PDA

View Full Version : الله يخليكن فوتن ......

من بلاد المقدس
21-02-2006, 10:09 PM
:(*): السلام عليكم ,

صبايا انا زهقانه بدي اطق , عليّ كتير مشاغل : بسيخومتري " امنحان " , ووظايف وبجروت ( انتو بتقولوا بكالوريا) وعلي وظايف عبراني فأنا اتكلم اللغة العبرية وايضل علي امنحان بأجزاء من التوراة ..

شو أعمل اشعر بان الدنيا فوق ظهري ؟؟؟؟؟

العصامية999
21-02-2006, 10:22 PM
انت مسلمة؟؟

dana14
21-02-2006, 10:26 PM
عفواً اختي مافهمت شي ,,, وبعدين وش هذا اللي تدرسينه ؟؟؟!!!!!!:confused:

جوري الحربي
22-02-2006, 02:11 AM
الحمد الله على نعمة الاسلام
صلي ركعتين لله واقراي من كتابنا المصحف الشريف اذا انت مسلمه
ان شاء الله ربي يهونها

من بلاد المقدس
22-02-2006, 05:25 PM
انتم فهمتوني خطأ , انا مسلمة وأنطق الشهادتين نحن نتعلم القران الكريم , وايضا اجزاء من التوراة لاننا تحت وزارة المعارف العبرية .

انا مسلمةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

ان من المدهش انكم لم تتطلعوا على كتاباتي الاخيرة فستعرفون اني مسلمة . الم تتذكرون اول موضوع طرحته وهو عرب ال 48 , لم يعرف احد اجابته , لا ألومكم على ردودكم لانكم تجهلون من نحن : نحن الصامدون في ارض المحشر انها فلسطين .

نعم

من بلاد المقدس
22-02-2006, 06:01 PM
هل اقتنعتم الان ؟؟؟ أنني مسلمة

من بلاد المقدس
22-02-2006, 06:12 PM
لا ارى ردود ؟؟؟ ما بكم ؟؟؟ هل نبذتوني ؟؟؟؟

العصامية999
23-02-2006, 04:02 AM
لا ياعزيزتي ما نبذناك

وأنا رجعــت لملفك الشخصي من يوم سألتك أنت مسلمة ؟

وتفاجأت إن لك موضوع بروضة السعداء عن حكم الغناء

فبارك الله فيك ياغالية ...

بس حدث الناس بما يعــقلون ...

قرينا عبري وتوراة وحنا مقهورين من اليهود والنصارى

الله يعــينك ويحرر فلسطين عليكم بكتاب الله وسنة نبيه ...

عاشقة الحلويات
23-02-2006, 09:14 AM
هلا بك أختاً عزيزة يا أختي من بلاد المقدس

أنا على علم بمن يقال عنهم عرب 48 كان الله في عونكم

للأسف أن لا أحد يعلم عنكم شيئاً إلا من يسأل عنكم

باقتراحي أن تحتسبي عند ربك وتقدمي امتحان ولكن خلي قلبك مطمئن بالإيمان يعني خليك على الطريق المستقيم

والله الهادي

omaymen
23-02-2006, 11:15 AM
اخواتي العزيزات :

دراسة الإبنة من بلاد المقدس للعبرية والثوراة لا يعني انها ليست مسلمة . كثيرون في عصرنا الحالي يدرسون العبرية والثوراة كعلم ليعرفوا كيف يفكر عدوهم وليتمكنوا من الرد عليه بنفس مستوى تفكيره . وهؤلاء لا يقعون تحت حكم 48 وليست لهم علاقة بالأرض المقدسة .

صبايا انا زهقانه بدي اطق , عليّ كتير مشاغل : بسيخومتري " امنحان " , ووظايف وبجروت ( انتو بتقولوا بكالوريا) وعلي وظايف عبراني فأنا اتكلم اللغة العبرية وايضل علي امنحان بأجزاء من التوراة ..

شو أعمل اشعر بان الدنيا فوق ظهري ؟؟؟؟؟

ابنتي من بلاد المقدس :

تنظيم الوقت مهم جدآ لنجاح اي عمل . رتبي أولوياتك من حيث الأهمية ودونيها في مفكرة صغيرة واعملي بها وتأكدي انك ستتوفقين وسيخف قلقك وهمك . اهم حاجة ان لا تضيعي وقتك في أشياء لا اهمية لها ،كقضاء ساعات امام التلفزيون او النت او في الدردشة على التلفون مع الصديقات .

الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك .

توكلي على الله بالصلاة وقراءة القرآن والدعاء عندها سينشرح صدرك وسيصفوا ذهنك .

وفقك الله وحقق لك مرادك

الحزينة2006
23-02-2006, 01:15 PM
جزاك الله كل خير وصبرك على مابلاكى

dana14
23-02-2006, 09:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
سامحيني اختي من بلاد المقدس لاني ما عرفت ومافهمت شو تقصدين وبعد لأني شكيت في دينك والعياذ بالله .. بس بصراحة استغربت اللغة ولا بعد لغة اليهود q) .. ما أقول غير الله يعينك ويساعدك ويوفقك والسموحة ..
اختك في الله ... دانة 14:)

من بلاد المقدس
23-02-2006, 10:18 PM
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته ,

صراحة انا كنت بهم واحد صرت بأثنين , مش مشكلة أنا مرتاحة لانكم فهمتوني واخيراً صح , واحنا تحت الاحتلال ما العمل خُلقت ونحن تحت الاحتلال , منذ 56 عاما واكثر , لا احد يتحرك الامة العربية صامته لا تتحرك ماذا نفعل ؟؟ ولكن الحقيقة اننا مجبرون لتعلم اللغة العبرية لانها اللغة الرسمية , وصراحة العبري اسهل من الانجليزي لانو العبري اغلبه من العربي :

مثل كلمة بطن بالعربي تُلفظ بالعبري بيتن "בטן" .

انتن اخواتي ولا ازعل منكن , وفقكن الله وردوا على مواضيعي وخاصة الموضوع الجديد اللي في روضة السعداء لانه مُستعجل

زيــن
23-02-2006, 11:33 PM
زوبعة في فنجان
تحياتي لج اختي

موفي
24-02-2006, 01:35 AM
اللهم سهل عليها كل عسير ووفقها لما تحب وترضى:-r ولاتحزني ياأخيتي فبوادر النصر قدإقتربت:) وسيخرج اليهود منهاأذلة صاغرينq) اللهم أنصرعبادك الموحدين في كل مكان اللهم أذل الكافرين..اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك..