PDA

View Full Version : ساعدووووووني..أصبحت رائدة نشاط لمدرسة ابتدائية

روومي
15-07-2007, 06:00 AM
لقد أصبحت رائدة نشاط لمدرسة ابتدائية و أحتاج مساعدتكم و أفكاركم لعمل مهرجانات للطالبات و أركان خاصة للمهرجانات مستنية الرد بأسرع وقت و شكرا .

مصباح الأمل
16-07-2007, 07:27 AM
حبيبتي
الله يعينك
إنتي بثغر من ثغور الإسلام

الأفكار خليها من عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم الأطفال __ وهم إبتدائي __

لأن بصراحة أكثر الأبلات إلي رسخوا بحياتي هم إللي كانوا ينزلون بمستوانا ...

والموضوعات الكبيرة والمهمة
كالصلاة
الإرهاب
الحجاب ............................. تقدري تسهليها لمستواهم ..
وإتني أدرى

******* موقع صيد الفوائد ................ يفيدك إنشاء الله ..

الذكرى
27-07-2007, 12:59 AM
أكثري من الإطلاع على كتب التعامل مع الأطفال لأن الأطفال يبغى لهم من يفهمهم ..مو يعصب و ويكشر ..

يعني يبغى لهم طوووووووولة بال و أعصاب هاااااادية ..

و استعيني بالله في أمورك ... و الله معك ..

قلب الإسلام
28-07-2007, 04:43 AM
غاليتي الله يوفقك ان شاء الله.
بس أنا أفضل في الأول تبتدي تتعرفي عليهم وتعرفي ايش يبون وتحاولي تكتشفي طريقتهم في تقبل الأمور المفروضه عليهم وحوارك معاهم إن شاء الله هو اللي بيهديك لعدة طرق وأفكار.
ولا تنسي غاليتي ترسيخ الدين في قلوبهم وتحبيبهم أكثر فيه كمان خليهم يتنافسوا على فعل الخير والمواظبة على الصلاة الجماعيه وبإمكانك مكافأت الفتاة الأصلح بينهن اسبوعيا.

روومي
28-07-2007, 06:35 PM
شكرا على ردودكم ولكن احتاج إلى أفكار جديدة غير الصلاة و الحجاب لأنها بتتعمل وكفاية لأنهم صغار أطفال يحتاج ننمي فيهم اللعب و الترفيه و ألإبداعات مع التوجيهات الدينية أنا طلبت تزين ساحات المدرسة لبدايات العام

روومي
28-07-2007, 06:39 PM
شكرا على ردودكم ولكن احتاج إلى أفكار جديدة غير الصلاة و الحجاب لأنها بتتعمل وكفاية لأنهم صغار أطفال يحتاج ننمي فيهم اللعب و الترفيه و ألإبداعات مع التوجيهات الدينية أنا طلبت تزين ساحات المدرسة لبدايات العام

شروق السهى
29-07-2007, 04:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخيتي أنت في منصب قد تجمعين القلوب أليك وتجعلينها تصعد الجبل العالية ببتسامتك ولكن تذكري أن التواضع والنزول ألى السن هذا ما يردونه وأتمني من الله أن أفيدك في هذه ألاقتراحات من خلال تجربتي البسيطه في التعليم الأهلي :
1) الأسبوع الأول :
تكون حصة الريادة واحدة والثانية أفطار جماعي
2) الأسبوع الأول من كل شهر تكون فرصة لعمل مهرجان مميز أما جدول الضرب أو لغتنا الحبيبة أو الحجاب أو التغذية السليمة وغيرها من المهرجانات التي تستمر لمدة أسبوع مع تفعيلها في الأذاعة الصباحية وغيرها من الأنشطة .
وفقك الله الى مايحبه ويرضاة

..الغدير..
07-08-2007, 02:15 AM
حياكِ الله أختي روومي..

تفضلي هذا الموضوع يا رب يفيدك..
http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=135295

بالتوفيق..

روومي
07-08-2007, 04:21 PM
أشكرك يالغدير على تعاونك معايا ممكن لو سمحتي ترسلي طريقة عمل فقاقيع الصابون و قوالب الصابون و أكون شاكرة لتعاونك معايا و جعله الله في ميزان حسناتك .

..الغدير..
07-08-2007, 04:26 PM
الحمد لله إن الأفكار عجبتك..

تفضلي الأخت نورا جزاها الله خيرا قد أوضحت طريقة عمل الصابون و الفقاعة..هنا..
http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=1192098&postcount=11

روومي
07-08-2007, 04:58 PM
شكرااااااااا على تعاونك السريع .