PDA

View Full Version : رضيعة المجارده .. جريمة قتل دارت احداثها في احد المنتديات

باحثه علميه
31-05-2012, 09:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد تابعت القضية ووقفت على ادق تفاصيلها منذ البداية
القصة بدات عندما كتبت ام الرضيعة موضوع عن نية زوجها وتهديده بقتل ابنته

السلام عليكم
انا توني جديده وابغى مساعدتكم الله يخليكم
اخذت جدول عشان احمل بولد من عند يحيى احمد المشاري اللي يسمونه تاسك تيم وحملت الحمدلله مع انا مالتزمنا فيه مرره المهم الحمدلله انها طلعت بصحة جيده
وهذي بنتي الثانية وسميتها ديما
المهم قبل الولادة زوجي استشارة وقال اذا طلعت بنت ايش اسوي انا ابغي ولد فرد عليه يحيى وقال تخلص منها او اقتلها وتعال اكتبلك جدول ثاني عشان يجيك الولد
انا ولدت يوم الاحد 23 جمادى الاولى 1433 يوافق يوم 15 ابريل 2012 يعني عمرها الحين 9 ايام وانا خايفة عليها من ابوها لانه شكلة ناوي يقتلها
علموني ايش اسوى وربي خايفه حاسسه انه بيسويها لان زوجي كان عنده مرض نفسي وتعافى منه وخايفه يسمع كلام يحيى ويسويها

(http://webcache.googleusercontent.com/search?q=cache:t-t_sjzJu4YJ:forum.hawaaworld.com/showthread.php%3Fgoto%3Dnewpost%26t%3D3612364+%D9% 8A%D8%AD%D9%8A%D9%89+%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF+%D8% A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%8A&cd=2&hl=ar&ct=clnk&gl=sa)

بعدها بكم يوم اتت ام الرضيعة لتعلن ان زوجها قد قتل ابنته وذكرت في الموضوع ان الشرطة اعتبروها مجنونه ولم يصدقو كلامها حينما اكدت لهم ان زوجها قد هدد بقتل ابنته وهذا موضوعها الثاني

الخبر في صحيفة وحسبي الله على الي كان السبب وحرض زوجي على قتلها

رجعو مواضيعي الي حذفتوها وطابقو كل شي حتى تتاكدون وترو الاثبات الوحيد على انها جريمة قتل

لا احد يعزيني
الشرطة اعتبروني مجنونه وماصدقوني لما علمتهم انه هدد بقتلها
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

(http://webcache.googleusercontent.com/search?q=cache:8gixht_5KkIJ:forum.hawaaworld.com/showthread.php%3Ft%3D3616605%26goto%3Dnewpost+%D8% B2%D9%88%D8%AC%D9%8A+%D9%82%D8%AA%D9%84+%D8%A8%D9% 86%D8%AA%D9%8A+%D8%B1%D9%8A%D9%85%D8%A7&cd=1&hl=ar&ct=clnk&gl=sa)
وهذا اقتباس للخبر الموجود في الصحيفة التي نشرت خبر غرق الرضيعة

121609

04-26-2012 02:25 AM
)

ديما ابنة الاثني عشر يوماً فارقت الحياة في طشت بانيو عندما كان والدها يقوم بتحميمها في محافظة المجارده بالمنطقة الجنوبية . حيث اصيب والدها بنوبة إغماء مفاجئة اثنا الاستحمام أدت الى سقوط ديما منكبةً على وجهها في طشت البانيو المخصص للاطفال وقد أفاق والدها من الغيبوبة ليتفاجئ بأن أبنته قضة قرابة الساعة في الماء وقد هرع بها الى مستشفى المجاردة العام في تمام الساعة 5,11 من صباح اليوم وبعد المعاينة الاولية في قسم الطوارئ ابلغوه ان ابنته قد فارقت الحياة منذ قرابة الخمسين دقيقة او اكثر
وقال والدها المكلوم إن أم ديما لم تكن قادرة على الحراك بعد الولادة فبادر هو بالاهتمام بها الا ان مشيئة الله كانت اسرع في ان تكون نهاية ديما بغرقها على يديه دون ان يشعر
الجدير بالذكر إن ديما تُعتبر مولودته الثانية حيث ولدت في تمام الساعة 4,32 صباح يوم الاحد 23 /5/ 1433 هـ الموافق 2012/4/15م علماً انه قد رزق بإبنة واحدة من قبل

