PDA

View Full Version : علاج جديد و مجرب باذن

ام قمينس
26-01-2009, 09:21 PM
توكلناعلي الله خوذى جوزة الطيب واحدة كاملة وحكيها علي المبشرة العادية من الناحية الخشنة و بعدين قسمي المبشور الي ثلاثة اقسام وفي ثالث يوم الدورة باليل اخر حاجة وانتي في فراشك خلطي قسم من المبشور مع ملعقتين عسل نقي وكلوهيم ونامي و ثاني يوم خذوي القسمالثاني بنفس الميعاد ونفس الطريقة واليوم الثالث خدوي القسم الثالث والاخير وبنفس الطريقة ملحوطة سوف تلاحظين نزول دم اسود لاتخافي لانه ينشظ المبايض ويحول الانسداد واذا لم يحصل حمل استعملي نفس الطريقة لمدة 3شهور عن تجربة والله علي مااقول شهيد وانا مستعدةلاي سؤال لوجه الله الكريم

حـ عين ـور
26-01-2009, 09:28 PM
جزاك الله خير وسامحي الاخوات على الهجوم .

انا بعرف ان جوزة الطيب كترتها غير مفيدة ,, يعني ممكن الواحد يسكر اذا اخدها بكميات كبيرة ؟؟ ولا شو رايك؟؟؟؟

zanzoun81
26-01-2009, 09:31 PM
جزاك الله خيرا" اختي
عندي كم سؤال لو سمحت، هل تعرفين واحدة جربتها و حملت؟
هل تغني بودرة جوزة الطيب عن إحضارها حبة كاملة و برشها؟
هل يمكن إستعمال اي نوع عسل مثلا" الذي نشتريه من السوبرماركت؟
وشكرا" لك.

lollypopy79
26-01-2009, 09:36 PM
شكراً ليكي على المعلومات
ومعلش متزعليش من البنات
بس واللهي الناس كلها معندهاش صبر
و خصوصاً أن غالبية البنات ممكن تكون نفسيتهم تعبانة من موضوع الحمل
و أي حاجة بتأثر فينا بسرعة

!|! ام بشار !|!
26-01-2009, 09:41 PM
جزاك الله خير
الله يعطيك العافية

ام قمينس
26-01-2009, 10:01 PM
جزاك الله خير وسامحي الاخوات على الهجوم .

انا بعرف ان جوزة الطيب كترتها غير مفيدة ,, يعني ممكن الواحد يسكر اذا اخدها بكميات كبيرة ؟؟ ولا شو رايك؟؟؟؟

الواحدة لما ثبشريها قسميها الي ثلاثة اجزاء كل يوم جزء والله مجربه لاتخافي والله رقيبW:

ام قمينس
26-01-2009, 10:06 PM
طيب أختي
نعتذر عمابدر منا..وحقك علينا
بس ليش ماكتبتي الوصفة على طول؟؟
جزاك الله خيرا

مشكورة حبيبتي كنت فاكرة المنتدي للحمل والولادةW:

ام قمينس
26-01-2009, 10:07 PM
شكراً ليكي على المعلومات
ومعلش متزعليش من البنات
بس واللهي الناس كلها معندهاش صبر
و خصوصاً أن غالبية البنات ممكن تكون نفسيتهم تعبانة من موضوع الحمل
و أي حاجة بتأثر فينا بسرعة

مشكورة حبيبتي

ام قمينس
26-01-2009, 10:11 PM
جزاك الله خير
الله يعطيك العافية

مشكورة حبيبتي W:

ام قمينس
26-01-2009, 10:20 PM
جزاك الله خيرا" اختي
عندي كم سؤال لو سمحت، هل تعرفين واحدة جربتها و حملت؟
هل تغني بودرة جوزة الطيب عن إحضارها حبة كاملة و برشها؟
هل يمكن إستعمال اي نوع عسل مثلا" الذي نشتريه من السوبرماركت؟
وشكرا" لك.

