PDA

View Full Version : خلطه لمن تريد الحمل بإذن الله

إكليل الجبل
25-10-2002, 11:05 PM
8 فصوص ثوم - كأس خل التفاح – كأس عسل طبيعي

الطريقه :

تخلط الجميع في الخلاط و يوضع في علبه مغلقه في الثلاجه لمدة 5 أيام ثم يؤخذ ملعقه كبيره قبل النوم لكل من الطرفين ( الزوج والزوجه )

وفيه طريقه ثانيه انك تغمسبن اصبعك في العسل الطبيعي وتدخلينه في المنطقه المعروفه قبل النوم

بصراحه وحده دلتني على هالطريقه وتقول كثير حملوا بعد ما استعملوها بس مااستخدمتها بس ان شاء الله اول مااشتري عسل طبيعي بجربها

اللهم ارزقني وارزق كل محروم الذريه الصالحه

العفيفة
26-10-2002, 03:02 AM
أأنت متأكدة من الخلطة
آسفة أختي لا تلوميني ولكن لأني متزوجة منذ خمس سنوات ولم أرزق بالذرية حتى الآن مع إنه مافي مانع لدي للحمل . ومشكورة حبيبتي على هذي الخلطة وأنا بجربها لأن عندي عسل صافي 100 % وأسأل أن يرزقنا بالذرية الصالحة آمين يارب العالمين .

إكليل الجبل
26-10-2002, 07:00 PM
اختي العفيفه
انا متأكده من مقادير الخلطه بس ماأستخدمتها لين الحين
مادام انه عندك عسل طبيعي استخدميها ولاتترددين لانه معروف ان العسل والثوم مقويه للي فيهم ضعف ولها فوائد كثيره بس استخدميه وانتي متأكده ان ربي بينفع به ولا تيأسين من رحمة الله

إيمان علي
26-10-2002, 07:19 PM
عزيزتي الخلطة الأولى مكتوبة في ركن التغذية بأنها تنزل الوزن...
احترنا، هل هي للحمل؟ أم لتخفيف الوزن؟؟ لأنها إذا للحمل فمعناه أنه سيزيد وزني بدلاً من أن ينزل :D

بريتي
27-10-2002, 10:46 AM
:S:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يابنات الا المنطقه هذي لانها حساسه مررررررره ممكن تسويلك التهابات ويؤدي الى قرحه ويمكن من كثر هالخرابيط تسبب سرطان لا قدر الله
لاني اعرف وحده ماتخلي شئ من هالاعشاب و(المره )ماتحطه والحين من مستشفى لمستشفى

الميرميه يابنات والله انا جربتها من اليوم الاول للدوره مفيده جدا وايضا القرفه(الدارسين)
والمسمار

وشكرا W:

المحبوبة ..بنت الرياض
27-10-2002, 09:13 PM
انا مجربه العسل للقرحه للرحم وصراحه الدكتوره بنفسه استغربت كيف اختفت فالي عندها قرحه تجربه بس بشرط يكون العسل طبيعي.والطريه انك تاخذين عسل وتضعينه في مااعرف وش اسمها لكن الابره حقت التطعيمات والحقن طبعا تشيلين الراس حق الابره وتعبينها عسل وانت نايمه على السرير دخلي العسل ..والله العظيم انها روعه..حتى للي تشكي من المويات..مجربه من قبل كذا وحده..

kwaiteyah
27-10-2002, 09:35 PM
موضوع حلووووووووووو......ويقطر عسل.....بس من وين اجيب العسل الأصلي مو مغشوش؟
وبعدين العسل انواع منه السدر والعسل الجبلي ....فاي نوع نستخدم ....

اشرايكم بعسل الشفاء او العويَد (سؤال حق اللي بالكويت)

الله يجعل ايامكم عسل ببصل .....اقصد عسل

خلوووود
27-10-2002, 09:54 PM
اختي ام البنات ......
تستخدم هذي الطريقة كم يوم ..... وكم مرة باليوم ........
انتي جربتيها .......

إكليل الجبل
28-10-2002, 12:22 AM
عزيزتي إيمان مثل ماقلت لكم العسل والثوم معروف انها تنشط التبويض للي فيهم ضعف واعرف وحده قالها الدكتور فيك ضعف شديد ومانفع معها لا حبوب ولا ابر وبعدين ملت وتركت هالعلاجات كلها وصارت تاااخذ عسل ملعقه بالنهار وملعقه بالليل وبعد فتره راحت تكشف فتعجب الدكتور صار البويض عندها زين مره وماعاد فيها ضعف ..
..اختي بريتي :عمر العسل ماكن فيه ضرر والله سبحانه اخبر بذلك (فيه شفاء للناس )

هزياف
28-10-2002, 08:42 AM
مشكوره اختى صاحبة الموضوع00
لكن انا سؤالى للاخت ام البنات ياليت توضحيلى كيف ان العسل الاصلى يشيل القرحه ايجب ان
اضعه بعد الدوره مباشرة او باى توقيت عادى0؟ انا فى انتضار الاجابه

المرحة
28-10-2002, 11:15 AM
مشكوره اكليل الجبل

والوصفه هذي تنفع للضعف الشديد عند الرجل يعني نسبة الحيامن صفر

وسوآل للبنات من فيكن جربت وصفة الرومي للعقم .

عسل الزهور
28-10-2002, 02:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا بنات أنا جربت وصفة الرومي وهي .........1- كيلو سدر مطحون
2- كيلو شب مطحون
3-كيلو ملح مطحون
والله انها مافادتني أبدا..........و ماأنصحكم فيها ....لكن اللي تبي تجربها لاتتأخر يمكن تفيدها .......تحياتي

mariouma
28-10-2002, 04:16 PM
انا مش عارفة يا جماعة إذا كان وضع العسل ( نعمة ربنا) في هذا المكان الذ يخرج القازورات حلال ام حرام ؟؟؟؟
يجب التاكد اولاً من حلال هذه العملية و لكم الشكر..
على ما اعتقد... شرب العسل افضل

حروف عربية
30-10-2002, 03:50 AM
يأخواتي العزيزات خلطة الرومي ممتازه والله أعلم
ولاكن لإستعمالها شروط لازم يكون البيت مافيه
شغاله غير مسلمه ولا دوش ولازم عند إستعمالها أن تتيقني
الشفاء من الله سبحانه وتعالى وليس من الخلطه
والتوكل على الله في كل شئ وزي ماقالت أختي إكليل الجبل
جزاها الله عنا كل خير العسل إدا مانفع لايمكن يضر بالعكس
بل هو دواء طبيعي منشط ومقوي ومزيل فعال للترسبات في المعدة والأمعاء
ولو تضيفين بعض النقاط من الحبة السوداء عند الإستعمال وشربه لكان نور على نور
بإدن الله

هزياف
30-10-2002, 07:50 AM
الاخت ام البنات000 وينك انا ابى اعرف اشلون الطريقه الى قلتيها كل يوم يعنى00
لا تتاخرين رجاءا0

الثمال
30-10-2002, 08:22 AM
جزاك الله كل الخير

المحبوبة ..بنت الرياض
02-11-2002, 12:13 PM
اسفه اخواتي للتاخير على الرد..لكن الطريقه مره واحده عند النوم تضعين العسل يوم بعد يوم..وانا واخواتي وكثير من صديقاتي مجربينها والحين من بعد فتره يعني كل ثلاثة اشهر استخدمه مره وحده..طبعا بعد الدوره يفضل .لكن اذا باقي على الدوره ايام استخميه وماراح يضر..اكرر الاسف والاعتذار.

خلوووود
02-11-2002, 08:09 PM
ام البنات .....
اختي طولتي علينا ...... انتي قلتي يوم بعد يوم .... لمدة كم يعني .......

المحبوبة ..بنت الرياض
03-11-2002, 12:20 AM
على حسب ماتشوفين انك

المحبوبة ..بنت الرياض
03-11-2002, 12:23 AM
على حسب ماتشوفي انه مافيك مويه يعني على كيفك جربيه لمدة اسبوعين بالنسبه لي انا استمريت فيه شهر لان القرحه كانت كبيره..والحمد لله تحسنت ولاكويت.دعواتي للجميع بالشفاء.

عروستهم
01-06-2009, 10:38 PM
مشكورة اختي

chrysanthemum
02-06-2009, 01:44 AM
أسفةأخواتى على دخولى فى حواركم فأنا انسة ولكن موعد زواجى قرب ان شاء الله،
انا عايزة أضيف معلومة فقط تطمئنكم،معروف عن العسل الطبيعى انه يشفى من القروح وينصح به الأطباء خصوصا لمن جرحه ناتج عن عملية جراحية عافاكم الله.
عشان كدة أعتقد والله أعلم ان العسل مش مؤذى للمكان ده بدليل انه زماااااااااااااااان قبل تطور الطب وظهور الأقماع المهبليةالطبية كانت اللى حملها يتأخر فى مصر كانت الجدات والدايات تنصحهم بوضع حبة من السكر النبات(حلوى سكاكر) أه والله وسبحان الله كانت تقضى على الالتهابات ويتم الحمل باذن الله ،فما بالكم بالعسل الطبيعى اللى فيه شفاء.

بالله عليكم ادعولى الله ان يجعلنى باذنه ولودا ودودا.
اللهم قر عين كل محرومة ومحروم بالذرية الصالحة.قولوا امين من قلوبكم.

أسماء عادل
23-06-2009, 04:31 PM
هل الطريقة هذه من الممكن يحدث معها حمل .... أفيدونى لأنى تعبت من الأدوية الخاصة بالإنجاب وهل من الممكن يكون حجم التبويض مرتبط بالتغذية ..... شكرا

صفاالزمن الصعب
23-06-2009, 08:04 PM
اخواتى
عن تجربه العسل الطبيعى مع اللوز المحمص ومطحون والحبه السوده (حبه البركه)محمصه ومطحونه
على الريق للزوجين يحصل حمل باذن الله خلال ثلاث شهور
تحياتى

زينة المغربية
23-06-2009, 08:59 PM
انا مش عارفة يا جماعة إذا كان وضع العسل ( نعمة ربنا) في هذا المكان الذ يخرج القازورات حلال ام حرام ؟؟؟؟
يجب التاكد اولاً من حلال هذه العملية و لكم الشكر..
على ما اعتقد... شرب العسل افضل

حـــرام؟؟؟؟؟؟؟ ليه يا أختي؟؟ الله أنزل العسل فيه شفاء لكل داء، فلم يخص به مكانا دون آخر. و ما القرحة إلا داء ككل الأمراض. فضعي العسل في المكان التي تريدين و على مسؤوليتي:-M. حتى أنا هدا الشهر استعملته لأنه حصلتلي حكة و الحمدلله اختفت بعد استعمالي للعسل.

الله يرزق كل محرومة

أموره و حلوه
27-06-2009, 04:43 PM
جزاج الله خير