من جانبه أوضح المتحدث الإعلامي بشرطة عسير الرائد عبدالله آل شعثان أن شرطة المجاردة تلقت بلاغ من مستشفى المجاردة العام بوجود شبهة القتل المتعمد الا ان الاجراءآت الاولية تؤكد انها حالة غرق غير مقصودة خصوصاً بعد صدور التقرير الطبي لوالد الرضيعة والذي يؤكد ان قواه العقلية جيدة

هذه الاحداث كما قلت سابقاً تابعتها منذ البداية ومازلت حتى الان اشعر انها جريمة قتل متعمد بل هو من ابشع صور القتل اللتي سمعتها في حياتي والجاني يسرح ويمرح والام المكلومة لا تعترف الشرطة بأقوالها
بالله عليكم ضعوا انفسكم مكانها هل ترضون بهذا

لقد انشغلت الايام الماضية بالاختبارات ووالله انها أسوأ ايام مرت علي في حياتي وتحلمت في تلك الرضيعة اكثر من مرة

هل يعُقل ان يكون الاخ تاسك تيم حرض والدها ونحن قرأنا عن اخلاقة الكثير والكثير حتى انه كان احد موضوع بحثي الجامعي الذي كتبته عن الباحثين غير المتخصصين وقد حصلت على اعلى درجة في البحوث المقدمة حتى انني طبعت الكثير من كتاباته ورأيت اسلوبه الراقي مع الجميع

لماذا لم تحتوي ادارة عالم حواء تلك الام المكلومة لماذا لم تقف معها حتى يظهر الحق

اناشد ادارة منتدانا منتدى لكِ بالوقوف على هذه القضية وتبنيها
وأنا متأكده ان هنا اعضاء ومشرفات وإدارة لا تلومهم في الله لومة لائم وانهم مع الحق قلباً وقالباً

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انفاس الصبا
31-05-2012, 01:45 PM
انا لله وانا اليه راجعون طيب ليش مافحصوا الام واتهموها بالجنون في حال فحصوا الاب وقالوا انه بكامل قواه العقليه

*سهام الليل*
31-05-2012, 04:58 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
كثر قتل الاطفال
اطفال يقتلون بالسكين
من طرف مجرمين
واطفال يقتلون من طرف اولياءهم

الله يتولاني برحمته

oum saad
01-06-2012, 01:43 AM
انا لله وانا اليه راجعون

باحثه علميه
01-06-2012, 12:37 PM
انا لله وانا اليه راجعون طيب ليش مافحصوا الام واتهموها بالجنون في حال فحصوا الاب وقالوا انه بكامل قواه العقليه

صحيح ويمكن كانت حالتها صعبة وتوقعوا انه من الصدمة

باحثه علميه
01-06-2012, 12:38 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
كثر قتل الاطفال
اطفال يقتلون بالسكين
من طرف مجرمين
واطفال يقتلون من طرف اولياءهم

الله يتولاني برحمته

الله يرحمنا برحمته

مشكوره سهام

باحثه علميه
01-06-2012, 12:39 PM
انا لله وانا اليه راجعون

جزاكي الله خير ع المرور ورفع الموضوع

باحثه علميه
01-06-2012, 12:40 PM
قبل شوي ارسلت رسالة خاصة للعضو task-team عشان يفيدنا ف الموضوع

http://www.lakii.com/vb/members/u-513809/

lobikate
01-06-2012, 01:31 PM
حسبا الله و نعم و نعم الوكيل , هدا مشكل الدول العربيه ما يعطون اهتمام للمواضيع المهمه , هده حياة طفله مو قطه لقها ميته بالبانيو , المفروض يكون تحقيق اكتر من هدا و ما يستبعد حد من التحقيقات
الله يهدي عباده و يصبر قلب امها يارب

ام حزم
01-06-2012, 01:52 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون شيئ لا يصدقه عقل ؟؟
معقول ده حصل حسبي الله ونعم الوكيل الله يظهر الحق وينتقم من هذا الاب اشد انتقام والله ان القلب ليدمع اين الرحمه اين لا اله الا الله مش مستوعبه الخبر

MARWAH
01-06-2012, 04:20 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم إذا هرب من عقاب البشر فما رح يهرب من عقاب رب البشر

