PDA

View Full Version : الفئه الغالية على قلوبنا~~جهد ملموسْ~~

أجوآن
13-05-2011, 07:59 AM
http://www.lakii.com/vb/attachments/a-46/121245d1338183318-a-2.gif

السلام علييكم ورحمة الله وبركاااته ..

صباحكم طااعه ورضى الرحمن ..

اخواااتي كل منا مبتلى اما في رزقه او في صحته اوغيرر ذلك من الابتلاءات

والمحن وهذهي كلها من الله ليختبرنا فمنا من تصبرر ولها الاجر والمثاابه من الله سبحانه وتعالى ومنا من تتضجر فهي لاتعلم ماامقداار الاجر الذي ينتظرها من وراء هذا الصبر على الابتلاء فعلينا اولا واخرا ان نرضى بحكم الله علينا ..

فهذه الفئه بإذن الله هم بركة منازلنا .. فانهم انحرموا لذة الصحه في الدنيا فان شاء الله يدخرها لهم المولى عزوجل في الاخره في جناات النعييم ..
والله يااخواات كلنا نحس بحاال بعضنا ممن كاانت عندهم من هذه الفئه الغاليه وجعل كل مانعمل لهم من الاجر العظيييم والفووز بجناات النعييم
فعلييكم يااخواااتي بالصبر والدعاء لهم

إني داعٍ فامنوا

اللهم يامؤنس كل وحيد ياقريبا غير بعيد ياشاهدا غير غائب ياغالبا غير مغلوب ياحي ياقيوم يابديع السماوات والارض ياذا الجلال والاكرام اسألك باسمك بسم الله الرحمن الرحيم الذي عنت له الوجوه وخشعت له الاصوات ووجلت له القلوب ان تصلي على نبينا محمد وعلى آله ..

اللهم اشفي اختي شفاء لايغادر سقما وجمييع مرضى المسلمين
اللهم يااكاشف ضرأيوب اكشف عن اختي وعن كل مبتلى ضره.
اللهم ياكاشف ضر أيوب اكشف عن اختي وعن كل مبتلى ضره.

اللهم ان مس اختي الضر وانت ارحم الرااحمين .

اللهم يامن امره بين الكاف والنون اشفيها واشفي جمييع مرضى المسلمين يااحي يااقيووم إنك على كل شي قدير يانعم المولى ونعم النصير ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم وصلى الله وسلم على نبينا محمد كلما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون والحمدلله رب العالمين ..

☺أم إبراهيم☺
23-08-2012, 01:42 AM
تبارك الرحمن

الله يكتب لك الأجر

فعلااا نصيحة و تذكرة قيمة منك ....

و دعاء مهمممم لهم و يصل لأرواحهم بإذن الله

((

بورك فيك

نسيم ياسمين
25-10-2012, 12:25 AM
بارك الله في وقتك

آزال العريقة
30-10-2012, 07:31 PM
اللهم يامؤنس كل وحيد ياقريبا غير بعيد ياشاهدا غير غائب ياغالبا غير مغلوب ياحي ياقيوم يابديع السماوات والارض ياذا الجلال والاكرام اسألك باسمك بسم الله الرحمن الرحيم الذي عنت له الوجوه وخشعت له الاصوات ووجلت له القلوب ان تصلي على نبينا محمد وعلى آله ..

اللهم اشفي اختي شفاء لايغادر سقما وجمييع مرضى المسلمين

اللهم ياكاشف ضر أيوب اكشف عن اختي وعن كل مبتلى ضره.

اللهم يامن امره بين الكاف والنون اشفيها واشفي جمييع مرضى المسلمين يااحي يااقيووم إنك على كل شي قدير يانعم المولى ونعم النصير ولاحول ولاقوة الاباللهالعلي العظيم وصلى الله وسلم على نبينا محمد كلما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون والحمدلله رب العالمين ..

آميييييييييييييييين يا رب العالمين
جزاكِ الله الف خير