PDA

View Full Version : أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا - 1 -

الصفحات : 1 2 3 [4] 5

mayaaa
27-06-2012, 05:51 AM
ام مرام فيه بهارات باكستانيه جاهزه لان خلطات الهنود والباكستان صعب تلاقيها منفرده وتخلطيها بالبيت عندهم الخولنجان والزنجبيل وكمان البنسون الجامبو وشغلات تانيه صعب تجيبيها منفرده وحتى لما تخلطيها مو متلهم طيب ياريت نحطينا صورت السمبوسه مدام جاهزه متل هيك وطيبه بلكي منلاقي بالمحلات الهنديه حولينا شهيتيني

وبعدين بدون حركه انسي انه تنزلي اذا كسلانه حاولي تصلحي اكلك ابعدي عن الدهنيات والسكريات تبعت الكوكيز والحلويات هادي الشغلات بتبظء الموتوبولازم وبتعمل خمول +كوب عصير اورانج الصبع بينشكط +اطلعي امشي بارض الله انا من يوم بطل مكان للبايك وانا بس وزني بيزيد كان عندي غرفه للبايك وعدة الرياضه وهل مافيه بعاني بعاني مع الوزن والكسل مو اني زايده بس على كتر ما حارمه حالي الاكل ما بنزل ابدن وانا عارفه انه لازم رياضه لو ربع ساعه يعني حتى لو عملتي دايت بدك تعملي حسابك على سنة زمان بينما مع الرياضه شهرين زمن كله بيذوب
صدقيني لو فيه دوا كان ماشفني اوبيس بامريكا مافيه الاعمليات او التراديشن وي رياضه ودايت

mayaaa
27-06-2012, 05:53 AM
ام مرام اسم البهارات shann او اي محل هندي بهاراتهم جاهزه قوليله ساموسا سبايس

mayaaa
27-06-2012, 05:56 AM
توتا الهنود الهم خلطات خاصه صح متل ما قلتي فيها ثوم وهيك بس صعب تقلديها هون بامريكا وبالنسبه للغسيلات عمري ماخلصت دايمن السله مليانه بغسل عشان يصير عندهم ملابس يلبسوا ما بحلم اخلص بيغيروا عالفاضي والمليان والله بنتي الصغيره كل شوي معيره لو نقطة مي بتروح بترمي عالغسيل والا المناشف بموت حتى ينشفوا بالنشافه ايش هاد اكثر من ساعتين والنشافه بتلف عالمناشف لحالهن

tuta.
27-06-2012, 06:02 AM
لا عادي الردود كلها طالعة عندي بس انا ادخل على الكومبيوتر هههه ادري تقولون هاي ماعندها سالفة :D

سلامتك ام سامي بس عجيبة مفعول هالدوى يطلع بعد سنين طويلة ، طيب يجوز كان عندك سترس وصار عندك تسارع بدقات القلب؟ انا احس مرات يصير فيني بس اتجاهله مالي خلق المستشفيات ومرة صار بزوجي تعب كثير وعمل فحوصات واميرجنسي واللهم لك الحمد والشكر مانعرف ايش المشكلة ولا الطبيب نفسه الى ان عملت الرقية الشرعية ورجع طبيعي ولله الحمد والمنة ، جربتي الرقية الشرعية ياقلبي؟

ﻟﺎ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺟﺮﺑﺖ ﺍﻟﺮﻗﻴﻪ ﻣﺎ ﻓﻜﺮﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ. ﻫﺎﻟﺸﻐﻠﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﻦ ﺳﺒﻊ ﺳﻨﻴﻦ ﻛﺎﻥ ﻳﺤﺼﻞ ﻣﻌﻲ ﺩﻗﺎﺕ ﺳﺮﻳﻌﻪ ﺍﻭﻟﻬﺎ ﺗﻘﻌﺪ ﺭﺑﻊ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺧﻤﺲ ﺛﻮﺍﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﺑﺲ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﻏﻴﺮ ﻛﻨﺖ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺑﺶ ﺑﻌﻤﻞ ﻣﺠﻮﺩ و ﺑﻠﺸﺖ ﺑﻌﺪ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺑﻠﻬﺚ ﻗﺎﻣﺖ ﻗﺎﺳﺖ ﺿﻐﻂﻲ و ﻟﻘﺘﻪ ﺷﻮﻱ ﻣﺮﺗﻔﻊ ﺑﺲ ﺩﻗﺎﺕ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻛﺎﻧﺎ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻤﻴﻪ و ﺗﺴﻌﻴﻦ و ﺭﺟﻌﺖ ﺑﻌﺪ ﻋﺸﺮ ﺩﻗﺎﺋﻖ ﻓﺤﺼﺖ و ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﺪﻛﺘﻮﺭﺗﻲ ﺭﺩﺕ ﻋﻠﻲ و ﻗﺎﻟﺖ ﺯﻱ ﻣﺎ ﺑﺪﻙ ﻓﻴﻜﻲ ﺗﺮﻭﺣﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ و ﺗﺘﺨﻠﺼﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ و ﻓﻴﻜﻲ ﺗﻀﻠﻲ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺗﺼﻴﺒﻚ ﻫﺎﺭﺕ ﺍﺗﺎك و ﺗﻨﺘﻬﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺮﺓ ﺳﺎﻋﺔ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻛﺎﻥ ﻧﺎﺯﻝ ﺍﻟﻌﺪﺩ ﻟﻤﻴﻪ و ﺍﺭﺑﻊ و ﺳﺘﻴﻦ و ﺑﻌﺪ ﻛﻞ ﺍﻟﻔﺤﻮﺻﺎﺕ ﻧﺼﺤﻮﻧﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻛﻬﺮﺑﺎﺀ ﻫﻮ ﻗﺎﻝ ﻳﺎ ﺍﻣﺎ ﺑﺘﺸﺮﺑﻲ ﺍﻟﺪﻭﺍ ﻃﻮﻝ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻳﺎ ﺍﻣﺎ ﺑﺘﻌﻤﻠﻲ ﺍﺑﻠﻴﺸﻦ و ﺑﻨﺸﻮﻑ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﻓﻴﻦ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ و ﺑﻨﺤﺮﻕ ﺍﻟﻌﺼﺐ ﻓﻌﻤﻠﺘﻬﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺘﻔﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺷﻮ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﺎﻧﻲ ﻋﺠﻮﺯ ﻋﻤﺮﻱ ﺛﻤﺎﻧﻴﻦ ﺳﻨﻪ ﺍن ﻣﺸﻴﺖ ﺧﻂﻮﺗﻴﻦ ﺑﺘﻌﺐ و ﺑﺒﻠﺶ ﺍﻟﻬﺚ و ﺑﺪﻭﺥ ﻓﺒﻠﺸﺖ ﺑﺎﻟﺮﻳﺎﺿﺔ ﺷﻮﻱ ﺷﻮﻱ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺑﻠﺸﺖ ﻛﻨﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﺩﻗﻴﻘﺘﻴﻦ و ﺍﻗﻌﺪ ﺍﺭﺗﺎﺡ و ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﺷﻬﺮ ﻛﻨﺖ ﺍﻣﺸﻲ
ﻋﺎﺩﻱ و ﻟﺎ ﻛﺎﻧﻪ ﻓﻴﻨﻲ ﺷﻲ و ﺍﻟﻠﻲ ﺳﺎﻋﺪﻧﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻛﻨﺖ ﺍﻋﻤﻞ ﺭﻳﺎﺿﻪ ﻣﻊ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﺍﻳﺮﻭﺑﻴﻜﺲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺷﻴﺀ

tuta.
27-06-2012, 06:12 AM
ﻣﺎﻳﺎ === ﺍﻟﻤﻨﺎﺷﻒ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﻴﻨﺸﻔﻮﺍ ﺑﺎﻗﻞ ﻣﻦ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﺔ ﺍﻃﻠﺒﻲ ﻣﺎ ﺻﺎﺧﺐ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﺠﻴﺐ ﻋﺎﻣﻞ و ﻳﻌﻤﻞ ﺍﻟﻬﺎ ﺻﻴﺎﻧﻪ ﺍﻟﻆﺎﻫﺮ ﺍﻧﻬﺎ ﺧﺮﺑﺎﻧﻪ.

محبوبته
27-06-2012, 06:18 AM
مااايا ..
ياربي يسعدك ياشيخه ويصلح لك ذريتك ..
وين تتوقعي القلا المتريل هاذي المعدن وغيره ..؟

tuta.
27-06-2012, 06:25 AM
ﺷﻜﻠﻲ ﺍﻟﻠﻴﻪ ﻣﺶ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﻠﺺ ﻟﺎ ﻏﺴﻴﻞ و ﻟﺎ ﺍﻧﺎﻡ وﺭﺍﻱ ﺻﺤﻮﺓ ﺑﻜﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺘﻪ ﻣﺸﺎﻥ ﺍﻟﺠﻮﺍﺯ و ﺍﻧﺎ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺍﺩﺭﺩﺵ ﻣﻌﺎﻛﻢ ﺧﺨﺨﺨﺦ

ﻣﺤﺒﻮﺑﺘﻪ === ﻓﻜﺮﺓ ﻣﺎﻳﺎ ﻋﻤﻠﻮﻫﺎ ﺯﻣﺎﻥ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﻧﺎ ﺷﺎﺭﻳﺎﻫﺎ ﺟﺎﻫﺰﺓ ﻣﻦ ﺗﺎﺭﺟﻴﺖ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﺎﻟﻌﺎﺏ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﺘﺬﻛﺮ ﺍﺳﻤﻪ ﺑﺎﻟﺎﻭﻝ ﻛﻨﺎ ﻧﻤﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺪﻭﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻲ ﺗﺮﺗﻴﺐ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺗﻔﺮﺷﻲ ﺍﻟﺎﺳﻨﺎﻥ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ و ﺍﻭﻝ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﻋﻤﻠﻨﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺟﺪﻭﻝ ﺍﻟﺼﻠﺎﻩ ﺗﺸﺠﻴﻊ ﻟﻠﻮﻟﺪ ﺷﻜﻠﻲ ﺑﺮﺟﻊ ﺍﻃﻠﻌﻬﺎ و ﺍﻋﻤﻞ ﺟﺪﻭﻝ ﻟﺮﻣﻀﺎﻥ ﻋﺸﺎﻥ ﺑﻨﺘﻲ ﺗﺘﺸﺠﻊ ﻟﻠﺼﻮﻡ ﺍﻡ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ. ﺳﻌﺮﻫﺎ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻏﺎﻟﻲ ﺑﺲ ﺳﺘﻪ ﺩﻭﻟﺎﺭ. و ﻓﻲ ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﺑﻮﻟﻤﺮﺕ ﺑﻮﺭﺩﺯ ﻛﺒﺎﺭ ﺷﻮﻱ ﻓﻴﻜﻲ ﺗﺸﻮﻓﻲ ﺍﺫﺍ ﻓﻴﻬﻢ ﻣﻐﻨﺎﻃﻴﺲ ﻟﻮﻧﻬﻢ ﺍﺑﻴﺾ و ﺭﻛﺒﻲ ﺍﻟﺎﺷﻜﺎﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺪﻙ ﺍﻳﺎﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻗﻂﻊ ﻣﻐﻨﺎﻃﻴﺴﻴﺎﺕ ﺻﻐﺎﺭ ﻓﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﺷﻜﻞ ﺩﻭﺍﺋﺮ و ﻓﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﻣﺮﺑﻌﺎﺕ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻠﺎﻗﻲ ﺍﻏﺮﺍﺿﻚ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﻮﻟﻤﺮﺕ ﺍﻭ ﻣﺎﻳﻜﻠﺰ ﺍﻭ ﻫﻮﺑﻲ ﻟﻮﺑﻲ.

om alfahad
27-06-2012, 06:38 AM
حبيبتي يا أم سامي ربي ايسهل حملك وولادتك يارب وكل الحوامل هنيه
أنا منزلة lakii app بس مب راضي يقرا ردودك انت بالذات اللي بالعربي بس أي شي بأحرف انجليش يقراها عنصري هال iPhone
ربي ايسهل سفرتج ان شالله

ريمي111
27-06-2012, 03:58 PM
يابنات الحقونا ممصيبه
زوجي فقد بطاقته تبع الصراف
من بنك اف امريكا
ايش نعمل
وربي اني ابكي
الواحد مو ناقص
المككافئه يادوب مشيتنا
كمان تضيع
اه ياقلبي
بالله عليكم
احد يطمني احد يقدر يشتري فيها

متسننة
27-06-2012, 04:14 PM
انا صارت فيني عشرين الف مرة ، بسيطة الحين تتصلون بالبنك تلغون الكارد بسرعة ، وراح يسوولكم واحد غيره ياقلبي بس لاتتاخري

tuta.
27-06-2012, 04:17 PM
ﺭﻳﻤﻲ==== ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺩ ﻟﻜﻢ ﺿﺎﻟﺘﻜﻢ. ﺷﻮﻓﻲ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﺭﻓﻌﻮﺍ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ و ﺍﺗﺼﻠﻮﺍ ﺑﺎﻟﺒﻨﻚ و ﻗﻮﻟﻮﺍ ﺿﺎﻋﺖ و ﺍﺳﺘﻔﻘﺪﻧﺎﻫﺎ ﺑﺎﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻔﻠﺎﻧﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺍﻟﻔﻠﺎﻧﻴﻪ و ﺧﻠﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺸﺘﻐﻠﻮﺍ ﻳﺸﻮﻓﻮﺍ ﺍﻳﺶ ﺍﺧﺮ ﺗﺮﻧﺰﺍﻛﺸﻨﺰ ﺣﺼﻠﺖ و ﺍﻧﺘﻮﺍ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺑﺘﻌﺮﻓﻮﺍ ﺍﺫﺍ ﺣﺪﺍ ﺷﺎﺭﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻭ ﻟﺎ و ﺍﺫﺍ ﻣﺸﺮﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﺍﻟﺒﻨك ﺑﻴﺮﺩ ﻟﻜﻢ ﻓﻠﻮﺳﻜﻢ و ﺑﻴﺪﻭﺭﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﺭﻕ و ﺑﻴﻤﺴﻜﻮﻩ ﻣﺎ ﺗﻬﻜﻠﻲ ﻫﻢ ﻓﻠﻮﺳﻚ ﺑﺘﺮﺟﻊ ﻟﻚ ﻋﺎﺟﻠﺎ ﺍﻡ ﺍﺟﻠﺎ. ﻟﻜﻦ ﺣﺎﻟﺎ ﺣﺎﻟﺎ ﺍﺗﺼﻠﻮﺍ ﻓﻴﻬﻢ و ﺧﻠﻴﻬﻢ ﻳﻠﻐﻮﺍ ﺍﻟﺒﻂﺎﻗﻪ و ﺧﻠﺎﺹ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺴﻌﺔ ﺧﻠﻲ ﺯﻭﺟﻚ ﻳﻮﺻﻞ ﺍﻟﺒﻨﻚ و ﻳﻌﻤﻞ ﺑﻂﺎﻗﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﻫﻴﻚ ﺑﺎﻟﺒﻨﻚ ﺑﻴﻨﺎﻭﻟﻮﻩ ﺍﻟﺒﻂﺎﻗﻪ ﺑﺎﻳﺪﻩ ﻋﻮﺿﺎ ﻋﻦ ﺍﻧﻪ ﺗﺴﺘﻨﻮﺍ ﻋﺸﺮ ﺍﻳﺎﻡ ﻟﺘﻮﺻﻠﻜﻢ.

tuta.
27-06-2012, 05:43 PM
ﺍﺳﻣﻌﻮﺍ ﺧﻠﺎﺹ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﻂﻮﺭﻛﻢ ﻋﻠﻲ ﺑﻤﺎ ﺍﻧﻲ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﺣﻞ ﺷﻌﺮﻱ ﺑﺎﻟﺪﺍﻭﻥ ﺗﺎﻭﻥ و ﺑﺴﺘﻨﻰ ﺟﻮﺍﺯﻱ ﻳﺨﻠﺺ ﺧﺨﺨﺦ ﻃﻠﺒﺖ ﻟﻴﻨﺎ ﺷﻮﺭﺑﻪ ﻋﺪﺱ ﻗﺎﻝ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﻋﺪﺱ ﺑﺨﻀﺎﺭ و ﺳﻨﺪﻭﻳﺸﺔ ﺑﻨﺪﻭﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺗﺰﻳﺮﻳﻠﺎ ﻣﻦ ﻛﻮﺭﻧﺮ ﺑﻴﻜﺮﻱ و ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺟﺎﻛﻢ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﺐ ﺑﻴﺾ ﻣﺎ ﺑﺤﺐ ﺑﻮﺵ. ﺧﺨﺨﺦ ﺍﺗﻔﻀﻠﻮﺍ ﻣﻌﻲ 124287
ﺍﻟﺸﻮﺭﺑﺔ ﻓﻴﻬﺎ ﻃﻌم ﻫﻨﺪﻱ ﻟﺰﻳﺰﻩ ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﺓ ﻫﺎﻱ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻟﻲ ﺑﻜﻮﺭﻧﺮ ﺑﻴﻜﺮﻱ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﻋﺸﺎﻕ ﺷﻮﺭﺑﺎﺕ ﺑﺎﻧﻴﺮﺍ ﻃﻮﻝ ﺣﻤﻠﻲ ﻏﺪﺍﻱ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺷﻮﺭﺑﻪ ﻭﺍﻟﺪ ﺭﺍﻳﺲ ﺍﻧﺪ ﺷﻴﻜﻦ ﻟﻴﻤﻮﻥ ﺳﻮﺏ.

tuta.
27-06-2012, 06:02 PM
[QUOTE=om alfahad;12857202]حبيبتي يا أم سامي ربي ايسهل حملك وولادتك يارب وكل الحوامل هنيه
أنا منزلة lakii app بس مب راضي يقرا ردودك انت بالذات اللي بالعربي بس أي شي بأحرف انجليش يقراها عنصري هال iPhone
ربي ايسهل سفرتج

allah y3enek 3ala el iphone el android malyoun mara ahsan.. too many limitations with the iphone.

mayaaa
27-06-2012, 10:56 PM
ريمي الغوا البطاقه حبيبتي مره ثانيه على طول بتخبروا البنك وبتتوقف وبيطلع بدالها مافيه مشكله

متسننة
27-06-2012, 11:12 PM
صحة على قلبك توتة ماتاخذيني معك فرة بالداون تاون وكمان شيكاغو :D

mayaaa
27-06-2012, 11:16 PM
توتا بتفطري شوربه ؟ اشتهيت سندوشة جبنه بيضه وبندوره مابحب الجنبه هون بالمره كاني بدي اعمل جبنة بوادي لرمضان ؟ لاحظي كاني مو اكيد ما بحب الغلبه خصوصا برمضان بضل دايخه والسنه مع الحمل توقعاتي اضل بالفرشه الله يقوينا يارب ويقدرنا صيامه وقيامه مبارح ماكلت شي بالمره الا شوربه عملتها على ماجي كنت قرفانه اشوف الجاج او اللحمه حطيت فيها كرفس وبازيلا وكزبره وفاصوليا خضرا وبصل طبعا وطول اليوم اشرب شوربه اليوم احسن عادي نفسي منيحه مو قرفانه ...

متسننة
28-06-2012, 01:46 AM
كم شهر انتي ياهومي؟ انا يخلص وحامي تقريبا على 4 اشهر ، الله يعينك اكره شي الوحام بس بعدين تنفجعين على الاكل ههههه لاتخلين بنفسك شي ها والحلويات العربية اللي كلها سمنة وسكر وتجيب الضغط والسكري خخخخ بسم الله عليكي ، ياربي مشتهية قطعة كنافة بالجبن غرقانة بالشيرة ههههه:D

ام مرام 22
28-06-2012, 01:50 AM
اهلين حبيبتي مايا سامحيني نسيت انك حامل شهيتك في السمبوسة بس والعرف لانزل صور ولاشي كان هدل صورتها اياكم .. ان شالله بروح لمحل هندي واقوله اعطينني سمبوسة سبايس

mayaaa
28-06-2012, 02:32 AM
متسننه لسه شهرين انا ما بتوحم بس ايام بكون بالمره قرفانه بس بشكل عام اخف بكثير من الحوامل الحمدلله الحمل هين علي

اما مرام ياعمري عادي بس انا بحب المسبوسه ومش كثير بلاقي العجينه فانتي حطي الاسم الموجود عالبكيت وانا بدور عالصوره

ام مرام 22
28-06-2012, 05:15 AM
مايا الباكيت مكتوب عليه تشكن سمبوسة hand zabiha halal

ام مرام 22
28-06-2012, 05:15 AM
ومكتوب عليه بالعربي حلال

tuta.
28-06-2012, 06:28 AM
ﻣﺴاﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ,
ﺍﻟﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻣﺎ ﺑﺘﻂﻞ ﻋﺴﻰ ﺍﻟﻤﺎﻧﻊ ﺧﻴﺮ.

ﻣﺎﻳﺎ === ﺍﻧﺎ ﻣﻞ ﺑﻔﻂﺮ ﺷﻮﺭﺑﺔ ﺍﺳﺎﺱا ﻣﺎ ﺑﻔﻂﺮ ﺑﺎﻟﻤﺮﺓ ﺑﺲ ﻛﻨﺖ ﺑﺎﻟﺪﺍﻭﻥ ﺗﺎﻭﻥ و ﺧﻠﺼﻮا ﺍﻭﺭﺍﻗﻲ ﺑﺴﺮﻋﺔ و ﻗﺎﻟﻮﺍ ﺍﺭﺟﻌﻲ ﻏﻠﻰ ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ ﺍﺳﺘﻠﻤﻲ ﺟﻮﺍﺯﻙ ﻓﻂﻠﻌﺖ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺗﺴﻌﺔ ﺍﻟﺎ ﺭﺑﻊ و ﻟﺎﻧﻲ ﺑﻤﺸﻲ ﺳﺮﻳﻊ ﻛﻨﺖ ﻭﺍﺻﻠﺔ ﻟﻠﺘﺮﻳﻦ ﺳﺘﺎﺷﻴﻦ و ﺭﺍﺟﻌﻪ و ﺭﺣﻪ ﺍﻟﺨﺒﺰ ﺷﻬﺘﻨﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻘﻴﺖ ﻛﻠﻲ ﻓﻂﻮﺭ ﺑﻴﺾ ﺑﻴﺾ ﺑﻴﺾ ﺑﻴﺾ ﺳﺎﻟﺖ ﺑﻴﻨﻓﻊ ﺍﻃﻠﺐ ﺷﻮﺭﺑﺔ? ﺟﺎﻭﺑﺘﻨﻲ ﻋﺎﺩﻱ ﺍﻳﺎ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﻤﻨﻴﻮ و ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻟﺬﻳﺬﺓ و ﺻﺒﺮﻭﻧﻲ ﻟﻴﻦ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺜﻤﻨﻴﻪ و ﺍﻛﻠﺖ. ﻫﻠﺎ ﺳﻨﺪﻭﺷﻪ ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺩﺭﻳﺴﻴﻨﺞ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﻛﺜﻴﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺣﻤﻮﺿﻪ ﺧﻞ و ﺑﻨﺪﻭﺭﻩ ﻣا ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ و ﺍﻟﺒﻴﺰﻝ و ﺍﻟﺒﻨﺪﻭﺭﻩ ﻳﻤﻴﻲ .

ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺳﺘﻮﺩﻋﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ و ﺳﺎﻣﺤﻮﻧﻲ ﺍﻥ ﺍﺧﻂﺄﺕ ﻣﻌﻜﻢ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺣﺪﺍ ﺿﺎﻣﻦ ﻋﻤﺮﻩ. و ﺍﻥ ﻟﻘﻴﺖ ﻭﺍﻱ ﻓﺎﻱ ﺑﺎﻟﻂﻴﺎﺭﺓ و ﺑﻔﺮﺍﻧﻜﻔﻮﺭﺕ ﺑﺘﻠﺎﻗﻮﻧﻲ ﻧﻂﻴﺖ ﻟﻴﻜﻢ و ﺍﺧﺬﺗﻜﻢ ﻣﻌﻲ ﺑﺎﻟﺮﺣﻠﻪ.

@@آخر العنقود@@
28-06-2012, 09:12 AM
بحفظ الله توتا
الله يهون عليك سفرك ويطوي عنك بعده وتوصلين وترجعين بالسلامه يارب

tuta.
28-06-2012, 02:25 PM
بحفظ الله توتا
الله يهون عليك سفرك ويطوي عنك بعده وتوصلين وترجعين بالسلامه يارب

ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻌﺪﻙ و ﻳﺴﻠﻤﻚ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ.

متسننة
28-06-2012, 03:27 PM
الله معك ام سامي ولاتنسينا من البوظة ام الفستق خخخخ صحة وعافية ويارب تنبسطي

I am alone
28-06-2012, 06:19 PM
نستودع الله يا توتا وكل البنات كمان الذي لا تضيع ودائعه

tuta.
28-06-2012, 07:24 PM
ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ === ﻟﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻧﺶ ﺣﺎﻧﺴﺎﻛﻢ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻥ ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﻀﻔﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﻜﻢ ﺟﻤﻴﻌﺎ و ﺍﺳﺘﻮﺩﻋﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﺪﻱ ﻟﺎ ﺗﻀﻴﻊ ﻭﺩﺍﺋﻌﻪ. ﻫﻠﺎ ﺧﻠﺼﺖ ﺿﺐ ﺍﻟﺸﻨﺎﺗﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﺮ ﻭﺯﻧﺖ ﺍﻟﺸﻨﻂﻪ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻃﻠﻌﺖ ﺧﻤﺴﻴﻦ ﺑﺎﻭﻧﺪ و ﺣﺒﻪ ﺯﻏﻴﺮﻩ ﻣﺶ ﺑﺎﻭﻧﺪ ﺑﺲ ﺍﻗﻞ ﺷﻮﻱ و ﺍﺧﺬﺕ ﺷﻨﻂﺘﻴﻦ ﻫﺎﻧﺪ ﺑﺎﺝ ﻏﻴﺮ ﺷﻨﻂﻪ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﺮ و ﻳﺘﻐﺎﺿﻮﺍ ﻋﻦ ﺍﻟﺸﻨﻂﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺑﺎﻟﻤﻂﺎﺭ

عبير الريحانه
28-06-2012, 07:49 PM
سبحان الله لى لمده ما دخلت وبعدين لقيتك خلاص مسافره ربنا ييسر امرك توتا ويسهل لك رحلتك وتكون اجازه سعيده نستودعك الرحمن الذى لاتضيع ودائعه
سلامى الى كل البنات ربى يصلح حالنا جميعا

@خلود
28-06-2012, 10:21 PM
في آمان الله توتاW:
لا تطولين علينا.. حنشتاقلك..

mayaaa
29-06-2012, 12:11 AM
توتا الله يردك بالسلامه بس اونتي بالطياره دخيلك لا تشغلي اشي انا لما بشوف واحد مشغله كمبيوتر والا شغله بقول رحنا فيها هههههههههه متاثره بالرجاء اغلاق الهواتف النقاله بحس الكل يقعد مؤدب ومحترم تا نوصل ..........لو بايدي بخليش حدى يقوم من محله .....باتسبه للوزن لما كنت مثلك اوزن الشنط وتطلع تمام لما اوزنها بالمطار تطلع اقل فما تقلقي بتطلع بالراحه اقل من خمسين بس توخذي على كلامي وندحشيها كمان عشره باوند وانتي تقولي يالله بس هاي (متل وحده بعرفها )
بالنسبه للشنطه اللي بايدك عادي ما بيحكوا اشي بس خليهم ضمن ال15 باوند انا بشيل ثنتين بس بخليهم ينزلوا وحده مع الشنط ما بدخلهم بالطياره الثنتين بس اللي بدي اياها لاغراض الاولاد وزياده ما بخليهم يرفعوها فوق بالكابينت بحب ارفع عليها اجري مرات بيوخذوها بس تا نصير بالجو وبرجع بجيبها ومرات بدحشها تحت المقعد وما بيشوفوها وبرجع بطلعا ارفع اجري عليها ..........

mayaaa
29-06-2012, 12:15 AM
ام مرام وصيت جوزي يجيب من اللي بالثلاجه عند المحل الباكستاني لان عنده اغراض هنود كمان فبجربها بس رح شاويها مارح اقليها

بنات خصوصا بوادي وبدر البدور عندكم افكار لشوربات خفيفه نفسي شالت عن الشوربه اللي بعملها قد ما شربت منها بدي اغير انا بحط عليها خضار وكزبره وكرفس وعلى ماجي مابدي اقعد اقلقل لحمه والا جاج خلص عالسريع وكمان وصيت جةزي على فريكه وشوربات ماجي الجاهزه من العربي والعدس مش حابيته ..........

متسننة
29-06-2012, 12:38 AM
الا وين ام يوسف صار فترة ماطلت علينا بقهوة الصباح! الله يشغلك بطاعته ياحبيبتي

هومي جربي شوربة اش رشته ايرانية بس طيبة اكتبي بكوكل وتطلعلك الطريقة سهلة مايبغالها شي وصحية جدا ، انا من اشتهيها بالسنة مرة هههه اعملها ماني صحبة مع الشوربات خاصة بالحر واحس بعد ساعة من الشوربة اجوع :D يعني يصير تو ماتش كالوريز اذا بدي اكل مرة ثانية .

tuta.
29-06-2012, 02:28 AM
omg.
ﺍﻧﺎ ﻫﻠﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻂﻴﺍﺭﻩ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﺗﻴﺴﺮﺕ و ﻛﻞ ﺷﻲ ﺍﻭﻛﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﻂﻴﺎﺭﺓ ﺣﺎﺳﺔ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﻦ ﻗﺮﻥ ﺍﻟﻒ و ﺧﻤﺲ ﻣﻴﻪ و ﺧﺸﺒﻪ ﺣﺘﻰ ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺧﺎﺹ ﻟﻜﻞ ﺷﺨﺺ ﻣﺎ ﻓﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺎﻟﻤﺎﻧﻴﻪ و ﺍﻟﺎﺭﺩﻧﻴﻪ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﻟﺴﻬﺎ ﻣﺘﻌﺐ ﺑﺸﻜﻞ ﻏﻴﺮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺍﻟﺘﺸﻴﻚ ﺍﻥ و ﺍﻟﺴﻴﻜﻴﻮﺭﻳﺘﻲ ﻫﺪﻭﺍ ﺣﻴﻠﻲ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ و ﺷﺤﻂﻪ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻟﻮﺻﻠﺖ ﻳﻠﺎ ﻳﺪﻭﺏ ﻗﻌﺪﺕ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﺑﻠﺸﻮﺍ ﺑﺎﻟﺘﺮﻛﻴﺐ ﺑﺎﻟﻂﻴﺎﺭﺓ و ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻂﻴﺎﺭﻩ ﺍﺟﺎﻧﺐ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻧﺎ أﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﺍﻟﻤﺤﺠﺒﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﻟﻤﻂﺎﺭ ﻓﻲ ﺟﺮﻭﺑﻴﻦ ﻋﺮﺏ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺑﺪﻭﻥ ﺣﺠﺎﺑﺎﺕ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﺴﻴﺤﻴﻪ و ﻣﺶ ﺟﻨﺒﻲ. ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺟﻨﺒﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﻫﻨﺪﻳﻪ ﺑﺲ ﺑﺎﻳﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻧﻆﻴﻔﻪ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺭﻭﺍﺋﺢ ﻏﺮﻳﺒﻪ و ﺑﻴﻨﻲ و ﺑﻴﻨﻬﺎ ﻛﺮﺳﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﺮ ﻟﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﺭﺟﺎﻝ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺑﻜﻠﻢ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﺒﺪﻟﻮﻩ ﻳﺎ ﺭﺏ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﺎﺿﻲ و ﻣﺎ ﻓﻴﻪ ﺭﺍﻛﺐ.
ﺻﻮﺭﻩ
ﻗﻠﻴﻟﻪ ﺍﻟﺤﻴﻠﻪ ﻣﺶ ﻧﺎﻓﻌﻪ ﻟﻜﻦ ﻛﻤﺎ ﻭﻋﺪﺗﻜﻢ.

124399

tuta.
29-06-2012, 02:31 AM
ﻣﺎﻳﺎ ﻣﺮﻗﻮﺍ ﺍﻟﺸﻨﺎﻃﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﺍﻟﺸﺤﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺍﺣﺪ و ﺧﻤﺴﻴﻦ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ. و ﻛﻞ ﺷﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﻭﻛﻲ. ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺮﺍﻛﺒﻪ ﺍﻟﺜﺎﻟﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ.

ابوي نظر عيني
29-06-2012, 02:39 AM
توتاا ...الله يحفظك ياارب وتوصلين بالسلاامه ....تكفين ادعيلي ربي يحقق لي كل اللي في بااالي ....

مايا...بواادي الله يسعدهاا نزلت كذا طبق شوربه في ابداعتنا للطبخ وبصرااحه اشكالهاا كثيير شهيه اناا جربت اللي بالبطاطا وكاانت كثيير لذيذه وسهلللله جداً ...

http://www.lakii.com/vb/a-142/a-772157/index15.html
هذا راابط الشووربه البطاطا جربيهااا :D ان شاءالله تعجبك ..

بدربدور
29-06-2012, 03:02 AM
السلام عليكم

كيفكم اخواتي

توتا بالسلامة ان شاء الله ادعيلنا وادعي لاخوانا المستضعفين في سوريا وبورما الله ينصرهم

مايا حبيبتي ان شاء الله تولدي بالسلامة

شوفي انا بحب اعمل دائما شوربتي تبعت الخضرا كالتالي بقلي بصلة صغيرة في شوية زيت بس تتذبل

وبحط مي فوقها وبفرم بطاطا وجزر وكوسا جميعها مكعبات لا هي صغيرة ولا كبيرة حجم مقبول وحلو وبحط عليهم ماجي وبخليهم يغلو ويستو بس ما يهتروا وبحط الشعيرية المحمصة هيك كمشة منيحة وخليها بس تستوي واخر شي قبل ما اطفي عليها كمشة صغيرة سبانخ

هذول تقريبا الخضرا الي بحب احطهم

شوربة الكريم بروكلي بس هذه بتوقع لانها فيها هافي كريم بلاش تزوف معدتك بس اذا حابة الطريقة من العين هاي قبل هاي ^_^

بوادي اميريكا
29-06-2012, 06:34 AM
سلام يا غوالي ..وحشتوني ..
حايسه يضيوفي ..بس قلت اطل عليكم شويه ...
بتسهلون الاسبوع..

