PDA

View Full Version : من خلال تجاربكم ممكن تفيدوني؟؟

um_rodah
18-10-2002, 07:46 PM
:) السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
أخواتي العزيزات ، حبيت أسألكم أنا بربي تقريباً بعد أسبوع و نصف ، و شاله هم ما بعد الولادة وايد يعني وين بيكون وضعي و وضع مولودي أفضل هل هوه في بيت أهلي أو في بيت زوجي ؟؟؟؟W:
هوه في محاسن أني أكون في بيت أهلي و خاصة أنه أول مولود لي أحتاج بعض المساعدة في كيفية الإعتناء به و توفير الراحة لي وتخفيف بعض العبئ علي مثل استقبال المهنئين ، و من ناحية أخرى أحس أن في بيت زوجي فيه محاسن و هوه أنه نعود المولود على الاستقرار بدل الانتقال من بيت أهلي و بيت زوجي..
وزوجي بطبيعة عمله يأتي في إجازة نهاية الأسبوع ( الأربعاء الخميس الجمعة ) :) فشوه نصيحتكم لي أخواتي هل أذهب لبيت أهلي في بداية الأسبوع و أرد بيت زوجي في نهاية الأسبوع ؟؟؟؟؟
فإذا إنت أختي حامل لأول مرة ممكن تفيدني وين مخططة للمكوث بعد الولادة ، و انت أختي الي حملت و ربيت ممكن تخبريني عن تجربتك ....
و مشكووووورين و أنا صراحة عجبني منتدى لك لأنه و لا موضوع حصلت فبه و لا رد
كل المواضيع ما شاء الله يشاركون فيهن الأخوات سواء عندهم معلومات أو لا المهم ما يطنشون الأخوات ...W:

شذى الربيع
18-10-2002, 08:24 PM
ياهلا وغلا فيك اختيum_rodah
بما انه اول مولود فاانصحك تروحي بيت اهلك لانك بتحتاجي احد يساعدك على البيبي لانك بتكوني قليلة خبره بالاضافه الى انه النفساء يصيبها اكتئاب في الايام الاولى فالافضل ماتكوني بروحك هذا عن تجربه , ولك الخيار فيما ترتاحين اليه وانتي ادرى بظروفك.
سهل الله ولادتك ويسرها ورزقك بما يقر عينك..

إيمان علي
18-10-2002, 08:44 PM
أهلاً وسهلاً بيك أم روضة، وإن شاء الله تقومي بسلامة وخير انت والمولود.
مثل ما ذكرت شذى فالأم قد تصاب ببعض الاكتئاب في أول أسبوع وتحتاج إلى من يكون معها، بالإضافة إلى التعب فلا تستطيع القيام بحاجاتها بغير مساعدة، ولديك خياران؛ إما أن تذهبي إلى بيت أهلك أو أسبوعين، أو أن تبقي في بيتك وتأتي أمك وتبقى معك بعض الأيام. وأنا أميل إلى الخيار الثاني، حيث يكون الهدوء والراحة بلا تنقل. ولكن إن تعذر على أمك الذهاب إليك، فالأفضل أن تكوني في بيت أهلك.

المحبوبة ..بنت الرياض
19-10-2002, 01:26 AM
بما انه الطفل الاول فانا افضل انك تروحي عند اهلك لانك في الفتره الاولى ماراح تعرفين للطفل..وتغيره ورضاعته..اذا اصارلك شهر تقدرين تروحين للبيت والله يجعله من الذريه الصالحه وتقومين بالسلامه.

رذاذ
19-10-2002, 04:27 AM
انا من راي البنات تروحين بيت اهلك افضل...
الله يسهل عليك وتقومين بالسلامه والبيبي سالم...

أم سارونا الحلوة
19-10-2002, 05:18 AM
الله يقومك بالسلامة انا توني واضعه مولودتي من شهر وعشرين يوم تقريبا يعني جديدة نصيـــــــحة تروحي بيت اهلك
لان تقولي ان زوجك موموجود فمن بساعدك وخاصة مع الجرح تكون الحركة صعبة وفي بداية الأيام ماتكوني عارفة للبيبي انا قعدت في بيت اهلي 3 اسابيع
واقولك على سر روحي عشان الدلع الكل يخدمك وانتي قاعدة

shahdmylife
19-10-2002, 06:49 AM
ما بدها كلام روحي لبيت أهلك أحسنلك

ام يوسف
19-10-2002, 08:34 AM
اهلى <........................

:)هم بس اللى راح يتحملونى وانا بهذا الشكل:)

عن تجربه:)

أم ذكريات
19-10-2002, 09:46 AM
توكلي على الله وروحي لأهلك...
نصيحة وحده مجربه

um_rodah
19-10-2002, 11:25 AM
مشكووووووورين أخواتي العزيزات على المساعدة في إبداء النصائح لي ، الله لا يحرمنا منكم
إن شاء الله

SARA
21-10-2002, 11:16 PM
عزيزتي انا اضم صوتي الى صوت الاخوات لاني جربتها ولم اذهب لبيت اهلي فتعذبت وخاصه اذا كان الطفل الاول فخذيها نصيحه وان شاء الله تولدين بالسلامه;)

البشرى
22-10-2002, 04:27 PM
صحيح كلام البنات ....
صعبه قعدت النفساء لوحدها في البيت .. وبعدين يبغالك خدمه خاصه انتي
والمولود ..
واستقبال الضيوف هذي لوحدها شغله ...يا شيخه امبسطي الحين عند اهلك
قبل ما يجون الأولاد ويثقلون عليك الروحه والجيه ....
الله يقومك بالسلامه ويقر عينك بالمولود الجديد ....