حنونة خالد
01-06-2012, 05:53 PM
انا لله وانا اليه راجعون
والله الدنيا فيها بلاوي ياما
بس انا لفت انتباهي الخبر اللي نازل بالصحيفة ... بيقول هرع بها للمستشفى في الساعة الخامسة صباحا
وبعدين قال التقرير الطبي اثبت انها ماتت قبل خمسين دقيقة
طيب في اب يحمم طفلتو في نصاص الليالي ؟؟؟ ... يعني حسب رواية الاب هو كان بيحممها حوالي الساعه اربعه الفجر

باحثه علميه
01-06-2012, 07:12 PM
حسبا الله و نعم و نعم الوكيل , هدا مشكل الدول العربيه ما يعطون اهتمام للمواضيع المهمه , هده حياة طفله مو قطه لقها ميته بالبانيو , المفروض يكون تحقيق اكتر من هدا و ما يستبعد حد من التحقيقات
الله يهدي عباده و يصبر قلب امها يارب

آمين الله يصبر قلب امها وربي حاسسه فيها
هذا ضنا مو لعبه

باحثه علميه
01-06-2012, 07:14 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون شيئ لا يصدقه عقل ؟؟
معقول ده حصل حسبي الله ونعم الوكيل الله يظهر الحق وينتقم من هذا الاب اشد انتقام والله ان القلب ليدمع اين الرحمه اين لا اله الا الله مش مستوعبه الخبر

الرحمة اذا انتزعت من قلوب البشر يصيرون اشرس من الحيوانات المتحوشة والعياذ بالله

باحثه علميه
01-06-2012, 07:18 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم إذا هرب من عقاب البشر فما رح يهرب من عقاب رب البشر

فين بيروح من ربنا سبحانه

باحثه علميه
01-06-2012, 07:22 PM
انا لله وانا اليه راجعون
والله الدنيا فيها بلاوي ياما
بس انا لفت انتباهي الخبر اللي نازل بالصحيفة ... بيقول هرع بها للمستشفى في الساعة الخامسة صباحا
وبعدين قال التقرير الطبي اثبت انها ماتت قبل خمسين دقيقة
طيب في اب يحمم طفلتو في نصاص الليالي ؟؟؟ ... يعني حسب رواية الاب هو كان بيحممها حوالي الساعه اربعه الفجر

صحيح هذا السؤال خلاني اشك وانا مالي دخل بالتحقيق والشرطة ,,,
وبعدين وين امها عنها ساعة كاملة

باحثه علميه
01-06-2012, 07:25 PM
بنات انا اليوم الصبح ارسلت للاخ task-team ع الخاص وبعد شوي بروح اراسله في موقعه شكلة مايدري عن الحادث ولازم نقول له

ام سهيل
01-06-2012, 07:31 PM
الاخ تاسك تيم من اكثر من عام ترك المنتدى.

الافضل تراسلينه في موقعه

باكثر اللي. يروحوا في شربة. ماﺀ
وما احد يسال عنهم
إرسلت من GT-I9100 باستخدام برنامج منتديات لكي النسائية

باحثه علميه
01-06-2012, 08:31 PM
راسلته يـ ام سهيل وان شا الله يحضر هنا ويوضح لنا اذا كانه عارف

task-team
02-06-2012, 02:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مساءكم بكل خير

اولاً اشكر الاخوات اللواتي دعوني لهذا الموضوع الحساس والذي أساء لي بشكل لم اكن اتوقعه

سوف اكتب لكم بعضاً من التفاصيل اللتي دارت حول هذه القضية

ولكن قبل البدأ ارجوا من كاتبة الموضوع ان تخبرني عن كيفية حصولها على موضوع صاحبة المعرف "ام البنات 2012" والذي ذكرت فيه انني حرضت زوجها على قتل ابنتها

لاني بحثت عن هذا الموضوع بالذات منذ ان تم ابلاغي به ولم أجده

واذا كان مطبوع لديها على ورق ارجوا ارفاقه هنا

هذا الموضوع يعتبر بالنسبة لي حلقة مهمة جداً

الليلة بمشيئة الله سوف اوضح ابعاد هذه القضية وقضايا أخرى بعد اخذ الأذن من أحد المستشارين القانونيين

واحب ان أؤكد انني لا أحرض على مثل هذه الاعمال مهما كانت الاسباب وانا مستعد لتقديم نفسي لأي جهة قانونية

انتظر الاجابة من الاخت باحثه بشأن ماذكرته بالأعلى

ولكم تقديري

باحثه علميه
02-06-2012, 07:19 PM
اهلا بك اخ تاسك تيم

جاء في بالي انك ماتدري عن الموضوع

والموضوعين كلها موجوده في مفضلتي لاكنها محذوفه من عالم حواء اما قوقل فهي موجوده في النسخة المخبأة وانا حطيت الروابط من قوقل لاكن المشرفة حذفتها والوصول لها سهل ابحث عن (يحيى احمد ال مشاري يحرض زوجي يقتل بنتي الحقوني يابنات) واذا طلع الموضوع اضغط ع النسخة المخبأة

وهذا الرابط مرة ثانية بما انه يهمك بالمررررره

ممنوع وضع روابط لمنتديات اخرى

ناطرينك ع نار عشان تفيدنا بالاشياء اللي قلتها

وشكرا لتجاوبك معنا

ورد الوجنتين
02-06-2012, 07:56 PM
لاحول ولاقوة الا بالله ..
مش مصدقــه والله ..
في جريمه ابشع من هذه ..
بارك الله فيك اختي باحثه لطرح هذه الجريمه البشعه ..

ولكن كيف للاخ تاسك تيم ان يعرف اسم هذه العضوه ام البنات2012..
وفي موضوعك هذا لم تكتبي اسمها ابدا ً ولاحتى في ردودك !!!!!!
كيف عرف اسمهاااا !!!!!

ولكن قبل البدأ ارجوا من كاتبة الموضوع ان تخبرني عن كيفية حصولها على موضوع صاحبة المعرف "ام البنات 2012" والذي ذكرت فيه انني حرضت زوجها على قتل ابنتها

لاني بحثت عن هذا الموضوع بالذات منذ ان تم ابلاغي به ولم أجده

باحثه علميه
02-06-2012, 08:51 PM
لاحول ولاقوة الا بالله ..
مش مصدقــه والله ..
في جريمه ابشع من هذه ..
بارك الله فيك اختي باحثه لطرح هذه الجريمه البشعه ..

ولكن كيف للاخ تاسك تيم ان يعرف اسم هذه العضوه ام البنات2012..
وفي موضوعك هذا لم تكتبي اسمها ابدا ً ولاحتى في ردودك !!!!!!
كيف عرف اسمهاااا !!!!!

بما انه طلع عارف الموضوع فاتوقع انه تابع الموضوع الثاني واسمها بالفعل متل ماقال ام البنات 2012 وهذا رابط الموضوع الثاني من النسخة المخبأة في بحث قوقل اتمنى من المشرفات مايحذفوه حتى نعرف التفاصيل من الاخ تاسك تيم

ممنوع وضع رابط لمنتديات اخرى

الساجدة للقهار
02-06-2012, 08:56 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

~ زاد المعاد ~
03-06-2012, 03:01 AM
ناس تتمنى الذرية وناس تقتل أولادها

الحمد لله على كل حال

نانا نونا
03-06-2012, 04:44 PM
موش عارفة الموضوع دة غريب اوى اولا مين ناسك دة ثانيا من الواضح انو موش دكتور يبقى راحولو لية وهى حامل كمان لما هى عرفت بكلامةو وبان جوزها ناوى ينفز فين اهلها وفين اهلو ومسابتلوش البيت لية الموضوع دة فية الف علامة استفهام؟؟؟ وكانت فين لما غرق بنتاها والمستشفى لما كشفت علية معرفتش اية اسباب الاغماء ولية قالو عليها مجنونة ومعملولهاش زى مانفاس بتقول اختبارات هى كمان وازاى طلع سليم عقليا وقتل بنتو هما الدكاترة حمير يعنى اية دة يا جماعة فى حاجة غلط

baraasaafi
03-06-2012, 05:57 PM
انالله و انا اليه راجعون الله يصبرها و عوضها خير انشاءالله

باحثه علميه
03-06-2012, 09:26 PM
ننتظر التفاصيل اخ تاسك تيم ياريت تكتبها بسرعه

| N O N |
03-06-2012, 09:42 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ..
يارب رحمتك ..
استغفر الله واتوب اليه ..
كيف يستطيع اب قتل طفله ..!
اي قلب يملك هذا الرجل ..!
يالله ):
يارب رحمتك ارجوا ..

task-team
04-06-2012, 03:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما وعدتك اختي الكريمة باحثه علميه بأن اوضح لك
هذه الحادثه لم تكن الاولى بل هي الثانيه حيث انه قد قام موقع آخر بتبني حادثة شبيهة لهذه الحادثة وقد كان تأثيرها على اخوكم يحيى أسواء وأعظم وسأذكر الحادثتين بشيئ يسير من التفاصيل ولكن بدون ذكر اسماء او وضع روابط
الحادثة الاولى وهي رضيع عرعر
وقد بدأت أحداثها بتاريخ 13/4/2012 في إحدى المنتديات حيث ذكر صاحب الموضوع ان لديه ابنتان ديما وريما وانه رُزق بولد في تاريخ 11/4/2012 وقد سماه وليد وذكر صاحب الموضوع انه تعرف على ساحر عن طريق الانترنت (يقصدني) وذكر اسمي بالكامل ورابط موقعي ويقول انني غيرت جنس الجنين الذي كان في بطن زوجته من بنت الى ولد. بعدها قام اعضاء ذلك الموقع بمحاولة إقناعه انه لا يمكن لإي ساحر ان يفعل ذلك الا ان انه اصر على رأيه وهدد بأنه سوف يقتل أبنه المستبدل على حد قوله. مما أثار الموضوع بشكل كبير وقد قام بعض اعضاء ذلك الموقع بمراسلتي واخباري عن الموضوع وهم في هذا يحاولون منع ارتكاب جريمة قد تحدث من رجل مضطرب. فقمت بمراسلة إدارة ذلك الموقع لمحاولة التواصل مع صاحب الموضوع الان انه لم يحدث اي تجاوب معي. وفي نفس الوقت إستمريت اتابع الموضوع عن بعد ولفت إنتباهي انه يختفي تارة وتارة يعود وقد يكون سبب اختفاء الموضوع وعودته الى تخبط في ادارة المواضيع من قبل المشرفين وادارة الموقع او ان هناك سر.
بتاريخ 17/4/2012 نُشر خبر في صحيفتان تابعتان لبعض المناطق يفيد بان رضيع يبلغ من العمر ستة ايام قد فارق الحياة على يد والده حينما كان يحممه في الساعة 5.11 فجراً وان والده اصيب بنوبة اغماء مما تسبب في سقوط الرضيع الى الماء وموته غرقاً واسم ذلك الرضيع وليد وتاريخ ميلاده 11/4/2012 وانه الابن الذكر الوحيد لتلك العائلة حيث تكبراه أخواته الاناث ديما وريما ويوجد بنفس الخبر تصريح رسمي من صحة الحدود الشمالية تؤكد خبر وفاة الرضيع
الغريب في الامر ان من قام بنقل الخبر الى ذلك المنتدى هو والد الرضيع الذي هدد بالقتل من قبل وهذا بلا شك تسبب في أثارة حفيظة الناس ومشاعرهم حول هذه الجريمة التي لم تكن على البال وتأكدوا ان صاحب الموضوع نفذ تهديده وقتل ابنه
عندها إتجه الناس الى موقعي وأغرقوني بسيل هائل من الشتائم والدعوات علي وعلى موقعي ومنهم من يقول انني وسوست بعقل ذلك الرجل مما دفعه لإرتكاب تلك الجريمة
لا اخفيكم انني تأثرت من هذه الحادثة ليس لانها ارتبطت بموقعي او بأسمي الصريح او بسبب الالاف الرسائل التي أساءت لي.
لا والله بل من أجل تلك الروح البريئة التي قتلت بدم بارد وقد قررت التوجة الى محافظة عرعر لتقديم البلاغ رسمياً لان الحادثة حصلت هناك.
وحاول جميع المقربين مني وزملائي واصدقائي منعي من السفر خوفاً على حياتي من مواجهة والده المجنون وقد أصبح طرفاً في جريمة قتل من حيث لا أدري.
إلا ان هاجسي الوحيد هو ذلك الرضيع وخوفاً على أخواته من والدهم السفاح
ومع اصراري على الذهاب ومعارضة الكثيرين ممن حولي فإذا بأحد زملائي يخبرني ان لديه شخص يمكنه ان يفيدنا بالخبر وهذا الشخص يعمل في وزارة الصحة فرع الحدود الشمالية
وبالفعل اتصل عليه ليتأكد فأخبره انه لم تحدث اي حالة وفاة للرضع منذ بداية شهر ابريل وعندما اخبره بأسم الرضيع الرباعي الذي نشر في الصحيفة لمزيد من التأكيد أكد ان الاسم غير موجود في سجلات وزارة الصحة فرع الحدود الشمالية
بعدها هدأت نفسي قليلاً ومازالت بعض الهواجس تراودني فأقول في نفسي قد تكون الجريمة ارتكبت في منطقة أخرى وتارة اقول قد يكون ذلك الموظف يكذب علينا
فقررت الاتصال على أحد الاخوان العاملين في قناة الـmbc لمحاولة التأكد من الخبر بعيداً عن الزملاء
فنصحني بطباعة الموضوع والاخبار الصحفية على ملفات PDF وبالفعل قمت بطباعتها عى الاكروبات وعلى اوراق ايضاً
وفي تلك الاثناء وانا بإنتظار الاخبار فإذا برسائل تصلني عبر بريد الموقع تتهمني انني أحرض احد المرضى النفسيين بقتل ابنته وقد كانت تلك الرسائل تحمل رابط الموضوع الذي تحدثت عنه الاخت باحثه علميه وكانت صدمة جديده بالنسبة لي حيث توجد حادثه جديدة وهي قصة رضيعة المجارده التي ذكرتها الاخت صاحبة الموضوع وقد حاولت التواصل مع ادارة ذلك المنتدى لإخبارهم ان القصة مشابهه لماحدث في عرعر وان عليهم توضيح المسألة الا انهم لم يردون على رسالتي
عندها أجريت اتصالاتي على الاخ الذي يعمل في الام بي سي لأستشيره وارسلت له الرابط ولكنهم حذفوا الموضوع
وبعدها بعدة ايام جاء الخبر المنشور في الصحيفة الذي يفيد ان هناك شخصاً قام بتحميم ابنته الرضيعة وانه اصيب بنوبة اغماء مما أدى الى وفاة الرضيعة غرقاً
فإتصلت به واخبرته بالتفاصيل فقال ان الحوادث تحمل رسائل موجهه لك يايحيى والهدف منها تشويه سمعتك فسألته عن الحل فأرسل لي رقم احد المستشارين القانونيين وقمت بالاتصال عليه فوجدت انه على علم بماحدث فقال لي عليك برفع دعوى على تلك المنتديات الى لجنة مكافحة جرائم الانترنت ليتم التحقيق فيها
واخبرته ان تلك المنتديات ليس لها ذنب من وجهة نظري لان كاتب الموضوع هو الذي يتحمل المسؤلية فقال ان صاحب المنتدى هو المسؤل الاول امام القانون وان القانون لا يعفيه من اخطاء الغير وهذا ما تعتمده المحاكمات الإلكترونيه في حال وصول الدعاوى اليها
وبالفعل قمت برفع دعوى على جميع من اشترك في هذه الاحداث سواءً كانت منتديات او صحف ليتم التحقيق معهم وتقديمهم للمحاكمة وبأذن الله سوف يأخذ القانون مجراه
أخيراً اعتذر عن الاطالة
ونراكم على خير ان شاء الله تعالى

باحثه علميه
04-06-2012, 12:03 PM
يؤيؤيؤ
يعني القصة والخبر حق الصحيفة كانت فبركه الله يعينك عليهم اخي
طيب ليه ماشرحت هالكلام في موقعك بعد ماتأكدت ان هالقصص كذب
معليش تحملني على اسئلتي

- بنت الأحرار -
04-06-2012, 01:22 PM
انا تابعت شخصكم الكريم
وقد اشرتم لي ببعض النصائح
ولم تقع نتيجتها صحيح
وأخرى اعرفها قد عملت ما قلتم لهم وحملت بنفس نوع الجنين

اذا هناك وخطأ
وهذا امر عادي جدااا
وهناك الكثيرات من الطبيبات من تقوم تقريبا بنفس حسبتكم

والكثيرات فعلا يحملنا تقريبا بنفس المولود
وكله بإذن الله

واذكر قصة عندنا بغزة
زوجة عندها 5 بنات
وقال لها زوجها إن لم تنجب الذكر
فإنني سأطلقكِ
فحاولت مع الطبيبات وتقريبا بنفس الحساب والقهوة وووو
وقالوا لها ولد ولد ولد إلا أن وصلت الشهر الثامن
فقالوا لها انها بنت
فحاولت تنزيل البنت
فلم تستطيع بكل الوسائل ربك لم يرد

وبالأخر وهي تولد وقالوا لها ادفعي لخروج الجنين
واذا بها ترمي بنفسها إلى الأرض مما تسبب بقتل الجنين

وعندما قالوا لها ان الجنين قد قتل قالت لهم ذهب الشر
وكل هذا خوفا من طلاقها

وبعدها بعد ما هديت عرفت انها انجبت ولد وليس انثى
والذي مات هو ولدها ذكر

فاتهموت الدكتور والممرضة بأنهم هم من تسببوا في وقوعها
وهددوا الدكتور بالقتل

والأن الطبيب ترك العمل وكل مهنة الطب
وهو مسافر للخارج ويدرس القانون !!!!

---------------------------------------
قصتي هذه اخي بس من باب السلوى لكم
وانه هناك الكثير هنا وهناك يعانون من أجل الخير الذي يقدمونه
ولا حول ولا قوة إلا بالله

task-team
04-06-2012, 08:57 PM
يؤيؤيؤ
يعني القصة والخبر حق الصحيفة كانت فبركه الله يعينك عليهم اخي
طيب ليه ماشرحت هالكلام في موقعك بعد ماتأكدت ان هالقصص كذب
معليش تحملني على اسئلتي

والله ياأختي بحكم اني جربت التشهير والإساءة وعرفت مدى تأثيرها على النفس والبدن فانا لا أرضاها على أي شخص
ولا تطاوعني نفسي ان اكتب عن تلك المنتديات والصحف في موقعي وفضلت ان اتخذ الاجراء القانوني بحقهم
ولكن بما انه تم استدعائي هنا لكي اشرح فهذا لا بأس به ومن ناحية اخرى حتى لا يتوجه الناس الى موقعي ثم نعود من جديد لرسائل الشتم والدعوات علينا

task-team
04-06-2012, 09:10 PM
انا تابعت شخصكم الكريم
وقد اشرتم لي ببعض النصائح
ولم تقع نتيجتها صحيح
وأخرى اعرفها قد عملت ما قلتم لهم وحملت بنفس نوع الجنين

اذا هناك وخطأ
وهذا امر عادي جدااا
وهناك الكثيرات من الطبيبات من تقوم تقريبا بنفس حسبتكم

والكثيرات فعلا يحملنا تقريبا بنفس المولود
وكله بإذن الله

واذكر قصة عندنا بغزة
زوجة عندها 5 بنات
وقال لها زوجها إن لم تنجب الذكر
فإنني سأطلقكِ
فحاولت مع الطبيبات وتقريبا بنفس الحساب والقهوة وووو
وقالوا لها ولد ولد ولد إلا أن وصلت الشهر الثامن
فقالوا لها انها بنت
فحاولت تنزيل البنت
فلم تستطيع بكل الوسائل ربك لم يرد

وبالأخر وهي تولد وقالوا لها ادفعي لخروج الجنين
واذا بها ترمي بنفسها إلى الأرض مما تسبب بقتل الجنين

وعندما قالوا لها ان الجنين قد قتل قالت لهم ذهب الشر
وكل هذا خوفا من طلاقها

وبعدها بعد ما هديت عرفت انها انجبت ولد وليس انثى
والذي مات هو ولدها ذكر

فاتهموت الدكتور والممرضة بأنهم هم من تسببوا في وقوعها
وهددوا الدكتور بالقتل

والأن الطبيب ترك العمل وكل مهنة الطب
وهو مسافر للخارج ويدرس القانون !!!!

---------------------------------------
قصتي هذه اخي بس من باب السلوى لكم
وانه هناك الكثير هنا وهناك يعانون من أجل الخير الذي يقدمونه
ولا حول ولا قوة إلا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله

والله ان فكرة التوقف النهائي كانت ومازالت تراودني منذ اول هجوم في احدى المواقع التي قدمنا فيها الخدمة
والذي كان يهون علينا هو دعوات الناس لنا بالخير والسعادة التي نشعر بها عندما نكون سبباً قد سخره الله لإدخال السعاده الى قلوب المسلمين
لكي ان تتخيلي اختي الفاضلة الدعوات التي جنيناها خلال تقديم الخدمة في اكثر من 12 موقع ومنتدى وقائمة بريديه على مدى سنوات
ثم تتحول تلك الدعوات من خير الى شر بين ليلة وضحاها بسبب مؤامره تحالفت على صياغتها تلك المواقع والصحف
نسأل الله ان يظهر الحق عاجلاً غير آجل

*سهام الليل*
05-06-2012, 01:06 AM
تقطع قلبي علي البنت الحمد لله انها فبركة
والله يكون بعونك اخي

MARWAH
05-06-2012, 01:38 AM
الشجرة المليانة هي يلي تضرب بالحجارة فلا تيأس أخي ورب يفرج عن الجميع

| N O N |
05-06-2012, 01:48 AM
يعني كيف كل اللي ماتوا كذب ..!
مافهمت القصه ..!
وليه الحقد ع الدكتور ..؟
طيب اكيد في معرفة اتوقع وحاب ينتقم ..!
يالله حتى النت في جرائم كذا واتهامات تخوف ..!
حسبي الله وحده ونعم الوكيل ..

- بنت الأحرار -
05-06-2012, 03:53 PM
هو شعر بظلم شديد ولدرجة إنهم كانوا يتربصون به ومع غياب القانون في ذلك الوقت في غزة
فكان عادي ممكن يقتل
وقد حاول بالتهدئة وانها هي عملت كذا وكذا
فلم يصدقوه أحد للأسف دائما المجني عليه هو المظلوع في نظر الناس
--------
انصحك يا أخي ان تهدأ نفسك و تبتعد قليلا 3 شهور مثلا أو حتى اكثر
وبعدها عاود
وفي كل رد أكتب ملاحظة إنها هذه حسبة معروفة وأنا فقط اساعدكم على ذلك
فإن اصابت فلله الحمد وإن أخطأت فالله إن قال لشيء كن فيكون
وما نحن إلا مساعدين بالتوجيهات فقط
------
وعارف يا أخي الشر موجود في كل مكان مثل الخير
حتى في المنتدى فمهما ساعدنا هنا وقدمنا خدماتنا هناك
ونشجع هنا وهناك
إلا يطلع لك كم عضوة تشتم وتعترض بإسلوب سيء
والدعاء على الأخرين هذا في قلوب الحاقدين

-----
فلا تيأس أخي واستمر وربي يوفقك
ويكتبلك الخير في كل أمورك

وربك المعين

باحثه علميه
06-06-2012, 01:07 AM
والله ياأختي بحكم اني جربت التشهير والإساءة وعرفت مدى تأثيرها على النفس والبدن فانا لا أرضاها على أي شخص
ولا تطاوعني نفسي ان اكتب عن تلك المنتديات والصحف في موقعي وفضلت ان اتخذ الاجراء القانوني بحقهم
ولكن بما انه تم استدعائي هنا لكي اشرح فهذا لا بأس به ومن ناحية اخرى حتى لا يتوجه الناس الى موقعي ثم نعود من جديد لرسائل الشتم والدعوات علينا

الله لا يسامحهم اجمعين وحقك لن يضيع عند الله

اصبر واحتسب اخي واعلم ان لكل نجاح اعداء

ولا توقف بسبب هذه الشرذمة فهذا مبتغاهم

استمر في عملك وتكفيك الدعوات الصادقه من قلوب الذين ساعدتهم

ياريتهم يمرون على هذا الموضوع ويقرؤن ماكتبت حتى يعرفوك جيدا

والله لو كنت مكانك لشهرت بهم في كل مكان

اتضرع للرحمن ان يجنبك شرورهم وان يرد كيدهم في نحورهم

باحثه علميه
06-06-2012, 01:16 AM
يعني كيف كل اللي ماتوا كذب ..!
مافهمت القصه ..!
وليه الحقد ع الدكتور ..؟
طيب اكيد في معرفة اتوقع وحاب ينتقم ..!
يالله حتى النت في جرائم كذا واتهامات تخوف ..!
حسبي الله وحده ونعم الوكيل ..

اضم صوتي لصوتك
ممكن يكون الي وراها شخص او اشخاص يعرفون الاخ يحيى
حتى النت صار مافيه امان
رحماك ربي

rahil _lim
06-06-2012, 01:39 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ان لله و ان اليه راجعون