PDA

View Full Version : طريقة لمنع الحمل بدون حبوب ولا لولب

ريوف نجد
29-01-2003, 11:14 PM
معليش يا بنات العنوان جذاب .,,,,,,,,

بس انا في حاجة هذا الطلب ممكن تفيدوني لاتبخلون علي :eek:

الحقيقة الحبوب لعبت بصحتي,

واللولولب مو مضمون يمكن يصير شيءq)

وانا افضل الاشياء الطبيعيه مثل الكزبــــــــــــــــرة , لكن هل تناسب كوحدة

اسرعوا علــــــي بالجواب ولكم مني اجمل تحيةW: W: W: W:

روينة
31-01-2003, 09:25 PM
مافي شي مضمون غير الحبوب او اللولب او تمشي على الجدول لو دورتك منتظمة
تحياتي وان شاء الله الغير يفيدك

دمع العيون
02-02-2003, 03:20 PM
فيه دكتوره اسمها انوار جيهان اظنها باكستانيه قديمه مره وكانت في الرياض والحين في القصيم وبما انك من نجد انا قلت لك يمدحونها مرة في اللولب ويقولون مافي نزيف وكنك طبيعيه جربيها والله كلنا الحبوب تسبب لنا رعب خبرك مشاكلها ما لها حصر

ونات
05-03-2003, 02:36 PM
انور جيهان اكثر من ممتازه
وللمعلوميه هي في الرياض

رونة
06-03-2003, 06:02 AM
صراحة انا قرأت من قبل ان حبوب منع الحمل ممكن تساعد فى العقم والعيوذ بالله
الله يكفينا شره ونصيحتى اللولب افضل وأمان http://www.industreal.spb.ru/smiles/writing.gif

mzzamm
08-03-2003, 09:10 AM
اخواتي لكم هذه الوصفة
احرصي على ان ياكل زوجك خيار قبل النوم بساعة او نحوه وان شاء الله ما يحصل حمل

شيهانة الصحراء
08-03-2003, 09:34 AM
والله يا اختي اعتقد ان الطرق الطبيعيه احسن شي اذا كان الزوج يوافق عليها اما اذا يكون كارها الله يعينج والله بالنسبه للطرق الطبيعيه :1_ العزل ,,,2_ تعتمد على مواعيد الدوره وفتره التبويض بحيث تتجنبين فتره التبويض وهذي ليست مضمونه ايضا ,,,3_ هو ان يستخدم الزوج بعض الكريمات التي تقتل الحيوانات المنويه او يستخدم الواقيات ,,,وانامن مؤيديين الموانع الطبيعيه وذلك لتحاشي الاعراض الجانبيه السيئه لموانع الحمل الاخرى ...اتمنى اني اكون قد افدتج وتحياتي لكم اختكم المحبه W:

هيووووووف
09-03-2003, 06:03 AM
ما لو ينفع الخيار كان وناسه مافي تعب

ليالي ليلا
09-03-2003, 06:27 AM
السلام عليكم أختي الكريمه
برأي ان تعملي بحث عن (مانع للحمل) هنا وبركن الطفل وان شاء الله سترين الفائده

على العموم سانقلك لركن الطفل و أتمنى لك التوفيق

الشعاع
09-03-2003, 06:45 AM
اختي فيه حاجه مالها اضرار علئ كلام الدكتوره بس مدري وصلت لدول العربيه ام لا وايضن مثل ضمانت الولب ولكن افضل لانها غير حاده لانها ابلاستيكيه بشكل دائريه وتغير كل شهر وتستطعين تغيرها بنفسك وتخرجيها بنفسك ولكن عيبها انها تحفض في الثلاجه واسالي عنها الدكتوره فيكون افضل وبتوفيق

Om-Sara
09-03-2003, 12:44 PM
W: إنها المرة الأولى اللتي أكتب فيها للمنتدى منذ إشتراكي لكن مسألة الحمل كانت و لفترة بسيطة همي الكبير:S:
بعد زواجي إستخدمت حبوب منع الحمل ستة أشهر و قد أصبح وزني 78 بعد أن كان 58.
وبعد ذلك إستخدمت الحسبة و حملت بسارة وهي الآن سنتين و أربعة شهور و واصلت بالحسبة وحملت بنور وعمرها الآن سنة و أربعة شهور:K)
و الآن مثل ما قلت إن نور عمرها سنة و أربعة شهور لأنني ركبت اللولب والحمد لله مرتاحة منه. :ss: )_(

نبت الوسم
10-03-2003, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله .....

اختي انا حابة اقولك على شي ماادري تعرفينة ولا لا....
الاوهو اللولب الهرموني وهذا نسبة منعه للحمل 99 0/0 يعني مثل الربط باذن الله ....
وضمانه 5 سنوات ممتاز كثير .........

لكن اسألي طبيبتك احسن عن سلبياته وايجابياته
اختك/
نبت الوسم

بنت_المطر
10-03-2003, 03:16 PM
انا كنت اريد اركب لولب بعد الولاده ، بس جارتي قالتلي انه يسبب عقم مؤقت و مشاكل .. الحين صارلها سنتين تحاول تحمل مش قادره .. و انا بعد ما سمعت ها الكلام مش عارفه شو اسوي .. سمعت عن شريطه لاصقه تلصقها المرأه على جسمها لمنع الحمل بس ما ادري اذا هاي فعاله و الا لا .. الله اعلم

المحبوبة ..بنت الرياض
12-03-2003, 02:04 AM
انا عن نفسي شهر حبوب وشهر زوجي يستخدم الواقي وحاليل مرتاحه لانه في الاول كنت مستمره في الحبوب بس الان ارتحت كثير في هذي الطريقه.والله يكون في عوننا احنا ياالحريم.

الشعاع
12-03-2003, 03:33 AM
وسمعت ان اليون ايضن يمنع الحمل ويخفف من الايدز كفنا الله وياكم الشر وما جربته

وبتوووووووووووفيق

الشعاع
12-03-2003, 03:39 AM
اسفه خطاء مطبعي اقصد اليمون العادي وبتوفيق 000

mzzamm
12-03-2003, 08:41 AM
موضوعكم شيق وهذي اول مشاركة لي معكم.. لكن في الحقيقة كنت احسب موضوع الخيار هذا مزحه لكن كمن واحد اكد لي انه صحيح.. وقالو لي التجربة خير برهان .. هم بعد مفعولة حوالي تسع ساعات.. كلوه وروحو حللو..
والله المستعان

ام ميمي ومودي
12-03-2003, 12:26 PM
السلام عليكم
اتوقع وبعد تجربتي أن افضل الانواع هي اللولب وهو مضمون واكيد وليس له اي اثار جانبية في حين ان حبوب منع الحمل تعمل على زيادة الوزن وعلى عمل عقم مؤقت في بعض الاحيان والله أعلمW: W: