PDA

View Full Version : شكر لأم بيدو ...وعتاب للجميع :( !!

أفنـ أم عمر ـان
21-06-2001, 04:21 PM
حياك الله أم بيدو :)
إذا أردت الحق فمنتدى الطفل ينقصه الكثيييييييييييييييييييييييييييير !!! وأنا في الحقيقة عاتبة على جميع الأخوات في المنتدى لأن منتدى الطفل من المفروض أن يكون انشط المنتديات أليست التربية هي أشرف مهام المرأة !!! ولكن الغريب أن جل الإهتمام منصب على الأكل والحلويات والعناية بالبشرة و و و
لا أقول بأن تلك أمور غير مهمة ولكنها تأتي بالدرجة الثانية بعد فقه التربية ورعاية الطفل !!
فماذا استفادت المرأة من الإبداع في طرق وضع الماكياج أو اتقان أشهى المأكولات وهي لا تستطيع التعامل مع أبسط القضايا التي تخص طفلها من رعاية أو نظافة أو صحة أو تربية سلوكية وخلقية !!!!

يؤسفني أن أقول بأن وضع هذه الأمة وتردّي تربية الأطفال فيها لم ينجم إلا عن هذا الإهمال الواضح لشؤون الطفل ورعايتة وفهم كل ما يدور حوله وانشغال المرأة بسفاسف الأمور والثانوي منها !!! وللأسف الشديد المرأة الملتزمة لا ترقى كثيرا عن غير الملتزمة في هذا المجال !

كم تمنيت أن تشارك جميع الأخوات ههنا وتفيدنا كل منهن من خبراتها وخبرات من حولها , وأن يتحول المنتدى إلى ساحة نقاش متوقّدة تلك تسأل وتلك تجيب وهذه تصحح معلومة هذه لكن للأسف الشديد !!! منتدى الطفل في سبات دائم إلا مما تتفضل به بعض الأخوات جزاهن الله خيرا من مواضيع مفيده بين الفينة والأخرة
ترى هل نستطيع النهوض بالمنتدى لو حثثنا الأخوات !! ترى هل سنجد استجابة !! أم أن كل من تقرأ الموضوع ستخرج منه معتمدة على غيرها بالمشاركة وتفعيل المنتدى !!

ما رأيك يا أم بيدو :) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام عائشه
22-06-2001, 10:23 PM
اختى قطر الندى الله يسلم قلبك على هذا الموضوع وفعلا وفعلا تره الجميع مقصر وانا اولهم وتره فعلا انا مقصره بس ان شاء الله صبروا عليه شوى ان شاء الله افتش عن مواضيع تفيد الاطفال بتربيه وما هنالك من مواضيع لطفل واعذروا منى نقصى وتقصيرى
وفعلا مقصره بس صبروا عليه شوى لان ما عندى الحين اى مصدر

أفنـ أم عمر ـان
22-06-2001, 10:54 PM
يلاّ أم عائشة ونحن بالإنتظار :)

مليكة الطهر
23-06-2001, 12:20 AM
هلا قطر الندى....
ما يصير تزعلي علينا...لكن لازم نرضيك يالغالية....

لكن تصبري علي اسبوع ...: )....
وانا اكتب لك باذن الله سلسة مشاكل الاطفال....
-تعريفها.
-اسبابها.
-طرق علاجها.

شو رايك...الحين ترضي علينا.....

أفنـ أم عمر ـان
23-06-2001, 08:42 AM
هلااااااااااااااااااااا بهالوجوه الطيبة :) حيا الله حنونة !!يا جماعة أنا بحلم ولا بعلم :) كل الحبايب عنا اليوم ..........

نصبر أسبوع إن شاء الله تعالى يا حنونة , وبانتظار المشاركات الفعالة ...