مشكورة حبيبتي نعم كم واحدةلازم تبشريهاعلشان تعرفي لكمية لازم يكون نقي W:

هبه نصير
26-01-2009, 10:41 PM
اخواتي وانا بدي احكيلكم انه بعد ارادة رب العالمين بيجي الطب والله يطعم كل وحده بدها حمل، بس توكلوا على رب العالمين

mrmr1400
27-01-2009, 01:16 AM
بس حبيبتي متأكدة إن الإستمرار على جوزة الطيب ما تأثر ؟؟؟؟ لأني سمعت إنها مو زينة للجسم وما أدري عن صحة المعلومة

وأبقى غريبة
27-01-2009, 09:06 AM
http://www.islamweb.net/ver2/fatwa/ShowFatwa.php?Option=FatwaId&lang=A&Id=50807

ايجا
27-01-2009, 02:53 PM
http://up.vip70.com/uploads/vip-0885b2466a.gif (http://www.vip70.com/vb/)

الرجبان
27-01-2009, 05:17 PM
منقول للتحذير وجزاك الله خير اخت قمينس (جوزة الطيب)وتأثيرها مماثل لتأثير الحشيش ، وفي حالة تناول الجرعات الزائدة يصاب المرء بطنين في الاذن / الامساك الشديد / اعاقة التبول / القلق / التوتر / وهبوط في الجهاز العصبي المركزي قد يؤدي الى الوفاة .

فجوزة الطيب من المواد المسكرة، وتناولها حرام عند عامة الفقهاء، وقد أجاز بعض الفقهاء إدخال قليل منها في البهارات ما دام هذه القليل لم يدخل في حد الإسكار لقلته ، وأكثر الفقهاء على المنع منها مطلقا، للحديث الشريف: ( ما أسكر كثيره فقليله حرام ).

الحظر
استيرادها ممنوع بالمملكة العربية السعودية بذاتها ، واقتصر استيرادها مخلوطة ( يصعب فصلها ) مع التوابل بنسبة 20 % .
مممم
ممنقنقوللللل للتحذير منه

ام قمينس
28-01-2009, 12:04 AM
اخواتي لماذا التعقيدات انا ماقلت خذوي كيلو بعدين نزلت الموضوع لانه مجرب من قريباتي وانا اقسم بالله العظيم بنفسي جربته وكل واحدة علي راحتها لاحسيت بدوخة ولاشى وحتشوفي البلاوي اللي تنزل منك وبعدين الدين يسر لس عسر معلومه..ـ

ـ اي شراب كحة فيه مخدر والقرنقل مخدر والمورفين مخدروالبنج مخدرويستعملوا فيهن في الطبq)

nanannn81
28-01-2009, 04:39 PM
ههههههههههههههه شي مضحك ما زال ما حاطه الموضوع ليش تغلبينا

nanannn81
28-01-2009, 04:43 PM
شكرا على الوصفه احنا نمزح مو مشكلة

jien
28-01-2009, 04:49 PM
جزاك الله خيرا

أم حمدي
28-01-2009, 04:57 PM
على العموم مشككككككككككوره
والله يعطيش العافيه
على المعلومه

اشهان
28-01-2009, 07:22 PM
طيب اختي انت جربتيها وحملتي احكيلنا

ام سهيل
28-01-2009, 07:58 PM
الركن فعلا ركن للحمل والولادة

وطالما كان لديك وقت لكتابة الموضوع وبما انه موضوع قصير كنت كتبت الموضوع على طول

كلنا ربات بيوت

وطالما انك استقطعت وقت للدخول والجلوس امام الجهاز كان بامكانك ان تكتبي الرد سريعا

لو لاحظت انك طولت في كتابته يعني الاخوات مو غلطانين

لانه الركن مليء باخوات يتمنين ظفر طفل

فما بالك لما تكتبي عنوان وتشوقيهم ويدخلوا ومافي شي
انا عن نفسي كنت راح احذف الموضوع .

مشكورة
.

