PDA

View Full Version : لكل حامل او حتى غير الحامل للإفادة طبيعي جدا ،، ومفيد جدا وغير اذي جدا جدا جدا

لين الشرق
15-05-2002, 03:44 PM
لمنع النشققات اثناء الحمل يدهن البطن والأفخاذ بزيت اللوز الحلو ،، حيث انه طبيعي جدا ونظيف لارائحة له
· ارجو افادتي
· لي صديقة عزيزة علي ، حامل في مولودها الثاني ، بالشهر السادس ، قالتلها الدكتورة انه المشيمة مافيها موية ، واحتمال يموت الجنين ،
· اللي تعرف شيء عن هذا الموضوع ، بالله ماتتأخر بالرد علي
واللي تعرف دكتورة نساء وولادة في جدة شاطرة ، تعطيني اسمها
W: W:

اشراقة امل
16-05-2002, 01:14 AM
اختي :

انا أعرف دكتورة مررررة ممتازة اسمها دكتوره شميم مشهوورره يجوها الحريم من كل مناطق المملكة وموقع العيادة في عمارة الفالح ولو تبغي رقمها انا حاظرة.وانشاء الله ربي يفرح صديقتك.اللهم آمين

ولا تنسيني من دعائك

دار السلام
16-05-2002, 02:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي قولي لها ان تكثر من الدعاء ان شاء الله يفرج لها

غادة الغيد
16-05-2002, 11:13 AM
غاليتي انا قريبتي مرتين تصير عندها مشاكل في الحمل مع المشيمه وكانت تسقط في الشهر السابع و السادس وللاسف كانت تراجع في اكبر مستشفى في الرياض ومااكتشفوة الابعد خساره طفلين ... اكتشفو ان قريبتي عندها اجسااام مضادة وهذى الاجسام تخلي المشيمه تضيق اوردتها مما يسبب عدم تغذيه الجنين ووفاته...علشان كذا انتبهوا ياخوات اول ماتعرفين انك حامل لازم تسوين تحليل الاجسام المضادة وتتاكدي لان قريبتي الان حامل ودعاوتكم ياخوات معاها ان الله يفرحها بمولودها صارت تاخذ ابرتين في اليوم مره صباح ومره مساء .......والله المستعان

مواهب
17-05-2002, 03:01 AM
مشكوره على هذي الوصفه لاكن التشققات ماتروح الا مع المده
جربت كل شي ومانفع معاي اي شي
ومرى ثانيه مشكوره

المسافره
17-05-2002, 09:57 AM
الدكتوره نسرين اوعفاف في المستشفى الالماني ممتازات
مجربتهم........ وسلامات للاخت

سرابي
18-05-2002, 01:03 AM
بسم الله

الدكتورة ليلى ابو الليل ......... بابراج البدريه

إيمان علي
18-05-2002, 07:12 AM
لقد مرت أمي في هذه المرحلة، ولكنها كانت في الشهر السابع، فأصبحت المراقبة على الجنين قوية، كل يوم عليها أن تعمل الUltra sound للتأكد من كمية المياه حول الجنين. وعندما لاحظ أن الماء بدأ يقل أ كثر اضطر لتوليدها. والحمد لله أخي الآن عمره 6 سنوات الله يحميه.
وأعرف أكثر من وحدة ولدها الطبيب من الشهر السادس حتى ينقظ الجنين، ووضع في الحضانة الخاصة، حتى على الأقل الشهر السابع. والله يقيمها بالسلامة.

أفنـ أم عمر ـان
18-05-2002, 01:57 PM
على فكرة شرب السوائل بكثرة أثناء الحمل مهم لهذا السبب ,

شعنونة
21-01-2003, 05:10 AM
افيديني يالمسافرة سريعا
لو تكرمت عن الدكتورة الممتازة بالسعودي الالماني للولادة الطبيبعية شاكرة لك
اختك

وشكرا

يمنع وضع الإيميل (إيمان)