الموهم ..مايا يا حلوه ..
اسمعي ..انا برمضان قرفي قلي البصله للشوربه ..
لا بقلي و لا علي بالي ..
مبارح ساويت شوربه روعه ..
قطعت بطاطا ..وجرز و بازيلا مع مكعب ماجي ..وحطيت من هاد البصل
طعمته اطيب من المقلي ..
وبشهي ..ورشه صغيره بتعطي المفعول
Tone's Minced Onions - 15 oz. - Sam's Club (http://www.samsclub.com/sams/shop/product.jsp?productId=prod6240363)

http://scene7.samsclub.com/is/image/samsclub/0040643856559_A?wid=206&hei=200&op_sharpen=1

متسننة
29-06-2012, 03:46 PM
حياكي الله ام يوسف وينك يالطيبة الك وحشة ، الله يبيض وجهك قدام ضيوفك ياقلبي

عبير الريحانه
29-06-2012, 04:56 PM
السلام عليكم بنوتات سؤال على السريع حد اشترى ( كتاب لك للطبخ ) الموجود فى المنتدى ؟؟؟؟؟

pink_shadow
29-06-2012, 07:00 PM
مرحبا .. صباح الخير

كيكفكم حبيباتي

عبير .. ماشتريته ولا عمري فكرت اشتري كتاب طبخ .. احب اخذ وصفات مجربة من امي او اختي او انا ذايقتها عند قريباتي

توتا .. توصلين بالسلامة وانتبهي لنفسك وطمنيني اول ماتوصلين

مايا في شوربة كثير احبها وسهله .. وفيها حليب اللي انتي تحبينه مرة

احمسي شوي بصل مع ملعقة زيت بالقدر .. ولما تحمر اضيفي لها جزرة مبشورة وشوي بهارات و نص كوب موية وخليها تغلي وضيفي لها ماجي وملح وحبات ذرة مسلوقة

بالخلاط اخلطي كوب موية مع 3 ملاعق حليب بودرة و3 ملاعق طحين وبعدين ضيفيهم للمقادير السابقة وخليها لحد ماتغلي بعدين وطي النار عليها 20 دقيقة

لذيذه ماتشبعين منها

الله يعينكم علينا كل شوي وحدة بتشتهي شغله .. جا دوري اتدلع عليكم
;)
مشتهيه عصير اناناس وجربت نوع ماعجبني بالمرة اللي هو vita coco .. ايش اجيب ابي شي مجرب ولذيذ

mayaaa
29-06-2012, 09:25 PM
تالا شفتها شوربة بوادي شكلها بيشهي بتشبه شوربة الذره بدي اجربها برمضان بلكي تكون نفسيتي احسن شوي لانها ثقيله وجبه بحالها مممممم

بدر البدور بعملها هاي الشوربه بس كوسا وجزر او سويت بوتيتوا وجرز مابحطلها سبانخ ولا بطاطا واللله بدي اجرب ايون انا هادي الشربات اللي بقصدها اللي هي مي مش تقيله هداك اليوم عملتها بدون شعيريه عشان ما تتقل بتشيل نفسي لما تتقل واجيت اكل توست معها على طول شالت نفسي كل كل شي ورجعت يمكن بعد ساعتين اجرب اكل منها بدون خبز ومش الحال ياربي بدي ملوخيه فيه اسم معين بالثلاجات اجيب منه لاني مره جبن ملوخيه ناسيه اسمها مصريه وكانت عباره عن عشب ولا فيها طعمت ملوخيه ومره جابلي ناشفه كان كلها تراب كبيتها

بوادي دايمن عندي بصل ناشف من البهارات احيانا بنقطع من البصل فبرش وكمان لما بعمل مثلا صفايح برش عليها بصل ناشف عوض عن ما اقعد افرملها يعني وقت العجز والتعاجز بستعمله كثير بيشبه الماجي طعمه هلأ اذا هاد بالذات اله طعم مميز عاد قوليلي لان بجيب هاد اللي بحرق ال ام نسيت اسمه وبستعمل الكزبره كثير بالشوربات عالوجه بالاخر بتعطي طعم زاكي كثير وكمان الزنجبيل الاخضر والكرفس بس عاد مرات ما بيكون عندي فبمشي اموري بالموجود
شوربتك بعملها بس صادقه بدوره هو الكوسا بيجيب طعم الشوربات

بنك شادوا شوربتك مثل شوربة الذره بس زايده عليها جزر مبشور همممممممم بجربها برمضان لانها ثقيله بدها معده تتقبلها ويمكن على جوع تكون ممتازه
ماما كانت تضل تضحك علي كانت احسن شوربا عندي اغلي مكعب ماجي واحط شوية شعيريه وخلص هاي شةربة ملوك ما ارضى اوكل خضار بس لما صار عندي اطفال وبدي اكون مثل كويس قدامهم باكل هلثي لانهم جد بيوكلوا مثلي شو باكل بياكلوا شو بكره بيكرهوا

عصير الاناناس ازكى نوع جربته موجود بولمارت بعلبه حديد اسمه dole زاكي زاكي بس لما تفتحي العلبه على طول نزليها بشاف قزاز والا بلاستيك او علبة عصير فاضيه حتى بالقاع رح تلاقي قطع صغيره تحسسك انه بجد طبيعي هي موقطع متل الحبيبات جربيها اللي انتي جبتيه هاد فيه نسبه كوكو نت مش انانس لحاله عشان هيك ماحبيتيه فيه كمان من ماركات ثانيه متل جوسي جوس بس متل ما بقولك دول اسكى اشي

mayaaa
29-06-2012, 09:26 PM
توتا بالسلامه ان شاء الله ادعيلنا

ومصوره الصينيه كنتي صورتيها عليها وجبه عالاقل خخخخخخخخ يالله ان شاء الله تكون رحله مريحه

mayaaa
29-06-2012, 10:00 PM
بنك شادوا ما انتبهت انك سالتي عن تفريز العجين اتوقع بتزبط لانه اي عجينه عادي بتتفرز بس بشرط ترجعي تتركيها تتخمر خارج الفريزر يعني مو اول ما تطرى تستعمليها لا خليها ترجع تدفى وتتخمر بدرجة حرارة الغرفه انوقع مفروض تطلعيها من اللليل وتعمليها ثاني يوم

انا هاد الاختراع عمره ما زبط معي بيطلعولي ديناصورات او لبها ما بيدخله قطر او بتنفجر وحده بوجهي وبكبهم بالديسبوزال

ام مرام 22
29-06-2012, 11:39 PM
بنات الي في كلورادو طمنونا عنكم بيقولو في حرائق كتيرة في كلورادو ... سبحان الله مع ان جوهم في الشتاء تلج تلج

طيف السراب
30-06-2012, 12:27 AM
السلام عليكم يا احلى الحلوين كيفكم وحشتوني كتييييييييييير داخلة عالسريع بس اطمن عليكم واطمنكم علي وخسارة ما راح اقرأ الصفحات السابقة ما في وقت بس بعدين ان شالله بقراها على مهلي المهم انا بخير ومبسوطة والحمدلله بين الاهل والحبايب والرحلة كانت حلوة كتير وربي يجمعكم الجميع بأهلكم وحبايبكم عن قريب يا رب ......... سلام  

ملكة بنقابي~
30-06-2012, 01:07 AM
~~

اللهم صل وسلم وبارك علي سيد المرسلين علي اله وصحبه أجمعين

\

اللهم أرضى عن عائشة وابي بكر وعمر وعلي وعثمان ومعاوية وطلحة والزبير وأرضاهم

\

~~

\

\

~~

\

\
~~

بدربدور
30-06-2012, 06:13 AM
ميوش صحة وعافية جربي شوربتي كثير زاكية ^_*

طيف السراب الحمدوا لله على سلامتك وان شاء الله بتنبسطي اكثر واكثر انا بلش العد التنازلي

كمان ١٥ يوم باذان الله ان شاء الله ما اني مصدقة وانا اشوف امي وابوي صارلي ٦ سنين ما شفتهم وكل ما بنذكر اني بسلم عليم بدمع

بنكوشة شوفي انا بعمل عصير الاناناس فرش بالبيت منعش لدرجة رايحة تدمنيه

يقطع الاناناس الفرش مكعبات وبحطه بالفريزر وبعد ما يفرز بحطه في البلندر مع كوب ثلج وعصير برتقال وسكر علشان الحلاة حسب المطلوب وشوفي بعدها الانتعاش

وهذه قطعة حلو نزلتها للحوامل عشان سهلة ما بدها شي وزاكية طعمها نفس البوظة الساندويتش بالزبط
124532

mayaaa
30-06-2012, 07:42 AM
طيف السراب منيح طمنتينا عنك حبيبتي
ام مرام انا كمان شفت بالاخبار حي كامل محترق سبحان الله كوارث مو طبيعيه اليوم اجت عاصفه على راي بنتي سبوكي انرعبت رعب موطبيعي الشجر تكشر وانجر لعند البيت يويو حوفت (خفت)

ملكه بنقابي كيفك حبيبتي
بدوره يالله يوصلك الهم بالسلامه انا اخواني اتجوزوا ماحضرت على اني بنزل كثير بس ربي ما كتبلي ومقهوره قهر مو طبيعي حاسه اني محبوسه هون
بس شو هالبوزه وين نزلتيها شكلها متل الكريم كراميل جد انك معدله انا ماليش بهالسوالف جوزي ما بيوكل حلويات واصلا اكله خفيف بالمره فما بعمل عشان ما ابتلش بكفيني الوزن الي انا فيه
الشوربه رح اعملها بس اليوم ما كان فيه كوسا اجيب سكواش عمرك جربتيه هاد الاصفر شو طعمه؟
هلهل اشتهيت الاندومي اللي منشتريها بالبلاد بنات حدى شافها هون فيه بولمارت اشكال كثير بالكاسات بس هل طعمها نفس الشي ؟ اليوم بطوله اكلت بطاطا مقليه عملت مرتين ونازله بطاطا لحالها انا مش مغرمه بالبطاطا بس اليوم بحكي مالني ما بحب البطاطا والله زاكيه غرت منك بنك شادوا وانتي نازله بطاطا بطاطا .......... بالنسبه للعصير انا مو كثر مع العصيرات عندي شروط كثير عشان اشرب اول اشي كلشي بري بشربهوش وبشربش تفاح بحسه حلو كثير بشرب برتقال وانانس ومنجا بس بشرط ما يكون كوكتيل مخلوط كل واحد لحاله فجوزي دايمن بيقولي بتخربطي الدنيا خلص عصير برتقال وخلصنا فيش غيره كل ما يجيب عصير بحط فيه عيب طبعا الاولاد بيشربوا كلشي بس انا عصيري لحالي بالغالب برتقال مع البلب

ابوي نظر عيني
30-06-2012, 07:55 AM
مرحبا صبايااا كيفكم مع هالاجواااء الحلووة :D والله يااهو الجوو عندناا حر يجيب الهم الله يعينا بس ..اخوااتي يكلمووني يعااندوون فيني الاجوااء عندهم حلووة وباارددة:K)الله يهنيهم ....

طيف ...الحمدلله على سلاامتك حبيبتي.... انبسطي مع اهلك واحباابك والله يخليهم لك ياارب .....

بدووره...كيفك حبيبتي والله يبلغك شووفة احباابك ياارب .....لا لا لا زعلاانه منك واللي مااهم حووامل مالهم نصيب في الحلى ;)....ماشاءالله شكله يشهي عطينااا طريقته....

مااياا....اخبااارك يااعسل ان شاءالله بخيير....

@@آخر العنقود@@
30-06-2012, 08:05 AM
يسعد مساكم يا قمرات
شهيتوني ع الشوربات الله يصلحكم أنا عشقي الشوربات بس من الكسل ما اسويها كثير

بنك وميوش ع قولة بدوره:)
انتبهوا تكثرون من الاناناس سمعت انه مش كويس للحامل
وانا أخذ القطع الي بالثلاجة جاهز وأسويه بنفس طريقة بدوره بس أحط عليه حوالي نصف علبة قشطه لدسامه اكثر خخخخ
بس بجد يطلع لذيذ ويغني عن الحلا
الي يحب العصير الكوكتيل الطازج يعلمني أعطيه ألطريقه خخخخ مالي حيل اكتب مع الايباد

بدوره
الله يبغلك شوفة أحبابك ويقر عيونك فيهم يارب
وشو الشي الجميل الي فوق؛)

ام مرام
انا بكلورادو والأوضاع مستقره الله يرزقنا مطر يطفيها يااارب
النار مو بمدينتي بس بمدينه قريبه منا

بدربدور
30-06-2012, 08:28 AM
مايا السكواش الاصفر زاكي يكون مشوي شرايح زيت زيتون وبهارات الستيك على الجريل وفيكي تعملي شوربة

والبوظة هذه سهلة كثير بتخفقي الهافي ويب كريم بس تصير نافشة وبتحطي عليها الحليب المكثف المحلى وبتقلبيهم تقلب انا سبق وعملتها في قسم ابداعاتنا وهذه هي بس المطلوبة للحلو تكون سادة

بتجيبي نسكافيه وبتثقليه يعني نص كوب مي مع ست ملاعق نسكافيه وبتصيري. تغمسي البسكوت فيه وبتصفيه

في صينية تيصير طبقة بسكوت وبتغطيها بطبقة الكريمة وهكذا واخر شي بترشي هيك رشة نسكافيه على الوجه

وحطيه بالفريزر بيطلع بالزبط نفس البوظة الساندويشات هذه زي تبعة بلادنا

ما تفكريها صعبة سهلة كثير وما بدها وقت وهسة بالهشوب والحر تمام ^_^
يلا معلش بيعين الله هذه سنة الحياة سبحان الله الله يكتبلنا الاجر بس على البعد عنهم

،،،،،،،،،،،

حبيبتي تلوش ييي على حسابك يا حلوة كل شي ولا زعلك بكرة رايحة اعملها كمان مرة وحياتك غير اصورلك الصينية كلها
،،،،،،،،
مشكورة اختي اخر العنقود وان شاء الله الله يجمع الكل مع اهله يا ربي
والحلو للحلو جربيه وبوردي في هالحر

بدربدور
30-06-2012, 08:32 AM
صحيح مايا طيب جربتي الاكياس زاكيين وبتذكر كمان في علب اكبر من الكاسة وبيكون معها الصوص زي السائل

الخطية في رقبتك يا مايا اذا حابة اجيبلك من البلاد بس اطلبي ولا يهمك وملوخية كمان

tuta.
30-06-2012, 10:56 AM
ﺻﺒﺤﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ, ﺍﻧﺎ ﺑﺨﻜﻲ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ و ﺍﻧﺘﻮﺍ ﺑﺘﻘﻮﻟﻮﺍ ﺗﺼﺒﺤﻮﺍ ﻋﻠﻲ ﺧﻴﺮ ﻓﻴﺲ ﻣﻂﻠﻊ ﻟﺴﺎﻧﻪ.

ﻣﺎﻳﺎ ﺷﻮﺭﺑﺔ ﺑﺪﻭﺭﺓ ﻳﻤﻲ ﻫﺎﻱ ﺳﺘﺎﺑﻞ ﻋﻨﺎ ﺑﺮﻣﻀﺎﻥ ﻣﻤﺘﺎﺯﺓ ﺟﺪﺍ ﻋﻠﻰ ﺿﻤﺎﻧﺘﻲ و ﻣﺎ ﺑﺘﺎﺧﺬ ﻭﻗﺖ ﺑﺎﻟﺘﺤﻀﻴﺮ ﻫﺎﻡ ﺍﻟﻜﻮﺳﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﺑﺘﻌﻂﻲ ﺍﻟﻂﻌﻤﻴﻪ ﻓﻴﻬﺎ. ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺷﻮﺭﺑﻪ ﺍﻟﻤﺎﺟﻲ ﻣﺎ ﺗﻜﺜﺮﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﻌﻴﺮﻳﻪ و ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ ﻟﻠﺒﻂﻦ ﻗﺴﻤﺎ ﺑﺎﻟﻠه ﻫﺪﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻛﻠﺖ ﻫﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﺳﺘﻔﺮﺍﻍ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻣﺎ ﻳﺼﻤﺪ ﺍﻛﻞ ﺑﺒﻂﻨﻲ ﺍﺟﻴﺖ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ و ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﺛﻘﻞ ﻟﻘﻴﺖ ﺑﻜﻴﺖ ﺷﻮﺭﺑﻪ ﻣﺎﺟﻲ ﻗﻠﺖ ﺍﻋﻤﻠﻴﻪ ﻳﺎ ﺑﺖ و ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﺗﻮﺟﻊ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺻﺤﻦ ﻫﺪﻳﺖ و ﺍﺭﺗﺎﺣﺖ ﻗﻤت ﺷﺮﺑﺖ ﺍﻟﻂﻨﺠﺮﺓ ﻛﻠﻬﺎ ﻟﺤﺎﻟﻲ و ﺍﺭﺗﺎﺡ ﺑﻂﻨﻲ ﻋﻠﺴﻴﻬﺎ ﺧﻠﺎﺹ ﻋﺮﻓﺖ ﺩﻭﺍﻱ.

ﺑﻴﻨﻚ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﻩ ﺍﻧﺘﺒﻬﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﻧﺎﻧﺎﺱ ﺑﻴﺠﻴﺐ ﺍﻟﻂﻠﻖ. ﺍﺑﻨﻲ ﺍﺟﺎ ﺑﺪﺭﻱ ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﺸﺮ ﻋﻨﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺜﻤﻨﻴﻪ و ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺍﺳﺒﻮﻉ و ﻣﻦ ﺍﻟﺎﺳﺒﺎﺏ ﻛﺎﻥ ﺿﻐﻄ و ﺣﺰﻥ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﻮﺍﻟﺪ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻗﺒﻞ و ﻟﺎﺩﺗﻲ ﻋﻤﻞ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺍﻟﻤﻔﺘﻮﻩ و ﺭﺍﺡ ﻓﻴﻬﺎ و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴ و ﺣﺎﻣﻲ ﻛﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﺎﻧﺎﺱ و ﺑﻂﻴﺦ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﻛﻞ ﺍﻧﺎﻧﺎﺱ و ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﺓ ﻃﻮﻝ ﻓﺘﺮﺓ ﺣﻤﻠﻲ ﻓﻴﻪ و ﻣﻌﻲ ﺗﻘﻠﺼﺎﺕ. و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻟﺎﺧﻴﺮ ﺍﺳﻤﻪ ﺟﺮﻭﺏ ﺑﻲ ﺳﺘﺮﻳﺐ ﻫﺎﻟﺜﻠﺎﺙ ﻗﻀﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺣﻤﻠﻲ ﻓﻴﻪ.

ﺍﻧﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺗﻨﺘﻴﻦ ﺻﺒﺎﺣﺎ ﺍﻟﺮﺣﻠﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻭﻛﻲ ﻣﻦ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﻟﺎﻟﻤﺎﻧﻴﺎ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﻧﻴﺎ ﻟﻠﺎﺭﺩﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺘﻌﺒﻪ ﺑﺴﺒﺐ ﻃﻔﻞ ﺍﺑﻦ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻗﻌﺪ ﻭﺭﺍﻱ و ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺷﻠﻮﻁ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺘﻌﺐ و ﻗﻠﻪ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺑﺎﻟﺎﺧﻴﺮ ﻃﻠﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻪ ﻣﺸﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻴﻠﻮه ﻣﻢ ﻭﺭﺍﻱ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﺧﺴﺮ ﻣﺎﻱ ﺑﻴﺒﻲ ﻟﺎ و ﻋﺎﻣﻠﻴﻦ ﺣﺎﻟﻬﻢ ﺍﻟﻤﺎﻥ ﻣﺎ ﺑﻴﺤﻜﻮﺍ ﻋﺮﺑﻲ ﻟﻤﺎ ﻧﺰﻟﻮﺍ ﺍﻟﻤﻂﺎﺭ ﻳﺤﻜﻮﺍ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﻛﺢ ﻛﺮﻫﺖ ﺍﻟﻠﻤﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﺭﻭﺳﻬﻢ ﺩﻓﺶ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺯﻱ ﺍﻟﻔﻠﺎﺣﺔ ﺍﻟﺪﻓﺸﻪ ﺷﻮ ﻫﺎﻅ! ﺍﻟﻤﻬم
ﻣﺎﻳﺎ ﺑﺪﻙ ﺍﺻﻮﺭ ﺍﻛﻞ ﺍﻟﻂﻴﺎﺭﻩ ﺍﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠه ﻫﺎﺩ ﺍﻧﻪ ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ ﺑﻴﻮﺯﻋﻮﺍ ﺍﻛﻞ و ﺍﻋﻤﻞ ﺣﺎﻟﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺷﻮ ﻫﺎﻅ ﻣﺎ ﺑﻂﻴﻖ ﺭﻳﺤﺘﻪ ﺑﺎﻟﺎﻳﺎﻡ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻪ ﻛﻴﻒ ﻋﺎﺩ و ﺍﻧﺎ ﺣﺎﻣﻞ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﺎﺳﻜﻪ ﻧﻔﺴﻲ ﻟﺎ ﺍﻛﻠﺖ و ﻟﺎ ﺷﺮﺑﺖ ﺑﺎﻟﻂﻴﺎﺭﺓ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﺮ ﺣﺎﺳﻪ ﻣﻌﻲ ﺑﻮﺍﺩﺭ ﻳﻮ ﺗﻲ ﺍﻱ ﻣﻦ ﻗﻠﻪ ﺍﻟﻤﻴﻪ. ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺎﻟﻤﻂﺎﺭ ﻟﻘﻴﺖ ﻣﻂﺎﻋﻢ ﺭﻳﺤﺘﻬﺎ ﻃﺎﻟﻌﻪ و ﻣﺎﻛﺪﻭﻧﺎﻟﺪﺯ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﻂﻴﻘﻪ ﺑﺎﻟﺎﻳﺎﻡ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﻣﻂﻌﻢ ﺗﺸﺎﻳﻨﻴﺰ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺧﺒﺰ ﻗﻠﺖ ﻋﻠى ﺍﻟﺎﻗﻞ ﺍﻛﻞ ﺭﺯ ﻓﻴﻪ ﻃﻠﺒﺖ ﻓﺎﺟﻴﺘﺎﺭﻳﺎﻥ ﻭﺍﻙ ﻣﻊ ﺭﺯ و ﻛﺎﺳﻪ ﺷﺎﻱ ﺍﻛﻠﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﺭﺯ و ﺷﺮﺑﺖ ﺍﻟﺸﺎﻳﺎﺕ ﺍﻟﺨﻀﺎﺭ ﻛﺎﻥ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﺑﺼﻞ و ﺑﺼﻞ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻧﻮﻋﻴﻦ ﺑﺼﻞ و ﻧﻮﺩﻟﺰ و ﺷﻲ ﺍﺧﻀﺮ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺷﻮ ﻫﻮ ﻟﺎ ﻫﻮ ﺧﺲ و ﻟﺎ ﻣﻠﻔﻮﻑ ﻛﺎﻧﻪ ﺍﺳﻔﻨﺠﻪ ﺟﻴﺖ ﺍﺻﻮﺭﻩ ﻟﺍﻧﻪ ﺍﻟﺼﺤﻦ ﻛﺎﻥ ﻣﺮﺗﺐ ﺑﺲ ﺍﻟﺒﻂﺎﺭﻳﻪ ﺑﺘﻠﻔﻮﻧﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻴﺘﻪ ﺑﺲ ﻛﻨﺖ ﻣﺼﻮﺭﻩ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻤﻂﻌﻢ ﻟﻠﻲ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﺠﺮﺏ ﺍﻭ ﻳﺘﻔﺎﺩﻯ.

ﺗﺎﻟﺎ و ﺑﺪﻭﺭﻭ ﺣﺒﻴﺒﺎﺗﻲ ﺍﻧﺎ ﺷﻔﺖ ﻛﻠﺎﻣﻜﻢ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﺍﻗﻔﻠﻮﺍ ﺍﻟﺎﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺎﺕ ﺑﺲ و ﺭﺑﻲ ﻋﺎﻟﻢ ﻃﻮﻝ و ﻣﺎ ﺍﺣﻨﺎ ﺑﻨﻂﻠﻊ و ﺑﻨﻨﺰﻝ و ﺍﻧﺎ ﺍﺩﻋﻲ ﻟﻠﻜﻞ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻟﻴﻜﻲ ﺗﺎﻟﺎ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻟﻴﻪ ﺷﻮﻱ و ﺑﺪﻱ ﺍﺑﻜﻲ و ﺍﻧﺎ ﺑﺪﻋﻴﻠﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﻮﻟﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺒﺎﻟﻚ.ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻟﺎﻟﺘﺮﻭﻧﻴﺎﺕ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﻤﻞ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﻂﻴﺎﺭﻩ ﻣﺎ ﺑﺘﺎﺛﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻫﻲ ﺑﺲ ﺳﺎﻋﺔ ﺍﻟﺎﻗﻠﺎﻉ ﻟﺎﻧه ﺑﻴﻜﻮﻧﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﻣﻊ ﺍﻟﺘﺎﻭﺭ ﺑﻴﻂﻠﺒﻮﺍ ﺗﻘﻔﻴﻞ ﺍﻟﺎﺟﻬﺰﺓ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﺗﺎﺛﺮ ﻣﻊ ﺍﻟﺎﻗﻠﺎﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﺗﺼﺎﻟﻬﻢ ﻏﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﻋﺎﺩﻱ.

ﺑﻮﺍﺩﻱ== ﺳﺄﻟﺖ ﺍﻣﻲ ﻋﻦ ﺍﻟﻜﻠﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﻠﺘﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﺑﺘﻘﻠﻲ ﻣﺎ ﺷﺎﻓﻮﺍ ﺷﻲ و ﻟﺎ ﺳﻤﻌﻮﺍ ﺷﻲ ﻋﻨﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻣﺎﻛﻦ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺎﺕ ﺍﻭ ﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻣﺶ ﺑﺎﻟﺴﻮﻕ و ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻣﻲ ﻣﺎ ﻟﺤﻘﺘﻬﻢ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﺑﺴﺘﻪ و ﻋﺸﺮﻳﻦ ﻫﻮﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻋﻠﻢ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺍﻛﻠﻨﺎ ﻓﻂﺎﻳﺮ ﻳﻤﻴﻴﻲ و ﻟﺒﻨﻪ و ﻣﺮﺗﺪﻳﻠﺎ ﻛﺎﻥ ﺳﺤﻮﺭ ﺧﺨﺨﺦ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺻﻮﺭﺕ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﻛﺎﻥ ﻣﻴﺖ ﺑﺲ ﻫﻠﺎ ﻟﻤﺎ ﻳﻔﻴﻘﻮﺍ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻨﺴﺨﻦ و ﺑﺼﻮﺭ ﻟﻜﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

tuta.
30-06-2012, 11:00 AM
124554124555

ﺳﻮﺭﻱ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺑﺎﻟﺤﺠﻢ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻣﺶ ﺭﺍﺿﻴﻴﻦ ﻳﻂﻠﻌﻮﺍ ﺍﻟﻨﺖ ﻣﺶ ﻣﺘﺠﺎﻭﺏ ﻣﻌﻲ.
ﺻﻮﺭﺕ ﻛﻤﺎﻥ ﻛﻢ.ﺻﻮﺭﺓ ﺑﺎﻟﻂﻴﺎﺭﻩ ﺑﺎﻟﻜﻤﻴﺮﺍ ﺑﺲ ﻣﺶ ﻭﺍﺿﺤﻴﻦ ﻛﺜﻴﺮ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺣﺒﻰ ﻋﻤﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﺎ ﺑﺘﻌﺮﻓﻮﺍ ﻛﺎﻧﻬﺎ ﺳﻠﺴﻪ ﻳﺎﻗﻮﺕ و ﺯﻧﺮﺩ و ﺍﻧﻜﺴﺮﺕ ﺍﻟﺴﻠﺴﻠﻪ و ﺍﺗﻨﺎﺛﺮﻭﺍ ﺣﺠﺮﺍﺗﻬﺎ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ. =ﻫﺎﻟﻮﺻﻒ ﻟﺒﻮﺍﺩﻱ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺧﺬ ﺻﻮﺭﻩ ﻭﺍﺿﺤﻪ ﺑﺲ ﺍﺭﺟﻊ ﺑﺸﻮﻑ ﻛﻴﻒ ﻫﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ و ﺑﺮﻓﻌﻠﻚ ﺍﻳﺎﻫﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

tuta.
30-06-2012, 11:15 AM
ﻳﻠﺎ ﺍﺳﻤﺤﻮﻟﻲ ﺭﺍﻳﺤﺔ ﺍﻓﻂﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭﻩ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻔﻴﻘﻮﺍ ﺍﻟﻮﻟﺎﺩ و ﻳﻘﻀﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﻢ.
ﻫﺪﻭﻝ ﺑﻴﺴﻠﻲ و ﺑﻤﺒﻴﺘﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﻔﺔ ﻣﺶ ﺑﻌﻤﺎﻥ.124561

انسانه نادره
30-06-2012, 12:07 PM
توتا متابعاكي على التقارير المباشره من الاردن ويعطيك العافيه
وانتي رايحه الضفه صح؟؟؟
طيب كيف مافي خطوره والاسرائيليين ؟؟؟

متسننة
30-06-2012, 03:07 PM
قوتة ماشاء الله شاطرة ونادرة الله يحفظك تشهي كثير بس الله يستر من الباونات الزايده وين تروح ::L::

توتة ماشاء الله متابعينك بس والله ضحكتيني على هالولد اللي نازل فيكي تلبيط )_( الا وين اهله ياكرهي لهلحركات شفتها بخطوط الميدل ايست كلهم عرب ويسوون روحهم اجانب خخخخ الله لايبلانا وباقين بدفاشتهم ياحظي على الاقل حسنوا من اخلاقكم والله اتذكر طلبت من المضيفة كانت عربية مراح اقول الجنسية الله المستعان حرام لان كنت بردانة وحامل والله جابته وكبته على الارض على رجولي حتى ماعطتنياه بايدي !! وانا سكتت ماكنت ابغى اعمل مشاكل وانا توي قعدت بالطيارة اتعس خطوط واتعس خدمات اخلاق زفت!

tuta.
30-06-2012, 03:25 PM
ﻧﺪﻭﺭﺓ === ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻟﻤﺜﻞ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﺩﺍﺭ ﺍﺑﻮﻧﺎ و ﺍﺟﻮﺍ ﺍﻟﻐﺮﺏ ﻳﻂﺮﺩﻭﻧﺎ ﻫﺎﻱ ﺑﻠﺎﺩﻱ و ﺍﺭﺿﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﻮﻗﻒ ﺑﻴﻨﻲ و ﺑﻴﻨﻬﺎ ﺍﻳﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﺴﻤﻮﺍ و ﻟﺎ ﺑﻴﺨﻮﻓﻨﻲ ﺍﺯﻋﻢ ﺯﻋﻴﻢ ﻓﻴﻬﻢ!!!! ﺻﺤﻴﺢ ﺣﻮﻃﻮﻧﺎ ﺑﺴﻮﺭ و ﺻﺮﻧﺎ ﺑﺴﺠﻦ ﺍﺭﺍﺩﻱ ﻛﺒﻴﺮ ﻧﻂﻠﻊ و ﻧﺪﺧﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻜﻴﻔﻨﺎ ﺑﺲ ﺑﻴﻀﻞ ﺳﺠﻦ ﺑﺒﻠﺎﺩﻱ ﺟﻨﻪ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻘﺼﺮ ﺑﺮﺍﻫﺎ ﻣﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻋﻠﻲ و ﺭﺍﺟﻌﺎﻟﻜﻢ ﺍﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺩ ﺑﺼﻮﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺪﺱ .

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ === ﻫﻦ ﻣﻌﺎﻩ و ﺑﻴﻌﻠﻤﻮﻩ ﺍﻟﻐﻠﻄ ﺍﻗﺴﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻧﻊ ﺗﻌﻠﻢ ﻓﻴﻪ ﻳﺘﻒ و ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺘﻒ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺗﻀﺤﻚ ﺗﺮﺑﻴﻪ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻟﺎ ﺣﺴﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺳﻜﺘﻮﻩ و ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﺮﻛﻮﻩ ﻗﺎﻝ ﺫﻱ ﺍﻳﺠﻨﻮﺭﺩ ﻣﻲ و ﺛﺎﻧﻲ ﻣﺮﻩ ﺍﺗﺠﺎﻫﻠﻮﻧﻲ ﻗﺎﻝ ﻋﻤﺒﻮﺍ ﺣﺎﻟﻬﻢ ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ ﺑﺲ ﺟﺎﺀ ﺍﻟﻤﻀﻴﻒ ﻧﻂﻮﺍ ﻣﺼﺤﺼﺤﻴﻦ و ﻟﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻬﻢ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻦ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺴﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﻨﺒﻲ ﻫﻲ و ﺑﻨﺘﻬﺎ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺮﺑﻴﺘﻪ و ﺍﺧﻠﺎﻕ و ﺧﻔﻔﻮﺍ ﻋﻨﻲ و ﺳﻠﻮﻧﻲ و ﺳﺎﻋﺪﻭﻧﻲ ﺑﺸﻨﻂ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﻊ ﺍﻧﻬﻢ ﺧﻔﺎﻑ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻬﻞ ﻟﻬﺎ ﻓﻴﻦ ﻣﺎ ﺗﺮﻭﺡ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻳﺄﺱ و ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻜﻞ ﻋﺎﻃﻞ ﺭﺑﻲ ﺑﻴﺒﻌﺚ ﻟﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻏﻴﺮ ﺭﺃﻳﻲ و ﺍﻗﻮل ﺍﻟﺤﻤﺪ و ﺍﻟﺸﻜﺮ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻟﺴﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺧﻴﺮ.

ﻓﻂﻮﺭﻧﺎ ﻧﻦ ﻣﺨﺒﺰ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺳﻢ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﺠﺮ و ﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﺘﻜﺴﻲ ﺟﺎﺏ ﺍﻟﺘﺸﻜﻴﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﺫﻭﻗﻪ ﻣﺎ ﺭﺿﻲ ﻳﺨﻠﻲ ﺍﻣﻲ ﺍﻭ ﺍﺧﺘﻲ ﻳﻨﺰﻟﻮﺍ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺑﻨﺼﺎﺹ ﺍﻟﻠﻴﻠﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻰ ﻋﻨﻪ و ﻳﺮﺯﻗﻪ ﻣﻦ ﺣﻴﺚ ﻟﺎ ﻳﺤﺘﺴﺐ
ﻛﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﻳﻤﻲ ﻣﻞ ﻋﺪﺍ ﻣﻨﺎﻗﻴﺶ ﺍﻟﺰﻋﺘﺮ ﻣﺎ ﻋﺠﺒﻮﻧﺎ ﺧﺒﺰﺗﻬﻢ ﻛﺜﻴﺮ ﺧﻤﻴﻠﻪ

tuta.
30-06-2012, 03:28 PM
124569

Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

ابوي نظر عيني
30-06-2012, 03:59 PM
صبااح الخير ...

توتااا.....الحمدلله على سلاامتك والله ييسرلك كل امورك يااااارب ....الله لايحرمني منك توتاا ويكتبلك الاجر ويتقبل دعاائك ياااااااااااااااارب.... .....

قووت...فديتك والله.... ..طريقة الحلى جداً سهله الله يعطييك العاافيه .....نااويه اعمله اليوم او بكره ان شاءالله....

انسانه نادره
30-06-2012, 08:53 PM
ﻧﺪﻭﺭﺓ === ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻟﻤﺜﻞ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﺩﺍﺭ ﺍﺑﻮﻧﺎ و ﺍﺟﻮﺍ ﺍﻟﻐﺮﺏ ﻳﻂﺮﺩﻭﻧﺎ ﻫﺎﻱ ﺑﻠﺎﺩﻱ و ﺍﺭﺿﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﻮﻗﻒ ﺑﻴﻨﻲ و ﺑﻴﻨﻬﺎ ﺍﻳﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﺴﻤﻮﺍ و ﻟﺎ ﺑﻴﺨﻮﻓﻨﻲ ﺍﺯﻋﻢ ﺯﻋﻴﻢ ﻓﻴﻬﻢ!!!! ﺻﺤﻴﺢ ﺣﻮﻃﻮﻧﺎ ﺑﺴﻮﺭ و ﺻﺮﻧﺎ ﺑﺴﺠﻦ ﺍﺭﺍﺩﻱ ﻛﺒﻴﺮ ﻧﻂﻠﻊ و ﻧﺪﺧﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻜﻴﻔﻨﺎ ﺑﺲ ﺑﻴﻀﻞ ﺳﺠﻦ ﺑﺒﻠﺎﺩﻱ ﺟﻨﻪ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻘﺼﺮ ﺑﺮﺍﻫﺎ ﻣﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻋﻠﻲ و ﺭﺍﺟﻌﺎﻟﻜﻢ ﺍﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺩ ﺑﺼﻮﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺪﺱ .
صادقه توته ......... وربي يحفظكم
ومنتظريين الصور ياغاليه

pink_shadow
30-06-2012, 10:55 PM
تالا شفتها شوربة بوادي شكلها بيشهي بتشبه شوربة الذره بدي اجربها برمضان بلكي تكون نفسيتي احسن شوي لانها ثقيله وجبه بحالها مممممم

بدر البدور بعملها هاي الشوربه بس كوسا وجزر او سويت بوتيتوا وجرز مابحطلها سبانخ ولا بطاطا واللله بدي اجرب ايون انا هادي الشربات اللي بقصدها اللي هي مي مش تقيله هداك اليوم عملتها بدون شعيريه عشان ما تتقل بتشيل نفسي لما تتقل واجيت اكل توست معها على طول شالت نفسي كل كل شي ورجعت يمكن بعد ساعتين اجرب اكل منها بدون خبز ومش الحال ياربي بدي ملوخيه فيه اسم معين بالثلاجات اجيب منه لاني مره جبن ملوخيه ناسيه اسمها مصريه وكانت عباره عن عشب ولا فيها طعمت ملوخيه ومره جابلي ناشفه كان كلها تراب كبيتها

بوادي دايمن عندي بصل ناشف من البهارات احيانا بنقطع من البصل فبرش وكمان لما بعمل مثلا صفايح برش عليها بصل ناشف عوض عن ما اقعد افرملها يعني وقت العجز والتعاجز بستعمله كثير بيشبه الماجي طعمه هلأ اذا هاد بالذات اله طعم مميز عاد قوليلي لان بجيب هاد اللي بحرق ال ام نسيت اسمه وبستعمل الكزبره كثير بالشوربات عالوجه بالاخر بتعطي طعم زاكي كثير وكمان الزنجبيل الاخضر والكرفس بس عاد مرات ما بيكون عندي فبمشي اموري بالموجود
شوربتك بعملها بس صادقه بدوره هو الكوسا بيجيب طعم الشوربات

بنك شادوا شوربتك مثل شوربة الذره بس زايده عليها جزر مبشور همممممممم بجربها برمضان لانها ثقيله بدها معده تتقبلها ويمكن على جوع تكون ممتازه
ماما كانت تضل تضحك علي كانت احسن شوربا عندي اغلي مكعب ماجي واحط شوية شعيريه وخلص هاي شةربة ملوك ما ارضى اوكل خضار بس لما صار عندي اطفال وبدي اكون مثل كويس قدامهم باكل هلثي لانهم جد بيوكلوا مثلي شو باكل بياكلوا شو بكره بيكرهوا

عصير الاناناس ازكى نوع جربته موجود بولمارت بعلبه حديد اسمه dole زاكي زاكي بس لما تفتحي العلبه على طول نزليها بشاف قزاز والا بلاستيك او علبة عصير فاضيه حتى بالقاع رح تلاقي قطع صغيره تحسسك انه بجد طبيعي هي موقطع متل الحبيبات جربيها اللي انتي جبتيه هاد فيه نسبه كوكو نت مش انانس لحاله عشان هيك ماحبيتيه فيه كمان من ماركات ثانيه متل جوسي جوس بس متل ما بقولك دول اسكى اشي

بالعكس مايا الشوربة خفيفة ماراح تكون زي الكريمة .. جربيها وخففيها بالموية اذا حسيتيها ثقيله شوي

انا عارفة انه معاه كوكنت .. انا بحبهم سوا بس ماعجبني حسيته مافي طعم ابدا .. كنه موية مخففه ..

بس خوفتني توتا .. ماسمعت ان الاناناس يعجل بالولادة

pink_shadow
01-07-2012, 12:26 AM
ميوش صحة وعافية جربي شوربتي كثير زاكية ^_*

طيف السراب الحمدوا لله على سلامتك وان شاء الله بتنبسطي اكثر واكثر انا بلش العد التنازلي

كمان ١٥ يوم باذان الله ان شاء الله ما اني مصدقة وانا اشوف امي وابوي صارلي ٦ سنين ما شفتهم وكل ما بنذكر اني بسلم عليم بدمع

بنكوشة شوفي انا بعمل عصير الاناناس فرش بالبيت منعش لدرجة رايحة تدمنيه

يقطع الاناناس الفرش مكعبات وبحطه بالفريزر وبعد ما يفرز بحطه في البلندر مع كوب ثلج وعصير برتقال وسكر علشان الحلاة حسب المطلوب وشوفي بعدها الانتعاش

وهذه قطعة حلو نزلتها للحوامل عشان سهلة ما بدها شي وزاكية طعمها نفس البوظة الساندويتش بالزبط
124532

قوته حبيبتي .. ان شاءالله تقر عينك بشوفة اهلك وهم بصحة وعافيه يارب

مافيني والله اقطع الاناناس يبي لها شغلة .. ممكن اجيبه مقطع وبجرب طريقتك

هذا الحلا يحبه اخوي مرة .. كان دايم يطلبه مرات ياقوته كنا بنحط فوق طبقة البسكوت ايس كرييم الساندوتش نفسه بيطلع لذيذ بس دسم مرة

تسلم يدينك .. ماشاء الله عليك تحبين تبدعين

مايا أنا عكسك زوجي يحب الحلا قبل الحمل كل يومين اسوي بسبوسة او حلا البسكوت او الشعيرية .. يحبها مع القهوة جدا .. بالسعودية كنت مرتاحة امي ترسلي وجارتي شاطرة بالحلا ترسلي

اما مع الحمل انسي اسوي شي .. اذا اشتهى حلا بياكل شوكلاته مسكين حتى الغدا مو حاصل له .. قبل يومين جابلي ورق عنب ورز وايدام بطاطا وباذنجان مع حبات حمص لذيذ مرة

من محل عراقي .. ستات عراقيات كبار يطبخون ويبيعون بمكان صغير بس ماشاء الله عليهم اقبال

بس الغريب ان فيه شي مع الرز داخل حشوة ورق العنب زي العدس ماعرفت ايش هو ؟

pink_shadow
01-07-2012, 12:29 AM
ﻳﻠﺎ ﺍﺳﻤﺤﻮﻟﻲ ﺭﺍﻳﺤﺔ ﺍﻓﻂﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭﻩ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻔﻴﻘﻮﺍ ﺍﻟﻮﻟﺎﺩ و ﻳﻘﻀﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﻢ.
ﻫﺪﻭﻝ ﺑﻴﺴﻠﻲ و ﺑﻤﺒﻴﺘﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﻔﺔ ﻣﺶ ﺑﻌﻤﺎﻥ.124561

توتا حمدالله عالسلامة ..

يابنتي حامل وبتفطرين على سناكس وشيبسات .. لاحظت انه فيه كتابة بالعبري على الاكياس ..

tuta.
01-07-2012, 01:08 AM
توتا حمدالله عالسلامة ..

يابنتي حامل وبتفطرين على سناكس وشيبسات .. لاحظت انه فيه كتابة بالعبري على الاكياس ..

ﺍﻩ
و ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻛﻴﺲ ﺍﻟﺒﻴﺴﻠﻲ ﻋﺒﺮﻱ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﺍﻟﻌﺮﺏ ﻳﻘﻠﺪﻭﻩ ﺍﺑﺪﺍ ﻣش ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺑﻨﺸﺘﺮﻱ ﺍﻳﺎ ﻣﻨﺘﺠﺎﺕ ﺍﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻳﻪ ﻏﻴﺮﻩ ﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﺮﺟﻌﻨﺎ ﻟﺎﻳﺎﻡ ﺍﻟﻂﻔﻮﻟﻪ ﺍﻳﺎﻡ ﻣﺎ ﻛﻨﺎ ﺧﻠﻂﺒﻴﺗﺔ ﺑﺒﻌﺾ و ﻛﻞ ﺍﻛﻠﻨﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻌﺒﺮي.

tuta.
01-07-2012, 01:11 AM
ﻣﺎ ﻓﻲ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺟﺪﻳﺪ ﺣﺎﻟﻴﻪ ﺭﺣﺖ ﻋﻨﺪ ﺑﻴﺖ ﺣﻤﺎﻱ و ﺍﻧﺒﺴﻂﺖ ﻣﻌﺎﻫﻢ و ﻫﻠﺎ ﺑﻨﻨﺘﻆﺮ ﺍﻟﻔﻮﺝ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﺍﺻﻠﻨﺎ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ و ﺑﺎﻗﻲ ﻓﻮﺝ ﺍﺧﻴﺮ ﺭﺍﺡ ﻳﻮﺻﻠﻨﺎ ﺍﻟﺜﻠﺎﺛﺎﺀ و ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺍﻛﺘﻤل ﻋﺪﺩﻧﺎ, ﺍﻭﻩ ﺍﺳﺘﻨﻮﺍ ﺍﺳﺘﻨﻮﺍ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﻮﺭ ﻟﻜﻢ ﺗﻮﺍﺭﻳﻊ ﺍﻟﺤﻨﻪ ﻟﺤﺗﻰ ﺗﻌﻴﺸﻮﺍ ﺟﻮ ﻣﻌﺎﻧﺎ و ﺗﻔﺮﺣﻮﺍ ﺑﻔﺮﺣﺘﻨﺎ و ﺭﺍﺡ ﺍﺻﻮﺭ ﻟﻜﻢ ﺛﻮﺑﻲ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ ﻳﻠﺎ ﺍﻧﺘﻆﺮﻭﺍ ﺟﻘﺎﺋﻖ و ﺭﺍﺟﻌﻪ.

عبير الريحانه
01-07-2012, 04:30 AM
السلام عليكم بنوتات كان عندنا اعصار بالامس وانقطعت الكهرباء وتم الاصلاحها عندنا حوالى الثالثه صباحا ولسه فى اماكن كتير لم يتم الاصلاح فيها وحصلت بعض التلفيات فى الباك يارد بس الحمد لله عدت على خير والله حاجه تخوف صوت الريح والاشجار المتساقطه ربنا يعفو عنا جميعا ابقو طمنونى عليكم

متسننة
01-07-2012, 04:30 AM
الله يرضى عليكي ياتوتة ماتنسينا حتى وانتي مسافرة الله يهنيكي ويسعدك يالطيبة

بنك ياقلبي ايش فيها الحشوة تبع الورق عنب قصدك دولمة؟ لان العراقيين مشهورين بالدولمة ، على علمي رز ،لحمة،بقدونس،شبنت،نعنع،طماطم،بصل،معجون طماط ودبس الرمان فيه ناس تخلي زبيب بس انا ماحب

pink_shadow
01-07-2012, 06:23 AM
توتا ايه نبي صور عشان نعيش معاك الجووووو

عبير حمدالله على سلامتكم .. الله يحمينا من هالعواصف ويحفظنا من كل مكروه

متسننة .. ايه هي الدولمة .. بس ورق عنب لاني اعرف الدولمة تكون محاشي مشكلة والا انا غلطانة ؟؟

فيها رز ولحمه وبقدونس وطماطم بس بدون دبس رمان .. وفيها حاجات مدورة زي العدس البني بس فاتح ماعرفته

اذا جابلي زوجي مرة ثانية بصورها لك

بدربدور
01-07-2012, 07:10 AM
تلوش حبيبتي وهذه احلا صينية حلو للحلو ما تخافي خفيفة

124669

وهذه قطعة منها والي عليها كراميل سيرب

124670

ابوي نظر عيني
01-07-2012, 08:02 AM
قووت ماااشااءالله تباارك الرحمن شكلهاا يفتح النفس الله يعطيك العاافيه وتسلم ايديك ياارب.... خجلت والله ::L:: .....>>>>>خليني اكلهاا بسوورعه قبل ماايجوون البناات خصوصاً مااياا وبنك وتوتاا بعدين يااكلونهاا علي ههههههههههه:D

pink_shadow
01-07-2012, 08:29 PM
تالا .. يالدبا بتنغثين منها كلها عطيني حتة عن نفسي

:K)

محبوبته
01-07-2012, 09:57 PM
قوته حبيبتي .. ان شاءالله تقر عينك بشوفة اهلك وهم بصحة وعافيه يارب

مافيني والله اقطع الاناناس يبي لها شغلة .. ممكن اجيبه مقطع وبجرب طريقتك

هذا الحلا يحبه اخوي مرة .. كان دايم يطلبه مرات ياقوته كنا بنحط فوق طبقة البسكوت ايس كرييم الساندوتش نفسه بيطلع لذيذ بس دسم مرة

تسلم يدينك .. ماشاء الله عليك تحبين تبدعين

مايا أنا عكسك زوجي يحب الحلا قبل الحمل كل يومين اسوي بسبوسة او حلا البسكوت او الشعيرية .. يحبها مع القهوة جدا .. بالسعودية كنت مرتاحة امي ترسلي وجارتي شاطرة بالحلا ترسلي

اما مع الحمل انسي اسوي شي .. اذا اشتهى حلا بياكل شوكلاته مسكين حتى الغدا مو حاصل له .. قبل يومين جابلي ورق عنب ورز وايدام بطاطا وباذنجان مع حبات حمص لذيذ مرة

من محل عراقي .. ستات عراقيات كبار يطبخون ويبيعون بمكان صغير بس ماشاء الله عليهم اقبال

بس الغريب ان فيه شي مع الرز داخل حشوة ورق العنب زي العدس ماعرفت ايش هو ؟

شو اسمه هالمطعم يابنوكه ؟؟؟ انا في سان انتونيو واحب اجرب تعرفي الواحد يمل من الطبخ مراااات ومرات مايلقى لها وقت مع الدراسه :(
الله يعينك على هالفتره ويقومك بالسلامه ..

@@آخر العنقود@@
01-07-2012, 11:47 PM
مرحبا. صبايا اخباركم
هيلب مي بلييز
عندي برزنتيشن لمدة٣ دقائق وابغى موضوع سهل وخفيف وظريف
افكاركم الله يسعدكم

بوادي اميريكا
02-07-2012, 03:19 AM
تهئ تهئ تهئ
مالي مصدقه يروحيوا ضيوفي ..بدي تابع البث الحي المباشر معكن ..
:(:(:(

79nana
02-07-2012, 03:36 AM
مساء الخيرات يا البنات كيف حالكم ان شاء الله كلكم بخير يارب

سامحوني يا البنات انا مقصرة معاكم بس للضروف
الحمد لله قد من الله علي بهمام والحمد لله ولدت بالسلامة
حابة اسالكم يا البنات على اجراءات الاوراق الي بتندار لابني وهل صحيح ان ما اقدر اعمل له جواز سفر الا لما يكون عمره 12 سنة ؟؟ علما ان زوجي مولود في امريكا
ياريت تفيدوني باي معلومة وكيف الاجراءات ووين نمشي ؟؟ ومتى نقدر نعمل له جواز سفر

بارك الله فيكم وانتضر ردكم
تحياتي ليكم جميعا ورمضان كريم عليكم

I am alone
02-07-2012, 05:41 AM
الحمد لله على السلامه واالف مبروك على البيبي وان شاء الله يكون بارر فيكم. يا ستى جواز السفر بتقدري تعبيه واطلعيه باي وقت حتى اذا كان عمر ابنك يوم, عليكي تاخدي له صورتين وتاخذيهم لمركز البريد وتعبي الطلب له عليكي تكوني انت وزوجك متواجدين علشان يوقعوكم على الاوراق وبعد ما تعبيهم بشهر او ٦ اسابيع راح ان شاء الله الجواز بالبريد. يوجد مكاتب خاصه تعبئ الطلب وتبعثه باسرع من مركز البريد بيكلف اكتر بس بيكون اسرع وقت ما عمري جربتهم بس موجودين. حبيت اضيف معلومه ليس كل مراكز البريد تستقبل طلبات جواز السفر بس معظمهم بيعملوه اساليهم بالتليفون وكمان في ساعات معينه بيقبلوا طلبات جوازات السفر يعني المركز البريدي جنب بيتي صغير جدا لا يقبلون طلبات جواز السفر بس الي بعيد عني ٥ مايلات باخدوا الطلبات من٩ صباحا حتى ٣ الظهر بس هم بيسكروا على ٤ يعني ما بياخدوا الطلبات باخر ساعه. كل مركز غير لما تروحي تاخدي الطلب علشان تعبيه اسالى عن الاوقات والسعر, حسب علمي ما بياخدي كريدت كارد للجوازات يا كاش او شيك. موفقه

ابوي نظر عيني
02-07-2012, 06:56 AM
بنوكه....ههههههههههههههههههههههه يااحبي لك الصينيه كلهاا تحت امرررررك ......

قووت.....تسلم ايديك ويعطييك العاافيه ياااعسل اليوووم عملت الحلى من جد ياابناات طعمه روووووووعه روووووووووعه ....وزوووجي اعجبه كثيييييييير .....

بوااادي....كيفك حبيبتي والله وحشتيناااا حييييييل .....

توتاا...طمنيناا عنك ان شاءالله بخيير....

بااقي الصبااياا اخبااركم ان شاءالله بخيير .....

@خلود
02-07-2012, 07:13 AM
بنات عادي اكل حبوب بنادول نايت وانا حامل؟
نفسي انام بدري..

79nana
02-07-2012, 08:33 AM
i am alone بارك الله فيك و جزاك الله الف خير وسدد الله خطاك ان شاء الله حنشوف مركز البريد الي بجنبي مشكوووورة والله على ردك المفصل الله يهنيك

79nana
02-07-2012, 08:37 AM
ام خلود تاينناول و البنادول امنين على الحمل ومبروووووووووووك على الحمل

tuta.
02-07-2012, 01:21 PM
ﺻﺒﺣﻜﻢ الاﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ.

ﺧﻠﻮﺩ ﺍﻟﺘﺎﻳﻠﻨﻮﻝ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ ﺳﻴﻒ ﻟﻠﺤﺎﻣﻞ ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻨﻴﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻮ ﻣﻨﻮﻡ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻋﻠﻢ ﻣﺶ ﺳﻴﻒ ﺍﺳﺄﻟﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭﻙ و ﺗﺎﻛﺪﻱ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺘﻤﻢ ﻟﻚ و ﺗﻨﻬﻲ ﻫﺎﻟﺸﻬﺮﻳﻦ ﺍﻟﺒﺎﻗﻴﻴﻦ ﻋﻠﻲ ﺧﻴﺮ. ﺍﺳﻤﻌﻲ ﺍﺷﺮﺑﻲ ﻛﺎﺳﻪ ﺣﻠﻴﺐ ﺩﺍﻓﻴﻪ و ﺣﻂﻴﻬﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻮﻳﻪ ﻓﺎﻧﻴﻠﺎ ﺑﺘﺴﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻫﻲ ﺍﻟﺤﺎﻣﻞ ﻣﻌﺮﻭﻑ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﺤﺼﻞ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺍﺭﻕ ﺣﺎﻭﻟﻲ ﺗﻘﻔﻠﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﺎﺿﻮﺍﺀ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ و ﺑﻠﺸﻲ ﺑﺎﻟﺎﺳﺘﻐﻔﺎﺭ ﻛﻨﺖ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺍﻭﺻﻞ ﻣﻴﻪ ﺍﻛﻮﻥ ﻧﻤﺖ ﻫﻠﺄ ﺑﻮﺻﻞ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺎﻟﻒ ﺗﺄﻧﺎﻡ.

ﺗﻠﻮﺵ ﺻﺤﺘﻴﻦ ﺍﻟﺤﻠﺎ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻚ ﻣﻦ ﺳﺎﻋﺔ ﻣﺎ ﺣﻤﻠﺖ و ﺍﻧﺎ ﻛﺎﺭﻫﺔ ﺍﻳﺎ ﺷﻲ ﺣﻠﻮ ﺑﻴﻌﻠﻠﻲ ﻏﺜﻴﺎﻥ ﻓﻠﺎ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺘﻲ ﺧﺬﻱ ﺭﺍﺣﺘﻚ ﺑﺲ ﺍﺣﺘﻂﺎﺗﻲ ﻣﻦ ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺎﻛﻞ ﺻﺤﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻴﻚ ﻟﻤﺎ ﻳﺸﺜﻒ ﺣﻠﻰ ﻟﺬﻳﺬ ﺑﻴﻘﻀﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﻳﺤﺲ ==== ﺻﺎﺭﺕ ﻣﻌﻲ ﺑﺤﻤﻠﻲ ﺑﺒﻨﺘﻲ ﺧﺨﺨﺨﺦ.

ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺑﺨﻴﺮ ﻟﻤﺎ ﺟﻴﺖ ﺍﻗﻮﻡ ﻫﺪﻳﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻟﻘﻴﺖ ﺭﺟﻠﻴﻦ ﻣﻨﻔﺨﻴﻦ ﺯﻱ ﺍﻟﺒﻠﺎﻟﻴﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻜﻢ و ﺻﺎﺭﻟﻲ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻣﺰﻛﻤﻪ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﺗﻬﻨﻲ ﻟﺎ ﺑﻂﻠﻌﺔ و ﻟﺎ ﺑﻘﻌﺪﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﺮ ﻣﺎ ﺗﻔﺘﺢ ﻣﻌﻲ ﺷﻠﺎﻟﺎﺕ ﻧﻴﺎﺧﺮﺍ ﺑﻜﺮﻩ ﺍﻟﺤﻨﻪ ﺧﺨﺨﺦ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﺻﻠﻮﺍ ﺑﺎﻟﺴﻠﺎﻣﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ و ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﻣﻘﺮﻗﻌﻴﻦ ﺭﻭﺳﻨﺎ ﺑﻴﻨﺎﻣﻮﺵ ﺍﻟﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻟﻮﻟﻮﻟﻮﻟﻮﻟﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ

tuta.
02-07-2012, 01:25 PM
مرحبا. صبايا اخباركم
هيلب مي بلييز
عندي برزنتيشن لمدة٣ دقائق وابغى موضوع سهل وخفيف وظريف
افكاركم الله يسعدكم

ﺍﻣﻤﻤﻤﻤﻢ ﻣﻦ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺷﻔﺖ ﺳﻮﺍﻟﻚ و ﺍﻓﻜﺮ ﺷﻮ ﺍﻋﻂﻴﻜﻲ ﻓﻜﺮﺓ ﻣﺎ ﻃﻠﻊ ﻣﻌﻲ. . . . . ﻓﻴﻜﻲ ﺗﻜﺘﺒﻲ ﻋﻢ ﻏﺮﻳﺰﻩ ﺍﻟﺎﻣﻮﻣﻪ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﻩ ﺑﺪﺍﺧﻠﻬﺎ و ﺍﺧﺘﻠﺎﻓﻬﺎ ﻋﻦ ﺍﻟﺎﺑﻮﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﻏﺮﻳﺰﻩ ﺍﻧﻤﺎ ﻣﻜﺘﺴﺒﻪ. ﻭﺣﺪﻩ ﺑﻌﺮﻓﻬﺎ ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻂﻠﻖ و ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻭﻟﺎﺩ و ﺟﺎﺑﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﻟﺪ ﺑﻴﻀﻞ ﻳﻘﻮﻝ ﺑﺤﺲ ﺍﻧﻪ ﻫﺎﻟﻮﻟﺪ ﺑﻴﺤﺒﻨﻲ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺍﻭﻟﺎﺩﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻴﻦ ﻋﻠﺎﻗﺘﻪ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻫﺎﺕ ﻫﺎﺕ ﻫﺎﺕ.

tuta.
02-07-2012, 01:27 PM
ﺍﺯﻣﻪ ﻋﻤﺎﻥ == ﻋﻠﻰ ﺫﻣﻪ ﺍﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﺘﻜﺎﺳﻲ ﻫﺎﻟﺎﺯﻣﻪ ﺳﺒﺒﻬﺎ ﺍﻟﺴﻴﺎﺣﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﺎﻟﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻟﺪ ﻣﻦ ﻛﺎ ﺟﺎﻧﺐ. . . ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﺎﺧﺮﻯ ﺍﻟﺘﻬﺖ ﺑﺎﻟﺜﻮﺭﺍﺕ و ﺣﻠﺘﻬﺎ ﺣﺎﻟﻪ ﻋﻤﺎﻥ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻜﺴﺒﺎﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﺍ ﺍﻟﺒﻀﺎﻳﻊ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺍﻏﻠﺒﻬﺎ ﺗﺮﻛﻴﻪ ﺑﺪﻝ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﻪ ﻟﻜﻦ ﺍﺣﺪ ﻫﻠﺄ ﻣﺎ ﺷﻔﺖ ﺷﻲ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﻋن ﺯﻣﺎن

tuta.
02-07-2012, 01:33 PM
Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

@@آخر العنقود@@
02-07-2012, 03:37 PM
يصبحكم بأنوار النبي العربي<< ما بتقلد حدا خخخ
يارب يسعد قلبك وييسر امرك ويحقق امانيك توتا
الفكره مره حلوه خليني ابحث عنه واشوف بلكي الاقي مصطلحاته سهلة النطق خخخخ
وسلامة قلبك ياعسل اشربي عصير ليمون يصحصك الله يتمم فرحكم ويجعل ايامكم كلها افراح ياربي 

سومرية
02-07-2012, 04:57 PM
حياكم الله ياغاليات

من اليوم حتكونوا انتم المسؤلين عن التجمع
أي مخالفة تحدث او أي حديث بعيد عن مواضيع التجمع راسلونا
بارك الله فيكم وجزاكم الله خيراً

mayaaa
03-07-2012, 05:23 AM
السلام عليكم يو بنات النا ثلاث ايام بلا كهربا ياربي مووتت من الحر والزهق والاكل كله بيتزا وبرغر ياربي الحمدلله انها رجعت كانوا كاتبين لسه كمان اسبوع حتى يرجعوها بس شكله جست انكيس

توتا حبيبتي الاردن غاصه بالسوريين والعراقيين البلد دخلها سوريين كثير وطبعا السيارحه وين الناس بدها تروح اللي كان يروح على سوريا ولبنان هلأ وجهته الاردن وعمان من يوم يومها ازمه وما بينعاش فيها لا تضلي تتمكتي انبسطي وعيشي الحياه عشاهن لما تروحي تحسي بالنعمه خخخخخخخ وبالنسبه للرشح هادي هدية الاردن عمري ما روحت الا اقعدلي اسبوعين بالفراش..........اتوقع طبيعة الاجواء خصوصا الصيف موسم عمار والكل بينسف اسمنت

mayaaa
03-07-2012, 05:31 AM
بدوره انا رجعت ادور عالاخبار وزغللت عيوني من هاد اللي عامليته ايش الزاكي هاد يمي ولا تالا ناويه عالصينيه وانا قاعده بلاكهربا باكل بيتزا واولادي بياكلوا شبس وانا مقهوره عشان مش قادره اكنس ويي تنسيش مافيه مش سخنه غير مصيبة مافيش كمبيوتر والا التفون خايفه يخلص شحنه ههههههه كل مازوجي يتضمن علنا اقوله تكثرش سوالف التلفون بده يخلص شحنه ............مو ملاقيه طريقته بس امشالله مو ايس كريم ما باكل ايس كريم بحبهوش تخيلي !!!!!!!! بس ان شاء الله اشي ثاني

ريمي111
03-07-2012, 06:11 AM
الحمد لله علي السلامه توتا

بنات هل يوجد دواء في امريكا لحساسيه الميلانين
لون الجسم يبدا يروح ويصير ابيض
مو بهاق حساسيه
المريضه في السعوديه قالت لي ادا تعرفي داوء في امريكا جيبيه لي
ممسككينه مابقت دككتور ماراحت له

mayaaa
03-07-2012, 07:26 AM
ريمي اتوقع هو نفسه بهاق بس درجات واسفه ياعمري هاد مرض مو شائع ومااله بحوث كثير لانه مو خطير بس يمكن البنات بيعرفوا اكثر

شفت هاد اليوتيوب وحبيت تشوفوه معي وسبحان الله هههههههه
pimsleur vs rosetta stone..for my Arabic study

اطبعوه باليوتيوب
بيترجانا نعلم اولادنا عربي تخيلوا بس

ام مرام 22
04-07-2012, 05:49 AM
بنات مين تعرف ايجار اسبوعي في واشنطن دي سي او مناطق قريبة من نيويورك

pink_shadow
04-07-2012, 10:04 PM
صباح الظهريات

كيفكم ؟؟ هبي فورث على قولة الاميركان .. مبسوطين

بالدي اوف كل الناس مطلعه كلابها من الصباح بالحديقة .. الله يقرفهم يشيلون بعد كلابهم مادري لو ولدهم او بنتهم بيشيلون بعده ؟؟

مايا ثلاث ايام جالسين من غير كهرباء لو انا كان جتني كآبة .. هو الليل كئيب خلقة شلون بدون كهرباء

pink_shadow
04-07-2012, 10:06 PM
ام مرام مالي خبرة فيها .. حاولي تبحثين بالنت عن طريق الزيبكود اذا عندك

او اكتبي apartments for one week rent

mayaaa
04-07-2012, 10:30 PM
هلا هلا بنك شادو المنتدى نايم الناس بالعسل

بالنسبه لقطعة الكهربا عزلت البيت بديت بالثلاجه نظفتها من الاكل ورميت كلشي ونظفتها كامله وبعدين اتشجعت وهاتك ياحف وفرك بالدار
اما الاميركان أرف يئرفهم يا شيخه البوب ولشي انتي تخيلي بينام معهم بالتخت وبتلاقيه حاجز نص التخت والمره يادوب محصله زاويه دايمن لما اشوفها تمشيه وهو جارها وراه تقولي ذئب مو كلب اقول ان شاء الله يصبح ماكلك ومخلص الامه .....جوزي بيقول الكلاب انظف منهم وتش اي ثنك از رايت ......

ام مرام حبيبتي اعملي بحث بالفيرنش ابارتمنت هدول عادي بيتاجروا يومي بس ما اتوقع تلاقي بيت فاضي بدون اثاث واجار يومي فحطي الزيبكود او اسم المنطقه اللي حابه تدوري فيهم +furnished apartments

mayaaa
04-07-2012, 10:34 PM
هل سؤال عن الخايس اللي ينقاله تلفون :
هل بقدر اعمل بلوك للارقام العجيبه اللي بتيجي مثل 1-800 نمبر او مثلا ابعته عالفويسميل وكمان كيف ما اخلي حد برايفت يرن علي فيه شركات بتستعمل برايفت نمبر ومزعجين امي كيف اعمللهم بلاك او يروحوا عالفويسميل بدون ما يقلقوا راحتي

سؤال ثاني اهلي عندهم ايفونز وانا اندرويد حاولت احكي معهم سكايب ما زبط الصوت بالمره وجربت الفايبر برضه بالمره الصوت ايش اسماء برامج حلوه وصوتها واضع عشان ابقى اقرقر مع صوحباتي اخيرا اعطيتهن وجه وقرقرت احكي معهن خخخخخخخ

متسننة
04-07-2012, 11:11 PM
صح والله ياهومي لا ام يوسف موجوده ولا ام سامي وبقيتي بس انتي الخير والبركة ههههه بس هي مرات واحد مزاجه يالطيف مايساعد يكتب شي انا بتكلم عن حالتي ::L:: يلله مابقى شي على رمضان ان شاء الله ربي يبلغنا اياه بخير وسلامة ويعينا على الوقت الطويل والحر .

mayaaa
04-07-2012, 11:21 PM
متسننه انا خايفه من رمضان خايفه ما اقدر من الحمل هاي الحمل جد مختلف بتيجيني حالات اول شي مرات بكون مثلا بجلي الجليات والا بطبخ وبتيجيني حاله مافييه حيل اوقف على رجلي واكتافي بيصيروا ثقال مش قادره اوقف وافرد ظهري بالمره فجأه بترك كلشي وبروح انام تخيلي بناتي مبارح كملوا الجلي مكيفات طايرات من الفرحه قلت شو ماعملن ولا يضل بصابونه بالمجلى ولما صحيت لقيته تمام والله الا ممتاز مشطفاته كويس

واليوم نفس الشي بنص القلي تعبت ورحت انام وجوزي طلع المقالي وشوي عشر دقايق ارتحت ورجعت اكمل شغلي والعطش اشي ثانس طول اليوم اشرب مي الله يقدرنا على شهر رمضان يارب اقدر اصومه وما افطر بكره القضاء

متسننة
05-07-2012, 12:01 AM
ماشاء الله ربي يحفظلك عيالك ويقومك بالسلامة ياقلبي
يابنت الحلال يصير عليكي اسهل القضاء اذا صمتيه بالشتا :ss: الوقت اقل وانتي تعديتي مرحلة الدوخة والارهاق باذن الله انا للحين عندي يومين ماقضيتهم قبل ليجي رمضان انا من النوع اللي اكل كل ساعتين وقليل يعني ماعندي وجبة كبيرة وثلاث مرات باليوم لا فالصوم كثير اجوع فيه ومن يجي الفطور مافيني اكل ولا شي بس هي ان شاء الله بس اكم من يوم ويرجع واحد يتعود الله يبلغنا رمضان ويتقبل منا صالح اعمالنا.
الا ياهومي انتي وين باي ولاية بامريكا؟

pink_shadow
05-07-2012, 02:26 AM
انا مثلك مايا .. خايفة اني ماقدر عالصايم لأني بالمرة ماقدر اكل وجبة كاملة

يادوب شي خفيف وبعدها بساعتين اجوع .. والعطش انا زيك طول الوقت ظميانة مارتوي ابد

15 ساعه صيام والله مو سهله .. مرات بكون ماكله الساعه 9 وانام على ال12 بتجي الساعه 4 الفجر بلاقي الجوع مصحيني ومرات احس اني بستفرغ من كثر الجوع

والحموضة مرتفعه وحالتي حالة

بجرب اول يوم وان شاء الله النية موجودة بالصيام الله يكتبنا من الصواموون القائمون يارب

جالسه على موقع مذر هود اشتري بعض الاغراض ابي اخلص قبل رمضان بس خايفة يتغير القياس كثير

ادور اكثر شي على بانتس قطن مريحة وتي شيرتات بس ودي كم بلوزة مرتبة للطلعات .. اقصد بالسعودية

pink_shadow
05-07-2012, 02:37 AM
انا مثلك مايا .. خايفة اني ماقدر عالصايم لأني بالمرة ماقدر اكل وجبة كاملة

يادوب شي خفيف وبعدها بساعتين اجوع .. والعطش انا زيك طول الوقت ظميانة مارتوي ابد

15 ساعه صيام والله مو سهله .. مرات بكون ماكله الساعه 9 وانام على ال12 بتجي الساعه 4 الفجر بلاقي الجوع مصحيني ومرات احس اني بستفرغ من كثر الجوع

والحموضة مرتفعه وحالتي حالة

بجرب اول يوم وان شاء الله النية موجودة بالصيام الله يكتبنا من الصواموون القائمون يارب

جالسه على موقع مذر هود اشتري بعض الاغراض ابي اخلص قبل رمضان بس خايفة يتغير القياس كثير

ادور اكثر شي على بانتس قطن مريحة وتي شيرتات بس ودي كم بلوزة مرتبة للطلعات .. اقصد بالسعودية

mayaaa
05-07-2012, 04:30 AM
بينك شادوا انا مثلك خايفه من اول اسبوع بديش اضل نايمه بالفراش وصاحيه طول الليل توكلنا على الله

شو بدك تشتري من مذر هود؟شفت اغراضهم ما عجبوني بعدين بطنك مارح يكبر الا اخر ثلاث اشهر هاد اذا كبر لانك بكريه روحي على اولد نيفي جيبي من هالتيشرتات اللي موديلهم واسع لان الشهور الاخيره رح تكون شتويه وبالشنا جيبي مقاس اكبر وخلص وعلى فكره اولد نيفي عنهم متيرنيتي بس اونلاين وشوفته احلى من مذر كير اللي حبيته بم1ر كير بس البناطيل والتنانير تنانيرهم مريحه جبت من عندهم بس البلايز لا ماحبيتهم تفصيتلهم عريضه يعني بتولدي وما بتعبيهم والقبه دالعه عالاخر الافضل انك تقيسي انا هلأ سفت فساتين من كولز مش للحوامل بس بيجوا واسعين هل بوريكي صورة واحد منهم اذا بتحبي تشتري متلي
هاد بيمشيني للسادس اذا ربي راد مع جاكيت جينز او جاكيت صغير قطن هل بدور تقيقه
http://media.kohls.com.edgesuite.net/is/image/kohls/1114627?wid=180&hei=180&op_sharpen=1.
http://media.kohls.com.edgesuite.net/is/image/kohls/1020069?wid=180&hei=180&op_sharpen=1
(http://media.kohls.com.edgesuite.net/is/image/kohls/1114627?wid=180&hei=180&op_sharpen=1)http://media.kohls.com.edgesuite.net/is/image/kohls/1025613?wid=180&hei=180&op_sharpen=1
http://media.kohls.com.edgesuite.net/is/image/kohls/1042415?wid=180&hei=180&op_sharpen=1

شوفي فكرة هالبلوزه
http://media.kohls.com.edgesuite.net/is/image/kohls/1010183?wid=180&hei=180&op_sharpen=1 (http://media.kohls.com.edgesuite.net/is/image/kohls/1042415?wid=180&hei=180&op_sharpen=1)
http://media.kohls.com.edgesuite.net/is/image/kohls/1114610?wid=180&hei=180&op_sharpen=1
http://media.kohls.com.edgesuite.net/is/image/kohls/1038256_Plantation?wid=180&hei=180&op_sharpen=1
http://media.kohls.com.edgesuite.net/is/image/kohls/1114608_Spice?wid=180&hei=180&op_sharpen=1
http://media.kohls.com.edgesuite.net/is/image/kohls/1114673_Mosaic_Blue?wid=180&hei=180&op_sharpen=1
http://media.kohls.com.edgesuite.net/is/image/kohls/993027_Blue_Lotus?wid=180&hei=180&op_sharpen=1

