PDA

View Full Version : الام ما بعد الولادة ساعدوني

zainab2000
27-07-2002, 04:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي ان عندما انجبت طفلي اعطاني الدكتور ابرة في ظهري وقد مضى على ذلك سنتين تقريبا والان اعاني من البرد في هذه المنطقة اي اسفل الظهر دائما حتى لو كان الجو حار البس ملابس خفيفة ولكن اضع حزام على خصري ولكن اخاف انني مريضة ولا اعرف او ان السبب ليس الابرة انما شيء اخر الرجاء ممن مر عليهم هذا الشيء يساعدوني والله محتارة وما هو منظر قدام زوجي دائما واضعة حزام شتوي بإنتظار ردكم وشكرا

shahdmylife
27-07-2002, 08:15 AM
زينب إنشاء الله ما إتشوفي شر
أنا أيضآ أخذت الإبرة وأحيانآ أشعر بألم أسفل الظهر و لا كن في مثل حالتك يجب زيارة الدكتور و عمل التحاليل اللازمة

ام بسمله
27-07-2002, 03:08 PM
بعد انا اخذت ابرة الظهر واشعر بالالم تحت العصعص عندما اجلس واذا طولت في الجلسه يا ساتر ظهري يشب الم كم مره اروح للطبيب ما شيء فايده يعطوني هامهدنات

إيمان علي
27-07-2002, 05:07 PM
والله يا جماعة الله يعينكم. أنا اقتراحي الذهاب للطبيب فهو الوحيد الذي يحمل الجواب القاطع. أنا أخذت الابرة 3 مرات، وشعرت بآلام الظهر مؤقتاً ثم ذهب عني الألم الحمد لله. ولكن الأمر يختلف من شخص لآخر، لهذا فخبرات الأخوات لن تساعد... عليك بالطبيب. والله الشافي.

أم عبدالله وشهد
27-07-2002, 11:53 PM
الله يعطيج الصحة ياأختي ونصيحتي لج اذهبي الى دكتور متخصص فهذي الأيام بعض الدكاترة خلونا فئران تجارب الله يسامحهم.

zainab2000
28-07-2002, 11:56 PM
اخواتي شكرا لك على ردودكم
ولكم مني خالص التحية

ولكن انا سألتكم عن الاحساس بالبردفي احد منكم يحس البرد اسفل ظهره مع اني اخذت هذه الابرة مرة واحدة ولكن نسيت احكيلكم معقول اخواتي يكون مانع الحمل الذي استخدمه هو السبب يعني ممكن موانع الحمل تسسب هيك الام انتو ايش رأيكم

وشكرا لكم على تواصلكم معي

كلمات
29-07-2002, 05:31 AM
بصراحه أنا لم آخذ إبرة الظهر لأنها تسبب مشاكل عند التقدم فى العمر

وكما يقولون وجع ساعه ولا كل ساعه

نصيحتى لكن أن تلدن طبيعى وبدون أية أدويه أو إبر إلا للضروره القسوى

وما إتشفوا شر إنشاء الله

وسلامتكم W:

^SwEeTa^
31-07-2002, 02:07 AM
اختي الغالية زينب.. الصراحه انا ما عندي خبرة في هالموضوع
لكن وحده من صديقاتي ماخذة الابرة و نصحتني فيها....
لكن ... لمى قلت حق امي عنها .. قالتلي ديري بالج و لا تصدقين..
لأنها خطره على الظهر .... و الظاهر اللي قالته الوالده صج ...
و الله يعينج انتي و خواتي الباقيات ... بس انا اعتقد ان الوحيد اللي
يقدر يفيدكم ... هو الدكتور ...
و الله يشافيج انشالله ....

zainab2000
31-07-2002, 05:23 AM
اختي كلمات شكرا على ردك حبيبتي ولكن انا هذا طفلي الاول وكنت بالغربة وما عندي غير زوجي ومن الخوف اردت اي شيء المهم ما اتعب ولكن اردت ان اسألكم مين جربت تخلف بدون ابرة وعملولها خياطة وكيف كان الالم

اختي ^SwEeTa^ شكرا على ردك وان شاء الله انت ايضا ما تشوفي شر وجميع الاخوات