PDA

View Full Version : أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا - 1 -

الصفحات : 1 [2] 3 4 5

warda79
16-05-2012, 05:38 AM
مبروك مايا على الحمل والله يقيمك بالسلامه
وكمان للاخت بنك شادو الف مبروك
والله يكون في عونكم بسمع انه الوحام صعب و متعب
عندي 4 الله يحفظهم وما عمري حسيت لا بوحم ولا بغيره
حتى زوجي في الحمل الاول كان يسالني انتي متاكدة انك حامل
لانه مسكين كان يسمع انه الحامل بتطلب شغلات غريبه واشياء مو بموسمها
فحكيتله احمد ربك ما عندي هالحكي بس اللي كان يتعبني هو الثقل في اخر الحمل
وطبعا الحمل الاول غيييييييييير عن التاني او الرابع في ابني الاخير ما صدقت وانا اولد
كنت كتير مرهقه و جسمي تعبان

ام مرام 22
16-05-2012, 06:15 AM
بنات مين جربت تعمل سمبوسة بعجينة الفيلو كيف طريقتها؟

ابوي نظر عيني
16-05-2012, 06:34 AM
مرحبا ام مرام شوفي اناا والله مااعمري جربتهاا الفيلو سمبوسه لكن وحدة من صاحباتي كانت تستخدم عجينة egg rolls للسمبوسه وكاان طعمهاا لذيذ الصرااحه ..

شووفي اناا احب اسووي عجينة السمبوسه في البيت اللي هي عجينة البف والله طعمهاا كثيير لذيذ والاهم طريقتهاا بالمره سهل اذا تبيني احط طريقتهاا من عيوني ...

صاحبة الـ@ـسك
16-05-2012, 09:34 AM
هلا بوبو كيف حالك يا قمررررر ... لا أنا لازم أشتغل غصب عنى ولو بنص الليل لازم أفضى البيت ما إنتى عارفة اللى فيها .. تعزيل وسفر ولسه كمان عايزة أطبخ لسى السيد ,احط بالفريزر الله المستعان

وردة أهلا بيكى يا عسولة إنتى فين فى أمريكا؟ ١٤ سنة واااااو الله يزيدك صحة وعمر ويبقوا ١٤٠ ...

مايا :: فركتينى بأيام حملى زعلت إنى حامل لظروفنا المادية وبعدين إنقهرت إنه ولد ( شوفوا قلة الأدب مع اللطيف العليم وغيرى بيتمنى ضفر عيل) وكمان فيه نساء تتمنى تشوف الولد وانا أتبطر على نعمة ربنا ... بس الحمد لله أولادى عندى أغلى من الدنيا وما فيها هو بس فى الأول كده وبعدين ربنا بيصبرنا على الهم وتعب التربية .. ربنا يخلى لك أولادك ويجعلهم من خيرة المسلمين... وبعدين إيه شرشبيل دى يا جماااااااعة كلمونا عربى يا إمل تحطوا الترجمة الفورية

mayaaa
16-05-2012, 09:46 AM
مسوكه شرشبيل اللي كان ييجي بالسنافر حطي بالقوقل شرشبيل والسنافر بيطلعلك بقرعته البهيه

وبعدين ايش الدلع هاد ايش اللي تطبخي وتحطي بالفريزر يقلي بيض لبين ما تيجي مال البيض ومعلبات الحمص والفول جرزي بيمضيها بيتسا وساندويشات سبويه تا ارجع .........>>>>>>>>>مش تسمعي كلامي وتتخانئوا خلاص الله المستعان بئه

صاحبة الـ@ـسك
16-05-2012, 09:48 AM
طيوفة ... ألف حمد الله على سلامتك ويا رب ما تشوفى شر أبدا إرتاحى وإهتمى بصحتك والله كنت لسه هأسأل عليكى البنات يمكن حد يعرف أخبارك والحمد لله نورتينا بنفسك

محبوبته : ما تسمعيش كلام مايا دى دلوعة هههه آل شبح آل ... ده الواحد ما بيصدق يرمى عليها الهدوم ... بصى أنا بأجيب الحاجات دى من تارجت أو ولمارت بس أغلبها الحقيقة من تارجت يعنى مش ضرورى الحاجة تبقى هاى كواليتى .. مش عفش من دمياط يعنى ( دمياط بلد فى مصر مشهورى بالعفش الفوق رائع من حيث الجودة والمتانة والأذواق ) <<< بأعمل دعاية خخخخخ

وفعلا هتحتاجى درسر ولو عايزة نصيحة أختك أم حسن وما تدفعيش كتير .... سيبك من ده كله العفش هنا بيتجاب وشوية بيترمى يعنى مش عفش العمر زى عندنا فى بلادنا ... شوفى كريج ليست أو إنزلى الثريفت ستور أو شوفى الجراج سيل حرام تدفعى فى الجديد ممكن تلاقى حاجات شكلها حلو وممكن حاجات محتاجة تظبيط بسيط يقوم به زوجك وممكن تلاقى أشياء جميلة فى كريج ليست دورى بس الأول وإعملى مجهود ولو محتاجة مساعد أنا فى الخدمة إبعتى لى على الخاص إسم المدينة بتاعتك والسعر وأنا أطلع لك الحاجات المناسبة

تالا : اخبار الأكل إيه خلصتى على التلاجة واللا لسه ههههه

حبى لكن جميعا http://www.lakii.com/vb/smile/21-291.gif (http://www.lakii.com/vb/smiles/index.php)

mayaaa
16-05-2012, 09:49 AM
ايوا نسيت اقولك مسوكه انا احلم حلم انه يجيني كمان ولد جد باحلامي يكون عندي وليدين وبنتين ايفن نمبر .............
واذا جبت بنت يبلش النق جيبي لابنك ولد ما بيصير يضل وحداني يوكل كتل بالمدرسه .........تخيلي بئه يا مسوكه الله المستعان والحمدلله اللي بيجي من ربنا رضى ونعمة كريم.

صاحبة الـ@ـسك
16-05-2012, 09:53 AM
وردة : تصدقى أنا برضه ما جاليش وحام بس فى إبنى التالت كان شوية بس موش فظيع بقى ونوزيا وكده يعنى بس قرفت من الصابون وريحة الفراخ وهى نيئة

أممرام : أنا جربتها سيبك منها ... بومبة كبيرة مش حلوة ولا حتى اللى بالباف حلوة <<< عذرا تالا ... يمكن أنا اللى صنعتى موش حلوة ... بس سمعت ناس يقولوا فعلا بعجينة الإيج رولز حلوة لكن ما جربتهاش

مايا :: ناوية على طلاقى يا بنت إنتى .... شريرة :)
والله هو بيقول لى أنا هأتصرف بس قلبى مش مطاوعنى وخصوصا إنى عندى إحساس دفين << واخدة بالك من دفين دى :) إنى هأقعد فى رمضان هناك من غيره ومش هيقدر ييجى .. وآكل بقى أنا المحمر والمشمر من عز أبويا وهو هنا قاعد بآكل ساندوتشات مية ساقعة ههههه

صاحبة الـ@ـسك
16-05-2012, 09:57 AM
مايا أنا عارفة شرشبيل كده وضحت الرؤية

على فكرة أنا كنت ناوية أتبنى بنت لما إبنى يتم السنة بس للأسف التكاليف عالية قوى قوى وكنت عايزة بنت صغيرة قبل سنتين وأرضعها ونخلص من قصة المحارم ... لكن للأسف ما عرفتش :(
بس لسه عندى أمل مش عارفة أجيب الفلوس منين وأجيب اللبن منين تانى خخخخ

mayaaa
16-05-2012, 10:09 AM
واو مسوكه يا ام الافكار انا حلم حياتي اتبنة بنت وارضعها بس لاحظي مع واقعي الحالي رح تكون الخامسه بس عارفه انشالله عاشره نفسي اتبنى بنت منهون وتصير مسلمه بسببي وتكون يتيمه دايمن بحلم وبالفعل غالي كتير اقل شي لازم ادفع 30الف انا فكرت ببلاش ينقالك كتر الف خيري بس وين لا شروط تعجيزيه بس لسه الحلم موجود ورح احققه باذن الله شوفتي كيف بيننا تقاطعونقاط مشتركه وبعدين جوهريه مو اي نقطه اما اللبن يعني مثلا ممكن تجيبي ولد بدال البنت ووحده من اخواتك ترضعه بتصيريه خالته وباقي العيله اولاد ببعض ماعندك الا هالحل او بتجبيلك كمان نفر وبتربيهم سوا او بتقعدي ترضعي سنة زمان وبعدين بتجيبي الجديد (فكرت بكل الحلول قبلك)

بالنسبه لجوزك يو قبل سنتين ضليت عند امي واكلت محمر ومحشي وهو بيتزا وسندويشات حتى برمضان بيحزن بس شو اساويله هاد اللي اجاه وكان احيانا يقولي انه بيطبخ بثلاث اربع ايام من العجز ولا شو معكرونا لو انا اعمل معكرونا 3ايام ورى بعض الا يرميني من الشباك ........المهم لقيته على قيد الحياه الحمدلله سيف اند ساوند وعوضناه.........

بوادي اميريكا
16-05-2012, 04:29 PM
اصبحنا و اصبح اللملك لله
والحمد لله
لا اله الا الله وحده لا شريك له
له الملك و له الحمد و هو علي كل شئ قدير
يسعد صباحكن يا غاليات ..

يوووه ..الغرفه مره احسها ضيقه ..وووويييه ام كروشات ..
ما شاء الله كل وحده منسدحه علي كنبه لوحدها..
هذا و لسه ما كرشتوا ..
الله يقيمكن بالسلامه يا رب ..ويرزقن الذريه الصالحه يا رب

اهلين بنات حابه اسالكم عن جبن حلوم ذقته عند وحده واعجبني فاللي شريته مكتوب عليه that is grill هل معناته تحتاج شوي وكيف طريقتها وهل تؤكل بدون شوي او طبخ

ما بعرف.. غريب عادي لان منساويها علي القرل ..او بالمحمصه الكبس..او بنقليها بزيت الزيتون..
حطيها بخبز عربي ..واكبسيها بجهاز القر

أصبحنا و أصبح الملك لله
الله يسعد أيامكم أخواتي في الدنيا و الآخرة
واسعدك في الداريين و جمعنا بك في جنانه

السلام عليكم
كبف حالكم اتمنى تقبلوني معاكم في التجمع
لي سنوات متابعاكم على العنابي و لحقتكم هون بس ما عمري تجرات اشارك بشي
بس عجبني حبكم لبعض و للمساعدة وعلى فكره انا موجودة في امريكا من 14 سنة
بس والله استفدت منكم كتير وجزاكم الله كل خير
يا هلا و مسهلا ..الحمد لله اهم شي وصلتي بالسلامه....
شكلك راحبه حنطور من بتوع زمان ..مو مثلنا جينا بسياره و في بنات بطايره و منهم بصاروخ ..انت استمتعتي بالطبيعه من حولك اثناء رحلتك لعنا ..
اهم شي وصلتي ..
وحياك بينا ..وحيا الله اهل الاردن ..
بجد احس انها كلها مغتربه الحين ..اجل مين ساكن بالاردن ؟؟؟؟!!!!!!!

wow bwady u ganna suport me !!?
ايوه مسوكه زغرتي ياللي منتيش ويانا !!!!
مبارح اجيت اكنس البيت والا المكنسه بترمي اللي بتلمه رحت قعدت امكنك فيها اشوف مالها فكيتها قطعه طقعه وطلعت مسدده من تحت اتاريها جد مو بعقل حاولت افتحها بقلم والا شغله مارضيت الوسخ متراكم بس فكيتها ونظفتها رجعتها جديده بس ايش نوزيا وقرف وقلبت معدتي من الغبره اللي فيها وبالاخر اجيت انظف فيها برضه مش برياده شكلها هلكت
حابه اجيب الشارك نافيقيتر والا دايسون مين عندها علوم حد اشتراها سمعت فيها؟؟
هلأ الشارك الكل بيمدحها بس عاملين معها 10 سنين وارنتيه الدايسون قارنتيه مدى الحياه هديك اليوم صاحبتي اخذتها لمكتبهم عشان تعطلت اعطوها وحده جديده بورقتها بينهم 100 دلر بالسعر قلت خليني اسالكم واشوف .......

مايا انا شريت بزماني الشارك الصغيره ...كتير حلو شفطها بس رجعتا ..لان كل ما نظفت شبر ..لازمك افرغ الكيس ..وانا ما بحب حد يعطل حماسي ..يوم اتحمس انظف ..كل شي صغير برا الطريق يمغصني ..
لاحظي بنظف بالويك اند لان ولادي بالبيت ..لا جيبي و لا ودي و لا راقبي الساعه ..وزوجي بكون مداولم باخد راحتي ..ما حد راح يطلعني عن مساري في التنظيف ..ههههههههه
اما انتي بوادي عشره بدك؟ اسمعي ولا بفتح ثمي ما بتشوفيني غير مخلفه عالسوكيتي كنت اقول لعند بطوط وخلص الاخير بجيبه لما اختير بتسلى فيه على كبرتي هل جوزي بيقول الخامس اتسلي فيه .....احنا سبعه والله الحمدلله ما احلانا صح العيله الكبيره سند بس والله موت اي بعدني بسهر لابو فوطه طول الليل ولا قال شو بدي ابيع العرباي الدبل اتاريني محتاجيتها اشوى ما بعت اشي ...........جوزي بيقولي: شوفتي يختي ؟ بتخوت علي وشوي وبقوله شيل ابنك عن المرجيحه لا يخربها للبيبي الجديد ههههههههه صراحه اتفاجات بكل الموضوع شوي ابكي وشوي انكت .......
هههههههه....والله بكره بتذكروا كلامي ..ولادي كبروا ..ونفسي موت بطفل ..بشوفهم ..ويا الله ريحتهن بتجنن ..ريحه الحليب الطبيعي طبعا ..بكره ريحه الصناعي ..ريحته بتكون حديد..
بس جد الهن ريحه لما تبوسيهن من عند الرقبه ورا الاذن ..سبحان الله ريحه بيبي كتير حلوه ..وبعدين شعور الرضاعه الطبيعي ..الحميم بين الطفل و الام كتير حلو .اشتقت له..
وعني بقلكن ..انا عندي 3 ..ما بحس فيهن ..الرك علي اول طفل .زيعني ان بتربيه ..وبتعلميه و بتركزي عليه سبحان الله الاخوان غالبا مو دايما ..بياخدوا منه ..يعني ما بتحتاجي تربي من جديد..
مثلا العيد ميلاد خلص الكبيره فهمت ..والاصغر شافوها ما بتحتفل ..وقالتلهن ليش خلص ريحوني ..ما بطلبوا و لا علي بالهن ..وهكذا ..بتكون الامور اسهل علي الام ..
فركزوا علي اول طفل ..والباقي بيجي معاه

بنات ..
انا عندي مشكله مع الملابس مثل البجايم وهالشغلات ابغاها تكون مطبقه بس وين وكيف وانتوا شايفين الخزانات هنا كيف كلها تعليق ومافيها تطبيق غير شلف واحد او اثنين ..
انا احتاج شي يكون يشيل خاصه ملابس الاطفال ماتتعلق كلها كم سانتيميتر ماتسوى لها علاقه ..
هل فيه افكار ممكن استخدمها ..

كمان حاجه ثانيه بعد اذنكم :)
تعرفون الشماعه ياللي بتتعلق عليها الملابس وتكون مستقله وواقفه من نفسها(بالله شو رايكم مو اعرف اشرح خخخخخخخخخ)
احتاجها ولقيتها في ايكيا بس غاليه وين ممكن القاها وارخص ..

يعطيكم ربي العافيه والرضا والسعاده ..
اقتراحات مايا كتير حلوه ..جربيها .زان شاء الله تعجبك ..والعلاقه يلي قلتي عنها ما بنصحك ابدا فيها ..احيانا بتميل و بتوقع خصوصا ان عندك اطفال و شدوا ثوب او شي معلق عليها ..كانت عندي ..وزوجي رفض يتخلص منها قبل الزواج عنده ..ورفض الا يخليها ..طبعا اجاني ناس معهن اطفال ..ووقعت اكثر من مره علي اطفال..مسكتا و تخلصت منها ..اموت و لا احد يتأذي في بيتي ..ومين طفل ..يا حبي لهم يلي بيتعلقوا علي البواب مثل يلي اقترحتهن مايا حلوين و عمليات .وتشيلهم معاك لما ترحلي ..وما تاخذ مكان من الارض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلام لأحلى أخوات في الله وأحلى تجمع ..... الحمد والشكر لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى
حبيت ابشركم حبيباتي اني عملت العملية وبفضل الله ورحمته نجحت العملية وقمت بالسلامة وربنا يسرها وكنت حابة ابشركم قبل هيك بس كنت تعبانه شوي ونايمة من الادوية فالحمدلله هيني صحصحت وقلت على طول اخبركم واشكركم كل الشكر لكل من دعت لي وبارك الله فيكم جميعا وربي لا يحرمني منكم .....
الحمد لله الذي لا يحمد سواء
ربي يتمم عليك بالشفاء الكامل و يتوجك بتاج العافيه يا كريم

ام مرام 22
16-05-2012, 04:45 PM
طيب بنات وين القاها عجينة egg roll?

بوادي اميريكا
16-05-2012, 05:03 PM
بنات مين جربت تعمل سمبوسة بعجينة الفيلو كيف طريقتها؟
للرفع ..
ما عمري جربت ..ولا حبيت الايق رول ..بساوي العجينه بالبيت ..لقيتها اطيب ..
بس ممكن الايق رول تحبيه ..كتير بنات بساووه..انا ولادي متعودين كل شي بالبيت ..ما بيعجبهن الا يلي بساويه ..حتي لو ما حكيت بيعرفوا فورا ..ماما هاد مو شغلك ..ههههههه

وفعلا هتحتاجى درسر ولو عايزة نصيحة أختك أم حسن وما تدفعيش كتير .... سيبك من ده كله العفش هنا بيتجاب وشوية بيترمى يعنى مش عفش العمر زى عندنا فى بلادنا ... شوفى كريج ليست أو إنزلى الثريفت ستور أو شوفى الجراج سيل حرام تدفعى فى الجديد ممكن تلاقى حاجات شكلها حلو وممكن حاجات محتاجة تظبيط بسيط يقوم به زوجك وممكن تلاقى أشياء جميلة فى كريج ليست دورى بس الأول وإعملى مجهود ولو محتاجة مساعد أنا فى الخدمة إبعتى لى على الخاص إسم المدينة بتاعتك والسعر وأنا أطلع لك الحاجات المناسبة

تالا : اخبار الأكل إيه خلصتى على التلاجة واللا لسه ههههه

حبى لكن جميعا http://www.lakii.com/vb/smile/21-291.gif (http://www.lakii.com/vb/smiles/index.php)

والله يا بنات بدي اشحعكن علي قريق ليست ..بس بخاف وحده منكن يصير لها موقف ..او نصبه

بس عني ..انا كتير بتعامل بقريق ليست ..واحلي كتير من ايبي و امازون و ارخص ..وبتشوفي الحاجه قبل ما تشتري ..اما بتقولي اه او لأ ..
سرير ابني يلي شريته ونزلت صوره من قيريق لست ب 150 دولار خشب اصلي مو مصنع و مضغوط سعره في السوق 1000 دولار بدون مبالغه..رحت و شفت السوق ..حتي احد فكره ..وقريق ليست درسر بناتي ب 50 دولار ..وعلبه دهان ب 5 دولار طلع تحفه ..
يعني الخيارات كتير حلوه .ودرسر البنات خشب اصلي و ثقيل ..بره ب 500 دولار ..عيرت الايدين و صار شكله جديد بجنن ..
طاوله المطبخ عندي من قريق لست ..غيرت الوجوه و ركبت غيرهن ..وشكلها نظيف ..يعني كل شي مو فراش ..خديه بيتنظف ..اما الفرش و الكنب لا ابدا ما انصح ..الا ان كتبوا علي الاعلان من بيت بدون حيوانات ..وغير مدخنين..

مايا أنا عارفة شرشبيل كده وضحت الرؤية

على فكرة أنا كنت ناوية أتبنى بنت لما إبنى يتم السنة بس للأسف التكاليف عالية قوى قوى وكنت عايزة بنت صغيرة قبل سنتين وأرضعها ونخلص من قصة المحارم ... لكن للأسف ما عرفتش :(
بس لسه عندى أمل مش عارفة أجيب الفلوس منين وأجيب اللبن منين تانى خخخخ

علي التبني ..بقولكم حكايتي...
لما زوجي سافر لامريكا ..تركني عن اهلي 5 شهور ..علي ما يشوف بيستقر و لا بيرجع ..
كنت عند اهلي ..وبرضع طبيعي ..
وكان لنا جاره مسيحيه راقيه ما شاء الله ..ومحترمه دكتوره نسائيه..المهم لها طفل بنفس عمر بنتي ..
لسبب احتاجت تحط الولدعن اهلي مده كم اسبوع ..وماما الله يرحمها كانت خياطه ووراها شغل ..وانا بكره الحليب الصناعي و التعقيم و الحوسه ..فسألت الام ..وسألت زوجي ..ورضعت الولد مع بنتي ..
طبعا صار اخوها بالرضاعه..انا سافرت و نسيت الامر ..
وخطر في بالي و سألت عن الولد ..طبعا عمره 18 سنه الان ..بقولوا ما عرفتيش ..قلت لأ ..قال مره لبس الدشداش و راح المسجد يصلي ..حصل مشاحنات بينه و بين اهله ..امه كانت عارفه راح يسلم لان من زمان ملاحظه عليه ميله للاسلام ..والولد بحمد الله اسلم..اذكر والدتي الله يرحمها كانت تقول اذني باذنه طول ما عم ترضعيه بركي اسلم ..
فسبحان رب العباد ...مين كان بيعرف المستقبل ..

صاحبة الـ@ـسك
16-05-2012, 08:37 PM
واو مسوكه يا ام الافكار انا حلم حياتي اتبنة بنت وارضعها بس لاحظي مع واقعي الحالي رح تكون الخامسه بس عارفه انشالله عاشره نفسي اتبنى بنت منهون وتصير مسلمه بسببي وتكون يتيمه دايمن بحلم وبالفعل غالي كتير اقل شي لازم ادفع 30الف انا فكرت ببلاش ينقالك كتر الف خيري بس وين لا شروط تعجيزيه بس لسه الحلم موجود ورح احققه باذن الله شوفتي كيف بيننا تقاطعونقاط مشتركه وبعدين جوهريه مو اي نقطه اما اللبن يعني مثلا ممكن تجيبي ولد بدال البنت ووحده من اخواتك ترضعه بتصيريه خالته وباقي العيله اولاد ببعض ماعندك الا هالحل او بتجبيلك كمان نفر وبتربيهم سوا او بتقعدي ترضعي سنة زمان وبعدين بتجيبي الجديد (فكرت بكل الحلول قبلك)

بالنسبه لجوزك يو قبل سنتين ضليت عند امي واكلت محمر ومحشي وهو بيتزا وسندويشات حتى برمضان بيحزن بس شو اساويله هاد اللي اجاه وكان احيانا يقولي انه بيطبخ بثلاث اربع ايام من العجز ولا شو معكرونا لو انا اعمل معكرونا 3ايام ورى بعض الا يرميني من الشباك ........المهم لقيته على قيد الحياه الحمدلله سيف اند ساوند وعوضناه.........

للأسف ما ينفعش.. أولا أنا عايزة أتبنى بنت كفاية أولاد عندى من الصنف ٣ والحمد لله :) ... ثانيا أنا عندى ٣٨ سنة وأصغر إخواتى .. فللأسف ما ينفعش واحدة ترضعه لأنهم خلاص بطلوا من زمان ... سمعت إن فيه أدوية ممكن تنزل اللبن مع إستخدام البريست بامب .. بس المشكلة فى الفلوس أجيب منين المبلغ ده كله ... وزوجى بيقول لى مش كتير على الجنة ... طبعا مش كتير أكيد لو أخدناها وجعلناها مسلمة وربيناها تربية سليمة بس برضه منين مش عارفة :( .. وبلادنا صعب فيها التبنى جدا ممنوع تتبنى طفل وتخرجى بيه بره مصر ... ولازم يكون الفارق العمرى بينه وبين أصغر أبنائك مش عارفة ١٠ واللا ١٢ سنة .. شروط مجحفة جدا جدا

يا ساتر عليكى قاعدة تآكلى من خير أبوكى وأمك وسايبة زوجك غرقان فى المكرونة .... يا عينى عليه .. باين عليه طيب ربنا يخليكم لبعض

صاحبة الـ@ـسك
16-05-2012, 08:39 PM
بوبو بوادى ... ما شاء الله ربنا يرزقك ويجعله فى ميزان حسناتك يا رب

عبير الريحانه
16-05-2012, 08:44 PM
صباح الخير عليكم ومساء الخير كمان >>>>علشان فروق التوقيت

طيف السراب الحمد لله على سلامتك وربنا يتمم شفاكى على خير وتظلى بين اهلك واحبابك

ما يا مبروووووووك الحمل وربنا يكملك على خير ويجعله من الصالحين امين

الجو بره هواا جدااا وكمان شمس فاسبت شغل الجنينه النهارده وجالسه الف فى المنتدى منورين الحلوين الجداد والمتابعين كمان

كنت حابه اسالكم تعرفو نوع مخدات يكون كويس رحت باث ان بياند ولقيت الواحده بحوالى 95 دولار طبعا غاليه جداااا وكمان فيه اغلى من كده من يوم ماجيت هنا مش عارفه الاقى نوع كويس ويكون السعر معقول >>>>>فين مخداتنا القطن طبعا مسوكه عارفاهم
يلا اشوفكم على خير

mayaaa
16-05-2012, 10:03 PM
مسوكه انا وليه آدره ومستأدره >>>>>>>>خخخخخخ لا بس زوجي طول عمره لحاله بيطبخ اشطر مني بس عواجزي واصلا لما بسافر ببطل اطبخ قبل السفر باسبوع بكفيني تكفيت وتجهيز وهو اصلا ما بيهتم بموضوع الاكل مو مهم عنده بيدبر اموره

عبير الريحانه الله يبارك فيكي حبيبتي المخدات المنيحه بالفعل غاليه انا بحب مخدات الريش اخذت الوحده ب100 $ بس اقولك مرتاحه صراحه بعد طول بحث لكن بشوف عروض كثير اقل من 100 $ شوفي hsn شانيل

متسننة
16-05-2012, 11:46 PM
ماشاء الله هوم الله يهون عليكي الحمل والوضع والرضاعة ياقلبي ومين كمان حامل بعد يمكن بنك مبارك حملكم وربنا يرزقك كل محرومة بأذنه

أخت فرولاية جده
17-05-2012, 06:20 AM
بنات كيفكم كللللللللكم من غير تحديد اسماء

انا رحت السعوديه سار لي اسبوع والحمدلله امورنا تمام
و بعد يومين رايحه عند اهلي لسه ما شفتهم

بس دخلت اسلم عليكم و اطمن ما عندي وقت للنت سار ههههههههههههههههههههههههههههه

محبوبته
17-05-2012, 08:00 AM
بوادي ومايا ..
الله يعطيك العافيه ياارب ..
فكرة المعلاق اللي بالجدار اكيد اريح واسهل وارخص بس المشكله السكن المعقد اللي انا فيه يرفض اني ادق مسمار الا باذن منهم حضرتهم ..
فقلت الشماعه اريح لنا ولهم وبس ..
مايا ترى انا نفسك عندي عقده منها وكنت بخاف منها بس اللحين بحطها في غرفة الملابس عشان ماتسوي لي رعب كعادتها خخخخخ ..

صاحبة الـ@ـسك
17-05-2012, 09:52 AM
بنات كيفكم كللللللللكم من غير تحديد اسماء

انا رحت السعوديه سار لي اسبوع والحمدلله امورنا تمام
و بعد يومين رايحه عند اهلي لسه ما شفتهم

بس دخلت اسلم عليكم و اطمن ما عندي وقت للنت سار ههههههههههههههههههههههههههههه

لاااااااااا أنا فى شئ لله اليومين دوووول
كنت لسه هأسأل على طيوفة لقيتها دخلت ولسه بأقول هأسأل على فرولاية لاقيتها برضه دخلت ههههههه
ألف حمد الله على السلامة حبيبتى وعقبال ما تشوفى أهلك وتتهنى بقعدتك معاهم ولا يهمك .. إحنا قاعدين تعالى وقت ما تكونى فاضية :)

صاحبة الـ@ـسك
17-05-2012, 09:58 AM
عبورة إنتى مصرية؟؟؟؟؟

المخدات القطن يا سلاااااااام مفيش أحسن منها ... تعرفى أنا جبت من مصر ... أيوة ما تستغربيش جبت مخدتين صغيرين مش المخدات الطويلة معايا المرة اللى فاتت ... واللى بيمد إيده عليهم بأقطعها له خخخخخخخخ <<< ولية قوية ومفترية زى مايا بالظبط

زوجى مرتاح فى المخدات اللى هنا .. على فكرة أنا بأجيب المخدات من كوسكو أو تارجت روحى هناك وجربيهم بالنسبة لى ما عجبونيش ... مايصين كده وطرية قوى قوى أنا أحب أنام على حجرررررررررر

مايا : والله زوجى بيقول لى ما لكيش دعوة بس ضميرى هيموتنى ... أقتله وأخلص منه <<< ضميرى مش حد تانى بلاش فكركم يروح لبعيييييد

محبوبته : والله إنتو عالم بتدلع ... آل شبح آل ... بصى أنا الشماعة الطويلة دى حطيتها فى غرفتى .. والتانية اللى قالت عليها مايا جبتها بلاستيك من دولار ستور ... بدولار يعنى << إوعى ما تكونيش عارفة دولار ستور

وما تخافيش إخرموا فى الحيطة ولما تيجوا ماشيين شوية معجون وخلاص خلصت الحكاية أنا كنت برضه كده فى الأول أنا وزوجى بنخاف ندق مسمار

عبير الريحانه
17-05-2012, 03:54 PM
بوداى حسيت برهبه لما قريت القصه بتاعتك الحمد لله على نعمة الاسلام والله يا بنات احنا فى نعمه كبيره عارفين الاسبوع الماضى زوجة اخى امريكيه مسلمه والحمد لله توفة جدتها وبعدين لقيتها بتبكى عليها بحرقه شديده جداااا فاكنت بطيب خاطرها بالكلام قالت هى حزينه علشان هى عارفه جدتها هاتروح فين ؟؟؟ قلت لها نحن لا نتأله على الله سبحانه وتعالى عالم الغيب وقادر على كل شئ مين عارف فعلشان كده بقول الحمد لله على نعمة الاسلام جت لحد عندنا بدون اى مجهود او سعى منا ربنا يسبتنا على الايمان

عبير الريحانه
17-05-2012, 04:05 PM
مايا انتى عارفه انا عندى اتنين مخدات ريش نعام جبتهم مع الكنب بس ولا مره جات فى بالى انام عليهم عبيطه بقى تقولى ايه
مسوكه ايوه مصريه وافتخر ، ازى عديتى بمخدات من المطار وكمان عندك الطويله دى من ايام جدتى >>>>> جينه للنق بتاع البشر
الحلوين الى عندهم خبره فى المنتدى ازاى بتعملو اقتباس متعدد

محبوبته
17-05-2012, 06:56 PM
عبورة إنتى مصرية؟؟؟؟؟

المخدات القطن يا سلاااااااام مفيش أحسن منها ... تعرفى أنا جبت من مصر ... أيوة ما تستغربيش جبت مخدتين صغيرين مش المخدات الطويلة معايا المرة اللى فاتت ... واللى بيمد إيده عليهم بأقطعها له خخخخخخخخ <<< ولية قوية ومفترية زى مايا بالظبط

زوجى مرتاح فى المخدات اللى هنا .. على فكرة أنا بأجيب المخدات من كوسكو أو تارجت روحى هناك وجربيهم بالنسبة لى ما عجبونيش ... مايصين كده وطرية قوى قوى أنا أحب أنام على حجرررررررررر

مايا : والله زوجى بيقول لى ما لكيش دعوة بس ضميرى هيموتنى ... أقتله وأخلص منه <<< ضميرى مش حد تانى بلاش فكركم يروح لبعيييييد

محبوبته : والله إنتو عالم بتدلع ... آل شبح آل ... بصى أنا الشماعة الطويلة دى حطيتها فى غرفتى .. والتانية اللى قالت عليها مايا جبتها بلاستيك من دولار ستور ... بدولار يعنى << إوعى ما تكونيش عارفة دولار ستور

وما تخافيش إخرموا فى الحيطة ولما تيجوا ماشيين شوية معجون وخلاص خلصت الحكاية أنا كنت برضه كده فى الأول أنا وزوجى بنخاف ندق مسمار

طيب الشماعه الطويله هاذي جبتيها من فين ؟
انا مو لاقيتها هنا ..؟

واما على معلاق الحيط .. فالكسل يلعب دور كبير في عدم وجوده زوجي شخص مو حق دق وفك وتركيب واشياء كثيره يرفض نشتريها وارجع معصبه من المحل بعدين يقول انا ماشريتها عشان مااركبها :( قلت لها بركبها يابن الناس الله ياخذ الكسل شو بيعمل ..

بوادي اميريكا
17-05-2012, 07:10 PM
يسعد صباحكن يا حلوين ..
اخباركن ..مشغوله شويه ..
يا دوب عم طل ..عندي ورشه ..هههههه

صباح الخير عليكم ومساء الخير كمان >>>>علشان فروق التوقيت

كنت حابه اسالكم تعرفو نوع مخدات يكون كويس رحت باث ان بياند ولقيت الواحده بحوالى 95 دولار طبعا غاليه جداااا وكمان فيه اغلى من كده من يوم ماجيت هنا مش عارفه الاقى نوع كويس ويكون السعر معقول >>>>>فين مخداتنا القطن طبعا مسوكه عارفاهم
يلا اشوفكم على خير

يا هلا ..ورحب عسوله جربي سامز ..اخدت ريش من عندهم بس مو بسعر 100 متل مايا ..وعندهن انواع كتيره ..واسعارهم اقل من السوق ..

بوادي ومايا ..
الله يعطيك العافيه ياارب ..
فكرة المعلاق اللي بالجدار اكيد اريح واسهل وارخص بس المشكله السكن المعقد اللي انا فيه يرفض اني ادق مسمار الا باذن منهم حضرتهم ..
فقلت الشماعه اريح لنا ولهم وبس ..
مايا ترى انا نفسك عندي عقده منها وكنت بخاف منها بس اللحين بحطها في غرفة الملابس عشان ماتسوي لي رعب كعادتها خخخخخ ..
لا عسوله يلي حطتها مايا ما تحتاج و لا مسمار لا بحيط و لا غيره ..هي تتعلق علي الباب من غير مسامير ..روحي المحلات مثل وول مارت و غيره وتعرفي الفكره ..
تتعلق من فوق ..ما يبيلها مسامير..بيوتهم و يعرفون فيها ما تحمل ورقه

http://lh4.googleusercontent.com/public/-Psky4VBzBlVnRJMy5n4KbCNN0thdtOLtQnC9-YKfbFpeAxupPPH3-cJ2_ihnhXnUcYZw5MtUv5m06SasPETPDbRg2Ix6nVGjP4jwXPB 9NQPov3YnVVhydrSdMr6LoehWBTkCUEFp_WLQ233dnjKVZGuAu hxvkCWKrL19f2WNE3wDOH19fx7m0ggMqF2StfB1OREbZdPce9r 2dPRhOW9bIfGFbL7OyxkdSpK-42aBVWfyRFc6ov2GBVOwd85Hwr1wzwDJ8Or74vcqzgsBeowTvb 8WEJNBGee4FSdTkJ6qLaYTkx3gqdtoSKBacFi16jj2uR01yMMK t2YeemWV1VkBESb

بوادي اميريكا
17-05-2012, 07:16 PM
الحلوين الى عندهم خبره فى المنتدى ازاى بتعملو اقتباس متعدد

اهلا باهل مصر العريقه .,اوصينا بكم خيرا ..من خير البشر..
عسوله للاقتباس المتعدد نفس الايقونه مع علامه + في اقضي الشمال ..تضغطي و لما تردي يدرج الاقتباسات كلها

mayaaa
17-05-2012, 07:34 PM
عبير ممتاز اذا بتحبي مخدتك طريه ونافشه الريش رائع مستحيل يتلبد اذا ماعجبك القالب تبعها بتقدري تشتري بيلو كيس ثاني وترجعي تلبسيها البيلو كيس(الللي هو لبس المخدات ) او فرغيها بشكل ثاني بس انا بخاف افتح مخدات الريش بحس صعب ينلم بس مش مستحيل لو كنتي خذره او فضيتيها بكيش بلاستيك اول ...

مسكوه لا ياعمري اطبخيله كله باجره طبعا بس هو اللي صار انا ما عودته وهو ما كان يرضى يقولي بعرف اطبخ بطبخ لحالي ...وبواقع الحال بيصير ضغط والله بالوقت قبل السفر فبيعينه الله بس اكيد ما رح احبلك تنحرمي من الاجر اطبخيله وخليه ياكل ويدعيلك ...........

بوادي جد سبحان الله هالولد اللي رضعتيه كيف صارت قصته طيب هل هو ابنك يعني رضعتيه العدد المطلوب خمس رضعات ؟ لان اذا ابنك لازم تتواصلوا ..

mayaaa
17-05-2012, 07:35 PM
الاشاره اللي تحت باقصى اليسار عليها اشارة +
هادي عبير اضغطي عليها بكل رد بيصير متعدد

هدوء@
17-05-2012, 07:48 PM
ياصباح ومساء الخير

كيفكم كلياتكم ؟وحشتوني كثييير

والله مشغوله لراسي اختبارات العيال#R#R
و استعداد للسفر الله يكتب الخير وراح توحشوني :K)

فرولايه ومون وكل اللي بيسافروا ترجعوا بالسلامه

هوم...مبرووووك عسوله كأني سمعت انك حامل:[MM يارب يسهل عليك وعلى الكل

فتكوا بعافيهW:

m600600
18-05-2012, 07:42 AM
السلام عليكم
اخباركم ان شاء الله الكل بخير يارب مبروك مايا وبنك على الحمل ربي يسهل عليكم ويتمم لكم على خير ويعينكم يارب

محبوبته
18-05-2012, 09:14 AM
بوااادي انتي وهوم الله يوفقكم يارب من جد فكرتها عظيمه هالمعلاق بكره ان شاء الله اطب على عمنا ولمارات واخذها ..

امس رتبت غرفة الملابس انكسر ظهري على ماخلصت اجي اليوم القى البناطيل على الارض صرخت واعلنت زعلي والله الواحد صار يكره ينظف لان كل شي بيرجع ينحاس من نفس الساعه ..
الله يعين ويكتب الاجر يارب ..

ابوي نظر عيني
18-05-2012, 09:49 AM
حينَما أتأمّل رحيل يومٍ وقدُوم يوم جديدْ وفجرٍ جديد بسرعة هائِلة?
ما أن أضع رأسِي على الوسَادة إلا وأشرق نُور الفجر ..
ما أن أستيقِظْ وأزاول أعمَالي إلّا وحَان موعدُ النّـوم ?
تسير أيّـامُنا و لا تتوقّفْ?
أقول في نفسي : حقًا السّـعيد من ملئ صحيفته بالصالحاتْ ?
والسّؤال الذي أقف عندَه يا تُرى بماذا مُلئت صحِيفتي ؟! :"وهلْ أنا أسيرُ للأمام أمْ للخلف ؟!
يا ترى مَا وزني عِند الله ؟!

كلمات أعجبتني ... 
 مهما كنت " مثالياً " ستجد من يكرهك .. حتى الملائكه تكرهها الشياطين .
 عندما تعجبنا عقلية أحدهم .. ستعجبنا ملامحه مهما بلغ من القبح .
 اعمل الخير بصوتٍ هادئ ..
غداًيتحدث عملك عنك بصوتٍ عال .
 كل شيئ يصبح جميلاً عندما
نريد أن نراه جميلاً .. [ نحن سادة أفكارنا ] .
 دع الماضي يمضي و أحاديث
الناس تمضي .. فهل سمعت
بشخص ربح سباقاً و هو ينظر خلفه؟؟ .
 لا تأسفوا على نقائكم ولا تحزنوا !! إن لم يقدر أحد طيبتكم !!
فالعصافير تغرد كل يوم و لا أحد يشكرها .

لا تنسوا احبتي قراءة سورة الكهف والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم...

هدوء@
18-05-2012, 03:49 PM
http://img838.imageshack.us/img838/696/d8b3d988d8b1d8a9d8a7d98.gif

صباح الخير ..

احبتي اذكركم ونفسي بسورة الكهف اليوم لكي لايفوتكم فضلها
والاكثار من ذكر والدعاء للمسلمين الاحياء منهم والاموات
والصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

تقبل الله منا ومنكم

pink_shadow
19-05-2012, 07:10 PM
صباااحكم فروالة وكيوي

>> متوحمة عليهم هههه كيفكم ياحلوات

ماياا حبيبتي الدو ديت قالتلي 22 ديسمبر .. ان شاء الله ربي يتمم على خير

والله يبارك في قلبك ..ام 600

:)

بوادي اميريكا
20-05-2012, 12:44 AM
ربي يسعد طلتكن جميع ..اخباركن ..
السموحه يا عسولات ..انشغلت الفتره نهايه الدراسه ..وينقال ابني بيتخرج من الابتدائي ..>>>وا فرحتااااااه خخخخخ
منجد الامريكان يسوون بلشه لكل شي ..احس اني ام من دون مشاعر ..وهم حايسين و يجهزون ..ومو بعارفين ايش يلبون عيالهم ..ويلي ترتب لها اسبوع ..وحاله ..
ويلي يبكي يوماشوف العرب يحتفلون بعيالهم ..ان احتفلت به ..اجل ان بيخلص الجامعه بيطره القمر ..استغفر اللله ..
ما ادري ليه الناس تسوي من الحبه قبه ..
خلص الابتدائي ..الحمد لله و الشكر ..لسه في المدرسه ..بنتي بتخلص بكالرويس ما بقول لها الا الله يعطيك العافيه ..بس يوم تجيب ماجتير وو لا دكتوراه ايوه .هذا انجا ز يرفع الراس ..ما اخجل اسوي حفل ..وحده صارت صارفه فوق ال500 وبتسوي خفله في ليز تاق لان ابنها خلص ابتدائي ..ابو السخافه..

اه كم يوم .ويهدي الوضع عندي باذن الله ..
مايا ...
انا شريت المخدات الريش..بس عني ما قدرت استعملها ..عملتلي حساسيه ..وانكتمت ..لما رحت الطبيبه ..قالت غيرتي شي ..تذكرت ..فقالت هذا السبب..عندك حساسيه ..وفعلا لما غيرتا ..ارتحت ..الاعراض ..كنت اقوم الصبح كأني مزكمه ..ومو قادره اتنفس من خشمي

طيف السراب
20-05-2012, 12:54 AM
بنك شادو .. ابوي نظر عيني .. مايا .. بوادي .. صاحبة المسك .. عبير الريحانة .. جزاكم الله خيرا على سؤالكم عني والدعاء لي وربنا يحفظكم ويعطيكم الصحة والعافية
بنك .. مايا .. الف الف مبروك الحمل والله يتمم لكم على خير ويعينكم عالوحم
في احد ردودك اختي بوادي ذكرتي عشبة الفيجن اه ذكرتيني فيما مضى حتى امي الله يحفظها ويعافيها كانت تستعملها لما تعمل السمن البلدي بس كنت اكرهها واكره ريحتها الحمدلله على النعمة بس اعتقد العشبة الاساسية للسمن البلدي هي المردقوش .. واعتقد انه الفيجن بس عنا اهل اربد بنستعمله بالسمن وعلى كل الفيجن موجودة هون كتير بشوفها بالفارمرز ماركت ولما اجت اختي عندي وشافتها ضحكتني لما قالت تاني هي ورايا ورايا

طيف السراب
20-05-2012, 12:55 AM
الف مبروك اختي بوادي ومنها للشهادات العليا ان شالله ربي يحفظهم لك ويبارك فيهم

mayaaa
20-05-2012, 05:18 AM
بنكو اليوم اول يوم بصحى بنوزيا وصداع مابعرف من الحمل والا بردانه لان بقولك ما بتوحم بالمره قرشت ليمونه واتحسنت دغري باقي اليوم متل القرده مافييه بلى ....
وما بشتهى اشي بس مرات شوفي مرات يقعد اتدلع واتفطن لشغلات زمان الي ما طلبتها بس مو شرط لازم اكلها ..
انا بالعاده بخلف قبل ما يخلص شهري دوب اسبوع بيدخل وربي بيسهلي الله العالم هالمره كيف ؟

تالا يسلموا عاده حلوه دايمن بتجيبي شغلات حلوه حبيبتي يسلموا
بوادييييييييييي نعنبو السخافه ابتدائي لعاد وحفله بس انشالله عنجد بيعرف يفك الخط ومبوروك التميز بتستاااااااااااااااااااااهليه بجداره

طيف السراب عارفه ايش اقرف شي بالفيجن بيطلع عليه دوده خضرا هو شكلها حلو وشكلها كتربلر وبتتحول لفراشه بس المقرف كانوا اولاد عمي يخوفونا فيها وهيك والها قرنين انا اقعد اصرخ اوت اوف ماي هيد
وبالفعل ريحته نفاذ بس عارفه التريك وين فيه ناس بتقشد السمن النباتي وبتحطله فيجن وبيصير سمن بلدي طعم وريحه وزمان كانوا يزيدوه سميد بعرفش ليش كنهم عشان يغمسوه
مره مرت عمي بتحكيلي عن وهي بنت صغيره بعد الشغل والحراث طول اليوم ايش الديزيرت تبعها تروح على خابية السمن البلدي وتغرف بايدها وتاكل طبعا من قلة النكهات بجوز بيشوفوه اطيب من القلاوه انا لما تقعد تسولفلي بدني يكش سمن ؟ewo
بس جد اختك بتضحك

طيف السراب
20-05-2012, 07:23 AM
ربي يسعدك يا مايا شجعتيني احكي وكنت مستحية احنا كنا نسميه ابو دودو ( تدليع دودة ) والسميد او الجريش صح بحطوه بتقشيد السمنة والله اعلم عشان يمتص الاملاح وطبعا بياكلوه به التصفاية وطعمه عن جد لذيذ وامي كانت تخلطه مع حشوة فطاير الكشك كتير زاكي اما مرت عمك تحفة ماشاءالله عليها بس زمان عن جد من كتر الحركة ما بيأثر فيهم بيحرقوه كله لو هالايام على طول جلطة الله يحمينا ويعافينا حبيبتي بوادي الف الف مبروك التميز سامحيني والله ما انتبهت الا لما مايا باركتلك وفعلا تسحقيه عن جدارة 

محبوبته
20-05-2012, 08:42 AM
مايا وبوادي اقولك نكته :)

قبل كم يوم سالت عن المعاليق وقلتوا لي على اللي بتتعلق في الباب وقلت لكم بروح اشتريها .. انا قبل شهر تقريبا رحت مارشيلز وشريت كم غرض ومن ضمنها معلاق جيت بركبه متعرفت وحاولت القى طريقه ماعرفت بعدين سالت السكن على اني ركبه وقالوا ممنوع اخرم بالجدار .. المهم رجعته بكيسه ومعاه فاتورته وحطيته بالخزانه على اساس ارجعه ونسيته .. قبل امس جيت انظف وشفت الكيس فتحته لقيت المعلاق وتذكرت اني شريته وطلع من اللي تتعلق في الباب رحت ركبته وجلست اضحك على نفسي .. لما زوجي جاء وريته قالي من فين هذا والاخ ناسي السالفه مثلي تماما خخخخخ
والله كل مااشوفه اضحك على نفسي .. الجهل بلوه والله ..

@@آخر العنقود@@
20-05-2012, 08:42 AM
يسعد مساكون صبايا;)
شخباركون ؟

مايااا
الف مبروك الحمل الله يتمم لك ع خير يارب

طيف السراب
الحمد لله ع سلامتك ياقمررر

بغيت اسألكم عن شغلانه الكاس تبع البليندر انكسر والجاهز لسا زي الحلاوه
اقدر اشتري كأس بدون جهاز طبعا اخذته من والمارت ومشكورين مقدما :)

بوادي اميريكا
20-05-2012, 04:36 PM
اللهم اني اصبحت اشهدك و اشهد حمله عرشك
وملائكتك و جميع خلقك
انك انت الله لا اله الا انت
وحدك لا شريك لك
وان محمدا عبدك و رسولك

يسعد صباحكن يا احلي مغتربات ..اكوركن اخباركن
واحلي قهوه لاحلي مغتربات في الحته
http://rootfun.net/images/2012/01/Coffee-Is-Ready-Good-Morning.gif

بوادييييييييييي نعنبو السخافه ابتدائي لعاد وحفله بس انشالله عنجد بيعرف يفك الخط ومبوروك التميز بتستاااااااااااااااااااااهليه بجداره
اي تميز؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!http://www.lakii.com/vb/images/icons/1431/47.gifhttp://www.lakii.com/vb/images/icons/21.gif انا متميزه فيكن و بوجودكن دوم الله لا يخلينا
والتخرج ايه شفتي ..لا يلي ساطحني الناس يلي عاجقه حالها ..ومخلتني اشعر باني بااااااااارده ومسقعت وجه

طيف السراب عارفه ايش اقرف شي بالفيجن بيطلع عليه دوده خضرا هو شكلها حلو وشكلها كتربلر وبتتحول لفراشه بس المقرف كانوا اولاد عمي يخوفونا فيها وهيك والها قرنين انا اقعد اصرخ اوت اوف ماي هيد
وبالفعل ريحته نفاذ بس عارفه التريك وين فيه ناس بتقشد السمن النباتي وبتحطله فيجن وبيصير سمن بلدي طعم وريحه وزمان كانوا يزيدوه سميد بعرفش ليش كنهم عشان يغمسوه
مره مرت عمي بتحكيلي عن وهي بنت صغيره بعد الشغل والحراث طول اليوم ايش الديزيرت تبعها تروح على خابية السمن البلدي وتغرف بايدها وتاكل طبعا من قلة النكهات بجوز بيشوفوه اطيب من القلاوه انا لما تقعد تسولفلي بدني يكش سمن ؟ewo
بس جد اختك بتضحك
حبايب حبايب ..السميد او شويه برغل بنضاف حتي يمتص اي بواقي للماء في السمد ..ويفضا السميد لان ما بيطعم البرغل ممكن يعطي طعمه خفيفه
انا بكره ريحتها ان قويه ..كانت حماتي الله يرحمها تقشد سمن في البيت ..بس يادوب تحط شوي .زيعني نكهتها تكون كتير خفيفه ..ما بحبا باينه كتير ..

مايا وبوادي اقولك نكته :)

قبل كم يوم سالت عن المعاليق وقلتوا لي على اللي بتتعلق في الباب وقلت لكم بروح اشتريها .. انا قبل شهر تقريبا رحت مارشيلز وشريت كم غرض ومن ضمنها معلاق جيت بركبه متعرفت وحاولت القى طريقه ماعرفت بعدين سالت السكن على اني ركبه وقالوا ممنوع اخرم بالجدار .. المهم رجعته بكيسه ومعاه فاتورته وحطيته بالخزانه على اساس ارجعه ونسيته .. قبل امس جيت انظف وشفت الكيس فتحته لقيت المعلاق وتذكرت اني شريته وطلع من اللي تتعلق في الباب رحت ركبته وجلست اضحك على نفسي .. لما زوجي جاء وريته قالي من فين هذا والاخ ناسي السالفه مثلي تماما خخخخخ
والله كل مااشوفه اضحك على نفسي .. الجهل بلوه والله ..
http://www.lakii.com/vb/images/icons/1431/29.gifhttp://www.lakii.com/vb/images/icons/1431/50.gif....اضحك الله سنك ..اجل عندك و ما عرفتي ..والله شو ما تعرلمنا الا يمر علينا شي نجهله ..للحين اتعلم يوميا شي منكم و من عيالي ..ومن العالم ..عنيد فضول رهيب يوم اروح اي محل ..لازم امسك كل شي جديد ..واوقف ساعه اقرأ و افحص و امحص...ههههههه

يسعد مساكون صبايا;)
شخباركون ؟

بغيت اسألكم عن شغلانه الكاس تبع البليندر انكسر والجاهز لسا زي الحلاوه
اقدر اشتري كأس بدون جهاز طبعا اخذته من والمارت ومشكورين مقدما :)
ايه مكن تشتري الكاس لوحده مافي مشكله ..وعاده الشركه نفسها روحي موقعهم طلعيه من الجهاز و شوفي ..اوروحي محل المستعمل ممكن تلقينه موجود
لان بعض الخلاطات الرخيصه تلقين الكاس بسعر الخلاط ..http://www.lakii.com/vb/images/icons/23.gif

mayaaa
20-05-2012, 06:57 PM
محبوبته هو ارجعي دوري بهالخزانه كويس يمكن يطيعلك شي تاني جديد >>>>>>>>عامله متل مصباح علاء الدين خزانتك موتيني ضحك
بس والله متل ماقالت بوادي هون بالذات فيه شغلات كثير غريبه ودايمن بتطلعلك شغله جديده انا كثير لما بشوف شغله غريبه بحاول اوريها لصاحباتي واقوللها احزري لايش هاي .....وهي نفس الشي ما بنسى لما ورتني البوتي تبعت السياره كانت دائره وبتتسكر وبتنفتح متل الكرسي وقالتلي احزري شو هاي وماعرفت روعه جد نكته ورحت ركض اشتريت منها بحب ملاعين هون كل يوم اختراع واحنا لسه ما لقينا شغله تريحنا بتحريك المنسف ....

اخر العنقود متل ما قالت بوادي بالغالب تصليح بعض الشغلات اغلى من الجديد نفسه عشان هيك بتشوفي الناس ما بتصلح اشي خلص خرب بتشتري غيره بس اذا فيه عليها ورنتيه ممكن يبعتولك ببلاش لو اتصلتي فيهم بس استبعد صراحه فهادي القطع بتلاقيها بموقع الشركه نفسه اتصلي واساليهم
وربي يبارك بعمرك ان شاء الله

بوادي انا بنبسط من هدول الناس بيكونوا صريحين بانهم يفهومكي انهم عجيبين عشان ما تختلطي فيهم من اولها مر علي متل هيك بس انا ما بعمل علاقه من اساسه على ايش وجع القلب وتقعد تعزم اولادي وتحسسهم اني ما بعمللهم اشي ما رح اسمح بهالشي من اساسه السنه عملت عيد ميلاد لبنتي وفهمتها انه عشان كبرت وصارت تصلي يعني الحفله للصلاه وحطينا شمعه لكل واحد فيهم 3ارقام لكل واحد رقم يعني الحفله مشتركه والهدايا للكل وانبسطوا واكلوا قاتوه ولعبوا والصغيره فهمت اني رح اعمللها لما تصير 7 وطبعا رح يكون مشترك لان حتى هي فرحت بالهديه وبالقاتوه عليه شمعتها وكلشي كان تمام كانوا ميتين بدهم عيد ميلاد ولقيتها فرصه اعمللهم بس ما التزم بالموضوع او اعارض كلامي وحكيتلها لما تلبسي حجاب بعملك وحده كبيره وبعزملك فيها ناس ....

صاحبة الـ@ـسك
21-05-2012, 12:21 AM
هاى عليكم يا بنات :) السلام عليكم كيفكم
والله الكل مشغول اليومين دول بشكل رهيب فيه إحتفالات فى مدارس الأولاد بقى علشان آخر الدراسة ولم البيت والتنضيف والطبيخ

عبورة أهلا بيكى يا قمر .. إنتخبتى واللا لأ؟ :)

محبوبة الحلوة ... بصى كل الشماعات والحاجات دى بأجيبها من ولمارت أو تارجت ... الشماعة الشبح أنا جيبتها من تارجت

آخر العنقود : ممكن تدورى على غلإى باى لو لقيتى الكاس غالى على الموقع بتاع الشركة وعلى رأى مايا هنا بيرموا على طول بس حقيقى ممكن تلاقيه على الإيباى دورى بس إنتى كويس

يا جماعة إيه الفيجن ده ,,,, ؟؟؟

بوادى : مبروك عليك تخرج الولد من الإبتدائية ... دلوقتى يقدر يشتغل ويعتمد على نفسه خخخخخخخخخ ودى تورتة من خالتو

http://coolest-birthday-cakes.shippony.com/images/holidays/graduation/graduation-cake-11.jpg

هدوء@
21-05-2012, 04:45 AM
مساء الخيراااات

اخبار الجميع ان شالله بخير !

بوادي...مبروك تخرج المزيون عقبال الجامعه>>>>وشلون انا عندي تخرج
من جميع المراحل((K)) وطول الويكند في المول>>ياكثر الخرابيط والطلبات
الله يوفقهم ويفرحنا فيهم

طيف السراب...الحمدلله على السلامه ياقمر. بشرينا عنك هالحين؟

توتا..طمنينا عليك يالغاليه لي فتره مو شايفتك

mayaaa
21-05-2012, 05:04 AM
مسوكه صح معك حق لازم تجوزه بكفيه شقى

ممممممم بنوكه لقيت شغله للدوخه تبعت الصبح بعرفش اذا اخباري قديمه بس بقولك مامحتاجه عشان هيك مابعرف عن المنتجات بس لقيت هاي ممتازه لكل انواع الدوخه تبع الحمل وتبع السفر وبتمنع التقيؤ
Sea bands
مفكره اشتري لماما دايمن بتدوخ بالسياره اذا المشوار اكتر من نص ساعه بتدوخ
120645
وهدول موجودين بتارقت
120646
طريقة عملها انها بتضغط عالنبض فبتروح النوزيا تخيلي وفيه للاطفال اشكال حلوه اذا بيدوخوا او لما يمرضوا ويبردوا فكره والله

بوادي اميريكا
21-05-2012, 06:37 AM
بوادي انا بنبسط من هدول الناس بيكونوا صريحين بانهم يفهومكي انهم عجيبين عشان ما تختلطي فيهم من اولها مر علي متل هيك بس انا ما بعمل علاقه من اساسه على ايش وجع القلب وتقعد تعزم اولادي وتحسسهم اني ما بعمللهم اشي ما رح اسمح بهالشي من اساسه السنه عملت عيد ميلاد لبنتي وفهمتها انه عشان كبرت وصارت تصلي يعني الحفله للصلاه وحطينا شمعه لكل واحد فيهم 3ارقام لكل واحد رقم يعني الحفله مشتركه والهدايا للكل وانبسطوا واكلوا قاتوه ولعبوا والصغيره فهمت اني رح اعمللها لما تصير 7 وطبعا رح يكون مشترك لان حتى هي فرحت بالهديه وبالقاتوه عليه شمعتها وكلشي كان تمام كانوا ميتين بدهم عيد ميلاد ولقيتها فرصه اعمللهم بس ما التزم بالموضوع او اعارض كلامي وحكيتلها لما تلبسي حجاب بعملك وحده كبيره وبعزملك فيها ناس ....
يبعتلك الهنا يا رب..ضحكت ضحك..اجل نيالها عندا مصباح علاء الدين ..ووييييييييييييييينك احدفيه لعندي كم يوم ..خخخخخخخخخخخخخخخ

مايا هدون ناس ما بعرفهن ..بس في نشاطات للاولاد اخر كم يوم ..وكل ام قاعده بتحكي شو بدا تعمل لابنها ..وانا عم فكر يا الله شكلي بينهن ام بلا احساس ..خخخخخخخخخ

يلا ادي خالتوووومسكوه ما قصرت و جابت التورته ...بس صار بده عروس(( هسع يات ..منين اجيبله ...))الترجمع هسع -- دلوقت

هاى عليكم يا بنات :) السلام عليكم كيفكم
والله الكل مشغول اليومين دول بشكل رهيب فيه إحتفالات فى مدارس الأولاد بقى علشان آخر الدراسة ولم البيت والتنضيف والطبيخ

يا جماعة إيه الفيجن ده ,,,, ؟؟؟

بوادى : مبروك عليك تخرج الولد من الإبتدائية ... دلوقتى يقدر يشتغل ويعتمد على نفسه خخخخخخخخخ ودى تورتة من خالتو

http://coolest-birthday-cakes.shippony.com/images/holidays/graduation/graduation-cake-11.jpg

خالتووووويا خالتوووو.متشكرين اوي اوي ..((حسستني اني بلا احساس بزياده ..حتي تورته ما جبت للولد ..خخخخخ))
الفيجن عشبه ريحتها نفاذه بتستعمل مع السمن البلدي لتعطيه نكهه مميزه ..كتره بيخرب طعم السمن ..في ناس بتزيدها حبتين ..

ممممممم بنوكه لقيت شغله للدوخه تبعت الصبح بعرفش اذا اخباري قديمه بس بقولك مامحتاجه عشان هيك مابعرف عن المنتجات بس لقيت هاي ممتازه لكل انواع الدوخه تبع الحمل وتبع السفر وبتمنع التقيؤ
Sea bands
120645
وهدول موجودين بتارقت
120646
طريقة عملها انها بتضغط عالنبض فبتروح النوزيا تخيلي وفيه للاطفال اشكال حلوه اذا بيدوخوا او لما يمرضوا ويبردوا فكره والله
ييييييي..الله يبشرك بالخير ..اول مره اسمع عنه ..بدي روح اخذ لبنتي الكبيره ..سواقه 10 دقايق للكليه بتصير تقلي ..دوخت و تنيلت ..لجربها فيها ..وبقلكن النتيجه ..

mayaaa
21-05-2012, 10:33 AM
بوادي حبيبتي مو غاليين معك من دلرين بالصيدليات ل15 دلر اللي مشخصات وشيك بتارقت ب14 المفروض الايدتين يكون فيهم اساور مو ايد وحده شفتهم بالجوز بس انتي انتبهي

بيحكوا اللي بيروحوا كروز بالبحر بيلبسوا منهم ومرضى السرطان لان العلاج تبعهم بيعمللهم نوزيا وسيكنيس الله يعافينا يارب والنتيجه انستنت الكل بيمدح فيهم عليهم 5ستارز اول ما لبسهم المفروض النوزيا تروح
فكرت انهم قدام والكل بيعرف عنهم لانه ماخطرلي ادور على هالشغله بدوخ بلد وما بدوخ
بس والله بوادي ماما بتتعب كثير كثير بالسفر طبعا بتاخذ حبوب بتشتريهم عشان ما تصيبها الدوخه بس المشكله الدوا بينعسها وبتمضيها نايمه
باول فرصه رح اشتريلها منهم

هاد موقع حلو للحوامل هديه لبنكوا رفيقتي بالحمل والرضاعه خخخخخخخخخ
Taking Medication During Pregnancy (http://women.webmd.com/pharmacist-11/pregnancy-medicine)
فيه الادويه اللي مسموح للحامل تاخذها بدون وصفه طبيه طبعا

بوادي اميريكا
21-05-2012, 02:32 PM
اللهم ما اصبح بسي من نعمه او باحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك
فلك الحمد و لك الشكر
يسعد صباحكن يا قمرات

عسولات دعواتكم بتسهيل امر بنتي
اليوم عندها عمليه شيل اضراس العقل الاربع ..
لازم يطلعون الاضراس من تحت اللثه لان مو ظاهره ..
يا رب اني استودعتك ابنتي فاحفظها و هون عليها

متسننة
21-05-2012, 03:15 PM
الله يهون عليها ويقومها بالسلامة راح تتعب شوي اسبوع او اقل ان شاء الله انا نفس حالتها كنت والتسهيل كله من سبحانه

ابوي نظر عيني
21-05-2012, 03:43 PM
صباااح الخيرررر

اخباااركم اخواااتي ان شااءالله بخير....

بواااادي....الله يهوون على بنتك ويقومهاا بالسلاامه يااااااارب ..طمنيناا عليهااا الله يخلييك ...

بوادي اميريكا
21-05-2012, 05:32 PM
ريحانه و تلووش.ربي يسعدكن ان شاء الله لين رجعت بطمنكم ..
العمليه موعدها الظهر باذن الله ..ربي يسهل

om alfahad
21-05-2012, 05:58 PM
الله ايقومها بالسلامة يا بوادي وايطمنج عليها ان شالله
لا تنسين تستودعينها الله

mayaaa
21-05-2012, 06:05 PM
بحفظ الله بوادي ما تخافي عمليات الاسنان هون سهله ولا رح تحس باذن الله بيخدروهم ما بيخلوهم يحسوا ........متسننه ولا اظن تتعب اسبوع بيلحقوها ببين كلر باذن الله بتكون العمليه كلها على بعضها سهله ...

ام مرام 22
21-05-2012, 06:41 PM
بنات عندي موعد الاسنان ورحت وقلتلي لازم تعملي روكن اوت شو معناتها مافهمت؟

ام مرام 22
21-05-2012, 07:02 PM
بوادي مانتبهت علي بنتك الله يقومها بالسلامة يارب... والله اني كرهت عيادة لاسنان واليوم رحت وقالتلي لازم تعملي روكن اوت وبشيل ضرس الغقل لانه متسوس والله اما كنت بنت مااعاني ون تسوس ولاغيره بس بعد لاولاد الله يحفضهم صارت اسناني تخرب مش عارفة ليش نقص كالسيوم اوهيك من الله

pink_shadow
21-05-2012, 07:35 PM

Sea bands
120645
وهدول موجودين بتارقت
120646

هلا حبيبتي مايا .. لا مو قديمة بالنسبة لي .. قريت عنها الاسبوع اللي فات .. كنت ببحث عن ويز تو رديوس ذا فيلنق اوف نوزيا

وكثير كانوا كاتبين عنها او ممكن تضغطين على مكان النبض بايدك حتى يخف الغثيان .. جربت الطريقة بايدي مانفعت فماتحمست اجيبها

بوادي حبيبتي مو غاليين معك من دلرين بالصيدليات ل15 دلر اللي مشخصات وشيك بتارقت ب14 المفروض الايدتين يكون فيهم اساور مو ايد وحده شفتهم بالجوز بس انتي انتبهي

بيحكوا اللي بيروحوا كروز بالبحر بيلبسوا منهم ومرضى السرطان لان العلاج تبعهم بيعمللهم نوزيا وسيكنيس الله يعافينا يارب والنتيجه انستنت الكل بيمدح فيهم عليهم 5ستارز اول ما لبسهم المفروض النوزيا تروح
فكرت انهم قدام والكل بيعرف عنهم لانه ماخطرلي ادور على هالشغله بدوخ بلد وما بدوخ
بس والله بوادي ماما بتتعب كثير كثير بالسفر طبعا بتاخذ حبوب بتشتريهم عشان ما تصيبها الدوخه بس المشكله الدوا بينعسها وبتمضيها نايمه
باول فرصه رح اشتريلها منهم

هاد موقع حلو للحوامل هديه لبنكوا رفيقتي بالحمل والرضاعه خخخخخخخخخ
Taking Medication During Pregnancy (http://women.webmd.com/pharmacist-11/pregnancy-medicine)
فيه الادويه اللي مسموح للحامل تاخذها بدون وصفه طبيه طبعا

ايه ايه يامايا .. ثقفيني معاك تكفين .. لسه كل يوم بتعلم شي جديد .. سجلت بموقع بيبي سنتر وشفت مقاطع ولاددة الله لايوريك جاني غثيان خخخخ من الروعه

بالنسبة لللادوية الدكتورة عطتني زنتاك للحموضة والهارت برن .. ووصفتلي بي 6 قالتلي بيساعد على تخفيف الغثيان وحسيته العكس

اخذته وزاد الطين بلة .. لان بيحتاج تاكليه مع وجبة وانا اكلي خفيف جدا فالظاهر لعب بالمعدة لعب احسها مضطربة مرة

ايش وصفتلك فيتامين ؟؟

انا اعطتني مجموعة واكثر شي ناسبني citra natal Harmony

http://www.citranatal.com/Product/CitraNatal-Harmony.aspx (http://www.citranatal.com/Product/CitraNatal-Harmony.aspx)

اللهم ما اصبح بسي من نعمه او باحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك
فلك الحمد و لك الشكر
يسعد صباحكن يا قمرات

عسولات دعواتكم بتسهيل امر بنتي
اليوم عندها عمليه شيل اضراس العقل الاربع ..
لازم يطلعون الاضراس من تحت اللثه لان مو ظاهره ..
يا رب اني استودعتك ابنتي فاحفظها و هون عليها

هلا وغلا بوادي .. صباحك خير وسعادة يارب

حبيبتي انا سويتها زمان .. وطلعن بنفس اليوم من المستشفى بدون تنويم الحمدلله

بس يبيلها كم يوم عشان تتعافى .. سويلها شوربات وعصاير لانها ماتقدر تاكل اشياء قاسية

وان شاء الله تقوم بالعافية يارب

♥أم عبد الله♥
21-05-2012, 07:50 PM
أختي بوادي ربي ييسر عملية بنتك و تقوم بالسلامة إن شاء الله

سومرية
21-05-2012, 08:45 PM
مايا , بنك
مبروك الحمل الله يتمم لكم على خير

بوادي اميريكا
الله يهون على بنتك ويقومها بالسلامة
ويطمن قلبك عليها

عبير الريحانه
21-05-2012, 08:45 PM
بوادى ربى شفيها لكى بالسلامه معافه ان شاء الله
تم حل مشكله المخده بالنسبه لى الحمد لله مايا غيرت الكفر بتاعها بالنسبه لزوجى لسه عنده حساسيه مزمنه فى الجيوب الانفيه جارى البحث له مشكرون جميعا
صاحبة المسك لا للا سف لم انتخب :K)
المسافرين ربى يسهل لكم الامور ونشوفكم على الخير ولا تنسونا من الدعاء دعاء المسافر مجاب باذن الله

طيف السراب
22-05-2012, 02:37 AM
مساء الخير للحلوين ان شالله الجميع بخير
خواتي آخر العنقود والهدوء جزاكن الله خيرا على سؤالكم عني انا الحمدلله الآن بخير وعافية من الله بالرغم من وجود بعض الالآم الخفيفة والحمدلله على كل حال
اختي بوادي الله يطمن قلبك على بنتك وتقوم بالسلامة
اختي عبير ربنا يشفي زوجك ويعافيه ويسهل اموركم جميعها وان شالله بعد اسبوعين بكون من المسافرين وبدعيلكم كلكم

t122t3y4
22-05-2012, 03:41 AM
اختي عبير خلي زوجك يغسل الجيوب الانفيه انا زيه مافيه دواء ما أخذته وغيرت المفارش ومسحت الشبابيك ومافيه فايدة صداع فضيع الين ربي هداني علي غسيل. الجيوب تلاقي بالصيدلية حاجه مثل الإبريق الصغير ومعه ملح بتحطي ففيه مويه وبتغسلي فيه الانف بطريقه معينه شوفي الرابط
http://www.amazon.com/gp/aw/d/B000TFR6MG/ref=mp_s_a_1?qid=1337647227&sr=8-1

حاجه نفس كذا

أخت فرولاية جده
22-05-2012, 04:54 AM
اطمنكم الحمدلله وصلت لاهلي بخير

بس مررررررره مشغوله والنوم ملخبط و ما افضى الا وقدني منهااااااره

يلا عن اذنكم اروح انام

بس دخلت اطمن عليكم و اسلم

انا في جده الي يجي على جده يرسلي على الخاص ان شاءالله اشوفو عشان نشوف بعض :)

ابوي نظر عيني
22-05-2012, 05:36 AM
سأل حكيم كيف تعرف من أحبك ؟
فقال : من يحمل همي ويسأل عني ويغفر زلتي ويذكرني بربي
قيل : كيف تكافئه ؟ قال : ادعوله بظهر الغيب

آللهــم إنــي لا أعلــم مــا يواجــه أحبتي مــن ظــروف’ وأنــت وحــدك العالــم بهــا
أرى ضحكآتهــم وأنــت تــرى دمعآتهــم ,, أرى ظآهرهــم وأنــت تــرى قلــق دوآخلهــم
آللهـــم فـ ارحــم ضعفهــم وأعطهــم سؤآلهــم وجآزهــم بآلخيــر
يأارب أكرمهم باليسر بعد العسر والفرج بعد الضيق

بواادي....طمنينا على بنتك ان شاءالله انهاا بخيير ....

عبير..الله يشفي زووجك شفاءً لايغادره سقماً ياارب ...

اخت فرولايه ..الحمدلله على سلاامتك وانبسطي مع اهلك مااافيه احلى من جمعة الاهل الله يخليهم لكي ياارب...

اخواااااتي اللي مساافراات الله يحفظكم وييسر امووركم ويسهلهاا ويفرحكم بشووفة احبااابكم يااارب....

بااقي الصبااياا طمنوني عنكم ان شاءالله بخيير....

بدربدور
22-05-2012, 05:10 PM
السلام عليكم

كيفكم اخواتي ان شاء الله الجميع بخير

بوادي اميريكا
22-05-2012, 06:20 PM
اللهم ما اصبح بي من نعمه
او باحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك
فلك الحمد و لك الشكر
كيفكن يا احلي مغتربات ..

عسي ربي يسلم قلوبكم كلكم ..وكل من دعت لبنتي ..
الحمد لله اليوم هي بخير و نعمه من الله ..طبعا اكلها سوائل .والالم لا بد منه ..بكن ما شاء الله الدكتور 20 دقيقه بالضبط ..وانتهي من العمليه ..علما ان في خياط للثه لاان عندها 2 بالعرض مو طالعين فوق ..
كله بفضل الله و ربي يسر لها دكتور شاطر ..ويده خفيفه مره

بنات عندي موعد الاسنان ورحت وقلتلي لازم تعملي روكن اوت شو معناتها مافهمت؟
تقصدين روت كنال ؟؟؟؟يعني سحب عصب ان قصدك روت كنال ..ومره مزعجه هذه الشغله لانها تكون علي مراحل 3..اول مره يورون و يشوفون وين القنوات كلها بعدين يشيلونها و يحطون حشوه مؤقته لين يتأكدون كل شي تمام..وما في شي منسي بعدين يحطون حشوه دائمه ..والعمليه لشيل الجذور اخحيانا تاخذ وقت ..يعني بتتعبي من قتح الفم ..الله يكون بعونك

بوادي مانتبهت علي بنتك الله يقومها بالسلامة يارب... والله اني كرهت عيادة لاسنان واليوم رحت وقالتلي لازم تعملي روكن اوت وبشيل ضرس الغقل لانه متسوس والله اما كنت بنت مااعاني ون تسوس ولاغيره بس بعد لاولاد الله يحفضهم صارت اسناني تخرب مش عارفة ليش نقص كالسيوم اوهيك من الله
لا علي فكره كثير ناس تعتقد ضعف كلس ..لا مو هذا السبب..هي لان الهرمونات تختلف في الجسم ..والحامل لازم تنظف اسنانها بشكال اكبر و تعتني في اسنانها ..وللاسف من الحمل ما تقدر تروح لطبيب الاسنان لان يرفض معالجتها ان احتاجت خوفا علي الجنين خصوصا بالشهور الاولي ..وبعدين تنظيف الاسنان اثناء الحمل عند الطبيب ضروره و معظمنا النساء العربيات نكره سيره طبيب الاسنان ..وحوستهم ..وما نقدر نترك عيالنا ساعتين خصوصا في الغربه ..وغالبا ممنوع اصطحاب الاطفال لعياده الاسنان ..
كلنا في الهوي سوي ..الله يكتب لنا الاجر

اختي عبير خلي زوجك يغسل الجيوب الانفيه انا زيه مافيه دواء ما أخذته وغيرت المفارش ومسحت الشبابيك ومافيه فايدة صداع فضيع الين ربي هداني علي غسيل. الجيوب تلاقي بالصيدلية حاجه مثل الإبريق الصغير ومعه ملح بتحطي ففيه مويه وبتغسلي فيه الانف بطريقه معينه شوفي الرابط
SinuCleanse Nasal Wash System, Plastic Neti Pot With Salt Packets:Amazon:Health & Personal Care (http://www.amazon.com/gp/aw/d/B000TFR6MG/ref=mp_s_a_1?qid=1337647227&sr=8-1)

حاجه نفس كذا
ايه و الله معت عنه من سنوات ..ويقولون بماء زمزم افضل شي الغسيل ..لانها فعلا مياه تعقم..وتنظف ...شجعتيني اجيبها
بس اخاف انزل شي بانفي ..احس ان بيطلع من عيوني ..ههههههههه
سهله العمليه؟؟؟؟؟

اطمنكم الحمدلله وصلت لاهلي بخير

بس مررررررره مشغوله والنوم ملخبط و ما افضى الا وقدني منهااااااره

يلا عن اذنكم اروح انام

بس دخلت اطمن عليكم و اسلم

انا في جده الي يجي على جده يرسلي على الخاص ان شاءالله اشوفو عشان نشوف بعض :)
الحمد لله علي سلامتك ..استمتعي باحضان الهل ..وربي يسر امورك للخير يا رب..وتردين لنا ..سالمه..

بدربدور
22-05-2012, 06:25 PM
اختي بوادي سلامتها بنتك خير ان شاء الله مالها

صاحبة الـ@ـسك
22-05-2012, 08:05 PM
بوادى : ألف حمد الله على سلامة بنتك وإن شاء الله تعدى من الوجع والآلام وتبقى فل الفل

مايا : اول مرة أسمع بالبتاع ده كويس ممكن أشوفه بتارجت لأن عندى إبنى معدته حساسة ودايما فى نزول الطائرات ييجى له دوخة وغثيان

فرولاية : ألف حمد الله على سلامتك إستمتعى وما تنسيناش

عبورة : بصى موضوع الجيوب الأنفيه ده موااااااال عند زوجى لازم يروح لحد يشوفه وفعلا الغسول اللى قالوا عليه ده حلو قوى بينفعه فى الأزمات الدكتور قال له عليه وعلى دوا حساسية لأن زوجى عنده حاجة إسمها Environmental Allergy

أم مرام : لو فعلا روت كنال ممكن ما تآخدش وقت كبير إحنا عندنا يا بوادى فيه دكتور بيشيلها بجلسة واحدة طويلة ممكن ساعة ونصف .. وكمان فيه بتاعه كده إسألوا الدكتور عليها إسمها

Bite Stopper

عاملة زى الDoor Stopper

اللى بنحطه عند الباب بتتحط فى الفم من جوه وتعضى عليها علشان تخلى الفم مفتوح أنا مش بأقدر أفتح بقى أكتر من دقيقة وبيوجعنى جدا جدا لكن البتاعة دى بتسهل المواضيع على

t122t3y4
22-05-2012, 11:24 PM
بوادي ياعسل لا مايطلع من عيونك لا تخافين ههههه
ذكرتيني بنفسي او مره كنت خايفه بس سبحان الله ماتحسين
بالمويه الا وهي طالعه بس لازم تعرفين كيف تميلين راسك شوفي
باليوتوب

@@آخر العنقود@@
22-05-2012, 11:37 PM
مرحبا صبايا
بوادي ومايا وصاحبة المسك

يسلمواا حبيباتي ع الرد البليندر تبعي من النوع الرخيص بس استخسرت ارميه وهو شغال
المهم سألتهم قالوا مافيه كوب بلحاله وشريت واحد جديد احلى منه:)

بوادي سلامة بنتك الله يشفيها يارب

كل الصبايا عساكم بخييير جميعا :)

mayaaa
23-05-2012, 02:58 AM
بنكو الحمدلله الحمدلله انا ما بتيجيني لا حرقه ولا غثيان ولا حموضه مثل القرده بقولك الحمدلله مابحتاج شي
بس احيانا بحس بنوزيا خفيفه وبالفعل لما بضغط على مكان النبض بيروح بس عارفه عشان اصلا النوزيا ما بتطول بنام شوي وبروق

انتي مالك ومال الولاده عشان تتفرجي عليها شوفي انا جبت اولادي كلهم الحمدلله ما توجعت ولا عرفت الالم اول وحده عمليه الثانيه خدروني ماضل غير اعزم على قهوه وشاي والاخير خدروني صحيت لقيت حالي والده وقعدوا يحلفولي ان البيبي طلع وانا ولاداري عن حالي ماكنت !!
فمولازم تتوجعي ...

مسوكه ايوه البتاعه بيقولوا انها ممتازه وبتحل المشكله فيه للاطفال خصوصي وحتى اذا انتي بالسفر بتدوخي ممكن تلبسيها

بوادي الحمدلله على سلامة بنتك
سحب العصب وين ماتروحوا بياخذ وقت انا شفت ماما لما سحبت العصب بيذوبوا ماده بالاعصاب وبيحرقوها ماده بلاستيك وعمليه بالفعل طويله ومرهقه ...

وعلى فكره غشول الجيوب انتبهوا منه اذا ما عقمتوا الابريق كويس كل مره بيعمل تسمم بالدماغ او بالدم مو متذكره بس حذروا منه بشكل فظيع سهل ينقللكم جرثومه فافضل شي الوضوء بلا ابريق بلا هم اصلا قولة بوادي بحس شغله مقرفه العفو منكم بس اللي بيستعملوها عقموا الابريق كويس او بلاها من سولافه وراها موت

mayaaa
23-05-2012, 02:59 AM
اخر العنقود مبروك البرلدر مره ثانيه لما يخرب غرض بتقوليله اجت منك ما اجت منا ههههههههههه كل يوم بيطلع احسن منه

m600600
23-05-2012, 06:08 AM
السلام عليكم

الحمدلله على سلامه بنتك بوادي

ياليت الي عنده خبره بالعطور يرشحلي اربع عطور ومن وين اشتريهم غير ميسزز

والتنزيلات تبع المموريل دي احسن الحين ولابعد يوم الاثنين ويعطيكم العافيه

tuta.
23-05-2012, 06:26 AM
السلام عليكم حبوبات ان شاء الله انكم بخير و اهلكم بخير...

مايا مبروك الحمل <<< ما شفتش حلوان منك و لا من بينك, يعني اجيب انا؟؟؟؟

http://www.amazingchocolateclub.com/images/chocolate_of_the_month.jpg

بوادي <<<< حمد لله على سلامة بنتك..

السلام عليكم

الحمدلله على سلامه بنتك بوادي

ياليت الي عنده خبره بالعطور يرشحلي اربع عطور ومن وين اشتريهم غير ميسزز

والتنزيلات تبع المموريل دي احسن الحين ولابعد يوم الاثنين ويعطيكم العافيه

هلا يا عمري, انزلي لعند تي جي ماكس او مارشلز بتلاقي انواع حلوة.. منها بيربري << الوحيد اللي جبته منهم لاني عارفة ريحته, فبنصحك ان شريتي شي قبل ما تفتحيه تروحي لعند ميسيز و شمي العطر ان اعجبك خليه و ان ما اعجبك بتقدري ترجعيه المهم ما تفتحي البلاستيكة (ليه تشتري و تشمي بعدين لانه ما بتضمني ان رجعتي تلاقي العطر بيستناكي بتلاقي في حدا ثاني لطشة)
اسعارهم ما بين 10 الى 30 او اكثر, كل ما ارتفع السعر كل ما كان نوعيته احسن << ملاحظاتي.

ابوي نظر عيني
23-05-2012, 06:51 AM
مساء الخير ...اخبااركم جميعاً ان شاءالله بخيير....

اختي 600....بالنسبه لي اناا احلى العطوور اللي استخدمهاا حاالياً فالنتينا وبصرااحه ريحته تجننننننن والثاني daisy وهالعطر ريحتته رووووعه كماان وكلهاا عطورااتي اشتريها من نوردسترم .. شوفي هذي هي العطور

Valentino 'Valentina' Eau de Parfum | Nordstrom (http://shop.nordstrom.com/s/valentino-valentina-eau-de-parfum/3274800?origin=category&fashionColor=&resultback=0)

وهذا daisy
MARC JACOBS 'Daisy' Gift Set ($135 Value) | Nordstrom (http://shop.nordstrom.com/s/marc-jacobs-daisy-gift-set-135-value/3260874?origin=keywordsearch&fashionColor=&resultback=0)

m600600
23-05-2012, 07:47 AM
مشكورات توته وابوي نظر عيني ان شاء الله الاقي حاجات كويسه

mayaaa
23-05-2012, 07:50 PM
ام 600 جيبي افوريا الوردي رائع وموجود بتيجيماكس يمكن على 30 الكبيره وريحته وورود ورومنسيه بيجنن من افضل العطور منافس يعني بينافس ديزي والفالنتاين بيجوا بنفس الخانه بالعطور فاي واحد بتلاقيه جيبيه انا ما شميت ديزي بس فالنتاين كل عطوره حلوه

عبير الريحانه
23-05-2012, 08:13 PM
بوادى الحمد لله على سلامة بنتك ربنا يكمل شفاها على خير

طيف السراب مشكوره على الدعوه وربنا يسهل لكى سفرك

t122t3y4 مشكوره هاوريها لزوجى يمكن يحب يجرب هو ما شى على علاج وبخاخ وربنا يشفيه وعافيه >>>>>>مش عارفه اقول اسمك ممكن تقولى انتى

ابوى نظر عينى كلامك جميل تسلمى

صاحبة المسك ربنا يشافيهم ويشافى كل مريض

توتا منوره فين الغيبه

المدارس عندنا اخر يوم بكره وربنا يعين على الاجاززززززززززززززززه اقولو ايمين

صاحبة الـ@ـسك
23-05-2012, 11:15 PM
أهلا بالحلوين كلهم أخباركم
العمل عندى يجرى على قدم وساق الله المستعان
أختى إم ٦٠٠ أنصحك تشمى الأول البرفانات وتستقرى
بالنسبة للأسعار إذا عندك كوبون لكولز أو ميسيز شوفى سعره بعد الكوبون وكمان قارنى السعر من على إيباى وأمازون يعنى معلش إتعبى شوية وإعملى بحث ممكن توفرى مبلغ محترم

mayaaa
24-05-2012, 12:50 AM
توتا يسلموا عالشوخولاته بس بحاول ما اخلي وزني يزيد الله المستعان والله خايفه من الوزن يزيد

m600600
24-05-2012, 06:18 AM
مشكورات حبيباتي مايا وصاحبة المسك الله يعين على البحث والتدوير بس عندي سوال هل تمشي كوبونات ميسز على العطور لانه قبل فتره قالت لي الموظفه بس الي معاهم الكرت

m600600
24-05-2012, 06:30 AM
بنات الله يسعدكم هل التسوق الان مع التنزيلات ولايوم الاثنين (بطفشكم هالاسبوعين بالاسئله مسافره وضايعه بالسوق

ابوي نظر عيني
24-05-2012, 08:03 AM
أحبتي في الله هذا الذكر الي طلب منا الدكتور خالد الجبير تدوينه .

عن أبي أمامه رضي الله عنه قال:رآني النبي صلى الله عليه وسلم وأنا أحرك شفتي.فقال لي:{بأي شيء تحرك شفتيك ياأبا أمامه؟}فقلت اذكر الله يارسول الله .فقال:{ألاأخبرك بأكثر وأفضل من ذكرك بالليل والنهار؟قلت:بلى يارسول الله.قال:{سبحان الله عدد ماخلق ,سبحان الله ملء ماخلق,سبحان الله عدد مافي الأرض والسماء,سبحان الله ملء مافي الأرض والسماء,سبحان الله عدد ما أحصى كتابه,سبحان الله ملء ما أحصى كتابه,سبحان الله عدد كل شيء ,سبحان الله ملء كل شيء,الحمدلله عدد ماخلق, الحمدلله ملء ماخلق, الحمدلله عدد مافي الأرض والسماء ,الحمدلله ملء مافي الأرض والسماء ,الحمدلله عدد ماأحصى كتابه ,الحمدلله ملء ما أحصى كتابه, الحمدلله عدد كل شيء ,الحمدلله ملء كل شيء}رواه احمد,,,,

وقال الشيخ الجبير ان الطبراني يقول لو قلنا الله أكبر فلا بأس,,و الذي صح سبحان الله ...والحمدلله
........................................

‏‏( رُبّ ذنبٍ ) أفقدك نعمةً في دُنياك
فـ اسْتغفِر حتى يُعيدها الله لك :')

فالمعاصي تُزيل النِّعم و الاستغفار يجلبُها ،
والشّكر يحفظها ..!

الشيخ / نبيل العوضي

.................................................. .

‏​‏​‏​​‏​هدأ الليل . . .
وآنفتحت أبوآب السّماء
ومَا دُمنا وُعِدنا الإجابة
وبداخلنا زحام أشياء ،،،
- ليس لها إلا اللّه -
لِــمَ نتأخّر ..!!

^ الوتر ياَ آحبّة

pink_shadow
24-05-2012, 09:55 PM
مساااء الخير ياحلوات

اشتقت لكم بصراحة .. الحمدلله حاسه اني احسن الآن .. يارب لك الحمد على نعمة الصحة والعافية

بوادي حبيبتي كيف بنتك طمنينا عنها ..؟؟

مايا .. شكلك مانتبهتي لسؤالي .. هل وصفتلك الدكتورة فيتامين ؟؟

ام 600 حبيبتي جربي عطر كاندي من برادا .. من جد روعة وريحته تمسك بالملابس لثاني يوم .. كثير ناس سألوني عنه

هو غالي شوي بس اخليه للمناسبات .. مو عطر يومي

120947

السلام عليكم حبوبات ان شاء الله انكم بخير و اهلكم بخير...

مايا مبروك الحمل <<< ما شفتش حلوان منك و لا من بينك, يعني اجيب انا؟؟؟؟

http://www.amazingchocolateclub.com/images/chocolate_of_the_month.jpg

بوادي <<<< حمد لله على سلامة بنتك..

هلا يا عمري, انزلي لعند تي جي ماكس او مارشلز بتلاقي انواع حلوة.. منها بيربري << الوحيد اللي جبته منهم لاني عارفة ريحته, فبنصحك ان شريتي شي قبل ما تفتحيه تروحي لعند ميسيز و شمي العطر ان اعجبك خليه و ان ما اعجبك بتقدري ترجعيه المهم ما تفتحي البلاستيكة (ليه تشتري و تشمي بعدين لانه ما بتضمني ان رجعتي تلاقي العطر بيستناكي بتلاقي في حدا ثاني لطشة)
اسعارهم ما بين 10 الى 30 او اكثر, كل ما ارتفع السعر كل ما كان نوعيته احسن << ملاحظاتي.

يسلمووووووووووووووو توتا عالشوكلت .. كلك ذوق الحق على مايا هي عارفة بهالشغلات اكثر مني

:p:p

ابوي نظر عيني .. اختياراتك مرة رايقة

جزاك الله خير حبيبتي

ابوي نظر عيني
25-05-2012, 03:25 AM
أذكار المساء

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
" اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ "
( من قالها حين يصبح أجير من الجن حتى يمسي ومن قالها حين يمسي اجير منهم حتى يصبح . رواه الحاكم)..
بسم الله الرحمن الرحيم

" قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)"
بسم الله الرحمن الرحيم
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِن شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5) "
بسم الله الرحمن الرحيم "
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4)
الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ (6) "
( من قالها ثلاث مرات حين يصبح وحين يمسي كفته من كل شئ . رواه ابو داود والترمذي).

أمسينا وأمسي المُلك لله والحمدُ لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملكُ وله الحمدُ وهو على كل شئ ٍ قدير ،ربِّ اسألك خير ما في هذه الليلة وخير ما بعدها ، وأعوذ بك من شرِّ ما في هذه الليلة و شرِّ ما بعدها ، ربِّ أعوذُ بك من الكسل وسُوء الكِـبَـر ربِّ أعوذ بك من عذابٍ في النارِ وعذابٍ في القبر . ( رواه مسلم)

اللهم بك أمسينا وبك أصبحنا وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير. ( رواه الترمذي )

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت, خلقتنى وأنا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذُ بك من شرِ ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لى ، فإنه لا يغفرُ الذنوب إلا أنت .
(من قالها موقن بها حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة ، ومن قالها موقن بها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنه رواه البخاري)

اللهم إنى أمسيتُ أُشهدكَ وأُشهدُ حملةَ عرشك وملائكتكَ وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا انت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عَبدٌكَ ورسولك .
( من قالها حين يصبح أو يمسي أربع مرات أعتقه الله من النار. رواه أبو داود)

اللهمَّ ما أمسي بي من نعمة أو بأحدٍ من خلقك فـَمِنكَ وحدك لا شريك لك فلك الحمد ُ ولك الشكر
( من قالها حين يصبح فقد أدى شكر يومه ومن قالها حين يمسي فقد أدى شكر ليلته . رواه الترمذي )

اللهمَّ عافنى في بدنى اللهم عافنى في سمعى اللهم عافنى في بصري لا إله إلا أنت اللهم إنى أعوذ بك من الكُـفر ِ والفقر وأعوذ بك من عذابِ القبر لا إله إلا أنت .
( رواه أحمد) تقال أربع مرات

حسبي الله لا إله إلا هوعليه توكلتُ وهو ربُّ العرش ِ العظيم .
( من قالها حين يصبح وحين يمسي سبع مرات كفاه الله ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة . رواه أبن السني)

اللهم إنى أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة ، اللهم إنى أسألك العفو والعافية في دينى ودنياى وأهلى ومالى ، اللهم استر عوراتى ، وآمن روعاتى ، اللهم احفظنى من بين يدي ومن خلفي، وعن يمينى وعن شمالى ، ومن فوقى , وأعوذ بعظمتك أن اُغتالَ من تحتى .
(رواه ابن ماجة)

اللهم عالمَ الغيبِ والشهادة فاطرَ السمواتِ والارض ، ربَّ كل شئ ٍ ومليكه أشهدُ أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفسي ، و من شرِّ الشيطانِ وشَركِه ، وأن أقترفَ على نفسي سوءً ، أو أجُـرَهُ إلى مسلم .
( رواه الترمذي)

بسم الله الذى لا يضرُ مع اسمهِ شئٌ في الارضِ ولا في السماء وهو السميع العليم
( من قالها ثلاثاَ إذا أصبح و ثلاثاً إذا أمسي لا يضره شئ . رواه ابن ماجة)

رضيتُ بالله رباَ وبالإسلام ديناَ وبمحمدٍ صلى الله عليه وسلم نبياَ
(من قالها ثلاثا ًحين يصبح و ثلاثا ً حين يمسي كان حقا ً على الله أن يرضيه يوم القيامة . رواه أحمد)

يا حى يا قيوم برحمتكَ استغيث ، اصلح لى شأنى كُلَه ولا تَكِلنى إلى نفسي طرفة َ عين.
( رواه الحاكم)

أمسينا وأمسي المُلك لله ربِّ العالمين ، اللهم إنى أسألك خير هذه الليلة فتحها ونصرها ونورها وبركتها وهداها ، وأعوذ بك من شرِّ ما فيها و شرِّ ما بعدها .
( رواه ابوداود)

أمسينا على فطرةِ الإسلام ، وعلى كلمةِ الإخلاص ، وعلى دين نبينا محمدٍ صلى الله عليه وسلم ، وعلى ملةِ ابينا إبراهيم حنيفا ً مسلما ً وما كان من المشركين .
(رواه أحمد)

سبحان الله وبحمده
( من قالها مائة مرة حين يصبح وحين يمسي لم يأت احد و يوم القيامة بأفضل مما جاء به إلا احد قال مثلما قال أوزاد عليه . رواه مسلم )

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهوعلى كل شئ ٍ قدير.
( يقولها عشر مرات او مرة واحدة عند الكسل . رواه أبو داود ) ..( ومن قالها مائة مرة في يوم كانت له عدل عشر رقاب وكتبت له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة وكانت له حرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي ولم يأت أحد افضل مما جاء به إلا احد عمل اكثرمن ذلك . رواه البخاري ومسلم )

أعوذ بكلمات الله التامات من شرِّ ما خلق .
( من قالها حين يمسي ثلاث مرات لا تضره حُمَةُ هذه اليلة)

اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد
( قال النبي صلى الله عليه وسلم من صلى على حين يمسي عشرا وحين يصبح عشرا ادركته شفاعتى )

warda79
25-05-2012, 04:36 AM
يسعد مساكم يا حلوات
مايا كيفك وبوادي حمدالله على سلامة بنتك مسوكة النشيطة ما شالله عليكي يا بنت متل النحله في الشغل و التنضيف ربنا يوصلك على بلادك بالسلامه
وكل الصبايا الحلوات في التجمع احبكم في الله جميعا الاسبوع اللي فات قضيته كله في البيت مع ابني الصغير كان مريض بشي بيشبه الحصبة الالمانيه و ماخلوه يروح على المدرسه فضل في البيت والاخ بيكون حاجز الكمبيوتر اليتيم في البيت هدا بالاضافه انه في هدا الوقت اولادي التانيين عم يعملوا بروجكت للسكول وكل واحد بده مساعدة الله يحفظهم وينجحهم يا رب همة وولاد المسلمين جميعا
اختي ام 600 الي سئلت عن العطور في عطر اسمه كلوي كتير حلو وفي فيرزاتشي كمان كتير حلو على العموم انا بحس عطور ميسز بشكل عام حلوة وعندهم تشكيله كبيرة روحي وشوفي اللي بيعجبك
ابوي نظر عيني مشكورة على الاذكار والله يجعله في ميزان حسناتك

tuta.
25-05-2012, 06:05 AM
مساكم الله بالخير...
ام600 <<<<< لا ما بتنفع الكوبونات على العطور و المكياج الا اذا مكتوب عليها انه بينفع, شوفي الخط الرفيع على الكوبون بيكون مكتوب فيه except او exception و الليسته اللي بعد هالكلمات بتكون الاشياء اللي ما بتنفع عليها الكوبونات او هيك شي.

شو اسمه, رقبتي من جهة اليسار بتألمني حاسة انه يمكن الغدة اللمفاوية ملتهبة و ميته خوف الله يستر حدا حصل معه هالشي و لا بيعرف شو اللي معي؟؟؟؟ هي بس الجهة اليسار بس, اليمين من زمان الغدة التهبت و طلع عندي خمول بالثايرويد و هلأ مش دارية شو القصة الله يستر, يا رب يطلع رشح, معقول رشح عادي و بيروح لوحدة بس ما عمري شفت رشح بحس فيه من جهة وحدة, و لأ مش اللوز لانه زوري ما فيه شي و لا احمرار و لا صعوبة بلع و لا شي اللي يأكد لي انه رشح او فلو.

حاولت اعدل الصورة الصغيرة << الصورة الرمزية, بس مش ضابط معي, ليه بيقلي: اذا كنت قد رفعت صورة من عندك الخ.... و ما بيعطيني الخيار اني ارفع صورة من عندي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوي نظر عيني
25-05-2012, 06:54 AM
اختي توتا مااتخاافي ومااتشيلي هم ان شاءالله مااافيك الا العاافيه .... لكن بما انه حصل معااك من قبل التهااب في الغده الدرقيه اللي باليمين غالباً اللي عندك التهاب الغده الدرقيه اليسرى ......سؤال هل عندك انتفااخ وسخونه ولا لا؟

tuta.
25-05-2012, 07:17 AM
اختي توتا مااتخاافي ومااتشيلي هم ان شاءالله مااافيك الا العاافيه .... لكن بما انه حصل معااك من قبل التهااب في الغده الدرقيه اللي باليمين غالباً اللي عندك التهاب الغده الدرقيه اليسرى ......سؤال هل عندك انتفااخ وسخونه ولا لا؟

شكرا لردك يا عمري (انتي مين بالعنابي؟) شو اسمه, لا ما في سخونة و لا انتفاخ بس الم و اذا ضغطت عليه بيزيد الالم, بكرة الصبح بتصل بدكتورتي و بعمل موعد مستعجل ان شاء الله خير.

ابوي نظر عيني
25-05-2012, 07:24 AM
الله يكتبلك الخير ياارب وان شاءالله مااافيك الا العاافيه ...اناا tala faisal...

tuta.
25-05-2012, 07:35 AM
يوه!!! و انا سامعة البنات من زمان بتقول تالا و تالا و مش دارية عن مين, يا هلا و مرحب فيكي.
اتفضلي اشربي شاي معي

ابوي نظر عيني
25-05-2012, 07:57 AM
ههههههههههه الله يسلمك ويخلييك ياارب والله اناا سجلت هنا لعيوونك انتي وبواادي وقووت وهووم وسموو وكل البناات الطيبيين الله يديم المحبه بيناا وماايحرمناا هالصحبه الحلوة ..وتسلم ايديك على الشااي ياااعسل....

هدوء@
25-05-2012, 02:22 PM
صباح الخير
اصبحنا واصبح الملك لله

http://favim.com/orig/201105/11/chocolate-cofee-coffee-cup-food-mug-Favim.com-40708.jpg

احبتي أذكركم و نفسي بقراءة سورة الكهف اليوم ..

لكي يتذكرها من نسيها و لكي لا يفوته أجرها و كذا فائدتها .. -باذن الله-

http://umuthuzmeleri.files.wordpress.com/2009/09/3640236839_908b371e6f_b__1251420267.jpg?w=520&h=397

قال صلى الله عليه و سلم :
"من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة أضاء له النور ما بين الجمعتين" رواه النسائي والحاكم.

كما لاتنسوا : الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
الدعاء للمسلمين الأحياء منهم والأموات
الاستغفار

بوادي اميريكا
25-05-2012, 03:17 PM
لا اله ال الله وحده لا شريك له

يسعد صباحكن يا غاليات
وتسلمو كل يلي سألوا عن بنتي ..
الحمد لله ان شاء الله انها احسن ...
بس وجهها يخرع ..
اول يومين ورم بس مبارح قامت و شكلها مو طبيعي ..
شكل وجهها من الجانب عند القطب و الخياطه الداخليه ..
https://lh6.googleusercontent.com/-1HZ8LjVi-Pc/T792IH9CWvI/AAAAAAAABbs/xZvJaifDgJo/s800/Untitled.png?gl=US

طبعا ما ادري ليش..ومبارح بديت معها العلاج بالعسل .زوالحمد لله للمسا الورم خف ..بس العلام باقي ..
ما ادري كم بتبقي بوجهها
شكلها مسكينه ما تحملت ..احس بالذنب ..وللحين مو قادره تفتح فمها ابدا ..
ورافضه تروح الطبيب ..راكبه داغها و بتقول ما بسويلي شي ..ولما عصب ابوها عليها بكيت ..وجاها صداع و تقول اتركوني وان شاء الله بتحسن لوحدي ما بروح الطبيب ..
يا البنت هذه تكره الاطباء بشكل مو طبيعي ..ان شاء الله اليوم تكون احسن

مشكورات حبيباتي مايا وصاحبة المسك الله يعين على البحث والتدوير بس عندي سوال هل تمشي كوبونات ميسز على العطور لانه قبل فتره قالت لي الموظفه بس الي معاهم الكرت
لاما تمشي حتي لو معك كرت ..معي 4 كوبونات ..ومعي كرت لهم ..فقط مره او مرتين بالسنه بيسوون عرض ان خدي 5 بالميه خصم ان استعملتي الكرت للعطور ..او المكياج ..اما كل شهر بيرسلون كوبونات فقط للملابس ..15-20 بالميه بس لازم تستعملي الكرت ..وهذا يلي خلاني اخذ كرت زوجي و احطه بمحفظتي ..هههههه

بنات الله يسعدكم هل التسوق الان مع التنزيلات ولايوم الاثنين (بطفشكم هالاسبوعين بالاسئله مسافره وضايعه بالسوق
التنزيلات بدت من مبارح يا عسل..وانا اقول ليش السوق مو طبيعي مبارح طفشت ..بعين تذكرت من بنكي يوم قالوا اجازه ..

مساكم الله بالخير...

شو اسمه, رقبتي من جهة اليسار بتألمني حاسة انه يمكن الغدة اللمفاوية ملتهبة و ميته خوف الله يستر حدا حصل معه هالشي و لا بيعرف شو اللي معي؟؟؟؟ هي بس الجهة اليسار بس, اليمين من زمان الغدة التهبت و طلع عندي خمول بالثايرويد و هلأ مش دارية شو القصة الله يستر, يا رب يطلع رشح, معقول رشح عادي و بيروح لوحدة بس ما عمري شفت رشح بحس فيه من جهة وحدة, و لأ مش اللوز لانه زوري ما فيه شي و لا احمرار و لا صعوبة بلع و لا شي اللي يأكد لي انه رشح او فلو.

حاولت اعدل الصورة الصغيرة << الصورة الرمزية, بس مش ضابط معي, ليه بيقلي: اذا كنت قد رفعت صورة من عندك الخ.... و ما بيعطيني الخيار اني ارفع صورة من عندي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما عندي فكره يا توته ..الله يعافيك يا رب ..انا بعرف بتوجعني رقبتي كتير من جهه وحده بسبب اذني ..او بكون التهاب في جهه وحده و دايما بتحصل معي بالشتاء ..نصف رقبتي ..وخلف اذني وجع ..بس ما بعرف بحالتك لان ما عندي شي بالغدد..بس لان ما في لوز لما بصيبني التهاب بينزل علي وحده من اذوني ..
الف سلامه عليك و طمنينا عنك
التوقيع كمان ما بعرف ما بحوس في كتير

توته توته ...بعد ما حطيت الرد تذكرت اني شفت اعلان اداري بالنسبه للتواقيع ..بس ما قرأته لاني ا بلعب بتوقيع كتير

mayaaa
25-05-2012, 05:18 PM
السلام عليكم

بوادي هاد وجه بنتك من بره هيك ايش هاد قطب والا زراق؟بتاخذ دواها بانتظام ؟ جد الله يعينك على عقلها قوليلها مارح يعملوا عمليه تانيه بيعطوكي دوا بس او عالاقل اتصلي فيهم تشوفي هيك عادي والا لازم ترجعيها؟ طمنينا عنها مسكينه الله يصبرها ويشافيها ....

توتا اجا ببالي مثل بوادي تكون اذنك التهاب بالاذن بس ترى عادي حتى اللوز بتلتهب وحده مرات بتصير وكمان مرات من النومه بكون مو مرتاحه وهيك بيصير معي وجع بجهه وحده بس ماعمري شكيت من غدد وماغدد فما بعرف كيف اعراضهم اتوكلي على الله ان شاء الله خير هو مرات الجسم بتصير مناعته ضغيفه وبتصير شغلات مو دايمن بتصير ...

بنكو يا حبيبتي والله شفت سؤالك وكل مره بنسى ارد عليكي عارفه ليش لاني مارحت للكتوره من اصله لسه وماكنت ناويه اروح للشهر الثالث بس لما شفتك رايحه قلت وانا مالني ما اروح فحجزت بجون الاسبوع الجاي بروح وبقولك ايش حكت وايش اعطتني لان اول شي بيعتمد على فحض الدم تاني شي كل دكتوره الها طريقتها هل بدي اسألك كل مره بتشوفك دكتورتك والا مرات بتشوفك المدوايف؟ هادي شغله مو قادره افهمها لان مابدي اتورط بدكتوره ما تهتم فييه بغيرها عالبكير لان فكرت كل المواعيد بتشوفني الطبيبه نفسها بس لما حجزت قالتلي هالمره بتشوفك المد وايف مو الطبيبه انا قلت عادي لسه اول مره بجربها ولا شفت اشي بس قلت اسالكم اول؟

ام 600 خذيها من قصيرها بكل الدنيا العطور ما بيصير عليها تنزيلات الا نادرا لان هاي اسعارها من الشركات ما بيلعبوا بسعرها الا تيجيماكس ومارح تلاقي كل العطور عندهم انتي وحظك ومارشال نفس الشي ممكن تلاقي بعض العطور ورح تتافجئي انها عطور غاليه بس المجموعه مو مفتوحه على كيفك مثل ميسز هل لما بتصير مناسبات ايش بيعملوا بيعملوا عروض من العطر شنته والا ساعه او طقم اما ينزل سعر العطر نفسه ولا تصدقي نادر ويدوب 15 % او ان طارت 20 ومرات بيعطوكي سامبلز هديه عشان فيه تنزيلات بكل الدنيا بيعبولك الشابنق باق سامبلز ببلاش اما تحلمي بتنزيل نادر....

تالا يسلموا عالكلام الحلو وبوادي عالتذكير بسورة الكهف

tuta.
25-05-2012, 05:24 PM
صبحكم الله بالخير..

لا اله ال الله وحده لا شريك له

يسعد صباحكن يا غاليات
وتسلمو كل يلي سألوا عن بنتي ..
الحمد لله ان شاء الله انها احسن ...
بس وجهها يخرع ..
اول يومين ورم بس مبارح قامت و شكلها مو طبيعي ..
شكل وجهها من الجانب عند القطب و الخياطه الداخليه ..
https://lh6.googleusercontent.com/-1HZ8LjVi-Pc/T792IH9CWvI/AAAAAAAABbs/xZvJaifDgJo/s800/Untitled.png?gl=US

طبعا ما ادري ليش..ومبارح بديت معها العلاج بالعسل .زوالحمد لله للمسا الورم خف ..بس العلام باقي ..
ما ادري كم بتبقي بوجهها
شكلها مسكينه ما تحملت ..احس بالذنب ..وللحين مو قادره تفتح فمها ابدا ..
ورافضه تروح الطبيب ..راكبه داغها و بتقول ما بسويلي شي ..ولما عصب ابوها عليها بكيت ..وجاها صداع و تقول اتركوني وان شاء الله بتحسن لوحدي ما بروح الطبيب ..
يا البنت هذه تكره الاطباء بشكل مو طبيعي ..ان شاء الله اليوم تكون احسن

لاما تمشي حتي لو معك كرت ..معي 4 كوبونات ..ومعي كرت لهم ..فقط مره او مرتين بالسنه بيسوون عرض ان خدي 5 بالميه خصم ان استعملتي الكرت للعطور ..او المكياج ..اما كل شهر بيرسلون كوبونات فقط للملابس ..15-20 بالميه بس لازم تستعملي الكرت ..وهذا يلي خلاني اخذ كرت زوجي و احطه بمحفظتي ..هههههه

التنزيلات بدت من مبارح يا عسل..وانا اقول ليش السوق مو طبيعي مبارح طفشت ..بعين تذكرت من بنكي يوم قالوا اجازه ..

ما عندي فكره يا توته ..الله يعافيك يا رب ..انا بعرف بتوجعني رقبتي كتير من جهه وحده بسبب اذني ..او بكون التهاب في جهه وحده و دايما بتحصل معي بالشتاء ..نصف رقبتي ..وخلف اذني وجع ..بس ما بعرف بحالتك لان ما عندي شي بالغدد..بس لان ما في لوز لما بصيبني التهاب بينزل علي وحده من اذوني ..
الف سلامه عليك و طمنينا عنك
التوقيع كمان ما بعرف ما بحوس في كتير

توته توته ...بعد ما حطيت الرد تذكرت اني شفت اعلان اداري بالنسبه للتواقيع ..بس ما قرأته لاني ا بلعب بتوقيع كتير

بوادي, انتي بنتك شايلة اضراس العقل؟؟؟؟؟ الانتفاخ بيحصل عادي اتوقعي يقعد اسبوع زمان, بس الbruise مش عارفة ليه, كنه الدكتور كان فايلونت شوي و ايده ثقيلة او يمكن ضروسها ما كانت طالعة و حفرها حفر (مش عارفة القصة بالضبط) المهم اتصلي بالدكتور و خبريه حصل كذا كذا مع بنتي هل هالشي طبيعي, ان قال لأ و طلب تجيبيها خذيها و اتأكدي ما يكون معاها انفيكشن, ما بدي اخوفك بس بعرف واحد بعيد عنك توفى من التهاب بعد شيل ضرس ملتهب الغلطة كانت غلطة الدكتور لانه ما عالج الالتهاب قبل ما شال الضرس, المهم اتصلي و اتأكدي انه هالشي طبيعي او لأ و اذا قالوا انفيكشن اطلبي مضاد حيوي (يعني حاولي تاخذيه بدون ما توخذيها و ان رفضوا اقنعيها تروح, الله يشفيها و يخفف المها <<<< lay off the عسل لانه اذا في التهاب ممكن يضرها بدل ما ينفعها (سكر + بكتيريا = مصيبة)

بالنسبة لي حاسة انه الالم اتمركز تحت الفك و صار الالم عند البلع و بالحلق شي خلاني اتأكد انه ما اله علاقة بالغدة, الدكتورة لسه ما فتحت بس حكيت مع مرت اخوي الممرضة قالت يمكن ساينس انفيكشن و يمكن التهاب بالحلق في كلا الحالتين بكون بحاجة لمضاد, الحمد لله على كل شي.

tuta.
25-05-2012, 05:29 PM
السلام عليكم

بوادي هاد وجه بنتك من بره هيك ايش هاد قطب والا زراق؟بتاخذ دواها بانتظام ؟ جد الله يعينك على عقلها قوليلها مارح يعملوا عمليه تانيه بيعطوكي دوا بس او عالاقل اتصلي فيهم تشوفي هيك عادي والا لازم ترجعيها؟ طمنينا عنها مسكينه الله يصبرها ويشافيها ....

توتا اجا ببالي مثل بوادي تكون اذنك التهاب بالاذن بس ترى عادي حتى اللوز بتلتهب وحده مرات بتصير وكمان مرات من النومه بكون مو مرتاحه وهيك بيصير معي وجع بجهه وحده بس ماعمري شكيت من غدد وماغدد فما بعرف كيف اعراضهم اتوكلي على الله ان شاء الله خير هو مرات الجسم بتصير مناعته ضغيفه وبتصير شغلات مو دايمن بتصير ...

بنكو يا حبيبتي والله شفت سؤالك وكل مره بنسى ارد عليكي عارفه ليش لاني مارحت للكتوره من اصله لسه وماكنت ناويه اروح للشهر الثالث بس لما شفتك رايحه قلت وانا مالني ما اروح فحجزت بجون الاسبوع الجاي بروح وبقولك ايش حكت وايش اعطتني لان اول شي بيعتمد على فحض الدم تاني شي كل دكتوره الها طريقتها هل بدي اسألك كل مره بتشوفك دكتورتك والا مرات بتشوفك المدوايف؟ هادي شغله مو قادره افهمها لان مابدي اتورط بدكتوره ما تهتم فييه بغيرها عالبكير لان فكرت كل المواعيد بتشوفني الطبيبه نفسها بس لما حجزت قالتلي هالمره بتشوفك المد وايف مو الطبيبه انا قلت عادي لسه اول مره بجربها ولا شفت اشي بس قلت اسالكم اول؟

ام 600 خذيها من قصيرها بكل الدنيا العطور ما بيصير عليها تنزيلات الا نادرا لان هاي اسعارها من الشركات ما بيلعبوا بسعرها الا تيجيماكس ومارح تلاقي كل العطور عندهم انتي وحظك ومارشال نفس الشي ممكن تلاقي بعض العطور ورح تتافجئي انها عطور غاليه بس المجموعه مو مفتوحه على كيفك مثل ميسز هل لما بتصير مناسبات ايش بيعملوا بيعملوا عروض من العطر شنته والا ساعه او طقم اما ينزل سعر العطر نفسه ولا تصدقي نادر ويدوب 15 % او ان طارت 20 ومرات بيعطوكي سامبلز هديه عشان فيه تنزيلات بكل الدنيا بيعبولك الشابنق باق سامبلز ببلاش اما تحلمي بتنزيل نادر....

تالا يسلموا عالكلام الحلو وبوادي عالتذكير بسورة الكهف

هلا يا مايا, لا و الله ما في الم بالاذن نهائيا. ان شاء الله خير.

بالنسبة للميد وايف, عند دكتوري النساء ممرضة nurse practinioner لما كنت حامل ببنتي مراجعاتي كانت معاها بس لما دخلت السابع صرت اشوف الدكتور. فيمكن هيك انتي نفس الشي الميد وايف بتشوفك اول 7 شهور و بعدها الدكتورة, و عادي اول مرة بتروحي فحص دم شامل من مجاميعه و بتعملي فحص داخلي للرحم و بتصيري تروحي مرة بالشهر فحص ضغط و حرارة و اذا عندك اسألة و لا تنسي فحص البول كل مرة, الله يوفقك و يتمم لكم على خير انتي و بنك.

tuta.
25-05-2012, 05:31 PM
ههههههههههه الله يسلمك ويخلييك ياارب والله اناا سجلت هنا لعيوونك انتي وبواادي وقووت وهووم وسموو وكل البناات الطيبيين الله يديم المحبه بيناا وماايحرمناا هالصحبه الحلوة ..وتسلم ايديك على الشااي ياااعسل....

الله يسعدك و يعطيكي ليرضيكي.

هدوء <<<< مشكورة على التنبيه, الله يجزاكي الف خير.

mayaaa
25-05-2012, 06:04 PM
طيب توتا ان شاء الله خير انا المرات الماضيه ماكان معي تامين يعني كنت اروح عالعياده لبين ما اولد وحتى لما ولدت الطبيبه اجت لما نزل البيبي فقط وفهموني ان الميد وايف هون طبيبه بس ما بتعمل عمليه يعني طبيبه الا شوي .....بس حبيت اسال عشان اتاكد ...

ويا متذكره الفحوصات وخصوصا فحص البول بدون ولا كلمه دغري عالحمام اعزكم الله ....والا فححص السكر بكره قد ما بيسحبوا دم وبياخذ وقت

طيف السراب
25-05-2012, 07:39 PM
اللهم اجعلنا نمشي في روضك .. وندرج على حبك .. ونحيا على ذكرك .. ونستقيم على قرآنك .. ونموت على شهادتك .. اللهم بارك لنا ولوالدينا في جمعتك وارحمنا يا أرحم الراحمين برحمتك ..
كيفكم الجميع ان شالله تكونوا بخير وعافية من الله
اختي الهدوء بارك الله فيكي على التذكير جعله الله في ميزان حسناتك
ابوي نظر عيني( تالا) كلماتك بلسم جزاكي الله خيرا
بوادي سلامتها بنتك والله يشفيها ويعافيها
توتة ما بعرف من فترة صارت معي وانا راجعة من موعدي كنت عرقانه وفتحت شباك السيارة وكان في هوا بارد وبعدها ضلت رقبتي وكتفي يالموني متل المك حسب وصفك واخد فترة بس الحمدلله راح وانتي يمكن لفحة والا من النومة متل ما قالت مايا بس لازم تسالي دكتورتك حتى تطمني وطمنينا عنك وربنا يشافيكي ويخفف عليكي
مايا انا بولاداتي جربت الدكتورة والمد وايف والتنتين كويسين بس انا ارتحت للمد وايف اكتر والله ييسر لك اللي فيه الخير

mayaaa
25-05-2012, 09:27 PM
طيف السراب الميد وايف خبرتها دايمن اكثر الدكتوره بتحسب وقتها بالثانيه يعني بتقضي اقل وقت ممكن مع الحامل او المريضه انا فكرت اذا معي انشورانس او دافعه فلوس غير عن ابو البلاش بس فعليا لسه ما رحت حتى احكم انا اخترتها روسيه برتاحلهم بعرفش ليش ...

هدوء@
25-05-2012, 09:49 PM
الإستغفـــار

.

يفتـــح الأقفـــال

.

ويشـــرح البـــال

.

ويكثـــر المـــال

.

ويصلـــح الحـــال

.
.
.

قـــال عليـــه الصـــلاة والســـلام

.

( مـــن لـــزم الإستغفـــار جعـــل الله لـــه مـــن كـــل ضيـــق مخرجـــا ومـــن كـــل هـــم فرجـــا)

بوادي.... سلامة بنتك ان شالله

توتا...سلامات ياعسل ..

بوادي اميريكا
25-05-2012, 10:14 PM
توته ..صحيح هاد بروزنق ..ما بعرف ليش اول مره بعرف هيك بيعمل ..
ايوه شالت اضراس العقل الاربع ..وواحد منهم كان طالع معارض تماما ..فاضطروا يفتحوا اللثه ..ويخيطوا...
ويا ريت قرات كلامك قبل ..لان صراحه هلا خلص الطوارئ سكر عندهن ..ما رضيت تروح ابدا .زوانا حكيتهن قال هاتيها نشوفها ..وما رضيت ..
فما اخدتا ..اليوم شكلا احسن شوي ...يعني بس الطبع ما راحت ..بس الانتفاخ خف كتير ..والعسل يلي عندي طبيعي من مزرعه نحل ..مو سكر ..ومغشوش
خوفتيني الله يستر ان شفت حالتها اسوأ بطير فيها علي الطوارئ..الله لا يحيجنا ..

مايا
هاد شكل حجنكها من برا كان حدن ضاربها علي وجها ..ومعلم ..ومشب .زمو من الداخل ..من خارج...
يا رب تعافيها ..ما ادري خوفتوني...صراحه انا ابوها عملنا العمليه و ما صار فينا هيك ..
يمكن جسما ما تحمل ..ما بعرف...
في منكن شالت اضراس العقل و حصل معها هيك؟؟؟؟
يا ربي بكره ويك اند ..وميموريل دي..
بجد رعبتوني ...
بروح اكلم طبيبها مره ثانيه

مايا حسب الدكتوره ..انا كان معي تأمين وكنت اشوف الدكتوره كل مره ..كانت ترفض تعتمد علي الممرضات ..ويمكن لان انا تحت عنايه مشدده ما بعرف ..بس انا دايما بشوف الدكتوره

♥أم عبد الله♥
25-05-2012, 10:52 PM
أختي بوادي إن شاء الله تتحسن حالة بنتك, بالنسبة للتورم لا تنسي إستعمال أكياس الثلج

عندي معلومة عن متابعة الحمل قلت ربما تفيد أخواتي الحوامل, هنا في كاليفورنيا و في ولايات أخرى هناك عيادات لمتابعة الحمل كل طاقمها نساء (الطبيبات و الممرضات) يعني بإذن الله في الولادة في المستشفى تجدين دكتورة إمرأة مداومة في ذلك اليوم. فقط تبقى مسألة طبيب التخدير الذي يكون في الغالب رجل (لغبرة الظهر). لتعرفي إن كانت مثل هذه العيادات موجودة في مدينتك أعملي بحث في جوجل و ضعي إسم مدينتك مع health care for women by women

متسننة
26-05-2012, 02:40 AM
دخلت على السريع حبيت اطمن على بنتك ام يوسف شوفي ياقلبي انا صار بالضبط هيك معي لان سني كان بده شق لثة وورم الفك والتهب الخياط وصار وانتي بكرامة جراحة باللثة رحت على الطوارئ لان المنطقة خطيرة ورمت كثير عندي وخافوا ياثر على تنفسي وطلع السبب كله من الطبيب لان ماعطاني مضاد حيوي . اذا بنتك بتاخذ انتي بايتك لاتخافي بيروح بيومين اذا لا انصحك تروحي للطبيب والله يشفيها ويعافيها انا مجربتها الله يقويها حبيبتي

mayaaa
26-05-2012, 03:06 AM
شوفي بوادي ترى صادقه توتا الحلويات بتزيد التهاب شوي بس اكمن يوم امنعيها وطعميها ثوم والبروز عشان المكان ملاصق للخد انتي حطي ايدك باخر فكك وحسي كيف فالدم كله بين بالخد بعدين حسب اتجاه الشق اللي عملوه ... اتوقع عادي بس انا خفت عليها من الاتهاب البروز عادي بيروح ....اذا بيخف وحاسه انها بتتشافى عادي بكره روحي بس لو محلك غصبن عنها بوديها عارفه ليش رح تعملك نفس القصه بس تغيب الشمس رح تبلش تلب عليكي لا خذيها على اي حال سواء اتحسنت او ما تحسنت قوليلها هاي امور عاديه وبيحاسبوني انا لو صارلك اشي بترضي انا وبابا نتحاسب ؟وقوليلها انتي امانه انا بخاف من ربي ووعد ما بخليهم يعملولك اشي مش لازم ولا ضروري ... يختي بنتك مسكينه لازم قلبها يتقوى اذا بتضلي تردي عليها وتخليها بعيده عن الدكاتره بتزيد الحاله عندها اما خلص مو عكيفها الله يعينك يارب...
نسيت بكره ويك اند طيب ما فيه هتلاين تسالي ممرضه والا شي اتوقع التامين اذا البوك بعده عندك عندهم هت لاين 24 ساعه اتصلي واسالي بيكونن مرضات بيعرفن او بيحولوكي عاللي بيعرفوا ..

بالنسبه للطبيبه اظن لانك بتتعبي لان بعد ما جبت بنتي الاولى بعمليه وعلى طول حملت متل ما بتحكي مو طبيبه كل مره يترجوني اشوف بروفيسور وانا ما ارضى لانه رجل اقوللها خلص طبيبه بيكفيني ولعبوا باعصابي كانوا يقنعوا فييه اولد بعمليه كمان مره احتياط ومارضيت ...وبالفعل على انه ببلاش بس كل مره تشوفني الطبيبه وكانوا كثير خايفين علي حسسوني رح اموت ........
طبعا ولدت طبيعي مرتين الحمدلله بس همه بيخافوا وبيهتموا صراحه ..
انا بس استغربت لانها قالتلي اول مره بتشوفك الميد وايف فقلت اسال !!

هدوء بارك الله فيكي عالتذكير والله ناسيه وملتهيه الله يجزاكي كل خير...

ام عبد الله انا مستحيل ارضى يشوفني رجال بس مره وحده فحصني بروفيسور وعارفه كيف صار الموضوع .كانت تفحصني الميد وايف وفجاه وهي تسمع عند خواصري المره اتشنجت وطلعت من الباب قالتلي دقيقه وراحت ورجعت معها عجوووووووووز ياربي شوي ويتوفى .وانا قلبي يخابط عقلي صصار يودي ويجيب قلت ابدن مابروح عالبيت بجوز اروح عالمستشفى عدل شو لقت هالهبله ما بعرف وصارت تهدي فييه وقالتلي انا شاكه باشي وهاد بروفيسور مش عارفه شو اسمه بده يتاكد وانا مابدي بس انفجعت وشوي سمع بالسماعه وقاللها مافيه اشي هاد مش عارفه صوت الشريان اللي هو الاورطي .....وبس راح وانا قالبي مش راضي يوقف مو مسدقه ما طلع فييه اشي قسم ارعبتني رعب بطلت اقدر امشي ...واعتذرت وقالتلي انا خفت عليكي وهاد البروفيسور ما بيجي دايمن وحبيت اتطمن ...تخيلوا الموقف اما لما ولدت الطاقم كله كان سيدات حتى اللي خدرتني كانت بنت لا يوجد رجال ...على ان ترى الرجال بالمره كويسن بالتعامل اشي خيالي ولا بالاحلام بس الله يستر علينا مابدنا الله لا يحيجنا ......

عموما الكادر النسائي بطب النساء اكبر من الرجال بكثييييييير وين ما تروحوا ...بامريكا طبعا

ايش كنت بدي اسال بنات ايش احسن ليفه ريحه بالشاور وبدي النوع اللي بيسلخ سلخ مابدي ناعمه جبت اشكال الوان انا بحب الليف الطبيعي بس ما ضل عندي بجيبهم معي من الاردن تخيلوا عبر القارات واللي جربتهم من ولمارت مو بزياده حتى اللي متل الفرشاي مش بزياده ناعمات وهاي اللي مثل الورده عوفتني حالي بالمره ناعمه .......

m600600
26-05-2012, 06:11 AM
مشكورات حبياتي كل الي رد علي ان شاء الله باروح لميسز ان شاء الله تضبط معاي

♥أم عبد الله♥
26-05-2012, 06:27 AM
ههههههههههه أختي مايا أضحك الله سنك, ضحكتني قصة الطبيب العجوز الي شوي و يموت, الميد وايف شكلها سمعت دقات قلبك و ظنتهم دقات قلب جنينك فخافت لأنها بطيئة مقارنة بنبض الصغير

بالنسبة لليفة أنا أستعمل الي مثل الوردة , حتى هذه تحسيها ناعمة؟ طيب إظغطي عليها بزيادة لكن حاسبي على بشرتك و إن شاء الله أخواتي يفيدوك أكثر

تصبحون على خير أخواتي

♥أم عبد الله♥
26-05-2012, 06:46 AM
مايا الليفة الي تجيبيها من البلاد هل هي شبه الي في الصورة؟

http://ecx.images-amazon.com/images/I/51YO1jZKpVL._SL500_AA300_.jpg
لو نعم إعملي بحث في جوجل بهذا الإسمLoofah Bath Shower Sponge Scrubber و ستجديها للبيع في عدة مواقع منها أمازون

شوفي هنا:
https://www.google.com/search?sourceid=navclient&ie=UTF-8&rlz=1T4TSHB_enUS306US306&q=Loofah+Bath+Shower+Sponge+Scrubber#q=Loofah+Bath +Shower+Sponge+Scrubber&hl=en&rlz=1T4TSHB_enUS306US306&prmd=imvns&source=univ&tbm=shop&tbo=u&sa=X&ei=DlLAT6KAGoeriALH56SrCA&ved=0CLoBEK0E&bav=on.2,or.r_gc.r_pw.r_qf.,cf.osb&fp=eb08212b683b413c&biw=1280&bih=684

صاحبة الـ@ـسك
26-05-2012, 09:06 AM
السلام عليكم غالياتى

بوادى : الله يسلم بنتك والله شفيها إن شاء الله فترة وبتعدى بس قلبى وجعنى عليها ... تعرفوا الطبيبة بتاعتى بتقول لى أعمل العملية دى وأنا أقول لها لاااااااااااااا لما أمووووت إبقوا شيلوهم ههههه ضروس العقل عندى مدفونة فى القااااع وبتوجعنى كل شوية لكن أستحملهم مفيش مشكلة إنما العملية دى نو نو نو

مايا : أنا فى متابعة الحمل تقريبا كل مرة بأشوف النيرس براكتشنر ما عدا من أول الثامن كل مرة لازم الطبيبة نفسها تشوفنى

إم ٦٠٠ : لو بتروحى كولز حبيبتى الكوبونات بتاعته بتكون على العطور وعلى كل شئ بالستور بس التشكيلة عنده مش كبيرة زى ميسيز ... ممكن تشوفيها أونلاين وتدخلى كود الكوبون أون لاين توفرى كتير يعنى مثلا شفتى برفان بربرى مثلا إبقى إدخلى وشوفيه أونلاين فى كولز ولو لاقيتيه إشتريه وأدخلى كود الكوبون للتخفيض وإعملى الشحن على الستور علشان تشيلى تكاليف الشحن وروحى خديه من هناك فهمتينى؟

صاحبة الـ@ـسك
26-05-2012, 09:07 AM
أم عبد الله حبيبتى الليفة دى بأجيبها من مصر فعلا جميلة وبتحك وتشيل الجلد كمان ههههه

بوادي اميريكا
26-05-2012, 04:12 PM
اصبحنا و اصبح الملك لله
والحمد لله
لا اله الا الله وحده لاشريك له
يسعد صباحكن برضا الحمن و طاعته
اخباركن يا احلي مغتربات

https://lh3.googleusercontent.com/-eHKC7dnegdM/T5nYx8yOkJI/AAAAAAAAAy8/sNGrjgPcW10/s363/58.jpg?gl=US

اليوم اجازه فطورنا ثقالي

دخلت على السريع حبيت اطمن على بنتك ام يوسف شوفي ياقلبي انا صار بالضبط هيك معي لان سني كان بده شق لثة وورم الفك والتهب الخياط وصار وانتي بكرامة جراحة باللثة رحت على الطوارئ لان المنطقة خطيرة ورمت كثير عندي وخافوا ياثر على تنفسي وطلع السبب كله من الطبيب لان ماعطاني مضاد حيوي . اذا بنتك بتاخذ انتي بايتك لاتخافي بيروح بيومين اذا لا انصحك تروحي للطبيب والله يشفيها ويعافيها انا مجربتها الله يقويها حبيبتي

لا ما اخذت مضاد حيوي..قال ان صار شي كلمينا ..والمصيبه عندها حساسيه للبنسلين ..ولا عندي مضاد بس ما اتجرأ ..بعطيها ثوم علي اقتراح مايا لان بساعد علي تعقيم الجروح

شوفي بوادي ترى صادقه توتا الحلويات بتزيد التهاب شوي بس اكمن يوم امنعيها وطعميها ثوم والبروز عشان المكان ملاصق للخد انتي حطي ايدك باخر فكك وحسي كيف فالدم كله بين بالخد بعدين حسب اتجاه الشق اللي عملوه ... اتوقع عادي بس انا خفت عليها من الاتهاب البروز عادي بيروح ....اذا بيخف وحاسه انها بتتشافى عادي بكره روحي بس لو محلك غصبن عنها بوديها عارفه ليش رح تعملك نفس القصه بس تغيب الشمس رح تبلش تلب عليكي لا خذيها على اي حال سواء اتحسنت او ما تحسنت قوليلها هاي امور عاديه وبيحاسبوني انا لو صارلك اشي بترضي انا وبابا نتحاسب ؟وقوليلها انتي امانه انا بخاف من ربي ووعد ما بخليهم يعملولك اشي مش لازم ولا ضروري ... يختي بنتك مسكينه لازم قلبها يتقوى اذا بتضلي تردي عليها وتخليها بعيده عن الدكاتره بتزيد الحاله عندها اما خلص مو عكيفها الله يعينك يارب...
نسيت بكره ويك اند طيب ما فيه هتلاين تسالي ممرضه والا شي اتوقع التامين اذا البوك بعده عندك عندهم هت لاين 24 ساعه اتصلي واسالي بيكونن مرضات بيعرفن او بيحولوكي عاللي بيعرفوا ..

ما فيني اخدا لمكان اجازه ليوم الثلاثاء ..واخدت محاضره مبارح طويله عريضه ..وقال ليش ما اجبرتيها ..باللله 19 سنه بشدها من شعرها ..ولا بضربها .مو متل الصغار بدفشهن للسياره ..ابني نفس الشي ما بحب يروح اطباء تخيلي لو بشربه زيت خروع يشربه و لا يروح طبيب ..هي بس دلوله الصغيره لولو ..تفرح يوم اقول بنروح الطبيب...تقولي بحكيلها تعالي نلعب ..هههههه
بالنسبه للطبيبه اظن لانك بتتعبي لان بعد ما جبت بنتي الاولى بعمليه وعلى طول حملت متل ما بتحكي مو طبيبه كل مره يترجوني اشوف بروفيسور وانا ما ارضى لانه رجل اقوللها خلص طبيبه بيكفيني ولعبوا باعصابي كانوا يقنعوا فييه اولد بعمليه كمان مره احتياط ومارضيت ...وبالفعل على انه ببلاش بس كل مره تشوفني الطبيبه وكانوا كثير خايفين علي حسسوني رح اموت ........
طبعا ولدت طبيعي مرتين الحمدلله بس همه بيخافوا وبيهتموا صراحه ..
انا بس استغربت لانها قالتلي اول مره بتشوفك الميد وايف فقلت اسال !!

عموما الكادر النسائي بطب النساء اكبر من الرجال بكثييييييير وين ما تروحوا ...بامريكا طبعا
هههههههه..واللهلا انا كادر نسائي و رجالي ..مو مخليه لهيك قرفت الحمل و الولاده ..لان مو بكيفي ..غصب عني لازم اشوف المتخصصين هاي رسك

ايش كنت بدي اسال بنات ايش احسن ليفه ريحه بالشاور وبدي النوع اللي بيسلخ سلخ مابدي ناعمه جبت اشكال الوان انا بحب الليف الطبيعي بس ما ضل عندي بجيبهم معي من الاردن تخيلوا عبر القارات واللي جربتهم من ولمارت مو بزياده حتى اللي متل الفرشاي مش بزياده ناعمات وهاي اللي مثل الورده عوفتني حالي بالمره ناعمه .......
هههههلا تحسي انك غريبه ...زوجي جابا معاه من الاردن .جاب الليفه اليابانيه الاصليه ..ما بتدخل مزاجه الا هي لانها خشنه ..
وبتحف حف..وجاب معاه 10 ..تقولي مونه راح تخلص..ههههه

مسووووووكه

بنتي كان لازم تعمل العمليه لان تقويم اسنانها كله خرب بعد ما طلع نصف الضرس ..والقالب للاسنان ما عاد يجي مضبوط و للاسف الحين لازم تكلفنا عمليه تقويم من نصها ..يعني بجد مشكله..لان انتظرنا سنه و نص لنعمل العمليه ..حتي تكون بلغت ..خفنا عليها اصغر من هيك ..وخربنا التقويم ..الله يعنها راح تعيد من جديد

pink_shadow
26-05-2012, 06:25 PM
صبااااح الفل عالحلوين

ياعمري يابنتك يابوادي انا سويتها العملية وكان فيه انتفاخ ليوم واحد بس

واللون الازرق ماخف الا بعدها باسبوع كان على اخضر اكثر قالولي طبيعي بيخف

ان شاء الله تتطمنين عليها

مايا من جدك ؟؟؟ للحين ماشفتي دكتورتك طيب كيف ماتاخذين حمض الفوليك هذا ضروري جدا

خاصه فالاشهر الاول للحمل

رحت للدكتورة مرتين وكل مرة كانت تشوفني بنفسها اخر موعد سوتلي الترا ساوند على اساس بتتطمن على وضع البيبي ومكانه جوا الرحم اللي مخوفني قالتلي المرة الجايه بتسوي فاقنل الترا ساوند وانا مو حابه ندخل بالعميق

بس هي مرة مصرة عالموضوع قالتلي فكري واتمنى تقبلين

شرايكم مين جربت تسويه ؟؟ هل اوافق والا لا انا متخوفه لانها قالت ممكن ينزل بعدها سبوتس اوف بلد

وهذا اللي مخليني اتردد

tuta.
26-05-2012, 08:13 PM
صبحكم الله بالخير يا جماعة الخير..

اللهم اجعلنا نمشي في روضك .. وندرج على حبك .. ونحيا على ذكرك .. ونستقيم على قرآنك .. ونموت على شهادتك .. اللهم بارك لنا ولوالدينا في جمعتك وارحمنا يا أرحم الراحمين برحمتك ..
كيفكم الجميع ان شالله تكونوا بخير وعافية من الله
اختي الهدوء بارك الله فيكي على التذكير جعله الله في ميزان حسناتك
ابوي نظر عيني( تالا) كلماتك بلسم جزاكي الله خيرا
بوادي سلامتها بنتك والله يشفيها ويعافيها
توتة ما بعرف من فترة صارت معي وانا راجعة من موعدي كنت عرقانه وفتحت شباك السيارة وكان في هوا بارد وبعدها ضلت رقبتي وكتفي يالموني متل المك حسب وصفك واخد فترة بس الحمدلله راح وانتي يمكن لفحة والا من النومة متل ما قالت مايا بس لازم تسالي دكتورتك حتى تطمني وطمنينا عنك وربنا يشافيكي ويخفف عليكي
مايا انا بولاداتي جربت الدكتورة والمد وايف والتنتين كويسين بس انا ارتحت للمد وايف اكتر والله ييسر لك اللي فيه الخير
بالفعل حصل معي مثل كلامك... رحت الدكتورة و فحصت لي اللوز و عملت ستريب ثروت تيست و فحصت الاذن تقلي بتلمعي لمع ما في ايا التهابات معك, و لما حست الرقبة مكان ما حست بتقلي يا اما شد عضلي او لفحة هوا يوم يومين بيروحوا, فعلا انا هلأ مش حاسة بوجع, الا اذا اتثاوبت او شربت او بلعت, بس هي اعطتني مضاد حيوي just in case و لانه معي وجع راس برضه شكل الساينس بلش معي بسبب الجو السخيف مرة نار و مرة برد و مطر الله يعين.

طيف السراب الميد وايف خبرتها دايمن اكثر الدكتوره بتحسب وقتها بالثانيه يعني بتقضي اقل وقت ممكن مع الحامل او المريضه انا فكرت اذا معي انشورانس او دافعه فلوس غير عن ابو البلاش بس فعليا لسه ما رحت حتى احكم انا اخترتها روسيه برتاحلهم بعرفش ليش ...
مايا ><> الميد وايف مثلها مثل الدكتور بتولد عادي و بالعكس حنونة عليكي اكثر, كل اللي شفتهم اتعاملوا معاها بيقولوا انه بيرتاحوا اكثر معاها من مع دكتور او دكتورة, شغلة وحيدة ما بتقدر تعملها هي العملية, و شو اسمه اذا حصل طواريء ما بتقدر تعمل شي لازم دكتور, في كثير ناس ولدوا مع الميد وايف ببيوتهم و عادي بس اتخيلي مثلا لا قدر الله الحبل السري التف حول رقبة البيبي ساعتها ما راح تقدر تعمل شي. <<< شبهيها بالداية, بتعرفي امي لما ولدتني خالي الله يرحمه كان دكتور حكى لابوي اوعك تاخذها للمستشفى لاني كنت بالمقلوب و لازم عملية و جابوا الداية و امي تقول تمسج بطن امي و تلفني من برى و انا مش راضية الف ههههه خالف تعرف من يومي, المهم بالاخير دخلت ايدها و لفتني غصبا عني, بس اتخيلي لو فعلا احتاجت امي عملية لا قدر الله كان رحنا انا و اياها بداهية.

توته ..صحيح هاد بروزنق ..ما بعرف ليش اول مره بعرف هيك بيعمل ..
ايوه شالت اضراس العقل الاربع ..وواحد منهم كان طالع معارض تماما ..فاضطروا يفتحوا اللثه ..ويخيطوا...
ويا ريت قرات كلامك قبل ..لان صراحه هلا خلص الطوارئ سكر عندهن ..ما رضيت تروح ابدا .زوانا حكيتهن قال هاتيها نشوفها ..وما رضيت ..
فما اخدتا ..اليوم شكلا احسن شوي ...يعني بس الطبع ما راحت ..بس الانتفاخ خف كتير ..والعسل يلي عندي طبيعي من مزرعه نحل ..مو سكر ..ومغشوش
خوفتيني الله يستر ان شفت حالتها اسوأ بطير فيها علي الطوارئ..الله لا يحيجنا ..

مايا
هاد شكل حجنكها من برا كان حدن ضاربها علي وجها ..ومعلم ..ومشب .زمو من الداخل ..من خارج...
يا رب تعافيها ..ما ادري خوفتوني...صراحه انا ابوها عملنا العمليه و ما صار فينا هيك ..
يمكن جسما ما تحمل ..ما بعرف...
في منكن شالت اضراس العقل و حصل معها هيك؟؟؟؟
يا ربي بكره ويك اند ..وميموريل دي..
بجد رعبتوني ...
بروح اكلم طبيبها مره ثانيه

مايا حسب الدكتوره ..انا كان معي تأمين وكنت اشوف الدكتوره كل مره ..كانت ترفض تعتمد علي الممرضات ..ويمكن لان انا تحت عنايه مشدده ما بعرف ..بس انا دايما بشوف الدكتوره
لا بوادي لا تخافي كثير, شوفي البروز بسبب الحفر اللي علموه و الخياطة, حصل تراما على الجهة المعنية اكثر من غيرها بتعرفي فتح الفم و الحفر و الخياطة اكيد حصل تمزق بجدار الخد, عادي بيروح لوحده. الانتفاخ اذا بيخف لا تخافي اذا ما بيخف طواريء على طول غصبا عنها.
شو اسمه, لما عملت الروت كنال من كم شهر مع اني كنت ماخذه انتي بيوتيك قبل الروت كنال بعد ما خلص الدكتور خدي انتفخ و رحت ليهم ثاني يوم قال الدكتور لانه كان في التهاب و قاعد بيطلع, حكالي انه اذا بلش يخف خلاص و اذا ما خف بكون بحاجة لانتي بيوتيك مرة ثانية.
اممممم شو اسمه اضراس العقل كان الدكتور زمان يشيلها لينا اول ما تطلع هالحكي بالبلاد, بس بنت عمي شالتهم الاربعة مع بعض و ركبت جسر braces بنفس اليوم قعدت يمكن 10 ايام خدودها منفخين و مش قادرة تفتح تمها.
فاذا بلش يخف عادي بترتاح لوحدها اذا ما بلش يخف ساعتها اتصرفي غصبا عنها. العسل حتى لو طبيعي بدون سكر بيضل عسل حلو ايا شي حلو بتحبه البكتيريا, ابعدي عنه شوي و اذا مش قادرة تفتح تمها خليها على السوائل بس ما تهمليها, يعني اتأكدي انه بتشرب الشوربة كلها و بتشرب ماء و بتشرب شاي و ايا شي بتعطيها, لحتى ما يحصل معها جفاف لا قدر الله.

اجيبلك ليف معي من البلاد؟؟؟؟ ههههه شوفي روحي لعند lush او ادخلي موقعهم عندهم صابون expholiating soap بتشيل الجلد الميت جربيها يمكن تنفعك اكثر من الليفة <<< عن نفسي الوردة الناعمة يا محلاها, هههههه تصدقي اولادي بالبلاد مرة وحدة امي حممتهم بالليفة اياها طلعوا حمر مسلوخين سلخ و صارت كل ما تقول يلا احممكم يشردوا تقوليش جاية تقتلهم

tuta.
26-05-2012, 08:16 PM
السلام عليكم غالياتى

بوادى : الله يسلم بنتك والله شفيها إن شاء الله فترة وبتعدى بس قلبى وجعنى عليها ... تعرفوا الطبيبة بتاعتى بتقول لى أعمل العملية دى وأنا أقول لها لاااااااااااااا لما أمووووت إبقوا شيلوهم ههههه ضروس العقل عندى مدفونة فى القااااع وبتوجعنى كل شوية لكن أستحملهم مفيش مشكلة إنما العملية دى نو نو نو

مايا : أنا فى متابعة الحمل تقريبا كل مرة بأشوف النيرس براكتشنر ما عدا من أول الثامن كل مرة لازم الطبيبة نفسها تشوفنى

إم ٦٠٠ : لو بتروحى كولز حبيبتى الكوبونات بتاعته بتكون على العطور وعلى كل شئ بالستور بس التشكيلة عنده مش كبيرة زى ميسيز ... ممكن تشوفيها أونلاين وتدخلى كود الكوبون أون لاين توفرى كتير يعنى مثلا شفتى برفان بربرى مثلا إبقى إدخلى وشوفيه أونلاين فى كولز ولو لاقيتيه إشتريه وأدخلى كود الكوبون للتخفيض وإعملى الشحن على الستور علشان تشيلى تكاليف الشحن وروحى خديه من هناك فهمتينى؟

اوه ذكرتيني, نسيت اوضح شو هي النيرس براكتيشنر, هي ممرضة بس مش ايا ممرضة, بتكون دارسة اي ثينك 4 سنوات زيادة عن الممرضة, يعني شوي بتكون دكتورة, المهم انه يحق لها تعمل نفس الفحوصات اللي بيعملها الدكتور و بتكتب وصفات دواء و كل شي بيعمله الدكتور اللهم اسمها نيرس براكتيشنر مش دكتور <<< بتاخذ 150 الف بالسنة او اكثر في حين الممرضة راتبها و لا يمكن يزيد عن 70 الف بالسنة

tuta.
26-05-2012, 08:31 PM
صبااااح الفل عالحلوين

ياعمري يابنتك يابوادي انا سويتها العملية وكان فيه انتفاخ ليوم واحد بس

واللون الازرق ماخف الا بعدها باسبوع كان على اخضر اكثر قالولي طبيعي بيخف

ان شاء الله تتطمنين عليها

مايا من جدك ؟؟؟ للحين ماشفتي دكتورتك طيب كيف ماتاخذين حمض الفوليك هذا ضروري جدا

خاصه فالاشهر الاول للحمل

رحت للدكتورة مرتين وكل مرة كانت تشوفني بنفسها اخر موعد سوتلي الترا ساوند على اساس بتتطمن على وضع البيبي ومكانه جوا الرحم اللي مخوفني قالتلي المرة الجايه بتسوي فاقنل الترا ساوند وانا مو حابه ندخل بالعميق

بس هي مرة مصرة عالموضوع قالتلي فكري واتمنى تقبلين

شرايكم مين جربت تسويه ؟؟ هل اوافق والا لا انا متخوفه لانها قالت ممكن ينزل بعدها سبوتس اوف بلد

وهذا اللي مخليني اتردد

انتي كم اسبوع صرتي؟؟؟؟؟؟ غريبة ما رضيوا يعملوه لي الا بعد الاسبوع 12 و قال عشان فحص امراض الجينية و علموا فحص دم حتى دقات القلب طلعت خافته و لا كأنها باينة, حتى البيبيه بان غريب شوي و صورة الاتراساوند اولادي بيحكوا انه alien بعيد الشر
الفاجينال التراساوند ما بيألم كثير عملته مرة ببنتي كنت رايحة الطواريء على ال7 اسابيع و معي الم طلق, بس مش شايفة سبب اللي تعمليه استني شوي و اعملي العادي الا في حالة معك الم كبير ببطنك اللي شو ما تعملي بتضلي متضايقة ساعتها اتوكلي على الله و اعملي الفاجينال.

كلمة جديدة لسقت بلساني اليوم <<< طواريء

آه صحيح انا حامل. <<<< رايحة اتخبي من مون لي لانها كشفتني و اتجاهلت ارد عليها.

طيف السراب
26-05-2012, 09:27 PM
صباحكم فل وياسمين يا احلى الحلوين
مايا شوفي المحلات العربية مرات بجيبوها لاني شفتها كتير عنا هون بالمحلات العربية وكمان الصابونة النابلسية واللي متلها موجودات عنا وان شالله تلاقيها وانا عني ما بستخدمها وعلى فكرة انا الاسبوع الجاي ان شالله نازلة عالاردن واذا بدك اجيبلك من عيوني والله
توتة الحمدلله عسلامتك وانها طلعت شغلة عارضة واجر وكفارة ان شالله
اما اولادك بجد ضحكوني ومتخيله شكلهم وهمه متخبيين عشان الحمام
والف الف مبروك الحمل والله يتمم لك على خير وتقومي بالسلامة مجبورة الخاطر ويسعدني اني اكون اول واحدة ببارك لك
وما شاءالله كتروا الحوامل اللهم زد وبارك في الامة الاسلامية وربي يخفف عليكم الجميع وتقوموا بالسلامة

mayaaa
26-05-2012, 10:08 PM
بوادي ركزي معي بنتك اللي بتصرخ ودلوعه عمرها 19 سنه انا حاسه اني لخبطت مين اللي بيعيط من الرعود ومين عمل عملية الاضراس ؟
اما جوزك والليفه اليانيه صادق والله سنه جبت منها كثير تقولي رح انقطع وبالفعل بتفش القلب بحب اطلع مصلوخه صلخ من الحمام جوزي لا ما بطيق شي خشن بالمره بيجيب صابون خاص بزيت اللوز انا ما بحب الصابون البار بالمره بحب السائل بحس بملتن ام الدنيا بس مش ماينه عليه يبطله من ما اتجوزنا وهو على نفس نوع الصابون ونفس الشامبو ونفس الكونديشنر انا بختنق هيك بحب اغير وما بحب صابون البار ....بس يالله عشنه امور وكويس متحمله ..لو يسمعني رح يقول مين متحمل الثاني .؟

طيف السراب يا قلبي انتي والصابونه النابلسيه ما صدقت وانا اكبر وتصيرلي كلمه بالدار واعترض عالصابونه البيضا لا بترغي ولا بتتصخم وريحتها ابصر كيف قايله وبتملتن الشاور كله ما بحبها بعرف صحيه وكلشي بس بطيقهاش
اما الليفه الا ما نتلاقى انا واياها يسلموا حبيبتي والله

بينك شادو يا بنتي اتوكلي على الله ما بيجيني اشي ان شاء الله خلص بقولك بدي اروح يعني لو ما سالتيني بضل للثالث ههههههههه بعين الله ماليش زمان عن هالسوالف
اما التصوير الفاجينال ما تخافي ما رح تقرب لو بيضر كان هداك شو اسمه بيضر >>>>>>>>بره

توتا ذكرتيني باخواني وهمه صغار بيني وبينهم فتره طويله يعني لما كانوا صغار كنت كبيره زياده عنهم فلما كنت انادي واحد من الحاره عشان يشتريلنا اشي تلاقيه محافظ على مسافه بيني وبينه وبيقولي احلفي امي ما بدها تحممني ؟ وانا اقسم واحلف والله ما بدها تحممك هسه بدنا تشتري شغله ...مش مامن على حياته ...بس امي الله يهديها تلاقيها تفرك فيهم وتقرص وماتهتم اذا الشامبو بيحرق عيونهم وراها طابور لازم يتحمم مش فاضيه للنعومه لما منذكرها باللذي مضى تفطس ضحك .........يقوللها شوفي اولاد مايا بتحمموا مع الالعاب مثلنا ؟

طيف السراب
27-05-2012, 04:18 AM
يا ويلي يا مايا بتصخم عاد ههههههه والله زمان ما سمعتها ذكرتيني فيها الله يسعدك وانا زيك ما بحب الصابونة النابلسية لانها زي ما قلتي مع انها صحية

mayaaa
27-05-2012, 06:33 AM
ههههههههه طيف السراب جوزي بس يعصب على شغله بيضل يقولها بيقولي مش راضيه تصخم خخخخخخخخ
بس جد هالصابونه قهرتني سنين وكله كوم وتنظيف الحمام بعدها كوم مع عسر المي ببلادنا بتلاقي ايديكي تتكسر وانتي بتليفي من وراها والا المغاسل اذا ماكله منسف هيك دسم وهاتي عاد تلوب هالصابونه ...وبعدين بتعيش الف سنه هاد اللي امي مكيفه عليه بقوللها محنا كذب منغسلش بس هيك منلفها بادينا وخلص منجيب قولدن (خابره القولدن والا اذكرك ترى بعده موجود )هي مسكينه تفكر القولدن بيخلص عشان لما بجلي بنزل نص العلبه مش عارفه ان كل اللي بالبيت بيغسلوا ايديهم منه بس الحمدلله كبرت وصرت احكم ومنعت الصابونه من الدار ولقيت مؤيدين مختنقين منها........

بوادي اميريكا
27-05-2012, 08:16 PM
اصبحنا علي فطره الاسلام
وعلي كلمه االاخلاص
وعلي دين نبينا محمد صلي الله عليه و سلم
وعلي مله ابينا ابراهيم
حنيفا مسلما و ما كان من المشركين
يسعد صباحكن يا غاليات
وتسلموا يا رب علي السؤال
بنتي اليوم بافضل حال ..التطبيع باين بخدها ..لكن الحمد لله الانتفاخ زال
مبارح ابوها تذكر قال الميراميه من افضل الاشياء للالتهاب ..وفعلا تذكرت ان الميراميه بتقبض اللثه و بتعالج الالتهاب بسرعه
ومن الصبح ..سويت لها منقوع ..وكل ساعه اذكرها تغسل فمها به
والحمد لله المسا صارت افضل بكثير
وبدت تاكل بشكل افضل ..اللهم لك الحمد
وعطيتا ثوم مع اللبن الزبادي و اكلته قلت بفيد في الالتهاب ..
الحمد لله ..

مايا يا عسل ..بنتي الكبيره لا مو دلع ابدا ..بس عندا قناعه الطبيب ما بساوي شي .زراح يقول حطي ايس باك ..وتغرغري و اغسلي الجرح ..يعني بتقلي ما راح استفدي منه شي..وهي عموما ضد اي مضاد حيوي او دواء ..
وما فيني الومها لاني متلها ..ما باخد ابدا الا للشديد القوي ..حتي المسكن ما باخده
يلي بتدلع كتير الصغيره عندي لولو (ليلي)

آه صحيح انا حامل. <<<< رايحة اتخبي من مون لي لانها كشفتني و اتجاهلت ارد عليها.

ههههه انا شفت ردها وضحكتقلت قفشتك ...وسكتت ما حبيت علق ..
يا رب يا ام كروشات الله يقيمكن كلكن بالسلامه ..الله يعينا في التجمع .ان ضاق المكان بسبب كرشاتكن راح نطلعكن علي بيت جديد و نسميه ام كروشاااااات

لك وحشه يا بنت ثامر ..وين اراضيها ؟؟

mayaaa
28-05-2012, 12:17 AM
بوادي الحمدلله على سلامتها والله كل فكري الصغيره لولو هي اللي عملت العمليه لان بتقولي خايفه وووو فراح فكري عالصغيره اما الكبيره وعامله فيكي هيك قوليلها جد قلت كتل ........ههههه مزبوط انا كمان راح من بالي الميراميه ممتازه لتطهير الفم وصراحه بوادي فيه شغلات ما بينسكت عنها يعني ماشي الدوا مو كويس الواحد ياخذه عالفاضي والمليان بس هاي شق لحم المفروض مضاد حيوي والواحد ما يسكت يعني حتى انتي من جوا ماكنتي متطمنه ولا مامنه وبالعاده هون بيعطوا المريض ورقه فيها كلشي رح يصير معه وباي حاله بيراجع الطبيب وهيك فانا فكرت انه هيك خارج عن اللي مكتوب بالورقه او شي بيخوف بس الحمدلله هيها اتحسنت وان شاء الله الوقت بينسيها

ام مرام 22
28-05-2012, 03:16 AM
هلا بنات كيفكم متابعتكم بصمت وبقرا اخبلركم بس مابشارك كتير, مبروك لكل الحوامل بس بما اني في امريكا حبتك اسالكم.... مين جربت الحمية والغسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد؟وهل هدا الكلام صحيح معروف انه كل شي بيد الله بس بنعمل بالاسباب

متسننة
28-05-2012, 03:19 AM
سلام عليكم خواتي حبيباتي كيفكم مشتاقة ليكم كلكم الله يحفظكم
ماشاء الله ام سامي حامل وهومي وبنك الله يتمم حملكم على خير ويرزقكم ماتتمنون يالطيبات
الحمد لله على سلامة بنتك ياقلبي ام يوسف الله يحفظها ويرزقك برها

عن جد بنت ثامر صارلها فترة طويلة ماطلت الله يسمعنا عنها الاخبار الطيبة

mayaaa
28-05-2012, 04:29 AM
ام مرام بعد ارادت الله سبحانه وتعالى بيكربونات الصوديوم +تحديد ايام ما بعد التبويض وتجنب ما قبل + فيه حديثعن الرسول عليه افضل الصلاه والسلام مقتبس منه انه اذا على ماء الرجل ماء المرءه دوري عليه

التفسير العلمي ان البيكربونات بتعمل وسط قلوي بيساعد بسرعة الحيوانات اللي حامله الجين الذكري ونشاطها واذا ماء الرجل هو الغالب او الاكثر كمان بيساعد النوع الذكري يوصل قبل هاد اللي عندي لاني سبق مثلك دورت وبس الحميه ما بعرف ما اقتنعي هي بتساعد الجسم يكون قلوي البايكربونات بتسد

عبير الريحانه
28-05-2012, 05:41 AM
السلام عليكم قمرات قمر قمر
والله توتا فرحت لكى كتيييير ربى يكملك على خير ويرزقك بره ان شاء الله ويجعله من الصالحين امين
لما كل الكروشات على قولت بوادى يقومو بالسلامه هانعمل لكم سبوع مشترك ولكل واحده تقول عادتهم ايه فى السبوع واحنا ننفذ لولولولولولولوللوىىىىىىىى :-Y
الحمد الله بوادى على سلامة بنتك وربنا يكملها على خير اجر وعافيه ان شاء الله

الليفه الخشنه الى بتسئلو عليها موجوده فى المحلات المكسيكي جميله جدااا وزى الفل وطويله ما عمرى شفت فى مصر الليف الابيض ده طويل كده تقولى بيربوها عندهم جبت واحده وقسمتها على ثلاث

تعبت من الغربة
28-05-2012, 07:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم ياحلوات وحشتووووووني
أنتهت الإجازة وبعد بكرة راح يبدأ السمستر الصيفي الله يعين على أجواء الدراسة رحنا كاليفورنيا بصراحة جوها رااايق ماشاءالله يابختكم يابنات كاليفورنيا با الهوا البارد<<<<ماحب الحر أبدآآآ أستغفرالله ومدينتي جوها بالصيف حااااااار الله يعين عليها

الحوامل مايا وتوتا ألف ألف مبروووووووك الله يتمم لكم على خير وتقومو بالسلامة يارب

اللهم أنصر أخواننا المستضعفين في سوريا نصر عزيز مقتدر عاجلآ غير آجل يارب العالمين

m600600
28-05-2012, 07:37 AM
السلام عليكم
مشكوره صاحبة المسك حبيبتي ايوه فهمت عليكي ((انتي بنيوجرسي

بوادي الف سلامه على بنتك انا نزع عصب واتجننت من الالم ربي يحفظها لك هي واخوانها

توته الف مبروك حبيتي الله يتمم لك على خير وتقومي بالسلامه انتي وكل الكروشات

m600600
28-05-2012, 07:41 AM
مايا جربي كيسه البصل الحمراء ممكن تعمل عمل اليفه الخشنه

mayaaa
28-05-2012, 10:25 PM
م 600 لا عاد كيس بصل ....الا الاقي شي يرضيني مره جربت القفازات تبعون بادي ووركس كانوا حلوين بس عارفه هيك غريب تقعدي تليفي ب ولا اشي لان بتكوني لابسيتهم كانك ما بتليفي بس امبلى حلوين هل اسكتي مش انا قرقرت اشتري تلفون جديد تلفوني اليوم دخل كوما وانا قعدت ازغرت لاني جد محينه اشتري واحد وارميه وهو لسه فيه نفس

هل اذا وحده بتساعدني تدخل موقع ايه تي اند تي وتختار معي تلفون من ابو البلاش اذا وحده بتقولي فيه ب100 دلر بخنقها لو تطرقيني بالحيط ميت مره مابرن (يعني مافيه 100$ )
المهم بس جد مابعرف للتلفونات او الخطه بدي انلمتد حبوبات همتكم معي انا بخاف يكون فيه شغله فيشي والا تريك بالعقد فبدي تساعدوني اختار ...بلان انليميتد
هل اتفقت مع زوجي بس انا اجيب من عندهم لبين ما نجربهم والا من مره نجيب خطين؟ بوادي شو رايك وحبه حبه علي ترى انا بالمره بهالشغله من زمان ما بفهم فيها
يعني عادي لو نجيب واحد وبعدين اذا مشي الحال بعمل ابقريد للبلان ؟بصير؟
Cell Phones, Cell Phone Plans, & Wireless Accessories - from AT&T (http://www.att.com/shop/wireless/#fbid=mYDFfo4d1LG)
وكمان سؤال لما بيحكوا مثلا سعر التلفون ون سنت شو يعني شهريا والا خلص ببلاش؟ طيب شارطين نكون مع خطه معينه عشان اخذه؟
توتا انتي كمان معنيه بالامر فوتي بحبشيلي بدي من at&t

ريفيربش يعني كان خربان وصلحوه ؟ صح؟

بوادي اميريكا
28-05-2012, 11:03 PM
بوادي الحمدلله على سلامتها والله كل فكري الصغيره لولو هي اللي عملت العمليه لان بتقولي خايفه وووو فراح فكري عالصغيره اما الكبيره وعامله فيكي هيك قوليلها جد قلت كتل ........ههههه مزبوط انا كمان راح من بالي الميراميه ممتازه لتطهير الفم وصراحه بوادي فيه شغلات ما بينسكت عنها يعني ماشي الدوا مو كويس الواحد ياخذه عالفاضي والمليان بس هاي شق لحم المفروض مضاد حيوي والواحد ما يسكت يعني حتى انتي من جوا ماكنتي متطمنه ولا مامنه وبالعاده هون بيعطوا المريض ورقه فيها كلشي رح يصير معه وباي حاله بيراجع الطبيب وهيك فانا فكرت انه هيك خارج عن اللي مكتوب بالورقه او شي بيخوف بس الحمدلله هيها اتحسنت وان شاء الله الوقت بينسيها
هههههه عز الله لو انها الصغيره طلعتنا للمريييييييخ بهبالها ..بتهبل فينا يا شيخه ..ولادي كلهن عندهم حساسيه لكثير من المضادات ..الصغيره عندها 4 انواع ممنوعه عنها ..دكتورها بنجن لما تمرض ..بحتار شو يعطيها...هههههيمكن منشان هيك الطبيب ما عطاها شي الا ان ساءت الحاله ..الحمد لله ..الوضع احسن باذن الله

هلا بنات كيفكم متابعتكم بصمت وبقرا اخبلركم بس مابشارك كتير, مبروك لكل الحوامل بس بما اني في امريكا حبتك اسالكم.... مين جربت الحمية والغسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد؟وهل هدا الكلام صحيح معروف انه كل شي بيد الله بس بنعمل بالاسباب
كلام مايا صحيح ..خدي بالاسباب و توكلي علي الله ..وحده امريكيه عملتا بعد 4 بنات ..وجابت ولد..بس الله اعلم السبب..لان بعده رجعت جابت كمان ولد ..ما سالتا اتبعت نفس لطريقه او لا

م 600 لا عاد كيس بصل ....الا الاقي شي يرضيني مره جربت القفازات تبعون بادي ووركس كانوا حلوين بس عارفه هيك غريب تقعدي تليفي ب ولا اشي لان بتكوني لابسيتهم كانك ما بتليفي بس امبلى حلوين هل اسكتي مش انا قرقرت اشتري تلفون جديد تلفوني اليوم دخل كوما وانا قعدت ازغرت لاني جد محينه اشتري واحد وارميه وهو لسه فيه نفس

هل اذا وحده بتساعدني تدخل موقع ايه تي اند تي وتختار معي تلفون من ابو البلاش اذا وحده بتقولي فيه ب100 دلر بخنقها لو تطرقيني بالحيط ميت مره مابرن (يعني مافيه 100$ )
المهم بس جد مابعرف للتلفونات او الخطه بدي انلمتد حبوبات همتكم معي انا بخاف يكون فيه شغله فيشي والا تريك بالعقد فبدي تساعدوني اختار ...بلان انليميتد
هل اتفقت مع زوجي بس انا اجيب من عندهم لبين ما نجربهم والا من مره نجيب خطين؟ بوادي شو رايك وحبه حبه علي ترى انا بالمره بهالشغله من زمان ما بفهم فيها
Cell Phones, Cell Phone Plans, & Wireless Accessories - from AT&T (http://www.att.com/shop/wireless/#fbid=mYDFfo4d1LG)
وكمان سؤال لما بيحكوا مثلا سعر التلفون ون سنت شو يعني شهريا والا خلص ببلاش؟ طيب شارطين نكون مع خطه معينه عشان اخذه؟

هههههههه كيس بصل ..يا خراشي خراشي ...ضحكتوني اضحك الله سنكم ..قله متوفر لنلجأ له ..بعدين صار بلاستيك مو خيش يعني مو صخي ..روحي علي كيس رز بسمتي الخيش احن..
وماده طبيعيه ..

التلفونات ..مايا نصيحتي ان ما بدك اي انترنت علي الجوال (متلي يعني ) لان مالي قدره عليه ..افضل تاخدي شي مستعمل صراحه..من ناس مو عاملين انلوك..
البلاش ممكن ينفع ان ما بدك عربي ..شارب حلو ..وال LG
كمان حلو ..بس ما بتضمني يكتب عربي ..ان مو فارقه معك خديه ..
اهم شي ما تاخدي شي عليه سنتين داتا بلان ..لان هاد معناه انك بتحطي نت علي الجوال ..والبلان الغثيثه بتكون عياره عن فتح ايميل مرتين ..وبطير الميقا ..فبتضطري مستقبلا انك ترفعي البلان ل 40 دولار ..
وبصراحه خراب بيوت مرتب للي ميزانيته محدوده (متل حلاتي ) ههههه
ان بس عقد سنتين .عادي .زوبتقدري تغيري لبلان اي وقت بتحبي ترفعي او تنزلي ..
الخط الاول عاده بكلف اكتر شي ..واي خط اضافي بيطلع 12 دولار مع التاكس و الخط و كل شي ..
البلان مشترك بين الخطين ..
يعني 700 دقيقه خلال الاسبوع ..للجوالين ..
وطبعا الويك اند مجاني ..
هلا منشان تحصلي علي انلمتد من تلفون جوال لجوال ..هون الخدعه ..بقولولك ادفعي زياده ..منعطيك زياده ..وبتكون عاده 150 دولرا املمتد..
بس في طريقه تانيه ..
ان اخدتي انليتد تكست ب 30 دولار شهري ..واخدتي بلان ال700 دقيقه شهري..
بيطلع 9- دولار شهري للجوال ..
وبناء عليه بتحصلي علي انلمتد مكالمات من جوال لجوال ..
للخطين ..والخط التاني بتزيدي عليه 12 دولار ..يمكن اقل شوي حسب الضريبه عندك ..
يعني جوالين ب 102 تقريبا و بكون انلمتد كول ..والويك اند مجاني سواء لارضي او جوال ..فان بتطولي مع البلاد احكي بالويك اند ..او بعد الساعه 9 بليل بكون مجاني ما بروح من الدقائق
واي سؤال من عيوني ..صرلي معهم 12 سنه ..ومرتاحه صراحه

m600600
29-05-2012, 12:08 AM
هلا مايا وبوادي والله عمري ماجربت كيسه البصل بس كنت اسمع ناس تقول انه يعمل عمل اليفه الخشنه قلت نجرب فيك مايا;) خخخخ

mayaaa
29-05-2012, 01:02 AM
بوادي يعني هلأ بعد ما تاخذي التلفون وخلينا نقول اني اخذت خطين ب70 دلر متل ماهمه حاطين هل بيلزمني ادفع كمان عشان يصير علتلفون نت ؟ انا ما بيهمني العربي صراحه بس تصفح واغلب تصفحي مواقع اجنبيه هاد الموقع الوحيد اللي بدخله بالعربي ومثلا فيس بوك احكي مع اهلي ياهو مش تلفونات او سكايب

طيب شوفي انا شفت هاد التلفون ايفون مو النوع الجديد طبعا حاطين عليه 10 $ بس لما تفتحي الخطه تبعته بيطلبو منك تختاري من
DataPro 5GB for iPhone Personal Hotspot http://www.wireless.att.com/global/images/toggle_arrow_d.gif
$50.00/month

DataPro 3GB for iPhone http://www.wireless.att.com/global/images/toggle_arrow_d.gif
$30.00/month

DataPlus 300MB for iPhone http://www.wireless.att.com/global/images/toggle_arrow_u.gif
$20.00/month

هاد الحكي شو يعني غير عن الفاتوره الاصليه صح؟

وعشان اخلي ان لميتيد باخذ خكة ال700 دقيقه مع تكست ب30 دلر صح؟
يو طيب انا مع شركه دفع مسبق بدفه 100 دلر شهري وانلمتد من كله تكست وانترنيت ومكالمات بس طبعا مش عالاردن بامريكا طبعا تلفونين

طيب ال700 مناح لشهر؟ صراحه انا ما بحكي كثير بنفس الوقت طول عمره معي انليميتد مابعرف قديش بحكي !!ولا بتصل على اهلي بجيب كرت بس ناردا لان منحكي عالنت بدي هل اشوف كريج ليست بلكي لقيت تلفون كويس عالشركه اللي انا معهالان هاد اسمه بخل خخخخخخبيعدوا علي الدقايق بس انتي استمري بتفهيمي واللله استغربت اني فهمت شوي اول مره قرات كانك بتحكي فرنسي مش فاهم بعدين يعني حاسه اني استوعبت شوي

mayaaa
29-05-2012, 01:24 AM
معليش بوادي كمان سؤال اذا ما خلصت الدقايق بتروح علي والا بيدوروها لاني هل انتبهت انه اسبوعي 700 مو شهري انتي هيك كاتبه؟ صح؟
والله الي شهر ماحكيت مع حدى بس بقولك بتيجيني حالات بلزق التفون باذني

pink_shadow
29-05-2012, 04:41 AM
مرحبا ياحلوااات

الحمدالله رحنا هيوستن اربع ايام تغيير جو ..

توتاااااااااا يادبه طلعتي حامل ومخبيه
:p

الف الف الف مبررروك الله يتمم لي ولك ولمايا على خير يارب

مايا .. انصحك وبقوة بالايفون روعة روعة روعة ..

وشكرا لكل البنات اللي باركوا لي .. الله يرزقكم بر ابنائكم يارب

صاحبة الـ@ـسك
29-05-2012, 06:43 AM
السلام عليكم يا حلوين
بأطل عليكم قبل ما اسافر غدا بمشيئة الله إدعوا لى يا بنات وإن شاء الله هاطمنكم اما اوصل

أستودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه

صحيح مايا قبل ما امشى إسمعى كلام بنوكة وخدي الآيفون :)

صاحبة الـ@ـسك
29-05-2012, 06:47 AM
أوه معلش نسيت أرد عليكى يا إم ... لا حبوبة أنا بولاية كلورادو

m600600
29-05-2012, 07:04 AM
ربي يسهلك مسوكه وتوصلي بالسلامه يارب لاتنسينا من دعواتك

♥أم عبد الله♥
29-05-2012, 08:05 AM
أم حسن الغالية ربي يوصلك سالمة, إنت مسافرة لمصر؟

تعبت من الغربة
29-05-2012, 08:09 AM
صاحبة المسك
الله يحفظكم ويوصلكم بالسلامة يارب

مايا
مثل ماقالت بنك الآيفون رووعة صراحة يخدمك ويونسك خخخخخخ أهم شي

mayaaa
29-05-2012, 08:49 AM
خلص بوادي فهمت هههههههههههه الله يسعدك فعلا فلوسهم بالداتا بلان والداتا بلان ريكوايرد لكل انواع التلفونات حتى اللي غاليه ومتل ما قلتي تشتريها وما تستعمليها عشان الميقا ما تروح عليكي

طيب كيف اتخلص من الداتا بلان اشتري تلفون لحال صح؟ شفت الكريج ليست مليان تلفونات لايتي اند تي بالباكيت على ميت دلر او نفس السعر اللي عندهم هل فهمت الطبخه والله اول وانتي تشرحي تقولي بتسولفي سنسكريتي تخيلي المسلسل تبعك ولا فاهمه منه اشي الا انه خلص بسلام

♥أم عبد الله♥
29-05-2012, 08:05 PM
السلام عليكم أخواتي
أفتقد أختي توتا لم تدخل الموضوع من كم يوم, ربما بسبب الويكند المطول
أختي بوادي إن شاء الله تكون بنتك أحسن اليوم

mayaaa
29-05-2012, 11:22 PM
تعبت من الغربه يا حاطه ببالي ايفون او جالكسي
بس بدي حدى يحكيلي كمان عن الداتا بلان بوادي كيف ما اخلي القيقا ما يخلص علي ما افتح نت من اساسه مثلا والا ما اعمل داونلود؟
كيف مبدئها هاي شو هي اصلا ...

ابوي نظر عيني
30-05-2012, 09:02 PM
مساااء الخيير ووالفل والريحاان ....

بواادي ..طمنيني على بنتك ان شاءالله صاارت احسن ..

توتا..الف الف مبرووووك الحمل ..الله يتمم حملك على خير ويقومك بالسلاامه انتي ومااياا وبنك.....

مسوكه ...الله يسهل اموورك وييسرهاا وتووصلين بالسلاامه ياارب انتي وكل المساافراات ....ننتظرك تطمنيناا عليك ....

باااقي الصبااياا طمنوني عنكم ان شاءالله بخييير....

tuta.
30-05-2012, 11:13 PM
مساكم الله بالخير..
دخول على السريع قاعدة اطبخ و شفت اللومي عندي من سنة و قلت اسألكم عنه....
شو اسمه, اللومي اللي هو الليمون المجفف صح؟ شو استعمالاته, يعني مثلا لو حطيته بشوربة العدس هل بيعطي حموضة فيها بدل ما اعصر ليمون عليها, و هل اذا حطيتها مع السبانخ مثلا بتطلع فيها حموضة؟؟؟ شو بيعمل بالضبط و شو استعمالاته؟؟؟؟؟ اللي عندي حب ليمون اسود و مكتوب على الكيس لومي مش مطحون -عارفة في منه مطحون.
ناطرة ردودكم و ارجعة ان شاء الله ليكم الليلة.
تالا الله يبارك فيكي انتي و البنات <<< ما شفت الصفحات الماضية الليلة ان شاء الله بفضي نفسي,
و صحيح وقعت على منتجين خطيرين جدا للشعر واو الليلة او بكرة بفرجيكم شو اللي وقعت عليه.
سلامات يا احلى صبايا.

mayaaa
31-05-2012, 12:41 AM
توتا اللومي اله نكهه خاصه هو حامض نعم بس عشان بقشره وهو بالاصل لايم مش ليمون يعني ليمون اخضر فالقشر طعمه موجود بيعطي طعم جديد للسبانخ والعدس انا اوكي معي عالسبانخ بس العدس لأ العدس ما بطيق عليها شي غير الفلف الاسود واليمون يعني حتى ما بحب احطلها ماجي او بهارات الجاج والخضار وفيه بحطوا فيها جزر وبطاطا انا ما بحب بصل محمر وفلفل اسود وليمون بينعصر كل واحد على صحنه

يعني بالاخر انتي حطي شوي بصحن وذوقي اذا عجبك استعمليه ما عجبك خلص بلا ليمون اذا ما عندك يعني ابدن الا ليمون انا وجوزي عادي عنا بس الملفوف اللي لازم ولابد ليمون لاني بتعب فيه مش معقول كمان فيه عذروب عشان حبة ليمون

بالتظار اللي وقعتي عليه وانتبهي انتي حامل مش كل شوي وانك واقعه ما تقولي ما نبهتك صرت بدي اجيب الرابع وانتي بعدك على اثنين كككك

tuta.
31-05-2012, 06:19 AM
ههههههههه طيف السراب جوزي بس يعصب على شغله بيضل يقولها بيقولي مش راضيه تصخم خخخخخخخخ
بس جد هالصابونه قهرتني سنين وكله كوم وتنظيف الحمام بعدها كوم مع عسر المي ببلادنا بتلاقي ايديكي تتكسر وانتي بتليفي من وراها والا المغاسل اذا ماكله منسف هيك دسم وهاتي عاد تلوب هالصابونه ...وبعدين بتعيش الف سنه هاد اللي امي مكيفه عليه بقوللها محنا كذب منغسلش بس هيك منلفها بادينا وخلص منجيب قولدن (خابره القولدن والا اذكرك ترى بعده موجود )هي مسكينه تفكر القولدن بيخلص عشان لما بجلي بنزل نص العلبه مش عارفه ان كل اللي بالبيت بيغسلوا ايديهم منه بس الحمدلله كبرت وصرت احكم ومنعت الصابونه من الدار ولقيت مؤيدين مختنقين منها........
ههههههههههههههههههه يا بنتي صابونة الغزال ما في احسن منها اساسا مصنوعة من زيت الزيتون بنابلس و شكلها مكعب, عمرك شفتي صابونة مكعب بالزمانات؟ خالية من العطور و شو اسمه الرغوة مفقودة, بس ممتازة للي معاهم حساسية من العطور و الاضافات اللي بالصابون, يختي الحمد لله اللي امي اتعرفت على صابونة دوف و فكتنا منها و من ريحتها هههههههههههه

هلا بيكي يا عمري, شوفي اللي من الله حياه الله, من قبل ما اتزوج و انا اسمع بنت عمي الكبيرة بتقول: الخل للبنت و الكربون للولد, و انا مش فاهمة كيف بيستعملوهم الناس فكري تحطي خل في البانيو و ماء و تقعدي فيها.. المهم كان عندها 3 اولاد و على ذمتها عملت الخل و جابت البنت. و خواتها نفس الشي, خلفتهم على هالاساس, وحدة فيهم مرة ولد مرة بنت صار وراها 5 ما شاء الله تقوليش بتروح شوبينج و بتنقيهم بس بينفع معاهم ما بعرف ليه..
اختي الكبيرة جربت في آخر بنت الصودا و اجتها بنت, بس هي كانت خلفتها بصعوبة زوجها معه سكر و الحيوانات شبه معدومة و كانت تجرب كل يوم.
شوفي انا لما بلشت احاول للحمل من شي سنتين بحثت بالموضوع و لقيت التالي: اول شي اكلك خليه يكون قلوي قد ما تقدري تقريبا اسبوعين لشهر قبل ما تجربي الحمل.
ثاني شي: اذا مش قادرة على الاكل اعملي غسول الصودا و اللي هو عبارة عن كوب ماء معقم (مش الحنفية ممكن فيها بكتيريا تضرك) و اخلطي فيها ملعقتين كبار مدري صغار و الله مش فاكرة صودا اخلطيه ليختفي و خليه يركد 10 دقائق (يركد يعني يرتاح) و جيبي علبة الدوش douche ما بتلاقي بالمحلات غير الخل, اغسليها كويس بصابون و نشفيها منيح و صبي فيها الصودا و استعمليها نصف ساعة على الاقل قبل الجماع. <<< يقال علميا انه الصودا بتعمل environment قلوية بالرحم, لما تدخل الحويانات المنوية فيه بتموت على طول الحيوانات المؤنية و بتبقى الحيوانات المذكرة.
ثالث شي: زوجك خليه يكثر من شرب القهوة باليوم اللي قررتوا فيه على الجماع, و يحبذ قبل بساعة او اقل يشرب كوب او كوبين قهوة خصوصا الامريكية, و السبب انه الكافيين بينشط الحويانات بيخليها تمشي اسرع.
رابعا: قبل الجماع بربع ساعة يغتسل بماء فاتر و ان قدر على البارد ليه لأ, و ان قدر يحط ثلج بكيس و يبرد نفسه بيكون افضل, و السبب انه البرودة بتبطيء الحيوانات المؤنثة بزيادة... و الحرارة بتقتل الحيوانات سواء مؤنثة او مذكرة
هو علميا: المذكرة سريعة و المؤنثة بطيئة, المذكرة بتموت بخلال 12 الى 24 ساعة, المؤنثة قد تعيش لحد 5 ايام الى اسبوع.
خامسا: افضل الوضعيات وضعية السجود و الله اعلم.
سادسا: يحبذ لو وصلت المرأة لذروتها قبل الرجل <<<< ان شاء الله ما يكون خدش بالحياء و تعبيري صحيح و اذا كان غير هيك يا ليت تبلغوا المشرفات يحذفوا هالبند.
سابعا: لا تنسي الاستغفار, كثري منه قدر ما بتقدري.
وحدة قرأت تجربتها و جابت ولد عملت كل اللي سبق ذكرته و قالت انه بعد الجماع نامت على جنبها الايمن و قعدت شي نص ساعة تستغفر الله.
ثامنا: الجماع بيكون في يوم التبويض بالضبط فقط, في عدة دلائل عليه, ابحثي النت بتلاقي خايفة اشرح و يطردوني برة.. و برضه في جهاز لفحص التبويض بتلاقيه بولمرت و غيره سمعت انه كلير افضل نوع بس ما جربت و لا واحد.

هلأ بعد كل هالخطوات لا تبكي ان الله رزقك باحلى بنوتة, انت تريد و انا اريد و الله يفعل ما يريد. تربيتهم سهلة بيكبروا بسرعة و فوق هيك بتلاقي مساعدة لماما بكل شي.
(تراني عملت هالخطوات بكل مرة و ما كنت احمل و لما حملت برضة مع اني ما كنت متوقعة احمل بس كان الوقت الوحيد اللي حيكون مناسب لي بسبب الانشغال و الظروف, المهم حملت و الفاس وقعت بالراس و تعالي بآخر شهر نوفمبر اخبرك شو النتيجة ان شاء الله)

السلام عليكم قمرات قمر قمر
والله توتا فرحت لكى كتيييير ربى يكملك على خير ويرزقك بره ان شاء الله ويجعله من الصالحين امين
لما كل الكروشات على قولت بوادى يقومو بالسلامه هانعمل لكم سبوع مشترك ولكل واحده تقول عادتهم ايه فى السبوع واحنا ننفذ لولولولولولولوللوىىىىىىىى :-Y
الحمد الله بوادى على سلامة بنتك وربنا يكملها على خير اجر وعافيه ان شاء الله

الليفه الخشنه الى بتسئلو عليها موجوده فى المحلات المكسيكي جميله جدااا وزى الفل وطويله ما عمرى شفت فى مصر الليف الابيض ده طويل كده تقولى بيربوها عندهم جبت واحده وقسمتها على ثلاث

عملتوا الاسبوع و لا لسه؟؟؟؟؟؟
الله يبارك فيكي و يبارك بالجميع و كل من بارك لي و لاخواتي بينك و مايا ان شاء الله نقوم بالسلامة....
على فكرة انا ما خبيت الا من وساوس كانت عندي و خوف عدم اكتمال و الحمد لله عديت مرحلة الخطر و صرت 14 اسبوع الله يتمم لنا على خير.

مايا جربي كيسه البصل الحمراء ممكن تعمل عمل اليفه الخشنه
هههههههههههههههههههههههههههههه يخرب فنك و انتي بتقولي كيس البصل جاء ببالي كيس البطاطا قلت اكيد اخشن بينفع اكثر.

معلش تهت بين كلامك و كلام بوادي فراح ابدأ لك عشوائي.

كل تلفون عليه كلمة 3g بحاجة لداتا بلان مستحيل يمشولك اياها بدون داتا.
هلأ انسي الناشن مع كندا الا اذا لك ناس في كندا. اطلعي على الناشن.
الشخص الواحد في بلان انليميتد دقائق بتقريبا 70 دولار, مش مذكور اذا داخل فيه مسجات او داتا اكيد زيادة. الحلو عندهم انه في شغلة اسمها rollover يعني ان اخذتي بلان مثل اللي بتحكي عليها بوادي 700 دقيقة بالشهر و استعملتي نصهم بتلاقي الشهر القادم عندك 700 + 350 من الشهر اللي فات.
في بلانز عائلية... ادخلي و شوفيها بنفسك.
على فكرة التلفونات ببلاش بشرط عقد سنتين.. حتى المخفضين بعقد سنتين.
شو اسمه, انتي شو بدك بوجع الراس؟؟؟؟ ادخلي كريجز ليست و اي باي و اختاري تلفون على ذوقك لاي تي اند تي او انلوكد (الانلوكد بيشتغل على كل الشبكات بس بشرط ما يكون مكتوب بالديسكريبشن انه ما بينفع في امريكا -دورت على واحد استعمله بالبلاد و لقيت اكم من واحد انلوكد بس مكتوب مش للاستعمال بامريكا)
و بعد ما تجيبي التلفون, اوصلي محل اي تي اند تي و اطلبي هاي Get Started - from AT&T (http://www.wireless.att.com/cell-phone-service/cell-phone-plans/pyg-cell-phone-plans.jsp?_requestid=5768)
goplan و خذي ام ال50 بالشهر و مش حتندمي.. فيه انليميتد مكالمات على مسجات على انترنت (لكن اذا معك سمارت فون مثل ايفون او سامسونج ما بتشتغل عليه و شو بيهمك اشبكي نت واي فاي بالبيت ببلاش!) و فوق هيك مسجات انترناشونال لوين ما كان ان شاء الله مالطا او المريخ كلها داخلة بالبلان.

شو اسمه اجابة على سؤالك ان اخذتي داتا ام ال30 و كمية الداتا قليلة جدا كيف ما تطلعي اوفر, لانه ان جبتي سمارت فون مثل الاي فون احتمال كبير تطلعي اوفر خصوصا ان بتبعثي صور و هيك شي, بتدخلي عند الsettings بالتلفون و بتسكري ال3g بتعملي ليه off و خلصت فكت, بس ساعتها ما في صور بمسجات و غيره.
انتي جيبي التلفون سواء بعقد او بدون و بندلك كيف تسكري ال3g ان شاء الله.

ريفيربش احتمال كان خربان و احتمال حدا شراه و ما عجبه و رجعه و نظفوه و صلحوه و حطوه بسعر مخفض.

شو في عندك اسألة جديدة؟؟؟؟

السلام عليكم يا حلوين
بأطل عليكم قبل ما اسافر غدا بمشيئة الله إدعوا لى يا بنات وإن شاء الله هاطمنكم اما اوصل

أستودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه

صحيح مايا قبل ما امشى إسمعى كلام بنوكة وخدي الآيفون :)

الله يسهل لك طريقك و توصلي بالسلامة.

السلام عليكم أخواتي
أفتقد أختي توتا لم تدخل الموضوع من كم يوم, ربما بسبب الويكند المطول
أختي بوادي إن شاء الله تكون بنتك أحسن اليوم
هلا يا عمري و الله انشغلت لانه بآخر ايام الدراسة عند اولادي و بكرة تخرج بنتي يا فرحتي فيها متخرجة كيندرجارتن الله يعين.

توتا اللومي اله نكهه خاصه هو حامض نعم بس عشان بقشره وهو بالاصل لايم مش ليمون يعني ليمون اخضر فالقشر طعمه موجود بيعطي طعم جديد للسبانخ والعدس انا اوكي معي عالسبانخ بس العدس لأ العدس ما بطيق عليها شي غير الفلف الاسود واليمون يعني حتى ما بحب احطلها ماجي او بهارات الجاج والخضار وفيه بحطوا فيها جزر وبطاطا انا ما بحب بصل محمر وفلفل اسود وليمون بينعصر كل واحد على صحنه

يعني بالاخر انتي حطي شوي بصحن وذوقي اذا عجبك استعمليه ما عجبك خلص بلا ليمون اذا ما عندك يعني ابدن الا ليمون انا وجوزي عادي عنا بس الملفوف اللي لازم ولابد ليمون لاني بتعب فيه مش معقول كمان فيه عذروب عشان حبة ليمون

بالتظار اللي وقعتي عليه وانتبهي انتي حامل مش كل شوي وانك واقعه ما تقولي ما نبهتك صرت بدي اجيب الرابع وانتي بعدك على اثنين كككك
اوه هلأ فهمت, انا جبته و حطيته مع اللحمة الهبرات زمان كان عندي عزومة و عملت رز مقلى و حطيها على فوقه على بالي انه بيساعد اللحمة تضلها طرية... العدس مثلك ما بحب فيه شي, و الليمون بعصر ليمونة و بضيفها بعد ما اطفي النار لانه عنا الكل بيحب الليمون فيها. راح اجربها مع السبانخ مع اني ما بحب اللايم كثير و بشوف بلكي عجبتني <<< شهيتيني العدس, خلاص بكرة اضراب على الطبيخ و عشانا منسف الفقراء ان شاء الله. (يعني فت عدس, يعني امممم قطعي خبز في جاط و صبي الشوربة فوقة و كليها مع شوية سماق او عصير ليمون و لا تنسوا فحل البصل ضروري على رأس الطاولة)

ايه ايه عارفة ما بدي اوقع مصيبة... صار لي اسبوع و نص بدور على شغلة الف فيها شعرات بنتي قال عندها بكرة تخرج و صور و بدها تعمل شعراتها مثل ما عملتهم في شاور خطيبة اخوي, بس انا يومها استعملت الكيرلينج ايرن و ما بحب اكثر من الحرارة على شعراتها بخاف اخربلها اياه و هي لسه ما كملت ال6, لهيك بجيب منتج ورى منتج و بجرب فيها و لا شي ضابط و جربت الكرتون و جربت الجرابات ما عجبوني, انتظري بكرة ان شاء الله بحطهم في موضوعك و راح احاول احط التسريحة خطوة خطوة كثير سهلة و حلوة بتنفع للكبار و الصغار.

mayaaa
31-05-2012, 09:02 AM
ايون توتا بتقصدي بدون عقد الحلو فيها الانترناشونال المصيبه انا بدون تلفون ماخذه تلفون جوزي ومخليته بلا تلفون وبتصل عالمحل لما بدي اشي
محتاره حابه الايفون وخصوصا هاد siri كثير عجبني وفيه على نفس الشركه اللي انا معها تلفون اندرويد سعره كويس

هلأ انتي قصدك لو انا ما بعتت صور خلص بتضل القيقا ومابتروح علي ؟ فكرت المفروض ما اعمل سيرتش او ما افتح ايميل؟
انا مش كتير مع التلفونات يعني يادوب اليوم ومبارح تافهمت شو يعني اندرويد وشو سيري وشو انواع البلان ومش عارفه شو طبعا كله قلة اهتمام صرت متل بوادي قبل اسبوع دخلت بنفس الحاله ههههههه

وابنتظار التسريحه ان شاء الله ما سولافه لان عندي راسين خخخخخ
الي اكمن يوم بعمللهم الجدوله الفرنسيه انا حابيتها كثير بتجنن عليها بس الستات مش عاجبهن الله يعين بتنقن كمان

اما فتة العدس بعرفها بس كمان نفس قصة الصابونه بحبهاش عوفتنا اياها امي بحب اشرب شوربه لحالها واولادي وجوزي مثلي شوربه مع بصل طبعا ولو

mayaaa
31-05-2012, 09:09 AM
نسيت اقول بالنسبه لموضوع الحمل بولد اللي حطته توتا بالتفصيل صراحه ماخلت ولا فكره انا منحرجه من الشرح وهيك بس فيه نقطه وحده غلطط اللي هي هاي

سادسا: يحبذ لو وصلت المرأة لذروتها قبل الرجل
العكس تماما يفضل ان لايكون لا ذروه ولا دحديره قالب ثلج الرجل يوصل الذروه لوحده كثرة السوائل بتقلل تركيز الحيوانات واللي بعرفه اللي حامله الجين الانثوي اقوى واطول عمر والجماع حتى لو بعد التبويض اوكيه لان البويضه بتعيش اظن يومين والله ناسيه فمدام هي موجوده اول بتزيد من فرصة الذكور كونه بيتلكك بس بده حجه عشان ما يوصل .........:p

tuta.
31-05-2012, 04:22 PM
ايون توتا بتقصدي بدون عقد الحلو فيها الانترناشونال المصيبه انا بدون تلفون ماخذه تلفون جوزي ومخليته بلا تلفون وبتصل عالمحل لما بدي اشي
محتاره حابه الايفون وخصوصا هاد siri كثير عجبني وفيه على نفس الشركه اللي انا معها تلفون اندرويد سعره كويس

هلأ انتي قصدك لو انا ما بعتت صور خلص بتضل القيقا ومابتروح علي ؟ فكرت المفروض ما اعمل سيرتش او ما افتح ايميل؟
انا مش كتير مع التلفونات يعني يادوب اليوم ومبارح تافهمت شو يعني اندرويد وشو سيري وشو انواع البلان ومش عارفه شو طبعا كله قلة اهتمام صرت متل بوادي قبل اسبوع دخلت بنفس الحاله ههههههه

وابنتظار التسريحه ان شاء الله ما سولافه لان عندي راسين خخخخخ
الي اكمن يوم بعمللهم الجدوله الفرنسيه انا حابيتها كثير بتجنن عليها بس الستات مش عاجبهن الله يعين بتنقن كمان

اما فتة العدس بعرفها بس كمان نفس قصة الصابونه بحبهاش عوفتنا اياها امي بحب اشرب شوربه لحالها واولادي وجوزي مثلي شوربه مع بصل طبعا ولو
جوابا لسؤالك عن سيري بقلك مش مستاهلة لانه اساسا بدها حدا لغته كويسة و ما عنده لهجة, غير هيك راح تضل تقلك: i don't understand ادخلي يوتوب و شوفي الناس و هي بتلعب بسيري, اخوي عنده اول ما جاب التلفون لعب معاها كثير بس ما وصل لنتيجة و بالاخير ما عاد يستعملها نهائيا. اذا حابة الاي فون بجد شوفي ايفون 3g , 3gs و ايفون 4 كلهم ممتازين مش شرط يكون 4s

و الداتا اكيد للايميل و السيرش و النت و برضه بعض الابس بتستعملها و بعض الابليكيشنز مثل الجي بي اس و المابس و الlocation finder و غيرها الكثير و ان بعثتي صورة استعملتي الداتا و ان بعثتي مقطع صوتي برضه من الداتا.
و اذا حابة الانترناشونال و عند اهل خط تلفون ارضي شوفي تي موبيل عندهم بلان انليميتد مسجات على مكالمات على نت ب50 دولار فقط مع التاكس بتطلع علي باقل من 55 على فكرة النت شغال معي على السامسونج و مع بنت اخوي على الايفون -الثانية برضة معاها جالاكسي اس2 و برضه النت شغال فيها ممتاز. شو اسمه ادفعي 10 دلر زيادة بيعطيكي انليميتد مكالمات للبلاد على التلفونات الارضية فقط حطيته لزوجي و ما بيوقف مكالمات مع اهلة و فاتورته 66 دولار تقريبا.
هلا بروح ان معي وقت بحط التسريحة و بشرح خفيف لاني مستعجلة.

نسيت اقول بالنسبه لموضوع الحمل بولد اللي حطته توتا بالتفصيل صراحه ماخلت ولا فكره انا منحرجه من الشرح وهيك بس فيه نقطه وحده غلطط اللي هي هاي

العكس تماما يفضل ان لايكون لا ذروه ولا دحديره قالب ثلج الرجل يوصل الذروه لوحده كثرة السوائل بتقلل تركيز الحيوانات واللي بعرفه اللي حامله الجين الانثوي اقوى واطول عمر والجماع حتى لو بعد التبويض اوكيه لان البويضه بتعيش اظن يومين والله ناسيه فمدام هي موجوده اول بتزيد من فرصة الذكور كونه بيتلكك بس بده حجه عشان ما يوصل .........:p
كلامك زمان ممكن يكون صحيح بس ما بيجيب نتيجة, لحظة اشوف حديث الرسول عليه السلام. هو المرأة ان وصلت للدحديرة هههه بتكون عملت عملين اول شي زادت القلوية بالرحم, ثاني شي زادت السوائل فيه, كل ما زادت السوائل كل ما كان احسن لحركة الحيوانات. البويضة بتعيش 12 ساعة يمكن 24 بس اللي شفته من سنة بيقول انه في خلال 12 ساعة من خروج البويضة المفروض يحصل التلقيح غير هيك بتكون نزلت من الفالوبيان توب و انتهت.
شو اسمه برضه السوائل هلأ اتذكرت بتعمل شغلة مهمة شفت فيديو مرة انه رحم المرأة يا سبحان الله بيحمي نفسه بنفسه و بينظف نفسه, فلو دخلت الحيوانات بيعتبرها خطر و بيبلش attack فيها و يقتلها و السوائل بتخفف من حدة الattack, و يقال انه بيدل الرحم في المرة عدة ملايين من الحيوانات و بس عدد بسيط معدود على الاصابع اللي بيحارب و بيوصل البيوضة.

شوفي هاي الاجابة من اسلام ويب, ما بعرف صدق الموقع بس بشوف الناس بتجيب منه و انتوا خبروني اذا الاجابة مدسوسة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فعن أنس رضي الله عنه قال: بلغ عبد الله بن سلام مقدم رسول الله صلى الله عليه وسلم المدينة فأتاه فقال : إني سائلك عن ثلاث لا يعلمهن إلا نبي قال: ما أول أشراط الساعة ؟ وما أول طعام يأكله أهل الجنة ؟ ومن أي شيء ينزع الولد إلى أبيه ، ومن أي شيء ينزع إلى أخواله ؟.................... وأما الشبه في الولد فإن الرجل إذا غشي المرأة فسبقها ماؤه كان الشبه له، وإذا سبق ماؤها كان الشبه لها ، قال : أشهد أنك رسول الله . وفي مسند أحمد من حديث ابن عباس وفيه قول رسول الله صلى الله عليه وسلم للجماعة من اليهود حين جاؤوه : فأنشدكم بالله الذي لا إله إلا هو الذي أنزل التوراة على موسى هل تعلمون أن ماء الرجل أبيض غليظ وأن ماء المرأة أصفر رقيق، فأيهما علا كان الولد والشبه بإذن الله، إن علا ماء الرجل على ماء المرأة كان ذكرا بإذن الله، وإن علا ماء المرأة على ماء الرجل كان أنثى بإذن الله قالوا : نعم .
وفي صحيح مسلم من حديث ثوبان وفيه قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر، فإذا اجتمعا فعلا مني الرجل مني المرأة أذكرا بإذن الله، وإذا علا مني المرأة مني الرجل أنثا بإذن الله . وقد شرح الحافظ ابن حجر هذه الأحاديث وجمع بينها في فتح الباري فقال : قوله ( فإذا سبق ماء الرجل) وفي رواية الفزاري : فإن الرجل إذا غشي المرأة فسبقها ماؤه . قوله : نزع الولد .... ووقع عند مسلم من حديث عائشة : إذا علا ماء الرجل ماء المرأة أشبه أعمامه ، وإذا علا ماء المرأة ماء الرجل أشبه أخواله ، ونحوه للبزار عن ابن مسعود وفيه : ماء الرجل أبيض غليظ وماء المرأة أصفر رقيق، فأيهما أعلى كان الشبه له ، والمراد بالعلو هنا السبق لأن كل من سبق فقد علا شأنه فهو علو معنوي، وأما ما وقع عند مسلم من حديث ثوبان رفعه: ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر فإذا اجتمعا فعلا مني الرجل مني المرأة أذكرا بإذن الله، وإذا علا مني المرأة مني الرجل أنثا بإذن الله . فهو مشكل من جهة أنه يلزم منه اقتران الشبه للأعمام إذا علا ماء الرجل ويكون ذكرا لا أنثى وعكسه ، والمشاهد خلاف ذلك لأنه قد يكون ذكرا ويشبه أخواله لا أعمامه وعكسه ، قال القرطبي: يتعين تأويل حديث ثوبان بأن المراد بالعلو السبق، قلت: والذي يظهر ما قدمته وهو تأويل العلو في حديث عائشة ، وأما حديث ثوبان فيبقى العلو فيه على ظاهره فيكون السبق علامة التذكير والتأنيث، والعلو علامة الشبه فيرتفع الإشكال، وكأن المراد بالعلو الذي يكون سبب الشبه بحسب الكثرة بحيث يصير الآخر مغمورا فيه فبذلك يحصل الشبه، وينقسم ذلك ستة أقسام: الأول أن يسبق ماء الرجل ويكون أكثر فيحصل له الذكورة والشبه ، والثاني عكسه، والثالث: أن يسبق ماء الرجل ويكون ماء المرأة أكثر فتحصل الذكورة والشبه للمرأة ، والرابع عكسه ، والخامس أن يسبق ماء الرجل ويستويان فيذكر ولا يختص بشبه ، والسادس عكسه. اهـ .
وبهذا يعلم أن قول السائل (والمعروف أن ماء المرأة أسرع من ماء الرجل) إذا كان المقصود منه أن ماء المرأة هو الذي يسبق دائما فهو غير صحيح ، وأما الإسراع في الإنزال فيرجع إلى رغبة الرجل في ذلك، ولكن لا يلزم منه أن يسبق، فقد يسرع الرجل ويسبق ماؤه ماء المرأة، وقد يسرع وتكون المرأة أسرع منه فيسبق ماؤها ماءه .

والله أعلم .

اللي فمته من كل هالحكي انه اذا الرجل اول بيكون الشبه ليه و لاهله و اذا المرأة اول بيكون الشبه ليها, سواء كان ولد او بنت الله وحده لا شريك له اللي بحدد.. احنا بناخذ بالاسباب و التوكل عليه.

صبحكم الله بالخير يا احلى تجمع

اوكي انا اتأخرت و انا ارد عليكي مش راح اقدر احط التسريحة, الليلة ان شاء الله شوفي هالمقطع يمكن يضبط

https://picasaweb.google.com/lh/photo/8IlDAcwTiFLLLlJyhFfPQfLXP3pWTuT49alBIZKGR0U?feat=d irectlink

♥أم عبد الله♥
31-05-2012, 05:37 PM
السلام عليكم أخواتي
توتا مبروك تخرج بنتك من الكيندر كارتن و عقبال الجامعة إن شاء الله

pink_shadow
31-05-2012, 06:34 PM
صباح الورد ام عبدالله

محد صاحي بدري الا احنا الثنتين ;)

توتا ماشاء الله حلوة التسريحة .. طلعتي خطيرة يابنت

مبروك تخرجها عقبال الجامعة يارب

بالنسبة للداتا بلان اللي ب66 دولار

ايش اسمها لاني مشتركة مع تي موبل بفاملي بلان مع داتا بلان لي انا ب 110 تقريبا بس مع المكالمات للاهل

زي جدتي مثلا او ام وابو زوجي ماعندهم تقنيات حديثة بالجوالات يادوب يعرفون يردون بنضطر نكلمهم وبتوصل الفاتورة الى 400 بالشهر

اما بقية الاهل اغلبهم ايفونات بنكلمهم مجاني عالبرامج المجانية او هم يتصلون علينا لان عندنا خدمة حلوة اذا كنتي عميل تميز بتستقبلي المكالمات مجانا

واخر مرة لما نزلت دبي خليت الداتا بلان شغال وكانت الرحلة 10 ايام جتني الفاتورة 700 .. بغى يذبحني زوجي

فانتبهوا من هالقصة

متسننة
01-06-2012, 01:05 AM
ماشاء الله ام سامي هذي التسريحة انتي عملتيها حلوة كثير الله يبارك ويحفظلك جوجو ويفرحك فيها هي واخوها ، كيف عملتيها بحياتي ماعملت تسريحات ماعرف اعمل شي بالشعر غير الضفيرة ههههه الجدولة بلهجة ثانية :ss:

tuta.
01-06-2012, 07:14 AM
السلام عليكم أخواتي
توتا مبروك تخرج بنتك من الكيندر كارتن و عقبال الجامعة إن شاء الله
الله يبارك فيكي يا عمري. عقبال عند احبابك ان شاء الله.

صباح الورد ام عبدالله

محد صاحي بدري الا احنا الثنتين ;)

توتا ماشاء الله حلوة التسريحة .. طلعتي خطيرة يابنت

مبروك تخرجها عقبال الجامعة يارب

بالنسبة للداتا بلان اللي ب66 دولار

ايش اسمها لاني مشتركة مع تي موبل بفاملي بلان مع داتا بلان لي انا ب 110 تقريبا بس مع المكالمات للاهل

زي جدتي مثلا او ام وابو زوجي ماعندهم تقنيات حديثة بالجوالات يادوب يعرفون يردون بنضطر نكلمهم وبتوصل الفاتورة الى 400 بالشهر

اما بقية الاهل اغلبهم ايفونات بنكلمهم مجاني عالبرامج المجانية او هم يتصلون علينا لان عندنا خدمة حلوة اذا كنتي عميل تميز بتستقبلي المكالمات مجانا

واخر مرة لما نزلت دبي خليت الداتا بلان شغال وكانت الرحلة 10 ايام جتني الفاتورة 700 .. بغى يذبحني زوجي

فانتبهوا من هالقصة
الله يبارك فيكي يا عمري...
شوفي هي الداتا مع انليميتد مكالمات عادية مع انليميتد مسجات ب50 دولار + 10 دولار للمكالمات الدولية + الضريبة بتطلع تقربيا كلها على بعضها ب66
البلان بتلاقيها هون: Monthly 4G Prepaid Plans | Compare Prepaid Data Plans | T-Mobile (http://prepaid-phones.t-mobile.com/monthly-4g-plans)

الفرق بينها و بين ام ال60 و ال70 المعروضين بالجدول, انه ام ال50 بتعطيكي اول 100 ميجا بيت بسرعة ال4g يعين بحدود 1 الى 2 ميجا بالثانية... و بعد ما تخلصي ال100 بسرعة ال4 جي بيقلب و بقية الانترنت بتصير بسرعة 2g و اللي هي تقريبا نص ميجا بالثانية.. مش بطيئ كثير للاستعمال السريع مثل الجي بي اس و كشف الايميل, حتى بتعرفي تلفوني فيه خاصية اني بقدر اعمله كانه مودم باستخدام النت اللي فيه سواء بسرعة 4 او 2 جي, و بيعطيني سرعة عادية بطيئة شوي على الجهاز الكمبيوتر لما نكون خارج البيت بس ممتاز للطواريء...
المهم ام 60 بتعطيكي 2 جيجا بسرعة ال4 جي و بعدها بيقلب و ام ال70 بتعطيكي 5 جيجا بسرعة ال4جي و بعدها بيقلب..
بالنسبة لي ال4جي مش مهمة المهم انه في نت.
و اذا بتنزلي لآخر الصفحة تقريبا بتلاقي الانترناشونال بلان ب10 دولار داخل فيها انليميتد مكالمات + مسجات <<< ترى ما كنت اعرف انه بينفع مسحات برضه.

المهم اذا عجبتك البلان و انتي بدون عقد, روحي المحل و اطلبي تحولي الاكاونت لام ال50 و ضيفي عليها ال10 بس قبل ما تضيفي الانترناشونال اسأليهم اذا بينفع لبلادك, لانه في بعض البلدان ما بينفع ليها... لحظة اشوف اذا في قائمة... شوفي الصفحة بتعلق معي بس بتوقع تلاقي فيها القائمة و كل المعلومات..

http://prepaid-phones.t-mobile.com/content/files/Unlimited-International-Talk-Text.pdf

ماشاء الله ام سامي هذي التسريحة انتي عملتيها حلوة كثير الله يبارك ويحفظلك جوجو ويفرحك فيها هي واخوها ، كيف عملتيها بحياتي ماعملت تسريحات ماعرف اعمل شي بالشعر غير الضفيرة ههههه الجدولة بلهجة ثانية :ss:

الله يبارك فيها, التسريحة حطيتها خطوة بخطوة كثير سهلة و حلوة << و الضفيرة و الجدولة بعرفهم الثنتين احلى شي بنتي قعدت فترة ما ترضى غير بضفيرتين على الجنبين مرات بس نص الشعر و مرات كل الشعر و ان شافتني بلشت اجدل في شعرها بتهيص كانها رايحة العيد (هي مش دارية بس راح اقصه ليها ان شاء الله قبل ما اولد بشهر بدي اعودها تغسل شعرها لوحدها قبل انشغل بالبيبي)

اتفضلوا شرفوني بحضوركم بموضوعي
تسريحة حلوة و سريعة تنفع للمناسبات (http://www.lakii.com/vb/a-78/a-777421/)

ابوي نظر عيني
01-06-2012, 10:38 AM
ولن تشفى ارواحنا حتى يملؤهااا هوااء الجنه .....

اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد

صلاة الوتر احبتي في الله

بواادي..قووت..سموو..موون...اخر العنقود...طمنوني عليكم ان شاءالله انكم بخيير وحشتووني لكم فترة ماادخلتواا اتمنى تكونو بخيير يااارب....

توتا....مبروووك تخرج بنتك وعقبااال اعلى الشهااداات ياارب.. الله يحفظهاا ويخليهاا لكي ويرزقك برهاا....

بدربدور
01-06-2012, 01:53 PM
السلام عليكم

كيفكم اخواتي ان شاء الله تكونوا الجميع بخير

غريبة هدوء ما دخلت وذكرتنا كاعادة ان شاء الله المانع خير

حبيبتي يا تلوشة انتي كلك ذوق انا بخير الحمدوا لله كيفك انتي سبحان الله انتي زي النسمة الباردة بطيبتك

حتى انا مفتقدة سمو الروح زمان عنها وحبيبتنا بنت ثامر الشريف واخر العنقود ومتسننة وطيف السراب وكمان بوادي ما شفتها من يومين

توتا وما يا الله يقيمكم بالسلامة ان شاء الله

m600600
01-06-2012, 03:51 PM
توتا....مبروووك تخرج بنتك القمر وعقبااال اعلى الشهااداات ياارب الله يحفظهاا ويخليهاا لكي ويرزقك برهاهي واخوها

ام شهدوعبد
01-06-2012, 04:47 PM
ارجو من الاخوات الغاليات
الاطلاع على هذا الموضوع الذي قد يفيدكن في الغربة
http://www.lakii.com/vb/a-6/a-777379/

mayaaa
01-06-2012, 08:35 PM
توتا يسلموا ماحد بالاردن ضل عنده تلفون ارضي كله خلويات المهم انا لسه عالشركه القديمه وبستعمل تلفون جوزي لبين ما يشوفلي صرفه....

اما بنتك بسمالله ماشاء الله الله يحفظها من العين ولا بتقولك خلصتي مستعجله الاخت
طبيعة شعر بنتك غير عن بناتي ناعم والاهم ماعندها الشعر الصغير او يمكن بيطلع ناعم فما بيبين بناتي هادي التساريح عندي حلين اما بشدها او بسشورلهم كويس
عندي تسريحات كثير الحمدلله بعمل عروس النت ماخلى حد جاهل مشكلة التسريحات البنسات الصغار(البكل) هدول اذا بجيبهم بيصيروا عالارض بكل البيت وهل عندي الصغير اما بيحط بتمه او بالكهربا فكثير انواع بكلات بطلنا نستعملهم من وراه بخاف يبلعها او يعمللي مصيبه
كمان هدول العضاضات العصار بعرفش شو اسمهن بس متل الملاقط بيجننوا للتسريحات عندي حديد عليهم الماسات وبلاستيك ملون واشي بورد مخبيتهم كنا نستعملهم قبل الاخ ما يشرفنا هلأ مستحيل اطلعهم
عندي نصائح للتسريحه تبعتك لاني بعرف اعملها ولفافات الفوم موجودات من زماااااااااااااان واحنا صغار بس ما بحبهم الا اذا بدك تعملي الشعر متل مريام فارس للتجعيد انا مستغربه شعر بنتك ما طلع مجعد شكله ناعم كثير الحقيني على موضوعي اقولك شو القصه

pink_shadow
01-06-2012, 11:03 PM
مرحبااااا صبايا

مانتم ملاحظين اني صاير بس اتشكى هههههههههههههه

من جد ابي حل .. من امس حراراتي مرتفعه وزكام وحلقي ملتهب كلمت الدكتورة وصفتلي تيلنول كولد اند فلو

ماحسه ريحني كثير وش اسوي

غرغرت بموية وملح .. اكلت زبادي بالثوم

من الفجر وانا رايحه جايه عالشور بغسل جسمي ورجليني وايديني

الحين الحرارة عادية بس حاسه جسمي مكسر وحلقي يعورني

pink_shadow
01-06-2012, 11:06 PM
الله يبارك فيكي يا عمري. عقبال عند احبابك ان شاء الله.

الله يبارك فيكي يا عمري...
شوفي هي الداتا مع انليميتد مكالمات عادية مع انليميتد مسجات ب50 دولار + 10 دولار للمكالمات الدولية + الضريبة بتطلع تقربيا كلها على بعضها ب66
البلان بتلاقيها هون: Monthly 4G Prepaid Plans | Compare Prepaid Data Plans | T-Mobile (http://prepaid-phones.t-mobile.com/monthly-4g-plans)

الفرق بينها و بين ام ال60 و ال70 المعروضين بالجدول, انه ام ال50 بتعطيكي اول 100 ميجا بيت بسرعة ال4g يعين بحدود 1 الى 2 ميجا بالثانية... و بعد ما تخلصي ال100 بسرعة ال4 جي بيقلب و بقية الانترنت بتصير بسرعة 2g و اللي هي تقريبا نص ميجا بالثانية.. مش بطيئ كثير للاستعمال السريع مثل الجي بي اس و كشف الايميل, حتى بتعرفي تلفوني فيه خاصية اني بقدر اعمله كانه مودم باستخدام النت اللي فيه سواء بسرعة 4 او 2 جي, و بيعطيني سرعة عادية بطيئة شوي على الجهاز الكمبيوتر لما نكون خارج البيت بس ممتاز للطواريء...
المهم ام 60 بتعطيكي 2 جيجا بسرعة ال4 جي و بعدها بيقلب و ام ال70 بتعطيكي 5 جيجا بسرعة ال4جي و بعدها بيقلب..
بالنسبة لي ال4جي مش مهمة المهم انه في نت.
و اذا بتنزلي لآخر الصفحة تقريبا بتلاقي الانترناشونال بلان ب10 دولار داخل فيها انليميتد مكالمات + مسجات <<< ترى ما كنت اعرف انه بينفع مسحات برضه.

المهم اذا عجبتك البلان و انتي بدون عقد, روحي المحل و اطلبي تحولي الاكاونت لام ال50 و ضيفي عليها ال10 بس قبل ما تضيفي الانترناشونال اسأليهم اذا بينفع لبلادك, لانه في بعض البلدان ما بينفع ليها... لحظة اشوف اذا في قائمة... شوفي الصفحة بتعلق معي بس بتوقع تلاقي فيها القائمة و كل المعلومات..

http://prepaid-phones.t-mobile.com/content/files/Unlimited-International-Talk-Text.pdf (http://prepaid-phones.t-mobile.com/content/files/Unlimited-International-Talk-Text.pdf)

الله يبارك فيها, التسريحة حطيتها خطوة بخطوة كثير سهلة و حلوة << و الضفيرة و الجدولة بعرفهم الثنتين احلى شي بنتي قعدت فترة ما ترضى غير بضفيرتين على الجنبين مرات بس نص الشعر و مرات كل الشعر و ان شافتني بلشت اجدل في شعرها بتهيص كانها رايحة العيد (هي مش دارية بس راح اقصه ليها ان شاء الله قبل ما اولد بشهر بدي اعودها تغسل شعرها لوحدها قبل انشغل بالبيبي)

اتفضلوا شرفوني بحضوركم بموضوعي
تسريحة حلوة و سريعة تنفع للمناسبات (http://www.lakii.com/vb/a-78/a-777421/)

يسلمووو توتا عالتوضيح .. بس انتبهت اني شفت العرض وماكنت السعودية ضمن البلدان اللي عليها العرض

عبير الريحانه
01-06-2012, 11:14 PM
السلام عليكم جميعا
صحابة المسك ان شاء الله تكونى وصلتى بالسلامه ابقى طمنينا عليكى
ولكل البنات ربى يسهل لكم اموركم

mayaaa
01-06-2012, 11:48 PM
لا امبلى بنكو انا ملاحظه ازعجتينا بس تتشكوني كانك لحالك حامل خخخخخخخخخ

بس لاجد سلامتك و شوفي بالحمل المناعه بتقل الوحده اقل فايروس بيتعبها حاولي تشربي ليمون ساخن اغلي كوب مي واعصري ليمون وزيديها على كوب المي وحليها بعسل او سكر او سويت انلو ممتاز للحلق لو بتيجيكي حموضه اغلي بابونج بتعقم حلقك بس عارفه بدك وقت عشان ترتاحي

مبارح انا متلك طول الليل ساينس هديك وعيوني يوجعوني لاقادره انام ولا قادره اقعد ولما بنام بقدرش اتنفس من انفي هاد دايمن بيصيبني بالحمل بضل استعمل اللزقات اللي بيفتحوا الانف عشان اقدر انام .. .. بس مبارح اتدايقت من شغله وانضغطت وطول اليوم ومتل ما بقولك وجع راس

pink_shadow
02-06-2012, 02:32 AM
:K):K)

مايا عارفة اني بكيت اليوم استغفر الله يارب

لاني جالسه اقاوم واضغط على نفسي مابي اطيح اغصب نفسي عالاكل والمشي والحركة احاول انسى التعب

فاليوم حسيت اني محتاجه امي تحن علي جلست ابكي وزوجي خايف يحسب اني معاي الم

اخر شي اقوله ودني لأمي خخخخخخخخ زي الاطفال

كنت احس نفسي قوية واتحمل بس راح البرستيج قدام الرجال عرفني على حقيقتي

جربت الليمون ريحني شوي بس البابونج لسه .. خليه على وقت النوم اشربه وانام

وين بوادي مختفية ؟؟؟ عسى ماشر

قوته وينك طلاتك صايرة تنعد عالاصابع

فاقدين البنات كلهم وينكم

صاحبة الـ@ـسك
02-06-2012, 03:19 AM
السلام عليكم حبوباتى
قلت أسلم عليكم وأطمنكم إننا وصلنا بالسلامة والحمد لله
عسى أن تونوا جميعا بخير يا رب
بنكون سلامتك يا قمر وضحكتينى على البرستيج ههههه
مايا إنتى لسه بتدورى على تليفون!!! يللا بقى
حبيبتى الغالية أم عبد الله ... إحنا سافرنا مصر حبيبتى
وحشتونى كلكم

mayaaa
02-06-2012, 03:21 AM
بنكوا شكلك بكريه!!
معليش اصبري هي الرشحه بتقهر من غير حمل ووفري دموعك للاشهر المتقدمه وصدقيني هل اريح الف مره من لما يطلع

بدربدور
02-06-2012, 05:35 AM
حبيبتي بنك شادوا انا بخير كيفك انتي والله يساعدك معلش انا عارفة الوحام مجربته

وجع بالمعدة للشهر السادس ما باكل لا لحم ولا جاج ما بيحس الا لمجرب الله يعينك ويقيمك بالسلامة

مايا كيفك ولو اني سالت عنك بس ما رديتي ::L::
اختي صاحبة المسك الحمدوا لله على سلامتك وان شاء الله بتنبسطي بين اهلك

mayaaa
02-06-2012, 06:20 AM
هلا بدر البدور مارديت عليكي بالعمدن بتعرفيني مرات بتيجيني حالات >>>>>>>بمزح معك طبعا ما شفتك ولو انا منيحه انتي كيفك؟

مسوكه الله يحميكم الحمدلله عالسلامه طمنينا كيف الامور بمصر ان شاء الله امان؟ اما التلفون محتاره انا شو بدي +مش فاضيه اجيب اعتمدت على زوجي يجبلي هو هل من غير تلفون انا اخذت تلفونه .......لبين ما يجيب طبعا

بدربدور
02-06-2012, 06:57 AM
حبيبتي ما يا انا بخير من الله اليوم كان اول يوم عطلة لولادي قولي ما حسيت كثير لانهم راحوا يصلوا مع ابوهم الجمعة

بس الله يصبرنا ويهديهم

يلا الله يقيمك بالسلامة يا رب

pink_shadow
02-06-2012, 07:04 AM
مايا ايه بكرية يابنتي ماتشوفيني حايسه مادري وش السالفه

جبت من السوبرماركت بابونج .. بس اكيد مابيضر الحامل ؟؟

بعدين ايش فيها الاشهر القادمة ؟ لاتخوفوني انا اهم شي يروح الوحم واحس كل شي يهون وشو هو اللي بيطلع !!

شوفي مايا يا نا متنحة اليوم ياما انتي تتكلمين بالالغاز خخخخخخ

مسوكة حمدالله على سلامتكم يارب وانبسطي بئه واشبعي من اهلك كلهم

قوته .. صدقتي ماحد بيحس فيك الا اللي يمر بنفس الحاله

سبحان الله قبل 4 شهور كانت وحدة من صديقاتي حامل ومزكمة طول الوقت وبتشكيلي وماكنت حاسه فعلا بوضعها الا الحين

الله يسهل عندنا مثل يقول ( من بغى الدح مايقول اح )

الترجمة بالصفحات الجاية خخخخ

mayaaa
02-06-2012, 08:37 AM
بنوكه انتي مو متنحه انتي مش داريه عن حالك!! اللي جاي ما بيخوف بس متعب وين بدك تروحي من التعب وكله بيهون عند ما ييجي البيبي سهرررررررر ورضاعه الله جابك حامل معي وانا صراحه لسه بالبروسيس لساتني بسهر لابني مالهوش يومين بينام كويس وبدي اعلمه عالحمام واليوم بيتشعبط عالكنبايه وبيعرفش ينزل وانا موضوع الشعبطه هاد رج يجنني خايفه يوقع وانا مش منتبهه الله يصلحه يارب

بس اتركك مني انا ما بتوحم متلكم فعشان هيك مابعرف انتي بايش حاسه يمكن بالفعل يكون الوحم اصعب شي بس طبعا ماجوره ان شاء الله طوال التسع شهور والرضاعه كمان اهم شي ربي يقومك بالسلامه انتي والبيبي وصدقيني بتنسي

mayaaa
02-06-2012, 08:38 AM
بالنسبه للمثل اللي بعرفه انه معناه بالمره غير صالح للاستعمال العلني اتوقع اغلبكم ما بيعرف معناه مستحيل تعرفي المعنى الحرفي وتحطيه بشوفكم كلكم بتحطوه وباجي اقول اللي بعرفه معناه مو حلو بس بقول لحالي انتي شو بعرفك انتي مش سعوديه

@@آخر العنقود@@
02-06-2012, 09:50 AM
يسعد مساكم يارب
بوادي
سلامة بنوتتك ما تشوف شر طمنينا عليها
توتا
الف مبروك الحمل يا عسل الله يقومك بالسلامه وكل الكروشات يارب
وياعني ع بنتك ماشا الله تبارك الله الله يحفظها لك يارب ..،

ابوي نظر عيني وبدر بدور
يسلمووو حبيباتي ع السؤال ما تفقدون غالي يارب المنتدى مجنني والله ارد ويروح ردي فص ملح وذاب طفششششني لك بليز دوروا لنا حل والا ترى بطلق المنتدى خخخخخخ

مسوكه
الحمد لله ع السلامه ياعسل....

مايا
ههههههههههههههههه والله من زمان المثل يشطح بفكري بعيد شكل معناه ع نفس شطحاتي خخخخخ

بنوكه يا عمري صادقه مايا استمتعي بالحمل يجيك يوم تقولين يا حلوها من ايام انام متى ما ابغى واصحى متى ما ابغى

pink_shadow
02-06-2012, 07:05 PM
يؤ يؤ يؤ

وش فيه المثل خخخخخخ شكلكم شاطحات مايا انتي وسموووووو q)

ينقال عندنا بالسعودية في حالة ان الشخص يشتكي من تعب الشغل او الحمل او الدراسة .. فبنقول له من يبي النجاح او الاطفال او التفوق مايقول اح ( مايتشكى ويصبر )

الله يعينك والله يامايا .. بس انتبهي لنفسك تركضين ورا الصغير وتنسين نفسك

والا يتشقلب عليك من الكنبة

ام مرام 22
02-06-2012, 09:04 PM
بنات كيف الواحد بدور علي شغل او عمل في امريكا هل في مواقع وكيف الاجراءات ؟ وكم يخصمو من الراتب بعد الضرايب عليه لانه بيقولولك مبلغ معين وبعد الضرايب يصير مبلغ اقل ؟ مين تعرف كيف ؟ وهل في انتر فيو وفي شروط معينة ؟ سامحوني كترت ا سلة ياريت اللي تعرف تفيدني مشكورين كتير

طيف السراب
02-06-2012, 10:49 PM
انا داخلة عالسريع لاني مشغولة جدا جدا بترتيبات السفر وما لحقت اقرا الصفحات اللي فاتتني وان شاء الله بقرأها بعدين لاني بعد بكرة ان شاءالله مسافرة فادعولي يا حلوين بتيسيير امورنا جميعها ولا تنسوا قول الملك آمين ولك مثله وانا ان شاءالله راح ادعيلكم بالسفر واطلب من الله عز وجل ان تكونوا جميعا بخير ويحقق امانيكم بما فيه الخير وسلامي لكم جميعا بدون استثناء

بدربدور
03-06-2012, 07:37 AM
الله يسهل عليكي اختي طيف السراب ويوصلك بالسلامة يا رب ويجمعك مع اهلك على خير

ادعيلنا في سفرك وادعي لاخوتنا في سوريا الله يفرجها عليهم ويصبرهم

ريمي111
03-06-2012, 09:29 PM
هلا اخواتي
بوادي هنا
تعبت ادور عليك

اخواتي ايش ممكن اشتري شي ممميز من امريكا مايكون في السعوديه
ايش موضه هالصيف هنا في اريكا
تعبت الف بالسوق
مافيه شي جديد

mayaaa
03-06-2012, 09:56 PM
ام مرام شو بدك تشتغلي باي مجال ؟ بالمحلات مثلا عالكاش ريجيستر والا مترجمه والا معك شهاده معينه ؟.
طريقة البحث عن عمل بتروحي عالاماكن اللي بدك تشتغلي فيها وبتعبي ابليكيشن وهمه بيطلبوكي لو محتاجين!! اذا عندك مجال معين بتعرفيه عالنت بتكتبي اسم الشغل وبتحطي بجنبه الزيب كود اللي بدك تشتغلي فيه وبتعملي بحث !! بعرف ما ساعدتك كثير بس انتي طلبك عام

هل الضريبه حبيبتي نسبه بسيطه من الشغل وباخر السنه بيرجعوهن للاطفال يعني مو اشكال الضريبه بالمره مش عارفه بالضبط بالميه كم بس خلينا نقول يمكن 10% من الرخل الشهري!!
هل فيه صعوبه ومقابلات وهيك مابعرف صراحه عمري ما اشتغلب بس همه بيركزوا على احترام القوانين والاتزام بالوقت مو كل والثاني ماخذه اجازه والا ابني مريض جوزي مش عارفه شو ما بيحبوا ماالهم بمشاكلك بالبيت واولادك وهيك بدك تدبري بيبي ستر وتمشي امورك وتلتزمي بالمطلوب ..

طيب السراب يمكن وصلتي الله يسهلك امرك وييسرلك طريقك ويجعلها رحله سعاده ان شاء الله ادعيلنا انتي كمان

بدر البدور كيفك ياب نتي ما بتطلي ايش شاغلك؟ كيف اولادك ؟

ريمي يمكن عطور السلبرتي ما يكون فيه مثلها بالسعوديه يعني مثلا عطور اليزابيث تايلور موضة اللبس بكل الدنيا وحده الستلايت والفضائيات ماخلت شي سر الموضه وحده ياعمري بس هون بتشوفي تنوع اكثر لان الناس متنوعه الاذواق كثيره فبتلاقي الموضه موجوده والكلاسيك موجود ومافيه موضه مو موجوده فالواحد بيتلخبط
شوفي عندك مثلا لاينات احذيه وشنط لجيسيكا سمنبسون وجنيفر لوبيز هدول اتوقع مايكونوا منتشرين فممكن تختاري شي منهم وفيه موضوع البنات حاطينه خاص بالشغلات الغريبه عن الهدايا بتشوفيه بالصفحه الاولى بالملتقى دوري فيه البنات حاطين شغلات غريبه وهيك افكار هدايا
شوفي هاد العطر مميز جدن ثابت وريحته رومنسيه ورود وتوابل بس جدن رائع بينشم من اخر الشارع انثوي جدن
وسعره معقول جدن
موجود بكل مكان حتى بولمارت
اسمه PASSION Perfume For Women by Elizabeth Taylor (http://www.scentoffragrance.com/Womens-Passion_Fragrance_Women.html)

mayaaa
03-06-2012, 10:03 PM
ريمي هاد الموضوع خاص بالهدايا
http://www.lakii.com/vb/a-142/a-771615/

بدربدور
03-06-2012, 11:46 PM
حبيبتي مايا تسال عنك العافية والله الحمدوا احنا بخير من الله كنت مشغولة بالبيت بندور الله وكيلك من اربع خمس شهور وا بتصدقي سبحان الله مش متوفقين انسدت نفسي عن البيوت وبحضر لانه بدي اروح على بلدي ان شاء الله بس لسة يعني لقبل رمضان باربع ايام صارلي ست سنين ما نزلت على فلسطين

mayaaa
04-06-2012, 02:18 AM
ردوره مادمك مسافره اجلي الموضوع اكيد خيره من الله انا الي يومين خلص طلعت روحي من البيت وزوجي بيحكي لسه مش مستعدين ماديا لسه شاريين سياره وبيحكيلي اصبري شوي لساكي باول الحمل وانا طلعت روحي بس شو اعمل هيني منشبه .....الله يسهلك سفرتك يارب ويجمعك مع اهلك على خير

mayaaa
04-06-2012, 02:25 AM
خير ان شاء الله بوادي مختفيه ابصر شوعندها ؟!!
عله خير فقدناكي كيف بنتك ايش صار عليها بوادي؟

ام مرام 22
04-06-2012, 02:39 AM
مايا .... مش انا اللي بدي اشتغل جوزري اكيد بس لسه الموضوع متاجل شوي بس حبيت اعرف كم الرواتب هون؟ يعني ادا اشتغل في بنك او مصرف او شركة يعني لسه مش مبين معنا لسه بيدرس هندسة بس ان شالله يعني بعدين شوي حبيت اعرف كم الرواتب هون ؟

pink_shadow
04-06-2012, 03:20 AM
مساء الخير

ان شاء الله خير فاقدين بوااادي !! طمنينا عنك

قوته لاتتضايقين ولاتزعلين كله رزق من رب العالمين ، استغفري بنية انكم تلقون بيت وان شاء الله ربي ييسرها

ويرزقكم بالبيت الحلال وترتاحين

مايا وينك ووين البيت يابنتي !! انتي فاضية للنقل والتعزيل

اصبري لين ربي يقومك بالسلامة

جربت البابونج مافي طعم بالمرة بس ريحني ورطب حلقي شربت منه شوي وسويت منه قارقل

ابوي نظر عيني
04-06-2012, 05:56 AM
مساء الخير اخوااتي اخبااركم ان شاءالله بخيير...بناات والله اني حتى باالي مشغوول على بواادي وقلبي معهاا هي وسموو ياارب يكونوا بخيير...

طيف .....تووصلين بالسلاامه ياارب والله يسهل امورك انتي وكل اخوااتي المساافراات ....

قوت ومااياا....يااعمري الله ييسرلكم ويكتبلكم اللي فيه الخيير ويسهل اموووركم ...

pink_shadow
04-06-2012, 09:16 PM
ياكسلانين وش هالخموووول

:rolleyes:

♥أم عبد الله♥
04-06-2012, 09:33 PM
السلام عليكم اخواتي كيفكم
الظاهر الكل مشغول :) إن شاء الله خير

أختي بينك شادو منورة

♥أم عبد الله♥
04-06-2012, 09:35 PM
http://college.biggirlssmallkitchen.com/wp-content/uploads/2011/06/coffee.jpg

طيف السراب
04-06-2012, 09:41 PM
قوتة ومايا وتالا جزاكم الله خير عالدعاء وانا هيني بصالة الانتظار عند باب الطيارة بستنى ينادوا علينا والحمدلله مشت امور الشنط والوزن على خير وكل شي تمام وما راح انساكم من الدعاء وراح توحشوني واول فرصة بتصحلي بدخل اطمن عليكم الجميع وعلى فكرة انا نازلة على الخطوط الاماراتية وراح اجلس بالامارات خمس ايام وبعدين بنكمل للاردن
قوتة الله ييسر لكم البيت الحلال وييسر امر سفركم وتوصلوا بالسلامة وتتمتعوا بشوفة الاهل والحبايب يا رب ولكل المسافرين ربنا ييسر امركم وتوصلوا بالسلامة
ولكل البنات سلامي وتحياتي
عم بنادوا علينا باااااااااااااااااي

ريمي111
04-06-2012, 10:59 PM
عسولات امريكا
ايش هي ماركات المكياج اللي مو في السعوديه

♥أم عبد الله♥
04-06-2012, 11:13 PM
أختي طيف ربي يوصلكم سالمين لبلدكم
أختي ريمي ما بقدر أرد عليك لأنني ما أعرف ماركات السعودية, إن شاء الله الأخوات يفيدوك

اسيل @@@
04-06-2012, 11:47 PM
السلام عليكم سوالي هو اين اجد حنة الفرد في امريكا ارجوا الرد وادا لم توجد ارجوا ان تكتبن لي علي كريم اوزيت او مستحضر مخصص للفرد من الفردماير او اي مكان اخر ومشكورات مقدما

♥أم عبد الله♥
05-06-2012, 12:05 AM
أختي أسيل كان بودي أساعدك
أول ما جيت لأمريكا كنت أبحث عن كريم لفرد الشعر لكن عملت بحث و عرفت مساوءها الكثيرة و في نفس الوقت عملت بحث عن مكواة الشعر فوجدت أنها أحسن للشعر لذلك قررت في الأخير شراء مكواة أفرد بها شعري كلما أردت ذلك

pink_shadow
05-06-2012, 01:58 AM
ام عبدالله .. مشكورة حبيبتي عالقهوة

بس الجو عندنا حااااااااار اليوم مو طبيعي دخل الصيف فجأة

طيف السراب .. توصلون بالسلامة يارب

ريمي كل شي موجود بالسعودية اذا تقصدين الشركات العالمية مثل شانيل وديور وبوبي براون وكلنك

اما اذا تقصدين ميبيلين وماكس فاكتور اللي اسعارها معقولة برضوه موجودة

يمكن مجموعة التا هي اللي مو موجودة انتظري توتا تجي وتفيدك تعرف عنها كثير

ســمو الروح
05-06-2012, 09:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله

مساءكم خير وبركه ودعوات لأخواننا في سوريا
اللهم أنصرهم وأيدهم بتاييدك يارب الأرباب

بصراحه الحال عند إخواننا هناك وصمت العرب يجعل النفس تنكسر خجل وعجز لاشيء والله بأيدينا سوا الدعاااااءوهو بإذن الله سيكسر الأعداء ويبشرنا بيوم بشار ومن تبعه ....

أخباركم أخواتي اشتقت لكم جميعااااا.....

بوادي اميريكا
06-06-2012, 05:33 AM
سلام عليكن
يا اغلي اخوات لي في الله
الحمد لله بنتي بالف خير و نعمه من الله عز و جل ..وجهها كله رايق ما شاء الله ...
وبدأت دوام صيفي في الكليه ..
امورنا طيبه بحمد الله
انفصل النت عندي بسبب تصليحات قاموا فيها المكتب..
حفروا الارض و ضربوا الشبكه
ففصل النت..
الحمد لله اليوم رجع بالسلامه ..
وربي لا يشغلكن علي غالي
واشكركن من اعماق قلبي علي السؤال عني ..
وعن بنوتي ..
وعساكم ما تنشغلون علي غالي

بوادي اميريكا
06-06-2012, 05:34 AM
بروح اشوف يلي فاتنيhttp://www.lakii.com/vb/images/icons/1433/l8.gif ..http://www.lakii.com/vb/images/icons/1433/l41.gif

بوادي اميريكا
06-06-2012, 05:47 AM
مسووووكه
استودعناك من لا تضيع و دائعه و ربي يردك لبيتك سالمه و يطمنك علي الاهل ..ويرزقكم الامن و الامان في مصر يا رب

مايا
ما بعرف ان اجابتي متأخره ..
بس بقلك ..ان انت مو قد مصروف الايفون ..ما بيلزمك ..
مصيبته لازم داتا بلان ..
وما راح تقدري ما تفتحي النت ..ممكن كبسه بالغلط علي ايقونه الايميل ..تخلص الداتا ..او انك تشتري الداتا انلمتد و هي غاليه حبتين
بالنسبه للدفع ايوه هي غير الشهري تبع التلفون ..
والتلفونات كلها نفس الشي الا ان كان مغلق لي تي تي و بتاخديه من قريق لست مغلق ..روعه ..بتحطي واي فاي مجاني بالبيت ..او بمكان عام و تدخلي النت مجاني ..والشهريه بس للتلفونات
الدقائق رول اوفر ..يعني الدقايق يلي ما بتتعمليها بتروح للشهر يلي بعدهى..هيك ليمر عليه سنه يلي بمر عليه سنه بروح ..
يعني بالعيد ضمانه بتخلصيهن

mayaaa
06-06-2012, 06:01 AM
هلا هلا بوادي
فكرك يعني؟
انا شفت على نفس الشركه اللي انا فيها تلفون اندرويد ب150$ ورح ادفع شهري 55$ انليميتد افري ثنج الا مكالمات دوليه which i don't need
ومبارك رجعت النت وسلامة بنتك

بوادي اميريكا
06-06-2012, 06:10 AM
مرحبااااا صبايا

مانتم ملاحظين اني صاير بس اتشكى هههههههههههههه

من جد ابي حل .. من امس حراراتي مرتفعه وزكام وحلقي ملتهب كلمت الدكتورة وصفتلي تيلنول كولد اند فلو

ماحسه ريحني كثير وش اسوي

غرغرت بموية وملح .. اكلت زبادي بالثوم

من الفجر وانا رايحه جايه عالشور بغسل جسمي ورجليني وايديني

الحين الحرارة عادية بس حاسه جسمي مكسر وحلقي يعورني

ربي يهون حملك وولادتك انت وكل حامل ...ويرزقكم الذريه الصالحه كامله الخلق و الخلقه
والبابونج فوائده كثيره جدا ..فهو منظف للمسالك التنفسيه و الصدر ..وملين للبطن ..وطارد للغازات و مهدئ للاعطاب فيساعد علي النوم ..والاسترخاء..
ممتاز جدا و ما له اي اضرار علي الحامل باذن الله

بنات كيف الواحد بدور علي شغل او عمل في امريكا هل في مواقع وكيف الاجراءات ؟ وكم يخصمو من الراتب بعد الضرايب عليه لانه بيقولولك مبلغ معين وبعد الضرايب يصير مبلغ اقل ؟ مين تعرف كيف ؟ وهل في انتر فيو وفي شروط معينة ؟ سامحوني كترت ا سلة ياريت اللي تعرف تفيدني مشكورين كتير
عزيزتي..
مكتب srs
سوشيل سيرفس اوفس .زبيساعدوا يا مواطن يلاقي شغل ..
او ادخلي الشركات يلي تحبيها ..مثلا باث اند بادي وورك ..
رواده معظمهم نساء ..روحي الموقع ..وشوفي و قدمي طلب علي النت ..وكذلك ديلردز ..تارقت ..وول مارت ..وغيره ..
الشركات نفس الشي ان في شركه معينه قدمي عن طريق الموقع ..
الجرايد ..وفي جريده خصوصي اسمها job
تلقين فيها وظايف ..الدي كير شوفي اي مكان عندك اما تسأليهم او تحطي اسمهم علي النت ..ويبين عندك ان متوفر وظايف
الخصم ..
يعتمد الخصم من الراتب علي املاء الورقه المخصصه للضريبه
مثلا انا لما اشتغلت في المدرسه كتبت اني ما عندي اطفال ..وانا عندي 3 ..فخصموا من راتبي نسبه عاليه ..ما اذكر كم ..لما جت اخر السنه عبيت الضريبه مع زوجي ..وطبعا عندي اطفال رجعي لي قريب ال2000 دولار من الحكومه لان قالوا دافعه ضريبه زياده ..طبعا انا اسويها الحركه مقصوده ..لاني فاشله بتوفير قرشي .زفافرح ان الحكومه توفرها لي ..وتعطيني ياها اخر السنه اتمصرف بكيفي ..خخخخخخ
نسبه الضريبه بتختلف باختلاف الولايه ؟..كل ولايه لها قانونها الخاص ..في الضريبه و التوزيع ..
هذا يرجع لعملك ..
وفي ايضا برنامج الضمان الاجتماعي ..وهو بيخصم ان كنت حابه تشتركي ..وفي ايضا التأمين الصحي ..وهو ايضا بيخصم من الراتب ان اخترتي التأمين ..علي ان بعض الشركات بتفرض عليك التأمين ..او الضمان ..حسب نوع العمل ..والشغل

انا داخلة عالسريع لاني مشغولة جدا جدا بترتيبات السفر وما لحقت اقرا الصفحات اللي فاتتني وان شاء الله بقرأها بعدين لاني بعد بكرة ان شاءالله مسافرة فادعولي يا حلوين بتيسيير امورنا جميعها ولا تنسوا قول الملك آمين ولك مثله وانا ان شاءالله راح ادعيلكم بالسفر واطلب من الله عز وجل ان تكونوا جميعا بخير ويحقق امانيكم بما فيه الخير وسلامي لكم جميعا بدون استثناء
اللهم بلغها اهلها بخير حال ..
استودعناك المولي الذي لا تضيع و دائعه
ربي يسهل امرك و يسر دربك

هلا اخواتي
بوادي هنا
تعبت ادور عليك

اخواتي ايش ممكن اشتري شي ممميز من امريكا مايكون في السعوديه
ايش موضه هالصيف هنا في اريكا
تعبت الف بالسوق
مافيه شي جديد
يا هلا عسوله ..تدورين علي ....http://www.lakii.com/vb/images/icons/1433/l33.gif...ما عرفتكhttp://www.lakii.com/vb/images/icons/1433/l3.gif

عسولات امريكا
ايش هي ماركات المكياج اللي مو في السعوديه
للرفع ..ما ادري ايش موجود في السعوديه

السلام عليكم سوالي هو اين اجد حنة الفرد في امريكا ارجوا الرد وادا لم توجد ارجوا ان تكتبن لي علي كريم اوزيت او مستحضر مخصص للفرد من الفردماير او اي مكان اخر ومشكورات مقدما

عسوله ما في الا الكيراتين ..وهذا عن طريق متخصصين ..ما ينباع اصلا في المحلات ..
في مواد ثانيه يستعملونها السود او يلي شعرهم كيرلي مره مره ..وبنت جارتي تستعملها ..وعمرها 9 سنوات ..
وهذه المواد متوفره بسالي بيوتي ..عباره عن شي ينحط علي الشعر ..يفرد فتره بس لازم فرد الشعر يكون نوعيه ممتازه ..ويفرد ..
ان شعرك بس فيه تمويجه ..في ماده ثانيه ..وسهله الاستعمال..روحي لسالي بيوتي ..ويقولوا لك احسن نوعيه ..تناسب لون شعرك و نوعه

عسوله هذا جارتي تستخدمه بس عمري ما شفت شعرها بتجعيدته الاصليه ..
Silk Elements - Silk Elements Megasilk No Lye Relaxer Regular (http://www.sallybeauty.com/megasilk-relaxer-system/SILKE27,default,pd.html?cgid=Hair07)

وانا شفت هذا ..وطلبته وحده مني ما ادري بعد انا ما استخدمت شي شخصيا ..
One 'n Only - One 'n Only Thermal Straightening System Normal (http://www.sallybeauty.com/hair-relaxer/ONEONL15,default,pd.html?cgid=Hair07)

هذا الرابط للانواع كلها ..انت روحي و اسأليالحريم في سالي بيوتي ..وشوفي طريقه كل واحد ..وكيف يستخدم ..وهل له شي معين معاه..
لاني ما اعرف بالضبط
SallyBeauty.com - Relaxers and Curl Rearrangers (http://www.sallybeauty.com/relaxers-and-curl-rearrangers/Hair07,default,sc.html?psortb1=category-pos_Hair&psortd1=1&start=48&sz=48)

بوادي اميريكا
06-06-2012, 06:23 AM
مايا ..هاد راي ..لان علي ما يبدو عندك نفس مشكلتي ..
الميزانيه محدوده ..والولويات محدوده ..ومكالمات و استخدام محدود ..
فتوكلي و خدي مستعمل مغلق لشركه معينه ..وخدي الشريحه من عندهم ..اهم شي اهم شي ..ان يكون فيه واي فاي ..بس ..
ان في واي فاي ..بتقدري تشبكي علي النت مجاني من بيتك او ماكدونالد و تنزلي اي برنامج ..وتحكي مجاني ..
وعموما اخبرك ..
الباقي بده جوال ..وما حدن عنده...والمسجات كلها بتدفعي عليها ..للسعوديه مجانيه مع اي تي اند تي ..بس السعوديه مجاني ..الابقي ب25 سنت الرساله ..تكست مسج
والدقايق منشان ما طير احكي بالويك اند مع الاردن ..لان الدقايق مجانيه بالويك اند ..
ويا ستي اول فتره وبعدين ما بتصرفي ..انا الان عندي 3000 دقيقه رول اوفر ..ما حد مستعمل بكره بيجي رمضان الله يبلغنا ياه علي خير ..وسلامه ..وبطيرهن انا و زوجي ..ههههههه
وبنجمع عليهم شوي ..وبنخلص علي الباقي بالعيد ..

في السعوديه البنات معظم اهلهم عنهم نت ..لان الخدمه اسهل من الاردن ..
يعني انا علي تواصل مع العالم في دول الخليج قاطبه ..لكن ما بقدر اتواصل ابدا مع حدن بالاردن ..
السبب..
ما حد عنده جوال ..وعليه نت ..لانه مرتفع الثمن ..والناس ما بتقدر عليه ..
واهلي بسوريا ..الله يعينهمن و ينصرهن علي الظالم
بالنسبه للجوال اندرويد بتنزلي سكايب ..اي حد من الاهل عنده كمبيوتر ..بحكي معك سكايب مجاني ..انت علي الهاتف الجوال كأنها مكالمه ..وهنن علي الكمبيوتر ..
هاد البرنامج الوحيد المتوفر للاردن ..

♥أم عبد الله♥
06-06-2012, 06:37 AM
عودا حميدا أختي بوادي و الحمد لله أن المانع خير
الحمد لله على سلامة بنتك و ربي يوفقها في دراستها

ريمي111
06-06-2012, 07:10 AM
اناكنت ادور عليك في عال حواء واسئل عنك
وحده جزاها الله خير قالت لي انك هنا

mayaaa
06-06-2012, 08:27 AM
عله خير بوادي
اخواني عندههم تلفونات مع انترنت الحياه تغيرت بوادي الامور رخصت بسبب التنافس بس المشكله اللي لسه تعبانه السرعه ماعندهم هاي سبيد بس النت صار بكل بيت ومع الكل عاتلفونات بس وقتنا احنا والاردن جاي عشان نهارنا ليل عندهم بتلاقي الكل اونلاين عالكمبيوتر وهمه بيبعتولي تكست مسج بس انا مالي بالتكست بحب احكي حكي
عندي بالبيت وايرليس من اي تي اند تي الحلو فيه لو تعطل او شي بجنبي شبكه عامه للكامبليكس بشبك عليها طبعا السرعه بطيئه بس بتمشي حالي لبين ما يصلحوا العطل شفت الوايرليس احسن من الكيبل صراحه من هالناحيه انك ابدن ما بتنقطعي

مممممم هل بالنسبه للشغر شغلة الحنا وماحنا انا ما بقتنع فيها بحسها حنه وماده كيماويه بيضحكوا عالعالم
المهم فيه شغلتين لفرد الشعر اشي اسمه ريلاكسر اللي هو بس بيهدي التجاعيد ما بيملس الشعر 100% الا اذا ناعم اصلا مثل حالتي جربت زمان الريلاكسر تبع الاطفال وطلع شعري تشاينيز ستريت
بينما صديقتي شعرها جعدي ماخلت ولا بقت وهي تفرد بشعرها ولا رضي ينفرد
النوع الثاني اللي هو الستريتنر هاد هو اللي بيملس الشعر وبخليه بدون طعجات وبرضه مش اكيد مابعرف ليش صديقتي مازبط معها على ان شعرها مو انه خريس لا بس تقيل + ملفلف كثير ما نفع معها الا انها تسشور وبالمكوى
هل انا بقول اللي بتهتم بشعرها اهتمام يومي الشعر بيفرد مع الوقت وكمان ايدك بتوخذ عالسشوار فبتصيري تخلصي بوقت اقصر انا مع الاهمتمام اليومي افضل حل لان كلها كيماويات بتنتف الشعر وبتحرقه
هل الكيراتين صح بينعمل بالصالونات بس ستل كيماوي مو متل ما بيقولوا انه بيعالج وما بيأذي الشع بس طبعا كل وحده وحاجتها انا جربت الفرد الستريتنر اللي هو قلات المطور كان حلو عملتلي اياه وحده خبره وطلع بيجنن متل البنات اللي بدعايات الشامبو وكمان صبغتلي فوقه اشقر وهايلات ولا صار عليه شي لان اول مره
وقبلها بسنين اول ما جيت امريكا صاحبتي سو دانيه بتعمل الريلاكس لبنتها الصغيره وحبيت اجربه عشان للاطفال وطلع شعري ستريت بدون اي طعجه بس راح بسرعه يادوب شهرين وراح
طبيعة شعري ناعم ماله داعي بس فضول وهادي تجربتي

mayaaa
06-06-2012, 08:37 AM
بوادي رحت اشوف التلفون اذا فيه وافاي بس الللي اتذكرته انه تلفوني قديم اله معي يمكن 3سنوات ومن النوع الرخيص وفيه نت دايمن وبعمل سيرتش وببعت ايميل بس المشكله كانت الشاشه قد النتفه مش شايف فالشركه اللي انا معها اسمها boost mobile وطبعا كل التلفونات عندهم فيها وايرليسبس بيطلبوا 5$ زياده عشان الاندرويد مثلا او بلاك بري بس حاسه لخبطتهم اقل وطبعا مافيه عقد وعن\هم بلان لو بتدفعي كل دفعاتك بالموعد كل ست اشهر بيقللولك 5$ من الدفعه لحد ماتصير 35 $

mayaaa
06-06-2012, 08:44 AM
ايون كمان ام مرام سالتي عن الشغل
حبيبتي فكرت الك مدام لزوجك يطلع اون لاين يعمل بحث بالمجال اللي بده اياه +الزيب كود بيطلعه الشغل اللي بده اياه لازم يحضر سيفي لان بالغالب بيطلبيوا وحده فيه كثير فريه سامبل عالنت والطريقه عشان يعمل سيفي ويبعتها وكمان فيه مواقع بيسجل فيها ايميله بيبعتوله اذا فيه شغل او خبر وهيك الرجال اسهل يلاقوا شغل منا الستات
لو اللغه عنده كويسه يدور على مترجم interpreter وخصوصا المستشفيات بيدفعوا مبالغ حلوه عالساعه وممكن يكون بارت تايم حسب فضاويته
شغلة السواقين اللي بيطلبوهم للوير هاوس وهيك بيدفعوا راتب حلو وخصوصا اذا لمدينه قريبه مثلا اقل شي بيدفعوا 10$ بالساعه المترجم بيدفعوله 20 $ بالساعه بس طبعا المترجم بيروح ساعة زمن ومش يومي فالدرايفر بيكون افضل
الشفت الثالث بالمحلات اللي بتفتح 24 ساعه متل كروجر وولمارت هدول اتوقع بيدفعوا كمان مبلغ خلو لانه بالليل هدول كل اللي بيعمله بيروح وبيقدم طلب شفت ثالث وهمه اذا صار عندهم مجال بيطلبوه
وبس بالتوفيق انشاء الله

بوادي اميريكا
06-06-2012, 05:09 PM
اللهم اني اصبحت اشهدك و اشهد حمله عرشك
وملائكتك وجميع خلقك
وحدك لا شريك لك
وان محمدا عبدك و رسولك
يسعد صباحكن يا غاليات
https://lh5.googleusercontent.com/-c_iymh8C7Hw/T5nYs3sANCI/AAAAAAAAAvc/66Nc67UtLfk/s423/20.jpg?gl=US

مايا
نصيحه خليك بلا بلان ..علي ما تعرفي مداخل الشغله و خفاياها ..
لان كل شركه الا ما يكون عندهن لف و دوران ..
تري انا مع اي تي اند تي طول عمري ..بس ما بنكر اني لازم دايما اعرف الف واجيهن من جهه تانيه ..
يعني النت بنتي لانها طالبه بالجامعه المفروض يطلعلها خصم 15 بالميه ..
رحت لفرعين وقال لأ و لازم الرخصه و من الكلام الفاضي ..رحت فرع تاني ..اعطاها الخصم ..وشال 150 دولار بدل تركيب النت ..وما طلب لا رخصه ..ولا سوشيل حتي
واستغربت و النت ماشي حلاوه

بوادي اميريكا
06-06-2012, 05:21 PM
حبيبتي فكرت الك مدام لزوجك يطلع اون لاين يعمل بحث بالمجال اللي بده اياه +الزيب كود بيطلعه الشغل اللي بده اياه لازم يحضر سيفي لان بالغالب بيطلبيوا وحده فيه كثير فريه سامبل عالنت والطريقه عشان يعمل سيفي ويبعتها وكمان فيه مواقع بيسجل فيها ايميله بيبعتوله اذا فيه شغل او خبر وهيك الرجال اسهل يلاقوا شغل منا الستات
لو اللغه عنده كويسه يدور على مترجم interpreter وخصوصا المستشفيات بيدفعوا مبالغ حلوه عالساعه وممكن يكون بارت تايم حسب فضاويته
شغلة السواقين اللي بيطلبوهم للوير هاوس وهيك بيدفعوا راتب حلو وخصوصا اذا لمدينه قريبه مثلا اقل شي بيدفعوا 10$ بالساعه المترجم بيدفعوله 20 $ بالساعه بس طبعا المترجم بيروح ساعة زمن ومش يومي فالدرايفر بيكون افضل
الشفت الثالث بالمحلات اللي بتفتح 24 ساعه متل كروجر وولمارت هدول اتوقع بيدفعوا كمان مبلغ خلو لانه بالليل هدول كل اللي بيعمله بيروح وبيقدم طلب شفت ثالث وهمه اذا صار عندهم مجال بيطلبوه
وبس بالتوفيق انشاء الله

بالعكس المرأه اسهل تلاقي شغل بالبلد
انا استغلت ..واحصل وظيفه بطريقه اسهل من زوجي ..السبب ان الراتب مو مهم يكون عالي ..
لان البيت مو علي كتافي ..
مثلا الكفتيريا بالمدرسه رووووعه
المدرسه قبل 10 سنوات كنت اخذ 12 دولار علي الساعه..سمعت رفعوها الحين

ويدفعون افضل من وول مارت و تارقت و غيره ..الراتب اعلي ..غير عن الميزات الثانيه ..والاجازه المدفوعه
هذه مو متوفره بوول مارت لنظام الساعات

اشتغل مع ولادي و يعطلون اعطل ..
السواقه ..ممتازه للرجال ..والدخل حسب النشاط ان ما معاه شهادات ..ام ان معاه شهاده البنك و الشركات الثانيه بتكون افضل وظايف
وفي الشغل مع المدينه city
وهي كتير حلوه و رواتبها عاليه عدا عن الامتيازات في التأمين الصحي ..والضمان و الاجازات المدفوعه ..واحيانا فيها اوفر تايم وقت الشتاء ..او الصيف و موسم الحفلات
بس لازم يكون معاه شهاده..ولا كان زوجي زمان اشتغل معهن
شركات التأمين وغيره بتعتمد علي نشاط الشخص
المترجم شخله كمان بحس ستاتيه
لان بتشتغل مره ..او يمكن ما تشتغل في الاسبوع .يعني بسيطه و بتمشي الحال للست ..اشتغلتا جانبيه مع المدرسه ..
الحمد لله يعني شغل مصروف شخصي ..بس ما بتفتح بيت
الا ان كانت بشكل رسمي لجهه معينه و دايما
الاماكن يلي ذكرتيها بتدفع كويس ..احسبيها علي الايام هي ..10 دولار بالساعه قليل ..
يعني كل اسبوع 40 ساعه full time
400 بالاسبوع بروح منهن ضريبه ..يعني اسبوعين اجار بيت ..واسبوعين فواتير و مصروف للبيت ..وممكن يطلع مقحط اخر الشهر ..
10 ما وفت مع زوجي ابدا ..انعصرنا عصره ..يا ويلي ...اقل من 15 دولار بالساعه صعب ..

m600600
06-06-2012, 05:51 PM
السلام عليكم
صباح الخير على الكل

عندي سوال وين ممكن اوزن الشنظ قبل السفر حايسه بالترتيب بنتي لوحدها ام اربع سنوات قفلت لها على شنطه ولسى انا والصغيره والولد اكره ترتيب الشنط الله يعين

بوادي اميريكا
06-06-2012, 06:14 PM
السلام عليكم
صباح الخير على الكل

عندي سوال وين ممكن اوزن الشنظ قبل السفر حايسه بالترتيب بنتي لوحدها ام اربع سنوات قفلت لها على شنطه ولسى انا والصغيره والولد اكره ترتيب الشنط الله يعين
الله يكون بعونك حوسه
Walmart.com: BENZI 7.88'' Luggage Scale: Luggage (http://www.walmart.com/ip/BENZI-7.88-Luggage-Scale/17159950?ci_src=14110944&ci_sku=17159950&sourceid=1500000000000003260430&veh=cse)

لوزن الشنط يا عسل

تعبت من الغربة
06-06-2012, 06:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله
عالسريييع بنات الله يعافيكم أبغى زيت سمسم نقي ومفيد قرأت أنة كويس للبلغم عند الأطفال
وبحثت بموقع والمارت لقيت أنواع كثييييرة فمين جربت شي كويس أو أش النوع اللي ممكن يفيد بهذة الحال أبغى أشترية اليوم و أجربة ويارب يفيد

mayaaa
06-06-2012, 07:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله
عالسريييع بنات الله يعافيكم أبغى زيت سمسم نقي ومفيد قرأت أنة كويس للبلغم عند الأطفال
وبحثت بموقع والمارت لقيت أنواع كثييييرة فمين جربت شي كويس أو أش النوع اللي ممكن يفيد بهذة الحال أبغى أشترية اليوم و أجربة ويارب يفيد

.مافيه فرق حبيبتي اي زيت سمسم بينفع انا بجمع الزيت اللي على وجه الطحينيه روعه للبلغم

@خلود
07-06-2012, 05:47 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
كيفكم بنات..
ولادتي بعد شهرين ان شاء الله وحابه اسأل اللي عندها طفل وين حطته يوم الولادة؟؟ بنتي عمرها ٣ سنوات ومو عارفه وين اخليها؟؟هل المستشفى يسمحون؟
انا لسه جايه لولايه جديدة ولسه ماصرت امون على احد لأنو اساسا كلهم اجانب مافي عرب بالمدينه..

بوادي اميريكا
07-06-2012, 06:47 AM
كيفكم بنات..
ولادتي بعد شهرين ان شاء الله وحابه اسأل اللي عندها طفل وين حطته يوم الولادة؟؟ بنتي عمرها ٣ سنوات ومو عارفه وين اخليها؟؟هل المستشفى يسمحون؟
انا لسه جايه لولايه جديدة ولسه ماصرت امون على احد لأنو اساسا كلهم اجانب مافي عرب بالمدينه..
حبوبه لا تشيلي هم ربي يقيمك سالمه ..
عادي تاخديها معاك ..واخر دلال ز.غرفه مستقله و تلفزيون و افلام كرتون..وخدي معك في الشنطه شي تلعب فيه ..
ولا تشيلي هم ابد ..وفي كنبه في الغرفه تفتح ينام عليها المرافق ..
والممرضات يا زينهم ..لطف و اخلاق و طيبه ..
ربي يسهل ولادتك و يقيمك سالمه

@خلود
07-06-2012, 07:05 AM
الله يسعد قلبك يابوادي ..والله طمنتي قلبي.. تتوقعين هالشئ بكل مستشفيات امريكا؟
انا في illinois

tuta.
07-06-2012, 07:09 AM
صباح الخير بالليل......
كيفكم صبايا؟؟؟ بوادي عودا حميدا و حمد لله على سلامة بنتك.

السلام عليكم
صباح الخير على الكل

اللي حطته بوادي حلو, بس عيبه انه الابرة راح تنكسر مع الوقت -جبته و وزنت فيه لزوجي لما سافر و وزنت فيه لنفسي لما سافرت بس لما جيت اوزن لمرت اخوي لما رجعت من البلاد انكسرت الابرة, تصليحها سهل, فكي البلاستيكة اللي على الابرة و امسكي الابرة و سيحي طرفها المكسور شوي بولاعة و الزقيها و هي سخنة مكانها, تصليح مؤقت لانها راح ترجع تنكسر مرة ثانية... جاري البحث على واحد ديجيتال يمكن نلاقي ببيد باث اند بيوند بس سعره حيكون اغلى شوي يعني ابو 20 الى 30 دولار. الله يسهل لك طريقك.

السلام عليكم ورحمة الله
ابقي آبليني اذا اولادك رضيوا يشربوه, اه صحيح انتي طفلك بيبي, شو رأيك تعملي له بابونج و تحليه بطرف الملعقة سكر و تشربيه اياه ممتاز للبلغم و الحلق, الله يشفيه لك.

كيفكم بنات..
زوجك حيكون معك لما تولدي؟؟؟؟ خذيها معك للمستشفى بتبقى معاكي بالغرفة الا ساعة الفحص الداخلي او الولادة, بالفحص الداخلي زوجك بيطلع فيها و ساعة الولادة بتوقع وحدة من الممرضات ممكن تقعد معاها بغرفة الانتظار ان شاء الله <<<< انتظري بقية البنات يفيدوكي اكثر.

tuta.
07-06-2012, 07:28 AM
مين اللي سألت عن المكياج و مايا قالت تنتظرني <<<<< يا عمري ما بعرف بالانواع اللي بالسعودية, انتظري السعوديات و يجاوبوكي, و على فكرة, ان كان حواليكي محل sephora بتلاقي كل شي موجود فيه ما عادا الماركات الصغيرة مثل ميبلين و لوريال و هارد كاندي <<< يمكن هارد كاندي مش موجود عندكم و wet n wild في عندهم شغلات حلوة الاثنين و دايما ويت اند وايلد بلاقيه على التنزيل في ولجرين و بتلاقي الاثنين في ولمرت. شو اسمه ماركة milani ما عمري سمعت سعوديات ذكروها بمواضيعهم, فيمكن مش موجودة بتلاقيها في سي في اس و رايت ايد و تارجيت... سونيا كاشوك برضه بتارجت بس ما بتعجبني... انتظري السعوديات يفيدونا اكثر ان شاء الله.

وبس بالتوفيق انشاء الله

يا جماعة اللي ما معاه اثبات اقامة دائمة مثل جرين كارد او جنسية ما بيقدر يشتغل بحيا الله شركة, ما بينفع الا الشركات اللي بتوفر worker's visa و هدول اقلية جدا لانها غلبة عليهم.
اما اذا كنتوا على فيزا اتأكدوا بالاول انها مش سياحة لانه اذا سياحة ممنوع العمل, و برضه فيزا الدراسة ممنوع العمل.

