PDA

View Full Version : بموووووت زواجي ف عيد رمضان

مالي غيركم
28-06-2010, 12:41 AM
السلام عليكم..
تكفوووووون يابنات ( لك ) وربي مالي غيركم ساعدوني زواجي قرب وانا مدري وش اسوي ساعدوني وربي لأدعيلكم ليل ونهار وأوعدكم ماابخل عليكم بشئ..
السالفه فيها إحراج شوي بس سامحوني
انا في منطقة الارداف في جسمي حبوب زي حب الشباب وأحجامها مختلفة بس مشكلتها لمن تروح تبقع بقع بنية غامقه والحبوب هذي تروح وترجع وربي اني عايشه في عذاب المنطقة بدال ماتكون ناعمه معدووووه كنت بروح لأخصائية بس متفشله علشان كذا لجأت لكم ساعدوني انا مره قريت زمان هنا ف المنتدى وحده منزله خلطة بخل التفاع ومطحون قشر الرمان بس دورت لها مالقيتها تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون طلبتكم تساعدوني:confused::confused:

صلالهـ
28-06-2010, 09:28 AM
ألف مبرووك أولا
وبالنسبه للحبوب:[MM ذي أنا كان عندي منها بالهبل على المؤخره والارداف وكنت أظن أنه السنفره والفرك فيها يطلعها تخيلي يوميا فرك وسنفره لحد مااحس جلدي ضايع بس أكتشفت أنها بتروح مع الترطيب المكثف والسنفره مره او مرتين بالاسبوع
يعني رطبيها دووم وخاصة بعد السبوح اليومي واحلى مرطب عندي بالمرز بالكاكاو وجرجنز بزبدة الشيا:-s..
أنا الحين الحبوب عندي خفت بنسبة 80% وبالنسبه للون استخدمي أي خلطه او كريم مفتح يمدحون فيد أوت
وماعرف الخلطه اللي تطلبينها اللي بالخل إن شاء الله اكون أفدتك ويفيدونك البنات
والله يوفقك وتطلعي أحلى عروس ..

أمـ ـاني
28-06-2010, 10:25 AM
الف مبروووووووك حبيبتي ..

شوفي أنا كانت عندي نفس الحبوب .. وبعطيك عدة نصائح لإزالتها بإذن الله ..

1- تسوين خلطه من ( كركم + ليمون + ماء ورد ) وتخلطينهم مع بعض الين تصير عجينه وبعدها حطي على الحبوب وإفركيها بشويش الين تتشرب المنطقه من هالخلطه وتخلينها أطول فتره ممكنه ..
2- حاولي ترطبين هالمنطقه بإستخدام زيت الزيتون ..
3- إنتبهي تجلسين أو تنسدحين على أرض صلبه .. لإن هالشيء يسبب إحتكاك هالمنطقه وإسمرارها ..
4- سوي تقشير بإستخدام الملح الجبلي مره بالإسبوع .. بعد الإستحمام تجيبين الملح ( مطحون ) وتحطينه على هالمنطقه وتفركين بشوووووووووووويش وبعد تغسلينه وبعدها بشوووووفين النعوووووومه ..
5- قبل النوم حطي جلسوريد ( يومياً ) والصباح أغسليه ..

تحياتي لك حبيبتي وإنشاء الله تكونين أحلى عروس بالكون ..

~~داليا~~
28-06-2010, 10:46 AM
ما شاء الله البنات ما قصروا الله يبارك فيهم
والله يسعدك يا قمر

ام ياسمين ويوسف
28-06-2010, 04:22 PM
مش قادرة افيدك والله بس حاولي تروحي لدكتوره متخصصة لأنه في مراهم طبية بتجيب نتيجة سريعة في الموضوع ده
وربنا معاكي يارب وييسرلك الحال وتكوني احلي عرووووووسة

رحاب الحجاز
29-06-2010, 01:37 AM
افركي المنطقة بالملح وغسليها
ثم ضعي عليها تونك الوجه
وبعدها ادهنيها بجلوسوليد
وممكن تضعي منقوع المرة تمسحي بالقطنة صبح ومساء وكل ماتتدخلي الحمام
ومبروك والله تمملك على خير
يارب

sun1135
29-06-2010, 07:36 PM
الله يشفيك .......ارقي نفسك في القران واكلي عسل وحبه سوده واشربي ماء زمزم وانت موقنه في الشفاء. فقد ذكر ذلك في القران والسنه

أم عمورى
29-06-2010, 08:02 PM
ان شاءالله البنات يفيدوك

الف الف مبروك مقدما

قرب
30-06-2010, 12:35 PM
مبروووووووك وبالتوفبق ...
والبنات ماقصروا ..
بس المرة مفيييدة زي ماقالت ...
نقعيها وبعد كذا بقطنة أمسحي المنطقة ..بتعالج الحبوب بإذن الله ...

مالي غيركم
30-06-2010, 05:39 PM
يسلموو حبايبي فديتكم بسوي كل اللي قلتوه وإن شاء الله ينفع......

نبض الحياه
01-07-2010, 06:56 PM
اللف مبروك مقدما

انا مع الاخت اماني
بس استعملي البيكنج صودا للجسم كله مرة حلوة والله تطلع بلاوي في المنشفه وطريقتها

بعد الاستحمام تحطي في منشفه صغيره مبلوله بيكنج صودا وتفركي جسمك بس بالراحه مو تجرحيه

وتغسليه وترطبي بزيت اللوز

هذي وصفه بنت عذاري جربيها
والله يوفقك