PDA

View Full Version : شخصيتك والالوان!!!!!!

حلاوة
11-06-2001, 11:09 AM
<H3 align=center><FONT color=#000066 face="Times New Roman, Times, Serif">الابيض<BR>كثير ما تفضله المترددات وضعيفات الملاحظه والمرأة في ثوبها الابيض اقرب<BR>ما تكون للطهارة والنقاء وطيبة القلب</FONT></H3>
<H3 align=center>&nbsp;</H3>
<H3 align=center><FONT color=#cc0000 face="Times New Roman, Times, Serif">الاحمر</FONT></H3>
<H3 align=center><FONT color=#cc0000 face="Times New Roman, Times, Serif">هو اللون الممتاز عند صا حبات الجرأة والإرادة الحد يد يه ومستحسناته<BR>يملن الى المشاجرات والمغامرات وهن يتلذذن بمطالعة الروايات البوليسيه<BR>والمرأه التي تدمن ارتداء الملابس الحمراء كا النار يستمتع بدفئها <BR>الانسان<BR>ولكن من بعيد لبعيد</FONT></H3>
<H3 align=center>&nbsp;</H3>
<H3 align=center><FONT color=#006600 face="Times New Roman, Times, Serif">الاخضر</FONT></H3>
<H3 align=center><FONT face="Times New Roman, Times, Serif"><FONT color=#006600>هو لون النساء اللا ئي يتعاطين الفن وهن عادة صا حبات ذوق رفيع غير انه<BR>يدل على طباع غريبه تجعلهن لا يعرفن الاستقرار وتحبب اليهن التغير الدائم<BR>وهو محبب لدى 70 % من الرجال</FONT>.<BR></FONT></H3>
<DIV align=center><FONT color=#ff9933 face="Times New Roman, Times, Serif">البرتقالي</FONT></DIV>
<DIV align=center><FONT face="Times New Roman, Times, Serif"><FONT color=#ff9933>تمتاز اللا ئي يفضلن هذا اللون بطباع ثوريه وهن غا لباً مستقلات في الرأي<BR>ولا يعملن بالنصائح ويسخرن بالتقاليد ولهذا لا يرتاح اليه الرجال ولاسيما<BR></FONT><FONT color=#ff9933>الذين جاوزوا الشباب</FONT></FONT></DIV>
<DIV align=center>&nbsp;</DIV>
<DIV align=center><FONT color=#996600 face="Times New Roman, Times, Serif">البني</FONT></DIV>
<DIV align=center><FONT color=#996600 face="Times New Roman, Times, Serif">يتوق 80% من الرجال الى رؤية هذا اللون على نسائهن لانه يدل على هدوء<BR>الطبع وحب العمل ويرى الرجل ان صا حبة هذا اللون امينه مخلصه غير مياله<BR>الى النقاش والمشاجره</FONT></DIV>
<DIV align=center><FONT color=#ffff33 face="Times New Roman, Times, Serif">الاصفر</FONT></DIV>
<DIV align=center><FONT color=#ffff33 face="Times New Roman, Times, Serif">تفضله النساء المولعات بالسهرات والزيارات والظهور في الاما كن الفخمه<BR>والجديده وشاع ان هذا اللون يدل على الغيره على انه محبب لدى 70 % من<BR>الرجال</FONT></DIV>
<DIV align=center><FONT color=#000000 face="Times New Roman, Times, Serif">الاسود</FONT></DIV>
<DIV align=center><FONT color=#000000 face="Times New Roman, Times, Serif">يدل على ميل صا حبته الى التشاؤم والعبوس وقد يكون تكراره هو العله في<BR>ذالك 90% من الرجال لا تعجبهم المرأه في هذا اللون الحزين</FONT></DIV>
<DIV align=center><FONT color=#cc6699 face="Times New Roman, Times, Serif">الوردي</FONT></DIV>
<DIV align=center><FONT color=#cc6699 face="Times New Roman, Times, Serif">تميل النساء المبذرات الى اختيار هذا اللون واكثرهن تنتهي حياتهن بالفقر<BR>لأنهن مجازفات وليس لهن جلد على الاستمرار في العمل على ان 50% من الرجال<BR>يحبون هذا اللون</FONT></DIV>
<DIV align=center><FONT color=#999999 face="Geneva, Arial, Sans-serif">الرصاصي</FONT></DIV>
<DIV align=center><FONT color=#999999 face="Geneva, Arial, Sans-serif">تختاره النساء الحذرات اللا تي يتحاشين التمادي في ابداء ارائهن وتراهن<BR>لايرفضن شيئاً من اول وهله ولا يرحبن به اما الرجال فكثير ما ينعتن <BR>الميالات<BR>لهذا اللون بالكآبه وخمود العاطفه</FONT></DIV>
<DIV align=center><FONT color=#003399 face="Lucida Handwriting, Cursive">الازرق<BR>هو لون المنا ضلات للحصول على الحريه والاحتفاظ بها بأي ثمن كان وهن ذوات<BR>شعور مرهف قابلات للمسايره واحياناُ رومنطيقيات ينظرن للحياه الخاليه من<BR>الحب والموسيقى والفرح نظرة استهتار</FONT></DIV>
<DIV></DIV>

أم غانم
11-06-2001, 12:22 PM
ماشاء الله عليك ياام عبد الرحمن ...حركات ...جزاك الله خير

الحنان
11-06-2001, 04:09 PM
يوووووووووه يا أم عبدالرحمن
أنا أحب بعض الألوان لكن ما تتلائم مع شخصيتي
مثل اللون الأزرق؟؟؟ العكس بالتماااااام..
:confused:
:eek:
:(
طيب أنتي وش تحبين؟؟؟

كاميليا
11-06-2001, 05:59 PM
شكرا لك يا ام عبد الرحمن ولكن انا مع الاخت الحنان في الوان تعجبني بس المواصفلت لا تنطبق على شخصيتي

المهـــا
11-06-2001, 07:10 PM
ما شاء الله عليك أختي أم عبد الرحمن ......ويعطيك العافيه على هذا الموضوع

اللون الي يعجبني سبحان الله متوافق نصف ونصف معاي لكن ما راح أقلك ايش هو اللون... :)

التاج
11-06-2001, 09:40 PM
مشكورة ياام عبدالرحمن موضوع حلو :)

المها يالمها اقول ترا كشفتي نفسك وانتي ماتدرين :D

تحياتي لكم :)

ام عائشه
12-06-2001, 12:27 AM
هلا ام عبد الرحمن ما قصرتى
ترانى احب اللون....
وتره اللون وايد حلو
بس عاد هاللون حلو :eek: :eek:

علياء
12-06-2001, 12:36 AM
موضوعك يا أم عبدالرحمن عجيييييييييييييييييييييييييييييييب
أني معاك يا توجه ان مها مسكييييييييييييييييييييييييييييييينة
بس أم عائشة أخذت حذررررررررررررررررها
:D :D :D

حلاوة
12-06-2001, 12:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاكم الله خير طبعا مو معناه ان لازم تكون هذة الافكار صحيحة لا
لان فيه البعض يحب اكثر من لون وانا احب اللون RED و BLUE و سيد الالون BLACK
جزاكم الله خير

المهـــا
12-06-2001, 05:13 PM
لا تحاولي يا توجـــه ما راح أقول .........هههههه

التاج
12-06-2001, 08:57 PM
آآآة منك يالمهاوي انا اقول انتي كاشفه نفسك وانتي ماتعرفي :):):D :D :):)
لالالالالالالالالالالالا تقولي لي انا عاااااااااارفه :)

المهـــا
13-06-2001, 08:06 AM
أخيرا توجه فهمتي تعبتيني وأنا أفهمك :D :D :) :D :D

شذى
15-06-2001, 04:23 PM
شكرا أم عبد الرحمان بس أبي أعرف اللون الفوشي اش الشخصيه فيه ....ومشكوره مره أخرى