PDA

View Full Version : ربما لا يوجد حل !

kholoud
02-07-2001, 01:24 PM
السلام عليكم
اخواتي الكريمات
هذي هي مشكلتي فلقد ترددت كثيرا في كتابتها ولكن لا بد من حلها او التخفيف منها
الا وهي وجود اسوداد بمناطق محرجة بجسمي كذلك وجود بعض الحبوب التي تكونت معها
اني اعلم ان هذه الحبوب طبيعية مع الجلوس والاحتكاك ولكن عندما ارى العارضات والمسلسلات
ارى ان الممثلات الوان اجسادهن متساوية مع بشراتهن ..... لا تقولون لي مكياج ترى مليت من هالكلمة لان ما اتصور بمناطق كهذه يدخل المكياج
ربما يوجد حل وربما لا فارجوكم مساعدتي
شاكرة لكم

ام وديمه
02-07-2001, 05:53 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.....مرحبا خلود..........ويا هلا ومرحبا فيك بين اخواتك.........
بصراحه انا عندي الحل بس ما اتذكر وين قرأته اظن في عالم حواء او منتدى آخر فتعذرني صاحبة الموضوع لأني في النسيان ضاربه الرقم القياسي .......
المهم هذه وصفه لتبييض الجسم انا ما جربتها لكن كثير من صديقاتي جربنها وجابت نتيجه بصراحه........
استكانة جلسرين
استكانه عصير ليمون
استكانه ريفيدور ( كلونيا)
ملعقه صغيره سكر
نضع هذه المقادير في برطمان ونستخدمه قبل الاستحمام بنصف ساعه بأن ندلك به الجسم كله ...
ونتركه نصف ساعه
ونستحم بعد ذلك.......

زوزو
03-07-2001, 03:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بيكِ يا خلود ، وبالنسبة للي قلتي عليه ...
فهل أنتي سمينه بالأول ؟؟ لأن السمنه تلعب دور كبير في هالمشكلة ..لو كنتي ، فلازم تخسين شوي ، أما لو ما كنتي ، فأنصحك زي ما قالوا الأخوات في مواضيع سابقة بفرك المناطق بالليمون ، وآنه عندي نوع من المنظفات الطبيعية لكن للأسف ماهي موجودة بالخليج أصلاً ، آنه أجيبها من تركيا وفعلاً تشيل السواد ... لكن ليه ما تجربين وصفة الأخت انسانه (( النيل والورس )) يمكن تنفع ..؟؟
وأبتعدي عن العطورات و مزيلات العرق اللي فيها مادة الكحول لأنها تسّود ..و لا تنزعين الشعر بكريمات النزع أستخدمي حاجه غير الكريمات لأنها تسوّد ...
وأستخدم آنه طريقة الشبه والمستكه وفعلاً تساعد على روحة الاسوداد والطريقة هي أنك تخلطين الشبة والمستكه مع بعض (( طبعاً يكونون بودرة )) و تخلطينهم ثاني مع أي بودرة معطرة ، ولو ما بغيتي ما يحتاج تكفي الشبة والمستكه و أمسحي بهم على المناطق المسوّده بأسفنجة البودرة ، بعد الاستحمام ، يومياً مرتين .. لكن لازم تغسلين المنطقة قبل لا تحطينها ثاني طيب ...هذه طريقة أنا أستخدمها من سنين وفعلاً ترّوح ريحة العرق وتشيل الاسوداد مع الوقت ....
وراح أدور لك عن حل آخر طيب ...

ولكم تحياتي .

kholoud
03-07-2001, 11:46 AM
مرحبا ام وديمة كيفك؟
استكانه هل هي بيالة الشاي والجلسرين هل هو السئل اللي بالصيدلية والا الاحمر اللي بعلبة مدورة
وشو الكلونيا عسى موب عطر وشلون اخلطهم احس ريحتهم لك عليها شينه بس اذا بتنفع والله نجربها
بس اهم شي ما تسبب حساسية

اختي زوزو شكرا على ردك بس السمنه ضرورية والمناطق السوداء عندي مش بالابط عشان استخدم لها الشبه ولا انسى فضل الله ثم الشبه في قطع رائحة العرق فعلا افضل شي بس الافضل
انك ما تداومين علية واجد تنوعين شوي لانه يسبب حرقه في المنطقه بعد عدد من الاستخدام
هذا بطبيعة جلدي وبشرتي :) وتجربتي ايضا
طيب هالكريمات حقت تركيا مكن ترسلين لي اسمها يمكن اشوف لي احد يجيبها اذا ما فية مانع :)

زوزو
04-07-2001, 01:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي خلود ، بالنسبة للمنظفات ، هي عبارة عن أشكال مثل الحجارة بيضاء اللون صغيرة و أسمها سورفيد ... و هذه يصنعونها محلياً يعني مهيب تجاريه بس أتمنى تلاقينها ...

و عسى ربي يساعدكِ ان شاء الله .

و لكم تحياتي .

*العنود*
04-07-2001, 02:28 PM
عزيزتي الحل عندي .........

وصدقيني إني مجربتها أنا وحده من الخوات....

أنا كنت اعاني في هذه المنطقه من السواد فبعثت رساله لخبيرة عالم حواء**وردة السماء**

وبعثتلي الحل...وفعلا طلعت النتائج رهيبه

المهم أنتج تصبرين....وتواصلين ...وماتفقدين الأمل....

المطلوب ...بطا طس ،خيار، ليمون .اسكينول ،

أولا:البطاطس تقومين بفرمها وتضعينها على المنطقه لمدة ربع ساعه ويفضل ذلك في الليل وأنتي مستلقيه على ظهرك،ثم تزيلينها وتمسحين بليمون،ترى البطاطس مفعوله رررهيب
تستمرين على البطاطس لمدة أسبوع
والخيار الأسبوع الثاني..ولو تستمرين لمدة أسبوعين مع البطاطس ترى أفضل

ثانيا :الأسكنول هذا يكون في النهار تقومين بتنضيف المنطقه برفق ثم تضيعين بودره ملطفه على
المنطقه حتى لاتحصل نوع من الحراره

ثالثا: بعد ما تنتهي من هذا العلاج

استعملي ايسكنول في الاسبوع 3 مرات على الاقل حتى لا تجهدي تلك المنطقه الحساسه

واستخدمي الليمون على هذه المنطقه لفتره اطول وتقدري تنامي وانت عامله ونامي
يعني حطيه حتى يجف

رابعا:
كريم جرنيز المبيض وصابونة ايسكنول المبيضه
يعني بعد الاستحمام اذا ما تحبي تستخدمي الصابونه على كامل جسمك عليك بس فرك
تلك المنطقه بيديك لمدة 3 دقائق بعدها اغسليه

وضعي كريم جر! نيز المبيض على تلك المنطقه شوي بس
واستمري مع الليمون و3 مرات في الاسبوع ايسكنول

ولا تنسي البودر

وراح تلقي نتيجه حلوه خلال شهر

وفيه نصايح بعد على بريدج الخاص
مرحبا زوزو شلونج!!!!يابنت ديرتي!!

زوزو
04-07-2001, 04:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تسلمين يا العنود على هالطرق في التنظيف , و بعدين أنا الحمدلله بخير وعافية و إنتي شخبارج ؟؟ ها ليش ما صيفتي في الدوحه ؟؟...
و سعيدة بلقائج عزيزتي .

و لكم تحياتي .

ام وديمه
05-07-2001, 11:04 AM
هلا بخلود والاخوات.........انا بخير.والحمد لله......
استكانه قصدي استكانه الشاي الصغيره........
والجلسرين هو سائل موجود في الصيدليه........
شوفي ان شاء الله ما تسبب حساسيه لأن كثير من صديقاتي مجربينها وجابت نتيجه.....
والكلونيا اسمها ريفيدور......

kholoud
05-07-2001, 11:35 PM
جزاكم الله الف خير من اولكم لاخركم

فعلا انكم اخوات ينشد بكم الظهر :)
شكر خاص للعنود وابروح اطل على بريدي الحين :) شكرااااا ونردها بالافراح :)