PDA

View Full Version : الف شكر لكل من تساعدني

اهات
06-03-2002, 03:23 PM
مرحبا بنات
كيفكم وحشتوني مووووت
عندي طلب واتمنى ان احد منكم يساعدني ،انا ابغى كل من تعرف محل في الخبر او الدمام لبيع ملابس خاصه بالحمل وتكون للسهره....تدلني عليها
بسرعه يابنات لاني محتاجه اعرف هاليومين ،مش لازم تكون خاصه بالحمل يعني اذا تعرفون محلات تبيع ملابس فضفاضه شوي ومثلا تكون عباره عن بنطلون وبلوزه او ...تنوره وجاكت ..او...
انتظر ردودكم
W:

nor2002
11-03-2002, 06:14 PM
والله كان ودي الساعدك لاكن ماني من الشرقية بس ان شاء الله الاخوات الي يعرفون مايقصرون

الريم
12-03-2002, 12:37 AM
وحشتنا الطلة ولو انها مو هي اللي تعودنا عليها 000 وشوفي ياعزيزتي بما أني سابقتك بشهور صارت عندي خلفية عن المحلات المختصة وكله يرجع لذوقك0
في الدمام00 في مجمع الواحة *مراحل-الدور الأرضي 00بس مو دايما تلاقين عنده حسب
البضاعة** وفي الدور الثاني بعد محل ناسية اسمه مكتوب عليه للمقاسات الكبيرة00 ممكن تلاقن عندة0
فروع BHS تلاقين عندها مقاسات واسعة وعند مذر كير تلاقين ملابس للحمل0
عند فريمانز(الواحة والراشد) أحيانا تلاقين بلوزة شيك حق سهرة تقدرين تطقميها مع بنطلون او تنورة من مذركير0
في الخبر بلازا في الدور الثاني او الثالث تلاقين محل اسمة (دادا باي)مش متأكدة من الاسم هو للأطفال والحوامل بتلاقين عنده0
هذي المحلات اللي أذكرها وانشالله تعجبك0

الريم
12-03-2002, 02:32 PM
غلطت ايفانز مش فريمانز
واللي بخبر بلازا بريما ماما مش دادا باي
تحياتي

اهات
12-03-2002, 07:42 PM
:p اختي نور ..يكفيني ردك واهتمامك بالموضوع ويعطيكي ربي الف عافيه.
رواااااان عيوني W: الله يكون بعونك وتراني توقعت ردك علي لاني عارفه انك ماراح تقصرين معاي..وانا متاكده من ذوقك ومتاكده اني راح الاقي حاجه تناسبني في واحد من هالمحلات اللي ذكرتيها ...واشكرك من الاعماق ..يالغاليه وخليكي على اتصال معاي وطمنيني عليكي داااايما
;)