PDA

View Full Version : أرجوكم ساعدوني من مرت مثل تجربتي وحملت

أحلام آدم
28-05-2012, 11:52 AM
السلام عليكم إخواتي لقد مررت بتجربة جد مؤلمة لا زلت إلى الآن أعاني منها أرجوكم أن تشاركوني وتنصحوني ونطمنونني جزاكم الله خيرا المهم صار لي شهم كنت أعاني من آلام فظيعة مرة في أسفل بطني من الجهة اليمنى وتارة باليسرى ظننت أنا وزوجي أنها الزائدة رحنا للدكتور فقام بفحصي وأمرني بعمل سونار عند متخصص فذهبت لعمله وكانت النتيجة سليمة لجميع الأعضاء ما عدا وجود كيس صغير بحجم 2س في المبيض غير أن الطبيب أخبرني بأن هذا الكيس لا يمكن أن يكون السبب من هذا الألم الحاد

المهم رجعت إلى المنزل وظليت على هذا الحال مدة أربع أيام إلى جاءني الم لايمكن تحمله ولكن هذه المرة في أسفل البطن من الجهة اليسرى فذهبت إلى الستعجلات إلى أن صدمت بأنني حامل لكنه ليس حمل عادي أي أنه خارج الرحم فقامو بالبحث عنه دون جدوى بواسطة السونار المهبلي فوجدو بطني مليئة بالكثير من الدم وأخدوني في الحال لعمل عملية لإستئصاله المهم مر كل شئ على ما يرام ورجعت إلى المنزل المهم مر أسبوع على خير مايرام إلى أن بدأ الدم ينزل بكثرة مع ألم حاد لايحتمل فرجعت مرة عند الطبيبة التي عملت لي العملية فعملو لي تحليل هرمون الحمل فوجدو أنه ظل ثابتا في 270 فعملت لي مرة أخرى سونار لأصدم مرة أخرى بأن بقايا الحمل مازالت موجودة في أنبوب فالوب وأنه سيتم إستئصاله علما أن العملية الأولى لم تقم بمس شئ لأنها قامت بإخراج الدم الذي كان في بطني وكان مع هذا الدم كيس ضنت أنه الحمل المهم لقد قمت بعمل العملية وقامو باستئصال أنبوب فالوب وصدقوني أنني أبكي عندما أقول هذه الكلمة أرجوكم جاوبوني من حملت بعد إتئصالها لأنبوب فالوب علما أنني حملت مرتين طبيعي وسؤالي الثاني هل الطبيبة التي قامت بالعمليتن ظلمتني بإزالته وأن أقوم بالبحث عن طبيب آخر أعذروني أطلت عليكم فأنا في حالة من الصدمة لأنني لا أزال أريد أن أحمل مرة أخرى
الحمد لله على كل حال

حنونة خالد
28-05-2012, 08:35 PM
اختي هوني عليكي والحمدلله على سلامتك قدر الله وما شاء فعل
ولكني احب ان اطمئنك فانا لدي احدى سلفاتي حصل عندها حمل خارج الرحم و تم استئصال احدى قنوات فالوب
وبعد 4 شهور ما شاء الله حبلت وجابت الطفل الثالث
لا تخافي اختي انبوب واحد يكفي لحدوث الحمل
وانصحك انك لا تفكري باستخدام موانع الحمل الا بعد ما تنجبي العدد اللي تتمنيه من الاطفال
اما سؤالك هل الدكتورة ظلمتني عندما استئصلت قناة فالوب؟ اظن لا والله اعلم
لان حسب اللي اسمعه الحمل خارج الرحم يؤدي الى استئصال قناة فالوب
تفائلي بالله خيرا وعيشي حياتك عادي وانسى التجربة بكل المها و افرحي برحمة الله التي وسعت كل شيء

ام سيف2007
28-05-2012, 08:45 PM
اهلا اختي
ربي يصبرك ويعوضك يارب
لا اعتقد ان الطبيبة ظلمتك لان اعرف كثيرات ايضا تم استئصال الانبوب بسبب حمل خارج الرحم
والحمد لله حملن مرة اخرى
ربي يرزقك الذرية الصالحة ويفرح قلبك

ام سهيل
28-05-2012, 10:20 PM
ربنا يكتب اجرك ويقر عينك بالذرية الصالحة

ويبارك لك في شبابك وصحتك.

بــــــــدويهـــ ممــــــيزهـّ
28-05-2012, 10:40 PM
ربي يصبرك و يعوضك خير اختي
ان شاءالله تنجبي و تفرحي فيهم يارب

rahil _lim
29-05-2012, 05:03 AM
ربي يصبرك و يعوضك خير ان شاء الله

rejena
29-05-2012, 07:47 AM
ياقلبي ربي يعوضك بالحمل القريب يارب الف سلامه عليك
وماتخافي يااختي لي صديقه مثل حالتك وحملت وجابت بنوته
ماتخلي الحزن يمتلك قلبك وكلي امرك لله وحده

الليبية الطموحة
29-05-2012, 08:58 AM
الف لا بأس عليك

لا تخافي ولا تجزعي اختي العزيزة فكل شيء بيد الله سبحانه وتعالى

المهم الأن اهتمي بصحتك بعد العملية واتركي ورائك كل شيء

اختي الكبيرة عندها انبوب كويس والأنبوب التاني فيه تشوه خلقي يعي ما يأدي وظيفته ابداً

والأن عندها ما شاءالله تبارك الرحمن 5 أطفال ربي يحفظهم يارب

ربي يشيفيك ويعافيك

طهور ان شاءالله

CHEROUK
29-05-2012, 01:17 PM
ان شاء االه خير حبيتي لا تخافي اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يكتب لك الحمل عاجلا غير اجلا
اهتمي الان بصحتك و غذاءك جيدا حتى تتعافي و عليكي حبيتي بالصدقة فانها تطفئ غضب الله و ترفع البلاء و بها تداوى الاسقام + كثرة الاستغفار و قيام اليل و ان شاء الله نسمع خبر حملك عن قريب يا رب انه ولي ذلك و القادر عليه

أحلام آدم
29-05-2012, 02:12 PM
أشكركن أخواتي على ردودكم وتفاعلكم معي ربي يجازيكم بالخير ويكتب لكم إنشاء الله بيوتا في الجنة ويرزقكم بكل ما تتمنونه لكم ولعائلتكم بارك الله فيكم والحمد لله على كل حال

شيمه الحب
29-05-2012, 02:24 PM
اختى هونى عليكى الله يبارك لكى فى زوجك واولادك
ما كان عندى خلفيه عن الموضوع بس واضح ان الاخوات طمنوكى الله يرزقك الذريه الصالحه تاكدى ان ده رزق وبيجى فى ميعاده
اكثرى من الدعاء والاستغفار

رورو رنوش
29-05-2012, 10:10 PM
حبيبتي لا تقلقي ما زالت فرصة الحمل قائمه بانوب فالوب واحد انا حكلك تجربتي للاستفادة منها انا مشكلتي كانت انو عندي المبيض +قاناة فالوب الجه اليسرى مسكرة نهائي كانها مش موجودة والدكاتة كانو يحكولي انو صعب تحملي وبالاخص لانو كان عندي ضعف بالمبيض الاخر وهو اللي كان شغال بس مع قناة فالوب وكانو يحكولي لازم عملية ومش عارفه شو واخد منشطات ومن الحكي علشان احمل بس انا طبعا ما اخدت شي وتركت الامر لرب العالمين وفعلا حملت ببنتي ولما الدكتور عرف انصدم وحكالي انتي محظوظه والحمد لله جبنت بنتي سجى وبعدها بشي سنه وكنت اخد مانع لاني ما اريد اولاد حملت كمان مرة من فوق المانع والمبيضالشمال وقناة فالوب مسكرة نهائي حملت ورحت للدكتور وحكالي مو معقول مرتين تحصل وعندي نسبة الحمل ضعيفه بالمختصر الامل ما زال موجود وكل شي بارادة الله وما تفكري بالموضوع لانو ما زلتي قادرة على الحمل