PDA

View Full Version : اغيثوني..نادمه

الحائره
04-07-2001, 07:14 PM
مرحبا..
انا فتاه اول مره ادخل الشات وتكلمت مع رجل علما انني اول مره اعملها بحياتي وقد اعطيته ايميلي وانا الآن خائفه واعيش صراع داخلي ..كيف افعل هذا..
ولا أنام الليل من كثر التفكير علما انني لم اعطيه معلومات عني الا الاشياء العامه
ارجو ارشادي ..انا خائفه.. هل يستطيع الاضرار فيني؟
وماذا أفعل؟؟
الله يخليكم خبروني بسرعه :(

أفنـ أم عمر ـان
04-07-2001, 07:16 PM
أختي استغفري الله كثيرا ولا تعودي لمثل هذا العمل ........
ثثانيا اذهبي إلى إيميلك واختاري options وامسحي أي معلومات عنك ... ثم .....
انسي إيميلك هذا ولا تفتحيه بعد الآن أبدا , واعملي لنفسك إيميل جديد ......

النورس
04-07-2001, 08:56 PM
الغاء من قبل فتى نجد

مليكة الطهر
04-07-2001, 09:06 PM
الحمد لله الذي ألهمك الصواب....
وأيقظك من غفلتك قبل فوات الآوان....
فعليك أختي بالتوبة والا ستغفار..،وقراءة القرآن...والدعاء المأثور عن النبي صلى الله عليه وسلم((يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك))...وأنصحك كما قالت الأخت قطر الندى بإن لاتفتحي إيميلك السابق...،ولا أنصحك بإن تدخلي غرف الشات مرة أخرى فما قرأنا من القصص وما حدث معك ،شاهد على أخطارها....
وما دمت تبت إلى الله فلن يستطيع أن ينال منك شيئا بإذن الله،وفقك الله لما يحب ويرضى...وثبتنا الله وإياك على الحق....

وحياك الله بيننا أخية....

----
ينقل لركن القضايا الخاصة

الحائره
04-07-2001, 10:13 PM
مشكوره.. على هذه النصائح
واحمد الله على وجود مثل هذي الوجوه الطيبه.. جزاكم الله خيرا ونفس الله عنكم كرب يوم القيامه..اللهم آمين
لكني اريد ان أوضح شيئاً : وهو ان المحادثه عن طريق الكتابه فقط ولم نتطرق لقصص الزواج وما جعلني احادثه لأني أتوقع أنه لن يتأكد من مصداقيتي أو أني فتاه أو صبي لأن أسمع كثيرا عن الشات أن كله كذب......
لكني اصبحت أخاف.. لا أدري لأني لم أتعود هذا الشيء وانا ولله الحمد على قدر من الالتزام لكن لا أدري مالذي حصل لي .. لحظة ضعف.. يمكن حب الفضول.. لكن الله يستر
والان أريد التأكد ... هل يستطيع معرفة حقيقتي؟؟؟ :confused:
طمأنوني :(
الله يطمنكم

المهـــا
04-07-2001, 11:09 PM
حياك الله أختي .....

أختي أحمدي الله أن هداك قبل فوات الأوان الشات منزلق خطر تيقني من هذا .....وأستغفري الله على ما قمت به..

ثانيا ربما يستطيع معرفتك إذا كان له خبره كافيه في أمور الإنترنت أنصحك بعمل فورمات لجهازك لتغيير رقم الأي بي لأنه يمكن عن طريقه يمكن معرفة من أي دولة أنت وكذلك رقم هاتفك هذا ما سمعت به والله أعلم .... ولا تنسي أمور الهكر وما يفعلوا بأجهزة الخلق!!!!!

أنصحك أختي أن تلغي جميع برامج الشات التي على جهازك حتى لا ترجعي لها مرة أخرى ولا تحاولي تحميل أي برنامج من برامج الشات..

واستعيني بالله على نفسك فلو كان الأمر يختص بالعباد لهان الأمر ولكن غضب الله لا يهون شدي على نفسك أختي فأنت لا تعلمي أين تكون خاتمتك فأحسنيها حتى تلقي الله بوجه كريم..

