PDA

View Full Version : يا بنات اريد استشيركم....بارك الله فيكم..

انفال
09-05-2002, 05:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
عندي استشاره اذا تكرمتن ...وانا اقول استشيركم لأن في اخوات ما شاء الله عندهم افكار
وخبره ...انا في الحقيقه صبغت صالة المعيشه تعتيق ليموني...واحس اني تسرعت في اللون شويه..يعني سؤالي بالتحديد ايش افرش لون بالنسبه للموكيت...؟؟ لاتقولون اضع سيراميك او قطع بلاستيك ...لأن عندي صالات الإستقبال سيراميك...يعني اللي اريده بالنسبه لغرفة المعيشه اللي يكون اغلب تجمع العائله وقعدتها فيها......وبالمناسبه انا راح احط فيها مساند ومراكي ..:p يعني قعده ارضيه...وهل تنصحوني اني اضع قماش الستاره هو نفسه قماش المساند..؟؟يعني اريد اقتراحات علشان اطفي اللون شويه...
يا بنات ساعدوني بافكاركن لأني تعبت من التفكير...لأن وراي شغل كثير للبيت ...
وبالمناسبه انا لسه ما سكنت وانشاء اول ما اسكن انتن اول المدعوات:p ....
وتقبلوا تحياتي اختكم انفال

ديـــم
09-05-2002, 05:40 PM
انفال لي رجعه للموضوع ان شاء الله والبنات ماراح يقصرون لكن دخلت عشان ارحب فيك لأني الصراحه مفتقدتك من زمان بالقسم نورتي ياانفال الركن كله :)

إيمان علي
09-05-2002, 06:21 PM
أنفال، وينك من زمان ما ظهرتي؟؟؟؟؟؟؟ يا هلا ومرحبا.
أنا أعتقد انه اللون المناسب لليموني (مش أصفر يعني؟؟) بيكون سجاد لونه بني وأصفر. والفرش يكون بني سادة. أو العكس، السجاد بني سادة، والفرش ملون بني وأصفر. وممكن تكون الستائر بلون المساند فبتصير زي طقم كامل. والف مبروك البيت مقدماً.

أفنـ أم عمر ـان
09-05-2002, 07:42 PM
هلا بعيوني أنفال ......

ما المقصود بكلمة تعتيق ؟؟؟؟؟؟

وما درجة الليموني , ممكن تضعي لنا صورة فيها الدرجة ؟؟؟؟

انفال
10-05-2002, 08:44 AM
والله خجلتوني يا بنات ما عرفت اني لي معزه لهذه الدرجه عندكم

الله يحفظكم يا رب ...:) وما تفقدون غالي....

عزيزتي المستعجله مبروك الإشراف وانا قلتلك من الأول انك تستاهلين يا الطيبه...:) وعساك ما تفقدين غالي....يالغاليه..
اختي الغاليه والعزيزه ايمان ...الحقيقه.. انا رجعت اداوم في المدرسه لأن اجازتي الأمومه انتهت
وكمان انشغلت في طلبات البيت الجديد والتفكير اللي متعبني ايضا...:rolleyes: وانا اطل عليكم في المنتدى ولكن مشاركاتي قلت لضيق الوقت عندي ...وانا ما انقطع عنكم ابدا عنكم ولا استغني عن خواتي الغاليات...
واقتراحك للون البني جميل جدا اتوقع انه يخفف من حدة اللون....وفكرة السجاد مشجروالفرش لون ساده دخلت مزاجي كثير بالذات مع درجه من البني العسلي...يااااااي جدا رائع اتوقع بيكون..
الله يعطيك العافيه على تواصلك..:)
تسلم عيونك يا قطورتنا W:
كيف الحال والأحوال ..؟؟ الحقيقه المقصود بكلمة تعتيق ان اللون مش جاي بدرجه كامله على الجدار يعني فيه لون ثاني داخل معاه.... :confused: والله مش قادره اوصفه بالضبط...
ويا ليتني اقدر انزل صوره لأن كاتلوج الأصباغ عندي موجود واللي اخترته منه...لكن مشكلتي مشكله مع تنزيل الصور اللي عقدني وخلاني اشيل فكرة تنزيل الصور من بالي لكن سوف احاول...W: ....على فكره اللون الليموني اصفر مع درجه بسيطه من الأبيض...وجاي على شكل دوائر صغيره مثل دوائر لحاء الشجره..يعني لما تشوفيه بتقولي هذا ورق جدار..مش صبغ...يا ليت اقدر اوصفه تمام انشاء الله الصوره وضحت لك..
يعني اللون مشع ..:) ...الله يعطيك العافيه على تواصلك ...عزيزتي..

انفال
10-05-2002, 08:46 AM
:mad: :eek: :confused: يا بنات ساعدوني في هاللخبطه اللي عملتها...؟؟؟؟؟

ديـــم
10-05-2002, 02:04 PM
هلالالالالا والله انفاااااال كل هذا وما دريتي بمعزتك عندنا حتى كنا حاطينك من ضمن المفقودين في ركن التجارب :(

شوفي يالغاليه هذه الدائرة راح تساعدك اكثر بإختيار اللون المناسب يعني شوفي الالوان القريبه للأصفر وهي فعلا العسلي وايضاالعشبي بدرجاته راح يكونون منسجمين جدا مع الليموني ......
بس ماقلتي لي ياانفال الجلسه العربيه ايش لونها ؟؟عشان نشوف هل يصلح نعمل الستاره من نفس قماشها او لا؟

وتوضيح لقطرالندى :
البويه المعتقه تنعمل عن طريق الاسفنجه وتعطي درجات جميله للون شوفي الصور مقاربه للمقصد:

انفال
10-05-2002, 03:21 PM
الجلسه يا ستي لسه ما اخترت لونها علشان كذا قلت من البدايه استشيركم..
:) وبعدين فعلا العسلي دخل مزاجي جدا....:p والعشبي بعد..
اختي العزيزه قطر الندى اختنا المستعجله وضحتلك بالصوره وهي تقريبا نوعا ما مقاربه للي اقصده...الله يعطيها العافيه بتتعب مع الكل والله.....:) ويجعله في ميزان حسناتها.

إيمان علي
10-05-2002, 04:43 PM
الحمد لله انه الاقتراحات عجبتك، بالتوفيق إن شاء الله بالبيت والدراسة.

ديـــم
11-05-2002, 05:19 AM
خلاص اذا اخترتي لون الجلسه لون متناسب مع الليموني ولون الموكيت ممكن تضعين الستاره نفس الجلسه واذا كانت الجلسة مشجرة بألوان متعدده ممكن تاخذين لون من هالالوان وتضعينه ستاره بس راعي يكون متناسب مع الكل يعني الجلسه + الموكيت + لون الجدار وقولي امين ياانفال الله يبارك لكم في هالبيت ويهنيكم فيه ويحفظكم :)

انفال
11-05-2002, 08:03 PM
بارك الله فيك يالغاليه..وما قصرتي...يامال العافيه والله...

اختي الغاليه ايمان ...الله يسلمك يارب...وبالمناسبه ذكرتيني..بأيام الدراسه...
:p ...احب اقولك على شئ ....سر....انا اعمل امينة مكتبة ...;) ولست طالبه...
يعني صاحبتك..مش كبيره كثير...;) ...والله يخليك يارب ..واشكرك على تواصلك..
وتقبلي تحياتي ..انفال

إيمان علي
12-05-2002, 12:13 AM
:D :D :D :D