PDA

View Full Version : أدخل وكمل القصه المرعبه ...........يمنع دخول الجبناء..






اورفي
24-09-2005, 05:54 PM
يلا بنات بنلعب شوي
شو رايكم ؟؟
أنا بكتب بداية القصه والي بعدي تكملها و وحده ثانيه بعدها و و و ولازم تحاول تصعب الأحداث وتخلون القصه مخيفه ومرعبه من الدرجه الأولى . طيب ؟؟
موافقين ؟؟
يلا أنا بأبدى
" مافيه مشكله لو كتبتو القصه بالعاميه "


كان فيه ولد أسمه خالد كان مسافر من القصيم إلى عسير وكان اليوم الأثنين والطريق فاضي ومافيه أحد وكانت الساعه "2" الفجر وكان يمشي بسياره بسرعه وفجأه شاف نور من ورى الجبل وقال :
وش ذى ؟؟ خليني أكمل السفر بس أكيد أني متوهم .
وفعلا مشى شوي بعدين سمع صوت بز" طفل " يصرخ ويصيح يصوت عالي ، نزل من السياره بسرعة وراح للمكان الي يصدر منه صوت الصياح وفجاء....

بحور الامل
24-09-2005, 09:06 PM
كيفك اورفي انا بحاول اكمل

ولما مشي باتجاه الصوت واصبح قريب منه لم يجد اي احد موجود
تطلع في كل الاتجاهات ولم يجد شئ

فظن انه كان يخيل له فركب السيارة ومضى في طريقه ولكنه وهو في السيارة سمع الصوت مرة اخرى
وهذه المرة كان الصوت اقرب ولكنه لم يهتم ولكن الصوت كان يعلو ويعلو

فتوقف بالسيارة وهنا..........
وجد ما لم يتوقعه q) q) q)



هه مين يكمل بعدي يلا اورفي تعالي

ام ريتال
25-09-2005, 01:24 AM
عندما التفت من وراءه وجد الطفل في المقعد الخلفي للسياره

لم يصدق ما راى...

فتح للمبة السقف ليتاكد من الطفل فاذا بالطفل يفتح باب السياره ويختفي عن الانظار

جن جنون الرجل ثم سار بسرعة جنونيه فاذا بمحطة للبنزين ففرح الرجل

وتوجه اليها فلما اخذ قسطا من الراحه توجه الى سيارته فلما مشى قليلا فاذا برحل يؤمي بيده

يطلب المساعده تركه الرجل ومشى ليكمل سيره وبعد عشرون كلم وجد الشخص نفسه

وتركه وبعد ثلاثون كلم وجده ايضا جن جنونه ...........

مزيونة قطر
25-09-2005, 01:52 AM
[I][B]فلم يجد حلا ألا ان يذهب اليه ليعرف ماذا يريد...

وبتردد شديد وخوووف ذهب اليه..

وعندماا ذهب اليه قال له :ماذاا تريد وبسرعه ؟

قال الرجل :هذا كتاب اريدك توصله لشخص اسمه......في المحطه الثانيه..

اخذ الكتااب وهو يرجف..
وعااد مسرعاا للسياره و وضع الكتااب في المقعد الجانبي..
وبينماا هو في الطريق للمحطه...
التفت للكتاااااب..

ورأى الكتاااب..........

الباش مهندسة
25-09-2005, 02:11 AM
وراي الكتاب يهتز من بين يديه
فقرر ان يعرف ما بداخله
ففتحه ببط وهو يكاد يموت خوفا والعرق يتصبب من جبينه
ليجد عباره كبيره داخل الكتاب تقول
تقول
؟
؟
؟
؟
؟

المشرفه ستنقل هذا الموضوع الي منتدي الاخاء :[]: :[]: :[]: :[]: :[]: :ss:

أسير القلم
25-09-2005, 02:55 AM
(لمشرفة الي تحكي القصة في الفلم )


قامت المشرفة بنقل الكتاب إلى الأمام وأخذ خالد يطالع في الكتاب والموضوع ويفكر في الرجال الي عطاه الكتاب وماشي بسرعة متوسطة والكتاب صار جنبه وفجأة طلع قدام السيارة شايب طويل وشعره أبيض وماعنده الا عين وحدة في وسط وجه وقف خالد السيارة بعد ماحط الشايب يده على الصدام ونزل خالد يبي يشوف الشايب يوم وصل تحول الشايب الى كلب اسود وشعر راسه ابيض

دنيا الاحلام
25-09-2005, 07:32 PM
هههههههههههههههههههه حلوة القصه المرعبه دى يا مامى
انا مش بعرف احكى بس هحاول
وبعدين






وبعدين






خالد جرى بسرعه عند اقرب شيخ لانه خاف من الرجل العجوز اللى بقه كلب
الشيخ قاله يا خااالد انت معمول لك عمل مرشوش عند عتبه بيتكم وهو اللى بيعمل فيك كده وهو تحت البلاطه الرابعه اللى امام باب البيت
وراح خالد عند البلاطه الرابعه اللى امام باب البيت
وفجاه

اورفي
25-09-2005, 09:26 PM
بــــــــــــــس خـــــوفـــــــــــــتـــــــــــــــــونـــــــــ ـــي ....إهي إهي :K) :K) :K)

العصامية999
25-09-2005, 09:31 PM
وفـــجـــاة .......

أراد يرفــع البلاطــة ولكـــن تــردد قليــل ...كـــان خـــايف.
وعـــندمـــا أراد رفــع البلاطــة فــجأة لقى على كــــتفــه

يـــد سوداء وكـــلها شـــعر وتـــقول له وبــصوت

ومبحـــوح لاتــــفعل شي وإلا ســـوف ..........





ســـوف ............

أكـــملي العبااااااارة

بغداااد
25-09-2005, 11:38 PM
والا سوف تتحول الي كلب
ولكنه لم يسمع الى كلام الرجل واقترب من البلاطه الرابعة
وهو يرتجف من شدة الخوف وما أن مد يده الا احس

دنيا الاحلام
25-09-2005, 11:49 PM
الا وحس

الا وحس


الا وحس


الا وحس


الا وحس


الا وحس مامته بتصحيه من النوم العميق وبتقوله ياله يا خالد اصحا علشان تروح مشوراك اللى قولتى صحينى علشانه
هق هق هق هق هق
كفايه بقه والله خفت بقه كفاااااااايه
:K) :K) :K) :K) :K) :K) :K) :K) :K)

* اليازية *
26-09-2005, 01:17 AM
وبعد ان بكت sid الاخت دنيا الاحلام وجالت كفاية
بقة كفاية والله خفت بقة كفاية :K) :K) :K) ...
أخذت المشرفة الحلوة الأمورة أليزا :) الموضوع
ونقلتة لركن الألعاب والترفية لان هناك مكانة
المناسب والصحيح ::JH:: ...
وتوتة توتة خلصت الحدودة :ss: ...

* إبنة المسكـ *
26-09-2005, 03:03 AM
يالهوييييييييييييييييييييييييييييييي
والله خفت وأنا جالسة أقراه في نص الليل

النجمة الزرقاء
26-09-2005, 03:12 AM
يلا نألف قصة جديدة ........ حبيت الفكرة مشكورة اورفي

ونبدأ


كانت أم ألذ طفلة جالسة بروحها بغرفة كبيييييييييرة ونص فارغة وظلمه بعد لكن ماكانت بروحها بروحها كان ال .................... الكمبيوتر وياها وقاعده تلعب في و ولا على بالها و










فجأة !! :eek: :eek:

الرهينة
26-09-2005, 04:52 AM
وفجأة دخل عليها زوجها يتسحب عندها ويحط يده على كتفها ويقول قومي ناامي :eek: وتقوله اوكي وهي ناسية ان زوجها مساافر وتلتفت وراااها وووووووووووووووووووووووووو

* إبنة المسكـ *
26-09-2005, 04:26 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
حراااااااااااااااااااااااااااااام عليكم
أنا أموووووووووووووووووووووووووت رعب
دورو أي أحد تاني غيري
والله جسمي قشعر
طيييييييييييييييييييييييب يا نجوووووووووووووووووووومة والله لأردلك هيه بس أصبري عليه
أعرف نقطة ضعفك فين وأبهدلك الين تطلعلك قروووووووووووووووووووون>>>>>>>>>>>>ههههههههههههههههه

النجمة الزرقاء
26-09-2005, 04:27 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

بانتظرك ياقمر خخخخخخخخخخخ

اورفي
26-09-2005, 04:48 PM
والله يا بنات ماتوقعت انكم عندكم قلبوب علشان تألفون القصه المرعبه هذي


كنت بخوفكم بس إنقلب السحر على الساحر


والللللللللللللللللللله خفت مرررررررررررررررررررررررررررة

العين الخضراء
26-09-2005, 07:15 PM
يابنات وشلون الفتوا القصه المرعبه













يابنات الصراحه بعد هالقصه المرعبه هذي اكتشفت اكتشاااااف عظيم :confused:



















اكتشفت اني جبانه يمممممممممممممممممهههههههه اليوم مب نايمه في الليل شيْ مخيف :K)






وخصوصاااا اليد السوداء اللي فيها شعر والرجل الطويل :eek:

دلـ أبوي وعـة
26-09-2005, 08:33 PM
تكملة القصه ..........

وبعدين من الروعه سحبت الكيبورد من مكانه

وتضرب ضربه فنتكيه للي وراها

ونسمع كلمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآخ















وبلمح البصر تطلع من الغرفه ركيض عشان تطلع من البيت

ويوم وصلت حق الباب خلاص بتطلع خلاص خلاص خلاص بتطلع بتطلع

تسمع حد يناديها من وراها .. يا ام الذ طفله ..... يا ام الذ طفله ....

ويشغل ليت الصاله ( النور ) الا وتلتفت تشوفه ..............























ويطلع هذا الشخص ...........................



عاد كملوها يلا ههههههههههههههه

بردنا الجو .......

فديت شبيهتهم
27-09-2005, 12:08 AM
مرحبا..<<اول مشاركه لي :ويطلع ابوها!! طالعها شوي وبعدين قالها تعالي يابوج ليش خايفه من المطوع؟؟....ومسك يدها بحنان ودخلوا الميلس واشر لها عشان ترتاح عالكنب .. مشى وفتح الباب عشان يطلع.....وتنتبه فجأه الى ان رجليه...................................؟؟؟؟؟؟؟؟كم لووووووواا........... :K)

* إبنة المسكـ *
27-09-2005, 12:16 AM
يا بناااااااااااااااااااااااااااااااااات
حرااااااام عليكم
خلاااااااااااااااص كفاااااااااااااية
روعتوني
طيييييييييييييب يا أورفي الله يسامحك على هذي اللعبة اهيء اهيء اهيء

وردة الياسمين
27-09-2005, 01:44 AM
وقبل ما يطلع ابوها انتبهت ان رجلييينه رجل حمااار ...وهي تبلع ريقها ..وبعد ما سكر ابوها الباب

قعدت ام لذووذ في غرفتها الظلمه وتسمع المطوع يقرا عليها...وهي تقول

ام لذيذ: يا مطوع والله ما فيني شي انا الحمدلله طيبه

المطوع ما رد عليها وقام يقرا بكلام ما فهمته و هو يقرا وقلبها يطق طقطقطقطق تقولون طقاقات وهي

مغمضه عيونها من الخوف .. وقامت تقرا المعوذات وآية الكرسي في قلبها..وفجأه سكت المطوع

خافت ام لذييذ وفتحت عينها شوي شوي والا تشوف نفسها في غرفتها ونايمه على سريرها و الشمس

تشرق وترسل أشعتها من خلال النافذه المطلة على حديقة بيتها <<< اخس يالتعبير اندمجت وانا اعبّر

قالت ام لذيذ: يا لهوو من حلم مزعج قسم بالله ماني صاحيه يوم شفت فيلم الرعب امس ..خلاص لا

افلام بعد اليوم ...

بس تعبت وانا اكتب

* إبنة المسكـ *
27-09-2005, 03:27 AM
حتى انت ياورووووووووووووودة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يسامحك
اتوقعتك بتدافعي عني

فديت شبيهتهم
27-09-2005, 05:29 AM
وتقوم مستاااااااانسه تدور على بنتها الصغيره:طفوولي ...طفوووووولااااه..وين راحت البنيه؟"


وتدور عالغرف غرفه غرفه...والبنيه مالها حس...ولااااااااااااااا في جنس مخلوق فالبيت!!!



تقوم تلف نفسها بشال وتطلع للحديقه...............و...و....
























يالهول مارأت.........................



























الحديقه كلهاااااااااا ميته....والشجر متشاااااااابك في بعضه!!!!!! :(*): :(*):

دنيا الاحلام
27-09-2005, 10:25 AM
وفجاه لما رات اللاشجار متشابكه
انهارات اكثر وقعدت تدور اكثر على بنتها بس بردوا مش لقياها رجعت تانى لداخل البيت وهى دقات قلبها يكاد تتوقف من السرعه :K)
وفجاه لقت بنتها نايمه على السرير بتاعها قالت لا مش ممكن انا كنت هنا وما كنتش نايمه
جرت وشالتها وجرت خارج المنزل وركبت اول تاكسى مر امام المنزل وقالت على العنوان اللى هى عايزة
وفجاه رات الرجل اللى بيسوق التاكسى القسم الاعلى جسم بنى ادم لكن القسم الاسفل على شكل جسم..........؟
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

الآنسة هدهد
27-09-2005, 10:39 AM
رأت سواق التاكسي من فوق آدمي لكن من غير رجلين.. وطلت على بنتها اللي في حضنها وشافت البنت من غير وجه.... قامت المرأة صرخت ورمت البنت في السيارة ونزلت من السيارة.. وشافت..!!!

دلـ أبوي وعـة
27-09-2005, 11:50 AM
وشافت ان الناس كلهم اموات في الشارع .......

فسمعت بنتها تناديها

فالتفتت الى الوراء ولكن يا الهي لم تجد احدا وكأن الارض ابتلعت من هم على الارض

وعندما ارادت الركض الى المنزل

تعثرت ووقع وجهها على الارض

وعندما ارادت رفعه وجدت اباها امامها

ثم قال ....................

اورفي
27-09-2005, 10:04 PM
يا بناااااااااااااااااااااااااااااااااات
حرااااااام عليكم
خلاااااااااااااااص كفاااااااااااااية
روعتوني
طيييييييييييييب يا أورفي الله يسامحك على هذي اللعبة اهيء اهيء اهيء
خلالالالالالالالالالالالالاص ستووووووووووووووب محدش يكمل القصه هذي راعو مشاعر أم ألذ طفله " يلا شوفي دفعت عنك زوجي أخوي بنتك :D :D :D "

ستووووووووووووب يمنع تكميل القصه

* إبنة المسكـ *
28-09-2005, 12:45 AM
تسلمي يا عسل
الله لا يحرمني منك
والله روعوني وطيحو قلبي في الأرض

RAWAD
28-09-2005, 01:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حلوة اللعبة ...بس مش عارفة اقدر انام الليلة و الا لا....؟
ام الذ طفة ... ايش حصل معاك بعدين .........؟هههههههههههههههههه

العين الخضراء
28-09-2005, 01:35 PM
الحمد لله والله احس اشوي وبياقف قلبي من القصه المرعبه :K)





والله سويتي فينا خير يام الذ طفله ws:-) ws:-)

مزيونة قطر
29-09-2005, 12:45 AM
مرحبا خواتي|..

ياه عاد بلاااااااااااااااااااااااااااااااا دلع..