((يَوْمَ تَبْيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسْوَدُّ وُجُوهٌ فَأَمَّا الَّذِينَ اسْوَدَّتْ وُجُوهُهُمْ أَكْفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ فَذُوقُواْ الْعَذَابَ بِمَا كُنْتُمْ تَكْفُرُونَ ))

مزون
04-07-2001, 11:22 PM
أحي فيك هذه الشجاعة وبأنك عرفت الخطأ قبل أن تسترسلي فيه وهذه بحد ذاتها نعمة من نعم الله
فحمدي الله ليل نهار على ذلك .. أختاه طمئني قلبك بذكر الله وبقرأة القرآن الكريم وكما قالت
الصديقات انسي إميلك الماضي نسياناً تاماً ولا تجعلي الشيطان أن يزلك مرة أخرى .. وكما قال الأخ الفاضل الحذر كل الحذر من هذه المخاطر ..
ووفقك الله وسدد خطاك على الطريق الحق ..
يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك وعلى طاعتك وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين .

وفاء العميمي
04-07-2001, 11:52 PM
أختي,,
إذا كنتِ تعانين الفراغ أو الملل فتجنّبي الشات،، إنّه يضيع عمرك ومستقبلك قبل أن يقتل فراغك،، المنتدى ما أحلاه!! في ظل صحبة تبحث عن الخير وتعمل من أجل الخير,, حيّاكِ الله أخت فاضلة وعزيزة،،

الحائره
05-07-2001, 01:24 AM
الله يجزاكم خير أخواتي
المها.. معقوله يستطيع معرفة رقم الهاتف..أريد أن تأكدين لي الله يعافيك .. والله الحين خفت أكثر
وكيف أعمل فورمات للجهاز؟؟؟؟؟
طيب ممكن سؤال: مالحكمه من عدم دخولي للإيميل لان هذا الايميل هو الذي يراسلني عليه الاقارب وبعض المواقع التي اشتركت معها ؟؟؟؟
الله يخليكم أدعو ان الله يفرجها عني .. ترى حالتي حاله
وطيب كيف أتصرف معه ..أخاف اذا ماكلمته يعصب أو...وبعدين يمكن يسوي شي
الله يقطع الشيطان .. يارب تفرجها
قولوا آمين

المهـــا
05-07-2001, 03:48 AM
حياك الله أختي ....

أختي من خاف سلم ......أكثري من الاستغفار والدعاء في جوف الليل أن يخلصك من هذا الشيطان .........تقولي أخاف يعصب...دعيه يعصب ويزعل ويغضب ما الذي يغضبك في الأمر ؟؟؟؟؟؟ما دام أنت ملتجئة إلى الله ومفوضة أمرك له ....لا تضعفي وتسلحي بالإيمان فأنت الأقوى ....أنبهك أختي بأن لا تضعفي وتكلميه مرة أخرى ....إعلمي أنه شيطان وسوف يجد الطريق المناسب الذي يجعلك تترددي في الإنقطاع عن مكالمته .....انتبهي عند ترددك سوف تخطي أولى خطوات نهايتك وسوف أضع لك رابط في نهاية ردي وأتمنى أن تقرأي القصة التي به..

الفورمات تعمل عند من هم لديهم خبره في الكمبيوترات يعني أرسلي جهازك إلى أي محل للكمبيوترات .....وسوف يقوم بالمهمة واستعجلي بالأمر..

طيب ممكن سؤال: مالحكمه من عدم دخولي للإيميل لان هذا الايميل هو الذي يراسلني عليه الاقارب وبعض المواقع التي اشتركت معها ؟؟؟؟

الحكمة أختي..... أن النفس أمارة بالسوء لذا من الأفضل تغيير الإيميل وإعلام قريباتك بالإيميل الجديد وعمل اشتراك جديد لذا الشركات ....جاهدي نفسك واجتهدي أختي ..

أختي....... الم تقرأي ما يفعله الهكرز بأجهزة الخلق من الممكن جداً يقوموا بإختراق الأجهزة والتعرف على الملفات التي بها وتكمن المصيبة عندما يكون الشخص مخزن ملفات شخصية تحتوي على أسماء وأرقام هواتف .....والمصيبة الأكبر عندما يجهل الشخص أساليب حماية جهازه....

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?s=&threadid=5686

أختي في الله...... لا تحتاري نحن هنا أخواتك وإذا احتجتي أي مشورة لن نبخل عليك بإذن الله.....تواصلي معنا رجاءً ؟؟؟؟ حتى أطمئن عليك أختي..
واسئل الله العظيم الحي القيوم أن يبعد عنك كل مكروه.. ويجعل لك من كل ضيق مخرجاً .. ويسترك في الدنيا والآخرة انه على كل شيئ قدير..اللهم آمييين اللهم آمييين اللهم آمييين...

توتي
05-07-2001, 08:25 AM
الله يفرجها عنك ويستر عليك ويهديك للحق والصواب ويثبتك عليه
اللهم آمين آمين

الحائره
05-07-2001, 08:34 AM
جزيتم خيرا اخت .. المها والباقين
استغفر الله والله يفرجها قولوا آمين
الايميل... يعني انه لايستطيع معرفتي من خلاله
ولكن لم تردي علي .. هل يستطيع معرفة الهاتف ولو كان من دولة أخرى
الفورمات .. ولكن كيف أعملها وأنا ليس لي سلطه على الجهاز أرجوكم ساعدوني أو اختلقوا عذرا لي .. لأني لا أفهم في هذه الاشياء
الرجاء الدعاء لي

المهـــا
05-07-2001, 11:25 AM
أختي ..........الله يفرج همك بحوله وقوته.

ان شاء الله لن يصل لك عبر الايميل وحتى لا تشاهدي رسائله مره أخرى حددي رسالته بعلامة صح ثم تجدي مربع صغير في أعلى الصفحة واسفلها فيه كلمة Block Sender(s) قومي بالضغط عليه حتى لا تشاهدي رسائله ..........أكثري من الاستغفار أختي وتجاهليه تماماً واعلمي بأنه سوف يجد ألف فريسة أخرى ولن يذكرك بإذن الله توجهي الى الله بالدعاء بأن يشغله في نفسه ويبعد شره عنك ...
رددي أختي هذا الدعاء والله معاك..

عَنِ ابْنِ عَبّاسِ رَضِيَ اللهُ عَنْهُمَا: أَنّ رَسُولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم كانَ يَقُولُ عِنْدَ الْكَرْبِ: (لاَ إِلهَ إِلاّ الْعَظِيمُ الحَلِيمُ, لاَ إِلهَ إِلاّ اللهُ رَبّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ, لاَ إِلهَ إِلاّ اللهُ رَبّ السّماوَاتِ وَرَبّ الأَرْضِ, وَرَبّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ).

قال النبي صلى الله عليه وسلم ( ألا أخبركم بشيء إذا نزل بأحدكم كرب أو بلا من أمر الدنيا دعا بها فيفرج عنه. دعاء ذي النون (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين))

وكان صلى الله عليه وسلم إذا كربه أمر قال: (( يا حي ياقيوم برحمتك أستغيث)).

الحائره
05-07-2001, 02:48 PM
المها .. مشكوره جدا على تواصلك معي والله يوفقك دنيا وآخره
بس ماجاوبتيني عن الفورمات _ ماعليه غثيتك بكثرة اسئلتي _
والهكرز هل يستطيعون دخول الجهاز اذا كنت غير متصله بالانترنت
وعندي برنامجي نورتن انتي فايروس 2001 وبرنامج زون الارم الا يكفيان للتصدي للهكرز وغيرهم .

وفاء العميمي
05-07-2001, 03:17 PM
برنامج زون الارم يكفّي،، وفي نا س جرّبوه وتأكدوا من عدم التمكن من اختراقه.
الله يحفظك أنتِ وجهازك.

المهـــا
05-07-2001, 03:32 PM
بالنسبة أختي للفورمات هي ضروريه ولكن إذا لا تملكي الجهاز فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ....
بالنسبة لبرنامج الأنتي فايروس برنامج ضد الفايروسات فقط على حسب علمي وزون الارم يظهر لك إذا كان قد حصل اختراق لجهازك أم لأ ...
لا لا يستطيعوا أختي طالما أنت غير متصلة بالإنترنت....
وان شاء الله خير أختي ......وأتمنى من الاخوان والأخوات من لديهم معلومات عن هذا الموضوع افادتنا ..
وفي هذا الوقت لا تنسي الدعاء أختي بارك الله فيك وسترك في الدنيا والآخره ...وحياك الله.

الحائره
05-07-2001, 04:51 PM
الله يحفظكم ..
الحمد لله بديت أرتاح لأني احس ان فيه قلوب معاي وأخوات مافيه احسن منهم أرجو منكم أن تحتضنونني معكم في هذا المنتدى الرائع .. الله يبارك فيكم
بس ممكن سؤال عن الفورمات .. هل هي مكلفه , وهل البرامج والملفات الموجوده في الجهاز تنحذف ؟؟
والله يسلمكم

وفاء العميمي
05-07-2001, 06:23 PM
أختي الغالية..
الفورمات عملية غير مكلفة، لن تكلّفك أكثر من 20دولار(احذري فهناك من يحاول رفع كلفتها إلى أسعار خيالية),, أي محل تصليح للكمبيوتر يستطيع عملها،، لكن لا تنسين تخزنين ملفاتك الضرورية لأن احتمال تلك الملفّات تنمسح.
وبعدين حياكِ الله بيننا أخت عزيزة وغالية,,

