PDA

View Full Version : كره الزوج اثناء الوحم ايش حله

أم أصـيل
27-08-2002, 09:52 AM
أحب استفسر وآخذ رأيكن في موضوع ابرة الظهر اثناء الولاده ؟
مع العلم اني في الولادتين ركبتها وأنا مرتاحه نفسيا رغ رفض حماتي للفكره وتخويفي من الابرهوتردد امي في الولاده الثانه بس بدأت اسمع بعض الاشاعات عنها وعن أضرارها بكثره
وماأكذب عليكم خايفه احمل للمره التالثه عشان اذا جاء وقت الولاده وما ركبتها
ايش الحل:confused: :confused:

أم أصـيل
27-08-2002, 10:03 AM
صديقتي تعاني من هذه المشكله وبصراحه خايفه من هذه المشكله اذا حملت والحمد لله الأول والثاني عدو على خير فماهو رأيكن

اصيله
27-08-2002, 10:31 AM
أهلين فيك أختي أم أصيل .

وان شاء الله تسلمين منها ولا يصيبك شئ ....قولي آمين..

أعتقد ان هذه المشكله طبيعيه.....فما عليك الا الصبر ياأ ختي ثم الصبر..
فأنا حصل لي مثل صديقتك وصبرت ( صبرت علىشئ أمرً من الصبر :D )
أختي يوجد في الصيدليه ادويه تخفف من الوحام ..
والله يسلمك من كل شر.....:)

om-maryoom
27-08-2002, 11:45 AM
اولا الطب تطور
وكثير من النساء جربن هذه الطريقة والحمدلله لم تضرهن
لكن الولادة بدونها افضل حتى تحسي بالولادة وخروج الطفل وكل شيئ
ترى ممكن اهي لحظات مؤلمة لكنها تجربة رائعة لن تنسيها ابدا

Hala
27-08-2002, 04:14 PM
برأي يا أم أصيل بأن تُحدث صديقتك زوجها و تقول له بأنها تغيرات طبيعية تحدث للمرأة و أنها تختلف من حمل لآخر
و أضيف لك بأنني أثناء حملي كرهت رائحة البيرفيوم الخاصة بزوجي كراهية عمياء ( علماً بأنني كنت سابقاً أعشقها ) بالإضافة إلى كراهيتي لأشياء أ خرى من زوجي

أتم الله حملها على خير و رزقها بالخلف الصالح

W: أختك هلا W:

إيمان علي
27-08-2002, 04:23 PM
أنا جربت الإبرة 3 مرات، ولم تسبب لي أي مشاكل الحمد لله. يقال أن 1 بالمئة ألف من تصاب بمشكلة صحية. اذا جربتيها مرتين، فاتكلي على الله.
بالنسبة لسؤالك الثاني، أختي لا تسبقي الأحداث، ما حدث لصديقتك ليس بالضروري أن يحدث لك. ثم أنك حملتي مرتين ولم تعاني من هذه المشكلة، فلم تتوقعي البلا قبل الوقوع؟ اتكلي على الله. وإن حدث فهذا مؤقت 4 أشهر وينتهي الأمر.

ام سهيل
28-08-2002, 12:31 AM
صحيح كلام امونة صحيح ماهو بشرط اللي يصير لفلانة راح يصير مع علانة
وانا في حملي الاول كرهت زوجي الى انه راح واشتكى علي عند امه وقالها انه انا ما صرت اطيقه ومن هذا القبيل والام الله يسامحها ما وضحتله الامر بحكم انها هي ما صار معها اللي صار معي اما في حملي التاني الحمدلله كان خفيف بس اللي انظلم معي هو ابني كنت اكره ريحته وما احبه يجي جنبي وغيره .....
لكن لا تحطي في بالك الشيء هذا وتعدي على خير .