شو اسمه... تصحيح معلومة لمعلوماتك يا مايا, السائق اللي بيروح على الويرهاوس و من ولاية لولاية بياخذ الاجر على المايل اللي بيمشيه, في شركات بتعطي اقل من 70 سنت و في شركات قليلة جدا بتعطي دولار على المايل, بس ما تنسي الديزل اللي بيحطوه, مثلا ان مشى 500 مايل و بياخذ 85 سنت على المايل =425 دولار, منهم بيروح ديزل الجالون تقريبا 4 دولار بولايتي و على حسب المشوار ممكن يكون 250 دولار او اكثر فبيبقى: 425 - 250 = 175 بالتحميلة كلها, و ان كان راجع محمل بيحاسبوه على نفس الحسبة و ان رجع فاضي يمكن يعطوه 50 دولار فقط و يمكن ما يعطوه شي و شو اسمه الديزل اللي بيعبوه مش شرط لتحميله وحدة ممكن لمرتين على يومين او بنفس اليوم ساعتها بتكون الحسبة غير.... ان في حدا جاد و حاب يعرف بالتفصيل بخبرني و بسألكم زوجي بالضبط كيف الحساب <<< اتعودت ما اسأله لاني ما بفهم على طريقة شرحة, بس بشوف على الpay stub من 500 الى 700 دولار بالاسبوع رايحين للديزل.

tuta.
07-06-2012, 07:35 AM
سؤال للحوامل او اللي عندها خبرة و تجربة....
باول حملي ما واجهت مشكلة الحرقة و الاستفراغ كثير كانت خفيفة و اتجنبها باكل الخضار خصوصا الخس و الخيار. بس صارلي اسبوع مش متحملة شي ايا شي باكله بقعد على راس معدتي و بآخر النهار بستفرغ و انتوا بكرامة كل شي اكلته طول النهار حتى الشوربة كل شي بينزل مش مهضم مثل ما هو, مع اني بشرب زانتاك للحرقة و بشرب دواء للغثيان, و حتى لو ما اكلت شي نفس القصة شو اعمل بهالحالة؟؟؟؟ يوم الاثنين موعدي بس شو اعمل لين اشوف الدكتور؟؟؟؟؟؟ <<<< صرت اسبوع 15 من ما حملت لهلأ نزلت 10 باوند, بس من الاسبوع الماضي صرت نازلة 3 باوند مرة وحدة و خايفة يحصل معي جفاف يضر البيبيه حتى الماي طعمها مختلف و مش طايقة اشربها

محبوبته
07-06-2012, 09:45 AM
توتا ..
الله يعينك على الوحم انتي وكل الكروشات ويكتب اجركم ويقومكم بالسلامه يارب ..

بنات ..
اشترينا سياره بس ريحتها خيااس اللي قبلنا شكل كان عنده بت وريحتها مره مقرفه ..

هل في مكان ممكن يغسل السياره من جوه او في مستحضر ممكن يوخر هالريحه ..

مشكورين ..

هدوء@
07-06-2012, 02:53 PM
اصبحنا واصبح الملك لله

http://www.snackish.com/wp-content/uploads/2009/08/supper_coffee_400.jpg

صباح الخير يااغلى مغتربات

وحشتوني وراح توحشوني}}} ان شالله راح نودع امريكا قريبا
فحبيباتي سامحوني لو اخطات على احد بدون قصد
وصراحه عشت معكم احلى اللحظات .
انتم بالقلب وستبقون :K)

توتا........مبروك الحمل يالغاليه والله يقومك بالسلامه

في حفظ الله

بوادي اميريكا
07-06-2012, 05:41 PM
اللهم ما اصبح بي من نعمه او باحد من خلقك فمنك وحده لا شريك لك
فلك الحمد و لك الشكر
يسعد صباحكن يا غاليات

الله يسعد قلبك يابوادي ..والله طمنتي قلبي.. تتوقعين هالشئ بكل مستشفيات امريكا؟
انا في illinois
عسوله يا عسل
الحامل هنا يا دلالها ..يعني سياحه مو ولاده ..خخخخخخ
بامكانك تشوفي اي مشافي التأمين يغطي ..وزوري المشفي ..واسألي عن جاهزيته ..وبيوريك الغرف ..والطاقم و الحضانه ..ويشرحون لك كل شي..
حتي في بعض المشافي تخليك تحجزين الغرفه يلي دخلت مزاجك ..
يعني روحي للمشفي ..وقولي لهم ابي تور في قسم الولاده ..او اتصلي عليهم ..ويرتبون موعد
روحي و شوفي ..
انا والدتي الله يرحمها كانت معايا ..ومع هذا جت هي و زوجي و بنتي ..وبالثالثه هي و زوجي وابني و بنتي ..وكله جالس بالغرفه ..
وولادتي كانت بمشفين مختلفين ..
عادي يسمحون للاطفال لان الحاله مو مرضيه ..ولا فيها عدوياو شي..
بالعكس .زيحبون الاخ و لا الاخت تشوف البيبي ..
بتجيها الممرضه تقول ..شوفي جاك اخ و لا اخت..وشكلهم فرحانين اكثر منا ههههههه
يعني لا تفكري و لا تشيلي هم اهم شي اهتمي بنفسك ..وكوني مرتاحه نفسيا ..وكلي الرب الرحمن ..وهو يكون معك يا الغاليه ..يشيل الهم عنك و يسر امرك
وعلي فكره انا ولدت عمليات كله..
صديقه لي امريكيه يوم ولادتها ..عادي دخلنا الغرفه طبعا مغطينها تماما ما حد شايف شي ..والممرضه تقول لها ادفعي ادفعي ..وولدت ..ما شفنا شي ..
وانا رحت علي بالي ولدت واخذه معايا القرفه اشربها ..ههههه و هي تولد تقولي ايه صبي بتذوقها ..وانا عيوني طارت...صبيت لها ..تولد و تشرب قرفه ..
عادي تقولين بزياره ..مو ولاده وبكريه بعد

سؤال للحوامل او اللي عندها خبرة و تجربة....
باول حملي ما واجهت مشكلة الحرقة و الاستفراغ كثير كانت خفيفة و اتجنبها باكل الخضار خصوصا الخس و الخيار. بس صارلي اسبوع مش متحملة شي ايا شي باكله بقعد على راس معدتي و بآخر النهار بستفرغ و انتوا بكرامة كل شي اكلته طول النهار حتى الشوربة كل شي بينزل مش مهضم مثل ما هو, مع اني بشرب زانتاك للحرقة و بشرب دواء للغثيان, و حتى لو ما اكلت شي نفس القصة شو اعمل بهالحالة؟؟؟؟ يوم الاثنين موعدي بس شو اعمل لين اشوف الدكتور؟؟؟؟؟؟ <<<< صرت اسبوع 15 من ما حملت لهلأ نزلت 10 باوند, بس من الاسبوع الماضي صرت نازلة 3 باوند مرة وحدة و خايفة يحصل معي جفاف يضر البيبيه حتى الماي طعمها مختلف و مش طايقة اشربها
الله يعنك يا توته ..الحاله اجتني باخر بنت ..ونزل وزني كتير ..ورحت المشفي 3 مرات جفاف شديد ..
الحل الوحيد يلي فاد ..العصير الثقيل ..يلي بكون في علبه الفواكه المعلبه ..يمكن الوحيد يلي بقي في بطني ..
الماء كأنها زيت خروع ما كنت اقدر اشربها ابدا ..واموت في الشكولاته ..وكان طعمها صابون ..وفورا استفرغ منها ..
الحرقان ما جاني ..بس الغثيان و الاستفراغ طول معي باخر بنت ...كتير لدرجه حصل جفاف ..انتبهي لبشرتك ان شفتيها جافه فورا روحي لا تنتظري لان من غبائي انتظرت ..وبدت تقلصات في الرحم ..وانا دوبني في الرابع ..
وتبهدلت من الطبيبه ..وبقيت طول اليوم بالمشفي علي المغذي

اصبحنا واصبح الملك لله

في حفظ الله
حووووووووحه...يا عمري ..بنفقدك بينا ..مين بيذكرنا بالكهفhttp://www.lakii.com/vb/images/icons/1433/l24.gif
تعودت اشوفك كل جمعه ....http://www.lakii.com/vb/images/icons/1433/l4.gif
عسي ربي يسهل امرك و يهون سفرك و توصلين سالمه
تعالي زورينا كل فتره ..لا تنسينا من دعواتك الطيبه في طريق السفر

بوادي اميريكا
07-06-2012, 05:54 PM
توتا ..

بنات ..

مشكورين ..
مبروك السياره ربي يعطيكم خيرها و يصرف عنكم شرها
في اماكن تغسل السياره ..وتضمن ان تكوني راضيه .بس سعرها مرتفع جدا ..
نصيحتي ..
يكنسها بشكل ممتاز جدا ..وفي بمحلات المتخصصه اوتو زون ..اواميريكان بارت ..او اورالي ..
متخصصين باكسسوارات السيارات ..وبقطع السيارات و التنظيف يروح زوجك
ويشرح لهم الحاله و يعطينه شي ينظف فيه الفرض ممكن ياخذ الريحه ..
لان في مواد مخصوص لازاله ريحه الحيوانات ..ولازم يخلي السايره مفتوحه و يضربها الهوا و الشمس ..
لين تخرج الريحه ..اما ان الحيوان متبول فيها ..
فوالله صعب جد..الا ما يطلع لها ريحه
موفقه

تعبت من الغربة
07-06-2012, 08:14 PM
مشكورين بنات الله يسعدكم على النصيحة والمعلومات

محتارة
الله يحفظكم يارب وتشوفو أهلكم على خير والله أنتي كمان راح توحشينا بطلاتك الحلوة الهادية
الله يجمعنا وكل من نحب في جنات النعيم يارب

pink_shadow
07-06-2012, 08:55 PM
مساء الخير

هلا وغلا بوااادي الحمدلله اللي مافيكم الا العافية

هدوء الله يوصلكم بالسلامة حبيبتي وماشفنا منك الا كل خير

توتا انا مثلك الاسبوع اللي فات مع الانفلونزا نازلة 2 كيلو .. وزنتاك مرتين باليوم عشان الحرقان

جربي التوست والبنز انا عايشة عليهم وناشفين بدون اي اضافه .. وقريت ان الموز بيخفف الغثيان وجربتها حسيت انها ريحتني شوي

وااذا كنتي بتاخذين الفيتامين في النهار على كلام دكتورتي ممكن هو اللي يزيد الغثيان فخليه بالليل قبل ماتنامين خذي الفيتامين ونامي على طول

الله يسهل عليك وعلينا يارب وان شاء الله تكفير ذنوب

بنات امس رفعت ال كتنق بورد من الدرج وهي ثقيلة شوي .. بعدها بنص ساعه كذا نزل معاي شوي بني غامق اكرمكم الله

ومرة خايفه ومتوترة لايكون تسببت لنفسي بشي

كلمت العيادة وتركت للمرضة فويس مسج وللحين ماردت ايش رايكم وش اسوي ؟؟

mayaaa
07-06-2012, 10:40 PM
توتا سلامتك حبيبتي انا الحمدلله ما بكي من شي واصلا خايفه يزيد وزني موت موت منتبهه على اكلي كويس بس ستل خايفه دايمن بزيد بس هالمره انا اصلا زايده مشكله والله الا مصيبه صراحه

بالنسبه للسواقين صراحه كثير انعرض على زوجي وكان حابب بس عشان كان ابني صغير ورح يغيب عن البيت ما حبينا وخاصه رح يطلع من المدينه كلها المهم الاجر كان 10 دلر بالساعه وهيلث بينيفت واجازات بس ماله علاقه بالديزل وعالساعه مو عالمايل شكل الحسابات بتختلف من شركه لشركه اظن المايل للي داخل المدينه نفسها لان صعب عليهم يعرفوا اذا اشتغل او ما اشتغل بينما لما بده يسوق 6ساعات رايح جاي مجرد سلم اطلبيه انتهى دوامه ومهما غش رح يبان لان المهم الطلبيه وصلت والا ما وصلت ؟ اما اللي بيلفوا داخل المدينه الوحده وبيوزعوا وهيك صعب ينعرف كم داوموا الا من المايلج
اما اثبات الاقامه طبعا مو دايمن توتا اذا بارت تايم مابده اثبات اقامه بس الشركات وهيك اكيد لازم تصريح عمل بيتجدد سنوي كمان ما خطرلي موضوع اثبات العمل معك حق .........

هل بوادي معقول يخلوا اولادي عندي وقت الولاده والدم والمشعارفه شو كثرت الاسئله شو هاد وشو هداك ؟ لاني لما بولد بتكون غرفه وحده كبيره وفيها كنب وتلفزيون بس مافيه مكان منفصل للاطفال مثلا وقت الجد
الحمدلله فيه عندي صديقات ممكن ياخذوا اولادب وممكن ماما تيجي مابعرف اذا بترضى عشان شتويه رح تكون يعني مو بالمره شايله هم بس والله اذا بيجوا معي كتير كويس والا بيغلبوني؟ترى مش فاضيه ههههههههه...

بنك اوعك اوعك من االافرازات بكل اولانها زهر احمر بني اخضر هاد كله بتروحي تركضي عالدكتوره اذا لسه عندك بقع بني اركضي عالاميرجنسي لاسمح الله ممكن تخسري حملك بلكي اعطوكي مثبت بس اذا راح وانقطع ان شاء الله مافيه شي وعمرك لا تشيلي اشي ثقيل او تدفشي شغله ثقيله ذا سيم .....الحمام الساخن كثير كمان ابعدي عنه وخصوصا تعبي البانيو مثل مره كنت بردانه وعبيت البانيو مي ساخنه ونزلت اللزقات تبعون الظهر الايسي هوت كمان ابعدي عنهم انتبهي حبيبتي .........طمنينا عنك

pink_shadow
08-06-2012, 01:48 AM
مايا الحمدلله اليوم مافي شي بس الصباح لما بسوي وايب عالمنطقة بطلع خط رفيع مرة

الحين الوضع تمام وردت علي الممرضة وقالتلي مافيه داعي للقلق اذا كان سبوتنق عادي مافي شي يخوف ممكن من الانتركورس

او ممكن اولد بلود من البيرود السابقه

انا عارفة انه من الشي اللي شلته الله يهديني كثير انسى نفسي اني حامل .. بس بعد هالحركة شكلها توبة

لاتخافين من الوزن الزايد اذا انتي بتاكلي اكل صحي وبعد ماتقومين بالسلامة يحلها الف حلال رياضة ومشي وتخفيف وتنزلين وزنك

@خلود
08-06-2012, 06:03 AM
مشكورة توتا..
بوادي الله يغفر لأمك ويجعلها في جنه الفردوس.. الصراحه ماقصرتي..

@@آخر العنقود@@
08-06-2012, 06:08 AM
مرحبا صبايا اخباركم

هدوء
ربي يوصلك بالسلامه ويهون عليك سفرك ويطوي عنك بعده
راح توحشينا كثيييير ياقمر كنتي مثل النسمه البارده ع تجمعنا :(

الي تسأل عن ماركة مكياج مو موجوده بالسعوديه كفر قيرل اعتقد مش موجوده

ريمي111
08-06-2012, 06:27 AM
122361بنات امريكا ابغي هذا العطر من فين وبكم

tuta.
08-06-2012, 07:45 AM

اتفضلي يا عمري <<<<
Clive Christian, Premier Designer at Neiman Marcus

http://www.neimanmarcus.com/product.jsp?isEditorial=false&index=0&masterId=&itemId=prod17640034&cmCat=cat000000cat000285cat4830738cat350735cat7520 735&parentId=cat7520735 (http://www.neimanmarcus.com/category.jsp?itemId=cat7520735)

tuta.
08-06-2012, 08:03 AM
توتا ..
الله يعينك على الوحم انتي وكل الكروشات ويكتب اجركم ويقومكم بالسلامه يارب ..

بنات ..

مشكورين ..
ما قصرت بوادي الله يرضى عليها و بضيف على كلامها اذا الpet متبول بالسيارة جيبوا شغلة بتلاقوها بولمرت اسمها kids n pets هلأ بجيب صورة عبارة ان انزيمات و وظيفتها تحلل البروتين اللي بالبول ساعتها بتروح الريحة <<< استعملتها مع اولادي اول ما اتعلموا على الحمام و انتوا بكرامة ساعة الاكسيدنت بالليل.
و شغلة ثانية برضه في غسيل للسيارة داخلي بيغسلوا السجادة و الكراسي و كل شي بترجع تلق لق, بس مستغربة كيف باعوكم السيارة بدون غسيل!!! خذوها للديلر و اسألوه ليه مش غاسلها و اطلبوا يغسلها او اتوكلوا على الله و اغسلوها بتكلف ما بين ال100 الى 200 او اكثر على حسب المحل -مجربة ابو ال99 و ابو ال150 الاثنين زي بعض-
مبروكة عليكم السيارة و الله يعطيكم خيرها و يكفيكم شرها.

اصبحنا واصبح الملك لله

في حفظ الله
مش حن سامحك ابدا ابدا, عارفة ليه؟ لانك ابدا ابدا ما اخطيتي معانا بشي, الله يوفقك و يسهل لك طريقك و توصلي سالمة غانمة لبلدك و تتهني بشوفة احبابك.

اللهم ما اصبح بي من نعمه او باحد من خلقك فمنك وحده لا شريك لك
فلك الحمد و لك الشكر
يسعد صباحكن يا غاليات

عسوله يا عسل
الحامل هنا يا دلالها ..يعني سياحه مو ولاده ..خخخخخخ
بامكانك تشوفي اي مشافي التأمين يغطي ..وزوري المشفي ..واسألي عن جاهزيته ..وبيوريك الغرف ..والطاقم و الحضانه ..ويشرحون لك كل شي..
حتي في بعض المشافي تخليك تحجزين الغرفه يلي دخلت مزاجك ..
يعني روحي للمشفي ..وقولي لهم ابي تور في قسم الولاده ..او اتصلي عليهم ..ويرتبون موعد
روحي و شوفي ..
انا والدتي الله يرحمها كانت معايا ..ومع هذا جت هي و زوجي و بنتي ..وبالثالثه هي و زوجي وابني و بنتي ..وكله جالس بالغرفه ..
وولادتي كانت بمشفين مختلفين ..
عادي يسمحون للاطفال لان الحاله مو مرضيه ..ولا فيها عدوياو شي..
بالعكس .زيحبون الاخ و لا الاخت تشوف البيبي ..
بتجيها الممرضه تقول ..شوفي جاك اخ و لا اخت..وشكلهم فرحانين اكثر منا ههههههه
يعني لا تفكري و لا تشيلي هم اهم شي اهتمي بنفسك ..وكوني مرتاحه نفسيا ..وكلي الرب الرحمن ..وهو يكون معك يا الغاليه ..يشيل الهم عنك و يسر امرك
وعلي فكره انا ولدت عمليات كله..
صديقه لي امريكيه يوم ولادتها ..عادي دخلنا الغرفه طبعا مغطينها تماما ما حد شايف شي ..والممرضه تقول لها ادفعي ادفعي ..وولدت ..ما شفنا شي ..
وانا رحت علي بالي ولدت واخذه معايا القرفه اشربها ..ههههه و هي تولد تقولي ايه صبي بتذوقها ..وانا عيوني طارت...صبيت لها ..تولد و تشرب قرفه ..
عادي تقولين بزياره ..مو ولاده وبكريه بعد

الله يعنك يا توته ..الحاله اجتني باخر بنت ..ونزل وزني كتير ..ورحت المشفي 3 مرات جفاف شديد ..
الحل الوحيد يلي فاد ..العصير الثقيل ..يلي بكون في علبه الفواكه المعلبه ..يمكن الوحيد يلي بقي في بطني ..
الماء كأنها زيت خروع ما كنت اقدر اشربها ابدا ..واموت في الشكولاته ..وكان طعمها صابون ..وفورا استفرغ منها ..
الحرقان ما جاني ..بس الغثيان و الاستفراغ طول معي باخر بنت ...كتير لدرجه حصل جفاف ..انتبهي لبشرتك ان شفتيها جافه فورا روحي لا تنتظري لان من غبائي انتظرت ..وبدت تقلصات في الرحم ..وانا دوبني في الرابع ..
وتبهدلت من الطبيبه ..وبقيت طول اليوم بالمشفي علي المغذي

حووووووووحه...يا عمري ..بنفقدك بينا ..مين بيذكرنا بالكهفhttp://www.lakii.com/vb/images/icons/1433/l24.gif
تعودت اشوفك كل جمعه ....http://www.lakii.com/vb/images/icons/1433/l4.gif
عسي ربي يسهل امرك و يهون سفرك و توصلين سالمه
تعالي زورينا كل فتره ..لا تنسينا من دعواتك الطيبه في طريق السفر

الله يسعدك بوادي على الرد, العصير ما بقدر عليه, ان اكلت شي حلو على طول استفراغ ما بيصمد معي, كل اكلي مالح بس مواقية نفسي و بشرب ماي كثير لكن للاسف صايرة هالفترة الاخيرة حتى لو اكلت طول النهار ملح بس يروح طعم الملوحة بيصير طعم تمي حلو و هاد اللي بيخليني استفرغ اكثر الله يكون بالعون و تعدي هالفترة على خير ان شاء الله.

مساء الخير

هلا وغلا بوااادي الحمدلله اللي مافيكم الا العافية

هدوء الله يوصلكم بالسلامة حبيبتي وماشفنا منك الا كل خير

توتا انا مثلك الاسبوع اللي فات مع الانفلونزا نازلة 2 كيلو .. وزنتاك مرتين باليوم عشان الحرقان

جربي التوست والبنز انا عايشة عليهم وناشفين بدون اي اضافه .. وقريت ان الموز بيخفف الغثيان وجربتها حسيت انها ريحتني شوي

وااذا كنتي بتاخذين الفيتامين في النهار على كلام دكتورتي ممكن هو اللي يزيد الغثيان فخليه بالليل قبل ماتنامين خذي الفيتامين ونامي على طول

الله يسهل عليك وعلينا يارب وان شاء الله تكفير ذنوب

بنات امس رفعت ال كتنق بورد من الدرج وهي ثقيلة شوي .. بعدها بنص ساعه كذا نزل معاي شوي بني غامق اكرمكم الله

ومرة خايفه ومتوترة لايكون تسببت لنفسي بشي

كلمت العيادة وتركت للمرضة فويس مسج وللحين ماردت ايش رايكم وش اسوي ؟؟
سلامتك يا عسل, السبوتينج مثل ما شفت من ردك الثاني راح و كان بني غامق يعني دم متخثر مش دم احمر او زهر جديد فان شاء الله ما في ايا خوف, انتبهي لنفسك و واقيها.
و بالنسبة لاكل التوست و البنز مستحيل لانها بتزيد الطين بله معي, عايشة على الشوربات و السلطات بس بدون بندورة لا مطبوخة و لا نية بتطلع كانها مية نار من بطني.

توتا سلامتك حبيبتي انا الحمدلله ما بكي من شي واصلا خايفه يزيد وزني موت موت منتبهه على اكلي كويس بس ستل خايفه دايمن بزيد بس هالمره انا اصلا زايده مشكله والله الا مصيبه صراحه

بالنسبه للسواقين صراحه كثير انعرض على زوجي وكان حابب بس عشان كان ابني صغير ورح يغيب عن البيت ما حبينا وخاصه رح يطلع من المدينه كلها المهم الاجر كان 10 دلر بالساعه وهيلث بينيفت واجازات بس ماله علاقه بالديزل وعالساعه مو عالمايل شكل الحسابات بتختلف من شركه لشركه اظن المايل للي داخل المدينه نفسها لان صعب عليهم يعرفوا اذا اشتغل او ما اشتغل بينما لما بده يسوق 6ساعات رايح جاي مجرد سلم اطلبيه انتهى دوامه ومهما غش رح يبان لان المهم الطلبيه وصلت والا ما وصلت ؟ اما اللي بيلفوا داخل المدينه الوحده وبيوزعوا وهيك صعب ينعرف كم داوموا الا من المايلج
اما اثبات الاقامه طبعا مو دايمن توتا اذا بارت تايم مابده اثبات اقامه بس الشركات وهيك اكيد لازم تصريح عمل بيتجدد سنوي كمان ما خطرلي موضوع اثبات العمل معك حق .........

هل بوادي معقول يخلوا اولادي عندي وقت الولاده والدم والمشعارفه شو كثرت الاسئله شو هاد وشو هداك ؟ لاني لما بولد بتكون غرفه وحده كبيره وفيها كنب وتلفزيون بس مافيه مكان منفصل للاطفال مثلا وقت الجد
الحمدلله فيه عندي صديقات ممكن ياخذوا اولادب وممكن ماما تيجي مابعرف اذا بترضى عشان شتويه رح تكون يعني مو بالمره شايله هم بس والله اذا بيجوا معي كتير كويس والا بيغلبوني؟ترى مش فاضيه ههههههههه...

بنك اوعك اوعك من االافرازات بكل اولانها زهر احمر بني اخضر هاد كله بتروحي تركضي عالدكتوره اذا لسه عندك بقع بني اركضي عالاميرجنسي لاسمح الله ممكن تخسري حملك بلكي اعطوكي مثبت بس اذا راح وانقطع ان شاء الله مافيه شي وعمرك لا تشيلي اشي ثقيل او تدفشي شغله ثقيله ذا سيم .....الحمام الساخن كثير كمان ابعدي عنه وخصوصا تعبي البانيو مثل مره كنت بردانه وعبيت البانيو مي ساخنه ونزلت اللزقات تبعون الظهر الايسي هوت كمان ابعدي عنهم انتبهي حبيبتي .........طمنينا عنك

بسم الله ما شاء الله عليكي... اللهم لا حسد.. انتي خايفة تزيدي و انا خايفة انزل خخخخخخ, بس بتعرفي الحمل هو الوقت الوحيد اللي بنزل فيه, بابني وزني ما زاد نهائيا و ما خسيت, بس لما ولدته كنت نازلة ال20 باوند اللي زدتهم باول زواجي, و بنتي نزل وزني فيها 15 باوند و بعد ولادتها نزلت 15 كمان, الظاهر راح احمل كمان مرتين ثلاثة لانزل وزني كله لانه محسوبتك وزنها مصمد على رقم معين و ما اتزحزح الا بعد ما حملت خخخخخ

و شو اسمه, السواقة... زوجي بيطلع براة البلد و داخلها و كله على المايل, ما بعرف شو نوع الشغل اللي كان راح يشتغله زوجك بس اذا كان سهل الحصول عليه معناته بيسوق على رخصته العادية و مش على CDL مثل زوجي, بس بتعرفي كيف بيعرفوا للمايل؟ بيشوفوا الخريطة و بتبان ليهم المسافة و بتكون محددة على الورقة اللي بيسلموها للدرايفر انه مثلا عليك تسوق 370 مايل, فان هو سلك طريق ثاني و كان اسرع او ابطء مثلا طلع عليه 340 مايل او طلع عليه 400 مايل ما الهم دخل لانه حددوا انه بندفعلك على ال370 بس شايفة كيف؟؟؟؟

tuta.
08-06-2012, 08:04 AM
يلا تصبحوا على خير يا اهل الخير..

pink_shadow
08-06-2012, 06:58 PM
السلام عليكم .. صباحكم بركة وخير يارب

توتا الله يسلم قلبك يارب اليوم الحمدلله مافي شي ابدا

بنات جاتي على الواتس اب انه مايجوز نبارك لبعض بيوم الجمعة او نقول ( جمعه مباركة ) لان مايجوز نخصص يوم واحد بالأدعية

مادري هل الكلام صحيح والا لا !!

tuta.
08-06-2012, 07:28 PM
صبحكم الله بالخير....

بينك <<<<< و الله "جمعة مباركة" ما سمعتها غير من النت من بنات العنابي, بس كنت اسمع بنت خالي تنادي اهلها ب"كلاب الجمعة" لانه ما بيصلوا الا صلاة الجمعة هالحكي زمان, ما بعرف من فين جابت اللقب و لا شو اساسه...
بس صحيح جمعة مباركة هي مش سنة عن الرسول عليه السلام >>>>>> من موقع اسلام وب
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فالتزام قول المسلم لأخيه المسلم بعد الجمعة أو كل جمعة ( جمعة مباركة ) لا نعلم فيه سنة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا عن صحابته الكرام، ولم نطلع على أحد من أهل العلم قال بمشروعيته، فعلى هذا يكون بهذا الاعتبار بدعة محدثة لا سيما إذا كان ذلك على وجه التعبد واعتقاد السنية، وقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد . رواه مسلم والبخاري معلقا، وفي لفظ لهما: من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد . وأما إذا قال المسلم لأخيه أحيانا من غير اعتقاد لثبوتها ولا التزام بها ولا مداومة عليها، ولكن على سبيل الدعاء فنرجو أن لا يكون بها بأس، وتركها أولى حتى لا تصير كالسنة الثابتة،

pink_shadow
08-06-2012, 07:58 PM
الله يجزاك خير توتا

بالسعودية تلاقين الرسايل تهل يوم الجمعة بالدعوات والتبريكات بيوم الجمعة

تصدقين هالشي ماله فترة طويلة يعني ممكن سنتين تقريبا طاحوا فيها الناس .. مايرسلون الدعوات والتذكير بالخوف من الله والدعاء للأموات الا بيوم الجمعة

الله يحفظنا ويستر علينا من البدع والفتن

pink_shadow
08-06-2012, 08:02 PM
بنات مين عندها فكرة وين القى قطاعة السمبوسة .. جايبه معي من السعودية بس المقاس صغير وتاخذ وقت بكل حبة لحالها

مثل هذي الصورة او اي نوع غيرها .. دورت بامازون مالقيتها

122414

tuta.
08-06-2012, 08:25 PM
بنات مين عندها فكرة وين القى قطاعة السمبوسة .. جايبه معي من السعودية بس المقاس صغير وتاخذ وقت بكل حبة لحالها

مثل هذي الصورة او اي نوع غيرها .. دورت بامازون مالقيتها

122414

اللهم آمين يا رب...
القطاعة يمكن تلاقي زيها عند العربي, بس ابدا مش عملية جبت وحدة للمعجنات بتعطي اشكال مختلفة جربتها مرة وحدة و ركنتها يمكن كبيتها و الله ماني فاكرة لانه راحت كمية من العجين على الفاضي ما بتنفع بشي, لاني مديتها بطحين و استعملتها طلع منها قطع كبيرة ما الها لزمة شايفة كيف, لما بعمل المعجنات بالعادة بيبقى نتفة نتفة بجمعهم و بالاخير بعمل رغيف خبز فيهم بس بيكون قاسي و ما حدا بيلمسه لقيت بالقطاعة بيطلع عندي كمية كبيرة و حرام يروحوا بخبز يطلع قاسي و ما حدا ياكله..
ان شاء الله يفيدوكي البنات اكثر.

pink_shadow
08-06-2012, 09:40 PM
توتا غريبة اشوف البنات بمواقع الطبخ يمدحونها

لانها بتعطي عدد كبير بمرة وحدة

ابشوفها عند العربي وبجربها

موون لي
08-06-2012, 10:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياربي يوم فتحت المنتدى حسيت بصيح مثل لمن اشوف احد احبه ومن زماااان ماشفته
شكلي خربطت بالكلام خخخ من زود الشوق
المهم شلووونكم كلكم؟ شخباركم؟
شلون الكروشات؟ تووتا الف مبروك الحمل يالغاليه الله يقومكم بالسلامه يارب
هاه وش صار في غيابي؟ (جت حركات الحريم)

بوادي اميريكا
09-06-2012, 05:24 AM
سلام يا احلي صبايا بالحي ..
كيفكن احخباركن
من الصبح المنتدي ثقيل ..علني ..هجيت منه ..قلت اجي اجرب الحين
وحشتوني...

توتا غريبة اشوف البنات بمواقع الطبخ يمدحونها

لانها بتعطي عدد كبير بمرة وحدة

ابشوفها عند العربي وبجربها

انا مثل توته ..
ما احب هذه الخرابيط ..افضل اسويها لوحدي ..كل شي يزيد كراكيب ..يملي دواليب المطبخ ما اطيقه ههههههه
سبحان الله ..لو اقدر كنت فضيت المطبخ كله من كل شي..وناكل بدينا و من طبق واحد مثل زمان ..يا كرهي للمواعين و الجلي ..

\Clive Christian 'No. 1' Men's Pure Perfume Spray | Nordstrom (http://shop.nordstrom.com/s/clive-christian-no-1-mens-pure-perfume-spray/2944440)

كيفكن يا ام كروشات .؟؟؟؟
توته الله يعينك فتره و بتعدي ..
اهم شي الجنين ..انت تخسي و ينزل وزنك ..ممتاز..لا تزعلي ..بقولوا الام يلي ما بزيد وزنها ما شاء الله بتجيب بيبي حجمه وافي ..
يا رب تقوموا بالسلامه
بردوا علي قلوبكم ام كريشات ..

مون لي ...هلا و الله ..منوره ..
كيف الحبايب..
مثل خويتك تروحين و تيين بالسعوديه ..ولا صورتي طبق..وعزمتينا ..انعديت من ام احلي ثنائي..>>فيس يغمز

ريمي111
09-06-2012, 07:25 AM
سامحوني ثقلت دمي شوي
طلباتي ككثيره
ابغي افضل مكان اشتري منه راديو
للغاليه الوالده

ريمي111
09-06-2012, 08:46 AM
بنات الحوقني قلبي يعورني
بمووووت ابغاه
تكفون وين احصله
ميته علي يدها
ابغي اللي باضفرها وين القاه

122448

ريمي111
09-06-2012, 09:12 AM
122449

شفتو دي في السوق
انا اتخبلت
ابغي دي الاشياء

mayaaa
09-06-2012, 05:04 PM
ريمي ايزي بيبي

انا ما مر علي هادي الاشياء شلها ليميتيد او افكار لمجلات ومصممين لما الشغله تكون متوفره او موجوده بتلاقيها بكل مكان خليني اجرب اللي عالاظفر ممكن الافيلك اياه
الاحذيه شفتها زمان هادي الصوره بس صعب ادورلك عليها خليني اجرب
nail ring
http://data.whicdn.com/images/23606737/visual_kei_nail_ring_set_2_by_necrosarium-d4o1g9n_large.jpg

mayaaa
09-06-2012, 05:10 PM
الاظفر اللي انتي حاطه صورته اسمه nail armor ring بس من وين بينجاب مالقيتلك دليل انه افكار مجلات ومصممين اظن الفكره كلها جديده
لاني شفتها لفيلم سنو وايت الجديد اعطيه شوي وبينتشر الاظفر اللي حطيته مع حيه هاد اول شي طلع للرجال لان عندهم اسطوره او خرافه بتقول اذا الرجل ربى اظفر خنصره بيصير غني فطلعولهم بالبنكي نيل رينج عشان الحظ يدوبل بس فيه ستات هون كالعاده ما بيفرقوا بين اللي الهم واللي مش الهم بس متل ما بقولك اعطيه شوي وبينزل بكليرز
طبعا هاي العلوم هل قراتها وانا ادورلك عالصوره

mayaaa
09-06-2012, 05:12 PM
الراديو بريديو شاك
RadioShack - mobile phones, MP3 players, laptops, and more (http://www.radioshack.com/category/index.jsp?categoryId=12946183&sr=1&origkw=RADIO)

mayaaa
09-06-2012, 05:17 PM
هلا بوادي انا بيزيد وزني كثير اغلبه احتباس سوائل لاني بتنفخ وبدوبل اجري خشمي سميه بتلاقيه
وبالفعل بجيب اصغر بيبي ممكن ينجاب قد الفرخه بس عارفه مابتعب بالخلفه نهائي لانهم صغار ماما بتضل تقول يجي صغير وبيبكبر بعدين احسن ييجي كبير وتشققي عليه... وبالنهايه هادي الاشياء مش اوبشنال المهم يجيوا بصحه وعافيه تامين الخلق والخلقه واحنا الله يدبرنا بهالوزن والله حلم اخلف الاقي حالي نازله كل وزني من وين؟

بوادي اميريكا
09-06-2012, 06:45 PM
اللهمي اني اصبحت اشهدك و اشهد حمله عرشك
وملائكتك و حميع خلقك
وحدك لا شريك لك
وان محمدا عبدك و رسولك

كيفكن يا احلي مغتربات
ويمي111
لا كتير دوري ورا الصور ..لان غالبا ان الصوره منتشره تأكدي ان وحده ممثله لبسته ..او شي..الحذاء لبسته ممثله ..مع فستان ابيض..وقامت الدنيا ..وصوره انتشرت
الاظفر ممكن تلاقيه متوفر باتسي
هاد الموقع فقط اشغال يدويه ..والارجح الصوره منه للاظفر..لان بيعرضوا اشياء حلوه كتير
مايا ..
الله يعافي بدنك يا رب انا نفس وضعك باحمالي ...
10 كيلو بس سوائل زبعد الولاده الممرضات بيجيبوا الميزان علي الغرفه و بيوزنوني كل يوم مرتين و بسجلوا ..لان بنزل بشكل مو طبيعي ..كل الشواءل بتنزل بعد الولاده
ونفس الشي و لادي صغار ..
بس اخر وحده صار فيني متل توته ..نحفت كتير ..وجفاف و استفراغ مو طبيعي ..بعدها صار معي سكر حمل ..وما زاد وزني ابدا ..بالعكس نزل ..واجت تبارك الله 7 باوند و نص ..حجمها كبيركتير مقارنه مع ولادي السابقين ..
فغالبا فعلا الام يلي ما بتزيد بيجي البيبي عفي ما شاء الله
وبالنهايه متل ما قلتي ..
ما بنختار ..هي تياسير من رب العباد
وبيكبر بالحضن ..
مو بنقول من ايد لايد بكبر و بزيد ...والبيبي كل الناس بدا تحمله ..ليزيد ..خخخخخخخخخ
اخدنا الحكي ما جبتلكن الفطور...
http://media-cdn.tripadvisor.com/media/photo-s/01/75/d4/79/5-star-breakfast-beautiful.jpg

تفضلوا يا ام كروووووشات...
انتو اول ..بعدين نحنا ..بلا ما يكون شي بنفسكن وعم تتوحموا ..