الحائره
06-07-2001, 02:46 AM
أخواتي .. رأيت كيفية عمل الفورمات في هذا المنتدى في ركن الكمبيوتر تحت عنوان ( أسرار الويندوز ) .. هل أعمله أم يحتاج للخبره ؟؟؟؟
افيدوني .. جزاكم الله خيراً

وفاء العميمي
06-07-2001, 08:58 AM
أختي :
لا أنصحك بعمل الفورمات لجهازك في المنزل,, مرّة حاولت وكانت النتيجة مؤلمة،،
هذي نصيحتي، وما أدري يمكن الأخوات يفيدنك أكثر،،

هتووووون
06-07-2001, 08:52 PM
اولا ابشري يااختي دامك ندمتى على مافعلتى فهذا اول الخير فالتوبه تمسح الخطيئه والتائب من الذنب كمن لاذنب له ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوه حسنه. المهم ان لاتجعلى الشيطان يتملكك بالوساوس , وانصحك بالغاء جميع برامج الشات الخبيث من جهازك والله يوفقك:o

الحائره
07-07-2001, 02:36 AM
مشكوره .. شمس الضحى وهتووووون
لكن كيف الغي برامج الشات؟

أسيرة الغربة
08-07-2001, 02:10 AM
الحمد لله الذي هداك ونجاك من هذا الطريق واحب ان اضيف ان يمكنك ايقاف اي رساله تصل من هذا الشخص عن طريق خيار بلك ميل الموجود عند عنوان المرسل لك ( رفض استقبال ) وان شاء الله لن يرسل لك .

ام بسمله
11-07-2001, 04:02 AM
الحمد لله انك فقتي قبل فوات الآوان نصيحتي لك اختي ان تستغفري الله عز وجل اولا وثاني شيء ان تغيري ايميلك وتنسي الايمل الاول طبعا .وتعلمي قريباتك وصديقاتك عن الايميل الجديد .
اختي الغلط مو عيب لكن التمادي في الغلط عيب وحرام .
الله يسترك في الدنيا والاخرة . الحمد لله انها جاءت على كذة الحمد لله الف مرة .

زوزو
14-07-2001, 06:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

إختي العزيزة الحائرة ..
أولاً بارك الله فيكِ لأنكِ عرفتي خطأكِ ، و أصلحتي نفسكِ على طول .. فإن شاء الله ما دامكِ ذكرتي ربكِ فربكِ ما راح ينساكِ ، لكن هــــــا مهوب كل مرة تسلم الجره ..!! و لا عاد تعودين على برامج الشات إللي ما وراها إلا الفضايح ... و خليكِ معانا هنا شحليلنا كلنا هنا خوات و أكثر بعد .. نساعد بعض على الخير والطاعة ...
ثانياً لو حابه تقطعين الشك باليقين فجهازكِ لازم تعملين له فورمات جديد عند الشركات المتخصصة في الكمبيوتر وهذا غير مكلف ، ولو أعرف إنك من الرياض كنت قلت لكِ عن مكان يسويه بسبعين ريال فقط ..!! وطبعاً لما تعملين فورمات يعني كل شيء راح يروح إلا إذا حطيتي كل ما عملتيه في فولدر المستندات وقلتي لهم إنهم يحطونلك محتويات هذه المستندات في القرص المحلي D و بكذا تكونين إحتفظتي بالامور الخاصة بيكِ وبعد و قولي لهم أنهم ما يحطون لكِ أي برامج خاصة بالشات ...ترا هي السبب وراء كل إختراق للأجهزة ..وبعدين لا تخافين ما راح يوصل لك إذا غيرتي رقم الآي بي حقكِ و هذا ما يصير إلا مع عمل فورمات جديد للجهاز ... و ممكن زي ما قالوا لك الأخوات إنك تعملين ((بلوك سندر )) في الإيميل أو تنسين الإيميل بالمرة ..يكون أحسن ..
ثالثاً لا تعطين هذا التافه أية أهمية ، ترا الشخص إللي من هاي النوع هو في الحقيقة شخص تافه جبان ، يتصيّد الناس في حالة ضعفهم .. وهذا دليل الخوف و الجبن .. فلا تهتمين له ولا تخلين هذا الشخص سبب شقائك و تعاستك ، إنما إحمدي الله أنه نجاكِ منه و من شرور نفسك في لحظة الضعف ...

و تذكري كل ما طرى على نفسك نوع من أنواع المعصية تذكري اللـــــــه ...!!

ولكم تحياتي.