PDA

View Full Version : تجديد غرفة النوم

سهاير
16-05-2001, 12:35 PM
تعبت وايييييييييييد وآنة اغير في ديكور غرفتي ؟؟؟؟ كل شي جربت وكل طريقة وعلى كل الاتجاهات لاكن بسرعة امل منها ؟؟؟ اذا عندكم طريقة حلوة وبسيطة ياريت تقولون لي لاني بامووووووووووووووت من كثر ما افكر (فكرت اطلع السرير خارج الغرفة ( : :eek:

أسيرة الغربة
16-05-2001, 04:29 PM
هذه فكره بسيطه اتمنى انها تعجبك :
- يمكنك تفصيل المفرش مع الستاره حيث إذا غيرتي المفرش تغيري الستاره وبذلك يكون فيه نوع من التغيير .

سهاير
22-05-2001, 08:44 AM
مشكورة وايد على ردك البسيط والمفيد :p انشاءالله راح اعمل فكرتك واذا عندك شي بعد لا تترددي لاني اغير ديكور الغرفة كل شهر تقريبا:D

عمانية
22-05-2001, 10:49 AM
هلا والله بسهاير عندي فكرة ممكن تساعدك قريتها في المنتدى
شو رايك تروحي الهوم سنتر في السيتي بلازا ومكان الرول مال الستائر تلاقي HOLD خاص للستائر غالبا يستخدم للجوانب بس انت حطيه على الجدار (مرتفع اعلى الرأس) وعلقي عليه قماش شيفون او حرير يكون متدلي او روحي محلات الاثاث والستائر اختاري اي قماش شيفون بالوان هادئة من ضمنها الوان الستائر الحالية والستائر اللي تقصدها الاخت اسيرة الغربة عشان يسهل عليك التغيير يعني هذا مع ذاك والقديم مع الجديد والمفرش مع ستارة الشباك او ستارة الشباك مع القماش المتدلي
يعني كل على بعضه .........عشان التغييربس;) :) ;) :)

سهاير
23-05-2001, 08:44 AM
مشكوررررررررررررة وايد ;)

اربقية
23-05-2001, 08:40 PM
عزيزتي عمانية
مساء الياســـــــــــــــــــــمين
اشوفك غيرتي المهنة عهدي بك طباخة واصبحت مهندسة ديكور ماشاء الله .........
لكن الامر مافيه اي غرابة لان هكذا دائما من طبائع العمانية وحيانها
وعشان يكتمل التغير للاخت سهاير في غرفة نومها لاباس لو عملت من نفس لون القماش للستائر خداديت صغيرة للسرير مع تمنياتي لها نوم هانيء واحلام سعيدة

عمانية
24-05-2001, 07:07 AM
مشكورة على الاطراء يااربقية .....بس فكرتك جننننننننننننننننننننان بصراحة خصوصا لما الواحد يتفنن مخدة سادة وثانية مزركشة وثالثة مزيج والمربعة والاسطوانية......اما عليك افكار جهنمية وخطيرة ;) ;)

عمانية
24-05-2001, 07:13 AM
سورري ياسهاير العفو حبيبتي بس ان شاء تستفيدي واذا جاتني فكرة ثانية ان شاء الله اكتبها لك

سهاير
27-05-2001, 08:33 AM
مشكورين على اقتراحاتكم وانا بانتظار المزيد;)