ﻟﻠﺪﻭﺍﺀ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻌﺬﺭ و ﺳﺒﺐ. ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻌﺮﻓﻪ و ﻗﺪ ﺍﻛﻮﻥ ﺧﻂﺎﺀ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺎﻓﻂﺎﺭ ﺍﻟﻌﻤﺪ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻂﻋﻢ و ﺑﻴﻘﻀﻲ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ. ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻧﻲ ﻣﺘﻀﺎﻳﻘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻀﺎﺀ ﺑﺲ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺗﻨﻮﺭ ﺑﺰﻳﺎﺩﻩ. و ﺑﺮﺿﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﻠﻴﻪ ﻳﺴﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﺷﻐﻠﻪ ﺍﻟﻮﺿﻮﺀ و ﺍﻧﺎ ﺻﺎﻳﻤﻪ ﻟﺎﻧﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻤﺎ ﺍﺗﻤﻀﻤﺾ ﺑﺴﺘﻔﺮﻍ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﻓﻬﻞ ﻳﺎ ﺗﺮﻯ ﻣﻌﺮﻓﺘي ﻫﺎﻱ ﺑﺘﺤﻂﻨﻲ ﻓﻲ ﺧﺎﻧﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺳﺘﻔﺮﻑ ﻋﻤﺪ و ﻫﻞ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻲ ﺍﺗﻔﺎﺩﻯ ﺍﻟﻮﺿﻮﺀ ﻟﺒﻌﺪ ﺍﻟﺎﻓﻂﺎﺭ ﺑﺘﺮﻭﺡ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﻓﺮﺍﺡ ﺍﺧﻠﻴﻪ ﻳﺴﺎﻝ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ ﺑﺮﺩﻟﻜﻢ ﺧﺒﺮ ﻳﻮﻥ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﺑﺎﻟﺎﺟﻮﺑﻪ ﺑﺎﺫﻧﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ.

ﺩﺍﻧﻪ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ === ﻗﺮﺑﻲ ﺗﺎﻗﻮﻟﻚ ﻫﺎﻟﺸﻐﻠﻪ. ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻱ ﻣﺘﺰﻭﺟﻪ ﻣﻦ ﺳﻨﻪ و ﺷﻬﺮ و ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺯﻭﺍﺟﻬﻢ ﺑﻴﺤﺎﻭﻟﻮﺍ و ﺭﺑﻲ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻛﺎﺗﺐ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺤﺒﻞ ﻗﻤﺖ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﻧﺎ ﺣﺒﻞ ﻗﻠﺖ ﻟﻬﺎ ﺗﺠﺮﺏ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺪﻭﺭﻩ ﻣﺒﺎﺷﺮﻩ ﺑﻠﻜﻲ ﺍﻟﺘﺒﻮﻳﺾ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻣﺒﻜﺮ و ﻓﻌﻠﺎ ﺣﻤﻠﺖ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺻﺎﺭﻟﻬﺎ ﺷﻬﺮﻳﻦ. ﻓﺠﺮﺑﻲ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﺑﺘﺨﺴﺮﻱ ﺷﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻂﻌﻤﻚ ﻃﻌﻢ ﺍﻟﺤﻤﻞ و ﺍﻟﺎﻣﻮﻣﻪ و ﻳﺮﺯﻗﻚ ﺑﻣﺎ ﻳﺤﺐ و ﻳﺮﺿﺎﻩ ﻟﻚ.

ابوي نظر عيني
22-07-2012, 11:52 PM
مساء الخير....

بوادي.....الحمدلله على سلامتك ولدك ومايشوف شر ياارب.....وبنتك ماشاءالله عليها ..... الله يحفظهم لكي ويرزقك برهم ياارب.....

اللهم احفظ اهل سورياا وفرج همهم ياارب ويااااااااارب انك تورينا في الظالم عجائب قدرتك......

tuta.
23-07-2012, 12:00 AM
ﺑﻮﺍﺩﻱ === ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺘﻚ ﻛﺎﻓﺌﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻳﻨﺘﻬﻲ ﺭﻣﻀﺎﻥ و ﺗﺼﻮﻣﻪ ﻛﺎﻣﻞ ﺑﻬﺪﻳﻪ ﺻﺪﻗﻴﻨﻲ ﺑﺘﺸﻮﻓﻬﺎ ﻗﺪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ و ﺑﺘﺘﺸﺠﻊ ﺍﻛﺜﺮ ﻟﻠﺮﻣﻀﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﻱ ﻫﻴﻚ ﻋﻤﻠﻨﺎ ﻣﻊ ﺍﺑﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺒﻌﻪ ﺻﺎﻡ ﺻﻴﺎﻡ ﻛﺎﻣﻞ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ بس ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻐﻠﺒﺘﻨﻲ ﺍﻡ ﻏﻠﺒﻪ ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﻫﻠﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﻝ ﺭﺣﺖ ﻗﺼﻴﺖ ﺷﻌﺮﺍﺗﻬﺎ و ﻫﻲ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻃﻌﻤﻴﻨﻲ ﺟﻌﺎﻧﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ ﺟﻮﻉ ﻣﻊ ﺍﻧﻬﺎ ﻧﺎﻛﻠﻪ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻗﻠﺖ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﻠﺎﺵ ﺍﻟﺼﻴﺎﻡ ﺍﺫﺍ ﻫﻴﻚ ﺭﺩﻩ ﻓﻌﻠﻬﺎ و ﺑﻨﺠﺮﺏ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﻳﻪ ﻫﻲ ﻟﺴﻪ ﺍﺑﻮﻋﻴﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ و ﺑﺘﺘﻢ ﺍﻟﺴﺖ ﺳﻨﻴﻦ ﺑﺲ ﻣﻞ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺸﻮﻓﻬﺎ ﺑﻴﻘﻮل ﺗﺴﻌﻪ.

ﺑﻴﻨﻛﻮﺍ===== ﺍﻟﻆﺎﻫﺮ ﺍﻧﻚ ﺑﺘﺘﻮﺣﻤﻲ (و ﻟﺎ ﻛﺎﻧﻲ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻧﻚ ﺣﺎﻣﻞ ﺧﺨﺨﺦ) ﺍﻛﻠﻨﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺷﻮﺭﺑﻪ ﻋﺪﺱ ﻣﻨﻲ و ﺑﻘﻴﻪ ﻓﻂﻮﺭﻧﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﺧﺘﻲ ﺫﻛﺮﺕ ﻟﻲ ﻣﻨﺰﻟﻪ و ﺍﻳﺞ ﺭﻭﻟﺰ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺷﻮ ﻣﺮﺗﺎﺕ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻋﺎﻣﻠﻴﻦ و ﺟﺎﻳﺒﻴﻦ ﻣﻌﺎﻫﻢ.

mayaaa
23-07-2012, 12:26 AM
بسم الله على ابنك بوادي دخيله ولا عاد توديه مكان فكينا يابنتي ايمتا ما كبر يروح وين مابده قلبي صار باجريه شو بين صخرتين وين امه اللي كان مراقبهم يختي الاولاد اشقيا انا بالمره ما بحب لا للبنت ولا للولد بيكونوا عندي وبيتشاقوا الحمدلله على سلامته

توتا بنتك بدها تصير سته قد بنتي بتصير سته بشهر ثمنيه وصراحه هي بتيت يعني بعمرها بس طول نهارها تهدد فيه ايم نت صومنج تقولي جابريتها والا عندي امل فيها
الكبيره اكلها خفيف عمرها سبع سنوات بس مو قادره تكمل يوم كامل بتاكل مره باليوم وبتكمل لوعليها يمكن تصوم اما اختها اللي رايحه جايه تنقرش قدامها وبتعزم عليها والكبيره تقوللها انا صايمه وتقنعها بس وحده وقال ترد عليها تاكل وتكمل ومع ذلك ما بيخلص اليوم والا هي ذايبه ودايخه عالاخر لانه ما بتسهر بتاكل لقمه وبتنام فشو ما صامت منيح الحمدلله

بوادي بنتك عليها مناكير عادي ياعمري خليها تصلي فيه لسه مابلغت اليوم بناتي راحن مع ابوهن وجايبات منكير الوان اشكال بتفكري بقدر اقوللهن ما بيصير نتمنكر ونصلي لا دخيلك تصلي لو بدون وضوء المهم تمسك العاده وتتدرب هي مرحلى تدريب لما تصير عشره بتكون التزمت وتعلمت
يعني لو صلت وبعدين شالت المنكير او ما شالته بس ساعديها تلتزم بالصلاه وبعدين بتكبر وبتفهم
طبعا رأيي الخاص اللي بتجيبلي فتوى بالشلوت لسه عمرها تحت السن

توتا على الرجال وكيف بيرموا اللوم عالام لو تشوفي جوزي مرات كيف بيلومي على شغلات ولا فيها منطق بالمره مادخلني لا من قريب ولا من بعيد بس عارفه بزعل منه وببطل احكي منقهر متل هيك يعني الواحد شو يعمل مقطع حاله ما ضل غير اموت عنجد

tuta.
23-07-2012, 01:01 AM
ﻣﺎﻳﺎ === ﺑﻨﺘﻲ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺑﻠﺶ ﺭﻣﻀﺎﻥ و ﻗﺒﻞ ﻧﺎ ﺍﺳﺎﻓﺮ و ﺍﻧﺎ ﺑﻬﻴﺀ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﻠﺼﻮﻡ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺤﺐ ﺍﻟﺎﻛﻞ و ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺣﺎﻟﻪ ﻧﻔﺴﻴﻪ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻣﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﺑﺘﻔﺘﺢ ﺍﻟﺜﻠﺎﺟﻪ ﺑﺘﻌﻨﻞ ﺳﻨﺪﻭﻳﺶ و ﻟﺎ ﺑﺘﻂﻮﻝ ﺗﻔﺎﺡ ﺍﻭ ﺧﺲ ﺍﻭ ﺍﻳﺎ ﺷﻲ و ﺑﺘﺎﻛﻞ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺆﺍﻝ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻨﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﻗﻠﻨﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﻠﺎ ﺻﺎﻳﻤﻪ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﺘﺠﻮﻉ ﺑﺠﻮﻥ ﺳﺒﺐ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻑ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﺸﻴﻂﺎﻥ ﺑﻴﻠﻌﺐ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺮﻛﻬﺎ ﺷﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺣﺘﻬﺎ و ﺍﺟﺮﺏ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﺎﻟﻌﺸﺮ ﺍﻟﺎﻭﺍﺧﺮ.
ﺑﻨﺘﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﺳﺒﻌﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻭﻝ ﺳﻨﻪ ﺗﺘﻌﻠﻢ ﺗﺼﻮﻡ?? ﻣﻌﻠﻴﻪ ﺍﺫﺍ ﻫﺎﻟﺴﻨﻪ ﺻﺎﻣﺖ ﻧﺺ ﻧﻬﺎﺭ ﺑﺪﻫﺎ ﺗﺘﻌﻮﺩ و ﺷﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﺎﻭﺍﺧﺮ ﻫﻴﻚ ﻋﻤﻠﻨﺎ ﻣﻊ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺍﺗﻌﻠﻢ ﺑﺎﻟﺎﻭﺍﺧﺮ ﺻﺎﻣﻬﺎ ﻛﺎﻣﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﺭﻳﻮﺍﺭﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﻌﻴﺪ ﺑﺲ ﻳﺨﻠﺺ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﻳﻪ ﺑﺘﻠﺎﻗﻴﻬﺎ ﺑﺘﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﺼﻮﻡ ﺍﺳﺮﻉ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺘﺼﻮﻡ ﻧﻬﺎﺭ ﻛﺎﻣﻞ. ﺍﻣﺎ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻟﻮ ﺗﻤﺴﻜﻴﻬﺎ ﺑﻴﻨﻚ و ﺑﻴﻨﻬﺎ و ﺗﻔﻬﻤﻴﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﺗﻴﺠﻲ و ﺗﻌﺮﺽ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﺎﻳﻢ ﺍﻛﻞ ﺭﺑﻲ ﺑﻴﺤﺎﺳﺒﻬﺎ و ﺑﻴﻌﺎﻗﺒﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﻌﻠﺘﻬﺎ ﺑﻬﺪﻭﺀ و ﺑﺪﻭﻥ ﻋﺼﺒﻴﻪ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺘﺨﻔﻒ ﻣﻦ ﺍﻏﺮﺍﺋﺎﺗﻬﺎ ﻟﺎﺧﺘﻬﺎ و ﻫﻲ ﺑﺮﺿﻪ ﺑﺎﻟﺎﻭﺍﺧﺮ ﺷﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺗﺼﻮﻡ ﻧﺺ ﻧﻬﺎﺭ ﺑﺮﺿﻪ ﺑﺎﻟﺮﻭﺍﺭﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻲ ﺍﻟﻌﻴﺪ و ﺷﻮ ﺑﻴﺴﺘﻨﺎﻫﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻴﺪ == ﺍﺣﻨﺎ ﺑﻨﻘﻮﻝ ﺻﻠﺎﻩ ﺍﻟﻌﻴﺪ و ﺣﻠﻮﻳﺎﺕ و ﻣﻜﺴﺮﺍﺕ و ﻫﺪﺍﻳﺎ ﺍﻟﻌﻴﺪ و ﺯﻳﻨﻪ ﺍﻟﻌﻴﺪ و ﺍﻟﺸﻮ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺍﻟﺨﺮﻭﻑ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻠﻴﺎﻥ ﻛﺎﻧﺪﻱ و ﺑﻨﻀﺮﺑﻪ ﻳﻴﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻟﺎﺳﻢ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻲ و ﺍﻟﻠﻌﺐ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻌﻴﺪ و ﺍﻟﻠﺒﺴﻪ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ و ﺍﻟﺼﻮﺭﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻨﺘﺼﻮﺭﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﻋﻴﺪ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﺧﻠﻴﻬﻢ ﻳﺘﺮﻗﺒﻮﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ و ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺟﺪﻭﻝ ﻳﺸﻂﺒﻮﺍ ﻛﻞ ﻳﻮم ﻗﺮﺏ ﺍﻟﻌﻴﺪ ﻓﻴﻪ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺑﻨﺖ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺑﺘﻌﻤﻞ ﺑﺘﺸﻴﻞ ﻭﺭﻗﻪ ﻟﻤﺎ ﺗﺨﻠﺺ ﺍﻟﺎﻭﺭﺍﻕ ﺧﻠﺺ ﺭﻣﻀﺎﻥ و ﺍﺟﻰ ﺍﻟﻌﻴﺪ. ﺭﻳﺤﻪ ﺍﻟﻌﺪﺱ ﻃﻠﻌﺖ ﺭﺍﺟﻌﻪ ﻛﻤﺎﻥ شوي

ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ
ﻟﻠﻤﻨﺎﻛﻴﺮ ﺑﻨﺘﻲ ﺣﺎﻃﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ و ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ و ﺑﺘﺼﻠﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻫﺘﺪﺕ و ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺼﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺮﻓﺾ ﺍﻭ ﺗﻘﻌﺪ ﺗﻠﻌﺐ و ﺗﻠﻬﻴﻨﺎ ﺑﺲ ﺗﺘﻘﻦ ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ ﻣﺜﻠﻚ ﺭﺍﺡ ﺍﻓﻬﻤﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﻨﺎﻣﻴﺮ و ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ ﺳﻮﻯ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﻔﻌﻮﺍ. ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻪ ﻫﻠﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﻤﻮﺿﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺻﻠﻮﺍ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﺑﺪﻭﻧﻲ و ﺻﻠﻴﺖ ﻟﺤﺎﻟﻲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﻬﺎ ﺟﺎﺑﺖ ﻛﺮﺳﻲ و ﻗﻌﺪﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻗﺎﻝ ﺗﺼﻠﻲ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻟﻤﺎ ﺳﺎﻟﺘﻬﺎ ﻟﻴﻪ? ﺟﺎﻭﺑﺖ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻴﺼﻠﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺍﺳﻲ و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ و ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﺑﺴﺘﺨﺪﻡ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻟﻠﺴﺠﻮﺩ ﺍﺧﻒ ﺿﻐﻄ ﻋﻠﻰ ﺑﻂﻨﻲ و ﺧﻒ ﺑﻬﺎﻟﻂﺮﻳﻘﻪ ﺍﻟﺎﺳﺘﻔﺮﺍﻍ و ﻫﻲ ﺑﺘﻔﻜﺮ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻫﻴﻚ ﺑﻴﺼﻠﻮﺍ ﺻﺎﺭ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻳﻐﻨﻲ ﻳﺎ ﺣﻠﺎﻟﻲ ﻳﺎ ﻣﺎﻟﻲ ﺧﺨﺨﺨﺦ

ﻫﺪﻭﻝ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻛﻠﻬﻢ ﻃﻴﻨﻪ ﻭﺣﺪﻩ و ﺑﻴﻨﻲ و ﺑﻴﻨﻜﻢ ﺍﺣﻨﺎ ﺍﻟﺴﺘﺎﺕ ﺑﺮﺿﻪ ﺑﻨﻌﻤﻞ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻃﺒﻊ ﺍﻟﺒﻨﻲ ﺍﺩﻡ ﺍﻧﻪ ﻳﺤﻄ ﺍﻟﻠﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﻏﻴﺮﻩ ﻧﻔﺴﻴﺎ ﺑﻴﺮﺗﺎﺡ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻣﺶ ﻣﻨﻪ. ﻟﻬﻴﻚ ﻟﻤﺎ ﺯﻭﺟﻲ ﻳﻠﻮﻣﻨﻲ ﻓﻲ ﺷﻐﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﻋﻠﺎﻗﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻀﻞ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻟﻴﻬﺪﻯ و ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﺪﺍﻓﻊ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺤﻤﻠﻪ ﺟﻤﻴﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻧﻪ ﻇﻠﻤﻨﻲ و ﺿﻠﻴﺘﻨﻲ ﺳﺎﻛﺘﻪ و ﺑﺮﺿﻪ ﻟﻤﺎ ﺍﻛﻮﻥ ﻓﻌﻠﺎ ﻏﻠﻂﺎﻧﻪ ﺑﺴﺘﻨﻰ ﻟﻴﻬﺪﻯ و ﺑﻘﻠﺐ ﺍﻟﺸﻐﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻪ ﺑﺎﻟﺎﺳﺎﺱ ﺍﻟﺎﺳﺎﺱ ﺍﻟﺨﻂﺎﺀ ﻣﻨﻚ. . ﻫﻴﻚ ﻫﻴﻚ ﺑﻂﻠﻊ ﺑﺮﻳﺌﻪ خخخخخ

tuta.
23-07-2012, 01:20 AM
ﺍﻟﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﺳﻴﻦ ﺳﺆﺍﻝ: ﺍﻟﺒﺘﺎﻋﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻨﺤﻄ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﻓﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺳﺘﺎﻧﻠﻴﺲ و ﻓﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﻠﺎﺳﺘﻴﻚ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻛﺎﻧﻬﺎ ﺻﺤﻨﻴﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ و ﺑﻴﺘﺮﺗﺒﻮﺍ ﻓﻮﻕ ﺑﻌﺾ و ﺑﻴﺘﺴﻜﺮﻭﺍ و ﺑﻴﺸﻴﻠﻬﻢ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﻣﻌﻪ ﻟﻤﺎ ﻳﻂﻠﻊ ﻣﺸﻮﺍﺭ ﻃﻭﻳﻞ ﻳﻌﻨﻲ ﺣﺎﻓﻆﺎﺕ ﻃﻌﺎﻡ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﻠﺎﺳﺘﻴﻚ ﺑﺲ ﺻﺎﺣﺐ ﺯﻭﺟﻲ ﻟﺴﻪ ﻣﺎ ﺭﺟﻌﻬﺎ و ﻣﻔﻜﺮﻩ ﺍﻃﻠﺐ ﻣﻦ ﺍﻱ ﺑﻲ ﺛﺘﻨﻴﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺟﻬﺰ ﻓﻴﻬﻢ ﻓﻂﻮﺭ ﻟﺰﻭﺟﻲ و ﻳﺎﺧﺬ ﻣﻌﻪ ﺑﺎﻟﺎﻳﺎﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﻘﺪﺭ ﻳﺮﺟﻊ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺧﺬﻟﻪ ﺍﻳﺎﻫﻢ ﻟﻠﺸﻐﻞ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻫﺪﻭﻝ ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻬﻢ ﺳﻮﺍﺀ ﺑﺎﻟﻌﺮﺑﻲ ﺍﻭ ﺑﺎﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺶ???

ﻳﻠﺎ ﺟﻴﻢ ﺟﻮﺍﺏ???

pink_shadow
23-07-2012, 03:36 AM
توتا ماعرف وش اسمها احنا بنستخدم حافظات الطعام بس تكون دور واحد فقط استخدمها للشوربة والاكل مايبرد فيها

126526

زي هذي جايبه منها ثنتين ريحتني والله اجهز كل شي قبل الاذان واحطه بالحافظه وعالسفرة .. وبنبدا بالتمر والقهوة ونصلي ونريح نص ساعه بعدها نفتح الحافظة والله تلاقيني بخار الاكل طالع من كثر ماهي ساخنة ماشاء الله

كنت حابه اخذ افكار .. عشان كذا سألت وش فطوركم .. انا سويت مصقعة باذنجان باللحمه المفرومة ورولات التوست بنزلها بالاطباق مرة سهله وبسيطة

mayaaa
23-07-2012, 06:17 AM
فايته عالسريع توتا اسمهم
Thermal Lunch Box Setدوري عليهم بلكي بيدباث اند بيوند
وكمان فيه ثيرمال لنش توت يعني شنته وبتحطي فيها اي كونتينر
اللي بنكوا حطتوا اسمه ثيرمال لنش كونتينر

tuta.
23-07-2012, 03:32 PM
ﻣﺸﻜﻮﺭﺍﺕ ﻣﺎﻳﺎ و ﺑﻴﻨﻜﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻓﻜﺎﺭ. ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﻌﻠﺐ ﺍﻟﺒﻠﺎﺳﺘﻴﻚ ﺑﻴﺎﺧﺬ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻛﻞ و ﺑﻴﺴﺨﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻂﺮﻳﻖ و ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺼﺪﺗﻬﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﺳﻤﻬﺎ
bento
ﺍﻭ
TIFFIN
ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﻏﻠﺎﻫﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻱ ﺑﺎﻱ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺷﺎﺭﻳﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺳﺘﺎﻧﻠﻴﺲ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﺫﺍ ﻟﺳﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺪﺣﻮﺷﻪ ﺑﻤﻜﺎﻥ ﻣﺎ ﻣﺎ ﺑﺤﺐ ﺍﺳﺘﻌﻤﻠﻬﺎ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﺤﺴﻬﺎ ﻗﺮﺑﺖ ﺗﺼﺪﻱ ﺟﺒﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﺭﺩﻥ ﺑﺜﻠﺎﺙ ﺩﻧﺎﻧﻴﺮ و ﺍﻟﺒﻠﺎﺳﺘﻴﻚ ﻛﺜﻴﺮ ﺣﻠﻮﻩ ﺑﻴﻘﺪﺭ ﻳﺴﺨﻨﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﻴﻜﺮﺅﻳﻒ و ﺑﻴﻘﺪﺭ ﻳﺤﻂﻬﺎ ﺑﺎﻟﺜﻠﺎﺟﻪ و ﺑﺘﺪﺧﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻤﻴﻪ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺑﻴﻜﻔﻴﻪ ﻫﻮ و ﺣﺪﺍ ﺛﺎﻧﻲ ﻣﻌﺎﻩ و ﻛﻨﺖ ﺟﺎﻳﺒﺎﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺪﺱ ﺑﻌﺸﺮﻳﻦ ﺷﻴﻜﻞ ﺍﺗﺼﻮﺭﻭﺍ ﻛﻢ ﺭﺧﻴﺼﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺳﺖ ﺩﻭﻟﺎﺭﺍﺕ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ و ﻫﺪﻭﻝ ﺑﻴﻨﺒﺎﻋﻮﺍ ﻏﺎﻟﻲ ﻛﺜﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺖ ﻭﺍﻭ.

ﺻﺒﺤﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ ﻳﺎ ﺟﻤﺎﻋﻪ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﻟﻳﻮﻡ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﺎﻓﻞ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮﻋﺪ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻟﺒﻨﺘﻲ و ﺭﺍﻳﺤﻴﻦ ﻧﺠﻴﺐ ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﻴﻜﺎﻧﻴﻚ ﺯﻫﻘﺖ ﺑﺪﻱ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﺳﻮﻕ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻔﺘﻴﻦ ﺣﻮﺍﻟﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻓﻂﺎﺭ ﻋﺎﻣﻠﻴﻦ ﺍﻓﻂﺎﺭ ﺟﻤﺎﻋﻲ ﻋﻨﺪ ﺍﻫﻠﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﺍﺣﻠﻰ ﺷﻲ ﺍﻧﻪ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﺘﻌﺒﻲ ﺑﻠﺎﺵ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﺷﻲ ﻟﻮ ﻟﻮ ﻟﻮ ﻟﻮ ﻟﻲ.

متسننة
24-07-2012, 02:18 AM
السلام عليكم يابنات كيفكم اليوم الملف نايم يلله صحصحوا وسولكم همه الله يرضى عليكم
ماشاء الله اولادكم صايمين الله يحفظهم ويرزقكم برهم .
ام يوسف سلامة ابنك ياقلبي ربي سلمه اللهم لك الحمد
ام سامي انا كمان بحب الحافظات اللي زي كذا كثير بشوف سفر البنات بملف الاطباق خاصة اللي بالخليج الله يبارك كثير مفيده بس ماشفت منها بالاسواق هنا وصح شفتها على الانترنيت سعرها غالي والله اعلم كيف تطلع!
هومي كيفك مع الصوم الله يهون عليكي حبيبتي
بنكو ايش هالاطايب منك هوينة يابنت الله يسلم ايدينك
الا صحيح يابنات وين طريقة القطايف ، اذا وحدة منكم ضابطتها ياريت تكتب الطريقة ، انا عندي طحين اسمر بس ماعرف ايش النواقص اللي عندي حتى بجيبها واعملها باذن الله
افطار شهي للجميع ولاتنسونا من الدعوات والمستضعفين من المسلمين

ام مرام 22
24-07-2012, 07:55 PM
بنات وين القي الملون اللاحمر للكيك وهل بيكون بودرة اوسايل؟

tuta.
24-07-2012, 08:24 PM
ﻣﺴﺎﻛﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ.
ﻳا ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﻴﻨﺎﻡ ﻟﻠﻌﺼﺮ ﻳﺎ ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺎﺏ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﻠﻤﻨﺘﺪﻯ ﺑﻂﻠﺖ ﺗﻂﻠﻊ ﺭﺩﻭﺩ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﻓﺎﻳﺎ ﻓﻴﻬﻢ???

ﺍﻡ ﻣﺮﺍﻡ===== ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﺍﻟﻤﻠﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻠﻴﻦ ﺑﺲ ﺍﻟﺸﻜﻞ ﺍﻟﻮﻟﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻮ ﺳﺎﺋﻞ ﺑﺘﻠﺎﻗﻴﻪ ﺑﻮﻟﻤﺮﺕ و ﺍﻟﺴﻮﺑﺮﻣﺎﺭﻛﺖ ﻧﺎﺣﻴﻪ ﺍﻟﻜﻴﻚ ﺍﻟﺒﻮﺩﺭﻩ و ﺍﻟﺠﻮﺯ و ﺷﻮﻛﻠﻴﺖ ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺕ و ﺍﻟﻂﺤﻴﻦ و ﺍﻟﺴﻜﺮ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻞ ﻋﻠﺒﻪ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﺭﺑﻊ ﺍﻟﻮﺍﻥ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ .
و ﺍﻥ ﺭﺣﺘﻲ ﻟﻤﺤﻞ ﻣﺎﻳﻜﻠﺰ و ﻣﺤﻞ ﻫﻮﺑﻲ ﻟﻮﺑﻲ ﺑﺘﻠﺎﻗﻴﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻞ ﺍﻟﺴﺎﺋﻞ و ﺑﺮﺿﻊ ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻞ ﺟﻴﻞ ﺍﻟﺠﻴﻞ ﺍﻓﻀﻞ ﻟﻠﺨﻠﻄ ﺑﺸﻐﻠﺎﺕ ﻣﺎ ﺑﺪﻙ ﺗﺰﻳﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺳﺎﺋﻞ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻔﻮﻧﺪﺍﻧﺖ و ﻋﺠﻴﻨﻪ ﺍﻟﻠﻮﺯ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ ﺑﻴﻨﻔﻌﻮﺍ ﻟﻟﻜﻴﻚ و ﻏﻴﺮﻩ ﺑﺘﻠﺎﻗﻴﻬﻢ ﻧﺎﺣﻴﻪ ﺻﻮﺍﻧﻲ ﺍﻟﻜﻴﻚ و ﺗﺰﻳﻴﻦ ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺕ ﻏﺎﻟﺒﺎ ﺍﻗﺮﺏ ﺷﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻏﺮﺍﺽ ﺍﻟﺎﻋﺮﺍﺱ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻲ ﻭﺭﻭﺩ و ﺗﻴﺠﺎﻥ و ﺗﻮﺍﺯﻳﻊ ﺍﻟﻌﺮﺱ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﺍﻟﺎﺳﻢ ﺑﺎﻟﻨﺠﻠﻴﺶ ﻫﻮ
food coloring or food coloring gel

tuta.
24-07-2012, 08:32 PM
ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ === ﻟﻠﺎﺳﻒ ﻣﺎ ﻓﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻛﻮﻳﺴﻪ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﻪ ﺑﻌﺪ ﻓﺸﻞ ﻋﻪ ﻣﺤﺎﻭﻟﺎﺕ ﺻﺮﻧﺎ ﻧﺠﻴﺐ ﺍﻟﺠﺎﻫﺰ و ﻧﻌﻤﻠﻪ ﺑﺲ ﺷﻮﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻀﺒﻄ ﻣﻌﻚ ﻣﺎ ﺟﺮﺑﺘﻬﺎ ﻟﺴﻪ ﺑﺘﻠﺎﻗﻴﻬﺎ ﺑﻤﻠﻒ ﺍﻃﺒﺎﻕ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻣﺶ ﺍﺑﺪﺍﻋﺎﺗﻨﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻠﻒ ﺍﻥ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻟﺎﻗﻴﻪ و ﺍﺭﻓﻌﻪ ﻟﻴﻜﻲ.

pink_shadow
24-07-2012, 09:30 PM
مساء الظهريات

مايا وتوتا والامهات الخبيرات بسألكم الحمدالله خلصت الرابع بس الغثيان رجع لي مرة ثانية خاصه اول ماصحى من النوم

وكل الاعراض اللي خفت عني رجعت مرة ثانية ماتحمل ريحة المنظفات ولا اشتهي الاكل بالمرة وحاسه بخمول وتعب مع انه المفروض كل هذا يخف عالشهر الخامس

tuta.
24-07-2012, 10:20 PM
ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻳﺎ ﺑﻨﻜﻲ ﺍﻟﻒ ﻟﺎ ﺑﺎﺱ ﻋﻠﻴﻜﻲ. ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺣﺒﻠﺖ و ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺻﺎﺑﻨﻲ ﺍﻟﻐﺜﻴﺎﻥ و ﺍﻟﻘﻴﺀ و ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﻛﻨﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻨﻔﺠﻮﻋﻪ ﺍﻛﻞ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻟﻴﻦ ﺍﻫﺮ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ و ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺑﺪﺍﺀ ﻧﻌﻲ ﺍﻟﻐﺜﻴﺎﻥ و ﺍﻟﺎﺳﺘﻔﺮﺍﻍ ﻟﺣﺪ ﻫﻠﺎ ﻣﺎ ﻭﻗﻒ و ﺻﺮﺕ ﺑﺎﻟﺎﺳﺒﻮﻉ
22
ﺑﺲ ﺷﻮﻓﻲ ﻧﺼﻴﺤﻪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺑﻌﺪﻱ ﻋﻦ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺍﻟﺪﻫﻨﻲ و ﺍﻟﻤﻘﻠﻴﺎﺕ ﺍﺑﻌﺪﻱ ﻋﻦ ﺍﻟﺣﻠﻴﺐ و ﻣﺸﺘﻘﺎﺗﻪ ﺣﺎﻭﻟﻲ ﺍﻛﻠﻚ ﻳﻜﻮﻥ ﻛﻠﻪ ﺧﻀﺎﺭ و ﻓﻮﺍﻛﻪ ﻛﺜﺮﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺲ و ﺍﻟﺨﻴﺎﺭ و ﺑﺮﺿﻪ ﺍﻟﺸﻮﺭﺑﻪ ﻣﺜﻞ ﺷﻮﺭﺑﻪ ﺍﻟﺸﻌﻴﺮﻳﻪ ﺑﺘﺴﺎﻋﺪ ﻛﺜﻴﺮ ﻛﻠﻲ ﺍﻛﻠﻚ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﺒﺎﺕ ﺻﻐﻴﺮﻩ و ﻟﺎ ﺗﺸﺮﺑﻲ ﺍﻟﻌﺼﺎﺋﺮ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ ﺧﻔﻔﻲ ﻣﻨﻬﺎ و ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻮﻱ ﺷﻮﻱ ﺍﻋﺮﻓﻲ ﻟﺠﺴﻤﻚ ﺷﻮ ﺑﻴﻀﺎﻳﻘﻚ و ﺍﺗﺠﻨﺒﻴﻪ ﻣﺜﻠﺎ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺒﻨﺪﻭﺭﻩ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﺘﺴﺒﺐ ﻟﻲ ﺣﺮﺍﻕ ﻛﺎﻧﻪ ﻣﻴﻪ ﻧﺎﺭ ﺑﺒﻂﻨﻲ و ﻟﻤﺎ ﺍﺳﺘﻔﺮﻍ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ. ﺑﺲ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﻟﻤﺎ ﺗﺮﻭﺣﻲ ﻟﻠﻂﺒﻴﺐ ﺧﻠﻴﻬﻢ ﻳﺘﺎﻛﺪﻭﺍ ﺍﻧﻪ ﻣﺎ ﻣﻌﺪ ﺳﻜﺮﻱ ﺍﻭ ﺿﻐﻄ و ﺍﻧه ﺍﻟﺒﻴﺒﻴﻪ ﺍﻭﻛﻲ و ﺑﻴﺰﻳﺪ ﻭﺯﻧﻪ و ﺍﺗﻮﻛﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺘﻢ ﺣﻤﻠﻚ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ.

mayaaa
24-07-2012, 10:47 PM
متسننه بوادي حطت طريقتها باطباق رمضان ارجعيلك صفحتين بتلاقيهم انا لسه ماعملت ولا مره بدي سميد والسميد عند النجار هههههههههه السميد بالمحل العربي والمحل العربي بعيد

بنكوا هاد اول حمل الك فهل رح تتعرفي على حملك كل ست حملها بيختلف عن الثانيه ماما للولاده بتكون تستفرغ ودايه ودايمن مرتميه لانه هي اصلا معدتها حساسه وبسرعه بتستفرغ وبسرعه بتقرف انا غير عنها مو اي شي بيقرفني ولا لاي سبب بستفرغ فكل واحده وجسمها وطبيعته هاد كله طبيعي بسبب هرمونات الحمل والهرمونات النسائيه بتكون عاليه تحملي حبيبتي الك الاجر وحاولي تتحاشي المنظفات واللي بيسببلك الغثيان

توتا ما اظن رايح عن بالهم السكري كل مره بيعملوا فحوص هون والسكري تبع الحمل بيبين والضغط كمان بس والله نصيحه ممتازه بالفعل ابعدي عن السكريات ترى بتعملك عجايب مع الحمل والحامل معرضه للسكري انتبهي بنكوا بلاش حلويات كثير يعني رز ونشوايات وفوقهم حلويات بيصير كارثه
مره ببنتي الثانيه اشتهيت البقلاوه مره طلبتها من زوجي وصار كا يوم يجيب باكيت شو كبره بطلت اكل ولا اشرب الا بقلاوه ومش شبعانه بالمره مشتهيتها بشكل مو طبيعي وبعدين اوب فحص السكري طلع باسيتيف وانا هون موتت من الخوف ووقفت الحلويات وقفت الرز والخبز والفواكه وصرا اكل خضار بخضار بعد اسبوع كان الفحص ممتاز فنوعي وخلي اكلك صحي وبلاش سكريات

انا برمضان ادمنت عالعدس وبيدايقني شوي بتصيبني نفخه فبلكي اليوم ابلش زهورات بعد الافطار >>>>>>>>مش ناويه تترك العدس
توتا المنتدى كان نايم البنات معسلات وانا مش ملحقه نوم طول الليل سهر لاني متدايقه انام بطني مليانه مي وعدس ههههههه وبس اهضم بيكون الفجر قرب ومن الصبح ابني بيصبح صاحي فبصحى معه والله هلكت نعسانه ميته نعس

متسننة
24-07-2012, 11:11 PM
واخيرا رجعتوا حياكم يالطيبات
توتة ياقلبي الله يسلم عمرك لقيت الرابط الحين ابغى بس اجيب الطلبيات عسى تكون بالقريب العاجل قبل لايخلص رمضان :rolleyes:

بنكو الله يصبرك وياجرك على تعبك يلله مابقى شي وتصير كلها سوالف ياحبيبتي ، بس شوفي نفسك على السادس والسابع كيف راح تنفجعي على االاكل وقولي متسننة قالت :-M

هومي ايش تعملي بالعدس غير الشوربة؟ مقضيتها ان شاء الله كلها شوربة عدس يابعدي :D انا بعمل مرات رز بالعدس الاصفر يطلع طيب بالمرة وجنبه دجاج او لحم ، والله رمضان مع الاطفال متعب الله ياجرنا لان مايخلون الواحد ينام ينطون من الفجريات ماما ماما ماما الله يحفظهم ويرعاهم والا الخناقات اللي بتصير بعز الظهريات :(*):

tuta.
24-07-2012, 11:11 PM
ﺗﺮﻯ ﺍﻧﺘﺒﻬﻦ ﻳﺎﻟﻠﻲ ﺍﻭﻝ ﺍﻟﺤﻤﻞ و ﺑﺘﻮﺻﻮﺍ ﺗﺮﻯ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﺴﻪ ﻣﻦ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺑﻘﻮﻝ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺸﻬﺮﻳﻦ ﺻﺎﻣﺖ ﻫﺎﻟﺎﻳﺎﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺎﺗﺖ و ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺍﺳﺘﻔﺮﺍﻍ ﻛﻤﻠﺖ ﺻﻮﻡ و ﻃﻮﺏ ﻃﺎﺥ ﻫﻠﺎ ﺍﻧﺎ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺑﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﺎﻧﺘﻆﺎﺭ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﺴﻜﻴﻨﻪ ﺻﺎﺑﻬﺎ ﻛﺮﺍﻣﺒﺰ و ﻧﺰﻳﻒ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻜﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺴﻴﻂﻪ ﺑﻌﺪ ﺭﺩﻱ ﻟﺒﻨﻚ ﺍﺗﺼﻞ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﻠﻴﺰ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺿﺮﻭﺭﻱ و ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺷﻮ ﻳﻌﻤﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻨﻬﻢ. ﺑﺲ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺣﺬﺭﻛﻢ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺍﺕ ﻟﺎ ﺗﺼﻮﻣﻮﺍ ﺑﺎﻭﻝ ﺷﻬﻮﺭ ﺧﻂﺮ ﺧﻂﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻴﺒﻴﻪ ﺍﻟﺠﻔﺎﻑ ﺑﻴﻌﻤﻞ ﻛﺮﺍﻣﺒﺰ و ﺍﻟﻜﺮﺍﻣﺒﺰ ﺑﺘﻌﻤﻞ ﺍﺟﻬﺎﺽ ﻫﺪﻭﻝ ﺳﺘﻪ ﻋﺸﺮ ﺳﺎﻋﻪ ﺑﻠﺎ ﺷﺮﺏ ﻣﺶ ﺣﻴﺎ ﺍﻟﻠﻪ.

tuta.
24-07-2012, 11:22 PM
ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﻜﺴﻲ ﻫﺪﻳﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺗﻬﺸﻴﺖ ﺷﻮﺭﺑﻪ ﺍﻟﻌﺪﺱ و ﻋﻤﻠﺘﻬﺎ و ﺑﺲ ﺗﺬﻭﻗﺘﻬﺎ ﺗﺬﻭﻕ ﺫﺑﺤﺖ ﻧﻌﺪﺗﻲ و ﻟﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﺍﻛﻞ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﺧﺘﻲ ﺩﺍﻧﺖ ﻋﺎﻣﻠﻪ ﺷﻮﺭﺑﻪ ﺷﻌﻴﺮﻳﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻲ ﺷﻮﺭﺑﻪ ﺍﻟﻤﺘﺠﻲ ﻣﺎ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺷﺮﺑﺖ ﻟﺸﺒﻌﺖ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ و ﺍﺭﺗﺎح ﺑﻂﻨﻲ. ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻌﺠﻴﺐ ﺑﺎﻟﺎﻣﺮ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﺑﻨﻲ ﺍﺗﻮﺣﻤﺖ ﺣﻠﻮﻳﺎﺕ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﻋﻤﻞ ﺻﻴﻨﻴﻪ ﺷﻜﻞ و ﻧﻮﻉ ﺟﺪﻳﺪ و ﺍﻛﻞ ﻟﺎﺷﺒﻊ ﻫﺎﺩ ﻏﻴﺮ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻂﻴﺦ و ﺍﻟﺎﻧﺎﻧﺎﺱ ﺑﺸﻜﻞ ﻳﻮﻣﻲ ﺍﻛﻠﻬﻢ ﺍﻣﺎ ﺑﺒﻨﺘﻲ ﺍﺗﻮﺣﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻠﻔﻞ ﺍﻟﻤﻘﻂﻊ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎﻩ ﺟﺰﺭ و ﺷﻐﻠﺎﺕ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻋﺎﺭﻓﻴﻨﻪ? ﻋﻤﺮﻱ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﺎ ﺍﻛﻠﺘﻬﻢ ﺑﺲ ﺍﺗﻮﺣﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ و ﻛﻨﺖ ﻣﺎ ﺍﻛﻞ ﺍﻟﺎ ﺳﻨﺪﻭﻳﺸﺎﺕ ﻓﻠﻔﻞ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺍﻭﻝ ﻭﺣﺎﻣﻲ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺳﺘﻴﻚ ﺑﺲ ﻫﻠﺎ ﻣﺎﻧﻲ ﺭﺍﻏﺒﻪ ﺍﻳﺎ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺍﻥ ﺫﻗﺖ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﺑﺴﺘﻔﺮﻍ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﻣﺎ ﺑﻂﻴﻖ ﺷﻲ ﻣﺤﻠﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺒﺎﺑﻮﻧﺞ ﺑﺸﺮﺑﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﻜﺮ ﺑﺲ ﺍﻳﺶ ﺑﻤﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﺷﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﻣﻠﺢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻠﺢ ﺣﺎﻑ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻣﻀﺮ ﺍﻟﺎ ﺑﺎﻟﻴﻮﻡ ﺍﺭﻣﻊ ﻟﻲ ﻛﻤﺸﻪ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺷﺎﻣﻪ ﺭﻳﺤﻪ ﺗﺮﺍﺏ ﺷﻮ ﻣﺎ ﺍﻋﻤﻞ ﺭﻳﺤﻪ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﺑﻤﻨﺎﺧﻴﺮﻱ ﻓﻴﻦ ﻣﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩ ﺍﺭﻣﻊ ﺗﺮﺍﺏ ﺑﺨﺎﻑ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻴﻪ ﺩﻭﺩ و ﺷﻐﻠﺎ ﺗﻀﺮ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﺑﻜﻔﻲ ﺍﻛﻠﺖ ﺣﺠﺮ ﺻﻐﻴﺮ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ و ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻲ

mayaaa
24-07-2012, 11:38 PM
توتا انتي وهالتراب ياربي منك :-A
سلامتها مرت اخوكي ما تشوف شر بس صدقيني ما اتوقع من الصيام بتكون هي ما بتعوض لما تفطر مش عارفه الله يقومها بالسلامه يارب
العدس مزبوط ثقيل عالمعده بس انا حاله شاذه لما بحمل بضل اكلي طبيعي ما بتدايق من اشي ولا بحرق باكل بندوره سبايسي مقلي ماعندي اشيو مع الاكل اللهم بفضل اشياء وبكره اشياء بس شوربة الشعيريه زاكيه كثير اذا زهقت من العدس بعملها وكمان شوربة البطاطا والجزر خفيفه وممتازه بيكونوا مبشورين مش قطع
هل العدس اللي بعمله مش الاصفر المقشور توتا اللي بالمحلات هاد مابحبه بالمره زمان كنا نعمل عدس بقشره بسيكون لون الشوربه على خضار لانه القشور موجوده هون مالقيته اصلا بالاردن يادوب تلاقيه المهم ايش بعمل بسلق كوب عدس عادي تا ينهرا مع كمون وليمون عصيرطبعا وبس ينهرا بضيفله بصل مقلى بزيت زيتون وفلفل اسود والعالخلاط بضربه تا يصير تمام وبالاخر شوية كزبره خضرا بعد ما اطفي تحته وصحه هنا حامض وزاكي بس مزبوط ثقيل ومشبع

متسننه الرز بعدس اسمه مجدره طبعا مناكله وفيه اكلات فلاحيه فيها عدس مرات المسقعه منضيفلها عدس حب هل المجدره ما بحبها بالرز بحبها بلبرغل وزيت الزيتون مابعرف اذا بتعملوها بالعراق اظن اكلكم قريب من اكلنا ومنقليلها بصل بزيت زيتون عالوجه بس كمان باكل مجدره برز عادي والله بحب هالاكلات واحنا صغار اذا بتقول ماما غذانا مجدره شو منتدايق وشو منزعل وبعدين قلبي ما منحط بجنيها جاج ولا لحمه خلص هي لحالها مع لبن او سلطه لان العدس فيه بروتين كفايه

متسننة
25-07-2012, 12:13 AM
سلامتها مرة اخوكي ياقلبي بس انا كمان مابظن من الحمل الله يقومها بالسلامة يجوز جسمها مابيتحمل الصوم الله اعلم ربي يعينها

ولك هومي مو العدس الاسود مدري الاخضر لا العدس البرتقالي اللي نفسه نستعمله بشوربة العدس الصفرا ههه مدري الاورنج والله مدري ايش اللون ناس تقول اصفر ناس تقول اورونج :cool:

والعدس الاسود مدري الاخضر هههه بحبه مع البرغل انا كمان اطيب من الرز ومابعمل معه لحمة يادوب صحن لبن على جنب

tuta.
25-07-2012, 02:09 AM
ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺟﺎﺕ ﺳﻠﻴﻤﻪ و ﻃﻠﻊ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺍﻛﺴﺘﺮﻳﻢ ﺩﻳﻬﺎﻳﺪﺭﻳﺸﻦ و ﻇﻠﻌﺖ ﻣﺎ ﺑﺘﺸﺮﺏ ﻣﺎﻱ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ و ﻟﺎ ﺳﻮﺍﺋﻞ. ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ.

ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻌﺪﺱ ﺍﻟﺎﺻﻔﺮ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻨﻌﻤﻠﻪ ﺷﻮﺭﺑﻪ و ﺍﺫﺍ ﺑﺘﻔﺘﻲ ﺑﺟﺎﻁ ﺧﺒﺰ و ﺑﺘﺤﻂﻲ ﺍﻟﺸﻮﺭﺑﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺴﻘﻴﻪ ﻓﻴﻪ و ﻋﺼﺮﻩ ﻟﻴﻤﻮﻥ ﻳﺎ ﺳﻠﺎﻡ ﺳﻠﻢ ﺍﺣﻠﻰ ﻣﻨﺴف.

طيف السراب
25-07-2012, 02:37 AM
والله هاتي اسما او شكلا لاني ما بعرفا لان زوجي قال في وللمارت شبيه للعربيه لان بشوفني بتغلب بالفطاير ..ما عرفت اي نوع ..في انواع كتيره
افيدني جزاك الله خير ..
والجبنه بتبقي 6 شهور بالفريزر ما بجيها شي ابدا
اهم شي لا تحطي بجنبا قهوه و لا بهار و لا ثوم او شي لان ممكن تطعم

اول شي الحمدلله على سلامة ابنك الله قدر ولطف الله يحفظلك ايه وكل عيلتك وتفرحي فيهم ان شالله
شكرا كتير على ردك وعلى المعلومة انها بتضل 6 شهور بالفريزر هيك انحلت المشكلة جزاكي الله خير
اما الجبنة المكسيكية احسن شي هدول النوعين بانيلا والتانية كاسيرو وانا نزلت موضوع عملها مع الصور في ابداعاتنا الكبيرة من مطابخنا الصغيرة وهي الرابط
http://www.lakii.com/vb/a-7/a-772157/index31.html

طيف السراب
25-07-2012, 02:51 AM
توتة .... الف الحمدلله على سلامة مرت اخوكي والله يتمم لها ولك ولكل الحوامل على خير وتقوموا جميعكم بالسلامة يا رب
شهيتيني على فتة العدس ومجدرة العدس بالبرغل يميييييييييييي
بتتوحمي على تراب كنت اسمع انه في ناس هيك ما كنت اصدق بس عن جد عنجد غريبة بس كل شي مقبول من الحوامل على كل صحة وهنا
مايا ... ماشاءالله لاقوة الا بالله الله يتمم لك وتضلي ما تضايقي من الاكل هاي نعمة من رب العالمين
ذكرتيني ما بعرف ليش واحنا صغار كتير طبخات كنا ما نحبها لما امهاتنا يطبخوها بس هلا بنتشهون عليها وبنموت عليها متل مجدرة البرغل يمي يمي ما ازكاها وخصوصا تاني يوم وهي باردة وبجنبها المخللات والسلطة وبتعرفي انا مرات باكلها مع خبز كتير طيبة ... لا لا انا بكامل قواي العقلية هههههه
على فكرة مايا انا نزلت طريقة الجبن نفسه اللي بردي لبوادي فوق واسفة جدا على التأخير لظروف رمضان

tuta.
25-07-2012, 03:48 AM
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﻚ ﻳﺎ ﻃﻴﻒ ﺍﻟﺴﺮﺍﺏ. ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﺍﻛﻠﺘﻪ ﺑﺲ ﺭﻳﺤﺘﻪ ﻓﻲ ﻣﻨﺎﺧﻴﺮﻱ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻴﻪ ﻣﺶ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﺍﻟﻤﺒﻠﻮﻝ ﻟﺎ ﺍﻟﻨﺎﺷﻒ ﻃﺒﺨﺖ ﺷﻮﺭﺑﻪ ﻓﺮﻳﻜﻪ ﻋﻠﻰ ﺟﺎﺝ و ﺍﻧﺎ ﺑﻨﻘﻲ ﺍﻟﻔﺮﻳﻜﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺮﻳﺤﻪ ﻗﻤت ﺍﻛﻠﺖ ﺛﻠﺎﺙ ﻣﻠﺎﻋﻖ ﻣﻨﻬﺎ و ﻫﻲ ﻧﺎﺷﻔﻪ ﺍﻟﺮﻳﺤﻪ و ﻟﺎ ﺍﻟﻌﺪﻡ ﺧﺨﺦ
ﺷﻔﺖ ﻃﺮﻳﻘﺘﻚ ﻟﻠﺠﺒﻨﻪ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻟﺎﻛﻴﺎﺱ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻂﻴﺘﻴﻬﺎ ﻣﺜﻞ ﺟﺒﻨﻪ ﺩﺍﻧﺎ ﻋﻨﺎ و ﻓﻌﻠﺎ ﻣﻠﻮﺣﺘﻬﺎ ﺧﻔﻴﻔﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻲ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻣﺎﻟﺤﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﺻﻞ ﺯﻱ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﻔﻴﺘﺎ ﺷﻴﺰ ﻣﺎﻟﺤﻪ و ﺣﺎﻣﻀﻪ ﻫﻲ ﻫﻴﻚ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﺍ ﻋﻨﻬﺎ ﻣﺎﻟﺤﻪ ﺑﺲ ﻣﺘﻤﺎﺳﻜﻪ ﺯﻱ ﺟﺒﻨﺘﻨﺎ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ,ﺭﺍﺡ ﺍﺳﺘﻨﻰ ﺍﺧﺘﻲ ﺑﺘﻮﺻﻞ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﻛﻢ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ و ﺍﺳﺎﻟﻬﺎ ﻋﻦ ﺍﻟﺎﺳﻢ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﻫﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺠﻴﺒﻬﺎ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺪﻟﻜﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺗﺮﺣﻮﺍ ﺣﺎﻟﻜﻢ ﺷﻮﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﺐ.
ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻤﺠﺮﻩ ﺑﺒﺮﻏﻞ و ﻟﺎ ﻣﺮﻩ ﺟﺮﺑﺘﻬﺎ ﻛﻴﻒ ﺑﺘﻨﻂﺒﺦ ﺑﺘﻌﻤﻠﻮﺍ ﺍﻟﺒﺮﻏﻞ ﻟﺤﺎﻝ و ﺑﺘﻀﻴﻔﻮﺍ ﺍﻟﻌﺪﺱ ﺍﻟﺎﺧﻀﺮ ﻋﻠﻴﻪ و ﻟﺎ ﺑﺘﻂﺒﺨﻮﻫﺎ ﺯﻱ ﻣﺠﺪﺭﻩ ﺍﻟﺮﺯ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻲ ﻋﺪﺱ ﺑﺎﻟﺎﻭﻝ ﻟﻴﺴﺘﻮﻱ و ﺑﻨﻀﻴﻒ ﺍﻟﺮﺯ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺑﻨﻜﻤﻞ ﻃﺒﺨﻬﻢ ﺳﻮﻯ?????

متسننة
25-07-2012, 04:07 AM
انا اغسل البرغل والعدس الاسود واصفيهم، اجيب القدر اقلي بصلة واخلي فوقاه البرغل والعدس المغسولين والمصفايين واضيف بهاراتي القرفة وشوي all spice (بالعراقي نسميه كبابة) وشوي بهارات سبعة وفلفل اسود وملح واضيف المي من تقل المي اوطي النار واسكر القدر وخليه يستوي على كيفه صحية كثير وطيبة ياقلبي جربيها .احب طبخ البرغل اكثر لان مايخرب مثل الرز حتى لو غلطتي بكمية المي .
انما اليوم صار فيني فصل ياربي والله مقهورة بالمرة ، رحت مشوار مع زوجي والعيال لمحل اولاد زوجي راح بعيد عني فكان فيه نسوان اثنين عربيات (مراح اذكر من وين) وسالوني انتي من وين جاوبت من العراق بس تعالوا شوفوا انواع الاستهزاء والتمسخر ( من وحدة منهم) على العادات وعلى اللهجة بصورة خاصة (للعلم انا ماكنت اتكلم بلهجتي اصلا ) والله حسيت الدمعة بعيني وسكتت ماني عارفة ايش اعمل ياربي ايش اللي جابني هنا انا اصلا ماعندي علاقات لان مالي خلق سم البدن الله وكيلكم انا ماعندي هالعنصرية يعني مسلم وكفى ولله الحمد يعني لو يجي على بنتي اسود مسلم وهي تبغاه والله مراح اقول لا ، لان عندي المقياس شرع الله ودرجة الالتزام ، بس اقول الله يصلح الحال ، احتاج rehab ههههه حتى انسى الصدمة اللي انا فيها

mayaaa
25-07-2012, 05:14 AM
متسننه العدس الاورانج هو عدس مقشور يعني اللب بدون القشره الخارجيه هاد انا ما بحبه ترى ما منعرفه من صغرنا يمكنبنص التسعينات صار ييجينا من تركيا وطبعا بسرعه بيذوب ويبنهري عشان هيك بيحبوه للشوربات اما غير شوربا مافيه حيل يصمد بس شوربه لانه بينهرس زي ما بقولك

العدس الاسود هو اللي بستعمله العادي الكامل اللي بقشره للشوربه طبعا لازم خلاط عشان يصير شوربه والا بيصر مي وعدس ههههه

توتا شوفتي كيف مرت اخوكي شكلها مسكينه بتاكل هاللقمه وما بتشرب بالليل تعوض السواءل الله يشافيها ويسهللها
هل المجدره تبعت البرغل اول بتسلقي العدس للسواء وبعدين بتضيفي البرغل ومابتكثري مي بالمره زيدي شوي شوي عشان تعرفي كم انا مش كثير بطبخ برغل ولا بعرف اقيسله الكاس كم بده مي بس ايش بقعد ازيدله شوي شوي

متسننه شكلك مسكينه وباين بوجهك الطيبه بالفعل يمكن بدك ريهاب وحده تدردحك وتخليكي تعرفي تجاوبي وحده تضحك علي الا اخليها عبرة لمن لم يعتبر الحمدلله صرنا الاميركان نرد عليهم هادي قليلة ادب من ايمتى الناس يتضحك على لهجات بعض البلد الوحده فيها ميت لهجه وهي بلد وحده وياقلبي من طول عمري اسمع الناس تغني لكاظم الساهر وتكون بالعراقي والخليجي من ايمتا صار ينضحك عليه والله منا عارفه مستغربه والا الكويتيات بيجننوا شو امامير همه ولهجتهم والا كل الدنيا يعني بدها تحكي لبنيني (لبناني)
فما تحطي ببالك جد ماعمري سمعت عن حدى بيضحك على لهجة حدى الا اذا هو هيك اخلاقه بتخليه ينتقص اللي حوليه بحس هاد النوع شايل لافته تقول بهدلوني ولو الدنيا رمضان

نرجع للبرغل اذا ميته زادت برضه بيعجن وبيخرب طبعا بعرف زمان البرغل كان يتحمل بس النوعيات الجديده خصوصا التركي والسوري بيعجنوا بسرعه بتلاقيني اصبخ وبضل واقفه فوق الطنجره تا تستوي بس النتيجه تستحق العناء

mayaaa
25-07-2012, 05:18 AM
طيف السراب اه والله ياعمري زمان بس تطبخلنا قلاية بندورهبالذات اذا البندوره مش مقشره والا مجدره والا باميه نقيم الدنيا وما نقعدها بدناش منحبهوش هلأ بشتهيهم شهوه وين تلاقي باميه متل بامية بلادنا مش معصيه ومقطعه الف قطعه بس الحمدلله فيه عدس وبندوره بساوي قلايه حتى اولادي بيموتوا عليها ومابيهمهم اذا فيه قشر مع البندوره شو بيحبوها اشطر منا

متسننة
25-07-2012, 05:23 AM
والله ياهومي انا من النوع اللي ابلع لساني ماعرف ايش اقول بس اكل بقلبي والله نار تطلع من راسي وبعد كل هالاهانات تقولي don't get offended هذا رايي الشخصي! وانا ولا كلمة بس بغيت يجي زوجي واطلع قبل لاتطلع روحي ، انا مني متعصبة لاي جنسية اصلا انا زوجي مو عراقي واختي زوجها مو عراقي وماعندنا هالتعصب ولله الحمد الناس كلها خير وبركة! مامتخيلة هالكره والاستهزاء يوصل لهلدرجة! والله عقلي مايشيلها الله المستعان

ابوي نظر عيني
25-07-2012, 05:48 AM
مساءالخير...اخباركم صباايااا ان شاءالله الجميع بخير...

توتا...الحمدلله على سلامة زوجة اخووك وماتشووف شر ياارب والله يقومهاا بالسلاامه....

متسننه...طنشيهم وماتشيلي في خااطرك حبيبتي .....

tuta.
25-07-2012, 06:22 AM
ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﺮﺍﻗﻴﻪ??? و ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﻓﻜﺮﻱ ﺳﻌﻮﺩﻳﻪ ﻃﻴﺐ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﺍﻟﻤﻜﺒﻮﺳﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻗﺮﺏ ﺷﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﻠﺎﺩ ﺍﻟﺸﺎﻡ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻋﺮﻓﺘﻴﻬﺎ. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺻﺎﺣﺒﻪ ﺍﻟﺼﻮﻥ و ﺍﻟﻌﻔﺎﻑ ﺍﻟﻠﻲ ﺿﺤﻜﺖ ﻣﺎ ﻫﻲ ﺍﻟﺎ ﻗﻠﻴﻠﻪ ﺍﺩﺏ و ﺗﺮﺑﺎﻳﻪ و ﻟﻮ ﺍﻧﻲ ﻣﻜﺎﻧﻚ ﻣﺎ ﺑﺠﺎﻭﺑﻬﺎ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﺴﻮﻯ ﺗﺘﻌﺒﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﺭﺍﻫﺴﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺜﻞ ﻫﻴﻚ ﻛﺜﻴﺮ و ﻳﺎﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﻤﺮﻭﺍ ﻋﻠﻴﻜﻲ و ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﻨﻬﻢ ﺍﻧﻪ ﻣﺎ ﺗﺨﻠﻲ ﻫﻴﻚ ﺍﺷﻜﺎﻝ ﺗﺎﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻴﺘﻚ, ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﻣﺮﻩ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺎﺩﺑﻚ و ﺫﻭﻗﻚ و ﺗﺮﺑﻴﺘﻚ ﺍﺭﻓﻌﻲ ﺭﺍﺳﻚ و ﻟﺎ تﻫﺘﻤﻲ ﻟﻬﻴﻚ ﺍﺷﻜﺎﻝ و ﻟﺎ ﺗﺨﻠﻴﻬﻢ ﻳﻬﻤﻮﻛﻲ. ﺣﺸﺮﻩ ﻋﺎﺑﺮﻩ و ﻣﺮﺕ ﺑﻂﺮﻳﻘﻚ ﻫﺸﻴﻬﺎ ﺑﺎﻳﺪﻙ و ﺍﻣﺸﻲ ﻓﻲ ﺍﻣﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ. ﻗﺎﻝ ﺩﻭﻧﺖ ﺟﻴﺖ ﺍﻭﻓﻴﻨﺪﻳﺪ ﻗﺎﻝ!!! ﻟﻴﻪ ﻣﺎ ﺟﺎﻭﺑﺘﻴﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺎﻟﺎﺳﺎﺱ ﻣﻴﻦ ﻃﻠﺐ ﺭﺍﻳﻚ ﻟﺘﻌﻂﻳﻨﺎ ﺍﻳﺎﻩ????????