اتوقع وصلت الفكره ما انصحك باواعي الحمل ابدن

pink_shadow
05-07-2012, 04:36 AM
مايا اخذت نيرسنق برا وبجامتين وبلوزتين ناعمين مرة

شوفي هذي حلوة مع الجينز

http://www.motherhood.com/Product.asp?Product_Id=93239500003&MasterCategory_Id=MC1 (http://www.motherhood.com/Product.asp?Product_Id=93239500003&MasterCategory_Id=MC1)

ماحب الفساتين الطويلة لاني مو طويلة كثير انا جسمي بتيت .. احب الاشياء الميدي وخاصة التنانير ني لنقث تطلع ناعمه مرة

mayaaa
05-07-2012, 04:39 AM
البناطيل لا تشتري قطن حمل بيطلع واسع اشتري قماش من النوع للي عليه مطاط مخصص لحمل اذا بدك شي رسمي تشخصي فيه اذا بدك بنطلون للبيت دايمن بشتري عادي بناطيل عاديه يوغا او بناطيل رياضه او برمودا بس اكبر نمره او على قد خصري السعيد يعني قيسي وخذي من هدول اللي بيمطوا اريح من تبعون الحمل بالبيت اللي للحمل غاليين ومن تحت وسيعات وابصر كيف قايل قيسيه وشوفي جينز لا توخذي مع الحمل بيخليكي انصح وانصح خذي قماش رمادي او اسود حلو للتشخيص ومريح للحمل بقولك الاشي الوحيد اللي بشتريه مخصص للحمل تنوره سودا وبنطلون او اثنين هيك عشان اشخص فيهم بلايز بتكون عاديه بس انواع فيها وسعه

@@آخر العنقود@@
05-07-2012, 08:02 AM
ميوش
جربي برنامج tango
انا جوالي ليفون واخواتي واخواني اغلبهم جلاكسي وماشي زي الحلاوه وفيه صوت وصوره كمان

pink_shadow
05-07-2012, 08:35 AM
ايه مايا فهمت فكرتك .. اعجبتني كم بلوزة من اللي نزلتيهم

اخذت من زمان لقنق من مذرهود اسود وكابري لقنق رصاصي مرة مريحات بالبيت

وبالنسبة لبنطلونات الرياضه عندي منهم كثير وحلوين عالمقاس بس من البطن يضايقوني ماحب شي يمسك عليه

والجينز ضروري لازم يكون عندي 2 على الاقل بس مو واسعين كثير ومريحين من البطن .. الشي الثاني مقاس البرا اللي قبل الحمل مو مريح ابدا اضطريت اكبر مقاس الكب

بوادي اميريكا
05-07-2012, 09:36 PM
سلام يا احلي امورات ..
كيفكن اخباركن يا غاوالي ..
حوامل ام كرشات كيف كروشكن ان شاء الله كله تمام ..
مايا يا حلوه جربي تانقو وقرقري علي كيفك ..
متسننه ..لا علي المزاج الحمد لله عال العال ..بس الفضاوه قلللللييييييييييييييله
من الضيوف لمرض عيالي ..
اول مره بيسخنوا بهذا الشكل..وحراره رهيبه ابني قام يهلوس مسكين ..ويحكي مع حاله و تشنج ..
وركضت فيه للطوارئ
ماني عارفه شو هالفايروس الرهيب هاد
بنتي قبله طبعا بس ما صابها متله ..
الحمد لله الحين افضل بكثير ..يا رب لك الحمد
مبارح كتبت رد طويل و طار

صحيح مايا ..ان كنت مع اي تي اند تي ..روحي للاكوانت علي النت و اعملي بلك علي الدعايات ..موجود بالسيتنق ..
بلكشي فيه بتلاقيه او احكي انالك طوله بال علي الانتظار علي الاله ..وخليهن يسكروه ..وبلغيها ما بدك لا تكست و لاا تلفونات من شركات و لا ثيرد بارتي ..
ان شركه غير att
ما بعرف

mayaaa
05-07-2012, 10:26 PM
بنكوا البلوزه ما طلعت بس انا جدن مستغربه انك صرتي بتلبسي متيرنيتي انتي مش بكريه ومتلي يادوب 3اشهر ؟ على كل المهم انك مرتاحه انا مره وحده اشتريت ملابس حمل ببنتي الاولى لان طبيعة الملابس بالسوق كانت كله ديق ومكسم وصدقيني ما ارتحت على ملابس الحمل كله وسع وطويل واللي اصغر صغير من عند الصدر ماعجبني بعدين صارت الملابس مودلاتها اوسع بطلت اشتري ملابس حمل يمكن باخر شهر بلبس بلوزة حمل لان البطن كثير بيكبر هلأ البرا ما بغيرها الا لوحده خاصه بالرضاعه الباقي عادي نفس المقاس والبانتي البكيني للحمل ممتاز لانه بيجي تحت البطن مرت اخوي نفس الشي لما حملت بس كبرت نمرت بنطلوناتها نمره وحده وبتلبس لو ويست فكله تحت البطن نصيحه لا تريحي جسمك عالاخر بخاف يزيد وزنك

اخر العنقود وبوادي رح اجرب هاد البرنامج ما سمعت فيه اما المكالمات الغير مرغوب فيها اندليت اخيرا نزلت ابس كول بلاكرس بيعمل بلاك للمكالمات اللي مابدك اياها
وانا مش مع تي اند تي مع موبل بوست شركه صغيره بس كثير مريحه بدفع 55 $ كلشي انلميتيد وزوجي تشجع وجاب متلي اندرويد وصرنا هاي تيك عيله غير شكل كككككككككك

mayaaa
05-07-2012, 10:28 PM
بوادي ما بعرف ليش الاولاد دايمن مقاومتهم ضعيفه كنا هيك واحنا صغار انا اقاوم وما يبين فيه المرض واخواني يهلوسوا ويتشنجوا ويتعبوا كثيؤ سلامتهم ياعمري الك وحشه

متسننة
05-07-2012, 10:58 PM
حياكي الله ام يوسف والله الك وحشة ياقلبي عسى مزاجك دوم فرحانة ومبسوطة
الله يعينك من يمرض الاولاد قلب الام يروح فيها من القلق ، ربي يعافيهم ويحفظهم من كل سوء
الا ماراحوا ضيوفك منتظرين طبخاتك ههههه ولا تكوني نسيتي تصوري:rolleyes:

pink_shadow
06-07-2012, 12:32 AM
هلا وغلا .. بدبد ( دلع بوادي الجديد )

ترا من غيرك ماكنا نفطر ولا نشرب عصير فرش

مايشوفون شر اولادك يارب .. بخري البيت خلي الفايروسات تروح

مايا انا قبلك اتوقع ب 3 اسابيع ..على كلام الدكتورة انا بـ 14 اسبوع.. بس ماني مقتنعه بحسابها حسبتلي من اول يوم بآخر دورة .. وانا كنت مسافرة مو عند زوجي جيت بعدها ب 13يوم ممكن احد يفسرلي ؟؟

فيه ماترنتي بتيت بيجي كنه لبس عادي وماسك عالجسم بس من البطن سترتش لان بنطلوناتي العادية مارتاح فيها من دخلت الرابع

لو اخذت نمرة اكبر بيصير واسع من عند البطن والاوراك ويبطل شكله مرتب ..

I am alone
06-07-2012, 01:26 AM
بنات حابه منكم دعوه صادقه انه ربنا ييسر اوراق الهجره لزوجي واخي فمعاملاتهم اخدت مده اطول من المعتاد وصار بالى قلق الله يستر ويسهله ويعجلجا ويختمها على خير. بنات ادعولهم يمكن بدعوه من وحده فيكم تتسهل الامور وتكون خالصه قبل رمضان . الله يبلغنا برمضان بخير وراحه بال ويفرجها على المستضعفين في سوريا وفلسطين والعراق ومصر وتونس وافغانستان وليبيا وكل الدول الاسلاميه يارب

بوادي اميريكا
06-07-2012, 02:26 PM
اللهم اني اصبحت اشهدك و اشهد حمله عرشك
وملائكتك و جميع خلقك
انك انت الله لا اله الا انت
وحدك لا شريك لك
وان محمدا عبدك و رسولك
كيفكن يا احلي مغتربات...
لهله يا ام كروشات ..ما حدن ضيفكن عصيرات فريش..
http://1.bp.blogspot.com/_zfnGIPJkL8o/TTGT-rq25QI/AAAAAAAABZ0/cHTDTr6OZNc/s1600/juicers001.jpg

مايا ..مرت الشتويه كلا و لا رحت بولادي للطبيب ..يمكن السنه كلا ما بمر مره او مرتين ..مقاومتهن ممتازه ..وعلي طول عسل ملعقه كبيره علي الريق ..
بشكل يومي العسل عندي بجب جهاز القهوه لازم ياخدوا كل يوم ..
بس ولادي مو متعودين علي الاكل بره ..يمكن من هيك ..ما بعرف ..بس جد اول مره اشوف و لادي مثل الشرايط مو قادرين يتحركوا من الحراره و الاعفو استفراغ و تعب ..ورجفيه ..
عاده بيسخنوا و عادي بنطوا و يلعبوا ..
الحمد لله شده و زالت ..الحمد لله و الشكر
ريحانتنا ..ربي يسعدك الا صورتلكم الخاروف المحشي ..
وقلت لزوجي توب عن الحركات النص كم ..لاني ما خلصت الا مهدود حيلي من عيالي يلي ما نيموني ..ومن الخاروف يلي حاسني
https://lh4.googleusercontent.com/-iWEOdCxtgFs/T_YCdCdVi7I/AAAAAAAABsg/zPR9EBlYYCo/s640/jhk+013.JPG

https://lh4.googleusercontent.com/-vQbWAPtyiGo/T_YCd9z4JjI/AAAAAAAABsw/wdCZaYZ_mqk/s640/jhk+016.JPG

حشيته نص فريكه و نص رز ..لان كان عنا مريض بالسكري و الرز ما بناسبه

بوادي اميريكا
06-07-2012, 02:29 PM
بنات حابه منكم دعوه صادقه انه ربنا ييسر اوراق الهجره لزوجي واخي فمعاملاتهم اخدت مده اطول من المعتاد وصار بالى قلق الله يستر ويسهله ويعجلجا ويختمها على خير. بنات ادعولهم يمكن بدعوه من وحده فيكم تتسهل الامور وتكون خالصه قبل رمضان . الله يبلغنا برمضان بخير وراحه بال ويفرجها على المستضعفين في سوريا وفلسطين والعراق ومصر وتونس وافغانستان وليبيا وكل الدول الاسلاميه يارب
اللهم يا رافع السماء بغير عمد و يا مجري السحاب يا ميسر الخير لعبادك
ويا ميسر كل عسير ان تيسر امر اوراقها و اوراقي ..وتفرج همها و همي
فان فيه الخير ربي يسره من عندك ..وان فيه شر اللهم عوضنا خيرا منه
..يا رب يسر الخير

بوادي اميريكا
06-07-2012, 02:36 PM
الحمد لله علي السلامه توتا

بنات هل يوجد دواء في امريكا لحساسيه الميلانين
لون الجسم يبدا يروح ويصير ابيض
مو بهاق حساسيه
المريضه في السعوديه قالت لي ادا تعرفي داوء في امريكا جيبيه لي
ممسككينه مابقت دككتور ماراحت له

للاسف لازم وصفه طبيههو مو بهاق بس تغير طبيعي للبشره احيانا يحصل مبكر بسبب تعب نفسي
او رعبه مفاجأه او ارق مستمر..بيعمل خلل في طبقه الميلامين الملونه بالجسم ..ويقاس عليها ايضا الشيب
يلي بيفقد لون الشعر بسبب رعبه و غيره ..
في دواء بوصفه طبيه ما راح تقدري للاسف تشتريه ..لازم الطبيب يعاين الحاله و يعطي الوصفه

متسننة
06-07-2012, 03:58 PM
بسم الله عليكي ياام يوسف تبارك الرحمن ايش هالاطايب صحة وعافية ، انا اتوهق بطبخ نص باوند لحم خخخخخ ماشاء الله ربي لايضرك ياقلبي وياجرك على تعبك .

mayaaa
06-07-2012, 05:49 PM
ايم الون ياعمري الله ييسرل لاخوكي وزوجك امورهم ويفرجها عليكم ويسهلها الكم من حيث تحسبون ومن حيث لا تحسبون
اذا زوجك مقدم عالقرين كارد؟ حماة صاحبتي قعدت معاملتها اكثر من سنه لحتى كملولها اياها انا كنت مفكره انهم ضيعوا معاملتها بس لما شفت مشاركلتك شكيت انه الامور صارت تطول اكثر وخاصه انهم اورجنايزد ما بيضيع عندهم اشي...........

بوادي مااشاء الله الله يحفظك من كل شر هو الطبيخ كله كثر او قل انا بشوفه سهل الصعب علي الحلويات ما بعرف لاني ما مارستها لو شو ما اعمل ماحد بياكل الا انا وبخاف وزني ينفجر من غير اشي زايد يمكن لما يكبروا الاولاد ويصيروا ياكلوا هيك شغلات اولادي حتى الايسكرويم بيقعد عمر بالثلاجه ما بياكلوا حلويات وهيك .......اشتهيت الفريكه بدي اعملها برمضان
بس عجبوني الفواكه كثير خاصه الستروبري بتنادي انا بشهي يمي .......
وماعرفت هداك الزهر اللي بالاخر عالسفره اجا ببالي فجل وانتي مزينيته؟ وايش بدي اسألك لما بتحشي الجاج كيف بيتحمر من جوا انا كذا مره عملت جاج مجشي من بره بيجنن بس من جوا مش متحمر ماعجبني الخرفان واللحمه عادي لو مش محمره ؟ الحمام كمان عادي لو مش محمر بس الجاج لما كنت اعمله اقرف صراحه بحب يكون محمر من كل الجهات

متسننه لما تطبخي مثلا لاهلك او عيلتكم كبيره بتتعودي احنا اسم الله ببيوت اهالينا كثااااااااااااااااار منطلع من عيل كبيره متعودين عالكثره اصلا منلاقي صعوبه نطبخ لثنين

mayaaa
06-07-2012, 05:55 PM
نسيت اقولك بوادي بالنسبه للامراض
انا اولادي مثل اولادك طالما احنا هون بامريكا اسم ربي يحميهم لا بيمرضوا ولا بيجيهم اشي لا شتا ولا صيف بنزلهم يوم عالاردن خلص بيخربوا علي بيصيروا مأساه ماساه وانا عند اهلي ما بيطيبوا يوم واحد والله هلكت من دكتور لدكتور وانتي بيوتيك وحاله وماطابوا غير لما رجعتهم هون فاولادنا مقاومتهم زيروا هون البيوت طول السنه اجوائها مناسبه لو يتعرضوا ل فايروس من فايروسات البلاد مستحيل يصمدوا قدامها مقاومة اولادنا هون ضعيفه بسبب قلة المرض هل بتقوليلي هون فايروسات اكثر وامراض اكثر بقولك ايون بس مسببات الحساسيه ببلادنا اكثر بكثير وهاد اسوا اشي الهوا كله اسمنت من العمار والغبره كثيره هون كل شوي بتشتي بينظف الجو هناك من الموسم للموسم ما تنقط ......

mayaaa
06-07-2012, 06:02 PM
بين شادوا حبيبتي كل الطبيبات بيحسبوا من تاريخ الدوره 40 اسبوع لو بدك تحسبي من يوم الجماع مثلا او التلقيح بيطلعوا 37 اسبوع فهمه كون الاغلب ما بيعرف الا اخر موعد للدوره واحيانا حتى هادي ما بيكونوا يعرفوها مثلي لما اكتشف متاخره اني حامل بنسى فبيحسبوا من اخر يوم دوره او الاترا ساوند بيعطي الديو دي وعمر الجنين فهموا جست ان كيس بيحسبوا من تاريخ الدوره كمان بالغالب الوحده ما بتولد بالديو دي اشي بيبكر واشي بيتاخر هادي ارحام علمها عند الله بس الحسابات بتقولك قربتي او مطوله تقريبي يعني انا بالعاده بولد ابكر اسبوعين او 15 يوم وهكذا وصاحبتي بتولد بالعاشر بتاخذ شهرها وبتكمل اسبوعين فوقهم فهادي ارحام علمها عند الله .........

متسننة
06-07-2012, 07:37 PM
يجوز ياهومي لان احنا عيلتنا صغيرة وماطابخة ابد لعدد كبير يادوب حدي ثلاث او اربع اصلا ماعرف ايش اعمل بالرغم انا اعتبر طباخة خخخخ لا والله جد مو مزح بس ماجربت طبخات كبيرة يعني عندي الخروف بالاحلام بسم الله ماشاء الله عليكم.
بالنسبة للفيروسات يمكن امريكا احسن من كندا، هنا كلها فايروسات حتى من اخذ عيالي للطبيب يقول هنا بلد الامراض لان الجو متقلب ومرتع للامراض الله يجيرنا ، فطول ايام السنة فيه فايروسات الله المستعان ويحفظ عيال المسلمين بكل مكان

ابوي نظر عيني
06-07-2012, 09:50 PM
إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

مسااءالخيير اخوااتي اخبااركم جمعياً ان شاءالله بخيير .....

بوادي....ماشاءالله تباارك الرحمن الله يعطييك العاافيه ياارب......والحمدلله على سلاامة اولاادك ماايشووفوون شر ياارب....لااعااد تغيبي عننا كثيير لانك بجد بجد توحشينااااااااااا.....

ايم الون ....الله يسهللكم وييسرلكم امووركم ويفرجهااا علييكم عاجلاً غير ااجل ياارب ...ويفرجهاا على كل المسلمين ..

mayaaa
06-07-2012, 10:12 PM
متسننه فاجأتيني بالعاده لما الجو يكون بارد ما بيكون فيه امراض !! على كل شوفي برغم هون او بكندل ناس كثير وامراض كثير مع كثرت البشر بس مابعرف ليش هو احتياط من قبلنا والا عشان ما منختلط كثير بالعالم بس بجد قليل نمرض يعني مثلا زوجي عنده السنتايزر بستعمله مثل المي على طول بيدهن ايديه وما بيلمس الاولاد قبل ما يغسل ايديه كويس وانا اختلاطي بالبشر قليل جدن وايدي دايمن بالمي فيمكن هون من الخوف منحرص زياده ويمكن مثل ما قلت من كتر الشتا بيضل الجو نظيف وكمان عند الدكتوره دايمن مابخليهم يصيبوا الالعاب والمجلات او القصص بقوللهم مليانه جيرم وما منستنى دايمن عالموعد ومندخل قبل ما نلقط شي واذا حصلت وانتظرنا منطلب ماسكات للاطفال موجوده دايمن بالمنتناول

mayaaa
06-07-2012, 10:12 PM
كيفك تالا ايش الاخبار انتي وين هلأ؟

ابوي نظر عيني
06-07-2012, 11:27 PM
الله يسلمك ويبقيك ميوش انا موجودة بامريكا ... انتي طمنيني عنك كيفك مع الحمل الله يقومك بالسلاامه يارب انتي وكل الحوامل ..

@خلود
07-07-2012, 08:33 AM
مرحبا بنات شخباركم؟؟
بوادي سلامه عيالك مايشوفون شر يارب..
بنتي اليوم يوم جت من الحضانه على جوانب انفها لو احمر ..احمرار غامق!!
البنت مو مزكمه ولا شئ!!
زوجي يقول انو اللي بالحضانه يقولون انها كانت تبكي مررره بعدين صار كذا!! الموضوع مو داخل راسي!!
وبرضوا مرره مضايقتني هي الوحيده اللي ما تأخذ ناب بالحضانه..تطلع عيونهم على ماتنام!! مع اني اخليها تنام بالكثير ٨ ونص واصحيها ٧!! كل حضانه تروح لها يقولون لي انها ماتبي تنام!:(

دانه الجنوب
07-07-2012, 08:57 AM
مساء الخيرات اخباركم صبايا
انا الحمد لله وصلت اوريغون بعد يومين سفر :eek: يابعد اريزونا بعداه هههههههههههه
طبعا سويت عمليه اسناني وتورم وجهي وصار ازرق بس الحمد لله ارتحت وانطلقت
بوادي اش هالجمال تسلم ايدينك انا ناويه اسوي مثله بس احترت في التتبيله وكم يجلس في الفرن وعلى اي درجه وهل اخليه مكشوف او لا .اختصري علينا ونزلي الطريقه هههههههههههه شفت طرق لمنال العالم ما اعجبتني

بكره ان شاء الله طالعين على المحيط نستمتع بهواء المحيط :D

@خلود
08-07-2012, 12:37 AM
مرحبا بنات..
امس كنت عند دكتورتي..سألتها عن خيارات اللي تخفف الألم غير ابره الظهر..عطتني الأسم هذا IV nubain..رحت بحثت عنه في اليوتيوب لقيت وحده مزاجها هاااي..هههه ما ابي اجيب العيد عند زوجي:D!! وبرضوا اخاف انو مايجوز..قد سمعتوا عنه؟؟
سؤالي الثاني..ياكثر ما اسأل(K):
عندي مواعيد كل اسبوعين وبعد كذا كل اسبوع..والمشكله الموعد الجاي حيكون في رمضان..تتوقعون لو ما اروح مايكون في مشكله..يعني ناويه اسحب على المواعيد لين وقت الولاده الا في حال انو حسيت في شئ غلط في الحمل..
لأنو بصراحه مشوار..والجو حااار..وحنكون صايمين..ومعاي بنتي وهي ماتحب الأماكن هذي على طول تمل وتبكي مع انو اخذ له العاب وكتب واكل..
امس يوم كنت عندهم كنت جوعانه لأنو ما اكلت من ٤ ساعات فحسيت بغثيان وتعب..عشان كذا مو حريصه اروح مواعيد رمضان..
شوركم يابنات..:[MM

بدربدور
08-07-2012, 02:27 AM
السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله الجميع بخير

حبيبتي تلوشة صحة وعافية على قلبك

ميوش هو مو ايس كريم ويب كريم يعني بيكون بارد وطري واذا بتحبيه مثلج حطيه بالفريزر

وعلى فكرة انا كتبتلك اذا محتاجة اي شي من الاردن او فلسطين ما تترددي على اساس كنتي مشتهية الاندومي والملوخية

وصحيح شو مشكلة الكهربا عندك اجت ولا لاء

ام يوسف اشتقنالك وين هالغيبة سلامتهم ولادك حتى انا سبحان الله الحمدوا لله طول الشتوية ولحد هذا الشهر ما وصلو الدكتور الحمدوا لله الا قبل كم يوم اخذتهم اطمن عليهم قبل ما اروح على اليلاد

يسلم ايدكي على السفرة الشهية شكلك شاوية الخروف في الجريل اختي بتعمله هيك لما تكون عاملة خروفين بتشوي واحد بالفرن والثاني على الجرل

اختي خلود ان شاء حدا يفيدك بالنسبة للدوا بس ليش ما بدك تاخدي الابرة

وبالنسبة لمواعيدك بتوقع لازم تروحي لانها مهمة على اساس يشوفو حالتك اذا معك توسعات وهيك شي

متسننة
08-07-2012, 04:51 AM
كيفك قوتة ياقلبي من زمان عنك وعن الاطايب من تحت ايدك تبارك الله
الا كيف يابنات يستوي عندكم الخروف على شواية الفحم؟ انا اذا دجاجة مامقطعة صغار ماتستوي تحترق من برا ومن جوا بعدها دم واععععععععععععع انقرفتوا ههههه اسفة والله بس حابة اعرف ايش تعملوا ويستوي عندكم القطع الكبيرة وخاصة خروف تبارك الله

بدربدور
08-07-2012, 05:55 AM
اختي متسننة انا بخير من الله الحمدوا لله اخبارك انتي بانتظار استضافتك في القسم
وان كان على الاطايب والله كل يوم طبخة بس ما الي نفس اصور حتى والله كنت واعدة الاخوات بطريقة الجبنة البيضة

في موضوع ابداعاتنا ومنها والله ما عملتها الا مرة قدام مرة اخوي علشان كانت حابة تتعلمها وما صورت

بالنسبة لشوي الخروف هو بيكون في الصينية وملفوف والجريل على الغاز زي كانه بالغاز العادي

بالنسبة للجاج لما تشويه شكل المنقل بيكون كثير قريب على النار وبتكون النار قوية مو متجمرة منيح

محبوبته
08-07-2012, 12:06 PM
صبايا ..
عندي مشكله عويصه بعد اذنكم ..
بنتي عمرها 4 سنين وبتروح الحمام تمام الحمد لله بس لها اسبوع ماتروح الحمام وتسوي على نفسها حاولت معاها بكل الطرق سالتها ليش ماترد تسكت رغم اني مااخاصمتها في البدايه ولاشي بس للاسف تكرر كثير وصايره تسويها مرتين في اليوم مااعرف ليش ..
مره وحده خاصمتها وضربتها لانها صارت تسويها كثير ولانفع معاها الكلام .. المشكله اني اسالها انتي تحسي والا لا ماترد !!
مره مقلقتني السالفه فجاه كذا بدون اي سبب قلبت 180 درجه ..
انا مااضربها ولا شي ودايما هق واقولها احبك واشجعها ولاعندنا اي تغيير في حياتنا ماني عارفه شو سر هالتغيير .. هل عندكم حل معين لهاذي السالفه .. فكرت اني اهددها اني بلبسها حفاضه مثل اختها الصغيره اللي عمرها سنتين بس خفت تتاثر نفسيتها زياده ..
ارجوكم عطوني افكاركم اذا في حل لها السالفه .. والله انا مو ناقصه شغل جديد يكفيني الجامعه وبلويها اللي ماتخلص ..
الله المستعان وبس ..

tuta.
08-07-2012, 03:28 PM
ﻣﺤﺒﻮﺑﺘﻪ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻟﺎ ﺗﺘﻌﺒﻲ و ﻧﻔﺴﻚ و ﺗﺘﻌﺒﻲ ﺑﻨﺘﻚ ﻣﻌﻚ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﺧﺬﻳﻬﺎ ﺍﻟﻂﺒﻴﺐ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺍﻟﺘﻬﺎﺏ ﺑﻮﻟﻲ و ﺍﺫﺍ ﺩﻝ ﺷﻲ ﺍﻭﻛﻲ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺷﻲ ﻣﺨﻮﻓﻬﺎ ﻣﺜﻞ ﻟﻘﻂﻪ ﻣﻦ ﻓﻠﻢ ﺍﻭ ﺣﺘﻰ ﻣﺮﻩ ﺍﺗﺼﺎﻳﺤﺘﻮﺍ ﺍﻧﺘﻲ و ﺯﻭﺟﻚ ﺍﻭ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺘﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﺷﻌﺮﺕ ﺍﻧﻚ ﻣﺘﻀﺎﻳﻘﻪ ﺍﻭ ﻧﻔﺴﻴﺘﻚ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺍﻭ ﻳﻤﻜﻦ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺣﻠﻢ ﺍﻭ ﻛﺎﺑﻮﺱ ﻣﺨﻮﻓﻬﺎ ﺍﺗﻤﻬﻠﻲ ﺷﻮﻱ ﻣﻌﺎﻫﺎ و ﺑﻠﺸﻲ ﻋﻠﻤﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﺍﺣﺴﺒﻲ ﺍﻧﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﻧﺴﺖ ﻛﻞ ﺷﻲ و ﺑﻠﺸﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻳﺮﻭ ﺑﺲ ﻟﺎ ﺗﻀﻐﻂﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺘﺼﻴﺮ ﺍﺳﻮﺃ .

ﺍﻟﻠﻲ ﺳﺄﻟﻮﺍ ﻋﻦ ﺍﻟﺨﺎﺭﻭﻑ ﺍﻫﻠﻲ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﻳﻞ ﺑﻴﺘﺒﻠﻮﻩ ﻗﺒﻞ ﺑﻠﻴﻠﻪ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﻴﺤﺸﻮﻩ و ﺑﻴﺠﻬﺰﻭﺍ ﺍﻟﺠﺮﻳﻞ ﺑﺎﻟﻔﺤﻢ ﺑﻴﺤﻂﻮﺍ ﺍﻟﺨﺮﻭﻑ ﻣﻠﻔﻠﻒ ﻛﻮﻳﺲ ﺑﻘﺼﺪﻳﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺤﻢ و ﺑﻴﻂﻤﺮﻭﻩ ﺑﻔﺤﻢ ﺑﺮﺿﻪ و ﺑﻴﺴﻜﺮﻭﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺫﺍ ﺻﻐﻴﺮ ﺳﺖ ﺳﺎﻋﺎﺕ و ﺷﻮﻱ و ﺍﺫﺍ ﻛﺒﻴﺮ ﻟﻴﺴﺘﻮﻱ و ﺑﻴﻂﻠﻊ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺘﺤﻤﺮ و ﺍﻟﻠﺤﻢ ﺫﺍﻳﺐ ﺫﻭﺏ ﻫﻴﻚ ﺑﻴﺤﺒﻮﻩ.
ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺠﺎﺝ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ﻧﺨﻠﻴﻪ ﻳﺘﺤﻤﺮ ﻣﻦ ﺟﻮﺍ? ﺍﺣﻨﺎ ﺑﻨﺒﻬﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺧﻞ و ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ و ﺑﻠﻒ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﻪ ﺑﻘﺼﺪﻳﺮ و ﺑﺎﺧﺮ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﺑﻨﻜﺸﻒ ﻋﻨﻪ ﺑﻴﻘﻌﺪ ﺳﺎﻋﻪ و ﻧﺺ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻟﻴﺴﺘﻮﻱ و ﻣﺎ ﺑﻨﺤﻂﻪ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﻥ ﺣﺎﻣﻲ ﻛﺜﻴﺮ ﻳﻠﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﺷﻲ ﺍﺭﺑﻊ ﻣﻴﻪ ﺯﻛﻮ ﺧﻤﺴﻴﻦ و ﺑﺮﺿﻪ ﻓﻲ ﺍﻛﻴﺎﺱ ﻟﺘﺤﻤﻴﺮ ﺍﻟﺠﺎﺝ ﺑﺘﻠﺎﻗﻮﻫﺎ ﺑﻮﻟﻤﺮﺕ ﺣﻂﻮﺍ ﺍﻟﺠﺎﺝ و ﺍﻟﺨﻀﺮﻩ ﺑﺎﻟﻜﻴﺲ و ﺍﺭﺑﻂﻮﻩ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﺎﺕ و ﺩﻫﺨﻠﻮﻩ ﺑﺎﻟﻔﺮﻥ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﻋﻠﻰ ﺛﻠﺎﺙ ﻣﻴﻪ و ﺧﻤﺴﻴﻦ و ﺧﻠﻮﻩ ﺳﺎﻋﻪ و ﻧﺺ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﻣﺴﺘﻮﻱ و ﻣﺘﺤﻤﺮ و ﻃﺮﻱ و ﺯﻱ ﺍﻟﺤﻠﺎﻭﻩ.

ﻛﻴﻔﻜﻢ ﻳﺎ ﺻﺒﺎﻳﺎ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎ ﺩﺧﺎﺕ ﻋﻨﺪﻛﻢ ﺍﻧﺸﻐﻠﺖ ﺷﻮﻱ ﻋﻨﻜﻢ ﻳﻠﺎ ﻳﺪﻭﺏ ﻗﺎﺩﺭﻩ ﺍﺣﻚ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻛﻤﺎﻥ ﺳﺎﻋﻪ و ﺷﻮﻱ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﻟﻠﺠﺴﺮ و ﻣﺶ ﺭﺍﺡ ﺍﻗﺪﺭ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﺎﺭﺟﻊ ﻟﻴﻜﻢ ﺍﻟﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ
ﺍﺷﻮﻓﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

tuta.
08-07-2012, 03:34 PM
ﺑﻮﺍﺩﻱ ﻣﺎ ﺷﺎء ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻚ ﻣﻌﺪﻟﻪ و ﺣﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﺎﻣﻪ ﺍﻭﻟﺎﺩﻙ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻃﻠﻊ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺳﺘﺮﻳﺐ ﺛﺮﻭﺕ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻛﺸﻔﻪ ﺍﺧﻮﻱ ﻣﻦ ﺍﻭﻟﻬﺎ و ﺍﺧﺬﻫﻢ ﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻫﻢ و ﺍﻧﺎ ﻫﻮﻥ ﺯﻳﺎﺩﻩ ﺍﺣﻂﻴﺎﺕ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺒﻠﺎﻭﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺼﻠﺖ ﻣﻌﻲ ﺷﺮﺑﺖ ﻣﻀﺎد ﺣﻴﻮﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺎﺭﻣﺴﻴﻪ و ﺍﺭﺗﺤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ.

ﺗﺎﻟﺎ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺧﺬﻱ ﺭﺍﺣﺘﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺕ و ﺍﻟﺼﻮﺍﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺧﺬﻱ ﺣﺼﺘﻚ و ﺣﺼﺘﻲ ﻣﻦ ﻣﺎ ﺣﺒﻠﺖ و ﺍﻧﺎ ﻛﺎﺭﻫﻪ ﺷﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﺳﻜﺮ و ﺣﻠﻮ.

I am alone
08-07-2012, 05:12 PM
تسلميلى يا توتا بس ملف رسائلك معبا فضيه اذا سمحتى

mayaaa
08-07-2012, 07:05 PM
السلام عليكم

بدوره يعني ويب كريم وبساكيت طبقات؟ بحب هاي الاكلاب وبعملها عند اهلي عشان اخواني سهله مابدها عداله وزاكيه وبعمل اشكالمتنزعه مرات بضيف فواكه ومرات زبيب ومكسرات هاي الشغلات سهله بس اذا تبعتك فيها مكون سري هاتي الوصفه
ما بحب الايسكريم بس بحب الشغلات اللي متل الشيز كيك والجلو والويب كريم كريم كرميل

خلود جربته هاد اللي بتحكي عنه الاي في يعني intravenous الكلمه عامه لاي شي بينحط بالوريد متل المغذي او ابره المهم اللي قالتلك عنه انواع كثيرهلازم تحددلك ايش المخدر اسمه هل لما ولدت بالاردن الدكتوره وعدتني اني مارح احس بالمره بالمره كنت خايفه كثير لاني دايمن بيخدروني اعطتني الممرضه قبل توصل الدكتوره ابره بعضل الفخد دوختني وحسيت اني نعسانه وريلاكس بس بوعيي وحاسه بالالم يكن مش اضعاف لاني تحملته بصعوبه لما وصلت الدكتوره قالتلها تحطلي نوع تاني بس نفس الشي بالفخذ وطبعا ما بتكوني بوعيك بالمره يعني بتدخلي الغرفه وبتصحي بغرفه ثانيه وبيحلفولك انه ولدتي هههههههههههه وانتي تقولي مستحيل مشفتش !! عاد اذا خبصت مابعرف بس لاحظت اذني بتوجعني كاينين يفركوا اذني عشان اصحى ههههههههه هاد الابر المخدره 000طبعا pidural ابرة الظهراحسن بكثثثثثثثثثثثثثثير بتكوني صاحيه وواعيه وبدون الم لا تقعدي تقولي خايفه انشل والا خايفه تيجيني مصيبه هادي مو شغله جديده باذن الله بتولدي بالسلامه انصحك بابرة الظهر بتحضري ولادتك صراحه تجربه رائعه ومارح تفهمي علي الا لما تجربيها وخصوصا اذا زوجك معك بتفرحوا سوا بالبيبي وبيشعر بتعبك والله زوجي قعد فتره حزنان علي عالاخر الكل بيتاثر الممرضه كانت تحكي لزوجي كثير بيدخلوا مع زوجاتهم وبيغمى عليهم انت طويل مابدي اشيلك اذا دايخ اقعد .....

متسننه مثل ما قالت بدوره جمراتك يا عسوله مش مزبوطات واذا القريل غاز وطيله عالاخر واذا جمر لازم يكون بدون نار بس جمر وحاولي تبعدي القطعه عن الجمرات اذا حسيتي انه الجمر كثير وساخن وانتبهي غير مره ما يمكن مكثره او خلي الجاجه على جنب مش على احر مكان يعني بدك يكون فيه توازن بين النار واللي بدك تشوي هل الخروف بده نار كبيره ومكان يوسعه والجاجه اذا النار كبيره رح يفحم من بره ومن جوا ما معه خبر

دانه الجنوب حمدالله على السلامه حبيبتي حياكي

mayaaa
08-07-2012, 07:12 PM
توتا الجاج عندي بحطه عالخمسميه بالفرن من تحت بس بالاول بعطيه وبس تطلع ميته بكشف عنه على نفس الحراره اللي هي اسخن شي وعادي بساعه وربع بيكون محمر وبيجنن بدون ما احطه تحت الشوايه

على كل كيف رحلتك وامورك اكيد مبسوطه غير شكل بس لو انا من غير الاولاد بتلاقيني لا ليلي ليل ولا نهاري نهار بعرف حالي....

محبوبته بالزبط مثل ما قالت توتا يمكن عندها التهاب مسالك بوليه او شي عضوي حكه حرقان بس شخصيت بنتك غريبه ليش ما بتجاوب ؟ خايفه ؟خجلانه؟ انا حتى لو اولادي خايفين بيجاوبوا الا اذا هي نفسها مش عارفه ايش صاير او مش عارفه توصفلك اللي عندها كمان احتمال يكون رخاوه يعني ما بتحس بالمره على حالها فخذيها عالدكتور افهمي ايش مالها ..............كمان اذا الها فتره على دواء معين او اعطيتيها شغله جديده انتبهي يمكن ما ناسبتها اتوقع الطبيب بيغطي كل الاحتمالات

محبوبته
09-07-2012, 12:40 AM
توتا الجاج عندي بحطه عالخمسميه بالفرن من تحت بس بالاول بعطيه وبس تطلع ميته بكشف عنه على نفس الحراره اللي هي اسخن شي وعادي بساعه وربع بيكون محمر وبيجنن بدون ما احطه تحت الشوايه

على كل كيف رحلتك وامورك اكيد مبسوطه غير شكل بس لو انا من غير الاولاد بتلاقيني لا ليلي ليل ولا نهاري نهار بعرف حالي....

محبوبته بالزبط مثل ما قالت توتا يمكن عندها التهاب مسالك بوليه او شي عضوي حكه حرقان بس شخصيت بنتك غريبه ليش ما بتجاوب ؟ خايفه ؟خجلانه؟ انا حتى لو اولادي خايفين بيجاوبوا الا اذا هي نفسها مش عارفه ايش صاير او مش عارفه توصفلك اللي عندها كمان احتمال يكون رخاوه يعني ما بتحس بالمره على حالها فخذيها عالدكتور افهمي ايش مالها ..............كمان اذا الها فتره على دواء معين او اعطيتيها شغله جديده انتبهي يمكن ما ناسبتها اتوقع الطبيب بيغطي كل الاحتمالات

هي لها فتره فعلا بتحس بحكه من تحت وتشتكي منها وعندي غسول بغسلها به ..
يعني ممكن هالمشكله تكون من المسالك البوليه والا الحكه .. هل دكتورتها اللي دكتورة اطفال ممكن يكون عندها حل ..؟
الله يجزاكم الخير يااارب مره ماخطر لي انها ممكن تكون مشكله عضويه لان مافي اي شي ممكن ياثر عليها .. لان زمان اختي الصغيره كان عمرها 7 سنوات تقريبا وصارت تعملها على نفسها وهي نايمه ولما طولت امي ودتها الطبيب وقال ان في احد يضربها وهو فعلا كان اخوي اللي اكبر منها بسنتين يضربها وبحكم انهم اطفال ماحسينا ان الموضوع ممكن يكون موثر.. بس بنتي الان مافيه احد يضربها ولا يصرخ عليها ..
صحيح مرات انا اعصب واصرخ عليهم هي واختها بس هذا شي عادي كل ام تصرخ في اطفالها اذا غلطوا ..

والا انا غلطانه ؟؟؟

بوادي اميريكا
09-07-2012, 01:12 AM
سلام يا احلي مغتربات ..
اخباركن ..اموركن ..بروح اشوف يلي فاتني ..
واسأل عن يلي فاكرني ..واطمن عن يلي ناسيني ..خخخخخخخ
مو مثل ما قال عبد الوهاب ..افكر بلي ناسيني و انسي يلي شاريني ..
عم حضر اطايب رمضان يا حلوين ..فمشغوله
وخساره ..لان حضرت صور بس لما فرمت الجهاز طارت كلها :(..
فهلا بدي حاول اجمع يلي بجمعه و دخلكم جو

بوادي اميريكا
09-07-2012, 01:20 AM
[QUOTE=mayaaa;12872125]
بوادي مااشاء الله الله يحفظك من كل شر هو الطبيخ كله كثر او قل انا بشوفه سهل الصعب علي الحلويات ما بعرف لاني ما مارستها لو شو ما اعمل ماحد بياكل الا انا وبخاف وزني ينفجر من غير اشي زايد يمكن لما يكبروا الاولاد ويصيروا ياكلوا هيك شغلات اولادي حتى الايسكرويم بيقعد عمر بالثلاجه ما بياكلوا حلويات وهيك .......اشتهيت الفريكه بدي اعملها برمضان
بس عجبوني الفواكه كثير خاصه الستروبري بتنادي انا بشهي يمي .......
وماعرفت هداك الزهر اللي بالاخر عالسفره اجا ببالي فجل وانتي مزينيته؟ وايش بدي اسألك لما بتحشي الجاج كيف بيتحمر من جوا انا كذا مره عملت جاج مجشي من بره بيجنن بس من جوا مش متحمر ماعجبني الخرفان واللحمه عادي لو مش محمره ؟ الحمام كمان عادي لو مش محمر بس الجاج لما كنت اعمله اقرف صراحه بحب يكون محمر من كل الجهات

متسننه لما تطبخي مثلا لاهلك او عيلتكم كبيره بتتعودي احنا اسم الله ببيوت اهالينا كثااااااااااااااااار منطلع من عيل كبيره متعودين عالكثره اصلا منلاقي صعوبه نطبخ لثنين[/
فعلا يا هوم ..مع ان عائلتي هنا ما بتاكل بس ما بعرف ساوي شوي ..جديد لاني مليت من اعاده تصنيع الاكل و تحويله لاكلات جديده..صرت قول لبنتي تطبخ كاستين رز ..نحنا ما بنعرف الا نطبخ 5 وفوق ..
الدجاج المشوي ..
انا ما بشوي الكبير ..ما بحبه ..بشوي الصغير ..وبتبله قبل بيوم بملح و فلفل و هيك و عصير ليمون و سنان ثوم ..بنقعها من الليل و لتاني يوم ..
بس دجاج الكورنيش الصغير ..وبساويه بالفرن الصغير..
يلي عندي عليه سيخ بلف روعه..بياخد ساعه و نص
من بره منشان ما يحترق ..بتعملي لبن زبادي مع كتشب ان بتحبي طعم الكاتشاب انا ما بحبه ..
بس ادخني الدجاجه زبادي لان بحافظ عليها ما بتنحرق بتتحمر تحمير .وبتستوي من جوا و من بره من دون ما تحترق
وادهني الدجاجه من الليل من الداخل بلبن بساعد علي تطريه اللحم و بستوي كله من جوه و من بره

بوادي اميريكا
09-07-2012, 01:43 AM
شو مايا ....
حركات ..جو رومنسي مع ابو العيال ....يا سلام علي ضوء الشموع ..ما شاء الله عليكن لا نحسدكن ..>>>فيس يغمز ..

مساء الخيرات اخباركم صبايا
انا الحمد لله وصلت اوريغون بعد يومين سفر :eek: يابعد اريزونا بعداه هههههههههههه
طبعا سويت عمليه اسناني وتورم وجهي وصار ازرق بس الحمد لله ارتحت وانطلقت
بوادي اش هالجمال تسلم ايدينك انا ناويه اسوي مثله بس احترت في التتبيله وكم يجلس في الفرن وعلى اي درجه وهل اخليه مكشوف او لا .اختصري علينا ونزلي الطريقه هههههههههههه شفت طرق لمنال العالم ما اعجبتني

بكره ان شاء الله طالعين على المحيط نستمتع بهواء المحيط :D
الحمد لله علي سلامتك ..يوه ذكرتيني ببنتي يوم سوت العمليه باسنانها ..والله قلبي اعتصر عليها ..وزوجي للرعبه يقول ..الله يستر ما تكون البنت تشوه وجهها للابد ..طار مخي ..قلت كله مني ..يوه يوه ايام الله لا يعيدها
الخاروف يا حلوه ..علي الفحم ..مو بالفرن ..لان ما دخل الفرن ..عندي المنقل كبير اكبر من الفرن في البيت ..
التتبيله ..قبل بيوم..انا طبعا الساعه 6 الصبح جابوه استاذ خاروف ..وبدينا نطبخه 4 المس ..فورا كنت مجهزه التتبيله ..
يلي هي ..
زيت زيتون ,ملح ,فلفل , بصلتين كبار مقطعين نص بس , 5 حبات لومي كبار ..
اخدت الخلطه زيت الزيتون و الملح والفلفل الاسود و حدهنت الحاروف كله من الداخل و الخارج و بين الاذرع و الفخاد ..تاخدي البصل و تحطيه فيه من الداخل و اللومي ..
ورجعيه للثلاجه ..
الحشوات .زلازم تنطبخ نص طبخه لان مستحيل تستوي في داخل الخاروف ..
الفريكه طبختا نص طبخه طبعا الحشوه لحمه مفرومه مع بصله ..وملح و فلفل و بتقلبيها وبتقلبي الفريكه و بتحطي اقل من الماء بالطبخه العاديه ..بس يلي تصير طريه شوي ما تطبخ كليا ..
بما اني راح احشي رز
شريت كيس التركي بيجي معاه كيس قماش شاش خفيف كبير حطيت الفريكه داخله
الرز نفس الطريقه ..وطبعا لا ننسي الصنوبر و اللوز ..بالخلطات ..والرز نفس الشي نص استوي ..ما يكون مستوي كليا
الان الاهم
الشواء
اهم شي بالعمليه الشواء لازم يكون علي نار هاديه ..حتي يستوي مو يتشعوط من بره و يحترق و ما يستوي ..
شعلنا النار و بعدين حطيت خشب هكري ..لان بيعطي طهم كتير طيب للحوم ..طبعا في اخشاب بنكهات ثانيه بس انا بحس الهكري اطيب شي
لما جمر الجمر ..
https://lh3.googleusercontent.com/-TxFFzh6oGis/T_YCcImS5rI/AAAAAAAABsQ/MGOzt_hnpc0/s640/jhk+012.JPG

خليت الباب للمجمر مفتوح ..حتي ما ترتفع الحراره كتير ..طبعا المنقل عليه عيار حراري ..حافظت عليها 350 ..وما تطلع اكثر ..كل ما نزلت بسكري الباب او بتزيدي الحطب ..وكل ما زادت بتفتحي الباب..
الخاروف فقط بصينيه القصدير ..والغطاء العلوي للمنقل مغلق طبعا علي الخاروف ..ما بغطيه بشي لان الخاروف بالذات عليه شحوم بتخليه يبقي طري ما ينشف ..لحتي يتحمر
اخد 4 ساعات و كان جاهز..
اخر نص ساعه طبعا ..دخلته للمطبخ ..وطالعت الحشوات ..وقطعناه انا وزوجي ..ورجعناه شوي علي المنقل حتي يتنشف تماما من الداخل ..
والحمد لله كان موفق ..وطعمه فعلا لذيذ..
بس الشغل من بعده ..ااااخ يهد الحيل ..وكالعاده قلت لزوجي مافي خاروف مره تانيه ..:S:
ضحك بقلي كل مره بتعيدي نفس الاسطوانه و بترجعي بتعمليه ..(K):

مرحبا بنات..
امس كنت عند دكتورتي..سألتها عن خيارات اللي تخفف الألم غير ابره الظهر..عطتني الأسم هذا IV nubain..رحت بحثت عنه في اليوتيوب لقيت وحده مزاجها هاااي..هههه ما ابي اجيب العيد عند زوجي:D!! وبرضوا اخاف انو مايجوز..قد سمعتوا عنه؟؟
والله انا ماني شايفه شي بابره الظهر ليه انت ما تبيها ؟؟؟يعني روعه مريحه و تبقي صاحيه ..ومرتاحه ..احسن من الهلوسه ..وربك سبحان الله ياجر الوالده علي تعب الولاده حتي لو ما تألمت .زيعني مو لازم اموت حتي ياجرني ..
يلي تتوجع و يلي ربي يسهل ولادتها كله مأجور .
فخديها و اوكلي علي الله ليه تجربي شي غير ..
انا ما اعرف عنها صراحه الثانيه بس ماخذه ابره الظهر 4 مرات
سؤالي الثاني..ياكثر ما اسأل(K):
عندي مواعيد كل اسبوعين وبعد كذا كل اسبوع..والمشكله الموعد الجاي حيكون في رمضان..تتوقعون لو ما اروح مايكون في مشكله..يعني ناويه اسحب على المواعيد لين وقت الولاده الا في حال انو حسيت في شئ غلط في الحمل..
لأنو بصراحه مشوار..والجو حااار..وحنكون صايمين..ومعاي بنتي وهي ماتحب الأماكن هذي على طول تمل وتبكي مع انو اخذ له العاب وكتب واكل..
امس يوم كنت عندهم كنت جوعانه لأنو ما اكلت من ٤ ساعات فحسيت بغثيان وتعب..عشان كذا مو حريصه اروح مواعيد رمضان..
شوركم يابنات..:[MM
شوري شخصيا لا تقطعي موعد ابدا...الحرضص واجب خصوصا اخر اسابيع والمشكله اختي ان اي مشكله ما بتبين الا باخر اسابيع ..عن تجربه لا تجازفي ..بعينك الرب الرحمن علي المواعيد ..
وتهئ بنتك قبل ما تروحوا بيوم

بوادي اميريكا
09-07-2012, 01:48 AM
صبايا ..
عندي مشكله عويصه بعد اذنكم ..
بنتي عمرها 4 سنين وبتروح الحمام تمام الحمد لله بس لها اسبوع ماتروح الحمام وتسوي على نفسها حاولت معاها بكل الطرق سالتها ليش ماترد تسكت رغم اني مااخاصمتها في البدايه ولاشي بس للاسف تكرر كثير وصايره تسويها مرتين في اليوم مااعرف ليش ..
مره وحده خاصمتها وضربتها لانها صارت تسويها كثير ولانفع معاها الكلام .. المشكله اني اسالها انتي تحسي والا لا ماترد !!
مره مقلقتني السالفه فجاه كذا بدون اي سبب قلبت 180 درجه ..
انا مااضربها ولا شي ودايما هق واقولها احبك واشجعها ولاعندنا اي تغيير في حياتنا ماني عارفه شو سر هالتغيير .. هل عندكم حل معين لهاذي السالفه .. فكرت اني اهددها اني بلبسها حفاضه مثل اختها الصغيره اللي عمرها سنتين بس خفت تتاثر نفسيتها زياده ..
ارجوكم عطوني افكاركم اذا في حل لها السالفه .. والله انا مو ناقصه شغل جديد يكفيني الجامعه وبلويها اللي ماتخلص ..
الله المستعان وبس ..
بما انها ما عم تعطيك جواب ..ولا عم تعطيك انها خايفه ..معناها ايوه مسالك بوليه..
ما ادري ان كنت متابعتنا ..بنتي قبل كم شهر قلت عنها التهاب مسالك ..
سوتها علي روحها مرتين في الفراش ..وقامت تبكي ..استغربت ..
كلمت الطبيب فورا قال هاتيها ..
بس بنتي اكبر سنه من بنتك..لاني لما سالتها ما قالت جواب ..بس تبكي ..
وتقول ما بعرف ليش ..
لان لو مرعوب من منظر كنت بتشوفي علامات الخوف عليها ..ولو عناد كنت بتشوفيها تعاند فيك .
اتوقع التهاب ولازم يتعالج ما بروح لوحده ..الا بمضاد حيوي..خديها للطبيب و طمنينا عنها
صحيح اشرحي لها انها راح تحتاج تتبول بعلبه ..لان بتي مع اني شرحت لها تأزمت ..وكتير انزعجت و بكت ..وجلست معها نص ساعه بالحمام علي ما استرخت و حطت العينه ....

بوادي اميريكا
09-07-2012, 02:08 AM
مايا سالتي عن الفجل
ما مزينته ..عاملنه ورد من الفضاوه ..خخخخخخخ
https://lh3.googleusercontent.com/-xxIB1enmdtw/T_YCZzq5wfI/AAAAAAAABrg/32qvljP-YDs/s640/jhk+006.JPG
بعد ما تقصيه بشكل و رده بتحطيه بماء بارد من الحنفيه ..وبتنقعيه ربع ساعه بتفتح

mayaaa
09-07-2012, 05:01 AM
هههههههههههههه بوادي شكله من بعيد شغله وسولافه فكرته شي جديد بس بيني وبين حالي بقول فجل يا بنت هههههههههههه فكره روعه بدي اعملها دايمن عنا فجل بحطه بالسلطه بس فجلاتي صغار بعين الله بعملهم وردات صغار

mayaaa
09-07-2012, 05:14 AM
شو مايا ....
حركات ..جو رومنسي مع ابو العيال ....يا سلام علي ضوء الشموع ..ما شاء الله عليكن لا نحسدكن ..>>>فيس يغمز .. يا لهوي مش احنا والله ايه شموع وسالف عيب يا بت كككككككككككككك
محبوبته مثل ما قالت بوادي فهميها موضوع فجص البول وايوا نفس طبيبتها طبية الاطفال بتشوفها وبتعطيها مضاد حيوي مره صاب بنتي بس حكه الصحيح ما اتطورت لشي ثاني ولا بدت تعملها على حالها على طول وصيت ابوها يوخذها بس علطتي نسيت موضوع فحص البول ومارحت معها راحت هي وابوها وكمان بتشوفها من تحت يعني اذا انتي مثلي بحرصه بنتك ما حد يشوفها عجبت عالدكتوره لحتى سمحتلها تفحصها لما دخلت عالبيت بتقولي ماما بدي اقولك شغله امباريسنج عاد على طول شبكت الكهربا براسي قلتلها عادي ماما بدون ما تقولي شو صار قولتلها انا نسيت اقولك بتفحك من تحت وبدها بول واستغربت اني بعرف زعلانه من ابوها انه سمح بالموضوع وطبعا محرصه انه ابوها يلف وجهه لبره وما يلف غير لما تسمحله كيف عليها الزلمه حريصه البنت الحمدلله وياعمري منحرجه عالاخر فانتي اشرحيلها وهيئيها ............وبكره خذيها اطلبي موعد طارئ اذا العياده اللي انتي فيها بتاخذ طوارئ راح يستقبلوكي بين المرضى بنفس اليوم

@خلود
09-07-2012, 06:53 AM
السلام عليكم

خلود جربته هاد اللي بتحكي عنه الاي في يعني intravenous الكلمه عامه لاي شي بينحط بالوريد متل المغذي او ابره المهم اللي قالتلك عنه انواع كثيرهلازم تحددلك ايش المخدر اسمه هل لما ولدت بالاردن الدكتوره وعدتني اني مارح احس بالمره بالمره كنت خايفه كثير لاني دايمن بيخدروني اعطتني الممرضه قبل توصل الدكتوره ابره بعضل الفخد دوختني وحسيت اني نعسانه وريلاكس بس بوعيي وحاسه بالالم يكن مش اضعاف لاني تحملته بصعوبه لما وصلت الدكتوره قالتلها تحطلي نوع تاني بس نفس الشي بالفخذ وطبعا ما بتكوني بوعيك بالمره يعني بتدخلي الغرفه وبتصحي بغرفه ثانيه وبيحلفولك انه ولدتي هههههههههههه وانتي تقولي مستحيل مشفتش !! عاد اذا خبصت مابعرف بس لاحظت اذني بتوجعني كاينين يفركوا اذني عشان اصحى ههههههههه هاد الابر المخدره 000طبعا pidural ابرة الظهراحسن بكثثثثثثثثثثثثثثير بتكوني صاحيه وواعيه وبدون الم لا تقعدي تقولي خايفه انشل والا خايفه تيجيني مصيبه هادي مو شغله جديده باذن الله بتولدي بالسلامه انصحك بابرة الظهر بتحضري ولادتك صراحه تجربه رائعه ومارح تفهمي علي الا لما تجربيها وخصوصا اذا زوجك معك بتفرحوا سوا بالبيبي وبيشعر بتعبك والله زوجي قعد فتره حزنان علي عالاخر الكل بيتاثر الممرضه كانت تحكي لزوجي كثير بيدخلوا مع زوجاتهم وبيغمى عليهم انت طويل مابدي اشيلك اذا دايخ اقعد .....

هههههه مايا لا والله ما راح اخذها دام اني اكون في عالم ثاني..مهما كان ابي اعيش اللحظه اللي انتظرها من ٩ شهور..
ابره الظهر جربتها قبل لكن اخذت منها موقف للسببين..
الأول انو الكل كان يقول لي انها مثل قرصه النمله وماراح تحسي لمن يعطونك ايها..بالأخير تجيني وحده يدها ثقيله عل الأبره:mad: والله صرخت واتحركت جو عندي ٤ نيرس يمسكوني عشان ما اتحرك..يوووه مررره يألم..
السبب الثاني انو بعد الولاده استمر مع الم الظهر لمده ٣ اشهر وبعد كذا رحت سويت اشعه الـــMRI
صار عندي انزلاق بالفقرة الأخيرة..
ابره الظهر فعلا رائعة ماحسيت الا بألم بسيط خلال الولاده لكن انا خايفه لمن يعطوني اياها اتحرك وما اسلم هالمره واتشل:(

@خلود
09-07-2012, 07:01 AM
شوري شخصيا لا تقطعي موعد ابدا...الحرضص واجب خصوصا اخر اسابيع والمشكله اختي ان اي مشكله ما بتبين الا باخر اسابيع ..عن تجربه لا تجازفي ..بعينك الرب الرحمن علي المواعيد ..
وتهئ بنتك قبل ما تروحوا بيوم
ان شاء الله ماراح اقطعهم..تسلمي بوادي..

mayaaa
09-07-2012, 07:17 AM
خلود حبيبتي اللي بتحكيه صحيح انا كان الوجع عندي بس بسيط لما اخذ شاور مي ساخنه مثلا على ظهري ما بقدر بس انه مش خطير عرض طبيعي وعادي مش عضوي وكمان انه اولها وجعتك هادي مو ابرو الظهر هادي الابره المخدره اللي بتشكها بالاول عشان ما تحسي بابرة الظهر طبعا مو انك ما بتحسي بس بالفعل ياربي دخلك تقولي خنجر لكن ثواني بينما الولاده خناجر ساعات فانتي معاكي ابشن انك مثلا تشوفي حالك بدك او مابدك يعني اذا صار ولاده شوفتي انك مو متحمله عادي همه بيضلوا يحاولوا يغيروا رأيك واو وخصوصا الشراشف الساخنه اتوصي فيهم وكل شوي اطلبي واحد جديد ما احلاهم والوحده بتولد بيجيبوهم سخنين نار بيجننوا

هلأ بالنسبه للابره بالفخذ ما بتوديكي عالم ثاني بتصحي وكانك كنتي مخدره تماما ما بتتذكري اشي من لحظة ما يشكوا الابره بيصير عمر مقتطع تايم اوت ما بتذكر اشي بالمره بقولك اهلي صحوني بفكر فترت استراحه بين الطلقات بفكر حالي محل ماكنت طلعت بغرفه ثانيه ووالده ومخلصه وضليت ثاني يوم احاول استجوب الممرضات ايش صار وكيف يعني ولدت طبيعي وشديت وانا مش متذكره بيقولولك بتكوني بتفهمي الكلام وبتردي بس مش بوعيك يعني مارح تتذكري اشي وصرت اسال بالزميلات اللي ولدوا بنفس اليوم شوفتيني شي ههههههههههههه

دانه الجنوب
09-07-2012, 09:04 AM
مساء الخيرات على الجميع ... اخباركن صبايا
بوادي - مايا الله يسلمكم من كل شر حبايبي
بوادي تسلم ايدينك ويعطيك الف عافيه وصحه
وصلت لشواطى المحيط الاطلسي منطقه اسمها منزنيتا منطقه ريفيه بس جنان منظر المحيط
شي يطير العقل يارب ترزقنا الجنة جميعا اخذنا فندق مطل على المحيط ب 140 دولار لليله صراحه سعر حلو
ان شاء الله بنزل الصور لكم قريب
استودعتكن الله ...

mayaaa
09-07-2012, 06:31 PM
متسننه بالنسبه للمشاوي اذا القريل فحم خلي يكون معك شغله تزيحي الفحم من تحت الجاجه اذا حسيتي النار حاميه وممكن تفحم بوقت قصير ابعدي الجمر من تحتها على الجوانب بتذكر هيك كنا نعمل اناما عندي تبع الفحم بس عند اهلي دايمن اخواني بيشوو بالمناقل وبشوفهم هيك يعملوا يضلوا يخففوا فحم تحت القطع او يزيدوها وبيكون واحد بيجهز فحم بمنقل ثاني عشان يزيدوا المنقل اذا ناقصه

دانا شهيتيني روحت البحر الله يهنيكم يارب وبانتظار الصور وانتبهي عالاولاد دخيلك

متسننة
09-07-2012, 07:17 PM
الله يبارك فيكم ياحبايبي هومي وام يوسف ان شاء الله اجرب ونشوف ، انا شفت المشكلة بالتتبيلة لان تكب على الفحم ويطلع نار ويحرق الدجاج يعني من اطلعها من المنقل لونها اسود ومفحمة مادري فكرت يمكن من التتبيلة ؟ انا اشوي بالبارك لان ماعندي محل بالبيت اصلا بالكون ماعندي ::L:: ومن ارجع للبيت والله ظهري بيتكسر من غسل المنقل لان فيها مشبك يصير ماساة بعد الشوي! كل مرة اهون من روحة البارك والشوي ومن تجي الويكند اغير رايي متعب جدا بصراحة مادري بس انا يصير معي ولا الكل الله المستعان!

شكل الفجل رهيب يام يوسف الا كيف مو شغلانة ياهومي ههههه انا ماعرف كيف اسوي وردة خليني ادور باليوتيوب !
المنقل عندي مافيه درجات ياقلبي ام يوسف هي بس تكبي الفحم وتولعيه ههههه ان شاء الله اذا الله رزقنا بالمستقبل بيت كبير بجيب وحده محرزة بس ايش رايكم بمنقلة الغاز ؟ صحي اكثر ولا طعمها اطيب ؟ مامجربتها ابد

متسننة
09-07-2012, 07:19 PM
محبوبته ياقلبي التهاب المثانة يبين جدا لان يصير حرقة بالبول وانتي بكرامة والم باسفل المثانة يعني هي مراح تستحمله مزعج جدا! ولازم توديها للطبيب حتى يعطيها مضاد ومافيها الا العافية

pink_shadow
09-07-2012, 10:14 PM
يخزي العين يخزي العين خروف محشي ومشوي ماشاء الله يابدبد ..

قدها وقدود سفرة تفتح النفس وتبيض الوجه .. لو انا زوجك يابوادي كل اسبوع اخليك تشوين خروف هههههههههه احب شغلات الشوي وجوها

وش جهزتي لرمضان ؟ بالنسبة لي اهم شي شوربة باللحم .. وسمبوسة لحم وجبن وبروستد ( هذا اهم شي عند زوجي )

بديت امس قطعت خيشة بصل وحطيتها بالفريزر للشوربات واللحم المفروم

وسويت 10 حبات سمبوسة بف وحشيتها لحم مفروم وفرزنتها لان العجينة جديدة وحبيت اجربها اول

باقيلي اشياء كثير زي البروستد بجيب كمية واتبل الدجاج ليلة كاملة وثاني يوم بوزعها باكياس وعالفريزر ..

وصيت زوجي يجيب لي رقايق سمبوسة صغير وكبير مالقاها .. يقولون عالاسبوع الجاي ودي ابدا احشيها جبنة تشدر وجبنة كيري تخفف عني الشغل برمضان لاني مو عارفة كيف بيكون وضعي مع الصيام

mayaaa
09-07-2012, 10:44 PM
ينكوا انا مابحضر اشي عندي اليوم بطوله بطبخ لقبيله بس اول اسبوع بكون تعبانه فبعمل اللي بقدر عليه وزوجي مارح يفطر معي رح يجي بعد الافطار بساعات فمعي وقت اطبخ بعد الافطار

متسننه خليني اقولك ياقلبي انه الخلطه والتتبيله مو بكثرتها انتي مجرد نقعتيها بالليل خلص صفيها شكلك بتغرقيها وبتحاولي تشيلي تتبيلتها معها مش لازم ..... حتى لو الجاجه مبينه مغسوله من التتبيله خلص بيطفي انا احب تتبيله على قلبي بصل وفلفل اسود وزيت زيتون فقط لاغير ومرات منحط شطه وبس الشغلات التانيه للتغير بس اذا جمعه والكل موجود لا التتبيله العاديه هي اطيب شي خصوصا مع الخروف

وبدي احكيلك مو دايمن التهاب المثانه مؤلم احيانا بيكون خفي حتى يتطور الوضع بزياده

متسننة
09-07-2012, 11:14 PM
صح انا اخذها غرقانة بالتتبيله خخخ ان شاء الله بصفيها مرة ثانية وبعمل تتبيلتك يابعدي .
التهاب المثانة انا عانيت منه كثير تقريبا سنة كاملة بطل يفك عني بعيد عنكم الى ان اخذت مضاد لمدة ثلاث اشهر يوميا بس تعبت الله لايعيدها من ايام والحمد لله على كل حال.
ان شاء الله مايكون معها شي للبنت ويهون على امها (محبوبته؟)

بالنسبة لرمضان انا كمان مثلك ياهومي مابحضر شي بالمرة يمكن لان مابعمل لامقالي ولاسمبوسة ولا معجنات ولاحلويات ههههه ايش بقى؟ انا عندي الكل يحب الحلويات بس اخاف اعملهم لان اقضي عليهم وانا مالي خلق الرجيم لان اكلت الحلويات مثل المفجوعين فاحاول ابتعد عن هالاطايب والله المستعان .

pink_shadow
10-07-2012, 02:46 AM
مايا فيه وقت طويل .. لكن مافيني كل يوم احشي سمبوسة واسوي لحمه مفرومة لانها طبق رئيسي كل يوم

مايا شكلكم ماتسوون سمبوسة عالفطور ؟؟

متسننة ايش تفطرون اذا مافيها لقافة ههههههههه لاسمبوسة ولا مقالي ولا فطاير ممكن تعطينا فكرة عن طبيعة فطوركم مثلا

mayaaa
10-07-2012, 04:01 AM
بنكوا موتيني ضحك ايون شكلنا ما منعلها كل يوم زي مثلا بالسنه مره ههههههههههههههه اللي مناكله كل يوم هو السطله وكوننا مش سعوديين اردنيين بتقدري تقولي اكثر اشي منوكله منسف مقلوبه فقط لاغير فبيصير الشخص الاكثر شعبيه هو الجاجه والله فطست ضحك عالكنكلوجن تبعك

شوفي فيه شغلات اتوقع كل الاردنيين وخليكي اقول الفلسطينيه مثلنا ما منعمل اشي كل يوم كل يوم بالاردن كنت اشوف الناس مثلا هابه عالقطايف كل يوم ياكلوها برمضان كونها شغله بتنتشر برمضان وكمان قمر الدين بس هل مع وجود الانواع الثانيه والنت والستات بيعملوا قاتوا وتشيز كيك فاتوقع هلا القطايف مو كل بينعمل

فانا مثل ماما لا بحضر ولا بعمل طول رمضان يمكن مره نعمل سمبوسه مره محاشي مره كبه والباقي مقلوبه منسف صينية جاج ومرات عادي نواشف بيض حمص فلافل زيت زعتر مخللات عايشين حياتنا عادي يعني رمضان ما بيفرق عن غيره والفطور لا يحتوي لا مقالي ولا فطاير ولا حلويات
احنا افطارنا عباره عن مثلا خلينا نقول زي وجبة الغدى بالايام العاديه طبخنا منسف على طول بس يقول الله اكبر بيكون صحني فيه منسف بشرب وحبة تمر وبغرق بصحني تايفضى وخلص هاد افطاري لما يكون منسف ما بيكون بجنبه اشياء ثانيه يمكن صحن مخلل وشوية خضار ورقيات فجل
لما يكون مقلوبه وتش از سو كامن ون مقلوبه صحن شوربه وصحن سلطه ولبن رايب عادي طبيعي الوضع مثل اي غدى من غديان باقي السنه هلأ السحور انا وزوجي ما منتسحر اللي صاحي جيعان بيحط سيريال بياكل موزه بيشرب حليب بيشرب مي وبس بيصلي وبينطم وبينام هههههه وهكذا رمضان اريح شهر بالنسبه الي من ناحية الطبيخ والجلي ..........بس اذا عزمت ناس بيبيض وجهي وبعمل سمبوسه وفطاير خخخخخخخخخ

متسننه بالزبط مثلك انا بتحاشا المقالي والحلويات مو اني باكلها بنهم بس وين بدها تروح مني انا الوحيده باكل حلويات بالبيت يعني اا اليوم مسكت حالي عندي بكره وبعده واللي وعدني حيوفي بوعده الافضل ما اعمل من اصله

زهر الريحان
10-07-2012, 04:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا مغتربات امريكا?

كيف الصحة و الأولاد و الجو و كل شي

طيب اعرفكم بنفسي هههههه
انا مغتربة بكندا << قال يعني هذا تعريف

كنت أريد زيارة امريكا لكن الويك أند فقط زوجي ما يشتغل
وممكن ياخذ يوم أيضا
يعني نريد زيارة خفيفة ظريفة
اي مكان تنصحونا به?

الاسبوع هذا رحنا غلى برغلنتون <<< مش بعيدة عنا بالسيارة
لكن ما عرفنا أين نذهب لكن كانت مدينة حلوة
و قعدنا و ذهبنا نمشي في شارع ممممممم نسيت اسمه

المهم
ماذا تنصحونا ?

أنتظركم يا جميلاات

ابوي نظر عيني
10-07-2012, 04:23 AM
. ‏​‏​‏​​رمضان قرب 
وأنا واجب أهنيك

قبل
غيري يسبقني بالتهاني

ياعسى
ينعاد عليك ياروح مغليك

وتعيش
متهني طول الزماني

عساني
أكون أول من يهنيك

وإن سبقني أحد
أكون سقت لك أحلى المعاني

تقبل الله أعمالكم
وعساكم من عوادة

اخبااركم جميعاً ان شاءالله بخير......

ميوش احنا نظامنا زي بنوكه لازززم يومياً سمبوسه والشووربه وكمان اللقيمات ......والفيمتو شيء اسااااااسي من غيره ماتكمل السفرة ههههههههههههههههههههههههههه...

بدربدور
10-07-2012, 04:24 AM
اها مايا هيك كمان احنا يعني الفطور بفلسطين يا بنك زي الاردن وبتوقع هيك اهل الشام جميعهم

يعني خليني عن حالي احكي تمر ومي وشوربة وانا بحب يكون سلطة كل يوم والطبق الرئيسي بنوع

مثلا انا عكس ميوشة حبيبة قلبي المقلوبة والمنسف بس بيلحقهم يوم واحد طول الشهر ^_^ يعني كل يوم طبق ومن دون مبالغة ما بينعاد عندي طبق طول الشهر لانه بنوع امريكي على عربي على ايطالي على صيني على يوم نواشف وهذه بحبها سبحان الله لما تملي من الاكل والاطباق بيجي على بالك نواشف

اما الحلو مو كل يوم كل يوم بس لا يخلى الامر يعني بعمل قطايف بعمل كنافة مهلبية بالبندق بسبوسة عوامة

رمضان الي فات كان اخوي راحل جديد على ولايتي بس خلص رمضان من دون مبالغة والله انه سمن عندي ١٥ باوند كان كثير ضعيف حكالي الحق عليكي انتي الي ذبحتينا باكلاتك

السحور خفيف كثير وعني ما كثير بتسحر هيك يعني قهوة وتمر ساندويشة زيت وزعتر او لينة او بحب القطايف اطوله من الثلاجة واكله وهو بارد

بس هالسنة كله غير بدنا نرمضن في البلاد وهذه اول مرة بدي اصوم عند دار حماي الله يستر انا من النوع الي بيستحي اكل وفي حدا كثير وخاصة اول مرة بحكي يلا تمام دايت مرتب السنة ههههه

بدربدور
10-07-2012, 04:29 AM
يي نسيت كل عام وانتوا بخير ويا رب اساله باسمائه الحسنى تنصر اخوانا بسوريا وتجبرهم على مصابهم

انا هسة مثل اليوم. الاسبوع الجاي ان الله احيانا بكون في الطيارة على هداة بال

ابوي نظر عيني
10-07-2012, 04:31 AM
حبيبتي قووت الله يسهلك امورك وييسرهااا و يبلغك شووفة اهلك واحباابك ياارب....

