PDA

View Full Version : بس ابغي ناس ايساعدون،انزين!

من انا؟
12-06-2001, 11:46 PM
السلام عليييكم ورحمة الله وبركاته،،كيفكم ان شاء الله بخيير
انا اسفه ، على "عنوان الموضوع " بس هذي حركات، انا عضوه جديده ،واتمنى تقبلوني ،وتبلعوني او على الاقل اتحاولوون ولا بد من المحاوله،،

يا جماعة الخيير ، انا ضعت ، ومالي غييركم يتبنناني :
انا فتاة في مقتبل العمر 22 سنه ، انتظر الوظيفه"صايعه" ، جميله بمعني الكلمه "اسولف عليييكم "
المهم ، انا ان شاء الله حتاهل بس ما اعرفش امتى بضبط بعد 8 اشهر او اكثر ، ،،
يا جماعة الخيير ترى انتو ما فييكم فايده المفروض لو ما اكمل الرساله انتو فاهمييين ، على المفتشر انا ابغي ؟ اقول ؟ عادي ، انطوني الامان ؟ بالعراقي
ابغيكم تتولوني ، بتعليم الكشخه ، سوري المكياج ، شفتوا طفل كيف ايعلمونه انا مثله وا شد

بس ترى ، وجه راح من الفشيله !!

علياء
13-06-2001, 12:37 AM
أهلا بك بين أخواتك ..
بما انك راح تتأهلين فمحتاجة خبرة عن كل شي من الألف الى الياء يعني (مكياج , عناية بشرة
......., الخ) علشان جذي بقترح على الأخوات ليش ما كل وحدة فينا تدخل أو تتولى في هذي العضوة الجديدة جانب .. يعني تحجز هاي الجانب او بالتالي كل واحدة بتركز جهودها في جانب

سأبدأ أنا
علياء : جانب الأناقة ومواقع الأزياء
سأعطيش عربون لحد ما أرتب أفكاري وأجهز لك مواقع
الموقع الأول وهو موقع عجييييييب: mccall.com أو في هاي الموقع اختاري PATTRENS

من انا؟
13-06-2001, 01:59 PM
كفاية انكي رديتي عليييه ، وتسلمييين وجزاك الله خييير

انا راح اقرب لك المسافه ، وذلك بوصف نفسي :
-انا طولي 158،ووزني وللاسف يتراوح بيين 60-65، الحين هو 62،وعندي مقدمات "كرش " ومؤخرات " الارداف" عجزت ادور حل ، وعلما ان الدوره الشهريه غيير منتظمة ، بس بديت تجي كل شهر من حوالي سنه انتظمت ، بس قبل لا ، احيانا ما اتشرف شهرين مثلا..
-بشرتي عاديه ولله الحمد نادر ما ايكون فييها حبوب ، البشره يقولون الناس انها بيضاء ، وانا صارحه اشوفها حنطييه ، بالنسبه للعيوني ما اعرف اوصفها لان ما لها شكل معيين، لا هي كبييره ولا اصغييره ، الحواجب ولله الحمد كانها مرتبه خلقه بس في كم شعره غلط ،اهو على فكره فيي جفون والمنطقه المحيطه بالعييين سوداء..
-الشفتان ان قريت انها ايسمونها "غيير محددتي الشكل"
-الانف طويل بس اخره كبير اشوي
-الشعر واها من شعري ، انا لما كنت اصغييره شعري كان ناعم ، وما فييها تموجات بس الحيين صار جاف وخشن وفييه تعرجات اللي يسلمكن، وانا قصييته من حوالي سنتيين بس نموه بطيء الحين هوفوق نصف الظهر وهو متقصف.
وعندي كلام خاص ما اقدر انشره ابغي وحده تفهم في امراض البنات ؟؟؟3
وتسلمون ..
ملاحظة : في حد من الاخوات ، اتقول علشان اتعلم المكياج لازم اشتري ماركت ما اعرف ايش ، انا اقوله ابغي اتعلم يعني في لعب ، يعني خساره ، اشتري ماركه غالييه ، لعبها ، مو وياي انتو؟

أفنـ أم عمر ـان
13-06-2001, 02:21 PM
أهلا فيك أختي ......
بالنسبة للماكياج ,,أجمله ما كان بسيط جدا ...
ضعي بضع نقاط متباعدة من كريم الأساس على وجهك ورقبتك ونقطتين كل منهما على جفن ثم ادهني النقاط على وجهك باتجاه من أسفل إلى اعلى دهن خفيف حتى يتوزع كل الكريم

مرري قلم الكحل بين جفنيك ليرسم خط بسيط جدا

ضعي المسكارةعلى رموشك العليا

ثم أحمر الخدود "بكمية بسيطة جدا" على خدودك , والمنطقة الصحيحة هي : تلمسي عظم الخد الذي يمتد من أسفل الأنف تقريبا إلى أعلى باتجاه الأذن , ضعي أحمر الخدود من منتصف العظمة إلى أعلى ولا تضعيه من البداية بجانب الأنف.

ثم ضعي الروج على شفتيك

وحياك الله لكن لي ملاحظة بسيطة أختي أن هذا المنتدى يدخله الرجال وقد يقرؤون ما يكتب ومن غير الجائز أن تصف المراة نفسها أمام الرجل فكانه رآها ..... أهلا وسهلا فيك مجددا ....

علياء
14-06-2001, 01:15 AM
هلا قطر الندى طريقتك حلوة في وضع الماكياج .. لازم نجربها
أختي من أنا؟ لا شكر على واجب

ام عائشه
14-06-2001, 10:59 PM
هلا اختى من انا بس حبيت اخبرك ان المنتدى ما يضم بس بنات يضم بعد شباب اختى لا تزعلى منى بس ما كان المفروض توصفى نفسك بهذا الوصف الدقيق حتى لا تضعى نفسك فى موضع الخطاء وحتى لا يفهمك البعض فهم خطاء اختى كان بالامكان طلب المعرفه وليس الوصف حتى الجميع يستفيد...
على العموم اختى من انا انصحك بالاهتمام ببشرتك بوضع المرطبات عليها
_تعلم المكياج من خلال احضار المجله والنظر لاحد العارضات القريبه من ملامح وجهك ووضع المكياج
_اهتمىبتغذيه شعرك والتركيز على حمامات الزيوت
_اهتمى بتخفيف الاكل وليس الحرمان وتذكرى قول المصطفى (نحن قوم لا ناكل حتى نجوع واذا اكلنا لانشبع)فى ما معناه
_اهتمى بترطيب جسمك وفى من الاخوات من كتب عن ترطيب الجسم والتقشير
_كلما كان المكياج طبيعى وهادى كلما كان جذاب
خطوات وضع المكياج
ترطيب الوجه
توزيع كريم الاساس بشكل متناسق
ظلال العيون يبدا من الخارج لداخل
خط الكل يكون خفيف
تحدد الشفه بقلم اغمج من قلم احمر الشفاه بدرجه
اما بالنسبه لموضوع الشى الخاص ممكن تبعثيلى على البريد الخاص وان شاء الله اجد لك حل

من انا؟
15-06-2001, 01:30 PM
السلام عليكم ، جزاكم الله خيير على الرد
بس بالنسبه للوصف ، بس علشان اقرب الصوره واتكون المساعده محدده ،مو عشوائيه وفييها تخمين، ،،
جزاك الله خيير على التنبييه ، بس مهما وصفت فانا لست بالدقيقه ، لاني فعلا ما اعرف اوصف نفسي ، واذا كان الرجال يدخلون، فهذا امر راجع لهم ، انا ابغي اتعلم ، بس مو معنها اني اخذ اثم ، هو ما يعرفني من انا ، ،،والله اعلم ، كان الموضع بحسن نيييه ، وجزاك الله خييير

الرجاء: ابغي تعليم اشوي اشوي، يعني مثلا هذا الاسبوع اتعلم شيء ، وافضل اسئلكم الى ان افهم
فهمتوني

وجزاكم الله خيير

ام لولو
15-06-2001, 11:36 PM
مرحبا شوفى عزيزتى فيه ماركات حلوه فى السوق ومو شرط تكون غاليه انا اشوف ان الكريم اساس اذاكان ماركه يكون افضل لانه مجرب ولا يكون له اثار جانبيه لان بعض كريمات الاساس الرخيصه تضر ما تنفع واذا بغيت اسم ماركات حلوه قولى لى واقولك عليها وفيه نوع من البودرات تسمى البودره المضغوطه صراحه ممتازه وعمليه جدا لانها 2×1يعنى تصلح تستخدمينها بودره جافه ويمكن تستخدمينها مع الماء تعطى نتيجه ممتازه

غاده
17-06-2001, 02:11 AM
الى الاخت من انا انا عندى اقتراح اما تسئلى اخواتك عن الى تبغيه بشكل دقيق لان الاخوات كل شى تقريبا بينهم عادى او اتزوجى اول وكل شى بينك وبين زوجك ما يكون فيه احراج ولا كيف منتى معايه معليش عشان الشباب الى معانا ما يسير الوصف الى توصفيه ومعليش على الصراحه

من انا؟
17-06-2001, 11:22 PM
مرحبا،، عفوا يا اخواتي ، لا حظوا انكم اكثيير معلقيين على الوصف ، ليش هالكثر انا صورت نفسي لكم لدرجة انكم تقدرون ترسموني ، يا اخواتي ! ممكن هذا شيء اصيير لو على مدى ابعييد مثلا انا اقولكم في مره انا شعري كذ ا من باب المساعده ، وبعد يوميين اقولكم عيوني كذا ، انزين ، واسمي هو اسمي ، يعني ما في عملية ربط...؟
اكيد في ، انزين بس الوصف هو اللي يجذب ، ما ممكن اتكون وحده دورها فعال ودمه خفيف يعني من اسلوب كتابتها ، فهذا بخلني انا دايم احب اقرا لها فببداء اتصور،،،،،،

فانا لما قلت كان هذا تعبير عن ردت فعل لحماسي لرد الاخت علياء فحبييت اقصر عليها المسافه ، وا وصف لها ما استطعت فقط ، لان خلق الله لا يوصف مها برز نوع من التشبيه ، الرويه بالعين غيير ؟؟
هذا شيء فاقول لي خواتي اللي نقدوا علييه هذا الشيء،جزاهم الله خيير ،بس ما ساعدوني بس اللي الله قدرهم علييه اجرحوني حتى لو من باب النصيحه ،؟ يعني تنصحني واتفيدني ، خلاص انا عرفت الغلطه؟ شو المطلوب اسوي ؟
ما عرفت والله ، حتى كرهتوني المنتدى ، الله ايسامحكم ..
ادري بتقولن هذه ما احد ينصحها وانكم تبغون مصلحتي ..الخ ، بس مره التنبييه ، يكفي ، اظن وصلت ما في دا عي لتانييب كثيير ...لانه يورث العند ؟ طبعا ما بعناد وكيف اعناد !

وتسلمون على كل شيء
اسمحولي ، انا غلطت لما شاركت

ام عائشه
18-06-2001, 12:38 AM
هلا اختى من انا ..........
اختى من انا ما كان قصدنا الا الخير ولا تاخذى بالك ولا تعصبى بس احنا كاخوات محبات لبعض كل وحده تخاف على اختها من اى مكروه لا قدر الله وبعد كل وحده فينا تحب للاختها كل خير .... على العموم ما صار الا الخير ... وكلنا اخوات وكلنا خطاء ... يعنى انا نصحتك وانا اتقبل نصحك وهذا متبادل بس نو سع صدرنا..:D :D
المهم عاااااااااااااااد انتى ما قلتى شو تبى من البدايه علشان اخواتنا يساعدوك يعنى مثلا فتحى صفحه يديد وطلبى مكياج العيون والف مين راح تدلك
_بعدين بعد ما تضبتى العيون طلبى وهى الاهم طلبى الشفايف واحمر الخدود
_ممكن كيفيه توزيه المكياج
_بعدين الاشياء المتعلقه بالاناقه _وبعدين الاشياء المتعلقه بالشعر
_ووووووووووو
المهم انتى رتبى افكارك وراك الجميع يساعدك بس شو ...... نوسع صدرنا على بعض ولا تنسى ان الكل يغلط بس من الشاطر الى يتقبل ولا يتذمر ولو الف وحده تعقب على الموضوع انتى المفروض تتقبلى كل شى من اى اخت وتره ممكن الي يعقب على اى موضوع ممكن ما قرى ردود الاخرين لان يمكن هوه مستعجل او حاجه فاراد الافاده ودايم تذكرى انه حسن الظن بالغير يحبب الغير .....ولا تزعلى منى
اختك ام عائشه

من انا؟
18-06-2001, 02:01 PM
مرحبا ، تسلميين يا ام عائشه :
جبرتي بخاطري الله يجبر بخاطرك ،،
بس والله حاولت احذف الرد " اللي فييه الوصف" ما عرفت كيف ؟؟
انتي اتقوليين لي احدد شو لبغي ، الحين انتو يوم انتقدوا الوصف يعني ما قريتوا
يعني من اول كلمه قلتو اعوذ بالله ، وعلى طول نقدتوا وكتبتوا ..
انزين ، مو كل مكياج ينفع لكل الناس لان اشكالهم غيير ، فانا اذا قلت لكم ابغي اعرف مكياج العيون ، فلازم اقولكم شكل اعيوني ، صح ؟؟
فاذا حبييتوا اتساعدوني ، في كل شيء ، من خلال الوصف ، وجزاكم الله خييير ..
ادري بتقولون هذي مصره ولا عليييها بس والله حاولت احذفه ما عرفت ، وتراني لما اطلب شيء بوصف مره ثانيه ، تحصييل حاصل .. ولا اتقولون كيف انساعدج . اقروا شو ايقول الامام الشافعي:
لست ادري ماذا اقول ولكن ابتغي من عريض جاهك نفعا
والفتى ان اراد نفع اخيه فهوادرى في امره كيف يسعى

وتسلمون ..على القراءه لو من باب الاستطلاع ، لو تقرون وانتو مستتفهيين الموضوع ؟

لج بذات يا ام عائشه :: انتي من وين ، احس في الفه ، في شيء@@

نحله
18-06-2001, 03:50 PM
أختي 00من أنا ؟ 00 أستطيع أن أساعدق في مسألة العطور 00
أولا يجب أن لا تبالغي في الكميه 00وأهم شيء سوف تحتاجينه في البدايه هو :
1- توله دهن عود قديم ( عادي أو سيوفي أو شيوخي ) حسب الميزانيه
2- 2 أو 3 توله عطر فرنسي + 2 أو 3 توله عطر عربي ( الرائحه على حسب ذوقك )
3- ربع كيلو عود ( من النوع الجيد )
4- ربع كيلو عود معطر
5- ربع كيلو دخون ( لا تشتريه من السوق ولكن بعض الأسر في الإمارات تصنعه بشكل
ممتاز يمكن أن تسألي عنهم عند الأهل والأصدقاء )
6- عطر فراش ( لتعطير أغطية السرير )
7- خذي نوع أو نوعين من العطور الفرنسيه لأن هناك دائما تنزل عطورات جديده فلا
تكثري منها ( خذى نوع البرفيوم ولس دي تواليت لأنه أكثر ثباتا )
8- ولا تنسي مجموعة الحمام 00000
آسفه للإطاله000000000 مبروك

غاده
18-06-2001, 06:41 PM
عزيزتى من انا لو لم اعتبرك اخت وعزيزه لما قلت ذلك فان ما قلت من باب الغيره عليك فانا ومن فى المنتدى نحبك وانت اخت لنا ووعد منى بانى سوف اساعدك بالذات فيما يعجب الزوج من لبس وماكياج وعطور واشياء خاصه بالورود والكلمات الجميله ولى شكر خاص جدا للعزيزه ام عائشه على الكلام الطيب الذى قالته بلسان عضوات المنتدى انار الله طريقها وفى الرساله القادمه سوف اجهز ما وعدتك به وكلنا اخوات وما فينا من زعل ماشى صافى يا لبن 000000 قولى حليب يا قشطه 0

من انا؟
30-06-2001, 11:03 PM
السلام علييكم ورحمة الله
افا عليج يا اخت غادة ، الموضوع ما يستاهل كل هذا التوضيح ، انتي اتمونيين

وعلى قولج " حليب يا اقشطه " مو اقشطه ، بس ممكن اسميج شطه ، سوري ، اداعبكي

على العموم اغرفي لي من خبرج

سلام

زوزو
01-07-2001, 03:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بالاول أهلين بيكِ و مراحب أختي في الله من أنا ، ثانياً عزيزتي الغالية الانسان دائماً يعاتب الشخص الغالي عليه صح ...؟؟ و علشانك غالية علينا كانوا أخواتي في المنتدى يعاتبونكِ ، فلا تزعلي عليهن و هم أنتي لو شفتي حاجة من وحده فينا ماهي زينه عاتبيها ، لأننا هنا كلنا خوات و حبايب ، و كان الخوف من جهتهن عليكِ من القيل والقال اللي ممكن الرجال يقولونه لما يقرؤن كتابتكِ و علشان كذا عاتبوكِ ، وبعد لا تنسين العتاب من المحبة ... طيب .

ثالثاً أختي في الله بالنسبة لطلبك ألف باء من ناحية الجمال فزي ما قالوا لك البنات حددي لك موضوع أسبوعياً طيب و راح نساعدك انشاء الله ولا راح نبخل عليكِ بحاجة ..

وأنا في الخدمه ... آمري بس ...!

و لكم تحياتي .:rolleyes:

من انا؟
03-07-2001, 11:28 PM
خلاص : اذا هذا الاسلوب بيريحكم ، اوكي

ابغي اتعلم ظلال العيون " الايشيدووووو" ، ممكن من خلال الصور وبعد من خلال الوصف

اوكي :p :p :(