PDA

View Full Version : قص الشعر

المها آل سعود
15-04-2001, 05:51 PM
لدي سؤال حيرني كثيرا وهو
<FONT COLOR="Red">هل قص الشعر من الاطراف يزيد نموه ؟</FONT c>
ارجو من الجميع الرد مع شكري الجزيل

------------------
حسبي الله الذي لااله الاهو

ام اميره
15-04-2001, 06:07 PM
السلام عليكم واهلا بك ............ الاجابة نعم قص الشعر يساعد في النمو ولكن يجب الاعتناء به وفيه خلطة زيوت جربتها الكثيرات وزاد شعرهم بنسبة جيدة وهي كالآتي ...... زيت اللوز ......السمسم ........النارجين الاخضر ....... الخروع ........الجرجير ...... زيت الحيه........زيت الزيتون وتخلط بنفس المقادير وان شاء الله تحصلين النتيجة الفعاله

------------------
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوءلك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

أسيرة الغربة
16-04-2001, 12:31 PM
حياك الله أختي وياهلا وسهلا فيك .

ومثل ما ذكرت لك الأخت أم أميره ان قص اطراف الشعر مهم وذلك للتخلص من الأطراف الميته والتي تكون متقصفه يعني يقلل من تقصف الشعر .

ولكن كي تكتسب شعر غزير وجميل عليك أولا الأعتناء بغذائك والتركيز على الخضار والفواكه لأن الشعر والوجه مرآة للشعر إلا في حالات استثنائيه حيث يزيد نمو الشعر بشكل ملفت للنظر مع عدم اهتمام صاحبة هذا الشعر بتغذيتها وشعرها وهذا راجع لأختلال الهرمونات .

كذلك الحناء وزيت اللوز وزيت الخروع جميعهم يفدون الشعر وخاصة زيت الخروع فهو يساعد على أطالة وتكثيف الشعر ويستخدم ايضا للرموش .

كما عليك أختي تجنب حميات التغذيه والرجيمات لأنها تساعد على تساقط الشعر .
والأستشوار والرولات المتكرره والصبغات .

فإذا اعتنيت بتغذيتك وشعرك وتجنبتي ما ذكرت بإذن الله ستحصلين على شعر جميل وكثيف .

------------------
الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

المهـــا
16-04-2001, 01:05 PM
حياك الله أختي المها...

حقيقة أنا لا أعلم إذا كان قص الشعر ينميه أم لأ ولكن قرأت أن الحلبه تزيد نمو الشعر وكذلك زيت النخاع والله أعلم...

------------------
**اللهم سترك وعفوك ورضاك والجنة**

ارجوانا
16-04-2001, 02:00 PM
ياهلا فيك اختي المها وحياك الله فعلا قص اطراف الشعر يزيد نموه0وايضا استخدام حمام الزيت وزيت اللوز من افضل الزيوت للعناية بالشعر ويزيد كثافته0

المها آل سعود
16-04-2001, 02:42 PM
<FONT COLOR="Green">أخواتي العزيزات اشكركن على إجاباتكن الشافية وأتمنى ان يبقى تواصلنا </FONT c>أخواتي العزيزات اشكركن على إجاباتكن الشافية وأتمنى ان يبقى تواصلنا