PDA

View Full Version : كيف تفرغين كيس البصل .....؟!!!

انفال
26-05-2001, 09:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
كيف حالكن اخواتي انشاء الله ياربي بخير دائما...
شكله المنتدى هادى اليوم وما في احد ...آآآآآ علشان الإمتحانات .. الله يوفق الجميع انشاء الله.
موضوعي او بالأحرى الفكره اللي حابه اقول عنها هي اننا عندما (نتوهق ) في خيشة بصل مليانه قشور وغبار كيف افرغها في سلة البصل بدون ما يتكركب المطبخ ويتوسخ ويصير الشغل شغلتين.....
الحل :هو ان تاخذي كيس نايلون فاضي طبعا وتفكين فيه خيشة البصل كلها بعد ذلك تاخذين حبه حبه من الكيس بعد ما تزيلين اوراقها الزائده عنا وتضعينها في السله....والباقي طبعا هو كله قشور ممكن نرميها بعد ما نربط الكيس ......يمكن تكون فكره معروفه لكن حبيت ان تعم الفائده.
اتمنى اكون افدتكم.
اختكم :انفال.

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك.

التاج
27-05-2001, 04:52 AM
وعليكم السلام ورحمة اله وبركاته
اهلا وسهلا بــ انفااااال حياك الله.
فكرتك حلوة ياختي انفال والله يعطيك الف عافيه ومافيها مشكله حتى ولو فيه احد من الاخوات يعرف اكيييد فيه بعضهن مايعرف.
بس تصدقين انا مرة قرات في احدى المنتديات عن قشور البصل وانك ممكن تستخدمينها في التزيين او انك تعملن منها سله ورد وهي انك تضعين كل قشرة بداخل الاخرى حتى تتكون عندك وردة وتعضينها في السله وتضعين السله على الطاوله في المطبخ عندك او في اي مكان مناسب انا بصراحه ماسويتها بس قراتها وللفائدة كتبنها .
وايضا قرات ان البصل بغلي اقصد القشر في ماء ويستخدم للي عندة سعال او ربو والله العالم.
وشكرا لك أخيه

تحياتي

عمانية
27-05-2001, 07:14 AM
هلا والله بانفال مشكورة عيوني على الفكرة وانا رأيي من رأي التاج ان اذا فيه من يعرف فيه العكس بعد.. ولا تنسي ان الذكرى تنفع المؤمنين

وانت ياالتاج
الف شكر حبيبتي على فكرة الورد (ورد البصل هاهاهاها) شكلها بتطلع حلوة اللي فينا تلاقي وقت تسويها يالله تبتدي واحنا وراها .. الله يسلمك ويعافيك بقدرته قولي آمين:o :o :o

سهاير
27-05-2001, 10:24 AM
الفكرة حلوة وسهلة يا تجتوجة بس عاد اخاف تتكسر علي لانه اوراق البصل خفيفه واييييييييييد
حتى مع الهوى تتكسر ؟؟؟؟؟؟؟ايش الحل :D

التاج
27-05-2001, 07:13 PM
سلالالالالالالالام على الحلوين:D
خلاص انا راح اسويها بس مو الحين يالعمانيه ;) بعد ماارجع من السفر وبعدها ابداء واعطيكم النتيجه :D :D :والله شكلها بتسير مثل الكيكه في العلبه المعدنيه مارح تتسوى إلا بعد سنه:D :D بس باذن الله الكريم اني اسويها .
والف الف شكر لك يالغاليه .

وانتي ياسهاير ياسنفورة الحلوة : Dسويها بشويش بشويش على اقل من مهلك هاااااااه ساامعه
تحياتي لك ياحلوتي ;) وليييش الهواء ؟؟؟ وين بتوديها على السطوح:D!!

;) اختك التاج

انفال
27-05-2001, 10:54 PM
حياكم الله ويا هلا ومرحبا باخواتي التاج وسهاير وعمانيه ... والله يعطيكم العافيه ..على رفع المعنويات... وبالنسبة لفكرتك يا توجه... حلوه وفكره مبتكره... وانشاء الله اجربها لما يصير عندي وقت....وجزاكم الله الف خير ..

اختكم انفال