PDA

View Full Version : لماذا لا أحد يستجيب لدعوتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

lahlouba
22-05-2006, 01:24 PM
السلام عليكن ياأخواي العزيزات.أنا غاضبة منكن،لا أحد يساوم مواضيعي رغم أني لا أدعوكم إلا للخير،لحفظ كتاب لله.

:[MM :[MM :[MM

..الغدير..
22-05-2006, 03:35 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولا..ليش الغضب يا أختي العزيزة!..:)

ثانيا..بارك الله فيكِ على هذه الدعوة الطيبة لحفظ كتاب الله..

ولكن ربما يا أختي التوقيت غير مناسب حيث أن جميع المراحل الآن يحضرون للإمتحانات لذلك ربما لا تجدي تجاوب من الأخوات..انتظري لما بعد الامتحانات وإن شاء الله ستجدي تجاوب كبير..:)

lahlouba
22-05-2006, 05:47 PM
شكرا لك يا أخت غدير على إجابتك.

كنت غاضبة لأنني أحتاج لمن يشجعني.

نعم أنت على صواب.سأنتظر انتهاء الامتحانات.

جزاك الله ألف خير

..الغدير..
22-05-2006, 05:58 PM
العفو أختي..جزاكِ الله خيرا..:)

الجمان
23-05-2006, 04:10 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

حياك الله أخيه..

كنت قد رحبت بك في حلقة الحفظ "من ق الى عم" وأتمنى مشاركتك لأن الحلقة قائمة وموجوده..
وبخصوص الحلقات الأخرى التي طرحتها فبإذن الله ستجدين التجاوب ان كان هناك أخوات يرغبن المشاركة،،كما أنه كما ذكرت أختي غدير الآن فترة اختبارات واستعداد لها فقد يكون انشغال الأخوات بذلك..

أتمنى أن لاتغضبي من أخواتك ويسعدنا وجود أمثالك لما تحملينه من همة وحب لكتاب الله..
جزاك الله خيرا وبارك في همتك وبذلك :)

lahlouba
24-05-2006, 01:29 AM
شكرا أختي جمان.نعم بدأت بالحفظ و سأبدأ معكم إن شاء الله،وأنا جد شاكرة لك بترحيبك لي.و أتمنى أن أفعل شئا لديني.جزاكن الله ألف خير.

اريج الجنة
26-05-2006, 01:52 PM
اختى وحبيبتى فى الله فقد طرحت موضوع مثل موضوعك تماما وبعد ذلك قرات موضوعك فانا معك على بركة الله
لا تغظبى فقد وجدت اختا تشاركك فى دربك فلنتحد وناخذ بايدى بعض الى ان نصل الى مرادنا وهو حب الله لنا ورظوانه علينا فهل توافقين بان اشاركك هذا الدرب من بدايته ونكون اول اثنتين اجتمعوا على حفظ كتاب الله فان وافقتى فهذا ايميلى راسلينى ولا تقلقى حبيبتى فهذا امتحان من الله لنا ليعرف مدى حبنا له وحبنا لحفظ كتابه فلا تنسينى حبيبتى من دعائك

lahlouba
26-05-2006, 05:27 PM
سلام الله على الجميع،
مشكوووووووووووووووووورة أخت أريج الجنة على مبادرتك الرائعة و تشجيعك لي،لن تتصور مدى فرحتي عندما تلقيت رسالتك،الحمد لله.وجدت من ترافقني في دربي.جزاك الله ألف خير
هذا ايميلي:
اللهم ثبتنا على حفظ كتابك الكريم .أميييييييييييين رب العالميييييين.