بدربدور
10-07-2012, 04:34 AM
الله يسعدك يا حبيبتي يا تلوشة كيفك من زمان عنك يا حلوة

انا ان شاء الله قبل ما اطلع بودعكم

@@آخر العنقود@@
10-07-2012, 04:35 AM
سالخير صبايا
شو اخباركون وعلومكن ؟
ماشا الله عليك بوادي بدأتي تجهيز لرمضان
ميوش ومتسننه
والله نظامكم سو ايزي
بس انا احب يكون رمضان سبيشل
ابغى اعيش عيالي الاجواء الي عشتها بطفولتي خخخخ
يعني السمبوسه عندنا مثل المويه ع الفطور خخخ
طبعا غير اللقيمات والجبنيه والقطايف والمعجنات والفيمتو والمهلبيه وووووو عاد عليكم حسبة الكيلوات الزايده
بس مو كل يوم كل الاصناف لا كل يوم شي
والحماس يكون العشر الايام الاولى بعدين تبدأ الاصناف بالتقلص خخخ
وبعض الاشياء رح اطبخها حق كم يوم
مثل لحمة السمبوسه والعجينه وهيك شي
اذا عندكم افكار لاختصار الوقت بليز اسدحوها هون انا بصراحه ما اخذ اكثر من ساعه ونص فالطبخ بس ودي اوفر وقت اكثر لانو راح يكون عندي دوام بأول رمضان تهئ تهئ

ابوي نظر عيني
10-07-2012, 04:38 AM
الله يسلمك ويبقيك قوت انا بخيير دامك بخير يااعسسل .. انتي طمنيني عنك ...

@@آخر العنقود@@
10-07-2012, 04:41 AM
وانتوا بخير ياقماري يارب يبلغكم واحبتكم شهر رمضان يارب وانصر اخواننا المستضعفين في كل مكان يا كريم ..
بدوره
يارب ييسر رحلتك ويقر عيونك بشوفة احبابك حسيت بفرحه لك خاصه ان لك فتره مانزلتي الله يتممها عليك ياقمر..

بدربدور
10-07-2012, 04:41 AM
والله بخير من الله الحمدوا لله قاعدة بشطب في اخر مشترياتي ما شاء الله سكرت ١٠ شنطات

وبنظف بالشقة تنظيف عميق علشان ما يظل بالي مشغول وراي وارجع الاقي كل شي مرتب ونظيف

بدربدور
10-07-2012, 04:43 AM
الله يسلمك اخر العنقود ويسعدك عنجد ما بتتخيلي فرحتي الحمدوا لله كثير مبسوطة

الله يجمع شمل كل مغترب باحبابه واهله

متسننة
10-07-2012, 04:54 AM
نازلة قوتة على البلاد ماشاء الله راح نفقدك ياقلبي توصلي بالسلامة وتتهني بشوفة احبابك يارب

بدربدور
10-07-2012, 04:57 AM
الحمدوا لله اختي متسننة ما تفقدي غالي الخير والبركة فيكم

بس طبعا رايحة استفقدكم

mayaaa
10-07-2012, 08:22 AM
نظر عيني تالا يا حبيبتي صحه وهنا انتوا عندكم الفيمتوا احنا عنا التمر الهندي لما كنت عند اهلي قبل سنتين رمضنت عندهم كان يوميا تمر هندي حبيته على وحام وماما تقعد تقرف فييه لانه جاهز من المحلات بدها اشتغله بالبيت وانا عايفه حالي اقعد اعمل تمر عندي لاسم الله الله يخليهم قبيله اهلي واولادي كمان حبوه فكل يوم تقعد تتخيل شلون بيعملوه وانا اقوللها من تحت ايدين العامل طالع بيشهي هههههههههه

زهرة الريحان نيويورك تستحق الزياره بتجنن سياحه بس... عيشه لأ طبعا لكن سياحه شي خيالي بالفعل انها رائعه وبعدين منعرفك مش لسه متعرفين هههه>>>>>فيس بيعمل وينك

بدوره ما احلاكي وانتي تقولي هسه بتجنني >>>>>>>>>>>>بنكوا لا تغاري اذا بتقولي: هسه... بمدحك
نيالك الله يبلغك شوفت اهلك وتفرحي فيهم ترى اول يومين الواحد بيكون اكسايتد لاعارف ينام ولا ياكل ولا يعقد مش مسدق انه قطع الكره الارضيه ووصل
اما بيت حماكي انا مثلك عمري مارحت عندهم واكلت بستحي عندهم اكثر شي يعني مثلا انا قليل اكل عند الناس وبستحي بره بشكل عام(هاد طبع بغالبيتنا) بس ممكن اكل عند صاحبتي واشبع وعند اهلي وبس صراحه باقي العالم بالمره بستحي لما كنت عروس نزلت عشره كيلوا وصرت تحت المثالي بخمسه كيلو نشف دمي وانا خجلانه اكل بين بيتي عشان زوجي وبين دار عمي اكل يمكن كل يومين بس لما ازور بيت اهلي نمر على ماما عشر دقايق اقضيهن بالمطبخ ازلط من باب الطنجره بارد بدون تسخين حتى مره اكلت بيتنجان محشي برغل (غرامي) والا لما ماما شافتني انهبلت بتقولي خربان بدي ارميه طول الليل بره الثلاجه ونسيت ارميهن...:(:(:( من الجوع ماحسيت وطبعا ما صارليش اشي الظاهر لسه مش خربانات ....... طبعا زوجي مش ملاحط بيفكر امه بتطعميني لانه كنا نتفرق بين الضيوف النسوان لحال والرجال لحال فبيفكر باكل بهالوقت وحماتي بتفكرني باكل ببيتي او عند اهلي او بره يعني لما تسالني اكلتي اقوللها ايوه شبعانه عالاخر ...................
فمش مستغربه صراحه
اما الطبيخ كل يوم شكل والله بحب الاكلات العالميه كثير بدوره بس زوجي بالمره ما بيحب يغير بس الاكلات اللي منعرفها مقلوبه محاشي كبه صواني منسف
الشوربات بس فريكه او شوربة خضار فقط السلطات السلكه اللي بتعرفيها ماغيرها الفتات عنده عقده من كلشي مبلول خبز مبلول ملابس مبلوله ارض مبلوله بينجن بيقرف بشكل ما تتوقعيه اذا بعطيه كاسه مثلا عرقانه او هلأ جليتها وما نشفتها منيح ما بيرضاها كانها وسخه وبناتي طالعات مثله لو تنقط نقطة مي وحده بيغيروا كل ملابسهم ولما بغسل السجاد بيضلوا قاعدين عالكنب وانا اناول اكل وشرب فعشان هيك بتلاقيني محتفظه بكل منشفه اشتريتها بفرش الارض مناشف لما بغسل السجاد ........
وتقوليلي ايطالي وصيني

mayaaa
10-07-2012, 08:30 AM
اخر العنقود سنور>>>>>ردا على سلخير
احنا هيك من عند اهلنا زمااااااااااااااااان ايام الله يرحمه بابا وكنا صغار نقعد نتشهون بالنهار فتعمللنا ماما مثلا نوعين اكل بعد التصويت قولي مثلا مقلوبه وكفته ناكل نوع والثاني بالمره ما حد يلمسه عارفه احنا منكون طول اليوم نفكر بالاكل ولما ينحط قدامنا ما منقدر ناكل بتلاقي كلشي يرجع ثاني يوم ماما تسخن برضه ما يعجبنا يو نفس مبارح وتسخين ( انا عندي سندويشة زعتر احسن من منسف تسخين ما بحب الليفت اوفر ) بس سر ما قبله لحدى اغلب الايام بسخن وماباكل معهم ههههههههههههه ........المهم بطلت ترد علينا وخلص هنوع واحد وليوم واحد يعني يادوب مقلوبه صغنونه مع شوربه وسلطه وبعدين ندور عالشيبسات والشراوي (المشتريات) لما كنت صغيره كان الصيام بالصيف متل هالايام .........ما نلحق ناكل والا لازم عالنوم

mayaaa
10-07-2012, 08:40 AM
بنات عادي البس مع الحمل ويج 3 انش عادي والا عالي ؟ انا من ما طلع البالورينا من ابصر قميش اربع خمس سنوات وانا يادوب بالورينا او كات هيل اللي ادوب انش واحد وهل حابه ارجع البس كعب بيعطيني شوية طول وبحس الكعب اشيك بنتي صارت تقريبا طولي اسم الله متل اهل زوجي طوال اطول اشي بالطبيعي
فبدي اشتري فساتين طويله شفت فساتين عند اولد نيفي حمل بس من النوع اللي مديمش عريضات عليهم مدح كثير اول مره بجيب فستين صراحه بس بدي اجرب الماكسي وحاسه لازم كعب شوي لاني بتيت يادوب "5.2 اللي بتفهم بلبس الحوامل تساعدني ترى انا بحمل وبتبهدل بالمره بعرفش البس للحمل كنت اجيب تنوره وبلوزه بس باخر اكمن شهر يالهوي بصير امنا الغوله من التنفخ

متسننة
10-07-2012, 03:54 PM
هومي يابنت الحلال فسريلي هالسطر فريت راسي فر ولافهمت ولا كلمة :(*):

ويج 3 انش عادي والا عالي ؟ انا من ما طلع البالورينا من ابصر قميش اربع خمس سنوات وانا يادوب بالورينا او كات هيل اللي ادوب انش واحد

mayaaa
10-07-2012, 04:34 PM
متسننه ياحياتي wedgeنوع كعب بيجي سحب مثل المثلث من اول الحذاء لاخره وعالي من قدام وورى انتي بتعرفيه بس عشان كتبته بالعربي عاد الحق علي صراحه الارتفاع اللي بسال عنه 3انش

البالورينا هو الحذاء اللي بيشبه حذاء راقصات الباليه خفيف وماله كعب وبعدين قلت (من ابصر قديش اربع خمس سنين) طبعا فوق الكتبه بالعربي كمان اخطاء املائيه ههههههههه كالعاده بكتب بنص الليل وما بقرا وبروح انام وبقلق العالم
الكات هيل (cat heel) بيجي كعب صغير يادوب واحد انش وبيجي راسه صغير من تحت اظن برضه بتعرفيه 125486

متسننة
10-07-2012, 05:11 PM
خخخخخ لا والله ياهومي ولا واحد عرفت هههه وخزياه الله يعطيكي العافية نورتيني اول مرة اسمع هالاسماء :ss: ومدعومة بالصور كمان تسلم ايدك ياقلبي

بوادي اميريكا
10-07-2012, 06:51 PM
اللهم اني اصبحت اشهدك و اشهد حمله عرشك
وملائكتك و جميع خلقك
انك انت الله لا اله الا انت
وحدك لا شريك لك
وان محمدا عبدك و رسولك
كيفكن يا غوالي ..
ويا ام كرشات..

محبوبته ياقلبي التهاب المثانة يبين جدا لان يصير حرقة بالبول وانتي بكرامة والم باسفل المثانة يعني هي مراح تستحمله مزعج جدا! ولازم توديها للطبيب حتى يعطيها مضاد ومافيها الا العافية

بنتي 8 سنوات ..ما عمل معها اي اعراض ..ولا حراره حتي..ولا شكت من حرقه بالبول و لا اي شي ..هي اللهم قالت شاعره انه في حكه ..بالمنطقه
وانا اخدتا للطبيب لان تبولت مرتين و مو من عادتها ..بس ..وبين معها التهاب حاد تخيلي ..وتعالجت و لله الحمد تحسنت

يخزي العين يخزي العين خروف محشي ومشوي ماشاء الله يابدبد ..

قدها وقدود سفرة تفتح النفس وتبيض الوجه .. لو انا زوجك يابوادي كل اسبوع اخليك تشوين خروف هههههههههه احب شغلات الشوي وجوها

وش جهزتي لرمضان ؟ بالنسبة لي اهم شي شوربة باللحم .. وسمبوسة لحم وجبن وبروستد ( هذا اهم شي عند زوجي )

بديت امس قطعت خيشة بصل وحطيتها بالفريزر للشوربات واللحم المفروم

وسويت 10 حبات سمبوسة بف وحشيتها لحم مفروم وفرزنتها لان العجينة جديدة وحبيت اجربها اول

باقيلي اشياء كثير زي البروستد بجيب كمية واتبل الدجاج ليلة كاملة وثاني يوم بوزعها باكياس وعالفريزر ..

وصيت زوجي يجيب لي رقايق سمبوسة صغير وكبير مالقاها .. يقولون عالاسبوع الجاي ودي ابدا احشيها جبنة تشدر وجبنة كيري تخفف عني الشغل برمضان لاني مو عارفة كيف بيكون وضعي مع الصيام

والله تحضيراتي للي فيه شغل ..
البصل ما عندي مشكله فيه ..
الثوم بكره تفصيصه ..فبساويه و بحطه بالفريزير بمرطبان زجاج مفروم طبعا لان ما بيجمد بيبقي مثل البيست باخذ بالملعقه منه
القطايف ,السموسه ,فطاير , الشيش برك
كلها اكلات ما بحب ابدا ساويها وانا صايمه
العصاير
التمر هندي و الكركديه
بساويهن ثقال مركزين ..بس اطلع اضيف ماء و ثلج و يجهز
لان شغلهم بعل .مالي خلق عليه
اللحمه طبعا زوجي يذبح اغلفها نظيفه بس احطها بقدر الضغط جاهزه للطبخ فورا
والدجاج نفس الشي ..انظفه و اقطعه و افرزه ..يكون بس جاهز ينحط بقدر الضغط
الفاصوليا اخضرا بقطعها و الجرز ايضا ..
لاني ما بجيب معلب و لا مفرز ..طازج و انا بفرزه ..السبب ..مو مضاف له اي مواد حافضه و صوديوم مضر بالصحه
والحمص و السمك التلابيا و المتبل كلها اكلات بتعل ..
شغلها كتير و علي الفاضي ..متعب >>وحده عجازه ..هههههه
وكمان الحمص المسلوق ..بنقعه حب ناشف بسلقه نص سلقه و بفرزه ..والفاصوليا الحمرا نفس الشي ..لان ما بستعمل معلب و لا مفرز ..
بسبب المواد الحافظه
البكوت (كوكيز امريكي ) بساوي الوصفات مختلف و بفرده عجين بس طلعيه و حطيه بالفرن ..واخبزي .زشغله سريعه لاخلص من شهونت ولادي
هاد يل حاضرني ..احيانا جبنه الكنافه بساويها بالبيت و بفرزها لحين الحاجه لان بتاخد وقت ..
السبب بفرز كل شي لاني بساوي كل شي بالبيت ما بشتري ..ما بحب الجاهز
غير انه اوفر للميزانيه المحدوده يلي عندي

كيف حالكم يا مغتربات امريكا?

كيف الصحة و الأولاد و الجو و كل شي

طيب اعرفكم بنفسي هههههه
انا مغتربة بكندا << قال يعني هذا تعريف

كنت أريد زيارة امريكا لكن الويك أند فقط زوجي ما يشتغل
وممكن ياخذ يوم أيضا
يعني نريد زيارة خفيفة ظريفة
اي مكان تنصحونا به?

الاسبوع هذا رحنا غلى برغلنتون <<< مش بعيدة عنا بالسيارة
لكن ما عرفنا أين نذهب لكن كانت مدينة حلوة
و قعدنا و ذهبنا نمشي في شارع ممممممم نسيت اسمه

المهم
ماذا تنصحونا ?

أنتظركم يا جميلاات
يا هلا و يامرحبا ..
منوره التجمع ..
وهذه ضيافه يا الغلا ..
حياك ..
تفضلي افطري معنا
https://lh5.googleusercontent.com/-oaN-tnYw0p4/T5nY0b_yKrI/AAAAAAAAA0g/9653hWtJu70/s363/70.jpg

https://lh3.googleusercontent.com/-EtiLQkbQvDY/T5nYzkH3BQI/AAAAAAAAA0I/YVfrh4So0vA/s363/68.jpg

http://www.deretna.com/vb/attachment.php?attachmentid=14804&stc=1&d=1223542320

بوادي اميريكا
10-07-2012, 07:06 PM
هههههه مايا لا والله ما راح اخذها دام اني اكون في عالم ثاني..مهما كان ابي اعيش اللحظه اللي انتظرها من 9 شهور..
ابره الظهر جربتها قبل لكن اخذت منها موقف للسببين..
الأول انو الكل كان يقول لي انها مثل قرصه النمله وماراح تحسي لمن يعطونك ايها..بالأخير تجيني وحده يدها ثقيله عل الأبره:mad: والله صرخت واتحركت جو عندي 4 نيرس يمسكوني عشان ما اتحرك..يوووه مررره يألم..
السبب الثاني انو بعد الولاده استمر مع الم الظهر لمده 3 اشهر وبعد كذا رحت سويت اشعه الـــMRI
صار عندي انزلاق بالفقرة الأخيرة..
ابره الظهر فعلا رائعة ماحسيت الا بألم بسيط خلال الولاده لكن انا خايفه لمن يعطوني اياها اتحرك وما اسلم هالمره واتشل:(
بسم الله علي عمرك يا الغاليه ..
الله يحميك ..
ما ادري ان ممكن تطلبي طبيب متمرس لابره الظهر ..انا صراحه ما احب ابد الحريم يعطوني ابر ..دايما اطلب واحد ..احسهم اشطر و قلبهم قوي ..م
بثواني يشكها بسرعه و يطلع ..
خلاص ..الممرضات ببنتي للمغذي اذوني ..وازرقت يدي 3 عجبوا علي ..وحجتهم العرق هارب ..
لما بديت ابكي ..واصيح قلت هاتوا ممرض ميل ما بدي فيميل ..
ما شاء الله عليه ..فورا اجا ركب التغذيه باقل من دقيقه و اعتذر عن النيرسات ..وطلع ..:)..
يدي بقت اشهر مزرقع من اثر التجارب ..
دايما احس الطبيب اشطر ما ادري ليش
يمكن ان تقدري تسألي عن الطاقم بالمشفي و كم سنه للطبيب ممارس الشغله ..يكون افضل ..
عني دايما احرص اني انبش عن كل طبيب ..وسيرته الذاتيه و متي تخرج ..وشهاداته ..
حتي العيادات اروحها اقرأ الشهادات المعلقه علي الحيطان كلها ..هههههه هوايه غريبه صح

ان شاء الله ماراح اقطعهم..تسلمي بوادي..
ربي يقيمك سالمه انت و كل حامل يا رب
ويرزقكم حسن الخلق و الخلقه

مساء الخيرات على الجميع ... اخباركن صبايا
بوادي - مايا الله يسلمكم من كل شر حبايبي
بوادي تسلم ايدينك ويعطيك الف عافيه وصحه
وصلت لشواطى المحيط الاطلسي منطقه اسمها منزنيتا منطقه ريفيه بس جنان منظر المحيط
شي يطير العقل يارب ترزقنا الجنة جميعا اخذنا فندق مطل على المحيط ب 140 دولار لليله صراحه سعر حلو
ان شاء الله بنزل الصور لكم قريب
استودعتكن الله ...
بانتظار الصور ..الله هينك يا عسل ..اشتقت للخليج العربي ..وشواطئ الكويت..ااااه يا كويت كم احين لشاطئك ..ورمالك الناعمه
[QUOTE=متسننة;12876539]الله يبارك فيكم ياحبايبي هومي وام يوسف ان شاء الله اجرب ونشوف ، انا شفت المشكلة بالتتبيلة لان تكب على الفحم ويطلع نار ويحرق الدجاج يعني من اطلعها من المنقل لونها اسود ومفحمة مادري فكرت يمكن من التتبيلة ؟ انا اشوي بالبارك لان ماعندي محل بالبيت اصلا بالكون ماعندي ::L:: ومن ارجع للبيت والله ظهري بيتكسر من غسل المنقل لان فيها مشبك يصير ماساة بعد الشوي! كل مرة اهون من روحة البارك والشوي ومن تجي الويكند اغير رايي متعب جدا بصراحة مادري بس انا يصير معي ولا الكل الله المستعان!

شكل الفجل رهيب يام يوسف الا كيف مو شغلانة ياهومي ههههه انا ماعرف كيف اسوي وردة خليني ادور باليوتيوب !
المنقل عندي مافيه درجات ياقلبي ام يوسف هي بس تكبي الفحم وتولعيه ههههه ان شاء الله اذا الله رزقنا بالمستقبل بيت كبير بجيب وحده محرزة بس ايش رايكم بمنقلة الغاز ؟ صحي اكثر ولا طعمها اطيب ؟ مامجربتها ابد[/QUOTE

ليه معورده راسك يا عسل ..استعملي المنقل الموجود فيالبارك ..له درجات ..تنزل و ترفع ..ولا تحتجي شي ..
راح تقولي البيكن و الخنزير يلي يشوونه ..
خذي معك فرشاه خشنه تكون من اشلاك نحاسيه افركي المنقل علي السريع ..وكل ما تمسه النار يا الغاليه طاهر
يعني شرعا يجوز تشوي عليه ..
خلي النار تحمي علي المنقل من فوق بشكل ممتاز ..
وافركي المنقل و هو حامي ..
وحطي عليه ..روعه يطلع مشوي تمام ..وما يحترق ..لان الدجاج لام تنزلي الفحم علي الاخر ..حتي يستوي من الداخل
وما يحترق
وبحاجه لتقليب دائم..

بوادي اميريكا
10-07-2012, 07:07 PM
ولتش يا مايا ايش هاااظ... احتشي عربي ..نازله فينا كلمات انقليزي ..
لوييييش

زهر الريحان
10-07-2012, 07:59 PM
تسلموا لي يا حلوااات

<<<<<<<<<< تسلمي بوادي على الأكل يجنن أخذتو و هربت هههههههه

رب يحفظكم
و رمضانكم مبارك و رب يتقبل ياارب و يبلغنا رمضان

pink_shadow
10-07-2012, 08:05 PM
هلا وغلا بدبد .. صباحك خير يارب

تجهيزاتك كثيرة ماشاء الله .. اتوقع عندك فريزر كبير لان انا يادوب الفريزر تبع الثلاجة .. زوجي بيجيب لحم مقطع صغير للشوربة ولحم مفروم ودجاج فيتعبى بسرعه

يادوب احط شوي سمبوسة بالنسبة للعصاير اكثر شي يشربون التمر الهندي اهل الغربية

احنا مانشربها .. وبالنسبة لبيتنا اهم شي عصير البرتقال فرش كل يوم بسوي كوبين بالخلاط لي ولزوجي

ميووووش هسه ياحبيبتي >> قلت هسه عشان تقولين لي ماحلاكي يابنوكه ;)

الويج نو وي تلبسينه هالفترة لان الحامل بتكون مشينها غير متوازنه في الثردتيرم كذا قريت .. البسي شي مريح وخفيف ولاتفكرين كيف بيكون شكلك والفساتين الطويلة تراها تقصر زيادة

فلا تحرصين عليها بفترة الحمل خليها لما تقومين بالسلامة مع كاجول صاندل بيطلع ستايل جديد ونيو لوك :p

شوفيني صبغة شعري نازلة وباين الجذور وطالعلي كم شيبه >> شكلي عجزت .. ونفس الشي حواجبي طبعا انا بشقرهم فمن يوم ماحملت بطلت .. طالع شكلي تحفة واحس ان ملامحي متغيرة ومافيني جاذبيه

افكر كيف بنزل لاهل زوجي واحاول اجس نبض زوجي بهالكلام يقولي ماعليك من احد اهم شي صحتك والبيبي .. ماشوف انك متغيرة بس انتي فاضية تدققين بوجهك بالمرايه ( شفتي اني ذكية عرفت انه مو منتبه ولا مدقق بس احنا الحريم بنوسوس ) خخخخخ

نرجع لسالفه الفطور .. غريبة والله على طول بعد صيام 15 ساعه بتفطروا اكل ثقيل ودسم احس المعدة تتعب

احنا عندنا طقوس برمضان اغلب السعوديين يسوونها .. نبدا بقهوة وتمر وعصير وممكن لقيمات او كنافه وبعد ساعة وفيه ناس بعد التراويح نحط الشوربة والسمبوسة ..واسويها بالفرن وحتى البروستد بالفرن ماحب القلي كثير .. يمكن مرة والا مرتين بالشهر وقبل الفجر نصحى ناكل فواكه او سلطه فواكة

قوته حبيبتي الله يوصلكم سالمه غانمة لاهلك وتفرحين قلبك وقلوبهم .. ولاتنسينا من الهدايا

محبوبته
10-07-2012, 08:54 PM

تجهيزاتك كثيرة ماشاء الله .. اتوقع عندك فريزر كبير لان انا يادوب الفريزر تبع الثلاجة .. زوجي بيجيب لحم مقطع صغير للشوربة ولحم مفروم ودجاج فيتعبى بسرعه

احنا مانشربها .. وبالنسبة لبيتنا اهم شي عصير البرتقال فرش كل يوم بسوي كوبين بالخلاط لي ولزوجي

الويج نو وي تلبسينه هالفترة لان الحامل بتكون مشينها غير متوازنه في الثردتيرم كذا قريت .. البسي شي مريح وخفيف ولاتفكرين كيف بيكون شكلك والفساتين الطويلة تراها تقصر زيادة

فلا تحرصين عليها بفترة الحمل خليها لما تقومين بالسلامة مع كاجول صاندل بيطلع ستايل جديد ونيو لوك :p

شوفيني صبغة شعري نازلة وباين الجذور وطالعلي كم شيبه >> شكلي عجزت .. ونفس الشي حواجبي طبعا انا بشقرهم فمن يوم ماحملت بطلت .. طالع شكلي تحفة واحس ان ملامحي متغيرة ومافيني جاذبيه

افكر كيف بنزل لاهل زوجي واحاول اجس نبض زوجي بهالكلام يقولي ماعليك من احد اهم شي صحتك والبيبي .. ماشوف انك متغيرة بس انتي فاضية تدققين بوجهك بالمرايه ( شفتي اني ذكية عرفت انه مو منتبه ولا مدقق بس احنا الحريم بنوسوس ) خخخخخ

نرجع لسالفه الفطور .. غريبة والله على طول بعد صيام 15 ساعه بتفطروا اكل ثقيل ودسم احس المعدة تتعب

احنا عندنا طقوس برمضان اغلب السعوديين يسوونها .. نبدا بقهوة وتمر وعصير وممكن لقيمات او كنافه وبعد ساعة وفيه ناس بعد التراويح نحط الشوربة والسمبوسة ..واسويها بالفرن وحتى البروستد بالفرن ماحب القلي كثير .. يمكن مرة والا مرتين بالشهر وقبل الفجر نصحى ناكل فواكه او سلطه فواكة

قوته حبيبتي الله يوصلكم سالمه غانمة لاهلك وتفرحين قلبك وقلوبهم .. ولاتنسينا من الهدايا

حتى انا عندي نفس التساول كيف تفطرون على رز وشغلات ثقيله احنا نشرب الشربه ونسطل ساعه بعدها كيف عاد اذا باكل رز بمووت الظاهر ههههههه ..

بنوكه ..
سوال .. كيف تعملي البروست في الفرن ؟ وهل يطلع مثل طعم المقلي ..
زوجي يحب البروست بس القلي شغله مقرررفه جدا ..

متسننة
10-07-2012, 09:22 PM
محبوبته ياقلبي الرز اخف بكثير من السمبوسة والفيمتو والبروستد واللقيمات والجبنيات اصلا الكبسة ماتتقارن بهالاكل ابد، على الاقل الكبسة لاغرقانة بزيت ولاسكر ، هالاكل جدا مضر خاصة على معدة فاضية مافيه شي مفيد يدخلها هي عادات غذائية متوارثة لا اكثر ولا اقل، بالنسبة للمبتعثين واللي ساكنين بالخارج سهل واحد يطلع عنها لان مافيه عزايم وناس تاكل الوجه اذا يشوفون شي خارج عن المعتاد للاسف، على كل الله يبلغنا رمضان بصحة وعافية وسلامة وطاعة ويفرجها على اخوانا بسوريا وبكل مكان بحق لا اله الا الله

pink_shadow
10-07-2012, 09:29 PM
هلا والله محبوبته .. انا مثلك كنت اقلي لما كنت بالسعودية بالقلاية الكهرباء لان البروستد شي رئيسي عند زوجي رمضان

لما جيت امريكا الشقة صغيرة مع ريحة القلي ياسلام .. وصار حتى هو يتضايق ويجيه حرقان من الريحة .. قالتلي وحدة الله يجزاها خير حطيه بالفرن وادهني الصينية شوي زيت يادوب ملعقة صغيرة

واحمي الفرن قبلها بشوي على 400 ولما ادخل الدجاج بالفرن خليه ساعه وربع الى ساعه ونص على نار متوسطه يادوب 350 وبالرف اللي بالوسط عشان مايحترق بدون استواء وقلبيه على الجهتين بيطلع خطير والله مافي فرق عن القلي كثير .. بس انتبهي اذا قطع الدجاج كبيرة خليه مدة اطول .. انا مثلا بسوي اللقز او الارجل لزوجي وانا اسوي لي الصدر زي النقتس فما تاخذ ساعة

قبل اشويها اغمسها بطحين بعدين بيض وبقسماط واكون متبلتها ليلة كاملة .. جربيها وادعيلي مريحة الشغلة مرة واتبل كمية كبيرة وافرزنها

بصراحة مع صحن شوربة وسمبوسة خلاص تعتبر وجبة .. بدال شغل الفطاير والكركبة

متسننة .. صادقة والله هي المشكلة بالقلي والزيوت والشيرة .. لكن الناس صار واعيين صارت السمبوسة بالفرن واللقيمات بدبس التمر احسن من الشيرة اللي كلها سكر

متسننة
10-07-2012, 09:34 PM
ام يوسف ياحبيبتي فكرك ماعرف الشواية اللي بالبارك بس انتي بنت ابوك وحصليها ! يابنتي الناس تطلع من النجمة حتى تحجزها حتى الطاولات ماخلصت منهم يالطيف فانا اصلا اخر القوم بكل شي لافلحت بتخفيضات ولا غيرها اختصرت الطريق واخذت شواية معي !
ماشاء الله عليكي شاطرة الله يحفظك ويسلم ايدينك ياقلبي ويعينك ويعينا على الصيام والقيام.

متسننة
10-07-2012, 09:36 PM
بنك ياقلبي صحة وهنا والله يتقبل الطاعات مسبقا ويهون عليكي الحمل حبيبتي

pink_shadow
10-07-2012, 09:39 PM
محبوبته اذا حابه طريقة التتبيله من عيوني علميني واكتبها لك

متسننة احنا مثلك دايما تطري علينا الشغلة متأخر .. ونروح نلاقي الناس حاجزة ومرتبه امورها .. مرة اخذنا الدجاج والتجهيزات وطلعنا لمكان يبعد ساعه تقريبا ولما وصلنا الا المكان فل

تمشينا بالسيارة ورجعنا احنا والشوي هههههههههههههههه بس حق طريق وتعب .. وصلنا البيت وشويتها بالفرن بعد ماهلكنا الجوع ومافكرت اكررها

mayaaa
10-07-2012, 10:15 PM
هومي يابنت الحلال فسريلي هالسطر فريت راسي فر ولافهمت ولا كلمة :(*):

ويج 3 انش عادي والا عالي ؟ انا من ما طلع البالورينا من ابصر قميش اربع خمس سنوات وانا يادوب بالورينا او كات هيل اللي ادوب انش واحد
ان دل يدل على انك ما بتعملي شابنق اون لاين فقط لاغير أتيعه عاليهود كلشي اله اسم يا بنتي هههههههههههه
متل ما بيقولوا علم لا ينفع وجهل لا يضر

ولتش يا مايا ايش هاااظ... احتشي عربي ..نازله فينا كلمات انقليزي ..
لوييييش
وتش بسوي حالي فهمانه عليكم عاد مرقيلي اياها >>>>>الصحيح بعرفش اساميهن بالعربي وانا بالوصف من مره بوصف حذاء واللي قبالي بيروح باله على طبخه استري علينا عاد:p

تسلموا لي يا حلوااات

رب يحفظكم
و رمضانكم مبارك و رب يتقبل ياارب و يبلغنا رمضانوين لاحقيتك بخبزتي هاتي شاي بنعنع وعادي اذا زوجك بده يعقد معنا ماعندي مشكله بلدش عليه .........
بلدش :يعني ما اتبصبص او اتطلع عليه او اناظره اوعي تقوليلي برضه مافهمت خلصت المسميات

الفساتين الطويله بتقصر مزبوط بس مع الزحاف بس مع الكعب بالعكس بتعطي طول حلو وبلبس عليها جاكيت قصير جينز او شرنك نص كم بيطلع كيوت عالاخر جربي يادبه اذا ماعجبك قصريه بس تروحي عالسعوديه شوفي فستين اولد نيفي تبعون الحوامل القصار والله انهم كيوت عالاخر وعندهم تنانير قصيره للحمل حلوين كمان كثير كيوت بعدين بدي اقولك فيه كثير بلايز ساده ماعليها اشي بس بتقدري انتي تتفنني فيهم تزيديهم مثلا بوه (شبره؟) عالكتف او تحت الصدر او مثل القرافته او مثلا حزام رفيع بتطلع خيال انا دايمن بزيد القطه خصوصا لما بقصر الفستين بقعد اعمل كشكش من فوق او ورده او شبره ومرات بشك خرز عالخفيف وعندي الماسات بلزقها هون والا هناك طبعا مخصصه للملابس وعليها لزيق كمان جبت من الاردن من محلات الخياطه قطع مطرزه وردات وهيك عليها لزق مع المكوى بتلزقيها اي مكان هدول بيجننوا بقصقص منهم وبلزق وكمان القيبير بقص منه رسمات وبخيطها خياطه ناعمه ومخفيه بتغير كثير بالصدر او عالكتف اتفنني صدقيني بتطلع القطعه نادره ومميزه واغلى من سعرها
يا بنتي انا بالحمل الرابع واذا بدنا نحسب التنزيل هاد الخامس يعني خبره بركض مو بس بمشي وبعدين وين بدي امشي يادوب من هون لهناك لو تحطي على اجري عداد ما بيعد عشره امتار بالسنه انا بسأل من بعد طول غياب عن الكعوب هل بقدر ارجع اوقف فيه اذا نجحت بالصعود عليه فاعتبري المهمه تمت بنجاح الله يرحم ايام الخمسطعشر سانتي اداوم فيه طول النهار واسوق فيه كمان

فلا تحرصين عليها بفترة الحمل خليها لما تقومين بالسلامة مع كاجول صاندل بيطلع ستايل جديد ونيو لوك :pرح اطلبه اونلاين لو طلع مش مريح بخليه لبعد الولاده مافيه مخاسر ان شاء الله

عادي انا بضبغ شعري وانا حامل بس بحاول ما اتنفس الصبغه بغطي انفي

ام الذكاء هسه بيبلش يدقق ويقول بباله والله انها صادقه هههههههههههه>>>>>>>>ترى انا حامل مثلك اذا بايدك عصايه او شبشب نزليهم احسنلك كككككككككككك

عجبتني طريقة البروستيد جدن جدن انا بقلي بقلاية الكهربا وما باكل معهم همه كلهم نحيفين واصلا انا ما بعمل مقالي الا نادرا وبالغالب منطلبه من المطاعم الفاست فود وخلصنا هي مره بالموسم والا بالسنه بس طريقتك عجبتني تستحق التجربه

حتى انا عندي نفس التساول كيف تفطرون على رز وشغلات ثقيله احنا نشرب الشربه ونسطل ساعه بعدها كيف عاد اذا باكل رز بمووت الظاهر ههههههه ..

