PDA

View Full Version : الوان حول العينين

ام اسيل
21-06-2001, 06:57 AM
:p :p هل تعرفين ما يوضع حول العين من الوان : اللون الأسود ما هو إلا كربون اسود و اكسيد الحديد الأسود واللون الأزرق ما هو الا ازرق بروسي ومواد أخرى زرقاء واللون الأخضر هو لون احد أكاسيد الكروم واللون البني هو احد أكاسيد الحديد المحروقه واللون الأصفرهو اكسيد حديد واللون الأحمر مستخرج من كيماويات ناتجه عن تحلل بعض الحشرات..... وجلد جفن العين رقيق لا يتحمل بعض هذه المساحيق وتضطر بعض السيدات الى التحايل بعمل بعض كمادات البوريك اوالماء المثلج او زيت البرافين لإزالة القشور ثم استعمال مراهم طبيه لإزالة الإلتهاب . :p :p

ام وديمه
21-06-2001, 09:14 AM
مشكوره يا ام اسيل ......على هذه المعلومات ............
وجزاك الله خيرا......

ام بيدو
21-06-2001, 03:10 PM
يا لهوتي يا خرابي :eek: :eek: :eek: .....ز
والله كلام يفجع، حيخليني اقلل مكياج العيون، بس اعتقد انو الشركات الصغيرة اللي تسعى الى الربح فقط دون الاهتمام بالجودة هي اللي تعمل كده، اما الشركات الكبيرة فمعظم منتجاتها طبيعية.
ايش رايك؟؟؟؟؟؟؟

ام لولو
21-06-2001, 05:20 PM
اهلا جزاك الله خير يا ام اسيل على هذه المعلومات القيمه صراحه الموضوع يخوف وحنا ناقصين امراض علشان تصير لنا امراض من المكياج الحمدلله انا ما استخدم الظل الا فى المناسبات الضروريه ومريحه نفسى من الالوان الشىء الغريب انه فى رجال كثير يحب يشوف المراه على طبيعتها من دون الوان بس الواحده تضطر تستخدم الماكياج واذا ما استخدمته قالو شفيها مريضه والا انتم شرايكم يا اخوات

انفال
22-06-2001, 11:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله :
كيف حالك يا ام اسيل والله خوفتينا :eek: لأنني بصراحه صار لي شهر وزياده اعاني من حكه وجفاف على الجفن واحيانا تظهر بعض القشور مع العلم انني اضع مكياج للعين من فتره لفتره ....لكن لما احطه احس بحرقه خفيفه ... والله ما ادري شنو الحل اذا كان عندك فكره عن هالشئ لاتبخلين علينا فيه .... والله يعطيك الف عافيه على المعلومات المهمه ..
مره ثانيه لازم احط بالي زين عند شراء المكياج.

اختك انفال.

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

غاده
22-06-2001, 05:23 PM
يا اخواتى اشبكم ذهلتوا من مكونات الماكياج الجلى الى ناكلو من فين مو من شحم مدرى من ايش فى البقر يعنى جات على الماكياج ولا الى ياكلو الكافيار الى هو بيض السمك ولا الى ياكلو مخ الخرفان ولا لسان الخروف فى اشياء كثير غريبه هاها هاها بس بصراحه فعلا الواحد صار يخاف من كل شى ما نعرف الى ناكله والى نحطه على عيوننا وجسمنا ايش هو

ام اسيل
22-06-2001, 09:36 PM
:p :p بصراحه يااخوات انا زيكم بس قلت لازم اقولكم ... ويمكن يا اخت ام بيدو كلامك صحيح بس المواد هذي لازم تدخل بتكوين مساحيق العيون يعني اذا قالو " هذا مكياج من مواد طبيعيه " صح بس ما قالو انه مواد طبيعيه + المواد المذكوره ... يعني لازم الموادهذي تكون مو جوده حتى ولو بنسبه بسيطه ... والشركات الكبيره تسعى لتخفيف المواد هذي علشان كذا لازم نشتري المكياج من شركه موثوقه ونترك المكياج الغير معروف اصله وصنعه .. ويفضل ان نقتصر مكياج العيون للمناسبات فقط ... وبالنسبه للإلتهابات او الحكه او الإحمرار في العين يا اخت انفال : استعملي كمادات الشاي لعيونك لانها تريح العيون وتخفف من الإلتهابات والحكه وغيرها ..وشكرا على جميع الردود.....:p :p