PDA

View Full Version : انخفاض في هورموني LH و FSH و بالتالي صغر حجم الرحم و المبايض

ام ميارالعراقية
22-01-2009, 11:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات في موقع لكِ

في البداية اود ان اشكر جميع المساهمات في بناء وتطوير هذا الصرح العلمي الراقي.

انا متزوجة من 3 اشهر فقط و ذهبت للطبيب في الاردن قبل شهر لاعرف سبب عدم تنظيم دورتي الشهرية وقلة كميتها( علما اني كنت هكذامنذ ايام المراهقة والاطباء كانو دائما يقولون عندما تتزوجين سنعطيكِ ادوية!!) المهم عملت تحاليل للهرومونات وطلع عندي هورموني LH و FSH ذات نسبة قليلة جدا و عندما عملت السونار قال لي الطبيب ان حجم رحمي ومبايضي وحتى صدري صغير و خمن ان يكون السبب هورموناتي وفعلا بعد النتيجة طلع تخمينه صحيحا.. اعطاني حبوب مايكرو جينون 30 لمدة 6 اشهر كهرومونات لتكبير حجم الرحم والمبايض و الصدر و قال بعدها ساعطيكِ ابر ونتابع حجم البويضة. وقال لي كان لازم تتعالجي من زمان :( لان انتي من زمان هورموناتك مو تمام ( علما اني مسوية تحليل هورموني قبل وكانت كلها مضبوطة ولكني انا شخصيا كنت اشك في صحتها لان عملتها في العراق ووقتها لم يكن يتوفر تلك الاجهزة الطبية الجيدة) سؤالي هو انني الان في 26 من عمري فهل يؤثر تاخري في العلاج على قدرتي على الانجاب وهل سيكبر حجم الرحم فعلا ؟ علما اني اخذ الحبوب منذ 10 ايام واحس بوجع في صدري ومرات بنغزات في الرحم والمبايض .. ارجو اذا كانت اخت حالتها مثل حالتي ان تفيدني بما صار معها ..

ارجو من الله ان لا يحرمني واياكم من نعمة الاطفال .

Houda-74
22-01-2009, 03:33 PM
Ana ma3andi fikra bas habite ad3ilik ya rabe yichfiki wi yorzo9ik adoriya asaliha

غسق الليل
23-01-2009, 01:17 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقريبا ماعندي علم بالموضوع الهرمونات
بس ما أعتقد تأخرتِ وان شاء الله مايأثر على انجاب
وكثيرات اعرف عندهم هل مشكله وكثيرات تاخذ هرمونات منشطة
والله يرزقك الذريه الصالحه ..

ام ميارالعراقية
26-01-2009, 11:37 AM
حبيباتي هدى وغسق الليل اشكركم كثيرا على الدعاء والرد وارجو لو في طبيبة او اخت لها نفس الحالة ان تفيدنا باية معلومات..

randoda2002
26-01-2009, 12:10 PM
يارب الله يرزقك الذرية الصالحة يارب

ام ميارالعراقية
26-01-2009, 12:49 PM
آمين حبيبتي وان شاء الله بيعوضج بحمل باقرب وقت يارب

حـ عين ـور
26-01-2009, 12:57 PM
شفاك الله وعافاكِ

sarasalim
09-09-2011, 10:13 PM
مرحبا ام ميار شلونج؟ اني نفس حالتج وعمري 22 سنة.. هم عراقية وعايشة بالاردن.. وشفت اسمج هسه ام ميار اكيد معناها صار عندج ولد اسمه ميار الله يحفظه.. اريد ترشديني على اي طبيب رحتي وشنو الي سويتيه الله يخليج تساعديني لانو نفسيتي كلش تعبانه من هالموضوع

ام ايودى
10-09-2011, 12:02 AM
ربنا يرزقك بالذريه الصالحه