قووووووووووووووو قلبكم.....

خلوووونا نكمل القصه...

القصه ممتعه...

انا في انتظاركم.....

اختكم.

اورفي
29-09-2005, 05:07 PM
مزيونة قطر
أنتي مأكتدة أنك بنت ؟؟
من وين لك القلب ماشاء الله ؟؟؟

دنيا الاحلام
29-09-2005, 06:34 PM
دة انتى يا اورفى اللى كاتبه الموضوع وقولتى الجبناء ما يدخلوش ايه خوفتى ليه انتى اول واحده خوفتى انا عن نفسى مستعده اكملوا الباقى فالنبدأ






فى يوم من الايام اورفى كانت فى عملها ودخل عليها رجل وقال انه عميل وبعدين العميل دة اختفى من امامها
من غير ما يخرج من الباب خافت جرت على بيتها وفجاه وهى فى غرفه نومها ظهر ذلك العميل
وبعدين اتحول الى قطه














































وفجاه

مزيونة قطر
30-09-2005, 03:30 AM
مزيونة قطر
أنتي مأكتدة أنك بنت ؟؟
من وين لك القلب ماشاء الله ؟؟؟





بنت 100%100
اللهم لا حسد


اختكم...

مزيونة قطر
30-09-2005, 03:38 AM
اكمل القصه..




وفجأه دخل عليهاا زوجهاااا واستغرب منهاا قال يا اورفى اشفيك خايفه اكيد فيك بلا لازم الحين اوديك للمطوع يقرا عليك يلا

بسرعه البسي عباتك وروحي للسياره انا انتظرك....لا تتاخري ....ا لبست اورفي العبايه وهي خارجه من البيت شافت العميل نفسه قاعد على الدرج

وقااااااااال لهاااااااااااااااااا........


اللي بعدي...كمل



اختكم..

اورفي
30-09-2005, 05:31 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالا.
ستووووووووووووووووووووووووووب
اصلا توي ما تزوجت بعدي بنت
اهي اهي اهي
أم ألذ طفله وقفيهم
:K) :K) :K) :K) :K)
:K) :K) :K) :K)
:K) :K) :K)
:K) :K)
:K)

* إبنة المسكـ *
30-09-2005, 10:30 PM
stooooooooooooooooooooooooooooooop
خلاص صدرت الاوامر من الجهة العليا بإيقافكم
اسمعو الكلام

مزيونة قطر
30-09-2005, 11:37 PM
يالغاليه اورفي...
مو شرط انتي في الف وحده في العاالم اسمهاا اورفي..



هااااااا نكمل القصه؟؟؟؟؟


اختكم..

بلونه
01-10-2005, 01:32 PM
يالله انا اكمل القصه لكن بابدل اسم اورفي بعمشاء :D :D :D :D :D


قال لها انتي متأكده ان هذا زوجك ::L:: قالت ايه قال ناظريه زين يوم التفتت على زوجها شافت نص وجهه زي وجه العميل والباقي طبيعي فراحت ترررررررررررررررركض ورقت السطح لكن وهي بالدرج كان يطلع عليها من الزوايا صراصييييييييييييييييير كثييييييييييييييييييييره توصل نص ساقها لكن هي كملت مشيها بس يوم جت تفتح باب السطح ......

اورفي
01-10-2005, 01:50 PM
أم لذيذة
مشكورررررررررررررررررررة ياقمر
و لا يهمك أنا بوريك فيهم كملي القصه و ساعديني عليهم ..طيب؟؟؟
يلا نبدى مشروع الأنتقام .... :D


دنيا الأحلام و مزينة قطر

طيييييييييب ماكون اورفي إذا ماخليتكم ما تنامون الليله :D :D
كملو القصه وتدرون وش أقصد :D :-r

اورفي
01-10-2005, 02:04 PM
ما نفتح الباب و نزلت بسرعة لشارع و ركضت عمشاء و ركضت

بعدين شافت " مزينة قطر " و"دينا الأحلام " و قالت لهم القصه و قالو لها : لا مو معقول , شكل حرارتك كرتفعه مره .
ردت : لا صدقوني أنا مو تعبانه ولا شي بس البيت مليان جن .

مزينة قطر كانت متهوره و ماتخاف " قلب ولد ماشاء الله " سحبت دنيا الأحلا م وقالت لها يلا نروح هناك و نثبت لها أنها متوهمه , دنيا الأحلام كانت طيبه و ماترفض طلب قالت حــاضــر.
ودخلو البيت بعدين الأبواب تصكرت و الأنوار تصكرت بعد وسمعو صوت ذيب يضحك و صوت خنزير يقول لهم - هلا والله يا بنات, تفضلو معنى عالعشى" بعدين فتحت الأنوار مره ثانيه وشافو دم عالجدار التفتت مزيونة قطر وما لقت دنيا وشافت بز مليان وجهه ويديه دم يلحقها ...

مزيونة قطر
01-10-2005, 10:50 PM
مو مشكله اكملهاا..



وبعدين مزيونه قطر طلعت مسدس من شنطتها وعطت البزر طلقتيين ومات.


وبعديين رجع البيت مثل ماا هوو ..


وراحت البطله مزيونة قطر دور دنيا الاحلام ولقتهاا المسكينه في زااويه وكانت خاايفه وترتجف سمت عليهاا مزيونة قطر وقالتلهاا ياالله نروح ندور عمشااء..وهم طالعين من البيت شافوووووو....


اختكم..

حلاوة قطن
02-10-2005, 12:06 AM
وبعدين مزيونه قطر طلعت مسدس من شنطتها وعطت البزر طلقتيين ومات.


وبعديين رجع البيت مثل ماا هوو ..


وراحت البطله مزيونة قطر دور دنيا الاحلام ولقتهاا المسكينه في زااويه وكانت خاايفه وترتجف سمت عليهاا مزيونة قطر وقالتلهاا ياالله نروح ندور عمشااء..وهم طالعين من البيت شافوووووو....


شافووو قط أسود أكبر من القطط العادية ....وطلعت مزيونة قطر مسدسها من الشنطة إلا الرصاصات خلصت....
وراحت دنيا الأحلام تصيح وتصييييييييييييييييييييح ............. ومزيونة ترتجف وترتجف

والقط يدور حولينهم ويشم فيهم............إلا فجأة سمعوا صوت عجوز ينادي (( هرهوري ... وشفي؟؟؟))



طالعت مزيونة قطر زين وإلا هي شايفة عجوز قبيح قبيح ومخيف لدرجة مميتة....كانت عينه اليمنى مفقوعه وشعره منكوش ويدينه تسيل دم ورجله عرجه ....ويادوب يشوف>>>>>>عربي فصحى على عامي.....مكسر بس المهم مفهوم


ودنيا الأحلام تصييييييييييييييييييييح لين مايغمى عليها......... والعجوز إنزعج وزعل وقال:



((هرهوري أهجمي عليهم خلينا ناكلهم قبل لا تجي العجوزه الخضرا))



ومادري من فين مزيونة قطر جاتها كل هالقوة ........وشالت دنيا الأحلام وأخذت تجري وتجري وتجري...


وفجأة شافت قدامها..........................................



معليش طولت كملوا يابنات.....

زين العمر
02-10-2005, 02:24 AM
وبعدين بتلاقي باب البلكونة مفتوح والستاير عم تتمايل مع نسمات الهوا مع انها متأكدة انها اغلقت باب البلكونة من زمان ولما اقتربت من الباب علشان تغلقه سمعت صوت ناي حزين جاي من برة استجمعت كل قواها وطلت على البلكونة وآهه ه ه ه ه ه ه

دنيا الاحلام
02-10-2005, 09:53 PM
كل دة عليا
:K) :K) :K)
طيب ماشى يا اورفى انا بردوا مش بخاف ما شوف اخرتها ايه :D
انا مستنيه باقى القصه هيحصل ايه :confused: