PDA

View Full Version : حاجه غريبه الليمون يمنع الحمل

انوار الليل
30-06-2007, 03:16 AM
أفاد علماء ستراليون أن عصير الليمون يمكن أن يعمل كوسيلة رخيصة وفعالة لتحديد النسل, وكذلك المساعدة على وقف انتشار مرض فقدان المناعة المكتسبة((الايدز)).

وقال عالم التناسل الدكتور روجر شورت من جامعة ملبورن الاسترالية,أن التجارب المخبرية أظهرت أن عصير الليمون يقتل الحيوانات المنوية,وكذلك فيروس الذي يتطور في غالب الأحيان إلى مرض الايدز.

وأضاف أن الليمون يمكن إن يستخدم كمانع للحمل إذا نقعت قطعة من القطن في عصيره ووضعت في المهبل قبل العلاقة الزوجية....

ويقول الدكتور شورت: قبل نحو 300عام ,كانت النساء المتوسطيات يستخدمن عصير الليمون كطريقة أساسية لمنع الحمل....

يذكر أن استخدام عصير الليمون للحيلولة دون الحمل كان شائع الاستخدام في القرون الوسطى, ولكن الطب الحديث وضع هذا الاستخدام طي النسيان.

ولكن هذه الأبحاث تعرضت للتحدي من قبل علماء آخرين حذروا من مضاعفات جانبية ممكنة.

ويقول اندروغروليتش من الجمعية الاسترالية لعلاج مرض الايدز انه من الممكن أن يكون الدكتور شورت قد وقع على شي مهم ولكن من الواضح إن هناك حاجه لإجراء تجارب سريريه على البشر.

وأشار أن الحموضة يمكن أن تسلهم جيدا في تعطيل وقتل فيروسولكننا بحاجة أيضا لان نعرف مستوى الحموضة الذي قد يضر بالبطانة المهبلية.

لحد الموضوع منقول بس عني ااضافه من تجربه جدتي الله يرحمها
وهي نفس الطريقه بس بدل الليمون زيت الزيتون ومشت عليها 3 ستوات لحد ما قطعتها الدوره
وحسب تحليلي المتواضع الزيت بيصير كاحاجز يمنع دخول الحيوانات المنويه للرحم
ودمتم بود
* * * * * * * * * لا تحرموني من الردود * * * * * * * *

emita
30-06-2007, 03:38 AM
شئ غريب اختي
والله المعلومات جديدة ودي اول مرة اسمع عنها
مشكورة

~lulu~
30-06-2007, 06:37 AM
الصراحه انا ضد اي ش يدخل المهبل من العشاب الملح العلاجات الطبيعيه
ضدها بتاتا لان احنا مانقدر كمية التركيز الي ممكن تأثر على المهبل وهم عضور رقيق جدا
ومهم جزاج الله خير على هالمعلومه :)

صمت البداااوه
30-06-2007, 07:25 AM
صحيح أنا مع أختي ~lulu~..
العضو حساس مره .. والأحمض تأثر ويمكن تسبب التهابات حنا في غنى عنها ..

نونةالمجنونة
30-06-2007, 07:44 AM
عاد انا ياباكل ليمون لغاية ماأقول آمين
يمكن الليمونة بتتشهد اول ماانا بمسكها لاني مابخلي فيها شي
واول حملي طلع كل وحمي عليها
بس مجرد دخلت السادس قلبت عالحلا هههه حسيت حالي ماتخنت كتير بالحمل وحلفت وقلت لا والله ههههههههههههه مابيصير

اللهم لك الحمد
30-06-2007, 08:00 AM
مشكوره اختى بس انا راى من راى لولو ازاى الواحده تضع اى شىء داخل المهبل و بلذات الليمون لانه حامض و البشره فى هذه المنطقه حساسه و اكيد بتسبب التهابات و عمتا مشكوره بارك الله فيكى

mano83
30-06-2007, 09:53 AM
والله انا رأيي من رأي البنات .. إحنا من غير شي وتجينا التهابات وبلاوي .. فما بالك بعد أحط أشياء وأكيد ما راح تسوي مناعة عن الحمل 100% ..

مشكورة حبيبتي عالموضوع :) ..

بيرى
30-06-2007, 10:11 AM
اضم صوتى لصوتكم ...... انا مرة سمعت ان الواحدة بعد ما تعمل سويت تحط مكانها عصير ليمونة علشان يخفف طلوع الشعر وجربت هذة الصريقة مرة وكنت بصرخ من الالم والحرقان وكان الليمون من الخارج تخيلوا لو عصير الليمون وصل للداخل اكيد راح يسبب التهابات رهيبة وحرقان ويكمن اكتر

.

DR_LOLA
30-06-2007, 02:15 PM
جزاكى الله خيرا
وفعلا هى طريقه لمع الحمل وفى ناس كتير كانت بتستخدمها لان الاحماض فى اليمون يقتل الحيوانات المنويه وبالتالى يمنع وصولها الى البويضه وتلقيحها

بس طبعا انا مع البنات صعب جدا وضع اى شىء فى المهبل طبعا ممكن يودى الى التهابات وامراض نحن فى غنى عنها
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين امين امين امين

منارة الحياة
30-06-2007, 02:53 PM
مشكورة عزيزتي على المعلومة الجديدة والمفيدة