PDA

View Full Version : هـــذه المواضيـــع مؤكد أنها ستحذف ..!

زوزو
10-07-2002, 12:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
سبق وأن قدمنا تنبيهاً عاماً .. على بعض النقاط المهمة للمشاركة في هذا الركن وأي ركن آخر ...
لكن لا أدري لماذا هداكن الله لا تتقيدن بالتنبيهات هذه ...
الرجاء ألا تزيد عدد المشاركات للعضو الواحد في ركن واحد عن مشاركتين جديدتين يومياً .. عدا الردود فللعضو الحق في الرد عدد ما شاء ...!q)

تقوى الله عند كتابة أي وصفة .. فالبعض يجرب أي شيء يقال فالرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء عند كتابة وصفة ما التأكد من نتائجها أو ذكر مصدر هذه الوصفة أو تقوى الله في ذكر مفعولها على الأقل .. (( يا ناس خافوا الله فيه غيركم على نياتّه يصدق كل كلمه ..!! )):mad: q)

تذكر الله دائماً قبل كتابة أي حرف ، فأتمنى أن تكون هناك محاسبة للنفس عند كتابة أي حرف .. وعدم وضع روابط فيها مالا يرضي شريعتنا الإسلاميه ، أو وضع صور لذوات الأرواح .. وإن كان لابد منها فالرجاء طمس كل الأطراف والمعالم .. وعدم وضع موديلات تدعو إلى الرذيلة أو التعري ..!!q)

عدم عدم عدم و بعد عدم .. تكرار موضوع تم نشره سابقاً ... فالرجاء التأكد من أن الموضوع غير مكرر ...!!:mad:

أسلوب الرد يجب أن يتحلى بنوع من الأدب بعيد عن الأمور الشخصيه أو ... أو الخلافات الكلاميه أو الطعن في الكلام ... q)

والله هذا ما جاء على بالي ... :confused:

لكن أعلم بأنني سوف أرجع بعد فتره وأذكّر الأعضاء بنفس الكلام السابق .. فالرجاء تقيدن بكل ما سبق ..
وإلا سيكون ...حذف الموضوع أو الرد هو المصيـــر ....!

اللهم هل بلغت ...!! اللهم فاشهد ..
ولكم تحياتي .

بنت غزة هاشم
10-07-2002, 12:55 AM
لماذا لم تخبرينا من قبل لم أكن أدري من قبل !!
أما عن مواضيعي فأقول للأخوات أني آتي بها من كتب موثوقة!!

جوهرة العقيدة
10-07-2002, 01:16 AM
شكرا لك ياأخت زوزو على هذا التنبيه الوجب عدم كتابة اكثر من موضوع لعدة اسباب ...
حتى يأخذ كل موضوع حقه في النقاش ......وحتى يستطيع المشرف قراءت كل ما يكتب
فالغرض الاول والاخير هو الفائده وليس كثر الكتابه
اتمنى من الجميع الالتزام

الريم
10-07-2002, 01:29 AM
جزيت خيرا00اختي الله يعطيك العافيه0000000يازوزو000000
وعلى الجميع التقيد بما تم ذكره00000
وأضيف الى من تجد في نفسها العيرة على دينها00وتحمل في نفسها الأمانة لهذا المنتدى00ان تبلغ المشرفة عن اي رد00مخل بالاداب او غير لائق00او صور نساء00عن طريق الرابط الموجود في اسفل صفحة الرد(الغير لائق)
وجزيتم خيراً 0

شمالية غربية
10-07-2002, 02:51 AM
الله يجزاك الجنة ..ويجعل جهدك هذا في ميزان حسناتك ...اللهم اميييين
اتمنى الاخوات يتقيدن بهذا التنبيه بارك الله فيهن .., ويساعدن بالامر بالمعروف والنهي عن المنكر عند قراءة موضوع او ردود غير لائقة من خلال التنبيه في اسفل الموضوع كما ذكرت الاخت الريم جزاها الله خير ..

نداوى
10-07-2002, 02:52 AM
اللة يجزاك الف خير
علي هذة التنبيهات
يااخت زوزو

السلفية
10-07-2002, 09:42 AM
جزاك الله خيرا .. وبارك الله في جهود في الجميع ..

nonooo
10-07-2002, 10:12 AM
بارك الله فيك لهذا التنبيه فأنا أول مرة أعلم به.

غادة الغيد
10-07-2002, 11:19 AM
اول شئ الله يعطيك العافيه اختي زوزووو فعلاااااااااا موضوع مهم والله يعينكم بس صدقيني بعضهم يجهلهم هالشئ وخليكي ريلاكس يالغاليه ..... الله يهديتس تحسبين كل فاهم وذهين زيي<===اقول ورى ماتنثبرين.................... وابارك الثوب الجديد الي لابسه الموقع بس مااااش خياطكم مهوب قد كذا اي مشغل انتم مخيطينه؟؟<===الله من العذربه في ذي. . .حريم .................المهم عاد عندي ملاحظه زوزو وبصراحه هالشئ مئرق راحتي وموقض مضجعي<===ابوك ياللغه ...............تدرين وشو هالشئ هالالوان الجديده حرااااااااااااااااام عليكم اول مرة اشوف منتدى نسائي بناتي جميل ياختارون له لو بني ليه كذااااااااااااااا الواحد كل ماجاء بيكتب تنسد نفسه بصراحه كنت افضل اللون الاول او على الاقل حطوووه وردي موف احمر وابيض بحري تركواز او اي لون اسود والله ابرك اقلها بس بني بصراحه موووووووووب زين ابد وبماانتس مشرفه الله يطول عميرتس يعني واصطه كلمي المسؤلين يغيرونه وقولي لهم ترى غادة بتسوي اضراب شنيع حتى ينفذووو مطالبي واني وانا من على هذا المنبر اونااااشد اخواتي بضم صوتهن الي وادعوهن الي الانضمام الي في هذا الاضراب حتى يزين لو هالمنتدى الي بصراحه كنه حزمه ديرم..واشكركم والله ولي التوفيق...مقدمه الشكوى غادة الغيد

أرجان
10-07-2002, 03:33 PM
أختي الكريمه:زوزو:سمعا وطاعه وأنا آسفه اذاكنت أخليت بالتعليمات...(وان شاء الله أنها ماقد صارت)
كل شئ الا التعليمات ترى ماأتجرأ أخالفها,,,,,,,لاشئ سوى الانضباط!!

زوزو
10-07-2002, 05:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيكم جميع ..
و جزاكم الله ألف خير وعافيه ..
....
غدووووووووووووووووي ... إرحميني شوي ، أنا كل ما قريت موضوع لكِ جلست أضحك لين تدمع عيوني ...!!!
من هالكلام الجانبي إللي تكتبينه ..!!!!
الله يسعدكِ اللهم آمين ..
بس أقول .. زي ما قلتي .. ورا ما تنثبرين أحسن ...؟!
أمزح بس لا تزعلين ....!!
عزيزتي وش فيه اللون ... حلو وإلا إنكِ متعقده من مريول المدرسه .؟!؟!
حبوبه صحيح مشرفه لكن واسطتي قليله .!!!!
شاسوي بعد ... ؟
لكن إن شاء الله راح تقرأ كلامكِ المشرفة العامه .. و يمكن (( تعطيج ويه .....!؟ )) هههههههه
ولكم تحياتي .

أسيرة الغربة
10-07-2002, 06:49 PM
جزاك الله كل خير يازوزو ....

غادة انا جيت ...:mad:
على العموم رأي الاعضاء يهمنا لكن حنا راعين تناسق لون المنتدى مع موقع لكِ www.lakii.com
لذلك اخترنا هاللون .... ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع :)

الابنة البارة
10-07-2002, 07:00 PM
أشكر لك أخت زوزو التوضيح
وأضم صوتي لصاحبة الكتابة العروضيةالأخت ~~غادة الغيد~~
وإن كنت أبارك لكم حب التجديد والبعد عن الرتابة إلا أنني عندما فتحت على الموقع ذهلت وكنت راح أعمل بحث عن منتدى لك لكن دهشت عندما وجدت الترحيب على الواجهة (مرحبا الابنة البارة)قلت ـ والله هذا هو لك ـالصراحة الأول ما كان يرهق العين لكن الآن أصبح العكس.
(تقولين حزمة ديرم) أجل حلو ماأبعدونا من خصوصيات النساء ياأخت غادة.....

ام مرامي
10-07-2002, 07:46 PM
مشكورة اختي وجزيتي خيرا

غادة الغيد
10-07-2002, 11:51 PM
تسلمين حبيبتي زوزووو الله يسعدك يالغاليه وياربي اشوفك مشرفه اد الدونيااااااااااااا..<==مدري اللحين انتي وش شايفتها الله يحيتس؟؟
<===كبر السن شين..

اسيرة:( :( انا ماقلت شئ انا مااقول الا الله يعز الاسلام والمسلمين والله يعز الحكومه والله يسعدك وجعلي اشوفتس راعيه موقع كبير كبر بيت جدي حمد..<===بدينا في الفشخره واخرتها بيت مترين في متر في ديرتن مافيها الا نخلتين وبعير..

وانا اصلن احبتس في الله ولا تدفين مامعنا من مداحم ابد كل واحد بيشتري من المقصف ولا يكون بخاطرك الا كل علم طيب..
من جد اسيرة احكي الجد والله ترى اللوووووك الاول على انه مو قد كذا مودرن اكثر ورببي ذا كنه بيت طين وانا عضوة في المنتدى ولاعتبره الا بيتي الثاني <==بدينا في مواضيع الانشاء..

وربي اسيرة محوم كبدي والي يسلمك غيريه واذا على البويه ابد لك مني من الريال لريال ونص =================> يالله يبنات ايدكم على القطه.
ومن حقنا دامنا عضوات انو نبدي رائينا وبعدين وش دخل شكل الموقع من برى بمنتدانا؟؟ اصلن لو انكم خليتو كل منتدى لون احلى وفيه نوع من التنويع وصدقوني انتو سوى تصويت على الالوان المقترحه وبالاغلبيه واسفه اذا طولت السالفه بس بجد المنتدى صاير لونه كئيب وحتى تصميم الكتباه وطريقتها ماااااااش ماتبد التسبد المفروض خاصه منتدنا يالحريم يمتاز بذوق رفيع وهو صيحي لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع بس احيانا تصير السلعه شينه وتطيح في تسبد التاجر ..<===طيعو شورها قبل مايهن بنيات المنتدى وتبسطون ببيزه ترى اللون ماله داعي ابد ..
بنت بلدهاااااااااااااا وين ياعيوني ديرم وجمال....؟؟؟ بلاك ماشفتيني يوم احط الديرم وربي صرت الله لايبلانا حتى بعض الناس الي عندي في البيت قال يمه وشبلااتس صرتي ام براطم<===ذي من الجهدة دقت الديرم ساعه الاربع<===ماشفتيها عقب يومين يوم بدى يقشر ياهي طلعت شئ والدليل طوحت الحزمه مع السور على الارض الي وراهم..:) :D

zainab2000
10-07-2002, 11:56 PM
جزاكم الله خيرا على هذا التذكير للاخوات فهذا المنتدى للمراةالمسلمة ولا يجوز وضع
الكلام والصور البذيئة وكل الشكر للمشرفين على هذا المنتدى والى الامام وسدد الله خطاكم وشكرا

estrellas
12-07-2002, 10:46 AM
معك حق

شيخه_uk
12-07-2002, 11:39 PM
والله ما أقول إلا جزاch ربي ألف خير

- نواعس دامعة -
13-07-2002, 09:41 PM
<center>
<font size="3" color=#FF00FF>
الله يجزيك خير اختي ويوفق الجميع لما يحب ويرضاء

بخصوص الوان المنتدى الحاليه الي تطرقت لها الاخت العزيزه غادة فعلا ً اضم صوتي لصوتها كان لون المنتدى سابقا رااااائع بلا مميز عن جميع المنتديات والوانه هادئه ومريحه ... وصدقيني لما يسالوني عن لون ياسسون فيه اي منتدى على طول اخذ رايهم في لون منتدى لك ِ

اما الان تفاجات :(

عموما ً لو تقدرون تغيرون لون الموقع مثل لون المنتدى سابقا يكون افضل واروع اذ مافيه امل الا كذا مانقول غير الشكوى لله

تحياتي للجميع

ranean
14-07-2002, 01:59 PM
حاضر ياابله زوزوو

وبالنسبه للون ابى اقول شى الاخت غاده معها حق

اللون الحالى اى صحيح حلو وهادى تدرون هدا اللون ايحبونه
الستات الى ايددشون الاربعين لانه لون النضوج والريلاكس
والمنتدى فيه كل الاعمار فحرام ر اضوا كل الفئات ودخلو ا ا لوان شبابيه
مع المحافظه على الطابع العام للمنتدى ترا الالوان لها دور
وفى اعتقادى هدا النتدى عباره عن محطه استراحه للاخوات الباحثات عن
الاسترخاء والاستفاده والهروب من ضغوط الحياه خلوة واحه بكل معنى الكلمه
لان صراحه اسعد الاوقات عندى لما الاقى الوقت بعد اعمال المنزل وادش المنتدى
والاقى ها الصحبه الحلوه 000 سورى ابله زوزو وبالنهايه كلام الاداره هو الى
حيمشى والى فيه خير يقول لا 00000000طرد اندار ( الله يعينكم لا سرت مديره)
كله فنش000000

ام سهيل
14-07-2002, 05:43 PM
جزاك الله خير اختنا في الله زوزو , وعلى قولت غادة الالوان مهمة انا كنت اقول لزوجي منتدان الوانه احلى من الوان موقعك (يعني يعني زوجي له موقع ) المهم ترى الالوان تفتح نفس الواحد على الكتابة .

نجديه
17-07-2002, 11:23 PM
كلامكم صحيح يا خواتي ..اللون بعد ما تعودت عيونا عليه مناسببببببببب

zabarjd
18-07-2002, 03:04 PM
شكرا عزيزتي زوزو على التوضيح.....
من المفروض ان الانسان ما ياخذ الامور على علاتها
وقبل ما يحاول يجرب اي شي ..على الاقل يتصل بطبيبه ويسأله
الله يوفقكم لما فيه الخير دايما...............

زينة
20-07-2002, 11:19 PM
كلام جميل وا جب كل الا عضا ء مخا فة اللة فى كل كلمة وسطر والو اجب كتا بة ما هو مجرب

وشكرا أختى زوزو على التذ كير أ ختى زوزو ار يد ا ن أسا ل عن المشر فة فا همة صح

وا لك جز يل الشكرW: :eek: :p

ربى الجنان
22-07-2002, 12:21 AM
<center><div style=" width:100%;filter:shadow(color=black,strength=20);<br /> color:yellow"><font color="FF00FF" size="7" face="Amerigo BT">الله الله كل هذا فايتنى ===>متحمسة لموضوع غادة وبقووة
والله غادة صادقة لازم يغير لون المنتدى ===>الله يخليس لازم كان احد بيعطينى وجه...
بس من جد انا شفت الناس تبارك للثوب الجديد لذلك انا ماباركت لانة ماعجبنى لاكن سكتت قلت يمكن هم عاجبهم لاكن الحمد للة فية ناااس معاى ..

غااااااادة انا بدفع خمسة ريال للبوية ===>التجارة
</font></div style><br><br>

الكتكوتة
22-07-2002, 03:36 AM
بارك الله فيكِ اختي الكريمة على هذه النصائح
وانا ان شاء الله بحاول التزم فيها
وعندي اضافة...يمكن غيري اضافها بس اعذروني لم اقرأ جميع الردود لضيق الوقت و كثرة الردود على هذا الموضوع
اقتراحي هو ان لا تتلاعب البنات بحاجتنا ...
مافهمتو قصدي طبعا لاني ماعرفت اعبر
بس قصدي
اذا وحدة عندها وصفة...لا تكتب مثلا ..هل تريدون هذه الوصفة؟ و تتأخر و تحرق اعصاب البنات ع الفاضي! يعني ليش ما تكتب الموضوع وبس.......مع احترامي لكل من يتبع هذه الطريقة لكنها بصراحة غير عملية!!!

واقترح اضافة اقتراحات العضوات الى ردك الأول...لان اللي يدخل غالبا يقرا الردود الأولى و ما يقرا باقي الردود اللي تحت و في الصفحة الثانية...فاحسن ان اول رد يحتوي على جميع القوانين !

والسموحة

أسيرة الغربة
22-07-2002, 03:39 AM
عفوا أخواتي مسئلة التغيير ترجع لإدارة المنتدى ..لكن لن تهمل ارائكم واقتراحاتكم .

nesreen
25-07-2002, 06:42 AM
سلام...

أؤيد .... وبشدة.... تغيير لون ومنظر المنتدى.....

انا واجد تضايقت لما شفت التغيير .... كأن الموقع خارج من التاريخ....

اسمحوا لي ....

بس والله ودنا يرجع مثل اول اذا مو احلى....

.....