PDA

View Full Version : ممكن تتفضلوا ...حياكم الله

رغد الحياة
12-03-2002, 11:16 PM
السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته حيا الله خواتي الحبيبات وأخيرا سجلت في المنتدى والله انتو اللي شجعتوني على التسجيل لاني فعلا استفدت منكم الله يعافيكم والله ولا راح تطلعون من عندي الا وتشربون فنجان قهوه حياكم الله W: W: W:

ام بسام
13-03-2002, 12:20 AM
يااااااااااا هلا فيك اختي رغد الحياة

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته........
مبروك وانشاء الله تستفيدين اكثر...
يلالالالالالالالالا صبي لي قهوهه
والله يحيك

ربى الجنان
13-03-2002, 12:29 AM
ياهلالالالابرغد الحياااااة
اسمك روعة ...وياهلالالالابك بين اخواتك

الا القهوة معاها حلى ولا اطلع

الريم
13-03-2002, 02:30 AM
حياك الله يا رغد الحياة في بيتك00000 بس الله يهديك بضيفينا كان بركن الحلويات عشان نشرب القهوة ونذوق الحلو000000
:cool: انشالله تستمتعين معنا بكل ما هو مفيد ومنك ايضا نستفيد0

آهـات الصمت
13-03-2002, 03:28 AM
W: هلا والله هلا ....
نورتي المنتدى يأخت( رغد الحياه ):cool:
عـــــاد إحنا ضيوفك وبنشترط عليك في قهوتنا ... :D قولي لي ....قهوتك بالهيل ؛ وإلا بالزعفران ؛ وإلا بالزنجبيل ؛ وإلا خاصه ( مخلط يعني كذا من عندك ) :D :p :rolleyes: :eek:

وحيـــــاك الله ويــانا ونتمنى لك الأستفــــاده من هذا المنتدى الرائع ..........W:
والإفــــاده منك طبعـــاً ......

زوزو
13-03-2002, 08:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
ماشاء الله الأخوات سبقوني في التحية ...!
رغد الحياة ..و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته و يا هلا بكِ والله معانا ... و قهوتكِ واصله .. بس وين الحلى..!؟
بس أحسن بعد من دون حلى لأني عامله ريجيم .. فما يصير تاكلون وأنا أناظركم ..!!!

أتمنى تستفيدين إن شاء الله .. وتلاقين سعة الصدر معانا..
وبارك الله فيك ِ..
ولكم تحياتي.

أم البزارين
13-03-2002, 09:15 AM
حياك الله رغد الحياة وان شاء الله نستفيد من مشاركاتك القادمه 00والافضل ان تشيلين اقهوتك عن بزاريني لا يكبونها لك !!وحنا ما بعد تقهويناوحلينا00

عنـابة
13-03-2002, 02:35 PM
ياهلا فيكي حبيبتي رغد الحياه ...والبنات ماقصروا يبغوا يضيفوك وانا عليه الحلويات :p
على فكره اسمك حلو ...:):)
آهات مو يقولوا ان المشاور بخيل :o يعني انتي بخيله:mad: سويله الكل ومارح تقول لا:D
لاتزعلي ترى امزح انتي عزيزه وغاليه;)

تحيات اختكم
جرح الحنين

آهـات الصمت
13-03-2002, 04:48 PM
W:
الله ؛؛ الله ؛؛
اتاري الكلام هنــا عني يا جرح الحنين وأنا ماني داريه ...بس ما عليه ,,,,, :o ;)
إنتي فهمتيها غللللللط ....هي رغد الحياه عازمتناعلى قهوتها ولا لا ..مزبوط كذا .....طيييييييييب ....
وإحنا نشترط عليها في قهوتنا .... يعني نبيها كذا ولا كذا ولا كذا ....‍‍‍!!!!! :rolleyes: :p .http://hawaaworld.com/vb/images/smilies/laughing.gif
مو زي ما فهمتي إننا إحنا بنسويها .......موإحنا داخلين عندهـــــا ..... وإلا إيش
قووووولك يا جرح الحنيييييييين ;) http://hawaaworld.com/vb/images/smilies/love.gif ;)
ويييييييينك يــــــا رغد الحيــــــاه ما تطلي علينا تــــاني امـــال إيه .............!!!!!!

رغد الحياة
14-03-2002, 12:56 AM
ياهلا والله ومسهلا بأخواتي الحبيبات أم بسام وسيريناوروان و اهات وزوزو و أم البزارين و جرح الحنين:p :p :p :p :p :p :p :p :p :p وللجميع والله سعدت بهذه الردود اللي كل واحد أحلى من الثاني الصراااااااااااحه انا مقاطعه الحلى قهوه وكثر الله خيري ولا اعرس رجيلي عاد وحده منكم الله لايهينها تجيب تمر وتقبلوا تحياتي وترقبوا مشاركاتي