PDA

View Full Version : خبروني اكثر عن الفاشكووول..لو سمحتوا

ام الحارث
30-01-2002, 09:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

هذي اول مشاركة لي وياليت ماتبخلوون علي ..وهذا اللي متعودينه منكم

الله يعافيكم...بغيت معلومات اكثر عن حمام الزيت فاشكووول

شكله.. لونه.. صناعته... و وين اقدر احصله في الكويت او في لندن؟؟

بصراحه انا جدا متحمسه اني استعمله خاصة بعد ما سمعت كلام الاخوات؟؟

ولكم مني جزيييل الشكر...

لميس 2000
31-01-2002, 02:32 PM
بصراحه انا سمعت انه لم يعمل عليه اي تجربه في اليابان بس اذا كان ناسب شعرك استمري عليه
انا بصراحه جربته ورتحت له جرببت فاشول بثوم

بعد فتره استخدمت زيت حمام والله العظيم انه يجنن بلمره حلو احلا من فاشول مليون الف مره ينعم الشعر ويخليه حرير اذا كنتي تبغي اسمه قوليلي

وبصرحه فرق بين اي زيت حمام وهو

أسيرة الغربة
31-01-2002, 04:22 PM
فاش كول يستخدم كحمام زيت للشعر له عدة انواع وبرأيي ان فاشكول بالثوم افضل نوع وهو ماناسبني ....
تستطعين استخدامة مرتين بالاسبوع أو مرة بحسب طبيعة شعرك فائدته يعطي لمعان ونعومة لشعرك ...
طريقته ... بعد غسل شعرك بالشمبو اترك شعرك يجف قليلاً ثم ضعي تقريبا ربع ملعقة صغيره على شعرك ولفي شعرك بفوطة مبلوله ماء دافئ ثم اغسليه بالماء فقط ... هذه طريقتي ويمكن ان يكون عند الأخوات طريقة آخرى ....
أما شكله علبته كبيره وبيضاء وبصراحه ما ادري فين صنع لأنه مو متوفر عندي الأن لعل أحدى الأخوات تفيدك ...

ام الحارث
01-02-2002, 06:13 AM
شكرا اختي بنت ابها....ويا ليت اعرف اسم حمام الزيت الثاني

لان شعري بحاجة فعلا لحمام زيت جيد...

اشكرك اختي اسيرة الغربة على ردك ...و اود ان اسالك عن اسمه بالانجليزي

هل تعرفين كيف يكتب ؟؟؟ .....ولك جزيل الشكر

لميس 2000
01-02-2002, 03:21 PM
كريمحمام زيت اسمه رويال

تعليمات التي موجوده على العبه بقولها لكي بنص

كريم حمام زيت لشعر...بتفاح الاخضر.... او الجزر..... الخ

يغذي بصيلات الشعر ويمنع التقصف ويساعد على زياده نمو الشعر ويجعله ناعم المملس كالحرير ويزيده بريق وحيويه
طريقه الاستخدام ضعي الكريم على شعرك بعد غسله با الشامبو لمده 5 دقائق او 15 تحت جهاز البخار ويستخدم مره وحده في الاسبوع النتيجه شعر جميل كثيف براق ناعم كا الحري

انكتبت التعليمات الي على العلبه نفسه وهوه صنع في ايطاليا
وانا جربت فاشكول بثوم ووبصراحه حلو بس مش مثل رويال جربيه وشوفي صدقيني انك رايحه تنسي زيوت الحمام كلها مع رويال

اختك في لله بنت ابها عسير

جوهرة العقيدة
01-02-2002, 05:54 PM
السلام عليكم
الاخت ام حارث
حمام الزيت فاشكول من اروع الحمانات الزيت اللي استخدمتها
وفي منه بالثوم وبالعسل
بالثوم احلى
وشكله
لونه سماوي وغطاه ابيض وهذا الاصلي
وفي كمان منه غطاه لونه موف
وكمان هذا حلو وينباع بالصيدليات
بالنسبه لاستخدامه مثل ما قالت الاخت اسيرة الغربه
بس انا افضل القبعه البلاستيكيه افضل من الفوطه
وقيمته 35ريال
واتمنى اني اكون فدتك

بنت الجبيل
02-02-2002, 08:06 PM
اليكِ يا عزيزة الخبر الأكيد إنشاء الله
أنا حالياً أدرس دورت تجميل وأخذت كيفيةأستعمال حمام الزيت وخاصةً على حبيب القلب فاشكول
أتمنى انكِ تستفيدين0
1-تختارين فاشكول الأصلي ،وعشان تعرفين الأصلي يكون مكتوب عليه (كريم كاب فا شكول )
ويكون الموزع (نزيه للتجاره)
2-تأخذين-كميه من آلفا شكول تكفي شعرك يعني إذا كان شعرك ألي خصرك تكفيك 3ملاعق كبيرة وتخففينه في ماء حار مقدار نصف كأس وتضربينه با لفرشه الخاصه بالصبغه حتى يندمج ويصير سائل،واذا كان شعرك اقصر قللي الكميه
3-تاخذين الشعر وتقسمينه تبدئين من تحت الى فوق وتستعملين الفرشه الخاصه بالصبغه في التمشيط ،الميزة في فرشة الصبغه انك تتأكدين من دخول الكريم في الجذور ،وخلي أحد من خواتك يعملك ايها عالشان تهدأ اعصابك وتستمتعين في حمام الزيت
4-لما تخلصين من وضع الكريم على الشعر خلي الي تعملك شعرك دلكلك فروة راسك على خفيف علشان تروقين
5-غطي شعرك بالقبعه البلاستيكيه،تدرين ليش !علشان في حمامات زيت يكون فيها مادةمغذيه لشعر لكن اذا جاتة الحرارة يتبخر فالطاقية البلاستيكيه تمنعه ويرجع على الشعر وبكيذا تضمنين ان شعرك راح يتغذى من هذة المادة الي هي ميزة حمام الزيت
6-في جهاز مررررررررررررررررررررررره عملي مثل الجهاز الي في صالونات التجميل
للحرارة تتركينه على شعرك على الكثير ربع ساعه لاتزيدن ماراح تستفيدين اكثر
7-تغسيلينه بالماء الفاتربدون شامبو ،وبعد 24ساعه تغسلينه بالماءوالشامبو المخفف
وتعملينه في كل اسبوع مره اذاكان الشعر ناعم -واذاكان خشن يكون في الاسبوع مرتين.;)

sahar
02-02-2002, 10:40 PM
السلام عليكم والرحمة
هوستوني بالفاشكووول وانا بستعمل البوناول ايه رايكم احسن هو ولا الفاشكوول وانا اختي بتعمل الفاشكوول وشكرته كثير خالص اواصل في البوناول ولا احسن الفاشكوول علما بان شعري خشن قليلا ارجو المساعدة
SAHAR
:confused:

زهرة الزيزفون
03-02-2002, 05:17 AM
الأخت جوهرة العقيدة ...... هل تستخدمي القبعة البلاستيكية بدل الفوطة الدافئة و هل لها نفس مفعول جهاز البخار لأن الجهاز مكلف و يمكن ما أستمر عليه بانتظام وشكرا على معلوماتكم الجميلة والمفيدة ;) :rolleyes: ;) :confused:

زهرة الزيزفون
03-02-2002, 05:26 AM
الأخت بنت الجبيل لو سمحت إيش هو الجهاز العملي اللي للحرارة مع بخار للشعر مثل الموجود في صالونات التجميل ؟:confused: نرجوا الإفادة و شكرا ......................:cool: :D :cool:

del
04-02-2002, 12:56 AM
اختي بنت الجبيل
جزاك الله خير
صراحه انا استخدمت فاشكول لانه مغذي بس شعري يتساقط من الاول ويوم حطيت الفاشكول بالثوم الله لا يوريك تساقط بزياده لانه مثل الكوندشينر ينزل الشعر الضعيف وخفت وما استمرت عليه وش رايك:confused: :confused:
مع الكل يمدحه
اللي استخدمه ابيض وغطاه ازرق غامق وصناعته ايطالي ,ومكتوب عليه الاصلي
صراحه هو يعطي طراوه ولمعان للشعر ونعومه بس المشكله التسااااااااااااااااقط
ما عندك الحل للتساااااقط صراحه مو طبيعي و يضيق الصدر طلع خفييييف وكثرت وصفات الاخوات وما ادري وش اختار:mad: :mad:
بنت الحارث ينكتب كذا
FASH KOOL

بنت الجبيل
04-02-2002, 04:46 PM
حياك الله يا del اول بسألك شمعنى اسمك ، وبقولك حاجه انا كنت اعاني يمكن اكثر منك لان شعري مرةه ناعم ويتساقط بشكل غير طبيعي لكن لما دخلت دورة التجميل قالت لي المدربه خففي الشامبو واعطتني طريقة تغسيل الشعر والله يعطيها العافيه وقف التساقط مو ميه بالميه لكن صار التساقط شوي معقول وقلت حق خواتي وخواني وكل البيت عن جد وقف التساقط في شعورنا كلنا وبعدها استعملت فاشكول وزادني روعه حتىاني كنت من خف شعري مااقدر اصبغ ودايماً احط حنه وما ينفع معاي والحين انا صابغه ومستمتعه

del
04-02-2002, 05:04 PM
هلا بالغاليه
اسمي معناه مممممممممم.... ولا شيء يمكن شركة الكمبيوتر DELL هاهاها
تدرين الصراحه يوم جيت ادخل في المنتدى سجلت كم اسم يمكن 1000000 اسم وكلش يقولي انه فيه احد مسجل فيها لحد ما حطيت حروف عشوائيه مالها معنى ولا بعد بالانجليزي لان الحروف العشوائيه العربيه قالى ما اقدر ادخل فيها لانها مسجله وسلاااااامتك
وتقصدين ان الشامبوا مخفف بالماي
طيب يوم استخدمتي الفاشكول ما حسيتي ان شعرك يتساقط في البدايه :confused:
ومشكوووره عيوني

شذى
04-02-2002, 10:02 PM
السلام عليكم :)
هلا يابنات كيفكم :cool:
أبي أسأل وين تنباع هالطاقيه البلاستيك أنا من زمان وأنا أدور عليها ;)
وتسلموووووووووووووووووووووووووووون:p

بنت الجبيل
05-02-2002, 12:46 AM
في محل بو ريالين ومحلات التجميل :D

tooota
05-02-2002, 03:06 PM
و الله الفاشكول مرررررررررررررة خطير.
أنا عن نفسي احب ان نتيجة الاستعمال تظهر بسرعة و ما فيه صبر و لما استعملته في البداية استعملته مرة كل اسبوع و ما اظهر النتائج زي ما اتمنيت , و لكن بعد كدة استعملته كل يوووووووووووووووووووووووووم و كانت النتائج مذهلة.
أنصحكم بوضعه على الشعر أقصى مدة ممكنة للاستفادة منه أكثر.
و ادعووووووووووولي

del
05-02-2002, 04:20 PM
توتا حبيبتي
تقصدين نتيجته انه ينعم ويعطي لمعه
ولا يمنع التساقط ويكثف
لان وحده قالت انه يكثف الشعر وانا:confused: حيرانه
ارييييييييييييييييد جواب يا ناااااااااااس:rolleyes: :rolleyes:

ام الحارث
06-02-2002, 05:13 AM
شكرا لكل الاخوات اللي فعلا ما قصروا

واعطوني معلوومات جدا مفيدة عن الفاشكوول

لكن ......المشكلة اني الى الآن ماني قادرة احصله

يا اخت del انتي في امريكا ... فهل حصلتي الفاشكوول هناك

علما اني اقيم حاليا في لندن والفاشكوول ما لقيته فيها؟؟؟

فـــوين ممكن القاه...........؟؟؟؟؟!!