PDA

View Full Version : حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا ) - 2 -

الصفحات : 1 2 3 4 [5]

tuta.
25-08-2012, 07:30 PM
ﻫﺎ ﻫﺎ ﻫﺎ ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﺎﻛﺮﺗﻴﻨﻲ ﺗﻮﻑ ﻛﻮﻛﻲ ﻟﺎ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﺟﺒﺎﻧﻪ ﺍﺟﺒﻦ ﻣﻨﻲ ﺭﺑك ﻣﺎ ﺧﻠﻖ ﺑﺲ ﻟﻠﺎﺳﻒ ﻋﻘﻠﻲ ﺑﻴﻬﻮﻯ ﺍﻟﺎﻓﻠﺎﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﻨﻮﻋﻴﺎﺕ ﺷﻮ ﺍﻋﻤﻞ ﺑﺤﻀﺮ ﺍﻟﻔﻠﻢ و ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﻪ ﻣﻀﻮﻱ و ﻟﺎﺯﻡ ﺯﻭﺟﻲ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺑﺨﺎﻑ ﻟﻮﺣﺪﻱ ﻳﻤه ﺍﻭ ﺑﺤﻀﺮ ﺑﻌﺰ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻟﺤﺘﻰ ﺍﻧﺴﻰ ﺍﻟﻔﻠﻢ ﺑﺒﺎﻗﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ. ﺷﻔﺘﻲ
THE woman in black? ﻣﺶ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﺍﻟﺠﺪﻳد.

ﺍﻟﻜﺮﻭﺕ ﺍﺧﺬﺗﻬﻢ ﺑﻨﺘﻲ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﺑﺲ ﻋﻨﺪﻱ ﺗﺎﻋﻮﻥ ﺍﻟﻀﺮﺏ و ﺍﻟﻘﺴﻤﻪ ﻟﺎﺑﻨﻲ ﻟﺤﻆﻪ و ﺑﺼﻮﺭﻟﻚ ﺍﻳﺎﻫﻢ و ﻣﻦ ﺑﺤﺜﻲ ﺑﻴﻨﺒﺎﻋﻮﺍ ﻓﻲ ﻭﻟﺠﺮﻳﻦ و ﻭﻟﻤﺮﺕ و ﺗﺎﺭﺟﻴﺖ و ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻮﻟﺎﺭ ﺳﻨﻮﺭ و ﻓﻲ ﺳﺘﺎﺑﻴﻠﺰ. ﻫﻦ ﻣﻂﻠﻮﺑﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺍﻟﺠﻤﻊ و ﺍﻟﻂﺮﺡ ﺑﺲ ﻟﻜﻦ ﺍﻧﺎ ﺟﺒﺖ ﺍﻟﻘﺴﻤﻪ و ﺍﻟﻀﺮﺏ ﻳﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﺤﺲ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺠﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻌﻂﻮﻫﻢ ﺍﻳﺎﻫﺎ ﻣﺶ ﻛﻔﺎﻳﻪ ﻳﺤﻔﻆﻮﺍ ﺯﻱ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻓﻴﻬﺎ.

ﺍﻣﻤﻢ ﻣن ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺍﺗﻨﺎﻗﺸﻨﺎ ﻋﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺨﻠﻲ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺑﺎﺭﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻮﻧﺶ ﺑﻮﻛﺲ ﺭﺣﺖ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺎﺭﺟﺖ و ﻟﻘﻴﺖ ﻫﺪﻭﻝ

128333

128334

128335

و ﻫﺪﻭﻝ ﻟﻠﻀﺮﺏ

128336

ﺷﺎﺭﻛﻮﻧﻲ ﻳﺎ ﺻﺒﺎﻳﺎ ﻓﻲ ﻣﻮﺿﻮﻋﻲ

http://www.lakii.com/vb/a-17/a-783715/

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ
ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﺗﻔﺘﺤﻲ ﻣﻠﻒ ﺟﺪﻳﺪ ﻟﻴﻨﺎ ﻟﺎﻧﻪ ﻫﺎﺩ ﺧﻠﺎﺹ ﻫﻠﺎ ﺑﻴﻘﻔﻠﻮﻩ ﺍﻟﻤﺸﺮﻓﺎﺕ ﺍﺫﺍ ﻓﺘﻀﻴﻪ ﺳﺎﻋﻪ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﺑﻌﺜﻲ ﻟﺸﻬﺪﻭﺟﻪ ﺍﻭ ﺳﻮﻣﺮﻳﻬﺆ ﺧﺒﺮﻳﻬﻢ و ﺑﺎﺷﺮﻱ ﺑﺘﺠﻬﻴﺰ ﺗﻠﻤﻠﻒ ﺍﺫﺍ ﻗﺘﻠﻮﺍ ﻟﻚ ﺍﻭﻛﻲ.

العزيزه 1
25-08-2012, 08:01 PM
صباح الخيرات
بوادي
سلامتك حبيبتي ما تشوفين شر
و إن شاء الله تعوضينها بالأعياد الجاية
لا بأس عليكِ طهور إن شاء الله

أخر العنقود
أنا نفس حالتك ؛؛؛ متحمسة للدراسة لكن مشكلتي التسويف وكل يوم بكره
بس أنا لي سنين حالتي مستعصية خخخ
يعني الدراسة لوحدي ما أخذ الموضوع بشكل جدي وتشوفيني بس أتهرب
بس إذا كنت في تيم لا أنضبط وأتحمس ؛؛؛ تمنيت إني أدرس بمعهد بس ظروفي ما تسمح
وبصراحة أشوفها فرصة بما إنك في أمريكا تأخذين لغة حتى لو أقامتك مؤقتة فيه كثير يتمنون هالفرصة
لكن إنتي أدرى بظروفك
والله يكتب لك الخيرة
إذا تبغين تتعلمين بالبيت أنصحك بهالكتاب من تجارب الناس اللي حواليني يمدحونه كثيييير
أنا إشتريته من أمازون وبديت فيه وعجبني جدآ
Amazon.com: essential grammar in use: Books (http://www.amazon.com/s/ref=nb_sb_ss_i_0_11?url=search-alias%3Dstripbooks&field-keywords=essential%20grammar%20in%20use&sprefix=essential%20g&rh=n%3A283155%2Ck%3Aessential%20grammar%20in%20use )

اللي عندي أول واحد الأحمر
إن جبتيه وحبيتي نعمل موضوع نبدا نتعلم فيه سوا عشان نشجع بعض عطيني خبر

توتا و مايا
الله يصلحكم لا تجرجرون بالأشياء الثقيلة وأنتم حوامل بعدين تقولون يليت الي جرا ما كان
لاحقين إن شاء الله

اوووو بنوكه راحت
وعلى دلعونا وعلى دلعونا ؛؛؛؛ راحوا الحبايب ما ودعونا
لها وحشة والله

الا على طاري الأناشيد التراثية
توتا مره كتبتي بيتين
ما حفظتها كاملة بس فيها ( قلبي اليوم مجروح ؛؛؛ جرح في الحشا مستظلي ؛؛؛ )
سمعتها هذاك اليوم في مقطع وتذكرتك على طول بس الشطر الأخير من البيت الثاني ما فهمته منك ولامن المقطع (قلت برخالة ما عشيرٍ يصني)
إنتي تقولين قلت برخاوة وفي المقطع يقولون قلت برخالة ؛؛؛طيب أيش معنى رخالة ؟؟ وأيش معنى الشطر كله على بعضه ما فهمته
وبعد
من زمان كان فيه شريط أفلام كرتون توم وجيري مدبلجينه للهجة الأردنية إذا تجمعوا الأطفال نحطه لهم يجنن أنا الكبيره أجلس أتابع عشان أسمع لهجتهم
وعشان الأناشيد التراثية اللي فيه والصراحة الصراحة يوسع الصدر http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/060.gif << إطلعي على حقيقتك خخخخ
وحده منها ( الورد فتّح يا زارعين الورد ؛؛؛ الورد فتّح وقلوا ما شاء الله) فيه بيت ثاني بس الصوت مو واضح على أساس انه اللي ينشدها فرحان
ورايح يركض فيبدأ الصوت يوطى ؛؛؛ حاولت أسمعه شوي وأدخل في السماعات بس مو واضح بعييييد
حلوووه الكلمات أبغى أعرف تكملتها

أم لمو ولين
ههههههههههه
والله فجعه ما وراها فجعه ؛؛؛ ما نصدّق تطول هالقذله شوي وتتواسى
ولدك لعب فيها لعب ؛؛؛
دام هذي حركاته إنتبهي لا تصحين في يوم من الأيام تلقين نفسك زي الصورة الثانية
أمور ما شاء الله تبارك الله الله يحفظه لك

متسننة
25-08-2012, 09:08 PM
توتة مالقيتي غيري يفتح الملف يقطع بليسك خخخخ ولك خليني اكتب سطرين قبل لايتسكر
عرفت الحين قصدك بالكروت ان شاء الله ادورهم واجيبهم ، عجبني الترامس ماشاء الله شكلهم حلو مرة
والله من جدك مجبورة انتي تشوفين هالرعب هههه منك صاحية ، انا اخر فلم شفت منه خمس دقايق هو انسبشن دوخني وكرهت الافلام من وراه ابغى شي straight forward خخخخ مالي خلق الفلسفة والخيال ((K))

tuta.
25-08-2012, 09:20 PM
ﺍﻟﻌﺰﻳﺰﻩ ==== ﻟﺎ ﻫﻲ ﺑس ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺠﺮﺟﺮ ﻣﺶ ﺍﻧﺎ ﺑﺸﻐﻞ ﺯﻭﺟﻲ و ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺧﺨﺦ.

ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺷﻮﻓﻲ ﻫﻲ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻬﺎ ﻣﻦ ﻋﺮﺱ ﺑﺪﻭﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﻗﻊ ﺑﺤﺐ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺭﺷﻴﺪﻩ ﺍﺫﺍ ﻋﻤﺮﻙ ﺣﻀﺮﺗﻲ ﻣﺴﻠﺴﻠﺎﺕ ﺑﺪﻭﻳﻪ ﺍﺭﺩﻧﻴﻪ و ﺷﻔﺘﻲ ﺭﻗﺼﻬﻢ ﺑﺎﻟﺎﻋﺮﺍﺱ ﻟﻤﺎ ﻳﻐﻨﻮﺍ ﻫﻲ ﻫﻲ ﻫﻲ ﻫﻲ ﻫﻲ و ﻳﺒﻠﺸﻮﺍ ﻳﺮﺩﺩﻭﺍ ﻓﻔﻴﻬﺎ ﺑﻴﺮﺩﺩﻭﺍ
ﻳﺎ ﺍﺑﻮ ﺭﺷﻴﺪﻩ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺠﺮﻭﺡ
ﺟﺮﺡ ﻋﻤﻴﻖ ﺑﺎﻟﺤﺸﺎ ﻣﺴﺘﻆﻞ
ﺟﺎﺑﻮﺍ ﺍﻟﻂﺒﻴﺐ و ﻣﺪﺩﻭﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻮﺡ
ﻗﻠﺖ ﺑﺮﺧﺎﻭﻩ ﻣﺎ ﻋﺎﺵ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺼﻠﻨﻲ =ﺍﻧﺎ ﺳﻤﻌﺎﻫﺎ ﺑﺮﺧﺎﻭﻩ ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻮﻱ ﺷﺰﻱ ﻋﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﺭﺧﺎﻟﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺷﻮ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻭﻋﻜﻢ ﻣﺎ ﺣﺪﺍ ﻳﺼﻴﺒﻨﻲ و ﻫﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻪ ﺟﺎﺑﻮﺍ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻌﺎﻟﺠﻮﻩ و ﻣﺪﺩﻭﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻮﺡ ﺯﻱ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﻂﺒﻴﺐ و ﻫﻮ ﻣﻨﻌﻬﻢ.
و ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺑﻴﻜﻤﻞ ﻛﻴﻒ ﻫﻮ ﺭﺍﺡ ﻳﻂﻠﺒﻬﺎ

ﻇﻠﻴﺖ ﺍﻧﺎﺩﻱ و ﺍﻇﺮﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ
ﻋﻴﻮ ﻳﺎ ﺑﺎﺑﻲ ﻫﻠﻚ ﻟﺎ ﻳﻔﺘﺤﻮﻟﻲ
و ﺗﺴﺎﻟﻨﻲ ﻣﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻗﻠﺖ ﻟﻬﺎ ﺿﻴﻒ
ﻃﺎﻟﺐ ﺍﻟﻘﺮﺏ ﻟﻮ ﺗﺴﻤﺤﻮﻟﻲ

و ﺑﻴﻘﻮﻝ ﻫﻲ ﺗﺮﺩ و ﻫﺎ ﺳﺎﻣﻌﻬﺎ ﺑﺘﺤﻠﻒ و ﺑﺘﻘﻮﻝ
و ﺍﻟﻠﻪ ﻟﺎﻓﺘﺢ ﻟﻠﻲ ﻭﺭﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ
و ﺍﻟﻠﻪ ﻟﺎﻓﺘﺢ ﻟﻮ ﺍﻫﻠﻲ ﻗﻂﻌﻮﻧﻲ

و ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﻴﺠﻲ ﺑﻴﺨﺎﻇﺐ ﺻﺎﺣﺒﻪ و ﺑﻴﻤﺪﺡ ﺑﺎﻟﺒﻨﺖ ﻣﺶ ﻓﺎﻛﺮﻩ ﺍﻟﺎﺑﻴﺎﺕ ﺑﺲ ﺍﻧﻪ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻗﺪ ﻛﺒﺮ ﺍﻟﻔﻨﺠﺎﻥ و ﺧﺪﻭﺩﻫﺎ ﺯﻱ ﺍﻟﺮﻣﺎﻥ ﺗﻠﻤﺴﺘﻮﻯ و ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻳﺶ. ﻋﻨﺪﻱ ﺳﻲ ﺩﻱ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺑﺲ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻏﻨﻴﻪ و ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎ ﺳﻤﻌﺘﻪ و ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﻗﻠﻚ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻤﻐﻨﻲ ﺗﺮﻭﺣﻲ ﺗﺠﻮﺭﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺍﺧﺬ ﻓﻴﻜﻲ ﺍﺛﻢ.

ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻲ ﺗﻮﻡ و ﺟﻴﺮﻱ ﻫﻲ
ﺍي ﺛﻴﻨﻚ ﻭﺣﺠﻪ ﺑﻨﺖ ﺑﺘﻐﻨﻴﻬﺎ ﺑﺘﺬﻛﺮ ﺍﻣﻲ ﺯﻣﺎﻥ ﺯﻣﺎﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻐﻨﻴﻬﺎ ﻓﻀﻞ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﻐﻨﻮﻫﺎ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﺨﺼﻴﺪﻩ ﺍﻭ ﺟﺪ ﺍﻟﺰﻳﺘﻮﻥ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ و ﻫﻦ ﺑﻴﺸﺘﻐﻠﻮﺍ ﺑﺎﻟﺎﺭﺽ
ﻫﻲ

ﺍﻟﻮﺭﺝ ﻓﺘﺢ ﻳﺎ ﺯﺍﺭﻋﻴﻦ ﺍﻟﻮﺭﺩ
ﺍﻟﻮﺭﺩ ﻓﺘﺢ و ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
و ﺍﻟﻮﻟﻒ ﺭﻭﺡ و ﺍﻟﻮﺭﺩ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺨﺪ ﺍﻟﻮﻟﻒ ﺭﻭﺡ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻋﻪ ﺍﻟﻠﻪ
ﺻﺎﻓﺤﻨﻲ ﺑﺎﻳﺪﻩ ﺳﻠﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺰﻳﻦ
ﺻﺎﻓﺤﻨﻲ ﺑﺎﻳﺪﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻌﻪ ﺍﻟﻠﻪ

أميرة نزار
25-08-2012, 09:26 PM
حلوين يا توتا الاغراض .. بموت بهالاشياء .. واحنا صغار كان الاشياء الي عليها رسماات غالية كتير فما ترضى ماما تجيبلنا .. الا بعد سنين بس لسة بتفضل السادة قال امكن بتضل خخخخخخ .. فأنا راح اعوض اولادي واجيبلهم كل شي عليه صور هههههههههههههههههه ..

ع الاكل انا ماصرت اتفنن بالاكل الا لمن اجيت امريكا وصار بخاطرنا الاكل العربي وهالاشياء فصرت اجرب وصفات والي يزبط اعتمد طريقتو .. اما قبل ما اجي من اول ماتزوجت كنت اداوم بالجامعة ف يوم اطبخ وعشرة لأ اول سنتين قضيناهم اكل من برة وعند حماتي تقريبا 4 ايام بالاسبوع واهلي مرات خخخخخخخخ بس والله كانت احلا ايام ..

متسننة .. انسبشن اول مرة شفنا منو يمكن ربع ساعة ولا فهمت ولا اشي وقلت لزوجي اطفيه شكلو هبل .. وتاني يوم اصر نشوفو وقتها بدينا نفهم قصتو ترا مو كلو خيال ب خيال حلو .. بس ما الي بالافلام كتير ..

توتا بتعرفي شي مافيه رعب مابحب الرعب ..

مايا .. يابنت ايش هاد ولك مش منيح تعملي هيك تشيلي وتحطي لا سمح الله مابتعرفي شو ممكن يصير .. توقعي تتزحلقي تقلبي فكري بالبيبي قبل ما تتهوري والحمدلله عدت ع خير حاولي تخففي نتع الاشياء الثقيلة خلي التعزيل بعد الولادة ..
اما بناتك تحفة ههههههههه قال رايحة تجيبي البيبي من غيرنا ههههههههههههههههه ليش هو من السوق جايبينو هههههههههههه عسسسسسسسسسل الله يحميهم .. كم اعمارهم شكلهم لزيزين .. وبطبوط كم عمره شكلو قريب من يويو ؟؟

tuta.
25-08-2012, 09:32 PM
Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ و ﺍﻣﻴﺮﻩ == ﻟﺎ ﻳﺎ ﺟﻤﺎﻋﻪ ﺍﻧﺘﻮﺍ ﻓﺎﻫﻤﻴﻦ ﺧﻂﺄ ﻫﺪﻭﻝ ﻣﺶ ﺗﺮﺍﻣﺲ ﻫﺪﻭﻝ ﺑﺘﺤﻂﻮﻫﻢ ﺑﺎﻟﻔﺮﻳﺰﺭ ﺑﻴﻔﺮﺯﻭﺍ و ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﺘﺤﻂﻮﻫﻢ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﺼﻴﺮ و ﺍﻟﺴﻨﺪﻭﻳﺶ ﺑﻴﺨﻠﻴﻪ ﻳﻀﻞ ﺑﺎﺭﺩ ﻳﻌﻨﻲ ﺯﻱ ﻣﻜﻌﺒﺎﺕ ﺛﻠﺞ.

ﺍﻣﻴﺮﻩ === ﺍﻧﺎ ﺑﻬﻮﻯ ﺍﻓﻠﺎﻡ ﺍﻟﺮﻋﺐ ﻫﻮﺍﻳﻪ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ و ﺍﻟﺎﻓﻠﺎﻡ ﺍﻟﺒﻮﻟﻴﺴﻴﻪ و ﺍﻟﺠﺮﺍﺋﻢ. ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻜﻮﻣﻴﺩﻱ و ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﻧﺲ ﻣﺎ ﺑﺤﺐ ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ ﺑﻴﺼﺪﻑ ﻣﺮﻩ ﺑﺎﻟﺴﻨﻪ ﺗﺎﺷﻮﻑ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻛﺮﻩ ﻋﻠﻲ ﺍﺗﻔﺮﺝ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﺣد ﺣﺐ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺸﻤﺌﺰ ﻣﻦ ﻫﻴﻚ ﺍﻓﻠﺎﻡ.

ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺎﺷﻴﺎﺀ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺻﻮﺭ ﻧﺎﺩﺭ ﻣﺎ ﺍﺟﻴﺐ ﻣﻨﻬﺎ ﻟﺎﻭﻟﺎﺩﻱ ﻳﻌﻤﻲ ﻳﻠﺎ ﺩﻓﺘﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻠﻮ ﻛﻴﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﻓﻮﻟﺪﺭ ﺳﺒﺎﻳﺪﺭ ﻣﺎﻥ ﻣﻊ ﺍﻧﻲ ﺍﺗﻨﺪﻣﺖ ﻫﺎﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺳﻤﺤﺖ ﻟﺎﺑﻨﻲ ﻳﺠﻴﺐ ﺳﺒﺎﻳﺠﺮ ﻣﺎﻥ ﺍﻟﺼﻮﺭﻩ ﺍﺑﺪﺍ ﻣﺶ ﻟﺎﺋﻘﻪ ﻟﻠﺎﻃﻔﺎﻝ ﻓﻴﻬﺎ ﺳﺒﻠﻴﻤﻴﻨﺎﻝ ﻣﺴﺞ ﻭﺍﺿﺤﻪ ﺑﻘﻮﻩ. ﻣﺎ ﺑﺤﺐ ﺍﺧﻠﻲ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻳﺘﻌﻠﻘﻮﺍ ﺑﻜﺎﺭﻳﻜﺘﺮ ﻣﻌﻴﻨﻪ ﻟﺎ ﺑﺲ ﺍﻟﻮﺍﻥ ﺑﺨﻴﺮﻫﻢ و ﻣﺶ ﻓﺎﺭﻗﻪ ﻣﻌﻲ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﻣﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻮﺍﻥ ﺍﻟﻠﻮﻃﻴﻴﻦ. ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺸﻮﺯﺍﺕ ﻗﺞ ﻣﺎ ﺣﺎﻭﻟﻮﺍ ﻳﺸﺘﺮﻭﺍ ﻛﺎﺭﻛﺘﺮﺯ ﺑﺲ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺑﺮﻓﺾ ﺍﻟﺴﺎﺩﻩ ﺍﺣﻠﻰ.

بوادي اميريكا
25-08-2012, 09:45 PM
سلام يا امامير ..ما قرات كل شي

كنت كتير كتير تعبانه ..
عندي التهاب ساينس (جيوب ) و نظرا لتحسسي من كل المضادات ..كتبتلي الدكتوره مضاد خفيف .
بديت عليه اول يومين ..الثالث فقت منفخه ..وعيوني بتخوف ..وحالتي حاله ..
لما رحت للطبيبه منعتني عن المضاد ..رقت شوي ..وبديت اشعر بتحسن ..ما كان اخر الليل انتكست مره ثانيه ..7 ايام سخونه و حراره شديده ..
والادويه ما جابت نتيجه
وما خليت ولا وصفه عربيه تعتب علي ..من ثوم ,ليمون ,عسل ,بابونج ,ميراميه ,زيت زيتون ,ونجبيل ,حبه البركه ..يعني جربت كل شي ..وما كان في مشكله لان اصلا و لا شي اله طعم
مبارح رحت لطبيبه ..وقالت ضغطك عالي ..
طلع عندي مشكله بالضغط ..ودواء السعله بيزيد الضغط ..وهذا ازم المشكله عندي ..
اخذت حبه الضغط ..والحمد لله اليوم افضل ..علي الاقل قادره امشي ..وطبخت لولادي من اسبوع ما داقوا الطبيخ ..
واشتغلت شويه في البيت ..
جسمي منهك جدا ..مفاصلي فيها وجع ..فما راح ارههق نفسي
بس الحمد لله علي نعمه الصحه ..يا رب لك الحمد ..
طبعا لسه اذاني مسكره ..وفيني صداع ..
وطبعا المضاد المناسب لي ما بناسب مرضي الضغط ..
فما في مضاد ..لازم جمي يتغيلب علي البكتيريا من نفسه ..
عوامل مساعده ..السواءل ..وبرتقال و ليمون و عسل..
بس غير هيك قالت الدكتوره ما الي ..
وطبعا رب العباد هو الشافي ..
وصبح فاني مبنشر ..سواه زوجي ..بس طلع للشغل و ترجاني روح صلح البنشر ..
فان شاء الله بدي اطلع يمكن اتنشط شويه ..
لالن ما عنا غير السياره هي ..ومشكله ان تعطلت ..
عيوني تعبت من القراءه بقي صفحتين ..
بقراهن بعدين ...
بس حبيت سلم عليكن ..وحاسه كأني غايبه سنه

بالنسبة لموضوع الدارس ..بيحتاجوا شهادات التطعيم ..ضرورى ومش عارفة شهادات المدارس ..لازم توثيق ولا لا

حد مر بالتجربة دى ؟

يعنى سافرت على امريكا وولادها كانوا فى مدارس فى بلادهم ؟
لا يا عسل مو مطلوب تكون مصدقه شهاده التطعيم و لا مختومه ..
اما شهاده الميلاد المترجمه ايوه مطلوب تكون مصدقه ..ومترجمه

انا مش عارفة سالت السؤال ده قبل كدة ولا لا

انتوا فى ولا يات ايه ياجماعة

انا اعرف بس ان متسننة فى كندا

موضوع للتعليق

Jordanian Paralympians Are Granted Bail - WSJ.com (http://online.wsj.com/article/SB10000872396390444812704577605521895028592.html?m od=googlenews_wsj)

برأيكم هل القصه مفبركه عليهم اوالعيب في شبابناوالعربي اللي فاكر الاجنبيات لحمها مباح ليهم???

والله مافي شي غريب ..
بس اصلا هدول العالم مو بس مع الجنبيات ..حتي بتلاقيه في بلده كان يلطش البنات ..وما بيسحي و لا عنده ادب ..
لان في شباب بالاردن ..بتلاقيه متل كلب الحراسه اجل الله ..من تطلع البنت من بيت اهلها لحتي توصل للمدرسه ..وهو وراها بيعوي متل الكلب ..
كان واحد يضايق اخت الي كتير ..فاض الكيل فيها ..بس نحنا منبهين من امي ما نجي بحد ..ولا نحكي مع حد ..حكينا لامي ..وحكت لوالدي وصا ابن عمي ..وقفله علي راس الزاويه ..وما بلش يلحق فينا ..الا مسكه و نزل فيه ..
المفاجأه طلع من نفس العيله بس طرف بعيد ..
والله بهدلوه بهدله ..وابوه عمل عمايل فيه ..والولد ما تاب ..علي بنات غيرنا ..
يعني هو اصلا هذا ان طلع بره بتتوقعي يطلع منه احسن ؟؟
اللهم اصلح لنا ذريتنا و اجعلهم كما تحب و ترضي ..وقر اعيننا بهم ..وفرح قلوبنا بهم

بوادي اميريكا
25-08-2012, 09:50 PM
سلام عليكم يالطيبات ، عذروني ماقريت غير هالصفحة انا صابني فايروس بوادي هههه وينك يابوادي بدك قتلة اعوذ بالله ايش هذا يهد الحيل، اعتقد من رحت مارينلاند انصابيت بيه ولله الحمد والمنه.
خلوا بالكم يالحوامل خاصة لان الادوية محدودة ماتقدرون تاخذون الله يحفظكم بحفظه.
توتة ياقلبي اشتاقيتلك ولسواليفك انتي وهومي بالله بوادي تكتب مثل هلال العيد خخخخ بس قليل دائم خير من كثير منقطع :ss:، الحمد لله فادك الحل هذا ياام سامي بس الم الحوض ماعندي اله حل وللحين بيجيني بين فترة وفترة ، رحت لطبيب العظام عليه وقالي اذا تريدين كورتيزون اعطيكي ابره بس هذا مو علاج بس تهدئ الالم فرفضت واتحمل الالم وامري لله. بس لاتخافي بيخف كثير ان شاء الله بعد الولادة . هو الحمل كله تعب وارهاق مو طبيعي كله باجره ياقلبي.
ماشاء الله فساتينك مسترة تعرفي انا ولا عرس بحياتي حاضرة خخخخ حتى عرسي كان مافيه حفلة بس وليمة وماكان فيه بس خواتي بذيك الفترة ، يعني موضوع ثاني بحد ذاتة بحكيلكم عنه في يوم ما اذا ربي اعطاني عمر . اتذكر مرة من كنت بالاردن جيرانا عزمتنا على كتب كتاب وكان استعراض للحريم الصراحة لبس مو مستر بالمرة والله يستر عليها من العين .

اخر العنقود انا من كنت ادرس توفل دخلت معهد شهرين ماستفاديت شي اخذتها غير جدية ابد بعدين قررت ادرسه بالبيت شهر واحد ورحت امتحنت اخذت كل كتب المكتبة وتدربت عليها وربي يوفقك ويسهل امرك ياعزيزتي.
يا الله الف سلامه عليك ..
والله انا جت زارتني امريكيه ..تقولي نفس الفايروس ..وتنومت يومين بالمشفي ..
والله كثير الساينس انفكشن السنه تعيس جدا ..
لان الاطباء بقولوا جفاف شديد ..والجو ابدا مو مساعد علي الشفاء ..
ربي يعافيك ..ويخفف عنك..
طهور باذن الله
والله تأثرت عليك ..بس ما استاهل اتله ..حرام ..ضلوعي مكسره من حالها ..((فيس يصيح))
بس اقولك تجربتي كلها ..ولا شي ريحني الا شي واحد ..
شاي بشرحات الليمون ..بس
هذا اكثر شي حسيت حفف ..

tuta.
25-08-2012, 10:22 PM
ﺑﻮﺍﺩﻱ === ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﻔﻴﻜﻲ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ, ﻃﻴﺐ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻭﺑﺸﻦ ﺍﻱ ﻓﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻴﻮﺗﻴﻚ و ﻟﺎ ﻫﻮ ﺑﺮﺿﻪ ﺑﻴﻀﺮﻙ???? ﺍﻟﺴﺎﻳﻨﺲ ﺍﻧﻔﻴﻜﺸﻦ ﻛﺜﻴﺮ ﺻﻌﺐ ﺑﺘﻀﻠﻲ ﺩﺍﻳﺨﻪ و ﺭﺍﺳﻚ ﻣﺼﺪﻉ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻨﻚ ﺍﻏﻠﻲ ﻧﺎﺀ ﺑﻂﻨﺠﺮﻩ و ﻏﻂﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﺑﻤﻨﺪﻳﻞ ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ ﺑﺤﻴﺚ ﻛﻞ ﺭﺍﺳﻚ و ﻭﺟﻬﻚ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﺟﺎﺧﻠﻬﺎ و ﺣﻂﻲ ﺍﻟﻤﻨﺪﻱ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻂﻨﺠﺮﻩ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ﺯﻱ ﺍﻟﺨﻴﻤﻪ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﺍﻧﺘﻲ و ﺍﻟﻂﻨﺠﺮﻩ ﺑﺲ ﺟﻮﺍﻫﺎ و ﺍﺳﺘﻨﺸﻘﻲ ﺍﻟﺒﺨﺎﺭ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻔﺘﺢ ﻟﻢ ﺟﻴﻮﺑﻚ ﺍﻟﺎﻧﻔﻴﻪ و ﺍﻟﻔﻠﻔﻞ ﺑﻴﻔﺘﺢ ﺍﻟﺠﻴﻮﺏ ﺟﺮﺑﻴﻬﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﻔﻌﻮﻛﻲ ﻫﺎﻟﻂﺮﻳﻘﺘﻴﻦ. ﺑﺲ ﺍﻭﻋﻚ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻃﻔﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﺎﻭﻝ ﺑﻠﺎﺵ ﺗﺼﻴﺮ ﺣﺮﻳﻘﻪ و ﺍﻛﻮﻥ ﺍﻟﺴﺒﺐ. و ﻟﺠﺴﻤﻚ ﺍﻧﻘﻌﻲ ﺣﺎﻟﻚ ﻣﺎﺀ ﺩﺍﻓﻲ ﻧﺎﺋﻞ ﻟﻠﺴﺎﺧﻦ و ﺍﺟﻟﺴﻲ ﻓﻴﻪ و ﺍﺫﺍ ﺑﺘﻘﺪﺭﻱ ﺗﻀﻴﻔﻲ ﺍﻟﻠﺎﻓﻨﺪﺭ ﺳﻮﺍﺀ ﺻﺒﻮﻧﻪ ﺍﻭ ﺑﺎﺙ ﺑﻮﻣﺐ ﺑﺘﺮﻳﺢ ﺍﻋﺼﺎﺑﻚ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻨﻚ ﺍﺯﻣﻪ و ﺑﺘﻌﺠﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

العزيزه 1
25-08-2012, 11:05 PM
توتا
اها طلع لها قصة
أنا عارفة إن معنى برخاوه يعني شوي شوي ؛؛؛ أنا متأكدة سمعتها برخالة
بس على الأقل مفهومة أكثر من قلت برخالة ما عشير يصني ؛؛؛ خخخ
برسل لك المقطع على الخاص وما فيه موسيقى ؛؛ لو فيه موسيقى ما سمعته
حتى الورد فتح ؛؛ بحثت عنها من قبل في النت ما فيه الابموسيقى ما سمعته ؛؛
حصلت بيتين او ثلاثة بس ما أثق بالمنتديات كل منتدى فيه كلمات غير
وتوقعتها أطول من كذا الصراحه ؛؛

أنا أحب قصص القديمين وقصايدهم ( من الخليج أو الشام أو العراق )إذا رحت لجدتي وخالاتي الكبار أنبسط على سواليفهم أدخل جو معها الله لا يحرمني منهم
مشكورة يا عسل ما قصرتي

بوادي
سلامتك والله ضيقتي صدري الله يشفيك يارب ؛؛؛ طمنينا عليك

متسننة
25-08-2012, 11:06 PM
الف لاباس عليكي ياقلبي ام يوسف سلامتك الف سلامة ، التهاب الجيوب لازمه مضاد والا لازم تطلعين التراكمات فيها كلها ياتستعملي الابريق ياتحاولي باي طريقه ، الله يعافيكي يابعدي ، ومن متى عندك ضغط؟ طيب ليش مبكر عليكي امراض العصر الله المستعان .
الحمد لله انا باخذ ادفيل الفلو والكولد اكسترا سترينغث ويخفف كثير من الالم. انا اعر ف اذا يوم واحد ماسوى شغل البيت بيصير سفينة الله بيعينك ويحفظك

متسننة
25-08-2012, 11:10 PM
توتة حبيبتي انا احب الافلام اللي مافيها حب وغرام وانتقام خخخخخ لان الكوميدي والرومانس معروف فيها اشياء كثير مخلة بالادب هههه يعني تعرفي والله نادر لالقى فلم واشوفه اقرا الريفيو حتى اشوف اذا فيه شي من البذاءة وانتي بكرامة ولا لا؟

فكرت هذي صور الترامس ، بس كمان حلوة هذي فكرتها مرة يمكن حتى لو شايفتها مامنتبها عليها ولا عارفة هذي لايش! الله يبارك فيكي التسوق معك روعة ماشاء الله

* شهدوده *
25-08-2012, 11:25 PM
السلام عليكم
عيدكم مبارك ياغاليات وكل عام وانتم بألف خير

حبيباتي هذا البيت امتلأ ماشاء الله بردودكن
ياريت تفتحن بيت جديد ليتم غلق هذا

بوركتم وبوركت البيوت
جعله الله عامر بالذكر والطاعات

تقبلون مروري

~

tuta.
26-08-2012, 12:51 AM
ﺍﻟﻌﺰﻳﺰﻩ === ﻟﻌﺎﺩ ﻃﻠﻊ ﻓﻴﻜﻲ ﺷﺮﺵ ﺷﺎﻣﻲ ﺍﻭ ﻋﺮﺍﻗﻲ ﺗﺒﻘﻲ ﻣﺨﻠﻮﻃﻪ ﺯﻱ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺧﺨﺨﺦ ﻣﺰﺡ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﻗﺼﺪ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻲ.

ﺍﻟﺎﻏﺎﻧﻲ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﻪ ﺑﺘﺨﺘﻠﻒ ﻣﻦ ﻣﺪﻳﻨﻪ ﻟﻤﺪﻳﻨﻪ و ﻣﻦ ﺑﻠﺪ ﻟﺒﻠﺪ و ﺑﺮﺿﻪ ﺍﻟﻤﻐﻨﻴﻴﻦ ﺍﻟﻤﻮﺩﺭﻥ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﺑﻔﻴﺮﺟﻴﻦ ﺧﺎﺻﻪ ﻓﻴﻪ. ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺍﻧﻨﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻌﺠﺒﻚ ﺍﻟﺤﺪﺍﻳﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻮ ﺑﻤﻮﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﻳﻠﺘﻔﻮﺍ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺣﻮﺍﻟﻴﻦ ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ و ﻫﻮ ﺭﺍﻛﺐ ﺍﻟﻔﺮﺱ و ﻳﻐﻨﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻴﻬﻢ ﺍﻟﺤﺩﺍﻳﻪ و ﻳﺒﻠﺸﻮﺍ ﻳﺮﺩﻭﺍ ﻭﺭﺍﻩ و ﻟﺎ ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﻨﺎﻇﺮﻩ ﻣﺎ ﺍﺣﻠﺎﻫﺎ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﻴﺴﻤﻊ ﻓﻴﻬﻢ و ﻫﻢ ﺑﻴﺎﻟﻔﻮﺍ ﺍﺷﻌﺎﺭ و ﺑﻴﺘﻌﺎﺭﻛﻮﺍ ﺑﺎﻟﺎﺟﻮﺑﻪ ﺳﻘﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻳﺎﻡ ﺯﻣﺎﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺘﺠﻨﻦ.
و ﻳﻤﻜﻦ ﻳﻌﺠﺒﻚ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺍﻟﻠي ﺑﻴﺎﻟﻔﻮﻫﺎ ﺗﺎﻟﻴﻒ ﻟﻠﺤﻨﻪ و ﺍﻟﻌﺮﺱ و ﺍﻟﺴﺘﺎﺕ ﺗﺮﺩد ﻭﺭﺍﻯ ﺍﻡ ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ ﺑﻤﻮﺕ ﺑﻬﻴﻚ ﺷﻐﻠﺎﺕ ﺑﻨﻠﺎﻗﻴﻨﻲ ﺍﻭﻝ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﻗﻔﺖ ﺑﺎﻟﺪﺍﺋﺮﻩ ﺧﺨﺨﺨﺦ
ﺍﻩ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻟﻜﻠﺎﻡ ﺑﻴﺨﺘﻠﻒ ﺑﺮﺿﻪ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺴﺎﻣﻊ ﻣﺎ ﺑﻴﺴﻤﻊ ﺻﺢ و ﺑﻴﻌﻴﺪ ﺧﻂﺄ ﺧﺨﺨﺦ ﺫﻛﺮﺗﻴﻨﻲ ﺑﺰﻟﺎﺗﻨﺎ ﻳﻮﻡ ﻋﺮﺱ ﺍﺧﻮﻱ ﻫﺎﺛﺴﻨﻪ ﺧﺎﻟﺔ ﺍﻟﻌﺮﻭﺱ ﺗﻐﻧﻲ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻧﺴﻤﻌﻬﺎ ﺑﺎﻟﺎﺭﺩﻧﻲ و ﺍﻧﺎ و ﺧﻮﺍﺗﻲ و ﺧﻮﺍﺕ ﺍﻟﻌﺮﻭﺱ ﻧﺄﻟﻒ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺗﺄﻟﻴﻒ و ﺍﻟﻜﻞ ﻳﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺧﺨﺨﺦ .

ﺍﻟﺎ ﻣﺶ ﺍﻧﻘﻂﻌﺖ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎ و ﺍﻧﺸﻮﻳﻨﺎ ﺑﺎﻟﻨﺎﺭ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ و ﻟﻤﺎ ﻋﺎﻭﺩﻧﺎ ﺍﺗﺼﻠﻨﺎ ﻗﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻤﺴﻪ و ﻧﺺ ﺑﺘﺮﺟﻊ ﻗﻤﻨﺎ ﻧﺠﻬﺰ ﺣﺎﻟﻨﺎ ﻣﺮﻭﺡ ﺍﻟﻤﻮﻝ ﻧﺘﻨﻔﺲ ﺷﻮﻱ ﺍﻧﺨﻨﻘﻨﺎ ﺍﻟﺎ ﻫﻲ ﺍﺷﺘﻐﻠﺖ ﻳﺎ ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ

tuta.
26-08-2012, 12:53 AM
السلام عليكم
عيدكم مبارك ياغاليات وكل عام وانتم بألف خير

حبيباتي هذا البيت امتلأ ماشاء الله بردودكن
ياريت تفتحن بيت جديد ليتم غلق هذا

بوركتم وبوركت البيوت
جعله الله عامر بالذكر والطاعات

تقبلون مروري

~

ﻳﻠﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻔﺘﺤﻮﺍ ﻭﺍﺣﺪ ﺟﺪﻳﺪ ﻟﻴﻨﺎ === ﻓﻴﻨﻚ ﻳﺎ ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ???

متسننة
26-08-2012, 01:21 AM
خخخخ هيني هون انا لا احب الاضواء i don't like attention ولهذا السبب ارجو من موكلتي توتة ان تقوم بفتح البيت الجديد اعانها الله على هذي المسؤولية :ss:

tuta.
26-08-2012, 01:31 AM

ﺧﺨﺦ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﺧﻠﺎﺹ ﻫﻠﺎ ﺑﻔﺘﺤﻪ ﺑﺲ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻟﻀﻴﺎﻓﻪ ﻟﺎﻧﻲ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﻗﺪﺭ ﺍﺩﻭﺭ و ﺍﺟﻴﺐ ﺻﻮﺭ و ﺍﻟﺴﻘﻬﺎ ﺑﻴﻂﻠﻌﻮﺍ ﻟﻴﻨﻜﺎﺕ
ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺭﺍﺳﻞ ﺷﻬﺪﻭﺩﻩ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ

mayaaa
26-08-2012, 01:49 AM
اميره ياي ما اسكة هاد اللي عامليته عارفه اليوم تغديت فول رحنا الاحتفال وكان فيه بابكيو بس مش زاكي الاولاد اكلوا بس انا مما قدرت مش زاكي روحت اكلت فول هسه شوي وبقوم بطبخ بس مارح اعمل الزاكي الله حاطيته

اخر العنقود القراءه لازم تقرئي يوميا لو عشر صفحات لازم تقرئي يوميا متل اولادك هيك
ام لمو عادي ياقلبي اصلا ابني وزوجي طول الصيف عالزيرو بدون شعر من اساسه فلو تشوفي لما بنتي حلقت لحالها شو كان رد فعلي والله شوي وانجلط

tuta.
26-08-2012, 02:02 AM
ﻣﺎﻳﺎ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﺘﻚ ﻛﺎﻥ ﺣﻠﻴﻮﻩ و ﻇﺮﻳﻒ ﺑﺲ ﺛﻘﻠﻨﺎ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺩﻣﻨﺎ ﻣﺜﻴﺮ و ﻓﺘﺤﺖ ﻟﻜم ﺑﻴﺘﻲ ﺗﺘﺴﻠﻮﺍ ﻓﻴﻪ. . . ﻳﻠﺎ ﺭﻭﺣﻮﺍ ا ﻏﺎﻟﻴﺎﺕ ﺍﻧﻘﻠﻮﺍ ﻋﻔﺸﻜﻢ و ﺭﻭﺣﻮﻩ ﻟﺒﻴﻦ ﻣﺎ ﺍﺟﻠﻲ ﺍﻟﺠﺎﻳﺖ ﻫﻮﻥ و ﺍﻛﻨﺲ ﻟﻬﺎ ﺑﻴﺘﻬﺎ.
BIG HUG ﻟﻴﻜﻲ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ

سومرية
26-08-2012, 02:08 AM
حياكم الله ياغاليات

تم غلق الموضوع لوصول الردود
الى 1000 رد

التجمع الجديد

هنا

SOAP OPERA AMERICA PART II ﻣﻠﻒ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﺎﺕ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﺣﻴﺎﻛﻦ ﺍ&# (http://www.lakii.com/vb/a-142/soap-opera-america-part-ii-783736/)

جعله الله عامر بالخير والمحبة