PDA

View Full Version : اين اجد موضوع الكورشيه؟؟؟؟؟؟؟؟

ورد الصبا
28-07-2003, 08:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ كم يوم وجدت موضوع يتعلق بأفكار مذهله عن الاعمال التي تتم بالكوروشيه وكم اعجبتني جدا
الا انني بعد يوم واحد لم اجد هذا الموضوع :( وقد اصبت بخيبة امل وانا فتش عنه في المواضيع السابقة وللاسف لا اذكر اسم الكاتبه
يا ريت في احد يقدر يساعدني لانه فعلا توجد افكار جديده انا محتاجه لها
وشكرا:(

ليني
28-07-2003, 09:05 AM
مرحبا خالده تفضلي ياستي الموقع:

www.geocities.com/ar_crochet/introduction.htm

وكمان ممكن تعملي بحث لكلمة كروشيه وبنتائج البحث جميع المشاركات لعمل الكروشيه

ورد الصبا
28-07-2003, 11:31 AM
اشكرك اخت ليني على هذا الرد وفعلا دخلت على الموقع فعلا جميل الا انه ليس بالذي رأيته في احد المواضيع وهو عباره عرض لصور اعمال بالكورشيه وصور كثيره جدا وافكار جديده تنفعني كثيرا
وقد قمت بعمل بحث لنفس الموضوع ولم تظهر لي اي نتيجه وقد اتبعت الطريقه المطلوبه والمشكله ان الموضوع كان في اول القائمة من يومين تقريبا وفجأه اختفي وفعلا شعرت بخيبة امل
شكره لك اختي الغاليه تواصلك
خالده

ليني
28-07-2003, 11:59 AM
العفو حبيبتي
بتعرفي انك شجعتيني ادور معك لاني بحب هالشغلات كثير والموقع الي اعطيتك اياه,هلا انا بطبق منه وشغلت قطعتين منه . وانشاء الله انك بتلاقيه.

بايييييييييييييييييييييييييييي

ليني
28-07-2003, 12:17 PM
هياتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتو ............................ اوكي

www.lakii.com/vb/showthread.php?s=&threadid=54367&highlight=%DF%D1%

E6%D4%ED%E5

ورد الصبا
28-07-2003, 12:20 PM
مرحبا اختي الغاليه
انا شريت مجموعه كبيره من الكتب المختصه بالكورشيه و الله تعلمت اعمل اشياء كثيره وعملت مفارش واغطيه للبيبي وقبعات واشياء اخري لكن المشكله اني ابي افكار اكثر وللاسف كانت معروضه في الموضوع المفقود للاسف
على فكره انا اللحين في دوره معني مو بحاجه لها بس اخذتها علشان مثل ما قلت لك لعمل الكم اللي راح يفلقني
واذا تبين تسوين اشياء اقدر اساعدك فيها
مثلا انا صرت اشتري البكرات الخاصه بالتطريز الناعمه والصغيرة واللي موجوده بكل مكان وفيهما الوان تجنن واهي رخيصه جدا ارخص من البكرات الخاصه بالحياكه وصرت ادمج الالوان مع بعض واعمل قطع واخليها مثلا مربعه وتكون ظهر لبالطو مثلا أو حافة تنوره أو كم بالطوا وصرت اعمل وردات واحط عليها خرز وتصير تجنن وهمن تجملين فيها الدراعات او البوالطو والملابس بشكل عام
هااااااااااااااا اشرايك بأفكاري والا قديمه
على العموم هذي فرصه جميله جدا اللي خلتني اتعرف عليك
مع تحياتي
خالده

ورد الصبا
28-07-2003, 12:26 PM
اخييييييييييييييييييييييييييرا

#R#R
تسلم ايدك حبيبه قلبي ما قصرتي والله فرحتيني
الله يجزيك خير يالغاليه
انت كده :ss:

ليني
28-07-2003, 12:57 PM
اهلا وسهلا افكارك اكيد حلوه , بس للاسف انا هلا بالغربه و بتعلم شوي شوي حتي لما ارجع الي وطني الغالي اكون تعلمت شغله حلوه .

وفرصه سعيده كمان لألي
بايييييييييييييييييييييييييي

ورد الصبا
28-07-2003, 01:47 PM
لييييييييييه بل العكس بالغربه عندك يمكن وقت اكثر انا هنيه بوطني التزامات كثيره منها الزيارات الواجبه والمفروضه بس اتصدقين اني ما عندي وقت بالمره بس لازم امارس الهوايه هذي لانه تساعدني على تفريغ الكبت والغضب وعلمتني الصبر بس تدرين شنو مساوءها الم في اعصاب اليد وانا ولله الحمد عملي يعتمد على يدي فانا طوال الدوام من 8 الى 2ونص اعمل على الكمبيوتر لاني اقوم بتطوير برامج وانظمه اليه لذا احتجت لهوايه تطلعني من الجو الكئيب
ويسلموو مره ثانيه
وخالده تحت امرك باي شيئ