خميسية
28-01-2009, 11:20 PM
الف شكر لك اختي على الوصفة
وعن جوزة الطيب ما تسكر ولا شي وانا جربتها ما في دوخة ولاشي

احلامو1983
29-01-2009, 01:52 AM
اللهم ارزق كل محرومة يا رب عاجل غير آجل

marwa81
29-01-2009, 05:08 PM
مشكوره اختى ام قمينوس وانشاء الله بجربها فى الدورة القادمه وفعلا على رئيك فى ادويه كتير بتحتوى على مخدر ولكن فيها افاده وغير محرمه وانا عمرى ماسمعت ان حد اخد جوزة الطيب وسكر ان شاء الله يكون فيها افاده للجميع

دنفوسة
29-01-2009, 08:50 PM
والله انتي اذا ناويه تفيدي بيه خواتج بالمنتدى وتحصلين على الاجر والدعاء ليش تستأذني لادخاله.............الله يهديك

marwa81
24-02-2009, 02:43 AM
حبيت ارفعه للافاده

samah_hany
24-02-2009, 05:52 AM
ليه كده الحركه دى مش كويسه خااااااااااااااااااالص انك تلعبى بمشاعرنا واننا بنحاول نشوف اى حاجه للحمل عيب كده اوى الله يسامحك

samah_hany
24-02-2009, 05:55 AM
جوزه الطيب انا باستعملها مع الاكل واحيانا كنت بحطها مع القهوه فى طحنها بس مش بتأثر خالص ولا ليها اى تأثير برغم انى سمعت انهازى الحشيش بس ولا اى حاجه من دى هى بتتدى طعم كويس مع التوابل

samah_hany
24-02-2009, 06:00 AM
جزاكى الله خيرا على الوصفه بس انا اول رد كان عشان اول حاجه كتبتيها بس الفكره انك مفروض تكتبى الموضوع كامل عشان مش لازم ندخل وندور داخل الردود على الوصفه من منا تطيق ان تقرأ الردود وتبحث عما دخلت من اجله وجزاكى الله خيرا وان شاء الله هاجربها يارب نحمل كلنا عاجل غير اجل

أم مريم وميثه
24-02-2009, 12:28 PM
مشكوره على الوصفه

اشهان
24-02-2009, 06:14 PM
مين جربها وزبطه معاها طبعا كله على ربنا

marwa81
24-02-2009, 10:36 PM
انا هاعملها الشهر ده ان شاء الله وربنا يسهل وتمشى معايه يله نجربها كلنا ونشوف

marwa81
24-02-2009, 10:39 PM
جزاكى الله خيرا على الوصفه بس انا اول رد كان عشان اول حاجه كتبتيها بس الفكره انك مفروض تكتبى الموضوع كامل عشان مش لازم ندخل وندور داخل الردود على الوصفه من منا تطيق ان تقرأ الردود وتبحث عما دخلت من اجله وجزاكى الله خيرا وان شاء الله هاجربها يارب نحمل كلنا عاجل غير اجل

ياه يا سماح الموضوع ده الاخت كتباه من زمان:) ولقت هجوم بما فيه الكفايه انا حبيت ارفعه من تانى عشان ينفع الاخوات وربنا يجازى ام قمينس كل خير يارب وياريت ماتزعل وترجع تتدخل من جديد وتفيدنا مستنينك ياقمر

مرمر بغداد
24-02-2009, 11:22 PM
بارك الله فيك اختي ومافيها شي اذا البنت مزحت معاكم وحبت تشوقكم
انا راح اجربها لأني اليوم ثاني يوم للدورة وقليل الدم عم ينزل بكرة بجربها تسلمي
وبما انها اسمها جوزة الطيب فهي اكيد مو حرام

marwa81
25-02-2009, 02:39 AM
بارك الله فيك اختي ومافيها شي اذا البنت مزحت معاكم وحبت تشوقكم
انا راح اجربها لأني اليوم ثاني يوم للدورة وقليل الدم عم ينزل بكرة بجربها تسلمي
وبما انها اسمها جوزة الطيب فهي اكيد مو حرام

حبيبتى مرمر انا كمان زيك انهردا اليوم التانى وبوكره هاجربها يله ان شاء الله نحمل انا وانتى

** الشيماء **
25-02-2009, 07:08 AM
السلام عليكم
ممكن حد يقولي إسم تاني لجوز الطيب معرفتش شني هي ياريت تفيدوني

أم عبد الباسط
26-02-2009, 10:34 AM
أختي ربي يحفظك أقوم ببشر القشرة الخارجية فقط أم النواة لبداخلها أيضا و أفيدني الان دورتي قريبة وأنا حابة أجرب عسى الله يجيب الخير على ايدك بوركت وربي يجزيك كل خير

اشهان
26-02-2009, 05:20 PM
انا برشتها كله اختي ومن مبارح و اخدت اول ملعقه والله يجيب الي في الخير

أم عبد الباسط
26-02-2009, 07:16 PM
جاوبني أختي واش حسيتي لما أخذتي الملعقة الاولى رد على

marwa81
26-02-2009, 07:37 PM
وانا كمان اخدت امبارح ملعقه وبشرتها كلها بالقشر واخدتها مع ملعقه عسل
ان شاء الله انهردا باخد الجزء التانى وغدا اخر جزء الله مااجعله بالشفا يارب
اما عن احساسى انا اخدتها ونمت وماحسيت بشىء ولا تخدير ولا حاجه عادى جداا

اشهان
26-02-2009, 08:04 PM
وانا ما حسيت بشي بس الصبح حسيت بمغصه خفيفه الله يرزقنا يارب

marwa81
27-02-2009, 12:06 AM
اشهان المغص منها اصلى انا كمان حسيت بمغص

اشهان
27-02-2009, 01:25 AM
اشهان المغص منها اصلى انا كمان حسيت بمغص
بارك الله فيكي اختي كان صلي يومين بدور عالموضوع ولما شفتوا تفاجئت الله يعوض علينا خلينا نحكي لبعض شو بصير

marwa81
27-02-2009, 01:40 PM
حبيبتى اشهان كيفك انا امبارح اخدت تانى جرعه والحمدلله ماعملت اى اثار يارب يجعله بنتيجه
بس عاوزين مانفكر ابداا لان التفكير هو العامل الاساسى لمنع الحمل ننسىىىىىىىىىى وريلاكس

اشهان
27-02-2009, 05:30 PM
اهلا اختي وانا اخدت تاني جرعه وما صار شي صح شو بتحكي لازم ننسى بس كيف ما بتزبط كتير جربه

أم عبد الباسط
27-02-2009, 07:46 PM
ان شاء الله كل واحدة جربته تعطينا النتيجة واسئل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزق كل محرومة

محبه لزوجها
28-02-2009, 12:40 AM
مشكورة اختى عالوصفة
والله يرزق كل محرومة

ياريت البنات ايلي اخدتو الوصفة تحكو لنا ايش بيصير معكن

وهاي صورتها للاخت ايلي طلبتها

http://tbn3.google.com/images?q=tbn:GwCThLhjjwi-7M:http://www.uaeec.com/vb/imgcache/72539.imgcache

http://tbn2.google.com/images?q=tbn:CY3WH0hc97FhfM:http://aldameeralaraby.com/news/1212_3.jpg

عصفورايه
28-02-2009, 01:22 AM
بنات ممكن حد بس يقولى بشرة جوزة الطيب دى بتعطى كميه قد ايه اصل شكلها صغير جدا واللى جواها دا يتبشر برضه جزاكم الله خير

ام جمولي وعبادي
28-02-2009, 11:03 AM
عزيزتي جزاكي الله كل خير

واخواتي اللي هاجموها هما اللي طلع منهم العيب مش هيا حرام عليكم اسلوبكم جدا قاسي عليها والواحد لازم يعذر الانسان التمسي لها 70 عذرا لقول الرسول

ان شاء الله اجرب الوصفه لاني نفسي يجيني بيبي جديد لان ولدي الصغير عمره سار 8 سنوات وانا مشتهيه يكون عندي بيبي جديد

ويرزق كل محرومه

marwa81
28-02-2009, 10:23 PM
بصوا ياجماعه انا خلاص انتهيت من اخد الجرعه ولله الحمد بس مانزل منى شىء غريب ولله الحمد
بعدها بحس انى عاوزة انام وبس يمكن لان فيها مخدر وانا بذوبها مع عسل نحل وبيكون طعمها طيب
الله مااجعلها بفائده على الجميع

نانا_فلسطين
02-03-2009, 03:59 AM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"ما أسكر كثيره فقليله حرام". صدق رسول الله.
يا جماعة:جوزة الطيب حرام لان كثرتها تسكر.والعلم عند الله.

أم عبد الباسط
13-03-2009, 10:34 PM
وينكم أخواتي لستعملتوا الوصفة ردو ا علينا أنا في انتضار أرائكم واش هى النتيجة

أم عبد الباسط
14-03-2009, 10:42 PM
أشهان مروة وينكم خبروني واش صار معكم

اشهان
14-03-2009, 11:50 PM
والله يااختي لسه موعد الدوره بكير عليه بس اعراض الاباضه هدا الشهر تختلف عن اي شهر انشالله خير مروه خبريني بشو حاسه

أم عبد الباسط
15-03-2009, 11:56 AM
مشكور على الرد بس أنا ليسة ما أجتني الدورة ان شاء الله المرة الجاية أجرب الوصفة وأرد الخبر ان شاء الله خير

soshy
16-03-2009, 05:21 PM
اريد ان اجربها ولكن انا مقبه على عملية الانابب واليوم اول ابره سؤالي هل ممكن ولا في ضرر

أم عبد الباسط
16-03-2009, 06:00 PM
أختي خليكي مع العلاج وان شاء الله ربي يرزقك

اشهان
16-03-2009, 08:27 PM
ما اضن انو بضر لانو طبيعي يعني مو دواء

ام قمينس
17-03-2009, 02:43 AM
الله يسامح الجميع والله يعطي كل واحدة بيبي تفرح به

rasha tarek
17-03-2009, 10:05 AM
حبيبتي أم قمينس
جزاكي الله كل خير علي الوصفة وانا كمان هجربها بس انا النهاردة خامس يوم ممكن تنفع معايا ولا ايه ؟؟؟؟؟؟

اشهان
17-03-2009, 11:08 AM
الله يسامح الجميع والله يعطي كل واحدة بيبي تفرح به
وينك والله الك وحشه الك جزيل الشكر على هاي الوصفه بس اما حاسه انو معي الم بالمبيض وباقي على الدوره 9 ايام شو يعني هدا

Alhamdullah
17-03-2009, 11:38 AM
لاحول ولاقوة الابالله الله يسامحك لماذا هذالهجوم القاسي انا لما فتحت اتفاجات وبالنسبة للرودد انا مش محتاجة واسلوب التشويق احنا مش اصغار عليه والمفروض قدرتي ظروفي انا ربه بيت وبعدين كنت فاكرة ان منتدي للحمل والولادة بس حسبي الله

سبحان الله حبيبتي نفس الاحساس هذه اول مشاركة لي و الحمد لله انا مشاركة في منتدي حواء

الاخوات هناك يضحكون ما شاء الله و يمزحون و حتي لو هاجموا اخت تكون

بصورة غير مباشرة و في طريقة فكاهية حتي لا يكون هناك تجريح المشاعر

فلا تحزني و جزاكي الله خيرا على حبك للخير لاخواتك

و اعلمي انتي تسوين هالطريقة للتشويق و هذا ابداع و سنة عن الرسول صلى الله عليه و سلم

كان يستخدمه الرسول صلى الله عليه و سلم كان يبتدي الموضوع بسؤال مثل

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال‏:‏

‏"‏ألا أدلكم على ما يمحو الله به الخطايا،

ويرفع به الدرجات‏؟‏ ‏"‏

قالوا بلى يا رسول الله‏.‏

قال‏:‏ ‏"‏إسباغ الوضوء على المكاره،

وكثرة الخطا إلى المساجد،

وانتظار الصلاة بعد الصلاة،

فذلكم الرباط،

فذلكم الرباط‏"‏ ‏(‏‏(‏رواه مسلم‏)‏‏)

عن عبد الله قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما تعدون الصرعة فيكم

قالوا الذي لا يصرعه الرجال قال لا ولكنه الذي يملك نفسه عند الغضب * ( صحيح ) _ أخرجه مسلم

فذلك كان اسلوب الرسول صلى الله عليه و سلم و هي سنة مهذبة في طريقة

القاء الشوق على السامع حتي يسمع باذان صاغية و تركيز عالي

اختي اعلمي ان الاخوات التي كتبوا هذه الردود المجرحة انهم لا يطيقون الصبر فالتمسي لهم الاعذار انتي لا تعلمي ظروف كل اخت و كان الله في عونهن

و لكن طريقتك سليمة و جميلة فهي سنة عن الرسول صلى الله عليه و سلم

و اسوتنا الحسنة هي هدي محمد صلى الله عليه و سلم

جزاكي الله الجنة

ام قمينس
17-03-2009, 06:09 PM
اختي الفاضلة بارك الله فيكي وجزاك الله خيرا وكثر من امثالك وحفظك ورعاك

ام قمينس
17-03-2009, 06:23 PM
وينك والله الك وحشه الك جزيل الشكر على هاي الوصفه بس اما حاسه انو معي الم بالمبيض وباقي على الدوره 9 ايام شو يعني هدا

اختي الفاضلة بارك الله فيكي في الدورة السابقة اخر الايام اذا نزل عليك دم اسوديكون لديك سدد والمغص ظبيعي العلاج ينشظ المبايض واستمرري في العلاج

ام قمينس
17-03-2009, 06:28 PM
حبيبتي أم قمينس
جزاكي الله كل خير علي الوصفة وانا كمان هجربها بس انا النهاردة خامس يوم ممكن تنفع معايا ولا ايه ؟؟؟؟؟؟

متاسفه لاينفع إنشالله المرة القادمة

saso26
17-03-2009, 09:54 PM
توكلناعلي الله خوذى جوزة الطيب واحدة كاملة وحكيها علي المبشرة العادية من الناحية الخشنة و بعدين قسمي المبشور الي ثلاثة اقسام وفي ثالث يوم الدورة باليل اخر حاجة وانتي في فراشك خلطي قسم من المبشور مع ملعقتين عسل نقي وكلوهيم ونامي و ثاني يوم خذوي القسمالثاني بنفس الميعاد ونفس الطريقة واليوم الثالث خدوي القسم الثالث والاخير وبنفس الطريقة ملحوطة سوف تلاحظين نزول دم اسود لاتخافي لانه ينشظ المبايض ويحول الانسداد واذا لم يحصل حمل استعملي نفس الطريقة لمدة 3شهور عن تجربة والله علي مااقول شهيد وانا مستعدةلاي سؤال لوجه الله الكريم

عزيزتي ام قمينس انا استعملت الوصفه دي من ثالث يوم للدوره يعني امبارح واول امبارح بس منزلش دم كتير ونزل شعيرات دم كتيره سوده مش عارفه ده معناه ايه ولسه فاضل النهارده اخر يوم استعمل في الوصفه ارجو انك تفيديني

أم عبد الباسط
18-03-2009, 08:45 PM
أختي أستعمل جوزة الطيب خضراء أي طازة أويابسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أفيديني ربي يجعل في ميزان حسناتك

ام قمينس
19-03-2009, 02:37 AM
عزيزتي ام قمينس انا استعملت الوصفه دي من ثالث يوم للدوره يعني امبارح واول امبارح بس منزلش دم كتير ونزل شعيرات دم كتيره سوده مش عارفه ده معناه ايه ولسه فاضل النهارده اخر يوم استعمل في الوصفه ارجو انك تفيديني

استمري العلاج لان حصل معي يعني عندك سدد

ام قمينس
19-03-2009, 02:41 AM
أختي أستعمل جوزة الطيب خضراء أي طازة أويابسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أفيديني ربي يجعل في ميزان حسناتك

بارك الله فيك استعمليها يابسة

أم عبد الباسط
19-03-2009, 05:11 PM
بورك فيك ونفع بك ورزقك من حيث لا تحتسبين
مشكورة على سعة صدرك

ملكه الاسرار
19-03-2009, 10:10 PM
سبحان الله الرازق الوهاب

nassyma
20-03-2009, 08:00 PM
ممكن تقوليلي اسمها بلإنجليزي

79nana
20-03-2009, 09:47 PM
الله يجازيك كل خير ويهنيك يارب .... والله انا جوز الطيب ديما بستعمله في اكلي ونكهته طيبة وفيه فايدة وبادن الله الدورة الجاية رح اجربه بس يابت تفيديني انا عندي مرحي هل ينفع او لازم اشري كورة ؟؟؟

ويارب يخليك لينا وياريت البنات مرة اخرى يحاولو يقدرو ضروف الناس اكتر لان الواحد احيانا ينقطع عليه الكهرباء او زوجها نادااها او اتزنقت في موقف او اي شي الواحد المفروض يقدر الغير ويحسن الضن ويراجع كل الردوذ او يسال عليها وهي تجي وترد هو الدنيا مش طايرة والله بس نحن الي طايرين ومانصبروش فياااريت نكونو حليمين مش قاسيين

والله حرام المسكينة ماقالت شي يتير الغضب ياريت التقدير والاحترام في الردود

ام قويسين الله يجازيك الف خير على نيتك الطيبة ويسعدك ويهنيك

اختك نانا من ليبيا
تحياتي لك

داعيةربها
21-03-2009, 01:02 AM
مشكوووووووووووووووورة

marwa81
21-03-2009, 02:22 AM
ام قمينس حبيبتى ازيك والله كنت زعلانه جداا لانك مش بتتدخلى وحشتينى
انا عندى احباط اليومين دول ياجماعه جداا بسبب التكيس والدهون اللى عندى على المبايض وبطلت العلاج مش عارفه مالى
انا اخدت وصفه اختنا ام قمينس واتوقفت الدورة بس منزلش شعيرات ولا حاجه بس بعدها بفتره كبيره يعنى نصف الشهر او تقريبا اوقات تبويضى نزل منى دم لونه غامق بنى على احمر كده قعد يومين كام نقطه كده واتوقف مش عارفه
عموما لما الدورة تجينى هاخد الوصفه من تانى ان شاء الله

79nana
21-03-2009, 06:32 PM
ام قمينس خبريني انا بعتلت رسالة خاصة على طلبك في ملف اخواتي الليبيات بخصوص البسيسة هل وصلك لاني انا بعتلك وانت مارديتي هل شفتيه ام لا ؟؟؟

انا في الانتظاااااااار

ام قمينس
23-03-2009, 02:15 AM
الله يجازيك كل خير ويهنيك يارب .... والله انا جوز الطيب ديما بستعمله في اكلي ونكهته طيبة وفيه فايدة وبادن الله الدورة الجاية رح اجربه بس يابت تفيديني انا عندي مرحي هل ينفع او لازم اشري كورة ؟؟؟

ويارب يخليك لينا وياريت البنات مرة اخرى يحاولو يقدرو ضروف الناس اكتر لان الواحد احيانا ينقطع عليه الكهرباء او زوجها نادااها او اتزنقت في موقف او اي شي الواحد المفروض يقدر الغير ويحسن الضن ويراجع كل الردوذ او يسال عليها وهي تجي وترد هو الدنيا مش طايرة والله بس نحن الي طايرين ومانصبروش فياااريت نكونو حليمين مش قاسيين

والله حرام المسكينة ماقالت شي يتير الغضب ياريت التقدير والاحترام في الردود

ام قويسين الله يجازيك الف خير على نيتك الطيبة ويسعدك ويهنيك

اختك نانا من ليبيا
تحياتي لك

شكرا وبارك الله فيك والجوزة لازم تكون يابسه

ام قمينس
23-03-2009, 02:30 AM
انا عندى احباط اليومين دول ياجماعه جداا بسبب التكيس والدهون اللى عندى على المبايض وبطلت العلاج مش عارفه مالى
انا اخدت وصفه اختنا ام قمينس واتوقفت الدورة بس منزلش شعيرات ولا حاجه بس بعدها بفتره كبيره يعنى نصف الشهر او تقريبا اوقات تبويضى نزل منى دم لونه غامق بنى على احمر كده قعد يومين كام نقطه كده واتوقف مش عارفه

شكرا وبارك الله فيك لان كنت مشغوله كثيرولاتخافي اشربي المريمية كل يوم علي الريق وفي الليل مقدار كوب علشان الدهون واستمري علي العلاج وانشاء الله خير

ام قمينس
23-03-2009, 02:42 AM

ام قمينس خبريني انا بعتلت رسالة خاصة على طلبك في ملف اخواتي الليبيات بخصوص البسيسة هل وصلك لاني انا بعتلك وانت مارديتي هل شفتيه ام لا ؟؟؟

انا في الانتظاااااااار

شكرا وبارك الله فيك لان كنت مشغوله كثير واشكرك علي المجهود وانشاء الله نجربها

أم عبد الباسط
26-03-2009, 06:16 PM
البارحة كملت الجرعة الثالثة من الخلطة ربي ييسر لي ويجعل هذه الخلطة سبب في حملي

* نور هدى *
26-03-2009, 06:24 PM
الجوزة الطيب في فتاوى عن حرمانيتها لأنها تشبه الحشيش
السؤال :
يقول بعض الناس: إن جوزة الطيب ليست حرامًا؛ لأن الحكومة لا تمنع بيعها وتداولها. كما تمنع بيع الحشيش والمُخدرات الأخرى، فهل هذا صحيح؟
الجواب :
مبدئيًا نقول: إن عَمَلَ أي إِنْسَانٍ بَعْدَ عَصْرِ التَّشْرِيع لا يُعْتَبر دَلِيلاً عَلَى الْحُكْم الشَّرْعِي. وعصر التشريع إليه بالحديث "عَلَيْكُمْ بِسُنَّتِي وَسُنَّةِ الْخُلَفَاءِ الرَّاشِدِينَ الْمَهْدِيينَ" رواه أبو داود وابن ماجه وابن حبان والترمذي وقال: حسن صحيح. وكثير من الحكومات في البلاد الإسلامية تُبِيح إنتاجَ الخمر وبيعها وتعاطيها في الوقت الذي تُحَرِّمُ فيه الحَشِيش والمُخدرات الأخرى، وذلك لاعتبارات لا مَجال لِذِكْرها الآن.
وقد مرَّ في ص 305 ـ 309 من المُجلد الثاني من هذه الفتاوى بيان حُكم المُخدرات، وابن حجر الهيتمي المُتوفَّى سنة 974 هجرية تحدث في كتابه "الزواجر عن اقْتراف الكبائر" في الجزء الأول منه "ص 212" عن الحشيش والأفيون والبنج وجوزة الطيب وأشار إلى أن القات الذي يزرع باليمن ألَّف فيه كتابًا عندما أرسل أهل اليمن إليه ثلاثة كُتب، منها اثنان في تحريمه وواحد في حِلِّه، وحذَّر منه ولم يَجْزِمْ بتَحْرِيمه.
وقال عن جوزة الطيب: عندما حَدَثَ نزاعٌ فيها بين أهل الحَرمين ومصر واختلفت الآراء في حِلِّهَا وَحُرْمَتِهِا طرح هذا السؤال: هل قال أحد من الأئمة أو مقلديهم بتحريم أكل جوزة الطيب؟ ومحصل الجواب، كما صرَّح به شيخ الإسلام ابن دقيق العيد، أنها مُسْكِرة، وبالغ ابن العماد فجعل الحشيشة مَقيسة عَلَيْهَا، وقد وافق المالكية والشافعية والحنابلة على أنها مُسْكِرة فتدخل تحت النص العام "كُلُّ مُسْكِرٍ خَمْرٌ وَكُلُّ خَمْرٍ حَرَامٌ" والحنفية على أنها إما مُسْكِرة وإما مُخدرة.
وَكُلُّ ذلك إفْسَاد للعقل، فهي حرام على كل حال انظر كُتيب "المُخدرات " لمحمد عبد المقصود ص 90".

أم عبد الباسط
27-03-2009, 05:07 PM
والله يأختي أنا جربتها وما حصل معي ولا شيء لا تخدير ولا دوخة ولا فقدان العقل

بنت رمادي
03-04-2009, 06:19 PM
يا رب يجزيك خير الجزاء

http://m7ml.com/uploads/0d14319c15.gif[/url][/IMG]

فراشه صفراء
22-04-2009, 03:09 AM
سلام عليكم مشكورة حببتي على الوصفه

بس حبيت استفسر اتفيدني بشنو لتكبير حجم البويضه او التكيس وشكرا

تحياتي

bassmala12
22-04-2009, 04:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.أختي ام قمينس جزاك لله على هذه المعلومة.ان شاء لله ساعملها.سؤالي اختي مدة 3 شهور اذ لم يحصل حمل أي في كل دورة استعملها ارجوك اختي اتمنى ان تردي علي.شكرا