PDA

View Full Version : يا ليت أقدر !!!!

أفنـ أم عمر ـان
10-02-2001, 10:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا أخوات انا اتقن الكثييييييييييير من الأعمال اليدوية والفنية ..من اشغال إبرة كالتطريز الفلاحي وغرز التطريز العادية وأعمال الكروشيه والتريكو ..وفن الترقيع ...واعمال القش والموال والرسم على المرايا والفخار ...وفن السيراميك .... وغبرها الكثير لكن يصعب شرحها بالمنتدى والله هذا يحزني إني ما أقدر أفيدكم http://www.montadalakii.com/ubb/frown.gif

أفكر كثيرا بما يمكن أن أشرحه هنا لكن اجد أن الأمر سيكون صعب دون صور !!!!

أعتقد بأن كثيرات يواجهن نفس المشكلة !!!!

التاج
10-02-2001, 12:29 PM
اهلين حبيبتي قطر الندى والله يالغالية ان كلامك صح الاشغال واجد بس يبغالها صور واذا عرفتي الموقع اللى بيكون فية صور مافية مشكلة احنا ممكن ننزلها ونكتب الشرح معاها بس انا بصراحة مااعرف المواقع.

مع الشكر الجزيل لك والله يالغالية ماودنا بتعبك.
سلمتي وسلمت يداك.

------------------
التاج
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

أسيرة الغربة
11-02-2001, 02:54 AM
الأخت قطر الندى ماشاء الله عليك كل هذه المواهب تملكينها ياليت تفيدينا بها
وذلك بأن تكتبين الشرح وممكن إذا لم يفهم أحد شيء أن يستفسر منك ولو كان عندك سكانر ممكن يحل مشكلة الصور لكن إذا لم يكن لديك ممكن نساعدك أو تساعدك أحد الأخوات إذا أحتجتي شيء .

ولكن لاتبخلين علينا بهذه الفنوان خاصة اننا نساء ونهوي هذه الأشغال .

------------------
الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

مليكة الطهر
12-02-2001, 08:09 AM
جزاك الله خير يا قطر الندى....
عموما اذا كان عندك اسكنر راح تنحل المشكلة..مثل ماقالت الاخت أسيرة الغربة..وبانتظار الجديد والجميل منك بارك الله خطاك...

------------------
....اللهم اجعلني كالأرض الذلول يطأوها الصغير والكبير.....وكالسحاب يظل البعيد والقريب...وكالغيث يسقي من لايحب ومن يحب...وكالشمس........
....تشرق على الناس أجمعين...

<FONT COLOR="#800080" SIZE="2" FACE="Simplified Arabic,Verdana">تم تحرير الموضوع بواسطة حنين بتاريخ 11-02-2001 الساعة 03:24 PM</font>

التاج
14-02-2001, 02:08 AM
قطر الندى وينك؟

------------------
التاج
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين