PDA

View Full Version : تسريحة للشعر الطويل

سهاير
30-05-2001, 07:53 AM
هاي بنات شخباركم اليوم ان شاء الله كلكم بخير المهم اللي عندها تسريحة حلوة للشعر الطويل ترسل لي الصور لوسمحتو الليلة عندي عرس وما اعرف ايش اسوي في شعري :confused: انا في انتظاركم؟؟؟؟؟؟

التاج
30-05-2001, 08:34 AM
الاخت سهاير
سلالالالالالالالام
اتمنى ان تعجبك هذة التسريحات من (لك)

تسريحات للشعر (http://www.lakii.com/pretty/pretty7.html)

تحياتي

سهاير
30-05-2001, 10:19 AM
الصور حلوة وايد بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس:confuse d: علي انا مو حلوه يعني تعجبني لوكانت على نفس طول الشعر بس تكون بسيطة وفيها شكل على خفيف اتمنى انك فهمتيني:p على فكره ما بكون العروس يعني من المعازييييييييييييييييييييييييييييييييم:p

غاده
05-06-2001, 04:09 PM
عزيزتى سهاير خلى شعرك على طبيعته احلى او اذا اردتى خصل بسيطه بالفير واذا كان انت شعرك طويل فيا بختك انا كان شعرى طويل لبعد الوسط بس تصدقى قصيته وانا ذحين ابغى اطوله عندك طريقه انت او اى احد من الاخوات لتطويل الشعر وانا شااااااااااااكره

سهاير
06-06-2001, 08:22 AM
اختي غاده والله انه مشكلة كبيرة بعد احسن لك انك قصيتيه تراني متمشكله وايد معاه ما اعرف كيف اسويه حتى بالبيت ما اعرف على اي شكل يصير انشاءالله بقصه قريييييييييييب:D على العموم مشكورة على الرد بس نصيحة خلي شعرك مثل ما هو على الاقل عندك اختيارات وايد بالشعر القصير:D

غاده
06-06-2001, 12:53 PM
لا سهاير حبيبتى لا تقصيه ترى راح تندمى كثير انا ندمت لانى قصيته الشعر الطويل عشق بالنسبه ليه هى لحظه جات قصيته فيها بس توبه ولا زلت اريد زيت او خلطه عشان اطوله اذا تعرفى قولى لى وبالنسبه للشعر القصير متعب اكثر يوم مكر ويوم جل هذا غير انه لازم استشوار يعنى باختصار قلق