PDA

View Full Version : أرجو المســـــــاعــــــدة؟؟؟

مجاهدة
26-02-2001, 07:03 AM
طلبت مني أحد الأخوات أن أعرض مشكلة ابنها في هذا المنتدى الرائع علّها تجد الحل
المشكلة تتلخص في : كون ابنها (9) سنوات يمشي اثناء الليل ، وتسأل هل للحالة النفسية دور في ذلك ؟

------------------
ياحي ياقيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين

مليكة الطهر
26-02-2001, 06:39 PM
هلا مجاهدة...
وليه ماتعرضه اول على طبيب؟؟
لكن انا باقول لك..انا لما كنت صغيرة كنت كذا ومو بس امشي ..لكن الحين الحمد لله ..مافيني شي...الله يستر ..كان عندي حالة نفسية وانا ماادري؟؟؟وان شاء الله الاخوات يكون عندهم خلفية عن الموضوع ويفيدوك...

------------------
....اللهم اجعلني كالأرض الذلول يطأوها الصغير والكبير.....وكالسحاب يظل البعيد والقريب...وكالغيث يسقي من لايحب ومن يحب...وكالشمس........
....تشرق على الناس أجمعين...

<FONT COLOR="#800080" SIZE="2" FACE="Simplified Arabic,Verdana">تم تحرير الموضوع بواسطة حنين بتاريخ 26-02-2001 الساعة 01:43 AM</font>

مجاهدة
27-02-2001, 11:19 AM
تسلمين يا حنــــــــــــــــونه ياعيوني
اسم الله عليك إن شاءالله مايكون فيك حالة نفسية ولاحاجة 000
وبعدين هادي الأخت لما قلنا لها تودي ابنها عند طبيب قالت إنها ما تبغى تحسس الولد بحاجة ،لأنه حسـاس جدا (لاسيما أنه يعيش مع والدته بعد انفصالها)وعشان كده تسأل إن كان لهادي المشكلةحل
ومشــــــــــــــــــــكورة عالرد

------------------
ياحي ياقيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين

مليكة الطهر
27-02-2001, 01:05 PM
هلا مجاهدة...
طيب ممكن تكلم اي طبيب بالتليفون اذا تخاف على الطفل...
وهذا موقع صحة فيه عيادة للأطفال ممكن تطرحي سؤالك فيه...
صحة الاطفال (http://www.sehha.com/mentalhealth/baby04.shtml)

عيادة خاصة بالاطفال (http://sehhaclinic.com/cgi-bin/clinics/UltraBoard.cgi?action=Category&CID=13&SID=58637)

------------------
....اللهم اجعلني كالأرض الذلول يطأوها الصغير والكبير.....وكالسحاب يظل البعيد والقريب...وكالغيث يسقي من لايحب ومن يحب...وكالشمس........
....تشرق على الناس أجمعين...

miranda
27-02-2001, 01:35 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
طبعا الموضوع مو سهل بأخذ الطفل الى دكتور نفسي في مجتمعنا العربي و لكن صدقيني هذا مفهوم خاطىء جدا لأنه لا يعني أبدا أنه "مجنون" لكن فكرة الاتصال على طبيب أو طرح الفكرة على مختص أتوقع أنها الأفضل لأنها نفس فكرة التبول الليلي اللاارادي عند الأطفال فترة و تعدي
عموما أهم شيء ما تحسسه بأن الموضوع خطير أو حتى انها تعرف عنه اذا هو مو حاس أو عارف, ولا انه حتى مرض , لكن تحاول انها دائما تقرأ عليه و تحصنه ولو في مجال تكلمه في مواضيع مختلفه عن المدرسة و أصحابه وعلاقاته الاجتماعيه ايش يحب و مين يحب يقابل يعني ,يمكن توصل لشي مضايقه , والله يقدم اللي فيه الخير
وان شاء الله نسمع أخبار حلوه عنهم وجزاك الله خير على المبادرة الجميلة منك

&lt;FONT COLOR="#800080" SIZE="2" FACE="Simplified Arabic,Verdana"&gt;تم تحرير الموضوع بواسطة miranda بتاريخ 26-02-2001 الساعة 08:52 PM&lt;/font&gt;

<FONT COLOR="#800080" SIZE="2" FACE="Simplified Arabic,Verdana">تم تحرير الموضوع بواسطة miranda بتاريخ 26-02-2001 الساعة 08:54 PM</font>