بنوكه ..
سوال .. كيف تعملي البروست في الفرن ؟ وهل يطلع مثل طعم المقلي ..
زوجي يحب البروست بس القلي شغله مقرررفه جدا ..
محبوبته اتوقع بيطلع زاكي عادي لاني بجيب ناقيت مجمد وبحطه بالفرن وبيطلع عادي مقرمش ومش ناقصه اشي فاتوقع طريقتها ناجحه جدن انتي حطي مثلا زيت بمرش ورشي الجهتين هيك بتقللي الزيت وبتضمني تعملي تغطيه للقطعه بسمع البنات حتى الفلافل بالفرن بنفس الطريقه

اما الرز والله ياعمري من الجوع لو تحطيلي حجر بقرطه المعده شو ماحشيتيها بتاخذ مساحه معينه حطيتي شوربه حطيتي مي بتشبعي فاحنا متعودين عادي منفطر حبة تمر ومي بالاول ومثلا شوربه ومثلا الناس اللي عقلهم براسهم بيقوموا بيصلوا وبيرجعوا بيكملوا افطارهم اللي متل حالتي ما بتحمل اقوم قبل ما اشبع خلص بيغمى علي لو اترك الاكل غير لما صار عندي اولاد وبس الف وجهي بيتذابحوا وبيتقاتلوا فبقعد باكل وبحافظ الامن
فمتل ما بقولك شوربه ومعلقيت رز مع قطعة جاج وصحن سلطه اكله خفيفه وغنيه بكل شي + على راي متسننه مش امبتي كالوري يعني صحنك بيكون فيه يادوب 500 كالوري بس بتكوني شبعانه مزبوط بينما عوامه ومقالي ومعجنات ما بتقولي وانك مقفله عالالفين كالوري وكله دهون وسكريات ونشويات احنا وسوريا وفلسطين كلنا مناكل هيك وهي الوجبه الرئيسيه يعني اللي بيجوع تالي الليل اذا ما بده يستنى السحور يادوب ياكل حبة قطايف ويليها مثلا عصير او قهوه اللي بيسهروا او شاي بنعنع الشاي مش مع القطايف بس بعدين بالسهره كنا نقعد بره بالبرنده عند اهلي ونشرب شاي بعد التراويح رائع
فيه ناس بتتسحر مثل الافطار يعني جبنه زيت وزعتر قمر الدين سنيوره حمص فلافل اللي بيشتهوه وفيه مثل حالتي يادوب مي او حليب دافي بطيخ فواكه هاد اذا صحيت من اصله

pink_shadow
10-07-2012, 10:36 PM
http://www.lakii.com/vb/smile/19_79.gif (http://www.lakii.com/vb/smiles/index.php)

خبطه خفيفه يامايا عشان ماتعيدينها مرة ثانية خخخ

وش ورانا امر على اولد نيفي واقيس الفساتين واشوف شلون شكلهم عاللبس .. وانا اخذت باخذ واحد كفايه لاني بنزل كم يوم عند اهل زوجي وبعدها ببيت اهلي مافي لا روحة ولا جيه

يادوب عماتي وحنا معاهم جدا بسيطين مافي تكلف وكشخه عادي بنلبس سبورات وتريننق سوتس وكاجوال

متسننة
10-07-2012, 10:40 PM
ان دل يدل على انك ما بتعملي شابنق اون لاين فقط لاغير أتيعه عاليهود كلشي اله اسم يا بنتي هههههههههههه
متل ما بيقولوا علم لا ينفع وجهل لا يضر

عم تشتغلي فيني ياهومي مافهمت غير اخر سطر خخخخخ يا انا برفع ضغطك يا اني تجيبيلي شلل الاطفال :ss:

دانه الجنوب
11-07-2012, 12:27 AM
مساء الخير اخباركم
اليوم برد مو طبيعي ما اخذت معي الابلوفر:K)
بنات كيف هالموقع لقيت له اعلان في التي في حلو
http://www.shoedazzle.com/features

mayaaa
11-07-2012, 12:37 AM
ههههههههههههههه متسننه والله اني متسليه فيكي يعني بجيبلك شلل اطفال اكيد هل يجيني ضخك وتسمم حمل بجننكم
ان دل يدل على انك ما بتعملي شابنق اون لاين فقط لاغير: يعني عدم علمك باسماء الاحذيه وكعوبها بيعني انك ما بتشتري من النت بتروحي عالمحلات صح؟
أتيعه عاليهود (يعني قطيعه عاليهود بدعي عليهم بس بتدلع ههههههههه)
كلشي اله اسم يا بنتي: يعني كل شيء له اسم يخصه الكعوب الها اسماء الفساتين الخ الخ..................
هههههههههههه: بضحك اضحك الله سني وسنيني
متل ما بيقولوا علم لا ينفع وجهل لا يضر : عاد ما بدها تفسير يعني العلم باسماء الكعوب ما بينفعك والجهل فيهم ما بيضرك خذي راحتك ياقلبي

بنوكه اول اتاكدي ان اولد نيفي عندهم متيرنيتي مو كل المحلات عندهم لبس حوامل بعدين انا نسيت اقولك بتجنني وانتي تقولي هسه قوليها كمان مره كككككككككككككككككككك
بعدين هالعصايه هادي انتي قدها بقولك انا خبره بالحمل بجوز هلأ العبلك تيكواندوا ويجينا جوزك يشتكي بده حق عششيره وانتي اللي باديه والبادي اظلم هههههههههههههههه

pink_shadow
11-07-2012, 02:36 AM
هلا والله دانة شخبااااارك يابت من زمان عن طبخاتك .. ( صاير همي الاكل وبس ) ههههه

الاجواء هالايام متقلبه شوي حر وفجأة بتمطر خليك مستعدة لكل الاحوال

الموقع مالي خبرة فيه شوفي موقع dsw فيه اشياء روعه

www.dsw.com (http://www.dsw.com)

مااايا .. انتي خبرة صح بس انا بكرية يعني اخف منك بنقز عليك مع لكمة خطافيه بخليك صفيحة خخخخ

دخلته مرة وحدة اولد نيفي بس ماني متذكرة اذا عندهم والا لا .. بتأكد قبل اروح

متسننة
11-07-2012, 03:28 AM
ولك هومي صحيح انك محششة ابشرك حتى علم لا ينفع وجهل لا يضر مافهمته لو ما انتي شرحتيه خخخخخ مسطلة على الاخر وانا اقول ياربي ايش يهود وايش اونلاين خخخخخ الله المستعان

@@آخر العنقود@@
11-07-2012, 04:07 AM
سالخير خخخخخ
شخباركون
مدهرين وصفات
بنكو
والله دايم اسمع ان البروست بيضبط بالفرن بس ما دخلت عقلي ولا بحثت هسه -ما اقلد-اقتنعت بعد شرحك( ان شا الله يكون استخدام هسه فالمكان الصحيح كككككك)

بدبد<< برضو ما تقلد هههههه
عقدتي الثوووم ما حبيت الجاف واحب ادخله بكل طبخاتي بس شلون ينحفظ فالبرتمان وما يتغير والريحه ما تطلع فالثلاجه؟

متسننه
والله صحيح ميوش كلامها احيانا الغاز خخخخخ بس احب افصفص كلامها وتعجبني لهجتها ما تتخيلين لو قلت لك اتخيلها تسولف قدامي خخخ صحيح عندها اخطاء مطبعيه وتعرب الانجليزي بس نمشيها لها ههههههههههه ياويلي الحين من ميوش 

متسننة
11-07-2012, 05:38 AM
ولج هومي الحين يلله قريت كلامك ياحبيبتي ياكبدي انا ماشتري لا اونلاين ولا محلات يمكن بالعشر سنين امر محل ههههه انا صرت ارشيف )_( يادوبي اروح محلات العيال كل فترة الله يحفظهم ويحفظ عيال المسلمين

mayaaa
11-07-2012, 06:06 AM
بنكوا اخ بس موتيني ضحك ياني ضحكت ضحك ضربه خطافيه هههههههههههه بدك تعملي متل اخوي وهو صغير يهددنا بضربة الكركعه المسلوخه هههههههههه على فكره خلص خوفتيني وانا حاليا برج من الخوف :::::::يمه
بس حبيت اذكرك اني ربيانه بين اولاد المزح والزعل كله ضرب متل بعضه هههههههههه
هاد المحل اللي حطيتي السايت تبعه والله عندهم شغلات بتجنن عارفه بدي اشيكه اشوف اذا عندهم اشي يحزر ينطلب عن النت انا بخاف من الاحذيه اونلاين لوني بعرف دايمن شو بدي لا بقيس ولا بقايس خليني اشوف

متسننه انا هون متلك ما بشتري متل الاردن يعني يادوب بيجامات ما بيعجبني الموضه هون بالمره بالاردن كل البضاعه من تركيا واوروبا وبعرف بالسعوديه كمان الملابس بتجنن وكوني بروح كثير عالاردن وبجيب ملابس فوق حاجتي وبضل البس الشغله سنين من قلة ما يوصلها الدور حتى الاحذيه بالاردن احلى من جد هون الحلو العطور والميكاب عشان ارخص وطبعا ملابس الاولاد هون اجمل وارخص بكثير مابجيب اشي لاولادي من الاردن نهائي بس الي وهون الناس ما بتنتبه لا لموضه ولا لبس يعني لو كل يوم تطلعي بشبشب مين ناقدك والا متطلع عليكي........ماحد طبعا

اخر العنقود انا بشتري من المحل العربي مرطبان كبير جدن مليان ثوم مقشر وبخليه بالثلاجه من تحت وبيقعد كثير اكثر من سنه الثوم ما بيخرب ولا بيعفن اصلا هو مضاد حيوي براسه بس اهم اشي المرطبان يكون محكم والا الريحه يا حلاوه اشي بيدوخ بس انا ما بفرمه مثل بوادي عادي بخليه حبات وبفرم اول باول ومن تحت بيكون مترسب زيت الثوم طالع منه زيت روعه اذا بدك تضيفيع للطبخه بدوون ثوم يعني احيانا بديش افرم بشيل معلقه من زيته من القاع وخلصنا

دانه الجنوب
11-07-2012, 07:28 AM
ههههههههههههههه بنك ياحبي لك ابشري اصور لك كم طبخه من طبخاتي
هالموقع اجرام واسعاره حلوه انا قاعده اجمع لنزلتي للسعوديه ((K)) الله يعطيك العافيه
اليوم يجربون الانذارات خفت بس قالوا عادي احنا كل اسبوع نجربها عشان نخاف يجي تسونامي :confused: ربي يستر علينا

I am alone
11-07-2012, 03:20 PM
السلام عليكم بنات امانه لكل وحده بتقرا سؤالي تفيدني حابه اسال مين لما سافرت على اي طيران وبلاخص على الاردنيه وزنوا لها الهاند باغ الى بتناخذ معانا على الطيار. وكمان حابه استودعكم الله بكره باراده الله الصبح مسافره والله شاعره معدتي بتربط من الربكه. وبالامانه اي وحده بتحب توصي على شئ بنفسها والله حاضره وان شاء الله ببعث لها بالبريد. استودعكم الله

متسننة
11-07-2012, 03:42 PM
i am alone توصلي بالسلامة ياقلبي ولاتخافي مابيوزنوا الجنطة اللي بايدك ، لاتنسينا من دعواتك حبيبتي

بوادي اميريكا
11-07-2012, 04:40 PM
سبحان الله بحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنه عرشه
ومداد كلماته
يسعد صباكن يا احلي مغتربات ..
قرقر قرقر..ما شاء الله ماني ملحقه عليكن ..الله يصلح بالكن دوم ..وحالكم ..ويجمعنا علي طاعته ..

باقي كم فطور ..وبخلاص ..بنجيب سحور ..
http://www.featurepics.com/FI/Thumb300/20061103/Bagels-Coffee-Juice-127990.jpg

بوادي اميريكا
11-07-2012, 05:10 PM
تسلموا لي يا حلوااات

رب يحفظكم
و رمضانكم مبارك و رب يتقبل ياارب و يبلغنا رمضان
بالعافيه علي قلبك ..وحياك ..وما اعرف عن السياحه علي حدود كندا

نحنا التمر هندي بس في رمضان لانه يبرد الجوف و يذهب العطش ..وايوه يا عسل عندي 3 فريزرات ..تبارك الله ما تتعبي بسهوله ..خخخخخاعجز اعبيها ..
هسع ايات كل هاظ عشان تقولك يا حلوه ..طيب حلوه و ست البنات

الفطور يا حلوه .هو نحنا بنبدأ بالتمر و الشراب ..وبنقوم علي الصلاه خفاف ..بعدين غالبا بناكل خفيف ..لان فيه تراويح ..بعدين بنكمل اكل ..
نحنا القلي و الفيمتو و الاشياء هي الناشفه ابدا ما نقربل لها برمضان بشكل اساسي..يعني السمبوسه عنا مكمل للسفره .اول اسبوع معظمنا بيعمل ملوخيه او باميه ..او فاصوليا علي ايدامها ..شي يكون لين علي المعده مع رز ..حتي ما نعاني من امساكات لان رمضان صعب اول اسبوع ..وحتي لو كبسه او مقلوبه و اكل رز ..السلطه و الشوربه و الزبادي اساسي علي كل سفره
المعجنات و المشوي بالفرن و السمبوسه اشياء ادسم من الاكل يلي ذكرته ..لان فيه زيوت ..وناشف علي المعده ..
وكل بلد لها طريقه سبحان الله ..والقهوه ابدا ما نتعرف عليها ..قولي الاردن ممكن بس انا اخده عادات الشوام .زبابونج و زهورات كل رمضان حتي شاي ما نشرب

مساء الخير اخباركم
اليوم برد مو طبيعي ما اخذت معي الابلوفر:K)
بنات كيف هالموقع لقيت له اعلان في التي في حلو
http://www.shoedazzle.com/features
يا بختكم علي البرد ..ارسلوا شويه لكانسس...طقت روحنا من الحراره ..
الموقع مضمون عسوله ..يشحن مجاني و الترجيع مجاني ..وعليه من البتر بزنس بيرو اعتراف

سالخير خخخخخ

بدبد<< برضو ما تقلد هههههه
عقدتي الثوووم ما حبيت الجاف واحب ادخله بكل طبخاتي بس شلون ينحفظ فالبرتمان وما يتغير والريحه ما تطلع فالثلاجه؟
الثوم ما يجمد بشكل كلي في الفريزر ..وان البرتمان زجاج مغلق باحكام لا ما تطلع ريحته ابد لا في الفريزر و لا يفقد الثوم طعمه ..بس اختاري البرتمان يكون فتحته واسعه ..مثل حقت الدب و التشيز دب يلي في المحلات ..
مثل هذه
http://www.mexicangold.eu/pics/products/bigpics/CheeseDip_330ml.jpg
وعادي بالملعقه طلعي منها..تكون بيست جامذ مثل الايس كريم علي اجمد شويه
متسننه
والله صحيح ميوش كلامها احيانا الغاز خخخخخ بس احب افصفص كلامها وتعجبني لهجتها ما تتخيلين لو قلت لك اتخيلها تسولف قدامي خخخ صحيح عندها اخطاء مطبعيه وتعرب الانجليزي بس نمشيها لها ههههههههههه ياويلي الحين من ميوش 
ااااخ يا ميووش ..ولتش لويش مسويه فينا هيتش...
قلت لتش ترجمي ..مثل كركعه ..هسع مفكره في حد فهمها غيري..
لدي علي ..ان بتكتبي اردني اكتبي بس حطي المترجم عندتش عشان الناس تفهم ..ولا اقولتش ..تمدني ...
لا وزياده علي الاردني قاعده بتسوي افلام امريكي ..يعني نترجم عربي علي انجليزي ..شووو هاظ ..بدك تعقدينا
هههههه
مايا ..اكيد انا ما بعرف شو ما عم يفهموا لاني عم افهم الحكي ..
بس لما قرات كركعه ضحكت ضحك ..زمان عن الكلمه ..في كلمات زمان ما سمعتا ..الله يسعدك..بترجعيني لايام الاردن بجد ..
اضحك الله سنك وشرح صدرك ..قولي امين ..

بوادي اميريكا
11-07-2012, 05:19 PM
السلام عليكم بنات امانه لكل وحده بتقرا سؤالي تفيدني حابه اسال مين لما سافرت على اي طيران وبلاخص على الاردنيه وزنوا لها الهاند باغ الى بتناخذ معانا على الطيار. وكمان حابه استودعكم الله بكره باراده الله الصبح مسافره والله شاعره معدتي بتربط من الربكه. وبالامانه اي وحده بتحب توصي على شئ بنفسها والله حاضره وان شاء الله ببعث لها بالبريد. استودعكم الله
استودعناك الله الذي لا تضيع و دائعه
ربي يهون سفرك و يسر امرك ..ويقيك وعثاء الطريق
ويبلغك الاهل بخير و سلامه
الشنطه ما يوزنوها و انت طالعه ..بس انتبهي ان بتردي علي عاليه الخطوط الملكيه يوزنوا الشنطه يلي بيدك و انت راجعه ..ان كان الموظف نكد

بوادي اميريكا
11-07-2012, 05:23 PM
عسولات..
شفت ناس تمدح بالقلايه الفيلبس بالذات ..
يلي تقلي من غير زيت ..
يقولون افضل من اي نوع ثاني ..
سؤالي ..الحين هل فعلا تقلي بشكل حلو ..
وهل طعم الاكل حلو ..؟؟؟
يلي جربتها او تعرف قريبه لها مجربتها يا ريت تفيدنا ..
لان اكره القلي ..وان تحل المشكله بشتريها بس اكره ما عندي اشتري شي و ادفع ثمنه و ما يكون بفايده ..اتعقد ..
Philips AirFryer Healthier Oil-Free Fryer: Amazon.co.uk: Kitchen & Home (http://www.amazon.co.uk/Philips-AirFryer-Healthier-Oil-Free-Fryer/dp/B0042EU3A2#)

يلي تعرف الشخصيه المدرجه اعلاه ..تنورنا ..

mayaaa
11-07-2012, 05:25 PM
دانه الجنوب الانذارات عنا يوميا الساعه 12 بالزبط بيطلقوها كل يوم معقول اول مره بتسمعيها بعدين بيطلقوها اذا فيه عاصفه او هواء قوي واحنا لا عالكوست ولا منطقتنا خطره بس يمكن انتي ما بتستعيها كثير او ما بتنتبهي مو متل الاردن اول مره سمعتها لما كان فيه تهديدات حرب الخليج الله لايعيدها ايام كنت صغيره وفكرت وحش ههههههههههه طبعا مش كثير صغيره بس والله خفت على قولتلك

ايم الون هل شنتت الايد ما بيوزنوها بالعاده بس مره وزنولي اياها بيكون عنجم ساين قبل ما توصلي ميزان الشنت ناسيه كم وزنها هو 12 باوند والا 12 كيلوا بس بيقولك معك خيارين اما وزنها يكوم مطابق او مقاساتها وحاطينلك صندوق صغير عشان تجربي شنطتك فيها هلأ انتي اعملي مثلي اذا الشتطه غير مطابقه نزليها مع الشنت تحت بالطياره قوليلها بديش اياها معي باكابينت كمان اقسميها 2 هاند باق شفت كثير ناس معهم 2هاند باق فانتي احتياط خذي من هدول الشنط اللي بتنضب ولما بتحتاجيها وبتفتحيها بسحاب (ابوك يالوصف ) بيجوا شرايط وبتسفطيها تا تصير قد المحفظه ولما بدك اياها بتنفتح وبتكون منيحه هاند باق اذا شفتيهم بيوزنوا للناس طلعيها وشيلي من هاند الباق تبعتك خليهم ثنتين صغار كمان الاولاد شفت معهم باكباق وعادي بيسمحولهم بس نصيحه خلي كلشي ينزل مع الشنط مطار الاردن مافيه مشي كثير بس والله الاحد بينزل دايخ يادوب يقدر يوصل شباك الجوازات وكمان بدي اذكرك بشغله اذا بتدفعي بمكار الاردن دخوليه خذي دنانير لانه لما بتصرفي الفلوس الدلر ب60 قرش بالمطار لا تقوليلي ليش مابعرفش فصرفي هون وخذي معك اردني ونقطه ثانيه اغلب الناس ما معهم اردني وبيصير الطابور عند كشك الصرافه والجوازات فاضي فبتلحقي طابور هون وطابور هناك بس لما يكون معك اردني على طول بتروحي للجوازات وبيكون فاضي بالغالب الكل بيصرف فلوس او بيوقفوا عالهبل وبيرجعوهم يجيبوا اردني فانتي اذا وقفتي بالطابور ذكري اللي قدامك معك اردني هههههههههههه عشان ما يعطلكيش ......... الدخوليه كانها عشر دنانير والله منا متذكره طبعا الدخوليه للي نازلين بجوازات امريكيه مو للاردني بس انتي خذي فلوس على اي حال بتعرفيش شو بتحتاجي هناك ؟ طبعا السوق الحره عادي بتشتري بالدلر وبالاردني بس اذا احتجتي للجوازات اشي ما بيرضوا دلارات

بوادي صابح النور والسرور شربت عصير من عنا من الدار خلص خليه لبنكوا >>>>>>>شايفه ما احسني هيه قاصدتني بالشر كككككككككك

متسننة
11-07-2012, 05:25 PM
شهيتيني بيكل يابوادي اموت عليه بس للاسف الكالوريز عالية فيه ومااطيبه مع الزبدة والمربى ولا كريم شيز :(*):

بدربدور
11-07-2012, 05:47 PM
اختي ايم الون اذا ما طلعتي ديري بالك مسموحلك بس ١٥ باوند للهاند باك هما اصلا بيحطوها في زي البوكس اذا دخلت بخلوها لى اسس الحجم والةزن انتبهي بس ١٥ باوند وكلامي من ثقة لانه كمان انا نازلة على عالية الاردنية

وهيك كاتبين على موقعهم وقبل فترة سافرت واحدة بعرفها طلعت الهاند باك فيها وزن زايد ودفعوها

pink_shadow
11-07-2012, 07:41 PM
صباح الامطار والخيرات يارب

صحيت من صوت المطر من الساعه 6 الصبح تمطر مع رعد قوي وبرق ..

بدبد ممكن تشرحين لي كيف تسوين التمر الهندي ؟؟

بالنسبة للقلاية الكهرباء .. وحدة من زميلاتي شاريتها تقول ماعجبت اولادها لما سوت فيها سمبوسة وبروستد وبطاطس لان الطعم يختلف مرة

بس تقول هي وزوجها انبسطوا عليها لانها صحية وفعلا الكلام انها ماتحتاج زيت لكن الاكل مايطلع محمر زي لما يكون بالزيت كأنه مطهو عالبخار

بوادي اميريكا
11-07-2012, 08:12 PM
صباح الامطار والخيرات يارب

صحيت من صوت المطر من الساعه 6 الصبح تمطر مع رعد قوي وبرق ..

بدبد ممكن تشرحين لي كيف تسوين التمر الهندي ؟؟

بالنسبة للقلاية الكهرباء .. وحدة من زميلاتي شاريتها تقول ماعجبت اولادها لما سوت فيها سمبوسة وبروستد وبطاطس لان الطعم يختلف مرة

بس تقول هي وزوجها انبسطوا عليها لانها صحية وفعلا الكلام انها ماتحتاج زيت لكن الاكل مايطلع محمر زي لما يكون بالزيت كأنه مطهو عالبخار

التمر هندي بشتريه من المحل الامريكي طبعا من قسم المكسيك ..تمرندو اسمه
بتقشري القشره الخارجيه الصلبه
وبتسحبي الخيطان يلي فيه ..
بتحطيه بوعاء او قدر ..وبتحطي عليه ماء يوم كامل ..
بضيفي له سكر كوبين ان بتحبيه حلو 3 اكواب كبيره سكر ..بيطلع مثل القطر(الشيره)
بس ما خلصنا لسه ..
طبعا ما بسكر لان هو اصلا حاكض
بتسخنيه شوي علي النار مو كثير ..وحركيه ليذوب السكر
اتركيه ليبرد ..وبعدين امرسي التمر هندي
راح ينمرس معك بسهوله و بسرعه طبعا
لان له يومين منقوع..او يوم و نص ..

بتاخدي مصفايه منخل
بتصفي العصير ..طبعا راح يكون مركز و ثقيل
رجعي التر هندي من المصفاه ..وارجعي صبي ماء عليه ..وخليه ربع ساعه ..ونفس الشي عصريه منيح ..وصفيه فوق الكميه الاولي ..
وخلاص يبقي بعض الالياف و البذور ارميها
ضيفي ماء الزهر حسب الرغبه
للان بكون العصير مركز كثير ..اما تفرزيه او تحطي منه كميه في ابريق و طيفي ماء بارد عليه او ثلج ..
قبل التقديم حركي المزيج بالملعقه لان بيرسي في الاسفل..
وصحتين و عافيه
http://1.bp.blogspot.com/_5bfRWo-Fpao/TBFd0bXYSoI/AAAAAAAAEss/KGY-WbVBInY/s640/Agua+de+Tamarindo+2.jpg

ومشكور يا احلي بنكش...علي التجربه شكلي خلاص بهون عنها ..
لان انا ما احب المقالي ..هو لعيالي و زوجي ..فاثق جدا براي الاطفال صراحه ..لانهم ذواقين جدا

سومرية
11-07-2012, 10:03 PM
حياكم الله

كيفكم حبيباتي ان شاء الله تكونوا بأحسن حال
أيام معدودة وينزل بنا ضيف عزيز على قلوبنا طالما انتظرناه وزاد شوقنا إليه
انه شهر الخير والبركات شهر رمضان
اسأل الله ان يبلغنا وإياكم شهره الفضيل ونحن بأتم صحة وعافية
وأن يعيينا على صيامة وقيامة ويكتبنا من المقبولين عنده
إنه سميع مجيب

:: ::

أخواتي في الله
الرجاء من الجميع
عدم الخوض في مواضيع المذاهب والمعتقدات الدينية وما الى ذلك
ليكن حديثكم عن كل مايخص الغربة ويعود عليكم بالفائدة كمغتربات

بارك الله فيكم

mayaaa
12-07-2012, 12:22 AM
سومريه توكلي على الله نامي مطمئنت القلب والخاطر مندبر حالنا ورمضان كريم ياقلبي

بوادي ما شفت ردك لما بعتت ردي الصبح كيفك حبيبتي ايش الاخبار
هل بالنسبه للحكي والله ماخده راحتي عالاخر بحكي متل ما بدي زي ماتقولي بلاقيش حدى ابربر معه بمسك المنتدى وبطلع كل الشحنات وماشاء الله هو لولا الاخطاء الاملائيه تبعتي بحس الكل فاهم لهجتنا اما اتمدن هو احنا مش فلاحين عالاخر نصنص بس منشوفها fuuny لما منحكي بلهجتنا من زمان منحب نحكي فيها انا واخواني وصاحباتي بترد الروح زي ما بتقولي شيء منعش ........ خوالي بعضهم عايشين بقرى اربد ومنهم منجيب المسطلحات القديمه وكمان اهل زوجي بيحكوا باللهجه الفلاحيه بكيف عليهم كانوا بالمره مستغربين اني بحكي او بفهم شو بيحكوا وبعض المسميات بس انا بحب لهجتنا وفخوره فيها وكمان بشغلي كان فيه مجموعه من قرى نائيه يضلوا يتخوتوا ويجيبوا كلمات صعبه من اللهجه القديمه فتم تدريبي كويس والا لو على عيلتنا يادوب gال وgلنا بس حتى الh بقولتش وخذلتش ههههههههما منستعملها بس والله بتجنن على رأيك

هلأ الكركعه للي مو عارف ايش هي السلحفاه منحكيلها كركعه بضم الكاف وفتح الكاف الثانيه وسكون الرا
اما القايه اللي حاطيتها يمكن اللي اخترعها قاصد فكرى بنكوا جربي فكرت بنكوا ورشي القطعه بزيت بالمرش انا لسه ماعملت بروستيد عندي داوورد باشا من يومين وبدهم معجنات سبانخ بدي اعمل كميه واخبي منهم لرمضان عشان اصير معدله زيكم بس غير هيك ولا حدى يلد علي بسويش اشي بكفي
اما التمر الهندي والله بعرف بيغلب وبروسس طويل بس زاكي بيستاهل بجرب اشوف بقسم الماكسيكان يارين بوادي تحطيلي صصورته اللي عندك وكمان بدي اسالك جربتي تحلي بسكر قصب السكر اللي بيجي بني شوي اله ريحه متل الكوكيز بس مش عارفه لو استعمله بتحلية التمر الهندي بينفع لانه صحي مش متل السكر الابيض او مثلا عسل بيصير احط عليه عسل والا بخرب طعمته
انا بستعملش السكر الا برمضان للقطر عشان القطايف
سؤال ثاني على اشي بتفردوا القطايف مفكره اجيب صينيه متل القريل اللي بيعملوا عليه بيض وبيكان مو الكهربا لأ اللي بينحط فوق الغاز حدى جربه طبعا بقدر اجيب الكهربا بس والله المطبخ محشور ما اله مكان عندي بالمره الله يوسع علي وعليكي قلت هاد بنزله على جرار الفرن لما اخلص فيه
دانه الجنوب بالنسبه لموقع الاحذيه شفت دعايته بالتلفزيون وجربت اشيكه اون لاين مشكلته الاحذيه الحلوه كلها كعب عالي كثير الكعب المنوسط مش موجود والواطي مش حلوين والشنط بيقرفن مش حلوات اللي كولز وجيسي بني احلى منهن عدى تيجيماكس ماركات احلى وارخص او حولين السعر
عجبني dsw shose عندهم شغلات بتجنن والاسعار منوعه شوفي السيل عندهم هلأ بس انا عمري ما طلبت منهم اونلاين بعش كيف خدمتهم
بدر البدور وايم الون تروحوا وترجعوا بالسلامه الله يفرحكم بشوفة الحبايب وتتهنوا بسفرتكم

mayaaa
12-07-2012, 12:36 AM
بدي احكي بالنسبه للثوم لما يتسكر المرتبان مثل ما قالت بوادي ما بيطلعله ريحه اول مره جبنا من الثوم المقشر كنت اسكر المرتبان حيالله يعني ما الفه الغطى كويس واشم ريحه ومش عارفه اشي هي ناسيه الثوم وبالاخر اكتشفت اني ما بسكر الغدى كويس بلفه هيك اي كلام فاذا تسكر كويس بيريح وجاهز روعه

بدربدور
12-07-2012, 01:16 AM
ميوش حبيبتي الجريل اصلا الي على الغاز من تجربة احسن من الكهربا للقطايف انا عندي الي بتعملي حبة حبة

اشتريتها من ولمرت

@@آخر العنقود@@
12-07-2012, 04:38 AM
بوادي وميوش
فدييييت قلوبكم والله تفكون عني زنقه مع هالثوم خليني اقطعه مره وحده وافتك كل جونتياتي تقطعت بسبته
ميوووش
ياحلوها لهجتك كلها ملح والله ولما تطعميها بالانجليزي المعرب بتصير احلى هههههههه

pink_shadow
12-07-2012, 04:40 AM
التمر هندي بشتريه من المحل الامريكي طبعا من قسم المكسيك ..تمرندو اسمه
بتقشري القشره الخارجيه الصلبه
وبتسحبي الخيطان يلي فيه ..
بتحطيه بوعاء او قدر ..وبتحطي عليه ماء يوم كامل ..
بضيفي له سكر كوبين ان بتحبيه حلو 3 اكواب كبيره سكر ..بيطلع مثل القطر(الشيره)
بس ما خلصنا لسه ..
طبعا ما بسكر لان هو اصلا حاكض
بتسخنيه شوي علي النار مو كثير ..وحركيه ليذوب السكر
اتركيه ليبرد ..وبعدين امرسي التمر هندي
راح ينمرس معك بسهوله و بسرعه طبعا
لان له يومين منقوع..او يوم و نص ..

بتاخدي مصفايه منخل
بتصفي العصير ..طبعا راح يكون مركز و ثقيل
رجعي التر هندي من المصفاه ..وارجعي صبي ماء عليه ..وخليه ربع ساعه ..ونفس الشي عصريه منيح ..وصفيه فوق الكميه الاولي ..
وخلاص يبقي بعض الالياف و البذور ارميها
ضيفي ماء الزهر حسب الرغبه
للان بكون العصير مركز كثير ..اما تفرزيه او تحطي منه كميه في ابريق و طيفي ماء بارد عليه او ثلج ..
قبل التقديم حركي المزيج بالملعقه لان بيرسي في الاسفل..
وصحتين و عافيه
http://1.bp.blogspot.com/_5bfRWo-Fpao/TBFd0bXYSoI/AAAAAAAAEss/KGY-WbVBInY/s640/Agua+de+Tamarindo+2.jpg

ومشكور يا احلي بنكش...علي التجربه شكلي خلاص بهون عنها ..
لان انا ما احب المقالي ..هو لعيالي و زوجي ..فاثق جدا براي الاطفال صراحه ..لانهم ذواقين جدا

تسلمين ياحلى بدبد .. ماشاء الله على طولة بالك .. سنعة الله يحرسك

سويت اليوم رز بلبن اخذت طريقتها من النت وطلعت لذيذة .. بحاول انزل الصورة بعد شوي

mayaaa
12-07-2012, 05:55 AM
بدوره بديش حبه حبه منا كنت اعمل بالمقلى الواسع بيوسع حبتين مش وحده واذا بصغرهم بعمل ثلاث بنفس الوقت بدي هيك اعمل سته تسعه مره وحده مافيه؟ عادي بجيب ثنتين اذا فيه عالاقل يوسع اربعه مثلا؟

اخر العنقود هل بتشجعيني اسمتر بالبربره عربيزي عنقليزي اردني مصري بجوز اتطور وابلش اجرب حالي بالاسبانش بعرف شوي ههههههههههه
بعمل حالي كاني بحكي اسبانش من عند دار اهلي هههههههههههه

mayaaa
12-07-2012, 07:19 AM
بدوره شوفي هادي بولمارت يمكن توسع اربعه بالراحه ابعادها 11انش ب11انش
Mainstay 11" Griddle, Redهيك اسمها بجوز ما تزبط صورتها بس بدي اجرب احطها من ولمارت
125618
او هاي ؟ ابعادها 10انش ب17 انش يعني بتيجي قد صينية الشاي الوسط
125619
اذا ما طلعت الصوره اسمها :Nordicware 365 Indoor/Outdoor BBQ 2 Burner Griddle King (http://www.walmart.com/ip/Nordicware-365-Indoor-Outdoor-BBQ-2-Burner-Griddle-King/20655857)وعاملين عليها تخفيض ل18 دلر الحمرا اللي فوق حقها 9 دلر
شكلي بدي اجيب الكبيره عشان اخلص بسرعه ووقتها ما بتدايق لما بطلبوا قطايف والله حبه حبه انه تعب ووقفه

بدربدور
12-07-2012, 08:23 AM
ميوش انا الي عندي الاولى

بالنسبة الي بحبها تكون حبة واحدة لانه ما بتلحقي تحطي الحبة الا وهي خالصة في اقل من ثلاثين ثانية

بس انتي علشان حامل حرام الوقفة الك بتتعبي الثانية منيحة الك

عموما هي كل ما كان التيفال ثقيل ونوعية منيحة بكون احسن للقطايف

واحكي مثل ما بدك وما تفكري انه بنزهق بالعكس والله انك مثل البلسم

سومرية
12-07-2012, 02:28 PM
سومريه توكلي على الله نامي مطمئنت القلب والخاطر مندبر حالنا ورمضان كريم ياقلبي

تسلمين حبيبتي
الله يبارك فيكِ ويكثر من امثالك
رمضان كريم ياقلبي () ...كل عام انتِ وكل أحبابك بخير وسلامة

بوادي اميريكا
12-07-2012, 05:47 PM
اصبحنا و اصبح الملك لله
والحمد لله
لا اله الا الله وحده لا شريك له
له الملك و له الحمد
وهو علي كل شئ قدير

يسعد صباحكن يا غاليات ..
سومريه ..
يا هلا و مسهلا ..منوره التجمع ..
حضرتي و ما حضر واجبك يا الغلا ..هلا و الله
تفضلي ..
http://j6j9.net/w3d/uploads/j6j9-b3f1aabc82.bmp

مايا
لا بقلك الاسم
القريل انا عندي الكهربا ..روعه صراحه ..مريح بالنسبه لي ..
اصب عليه بسرعه ..ما بخلص صب الا ببلش اشيل فورا ..بياخد 6 حبات كبار ..او 8 وسط
لما تشيلي القطايف لازم تفرديه علي منشفه ...حتي ما يلصق ..بدك منشفه من يلي شعرته قصيره محي ..(رخيص ) و لازم تخطيه بمشفه كمان ..او اي قطعه قماش نظيفه ..
بعد 10 دقائق بيطلع روعه ..وطبعا بنفرد ..وبعد دقائق بيبرد بطبقيه كل وجهين علي بعض..
وبعطي زوجي ..كتير بحب يحشي الاقطايف ..هي شغلته برمضان ...فعلا بستمتع عليها ..هههههه

بوادي اميريكا
12-07-2012, 06:10 PM
مشرفاتنا الغاليات
بسم كل ملف امريكا اتكلم ..
ما راح نسمح و لا نناقش السفاء
لان من جادل السفيه ظن الناس انه سفيها مثله
لا بناقش و لا نجادلهم ..
ان كان الرشد لن يردهم للطريق الصحيح .فلا هادي لهم الا الله
فلا نقول و لا ندعي لهم الا ان يشرح الله صدورهم ..ويشفيهم من الضلال
ويهديهم لصراطه المستقيم و سنه نبينا صلوات الله و سلامه عليه

ما تخفش يا جميل كلنا مشرفاتhttp://www.lakii.com/vb/images/icons/1433/l2.gif

mayaaa
12-07-2012, 09:22 PM
بدوره مابعرف ليش معك بتسوي بسرعه بحسها امبلا بتوخذ وقت يعني يمكن دقيقه بس يقرب رمضان بدي اشوف كل وحده كيف بتعملها انا بعملها بس برمضان فبتلاقيني اول يمكن عشر حبات اتدرب عليهم شوي بكون ناسيه الوصفه بس لما بتاخذ ايدي ما بتفرقيها عن اللي كنا نشتريها بالاردن اللي متعودين عليها بس متذكره اني كنت اتعب بالوقفه لما كنت اعمل وحده وحده واحيانا اطول مقلايه ثانيه واحطها على عين ثانيه ينقالك بعمل ثنتين بدال الوحده
بوادي والله بعرفها وبعرف انها روعه للقطايف بس بدي اقولك عندي جهازين بالخزانه بستعملها شبه يومي وكل مره بطلعلهم وبنزلهم وبالخزانه اصلا مدحوشين يعني بعقد وبتربع عالارض تا اعرف اطولها والله قصه الدياق والا نفسي بكمان بطنجره ضغط عالكهربا وحماصة السندويشات واللي بيسخن المي للشاي والقهوه الابريق ومفرمة البطل خربت ولاعدى جبت بدالها ومطنشه من قلة الوسع ومع قلة الوسع قررت اجيب كولر المي متعوده عليه وخلص بدي اجيبه بدي اجيبه بمدله عند السفره وببقى اسكر المي الحاميه عشان ما يحرق حاله الاخ بطوط شو اقولك الله يوسع علينا جميعا ..............اما جوزي يحشي قطايف ياريت والله بس جوزي الشغلات الدقيقه ما بيعرف يعملها اتوقع يمزعهم بيساعدني اكثر اشي انه يصير ام لبطوط خلص شوبده بطوط روح على بابا بيبلبس بينيم وبيطعمي وبيودي عالحمام الحمدلله نعمه من الله انا بحشيهم وبشويهم مش مشكله
اما اخواني بوادي ايديهم مع ايدينا بالمطبخ بيعملوا اي شي قلي عجن طبخ اللي بتطلبيه بيعملوه

pink_shadow
12-07-2012, 10:41 PM
مساااء الانوار

معليش تاخرت عليكم بالرز بلبن بس خلوه تحلايه بعد الغدا تفضلوا

125695

اول مرة تضبط معي طبعا اكلناها ساخنة بدون ماحطها بالثلاجة .. لاني ماحبها باردة

):K

بنت سياتل
12-07-2012, 11:14 PM
بنك تسلم ايدك عالتحلايه وعليكم بالعافيه ان شاء الله

متسننة
12-07-2012, 11:15 PM
ماشاء الله عليكم شطورات تبارك الرحمن انا اموت على القطايف ماجربت ولا مرة اعملها في طريقة تعتمدوها ؟ وايش تحشوها؟
بنكو ماشاء الله شهيتيني ياقلبي الف عافية شكلها يجنن الله يبارك ذكرتيني مرة عملتها اكلناها وهي بالطنجرة هههه حتى مابقى اطلع منها بالصحن ناس مفجوعة حلويات للاسف!

بنت سياتل
12-07-2012, 11:20 PM

كيفكم بنات امريكا ان شاء الله بخير وكيف اجوائكم الرمضانيه ولو اعرف ماكو اجواء رمضانيه هههههههههههه الله يعينه جميعا بي انحاول نسوي جو رمضاني للعائله وينعاد عليكم بالخير والسلامه ان شاء الله

بنت سياتل
12-07-2012, 11:23 PM
صحيح بنات محلات كاسكو جايبين خرفان نيوزلينديه مذبوحه عالطريقه الاسلاميه وسعر الكيلو 3 دولارات وشويه ولحمه نظيف بس هذي اول مره اشوف عدهم خروف كامل فحبيت ابلغكم حتى تستفيدون وخصوصا رمضان عالابواب الله يبلفنه الشهر جميعا واحنا بافضل حال ان شاء الله

pink_shadow
13-07-2012, 02:02 AM
الله يعافيكم يارب

متسننة ذكرتيني ايام ماكنا نلحس المهلبيه وهي ساخنه من القدر ههههههههههههههههه بايام الشتا

بنت سياتل .. الحمدلله هالسنة جبت رسيفر عربي عشان التراويح والاذان والله يسهل علينا صيامه ويتتقبل منا ومنكم يارب

دانه الجنوب
13-07-2012, 06:06 AM
ياحبي لك مايا انا عايشه في اريزونا والحمد لله خاليه من اي كوراث طبيعه
الحين انا مصيفيه على شواطى المحيط فالخوف سيطر علينا هههههههههههههههه
بنك وش هالحركات تصدقين ودي اجربها بس متخوفه من الطعم

بكره ان شاء الله راجعه لاريزونتي هههههههههه بس طبعا يومين في الطريق الله يهون علينا سفرنا ويطوي عنا بعده

سومرية
13-07-2012, 02:04 PM
سومريه ..
يا هلا و مسهلا ..منوره التجمع ..
حضرتي و ما حضر واجبك يا الغلا ..هلا و الله
تفضلي ..

http://j6j9.net/w3d/uploads/j6j9-b3f1aabc82.bmp

تسلمين حبيبتي بوادي هذا نوركم ياقلبي
الله يبارك فيكِ
http://dl9.glitter-graphics.net/pub/1237/1237379fdqxrvb3f5.gif (http://www.lakii.com/vb/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.glitter-graphics.com)

مشرفاتنا الغاليات
بسم كل ملف امريكا اتكلم ..
ما راح نسمح و لا نناقش السفاء
لان من جادل السفيه ظن الناس انه سفيها مثله
لا بناقش و لا نجادلهم ..
ان كان الرشد لن يردهم للطريق الصحيح .فلا هادي لهم الا الله
فلا نقول و لا ندعي لهم الا ان يشرح الله صدورهم ..ويشفيهم من الضلال
ويهديهم لصراطه المستقيم و سنه نبينا صلوات الله و سلامه عليه

ما تخفش يا جميل كلنا مشرفاتhttp://www.lakii.com/vb/images/icons/1433/l2.gif

أحييكم على حرصكم وغيرتكم على دينكم
الله يبارك فيكم ويكثر من أمثالكم
هذا عهدي بكم ياغاليات
نسأل الله أن يحمينا ويحمي المُسلمين من شرّهم وخبثهم ومكرهم
جزاكم الله خيراً

بوادي اميريكا
13-07-2012, 05:14 PM
اللهم ما اصبح بي من نعمه
او باحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك
فلك الحمد و لك الشكر

يسعد صباحكن يا غاليات ..اخباركن ..
يا رب تكونوا كلكم بخير وسعاده ..
مايا ..
والله ربي يوسع علينا و يعوضنا خير بالجنه
بيوت فعلا صغيره ومطابخ غم ..انت عندك طلبات انا عندي ضروريات ما بشتريها ..
ما عندي محل لكاسات الشرب ..ونقاش بيني و بين زوجي بدو يشتري طقم ..وانا رافضه تماما لان ما له محل .ويلي بيجينا يشرب ببلاستك ..
هاد المتوفر ..كله لان في ضيق بالمكان ..اشياء كتير بشوفها بالسوق اسعار حلوه و فعلا بحاجه لها .بختصر..
اكره ما عندي ما يكون عندي مكان ..لما بشتري شي بكون مخططه وين مكانه مسبقا ..هههههه

صحيح بنات محلات كاسكو جايبين خرفان نيوزلينديه مذبوحه عالطريقه الاسلاميه وسعر الكيلو 3 دولارات وشويه ولحمه نظيف بس هذي اول مره اشوف عدهم خروف كامل فحبيت ابلغكم حتى تستفيدون وخصوصا رمضان عالابواب الله يبلفنه الشهر جميعا واحنا بافضل حال ان شاء الله
قبل سنتين جابوه ..وصراحه شخصيا ما قدرت اكله ..ابد ما حبيته ..
ووزعته ...
بس انا و اخذ نفسي مقياس ..لان زوجي يذبح بلدي طازج ..ففرق معي الطعم كثير ..
لكن كل العرب يلي اعرفهم حبوه .ومدحوه ..شخصيا ما عجبني
ومعلومه عسولالت هم بموسم اعيادنا يجيبوه ..وعندهم دجاج مذبوح اسلامي بعد غالب السنه

بنوكه
ايه الحلاوه و الطعامه دي يا بت ..تسلم ايديك
انا نفس الشي بحبا سخنه ما بحبا بارده ..ان بردت ما باكلا ..>>في ناس غريبين متلي ..هههههه
متسننه
كنت بساويها هاليومين ...زوجي قال لأ ..
قال بيتسلي عليها وهو صايم ..شكله ما بيشعر برمضان الا ان حشي القطايف ..
وفعلا هي لما بساويها بصير جو بالبيت ..اتوقع لان ابونا بشارك ..وهو ابدا مو صحبه مع المطبخ و لا باي شكل
كنت منزلتا بالعنابي ..بس الصور طارت ..بصور من جديد و بنزلا http://www.lakii.com/vb/images/icons/1433/l25.gif

تعبت من الغربة
13-07-2012, 06:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم يا أحلا مغتربات وحشتوني والله صارلي فترة مابدخل الملف
بصراحة ماكنت بعرف أن ألأمومة بتشغل الوحدة كثييييير هههههههههههههه كل مابيكبر ولدي بحس يحتاج وقت أكثر

أستعدي يابنك شادو بتوقع بعد الولادة ماعاد راح تدخلي الملف خخخخخخخخخخ الله يقومك بالسلامة وكل الحوامل يارب
فاتتني صفحات كثيير بالملف يمكن أرجع أقرئها
بنك بليز ولاعليك أمر أكتبي طريقة الحلا اللي مسويتة شكلة يمييي ماشاءالله

@خلود
13-07-2012, 06:55 PM
بنات ايش افضل المحلات العربيه في شيكاغو؟؟

متسننة
13-07-2012, 07:10 PM
الله يعافيكي ام يوسف ياقلبي والله انا اللي عندي بالبيت يحبوها كثير ومن يجي رمضان يبغون يحلون عليها وسعرها غالية كثير على غير سنع ، ان شاء الله بعمل طريقتك هذي السنة وادعيلك ياحبيبتي

pink_shadow
13-07-2012, 07:59 PM
دانة .. طعمها قريب من المهلبية .. اذاتحبينها جربي

مايا وبوادي الله يوسع علينا وعليكم يارب .. انا مثلكم الكاونتر بالمطبخ يادوب ياخذ الهيتر والتوستر والبلندر .. وباقي الاشياء حاطتها بالرف فوق الغسالة وبضطر كل مابغيت شي اجيب كرسي وطلع اجيبها

انا وزوجي بالمحلات جدال ماينتهي .. احنا جالسين مؤقت هنا ويبي كل شي كامل طقم السفرة والاكواب والمناديل اللي تنحط عالطاولة .. عندي بس ماحطها كل يوم بصراحة شغلة

ترتيب السفرة كل يوم .. احيانا احطها بالدرج ويجي يفتش من وراي ويطلعها ههههههههههه ذبحني .. يبي لها غسيل وتنظيف .. السفرة البلاستك اريح

يهتم مرة بشكل السفرة والترتيب وتقديم الاكل بحركات وتفنن << متعبني بهالسالفه .. وانا مالي خلق ابدا .. شكلي ابرسله عندك بوادي بينبسط مرة ..

بدبد لو زوجي مايتشهوا كان ماسوي .. مشتهيها وراح جاب الرز المصري عشان اسويها لو علي انا كان مافي امل خصوصا مع الحمل

pink_shadow
13-07-2012, 08:07 PM
هلا والله تعبت من الغربة .. غاطسه بشبر ميه شكلك

والله ادخل الملف حتى لو ماكانت فاضية بس لازم ادخل لو مادخلت احس ناقصني شي تعودت عالبنات ;) صاروا مثل اهلي لازم يوميا اطل عليهم

طريقة الحلا

تكفي اربع اشخاص ( ربع كوب رز مصري - 2 ونص كوب حليب سايل ) تغسلين الرز وينقع لمدة ساعتين بالحليب

بعدين تصبينه مع الحليب بالقدر حتى يستوي الرز تقريبا ساعتين على نار هادية وتقلبينه كل شوي عشان مايلصق

تذوبين 1 ملعقة نشا في ربع كوب ماء وتضيفينه لهم وبعدين تضيفين ملعقة صغيرة فانيلا و نصف كوب سكر ونص ملعقة هيل مطحون و نص ملعقة قرفة مطحونة ( انا ماحطيت قرفة ماحبها )

وتحركينه ويترك على نار هاديه لمدة 10 دق ويترك ليبرد نص ساعه وبعدين تصبينه بصحون التقديم ويزين بالمكسرات وعالثلاجة

احنا اكلناه ساخن ماحبه اذا برد

وبالعافيه :)

تعبت من الغربة
13-07-2012, 08:25 PM
ههههههههههههه حلوة غاطسة بشبر موية والله صادقة عاد أنا أقول لنفسي هذا أول بيبي أجل لو ثلاثة أربعة وين بروح خخخخخخ

ومشكورة ياقلبي على الحلا عاد أنا أحب أسوي الحلا اللي مافية شغلات كثيرة أن شاءالله أجربة برمضان الله يبلغنا وياكم على خير

mayaaa
13-07-2012, 09:28 PM
بنكوا يا حبيبتي انا مثلك شو ما كنت مشغوله لازم اطل واجب يعني هوم وورك
اما لما قلتي عامله رز بلبن راح بالي عالمنسف متل كوسا بلبن احنا هادي منقوللها رز بحليب او بحته فتح البا والحا وكسر التاء الامريكان بيقولولها رايس بودينج
ماعمري عملتها بحبهاش كثير كنا نعملها غدى مش تحلايه وانا مش بزياده مع انواع البودينج كلها بس باكلها مو اني بمتنع ذكرتيني فيها يمكن زوجي بيحبها والله بالمره ناسييتها اظن كنت اشوف ماما تطبخ الرز بالاول بعدين تضيفله حليب مركز ترجع تطبخه مع الحليب حتى يثقل يمكن اختصارا للوقت ويمكن انا مخربطه بقولك الي عنها سننننننننننين بيعملوها بزهر الليمون والزعفران طعمها اطيب من الهيل والقرفه وكمان فيهم بيزينوها بجوز الهند والقرفه رش عالوجه وفيهم ما بيحلوها كثير وبيضيفولها عسل عالوجه كل وحده بتحظ لمساتها الخاصه فيها الختيارات عنا بيعملوها بزهر الليمون والسمن البلدي انا عادي اذا حضصر باكله بارد ساخن مش عندي مشكله مش مغرمه كثير فيه..

بوادي عندي كمان ضروريات ومطنشه بدي طنجره وطنجرتي هلأ مكانها عالغاز سواء نظيفه او وسخه هههههههههه تخيلي اجيب كمان وحده بدها تصف بجنبها وحتى ابريق الشاي مكانه عالغاز يعني بجليه وبحطه عالفاز والفرن مليان بايركس وصواني لما بدي اشوي فيه بطلعهم وبنوريني عالكاونتر لبين ما اخلص بالفرن مرات بدخلهم وهو حامي بس تا اخلص من اسكالهن واوسع على حالي فلا تشكيلي ببكيلك مطبخي كان قد غرفى نومي بهاد البيت وحاشيته اغراض كبيت اللي كبيته وشحدت اللي شحدته والباقي بتهاوش انا واياه كل يوم هديك اليوم طلعت وتركت زوجي مع الاولاد كاينين يدوروا على عصير وانا العصير الزايد بحطه بخزانه من فوق يعني بحط سلم تا اوصللها عندي واحد صغير بالمطبخ فلما لقاه اول ما فتت من الباب بيقولي هاد العصير كيف بتطوليه بقوله بالسلم ليش بيقولي موتت وانا ادور واقول مستحيل تحطيه فوق (عشاني قصيره ) بس من الدياق حتى الخزانه اللي فوق الثلاحه فيها اغراض هسه قوليلي رتبي المطبخ بيغمى علي هههههههههه
الله يوسع علينا جميعا ببيوت الملك يارب

تعبت من الغربه ابشرك عندي 3والرابع عالطريق والحمدلله اموري تمام سرفايف عايشه الله يخليلك اياه واحد ما لازم ياخذ كثير من وقتك مو عشان النت عشان حالك وعشان زوجك حاولي تنظمي امورك اكثر
ام خلود اطلعي على موقع ذبيحه وشوفي المحلات العربيه في شيكاجوا عليها ريتنج واختاري اللي مثلا اربع نجمات او خمسه توتا بشيكاجوا بس مسافره ابعتيلها رساله عالخاص وهي اذا دخلت نت ما بتقصر بترد عليكي

متسننه وانا كمان بحط طريقتي بس يجي رمضان سهله مابدها اشي انا صرت اعملها لانه مافيش بالمره عنا محل باكستاني مسلم مافيه محلات عربيه قريبه ودخيلك يادوب منجيب هالخبزات وشوية حمص جاهز للطوارئ وجميد منسف اللي نادر ما يجيبه وبهارات باكستانيه وطبعا رز باب الهند ككككككككك باقي الاشياء بوصي صاحبتي عندهم محل عربي بس شهوات مو شوبنق تمر مثلا اذا لقت بيتنجان كوسا صغير يعني اللي بتلاقيه بتجيبه

اتذكرت بنكوا بتقولي السفره وترتيبها والله ياعمري انا مثلك ومش مثلك يعني ما بحط مفرش بلاستيك عندي هدول المات الخشب وعندي بلاستيك عودت الاولاد عليهم عشان ما يقعدوا يكبكبوا لما يكون مفرش بيصيروا ياكلوا متل الجاج متطمنين انه مفرش.. بس مثلا ما بخلي تحتها مفرش قماش لا عالطاوله دغري والمفرش بحطه للتغير ببعض الايام هو مو كامل بيبين الخشب من الاطراف وهيك يعني منظر وليس تغطيه
هلأ النابكنز والمناديل بنجيب الورقيه هدول ما منستغني عنهم بيمسحوا تمهم ايديهم لازم عالسفره واحيانا متلي انا متعوده اقعد اشيل الشحم والعروق من الجاجه بقرف منهم بدي منديل احط فيه... بس القماش؟ تا الحق غسيل اواعيهم بجيبهم هههههههههه ذكرتيني كل ملابسنا بالغسيل لازم اغسل اليوم
هل الحلقات اللي بينحط فيهم المنديل هدول للضيوف ياقلبي محلاني حاطه المنديل بالحلقه عشان جوزي يشيله اول ما احطه هاد اصلا للمطاعم عشان لما تشوفي الفاتوره تعرفي ليش غاليه عشان الحلقه والمنديل كككككككككك
بس انتي عوضيه بشمعه ورد مثلا فاذا جوزك بيحب التزبيط والتزويق اهتمي بهالناحيه انا عندي الاولاد بيحبوا بتنفتح نفسهم حبايبي جوزي غير متطلب بس طبعا اله تأثير لما بترتب السفره بينبسط

بوادي عشان الكاسات انا مرت علي عزايم ماعندي كاسات كفايه لا بلاستيك ولا قزاز شو اعمل اخلي زوجي يجيب العصاير والمي علب صغيره فكنت ما احس بالنقص انه فاقده اشي عالسفره خلص ارتب العصاير والمي او غازيات على جنب وكل واحد قنينته معه ينقالك عندي كاسات كثير بس مدلعيتهم هههههههههه خصوصا اذا معهم اطفال يكيفوا ياقلبي ما احلاهم مقدرين افكاري

mayaaa
14-07-2012, 12:16 AM
بوادي او بدوره بدي اعمل فطاير سبانخ بكره اذا ربي احيانا
بس اذا وحده منكم بتعرف تعمل رغفان متل رغفان الختيارات كانت خالتي تعمل السبانخ ارغفه كبيره والسبانخ بالنص والخبزه رقيقه من الجهتين اجيت مره اعملها فردت العجيت دائري بعدي لميت الاطراف ورجعت رقيتها اول شي من مكان ما لميت الاطراف طلع تخين متل المفن والا خبز البنز والسبنخ جوا بالنص العجين اكثر من السبنخ عامله متل الفطيره ما بدي هيك بدي تكون رفيعه الخبزه والسبنخ كثير طبعا انا ما بطبخ السبانخ بحشيه ورق اخضر وبصله وليمون فرمه فرمه ناعمه عشان ما يعمللي مي او يروح بمية السبانخ و طبعا سماق كثير وملح وفلفل اسود
بعمل مثلثات لزوجي بيحبهم مثلثات بس انا نفسي فيهم متل شغل ايام زمان رغيف كبيييييير

بوادي اميريكا
14-07-2012, 12:22 AM
بنات ايش افضل المحلات العربيه في شيكاغو؟؟
للرفع
ما ىادري ..
توته من شيكاغو ان شاء الله طل علينا من بين اهلها و تساعدك ..لان مسافره و دخلاتها قليله ..الله يسعدها وين ما كانت

هلا والله تعبت من الغربة .. غاطسه بشبر ميه شكلك

والله ادخل الملف حتى لو ماكانت فاضية بس لازم ادخل لو مادخلت احس ناقصني شي تعودت عالبنات ;) صاروا مثل اهلي لازم يوميا اطل عليهم

طريقة الحلا

تكفي اربع اشخاص ( ربع كوب رز مصري - 2 ونص كوب حليب سايل ) تغسلين الرز وينقع لمدة ساعتين بالحليب

بعدين تصبينه مع الحليب بالقدر حتى يستوي الرز تقريبا ساعتين على نار هادية وتقلبينه كل شوي عشان مايلصق

تذوبين 1 ملعقة نشا في ربع كوب ماء وتضيفينه لهم وبعدين تضيفين ملعقة صغيرة فانيلا و نصف كوب سكر ونص ملعقة هيل مطحون و نص ملعقة قرفة مطحونة ( انا ماحطيت قرفة ماحبها )

وتحركينه ويترك على نار هاديه لمدة 10 دق ويترك ليبرد نص ساعه وبعدين تصبينه بصحون التقديم ويزين بالمكسرات وعالثلاجة

احنا اكلناه ساخن ماحبه اذا برد

وبالعافيه :)

ادمان التجمع ..يا عمري .مافي احلي من ان يشعر الانسان ان بين احبابه ..واخوات جمعهن الحب في الله
ما ننحرم طلاتكن ابد ..
واشوي ما بتحبي القرفه ..
القرفه بتعمل تقلصات بالرحم ..وبتنظف الارحام ممتازه بعد الولاده ..
الله يحمي كل حامل

مايا
الله المستعان ..والله شي بعل المطابخ ..
والله يستر علي البيسمنت مستر علي ..
عندي ثلاجه اكسترا فيه ..مستعملتا خزانه للاكل ..فريكه عدس عصير بهارات قهوه اي شي زياده بدحشه فيها ...
وفي خزانه بالبيت المفروض للملابس ..
شلتا و حطيط رفوف و حولتا لخوانه مونه ..ونص القدور و الصواني فيها ..وحاله ..الله يعين
اللهم ابدلنا بيوتا في الاخره خير مما نحن فيه في الدنيا ..
دايما بعزي حالي بهالكلمه بقول الحمد لله في سقف نحنا تحته ..الله ينعم علينا بنعيم الاخره ..والدنيا زوال

بوادي اميريكا
14-07-2012, 12:26 AM
بوادي او بدوره بدي اعمل فطاير سبانخ بكره اذا ربي احيانا
بس اذا وحده منكم بتعرف تعمل رغفان متل رغفان الختيارات كانت خالتي تعمل السبانخ ارغفه كبيره والسبانخ بالنص والخبزه رقيقه من الجهتين اجيت مره اعملها فردت العجيت دائري بعدي لميت الاطراف ورجعت رقيتها اول شي من مكان ما لميت الاطراف طلع تخين متل المفن والا خبز البنز والسبنخ جوا بالنص العجين اكثر من السبنخ عامله متل الفطيره ما بدي هيك بدي تكون رفيعه الخبزه والسبنخ كثير طبعا انا ما بطبخ السبانخ بحشيه ورق اخضر وبصله وليمون فرمه فرمه ناعمه عشان ما يعمللي مي او يروح بمية السبانخ و طبعا سماق كثير وملح وفلفل اسود
بعمل مثلثات لزوجي بيحبهم مثلثات بس انا نفسي فيهم متل شغل ايام زمان رغيف كبيييييير
يبعتك يا مايا..شو هالشهونه ..انا بنت حماي بتعملا هيك ..
رغيف سبانج
العجين بيعملوه بكون مايص شوي ..مو مثل عجينا ..
واتوقع بحطو معها حميض ..لان بزكر بنت حماي بتعملا بس فتره ما بكون الحميض بتخلطه مع السبانخ و نفس طريقتك ..
بس عندهم الفرن صاج كبير من يلي بحطوهن بره ..الحديد ..وبتخبز و هاد حامي بتتحمص الخبزه قبل ما تنتفخ كثير ..بسألك ياها المره الجاي ..
ما بعرف هلا هو خبز عويص ..بدون خميره ..ولا بحطوا خميره شوي عليه لانه بكون رقيق كتير..
اااه صرت اتوحم ..بدي منو

بدربدور
14-07-2012, 01:55 AM
ميوش عرفتهم هدول بيكون العجين عادي مثل عجينة الخبز

بيرقوها كثير وبيحطوا السبانخ بالنص وبيسكروها يا اما لم على بعضها زي لما تقطعي العجين وبتسكريها منيح من الجهة الي بدك تسكريها وبترجعي بتفهديها كثير وتكون

او الاسهل الك لميها على شكل مربع من الاربع جهات بس نفس الشي سكريها ورقيها كمان مرة

وكثري سبانخ علشان لما تنفرد تكون محرزة الحشوة

هدول قراص الفلاحين شغلنا كانت امي تعملهم بالطابون وبعد لما يطلعوا يدهنوهم زيت

mayaaa
14-07-2012, 03:18 AM
رح اجرب مثل ما بتقولي مربع وحلوه فكرة ارجع ادهنهم زيت زيتون رح يطلعوا متل قراص العيد انا بعجن الفطاير بحليب وبحط بيضه وبرخيهم لما اعملهم بيتزا والا متل هيك ارغفه لحمه او ارغفة بصل مطابق بتعرفيه اكيد بموت بهالاكلات بس بتحاشاها عشان نشويات كثير لو اني نحيفه هاد بيكون اكلي مكموره ومطابق بصل ومطابق لحمه وقراص بحب زيت الزيتون كثير
رح اعمل كمان فطاير موتزريلا ومشروم لانه رح يخرب المشروم وما لحقته طبخه وعندي موتزريلا كثير بحاول اخبيلي شوي لرمضان لما اعمل العجينه رخوه ما بتكون بدها تشيليها من صينيتها لانه صعب تنقليها فما بتنعمل مثلثات بس صفايح لحمه برقها كل وحده بمكانها ما بنقلها بس بتطلع اطيب كثير من العجينه العاديه طريه وزاكيه كثير لما تكون ماسكه بعمل فيها اشكال مثلث او غيره... شكرا عالتيبس

mayaaa
14-07-2012, 03:27 AM
بالزبط بوادي قرات ردك بعد ما رديت على بدوره حياتي ما احلاكن فزعتن قبل ما اعجن حتى ..............الله يجزاكن خير بموت عليكم

متخيله العجينه بدها تكون رخوه عشان تمد معي هو كانت المشكله اني بعمل مثلثات وبعمل رغيف واحد الي وما بغير العجينه بس هالمره بدي اعمل نوعين عجينه لان حتى الموتزريلا بدي اعملها رغفان وبالزبط متل ما قلتي شكله مش خامر كثير لانه مورق متل السمبوسه صح بيشهي ؟ الحميص يرحم زمااان ما اكلته ولا شفته ولا شافني والله فطاير الحميض انهم بيشهوا قال بيتزا قال ما داقوا الحميص وفطاير الزعتر الاخضر ...والكشك خليني اروح اسوي السبانخات بسكت شهوتي بالموجود ومش غلط اسأليها كيف بتعمله واللي ماعنده صاج شو يساوي الا ماعندها بدائل ......والله احنا شغل بدائل مرات الطبخه بتفقد هويتها من كثر البدائل اللي فيها :rolleyes:

mayaaa
14-07-2012, 03:35 AM
اما البيسمنت عندي يا بوادي بالكراج غرفة خزين كبيره مليانه هي والكراج اغراض من بيتي القديم كراتين وشنتات بواقي اثاث طبعا الاثاث خلص عالكب واللي بالكراتين بتفقده كل فتره مسكريته منيح وملزقيته كويس اول ما سكنت كنت اقعد ابكي على اقل سبب وبس بتلاقيني اخابط بهالاغراض هل الحمدلله اموري تمام وعادي بضل احكي هاد مش بيتي ومش مستقره لسه عيني عالاردن وبنفس الوقت خايفه ارجع والله خاله المتغرب لا بيعرف يعيش بغربه ولا بيعرف يعيش بين اهله بيضلوا يقولوا الغربه فايروس بدها فترة علاج ونقاهه طويله عشان تطلع الاعراض وينظف الجسم .........لا تعليق

pink_shadow
14-07-2012, 04:07 AM
مايا .. هي اسمها بالمصري كذا رز بلبن .. والطريقة مصرية اللي سويتها

شفت اكثر من طريقة.. وزي ماقلتي بعضها بيحطون موية ورد او موية زهر او زعفران

المناديل اقصد الكلوذ او النابكن اللي بتنلف على الملاعق وحلقات وحركات .. اما المناديل البيبر ماجيبها لانه بنستخدم كلينكس لازك فيه علبه عالطاولة

احيانا اسويها بس مو كل يوم .. تخيلي كل يوم بتحطي شوكة كبيرة وملعقة للشوربة وملعقة عادية للرز .. وشوكة صغيرة للفواكه .. يحبها مقطعة وياكلها بالشوكة

شفتي آخر الدلع .. المشكلة لو متعود اقول الرجال عايش باوتيل 5 نجوم .. بس الحقيقة انه عايش عزوبي 30 سنة خخخخ ماعنده الا هيتر بالغرفة وكل اكله بالمطاعم

وحتى اذا راح لاهله مافي تدليع زيادة هم عددهم كبير ماشاء الله وامه كبيرة بالسن يادوب يحطون الوجبات الرئيسية والفواكة كل واحد يقشر لنفسه .. فمادري من وين جايب هالدلع !!

عشان كذا احاول اني اكون على راحتي وبطريقة عملية اجهز الاكل اهم شي وبقدمه بشكل مرتب وشهي .. وفيه شمعة حقت الريحة عالطاولة هذا اللي اقدر عليه مابغى اضغط على نفسي كثير لاني بعد فترة احس بملل من الروتين

بدربدور
14-07-2012, 04:26 PM
السلام عليكم

حبيباتي واخواتي استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

انا مسافرة باذن الله يوم الاثنين بس ما بقدر ادخل اليوم وبكرة

سامحوني وحللوني اذا اخطات مع حدا بدون قصد

وكل عام وجميع المسلمين بخير واسال الله باسمائه الحسنى ان ينصر اخواننا المسلمين المستضعفين في سوريا وبورما

وفلسطين

استودع الله دينكم واماناتكم وخواتم اعمالكم

mayaaa
14-07-2012, 06:22 PM
يا حبيبتي يابدور محلله وتوصلي بالسلامه نستوعدك الله اللذي لا تضيع ودائيعه انتي واولادك وجوزك وبيتك اللي رح تتركيه وشنطك كمان
ما تنسي تدعيلنا واستودعي شنطك لا يضيعوا عليكي

بنكو حزنت على جوزك هاد يده يثبت لحاله انه متجوز وخلص الشقى راح وولى انتي مدام ما عندك اطفال سويله مثل ما بده بكره لما تنشغلي هو بيعذرز وبيقول بحاله كانت ما تقصر بس مسكينه انشغلت عرفتي وانا فاهمه الفكره تبعت المنديل هلأ مع الاطفال النابكنز تبعون السفره اول شي اوفر واكبر يعني بيفردوا الوحده قدامهم عالسفره عشان اذا فيه اشي ينقط وبيمسحوا تمهم بوحده بنتي الوسطانيه كانت تعمل قدامها مزبله تمسح تمها مره وحده وخلص ترميها وتمد ايدها بدها وحده ثانيه انا اكون راسي بصحني ولا داريه عن حالي بس نقوم الاقيها عامله مزبله قدامها يي اقعد اقوللها ماما مش هيك هي نفسها وحده بس امسحي تمك وخليها بترجعي تستعمليها تا تخلصي اكل هلأ صرت اقعد واحط المناديل بجنبي هههههه ايش هاد يا
هلأ لما كنا بالاردن ما كنا نعرف غير متل ما بتحكي التشيو متل كلينيكس والتواليت بيبر للحمام اجلك الله وكان فيه مناديل جيب هدول لاكشتري تلاقي الواحد نفسه فيهم بس يحملهم ما نستعملهم ههههه لما اجيت هون والا الحياه متطوره اشي للاكل واشي للحمام واشي للمطبخ ولا اشي للرشحه عليه فيكس واتاري جوزي متعود عى هاد كله ومدلع حاله ههههههه بس عارفه عجبني الترتيب صح مصروف ابصر كيف قايل مال امه داعي بس بحب الاطفال يتعودوا عالنظام والاتيكيت والترتيب وعارفه بجوز تقولي انا براسي متل الاطفال لما منجيب النابكنز اللي ملون والا عليه رسمات بستمتع وبقعد اختار الوان للسفره ههههههه
هلأ انو انا بفهم بالاتيكيت وبعرف شو معالق امهم اللي بتنحط وشوك ابوهم لا والله ما بعرف بحط اللي رح نستعمله معلقه للاكل واحيانا شوك اذا الها حاجه والسكين اذا فيه ستيك والا شغله تحتاج
الفواكه بقطعها لاولادي اما جوزي بدي اقولك نادر ما اشوفه مد ايده واكل فواكه بس طبعا ما بقطعله وما بشوفه ياكل بردقان بقول يمكن متعاجز يقشر بعرض عليه اقشرلك اذا متعاجز قولي بس ما بيرضى ومثل ما قلتي طول عمره عزابي فلما بحاول ادلعه بيقولي الي ايدين مالني بيبي فجوزك اشطر مستغل الابقريد اللي صار بحياته>>>>>>> ونثمبر اب

متسننة
14-07-2012, 07:07 PM
انا مخلصة عمري ايش نابكن منابكن هههه لا والله هذي ناقصتني ! يكفي الكلينكس للوجه والبيبر تاول وللحمام وانتوا بكرامة! اذا عاملة نواشف اعمل كل واحد سندويشته حتى مايشرشرون ويكبون على الارض واذا طبيخ يادوب ملاعق! المشكلة بالكيك والبسكوت الارض تصير ماساة!
انا ابو العيال عندي ابد ماياكل فواكه ومايقرب للبرتقال اذا مامقشر ومفرود كمان! صح مابيطلب بس احزن عليه لان ابد مايمد ايده وهو كمان مامتعود على دلع ولا اجى من دلال :rolleyes:

ابوي نظر عيني
14-07-2012, 08:41 PM
مساء الخير...

حبيبتي قووت محلله واستودعناك الله الذي لا تضيع ودائعه والله يحفظك ياارب وتوصلين بالسلاامه ...حااولي اذا وصلتي تدخلي تطمنينا عليك لانك راااح توحشينا بجد .....

اخوااتي اخبااركم ان شاءالله الجميع بخيير....

متسننة
14-07-2012, 08:56 PM
قووووووووووووتة مسافرة ياقلبي الله معك ويحفظك انتي وحبايبك ويهنيكي بشوفتهم
لاتنسينا من دعواتك يالطيبة