PDA

View Full Version : قصه .. تدمع العين

الشيماء
16-07-2001, 06:04 PM
سمعت قبل يومين قصه من امي اقسم بالله لقد قشعر جسدي عندما سمعتها وهي...رجل كانت امه ساكنه جنبه وكان يروح لها كل شهر ومرة كان بيمشي بناته يعني يخرجهم من البيت المهم قالهم بمر على امي واشوفها (فيه الخير) يوم دخل غرفتها.... مفاجأه.. امه ..اغلى ما عنده ميته ....جثه هامدة... امه الي سهرت عشانه وربته لين ما صار رجال ...ميته... وش تتوقعون رده فعله.... بكى؟؟؟ تباكى؟؟؟؟ ليته سوى كذا....الي سواه العن .. تركها وقال لنفسه بعد ما امشي بناتي اخذها المغسله ونصلي عليها..المهم راح مشى بناته ورجع الاخ بنص الليل تعبان قال لنفسه انشاء الله بكره الصبح اوديها.. ويم جا الصبح راح لامه .. ليقي البساس (القطط) تأكل منها....ويسأل الان الشيخ ما كفارتي؟؟؟ قال له الشيخ استغفرربك كثيراً.. عشان الي سويته مو هين...

gege
16-07-2001, 08:52 PM
اعوذ بالله من تلك الابن العاق لامه وادعو الله ان يغفر له مع انه لا يستحق ذلك الا يعلم ان الله موجود ومطلع وان ما يزرعه اليوم يجنيه غدا

مليكة الطهر
17-07-2001, 02:49 AM
الله المستعان.....

قصة تدمي العين ومثلها كثير .....ممن غفلوا عن ربهم..،ممن تناسوا حقوق أمهاتهم وآبائهم...

ليتهم يسمعون شريط توقيع.........
وقبله كتاب ربهم...ويعملون بما فيه.

نسأل الله العافية والسلامة

المهـــا
18-07-2001, 03:44 AM
حقيقة قصة تدمي القلب قبل العين .....حسبي الله ونعم الوكيل

ليتوب إلى الله ويستغفره هذا المخلوق قبل أن ينزل الله عليه سخطة .....

يمهل ولا يهمل سبحانه وتعالى .....

الزمن القادم
19-07-2001, 12:44 AM
اللهم أغفرلها وأرحمها.ولاحول والاقوةالا بالله اللهم أهد شبابنا وأبنانئا....:mad: :mad: :mad:

اربقية
21-07-2001, 05:41 PM
اختي العزيرة الله سبحانه وتعالىيمهل ولايهمل والحادثة مو فقط تدمع العين بل يقشعر منها البدن ولك يوم يا ظالم

sss
29-07-2001, 05:50 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون

وشكرا على هذه القصة

حذامي
31-07-2001, 07:29 AM
لنا الى الله وانا اليه راجعون 00

وشكرا لك اختي الشيماء على هذه القصه 00

اختكم المحبه 00حذامي

سلمان
08-08-2001, 03:37 AM
نعم مستحيل ان يكون انسان وعندة ذرة عطف