PDA

View Full Version : شعري يا بنات...... ساعوني

قمر14
06-08-2002, 06:02 PM
السلام عليكن يا أخواني .
تحية طيبة و بعدW:
أعاني يا أخواني من قلة الشعر في رأسي و ظهور القشرة و تساقطه على الرغم أنني أستحم كل يومين و أستخدم شامبو ضد القشرة و أعتني به ، ومع ذلك لا جدوى ماذا أفعل دلوني الله يرضى عنكن.
و شكرا مقدما ولا تنسوا أن تردوا علي قريبا.W:

أم غانم
06-08-2002, 06:33 PM
اظن يااختى ان القشرة هى السبب في تساقط الشعر والنتيجة كانت ان شعرك خفيف وقليل ....انصحك انك تروحين لدكتورة جلديه وخليها تفحص لك فروة راسك عشان تشوف اسباب تساقط الشعر يمكن يكون عضوي وتعطيك العلاج ....

الإسلامية
06-08-2002, 07:54 PM
وعليكم السلام والرحمة

أختي الغالية قمر 14 ياهلا فيك بيننا
القشرة حلها بسيط جدا .......الإستحمام بالماء الفاتر
والإستحمام يوميا
والحناء فعال وفتاك على القشرة وانصحك تستخدمي شامبوا طبيعي من بودي شوب ....أسألي شنو احسن شيء للقشرة أكيد هناك راح يدلونك

وبنسبة لتساقط الشعر وخفتة الحل متوفر عندك وبكثرة
وهو الثوم بس الله يعينك على الريحة
أخذي 10 فصوص ثوم وحطيها بالخلاط مع زيتك المفضل ( جوز الهند أو السمسم أو السدر )على كيفك
وحطية على شعرك مرة كل أسبوع مره وحده مو تزيدين

واتمنى أكون أفدتك
اختك الإسلامية

مرايم
06-08-2002, 08:07 PM
معلومه عن الثوم ... أنه لازم تحطينه في نفس اليوم من كل اسبوع ... يعني اذا حطيتيه مثلا كل خميس .. تداومين عليه كل خميس من كل اسبوع .. ما تغيرين اليوم..

الإسلامية
06-08-2002, 08:13 PM
مشكورة مرايم على التنبية

المصريه
06-08-2002, 09:43 PM
انا كان عندى نفس مشكلتك مع القشره بس دلوقتى الحمدالله راحت نهائيا واللى انا عملته انى بقيت اعمل حمام زيت لشعرى مرتين في الاسبوع وده علشان شعرى يطول وفوجئت ان القشره زالت خالص بعد ما كونت تعبت جدا وروحت للدكاتره وما في حاجه نفعت فنصيحتى ليكى هو حمام الزيت انا عن نفسي بعمل حمام زيت جوز الهند.... بس يمكن انتى افضل تستخدمى زيت الخروع لانه بيكثف الشعر
اتمنى انى اكون افادتك حبيتى

بنت النور2003
07-08-2002, 11:31 AM
والله حتى انا شعري يتصاقط

ارجوكم خواتي تعطوني حـــــــــــــــــــل

ناديه
07-08-2002, 01:21 PM
ا هلين اخت قمر عندي ليك حل انا والله راحت مني عارفه ايش ا ستخدمت فكل غسله تطحني بصلة حمراء وتشققي بها را سك وتخليه 5 دقائق واغسليه لا تكترين شامبو مرة واحدة تكفي تابعيها مرتين ولا ثلاث في الاسبوع انشاءالله تروح وا نا متؤكدة لاني مجربتها