PDA

View Full Version : الحل النهائي للتشققات وجدته بعد عناء

نادره بطبعي
26-01-2009, 09:06 PM
بنااااااااااااااااااات جايبه لكم خبر زيـــــــــــــــــــــــــن
**********بحكيلكم احكايتى ***********
انا جسمى كان منتهى من الخطوط البيضاء التى اكلت جسمى اكل وتعقدت كثيـــــــــــــــــــر واستخدمت كل الطرق بدون نتيجه وبعد ماحملت وولدت اكتملت يعنى جسمى خرب من كل النواحى صار جسمى ملطخ فاتح وغامق مادرى وتشققات************
وبعدين استخدمت خلطه مغربيه وهو عباره عن مواد فيها صبار والصبار معروف وهى وحــــــــــــــده تسويها فى المغرب وعندها محل هناك تبيع ومعروف محلها وفى هنا لها مندوبـــــــــــــه بالسعوديــــــــــــــه وتوصل بعد لبعض الدول *************
ومثل ماقالت المندوبـــــــــــــــه
التشققات والخطوط البيضاء الى على البطن والخصر والفخذ زالت تماااااما
وطبعا هذى الخلطه الوحيده الى استخدمتها بعد الولاده لانى شفت نتائجها على صديقتى الى بنتها عمرها 3 سنوات من ولادتها استخدمتهاوازالت كل الخطوط البيضاء وعن نفسى زالت الخطوط البيضاء والتشققات وفوق هذا شد جسمى وصار تماااام ويستخدم على الجسم مره واحده فى اليوم لمده اسبوعين **********
يعنىنتائجه ممتازه الى يشوف بطنى الحين مايقول ان عندى اطفال ويابنات انا ماقلته لكم الا لما شفت بعيونى وصدقت بمفعول الخلطه الايرانيه
وانا جاهزه *اى استفسار*من اى وحده تعانى مثل اللى كنت اعانى منه
اللهم لك الحمد والشكرعلى هذه النعمه
وحابه اعطيكم الرقم لان ماادرى متى ادخل0598386856
ام فيصل

alsnono
26-01-2009, 09:41 PM
حبوبة لو تتكرمين وتكتبين لنا اسم هالخلطة اذا ممكن تكونين مشكووووورة

!|! ام بشار !|!
26-01-2009, 09:44 PM
جزاك الله خير
الله يعطيك العافية
ان شاء الله يفيد الحريم

ام غلا الحلوه
27-01-2009, 01:27 AM
مشكوره حبيبتي
بس حبيت اسال من اي منطقه بالسعوديه موجوده
وشكرا

نادره بطبعي
27-01-2009, 04:06 AM
حبيبتي هاي الخلطه تسويها اخصائيه مغربيه في المغرب في مركز مراك ولها موزعين وهذا رقم المندوبه اللي كلمتها بالرياض

maysoun
27-01-2009, 05:12 AM
جزاك الله خير

ياسمين أبيض
27-01-2009, 07:02 AM
انا باميركا كيف ممكن اجيبها

hala555
01-02-2009, 08:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة اختي على هالوصفة بس انا موجودة في كندا و يا ريت تحكيلي لاع عن مكوناتها تى نستفيد

Nice Girl
19-02-2009, 04:25 PM
يعطيك العافيه على الوصفه
بس انا في جده كيف اقدر اخذها؟

أم حـــلا
19-02-2009, 04:51 PM
حبيبتي يعطيك العافيه على الوصفه

لكن عزيزتي احب اوضح لك ان التشققات الي تظهر على شكل خطوط بيضاء وتبدء على شكل خطوط حمراء هي تمزعات في الجلد اي ان الجلد يتمزق بسبب شده وارتخاءه اكثر من مره، لايوجد اي علاج طبياً ولا حتى في عمليات التجميل الا في حالة ازالة الجلد الزائد بقصه، توجد بعض الادويه الي تخفف من التشققات اول ماتظهر لكن بمجرد ظهورها لايوجد اي ادويه ولا خلطات ولا وصفات تستطيع اخفاء ماظهر، الرياضه تخفف من التشققات لكن لايوجد اي علاج لأزلتها تماماً

احببت ان اوضح لك وللاخوات، من دافع تجربه خاصه وخبرة عمل علشان ماتكونوا ضحايا الدعايات والخلطات

شكرتي ودمتي سالمه :)

سكرة هانم
19-02-2009, 05:15 PM
صحيح انا أعرف إنه الصبار يفتح أخذي صبار وأفتحي إدهني جسمك وشعرك بالسائل الي يطلع منه ويفتح بعد إسبوعين من الإستمرار بس التشققات البيضا ماتروح ماتروح ممكن تتحسن بس ماتروح

arwen
19-02-2009, 06:03 PM
جربتيها يعني وراحت الخطوط الحمرا
لاني كتير عم بعاني منها....
وشكلها مشوه بطني...
فاذا مجربة ومضمونة لاجيبها.......ياترى بتوصل لجدة؟

الجازي2000
20-02-2009, 01:19 AM
اتمنى مايكون مجرد اعلان

meme1982
28-02-2009, 03:12 PM
بس ادا كانت اشياء طبعيه فليش استسلام الواحد يجرب واكيد لكل عله علاج مو لازم العمليات والله يعطيكم العافيه